إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


اخبار محلية و عالمية اخبار الصحف , اخبار محليه , اخبار عالميه ,

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-11-2008, 02:40 PM
الصورة الرمزية شيطونة الـ ع ـين
عضو ماسي
بيانات شيطونة الـ ع ـين
 رقم العضوية : 597
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
الجنس : female
علم الدوله :
 المشاركات : 14,736
عدد الـنقاط :1297
 تقييم المستوى : 39
 رسالة SmS
. . [ حَـتّى الوُجِـيـہ } ، اليُـومْ مَـاعـَادَتْ وجـِيـہ ! . . يـَاصـَاحـِبي وُالطيـبْ كنـّه مـِخـْتِـفـي ~ تـمـرّنـِي كـِلْمَـة قـوّيـة من [ سفيـہ ] ;` وأصـِد عـَنْـها فـِي سكـُوتي واكـتفي
رسالة MMS


12 دقيقة لقتل المطربة اللبنانية

شرطة دبي تكشف غموض مصرع سوزان تميم


المزينة: القاتل عربي وفر إلى بلده بعد 90 دقيقة من الجريمة



أزاحت شرطة دبي أمس الستار عن غموض مقتل المطربة اللبنانية سوزان تميم التي لقيت مصرعها في دبي في الثامن والعشرين من يوليو/تموز الماضي طعناً بسكين. وأكد اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي بالإنابة أن القاتل “عربي الجنسية” يبلغ من العمر 39 عاماً، وجاء خصيصاً لدبي لتنفيذ جريمته، وفر هارباً إلى موطنه بعد مرور ساعة ونصف الساعة من تنفيذ الجريمة حيث حجز من مطار دبي الدولي رحلة العودة مباشرة.



قال اللواء المزينة خلال مؤتمر صحافي عقده أمس في شرطة دبي بحضور العقيد خليل ابراهيم المنصوري نائب مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية لشؤون البحث الجنائي والمقدم الدكتور جاسم خليل مدير إدارة الإعلام الأمني بالنيابة إن فرق البحث الجنائي تمكنت من تحديد هوية القاتل تفصيليا في غضون 5 ساعات من اكتشاف الجريمة مشيراً إلى أن التكتم والتعتيم على كشف هويته كان أمراً ضرورياً لسير إجراءات التحقيق.



وأكد أن المتهم القي القبض عليه في بلده العربي بعد تقديم كل الأدلة والاثباتات التي تدينه، وتؤكد ارتكابه جريمة القتل حيث يخضع حالياً للتحقيق من قبل الأجهزة المختصة بالدولة العربية.



وأشار إلى أن السلطات الإماراتية أعدت ملف استرداد للمتهم يتضمن كل تفاصيل ووقائع الجريمة والأدلة والمستندات التي تدينه، وإرساله بصورة عاجلة للمسؤولين في الدولة العربية الشقيقة.




وأكد اللواء المزينة أن فرق البحث الجنائي التي توجهت للدولة العربية ووجدت كل التعاون ولذلك نقدم لهم كل الشكر لتعاونهم في إجراءات المتابعة والتنسيق واجراءات القبض الفورية على الجاني ومباشرة التحقيق معه.



وقال إن التعاون كان اكثر من ممتاز وستتم موافاتنا أولاً بأول بكل مستجدات التفاصيل في التحقيقات.



وكشف اللواء خميس مطر المزينة عن التفاصيل الحقيقية للجريمة التي شغلت الرأي العام محلياً وخارجياً مشيراً إلى أن بعض ما نشر كان عبارة عن اجتهادات من الصحافيين ووسائل الاعلام وبعضها تطرق لجوانب خاصة بالقتيلة.



وأوضح ان الجريمة وقعت يوم الثامن والعشرين من يوليو/تموز الماضي حيث تم اكتشاف عملية القتل عند الساعة الثامنة والربع مساء، بعد ورود بلاغ للعمليات بوجود جريمة في أحد أبراج منطقة المارينا وكان المبلّغ شخصاً من الجنسية اللبنانية يمت بصلة قرابة للقتيلة حيث إنه ابن خالتها وكان في زيارة لها نظراً لعدم ردها على اتصالاته طوال ذلك اليوم وفوجئ بالمغدورة مقتولة خلف باب شقتها رقم “2204” بالبرج والباب كان مفتوحاً وقام على الفور بالاتصال بالشرطة التي انتقلت بأجهزتها المعنية لمسرح الجريمة.



وأوضح نائب القائد العام أنه تبين من خلال المعاينة أن القتيلة تم ذبحها عن طريق آلة حادة “سكين”.



وقال المزينة إن الظروف والوقائع والاجراءات التي قامت بها فرق البحث والتحري تبين أن القتيلة لا تقدم على فتح بابها لأي شخص من دون سابق معرفة والتأكد أكثر من مرة عبر العين السحرية عن هوية الطارق، ولكن لماذا فتحت لهذا الشخص على الأخص؟ فقد تبين أنه رغم التخطيط الذكي للجريمة من قبل الجاني إلا أنه تم التعامل معها بحرفية أدت لتحديد هوية الجاني في غضون 5 ساعات من اكتشاف الجريمة مؤكداً أن هذا إن دل على شيء فإنما يدل على كفاءة الأجهزة المعنية في شرطة دبي وبالذات الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية تحت مسؤولية العقيد خليل المنصوري.



60 فريقا




وأضاف أنه تم تشكيل عدة فرق بحث وصلت تقريباً إلى 60 فريقاً بحثياً جنائياً عملت على عدة اتجاهات لإيجاد ما يعرف بجمع الأدلة خصوصاً وأنه تبين أن المغدورة على عدة خلافات مع بعض الأشخاص وهذا أخذ في الاعتبار لمعرفة من المستفيد من قتلها.



وقال إن القتيلة ومن خلال ما تم التوصل إليه من معلومات كانت على موعد فحص سياقة للحصول على رخصة قيادة ومن المفترض أنها كانت ستغادر شقتها عند التاسعة صباحاً يوم مقتلها وتبين أنها قامت بحجز سيارة أجرة عبر الهاتف قبل الموعد لنقلها إلى معهد التدريب وبالفعل السائق حضر وقام بالاتصال بها أكثر من مرة إلا انها لم تجب وذلك دليل على أنها قتلت قبل التاسعة صباحاً وبالفعل عندما عثر عليها مقتولة كانت بملابس الخروج.



وأضاف أيضاً أنه من خلال المعاينة تبين أن القاتل لم يمكث أكثر من 12 دقيقة داخل البرج وغادر بعدها إلى مطار دبي حيث حجز تذكرة العودة لبلده رغم أنه كان لديه حجز سابق في تذكرة القدوم ولكن كان موعده بعد ذلك.



وحول اسلوب فتح الباب للجاني من قبل القتيلة وكيفية القتل، قال إن الجاني دخل البرج مرتدياً طقمين من الملابس وبعد تنفيذ جريمته خلع الملوثة بالدماء وألقى بها في صندوق الكهرباء في الطابق الأسفل عن ما كان فيه، وبالتالي خرج بملابس أخرى وتبين أن الجاني استخدم مظروفاً عليه ختم من الشركة التي تملك البرج والتي اشترت منها المغدورة الشقة ولذلك عندما نظرت من العين السحرية ورأت الظرف وعليه شعار الشركة طابقته مع ادعائه انه قادم إليها من إدارة البناية فقامت بفتح الباب فعاجلها المتهم بضربة سكين في الرقبة مباشرة.



وأكد المزينة أن القتل كان عن طريق ذبح بالرقبة إلا أنها لم يفصل رأسها ولم توجه لها أية طعنات أخرى في جسدها أو وجهها.



ويرجح اللواء المزينة أن القتل بهذا الاسلوب يكون اسلوباً انتقامياً، وأكد أن المغدورة لم تكن في سهرة ليلية وعادت ومعها أشخاص وحدث شجار كما ادعت بعض وسائل الاعلام ولم تستقبل أحدا في منزلها مشيراً إلى أن كل ذلك كان مخالفاً للواقع، وايضاً لم يرد من اي جار أي اتصال.



وأكد ان الجاني رغم دقة تنفيذه للجريمة إلا أنه اخطأ خطأ بسيطاً ونجح رجال البحث في كشف هذا الخطأ وحل غموض القضية.




وأشار إلى أن الجاني ألقي القبض عليه في بلده بعد ثلاثة أيام فقط من تنفيذ الجريمة بعد تقديم ضباطنا كل الأدلة والوقائع التي تورطه.



وقال إنه لم تصحب ارتكاب الجريمة أي عملية سرقة وهذا ما يجعلنا نرجح أنه انتقام مشيراً إلى أن الجاني وصل للدولة ومكث في أحد الفنادق لمدة يومين وفي اليوم الثالث نفذ جريمته وهرب.



وقال أيضاً إنه لا يوجد أي بريطاني من أصل عربي موقوف على ذمة القضية.



وعبر اللواء خميس مطر المزينة عن احترامه لكافة اجراءات الدولة العربية الصديقة في التعامل مع القضية خاصة وأن شرطة دبي قدمت الأدلة التي لا تحتاج إلى تأويل.



ورداً على سؤال حول ما إذا كان سيتم تسليم المتهم للإمارات قال المزينة جميع الأجهزة الأمنية في الدول العربية تعمل تحت مظلة وزراء الداخلية العرب وليس شرطاً أن تكون هناك اتفاقيات بين أي دولة لتسليم متهم ولكن المهم أن يعاقب على فعلته مشيراً إلى أن شرطة دبي قدمت ملف استرداد المتهم من خلال النيابة العامة، وهناك متابعة مستمرة من قبل السلطات المختصة في الدولة بالقضية وسيكون هناك تواصل مستمر للوقوف على ملابسات التحقيق كاملة مع المتهم.



وقال المزينة إن ظروف القضية وملابساتها استوجبت التكتم الشديد لعدة ظروف تتعلق بالواقع خاصة وأن هناك اطرافاً استغلت الوضع اعلامياً وبالتالي كان همنا هو حل غموض الواقعة ولا ننظر للأمور الشخصية التي كانت تطالعنا بها وسائل الإعلام.



انتظار النائب العام في مصر



تناقلت عدد من وسائل الإعلام المصرية والعربية أمس أن السلطات الأمنية المصرية أوقفت رجلاً يدعى محسن منير السكري يبلغ من العمر 39 عاماً اعترف بقتله المطربة اللبنانية سوزان تميم واعترف أيضاً بأنه قام بعملية القتل لحساب شخصية مرموقة مقابل تقاضيه مبلغ 3 ملايين دولار أمريكي.



وذكرت أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على السكري في احد حمامات السباحة في القاهرة، وهو يعمل في أحد فروع شركات رجل أعمال مصري بارز. وقالت إن النائب العام اصدر قراراً بحظر النشر في قضية القبض على منير السكري وأشارت إلى أن التحقيقات ستجرى معه تحت اشراف النائب العام شخصياً. وربطت بين إشارة المتهم في اعترافاته بأنه ارتكب الجريمة لمصلحة شخصية معروفة وبين رجل أعمال مصري كانت تربطه علاقة بالمغدورة سوزان تميم لعدة سنوات بعد مغادرتها لبنان وإقامتها في القاهرة.



10 أيام فقط عاشتها تميم في دبي




أكد اللواء خميس مطر المزينة أن المغدورة جاءت للعيش في دبي قبل مقتلها بنحو عشرة أيام فقط حيث قامت بشراء الشقة فور مجيئها من لندن.



وقال: الجاني خطط لجريمته بصورة ذكية ولكن حرفية وكفاءة اجهزة البحث والتحري بشرطة دبي كانت وراء الكشف عن هويته وإلقاء القبض عليه في موطنه.



مؤكداً أن الجاني سبق له وأن جاء إلى دبي قبل مجيئه لتنفيذ عملية القتل.


الخليج
__DEFINE_LIKE_SHARE__
قديم 08-11-2008, 02:49 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية ريماني غرااام

بيانات ريماني غرااام
تـاريخ التسجيـل : Feb 2008
رقــم العضويـــة : 15870
الـــــدولـــــــــــة : العين دار الزين ^_^
المشاركـــــــات : 199 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : ريماني غرااام غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

السلام عليج

مشكورة على الطرح الغاوي ...

و الله يرحمها برحمته ...


و يسعدني اني اكون اول و حده ترد عليج ....

__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 حان وقت رحيلي عنكم
0 نمر بن عدوان
0 بنات دبي و ابوظبي .. ممكن تدخلن ؟؟؟؟
0 مشلكه في الــ youtube ... ممكن تساعدوني.. :)
0 ((.. الدنيا يا خلي مدرسه .. وسنين عمرنا حصص الالم منهج ندرسه .. والفرح فيها فرص ..))

 
قديم 08-11-2008, 02:56 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو برونزي

الصورة الرمزية خلني اكــ ح ــــل عيوني

بيانات خلني اكــ ح ــــل عيوني
تـاريخ التسجيـل : May 2008
رقــم العضويـــة : 30918
الـــــدولـــــــــــة : ـبيـتـنـا
المشاركـــــــات : 817 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 107
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : خلني اكــ ح ــــل عيوني غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

اللهـ يرحمها


ويسلمووووووو خيتو ع الطرح
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 وشـ جاهـ؟؟؟!!!
0 اقرا وتكفيني ابتسامة
0 الظهور دون اتصال ( هام جدا )
0 تدخل الساحهـ وتجبرهمـ وتجبرهمـ يزقرونكـ حضرتـ (الـــقـــــائـــد)
0 تدخل الساحهـ وتجبرهمـ وتجبرهمـ يزقرونكـ حضرتـ (الـــقـــــائـــد)


 


*فـــــــــــــــــــــــــــي ذمــــــــــــــــــــة الله*

 
قديم 08-11-2008, 03:14 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية شيطونة الـ ع ـين

بيانات شيطونة الـ ع ـين
تـاريخ التسجيـل : Dec 2007
رقــم العضويـــة : 597
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 14,736 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1297
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : شيطونة الـ ع ـين غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
. . [ حَـتّى الوُجِـيـہ } ، اليُـومْ مَـاعـَادَتْ وجـِيـہ ! . . يـَاصـَاحـِبي وُالطيـبْ كنـّه مـِخـْتِـفـي ~ تـمـرّنـِي كـِلْمَـة قـوّيـة من [ سفيـہ ] ;` وأصـِد عـَنْـها فـِي سكـُوتي واكـتفي

 
رسالة MMS

افتراضي

تســلمون ع المــرور __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 مقااابلة مع محشش >>تعالو جوفواا
0 مابا توقيع بس ابااكم تضيفون مقطع صوتي وفلاش..
0 قمـِة الـِاذواآـــق ..{ سـِعٍـيد العِـامـِري..ٍِِْ~
0 توقيع عطسة فأر ... ممكن تعدلونه شوي
0 دامني بينكم ارتاح والله ارتاح ..{ إهداء لاعضاء استراحة زايد


 



حاآن الـِوداع شـِلونِ يِـا خلِـ بنسـِاكِـ

 
قديم 08-11-2008, 05:06 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية ولد الإمارات_16

بيانات ولد الإمارات_16
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 2167
الـــــدولـــــــــــة : الامارات
المشاركـــــــات : 11,009 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1117
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : ولد الإمارات_16 غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

اللهـ يرحمها



ويسلمؤؤ ع الخبر
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 غرائب وعجائب مدينة دبي ؟؟؟!!!
0 لاُتـُ ح ـزُنك ًعيَنيْ ولاتشُرهً عٌلى دٌمـ ع ًـآتها
0 يـآטּَِـَُِــآڛِ مـפـپَـِـَِـۈپــےۓ جفَـَِـآטּَـُــےۓ ..}
0 مفهوم الدرس وإلا أعيـــد ؟؟!!
0 مطعم ماتدشه الا وانت حافي!!


 


 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مقتل سوزان تميم أثير أغاني, كلمات الاغاني , صور فنانين, فيديو كليبات 27 12-24-2008 04:07 PM
شرطة دبي تحقق في مقتل المغنية اللبنانية سوزان تميم بظروف غامضة мιşs∂xв اخبار محلية و عالمية 22 07-30-2008 02:09 PM
شرطة العين تكشف غموض اختفاء جثة جنين من مستشفى توام ra3boooba اخبار محلية و عالمية 33 07-10-2008 03:14 PM
شرطة أم القيوين تكشف غموض «الطفلة اللقيطة» خلال 48 ساعة احساس انسان اخبار محلية و عالمية 22 02-13-2008 06:12 PM


الساعة الآن 12:53 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML