إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


اخبار محلية و عالمية اخبار الصحف , اخبار محليه , اخبار عالميه ,

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-28-2008, 05:57 PM
الصورة الرمزية ♕ وليد الجسمي ♕
مشرف
بيانات ♕ وليد الجسمي ♕
 رقم العضوية : 838
 تاريخ التسجيل : Jan 2008
الجنس : male
علم الدوله :
 مكان الإقامة : ۩ *دبـــ*ـــي * دار *الحــ*ــي* ۩
 المشاركات : 38,833
عدد الـنقاط :103863
 تقييم المستوى : 747
 رسالة SmS
. + . * . * . * . رمضان + + . * كريم. * . + . * + . * في قلبي حطيتك.... وبالتهاني خصيتك.... وعلى الناس أغليتك.... وبقرب دخول رمضان هنيتك....
رسالة MMS


تشييع شعبي واسع للطالب القطري محمد الماجد



تشييع الجنازة


محيط : شيعت أمس الاربعاء ، وسط موكب حزين جنازة الشاب القطري محمد الماجد الذي لقي مصرعه علي يد مجهولين بالعاصمة البريطانية لندن.
ووصل الجثمان لمطار الدوحة الدولي صباح أمس ، حيث كان في استقباله أهالي وأقارب وأصدقاء الفقيد وتوجه الموكب لمقبرة مسيمير ، حيث تمت الصلاة علي الجثمان وبعدها توافد الجميع علي منزل العائلة لتلقي واجب العزاء.

وأكد عبدالله النويس ابن خالة الفقيد ورفيقه في رحلة الدراسة أنه شاهد القاتل خلال ضربه لمحمد وأنه يستطيع إخراجه من بين مليون شخص ، مشيرا الي انهم عانوا كثيرا من تعنت وعنصرية وغطرسة البريطانيين.
فيما أكد والد الفقيد لجريدة " الراية " القطرية أن وفاة ابنه نتجت عن اصابته بارتجاج في المخ وشرخ في الجمجمة ووجود مياه بالرئتين متهما المستشفي بالإهمال .
وأعرب والد الفقيد عن شكره للمسئولين بالسفارة القطرية لجهودهم في متابعة تطورات القضية مطالباً بسرعة تقديم المتهمين للمحاكمة والقصاص العادل منهم.
وتحدث غازي عبدالله علي الماجد خال القتيل لجريدة "الوطن" القطرية عن الحادثة وقال: " إنه في الساعة 2 ظهر السبت الماضي تلقيت اتصالا من ابن أختي الثاني عبدالله أن محمد أصيب في مشاجرة بين إنجليز وبعضهم البعض في مطعم تركي وعندما شاهد الشباب المشاجرة خافوا وهربوا جميعا ، حيث قام المتشاجرون الإنجليز بالركض وراءهم ـ خارج المطعم ـ الا ان محمد الذي قتل لم يتمكن من الهروب وهاجمة الإنجليز حتى أغمي عليه من كثرة الضرب".
وأضاف والد القتيل قائلا:" إننا عندما وصلنا للمستشفى في لندن كانت حالته شبه مستقرة ولكن لاحظنا عدم قدرته على التركيز والكلام بشكل جيد وفي الساعة الثامنة خرجنا من المستشفى لانتهاء الزيارة وعند قرابة الساعة الواحدة صباحا تلقينا اتصالا من المستشفى أكدوا لنا ان الحالة حرجة ويجب ان يحضر والد محمد وحينها شعرنا بالقلق من المكالمة ليخبرونا بعد ذلك في المستشفى أن محمد قد توفي".
ونوه غازي الماجد بأن المدينة التي كان يقطن فيها محمد مليئة بالعنصرية عامة حيث قام إنجليز بضرب سعودي قبل الحادث بفترة قليلة أدى الى انه اصيب بجرح كبير خيط بسبع غرز، مشيرا الى ان الشرطة حاولت ان تخفف الحادثة وقالت ان المعتدين كانوا سكارى ولكن هذا غير الحقيقة وهم كانوا على وعي والحادث عنصري ضد العرب في إنجلترا.
الى ذلك تبحث الشرطة البريطانية عن ثلاثة شباب من المتورطين في الحادث ، وأصدرت بلاغا بالقبض علي مشتبه به يبلغ من العمر 20 عاما يعتقد انه المتورط الرئيسي في الحادث بالاشتراك مع فتاتين، وناشد المحقق جراهام برات شهود العيان بالحضور للإدلاء بشهاداتهم.



__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فلل للايجار في محمد بن زايد ب 200 الف مع احوش واسع محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-08-2010 01:10 PM
تغطية مصورة : تشييع الفقيد الشيخ محمد جواد درويش محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-03-2010 02:10 AM
للإيجار استديو نظامي في مدينة محمد بن زايد واسع ....... محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 02-18-2010 10:50 AM
تصاميم رائعه للمصمم القطري فهد محمد محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-12-2009 06:40 AM
اليويل القطري محمد بن عفيفة المري яσσ7 qтя برنامج الميدان للكبار3 5 02-18-2008 04:37 PM


الساعة الآن 11:44 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML