إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-17-2009, 04:09 PM   رقم المشاركة : [ 431 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية الغنــاهـ

بيانات الغنــاهـ
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 1384
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,591 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 547

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

[align=center]غلا تداركت الوضع و لحقته للدار
غلا وهي شوي وتنفجر بدموعها : اسمعني خالد
خالد : خلاص غلا مابي اسمع شي
غلا : لازم تسمع و تفهم

خالد ركت ملامحه : اسمعج
غلا : صدقني خالد ، بكل هاللي يسويه عمر ، بكل كلمه يقولها يبي يستفزني فيها ماتقدر تشد اذني له ، شلون يشدني غيرك وانا وياك؟ صدقني خالد انا خذتك لاني مابي عمر، لاني ابي انسى عمر ، لاني ماشفت حياتي مع عمر !
خالد كان تعبان من داخله و كلام غلا لمس قلبه من داخل لكن عصبيته مايقدر يتركها
غلا : خالد قبل كل شي راجع كلامك راجع تصرفك اللي بتسويه
خالد : انا آسف
غلا انفطر قلبها : لاتتأسف خالد .
خالد : غلطت مو لازم اتأسف
غلا وهي ترص على عيونها : مادري مادر....
خالد : شفيج غلا؟ شفيج
غلا : ماادري خاااااالد بموت ، خاصرتي تذبحنيي ( و غرقت فدموعها وهي تصرخ بالعوار ) ..
انفتح باب الطوارىء و السرير ينقل غلا و خالد يلحقهم لين ماتسكر الباب فوجهه ..
خالد رفس الباب برجله لكن ماقدر يدخل و سند راسه عليه
خالد : كله مني ومن هالزفت اعصابي و سخافتي ، سامحيني ياغلا
غلا اللي غابت عن الوعي و غسيل الكلى بدو لها فيه
خالد كان واقف ورايح راد على الباب وريجه ناشف يبي يدخن بس ممنوع لازم يطلع ..
خالد يحط يده فراسه اللي ماعليه الغتره ، يحسه بينفجر من الصداع
مرت ساعه بالظبط و طلع الدكتور اللي تبعه خالد لغرفته ..
الدكتور : أكيد زوجها ..!
خالد : أي زوجها، شفيها غلا ؟ فيها شي ؟ تعبانه !
الدكتور : احنا الحين سوينا لها غسيل كلى ، بس احنا شاكين فشي و بنسوي له الفحوصات حتى نتطمن
خالد : شنو هالشي ؟
الدكتور : ماقدر اقولك عنه قبل مانسوي الفحوصات
خالد يشد على شفته من القهر: خلاص ، مشكور ، يعطيك العافيه
و طلع عنه ، وراح لغلا و الممرضات كانو لين الحين معاها
الممرضه : بدون ازعاج ، تعبانه ولازم ترتاح
خالد يهز راسه للمرضه بطاعه


اليوم الثانــي ..
قامت غلا و شافت خالد على السرير اللي غلبه النوم و رقبته ملتويه وهو نايم تبي تمد يدها تعدلها لكنه بعيد وخايفه تقعده
لين الحين محد من اهلهم عرف لان خالد ماقال لهم ..

.* بعد 3 اسابيـع *.


عمر قام على صياح موبايله
عمر : الووو ، هاااااه من
منصور : الوو السلام عليكم !
عمر فج عيونه توقع حد من ربعه : وعليكم السلام
منصور: عمر انت ؟ عمر بن سعود ؟!
عمر : أي انا عمر بن سعود ، من معاي ؟
منصور : انا منصور اللي وافيتك بامريكا ووو ......(قعد يعد له السالفه)
عمر : ايي عرفتك ، اهلين هلا والله ، شلونك شعلومك ؟ وينك عنا !
منصور : انا موجود

تم عمر يسولف معاه ويتذكر ايام امريكا وكل المواقف اللي مرت و جية غلا و خالد فيوم تخرجـه ..
__________________[/align]
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي


 


  رد مع اقتباس
قديم 02-17-2009, 04:10 PM   رقم المشاركة : [ 432 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية الغنــاهـ

بيانات الغنــاهـ
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 1384
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,591 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 547

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

[align=center]عمر وهو يكلم منصور كان في خط جايه بس مارد عليـه ..
سكر منه عمر وتم منسدح على سريره .. دخلت عليه امه .. ولاول مره ابتسم

لطيفه : ها عميـر اشوفك قاعد
عمر ولين الحين مبتسم : أي توه رفيجي متصل ، طير النوم من عيني
لطيفه : بتطلعون ؟
عمر : لا كنت اعرفه يوم سافرت و متصل يسلم و يسأل ..
لطيفه : أي يحليله ، انزين قولي
عمر : آمري
لطيفه : صج الخبر اللي سمعته
عمر : أي خبر ؟
لطيفه : تبي تخطب
عمر : مادري يمكن
لطيفه : و شلون ماتقول لي
عمر : انا قلت ادور البنت بعدين اقول لج
لطيفه : حاط وحده فبالك؟
عمر بكل حرقة قلب : آآخ يمه ، حطيتها و حطيتها و مارضت توخر عن بالي
لطيفه : من هذي؟
عمر : غلا
لطيفه بققت عيونها : شنو؟؟ انت وبعدين وياك؟ شهالكلام ذي ، ماخلصنا من هالسالفه ياعمور
عمر : انزين انزين .. بس خلاص
لطيفه : صدقني ان مايزت عن هالسوالف بتشوف شي مايعجبك ، انت شبلاك ، ماتحب اخوك؟
عمر : احبه ؟ شلون ماحبه؟ احبه و احب .... احب هله احبه والله احبه ، احب عياله احبه
لطيفه : اوهو زين زين ، اسمعني بنخطب لك المها
عمر : تخسي
لطيفه : شنو ، شنو تخسي؟ استح بنت خالتك هذي
عمر : مابيها ، شنو يمه عبالج بتقدرين علي !! اسمحي لــــي
و قام عنها عمر و دخل الحمام ،، رجع فتح بابه
عمر : يمه خل يجيبون لي اكل بتسبح وبتريق بداري ،، ماعليج امر يعني (يغمز لها) ..
لطيفه هزت راسها من عمر بعد مادخل ، عافس حياته عافس عيشته و عمره كله
شمسويه فيه هالغلا ؟
طفت لطيفه المكيف و فتحت الدرايش و هذا اكره شي عند عمــرر ..
راحت عند مكتبه بترتب هالاوراق اللي منثره على المكتب و حول المكتب وواصله لين سريره ..
شالتهم و حطتهم على المكتب بدون ماتقراهم لان شكلهم يتعب العين مشخبط وراسم و اشيا مالها آخـر ..

طلعت و قالت للخدامات يودون له ريوقه .. و بعدها بشوي طلع عمر من سبوحه عشان يلبس و شاف ان امه مرتبه السرير و فاتحه الدريشه
عمر يزعق من داره : يمـــــه ،، اووووه ليش تسوين جذذذذذذي
لطيفه : بس بس اسكت (كانت تتكلم فالتليفون)
عمر تم يتحندى وهو يسكر الدرايش ويشغل المكيف .. لبس ملابسه و صلى ركعتين و دخلت عليه غلا وهو يقرى القرآن ..
كانت جايه و خالد يدري بس جايه تسأله عن الخطبه و تعرف شيبـي ..
قعدت فالصاله مع لطيفه اللي كانت غير عن كل مره مع غلا ، تتظحك و تتغشمر و تسولف ..
شاغلتها مريم وراحت لعمر وقعدت عنده ، شافها وتوقع انها جايه مع اخوانها لانهم ساعات يجونهم كم ساعه ويرجعون بيتهم ..

و قعد يقرى وهي حذاه ..

لطيفه : عاد انا حاولت معاه بالمها لكن هو مايبيها
غلا : لااا ، انا اعرف له وحده بتعجبـه أكيد وجسيت النبض عندهم ، شكلهم موافقين ، ولازم تكلمينهم عشان تاخذين منهم موعد
لطيفه : تعرفينها يعني؟
غلا : أي اعرفهم .. و خوووش بنيـه
لطيفه : ايه ، الله يوفقه انشالله
غلا: انشالله
خلص عمر و سكر القرآن ورفعه ..
عمر :ها مريوم هني؟ منو معاج
مريم : لوود د
عمر : هههههههه ابوج هني زين عيل بروحي متملل ، اكمل كشختي ونطلع شرايج؟
مريم تظحك له وهي تركب على كرسي مكتبه
لبس عمر نظارته و عدل شكله تعطر وشاف مريم رايحه عند الباب
عمر : وين مريومه ؟ بتخلييني ها
غلا وهي مدنعه ومريم متعلبشه فرقبتها : يصير ادخل؟
عمر تدوده وهد العطر على الكمدينه : هلا،، يصييييير وربي يصير عيوني اوسع لج من هالدار ..
غلا تظحك له : مريم وخري عني شوي ماعرف اتكلم
عمر كان يشوف غلا اللي كبرت عنه و مانتبه لها ، صارت فالـ18 و كل فتنتة شبابها و ملامحها الناعمـه تاله قلبه
غلا : عمر تعال الصاله
عمر : لا بداري احسن
غلا : لا مايصير ، لازم فالصاله
عمر يحك راسه : افففف مابي ، ياداري ياماني طالع
غلا قعدت على الكرسي اللي قريب من الباب المفتوح و مريم حذاها و عمر على كرسي مكتبه ..
عمر وهو يلف ويرجع يشوفها : آمري غلا؟
غلا تظحك له : الحين انت ماعطيتنا ولاشي من السالفه ، من البنت اللي تبيها ، ولا مواصفات اللي تبيها ، بس انا شفت وحده وحسيتها لك وكلمتها وشكلهم موافين
عمر يقاطعها : لا خلاص هونت
غلا فتحت عيونها متعجبه : شنو ماتبي؟
عمر : خلاص اصلآ انا قلتها وانا مادري شفيني (مايعرف يشرح) خلاص انسوا مابي اخطب
غلا : ليش انزين؟
لطيفه اللي كانت قريبه من الغرفه و سمعتهم
عمـر : خلااااااص انسو مابي اخطب بتم طول عمري عزابي
لطيفه : شنو ؟؟؟؟
عمر : خلاص يمه انا مابي اخطب ولا ابي أي شي
لطيفه : وليش انشالله
غلا : عمر احنا كلمناهم و امك كلمتهم
عمر : مابي خلاص قولو لها هون قولو لها مات انتحر أي شي
غلا لفت عيونها عنه وهي تشوف لطيفه
لطيفه : انت استخفيت؟ شفيه عقلك؟ شنقول لهم ماتستحي انت؟ ماتقولي شفيك
عمر : قولو لها الصج ، قولو لها ولدنا عمـي ولدنا مايشوف غير وحده وخلاص ، حرام بتظلمونها معاي وانا ماحب اظلم ، ولا قولو لها مدمن ، أي صج انا مدمن ،تعرفين مدمن شنو غلا؟
غلا سكتت وعيونها متروسه دموع : عمـر !
عمر : مدمنج ، ادمنتج ، ليش سويتي جذي غلا ليش؟؟؟

غلا طلعت عنهم و مريم معاها
لطيفه اللي كانت تغلي على عمر كان ودها تضربه لكنها ولاول مره تسويها مسكت عمرها
لطيفه : اسمعني عاد ، كلامك لايصير معانا ، خله مع ابوك لانه هو اللي عارف لك تسمعني؟
عمر : والله انا ماغلطت عشان تحاسبوني
لطيفه : جب ولااسمع صوتك فاهم

عمر خذ الوضع بكل برود وقعد على مكتبه و فل اوراقه وقعد يكتب

أول غـناتـي صوت الأشواق يدعيــك ..
و آخر غِـناتي شق صدري حنيني ..

و سحب صندوقه اللي حاط فيه كل شي لغلا ..
كتب فورقه ..

((الـعـمـــر أحـــبــك)) ..

لليل أحبك .. مابقى في السما نور .... والى ضواني الليل .. للصبح أحبك
واللحظه اللي كلها صد و غرور .... أشوف قبري بين عـينك و قلبك
في صدري سراجٍ حزينٍ ومكسور .... رغم المطر و الريح .. شلته فـ دربك
والله مابه غير لوعاتي قصور .... وخوفي عليك الله ربي .. و ربك
إلى متى ببني على صمتك جسور .... لا حيرتني أسباب سلمك و حربك
العمر أحبك .. مابقى فيني شعور .... ومتى جفاني العمر .. وشلون أحبك؟؟
أحبــكـ ..

حطها فوق رزم الاوراق والصور و الاشيا الثانيه وسكر الصندق وغطاه وخشه تحت السرير
راح لستاند الرسم و كتب عليه (( لك الله يالعـــاشق المحــروم ))
وطلع واللون اللي كتب فيه كان بعده يسيل على الورقه ..
لطيفه : وين رايح؟
عمر : جهنم الحمرا..
------------------------------------------------------------------

غلا رجعت بيتهم و خالد لين الحين فالشغل و هي كانت تصيح فالطريق ماتدري خايفه ولا زعلانه على حالة عمر
تفاجئت لما دخلت ولقته طالع من الحمام و شكله توه واصل
خالد مسك ايديها : غلا شفيج؟ شصاير؟ تعبتي؟
غلا : لا مافيني شي ( تهد ايده و تفصخ عباتها )
خالد : شنو مافيج شي ، ياغلا ياحبيبتي كل هالدموع و مافيج شي
غلا : خالد بعديين تكفى
خالد : ماني هادج تكلمي غلا
غلا : ولاشي ولاااشي
خالد لحقها و تسند على باب الكبت : غلا بتقولين لي ولا شلون
غلا : خالد شفيك مافيني شي
خالد : خلاص مافيج شي مافيج شي ..
وطلع عنها
غلا ظحكت عليه وبدلت ملابسها ..
راحت له الصاله
وقعدت وهي ساكته عنه
خالد يهز ريله و توه يطلع زقارته
غلا : مافي رجعها خالد
خالد : نعم؟ تكلميني؟
غلا : في غيرك اسمه خالد؟
خالد : لا بس انا ، بس لاتكلميني
غلا : لا بكلمك
خالد : بالغصب
غلا تقرب منه : أي كيفي ، اذا ماغصبك اغصب منو ؟
خالد يرفع خشمه
غلا : وييي ، شوي شوي
خالد : تكلمي عااد غلا ، ذبحتي قلبي (وهو منزل راسه)
غلا : هههههههه و ليش مستحي
خالد : اخجل من الكلام الحلو انا
غلا : ههههههههههههههههههههه
خالد : بس ردينا للظحك ، تكلمي عااد
غلا : هههههههههههههههه ، انشالله ، عمر اخوك مايبي يخطب
خالد : ليش؟
غلا : مادري عنه يقول خلاص غير رايه
خالد : اهــا ، يلعب عميـر !!
غلا : لا مايلعب بس يقول انه خلاص هون وقرر فوقت ماكان عارف شيسوي فيه
خالد : لا يلعب و حسابه معاي و هاللي سواه انا عارف شالقصد منه
__________________[/align]
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي


 


  رد مع اقتباس
قديم 02-17-2009, 04:17 PM   رقم المشاركة : [ 433 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية Shai5at El7sn

بيانات Shai5at El7sn
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 12384
الـــــدولـــــــــــة : أبوظبي
المشاركـــــــات : 181 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : Shai5at El7sn غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

تسلمين اختي بس البارت مب طويل وايد....أنا في خاطري أكفخ عمر هذا...شو بلاه مايفهم ان غلا خلاص مب له...شهالانسان اللي عقله مصنوع من حديد....

شكرا اختي ونتريه البارتات اليايه
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 02-17-2009, 06:06 PM   رقم المشاركة : [ 434 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية الغنــاهـ

بيانات الغنــاهـ
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 1384
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,591 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 547

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shai5at el7sn مشاهدة المشاركة
تسلمين اختي بس البارت مب طويل وايد....أنا في خاطري أكفخ عمر هذا...شو بلاه مايفهم ان غلا خلاص مب له...شهالانسان اللي عقله مصنوع من حديد....
شكرا اختي ونتريه البارتات اليايه
العفوو ياحبوبه ..

ومشكوره ياحبوبه على مروورج الرووعه ..
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي


 


  رد مع اقتباس
قديم 02-17-2009, 07:56 PM   رقم المشاركة : [ 435 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية الزمان

بيانات الزمان
تـاريخ التسجيـل : Dec 2008
رقــم العضويـــة : 59210
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 110 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : الزمان غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

تسلمين خيتو __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غرف نوم للصغار روووووعه da1a3 اثاث و ديكور المنازل والمطابخ والصالات 10 09-11-2009 12:46 PM
جيُت لمنتداكم ادور لي غـــلا بينكم ارقـى الـجـمـال تراحيب وتهاني 34 08-22-2008 12:44 AM
نعل روووووعه طيور المحبه الأناقة والجمال والموضه والطفل 11 03-19-2008 04:26 PM
..صور مسنجر ..روووووعه...! الحايره المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn 9 03-19-2008 12:37 AM
[حصّري] آخر سكربتات Dev Team ! روووووعه×روووووعه سَوّافْ المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn 44 01-29-2008 07:30 PM


الساعة الآن 01:45 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML