|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا |
#1
| |
![]() yalaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa 76y elpaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaart __DEFINE_LIKE_SHARE__
يامن تخبّا خلف سود الغشاوه الزين باين دون شيله و عباه عقد الزمرّد مع خدودك تساوه والنور ساطع من جبينك سناه مرحبا بكم ف مدونتي ^^ (رايكم) |
![]() | رقم المشاركة : [ 2 ] |
عضو جديد | ![]() |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 3 ] |
عضو جديد | ![]() سوووري وآآآآآآآآيــد ع تأأخير لان منتدى ما كان يفتح عندي ^^
__DEFINE_LIKE_SHARE__
|
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 4 ] |
عضو جديد | ![]() بارت الخـآمس مرت الآيـآإم عآآدي وهي كل يوم تقريبا اجووف محمد ونجود طآآيره من الونآآسه بشووفته لين اليوم اللي كانو يالسين ف صاله وكل بيت عموه شيخه مكتملين ويالسيين طآرق : انا خذيت اجآزه سنويه بسافر ويا الربع ابوهم خليفه: ليش اسافر ويا ربعك طآرق : شو تباني اسوي عيل بسافر اسبوع ويا ربع وبرد هني ف بلاد حواطه ف حواطه ابوهم خليفه: والله انا ف خآطري نتيمع ها الاجازه نحن ويا عيال خالكم سيف : ابويه يموت ع يمعت الاهل معنه ماعنده حد يلس وياه خليفه : لييش انتو الريايل وين سرتو هه بطي : هو يقصد حد من سنك لان خالي متوفي خليفه : بس ف يمعه احس جنه من بينا مااشي احلى عن يمعه عموه شيخه : خلاص بسوي عزيمة ف بيت عيسى لان بيتي صغير وبنعزم قوم نجود اللي هي ام عبيد خليفه : امكم بتذبحني عموه شيخه : تطنز بسم الله عليه ليش اذبحك عقب يدخلوني سجن من وراك وانت ع طول تاخذ حرمه ثانيه عليه بطوي : ترا بيكون مييت سيف : يمكن حالة تكوون جسيفه طاآرق : خيبه سويتوها قصه شموه : والله لانتف شعر راسها لو خذاها بطي : بل بل عليج خليفه : بس يلا بس خليفه : انا قصدي نتيمع ف مكان مثل المزرعه وجي بطي وسيف : مستحيييل نجود بحزن : لا دخيلكم الا ولا المزرعه ما اقدر اطبها كله بصييييح تعرفون ها مكان يذكرنا وايد ف بويه الله يرحمه كان يتخبل ع يمة الاهل ومن نخلص اجازه هو يسبقنا هناك\ كلهم : الله يرحمه ويغمد روحه الينه خليفه : خلااص يمدحونها صلاله ف الاجاازه مايد وهو شال بنته : هي احسن مكان صلاله غاايوه : والله بنستانس خليفه : انا ادري انكم كلكلم بتوافقون ومحد بيعترض انا مخطط من زمان ف بعد يومين ان شااء الله بنسير الكل : انصدم بعد يومين بس استااانسووو الا نجود نجود : شو رايكم بعدين خليفه : لييييش عاادي انا رتبت كل شئ نجود : هي خلاص اوكي سارت عموه شيخه ادق حق امي وتخبرها غاايو تساسرني : ليش تبين عقب نجود: تعرفون خلني اتم ها اليومين بيتكم يعني اكممل عشر تييام بتمام وكمال والله ما شبعت من حمود غايوه : عنبو حتى قولي ما شبعتي منا كله حمود نجود: اكيييد ما بئ ويانا صلاله مستحيل ائ شموه : انتي اقنعيه غايوه: اذنونها هني عندنا شموه : جب جب انتي نجود : خلاص نا بسير اسبح وبعدين بسير بيتهم اتسبحت وتعطرت ووصلت بيتهم شفته مفتوح دخلت شفت محمد ع زاويه اكيد عند الحمام سرت صووبه نجود : حموودي محمد : عيوونه محمد : اووه نجود نجود : ما تعرف صوتي خلاص زعلت ومنو يزقرك حمودي غيري محمد : لا ما توقعتج اتين ها الحزه > وانا مب كاشخ نجود : انت حلو جي محمد مستانس : قولي والله شو يعيبج فيني ويلس يحرك شعره نجود: خقاق واحد محمد : افااا نجود: محمد تخيييل بسيرر عنك خلااص برد البيت اليوم محمد يرمس بصوت عالي مب حاس بعمره : ليييش بعده باقي يومين انا مخطط نسوي وايد اشياء ف ها اليومين مخطط ارمس طروق يودينا بحر نجود : حرااام بنساافر حمود : شوووووووووو بتسافرون متى كيف ومنو وليش نجود: هدي هدي ههه بالسم الله نجود: خليفه قرر حمود : اوهو نجود: تعااال انزين حمود : لا شو فشله نجود سمعت حس ام محمد سارت لهااا نجود: مرحبا الغاليه شحالج ام محمد : الحمد الله بخير ام محمد : شخبار امج واخوانج نجود : كلهم بخيييير نجود:نحن بنسافر صلاله بعد يومين شو رايكم تون ويانا ونااسه بيكوون ام محمد : لاآ شو ني ويآكم انتو اهل سايرين نجود : افاا انتو روحكم من الاهل ام محمد : ما نقدر اعراس عندنا ها الاجازه نجود : خلاص برايكم ام محمد : خيرها ف غيرها حبيبتي نجود: ان شاء الله ^^ سارت ام محمد ومحمد ما صد صوب نجود وتم يطالع الحمام كانت نجود بسير صوب حمود بس شافت فطامي طالعه من مطبخ نجود سارت تربع صوب فطامي نجود: فطاااااامي انتي ويييييييين ليش ما اتبينين فطاآمي : موجوده نجود: بقولج بنسافر صلاله فطامي : اووووونه متى نجود: بعد يومين بيتنا وبيت قوم عموه شيخه فطامي : ياحيييييكم نجود : الله يحيج فطامي : عنبو اعزميني ع الاقل نجود : ما يبالج عزيمه حيااتي فطامي : عيل اليوم بتردين البيت نجود: هي اكيد حد بئ يشلني فطامي جنها ما صدقت : منووووو نجود: بسم الله الرحمن يعني يا نصور يا رشود عبيد مشغول بحرمته وبنته فطامي : نجود تريني بسير اسبح واشل ثيابي وبرد وياج البيت نجود : اوكي سارت فطامي ونجود سارت عند حمود , حمود مب مسوي سالفه لنجود نجود: بلااااااك حمود : ما بلاني شئ نجود : لو الود ودي ما اسييير بس ما يستوي بتم عند منووو محمد : لا تقولين جي سيري استانسي نجود : بلاك عاطني ضهرك نجود : حموود الله يخليك تعااال والله عاادي حموود : يالس افكر ائ نجود : قوووول والله فديتك ياعمري انته حمود يصد صوب نجود : شو قلتي نجود مستحيه : ماشئ حمود ما بهدج ألا تعيدينها نجود : تسير صوب حمام يااااقلبي انته حمود : يآ ويل حاالي حمود : ها شكله طاارق ياي طارق : مرحبا الساع حمود : حيا الله طارق طارق : الله يحيك حمود : وينك ياريال ما تبين طارق : دوآم بعد حمود : شو الجيش طارق : تعب حمود يتكلم وهو يطالع نجود جنه يباها تسمع اللي بيقوله : بعد هاي سنه افكر اسير جيش طارق : لا ريال ش اللي حادنك عنك شهاده سير مكان عدل ولا اشتغل ف تجاره شرات ابوك حمود : بفكر معنه حاط ف بالي جيش نجود ف خاطرها : ماعليه حموود تبا تسير جيش والله اسوي المستحيل والحققك بوظبي وراك وراك ههه طارق : يلا خير ان شاء الله وين نجود حمود : هذي ما تشوفها شو طارق : ما تبهت ها يلا تعالي البيت حد بئ يشلج يوصلج نجود : وهي طالعه ويا طارق يت علايه علايه : افا وين ساايره نجود:خلاص بسير بيتنا مب بيت عموه بعد علايه : افا ما شبعنا منج طارق : انتي علايه ليش جي تغير شكلج اسويتي خسفه نجود ف خاطري : بسم الله طارق يعطي كاش ف ويه هههههه علايه من صدمه وقفت ما عرفت شو تقول نجود غمضتني علايه : ترا طروق يسووولف دومه جي حمود : طرووق ها كله ولا اختي بلاك عيلها ملكة جمال هاي طروق : ما قلنا شئ اتمصخر طارق : يلا نجود طلعنا انا وطارق وقبل ما نوصل عند باب بيتهم كنا نمشي سمعنا حمود يزاعق ويقول حمود : مع السلامه طروووق بتوله علييييك واااااايد ربي يحفظك اشووفك ع خيييييييير ![]() ضحكت ف داخلي عرفت انه يقصدني فديتك والله يا حموود كنت بصييح اتذكرت الايام اللي تميت فيها آآه طااارق : خف علينا اخاف ادعم الباب بس طارق : مع السلامه وطلعنا طارق: حليله حمود ما شئ اطيب عن ها الانسان انا كنت ساكته وابا يتكلم عن حموود اكثر واكثر بس وصلنا الييت ويوم وصلنا هناك انصدمت منو يالس نصوووووووور !!!! نصور : هلا والله نجود: اهلين نصور: ما امل من سوالفكم بس لازم اسير نصور : يلا نجود نجود سرت داخل يبت ااغراضي وطلعت مع نصور وف درب ونحن نمشي نجود : نصور شو البيت من دوني نصور : جب ما ابي اسمع صوتج نجود اميييه شو سالفه انا شو سويت يااربي تميت طول درب زايغه وقلبي يدق طبببل وصلنا البيت اللحين بس سبقتني ايد نصور اللي دزني بقوه وداخل وصك الباب بقووو نصور يزخني من ذراعي : انتي صج ما تستحين ع ويهج شو مودنج بيت يرانهم كنت بقوله علايه بس ماعطاني مجال ارمس زخني من شعري ودخلني داخل نصور: لسانج ها بقصه لو قلتي مره ثانيه بسير ابات بيت عمتج تسمعيييييين اثاريج مطيحه بيت يرانهم ولا انتي تحبين المكان الممزور اولاد يت امايه : نصوووور يالثووور بس قرعت البنيه من شفت امايه يلست اصيييح بصووت عالي امااااااااااااايه هدني وعقاني صوبها وسار صوب حجرته بس انا ما سكت نجود وهي تصرخ وكلماها مقطع من صياح: انا اسير العب ويا علاايه ما سير عند الاولاد انته كله تضرررب قبل ما تعرف سبب اكرهك اكرررررررررررررهك محد يضرب خواته غيرك وانا بعد البينه الوحيده ما وحالي من رفعت راسي الا وشفته واقف جدامي حطيت يدي ع ويهي لاني تحريته بيضربني بس باسني وقال : انا اضربج لاني احبج واخاف علييييييج مب عسب انا ما احبج بالعكس انتي اختي الغاليه طنشته وسرت داخل قلت ف خاطري راسي بينفجر صراحه,, من كثر ما مطه يعل ايده الكسر اكررهك ياالمتين نصوور : بسج احسج ما خليتي سبه ما سبيتيني لحقني ولوا عليه نصوووور : عاد انتي ارمسي قولي انج سايره عند اختهم مادري ش اسمها نجود : انتع تعيطني فجه ارمسسس ,, وليش اشك فيني امايه : هاااي ياااهل شو بتسوي يعني نصووور : وين ها سن خطر سن مراهقه تسوي بلاوي نصور : اوهو ابوس ريلج عسب تسامحيني نجود : خلك ف حالك نصور : افا نجود : سامحتك رشووووود : سامحتك شو ساالفه شو مسوي فيج ها ثور نصور : انا بسير عند شباب بتي وبعدين بنسير بعد يومين صلاله رشود : لا تقول انا ياي البلاد عسب اتم فيها كمن شهر ما شبعت منها وتباني اسافر نجود : هييييي تعال الله يخلييك مب شئ من دونك نصور : انا ما بئ نجود : رشووود تعاال نصووور : عبنوووو ترجيني مالت عليج نجود: عن مصاخه تعالو اثنياتكم رشود : ان شاء الله عمتيه آوامر ثانيه ضحكت لا سلامتك ورحت داخل دخلت اغراضي وحطيت اغراض لسفر وطحت ع شبريه بس اذكرت ويه فطامي قالت تريني اوهو نسيتها غبيه لو تريتها كان نصور ما بيضربني كانت بدااافع عني سرت عند تلفون بيتنا عسب ادق لهم دقيت بيت عمتيه بطي : هلا وغلا نجود : هلا بطي شحالك بطي : انتي شو توج طالعه مسرع ما ولهتي نجود : جب جب بطي : احترميني سمعت حس غايوه بطوووي يب سماعه كم مره اقولكم ما ترد ع تلفون البيت كله بنات اللي يدقون ما تستحي بطي : ومنو يدق غير نجود وفطامي وعلايه هههههههههه غايوه: حتى ولو ما يخصك غايوه : الووو منوووو نجود : بسم الله غايوه : نجود غايوه : صبري بطي بير سماعه بطي يا حيوان نجود اوه متفيجين يتضاربون : شموه : ألو نجود : لهدرجه كلكم تضاربون علي ههههههه شموه : مالت اصلا بطي يحب يغصص ف غايوه نجود : فطامي عندكم شموه : يت بيتنا عررفت انج سرتي ووردت بس وين مادري نجود : حيلها شموه : سألتني منو وصلها قلتلها نصور قالت عااادي نجود : هههههه اوك باااي شموه : باي اتصلت بيت قوم محمد سعود خو محمد رد : السلام عليكم نجود : ويين فطامي شعود : غلطانه اختي نجود :منوو انت سعود : شو مشكلتج ماعندنا فطامي نجود : ابا فاطمه ع ل سعود اوه : وانتي منو حافضه رقم بيتنا بعد سعود : فطامي عاطتنج رقم العايله ما شاء الله نجود صدق اخو حمود شرات طبع ههه : لاني من عايلتكم سعود : انتي غايوه نجود: تعرف غايوه بعد سعود : هيه وشموه وعمج شيخه نجود : يعني تعرف انا منو ليش تستهبل سعوود : كيييفي سعود : خلاص لا اصيحين بزقرها نجود: لييش اصيح سعود : بس بس لاترمسين فطامي : ألوو نجود :عافان الله فطامي: بلاج نجود : ولا شئ هلا هلا فطامي : هلا باللي ما تتريا نجود : شو اسوي نصور مستعيل بعد لو كنتي ويايه احسن حصلت ضربه فطامي تخف صوتها : لييش نجودد : بخبرج عقب نجود : تعالي عسب بكلم امج وابوج واقنعهم اتين صلاله فطامي : هي اوكي نجود : منو بيوصلج فطامي : سعود نجود : ليش وين حمود فطامي : طلع نجود : بي ويانا ولا فطامي : لا مابي نجود : ليييييييييييييييش فطامي : مادري سألته قال لا نجود : بااااي سرت حجرتي مضايجه ليشششش ما بئ شو سبب اووف بخلي فطامي تقنه ها اليومين اوف منه عاد يوم يعاند محد يرومله.. توقعاااااااااااااتـــــــكم !!!!!؟
__DEFINE_LIKE_SHARE__
|
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 5 ] |
عضو جديد | ![]() خليته طؤويل لاني ما نزلته بسرعه ![]() .................................................. ..... ![]() |
| |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |