|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا ![]() | رقم المشاركة : [ 721 ] |
عضو ذهبي | ![]() . . . البارت الـ 64 يطول ع الاغاني ويغني . . : إلي ما يحن عليه انا ما احن له . . ترى ترى ترى تر ترى ما تفيد ب شي ترى . . ليش احب إلي مآ يحححححبني وان نسسساني اتذكره عنود تقصر ع الصوت : احنا سايرين مستشفى مش مرقصصصص اما محمد مش مسسولها سالفه ويطول اكثر ويغني ويطالعها شوي وشوي ع الشارع ويحرك ايدينه صوبها : تذكر انته من زعلت . . عني انت شقد غبببت . . شششششهر ما قلتلي حبيبي !! وحتى احبك ما قلت . . البعد صدقني فررصصه ! لا تسوي الفرقى قصة . . انا راح اكتب بدايه واكتب انته التكمله . . انسى كل شي وغييب عني ! مني ازعل ما يهمني . . " يسوي بايده كش " حتى لو سلمت انا ! لا تقلي انت هلا . . عنود تطالعه : هلا !! تقصر ع الصوت . . محمد : ارتبشي شوه فيج جذه عنود : اذكر الله مش زين والله . . بدال لاتحط قرآن ! تضمن روحك فالسيارة انته !! منو كان يتوقع خالد يموت وبحادث وفجاه وبهالسسرعه نزلت راسها . . محمد بند المسجل : زين خلاص خلاص . . بندته ماردت عليه محمد : بنننننننننندته انا عنود تطالعه : ادريييي انزيين محمد : لاتصارخين عليه لا انزلج فالشارع احين . . عنود ماردت محمد : خل ارد البيت احسن . . عنود : لالالا خلاص خلاص . . محمد يبتسم : هيه جذه . . اعتدلي . . عنود تعدل الشيله : معتدله محمد سرح فالسواقه . . وعنود سرحت فالشارع . . لين وصلو المستشفى نزلت ونزل معاها . . استحو اثنينهم من القرب الي كانو فيه . . محمد يحاول يلطف الجو : وخري شوي . . جنج حرمتي وانتي لاصقه جذه عنود : بستوي حرمتك جريب " تبتسم " وبلصق . . محمد يطالعها : اوه اشوف انجلب الحال . الحين انتي الي مشتطه هاه عنود : ابي اداريك واهتم فدوااااك ومتى تاخذه ومتى يقاطعها ويوقفها : يعني بس عششان دوايه؟ بس عشان عرفتي اني مريض عنود تطالعه بحيره محمد يطالعها بنفس النظرة : جاوبي عنود : لاء . . " تنزل راسها " لاني انا اابا . . محمد : تبين شو عنود تطالعه : اباك تكون ريلي . . ابتسم محمد وابتسمت وراه ومشو ويا بعض . . دخلو عند الدكتور الي عطا عنود معلومات كافيه بلي تبيه وطلعو . . محمد : هااا ارتحتي الحين . . " يركب السياره " ركبت السياره : هيييه وايد " تصك الباب " محمد : اسميج لعوزتيينا . . لو ها الي كنتي تبين تسالينه جان قلتيلي كنت بقوولج عنود عاقده حياتها : وأثق فكلاممممممممممك ؟ انت نص كلامك مصخره ماينعرف المزح من الجد محمد : وين تبيني اوديج الحين عنود : البيت طبعا " تطالع الساعه " الحين امايا نششت . . وبتعصب لو شافتني مطوله محمد يطالعها : زحمه وقبلنا 10 مرضى . . عنود تبتسم : لا والله . . ما بجذب على امي محمد : مره وحده ماتضر عنود : لاء يعني لاء . . ردني البيت محمد : انا مادري ليش مسولج قدر و آخذ بـ شورج . . عنود : لا حمممود لاتسوي حركات مالها لزمه . . عن سيف يعصصب بعد لانه فالبيت محمد يطالعها : طالعه وياريلج شفييييها يعني عنود تبتسم : يوم بتستوي ريلي قول هالكلام محمد : ماعليه ياعنودوه بييييج يوم . . عنود : يالله ردني محمد : لا ما بكسر كلمتي ع الفاضي . . شوي بس صوب الكورنيش بنسير بناخذ لفه وبنرد . . . . . تمت ادور نسكافيه ما حصلت الا كابتشينو . . تمت تسويله بتفنن واخر شي قدرت ترسم قلب . . صح ان القلب مش ضابط لكن طالع وايد بسيط وحلو . . شلته وسارت فوق وتمت ادور منصور عشان تعطيه لكن منصور محد ! فـ عطته الخدامه وطرشته الميلس . . 5 دقايق ووصلها مسسج " حرام عليج تبيني اتسمم ؟ تبيني امموت ؟ شو ها السم ! " عذاري قفطت وتلومت . . لييييييييكون حطيت ملح بدال السكر !! لاء مسسسسسستحيل" تحط ايدها ع ويهها " المره الاولى كيكه تلوع الجبد والحين كابتشينو . . وين بيعجب فيني ويين . . مارامت ترد عليه تمت فاحبااااط قاعده فالمطبخ . . شوي جان تي الخدامه ويايبه الكوب ف ايدها : ماماه صديق بابا منصور يقول سوي مره 2 ابتسسسسسمت من الخاطر وطرشتله مسج " حممار " وسوتله مره 2 لكن فكوب ثاني ! وفكوبه سوتلها . . عطت الكوب الخدامه عشان ترد توديله اما هيه شلت الكوب الي هو كان شارب منه وسارت فوق تشرب بحيا ومتشققه . . صورت ايدها وهيه ماسكه الكوب الي هو كان شارب منه وطرشتله وسايط . . فتح المسج وتم مبتسم وفخاطره " هالمينونه صدق ميته فيني " بس مارد عليها وتم يدرس . . وهيه يوم شافته طول فتحت الكتاب وتمت تحاول تدرس . . . جسوم ينط عـ بطن مهره بقوه وفايده لعبه ثجيله دققها ع بطنها اكثر عن مره: عممممممموووه مهره حست بعوق فظيع : حبيبي . . " وشلته وقومته عنها " شوي شوي على عموه . . جسوم يصيح : انا اثثثف . . مهره تبوس خده : عادي خبيبي عادي . . لا تصييييح . . " ترد ع فونها الي يرن " هلا شوقي . . شوق : وووووووووووينج نشششي اذن المغرب . . انا توني واصله بيتكم !! مهره بألم : دشي وتعالي غرفتي . . آآآه . . شوق : شووووووفيج مهوور مهره ودرت الفون ماقدرت تتكلم وتمت تتلوى من الالم . . وجسوم خاف وطلع من الغرفه روضة وشوق يدخلون . . روضة : شفيييييييج مهاري اتكلمي شو يعورج مهره تبتسم :ماشي لا تحاتين . . شوق ترمس روضة : وين عباتها . . يالله لبسيها بوديها العياده لبسوها بسرعه . . روضه : انا ماقدر اي " تصيح " اليهال ماعندهم حد وعذور تدرس فوق . .!!! وامايا قبل شوي طلعت ويا ابويه . . ومنصور ويا ربيعـه عذاري تنزل : شو فيها مهاري . . شو فيكم ليش تصارخووون . . شوق : لاتحاتيييين روووضه انابقوم فيها لكن انا ما ادل اي مستشفى اهني عذاري سحبت عباه من عبي مهاري ولبستها بسرعه : انا بي وياج يالله بسرعه روضة : انا بتصل ف ريلها الحين مهره : لاااا . . لا تتصلين فيه . . ماردو عليها وسحبوها بشويش لين السياره روضة : طمنننننننننيني دخيلج شوووق . . عذور لا تخلوني احاتي شوق : ان شاء الله فديتج ان شاء الله .. وحرركت . . دلتها عذاري المستشفى ودقايق ووصلو . . . محمد يمد ايده : اندوج . . عنود سحبت الايسكريم وتلامست ايدها ف ايده محمد شعر ينبه وقف وعنود قفطت . . محمد يطالعها : اقولج حركات مراهقين ودريها عنج عنود بحيا : والله بدوووووووووون قصد انزيين محمد : لا تسويلي فيها بدون قصصصد عنود : ايييييه لا تصدق روحك وايد محمد يرن فونه . . ويشوف المتصل : سيفوووو اخوج عنود حطت ايدها ع قلبها : اححححححححححلف محمد يرد ع الفون : هلا ابويه . . الحمدلله بخيير الله يعافيك . . ههههه هيييه والله . . ششفت عاد . . ان شاء الله . . بخبرك التفاصييل عقب . . اوكي فديتك . . سسلم ع امايه . . اوكي فمان الكريم عنود تقرصه : تقص عليه . . محمد : انتي شو منجرفه . . ؟ اول مره تشوفين ريال .. ؟ مش مصدقه كل شوي تلمسيني . . عنود : مابرد عليك . محمد : لاردي ردي . . اباج تردييييين عنود : حمووووود ردنا البيت يالله . . من العصر واحين اذن المغغغغغرب محمد : حشرتيييينا . . البيت والبيت .. الي يسمع قصر اوباما. . عنود طنشته وتمت تاكل الابسكريم محمد : اعوذ بالله . . فالاكل ماتعرف حد . . عنود تطالعه بنص عين محمد : لا اله الا الله . . مماشاء الله . . ما حسدناج . . عنود : عقب شوو . . عقب ما صبيتني ف عين . . اخر ششي بتعوق وانت السبب محمد : شو ابا فيج حزتها ؟ بفرج بيت ابوج . . عنود ودرت الايسكريم بهدوء وتمت تطالعه : والله حمود ؟ محمد : هيه بعد شو . . ؟ شو ابا فيج وانتي متجسحه ومافيج حيل عنود تفاجئت وتمت منذهله وما قالت شي . . ابتسمت بدون نفس وحطت الايسكريم ف الكيس بدون لا تكمله . . محمد يطالعها : شفيج جلبتي عنود : ماشي سلامتك محمد يصد ومركز ما يطالع الشارع : شفييج كلميني عنود تطالعه : شوف الشارع عشان انت الي ما تتعوق وتتجسح محمد يبتسم : انسسسسسولف انزين .. الواحد ما يسولف وياج عنود : سوالفك ثجيييييله محمد : انزين شليها عنود تطالعه بعصبيه محمد : ببل اسسف اسف . . عنود ماردت عليها وتمت تطالع سيده . . محمد : يازعلان ياززززعلان . . خليت قلبي حيران . . " يعلي صوته " ما قلتلك ياحبيبي بطل دلع من زمان عنود طاف ! محمد : عنودوه مابردج البيت ترى والله عنود اتجاهلته وصدت صوب الدريشه وبصبعها مسحت دمعه نزلت من عينها بدون لاتحس . . على طول انتبه محمد وقلبها انققرص بالقو . . كان جريب من المول . . وقف ف باركنات المول وصد صوبها بحنية . . عنود بعصبيه : ليش يايبني اهني بعد . . قلتلك ردني البيت محمد يسحب ايدها وهيه تسحب ايدها : لا تلمممممسني محمد رد سحب ايدها بقوة : طالعيني . . ماردت عليه محمد بجدية سحب ايدها الهنتين وخلاها تجابله : انا كنت اسولف !! عنود تطالعه : باين محمد فاج عينه : والله كنت اسولف .. شفيج يا اميه شفيج . . انتي لو كنتي بقرة بحبج وبتحدا الكل وباخذج . . حتى لو الثور معجب فيج عنود ماردت . . محمد يبوس ايدها وتام بايس ايدها ومايتحرك .!! 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 ثوواني وعنود سحبت ايدها : بسسسس رد مسك ايدها ويطالعها بصدق : ماتصدقيني ؟ قلتلج اسولف عنود تبلل شفايفها بتوتر : قهرتني محمد : احسن . . عنود عاقده حياتها محمد : عششان تحسين فيني شوي .. تحسين بلي يممر فيني كل يوم بسسبتج . . من شفتج من مات اخوج الله يرحمه وانا هاايم فيج وانتي تتغلين وتدللين ؟؟ عنود : لاني ماحبك محمد : تتتتتحبيني . . والله تحبيني " يرص ع ايدها بقوه " اليوم عرفت وتاكدت انج تحبيني . . وتموتين فيني بعد وتخافين علي . . " يطالع عيونها بتركيز " لاتزعلين مني . . اموت ولا تزعلين مني عنود : بسم الله عليك . . ينقص لسانك لو عدت هالرمسه مره ثانيه محمد يبتسم : شفتي انج تحبيني عنود تسحب ايدها : بسك هدني محمد : مابهدج لين تقولين . . عنود : شقققققول محمد : قولي انج تحبيني !! عنود : اول ما نملج بقولها . . محمد : باجر نملج . . عنود تضحك : هههههههههههههههه محمد يبتسم : فديت هالضحكه . . هيه خلج جذه . . " يرد يبوس ايدها " ماننحرمشش سحبت ايدها واعتدلت فاليلسه واعتدل هو بعد وحرك السيارة . . عنود تطالعه : بتصدقني لو قلتلك اني ابا اعرس الحين محمد : لااا . . اثبتيييلي . . عنود : انتتتتتتتتتتت منحرف محمد : عيل ماصدقج عنود : لا تصدق محمد : قولي رمسه وكوني قدها . . طلعتي خرطييي اصلا عنود : انا خرطي ؟؟؟ اوووووووووكي حمود بتشوف محمد : خلج قد كلامج اول عقب قولي بتشوف . . يوم وصلو البيت عنود : حمممود شوف اهناك " صد بانتباه " تقربت صوبه باست خده جريب من اذنه وقالت : احبك . . ونزلت من السيارة بسسرعه . . اما محمد !!! بـ ذهول تم مكاااااااااانه ولا رام ينطق ولا يقول ولا ششششششي . . بطلت باب السيارة وقالتله : منو الخرطي الحين ؟ وسكرت باب السيارة وخلته فـ حاله الذهول الي فيه . . مشت وتمت تمشي فالحوي وهيه مبتسمه شافت سيف بطل باب البيت وطلع وهو يركض عنود ترمسه وتصارخ : وين راااااااايح ؟؟ شفيييك شو مسسستوي سيف مارد عليها وركض وركب السيارة . . عنود ع طول اتصلت فيه مره ومرتين وثلاث بس محد رد . . شوي وياها محمد وشافها متوتره وماسكه الفون وادقدق فيه محمد عاقد حياتها : شوه فيييييج عنود ماردت عليه ودخلت البيت ودخل وراها عنود تطالع حمد . .حمد كانت عييينه حححححمرا موت . . عنود : شوه السالفه خبروووني حمد يحاول يبين انه عادي : ولد اخت مهره دق ع بطنها بقوه بلعبه وتم ينطط عليها وتعبت ومودينها المستشفى . . عنود : شووووووووووووووووووو محمد يطالع عنود : شفييج لا تصارخين . . سيري طالعي امج وابوج ولا تقولين لهم شي سمعت الكلام وسارت . .اما محمد سار عند حمد حمد : ان كنننننننننت ياي تقولي شي ف وفره الحييييييين دخيلك محمد : ما بقولك شي . . بس بقولك انه باين انك صايح !! قوم اغسل ويهك جمع حمد ايدينه الهنتين ف ويهه وطلق العنان بهدوءءءء تام . . محمد يتنهد : ليكون جدام سيف قلت شي حمد مسح ويهه : لاء ما قلت شي . . ماقدر حمود ماقدر . . انا احبها محمد : ادري انك تحبها والله ادري وصعب انك تنساها بهالسسسهوله . .بس حاول . اعتبرها فالبدايه شرات اختك وعود نفسسك على هالشي وبتقدر صدقني . . حمد يعض ع شفايفه : لو كانت عندي ما كنت بودرها ف بيت اهلها دقيقه . . كيف سيف يخليها ويرقد وهو يعرف انها حامل . . المفروض مايودرررررررررها دقيقه محمد : لا تقول لو ولو . ! عييب عليك حمد . . حرمت اخوك لا تفكر مجرد تفكير بهالرمسه حمد : دخيلك حمود قلتلك وفر هالكلام لنفسك . . انا قاعد ابين اني بارد وانا من داخلي احتتتتتتتتتتترق محد حااسسس محد . . محمد : صدقني حاس فيك . . والله حااسسّ! صعبه من عقب ماكنت تتخيلها حرمتك وحبيبت قلبك تصير ف دقيقه اختك . . صعبه . . لكن عششان سيف تسهل ! عششان اخوك الي ياااك وكلمك وطيب بخاطرك وورد وثق فيك . . حاول حمد : انا قد ثقته ! وعمري ماراح اقرب صوبها لاني بتهووور . . لكن " يبلع ريجه " صدقني ماقدر امنع نفسي من حبها . . محمد : بتقدر مع الايام بتقدر . . حمد : وخوفي عليها " يطالعه بألم " كيف اتم اهني وهيه بالسه تتالم برووووحها محمد : منو قالك بروحها ؟ اكيد خواتها وياها وهكو سيف الحين طلع وبيروحلها . . وان شاء الله ماعليها شر . . عقب نص ساعه انا بتصل لسيف وبنطمن عليها . . هد بااالك يا ريال ولا تبين شي جدام اختك . . سلامه سكرت باب الغرفه بصدمه . . سلامه : الحين عرفت كل شششي . . !! معقوله يا حمد معقوله . . شوهالحب الي فقلبك . . يا حسرت قلبي عليك يالغالي . . . . |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 722 ] |
عضو ذهبي | ![]() . . البارت الـ 65 سيف يمسح ع ويهها ويمسح الدمعه الي مغرقه عينها : انتي بخيير حبيبي انتي بخير . . مهره تبلع ريجها : لا مش بخير سيف : اششش . . ارتااحي . . قلتلج انتي بخير ومافيج شي مهره تحط ايدها ع بطنها . . سيف يبتسم : بخيير مافيه شي . . مهره : قول والله سيف يبتسم : والله العظييم الياهل مافيه شي . . الله سستر وهو بخييبر مهره تغمض عينها بتعب : عيل ليش ما اطلعوني من اهني سيف يمسح ع ويهها : شوفي . . فتحي عينج . . اول ما يخلص المغذي على طول بيطلعونج . . مهره : ليش المغذي وانا مافيني شي سيف : الدكتوره قالت . . لانج حماره وماتهتمين فروحج وماتاكلين عدل . . مهره : الي فبطني شفيه سيف : قلتلج والله مافيه شي . . اقصد " يبتسم " والله مافيها شي مهره تطالعه باهتمام : بنووته ؟ سيف : وبتكون احلى بنوته فالدنيا مهره تبتسم بتعب : اللــــه . . سيف يمسح ع شعرها : هيييه الله . . اليوم بنيلس نفكر ف أسم لها . . مهره : بسميها على ماما . . هدى .. سيف يبتسم : يآ‘ سسلام . . مهره تبتسم وتغمض عينها وتمسك ايده : لاترووح سيف : ما بروح حبيبي . . بتم عندج ترد تفتح عينها : وينهم . . عذاري وشوق . . سيف : يالسين برع . . من شافوني ييت عندج طلعو . . تبيني ازقرهم ؟ مهره : هيه . . ابي اكلم عذور . . سيف بضيج : زين . . قام عنها وزقر شوق وعذاري . . شوق : الحممممددلله ع سلامتج حبيبتي عذاري : خوفتيني عليج . . والله لو رسبت باجر يويلج . . مهره تبتسم : شووق رديها خليها تدرس عذاري : اسولف ياحممماره .. تولي الدراسه اهم شي انتي . . مهره : لا عذوؤر كله ولا دراستج . . ثانويه عامه لازم تيبين نسبه وترفعين راسنا . . الله يخليج ردي ودرسي عدل عششان ما اتلوم لو ما حليتي عذاري بدفاشه خفيفه : تتلومين ليش ان شاء الله ؟؟؟؟ تسسستهبلين . . طاع ويهج يالخسفه ! الحمال مخسسفنج اصلا شوق تضحك : ههههه جذابه والله الحمال محلنها . . "تمسك خدود مهره " شوفي خديدااتها شحلاتها . . عذاري : لا تجاملينها بعدين بتخق علينا مهره تبتسم : جي ولا جي ببتردين البيت وبتدرسين الحين عذاري : انزين بروح بروووح . . مهره : شوق اسمحيلي . . اوني بطلع وياج وبنغير جو . . شوق : ماعليج مالج مفر . . انا تامه 4 ايام اهني . . بطلعهم من عيونج . . مهره تبتسم . . عذاري تبوس راس اختها : يالله مهور . .بروح وبطمنهم كلهم يحاتون . . روضة ديايه ماتعرف تجذب ع امايا وامايا قايمه الدنيا اهناك تبا تي وابويه مش مخلنها . . مهره : قوووليلها ما يحتاي ساعه او اقل بطلع ان شاء الله شوق تبتسم : يالله حبيبتي بكلمج باجر ان شاء الله ويوم بطرشلج مسج ردي علي عشان اطمن مهره : ان شاء الله . . وراحو عنها . . سيف يوم شافهم راحو دخل عليها الغرفه وتم عند الباب متساند ولام ايدينه الهنتين كامله ومربعنهم ع بطنه . . مهره تطالعه : ليش واقف بعيد عني سيف : كنتي تبينهم ما تبيني مهره تبتسم بتعب : حرام عليك . . سيف يقرب منها وييلس ع السرير ويطالعها : شبعتي منهم ؟ مهره تمسك ايده : كنت ابا عذور ترد البيت وتدرس . . سيف : جان قلتيلي بقولها مهره : ما بتسويلك سالفه . . سيف يحج راسه : هيه صح نسيت انها تكرهني مهره : ماتعرفك . . يوم بتعرفك بتحبك . . سيف : استاهل الكره منها ع ـلى الي سويته فيج مهره تحط ايده ع ويهها : انت ما سويت شي . . انا غلطت لاني ما صارحتك من البدايه . . سيف : وانا غلطت لاني ما تقبلت الشي مع انه جديم . . مهره مبتسمه : اهم شي متفقين احين سيف : غصصبن عليج بتوافقيني دوم مهره : لا والله . . سيف يبتسم : شوه تحسين الحين مهره : وايد احسن . . " مبتسمه " استانست انا . . سيف : لان عرفتي بنت هاه . . مهره : وانت ما ستانست يعني سيف : ولد . . بنت ! كل شي منج ابااه . . مهره : خل عنك هالرمسه وخبرني الصدق سيف : والله اسستانست . . انا بغيت ولد يشييل اسمي فالبدايه . . بس يوم عرفت انها بنت استانست وايد . . ماتوقعت بستانس لهالحد . . مهره تحط ايدها ع بطنها . . وسيف حطا ايده فوق ايدنها : يالله متى تيبينها هالشيطانه مهره تضربه ع ايده بخفيف : لا تقول عن بنتي شيطانه . . سيف : ايييوووا . .بدينا بهالشششغل من احيييين !!! مهره : مارضى عليها سيف : كلي تبن انتي وياها . . مهره تبتسم . . سيف : مش جنه انتي انسحبتي وكنسلتي الاتفاق الي بينا مهره : لالا انا ماكنسلت شي . . انت بروحك تعنيت ويييت لين عندي يعني انت الخسران سيف : لا الشي استوا غصب عني . . والشي الي صار فيج حتى غصب عنج يعني شي مش مخططين له . . مهره : يعني سيف : يعني بنكمل ال 6 ايام الباقيه وبنششوف منو الي بينسحب قبل يا عنيده مهره : بنشوف يا قوي " تطالع المغذي " ما خلص ؟ سيف : مليتي مني . . مهره : حشى عليه . . ما امل منك . !! سيف : بايين عشان جي كل شوي تطالعين المغذي . . مهره : ماحب المستشفيات ولا احب قعدتها . . " تنزل راسها ع الارض " واخاف منها سيف يطالعها باهتمام : ليش تخافين منها حبيبي ؟ تم يطالعها وتمت تطالعه وماقدرت تقول شي وعلى طول ذكر يوم ودرها ف المستشفى وراح . . ودرها وخلاها بعناها تصيييح بخوف وماتعرف شو تسوي وكيف تتصرف ماقدر يقول شي . . بلع ريجه بغصه ورص ع ايدينها بقوه . . سيف : انا معاج . . ما بخليج . .ولابروح عنج ممممكان . . " يقرب منها ويبوس خدها وراسها وايدها " سامحيني على هاك اليوم سسامحيني . . مهره : مسسامحتنك حبي والله . . سيف يطالعها : حبي . .ياحلوها منج . . مهره تبتسم وتبوس ظهر ايده : وانت كل شي منك حلو . . سيف : تحبيني . .؟ مهره بنظرة صادقة : وايـد . . سيف يحط ايده ع قلبها : قلبج يدق بقربي ؟ مهره سكتت وخلته يسمع كيف قلبها يدق . . سيف : الله لا يحرمني منج ام هدى . . مهره بحيا ابتسمت . . سيف : هههه شو يا هبله ؟ شفيج مهره : حسيت اني كبرت سيف : هيه خلاص عيوز انتي الحيين مهره تضرب بخفيف : عيوز ترفسك ياحمار . .لاتقول عيوز . . سيف : انزييين انزين . . شوفي خلص مغذيج . . مهره : والله ؟ توه واصل النص ! سيف : شفتي كيف الوقت يركض وياي . . مهره تبتسم : شفتي . . سيف : احبج . . مهره ابتسمت : وانا احبك . . سيف يقرص خدها . . مهره : حبيبي سيف يغمض عينه : عيووونه . . " يفتح عينه " |آمري تدللي . . مهره : صدق الحمال مخسفني . ؟ سيف قابض ضحكته : وايد حبيبي وايد . . بس انا ما اقولج مهره بوزت . . سيف يبتسم ويقرص خدها هالمره بقو : والله محلنج ومخلنننج قممر . . وكل ما كبر بطنج كل ما حلويتي اككثر . . مهره : عيل ليش تقولي عذور اني مخسفه . . سيف : تغار منج . . مهره : لااا ماتغار قالتها جي بسرعه سيف : عيل تستهبل . . ماعليه دواها عندي . . مهره : بروحها تكرهك بعد شو ناوي تخليها تجتلك مثلا سيف : اقصصص لها راسها . . تهبي وتعقب . . ماعرفتني بعدها . . لاتخليني اخليج ضحيه عشان تعرف كييف تحترمتني مهره تبتسم : لا الله يخليك . . سيف : هيه اصطلبي احسن لج . . مهره تاشر لها انها سكرت حلجها وما بتنطق . . ابتسم لها وقام يزقر الدكتوره عشان تشوف مهره وترخصهم . . ووتمت توصيها عاد الدكتوره وايد ومن عقبها طلعو . . . . . ف هالوقت كان سلطان حارق تلفون عذاري الي محوله الفون سايلنت وفارتنه فالشنطه ولا تدري وصلتها شوق لين الباب وسلمو ع بعض ونزلت عذاري . . تمت عذاري واقفه لين راحت شوق وتمت تسويلها بيبااااي وشاقه الحلج ! سلطان من وراها : من وين يايه الشيخه عذاري حطت ايدها ع قلبها وصدت عشان تجابله : بسم الله الرحمن الرحيم سلطان عاقد حياته : شايفه ابليس ؟ انطططقي عذاري " يّ لبى هالويه وهالطله . . ياربيه انا كيف بتحمل " سلطان مسك جتفها ورص عليها : ارمممسج عذاري ردت لوعيها : هاااه . . سلطان بعصبيه وبصوت خفيف : شوو الي هااااه وين كنتي ياحيوانه عذاري : آآآي عورتني . . سلطان وخر ايده . . : ما بترمسين عذاري : شو فيك مععععصب علي انزين سلطان يعض شفايفه بقهر : ليش ما قلتيلي انج طالعه اصلا عذاري : لان استوى الموقف فجاه سلطان : اي موقف يخلييييج شاقه الحلج وتصارخين بصوت عالي باي وباي ؟؟ خبرييييني عذاري تمت تطالع تفاصيل ويهه وهو يكلمها ومعصب ووايد استانست لانه معصب وهيه سبت عصبيته ! وابتسسمت سلطان : ليش تبتسمين ان شاء الله ؟ تتحريني اسوووولف وياج ولا امزج معاج . !!! شوفي حركات اليهال هاي انا مول ماحبها وتعععععععععععقدت منها وشفتها من غيرج لين لاعت جبدي اتلاشت ابتسامه عذاري وبهدوء : كيف يعني شفتها من غيري سلطان : ماشي وودرها ومشى صوب سيارته . . اما عذاري لحقته وووقفت عند باب السيارة قبل لا يركب : خبرني شوه الي شفته من غيري سلطان بعصبيه : كل شي يلوع الجبد شفته عذاري : من منو سلطان :من الي كنت احبها عذاري اتجمدت . . حست بروحها جثثثه . . ماتقدر تنطق بـ ولا شي . . تمت تطالعه بعيييون مفتوحه وفخاطرها " انا قوية . . دمعتي ما بتنزل جدامه " . . كل الي سوته مششت عشان توصل البيت !! كان سلطان يرمس ويزقرها ويتحرطم بس ماكانت تسمع ولا ششي . . تمشي لين وصلت غرفتها وعقت عمرها ع السرير وهيه ف بالها جمله وحده " من الي كنت احبها " . . حطت راسها بهدوء وغمضت عينها وتمت تصيييح بدون صوت . . سلطان يتصل ويتصل ويتصل ! لكن عذاري ما ترد . . . . . |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 723 ] |
عضو جديد | ![]() رووووووووووعه مشكووره ضحيوو عالباارتت مسمووحه المهم انج نزلتييه __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 724 ] |
عضو جديد | ![]() هلا واللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــه
شحالج ضحيووووووووووووووو بتصدقين لو قتلج أني شاركت فالمنتدى عشان روايتج البارتين ولا أروع تسلـــــــــــــــــــــــــــــــــــم أيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدج __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 725 ] |
عضو جديد | ![]() يــــــــــــــا لبيـــــــــــــى حلو البارت حده حلــــــو
__DEFINE_LIKE_SHARE__
بس صراحة سلطان صدمني ما توقعت انه يكـــون جي فديـــــــــتـــــ عنــــود و حمووود ...........بس طلعت عنــــــود قويـــــــــة و مهرة يأأأأأأأي كيووووووت طلعت حامل فبنوتة حلوة بس حراام غمضني حمد يوم كاان يصييح بس بعد فالنهاية غلطتة و انشاالله يحصل البنية اللي يحبها وتنسييه مهوور و لا طوليين علينا ضحووي ولا تحرمينا من يديدج .....تقبلي مرووريــــــــــــــــى..... |
| |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
وطت رجلي على دربه ولآأ أدري وش نوى فيني ~ | ḎmỒ3 Ảl-Я7eL.. | تصاميم الاعضاء | 7 | 04-14-2012 07:32 PM |
عندمآ نقۈل لآ آله آلآ آلله مآذآ يرد آلله علينآ } | فراشة الشارجة | الإسلام والشريعة | 19 | 02-27-2012 07:31 PM |
لك آلله يآ ردى حظٍ زرع فيني .. [ ثلآث قبور! ]..p!cs +bg | همس العشق | المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn | 7 | 02-13-2011 06:09 PM |
عليًڪٍ الْبالَ مشًغًلنٍيْ .. | آلـῳـولعيه | عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء | 7 | 01-03-2011 07:45 PM |
مـآت ورسـول آلله [ صلى آلله عليه وسلم ] رآضٍ عـنه .. | » βỊη άℓ đόόŁα « | الإسلام والشريعة | 4 | 12-23-2008 05:19 AM |