إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-16-2008, 03:55 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية شمانيAJ

بيانات شمانيAJ
تـاريخ التسجيـل : Aug 2008
رقــم العضويـــة : 40347
الـــــدولـــــــــــة : آنأإ فّـ عيمآن بسـ قلبـيّـ فّـ دآآآآر أإلزّينّـ AL3in
المشاركـــــــات : 638 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 472
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : شمانيAJ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
فديت اللي على بالي..فديته وليته قبالي..وصورته دوم في خيالي..حبيبي الأول والتالي..

 
رسالة MMS

افتراضي

البااارت الثااااالث

{شما:ههههههههههههههه امايه الحين وين بتحصلينه اللي يقول بييج طرررررر
يدت شما:لالالالالالالالالا هب مشكله اريده اللحين انا براويهم هـ الشباب نسونيه
شما: الله يهداج يامايه قلتي شباب وين بيقروا فـ البيت }هذا اللي استوى فـ البارت الثااني اللحين بنبدى بالبارت الثاالث............

يدت شما: هيه والله براويهم بعد الدراسه شحقه يدج باني لهم كل وااحد يناح فـ البيت
شما: آفى امايه هب تارسه عينج ؟؟
يدت شما: وربي الشاهد عليه ياشما لولاج كان الدمع مافارق عينيه لاأمج ولا أبوج ولا اخوج انتي الوحيده اللي فيج الخير من بين الكل علني فدااج وربي هذا هب كلامي بس حتى يدج
شما: فديت قلبج يدتيه(راحت حظنتها وقالت) الله لايحرمني منج ولا من يديه
يدت شما: انزين يلا غناتي اتصلي لمنصور
شما: توهقت مممممممممم مافي داعي
يدت شما: لالالالالالالا في داعي بس لا تتصلي من تلفوون البيت بيعرف الرقم انتي رمسيه خلاف عطيني ارمسه
شما:ما تحب تردلها طلب بس قالت فـ قلبها لااتوهقنا )
(اتصلت شما وفي نفس اللحظه يد شما زقر يدتها وراحت بس يدت شما قالت لها اذا رد رمسيه و قوليله يهيد عليه اشويه وبرمسه وراحت وشما مصدومه هاي جاده فرمستها شوارمسه ورد منصور ماعرف الرقم بس رد
منصور:آلو..
شما:مرحبا منصور
منصور (مستغرب بعده ماعرف منو) مرحبتين منو معايه
شما:ههههههههههههههههههه انا شما ماعرفتنيه
منصور (كان يسوق يوم قالت شماا ووقف عـ صوب اتصنم)هاااااااااااااااااااااا
شما: من قال ها سمع ..
منصور: لحظه لحظه انتي أي شما
شما: اي شما؟؟اللي اليوم الصبح شفتهااا
منصور:ايوااا مممممممممممممممممم اللي كانت تغني
شما: منصورالشيمه بس فضحتنيه
منصور:ههههههههههههههههههه خلاص بسكت ها الغاليه متصله ؟؟؟؟؟؟
شما: امايه تريدك هب انا
منصور: اهااااااااااااااااااااا يعني هب من غلايه؟؟؟؟؟؟؟؟
شما:ممممممممممم لحظه هاذي امايه
منصور: لحظه شما شما وربي اني
شما(قطعت رمسته) منصور مافي داعي لرمسه هااااي انته خويه
منصور: شما انتي تعتبريني خوج بس انا معتبرج ختيه انا
شما: منصور الشيمه لاتخليني آخذ فكره شينه عنك لحظه (راحت شما عند يدتها وناولتها التليفون ,ورمسته وهزبته هزاب وقالت لمنصور ان اللحين ييها ومنصور مارفض سمع كلامها وياها المهم شويه دخلت علايه اخوها نزلها وسلم عـ يدته وظهر وعلايه تمت عند شما)
علايه:شماني شوفيج احسبج متوتره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شما: منصور اللحين بيي
علايه(متدري شوالسالفه ) حياه الله شويعني
شما(خبرت علايه بسالفه)
علايه: ياويلي الريال متخشع وينك ياحمداان
شما: جب جب جب تريديه خذيه
علايه:وربي لو مرمس احمد كان خذته لأنه ملاك منصور ملاااااااااااااااك حلو وقطعه من القمر واهم شي اللي انتي تحبينه فـ الشباب انه طويل معنق و................الخ
(فـي هـ الحظه دخل منصورووقف عـ طرف وسمع شما تقول )
شما: علايه ادري انه ملااااك بس
علايه: بس شو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شما: علايه انا مفكر فيه مرررره وعادي اعتبره مثل غيره فـ المعزه مايفرق عن غيره
(منصور كنا حد طعنه فقلبه)
علايه: حرااام عليج منصور يحبج وانتي تقولي مفكر فيه وربي حرااام انا من قبل كنت حاسه انه يحبج لأن آخر مره شفته واايد كان يناظرج
شما: ادري انه يحبني بس اووووووووووووو طبي السالفه دخيلج
(منصور اهنا دخل ولا كنا شي مستوي )
منصور(وهو واقف عـ الطرف): هوود هوود
شما( قلبها وقف من الخوف): هدا هدا
منصور: سلام عليكن شحالكن
عليا: يسرك الحال ولا يضرك
منصور: شحالج شما؟
شما: ها يسرك الحااااااااال
منصور: ممممممممممممم وين امايه
عليا(تريد تفضي الجو لشما عشان تفكر فـ منصور)مممممم انا بنهمها (وراحت و شما تعرف شو قصد علايه, منصور يشوف شما وتقرب شويه)
منصور:ليش مرتبكه
شما: هاااااااااااااااا لالالالالالالالالالا ولاشي
منصور(رفع حياته): شمااني انتي ميهوده فيج شي ؟
شما: لا مافيني شي هب ميهوده
منصور: شما ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شما(حست بماي بارد ينصب عليها)شوهو اللي ليش؟
منصور: ..................................
شما: ليش ساكت
منصور: شما انا
شما: انته شو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منصور(ماقدر يقولها) آآآآآآآآآآه ليتج تحسين فيني
شما(انهدت من الصياح متتحمل هـ المواقف وهي وااقفه قدامه لأنها حسااااسه)
منصور(مات يوم شاف شما تصيح) : شما الشيمه خلاص خلاص بظهرمن حياتج وربي خلاص دموعج الي تنزل وربي طعووون فقلبي خلاص انسيني(ومنصور بنفسه رااح عند يدته خاااااري ,عليا استغربت منصور شكله غير وربعت لشما وشافتها تصيح تريد تهديها عشاان تعرف السالفه هدت شما وخبرت عليا بسالفه وراحت ترتاح ولا تغدت, وعـ الغدى)
يدت شما: وين شماااا؟ (طبعا منصور معاهم)
عليا: تعبانه وقالت تريد ترتااح
منصور(نزل راسه) : الحمد الله شبعت
يد شما: لالالا وين كمل (ماخلاه يقوم) اقوول سيري شوفي بنتنا شوفيها
قامت يدت شما وعليا معاها وطمنوا عليها قاموا يدت شما ويدشما عشان يرتااحون وتموا منصور وعليا بعد الغدى )
منصور: عليا شما شوفيها؟
عليا: تعبانه شوي
منصور: منيه صح؟؟؟؟؟؟؟
عليا:.................
منصور: عليا
عليا: لبيه
منصور:0(وهو متغيض) لبيتي فحايه ممم اباج توصلي رمسه لشما قوليلها خلاااااااااااص منصور بيظهر من حياتها ولاتفتكران عندها ابن عم اسمه منصور وخلا تعيش حياتها يمكن ترتااح بغيابي والله يوفقها مع غيري والله يوفقني مع غيرها يلا مع السلامه (وظهر وشويه دخلت عوشه وشافت علايه مضايقه وخبرتها بسالفه كلها)
عوشه: ياالله شما متستاهل كل هذا ممم شورايج نروح عندها فووق
عليا: يلا قومي
(ساروا وخففوا عليها وعلايه خبرت شما بكلام منصور بس شماقالت يعني بيسويلي طاااااااااااااااااااااف عادي انا بعد بسويله طااااااااااف وشويه اتصل حبيب على فكره حبيب عوشه وحبيب عليا اخواان ويستوولهم من بعيد عووووشه خخخخخخخخخخ كلهن يرمسن المهم اسمه سيف ورمسته )
شما: اقول ماكنه ورانا جامعه
عليا: طرده محترمه
عوشه: لاوانتي الصادقه تريد ترمس القلب
عليا:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صدقتي
شما: جـــــــــــــــــــــــــــــــــــب
عليا: خيبه خلاص ما بنطريه (المهم كل وحده يا اخوها وراها وسارت البيت ومر هذا اليوم كئيب على. منصور" فكر كيف يقول لشما هـ الكلام والله لوشما تروح مع غيري وربي مخليها اوهو انا ليش اقول هـ الرمسه اصلا لين اللحين محد خطبهاا ومارقد واصل لباجر )

{ والله لو كل البشر يعذلوني الموت أهون بس مقدر أخليك كل شي لجلك ياحبيبي يهوني كل المشاعر يوم تامر تلبي}

الصبح
عوشه حادره الصاله شافت حميد واحمد وامها وابوها وسلمت
أحمد: ااااااااااااااااااااف
ام محمد(امهم): شعنه تئفئف
أحمد: اللحين انا اقوووم من صباح الله خير عشاان هاااي
بو محمد: والله اشتغل
أحمد: لالالالا خلاص هب مشكله بوصلها كل يوووم
عوشه(بهمس): غصبا عـ ويهك
حميد:هههههه صخي عن يهووووون
أحمد: ادري تحشو فيني بس يلا يلا خلني اوصلج
.................................................. ...............
(وظهروا نرووووح عند عليا)
عليا : امايه وين رشوووووود يلا وربي تأخرت
ام عليا: صبري عليه لحظه
راشد: شوفيها العيوز عليا تتحرطم
عليا: امك العيوز يلا يلا
ام عليا: انتي العيوز يويهج انا يوم كنت كبرج كنت معرسه وكنت يايبه اخووج هزاع انزين صخي احسن لج
راشد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه اليوووم طول الدرب بضحك عليج ويووووووووووووووووو سكتوووووج خخخخخخخخخخخخخخ
ام عليا: ليش تضحك يالشيبه عرس انته قبل يالمغازلجي العوود
راشد(قفط) .................
عليا: مدري من الي سكتووه الحين خخخخخخخخخخخ
راشد: يلا واايد تأخرنا
عليا: من القفطه صح؟؟
راشد: جب ويلا قداامي
عليا:اوكي يلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا
.................................................. ..............................
(وظهروا شورايكم نروح عند شما, طبعا دريوليتها _فريده_ هي اللي توديهااا)
شما(كل ماتسوي شي تذكر كلام منصور مع ان قالت بتسويله طاااااف ,المهم حدرت الصاله وشافت يدتها ويدها وتريقت وظهرت وفجامعه رباعتها كلهن يسوولفن بعد ماخلصن طبعاَ الا هي ويت حمده ربيعتها عندها حمده معاها الروح برووح اذا عوشه وعليا كانوا مشغولين او هب موجودين تكون حمده قريبه لدرجة ان شامس اخو شما يوم يشوف خته فيها شي يتصل لحمده ويسألها شما تعتبر حمده(توأم روحها)وشامس يعتبرها خته المهم
حمده: شموتي شوفيج (طبعا محذره الكل ماينعتها بها الأسم الا هي حتى شامس^_^لووووووووووووووووووول واايد رحنا بعيد صح
شما(وهي مهمومه): مافيني شي
حمده: يلا عااااد انا حمده هب عليه ياشماااا
شما: حمده وربي احس عمري اني دخلت فـ متاهه فـ مشكله
حمده(مليوون علامة استفهاام على راسها) شوتقصدي ومنو الي مدخلنج في مشكله
شما(نزلت دمعه من عينها): كلهم
حمده: بسم الله عليج شوفيج حمداان السبب صح
شما: لا انا
حمده: انتي دافعي عنه
شما: حمده وربي انه مايخصه ممممممممم منصوور
حمده:منصوور!!!!!!!!!!! منو هذى اهااا لحظه ابن عمج شوفيه
شما:...........
حمده:ليكوون حيرووج له اوخطبج
شما: لا وين راااااح تفكيررج يالسه عـ راسج انا؟؟؟؟؟؟؟
حمده: ههههههههههههههههههه انزين قولي شو سالفه
(وشما خبرت حمده بسالفه)
حمده:عااااااادي سويله طاااااااااااااف
شما:ودي بس مقدر حراام ليش اظلمه معايه نحن مامن بينا شي
حمده: مدام قالج انسي ان عندج ابن عم اسمه منصور خلاص
شما:بس....................................
حمد(قطعت رمستها):لابس ولاشي شموتي نحن في فترة امتحانات لاتفكرين في شي عير امتحاناتج يلا آخر سنه ونتخرج لاتخربين على عمرج ارمي كل شي ورى ظهرج عشان خاطر حمدووتج ولا مالي خاطر عندج؟؟؟
شما(ابتسمت) : افى في اخت ماتعز ختها
حمده: ربي يحفظ ختيه قولي آمين
شما:أي اخت
حمده : اقصد توأم روحي
شما: ههههههههههههههه آمين
حمده: توا الناس يلا يلا انا يو وراي مع السلامه
شما: فحفظ الرحمن
حمده: لاتفكرين فشي غير دراستج
شما:ههههههههههه من عيوني بس لاتنسين تسلمي على عمر(قلب حمده)
حمده:هههههههههههههههههههههه
طبعاَ شما كانت تسولف مع حمده عوشه وعليا راحن
(اشويه وردت البيت وتسبحت طبعاَ كانت مصليه الظهر فـ جامعه بس تغدت ويلست تذاكر شويه وتمت لصلاة العصر وصلت ورقدت ,دخل شامس البيت وسلم عـ يدته ويده ورااح حجرة شما الي كانت راقده دخل وشافها راقده حبها على راسها وظهر راح حجرته ومل وراح عند عياااال عمه يلس يغلس على منصور لأن خلص الجامعه قبله على فكره منصور وشامس واااايد مع بعض وما في شي يقدر يفرقهم عن بعض المهم نرد لشما قامت من الرقاااد وصلت المغرب ويلست مع يدتها ويدها وشويه دخل شامس وحط ايده على عيووون شما )
شما:بسم الله منو انته
شامس: انا العاشق الولهان لشوفتج
شما(شلت ايد اخوها وتمت تشوفه وتصيح ولوا عليها بالقو حس انها صدق مشتاقتله وتمت تصيح فحظنه)
شامس:بس حبيبتي بسج من الصيااح
شما: ليش كذبت عليه
شامس: كنت اريدها مفاجأه
شما: واااايد عليك
شامس: ماشاء الله كبرتي غديتي عرووووووس
شما: لالالالابعدني صغيره
شامس: كيفج انا اشووفج كبرتي
شما: اوهو شامس الشيمه لا تيبلي طاري العرس
شامس : شوزعلتي يووم قلت كبرتي تراها خزله
شما: انا مزعل منك
شامس: علني فداااج
(مرت الأيااام وخلصوا الأمتحانااات واول نتيجه ظهرت نتيجة شاامس ماشاء الله طالع على اخته شااااطر نجح وبمتيااز,بعدين ظهرت نتيجة شما وعوشه وعليا ومنصور كلهم نجحوا وسوولهم عزيمه طبعاََ شامس معاهم وهديتهم كلهم الفر قرروا يسافروون الا عيال راشد عمهم لأن بيساافرروا مكاان ثاني <النرويج> بوشامس شغله هناك وعنده فله عوده والعايله كلها بتسافر النرويج ونااااااااااااااااااااااااسه صح المهم قبل السفر بيوم عوشه اتصلت لسيف)
سيف:مرحبا بعواشتي
عوشه: مرحبابك
سيف : وينج انتي ليش متردي عليه
عوشه: السموحه بس سيف
سيف: عيوون سيف
عوشه: تسلملي عيوونك ممم انا متصله لأني بغيت اولك اني باكر مسااافره
سيف:نعمَََََََََََََََََََ!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!
عوشه:............................................. .
سيف: يعني الشووو
عوشه: ماشي اسلم عليك بس
سيف:ايوا تروحي وتردي بسلامه انشاء الله
عوشه: ليش تقولي اياها من دوون نفس
سيف:لا عادي بس انصدمت
عوشه:ليش؟
سيف:لأنج من كمٌ يوم هب متصله واللحين تقولي بساافر
عوشه:وربي كنت مشغوله
سيف:غناتي تروحي وتردي بسلامه
عوشه: من خاطرك
سيف:هي نعم
عوشه:سوااااف
سيف: لبيه
عوشه:متامر على شي
سيف: سلامتج
عوشه: يلا مع السلامه
سيف:مع السلامه
(سكرت الخط اما عند عليا مرتبشه وماقدرت ترمس حبيبها لأنها متقدربس بلمسجات,نروح عند منصور الي كل مايحط شي فشنطه يذكر كلام شما وكلاامه لشما كيف بقابلها هناك , المهم نروح عند شما شما يلست ترتب اغراضها وشامس طبعاَ رقد كان تعباان وصح نسيت اذكركم طبعاَ محمد اخو عوشه مابيسافر يعني هو وحرمته وبعد كم واحد بيلسوون عند يدتهم المهم نرد لشما خلصت شما واتصلت لحمدااان )
حمدان: آلو
شما: مرحبا حمدان
حمدان: مرحبا بشيخه
شما: حمدان انا بدخل فـ سالفه بسرعه دخيلك لا تقاطعني فـ رمستيه( شما من عرفت حمدان اول مره بتفارقه هـ الكثر)
حمدان: شو مستوي
شما: حمدان ني صعب عليه اني ماكلمك بس وربي غصبا عني حمدان انا مدري كيف بتحمل فراقك بس ارد واقول هب بيدي مممم حمدان انا باكر بساافر مع هلي
حمدان:..........................................
شما(عرفت ان حمدان انصدم وانهدت تصيح وحمدان يوم سمعها تقطع قلبه لأنه يحبها وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااايد, وشما متريد تسافر لأن تعرف ان هناك مابتقدر ترمسه)
حمدان: شماني لاتصيحي بس تروحي وتردي بسلامه انشاء الله
شما(وهي تصيح ): مقدر وربي مقدر
حمدان: يعني انا الي اقدر عـ فراقج بس وربي لعيونج بتحمل يالغاليه
شما: حمدان
حمدان : أعرف شو بتقولي بس وربي انا بعد وما بحب غيرج وعد مني لج
شما: متامر على شي
حمدان:ممممممممم اريد شي وااحد
شما: آمر
حمدان: سلامتج بس
شما( ماقدرت تتكلم اكثر):خلاص بسكر اللحين
حمدان: فداعة الله

(سكرت شما عن حمدان بس اللحين بيبدا الصياح عدل لأنها بتتصل لحمده )
حمده(شافت الرقم وعرفت ان شما كاتبه شموتي): مرحبا بشموتي
شما(صوتها متغيرمن الصياح): مرحبا حمدوتي
حمده: لحظه لحظه ليش صوتج متغير ليكون بعد فكرتي فـ منصور
شما:لالالالالا بس انا متصله عشان مممممم اقولج اني با كر مسافره
حمده:لالالا تكذبي عليه
شما(بدت تصيح مره ثانيه):حمده وربي اني باكر بسافر
حمده(ماقدرت تمسك عمرها ): اوكي تروحي وتردي بسلامه باااي ( وسكرت التليفون عنها,وتمت شما تصيح صيااح من الخاطر ,على فكره خارج القصه استوى هذا الشي صدق المهم نرد للقصه استوى الصبح وشما سلمت على يدتها ويدها بصيااح طبعاَ بعدين تيمعوا كلهم فـ المطار شما شافت منصور بس ماسوتله سالفه لأن منصور أول شي شافها وما سوالها سالفه بس من داخله يمووووووووووووت عليهاا المهم ركبوا الطياره وشما كلا صياح ومحد يرمسها حتى اخوها يعرف ان عشان حمده خخخخخ بس مايدري ان عشاان حمدان بعد ومنصور يفكر فشما بيمووت من التفكير لأن يحبها بس شما ماتحب تشارك حد فقلبه الا حمداان واخوهاااا وايد تحبهم )

{ اسمع صداك ينادي ينادي واصد صوب الصوت يامن نويت بعادي بعادي والله فراقك مووووت ميهود زاد يهادي يهادي ولالي دوا منعوت}

.................................................. ...................
(وصلوا النرويج وشما يوم شافت امها وابوها ربعت وحظنتهم لأن من متى هب شايفتنهم خلاف راحوا البيت صلوا وتعشوا ورقدوا هم تقريباَ وصلوا الساعه 9ونص بتوقيتنا المهم كلهم فبيتوااحد والبيت ماشاء الله عود وسدهم بعد مارتاحوا الكبار واصلوا الرقاد اما الشباب والبنات شبعوا رقااد وقاموا الساعه 1 بضبط بتوقيتنا الشباب يسولفوون والبنات بعد الا شما ماكانت موجوده كملت الرقاد من الصياح والتعب اما عوشه وعليا وباقي البنات يالسات )
راشد(يستهبل): أقول شامس ماعندهم بنات اهنا
شامس( عـ الخط مع الأستهبال): لاطال عمرك منقود عندهم البنات يظهرن (كلهم نقعوا من الضحك, وشويه حدرت شما طبعاَ شما الكل يسولف معاها عااادي لأنها فرفوشه ومتواضعه تسولف مع الكل يعني طيوووووبه*_~ )
سعيد(اخومنصور الي توم مع اخوه) : مرحبا بشيخه
شما(وهي حادرهمن الدري): مرحبا فـ بو عسكوووور مراااحب كبار
شامس( فتح يديه اونه يريد يحظنها يخفف عليها الصياح والتعب):تعالي غناتي
شما(ويها احمر واصفر واخضر من المستحى)
سعد: احم احم نحنُ هنا
شامس :مافيها شي ختيه
سعد: الي يشوفك يقول حبيبتك هب ختك
شامس: احلا شي يعتبرونها حبي اقصد قلبي
مريم (وحده من بنات عمهم): شامس صخ البنيه ستوت طمامه
عوشه:لالاماعليج شويه وشما بتبادله نفس المشاعر
شامس : الله يسمع منج وين شما تبادلني على قولتج
عليا:ياخي كيفها بتخليه لريلها(وشما على طول شافت منصور ومنصور على طول شافها و شما شلت عيونها بسرررررعه بس منصور عنيد ولا شل عيونه وشما ميته من الخووف)
هادف(اخوو عليا): شوفيكم صخيتوا
راشد: ماعليك يا الأخو بعدنا أول يووم بتظهر الرمسه خلاف
شامس : شباب شورايكم نظهر
سعد: لالاوها البرنسيسات وين نخليهن
شامس: يويهك هم فـ البيت هب فـ شارع بعدين خلهن يون معانا بنيلس فـ الحوي
شما: لالالالالالا برد
سعيد:واخيراَ رمستي بعدين عااادي عشاان خاااطر اخووج
شما( تغايض منصور ولو ان شامس اخوها): خلاص كل شي لجل عيوون اخويه يهووون ( وحبته عـ خده)
شامس: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه كنت اتريا هـ اليووم واخيراَ فديتج ياشما فديت قلبج انا علني فداااج انا
أحمد: انزين بسك طايح تتغزل فـ ختك يلا نظهر( ظهروا وسولفو اوضحكواا تموا لين ما صلوا الفير ورقدوا طبعاَ شما من دخلت الحجره دمعت عينها ورقدت اما عليا حست انها فارقت انساان غالي وصاحت صياح من الخاطر طبعاَ كل وحده فحجره المهم الصبح الشواب اقصد الكبار قاموا وظهروا من البيت والبيت استوى فاضي بس الشبااب والبنات فـ سابع نوومه شما قامت من الرقااد وحدرت الصاله ويلست تتريق ومن حظها الردي منصور حدر ومافي حد فـ صاله غيره هو وشما)
منصور: السلام عليج شما
شما: عليك السلام والرحمه
منصور(تم ساكت ويشووف شما بنظراات غريبه وشما تحس انها يشوفها بس مارفعت راسها وهو مقابلنها )
شما(قامت ولا سوت له سالفه وراحت برع المهم شويه والحشاكل قاموا ونزلوا وظهروا كلهم انزين شورايكم الحين نرد لدار الزين عند حمداان وتحديداَ فـ رماح عند حمداان يفكر فـ شما ومايظهر من البيت وكاره حيااته بالمررررره المهم تم يفكر قال بمووت اذا مارمست شما يسوي أي شي عشان يرمس شما فققر يدخل المسن يشوفها حادره ولا لاء بس للأسف ماكانت حادره وتم حاط رااسه عـ الاب تووب فققر ان يطرشلها ايميل وظهر ..... وردت شما البيت كانوا ظاهرين وحدرت شماا شوفواا حظ حمداان يووم ظهر حدرت شافت محد حادر فقالت خلني أشووف الأيميلات يوم شافت وااايد ايميلات واصلتنها شافت آخر ايميل من حمدان صرخت صرخه وعوشه وعليا كانوا عـ الدري ياين عندها يوم سمعن صريخها خبن يتحرن فيها شي يوم دخلوا )
عوشه: شوفيج؟؟
شما( والدمووع مازره عيونها):حمدااان
عليا: شوفيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شما: مطرشلي ايميل
عوشه(شافت عليا): اقول والله العظيم انا هاي البنيه بقتلها اليوم اقوولج شي عطيني وطيتج
عليا: مسكين حالج يا شمااني
عوشه: شو مطرشلج (خخخخخخ شوفوا الفضووووول)
شما:مدري الحين بشوووف دخلن وسكرن الباب (وتقربن عتوها"صوبها,جداها"وفتحت شما الأيميل...........
@فديت قلبي ^ش^@_ هذا حمدان

أنا رساله
وصلت من عـنـد غـالــي
شخص موصيني أوصل
ســـلامــه ..
جيتك أشيل الشوق
في شاشة المسنجر هذا كلامه ..!!
شحالج غناتي ؟؟
هذا سؤاله وصلك ..؟؟
مع السـلامــه ..!!!!!!!!!!! (شماني وربي مشتاقلج وربي , أنا حدرت المسن وماكنتي حادره وظهرت بس أنا بحدر خلاف الساعه 5 العصر أوكي يلا مع السلامه)
شما(تمت تصيح )
عوشه: حليله والله انج خشعتي الريال تخشيّع
عليا:هههههههههههههههه صدقتي
شما:وربي مشتاقتله وربي
(وتمن يسولفن البنات وقت الغدى الكل موجوودالا قوم عليا بعدهن يسولفن منصور كان عـ دري )
أم منصور: منصور فديتك انهم بنات عمك
شامس:لالالاخليه أنا بنهمهن عاااادي
منصور(يطنز):لالاوالله أنا واقف بس تعال أي عم بناته هب موجوداات
شامس:يويهك شو تطنز على أمك تقصد بنات عمامك قوم عليا وعوشه وشما حولت لي
منصور:اهااااااااااااااااااااااااااااااااااااا هي نعم حوولت لك
أم منصور:مسوودالويه دومه يمسك عليه
كلهم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
(منصور راح ينهمهن طبعاَ كلهم فـ حجرة شماا,ومنصوور فرحااان المهم قووم شما كانوا يسولفوون ومنصور دق الباب وشما متعوده يووم تفتح الباب متلبس الشيله لأن اخوها ولا امها وابوها الي يووون عندها وشما ماكانت لابسه لاعبااه ولا شيله لابسه قميص وبنطلوون جنز والحمد الله يوم ان القميص شويه شويه طوويل هب واايد ها شويه خخخخخ المهم طبعاَ فـ هالوقت عوشه قالت سالفه وضحكن شما وهي رايحه تفتح الباب بعدها تضحك يوووم فتحت الباب شو تتوقعون ردة فعل منصووور

شو

شو


يلا قولواا شو خخخخخخخخخ ادري انقهرتواا مني بس مبطوول عليكم بس آخر مره نزلوا

{يا حـمـد لو شفـت لـي شـفـته درةٍ من حـووور الأجــــــنااااني أنــهبت قـلبـي و راحـــت بــــه
و خــرت أدموعـي على أوجاني}.....



(منصور بقق عينه بدال مايشلها شاف قدامه حوووووووووووووووووووووووووووووووووور ملاااااااااااااااك كانت طررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررررررررررر وعااد يوم شافها وهي تضحك اهنا مااااات , وشما بعد بداال ما تدخل تصنمت مكانها كنها تمثااال )
منصور(ماقدر يمسك عمره):شماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااا
شما(بعدها مكانها):.....................................
منصور (حس بعمره لأنه اصلاَ ما كاان حااس بعمره):ممممممممم اااااا يلا غدى (واختفى مره وحده ماصدق قالها يلا غدى مره وحده خن,اما شما واقفه هب مصدقه الموقف أوووول مره وخلاف دخلت وقالت لعوشه وعلياو قطّعوووها من الرمسه المهم شما بدلت على طوول ما طاعت تنزل بدون ما تبدل المهم نزلوااا وشما ويها محمررررر بالقووووووووووو ولا حطت عينها بعين منصوور انزين تغدواا وراحواا الشوااب والعيااايز يرقدوون مساكييين هلكوا من الحواااطه والشباب والبناات كل كلهم فحجرهم ممممم تموا لين صلاة صلوا العصر والشبااب لبسوا جاكيتاتهم وظهروا يلعبووون كوره خخخخ بردانين ويلعبون خاااااري ماعلينا اما البناات كل وحده فحجرتها استوت الساعه 5 وشما ربعت عـ الاب تووب يوم دخلت طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااارت من الفرحه المهم نخليكم معااهم )
@فديت قلبي ^ش^@
هلا والله وربي رديتي الرووح فيني
^_~ آه من قلب ^_~
واااااااا فديت عياال الأماراات وربي انا الي ردتلي الرووح هب انته شحااالك حبي
@فديت قلبي ^ش^@اذا أنتي بخير أنا بخير
^_~ آه من قلب ^_~
أنا بخيروما أشكي باااااس الحمدالله
@فديت قلبي ^ش^@
الحمد الله.مممم أقوول غناتي متى بتردوون البلاد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
^_~ آه من قلب ^_~
ليش لهـ الدرجه أشتقت لي
@فديت قلبي ^ش^@
{أفقد عيوونك أسبووع اذا قدرت عـ فرقاها والله عندي ماتهوون لأنك عيوني وأنت الي عندي تحرك الأحساااس والشجوون}
^_~ آه من قلب ^_~آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآه
@فديت قلبي ^ش^@
شمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااني
^_~ آه من قلب ^_~عونـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــك
@فديت قلبي ^ش^@
سلامتج من الآه لا تقووولي مره ثانيه آه اصلاَ ليش قلتيهااا
^_~ آه من قلب ^_~

حبايبنا وش الدنيا بلاكم .. حلاة الشوق قلب ماسلاكم وربي مليت اليووم اريد ارد البلاد قبل باااااكر


@فديت قلبي ^ش^@

أنا شوأقوووول عيل مممممممممممممممممممممممممممم شماااااااااااااااااااااني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
^_~ آه من قلب ^_~عيوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووونهااااااا
@فديت قلبي ^ش^@
أريد أشوووووووفج ممكــــــــــــــــــــــــــــــ بليييييييييييز ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
^_~ آه من قلب ^_~هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياحلو كيف
@فديت قلبي ^ش^@
تضحكين عليه هااااااااااااااااا كيف بعد حطي صوووورتج عـ المسن
^_~ آه من قلب ^_~
خخخخخخخخخخخخخخ تحلم
@فديت قلبي ^ش^@
شمااااااني والله حراااااااااااااام أريد أشوووووفج
^_~ آه من قلب ^_~
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا اسمحلي
@فديت قلبي ^ش^@
زين أوكي لا تلوميني اذا حبيت غيرررج أوكي
^_~ آه من قلب ^_~
(خذت السالفه بجد) والله تقدر؟
@فديت قلبي ^ش^@
(مايدري ان شما خذت الساااالفه صدق ) هي نعم انا ريااااال واقدر احب خمسه بدااال الوحده
^_~ آه من قلب ^_~
(هب قاادره تصدق الي تقراااه وتمت بس تريد تستوعب الكلاااااااام وتأخرت ولا ردت عليه)
@فديت قلبي ^ش^@
وينج شماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااني
^_~ آه من قلب ^_~
{مادمت لي صاحب ترى الراس مرفوع..ماهمني طيب العرب من رداها..ومادام اسمك داخل القلب مطبوع روحي ترى لدموع عينك فداها..ومادام صوتك بين هالخلق مسموع.. بتظل روعة حياتي لآخر مداها}...........
حمداان مرخووووص رووح حب غيرري بس الشيمه الشيمه أريدك تنسااااااني بالمرررره وأريدك تمسح رقمي من تليفوونك ..........فداعة اللهي (وظهرت وكالعاده تمت تصيح )
@فديت قلبي ^ش^@
(انصدم حمدااااان من رمسة شمااا هب مصدق ان يوم من الأيااام تقوووله هـ الكلام وكل سااااعه يحدر المسن وما يلقااهاااا ,وهنااااك شماااا صاحت وصاحت ورقدت يوم قااامت خبرت عوشه وعليا بسالفه وهزبنها بس صدت عن رمستهن وقررت شما تتصل بحمده اتصلت ورمستها وخبرتها بسااالفه وحمده نفس الشي تمت تهزبها وتقولهااا حراااام وربي انه يحبج وااايد بس بعد صدت عن شورها ورمستها شويه وسكرت عنها ومر كم يووم عـ السالفه نرد للأماراات حمداان حالته حااله وما ياكل ولا يشررب لأنه كاان مستعد يذبح عمره عشاانها كلمة يحبها شويه عليه ,المهم كان فـ حجرته دخل عليه اخووه حامد شافه منسدح عـ شبريه)
حامد: حمداان شوفيك حالك هب عايبني بالمره
حمدان:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياحامد
حامد: حمدان شوفيك ؟؟؟؟؟
حمدان(نزلت دمعه من عينه ): حاااامد انا بمووت
حامد: بسم الله عليك شوتقول انت
حمدان:............................................ .
حامد: حمداان شما السبب من الي انت فيه صح
حمدان: لالاشما ما يخصها ني السبب ني الي اخترت الفرااق كلا مني
حامد: داام انك انت الي اخترت الفراااق شحقه مسوي بعمرك جذى
حمدان: حامد ليش مافي حد يفهمني وربي احبها وربي ليش ما تحسوون فينيه
حامد: ياهي سالفه توك تقوول انت الي اخترت الفراااق والحين تقوول احبهااااا ممكن اعرف شو السالفه(حمداان قال السالفه لحامد)
حمدان:مقدر اتحمل اكثر
حامد: ويش بتسووي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمدان:مدري أي شي بس مستحيل تروووح لغيري
حامد:حمداان أعقل باااكر تحصل وحده أحسن عنـ
حمدان(قطع رمسة اخوووه ووقف وصرررخ): لا تقول هـ الرمسه حرااام عليك شو انته ماتحس
حامد(حس فـ خوه): السموحه حمداان
حمدان(حط يديه عـ راسه) حامد أحس الدنيا دوور بمووت
حامد(شااف اخوه مغمض عيونه وحاط يديه عراسه تقرب عتوه):حمدان شو وفيك؟؟؟؟
حمدان:............................................ ................

بنووقف لين اهنا واشوفكم فـ البارت الرااابع "فحفظ الرحمن"
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 طلب
0 مكـِـِـِـسأإتـِـِـ شمـِـِـِـأإنـِـِـيـِ (مـِـِـنـِـِ أإلمـِـِـللـِـِ)
0 Vtc
0 اهدااء لراعي بوصطاب وبقايا حطاام >>عواافي<<
0 محلى سمااج يـ الأمارات


 


---[~أإنـ!! مـّحّدّ~]---

  رد مع اقتباس
قديم 09-16-2008, 05:22 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]
عضو ماسي

بيانات ملاك الروح
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 2408
الـــــدولـــــــــــة : ~ْ دار الظبي ~ْ
المشاركـــــــات : 2,012 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : ملاك الروح غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

افااااااا ويينج يالله كملييهاا القصه روووعه يالله فديتج نتريااج ^^

__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 آرڛڵتڵڪ قڵپيـﮱ مْع آڵشۈق مْـآچآڪ . . ! مْـآعآد يتحمْـڵ حبيبيـﮱ غيآپڪ ~ *
0 عڹدي مْشڪڵـﮧ ف ٱڵفۈٺۈشۈب ۈٱٺمْڹى ٺڛٱعدۈڹي =(
0 { شيل كروشيه رووووعه ~ْْْ
0 مشكلتي مع الفوتوشوب = (
0 نكات بمناسبه حلول شهر رمضان الكريم ~

  رد مع اقتباس
قديم 09-18-2008, 04:18 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية شمانيAJ

بيانات شمانيAJ
تـاريخ التسجيـل : Aug 2008
رقــم العضويـــة : 40347
الـــــدولـــــــــــة : آنأإ فّـ عيمآن بسـ قلبـيّـ فّـ دآآآآر أإلزّينّـ AL3in
المشاركـــــــات : 638 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 472
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : شمانيAJ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
فديت اللي على بالي..فديته وليته قبالي..وصورته دوم في خيالي..حبيبي الأول والتالي..

 
رسالة MMS

افتراضي

حامد(حس فـ خوه): السموحه حمداان
حمدان(حط يديه عـ راسه) حامد أحس الدنيا دوور بمووت
حامد(شااف اخوه مغمض عيونه وحاط يديه عراسه تقرب عتوه):حمدان شو وفيك؟؟؟؟
حمدان:............................................ ................

هذا اللي صار فـ البارت الثاالث شوراايكم نشووف شو استوى بحمدان فـ الباارت الرااابع


حامد:حمـ(ماكمل أسمه انصدم لأن يد اخوه طاحت كان حاطنها عـ راسه وتم يزقره):حمدااااااااااااااااااااان
(لكن لاحياة لمن تناااااادي, المهم ودوووه المستشفى وقالواا يمكن باااااااكر يظهررووونه اما شما هنااك مستانسه عـ الآخر وعادي حتى مع منصوووور تسوولف بس هب واااايد المهم كانوااا يالسين وكاان سعيد يرمس هادي ولد عمته(روضه) مممممم يعني ولد عمة عوشه وعليا وشما وشامس ومنصور و........ألخ يووم دخل قالهم)
سعيد: يسلم عليكم هاادي ولد عمتيه روضه
الكل: الله يسلمه
سعد: شحاله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعيد: بخير الحمد الله بعد خلاااف بيتصل
أحمد: ميشبع من الرمسه هذاا؟
سعيد:ههههههه لا لأن رايح المستشفى وقاال خلاف بيتصل
بو منصور: ليش عسى ماشر شوفيه
سعيد: لالا مافيه شي بس ابن عمه فـ المستشفى ورايح يزوووره (يالي تقرواا القصه تذكروا هذا الموقف لأن بيستوي شي خلاااف)
شامس: ليش شوفيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعيد: والله مدري يقوول اغمي عليه مره وحده ولحقوبه المستشفى
أم شامس: الله يشفيه أنـشاء الله
شما: مللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللل متى بنرد الأمااراااااااااااات
عوشه(تضربها نغزه): ليش تريدي تردي البلاد خلاص تعودتي(تقصد انها ابتعدت عن حمداان)
شما(فهمت قصد عوشه):لا غناتي انا وربي شتقت لهلها هل الأمارات تراب الأماراات لرباعتيه
بوشامس: آفى رباعتج استون احسن عن ابوج وامج هب تارسين عيونج
شما(كانت يالسه صوب اخوها قامت وراحت تيلس صووب ابوهاا وحبته عـ رااسه) فديتك منو يمل من هالويه السمح فديتك انا,( المهم هناااك حمداان الله يعلم بحاله ما يشووف قداامه الاشما وشما تحاول تنسااه مرت الأياام وردوا البلاد شما طبعاَ هي واخوهاا اكثر ناااس متبرظيين يووم يملوون يرووحون عيماان عندهم بيت هنااك فـ اليرف (الجرف) المهم الحين هم هناااك واخوهاا ظاهر من البيت وشماا بروحها رن تليفونهااا)
شما:آلو
.......: مرحبا السااع
شما(استغربت): مرحبتين
.......:ممممم الغاليه شحاالج
شما: اخويه انته غلطاان
.......: لاانا هب غلطاان أريد اتعرف
شما:اخويه شكلك صدق غلطاان يلا مع السلامه(وسكرت الخط ,وطرشلها مسج " هب مشكله عااادي بس والله بوصلج وبترمسيني غصباَعنج "
شما: يلا لا متفيقتلك أنا (شويه بعد وصلها مسج بس من رقم ثاني غير عن الأول
"يمكـــــــــــــــن بقلبك انا مالي مكان .... بس وش حيلتي يوم انت بقلبي اغلى انسان ..."
شما:منوها شو السالفه اليووم كلا أرقاام غريبه تيني اووووووووووووووو اسوي طااااف احسن لي(وشويه بعد وصلها مسج من نفس الرقم
"اسأل قلبك عني اذا كان يعرفني بس لا تسأل قلبي عنك .... لأنه هو فيك معرفنــــــــــــــــــــــــــــــــي"
شما: والله ذلانا هذا شو اسويبه اتصلبه يعني بس يمكن غلطاان(وبعد وصلها"" طاوعك قلبك تخليني وتروح وأنا أحسب أني غلاك ودنيتك كنت أحسب أني بداوي بك جروح
مادريت أقسى طعوني طعنتك من عليه أشكي بعد هجرك وأبوح
آه يامقسى حبيبي غيبتك بس أنا لي قلب يالغالي سموح
لو جرحته ما تذكر زلتك"

شما:لا هذا يباله حد يوقفه عند حده واتصلت,ويووم شاف الرقم راعي المسجاات انقلب حاله وبعدين رد)

(*):آلو
شما:سلام عليكم
(*):عليكم السلام والرحمه
شما: اخويه لو سمحت مافي دااعي لها المسجاات اذا غلطاان اتأكد خلاف طرش للي تريده
(*)(انصدم وانهد من الصيااح):ليش ماعرفتينيه؟؟؟؟؟؟
شما(استغربت):لا ماعرفتك
(*): أنا حمدان يا شما حمدان
شما:حمدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااان!!!!!!
حمدان: شو سويت عشاان تجازيني بهذا الشي والله حراام عليج شما انا والحزن والسهر استوينا ربع دخيلج شما خلينا نرد مثل قبل وانا مستعد اني الحين اروووح لهلج واخطبج وربي
شما(خانقتنها العبره وتصيح): حمداان نحن ما من بينا رمسه ولا شي دخيلك لا تتصل ولااريدك
حمدان(ماخلاها تكمل):مقدر ياشما وربي مقدر حراااام عليج
شما:حمداان يلا مع السلامه(وسكرت التليفوون عنه, حمداان كاان عـ يبل حفيت والجو كاان عادي ونزل قرر ان مثل ما نسته شما يريد ينساها بس مافي حد ياخذ مكانها فقلبه) .........



{ الا ياطير اسألك عن حبيب ضيع ادروبه=وخان قلبه وتناسى الحب القديم
لا تلومونه عسا يرجع بحبه وتعذروبه=واتناسى الهم والماضي الاليم}
.................................................. .....................................
(المهم نررد للعين عند عوشه وعليا والكل متيمع عند يدهم ويدتتهم فـ الهير الاقوم شماااا فـ عيماان انزين خلنا نشووف شو بيستوي )
يدهم (يد قووم شما ممم خلنا نقوول يد شماا): مدام الكل موجوود انا بغيتكم فـ سالفه
بو محمد(بو عوشه): تفضل ابويه
يد شما: مممم يونا عرب قوم سلطان بن محمد ال****ي يايين يخطبون عوشه وعليا لعيالهم سيف وأحمد
(عليا وعوشه شافوا بعض انصدموا من الخبر ما قالولهم سيف واحمد وشردن راحن فووق من المستحى
أحمد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه استحن خخخخخخ
يد شما:المهم خلني اكمل رمستيه الشباب معليهم قصور ولا مردوود وماظنتي بناتكن يردن الرياايل وهم بعد من هلنا وانتوا يا الشباب يلا عزموا
أم منصور :لاعمي لاتطري العرس قدامهم يموتوون بس هات طاري المغازل تردلم الحياه
(الشبااااب قفطوووووا بالقو الي حط يديه عـ ويهه والي ظهر والي مسك تليفوونه ويلعبه خخخخ )
أم محمد:ختيه ام هزااع شو رايج نرووح عند البنات (وراحن عند البناات كلهن هب بس ام هزاع ومحمد نرووح معاهم فووق دخلوا الحريم)
أم محمد: عوشه امايه بلا لف ودوران انتي شورايج هذي حياتج والكلام لج ولعليا بعد شورايكن
(البنات نزلن راسهن وابتسمن )
أم هزاع: ها شو يعني موافقاات
أم منصور: شوفوا صح انكن هب بناتي وماليه خص بس وربي مابتحصلن مثلهم وبعدين حمدن ربكن بتكونن مع بعض
أم محمد:آفى يأم ذياب " أم منصور " انتي ختنا لاتقولي مالج خص
أم هزاع:يلا عاد قولن اريد ايبب
عليا:مممممم موافقه
عوشه: حتى أنا
أم هزاع :مانريد هـ الرمسه شو حتى انا قوليها
عوشه:موافقه
(وستوى التيبيب عدل وهنااك شما ميته من الصياااح بعدها مادرت بسالفه وشامس رد البيت ورااح حجرة خته وكانت الحجره مقفوله (وقال فقلبه اكيد راقده بس قاال هي قالت بتسهر معايه أخاف زعلت لأني ماتصلت ااااااااااااو خلني ادق الباب دق الباب وشما مسحت دموعها وربعت تفتح الباب )
شامس: شماني حبيبتي والله السموحه كنت عند ربعي من زماان هب شايفنهم ونسيت اتصل وربي السموحه
شما:لالا عادي
شامس:شمااااااني شوفيج عيونج حمره وصوتج متغير ؟؟
شما: (مقدرت تمسك عمرها وتكذب على اخوها وانهدت من الصيااح ولوت عليه)
شامس(ترروع عليها):شمااني شوفيج؟؟
شما(وهي تصيح):شامس بمووووووت
شامس: بسم الله عليج شو تقولين انتي
شما:شااامس راسي يدوور (ومره وحده طاحت )
شامس(صررخ صرخه):شماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااا
(وعلى طوول وداها المستشفى وقالو يمكن باكر ولا الي بعده يرخصونها وشامس منصدم ولا يدري بتليفونه ولاشي ويالس فغرفة شما طبعاَ شما فعالم ثاني بعدها من اغمي عليها ما قامت وهي راقده فوق الشبريه واخوها حااط يديه بيديها وراسه عـ شبريه وهناك الشباب حارقين تليفونه حراااق وهو ناسي تليفونه فـ سياره نرروح العين طبعاَيدت شما قد الرمسه يمعتهم كلهم لأن ماشاء الله البيت كبير المهم)
منصور:هذا شوفيه مايرد
أحمد: كلنا اتصلنا فيه وما يرد علينا
يدت شما: يويلي اخاف استوااالهم شي
عليا:مممممم انا بتصل لشما وبخبركم
راشد:هي صح اتصلي (راحت عليا فووق تتصل بشما ونزلت )
سعد:ها بشررررري
عليا: مسكره تليفونهاااا
يدت شما:لالا وربي حاسه ان فيهم شي هب من عوااايد شما ماتتصل (هنااك شامس تذكر هله بس قال مابيهد خته واتصل من تليفون المستشفى عـ البيت (فـ العين)
يدت شما:آلو
شامس:مرحبا امايه شحالج
يدت شما:شامس ابويه وينك انته ليش ماترد عـ التليفوناات
شامس: السموحه امايه ناسنه فـ سياره
يدت شما: ليش انت وين
شامس:فـ المستشفى
يدت شما(شهقت):فـ المستشفى ؟؟؟؟؟؟؟؟ليش
(وهنااااك يووم سمعوا المستشفى كلهم تروعوا ويدت شما خبرها شامس بساالفه وهي طبعاَ كانت تصيح وسكرت التليفووون)
منصور(ربع ويلس عند ريل يدته)شوفيهم منو فـ المستشفى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يدت شما:فديتها شما غمي عليها ومرقده فـ المستشفى
(الكل انصدم بس يدتهم طمنتهم وقالت ان باااكر بيرخصوونها منصوور انصدم بيمووت على طااري منصوور بخبركم شي عنه ترراه حس بكلااام شماا وبدى بعتبرهاا مثل خته المهم نرد مره ثانيه عيماان
مرت السااعاات هذا اليوم استوى باااكرر خخخخ راح شاامس يصلي الفير ورد وتم يتأمل شما وسررح شما انتبهت وزقرته وهو سرحاان)
شما(بصوت خفيف):شاااااااااااامس
شامس(انتبه وتقررب )عونج
شما:انا وين؟؟؟؟؟
شامس:فـ المستشفى
شما:تذكرت الي ستوالها
شامس: غناتي شو فيج
شما:شامس دخيلك اذا تحبني دخيلك لا تسألني هـ السؤال بس كنت مضايقه
شامس(استغرب): انشاء الله ولا بسألج بس يلا قومي بسلامه انتي
(المهم دخلت الدكتوره وقالت الحمد الله مافيها اليووم شي ورخصووها وردت على طوول العين وعوشه وعليا خبرووها بسالفة الخطووبه وتمت شما تباركلهم وقاالولها عقبالها ومنصووور استسمح منها وخلاص كنه اخوهاااااااا مرت الأيااام وعوشه وعليا انخطبن رسمي وملجوا الشبااب عليهم وشما تذكّروون الي اتصل فيها يووم كانت فـ عيماان ياااب راسها والحين ترمسه بس هب واااايد الحين شورايكم نرروح رماااح عند حمدااااان , يالس فـ البيت والكل متيمع عندهم بس كذى يمعه عائليه حمداان عنده بناات عم ويووم نسى شما حاول انه يسولف معاهم عشاان ينساها اكثر واكثر لأن قبل ماكان يطيقهم تغير حاله بالمرره انطوااائي مايحب ييلس مع الكل هو عادي بس يحب ييلس فحديقة بيتهم أو عتوو الحووض بس هو كاان يالس معاهم الحين حمداان عليه جماال ربااني كلمه جمااال شويه عليه خشمه سيف عيونه سووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووود بالقو
حتى يووم كاان يرمس شما كانت حاطه رنتها "تذبحني النظره من عيونك السود" أغنية حرربي العامري المهم شعره طويل بس هب وااايد عاد انزين)
أم حمدان: ابويه حمدان وين سرحت
حمدان: ها لا معاكم
بو حمدان:انته من متى هب عايبني حاااالك بالمره
حمدان: لاابويه مافيني شي عادي مممم انا بظهر عتو الحديقه (وظهر)
بوحمدان(يوم ظهر ولده): والله يا حمدان فيك شي ما تخلا
(المهم الشباب بغوا يظهرون قالوا لحمدان بس ماطاع يروح معاهم المهم ظهروا الشباب وحمدان كان يمشي فبيتهم رااح عتوو الحوض ويلس ويت وحده من بنات عمه تحبه وكان يالس بروحه وهي تجرئت وراحت عنده , حمدان كان يالس وعاطي ظهره لريم بنت عمه اصلاَ ماكااان يدري ان في حد حادر )
الريم:حمداان
حمدان ( افتر عتوها ورد ويهه عتو الحوض): لبيه
الريم:شحالك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمدان: يسرج الحال ولا يضرج من صووبج
الريم: انا هب بخير
حمدان(عدل يلسته وقابلها ):آفى ليش
الريم :انت السبب
حمدان:انا!! ما قد ضريتج بشي
الريم: والي اشووفه الحين
حمدان: شو تشوفي الحين
الريم : انت تكذب عليه حمدان انته فيك شي وربي ان فيك شي
حمدان(نزل راسه تحت):انا مافيني شي
الريم:ممممم حمدان ممكن سؤال؟؟؟؟؟؟؟
حمدان :اكيد ممكن
الريم:انته تحب؟؟؟؟؟؟
حمدان :آه يالريم شو اقولج حبيت وحده وربي حبيتها من قلبي وهي بادلتني المحبه بس مدري شو الي بعدني عنها يمكن انا السبب اوهي السبب
الريم:عادي بناات هـ الزمن هذا طبعهم يخونن بداال الشباااب
حمدان(وقف وصرخ):مسمحلج تقولي عنها خاااينه الكل يخووني الاشماا احبها وانا متاكد ان هي بعد هي تحبني
الريم: ابتعدت عنك وتقوول انها تحبك بعد
حمدان: الريم لوسمحتي طبي السالفه خلاص
الريم(متغايضه):انشاء الله يا حمداان عشان خاطرك بسكت بس اريد اقولك شي وااحد والي فيها فيها أنا أنا أحبك
حمدان(استغرب بس خلاف ابتسم لها ):أنا بعد بس مافي حد يوصل لحب شما
الريم(مقدرت تشيلها الأرض من الفرحه وقالت شويعني وربي لنسيك شما ياحمداان ):هب مشكله عادي(وتموا يسوولفوون نرووح عند شما الي كانت يالسه وترمس مايد)
مايد:شما أنتي كنتي تحبين قبلي ؟؟؟؟؟؟
شما(بغت تصيح بس مسكت عمرها):هي نعم كنت احب وااحد بس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ آه يامايد خلني ساكته احسن لي ماريد افتح بااب انا في غنى عنه ماريد اذكره مره ثانيه
مايد(بستهزاء على فكره ماايد عكس حمداان مايد يريد يلعب على شماا اما حمدان كاااان يمووت على شما مممم سؤال شو توقعاتكم حمداان بينسى شما بفضل الريم ؟؟؟؟؟؟؟نرد للقصه قالها مايد): منو هو حمداان عشاان تحبينه لها الدرجه
شما: مايد لا تغلط لو سمحت
مايد: شما انا ما غلطت انا قلت الصدق انزين خلاص طبي السالفه ممم شما اريد اشوفج
شما(تذكرت يووم افترقت عن حمدان عشان هذا الشي ):ممممم لا طبعاَ بعدين انا من عرفتك ماقلتلي انت من وين
مايد(تغيض):انا من دبي اقوول شما شويه وبتصلبج اوكي (وسكر عنها وتمت تترياااه لنص الليل وما يررد شما مارقدت تروعت يستويله شي وهو يالس يرمس قلبه اقصد حبيبته الثانيه الساعه 4 الصبح ردعليها وهي كاانت معصبه بالقو)
شما(شافت الرقم ردت وكانت متغيضه): توا الناااس
مايد:خيبه شوفيج
شما: والله انته ادرى من متى اتصل فيك انا
مايد: السموحه كان عندي خط
شما: منو هااي الي ترمسها؟؟؟؟
مايد:ليش مايكوون وااحد؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شما: لا تلف ودوور قولي انته ترمس ولا لاء
مايد(عصب عليها):وانتي شعنه تتحرطمين قلنالج اريد اشووفج مارضيتي شو اسويبج
شما: يعني ترمس غيري
مايد:واحب غيرج بعد
شما: والله انك نذل خايس يلا يلا مع السلامه
مايد: عادي قولي الي بتقولينه بس مابسكر وبتم ارمسج
شما: اقوول اظني قلتلك من قبل انا منو صح يعني لا انت ولا عشره من امثالك يقدروا يوقفوا قداامي واذا عن اني رمستك غلطه ومافي انساان ميغلط والحين بكراامتك ابتعد عني وسكر التليفوون لأن كرامتي ما تسمحلي ارمس وااحد مثلك
مايد(يعرف ان شما قويه " القوي الله" تقدر اتسووي أي شي عشاان تنتقم بس بعد عااند): وحمداان رمستيه عادي سمحتلج كراامتج
شما: لاتطري حمدان لأنه احسن عنك بملييون مره حاشم نفسه ويحشم غيره له كراامه وما سوى سوواتك اقول
قالوها من قبل({الكرامه أولاَ والحب ثاني}) "بس قصتنا مب لين اهناا هاا بعدنا ورانا مشواار طوييل" يلا الله يوفقك مع غيريه (وسكرت الخط ,وطرشلها مسج براحتج هذا الشي احسن لي واحسن لج بعد بس بتندمين وبتصل وبتردين وبنرضى على بعض, وطرشتله شما" لا تتصـــــــــــــــل دامك سعيـــــــــــــــــد مع الناس وش لك بقلب تتصل به وتشقيه !!!", وبعد طرشتله" لاتفتكر اني براضيك في يوم ولا بطلب رضاك قررت برحل عن اراضيك وانهي المحبه بيني وياك
وطرشلها انتي بدرب وانا بدرب ,شما ارتاحت اقصد افتكت ومسحت رقمه من تليفوووونه وتمت تصيح بس هب عشانه حست انها ظلمت حمداان )
{بلاني زماني بواحد أناني نسى طيب قلبي وعطفي وحناني أنا العشت طيبه مع النااس كلها ولكني حبيته غلطة زماني}
.................................................. ..........................................
(مرت الأيام والكل مرتبش لعرس عوشه وعليا وهناك سيف وأحمد بيموتوا يريدوا يشوفونهم المهم الكل مرتبش ومنصوور خطب بنت خالته موزه اما شما مستويه أنطوائيه زيااده عـ اللزوم .
كانت يالسه فـ حجرتها ودخل عليها شامس )
شامس:شمااااني
شما(وهي منسدحه عـ شبريه):لبيه
شامس:لبيتي فـ منى ممممممممم شوفيج
شما(فقلبها ليتني اقدراقولك ):مافيني شي
شامس(وقف وتقرب منهاومسكها من ذراعها وخذ السالفه بجد):لين متى ياشما بتكذبي عليه شما انتي واايد تغيرتي ماتسألين عنيه بالمره هب شما الي اعرفها قبل ولا كني اخووج ظهرنا انا وانتي فيووم ومن بطن واحد شما ليش كل هذا قوليلي؟؟شوفيج ؟
شما(انهدت من الصياااح وما تكلمت)
شامس:براحتج لاتتكلمي بس انا هب اخووج حطي هذا الشي فـ باااالج يا شماا (وظهر هو معصب على خته وعلى نفسه شوقال لها المهم رااح حجررته نروح عند شما وهي تصيح دخلن عليها عوشه )
عوشه:اوهووو شمااني شوفيج باكر عرسيه وانتي حزنانه(شما خبرت عوشه بساالفه وعوشه هدتها وتمت تواااسيها وظهرن من الحجره شما راحت الصالووون ورمت همومها ورااها راحت وتحنت وووووووالمهم بعد ماخلصت ظهرت قررت ترووح العين موول تاخذ هديه لخوها تراضيه وصلت طبعاَ كانت متغشيه وراحت محل من المحلااات وخذتله هديه يووم ظهرت شله طايشه من الشبااب شافووها وقال واحد منهم)
.....: ياوووووويل حالي عـ الي قدااااااامي
.....(واحد ثااني):صوبنا يالغاليه (شما من سالفة مايد كلا تسوووي طاااف لشبااب )
.....:آآآآآآآآآه عـ اليد المحنايه (خخخخخخخخخخخ شما كانت محناايه )
شما(افترت عتووهم):اتخيلوا وحده من خواتكم فـ مكااني وواحد من الشباب يتحرش فيها شو بيتكون ردة فعلكم ؟؟؟؟(الشبااب تلوموا وواحد فيهم استسمح وراحوا ورااحت شماا البيت ودخلت على اخوهااا وكاان مقابل صورتها "صورة شماا" وسرحاان فيها راحت شما ترمسه وردعليها لاارادي )
شما(طبعاَ بعده ميدري ان شماا فـ حجرته وهو بعده مقاابل الصوره):تحبها؟؟
شامس(لاارادي):وربي احبها بس هي ماتبادلني هذا الشي
شما: بس هي تحبك لأنك اخووها
شامس: بس هي تغيرت (وانتبه ان في حد يرمسه وافتر عتوها )شماااااااا؟؟؟؟؟
شما(نزلت راسها):أنا آسفه
شامس(تقرب صوبها,ومسكها من زوانيها):ما بقبل اسفج لأني هب زعلان منج
شما: بااين والي قلتلي يااه شي يفررح واايد حلوا كنك طعنتني وظهررت
شامس:اوووهووو شمااني لاتذكريني خلاص
شما:انزين خلاص هد زوانيه
شامس(حبها وهد زوانيها)
شما: مممممم (بدون ما تتكلم عطته الهديه)
شامس: وشو هذى
شما: رضوووووووى
شامس: يويهج انا مريد رضوى اريد بس اشوووف ضحكتج تسوى الدنيا وما فيها
شما:يالهرم ويهي احلى عن ويهك
شامس:ههههههههههه مافي فرق انا وانتي وااحد (وتموا يسولفوون.....................
استوى يووم العرس الكل مرتبش ممممم نرووح عند شما الناااس كلهم فـ القااعه الا شما وشامس خلصت شما وراحت حجرة شامس ماشاء الله كن شاامس المعرس مزقرت من الخااطر يووم شامس شااف شما قال)
شامس(غنالها):من شااف ذاك الزين ردد غرشوب كله جاذبيه مفنود مثله منوجد حد والعين سوده سولعيه........بصرااااحه اخاااف اليووم تنخطبين آآآآآآآآه بموت خلاف من بيحبني ولابيدلعني مثلج (سوى عمره زعلان أونه يتغلا وشما عرفت انه يتغلا)
شما(ردت عليه بغنيه):ياحبيبي ليش تتغلا و أنت عندي عارف غلاتك في حنايا الروح لك ملجى بانياَ ذاتك أنت روحي لي بها احيا وانت كل العمر وحياتك......أقول يلا نروح وراحوا , شما اول ماوصلت القاعه راحت عند عوشه وعليا ماشاء الله عليهن ملاااااااك مافي حد يتحداهن من الحلااا وشما معاااهم فـ الحلا شما كاانت لابسه فستاان لونه أحمر وكل شي أحمر المهم ظهررررن البنات والعيوون كلها عليهن طبعاَ هب مع بعض أول شي عرشه خلاف عليا سيف يووم دخل القاعه شاف هـ الكثر ناااس أونه استحى نزل راسه بس بصراااحه ماشاء الله ماشاء الله حلوووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
طويل وجااااااحظ وعيووونه ذباااحه طبق الأصل من اخوووه أحمد المهم وصل عند عوووشه وحبها عـ راسها ومستعيل بسرعه بسرعه وراحوا وظهرّوا عليا مممممم خلنا نرووح عند عووشه طبعاَ بعد ماظهرت المصووره عوشه يلست عـ الكرسي وميته من الخووف وراح عندها وتم يشوووفها وقال)
سيف: ماشفت عين قبل عينك خذتني .. فيها الحنان اللي على السحر لاق(عوشه ابتسمت وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووالمهم نروح عند عليا دخل أحمد وهو هب شالتنه الأرض يضحك ومستانس حليله ماورى عليه هو الي كاان يحن وشااف عليا من بعيد وهي منزله رااااسهاااا المهم وصل عندها وحبها عـ راسها وقالها بصوت مافي حد يسمعه ال هو وعليا )
أحمد: كبرنااج يالعيووز وحبينااج فووق راسج
عليا:............................................. .
أحمد:تعالي انا ناسي انج عرووس ماتتكلمين السموحه منج (وتم يتغزل فيها ,المهم طبعاَنفس اليوم سافروا وشما تمت تصيح ,تمت بروحها واليووووووم الثاااني يت عمتها روضه طبعاَ الشبااب كلهم رقووود بس شما ويدتها والأمهاات فـ بيوتهن المهم حدرت شما)
شما: مرحبا عمتيه
عمتها روضه: مرحبا بشماني (وتمن يسولفن )
روضه:شماني صفيتي بروحج هاا
شما:هي والله اسميني بمل
روضه: خلاص عيل اليوم تعالي معااااي بيتي ريلي هب موجود مسااافر
شما:لالالالالالالالالا عمتيه
روضه:آفى تردي عمتج
شما:خلاص تم
روضه:يلا روحي لبسي عبااتج(ورااحت شماا وظهرون ووصلن البيت عمت شماخلت شما وراحت شويه وبتررد وولدها هادي كان داخل ومعااه ولد عمه وخلاااه فـ صاله ورااح فووق ميدري ان شما موجوده شما راحت المطبخ وردت شافت وااحد لابس سفره وطويل بس عاطنها ظهرهاااا هي تتحرااااه هادي )
شما(بعدها ماراحت عتوه من ورى قالت له):شحالك هادي
(الولد تيبس مكاانه منو هاااي ماعدهم بنات اهنا وحده ومعرسه مممم يمكن امه لأن خالته روضه صوتها صوت صغاريه وافتر ورى):يسرج الحال ولا(وماقدريكمل انصدددددددددددددددددددددم خنقته العبره تعرفووووووووون ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لأن الولد ممممم لا مابقول بتعرفوون بروحكم المهم شما نفس الشي كنا حد طعنها فقلبها لأن عمرها ماكانت تتمنى تشووووفه بها الحاله متغير )

تتوقعوون منو هو اللي شاافته ؟شمااا بيحبهااا ؟اصلاً هي تعرفه ؟ولا شايفتنه فـ مكاان؟ وشو بيستوي فـ عليا وريلها بـ السفر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هذا كله بنعرفه فـ البارت الخاامس
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 طلب
0 مكـِـِـِـسأإتـِـِـ شمـِـِـِـأإنـِـِـيـِ (مـِـِـنـِـِ أإلمـِـِـللـِـِ)
0 Vtc
0 اهدااء لراعي بوصطاب وبقايا حطاام >>عواافي<<
0 محلى سمااج يـ الأمارات


 


---[~أإنـ!! مـّحّدّ~]---


التعديل الأخير تم بواسطة شمانيAJ ; 09-18-2008 الساعة 04:22 PM
  رد مع اقتباس
قديم 09-18-2008, 08:30 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية F6iim_10

بيانات F6iim_10
تـاريخ التسجيـل : Sep 2008
رقــم العضويـــة : 46677
الـــــدولـــــــــــة : دار بو عمار ..}~
المشاركـــــــات : 99 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : F6iim_10 غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

وااااااااااااااااااااااااااو وااااااااااااااااااااااااو واااااااااااااااااااااااااااااو روووووووووووووووووعه


حبيت شما حلييلها والله تغمض ><

ومنصوور بعد حلييله قطع قلبي ..}~وعليا وعووشه ,, مبروووووووووووووووووك علييهن وعقباالنه هع هع

وبس ^^

يلا ننتظر البارت الخاامس ..

واظني اللي بتشووفه شما بيكوون حمداان ^^
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 || كـْم َعنيْت ٌوييتْ مَتولْـه،، َمقصْدي يآ هل المنتدى رٌويآكم..]~


 


  رد مع اقتباس
قديم 09-18-2008, 08:42 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية شمانيAJ

بيانات شمانيAJ
تـاريخ التسجيـل : Aug 2008
رقــم العضويـــة : 40347
الـــــدولـــــــــــة : آنأإ فّـ عيمآن بسـ قلبـيّـ فّـ دآآآآر أإلزّينّـ AL3in
المشاركـــــــات : 638 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 472
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : شمانيAJ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
فديت اللي على بالي..فديته وليته قبالي..وصورته دوم في خيالي..حبيبي الأول والتالي..

 
رسالة MMS

افتراضي

هههههههههههههه تسلمييييييييييييين فطييم عـ المرور

ممممم متأكده انه حمدان زين يمكن وااحد من عياال عمها من زماان مب شايفتنه او ربيع هااااادي

خخخخخخخخخ بتعرفييييين بروحج فـ البااارت الخااامس


(من الخاامس بتبدى الأثااره ممم مابقول شي برووحج بتقرين وبتعرفييين)
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 طلب
0 مكـِـِـِـسأإتـِـِـ شمـِـِـِـأإنـِـِـيـِ (مـِـِـنـِـِ أإلمـِـِـللـِـِ)
0 Vtc
0 اهدااء لراعي بوصطاب وبقايا حطاام >>عواافي<<
0 محلى سمااج يـ الأمارات


 


---[~أإنـ!! مـّحّدّ~]---

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فيلا في الكرامه للايجار محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 01-30-2010 12:10 PM
شقه للايجار في الكرامه محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 09-01-2009 10:10 AM
مطلوب بنايه في الكرامه محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 08-20-2009 10:10 PM
الكرامه فى الحب؟ دمعة الريم الحوار والنقاش - الرأي والرأي الآخر 4 04-18-2009 06:37 PM
الكرامه يالبنات بنوته كلها دلع الحوار والنقاش - الرأي والرأي الآخر 4 06-02-2008 06:25 PM


الساعة الآن 04:55 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML