|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم اليناقصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة |
![]() |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
صبااحكم\مسااكم خير اعضاء منتدى احسااس ||::.. هُــم قِـصّـةٌ لا تـُـشـتـرى ..::|| بسم الله الرحمن الرحيم ها قد عدنا بأفكار ،، وشخصيات ،، ومواقف ،، وأحداث جديدة لنرصدها لكم ،، في جديد رواية قد تحكي لنا واقع فريد ،، يعيشه البعض أصوّرها لكم في سطور ،، صيغت بأسلوبٍ وكلماتٍ ،، أتمنى ان ارى أثرها الطيب في القلوب وأتمنى أن يستفاد منها ،، كـ غيرها من الروايات ... إليكم قصتي الجديدة بـ عنوان ||::.. هُــم قِـصّـةٌ لا تـُـشـتـرى ..::|| توقفت عن الكتابة لبـرهة أتأمل في نفسي ومن حولي رأيته ،، يحمل كتاباً في يده ،، رفع رأسه ،، ابتسم أنزلت رأسي لـ أرى ما كتبته رفعته مرة أخرى فوجئت بـ عدم وجوده ولكن ! هنالك شيء قد تُرك مكانه تملّك الفضول نفسي ،، لِمَ ترك الكتاب هناك ؟ لِمَ تركه و رحل ؟ في لحظة ،، وجدت ساقاي تقودانني إلى المكان الذي تُرك فيه الكتاب كان الغلاف أبيضاً صافياً ،، لم يفدني في معرفة محتوى ما بيدي فتحت الكتاب .. فـ وجدت في وسط الكتاب قد كُتِب هُــم قِــصّـةٌ لا تُـشْـتَـرَى التوقيع :: عـُ م ــر سـ ي ـف ||::.. هُــم قِـصّـةٌ لا تـُـشـتـرى ..::|| الجزء الأوّل الساعة 4 العصر .. في بيت نوعاً ما هادي هالوقت حجرة في الزاوية ... انفتح الباب شوي شوي ... مشى .. لين وصل عند الشبرية .. ومغطي ويهه بالورقة ... ورقة تحس انها غليظة ... يعني مش أي ورقة ...... عمر : هيه هيه .. لا تسوي لي هالحركات ... شوه عندك ؟ عبدالعزيز : احم احم عمر : الشهادة ؟ عبدالعزيز: عمّور بسرعة تنسى !! عمر: لا انا للحين اذكر انك امس قلت لي ... اليوم بيعطونكم الشهادات فالمدرسة .. عبدالعزيز : انزين عمر: اشوف ييب .. عبدالعزيز : لا لا .. اول شي البس نظارتك الطبية .. اخاف تشوف الارقام بالجلب عمر: ههههههه لا لا .. لا تخاف ..لابس عدساتي .. عبدالعزيز : هيه .. اذا جذه اوكيه .. عمر: والا يعني مش واثق في قدراتك ... والا مسود ويوهنا ؟؟ عبدالعزيز : افا !! .. انا اسوّد ويهك ؟ جد مره سويتها ؟ عمر: لا .. ابداً ما سويتها .. محشوم محشوم يا بو سعود عبدالعزيز: هاهاهاها .. والحين شرايك ؟ عمر: اصبر .... وتم يدقق فالوقة .. ويتفحصها ... و يمسح ايده .. ويسوي حركات ... عبدالعزيز : عمّور شوه تسوي ؟ عمر: اتأكد ... يمكن ماسح شي ... عبدالعزيز : ايييييييييييه والله جيه شوه شايفني ؟؟ حبيبي انا واثق من نفسي انزين .. ييب ييب.. اخوان ع الفاضي عمر: هههههه مبروك .. بس يعني .. كنت تقدر تييب اكثر .. عبدالعزيز : هيه .. بس صفنا شاطر .. شـ سوي ؟ عمر: يعني اللي يايبين اكثر احسن منك ؟ عبدالعزيز : عمّوووووور والله لا تحط عليه الحين .. روحي مستانس .. يالله ما كنت اتوقع هالترتيب ... قلت الحين وين فاريني انا اما الرابع او الخامس .. يالله زين الثالث بعد .. عمر: انزين .. خلاص .. عبدالعزيز : راضي ؟! عمر ( ابتسم ) : هيه راضي .. عبدالعزيز( عفد ع عمر ) : يا احلى اخووو فالدنيا .. عمر: ههههههه .. انزين قم الحين .. بتذبح اخوك ... عبدالعزيز : يالله انا ساير ... عمر: وين ؟ وين ؟ عبدالعزيز : ابا اسير بيت عمّوه .. عمر: منوه بيوديك ؟ عبدالعزيز : تعال صدق .. اففففففف عمّور الله يخليك قم ودني عمر: عبدالعزيز والله اني تعبان .. توني راد من الدوام عبدالعزيز : دقيقه بس عمر: شوه دقيقته ؟؟ ربع ساعه من هني لـ هناك .. عبدالعزيز : انزين وشوه يعني ؟؟ عمر: سر شوف حد غيري .. عبدالعزيز : سعيد ويا راشد .. وفوقهم مروان تدري بهم ما بيودوني عمر: قول حق مروان ... عمر يقولك ودني .... عبدالعزيز : واذا قال ما بوديك عمر: انته تدري لو قلت له عمر .. بيوديك ... فـ سر .. ولا تضيع الوقت ... عبدالعزيز : انزين انزين .... بسير ... بس اذا ما وداني بتوديني .. عمر: ان شاء الله سر انته الحين ...... ظهر عبدالعزيز ... متجه صوب حجرة مروان وعمران ... طبعاً .. مثل كل مره ... هالوقت .. الصوت يكون في هالحجرة عالي ... بس مش صوت أي شي .. صوت قرآن .... ومنوه اللي يقرا ؟؟ عمران ............. دق الباب .. ودخل .. عبدالعزيز : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مروان: لحظه .. ( ولف صوب عبدالعزيز ) .. شوه ؟ عبدالعزيز: لالا كملوا ... وعقب بقولك شوه ابا ... مروان: يالله عمران آخر الآية ... اقراها ... عمران: ان الله سميع عليم .. مروان: خلاص عمران: ييب مصحفي ... وشوف الاخ شوه يبا ؟ مروان : خذ .... يا اخ شوه تبا ؟ عبدالعزيز: ابا اسير بيت عمّوه مروان: يعني؟ عبدالعزيز: يعني ودني ... مروان: سر شوف حد غيري عبدالعزيز: عمّور يقولك ودني مروان: انا عندي شغل عبدالعزيز: شوه شغله ؟ وانته ساير نزلني مروان: طريجي مب صوب بيت عمّوه عبدالعزيز: مروااااااااااان مروان: افففف .. .شوه تبا ؟ يا ريت لو في حد كبرك هناك ..... ورن مبايله نفس الوقت ... مروان: الو .. هلا والله .. هلا بالغاليه .. هلا بـ حبيبتيه عبدالعزيز: استغفر الله ... شوف عمران يغازل جدامك .. لازم تعلمه يكون شراتك يوم انك مجابلنه 24 ساعه في هالحجرة .. عمران: هههههه دومه يسوي بي هالحركات .. وآخر شي تظهر .. عمّوه مروان: انزيييييييين .. ان شاء الله .. ان شاء الله .. يالله مع السلامه عبدالعزيز: شوه تبا ؟ مروان: سر عمتك عند الباب .. عبدالعزيز: عند الباب شوه تسوي ؟ مروان: سر افتحه .... فريد ما ادري وينه ... عمران: انا بسير افتح الباب .. عبدالعزيز: انا بسير انا .... مروان: سيروا انا بكشخ وبنزل .... نزل عمران ووياه عبدالعزيز تحت .... ظهروا برع .. وفتحوا الباب .... عذيجة: حشى حشى حشى .. شوه هذا انتوا مب اوادم فالبيت .... عبدالعزيز :هلا والله هلا بـ عمتيه حبيبتيه ... عذيجه :داخل داخل سلّم عليه .. ودخلوا داخل .. سار عبدالعزيز صوب عمته وحب راسها ... عمران: شحالج عمّوه عذيجة: الحمدلله .. جيه تخيسوني عند الباب ؟ عبدالعزيز: ما كنّا ندري انج برع عذيجه: عنبوه ما تسمعون الجرس ... ما تسمعون تيلفون البيت يرن .. عبدالعزيز :لا عمران: كنا فوق .. عذيجة: فوق شوه تسوون ؟ عبدالعزيز: مثل كل مره .. كل واحد في حجرته .. عذيجة: وهذا فريدو وين ؟ عمران: ما ادري والله وينه ...... عذيجة: يا الله يا انّ دمي فاير عليه ... مخيسني برع ... ويوم اييكم هني ... مخربط المطبخ فوق تحت .. عبدالعزيز: عاد عمّوه فريد والله زين منه يطبخ وينظف ويسوي كل شي .. بعد يرتب !! عذيجة: هيه والله .. سر سر ييب لي ماي .. عبدالعزيز: ان شااااااااااء الله ... وسار عبدالعزيز .. اييب ماي حق عمته ... وتوهم سعيد .. وراشد نازلين من فوق .. راشد: اونه اونه .. ط منوه ياي .. عذيجة : نزلوا اكسل اثنين .. سعيد: هههه حرام عليج عمّوه شكلج مغلطة عذيجة: هييييييه صدق .. رشّود .. ومروان المعرس هالاثنين ... اكسل اثنين راشد: افاااااااا .. جي تحطين عليه عاد .. عمران: بسير اكمّل حفظي .. عذيجة: سر فديتك سر ... محد ينفع غيرك وغير عمّور في هالبيت .. سعيد: بعد نسيتيني عذيجة: وسعوّد وياكم .. الا مروان و رشّود وعزّوز هالثلاث ما منهم فايده .. راشد: ليش تشوهين صورتيه جدّام الصغاريه ؟ عذيجة : منوه صغاريه ؟ جان ع عمران هو اعقل عنك عمران: ههههه روحك رمست .. محد قالك .. راشد: هالعمه كارهه تشوف رقعة ويهي .. ع الدري .. مروان: منوه ياي ؟ عمران: تستهبل .. مب جنه عمّوه رمستك مروان: هيه بس لزوم الاستعباط .. عمران: انزين انزل سلّم عليها مروان: يمكن ما ابا .. عمران: والله كيفك ..... قم عن دربي بسير احفظ احسن لي مروان: بعد تحفظ شوه ؟ عمران: احفظ اللي سمعتني اياه بعد شوه ؟ مروان: بعد تحفظ ؟ ما تعبت ؟ عمران :قول ما شاء الله مروان: ماشاء الله .. وتبارك الرحمن .. ولا اله الا الله .. والله اكبر .. وسر عني .. وصل عبدالعزيز ... عبدالعزيز: وهذا الماي وصل .. عذيجة: مشكوور فديتك .. نتعب في عرسك راشد: الكبار يالسين .. تقول حق اصغر واحد نتعب في عرسك .! عبدالعزيز: و الله وانته جيه تغار ؟ راشد : ط هذا ... سر زييييين يالقطو عبدالعزيز : تغااااار عيوني احلى من عيونك .. راشد: اسكت اسكت الله يخليك سعيد: ههههههه عزّوز .. وين عمر؟ عبدالعزيز: راقد ... سعيد: اونه ومواعدني بيوديني .. راشد: وين ؟ سعيد: ما يخصك .. عذيجه: يوم اقول في كل شي يدخل ... مروان: مرحبا مرحبا .. حياالله عذّوووج عذيجة: هه .. وصل أصل القلة ادب راشد: ههههههه والله وحطّت عليه .. عسب مره ثانيه ما تشبهيني به .. مروان: شحالج ؟ عذيجه: الحمدلله انته شحالك يالمعرس ؟؟ مروان: بخيير والحمدلله ... هههههه عذيجة: جيه ما تمر صوبنا ؟ مروان: والله مشاغل الدنيا ... عذيجة: ووين ساير ؟ مروان: هزاع ما خبّرج ؟ عذيجه: ما شفته .. مروان: بنسير مواعدين غراشيب عذيجه: سر سر .. الله وياك .. مروان: ههههههههههه اونه عصبت بعد ها .. تعرف تعصّب عذيجه: فكني الله يخليك .. وسر يالله سر .. توكّل .. سر عن غراشيبك .. لا يطيرن منك انته وهزاع .. سر .. مروان: هيه والله .. يالله فمان الله .. سعيد: عبدالعزيز سر وع عمر عبدالعزيز:توه راقد ... عذيجه: انا بسير اوعّيه ... عمر .. 27سنة .. يشتغل في دبي انترنت سيتي .. اكبر اخوانه .. اعتمادهم كله عليه .. كون انه اكبر واحد ... ابوه وامه توفّوا في حادث سيارة ... كان عمر عبدالعزيز سنتين تقريباً .. يعني تحمل المسؤولية وهو صغير ... صغير وايد ...ودّر دراسته .. وسار اشتغل .. وعقب كمل مسائي ... مهتم في اخوانه وما مقصر عليهم في شي ... سعيد .. 24 سنة .. هو الثاني ... بغا يودّر دراسته ويتحمل المسؤولية ويا عمر .. لكن عمر ما وافق ... وقاله تكمل دراستك .. وعقب تشتغل ... وفعلاً .. كمل سعيد دراسته .. والحين يشتغل .. هادي نوعاً ما .. حبّوب .. يحب يسولف ويا اهل البيت .. اما برّع .. مب اجتماعي ذاك الزود .. رغم ان راشد اصغر منه .. لكن يحس انه جريب منه ... يعني لو ما لقى عمر جدامه .. ما يتردد ويسير عند راشد ... ويغض النظر عن كون راشد اصغر منه ... عيونه خضر ... فـ ما يداني حد يعلق عليهن .. او ان يربط جماله كله بعيونه الخضر ... راشد .. 22 سنة .. يدرس فالجامعة .. سوالف وظحك ... لازم اذا يلس في مكان .. يجلبه ظحك .. وخاصة لو كان ويا مروان ... لازم هالاثنين .. يكملون حلقة الكوميديا في هالبيت .... كل شي عنده عادي .. وتيكت ايزي .. ولا تعور راسك .!. مروان .. 20 سنة .. سنة ثانية فالجامعة ... شرات طبع راشد ... و بما ان سعيد ياخذ راي راشد ... مروان ياخذ راي عمران ... هو الثاني ... صح ان عمران اصغر منه .. بس يحس انه اللي يقوله عين الصواب ... مثل ما قلنا طبعه شرات طبع راشد ... لكن مروان ظارب الرقم القياسي فالتعليق .. والتخسيس .. عمران .. 17 سنة .. ثانوية عامة .. مطوع .. مش متشدد.. لكن الصح صح .. والخطأ خطأ .. والحلال حلال .. والحرام حرام .. في بعض الاشيا اللي ع قولته اختلف فيها العلماء .. يتغاضى عنها ... لكن في اشيا .. صريحه .. ونص قرآني او نص الحديث .. يكونون واضحين في تبيان الحكم ... مستحيل يطوفها لأخوانه ... و مروان دوم يعلق عليه ... لكن عمر يوم يكون موجود فـ محد يقدر يقوله شي ... واللي يقول .. يلقى اللي ما يعيبه .... عبدالعزيز .. 11 سنة .. اصغر اخوانه ... اجرب واحد له عمر .. عمر بالنسبه لـ عبدالعزيز .. مش بس اخوه .. اخوه وامه وابوه .. واهله وطوايفه كلهم ... ما يحب يزعله .. ولا يحب يكدر بخاطره .. ويجلب الدنيا فوق تحت اذا حد زعل عمر .. رغم صغر سنه .. الا انه انسان يفهم بسرعه.. يوم توفّوا امه وابوه .. عمته خذته عندها .. وربته .. لين كمل 4 سنوات وشوي بيكمل 5 سنوات ... عمر ما طاع .. الا انه يرد عبدالعزيز .. البيت ... بين اخوانه يتربّى .. وانتقال عبدالعزيز لـ بيته بين اخوانه كان شي سهل لانهم ما ودروه ولا دقيقة ... وخصوصا عمر كان يسير عنده يوميا .. يشوفه ... و عقبها تكفّل به .. خذ اجازة من الدوام .. شهرين .. وعقب هالشهرين كان عبدالعزيز لازم يسير المدرسة .. فـ هني ارتاح عمر .. لانه عبدالعزيز بيسير المدرسة .. يعني ما بيتم فالبيت روحه .. عسب يحس بالملل .. او يشتاق انه يرد بيت عمته .... فـ عسب جذه .. علاقة عبدالعزيز بـ بيت عمته علاقة قوية ... ويعتبر اللي هناك خواته بعد ... خصوصاً عفرا .. عيونه هو الثاني خضرا ... لكن الحساسية اللي عند سعيد هو ما عنده ... مطنّش الكل ... عذيجة ... عمة هالشباب الطيب كلهم .. اسبوعياً .. لازم تمر صوبهم ... ولو انها ساعات ما تيي يوم الاربعا والخميس .. وعبدالعزيز يسير لهم لاااااازم ... الا انها تحاول قدر المستطاع انها تزورهم .. عسب تشوف عيال اخوها شوه محتاجين .. وتسوي لهم ... فريد مطفر بها ... يشتغل في بيت اخوها من يوم عمر كان صغير .. لكن كان بس يوصلهم ساعات .. ويطبخ لهم ... اما عن التنظيف ما يسويه .. لكن يوم توفّى راعي البيت وحرمته .. اضطرّوا يسفرون الخدّامتين .. لان كل اللي فالبيت شباب .. ولا بنيه فالبيت ... و لان الميزانية اللي حطها عمر ما تسمح ... وهو ما يرضى ياخذ أي فلس .. مش من تعبه ..او من تعب ابوه ....... في بيت ثاني .. بيت بو هزاع .. هزاع نزل من فوق .. شاف اخته اللي ع قولتهم ما صدقت تحمل وكل يوم طايحه هني عندهم .. من الصبح لين المسا .. عكس باجي خواته .. والمصيبه يوم يكون نهاية الاسبوع .. لانها تيي يوم الخميس .. وترد يوم الجمعه .. يعني تبات !! هاي تعتبر مصيبه في حق اخوانها .. هزاع + عفرا وغير هذا كله .. الحين بيشرفن .. مس حصه .. والبرنسيسه شمسه .. والكشّيخه آمنه .. باجي الخوات .. لان اليوم الجمعه .. سلامه المبزايه كانت يالسه فالصاله .. هزاع: انتي ما سرتي بيتج ؟؟ سلامه: والله ما يالسه ع جبدك .. انته واختك هزاع: اختيييييييييييييييييييييييه هزاع صرخ .. صرخه .. محترمه .. خلت عفرا اخته ع قولت سلامه .. تنزل بسرعه .. عفرا: بسم الله .. شوه استوى ؟ هزاع: ما شي عفرا: انتي ما سرتي بيتج ؟ سلامه: بلاكم عليه .. انتي وهو .. ما سرتي بيتج وما سرتي بيتج عفرا: متى بتربّين سلامة: ما يخصكم هزاع: شوه ما يخصنا لازم نعرف عسب نشوف متى بتفكّينا ... سلامة: يا ويهك .. عفرا: الحين لو امايه هني بتقول سكتوا عنها .. خلوها .. لا اتعبونها هزاع: خيبه لا اتعبونها مره وحده .. ما ادري جنه قلنا لها تعالي شلينا عفرا: ثر شوف .. يوم الواحد يكون متعود عالدلع .. مشكله هزاع: هيه والله سلامه: يا ربي كيف يغارون .. هزاع: باجر حرمتيه بتي .. فلو سمحتي ما نستحمل يكون في عنصر زياده في بيتنا سلامه: والله البيت .. بيت ابويه .. كيفي بيي أي وقت .. اما انته سر دور لك بيت ثاني .. حقك وحق حرمتك .. هزاع: ط منوه يرمس ... حبيبتيه .. هذا طرّوووووووق اذا ما يعرف يوديج بيته .. والا اذا ما يدله .. ثر عادي نحن فالخدمه بنوديج .. نفرج عليه .. سلامه: اسكت اسكت .. عورت راسي عفرا: ههههههههههه ونفس الوقت .. دخلت البرنسيسه .. شمسه ... ويا ولدها سالم .. شمسه: السلام عليكم .. الكل : وعليكم السلام .. شمسه: شحالج سلاّمي ؟ سلامة: الحمدلله .. انتي شحالج ؟؟ شخبارج ؟ شمسه :انا بخير .. شحالكم يا الربع هزاع: مثل حالج .. شمسه: امون ما وصلت ؟ عفرا: لا شمسه: اونها بتيي من وقت سلامه: امون لين ما تتكشخ .. وتلبس .. و تحط وتشل .. يبالها ساعتين بعد زياده .. هزاع: ما يخصج في اختيه .. خليها تكشخ ع كيفها شمسه ( اطالعت هزاع بنظرة استغراب): اونه .. من وين نزل الحب ؟؟ هزاع: والله اختيه كيفي بحبها ع كيفي .. شمسه: بسم الله .. انزين عن تاكلنا .. ما قلنا شي .. عفّاري شحالج ؟ عفرا: تو الناس .. صباح الخير هزاع: دوم ناسينج عفرا هيه والله شمسة: هههههه يالله عاد انزين ما شفتج يالسه .. عفرا: الحمدلله بخير .. هزاع: سلّوم .. تعال بعطيك اللعبه اللي بغيتني هذاك اليوم اشتريها لك نش سالم ووياه خاله هزاع .. ساروا فوق .. وانفتح باب الصاله .. ودخلت مس .. حصه .. حصه: هاي عفرا: هايين .. وصلت مس حصه حصه: كييييفكوووون شمسة: بخير دامج بخير فديتج حصه: ها سلّوم ؟؟ شحالج ؟ سلامه: الحمدلله عفرا: هيه دام انها هني فالحمدلله .. بتكون في خير ونعمه سلامه: بلاكم انتوا اليوم ؟ شوه فيكم ؟ شمسه: هههههه جيه اول مره يحطون عليج ؟؟ كل مره .. انتي راقده هني ؟ عفرا: عيل وين بترقد .. سلامه: يا الللللللللللله حصه: ههه خيبه عفّاري شوي شوي انزين سلامة: من الصبح هي وهذاك ... كرهوني عيشتيه ونزل هزاع من فوق ... شمسه: لو امايه هني جان زين سوت بكم ... هزاع: اصلاً امايه كله تدافع عنها .. حصه + شمسه + سلامه + عفرا :: هيييييييييييييييييييييييييييييه حصه: مره مره .. شمسه: مب جنك غلطت .. غلطه مطبعيه عفرا: اعتقد انا بعد .... سلامه: الحين بيقول لج سقط سهوا شرات كل مره هزاع: هههههه خييييييييبه كلتنيييييي سلامه: لانك تجذب وايد .. هزاع: يا ويهج انا اخوج العود سلامه: حتى ولو ..اونه تدافع عني كل مره .. ما ادري منوه اللي ماخذ قلبها وروحها وكل شي .. انته واختك ما في غيركم عفرا: بسم الله .. والله كثر ما امايه ادلعج انتي وهزاع محد يدلع في هالبيت هزاع: وكثر ما ابويه يدلع حصوه وعفاري و أمون محد مدلّع شمسه: حليلي انا بنت البطة السوده سلامه: انتي بعد ... ابويه ويا امايه يدلعونج شمسه: والله مب كثركم عفرا : لانج العوده اونه يعني سلامه: لكن هزاع امايه مدلعتنه ع الآخر شمسه: ههههه سلامه قلبج متروس عليه .. الحين طلعي حرتج فيه سلامه: هيه والله .. من امس حاطين عليه وع ريلي .. هزاع: من زينه هالطارق .. ذبحتينا وياه سلامه: احسن منكم .. عالاقل يتصل فيه كل 10 دقايق ويسأل هزاع: انتي يالسه ع جبودنا ومجابلتنا تبينا نتصل فيج ونسأل عن حالج ؟ خبايل نحن .. ووصلت الكشيخه آمنه .. اللي هي الثانيه حامل بعد ..لكن هالشي ما يخليها تخف ع نفسها وما تكشخ .. آمنه: مرحبا هزاع: هلا بالطش والرش .. شمسه: يعني شمعنى امون ترحبون فيها ونحن لا ؟ عفرا: شحالج أمون ؟ آمنة: الحمدلله حبيبتيه .. انتي شحالج ؟ عفرا: تمام التمام هزاع: لان امون فاهمتنا انزيييين .. شحالج آمنه: الحمدلله .. انته شحالك ؟ هزاع: شرات حال ريلج آمنه: ويه فدييييييته حصه: استحي ع ويهج آمنه: اسكتي انزين .. والله انه تعبان ومريض ( وسوت عمرها تصيح) هزاع: بلاه ؟ آمنه: مريض .. فيه حمى هزاع: ليكون ما يا ؟ آمنه: لا .. يا .. يعني منوه بييبني .. هزاع: عيل وينه ؟ آمنه: فالميلس .. هزاع: بسير اشوفه حصه: ريلج تعبان ومتكشخه آمنه: يعني شوه تبيني اسوي ؟؟ حصه: لبسي اسود آمنه: اسكتي انزيييييين .. والله حرام عليج .. جيه توفى بسم الله عليه .. هزاع: ما عليج منهن امون .. يغارن منج الحين .. لانج احلى منهن دوم شمسه : وين امايه ؟ عفرا: يعني وين ؟ سارت بيت عيال اخوها هزاع: الحين مروان بيي صدق ذكرتوني خل استعيل .. بسير اشوف ريل اختيه ( قالها وهو يغايظ خواته ) نش هزاع وسار ع قولته يشوف ريل اخته .. اما عفرا نشت فتحت التلفزيون ... ويلست تبتدل فالقنوات .. لانها تعرف الحين الاخوات بيبدون يرمسون عن الماركات وآخر الموضه .. وهي ما تحب هالسوالف وايد .... وايد .... عايلة بو هزاع .. العوده .. شمسه .. عندها ولد واحد واسمه سالم عمره 7 سنوات ... مس حصه ... معرسه من فترة .. وما عندها عيال .. الكشيخه آمنه .. اللي حامل هي الثانيه .. اقرب وحده حق اخوها واختها عفرا .. يقولون لها كل شي .. يرتاحون يوم يفضفضون لها .. وهي طبعا تعطيهم انسب الحلول .. هزاع ....... ايي عقب شمسه وحصه وآمنة .. الولد الوحيد .... وهو وايد ويا ولد خاله مروان.. طلعاته روحاته ويييّاته كلها ويا مروان .... يحب السوالف .. دوم منكد ع سلامه اخته ... ويسولف ويا عفرا لانها الوحيده اللي وياه فالبيت ... اما لو بغا شي ... او كانت السالفه جد .. وطاح في مصيبة .... يرمس آمنة ... يحس ان هالاخت تفهمه ع طول .... سلامه .. المبزايه .. دلوعه .. وايد .. لانها اصغر وحده معرسه .. وحامل ويا آمنه .. مثل ما قلنا طول ايام الاسبوع في بيت ابوها .. ويوم الخميس تبات هناك وترجع يوم الجمعه .. وبما ان اهلها مدلعينها .. فـ ريلها طارق .. مخلنها ع كفوف الراحه وهو الثاني مدلعنها بزياده بعد !! عفرا .. تدرس في فالجامعه ... هالانسانه تحس ان ع قولتها حقها ضايع .. كل شي عندها ملل ... ما في حد كبرها بالمره فالبيت ... لكن ... رغم هذا كله ... هزاع مسولها جو ... واقرب وحده لها .. غاليه بنت عمها ... واللي يحب يغايظ بها يوم يشوفها ... مروان ولد خالها .. لكن هي ما تتجرأ ترد عليه وايد ... يعني يوم يدق في راسها ترد ... لكن مب دوم ... فـ تلقاها فرصة اطلع حرتها في عبدالعزيز .. اللي هو الثاني ... وايد ويا عفرا ... يلعب ويسّولف وياها ... تحس انه شرات اخوها الصغير ... وهو تقريبا كل اسبوع اييهم .. لو عمته ما سارت لهم ... علاقة بيت بو هزاع ... مب علاقة قوية ويا بيت بو عمر .... صح امهم تستوي عمتهم ... وهم يستوون عيال خالهم ... لكن ما يعرفونهم .... الا فالاعياد والمناسبات .... الا فردين اثنين بس .. من عايلة سيف اللي يعرفونهم .. وشرات اخوهم هزاع ... مروان .. وعبدالعزيز ... هم الاثنين بس اللي يسيرون ويردون عليهم ... عكس الباجين كلهم .... في بيت بو زايد غاليه يالسه في حجرتها .. تخلص البرزنتيشن مالها اللي لازم تعرضه باجر .. عاد كله ولا مذاكرتها .. كله ولا دراستها .. كله ولا جامعتها .... سمعت صوت الباب .. زايد: غاليه غاليه: هلا زايد: شوه تسوين ؟ غاليه: يالسه اشتغل ع البرزنتيشن زايد: هدي هذا انتي الحين ... غاليه: شوه تبا ؟ زايد: اباج تيين ويايه غاليه: وين ؟ زايد: تعالي ويايه فالصاله .. عندي حسابات وجمع وطرح وقسمه ورياضيات غاليه: يعني ضروري الحين ؟ زايد: هيه هيه ... ابا اخلص الاوراق واوديهم البنك .. غاليه: زايد .. انزين ازقر ثاني .. زايد: ثاني تعرفينه .. يخرب كل شي.. غاليه: لا ما بيخرب .. لو تهدده ما بيخرب .. زايد: انتي متى بتخلصين ؟ غاليه: امممم .. انزين شويه بخلص آخر سلايد ع السريع .. وبنزل وياك .. زايد: خلاص ما لنا غير ثاني .. نعتمد عليه لين انتي تخلصين .. ظهر زايد من حجرة غاليه ... ورد من وين ما يا ....... دخل حجرة ثانية .... شاف الحبيب يالس ع النت .. زايد: ثاني ثاني: شوه ؟ زايد: تعال اباك شويه ثاني: شوه تبا ؟ زايد: اباااااك ثاني: شوه تبا فيني؟ زايد: تعال ساعدني فالحساب لاني لازم عقب ساعتين بالكثير او ثلاث ساعات اسير البنك ثاني : سر عند غاليه زايد: لو غاليه كانت فاضيه جان ما ييت صوبك اصلاً .. لكن غاليه عندها برزنتيشن ولازم تخلصه .. والا انا ما بييك انته اللي ما تنفع ثاني ( عفس ويهه ): يعني لازم الحين ؟ زايد: انته شوه يالس تسوي ؟ ثاني: ما شي .. زايد: ادري ما عندك غير هالمنتديات ... والمسن .. ثاني: لازم لازم يا اخي .. نتواصل ويا العالم الخارجي ... لازم يكون في اتصال حضاري .. نحتك بـ حضارتهم ويحتكون بـ حضارتنا .. نعلمهم ويعلمونا زايد: امحق حضارة وامحق تعليم تتعلمه منهم .. ثاني: هاهاها .. بلاك عصّبت يا اخي زايد: ولا شي ... قم بس قم .. ثاني: انزيييييين .. انته انزل بلحقك زايد: بتلحقني عقب متى ؟ ثاني: والله .. بس اخلّي لاب توبي الحبيب ع الـ Sleep واييك طيران .. زايد: اترياك تحت .... ثاني: ان شااااااء الله ... نزل زايد .. تحت ... وبدا بالحساب ... روحه .. لين ما ايي ثاني .... لانه الاوراق لازم يوديها البنك اليوم .. مثل ما ذكر .... زايد .. اكبر ولد فالبيت ... يشتغل في المطار .. اعتماد ابوه الكلّي عليه .. لان ثاني اخوه الصغير وع قولتهم ما ينفع .. او يسوي الشغله بـ الذل.. عمره 27 سنة .. وقت الجد جد ... ووقت المزح مزح عنده .... ثاني .. 22 سنة .. حياته كمبيوتر .. لاب توب ... انترنت .. قولوا له هندسة .. وايرات .. Cd .. برامج .. مواقع .. بس كل هذا عالكمبيوتر بيسويه وهو مغمض ... اما شي ثاني .. لا تزقرونه لانه ما بيعبّر !! وهذا كله صوب .. ولاب توبه صوب .. لو اخترب شي واحد فيه .. والا لو صاب لاب توبه شي .. او علّق .. يجلب الدنيا فوق راس اللي فالبيت .. يعني يوم يكون معصب .. اعرفوا ان لاب توبه مريض .. وساعات لو كان مودنه ينزلون فيه شي يديد .. والا شي .. يكون مزاجي .. وييلس وياك .. ويسولف .. طبيعي .. لان حبيب قلبه " اللاب توب " فارنه فالمحل .. لزوم الترتيب ... بس عقب يوم يرده البيت .. ما تشوف رقعة ويهه غاليه .. بنت وسط ولدين .. مخبلين بها ... كله ولا دراستها ... كله ولا مذاكرتها .. كله ولا جامعتها مثل ما ذكرنا .. اهم شي عندها كيف تنجح بتقدير امتياز .... قريبة من عفرا بنت عمتها .. تحس انها شرات اختها .... والبيت الوحيد اللي تسير له ومن دون أي مناسبه حتى .. بيت عمها بو هزاع .. وبنات عمها معتبرتنهن خواتها .... وخلوا في بالكم عدل هالمعلومة ... غاليه انسانة خجولة جدا جدا جدا جدا .....إلخ = ) نزل ثاني من فوق .... شاف زايد .. غرقان بالحسابات .... ثاني: شوي شوي ... عالآلة .. كسرتها زايد: تعال انته تعال ثاني: شوه ؟ زايد: شوف هالاوراق ... راجعهن ثاني: خيييييبه .. كل هالاوراق؟ زايد: هيه ثاني: زايد .. وايد هذيل زايد: مب وايد ثاني: انزين .... وعقب؟ زايد: بس خلاص ... ثاني: بس اراجعهن وخلاص! زايد: اوهووووو .. ثاني وبعدين وياك ؟! اشتغل وانته ساكت .. ثاني: خلاص خلاص .. بسكت .... ونزلت غاليه نفس الوقت .. غاليه : ها ... بشروا .. خلصتوا ؟ ثاني: هييييييه خلصنا .. تو الناس جيه يايه ؟ غاليه: والله صدق ؟! زايد: عن الاستعباط ... لا ما خلصنا ثاني: خلاص .. غاليه يت .. انا بسير هي بتسوي بدالي زايد: ماااا شي ... غاليه يت .. تتقاسم انته وياها الاوراق .. ثاني: تعالي تعالي .. غاليه: شوه ؟ ثاني ( اونه قسم الاوراق ): راجعي هالحسابات ... غاليه: يالله عاد ..... عطيتني كل الاوراق ... وانته الا بس ورقتين ثاني: وين ورقتين ؟ غاليه: بما معنى ... يعني اقل عني بـ وايد زايد: لا اله الا الله .!. انتوا الحين بتذلوني لانكم تساعدوني غاليه: والله مب انا .. بس شوفه يعني هو خذ اقل بـ وايد عني .. عطاني تقريباً كل الاوراق ثاني: راجعي وانتي ساكته زايد: خليه ....... انتي راجعي هالاوراق .. وبس ... اما انته خلص هالشغل وعقب بتشوف ثاني: والله انا عندي شغل عقب .. زايد: انزين ... انزين .. شغل النت ... ثاني: وحبيب ألبي زايد: يعله ثاني ( قطع عليه): والله ان دعيت ع لاب توبي ... لأفر الاوراق هاي الحين ... واسير .. ولا تشوفون رقعة ويهي اليوم بـ طوله ... غاليه : خيبه .. ولا اذا حرمتك هاي ... بتسوي هذا كله ... ثاني: كيفي عاد انا .. حرمتي والا لاب توبي زايد: انزين انزين .. اسكت .. في بيت الشباب ... عبدالعزيز : انزين انا ابا راشد: الحين حق شوه ؟ عبدالعزيز: شوه بعد حق شوه ؟؟ .. ابا ألعب .. راشد: قول حق عمور عقب .. عذيجة: شوه بغيت ؟ بخلي هزاع يسير يشتري لك أياه عبدالعزيز: ما ابا خلاص .. راشد: زعل ! عبدالعزيز: ما زعلت ... راشد: شوه تبا انزين قول ... عبدالعزيز: ولا شي .. عمران: يبا PSP راشد: والله وانا قلت شي الحين .. عندك بلاي ستيشن ... ون وتو .. وما ادري شوه .. عبدالعزيز: انزين خلاص .. قلت لك ما ابا .... ونش من مكانه عذيجة: وين ساير؟ عبدالعزيز: بسير الحجرة .. شويه ... وركظ سار .... راشد: عموه عذيجة: شوه بغيت؟ راشد: الله يخليج .. طلبتج ... عذيجه :شوه .. راشد: انزين قولي تم .. عذيجه : لا ما اقول تم .. انته ومروانو الثاني .. تطلبون طلبات صعبة .. عمران: هاااا .. كله ولا عمتيه تلعوزونها بطلباتكم راشد: لو سمحت ... الرجاء عدم التدخل عذيجة: حشى .. بلاك انته اليوم ؟ راشد: ما شي عذيجه :ماكل كل اللي فالبيت بـ قشورهم ! ونفس الوقت .. دخل سعيد .. ووياه عمر .. راشد: شرفوا ... عذيجة: يالله نحط العشا ... راشد: هيييييييه والله .. كنت بطلب منج هالطلب .. عمران: ههههه ما همه .. غير بطنه سعيد: هيه والله انا بعد يوعان عذيجة: سيروا انزين .. غسلوا ايدكم .. لين ازهب السماط .... وزقروا عبدالعزيز .. عمر: وينه ؟ عمران: فوق .. سعيد: غريبة ما يالس وياكم ... عمران: راشد زعله ... وسار فوق ... راشد: انا ما يخصني .. ما قلت له شي .... عمر صعد ع طول فوق ... وسار صوب حجرته وحجرة عبدالعزيز ... دخل .... عبدالعزيز: هلا بالطيب الغالي .. عمر( ارتسمت ع ويهه ابتسامة): اهلين .. عبدالعزيز: خلصتوا شغلكم ؟ عمر: خل شغلنا ع صوب ... انته ليش يالس هني روحك ؟ عبدالعزيز: ما شي .. عمر: عبدالعزيز .. مب عليه .. عبدالعزيز: بلاك ما فيه شي .. عمر: شوه قالك راشد ؟ عبدالعزيز : راشد؟ شوه قالي؟ ما قالي شي ... عادي يالسين من الصبح تحت .. عمر: عبدالعزيييييييييييز عبدالعزيز: شوووووه عمر: تجذب عليه ... ووصل عمران ... عمران: عموه تقولكم نزلوا ... زهبت السماط عمر: نازلين .. ( وصد صوب عبدالعزيز) ما بتقول ؟ عبدالعزيز: شوه اقول؟ عمران: انا بقولك ... قال يبا PSP وراشد .. قاله عندك وايد اشيا غير الـ PSP هذا عبدالعزيز: ما ابااااااا عمران: يالله عاد عزوز .. ما كان يقصد عبدالعزيز: والله عادي عندي .. ولا زعلت .. بلاكم انتوا .. قوموا قوموا .. انا يوعان بسير اتعشى نزل عبدالعزيز تحت .. قبل عمر .. وعمران ... عمران: وانته ما تبا عشا ؟ عمر ( تنهد): بلى ... الحين بنزل وياك... عمران: تفضل عمر: شكرا ً نهـــــــــــــاية الجزء الأول اتمنى ان تنال القصة اعجابكم ولا تحرموني من ردودكم... __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
![]() | رقم المشاركة : [ 2 ] |
عضو ماسي | ![]() قصة شيقه يااختييي β6яαηα.Đxβ
__DEFINE_LIKE_SHARE__
ويعطيك العافيه . وفي انتظار الجديد من المجهود الرائع وفي امان الله وحفظه . وتقبلي مروري ومحبتي & الودعاني عاشق الريان & |
| |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |