|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا ![]() | رقم المشاركة : [ 261 ] |
عضو ذهبي | ![]() البارت الـ40 . . . رن منبه عذآري ّ! نششت من مكانها بسرعه وسارت تقوم نصور ! بس ما شافته موجود . . سارت غرفه منصور ودقت الباب : منصور قووم صلاه . . منصور : انزين . . استغربت ! منصور واعي ؟ عذاري : عادي ادخل ؟ منصور : هيه دخلي . . دخلت وسارت صوبه . . وتم يطالعها . . : تستاهلين سلامة ربيعتج . . عذاري فاتحه عيونها على وسعهن : سلامه قاااااااااااااااااااامت ؟؟؟؟؟؟؟؟ منصور مبتسم : هيه . . عذاري : شدراك . . منصور يتصدد : عرفت وخلاص . . عذاري تمسك ايده : والله تقولي كيف عرفت . . منصور : اتصلت استفسر . . عذاري تحط ايدها ع قلبها : الحممدلله يارب . . ريحتني الله يريحك دنيا واخره . . منصور مبتسملها : بوديج اليوووم لها . . عذاري : فديييييييييييييييييييتك يا منصور . . انت الي فيهم من يومك . . منصور يقوم : اوووه . . ما سسرت . . عذاري عاقده حياتها : ويين ؟؟ منصور : نصور طلع ؟ عذاري : هيه . . منصور : طلعي برع بسسرعه خليني ببدل بلحق ع الجنازه . . طلعت عنه عذاري وسارت غرفه روضه . . كانت روضه بعدها واعيه . . عذاري مبتسمه : ليش كل ما ادخل بواعي حد اشوفكم قايمين . . روضه بعصبيه خفيفه : صصصخي " تأشر لها تطلع برا " عذاري تاشر لها ليششش ؟ روضه بصوت خفيف معصبه : برررع ! طلعت عذاري وطلعت وراها روضه بشويش وسارو الصاله . . روضه : مااااا يرقدون اثنيييييينهم مول ما يرقدوون . . عذاري : شووقي ولا جسوم ؟ روضه : اثنيينهم اقولج . . " تحط ايدها ع راسها " صدااع بموت منه . . خبلو فيني . . عذاري مبتسمه : ماتعبتي . . روضه تطالعها . . عذاري : ماتعبتي من تربيتهم . . روضه : ولا عمري بتعب . . عذاري : بتكرسين كل حياتج جيه روضووه . . روضه : هيه . . عيال اخوي اولى من اي ريال . . والي يباني بيرضى فيهم . . عذاري : ضيعتي شبابج وايد . . روضه : فداهم . . ما يغلا عليهم العمر كللله . . عذاري سكتت . . وشوي ردت رمست : تدرين حلمت ف مهور . . روضه تطالعها : فديييت مهور . . مششغوله ف شهر العسسل . . شووه حلمتي ؟ عذاري : حلمت انها تسوق سياره . . وشكلها خايفه واييد . . وكان يدامها طريقين . .!!! وهيه محتاره تطالع الاثنيين ماتعرف اي طريج تسير . . روضه باستغراب : كككملي ؟ عذاري: ماشي . . نزلت من السياره وقعدت ف النص . . ف الشارع . . جنننها ياهل وتصيييييييييييح . . عقبها ب شويه ياها ريال . . شفت كندورته ف الحلم !! بس ما شفت ويهه . . ومسك ايدينها و سارو بالطريج الاول . ّ! روضه : غريب حلمج . . عسساه خير ان شاء الله . . عذاري : ان شاء الله . . قومي يالله خلينا بنصلي . . روضه : اوكي . . قامو اثنينهم . . اول ما دخلت عذاري غرفتها مسكت فونها وشافت واصلنها مسج . . فتحت المسج كان من عنود . . سارت عذاري بسرعه صووب روضوه . . عذاري : تعااااالي بسسرعه . . قبل لا ادشين غرفتج تعالي .. يت صوبها روضه . . :شفييييج خوفتيني . . عذاري تعطيها الفون . . " عذووره ترى مهاري في بيتنا . . يو من السسفر الصبح " روضه تعطيها التلفون بسرعه : يممممه منج . . عذاري مبتسمه : واي فديتني وفديت احساسي . . ساحره . . روضه : الله يكفينا شرج يا ختي . . راحت عنها روضه . . اما عذاري دقت لـ عنود . . عنود ب صوت تعبان . . : هلا عذور . . عذاري : عظم الله اجركم . . عنود : اجرنا واجرج . . عذاري : ادري مش وقته وانج ضايجه وانج مش متفيقتلي . . عنود مبتسمه : ادري تبين ترمسين اختج . . هذي حذالي . . " تعطيها الفون " مهور سيري رمسي ف حجرتج يلااا برغ . . شلت مهره الفون وراحت حجرتهآ ترمس اختها ع رآحتهآ . . . وعقب سوآإلف طووويله ! اتصصل حمد ع الخط . . احتارت مهره اترد ولا ما اترد !! حمد : ألووه ؟ مههره : هلآ . . حمد انقبض قلبه : مهره ؟ مهره : هيه . . حمد يبلع ريجه : ليش الفون عندج . . مهره : ارمس اختي عالخط ! حمد : زين . . ممم مهره : شي بغيت ؟ حمد وهو يحاول يتذكر : مممادري . . نسيت . . يوم بذكر برد اتصل . . مهره : اوكي !!! باي . . وردت ع الخ ـط الثاني . . مهره : عذوور سسولفتي وايد بندي خليني ابا اررقد . . عذاري : متتتتتتتى بشوووفج ؟ والله ولهانه عليج موؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤت . . مهره : اول ما يفضى سيفوه ويرتاح بقوله ييبني . . عذاري : اوكي حبيبتي . . تحملي ع روحج وسسلميلي عليه . . مهره متبسسمه : يووصل . .الله وياج . . . . . من عقب الدفن ومن عقب كل شي . . سيف وابوه قعدو ف المسيد يقرون قرآإن . . وام خالد سارت قسم الحريم وقعدت تتسنن وتستغفر وتدعي . . اما حمد كان تعبان حده ورد البيت . . دخل ما شاف اي حد فيه . . . تم فالصاله منسدح . . حمد : الله يرحم يا اخويه ويغمد روحك الجنه يااااارب . . . الله يثبتك ان شاء الله . . غمض عيونه شويه بيريح ويت مواقف ف باله .! مهره بين ايدين سيف وهو شالنها . . حاطه راسها ف حظنه ونايمه !!! صياحها عليه ونظرات التعب . . المستشفى ! وكييف انها خايفه على سيف وحاطه ايدينها عـ ويهه و ايده . . دمووع ـه كانت اطييح غصصب ما يحس بروح ـه . . يحاول يطردها من بالها بس ما يقدر . . . يحس الغيره ذابحتنه وما يقدر يسكت . . قااام من مكانه وهو يصعد فوق ويسير غرفتها ويدق الباب ويصاارخ . . حمد ودموعه تنزل ويصارخ : بطططططططططططططلي الباااب ,. بطلي الباب . . . نقزت مهره من مكانها وحطت ايدها ع قلبها وخاافت . . حمد شششقاعد يسووي !!!!!!! حمد يدق : فتحي الباب !!!!!! انا ماقدر اعيش بدؤؤؤؤؤؤؤنج . .!!! افتحي الحييين خليني اقولج عن احساااسي وكيف انا تعبااااان يا مهره تعباااان . . ماقدر اتحممممممل اشوفج بين ايدين اخوويه . . يأكلج ويشربج ويمسكج ويشلج وتكونين حلاله ومحرووومه علي انااا . . انا الي احبج مهههههرررررررررره !! انا الي احببببببببببج مش هوو . . . " يدق الباب بقوه " بطليي . . . كلام ف خاطري ابا اقووولج اياااه . . اباج تسسمعيني مالي غيييرج . . .ماابا غييرج والله مااابا . . ليش تخلييييييييتي عني . . ليش بعتيييييييييييني . . " يعلي صوتي اكثر " ليش تزوجتي اخويه وما انتظرتيني ليييييش . . بعتي الحب الي تكنيينه لي ؟ بعتيييييييه بسسهوله . . نسسيتي . . نسسيتي حبج لي . . انا مااكنت اقصصر عليج . . ماكنت انززل دموووووعج . . . انا الي استاهلج اناااااا . . تمت مهره تسمع وتصييييييح . . . تحس روحها بتظهر . . . >>> انت يا حمد . . انت الحب الي حلمت فيييه . . انت الي شفتك زووجي ماششفت حد غييرك . . انت السسبب . . انت الي ضيعتني مش انا . . انت الي ما سمعت شوري وماسمعت رمسستي ورحت . . كان ودها تصارخ وتتكلم وتقول هالكلام بس اكتفت ب الصيااااح وماتكلمت ولا قالت شي . . حمد بدا يزيد : بطلي خلااصصصصصصصص . . انا ماقدر اشوفج ويا اخويه ماااااقدر . . " يدق " ادري انج تعااانين اكثثثر عني ادري . . ادري انج متعذبه وتصيحيييين الحين ادرري . . ادرري انج تتخيليني انااا بداله عششان جي بديتي ترتااحين له ادررري يا مهررره ادري . . . عنود ب غرفتها سسمعت كل شي ! كان ودها تطلع وتوقفه بس كانت تبي تسمع . . كانت تبي تفهم شو المشاعر الكبيره الي كانت بينهم . . . من عقب ماشافته زاد طلعت برا الغرفه وشافت تحت !! سيف كان واقف ومايتحرك . . .سمع كل شي حرف حرف . . عند باب البيت وحتى الباب ما سكره . . يطالع جدامه وما ينطق بـ ولا حرف !!!! عنود حطت ايدها ع قلبها : مستحيل سمع كل شي . . مسستحيل . . حمد : مهههررره . . انا ماقدر بدوؤؤؤؤؤؤؤنج . . كل شي بايييديج . . خليه يطلللللقج . . قوليله انج ما تحبييينه . . قوووليله انج تتخيليني بداله وبيطلقج . . انا بااخذج ع طول وبنسسسسافر . . ما بنيلس اهني دقييقه . . . اناااا احترررق ف كل دقيقه اشششوفج معاه احتتتترق واعرف انج تحترقين اكثر عني يالغاليه . . . " سكت شوي وتم يتنفس ب تعب . . انتبه ل حد يصفق ب قوه " قام عن باب غرفتها وشاف مصدر الصوت من فوق . . . سسسسسسسسسسسسسيف !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! سيف يصفق ب حرااااررررره . . . يصفق وهو ما يطالع حد فيهم . . . عنود تعض ع شفايفها : شسويت يا حمووود شسويت . . مهره ف غرفتها حاطه ايدها ع قلبها . .شصصار . . ليكون حمد سسوى شي بروؤؤحه . . !!!! بطلت باب غرفتها بسرعه وشافت عنود و حمد ب نفس المكان واقفين ويطالعون تحت . . سكرت الباب عليها بقوه . . >> مستحيل يشوفون سيف . . مستحيل . . مستحيل يكون هو الي خلا حمد يسكت . . صعد سيف فوق من غير ما ينطق بـ ولا حررف . . . تجااهل نظرات اخوه وتجاهل نظرات عنود الي ميته صيااح . . بطل باب غرفتهم ب كل قوه وسسكرها بهدوووء وقفل الباب . . مهره متسانده ع طرف السرير تحت !! ودموعها تنززل .! سار صوبها من غير اي ملامح !!! نزل لها تحت وهيه تغمض عيوونها . . ماتتخييل تشوف رده فعله . . ماتتخيل تشوف ويهه عقب الي صار . . سيف مبتسم : تصيييحين عليه فديتج ؟ معورنج قلبج علييه . . ؟ فتحت عيونها وشافته مجابلنها وويهها ف ويهه . . بنيهم مسافه بسيطه . . عقد حياته وتكشرت ملامحه : روحي له . . روووحي . !! مهره تعض ع شفايفها ب قوه وتخلي دمووعها الي تنزل . . سيف بـ عصبيه : روووووحي له . . مهره بـ صوت خافت : انتتت فاهم غلط . . سيف مبتسملها : فاهم غلط ؟ سسسحبها من شعرها وتم يدور فيها ف الحجره وهيه تصييح ب هدووء . . ما قاادر يفكر ب شي . . يحس ان اعصابه تلفانه . . يشووف ششعرها كله في ايدينه متتتقطع وهيه ما تقاومه . . نزل لها ومسكها من شعرها ب قوه : تتحملين العذااب عششانه ؟؟ مستعده تتحملين ؟؟؟ ساكته . . ما تقاومينيي . . ما ادااافعين عن نفسسج من غلاته . . . " يضحك " يا ويلي عليج انا . . خاز عنها وتم يفتح السسدات يدور على شي . . . شافته يتقرب منها وبايدينه مقصص . . سحب شعرها بين ايدينه وتم يقطع ششعرها . . صررخت باقوى ما عندها . . مهره : حررام علييييييييك لااااااااااا . . .ششعري لا . . قعد يقص ويقص ويقص ويقصصص !! لييين ما ما صار شعرها تحت رقبتها . . . قام وشات راسها ب ريله وخلاها اطيح ع الارض وتصييح . . يشوف ايدينه تررجف والمقص بيطيح من كثر ما يرجف . . قعد ع السرير وهو يشوفها جدامه ع الارض تصييح . . سيف : اخووي . . اخووي عااد . . . " يضحك " وتتخيلينه انا . !!! تتخيلينه انااا طوووول هالوقت . . .!!! مهره تزحف صوبه وصوته يتقطع على جمله : انت . . . . . فاهم . . . . غلط ّ!! سيف يسير صوبها ب كل اجرام ويمسك رقبتها بيخنقها : ماشي سبب واحد يخليني اخليج عايشه بعد . . ماشي . . انتتي شووه من البششر شوه . . طلعتي وحده واطيه وما تسستاهلين . . . اعنبوج اخويه . . اخوويه يالخايسسه . . هدها وخلاها تتنفسس ب عذاب . . قعد ع السرير وهو يفكر . . !!! سيف : انا خليتكم تردون روااحكم . . أمنت فيكم وخليتكم تردوووون روااااحكم !!!! " يطالعها " بردتي شوقج . . . ؟؟ شفتيه لين شبعتي . . . سولفتووو . . تحااااظنتووو " يبتسم " الله العالم شسويتو بعد . . . . " عقد حياته " انا حتى فالششقه خليتكم روحكم . . . يااا الله كيف انا غبببي . . . ما لاحظت عيوون حمد علييييج . . ما لاحظت اهتمامه الزاايد . . عممره حمد ما ادخل فـ اي حد . . لو ششاف حد جدامه يمووت ما بيدخل ولا بيسسوي اي شي . . كييييف غاب عن بالي . . . ههههههههههه كان يدخل علي الغرفه وانا معاج عشان ما اضربج . . يخااف المسكين . . يحاتييييييج . . " يطالعها " ولا انتي مسوده الويه موصتنه ؟ وانا اقوول . . . كيف بتحبيني جي . . طلع السسبب انج تتخيلينه وتحطين في بالج اني انا هو . !!!! ماشششاء الله عليج . . باارعه . . عرفتي كيف تضبطينها . . . تسمع كلامه الي مثل السسجاجين وتنووح . . مابيدها غير انها تصصييح . . شو بتقول وشو بتششرح . . سيف خلاص مخه انغسسل . . . سيف يطالعها ب حزم : مش عيييب انج تحبين قبلي . . . العيب انج تتخيليني انا الي تحبينه طول الوقت . . العيب انج تطعنيني ويا اخوي وتسوين علووؤؤم . . . لكن ماعليه . . انا براويج . . والله لاذووقج الويييل . . والله لاعذذذذبج واطلعها من عيؤؤنج . . . بس لحظه . . حمد قال انج بعتيه ؟ ليكون مليتي منه ؟؟؟ ليكون تزوجتيني عشان تنوعين شوي وعقب تلعبين على اثنين . . . دااهيه . . اتوقع منج كل شي . . نزل من ع السرير وقعد ع الارض . . . يطالع السقف وتنزل دمعه حرقت فوواده . . . كشفتك وانتهى كل شي بعد ما تنفع اعـذارك وعيني ماتبي شوفك ولا أريد اسمع اخبـارك سيف : حسبي الله عليج ونعم الوكيل . . . قام من مكانه متجاهل دموعها . . يدوس ع شعرها المتقطع ويطلع من الغرفه وهو قافل عليها الباب . . شاف جدامه عنود وابتسم . . سيف : انتي تعرفين كل شي صح ؟ كل شي تعرفينه . . عنود تنزل دموعها : ماعرف شي . . . استهدى بالله يا سيف . . اليوم اخوك متوووفي . . اليوم عزا واحد من اخوانك . . سيف : قولي عزا اثنين من اخوانك . . . " يبتسم " ويمكن اصير الـ 3 وانتي الي تحظرين عزانا ثلاثتنا ف يوم واحد .. عنود تمسك ايده بقوه : سيفوه ودررر عنك هالخراببيط .. لأا تخلي الشييييطان يلعب برااااااسسك . .مافي شي بينهم . . " تصيح " والله مافي شي بينهم الا حب عذذذذذري . . سيف : طلعتي مغششوشه ف السالفه انتي بعد وماتعرفين شي . . . " عقد حياته " إلا وين حبيب القلب ؟ روميو زمانه ؟ عنود توخر ايدها عنه : ماعرف . . سيف : ما بتقولين ؟ عنود تصيح وبصوت عالي : والله ماااااااااااااااااعرف . . مااااعرف . . حرام علييك سيفوه . . حرام الي تسويه . . سيف يتقرب منها ب تهديد : شوفي . . امايا وابويه لو وصل لهم حرف بس . . والله لاذبحها جدام عيونج والله . . عنود حاطه ايدها ع شفاتها : والله ما بقول شي والله . . سيف : اي حد بيسألج عن هالخايسه بتقولين انها ف المستشفى يتها دوخه ومتنومه اهناك . . سمعتيني ؟ عنود : هيييه سمعت . . " تصيح " عطني المفتاح . . انا بس الي بدخل عليها . . سيف : هه . . عشان تدخلين عليها الحبيب . . عنود تشهق : سيف انت شو تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتقووول . !!!!!! اذكر الله . . . شو هالخراابيط . . سيف ما رد عليها وطلع من البيت . . . طلع وهو ف حاله محد يعلم فيها الا الله . . . نار . . يدور حمد بس من مكان لين مكان . . من غرفه لـ غرفه بس ما لقاه . . حمـد كان قاعد فـ المسيد جريب الباب . . مآآآ آسسستوعب الي صار !!! جنه حللللم . . >>> كل شششي صااار فجججاه . . ب حاله انهيار بسسيط مني ضيعت كل شي . . . . شو الي بيصييييير الحين . . . بيضضضربها . . . " يغمض عينه ب قوه " اي عذاب بيعيششها . . بيعق اللوم كله عليها انا اعرف . . لـازم ارمسسسسسسه . . لازم اقوله اني انا السسبب ف كل شي وهي ماسوت شي . . لازم ييييييقهم . . . عن يذبحها . . عن يموتها بين ايدينه . . انا شسويت شسووووووويت . . !!!!! اااه ييييارب . . . " يهدى شويه " انزين هالشي لصالحي وصالحها !! الحين لو مهره تصارحه بس بيطلقها وانا بقدر اتزوجها . . مهوور بعدها تحبننني انا اعررف . . وسيف اخوي شو بتكون حالته . . ؟؟ سيف بدى ينجذب لها . . مهره اصلا بدت تنجذب ل سيف وتخاف عليه وما بتخاااف على حد مننني والدرب . . . . " يغمض عينه ب حسره " والله اعررف . . . شسوي الحيين . . شو الي بيدي . . لازم اكلللم مهررره لازم !! لازم نووووصل ل حل واشوف شششوه الي تبييه !! تختارني انا ولا هو !َ بتصل ف سلـامه ! بعرف لو سيف ف البيت او لا . . لو محد بخليها تعطي مهره الفون وخل ترمسسني .! وبنققدر نتفاهم . . طلع من المسيد واتصل على سلامه . . رن الفون ف غرفه مهره ! لان من عقب ما بندت عن عذور ما ردت الفون لـ سلامه . . . ماا كانت قادره تقوم من مكانها وترد ع الفون . . بس الفون ما يسكت !!! نشت من مكانها ب تعب والدموع ف عينها وشافت المتتصل ! " حمد " حولته سسايلنت وماردت . . وتم يتصل ويتصل ويتصل !! >> مهره ،، يمكن سيف فيه شي ويبا يخبر سلامه . . يمكن ششي صار لـ سيف . . ششلت الفون وشافته بعده يتصل وردت .! مهره : حمممود سيفوه فيه ششششششي ؟؟؟؟ صااار له شي صح ؟؟ خبرني لا تقص علي . . انبلع صوت حمد ولا عرف شو يرد . . . لهدرجه مهور . . لهدررجه !! حمد يتنهد ب عمق : كنت متصل اعرف جوابج . . . اعرف لو االي صار ل صالحنا او لا . . بس عرفت جوابج من اول ما رديتي . . مهره عاقده حياته : لصالحنا ؟؟؟؟ حمد : توقعت انج ممكن تصارحين سيف ونقدر عقبها نرد لـ بعض . . مهره فاجه عينها : انته مينوووون ؟؟ كيف تباني اردلك . . حتتتى لو اطلقت . . كيف تباني اخذ اخووه . . تبا سسيف يمؤؤؤت . . تباااه يتخبل ويسسستخف . . حمد يبتسم : بعد قلتي سيف . . . مهره ب اصرار : انت الي ضيعتني حموود . . . انا اترجيتك تخطبني قبل لا تروح حمد يقاطعها بانفعال : انتي تتتتتتتتتتتدرين اني بغيتج ام لـ عيالي تدرين هالشي . . ماتوقعت هالشي بيصير في يوم . . مهره تبلع ريجها : بسس صار . . والحين ما يفيد لو ولو ولو . . خلاص انا الحين زوجه سيف ويمكن حتتى بعد شوي اصير طليقته . . لـا تفكر ف يوم علاقتنا بتنننجح . . . حمد : مهور انتي مستوعبه الي يالسه تقولينه ! مستوعبه شو يالسه ترمسين . . . مهره تغمض عينها : مستوعبه . . انا يمكن بعدني ما احب سيف بس ما ابا اضره . . ما ابا اتعبه . . ماباه ينجرح مني . . حمد : انتي تحبينه ومش حاسه بروحج يالغاليه . . والله تحبينه . . مهره هالشي الوحيد الي ماكنت تبا تسمعه . . هيه وسيف ينكرونه . . مهره : احبه ما احبه ها مش موضوعنا . . بطل سيف قفل المفتاح بسرعه وبطل الباب . . !!! من الربكه الي فييها فرت الفون بسسرعه !! تم سيف سساكت ما نطق بـ شي . . سار صوب الفون وشاف انه حمد ع الخط . . حط صبعه ع شفاته وأشر لها تسكت وماتقول شي . . حول الفون سبيكر وحطا الفون باذنها . . حمد : ألوو ؟؟ ألووووووو ؟ دز سيف راس مهور ب قوه عششان ترد عليه . . حمد : مهور انتي ويايه ؟؟ مهره تبلع ريجها : هيه . . حمد : مهووور . . فككري . . .الفرصه بين ايديج الحين . . تقدرين تقولين لـ سيف كل شي وتنهين الي بينكم . . . تقدريييييين لو بغيييتي . . باخذج على طول وبنسسافر برا . . مش محتااييين انتم عندهم . . اهم شي نكووؤن ويا بعض . . مش هاي رمستج قبل . . مش اهم شي عندج نكون ويا بعض حتى لو ف كوؤؤؤؤؤخ . . . فككري ف رمستي عدل . . لا تعانديني وتعاندين نفسسج . . ابتسم سيف وشل عنها التلفون وبند ف ويهه . . وفر الفون ب اقوى شي عنده وانكسر نصين ! مهره تكورت على عمرها ف السرير وهيه تررجف . . سيف : لهدرجه وصلت فيج الوقاحه ؟ انتي مافيج ذذذذره احسسساس ؟ تكلمينه وانتي على سريري .! وووو فـ عرفتي . . . ماتستحين ؟ انا يالس اشوف انسانه ثانيه جدامي . .!!!!!! مهره : سيف انت " تنزل دموعها ب غززره " والله مش فاهم شي . . سيف : جدام عيني تخونين . . جدام عيني . . شو الي بقهمه بعد . . . مهره : انتتتتتت ماسمعتني شو قلت له اصصصلا . . " تصيح بهدوء " لا تظلمني . . سيف يطالعها وعاقد حياته : تبيني اطلقج ؟ تبيني اطلقج علشششان يصفالكم الجو على طوول صح . . ؟ ها الي تبينه الشيخه مهره . . بس والله اني اذوقج الويل . . والله اعذببببج واخونج جدام عينج وعقب بودرج . . خل يعدؤؤن هالـ ثلاث ايام بس على خير . . وبتشوفين الي يسرج . . ابششري . . يسحببها من ششعرها ويخليها اطيح ع الارض . . سيف : ماابا اجابلج . . قعدي بعييد خليني برقد . . " ياشر لها ع الزباله " اهناك احسن مكان لج . . رووؤؤؤحي . . " بعصبيه " ماتسسسسمعيني ؟؟؟ رؤؤؤؤؤؤؤؤؤحي !!!! انسدحت ع الارض من غير ما اطاوعه . . جسسمها ما يقاوم ولا قادره تنش من مكانها . . انسدح عالسرير وغمض عيونه وهو يتمنى روحه تطلعه اليوم . . . |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 262 ] |
عضو جديد | ![]() |[ لييييييييييييييييييييييييييش يآآآآآآآآآآحمد ليييييييييييييييييييييييييش ؟؟!
دمررررررررررررررر مهره وسييييييييييييييف , والمشكلللللللللله مب رآظي يتأدب خلآآآآآآآآص آلثقه رآحت من بين سيف ومهرهـ حمد لآزم يرمس سيف لازم ييقولهـ كل شي وعنود بعد لازم تفهمهـ ضحووووووووووي آلبآآآرت يققققققققطع آلقللللللللللللللب }..~ __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 263 ] |
عضو جديد | ![]() tslmeen i5ti 3l part <3 7amad 5rb kl shei! =(
__DEFINE_LIKE_SHARE__
|
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 264 ] |
عضو جديد | ![]() والله انة قلبي عورني ع مهرة والله حرااام الحين حمد شوة بسيتفيد من هذاا كلة داام يحبهااا ويمووت فيهاا ليش
يخرب على اخوة . وسيف بعد مااقصر زااد الطين بلة بس لو يسمع مهرة شوة بتقوول حقة علشان ماايشك فيهااا بس الله يهدية احس اخر شي بيندم على سوااة فيهااا.. __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 265 ] |
عضو جديد | ![]() حراااااااااااااااااام ليييييش جي كرهههههههته حممممد .. حرام عليج خلهم يتفاهمون والله بصييييح .. مسسكينه مهههره غمضتني واااايد .. نتريااج حبووويه .. ^^ __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
وطت رجلي على دربه ولآأ أدري وش نوى فيني ~ | ḎmỒ3 Ảl-Я7eL.. | تصاميم الاعضاء | 7 | 04-14-2012 07:32 PM |
عندمآ نقۈل لآ آله آلآ آلله مآذآ يرد آلله علينآ } | فراشة الشارجة | الإسلام والشريعة | 19 | 02-27-2012 07:31 PM |
لك آلله يآ ردى حظٍ زرع فيني .. [ ثلآث قبور! ]..p!cs +bg | همس العشق | المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn | 7 | 02-13-2011 06:09 PM |
عليًڪٍ الْبالَ مشًغًلنٍيْ .. | آلـῳـولعيه | عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء | 7 | 01-03-2011 07:45 PM |
مـآت ورسـول آلله [ صلى آلله عليه وسلم ] رآضٍ عـنه .. | » βỊη άℓ đόόŁα « | الإسلام والشريعة | 4 | 12-23-2008 05:19 AM |