| |
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا| | رقم المشاركة : [ 216 ] |
| عضو ذهبي | |
|
| |
|
| | رقم المشاركة : [ 217 ] |
| عضو ذهبي | السلاام عليييكم والرحمهـ .. اشكر كل من رد عـ القصهـ وحط توقعاتهـ ,, وإللي خلف الكواليس اتمنى اشووف ردوودكم & تعليقاتكم & انتقاداتكم عـ القصهـ .. دقايق والبارت بينزل .. اسمحووولي عـ التأخير ![]() السموحهـ .. |
|
| |
|
| | رقم المشاركة : [ 218 ] |
| عضو ذهبي | سألتـﮧَ : .. من اللي عآيش{ بڪَونـڪَ من اللي تـכـبه ويـכـبڪ من اللي تسهـرهـ ليلـﮧَ بُـ غَ ـيتـﮧَ يقول لي إنتـيَ بُـ غُ ـيتـﮧَ يقول : مجنونـڪَ ولكن قـال : مابـﮧَ כـدّ .. علـى نيآتــﮧَ يـכـليلــﮧَ ضـכـڪت وضـכـڪتي تعسـﮧَ .. وقلت :يـآحظهـآ ضنونڪَ وقال لي لـآ دخيلڪَ لـآ ... مابيَ همَ "ن"أشيلــﮧَ السلام عليكم والرحمهـ .. البارت العاشر وصل .. صوب شهاب واحمد كانوا فـ السياره متجهين لـ بيت بوشهاب .. شهاب بـ توتر : شو تتوقع ايصير؟ احمد توترهـ ما ايقل عن اخوهـ : ما اعرف رووحي خايف من هـ المواجههـ >< وبعد مدهـ ,,وصلوا بيت بو شهــــآب .. شهاب يلس ايشوف البيت وهو يـ الله يـ الله ماسك ادموعهـ لا اطيح ,, اشتاق للبيت ,, ولأهلهـ ,,ولكل شي فـ البيت .. كان كل ما ايشوف زاويه فـ البيت يذكر موقف صارلهـ قبل لا ايسافر ويطردهـ ابوهـ .. حس قلبهـ ايعورهـ من هـ الذكرى ,, شي صعب يوم ابوك يطردك ويتخلى عنك .. احمد وهو ايهز شهاب : شهاب !! شهاب انتبهـ لهـ : هلا ؟ احمد : بلاك من الصبح ازقرك ؟ شهاب : سوري سرحت اشوي .. احمد وهو حاس بـ اخوهـ : يلا ننزل .. شهاب كان يرجف : ها!! احمد ضغط على جتفهـ : سم بـ الله ,,وانزل . شهاب سكر السيارهـ ,,ونزلوا . أحمد يا صوبهـ : شهاب هد عمرك ,,وانا بحدر ألحين ,, وعقب 5 دقايق تعال انتهـ . شهاب هز راسهـ بـ معنى اوكي .. حدر احمد الصالهـ ,, شاف امه وابوه وخواته الـ 2 (هدى + ندى) يالسين .. احمد : السلام عليكم والرحمهـ .. الكل : عليكم السلام والرحمهـ .. احمد باس راس امهـ وابوهـ ويلس عند خواتهـ .. ابو شهاب :اشحالك احمد ؟ أحمد : تمام ربي ايسلمك أبويهـ .. ام شهاب : وييينك محد ايشوفك من كم يوم ؟؟ أحمد ارتبك : ها ,, اممم ,, أأأ هيهـ ,, كنت عند ربعي .. هدى بصوت واطي : علييينا *_^ ندى : ليش مرتبك وانتهـ ترمس هع ؟! احمد بصوت واطي : انطبوا احسن لكم .. هدى : آخر عمرنا يهال ايهددونا .. احمد : صدقوني بنش لكم .. ندى : لا يابوي لا اتنش ولا انش ..خلنا جيهـ احسن .. احمد ابتسم .. ام أحمد : شو فيكم تتساسرون ؟ هدى : وهي اتشوف احمد وندى : ماشي اميهـ .. واهنيهـ رن جرس البيت .. احمد فززز ,,وكلهم استغربوا !!!! ابو شهاب : بلاك فزيت ؟ احمد : ها ,, اااا ماشي,, بس فجأهـ رن الجرس ,,فـ زغت .. !! ورد يلس مكانهـ وهو متوتر .. هدى وندى رفعوا حياتهم مستغربين اخوهم اليوم مش طبيعي ابدا !! حدرت الخدامهـ : بابا هازا رجال يريد انته .. ابو شهاب : امنو ؟ الخدامه : مافي يارف ((ما اعرف .. ابو شهاب : نش يا احمد خل انشوف امنو الريال .. حدر شهاب فهـ الحزهـ ,, حدر وكل الانظار اتوجهت لهـ ,,محد عرفهـ إلا أحمد .. لأنهـ كان متغير وااااايد .. ابو شهاب عصصصب هـ الريال كيف اتجرأ وحدر البيت : انتهـ وماكمل رمستهـ ,, ام شهاب : شهاااااب ّّ!!وراحت لهـ يوم جربت صوب بوشهاب عسب تتخطاهـ واترووح عند شهاب. شهاب مد ايدهـ على يدام : لا اتجربين !! >> لا اتلووموونهـ >< صـــــــــــــــــــدمهـ ّّ!!!!! هدى وندى يو صوبهم وبـ صوت واحد : شهــــاب !! شهاب يلس ايشوفهم واحد واحد ,, وآخر شي وجهـ نظرهـ لـ امهـ وابوهـ ,, شهاب : ابا اعرف شييي واحد من قبل 5 سنيين اشـ قاايل تتخلون عني !! كيييف تتخلوون عن ظناكم ؟؟ كيف هنت علييكم ؟؟ بس ابا اعرف سبب إللي سويتوهـ !! ( من بين ادموعهـ وصوت مبحوح : شو السبب إللي خلاكم تطردوني .! ابو شهاب وهو لاف ويههـ : بنت عمك ! شهاب وهو مصدوم : بنت عمي !! ابو شهاب لف راسهـ وشافهـ : هي تذكر بنت عمك ,,يوم كنا بنخطبها رسمي ؟؟ اتعرف شو قلت قلت ما اباها ,ليش شو ناقصنها ؟؟ جمال ودلال واخلاق .. ونحن امحيرينها من هي اصغيرهـ ,, وآخر شي تكسر كلمتي واتقول ما اباها !! ما ابا بنت عمي.. شهاب انصـــدم ,, ما اتوقع ان هذا هو السبب إللي خلاهم يطردونهـ ,وما يسإلون عنهـ : ظحك ظحك بـ صووت عالي : هههههههههههههههههههـ .. والكل مستغرب وعلى راسهم علامة !!! احمد راح عندهـ ويلس ايهزهـ : شهاااب شوووفييك !! شهاب هددى بعد نوبة الظحك وشاف احمد دموعهـ طاحت وقال : سمعت سمعت ابوك شو قال!! قال انهـ طردني بس عسبة سالفهـ كان ممكن اني اقتنع فيها واعيش بينكم ,, لكن هو اتسرع بـ قرارهـ ,, ( صد صوب ابوهـ وقال : لو كنت مش طاردني كنت برضى إني آخذها ,, ويمكن ألحين اتشوف أحفادك يدامك (واهنيهـ صرررخ : لككن بـ تهوووورك رغتني من البيت اتعرفووون شوو يعني !!ويلس عـ الارض وحط ايدهـ على وييههـ ويلس ايصيح ..امهـ قربت منهـ ولوت عليهـ ,,احمد انصددم توم واقف فـ مكانهـ ,, وادموعهـ طاحت ,, هدى + ندى كانوا ايتابعون إللي يالس ايصير بـ صمت ما استحملوا ويلسوا ايصيحون . بوشهــــآب اتندم على إللي سواهـ ,, ماكان المفروض انهـ يطرد ولدهـ ,, على سالفة ماتسوى ,, لكن عندهـ هو تسوى ماكان يبي يكسر كلمتهـ يدام اخوهـ ,, وماكان يبا يتخلى عن العادات والتقاليد ..(راسهـ بدى ايدوور مش رايم يوزن عمرهـ فجــــأه طــــآح عـ الأرض .. بعد ما الكل كان امحاوط شهاب ..صار الكل محاوط بوشهــآب .. شهاب وهو رافعع راس ابوهـ : ابوويهـ دخييلك نشش .. الله ايخلييك نشش..(صرخ : احمـــــــد شل سووييييج السياارهـ وسير شغلها ابـ سرعآآآآآآآآآآآهـ .. احمد بعد دقيقتين شلل السويييج وركض للسيارهـ شغلها وقربها للباب .. شهاب سند ابووهـ وراح السيارهـ ,,سدحهـ فـ السيت إللي ورا على ريل أحمد ,, وهو ركب يدام وساق ابـ سرررررررعهـ للمستشفى ,, اتعدى الاشارات كان فـ بالهـ ( اهم شي ابوووي اينشش ) اول ماوصل الطوارئ نزل من السيارهـ ونزل ابووهـ وسندهـ هو واحمد ويوم حدروا صررخ عـ النييرسات عسب ايبوون لهـ سريير .. يابولهـ السرير وحط ابووهـ ,, والنيرسات ودووهـ للغرفهـ ,,احمد وشهاب وقفوا يدام باب الغرفهـ يتريوون الدكتور يظهر .. شهاب وهو منهار : اتــــ ـصــل لـ مـــايـــد .. احمد وهو ايحاول يتماسك : ان شاء الله ,, (وظهر فونهـ واتصل على مايد *ترا احمد كان عندهـ رقم مايد .. أحمد : ألو ,,السلام عليكم .. مايد : عليكم السلام والرحمهـ ,,هلا أحمد .. أحمد :أهلين ,, مايد تعال مستشفى ............. .. مايد فزززز من مكانهـ : ليش شو صاير ؟؟ شهاب فيهـ شي ؟؟ أحمد : لا مافيهـ شي ,,بس ابوي اشوي طاح علينا ,, الله ايخليك تعال شهاب منهاار >< مايد وهو ايشل سويج السيارهـ :يلا يلا انا ياي باي ,,سكر الفون وركب السيارهـ وظهر من البيت رايح المستشفى عند شهاب .. صوب فطامي بعد ماردت من بيت هند .. كانت يالسهـ عـ الشبريهـ ووييهها محمرررر : اانا ليييش كل مواقفي مع هـ الانساان >< آخاااف ياخذ فكرهـ اني اتعمد , لا لا هو مش جيهـ ,, والمواقف اتي صدفهـ ,, بس حتى لو ,,اوووف ما اعرف ما اعرف , خل ايفكر وايقول اي شي يباهـ ,, اهم شي اني واثقهـ من عمري ,,وان كل هـ المواقف صدفهـ . حاولت تتناسى الموضووع ,, ونشت يابت لابها ,, ويلست تقرا قصهـ . صوووب شواخ وخلود .. كانوا يتمشون فـ المول ,, وفجأه رن ففون خلود .. شافت امها المتصلهـ .. خلود : هلا امايهـ ,, ام خلود : أهلين حبيبتي ..متى بتردين البيت ؟ خلود : بعد اشوي ,,ليش ؟! ام خلود : لأن الضيوف إللي ابوج رمس عنهم بيوصلون بعد سـآعهـ .. خلود : خلاص عيل , بظهر ألحين من المول وبرد البيت .. ام خلود : على خير ,,اتحملي ابـ عمرج ,,و لاتسرعين .. خلود : ان شاء لله حبيبتي .. ام خلود : مع السلامهـ .. خلود : مع السلامهـ .. ولفت صوب شيخهـ : اليووم شي ضيووف بيوون بيتنا ولازم انرد .. شواخ : اوكي يلا خل نظهر ,, بس منو هـ الضيوف ؟ خلود : اتصدقين ما اعرف !! بس كل شي بيبيين .. شواخ : ان شاء الله خير .. خلود : ان شاء الله .. وظهروا من الموول ..خلود وصلت شواخ البيت وراحت بييتهم ..يوم وصلت وحدرت البيت ,شافت امها ادخن البيت .. خلود : السلام عليكم .. ام خلود : عليكم السلام والرحمهـ ..هلا خلود ,, زيين ييتي قبل ما ايوون .. خلود : متى بيوصلون ؟ ام خلود : ما اعرف بس ابوج قال عـ الساعهـ 9 او 9:30 .. خلود وهي اتشوف الساعهـ : يعني ماباقي شي !! يـ الله يـ الله يمدييني اسبح واتلبس !! ام خلود : هي حبيبتي يلا نشي عسب ما تتأخرين .. خلود : ان شاء الله .. وصعدت غرفتها عسب تتلبس وهي اتفكر فـ الضيوف اليايين .. صووووب نواف ^^ كان يالس فـ السيارهـ يدام البيت .. نواف : اسوومتي عاد يعني هذيييك المرهـ يتي المطعم !!يت على هـ المرهـ !! اسوم : نواف صددقني ماا أقدر .. نواف : خلاص خلاص مايحتاي اشوفج .. اسوم : عصبت !! نواف : تبيني اضحك وارقص مثلا !! اسوم : ههههههههـ ,,نوافي حبييبيي .. نواف نسى زعلهـ : فديييييييييييتج انا ..اموووت فييج ^^ اسوم : آآآ كح كح ,, وينك ألحين ؟ نواف : ههههههههههـ ,,فديييييت إللي تستحي ,, والله انا يالس فـ السيارهـ يدام البيت .. اسوم : شووووووو !! ليش ماتحدر البيت حرررر موت !! نواف : بحدر بعد اشوي ,, مش حر يالس فـ السيارهـ ,, اسوم : اهاا ,, انزين حبيبي انا بخليك ألحين .. نواف : شوو شو شووو عيييدي إللي قلتييهـ !! اسوم وهي مستغربهـ : بخلييك ألحيين !! نواف : لا لا الكلمهـ إللي قبلها !! اسوم : هاااا ,,آآآ احم ,,نواف يعني لازم !! نواف : ههههههههـ ,, هيهـ حبيبتي ,, اليوم خاطري اسمعها منج ^^ اسوم : امممم ,, (بهمس : أحبـــــــك ,,وسكرت الفون ^^ نواف : فديييييييييتج انا ^^ والله أحبــــج ^^ وسكر السيارهـ وحدر داخل .. نواف بـ ابتسامهـ : السلام عليكم والرحمهـ .. الكل ( الام ,, الابو ,, نواف ,,شعيب ,, زايد ,,روضهـ ,, مهرهـ .. الكل : عليكم السلام والرحمهـ .. نايف : وييينك انتهـ حشششى ساعهـ ترمس بـ الفون !! نواف فـ خاطرهـ ( غربلااات عدوووك يا نايف >< : أأأ هذا اربيعي يدرس برع ,, متصل يسأل وجيهـ .. نايف : امنو من الربع ؟ نواف شافهـ بـ نظرهـ يعني اسكت : عقب بخبرك .. شعيب بصوت عالي اشوي : اششش خلاص ,, لف صوب امهـ وابوهـ ( امم ,, امايهـ ,, ابويهـ ,,ابي املج على مروهـ .. ابو زايد : هاي الساعهـ المباركهـ .. ام زايد : اول خلص دراستك وعقب .. شعيب : امايهـ دخييييلج ,, ألحين هذا آخر كوررس ,,بخلص وبشتغل فـ الشركهـ ,,يعني الامور ماشيهـ تمام .. ام زايد : ماشاء الله عليييك حاسب حساب كل شي .. شعيب بصوت واطي : كل شي لـ عيوون القلب .. ابو زايد : كح كح ,, إلا اشحالك شعيب ؟؟ شعيب قفط .. ام زايد : هههههههههـ .. شعيب : انزين ابوويهـ انروووح لهم باجر..؟ ام زايد : ويييدي بلااك مستعيل ؟ روضهـ : عسب كل يووم يرتز اهناك وما ايرد البيت إلا للنوم .. شعيب : جب جب وفر علييها المخدهـ خخ . ابو زايد : خلاص ان شاء الله انا برمس عمك ,, وان شاء الله باجر بعد المغرب بنرووح لهم . شعيب نش باس راس ابوهـ وامه : فديييتكم والله ,, الله لايحرمني منكم . مهرهـ : هيهـ قردن انتهـ بس .. الكل : هههههههههـ .. ام زايد : إلا اقول زايد ؟ زايد : هلا امايهـ ؟ ام زايد : ريم خلصت زهبتها ؟ زايد : اتقول باقييلها كم"ن" حايهـ .. ام زايد : اها ,, والعود والبخور اشتروهـ ولا بعدهم ؟ زايد : والله ما اعرف ,, ماسألتها .. ام زايد : انا بسأل امها وبشوف .. زايد : اوكي .. صوووب شهاب .. مايد وصل لهم ,, شاف شهاب منهااار ,, واحمد ايحاول يمسك عمرهـ ..
__DEFINE_LIKE_SHARE__
راح لـ شهاب . مايد : شهاب الله يهدييك ,ليش جيهـ اتسوي ابـ عمرك ؟؟ان شاء الله مافيهـ إلا كل خير .. شهاب : إذا صار فـ ابووويهـ شي مابسامح عمري .. مايد : يا شهاب استغفر ربك ,, وان شاء الله مابيصير شي .. نش نش غسل وييهك وصل لك ركعتين .. شهاب : ان شاء الله .. ونش ووداهـ مايد صوب المصلى ,,ورد صووب أحمد .. مايد : هلا أحمد .. أحمد : أهلين .. مايد : أحمد استهدى بـ الله .. وان شاء الله ما بيصير إلا إللي كاتبهـ . أحمد : بس ها ابويهـ ( ونزلت دمعهـ من عينهـ : وها شهاب الغالي ..ما اقدر اشووف شهاب منهار ججييهـ .. مايد : احمد امسح دمووعك ,, تــــ قطع رمستهـ ظهرة الدكتور من الغرفهـ .. رراحوا مايد واحمد صوبهـ : ها دكتور طمنا ؟ الدكتور : ماشي إلا كل خير , بس السكر ارتفع عندهـ,,لانهـ وايد ارهق عمرهـ ,,وانفعل .. أحمد: نقدر انظهرهـ اليوم ؟ الدكتور : لا خلوهـ لين باجر الصبح على الاقل نطمن .. مايد : ونقدر انشوفهـ ألحين ؟ الدكتور : هيهـ تقدرون بس لا اتخلونهـ ينفعل ,, ترا مش زين .. احمد ومايد :ان شاء الله ..تسلم دكتور ,, .. الدكتور :الله ايسلمكم ,وراح ..يوم يو بيحدرون , وصل شهاب وشافهم .. شهاب : الدكتور ظهر ؟ مايد : هيهـ ظهر وطمنا عليهـ .. شهاب : شو قال ؟ مايد : ارهق عمرهـ ,, وانفعل عسب جيهـ السكر ارتفع .. شهاب : اهاا .. مايد : يلا تعال بنحدر .. شهاب : لا لا ,, احدر انتهـ واحمد ..انا بتم اهنيهـ .. مايد : ليش ؟؟ شهاب : بس جيهـ ,, . مايد ماحب يضغط عليهـ : ابـ راحتك ..وحدر .. مايد : السلام عليكم والرحمهـ ..وراح باس راس بو شهاب .. احمد + بوشهاب : علييكم السلام والرحمهـ .. مايد : الحمدالله عـ السلامهـ عمي .. بو شهاب : الله ايسلمك مايد .. احمد : زين جييهـ خوفتنا علييك .. بو شهاب :ههههـ ,, إلا وين شهاب ؟ احمد + مايد شافوا بعض ,, مايد : شهاب برع . بو شهاب : ليش برع !! مايد : قال مايبا يحدر ّ! بوشهاب : قول لهـ تعال ابوك يباك . مايد : ان شاء الله عمي ..وظهر عند شهاب.. مايد : شهاب عمي يباك . شهاب : ها شو !! لالا مابحدر عندهـ , بينفعل وبيصير فيهـ شي ,,خلني يالس اهنييهـ وايد احسن .. مايد : شهاب يلا عاد ,, ألحيين ابووك قال خل شهاب ايي ,, اترد ابوك ؟ شهاب اتنهد: لا ,, خل نحدر .. مايد : يلا .. وحدروا .. شهاب : السلام عليكم .. الكل : عليكم السلام والرحمهـ .. شهاب راح باس راس ابوهـ وايدهـ : سامحني يا الغالي >< مايد أشر لأحمد عسب يظهرون وظهروا .. بوشهاب:مسمووح يـ الغالي ,, انتهـ إللي سامحني >< شهاب : مسمووح يابوي .. اشحالك ألحين ؟؟ بوشهاب : بشووفتك صرت أحسن .. شهاب باس اييد ابوهـ : فديتك يابوي.. ويلسوا ايسولفون .. |
|
| |
|
| | رقم المشاركة : [ 219 ] |
| عضو ذهبي | صوب خلوود بعد ما اتلبست وكشخت ,, كانت لابسهـ .. ![]() وحاطهـ مكياج خفيف .. وشعرها رفعتهـ بطريقهـ حلوهـ ,, وحطت على راسها شيلة بيت لكن مالفتها .. نزلت تحت .. ام خلود : ماشاء الله عروووس عرووس . خلود استحت : اماايهـ عاد >< ام خلود : هههههههـ ,, يلا حبيبتي ألحين ابوج وصل وقال تراهم دقيقتين وبيوصلون .. خلود : للحين ماعرفتي امنو ؟ ام خلود :لا والله ,, ماخبرني ابوج .. خلود : اهاا وقالت فـ خاطرها ( ما اعرف ليش احس اني مش مرتاحهـ , الله يستر بس .. دق جــــرس البيت .. وخلود قلبها قام ايدق بـ القو ,, حطت اييدها على قلبها عسب تهدى اشوي .. وحدر ابوها الصالهـ , ابو خلود :السلام علييكم والرحمهـ .. خلود + امها .: عليكم السلام والرحمهـ .. وراحت خلود باستهـ على راسهـ . ام خلود : وين الضيوف محد وياك !! ابو خلود : خلود لفي شيلتج عدل (خلود لفت شيلتها وهي مستغربهـ ,, ابو خلود لف صوب الباب : حيـــآآآكم .. حدروا 3 حريم وشاب : السلام عليكم والرحمهـ .. خلود + ام خلود : عليكم السلام والرحمهـ !! حياكم .!.؟ شلوا الحرييم غشوتهم ,, ما اتشوفون إلا خلود تشهق بصوووت عااااالي:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااا .. !! واطيح مغمي عليها .,>< ابو خلود ركض صوبها : خلود خلود حبيبتي ( ضربها على خدها بـ الخفيف : خلود ,, خلود باباتي نشيي .. محمد توهـ ياي من برع .: السلام عليكم والرحمهـ..يوم شاف الكل متيمع زاغ سار عسب ايشوف شـ السالفهـ : ويوم شاف اختهـ : خلووووووود !! وخروااااااااااااا . وشلها وركض فيها للسيارهـ ,, حطها على السيت الوراني ,, ركب سيارتهـ وطاااار عـ المستشفى .. اول ماوصل شلها وحدر داخل وصرخ عـ النييرسات عسب اييبوون سرير لها ,, ويابوا لها السرييير حطها عـ السرير وهو خايف علييها ,, مسك اييدها .. محمد : خلود حبييبتي مستحييل اودرج ,, انتي اختي الوحيدهـ ,, صح اني العوزج دايما ,,بس احبج خلود لا اتودريني وودر اييدها لأنهم وصلوا للغرفهـ ,, وطاحت من عيينهـ دمعهـ على اختهـ >< ما ايحب ايشوف اختهـ وهي تعبانهـ ومريضهـ ..يلس يتريا الدكتورهـ تظهر من عندها .. ويوم ظهرت .. محمد ركض لها :ها دكتورهـ بشريني ان شاء الله أحسن؟؟ الدكتورهـ : الصراحهـ ما اعرف شو اقول لك ,,بس اتريا التحاليل تظهر .. محمد وهو خايف : ليش في شي ؟ الدكتورهـ : انا شاكهـ فـ شي ,,بس لازم اتأكد .. محمد زاد خوفهـ : دكتورهـ دخيييلج قولي فـ شو شاكهـ ؟ الدكتورهـ : اسمحلي أخوي لازم تظهر التحاليل وأتأكد ,, وراحت عنهـ .. ومحمد تم واقف اشوي ايفكر فـ كلام الدكتورهـ : شو ممكن ايصيب خلود ؟ آآآآآآآآهـ يااارب اتهونها واتهون >< ودخل عندها الغرفهـ .. وقف عند راسها ,, تم يمسح على شعرها ,, وايقول فـ خاطررهـ : ما تستاهلين إللي ايصير لج ,, ان شاء الله ما ايصير لج شي .. وياب الكرسي يلس عندها ,, مسك ايدها اليسار ,,وتم يمسح على شعرها وهو يقرا قرآن .. صوب فطامي وشواخ .. فطامي : شواخ انا حاسهـ ان خلود فييها شي ,, مش من عوايدها ما اترد عـ الفون>< شواخ : يـ الذكيهـ فـ بييتهم ناس كيف تبينها اتشل الفون واترد عليج ؟ فطامي : على الاقل اطرش مسج .. الله يسستر >< شواخ : يـ الدبهـ اسكتي ,, تراج بديتي اتخوفيني >< فطامي سرحت لـ بعيييييد : آآآآآآهـ ,, ويينك عني !! ابا اشووفك ,, ابا ارمسك ,, ابي ارتمي فـ حظنك ,,ابي اشكي لك وتشكي لي ,, ابااك اتنسيني كل شي فـ العالم ,,انعيش انا وانتهـ سوا ,, ما ابي شي ايفرقنا >< متى بس اتيي هـ اللحظهـ >< ونزلت دمعهـ من عينها >< شواخ كانت اتشووف تعابير ويهها وهي مستغربهـ ,, ويوم نزلت دمعتها عرفت افـ شو فطامي يالسهـ اتفكر,,ماحبت تحرجها ..خلتها اتعبر عن إللي فيها .. صوب هند ,, كانت منحرجهـ من الموقف إللي صار ,,يوم مايد شاف فطامي ,,قالت فـ خاطرها : ما ابي فطامي تاخذ ابـ خاطرها او تنحرج مني بـ سبب هـ الشي >< الله ايسامحك يا مايد ,, بس هو ماكان قاصد انهـ يحدر ,, كان الموقف صدفهـ ,, ان شاء الله فطامي ماتاخذ بخاطرها ولا تزعل >< وانا الغبيهـ كيف صرخت على مايد ,, ماكان قصدهـ ,, يووم بيي بعتذر منهـ .. صوب العـــــآشق نـــآصر .. كان حادر المسن من الظهر ,, بس حبييبتهـ مش موجودهـ ,, كانت قايلهـ لهـ انها بتظهر وبترد عـ العشا ,, بس ألحين الساعهـ 10 تقريبا ,,ويينها للحين ماحدرت ,,الله يسسستر >< ان شاء الله اتكوون بخيير ,, انا حاس ان فيها شي ,, لا لا ان شاء الله ما ايكون فيها شي ,, هي وعدتني انها ما اتودرني ,, هي اتحبني وما بتخلف بـ وعدها ,, الله يستر ,,ان شاء الله اتكون بـخير وما ايكون صاير لها شي .. كــــــــــــــــــت .. اسمحووولي عـ البارت القصيير .. توقعاتكم .. 1- خلود ليش صرخت يوم شافت الضيوف ؟؟ 2- هل التحاليل بتكون سليمهـ ولا بيظهر فيها شي ؟؟واذا ظهر فيها شي شو هـ الشي ؟ 3- فطامي كانت تقصد امنو بـ رمستها ؟؟ 4- ناصر امنو حبيبتهـ ! 5- شهاب واهلهـ اترك لكم التعليق ؟؟ 6- اشـ رايكم فـ البارت ؟؟ ان شاء الله البارت عيبكم .. اسمحوولي اتأخرت واااايد >< السموحهـ . غمز ليَ وقال :{םــכـلوّهـ يآכـظ اللـي يـכـبونـڪ
__DEFINE_LIKE_SHARE__
غريبه كيف ما يدري عن إכـسّاسي وכـبي لـﮧَ يقول لي كاشخـﮧَ شـعندك .. ؟!! فُـ "قلبي" قلـت : لعيونـڪَ سَرכـت بعيد ونادآنـي وأنـا والله فكـرْي لــﮧَ سألني منهو مـכـبوبڪ تراني شفتـﮧَ بعيّونـڪَ فرכـت قلت له: إכـلف .. وقال :آمزحَ .. يُـآ عزيَ لـﮧَ כـسبت إنـﮧَ درىآ عني هقيتـﮧَ قـال : [ياعونـك ] طلع ما يدري شـ الموضوع وأنآ المح وأنآدي لـﮧَ .. |
|
| |
|
| | رقم المشاركة : [ 220 ] |
| عضو جديد | [align=center] رحول وقسمآتَ البآرتَ يصيحَ مآدريَ ليشَ .. >< ..,توقعآتي ..~, 1- خلود ليش صرخت يوم شافت الضيوف ؟؟ مآدري خؤ انتي طوؤط تقطعين فآوقآت موؤلَ مبَ منآسبهَ >< 2- هل التحاليل بتكون سليمهـ ولا بيظهر فيها شي ؟؟واذا ظهر فيها شي شو هـ الشي ؟ [align=center]اآممممم اتؤقعَ انَ التحآليلَ بتكؤنَ سليمهً >>> ان شآءاللهَ >< 3- فطامي كانت تقصد امنو بـ رمستها ؟؟ حبيبَ آلقلبَ طبعاً 4- ناصر امنو حبيبتهـ ! ؤحدهَ من الثنتينَ الليَ ظهرؤآ الموؤلَ ^^ 5- شهاب واهلهـ اترك لكم التعليق ؟؟ نؤ كؤمنت الصراحه احسَ الحمدللهَ اترآضؤآ وعسآهاآ الفرحهَ مديمهَ [/align]![]() [/align] __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
|
| |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| |