|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم اليناقصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة |
![]() |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() | رقم المشاركة : [ 11 ] |
مشرف | ![]() مشكووووووره اختي ع البااارت الفنتك وربي يعطيج الف عافيه تسلمين ونتريا البااارت احر من اليمر __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 12 ] |
مشرف | ![]() ???????????????????????????? وينج تاخرتي __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 13 ] | |
عضو جديد | ![]() البـــآرت 4 في بيت عبدالله ... حمده كانت تمشي على اطراف اصابعها فوق الرخام اللي في ممر البيت وهي لابسه بيجامتها الوردية وسايرة صوب غرفه عبدالله تبي توعيه من الرقاد لان ابوها طلب منها ها لشي ..وطبعا هذه حمده ما بتوعي اخوها الا تغصص فيه وفكرت انها تسحب اللحاف عنه وترش عليه شويه ماي عسب اطير الرقاد من عينه ..تمت تبتسم وتضحك في خاطرها من اللي من رده فعل اخوها العود والله ليسفرها ..ومدت ايدها عند مقبض الباب وتك تك ..الباب كان مقفول ..حمده يالها احباااط ..وانقهرت ..وفكرت شو تسوي لازم تغصص في عبوود ..وما لقت جدامها غير انها ادق الباب ..وتمت ادق بقوة وتصارخ عبدالله ..عبووووووووووود قوووم ابوي يقولك يله بيسر المسيد الصلاه بطوفك ... حمده كانت تلعب في ازرار بيجامتها وسانده ظهرها على الباب وادق الباب وبريولها وظهرها وتصارخ عشان عبدالله يبطل الباب ..وفجأة الباب اتبطل ولان حمده مستندة على الباب طاحت على ظهرها داخل الغرفة وشهقت حمده من الخوف وشافت عبدالله واااقف فوق راسها ويطالعها وهو معصب ..وحاولت تشرد لكن عبدالله يرها من عقصتها وقال لها وهو معصب :: حمدووووه يا سخيفه يا ادفش من خلق ربي بها الكون ..في حد يدق الباب ويصارخ على الاوادم ها الشكل.. حمده وهي تقول في خاطرها احممد ربك انا كنت برش بالماي :: اااااااااي عبووود شعري هدني ترى والله أعلم ابوي ..ماماه ..باباااااه تعال شوووف عبوود شو يسوي فيني .. ابو عبدالله سمع زعيج حمده وعبدالله وهو يالس يشرب قهوه مع ام عبدالله ..هز راسه وقال حق ام عبدالله :: والله انا احس ان في البيت مب حمده بس الياهل الا عبدالله اخس عنها ..شو بلاه على اخته .. ام عبدالله ::: ماعليك ترى حمده بعد هب هينه ماشاء الله عليها ..بنتي وانا اعرفها .. وزاد الصوت من فوق صوت حمده تصارخ وتصيح وعبدالله معصب ويصارخ عليها ,.,,وشويه الا حمده نازله ركض من الدرج وطاحت في حضن ابوها ..وهي مسويه عمرها تصيح..وعبدالله وراها وهو لابس وزار وفانيله بس وشعره ملخبط وحالته حاله .. ويوم شاف ابوه وامه استحى واتذكر هو شو لابس وشو حالته .. عبدالله ::: صـ ..صباح الخير ابويه صباح الخير الوالده .. ابو عبدالله :: صباح الخير ؟؟ اي صباح خير وانت واختك شالين البيت على روسكم ... عبدالله :: السموحه يابويه بس ترى بنتك هذه ما فيها مذهب ...عيل في حد يكسر الباب على العرب وهم ورقود اونها توعيني من الرقاد .. حمده بصوت عالي ::: باباه قااالي اوعيك عسب ما تفوتك الصلاه .. عبدالله :: ومنو قالج ان الصلاه بطوفني ويا ها الراس .... ابوعبدالله:: لا والله حلو ...والله عرفت اربي انا ...قوموا تكافخوا احسن جدامي ..لا حيا ولا حشمية .. هني عاااد قفط عبدالله وحمده .. عبدالله :: السموحه ابويه ..السموحه امايه .. وقام حب ابوه وامه على راسهم ..وفي نفس الوقت مط شعر اخته حمده ..اللي عضت على لسانها عسب ما تصارخ وتنهزب مره ثانية... ابو عبدالله :: عبدالله ابويه سبر بارك الله فيك البس وتعال اتريق ويانا ... عبدالله :: ان شاء الله ابويه .. حمده اونها عاد بريئة وما سوت شي:: باباه انت ما قلت لي اوعي عبوودي صح .. ابو عبدالله :: هيه يا بابا قلت لج وعيه مو تكسرين باب غرفته .. تمت تضحك وحضنت ابوها وتمت اتبوس فيه الين قال بس .. وام عبدالله تضحك من مكر بنتها حمده ..تعرف ان ابو عبدالله يموووت في حمده .. في الطابق الثاني ..عبدالله سار يسبح ويتلبس وطالع الساعه وشاف انها توها 9.30 الصبح ..وهو بعد فيه ارقاد ما شبع وسار مدد جسمه على الشبريه ومد ايده وسحب الموبايل من تحت المخده ..وبطل الرسايل وكتب رساله حق حبيبته ساره.. ()( صباح الخير يا عمري..صباح الخير يا عسل وسكر..شو فديتج راقده والا نشيتي ..احبج ..(()) وارسلها حق ساره.. .............................. في مكان ثاني من ابوظبي وبالتحديد في شقة خليفه ..خليفه راااااقد في سابع نومه الحبيب ولا حد يحشره مو مثل عبدالله االلي ما يروم يرقد للظهر ...خليفه راقد ويحلم ..وشويه يرن موبايله وينقز خليفه من صوت الموبايل ويمد ايده بكل كسل ويرد على الموبايل بدون ما يشوف منو متصل لانه اصلا مب قادر يبطل عيونه .. خليفه :: الووووه منوووه ام خليفة:: صباح الخير يا ولدي بعدك راقد فديت عمرك .. خليفه وهو يبتسم :: هلا والله بها الصوت هلا وغلا بالحلوين شحالج الوالده شحالج يا لغالية عساج بخير ..واااايد اشتقت لج ..افا ما تسألين عن ولدج الفقير ..شبعان او يوعان ..راقد او سهران..و.. ام خليفه ::: بسك بسك بسك خليفه لا تاكلني برمستك ...انت اللي يسمعك يقول خلاااص مسكت كل يوم تتصل .. وبعدين انت ليش راقد الين الظهر مب جنه اليوم اليمعه ولازم تنش للصلاه.. خليفه طالع الساعه وكانت الساعه 10 الصبح ..اي ظهر يا امي تونا الصبح.. خليفه:: ان شاءالله الوالده اصلا انا كنت مضبط المنبه على الساعه 10 الصبح ... خليفه لا كان مضبط المنبه ولا هم يحزنون واصلا شكله لو امه ما دقت كان ما بينش الا العصر.. ام خليفه :: ما شاء الله عليك يا ولدي الله يحفظك ان شاء الله ..يا بوي ما بتينا تري اشتقنالك ونبا نشوفك .. خليفه ابتسم وهو فعلا اشتاق حق امه وخواتته واخوانه ..وسمع حشرة عند امه وصوت اخته فاطمه تهمس حق امها خبريه اميه خبريه.. خليفه:: شو عندها فطووم محتشره شو تبا..وليش ما تسلم وشو تباج تخبريني.. ام خليفه :: يا ولدي هذه محتشرة تبي تسير ملجه بنت عائشة..في العين العروس عزمتها وخوانك كلهم مب فاضين حقها ..وانا بسير وياها ..فا شو رايك بتودينا او لا ترها حشرتني .. خليفه:: خييييبه تبوني اضرب خط للعين عسب ملجه ..انزين لو عرس مو مشكله بس ملجه ..وبعدين ما عندنا بنات يسيرون ملجات حد غريب .. ام خليفه شافت بنتها لونها تغير من القهر ..وقالت حق ولدها:: منو الغريب يا ولدي هذه عائشة بنت خالتي وبنتها بتملج وتعرف عائشة ماخذه واحد عيناوي وين بتكون الملجه الا في العين ..بعدين انا بسير بعد وانت بتودينا يوم الخميس .. خليفه استسلم وقال خل اوديهم وافتك من الحشرة ابي ارقد.. خليفه:: ان شاء الله امي ان شاء الله الغالية بس عشان سواد عيونج بنسير دار الزين .. وضحك خليفه وامه ..وارتاحت فطوم اخت خليفه ... خليفه ما يدري ان سيرته للعين بتقلب كل الموازين ..وان صداقه العمر مع عبدالله بتنهز من هذه السيره... يا ترى شو بيصير في العين ... هذا ما سنعرفه في الحلقه القادمه ...من حكاية عبدالله وسارة... الغرفة بارده وهادية ...سارة كانت راقدة في امان الله ..وفجأة حست بهز خفيف وصوت رنه موبايلها ..بطلت عيونها وطالعت الساعة كانت تقريبا عشر الصبح..ساره تعودت تخلي الموبايل حذالها يوم ترقد عسب لو اتصل حبيبها عبدالله ترد بسرعه ..شافت موبايلها وكانت رساله ..فتحت الرساله ..وقرتها ..كانت من عبدالله..ابتسمت وتمت اتفداه في خاطرها .... وبطلت الحافظات الشخصية وفتحت حافظه هي مسوتنها ومخزنتنها باسم (( العمر لحظ )) == صبحكم الله يا اهل الطيب بالخير == ==ويسعد ضحاكم والظهر والعشية== ==ناس عزيزة والمعزة لهم غير== == فيهم صفات الصالحين العلية== ==هذا سلامي يسبق البرق والطير== ==فيه الحروف معطره بالتحية== ورسلتها لحبيبها عبدالله...ونشت لان امها في اي لحظه ممكن توعيها لانها مصختها وما نشت الين الساعه 10 الصبح.. علياء اخت ساره من جهه ثانية تحاول تقنع امها في الصاله انهم يسيرون الصالون عسب يتعدلون في الملجه ... وامها ما تداني سيرات الصوالين ابدن من كثر ما سمعت عن المشاكل اللي تستوي هناك..وسيف اخوهم الصغير يطالع ومستانس ومتشمت في اخته علياء..نزلت ساره من فوق وكانت لابسه جلابية لونها احمر على عنابي غامج ومدخنه وفاله شعرها اللي يوصل الين نص ظهرها ومكحله عيونها وشكلها كان روعه ..وتمت امها اطالعها وهي نازلة من الدرج وتمت تقرى في خاطرها المعوذات وتكبر على بنتها وتتمنى انها تنخطب اليوم قبل باجر.. سيف ::: هيييه هيييه انتي شو ها وين الشيله اخ على المذهب ..ولااااا وبعد فاله الشعر الاخت. ساره خطفت عدال اخوها سيف وبحركه متعمده ولفت شعرها عليه وضرب شعرها ويهه..:: سواف ما يخصك يا بابا ..بعدين اعتقد ما في حد غريب ما اشوف حد غير ماماتي فديتها وهذه بوسه حق راسها فيديت راااسها .امممممممممممواااح ..واختي علااااية فديتها توأم روحي وهذه بعد بوسه حقها امووووووووواح..وانت يا الحشرة سواف محد غيرك.. ام ساره :: حبتج العافيه يا بنتي فديتج انا والله ..ان شاء الله يرزقج بولد الحلال اللي يستاهل ويهنيج يارب .. دق قلب ساره وهي تسمع دعوه امها لها.. علياء::: لاااااااااه بس ساااره انا ما لي رب بنت البطه السوده يعني .. ام ساره:: فديتج يا عليا يا عسل انتي .. سيف:: لااااه الظاهر اني انا اللي ولد البطه السوده.. ام ساره :: لحووول ترى تعاييت فيكم يا عيالي كلكم عيالي وفديتكم كلكم والله يحفظكم لي ان شاء الله.. امييييييييييييييييين ردو الثلاثه مه بعض...وضحكت امهم عليهم وهم يتناقرون مع اخوهم سيف.. سيف عمره 19 سنه واايد يحب يغصص في خواته..لكنه يحبهن واااايد..عليا خبرت ساره ان امها مب طايعه تخليهن يسيرن الصالون .. ساره:: ماما فديتج والله خاطرنا نسير ..الحين ترضين يا ام ساره ان بناتج يكونن اقل من بنات عويش.. ام ساره :: سارونه عيب يا بنتي شو عويش اصغر عيالج ..هذه حرمه خالج يا بنتي..عيب هذه الرمسه بارك الله فيج... سيف :: يلاا يلاا ما عدنا بنات يسيرن صوالين ..ماااافي ممنوووع علياء:: سوااف خلك ساكت بليييز.. ام ساره هزن راسها وقامت عنهم وسارت تشوف الشغالات شو يسون في المطبخ... ساره غمزت حق علياء يعني انتظري شويه .. ساره :: سييييف حبيبي انت اخوي الصغير فديتك وانا احبك مب انا اسويلك كل شي تباه وانت اي طلب تباه مني اييبه حققك ..منو شاريلك الموبايل اليديد اللي يالس تكشخ فيه جدام ربعك..منووه سيف انحرج بس ما بين لخواته :: انزيين وشو يعني حن اخوان ولازم يكون بينا ود ومحبه ..شو المطلوب مني .. ساره وعلياء نطوا عند سيف وحد من اليمين وحده من اليسار:: ساره :: اقنع امايه .. عليا:: واي شي تباه انا بسويه لك.. سيف استانس وحس انه مهم وتم يفكر في الموضوع وما طول بسرعه وااافق.. واستانست سارة وعليا من السالفه... نهـــآية البــآرت 4 .. تحيــآتي ..</b></i> __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 14 ] |
مشرف | ![]() مشكووووووووووووره اختي البااااارت
تسلمين ربي يعطيج الف عافيه ونتريا البااارت الياي احر من اليمر __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 15 ] |
مشرف | ![]() ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__DEFINE_LIKE_SHARE__
|
| |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |