|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا ![]() | رقم المشاركة : [ 2991 ] |
عضو ذهبي | ![]() البارت الـ 153 بعد اسبوؤؤع . . . مهره : يا امايا مش زين الي تسوينه فروحج عذاري : يا امايا والله ما يصير جي . . الله ما يرضضضى ام عبدالله : كانت اخت ورفيقه عممر . . روضة : اترحميلها امايا مايفيد غير الدعاء . . ام عبدالله تمسح دموعها وتطالع عذاري : انتي كم باقي ع عرسج ؟ عذاري :شهر ونص . . ام عبدالله : قولي حق ريلج يأجله لمده سنه ولا عرسو بدون دق وحفله عذاري بصدمه : شوووه . . امايا شو تقولين . . ؟؟؟؟؟ روضة : امايا ام عبدالله بعصبيه : شوه ؟؟ تبين تسوين حفله وعرسس والحرمه توها متوفيه عذاري : بس امايا ام عبدالله : لابسسسسسسسسسسس ولا شششششي . . يا تاجلون سنه يا عرسي بدون حفله بدون عزايم . .يييج ريلج ويشلج . . عذاري : بس امايا انا ابا البس فستان ابيضضضضض عذاري : هكي اختج مهره لا لبست فستان ابيض ولا شي .. حفله بسيطه فالبيت وسارت . . وروضة عشان خالد رحمه الله عليه نفس الشي . . يلا انتي قدري حرمه توها متوفيه ربيعت امج من عممممر مهره تطالع عذاري وعذاري نشت بحزن وصعدت فوق . . عذاري دقتله وتمت تصيح . . سلطان : بلاج اتكلمي طيحتي قلبي عذاري : امايا تقولي عرسي بدون حفله ولا دق ولا شي سلطان : ليييييييش ؟ عذاري : عشان ام سيف سلطان : ونعم الشور . . عذاري : شووووووو سلطان : هيه . . بلا مصاريف احسن . . عذاري : سسسسسسسسسسلطان سلطان مبتسم :عيون سلطان عذاري صخت ومسحت دموعها . . سلطان : بلاج غناتيه . . انتي تبين العرس ولا تبيني انا ؟ طلعت نواياج اعترفي عذاري : اباك طبعا وابا العرس بعد . . خاطري ألبسسسسس الفستان الابيض سلطان : بتلبسينه عندي . . عذاري : شو الفايده الناس ما تشوفه سلطان : انا اشوفه . انا اغني عن الناس صح ولا لاء عذاري : . . سلطان :افا . . عذاري : صصح بس بعد . . بصيييييييييييييييح سلطان : هههههههههههه . . لا تصيحين يا هبله . احسن ع الاقل ارد دين سيف وارتاح . . عذاري : ليش انته يمعتهم ؟ سلطان : هيه يمعت فلوس المهر من شغلي اما باقي دين سيف خليته للصاله وللسفر . . الحين برد لسيف فلوسسسه كامله ، الي يمعته للمهر ومع بيزاته الي تمن و بردله اياهن . . عذاري : والسسفر سلطان : ماعليه غناتيه لاحقين ع السفر . . اهم شي انكون ويا بعض صح ولا لاء ؟ خليني اطيح هم الديين ترا والله افكر فيه كل يوم . . عذاري : زين حياتي . . سلطان : عفيه على الي تسمع الرمسه عذاري تبتسم . . سلطان : لاتكدرين خاطرج . . انا بعوضج . . عذاري : ما بكدر خاطري بشرط سلطان : الي هو ؟ عذاري : اشوفك . . سلطان يبتسم : مكاره . . عذاري :شقلت ؟ سلطان : انزين . . بطلع من الدوام وبمر عليج . . عذاري اتشققت : بترياك سلطان : انزين يلا بندي . . عذاري : اصبر سلطان . . سلطان : امري عذاري : شرايك توديني عند منال ؟ سلطان : . .. عذاري : شووو سلطان : زين مش مشكله . . عذاري : لكن شو بقول حق امي .. سلطان : دبري روحج وشوفي . . اذا صار بنروح . . عذاري : خلاص اوكي . . سلطان : مع السلامه . . عذاري : اتريييييييييييييا . . سلطان : بلاج لا تزاعقيييييين عذاري بصوت وااطي يادوب ينسمع : احبك سلطان : يوم تتحرطم تصارخ ويوم تقول كلام حلو ما نسمعها . . علي صوتج يلا . . عذاري تهمس : مابي . . انا اسمع كلام ريلي يقولي لاتزاعقين سلطان : عذور بصفعج ارمسي عدل عذاري تهمس بصوت واطي اكثر : مابا . . سلطان : كريهة . . بندي يلا عذاري تهمس : باي سلطان : ماعليه . . خلي ابوج ييييييج . . عذاري ترمس عادي : لا خلالاصصصصصصصصص . . والله خلاص سلطان : يالله عيدي شقلتي عذاري :قلت احببببببك سلطان : ما اسمع ؟ عذاري : احبببببببببك احبك احبك احببببببببببببببببببببببببببببببببك احببببببببببك . . سلطان بصوت واطي : فديتج . . " يبتسم " يالله . . عذاري تبتسم : باي . . سلطان :باي . . على طول نزلت تحت عذاري . . مهره تطالعها : بسم الله بلاج تربعين . . عذاري ترمس بصوت واطي : الفزعه . . مهره : شتبين . . عذاري : سلطان بيمر علي بيوديني عند منال . . مهره : انتي من صدقج بتروحين لها .؟؟ عذاري : مهور يويلج لو خبرتي روضوه بتسويلي سالفه تحملي . . مهره : ياربيه . . اصلا رووضوه سارت ويا فهد . . قبل شوي يا شلها عذاري : قولي حق امي انها ربيعتج يلا خلصيني . . باقي نص ساعه وبيخلص دوامه . . مهره : ما تشوفينها تقرا قرآن . . خل تخلصصص .. ناصر يدش : السلام عليكم ورحمه الله . . الكل : وعليكم السلام والرحمه ناصر يبوس راس امه : شحالج الغاليه . . ام عبدالله : تمام ابويه . . من وين ياي ؟ ناصر : الدوام . . " مبتسم " ادخل . . ام عبدالله : منو الي يدخل ؟؟ ناصر : يلا دشش . . الكل عينهم ع الباب . . منصور : السلام عليكم . . وقفت مهره وسارت صوبه : وعليكم السلام ورحمه الله . . منصور يسلم على مهره الي يته لين عنده ويحظنها . . مهره مبتسمه : تو ما نور البيت . . " تشوف شنطه " خلاص بتم اهني صح . . فرحني وقول هيه منصور يبتسم : هيه . . ام عبدالله نزلت دمعتها : الحمدلله ياربي . . سار منصور عند امه وباس راسها . . : سامحيني امايا . . سامحيني . . ام عبدالله : مسموح ذنبك يالغالي . . ما سويت شي فديتك . ماسويت شي . . مهره : ليش تاخرت . . من متى كنت اترقب انك تي . . منصور : كنت محتاج اني ارتاح . . تميت في فندق لين هديت واستوعبت المصيبه الي صارت ويوم حسيت اني تحسنت شوي ييتكم . . " يشوف عذاري " عذاري كانت متلومه ومنزله راسها . . منصور يبتسم : ما بتين تسلمين على اخوج ؟ عذاري تطالعه . . تمت تتصدد . . يكلم منو ؟ ماشي غيري قاعد اهني . . منصور :اكلمج انتي بعد منو . . . عذاري امتزرت عينها دموع : انا ؟ منصور : هيه انتي . . تعالي سلمي على اخوج . . " يبتسم " ولا نسيتيني خلاص . . ربعت عذاري صوبه وتمت تحظظظظظظظظظظظظظنه بقوة . . وحظنها بقوه وصاااح . . شكثر اشششششتاقلها . . شكثر وله عليييييها . . كاتمه اسراره وصديقته واخته . . القلب المفتوح له الي دوم يتشكالها ويوصفلها حبه . . هيه الشاهده على علاقته في سلامه . . هيه الي كانت تحاول تجمعهم قد ما تقدر من كثر حببببببه له . . كان محتاج يحظنها . .كان محتاج يسامحها على الي سوته ويفتح معاها صفحه يديده . . عذاري بصوت مبحوح : سامحني . . منصور : مسامحنج . . مسامحنج . . مهره مافهمت لانها ماتعرف اصلا الخلاف الي فرقهم شوه . . وام عبدالله بعد استغربت بس ما حبت تدخل . . اكتفت بصياحها من الفرحه الي حلت عليها من تصافت القلوب . . ناصر يسوي روحه يصيح : بس تأثرت خلاص . . مهره تبتسم . . عذاري تمسح دموعها وتخوز عن حظنه وتمت تشوف عيونه الوارمه . . الحزن المرسوم فيه . . شكثر عانيت ياخوي شكثر . . منصور يطالعها : لا تطالعيني جيه بتخليني ارد اصيح شرات الحريم . . عذاري : اتريا بدق حق سلطان بقوله لا يييني . . ابا اتم معاك اليوم بطوله منصور : سلطان بي ؟ عذاري : هيه . . منصور يبتسم : خليه يي . . لازم نصالحه . . ربيعي هذا عذاري اتهللت : صدق . . منصور يقرص خدها . . : متى بي . . يندق الجرس . . منصور : اكيد هو . . عذاري : هيه . . انا بروح اجهز . . وانت اقعد معاه . . ابي اقولك بعدين سوالف وايده منصور : اوكي . . عذاري صعدت فوق . . واطالعت مهره : خبريها . . مهره تاشرلها بأوكي . . ناصر : امايا متى بتحطون الغدى ؟ مهره : انته كله مفجوووع تبا تاكل . . اصبر شويه . . ناصر : افااا . . انتي اختي حبيبتي تقولين هالرمسه . . مهره : امايا . . عذاري بتروح بيت ربيعتي الي خبرتج عنها . . الي توفو اهلها . . انا قلتلها تروح تواسيها وتقعد معاها . . سلطان بيوصلها اهناك . . ام عبدالله هزت راسها بالموافقه . . : بروح احطلكم الغدا . . ناصر : اي ربيعه ؟ شسالفه . ؟ مهره : سالفه لا تعور راسك فيها . . ناصر يبتسم : شحال سيف ؟ مهره تطالعه : ماعرف شي عنه . . ناصر : ما اتصلتي فيه مهره : لاء. ناصر : وهو ما اتصل مهره : ابدا . . ناصر : ماناويه تروحين . . مهره : اروووح ؟؟؟؟؟ انا اروح ناصر . . تبيني ارووووح ؟؟؟؟ ناصر : انا يالس اسالج بس . . مهره : ما راح اجاوبك . . ناصر تم يطالعها . . مهره تدز راسه : لا تطالعني جي ولا بصيح وانا بسني من الصياح . . ام عبدالله : يالله تعالو غدى . . . . . __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
التعديل الأخير تم بواسطة «ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● ; 12-10-2011 الساعة 12:10 PM | |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 2992 ] | |
عضو دائم | ![]() واااااااااااااااي بغيت اصيح بارتاتج تعور القلب وتصيح ضحيوه __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 2993 ] |
عضو جديد | ![]() الباارڪن((( 2 ))) ![]() ۈ أخيرا انڪڜفت هـ السلامه ![]() لۈ ماتت ۈ افتڪينا منها , جان احسن بعًد .. ![]() رۈاايتج تحرڪ المڜااعًر ۈ تهزهاا ![]() سيف + مهره ![]() مم , اتۈقعً انهم بيردۈن لبعًض ۈ ۈ بيراضيها ۈ جييه ,ۈ هييه طبعًاً بترضى , ۈ بيعًيڜۈن بسعًادة الى مالا نهاايه (نهايات ديزني ) ,, خخ ![]() منصۈر + سلامة ,, ! ![]() احسن ڜي سۈاه يۈم انه طلَّقها ,, ۈ رجعً لامه ( جنته ۈ ناره ) عًنۈد ۈ محمد . , محمد سااند حمد ۈاايد فـ ۈفاة امه ۈ ۈ عًنۈد اتۈقعً خاز عًنها الۈحام ۈ بيردۈن لبعًض سلطان+عًذااري لبى قلبهم هـ الاثنين مادري ڜۈ بيصير فـ مستقبلهم المجهۈل ۈيا منال ۈ هاا تعًليقي عً الاحداث ,, ![]() ۈ اترياا البارت اليااي . . __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 2994 ] |
عضو جديد | ![]() هذوول بس 3 بارتاات وين الاثنيين البااقييين
جاري الانتظاااار !!!!!!! __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 2995 ] |
عضو جديد | ![]() نتريا البــآأإرت 3 فد ضحيوؤوهـ
__DEFINE_LIKE_SHARE__
|
| |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
وطت رجلي على دربه ولآأ أدري وش نوى فيني ~ | ḎmỒ3 Ảl-Я7eL.. | تصاميم الاعضاء | 7 | 04-14-2012 07:32 PM |
عندمآ نقۈل لآ آله آلآ آلله مآذآ يرد آلله علينآ } | فراشة الشارجة | الإسلام والشريعة | 19 | 02-27-2012 07:31 PM |
لك آلله يآ ردى حظٍ زرع فيني .. [ ثلآث قبور! ]..p!cs +bg | همس العشق | المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn | 7 | 02-13-2011 06:09 PM |
عليًڪٍ الْبالَ مشًغًلنٍيْ .. | آلـῳـولعيه | عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء | 7 | 01-03-2011 07:45 PM |
مـآت ورسـول آلله [ صلى آلله عليه وسلم ] رآضٍ عـنه .. | » βỊη άℓ đόόŁα « | الإسلام والشريعة | 4 | 12-23-2008 05:19 AM |