|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم اليناقصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة |
![]() |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() | رقم المشاركة : [ 51 ] |
عضو فعال | ![]() ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وين البارت حبوبه
__DEFINE_LIKE_SHARE__
|
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 52 ] | |
عضو جديد | ![]() ثوااني والبارتاات عندكم ^_^
__DEFINE_LIKE_SHARE__
| |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 53 ] | |
عضو جديد | ![]() على العصر . رجعوا الثلاثي المرح من دوامهم وخالد كان أبعد مايكون عن المرح .. ومن دخل البيت رمى مفتاحه بقوة على الطاولة بالصالة وهو يقول بعصبية : فهد الله يسعدك شوفلي أي شغلة غير هالهم الي طايح فيه فهد الي متعود على هالموال من خالد قال وهو يقعد : بس ياخالد .. تراك زودتها .. دراسة بالقوة درست .. وشغل بالقوة قبلت .. ومدير على أهم الأقسام وتتذمر وترفض .. وبعدين معاك ؟ خالد : اي مابي مدير مابي هالمسؤلية الي طايحة بكبدي .. أبي أكون موظف عادي أسوي شغل عادي مو مهم مره ومايترتب عليه مصلحة الأغلب بالشركة .. والله زهق بهاللحظة دخل سليمان وهو سامع خالد ومشى للدرج وقبل يطلع التفت لخالد وقال : خالد حبيبي إنت مقبل على حياة جديدة .. بيت ومسؤلية وزوجة وان شاء الله عيال .. اذا ماحسيت بالمسؤلية من الحين متى بتحس فيها ؟؟ خالد : يوووووووه وش هالحياة ! أنا أصلا بخلي سمر تشتغل وتصرف معاي على البيت فهد وهو يطالع بسليمان وبعدها بخالد : يعني ماتبي تكون مدير ؟ خالد بحزم : لاء فهد وهو يلتفت لسليمان : خلاص سليمان مو كنا نبي مسئول عن القهوجة ؟ خلينا نحط خالد حاول سليمان يكتم الضحكة وهو يقول : صح والله .. التفت فهد لخالد المنصدم وهو يكمل : تبي تكون قهوجي تدور على المكاتب توزع القهاوي ؟ ولا تدري ؟ نخليك مسؤل عن القهوجيين أحسن بعد مو حلوة أخو المدير يدور بالقهوة .. نخليك مسؤول عنهم وتتأكد انهم يدورن بالقهوة تمام وكل شي كامل ومافي شي ناقص .. زين ؟ اكتسى الذهول ملامح خالد ؟ من مدير قسم الصادر والوارد الى قهوجي ؟؟ ذولا يبون يجنوني ولا شلون ؟ ومسك الوسادة الي جمبه ورماها بكل قوة على فهد الي ضحك بهدوء .. ووقف خالد بعصبية ومشى للدرج يبي يطلع وكمل على سليمان الي ياخذ راحته معاه أكثر من فهد طبعا و راح لم قبضته وبكس كتف سليمان بكل قوة وطلع سليمان وهو يحس كتفه بألم و يصرخ بخالد : وجع يوجع ابليــــــــسك خالد المعصب يرد من فوق : مـــــالك ومال ابليــــسي ضحك سليمان وهو يلتفت لفهد الي قال : مدري متى بيعقل خلّود " سلااااااااااام " التفت سليمان وفهد لسمر الي توها جايتهم .. سمر كانت كل يوم تجيهم من العصر وماتروح الا وقت النوم فهد وسليمان : عليكم السلام سمر : شلونك فهد وشلونك سليمان واش اخباركم و .. وين خالد ؟ سليمان : هههههههه يالي ماعندها وقت تسأل عنا .. خالد بغرفته وأنصحك نصيحة أخب محب في الله .. إنك ماتطلعين له وطلع الدرج .. سمر : وهي تلحقه ووقفت بأول الدرج : تعال سليمااااان ليه شفيه خالد ؟ سليمان من فوق : مستخف وناوي عليك التفتت سمر لفهد الي ابتسم لها بحنية سمر : فهد من جد شفيه خالد ؟ فهد وهو يوقف : متضايق من الدوام ومو عاجبه الشغل وهالموال الي اتعودنا عليه .. سمر : يوه ياربي .. يعني أنا بروح فيها اليووووووم .. بيجيني طراااااق فهد : ههههههههههه وبالملعقة سمر : يـاويلـىىىىىى طلع فهد الدرج وهو يضحك عليها وقابل ساره وهي نازلة .. ابتسم لها ابتسامة أبوية وهو يقرص خشمها باصباعينه وقال : شلونك اليوم ساره وهي تبعد ايده وتضحك : تمـــــــام الحمد لله إنتم شفيكم واصلة أصواتكم لفووق فهد وهو يطلع : تهاويل خالد المعتادة .. انتبهت ساره لسمر الي كانت قاعده بنعومة على الكنب ساره : وااااااااو حلوة بلووووزتك ! سمر : تفداااااااك .. وجت كنها تبي تفسخها .. ساره : هههههههههههههههههههههههه خليها خليها يالمرجوجة ونزلت وقعدت عندها يسولفون ويضحكون لين حزة الغدا .. ******* عـلى الغـدا .. كان الكل متواجد .. ساره : فهد إنت بتروح امريكا بالصيف ؟؟؟ فهد وهو ياكل بهدوء : مجرد فكرة بس للحين ماقررت .. التفتت ساره لخالد وسألته : وانت خالد ؟ خالد : طبعا ومايبيلها كلام .. ساره : أوكي أنا بروح معاك والتفتت لفهد وقالت : انا رايحة مع خالد فهد وعينه بالصحن : يلا مع السلامة ساره :هههههههههههههههههههههههه قصدي أمريكا خالد : وانت سليمان ؟ سليمان : الحين ما أدري والله .. بس بشوف بعدين .. خالد وهو يسأل فهد : وانت فهد ليش ماتروح ؟ فهد : ماقلت مو رايح .. قلت بفكر بس .. خالد : مافيه وقت ترا ياللا يمدينا نطلع الفيزا وانا ودي اروح قبل تخرج مازن .. باقيله شهرين ساره تصحح لخالد : لا لو سمحت باقيله شهر و29 يوووم خالد : المهم ان مابقى وقت .. فهد يلتفت لسمر : انتوا متى رايحين سمر ؟ سمر : بعد شهر وثلاث اسابيع .. خالد بذهول : نعـــــــــــــم ؟ ورفع الملعقة عليها وهو يقول : وماتقوليلي يالخاينة سمر من شافت الملعقة نطت من مكانها وهي تركض ورى كرسي فهد وتقول : لالا خالد حبيبي تكفى الا الملعقة .. وتلمس ذراعها وتقول : للحين أثرها موجود ضحكوا عليها وسليمان الي ماكان حاظر استغرب وقال : ضربتها بالملعقة ياخالد ؟ سمر الي ردت : وياليت مره وحده افترى فيني بالملعقة .. سليمان حن عليها وقال : حرام عليك ياخالد .. انت مادري ليه جفس معاها .. والتفت لسمر وهو يقول بازدراء : وانتي مدري على إيش طايحة عليه .. سمر : وانت الصادق ياسليمان بس هذا القدر عاد واللهم لا اعتراض .. خالد وهو يرفع الملعقة ومبين انه معصب : سمر خليك تمام معااااي ! سمر وهي تقعد جمب ساره : وانا وش سويت الحين خالد بعصبية وهو الي ماروق للحين من الدوام : ليه ماقتيلي انكم مسافرين ؟ سمر بنعومة : يعني انت ماتدري ياخالد ؟ كم مره سمعتني اقول ان رايحين بالصيف لأمريكا و ... خالد بصوت عالي : اي ادري انكم رايحين .. لكن انكم تحجزون وتحددون موعد السفر هذا شي ثاني .. وهذا الي إنتي مخبيته علي ! انحرجت سمر من هواش خالد عليها قدام الكل وظنه السئ فيها .. أخبي عليك ؟ هذا ظنك فيني ياخالد ؟ وسكتت وهي تنقل بصرها بين فهد وسليمان وساره رفع فهد عينه لخالد وهمس بخفة : بس ياخالد ! خالد بنفس الصوت المعصب : أبي أعرف شهالسخافة ؟ اذا ماتقوليلي أنا اجل من بتقولين له ؟؟ سليمان ماعجبه الوضع أبدا و قام من الطاولة وطلع للصالة .. مع إن سليمان عصبي .. لكن أكره ماعليه ان الواحد يهاوش حرمته قدام الكل .. وخالد الي كان معصب من الصبح ماراعى هالشي أبد .. خالد الي ماهدت أعصابه قال : كم لك دارية عن السفر ؟ ماردت عليه سمر وهي تحس الدمعة بتفلت منها من أسلوب خالد معها .. و عت عينها لساره الي ابتسمت لها بحنيه وبخاطرها متضايقة حييييييل من أسلوب خالد خالد وهو يخبط الطاوله بالملعقة بعصبية : كم لك دارية عن السفر فهميني ؟؟ خـلاص ماتحملت سمر الإهانة أكثر ..مستحيل ترد عليه وهو يكلمها بهالطريقة .. وقامت وهي تدف الكرسي لورى والدموع متجمعة بكل حزن وسط عيونها .. وتجاوزتهم وعيون الكل تتبعها .. لين راحت الصالة وأخذت عبايتها .. وانتبه لها سليمان وانبته للدموع النازلة من عيونها واتقطع قلبه على بنت خالته الي معزتها من معزة ساره اخته ... وقبل ماتطلع التفتت لهم وطالعت بفهد وقالت : زي ماقلتلك فهد .. موعد سفرنا بعد شهر وثلاث أسابيع بس إذا حبيت تحجز لساره من الحين عشان نكون على طيارة وحده .. هز فهد راسه بالموافقة .. وسمر فتحت الباب وطلعت وعبايتها بإيدها بتلبسها برا .. ساره تكلم خالد : قووووم الحق زووووجتك !! خالد مارد عليها وفتحله علبة بيبسي وشرب نصها دفعة وحده فهد بهدوء : خالد والله مايصير الي تسويه .. عصبت عليها بلا سبب مقنع وهي ماغلطت بحقك خالد : شلون ماغلطت ؟ حاجزين ومقررين موعد السفر وساكته عني وماتعلمني ؟ وش تسمونه هذا أبي أفهم ! ساره :أوكي خالد إنت ماتركتلها فرصة تعلمك بشي .. وأنا متأكدة إن سمر مادرت عن السفر الا أمس وبالليل بعد .. لأني أمس كنت معاها وسائلتها قالتلي ماتدري للحين .. خالد حس بالضيقة تخنق صدره قام من الطاولة ومشى ناحية الدرج سليمان كان قاعد قدام التلفزيون وشاف خالد ماشي للدرج وكان يبيه يلحق سمر قال : ترا باب الشارع مو من هنا .. التفت له خالد بنظرة معصبة وسلمان كمل : روح الحقها ياخالد .. ماتسوى على سمر الي تسويه فيه والله ماتستاهل .. خالد بعصبية : خـــــلاص محد له شغــــــــــل فيني وطلع الدرج بسرعه وراح لغرفته وصك الباب بكل قوة .. *********** مشت سمر بدموعها وحزنها لبيتها واهي بالطريق دق جوالها .. لوهلة ظنت أنه خالد لكن مو رنة خالد هذي .. رفعت الجوال لقت المتصل رقم غريب .. ردت : الوو المتصل : السلام عليكم سمر : عليكم السلام المتصل : اهلين سمر شلونك سمر : الحمدلله مين معاي ؟ المتصل : انا طلال أخو نهى .. استغربت سمر الاتصال من طلال .. !! طلال ومتصل على جوالي خير ان شاء الله سمر : هلا اخوي بغيت شي ؟ طلال : سمر أنا أكلمك الحين من المستشفى .. نهى تعبت شوي ووديناها والظاهر عندها ولادة مبكرة .. سمر : لا تقـوول ! ياعمري يانهى والحين شلونها ؟ طلال : الحمدلله .. تحت الملاحظة بس هي راحت كنها مراجعة وماحبت تخوف أمي وتبيك اذا ماعندك شي تجينها المستشفى .. سمر : ابشـر اخوي .. خلاص شوي وأنا عندكم طلال : مشكورة اختي ماتقصرين سمر : العفو اخوي سلام طلال : عليكم السلام سكرت سمر وهي قلقانة حيل على نهى .. من حملت وهي من تعب لتعب .. الله يقومها بالسلامة يارب .. دخلت البيت ولقت امها وأبوها نايمين .. الحين شلون أروح .. السواق مسافر .. ومابي أكلم خالد .. ومن طرا ذكر خالد عليها اخنقتها العبرة .. عمري ماعاملتك بهالأسلوب .. وانت لاني طيبة معاك ترفع صوتك وتخانقني ومابقى الا تقوم وتسطرني بعد قدام اخوانك .. وش ابي بالحب اذا مافيه احترام .. لكن والله ما أعديها لك هالمره ياخالد .. مو بكل مره أنا الي أركض وراك وأراضيك .. وانت الي شايف نفسك علي .. ليه حبيبي .. اذا انت خــــالد .. فأنا سمــــر ! ورجعت تفكر بالطريقة الي تروح لها لنهى .. ومالقت عندها الا رفيقة دربها ندى دقت على جوال ندى الي كانت غاطسة بالنوم ندى : هاااااااا ... سمر : الناس تقول سلام مو هاااه ندى : وش تبين سمر والله ابي أنام .. سمر : قومي بس بقولك شي ضروري انا بروحي متورطة .. انتبهت ندى وقعدت على حيلها وهي تقول : ليه خير وش صاير ؟ سمر : طلال أخو نهى دق علي يقولي ان نهى جتها ولادة مبكره وهي بالمستشفى الحين تحت الملاحظة ومحد يدري .. ويبيني أجيها الحين .. وأنا سواقي مسافر ! ندى : ياعممممري يانهى وش صارلها ! سمر : مدري والله عشان كذا ودي أروح أتطمن بسرعه ندى : أوكي ووين خالد عنك ؟ سمر ضاق صدرها من سمعت اسمه وقالت : مابي أطلب منه شي ندى : يالطيف وش صار بينكم بعد ! سمر : مو وقته الحين ندى قوليلي وش الحل ؟ ندى : والله مدري ياسمر تعرفين حنا ماعندنا سواق وسامي للحين بالشغل .. سمر بتأفف : ياربي .. والحــل ! ندى : اطلبي سواق ساره سمر : قلتلك يا ندى مابي أطلب من خالد شي ولا من ساره مابيه يدري عني ولا بشي .. ندى : ليــــــــش طيب وش صار ؟ سمر : مو الحين ياندى بعدين أعلمك ندى : أجل مافي الا حل واحد سمر : وشو ؟ ندى : يجي طلال ياخذك سمر : لا والله فشلة ندى .. تخيليني راكبه معاه لحالي .. والله ان يذبحني خالد ندى : ردينا لخالد ؟ مو تقولين ماتبينه يدري عنك بشي ! سمر : اي بس مو اسوي شي أدري ومتأكدة انه بيثور أعصابه ويكرهني عيشتي .. ندى : حيرتيني ياسمر .. أوكي وان جيت معاك ؟ سمر : تجين معاي لنهى ؟ ندى : اي كلمي طلال يجي ياخذك وانا اروح معاك وبكذا نكون رحنا لنهى وسلمنا من خالد سمر بتردد :اممم مادري ياندى والله أخاف خالد يزعل .. ندى : وليه يزعل سمر انتي مو لحالك أنا معاك .. وبعدين هالشي ضروري ! سمر باستسلام : خلاص أجلي اجهزي الحين وأنا بكلم طلال ندى : أوووكي سمر دقي علي اذا تميتوا سمر : ان شاء الله .. باي ندى : باي سكرت سمر وهي مو مرتاحة للفكرة .. بس وش تسوي دام خالد مزعلها ومافيه مواصلات عندهم والوضع يحتم عليها تتحرك بسرعه لنهى الي طلبتها اهي ماغيرها .. وبتردد دقت على طلال طلال : هـلا سمر : هلا طلال .. شلون نهى ؟ طلال : والله زي ماهي بس دايخة شوي وسألت عنك كم مره خافت سمر عليها وقالت : أوكي طلال انا مالي مواصلات الحين تقدر تجي تاخذني لنهى ! استنكر طلال الوضع شوي .. لكن اذا مافيه الا اهو بيروح وأمره لله .. بعد نهى مسكينة ماعندها أحد طلال : ابشري اختي شوي وانا عندك سمر بحرج : سامحني طلال بس اذا ممكن نمر على ندى .. بيتهم بالشارع الي ورانا .. عشان تجي معاي ارتاح طلال لهالطلب لانه حس بالحرج ان سمر تكون معاه لحاله .. وهو يعرف بيت صديقه سامي فقال بحزم : دقايق وأنا عندكم سمر : مشكور أخوي طلال : العفو .. باي سمر : باي .. ودقت على ندى بلغتها وراحت بسرعه تتجهز .. ****** خالد من دخل غرفته وهو يحس بالضيقة تخنق أنفاسه .. واتذكر لوم فهد وسليمان على الي سواه بسمر .. بس إهي غلطت .. كان لازم تبلغني عن كل شي أول بأول .. لكن أنا فعلا ماتركتلها فرصة .. عصبت وحطيت حري فيها .. بس مين سمحلها تتركني وتطلع بلا مبالاة ؟؟ هاه يعني وش أبيها تسوي ؟ تتحمل اهاناتي وتسكت وتضحك ولاكإن عندها إحساس ؟ وش أنتظر منها الحين .. تجيني وتراضيني كالعادة وأظل انا المنتصر بكل مره ؟ حس بالحنان الجارف لسمر .. هالمخلوقة الي لو ألف العالم كله وأدوره ما ألاقي مثلها .. خليني أكون طيب لو مره وحده بحياتي وأروح لها وأصالحها ,, وابتسم من خاطر على هالفكرة .. وقام بهدوء .. وطلع من غرفته ونزل للصالة ولقى الكل بغرفهم .. ضحك على نفسه وعلى الي سواه باخوانه .. صدق اني غبي واذا عصبت ماعرف من الي قدامي .. طلع للحوش وهو مبتسم ويفكر بالطريقة الي يراضي فيها سمر .. سمع صوت سياره تمر من شارعهم واستغرب .. وبعدها لمحها وهي تمشي من قدام بيتهم بهدوء وتتعدى بيتهم وتستقر قدام بيت سمر .. استغرب خالد من هالسيارة الي جاية لسمر بهالوقت .. وفتح باب بيتهم بفرجه بسيطة .. وانتبه لسيارة طـلال ! طلال ؟؟ وش يسوي هنا ؟ حاول يلاقي شخص ثاني بالسيارة مالقى الا طلال وحده !! وشوي الا انتبه لسمر وهي تفتح باب بيتها بنعومه وتسكره بهدوء .. وتمشي لسيارة طلال والابتسامة معتلية وجهـها الملائكي .. وطلال يبادلها الابتسامة .. وفتحت الباب الخلفي لسيارة طلال واستقرت فيها بكل هدوء وانطلق طلال بالسيارة .. كل هذا كان طبعــــــا قدام عيــون خـــالد .. وما أدراكم مـــــــا خالد !! __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 54 ] | |
عضو جديد | ![]() عرف مازن من أهله إن موعد سفرهم قريب .. واتخيل اللحظة الي بيجي الكل لأمريكا وبينهم أروع من خلق ربي بحياته .. ساره .. غمض عيونه بخفة وهو يتخيل اللقاء الي بيجمعهم .. وارتسمت بخياله ساره الطفولية إلي بإيدها كراسة الرسم وإيدها الثانية عروستها .. وتركض بسرعه لمازن واهو فاتحلها ايدينه بوسعها وتطيح بحضنه ويشيلها ويطيرها ويحضنها ويبوسها وهي تضحك بكل مرح .. ضحك مازن وهو يتخيل هاللقاء يصير بينهم من جديد .. بس ياويل قلبي الحين ساره مو حلالي .. وين الي أحضنها وأبوسها وأطير فيها وعيون اخوانها من حولي .. !؟ شلون بيتحمل قلبي أشوفك وما ألمك .. شلون باتحمل أشوفك وما أضمك و أطير فيك بعيد عن هالعالم والناس .. وأحطك وسط عيني وأسكر عليها وأعيشك بأحلى جنة .. واتذكر كتاباتها الي قراها يوم بين صفحات كتابها .. " لمني بشوق واحضني " متى يادنيا متى ؟ متى أحقق لساره الي تتمناه .. متى أمحي الوحده والشوق من حياتها وللأبد متى ؟ واتذكر : " ولي لمني دفى حضنك .. وغفت عيني على صدرك .. أحلفك لا توقظني " نامي ياروح مازن .. على صدر مازن وبقلب مازن وبعيون مازن .. ومو موقظك .. ومو مكدر عليك راحتك .. بخليك بقلبي وبعيوني وفوق راسي .. يانور حياتي وسعادتي وسبب وجودي بهالدنيــا .. وفاجأه استرجع كلامها الأخير معاه.. وحس بالحرقة تسري بدمه .. ! ياعمري ياساره وش بتسوين فيني لو دريتي بخصمك الي يطاردني ليل نهار ؟ وش لو جيتي وحسيتي إن عطوف مقتحمة حياتي من زمان .. بس عمرها ماقتحمت قلبي ولا داستله على طرف .. قلبي الي سكنتيه وتملكتيه وصار رهن إشارتك تلعبين فيه مثل مابغيتي .. وماتحمل فكرة إن ساره تشك مجرد شك بعلاقة عطوف فيه .. أو حتى اهتمامها فيه أو تقربها منه .. مو عشان لا تزعل وتبعد وبس .. أنا ممكن أفهمها من الحين نوع العلاقة الي بيني وبين عطوف وأخليها تعرف إن هي الأولى والأخيرة بحياتي .. وأخليها ماتهتم ولاتبالي بأي من حركات عطوف الي ممكن تلاحظها اذا جت .. لكن ولو .. يمكن تتضايق بخاطرها .. يمكن تدمع عينها .. يمكن تحرقها غيرتها .. و كل هذا مو مستعد أشوفه على ساره ولو كان بسبيل هدم حياتي وتشتيتها .. وقرر يطلع من البيت !! ويرجع يسكن عند أصحابه زي ماكان .. كلها شهرين ومو ضارني يعني .. المهم ساره ماتجي وتشوفني هنا ويتكدر خاطرها لأي موقف .. وارتاح لهالقرار .. وعزم يكلم أهل البيت عليه بعد العشا .. وعلى العشا ماكانت موجوده لا مي ولا عطوف .. كانوا معزومات على حفلة شبابية تلم شباب وبنات الجامعة .. ألحت عطوف على مازن يحضرها لكنه اعتذر منها بحجة شغله .. والا هو من النوع الي مايحب هذا النوع من الحفـلات .. عطوف إلي طمعت من قلبها ان تسرق قلب مازن وتملكه وتكون اهي لمازن الحبيبة الوحيـدة .. مافي فكرة مافكرت فيها .. ولا خطة إلا وجربتها .. وقلب مازن يظل عـاشق ساره .. ويظل مايشوف عطوف غير إنها مجرد صديقة مثلها مثل بـاقي البنـات .. وياويل قلب عطـوف من هالشعور .. الي برمجة حياتها كلها على فكـرة وحده وإهي شلون تحتل مكان ساره بقلب مـازن .. كان غرورها وكبريائها يستصعب انها تتقبل صد مازن عنها بكل بساطه .. وبكل مره تحس باليأس يداهم قلبها .. تحاول تقتل هالشهور وتضوي الأمل من جديد .. ولكن لمتى ياعطوف ؟ ولوين ياعطوف ؟ لوين بيوصلك غرورك ؟ ولمتى بتستمر تحدياتك ؟ بعد العشـا جلس مازن مع أبو مي الي كان يبي مازن يترجمله أوراق مهمة بشغله من الانجليزي للعربي .. وكان منهمك بالشغل مع أبو مي .. دخلت أم مي عليهم وحطت العصير عندهم وهي تقول : اتفضل مازن اشرب حبيبي لك ساعتين وانت بتشتغل ماريحت نفسك شوي .. رفع مازن راسه من الأوراق والابتسامة الساحرة معتلية وجهـه وهو يقول : مشكورة خالتي تعبتي نفسك .. والله انا من النوع الي أحب أقعد على الشغل لين أخلص مره وحده .. أبو مي بنظرة أبويه حنونة : ماشاء الله عليك يامازن .. والله إنت نادر من نوعك .. ولا شباب هالوقت أكره ماعليهم الشغل وسوالف الشغـل ضحك مازن من داخله وهو يتذكر خالد وكرهـه العميق للشغل .. وقال : الواحد إذا حب الشغل الي اهو فيه راح يبدع فيه .. لكن اذا كان مجبر عليه ..عمره ماراح يبدع أو يجدد فيه شي أبو مي : صحيح .. الله ينور دربك يامازن مازن بابتسامته الناعمة : آمين .. مشكور عمي أم مي : كم باقي لاختباراتك يامازن ؟ مازن : اسبوعين ان شاء الله .. أم مي : يوه ياقلبي انتبه على نفسك وشد حيلك وعلى العشا ماكانت موجوده لا مي ولا عطوف .. كانوا معزومات على حفلة شبابية تلم شباب وبنات الجامعة .. ألحت عطوف على مازن يحضرها لكنه اعتذر منها بحجة شغله .. والا هو من النوع الي مايحب هذا النوع من الحفـلات .. عطوف إلي طمعت من قلبها ان تسرق قلب مازن وتملكه وتكون اهي لمازن الحبيبة الوحيـدة .. مافي فكرة مافكرت فيها .. ولا خطة إلا وجربتها .. وقلب مازن يظل عـاشق ساره .. ويظل مايشوف عطوف غير إنها مجرد صديقة مثلها مثل بـاقي البنـات .. وياويل قلب عطـوف من هالشعور .. الي برمجة حياتها كلها على فكـرة وحده وإهي شلون تحتل مكان ساره بقلب مـازن .. كان غرورها وكبريائها يستصعب انها تتقبل صد مازن عنها بكل بساطه .. وبكل مره تحس باليأس يداهم قلبها .. تحاول تقتل هالشهور وتضوي الأمل من جديد .. ولكن لمتى ياعطوف ؟ ولوين ياعطوف ؟ لوين بيوصلك غرورك ؟ ولمتى بتستمر تحدياتك ؟ بعد العشـا جلس مازن مع أبو مي الي كان يبي مازن يترجمله أوراق مهمة بشغله من الانجليزي للعربي .. وكان منهمك بالشغل مع أبو مي .. دخلت أم مي عليهم وحطت العصير عندهم وهي تقول : اتفضل مازن اشرب حبيبي لك ساعتين وانت بتشتغل ماريحت نفسك شوي .. رفع مازن راسه من الأوراق والابتسامة الساحرة معتلية وجهـه وهو يقول : مشكورة خالتي تعبتي نفسك .. والله انا من النوع الي أحب أقعد على الشغل لين أخلص مره وحده .. أبو مي بنظرة أبويه حنونة : ماشاء الله عليك يامازن .. والله إنت نادر من نوعك .. ولا شباب هالوقت أكره ماعليهم الشغل وسوالف الشغـل ضحك مازن من داخله وهو يتذكر خالد وكرهـه العميق للشغل .. وقال : الواحد إذا حب الشغل الي اهو فيه راح يبدع فيه .. لكن اذا كان مجبر عليه ..عمره ماراح يبدع أو يجدد فيه شي أبو مي : صحيح .. الله ينور دربك يامازن مازن بابتسامته الناعمة : آمين .. مشكور عمي أم مي : كم باقي لاختباراتك يامازن ؟ مازن : اسبوعين ان شاء الله .. أم مي : يوه ياقلبي انتبه على نفسك وشد حيلك </b></i> </b></i> __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 55 ] | |
عضو جديد | ![]() ثاااااااااااااااااااااااانكس^^
__DEFINE_LIKE_SHARE__
| |
| ||
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
""""""""مطلوب لكزس lx570 الدفع كاااش """""""""" | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 07-19-2010 03:50 AM |
"""""""""""""""""""""""""""فساتين زفاف راقية ومميزة """"""""""&am | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 07-13-2010 12:00 AM |
الليلة "99" يستضيف القرني في حلقة بعنوان "القتلة المتسترون" | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 06-01-2009 03:10 PM |
"""""للبيع باترول سوبر سفاري موديل 99 ديزل """"""""" | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 04-28-2009 02:40 PM |
[ بيع موقع ] : منتديات دروب الوله "" للبيع "" لعدم التفرغ | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 04-10-2009 02:40 AM |