|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم اليناقصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() | رقم المشاركة : [ 18 ] | |
عضو جديد | ![]() البــآرت 7 وعدى اليوووم وفي الساعه 12 ونص بالليل اتصل عبدالله لسارة:: ساره بدلع :: الووه هلا غناتي هلا عيوني هلا .. عبدالله ذااب من سمع صوتها :: هلا والله هلا هلا بالورد والعنبر هلا بالعود المبخر هلا ..فديت عيونج انا .. ساره وهي تضحك بدلع :: لااااه ها كله حقي ..اممممم يعني افهم من رمستك انك مشتاق لي ..؟؟ عبدالله :: الا مشتاااق ..الا بمووت من الشوووق والاشووواق لج يا بعد عمري انتي ..تخيلي اني ما اسمع صوتج طول اليوم الين ها الوقت .. ساره :: فديتك والله ..سوري بس تدري انت ان يوم الجمعه غير عندنا ..لازم طقوس في بيتنا تستوي ..اخواني وحريمهم والبيت يستوي زحمه وحشرة .. عبدالله وهو يقاطع ساره بصوت حنون:: فديتج ساره ..اشتقت لج مووووت ..احبج ... ساره استحت واستوى وييهها احمر :: عبووودي يله عاااد ...وانا بعد .. عبدالله:: انتي بعد شوو؟؟ ساره :: انت تعرف انا شووو..ا حـ بـ كــ ...ههههههههه.. عبدالله ::: فديت اللي يحبني والله ..عطيني بوووسه فديتج .. ساره وهي اونها معصبه :: عبوود يووز عن حركاتك .. عبدالله وهو يضحك :: ادري ودج تكفخين بالموبايل ..بس مو بايدي والله اسمع ها الصوت العذب وتبيني اتحمل ..انا بالغصب مركز ويااج ..هههههه.. ساره شافت ان عبدالله راايق قالت خلني فاتحه في الموضوع .. ساره:: حبيبي ..اباااك في سالفه ..بس مدري ..متردده اقولها .. عبدالله :: افااا لا تترددين انا حبيبيج ما يردج الا لسانج قولي وتدللي انتي ..امري وانا خدامج ... ساره :: فديتك حبيبي محشووم والله ..بس اباك شويه تكون جدي وياااي اوكيه .. عبدالله حس ان السالفه جديه وقال لها :: ساره قولي شو عندج ...اسمعج.. ساره:: انا ...انا ابا ...ابا..الصراحه ابا اعرف النهايه... عبدالله على طوول فهم شو قصد سااره ..وتم ساااكت ..هو بنفسه ما يعرف شو النهااايه ..كم مره حاول يتجنب ها الموضوع ..بس ما يقدر ولما طول سكوت عبدالله ..قالت ساره:: عبدالله انت فاهم شو اقصد ..ابي اعرف النهايه شو ...شو نهايه علاقتنا مع بعض ..عبدالله انا احبك وانت تحبني ..وانا متأكده من ها الشي ..لكن شو النهايه ..خبرني طمني ..عبدالله لا تسكت ارمس.. عبدالله وهو ما يعرف شو يقول حق ساره:: حبيبتي انتي تعرفين اني احبج زين وانا اعرف شو تقصدين ..انا اتمنى اني اكون وياج اليوم قبل باجر لكن.... ساره وهي تقاطعه ::: لكن شوووه؟؟خبرني عبدالله لين متى بنتم جييه .. عبدالله:: لكن شو اقول حق اهلي اذا ابي اخطبج ..شو اقول لامي يوم تسالني من وين عرفتها ؟؟شو اقوو.. ساره وهي تقاطعه :: شو تقول حق امك؟؟ ما اعتقد ان ها الامر وااايد معقد لها الدرجه ..عبدالله شو السبب الرئيسي قول الله يخليك ..انت كم مره قلت انك تباني ..اوكيه ليش ما تسوي شي ..لأيش ما تخطبني من اهلي..اذا انت فعلا تحبني .. عبدالله وهو منفعل:: انا احبج والله اني احبج ..لكن انتي ما تعرفين طبع الوالده والوالد..انا قلت لج انهم يبون يخطبون لي وحده من اهلنا وانا اللي ااجل الموضوع عشانج... ساره والدموع شويه وبتصب من عيونها:: اوكيه حبيبي انت قول لهم انك ما تباها ..قول لهم انه في خاطرك وحده غير عنها ..ليش ما ادافع عن حبك جدامهم .. سكت عبدالله وما عرف شو يقووول ..وتم يفكر في بنت خاله اللي امه تبا تخطبها له ..وشو بيقول حق اهله عن ساره .. ساره نزلت دموعها من عيونها غصبن عنها وحس فيها عبدالله :: ساره فديتج لا تصيحين عشان خاطري ...دموعج غالية علي.. ساره بصوت متقطع:: عبدالله لو ان دموعي غالية جان ما خليتها تنزل يا عبدالله ..ما كنت اتوقع انك ما تدافع عنك حبنا ..لكن للاسف صدمتني .. عبدالله:: لا يا ساره انا احبج وانتي تعرفين ها الشي ..لكن ظروفي ما تسمحلي الحين اني افاتح اهلي عن موضوعنا ..عطيني فرصه ادور طريقه افتح الموضوع لهم.. ساره:: عبدالله حنا نعرف بعض من ثمان شهوور ..اعتقد هذه فتره كافيه انك تعرفني وتعرف كل شي عني ..وتعرف كيف تفاتح اهلك بالموضوع ..اذا انت كنت تبا ها الشي.. عبدالله:: لاتظلميني يا ساره ..انتي تعرفين كيف هي عقليه اهلي...لكن ان شاء الله اوعدج اني افاتحهم في موضوعنا..المهم ما تصيحين دموعج غالية عندي..فديتج لا تكدرين مزاجج حبيبتي .. ساره :: اوكيه عبدالله ..اوكيه ..مو مشكله .. عبدالله :: ساره فديتج والله ما تزعلين انا اعرف انتي بشو تحسين واعرف وضعج زين ..لكن عطيني فرصه .. ساره :: عبدالله خلاص ممكن تقفل على الموضوع ..انا تعبانه واحس اني ابا ارقد .. عبدالله تضايق من كلام ساره ..شو يعني تبي تصك السماعه ..ما حب يترجاها اكثر وهي زعلانه لانه يعرف انه ما في فايده اذا زعلت.. عبدالله:: اوكيه حبيبتي ..انتي ريحي الحين ..وباجر ابا اتصل فيج اوكيه حياتي .. ساره :: اوكيه ..مع السلامه .. وصكت السماعه من دون ما تسمع رد عبدالله.. عبدالله من القهر فر موبايله على الارض وتم يفكر ..هذه مب اول مره تلمح فيها ساره على ها الموضوع ..عبدالله مب عارف شو يسوي ..الين الحين هو يحس انه يحب ساره ..ويحب صوتها وقلبه يدق يوم يعرف انها متصله ..وكل ما يذكر صورتها ..يذوووب فيها ويتم يتفداها ..لكن كل ها الامور ..بعد ما تخليه يفكر انه يقدم على خطوه الزواج منها .. هو يباها وفي نفس الوقت ما يقدر يتجرأ ويتقدم لها ..شو بيقول حق امه وابوه ..اعرفها من النت ..وهي ترمسني بالموبايل ..او يقول انها اخت ربيعه ...وهو يعرف ان ربعه معدودين ..وبوه وامه مب يهال عسب يضحك عليهم .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا ساااره ..شو سويتي في عبدالله...عبدالله اللي ما في بنيه قدرت اتييب راسه ..وما ينكر عبدالله انه اكثر من مره يحس بالغيره يوم ترمسه ساره عن الاعضاء اللي يرسلون لها رسايل خاصه ويحاولون اضافتها في المسنجر ..مب هذه كانت بدايتها معاه ..شو دراني اني الاول وما في حد قبلي .. كان قد ما يقدر يحاول يتجاهل هذه الفكره لكن ما قدر ...ومن التعب رقد عبدالله ..ونش الصبح وهو متنكد وراسه يعوره ..ومقهوور لانه اتصل على ساره وما ردت عليه .. وما كان متفيج حق خليفه وسوالفه عن البنيه اللي يباها ...خليفه حس ان ربيعه مضايق وما حب يغلس عليه عسب ما اييه بوكس على عينه من عبدالله.. ساره من ناحياتها كانت متضايقه ..وما حبت ترد على عبدالله لانها وااايد كانت متضايقه ..وسارت دوامها وهي بعد مصدعه وعيونها منتفخه من الصياح.. ساره ما تدري ان امها وابوها امس رمسوا عن خليفه وكيف هم مرحبين بالفكره ..وان ابوها متصل على اخوها العود يخبره السالفه ويباه يتخبر عن خليفه اكثر ويسأل عنه ربعه اللي في ابو ظبي ودبي ... كل هذا والاحداااث تتوالى في قصه سااااره وعبدالله.... تم عبدالله وساره على ها الحال كل واحد مايبا يرمس الثاني ومر عليهم يومين وما قدرت ساره تتحمل ها الحاله اللي وصلوا لها ..وتمت تقول في خاطرها لها الدرجه مو مهتم لها الدرجه عادي عنده زعلي ..اول ما يرضي حتي اني ارقد وانا مضايقة منه والحين عادي الوضع ولا يتصل ولا يسأل ..شو يباني انا اتصل انا اللي اتكلم ...ساره كانت تفكر وهي منسدحه على شبريتها وقالت خلني اطرش له مسج اعبر له باللي في خاطري ...وبطلت مسجاتها وطرشت له مسج حست انه يوصف حالتها .. ..،، غيبتي طالت ..ولا همك جفاي..،،..وكنت عايش في أمل تسأل علي..،، ..من غلاك أحسبك عايش معاي..،،وانت ماهمك لو طال ازعلي..،،.. ..،،أنت مالك ذنب هذا من غباي ...،،ناسيني واحسبك ...تتغلى علي..،، وطرشت المسج ..وقلبها يتقطع..وشويه دق الباب ودشت ام ساره ..عدلت ساره يسلتها في الشبريه وقامت حق امها وحبتها ع راسها ..ويلست على طرف الشبريه مع امها ..اللي كانت تتخبر عنها وعن احوالها ..وكيف ان ساره متغيرة مستويه ضعيفة وويها متغير لونه... ام ساره:: يا بنتي شو تبين من ها الريجيم اللي تسوينه ماشاء الله عليج جسمج حلو ومايحتاي ريجيم وهاالخرابيط..حتى ويهج غادي اصفر من قله الاكل .. ساره حطت راسها في حضن امها بدلع وما ردت عليها...وتمت ام سارة تمسح شعر بنتها بحنان وقالت لها :: بس انا عندي يا ساره لج خبر بمليون درهم .. ساره انتبهت لكلام امها وعدلت يلستها وقالت لها :: مليوون درهم مره وحده ..شو السالفه اميه خبريني؟؟؟ وقالت لها امها وهي تطالعها في عيونها :: ساره يا بنتي انتي ما شاء الله عليج كبرتي واستويتي عروووس ..والبنت مصيرها تعرس مهما طال الزمن ..ونحن ناس معروفين ولنا مكانتنا بين العرب ... ساره ما انتبهت شو امها كانت تقول لانها فهمت شو قصد امها ..اكيد في حد متقدم يباها ..وعبدالله ..شو بيكون رد فعله ..شو بتقوله..ساره راسها عورها وهي تفكر ..شو تسوي ..ما تخيل نفسها تكون حق شخص ثاني غير عبدالله ..ساره حبت عبدالله فوق ما يتصور اهوو..أول حب في حياتها ..عاشته واول ريال ترمس وياه ..وتحس وياه ها الاحاسيس الحلوة .. وما انتبهت الا يوم قالت امها :: ويا بنتي انتي مب صغيره اللي في سنج الحين عندها ياهل واثنين ..واللي اصغر عنج عرسوا .. ساره بدون تفكير :: ماماه انا ما ابا اعرس الحين ..اقولج شي خليه حق عليوه..عليا بتخبل تبا تعرس.. ام ساره تفاجأت من رمسه بنتها ..وعصبت وقالت :: شو ها الرمسه شو اعطيه حق عليوه ..وشو ما تبين تعرسين انتي الحين استوى عمرج 25 لين متى بتمين جييه..بعدين العرب طلبوج انتي بالاسم.. استغربت ساره وتمت تقول في خاطرها منوه هايلا اللي طلبوها بالاسم .. ساره:: منوه هم ماماه ؟؟اي عرب اللي طلبوني بالاسم ؟؟ ام ساره :: يا بنتي هم مب غرب عنا تقريبا من الاهل ..قوم سلطان بن هادف المنصوري..ولدهم يباج وامه رمستني في التلفون ..وانا وشاورت ابوج واخوانج وسألوا عن الريال وظهر ريال ما ينرد الصراحه ريال والنعم فيه ولد ناس وعندهم خير ماشاء الله يعني مب داشين على طمع.. ساره :: وانتي وابوي اتفقتوا واخواني وانا ما لي رااي ... ساره كانت منفعله وهي ترمس وما حست بعمرها وصوتها علا وقامت تطالع امها والدموع بتفر من عيونها... ماماه انا المفروض تسالوني قبل مب انا اللي بعرس ..يعني ابوي واخواني خلااااص رضوا عنه..وانا مالي كلمه في الموضوع .. ساره كانت منفعله وااايد وامها تفاجأت من رده فعلها ..وسكتتها:: ساره ..يا بنتي انا وبوج واخوانج لو ما شفناه ريال ويستاهلج كنا ما فتحنا الموضوع وياج من الاساس والحرمه مرمستني من فتره وانا كلمت ابوج واخوانج سألوا عنه ولو ما كان ريال زين ما كنا خبرناج عن السالفه اصلاا..ونحن ما بنعقكم على اول واحد ايي ويطلبكم منا ..انتي او عليا ..وبعدين انتي ليش محتشره ..جييه وصوتج علا ..فكري زيين يا ساره الريال ما ينعاب ..الا جان في حد في خاطرج انتي.... من قالت ام ساره هذه الكلمة ..حست ساره ان في حد صب ماااي بارد عليها ...وسكتت ام ساره وهي طالع بنتها ..وما كان ينسمع اي شي في الغرفه من الصمت اللي دار فيها ..وقامت ام ساره وقالت بدون ما تلتفت حق بنتها :: ساره فكري زيين ..انتي مب اصغيرة ..والريال ما ينعاب ..وانا ابوج قال لي اشاورج ..وهو بيرمسج اليوم ..وان شاء الله يكون عندج عذر مقنع عسب ترفضين الريال غير الرمسه الماصخه اللي قلتيها حقي ... وظهرت ام ساره من الغرفه وصكت الباب وراها ...وساره بعدها متجمده وما تعرف شو تسوي او شو تقول..ويلست بهدوء على شبريتها ..وهي تفكر ..انا كيف رمست امي بها الصوت والاسلوب ..ها كله عشان عبدالله اللي ما سأل عني ..حتى ما فكر يطرش مسج..يرد علي فيه .. تنفست ساره وغمضت عيونها وهي تصيح ..وتذكر كلام امها .. (( الا جان في حد في خاطرج )) يا ويلي انا شو سويت بعمري ...انا لازم ارمس عبدالله لازم يكون في حل لها الموضوع ..اكيد هو ما بيتخلى عني..وخذت موبايلها واتصلت عليه... عبدالله كان يالس في الكتب ماله وكان زحمه وعنده زباين وخليفة يالس وياه ويراجع وياه الاوراق ..ورن موبايل عبدالله اللي كان بالصدفه جدام خليفة وشاف خليفة الاسم (( الاهل يتصل بك)) خليفة زقر عبدالله وقال له :: عبدالله البيت يتصلون فيك.. عبدالله:: خله بعدين برد عليهم اكيد هذه حمده الحشره ما ادري شو تباني اشتريلها من ((تويز ار اص)) ..خلها عقب برد .. خليفه ما يدري ان عبدالله مخزن رقم بيتهم باسم(( البيت )) ..وعبدالله ما يعرف ان خليفه قال البيت لا ارادي لانه ظهر جدامه الاهل ..وساره ما تدري ان عبدالله يتحرى حمده اللي متصله وعسب جييه ما رد ...وانقهرت ساره ..يعني اطرشله مسج وما يرد وبعد اتصل وما يرد ..وفرت موبايلها وتمت تصييح ..وتصييح... نهـــآآية البــآرت 7 .. __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |