إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


اخبار محلية و عالمية اخبار الصحف , اخبار محليه , اخبار عالميه ,

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-17-2008, 09:52 AM
الصورة الرمزية في_غيبتي
عضو جديد
بيانات في_غيبتي
 رقم العضوية : 25647
 تاريخ التسجيل : Apr 2008
الجنس : female
علم الدوله :
 المشاركات : 17
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 0

تمكنت أجهزة البحث الجنائي بشرطة الشارقة من القبض على المدعو (ع . ع . أ من إحدى الجنسيات العربية) والمتهم بقتل زميله المدعو (ح . أ . ك من الجنسية ذاتها) خلال ساعات من ارتكابه الجريمة التي وقعت فجر أمس الأول الثلاثاء. وكان بلاغ قد ورد الى غرفة العمليات بشرطة الشارقة في الساعة الثانية من صباح اليوم ذاته يفيد بوقوع جريمة قتل بأحد المباني المهجورة بمنطقة الناصرية بالشارقة.


حيث انتقلت على الفور وحدات من إدارة البحث الجنائي وإدارة العمليات ومركز شرطة الحيرة الى الموقع المذكور وتبين وجود جثة المجني عليه مسجاة على فرشة النوم الموضوعة على سطح المبنى، وبحضور علي المهلبي وكيل نيابة الشارقة وعدد من ضباط شرطة الشارقة المختصين بدأت وقائع التحقيق حول ملابسات الجريمة حيث تبين أن القتيل قد تعرض أثناء نومه للضرب على مؤخرة رأسه من الجهة اليمنى باستخدام قطعة خشبية صلبة من القاتل الذي تشاجر معه قبل النوم.



وفي ضوء المعلومات التي توفرت حول ملابسات وقوع الجريمة فقد تم تشكيل فريق أمني من إدارة البحث الجنائي كلف بالبحث عن الجاني الذي اختفى بعد ارتكاب الجريمة مباشرة، وتابع الفريق عمله في جمع المعلومات عن الجاني والجهة التي يعمل بها والأماكن التي يتردد عليها وكافة المعلومات المتعلقة به، حيث تمكن الفريق خلال ساعات من القبض على الجاني الذي تبين بأنه دخل الى الدولة بتأشيرة زيارة على إحدى الوكالات السياحية بدبي وبقي مخالفاً لقانون الدخول والإقامة منذ ثلاث سنوات حيث عمل في وظيفة عامل بناء لدى عدد من شركات المقاولات مقابل أجر يومي.


وبالتحقيق مع القاتل اعترف بارتكابه الجريمة بدافع الانتقام من زميله المذكور وبناء على اعترافاته فقد تم توقيفه تمهيداً لإحالته لنيابة الشارقة، ويذكر انه من خلال تفتيش الموقع المذكور وهو سكن سابق للمعلمات، فقد تبين أن عدداً من الأشخاص يتخذون الموقع مقراً لإقامتهم وبعضهم من مخالفي قانون الدخول والإقامة شأنهم شأن الجاني والمجني عليه حيث تم توقيفهم وإحالتهم لإدارة الجنسية والإقامة بالشارقة تمهيداً لمحاكمتهم وإبعادهم.


ومن جهة أخرى فقد رفضت الشرطة الإدلاء بأية معلومات تفيد بحادث وفاة (إ خ ص 27 عاماً) ومن الجنسية الهندية والذي يعمل موزعاً في جريدة (البيان) مكتفية بأن التحقيقات مازالت مستمرة في الحادثة. وكانت شرطة الشارقة عثرت على جثة القتيل ملقاة في مكب للنفايات فجر الأول من أمس بجوار معرض باناسونيك في شارع الميناء.



البيــان
__DEFINE_LIKE_SHARE__
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يا شباب مروحة المكيف ماتشتغل مع انها سليمه والفيوزات سليمه ###### محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-09-2010 03:20 AM
يا شباب مروحة المكيف ماتشتغل مع انها سليمه والفيوزات سليمه ###### محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-09-2010 03:10 AM
القبض على المتهم الرئيسي في مقتل البريطانية محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-03-2010 12:20 PM
القبض على قاتل صديقه ودفنه تحت الرمال خـوار تلي اخبار محلية و عالمية 12 03-07-2010 02:48 PM
القبض على قاتل صديقه خلال 4 ساعات بنت الموافجه اخبار محلية و عالمية 17 04-14-2009 09:36 PM


الساعة الآن 08:44 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML