|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا
#1
| |
قصه إجتماعيه وطبعا أتمنى ألقى تفاعل وتجاوب وردوود من أحلى أعضاء والحين أتركم مع أول جزء من أجزاء قصتي المتواضعه وبطلتها ((غاليه)).. الجزء الأول.. داخل بيت أنيق وجميل.. تعيش أسره هادية وحنونه.. هو مب بيت بمعنى الكلمه.. هو قصر فخم يملكه التاجر العود منصور المنصوري.. تاجر كبير في دبي له تجارة واسعه في مجال السيارات والمقاولات والبورصه والأسهم.. وأشياء ثانيه كثيره تجعله من أغنياء البلاد.. هو مشهور بشدته ورزانته.. وزوجته فاطمه المنصوري الي هي بنت عمه من أطيب الناس الي ممكن نقابلهم.. ربة بيت محترمه وطيبه، كانت مديره على مدرسة البنات بس تقاعدت وتفرغت لبيتها.. فجأة الهدوء الي سكن البيت تبخر.. والطمأنينه الي عمته طارت.. تدرون ليش.. السبب بسيط.. غالية.. غاليه هي البنيه الوحيده لمنصور.. ومدلعنها لآخر درجه، غاليه عمرها 18 سنه وبآخر سنه بالثانويه.. بنيه قمه في الجمال والأخلاق.. بيضا تقولون بياض الثلج.. ويها مدور مثل القمر، وشعرها أسود فاحم ودايما تقصه، ماتحب الشعر الطويل.. دخلت غاليه مثل الصاروخ للبيت.. توها واصله من المدرسه.. غاليه: ماما.. ماما يوعاااااانه.. أم غاليه: تعالي أنا هني بالصاله، بسج من الصراخ.. ركضت غاليه وباست أمها على راسها.. غاليه: يالله أبا غدا.. والله تعبانه فيني رقاد.. أم غاليه: هههههه يالمصرقعه.. صبري أبوج في مكتبه بيخلص شغله وبيتغدا معانا و.. غاليه: أبوي هني..!! وتركض على مكتب أبوها، وأمها تصرخ عليها.. أم غاليه: تعالي لاتسيرين أبوج عنده ضيف.. بس غاليه وصلت للمكتب ولاسمعت شي من الي قالته أمها.. وفتحت الباب بسرعه وهي تبا تنادي على أبوها بس انصدمت بالريال الي يالس مع أبوها وانحبست الصرخه بحلجها.. وتمت تتطالع الريال الي مع أبوها، شكله مب وايد عود يمكن على نهاية العشرينات، حنطاوي وملامحه وسيمه.. أبو غاليه: غلاية حبيبتي تعالي دشي.. ليش واقفه عند الباب..!! غاليه دخلت وهي مرتبكه: سوري بابا ماكنت أعرف في أحد وياك.. أبو غاليه: لافديتج دشي عادي، تعالي بعرفج على المحامي اليديد.. وقفت غاليه بجنب أبوها وهي مستحيه، وتتطالع الريال وقلبها يدق.. أبو غاليه: أعرفك ياخالد على بنتي ووحيدتي غاليه الحلوه.. وهذا خالد الخيلي محامي اليديد بالشغل.. غاليه: اهلين.. تشرفنا.. بابا بس كان عندك شريك اسمه فهد الخيلي..!! أبو غاليه: صح.. بس مايخصه فيه، خالد أخذ الدكتوراه من أمريكا والحينه ياي يكمل مشواره بالشغل في البلاد.. غاليه: انزين أنا يوعانه ماتبون غدا..؟؟ خالد: خلاص ياعمي أنا بسير وانتقابل العصر بالشركه انشاءلله.. أبو غاليه: ايلس تغدا ويانا ياخالد.. خالد: مشكور ياعمي، بس الوالده مستحيل تاكل بدوني.. أبو غاليه: الله يخليها لك.. خلاص عيل لقانا بالليل.. طلع خالد ووراه منصور وبنته، وغاليه مب عارفه شو الي صار لها من شافته، سلم خالد عليهم وروح على بيته.. غاليه على طول تتطالع من الدريشه تبا تشوف نوع سيارته.. أم غاليه: شو عندج..؟؟ غاليه: ماما عنده رنج سبورت عذاااااااب.. أم غاليه: سيري غرفتج بدلي ثيابج بدل هالخرابيط.. غاليه: وااااااافضيحتي.. أم غاليه: بسم الله شوفيج..!! غاليه: شافني بثياب المدرسه، ليش ماقلتيلي إنه بابا عنده ريال؟؟ أم غاليه: انا قلت لج، بس انتي مثل الصاروخ طرتي.. غاليه: هذا مب عذر.. وركضت على غرفتها زعلانه، دخل بوغاليه.. أبو غاليه: يالله وين الغدا.. ووينها غلايه..؟؟ أم غاليه: دخلت غرفتها معصبه علي ليش خليتها تدخل عليكم وهي بملابس المدرسه.. أبو غاليه: أنا بسير براضيها، وانتوا حطوا الغدا.. راح بو غاليه يراضي دلوعته الي مايقدر على زعلها.. دق الباب ودخل لقاها يالسه على السرير وتتطالع من الدريشه.. أبو غاليه: ليش حبيبتي زعلانه..؟؟ غاليه: بابا..!! تعال ادخل.. دخل بوغاليه ويلس على السرير جنب بنته وقامت هي وحطت راسها على ريوله ونامت.. غاليه: امممم بابا.. أول مره أشوفك تتعامل مع الشباب، العاده كله مع الشياب..!! أبو غاليه: أنا كنت أعرف أبوه قبل، ويوم تعرفت عليه حبيت أجرب الشغل وياه، وماشاءلله عليه ذكي وشاطر.. غاليه: انزين.. هومتزوج..؟؟ أبو غاليه: لا مب متزوج.. أبوه عيز وهو يقوله تزوج، بس هو مب راضي يكمل نص دينه.. غاليه: أهااا.. انزين بابا يالله نروح نتغدا.. طلعت غاليه هي وأبوها وراحوا يتغدون، وغاليه كل فكرها مع خالد.. بعد الغدا طلعت غاليه غرفتها ترتاح، بس لازم قبل الرقاد تدخل النت شوي وتلعب عليهم.. فتحت المسن ولقت إضافه من شخص غريب.. قالت يالله خل نلعب عليه شوي.. غالية أبوها: هاي.. مزيون بوظبي: هاييين.. شحالج.. غالية أبوها: بخير ربي يعافيك.. عفوا منو وياي..!! مزيون بوظبي: أممممم واحد ويبا يتعرف.. غالية أبوها: وشو اسمك يالواحد..؟؟ مزيون بوظبي: أحمد من العين.. غالية أبوها: والنعم والله.. مزيون بوظبي: والشيخه شو اسمها.. غالية أبوها: معاك جنان من بوظبي.. مزيون بوظبي: حي الله اهل بوظبي، وايد حلو اسمج.. غالية أبوها: عيبك..؟؟ مزيون بوظبي: إلا ذبحني ذبح.. غالية أبوها: تصدق وايد ارتحت لك.. ممكن نصير ربع اوكي.. مزيون بوظبي: ياليت والله.. بس ماقلتيلي كم عمرج..؟؟ غالية أبوها: عمري 22 سنه.. مزيون بوظبي: العمر كله يارب.. وأنا عمري 25 سنه.. غالية أبوها: العمر كله، خلاص أحمد أنا بظهر وبرد ادش بالليل.. مزيون بوظبي: اوكي خلاص بنتظرج بالليل.. غالية أبوها: بااااااااي مزيون بوظبي: باااااي بندت غاليه وهي مستانسه في حد يديد تلعب عليه، تموت على اللعب والمصخره على الشباب.. وحطت راسها على المخده ونامت.. __DEFINE_LIKE_SHARE__
|
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
قصـــه حب بالغــلط | يإْهِ يآقـ؛ٌ~ـؤِيِ | قصص و روايات | 13 | 01-23-2010 01:55 PM |
اماراتـــي أنـــا .... أنـــا اماراتـــي | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 08-25-2009 07:40 PM |
أنـــا .. و صفحــات الحياة | ضــيّ | مدونات ويوميات الاعضاء Blog | 1 | 07-24-2009 09:50 PM |
آنـــا |مهـــابــ| الدهر | .₪احلى ملاك₪. | المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn | 15 | 07-06-2009 07:26 AM |
اطــلالات رائـــعه..^ــ^ | اعشق هذا | الأناقة والجمال والموضه والطفل | 7 | 12-25-2008 09:11 PM |