إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: لماذا يُعتبر استضافة ووردبريس المُدارة الخيار الأمثل لمواقع الإنترنت (آخر رد :نادية معلم)       :: طµظٹط§ظ†ط© ظˆط§ظٹطھ ظˆط³طھظ†ط¬ظ‡ط§ظˆط³ ظپظٹ ظ…طµط± – ط®ط¯ظ…ط§طھ ظ…ط¶ظ…ظˆظ†ط© ظˆظ‚ط·ط¹ ط؛ظٹط§ط± ط£طµظ„ظٹط© (آخر رد :انوش العاصي)       :: ط´ط±ظƒط© ط¹ط²ظ„ ط§ظ„ط®ط²ط§ظ†ط§طھ ط§ظ„ط£ط±ط¶ظٹط© ط¨ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶ (آخر رد :انوش العاصي)       :: تركيب مظلات سيارات حديد في الرياض من مؤسسة قمم الرياض 0563866945 (آخر رد :ksa ads)       :: أفضل خدمات الصيانة والتنظيف في جدة والطائف والباحة مع بشاير جدة (آخر رد :انوش العاصي)       :: مساج ابها منزلى وفندقي 0565212890 (آخر رد :رودى طه)       :: مساج منزلى جدة 0506485206 (آخر رد :رودى طه)       :: صيانة مرسيدس – الحفاظ على أداء الفخامة والأناقة (آخر رد :alyomhost)       :: احدث موديلات بليزر رجالي كاجوال ,ارخص اسعار بليزر رجالي (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: مساج الرياض 24 ساعة 0590290949 (آخر رد :رودى طه)      

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-03-2008, 07:41 PM
الصورة الرمزية غلآآآآآهـ
عضو ذهبي
بيانات غلآآآآآهـ
 رقم العضوية : 7925
 تاريخ التسجيل : Jan 2008
الجنس : female
علم الدوله :
 مكان الإقامة : RaK .. فديت كل من سكـن فيـهآ ~! ..
 المشاركات : 1,091
عدد الـنقاط :967
 تقييم المستوى : 25
افتراضي

البآآرت 61


الدكوره : لأه هيااا حتنام عندنا النهارده
هزاع : اووكي وباجر
الدكتوره : ان شا الله

هزاع : يلا انا ساير
الدكتوره : حتسيبها وتروح
هزاع : ما عليها شر خلووها وانا باجر الصبح بيي اشووفها
الدكتوره : اووكي تمااام
هزاع روح عنها الدكتوره وهو متشقق الا بيطير من الوناسة
رد البيت وسار الحجرة حس عمره متكسر عالاخــــر لا وردها على نوره
هزاع : اوووف كله من نوورووه الجلبة كسرتنااا ((شي طبيعي بتتكسر يا اخ هزاع دام انك تشرب هه))
ويحس انه يبا يرقد بس شو يرقده الساعه خمس العصر


.............


صوب ساره ((هاذيج الحماره هههه))


ساره مريوم الحقيره وميرووه والباجيات السبب في فصلي من المدرسة آآآآخ انا ارااويهن عبالهن ماعرف ارقامهن ماعلييهـ خل هاذيل على طرف وخلني ادق حق ميود نسلم عليه هههههه اشوف هزااعو مامداننه

دقت

مايد : مــرحب
ساره بدلع : هلااا شواخ
مايد : الحين صوتي صوت وحده اسمها شواخ هب عقل بعد انتي فيج
ساره ماااتت قهر : انزين ما نتبهت خلاااص
مايد : مره ثانيه بطلي عيونج زين و تستوين شلقه وتخربطين بارقام الناس
ساره : شوي شوي هههههههههههه بلاك عليه شو قلت انا
مايد : ..........مايرد

لان سكر بويههااا هههههههههه
اما ساره انقهرت قالت شكلها العايله الكريمه كلها تسكر بالويه ههههههههه وانا قلت هذا بيكون طيووب مااالت عليه

...........

في بيت هزاع كان خالي مافيه غير البشكاره

وتيلفون البيت احترق ومبايل نوره نفس الشي

ام عبد الله تدق ومحد يرد عليها ومريومه والبنات كلهن يدقن الها ومايحصلنها

وهزاع مرتز في دار الــﻆـبي ويا حارب ويرمسون عن مانع

هزاع وهو يشرب : هههههههههه شراايك نزوووره
حارب : لا لا تخبلت انته شو يودينا عنده ونحن سكارى تباهم يفرونه وياه هههههههه
هزاع : حلاتهـ هههههههه
حارب : حلك بطنك قول آمين
هزاع : ما سمح لك ترا
حارب : ما تسمع شوو
هزاع : اقووولك مااااا سمح ما سمح
حارب : انزين خيبه اسمعك هب اصمخ انا
هزاع جب عليه الكوب بويهه
حارب يشهههق لانه بااااااارد فيه ثلج : يالحيوااان
هزاع : من أي نوعيه
حارب : ههههههههههههه الالييفة
هزاع : ههههههههههه دوومك دمك ثجييل
حارب : طالع عليك شسوي يعني
هزاع : ههههه لا حبيبي ما يخصك فيه
حارب : فرحان بعمرك يعني
هزاع : ولييش مافرح جوفني اعذب بلاد
حارب : وع طاع شكلك يا ريال بعدين ارمس
هزاع : ماسدك اللي انجب عليك يعني
حارب : ههههه خلاص خلاص كلتنا
هزاع يطالع ساعته : خييييبه 10 يلا يلا بروح متى بوصل هناك
حارب : شووو تسوي هناااك انزين دام انك في بيت روحك وويا حرمتك خلها تولي وتم هني
هزاع : جب جب يلا هب فايج لك تراانيه
حارب : خلاص خلاص انزين بس اووف ما تنطاق عنبوك انزين كله تي هالوقت والبنات زعلانات منك تروح بسرعه وهن يبن يشوفنك
هزاع : قوولهن ما يبا يشوف ولا وحدة فيكن
ونش وﻆـهر من الشقة وركب سيارته وشخط فيها بالزيييين ويطير وهي حاس بعمره وطبعا بيوصل بسرعه لان بيسيير سييييده وما بيتعب عمره
اول ما وصل راكـ وقف سيارته في مكان مخشووش ونزل السيت لان حس انه لو كمل زياده بيرقد بالدرب

.......................

الصبح

نش هزاع من رقاده على الساعه 6 الصبح وانتبه انه هب في البيت في السياره

كان تعبان وااايد ومتكااسل ومافيه أي نشاط وشغل سيارته وتحرك صوب البيت

واول ما وصل سار على طول يرقد

............

عند نوره في المستشفى اول ما نشت الصبح الساعه 7خبرتها الدكتوره عن كل شي ونوره صح انها كانت ما تباه بس غمضها النونو ويلست تصيح وتسب هزاع من قهرها

والدكاتره يهدن اعصابها

الدكتوره : بس خلاص يا حببتي دا امر ربنا
نوره : كله من هزاااع هزااع هو السبب بكل هذاا
الدكتوره : ياا نوره اتعوزي من ابلييس يا حببتي ما تبكييش خلاص بأه
نوره : اتصلي في امايه ولا ابويه دقووولهم دقوولهم
الدكتوره : حاضر بس انتي ناامي دلوأتي
نوره : ماابااا
الدكتوره : ما يصحش نتصل فيهم دلوأتي ممكن نايمين ولا حااقه
نوره : ابااا امااايه ابااااااااااهااااااا
الدكتوره ماعرفت شو تسويلها سارت زقرت النيرسات الثانيات وزخووها وثبتوها عشان ماتفلت منهن وﻆـربووها ابره ترقدها



..................

اول ما نش هزاع طالع الساعه لقاها 2 الـﻆـهر

اتذكر نوره سار لبس جينز وقميص طبعا من غير نقاش هذا هو اللي يلبسه أكثر شي

سار المطبخ وﻆـهر له ديوو ومعدته خاليه بعد شوو هالانسان هه

وركب سيارته وسار المستشفى وهو يطييير خايف لا تكون دقت حق حد او حد ياها حليله مايدري ان مخدرينها

وصل المستشفى ودخل عليها لقااها راااقده

هزاع : نوره
هزاع : نووووره تسمعيينيه
نوره ......((تسمعه وماتبا تنش))
هزاع : نووووره نشي تسمعينيه ولا لااا
نوره :.............. ((معانده للحين))
هزاع مسك اصابعها لقااها باااااااااااردهـ وااايــد
نوره تيبست مكانها حتى وهي مغمضه استحت منه تمنت انه ما يشل ايده عنهااا
هزاع يزقرها من اول ويديد : نوووره
هزاع : نووووووره
نوره :.......... ((مكيفه هه مستانسه لان حااﻆـن اياديها بكفووفه))
هزاع : حبيبي قوومـــي
نوره تفج عيووونها بسررررعه : شووووووووو
هزاع نقز بعيد : بسم الله بلااااج
نوره قفطت منه وغدت طماطه حمرا ههههه
هزاع فخاطره لا لا الحبيبة مستحية اثاري رمستها صدق ((انها صدق تحبه))ههههههههههه زين زين جي بتسهل عليه ههههههه وبقدر استغلها

هزاع رد يتجدم : سلاااامتج نوره
نوره : .........
هزاع :انا ادري متضايجه من سالفة امس انا آآسف
نوره رفعت راسها تطالعه وفخاطرها مستحيييل ها اللي واقف جدامي يكون هزاع لا ويعتذر بعد
نوره : انته هزااااع ولا يتهيا لي
هزاع : ههههههه نوره سووري والله عاللي سووييته بج ساامحيني
نوره ترفع ايدها تراويه : شووف شووف ايدي شو استوابها بسبتك شوف خدي شوف جتفي كله علامات والسبة انته
هزاع : ترا اقووولج انا آآســ
قاطعته : مااااباااك تعتذر مستحيل اسامحك
هزاع انقهر منها ورد على حقيقته : طــــززززز فيج ههههه لا تخافين ما بترجاج انا ههههههههههههه
نوره غرغرت عيونها من الدموووع : شفـــت عمركـ كيف تقــهـــر هه انته من تنقهر او تعصب ما تقدر تيود عمرك
هزاع : بس جب تزهبين اغراضج بشلج الحيـن
نوره : مابا اسير وياكـ تباني امووت على ايدك
هزاع : لا بتين وغصبن عنج بعد وجدامي بتمشين
نوره : انته لييش تعاملنيه جي حتى البشكاره تعاملها أحسن منيه
هزاع : صــخي بس
نوره صخت عنه وهو ﻆـهر يرمس الدكتوره عشان اذا بيرخصوونها او لاااا


ونوره نشت تلبس عباتها

وياها هزاع : يلا خلصتي
نوره من غير نفس : هييه
هزاع : يلا طوفي
نوره مشت جدامه وهي ساكته




نهاية البارت 61


البآآآرت 62


نوره مشت جدامه وهي ساكته

وصلو البيت بعد دقايق

حدرت نوره قبل هزاع وربعت الحجرة اللي مجابله حجرته وتمت تصييح هناك شرا المينونه حتى صياحها من دون هدف ماتدري تصيح بسبب البيبي او لان ﻆـاربنها
الله اعلم

اتذكرت يوم يود اياديها واصابعها حـﻆـنت ايدها وهي تذكر الموقف ((خيبه بعد اللي سواااه وجي وزعلانه منه بعد))

جهة هزاع في الحجرة الثانيه ويرمس حارب

حارب : ياخي خلنا نغير جوو بنستانس هناك انته ولا مره سافرت معانا
هزاع : شسوي اسير انزين
حارب : ترا اقوولك بنستانس عندك بيزات ولا مفلس
هزاع : تنكت اكيييد عندي مخبايه بيزووع
حارب : ياا سلاااام عيل شرايك تفضيه هناك
هزاع : كم يوم بنتم
حارب : اوونه كم يوم بنيلس 6 شهوور
هزاع : خييييييييييييبه ودوااامي
حارب : خذ اجازه
هزاع : لاااا والله دام انك انته ماتدفع من جيبك ابوك اللي يصرف علييك يالبطالي وانا تباهم يقطعوون عني معاشي
حارب : اووووه كيفك خلاص ما تبا كيفك
هزاع : لا لا تعال بسير بسير بس اتصخر وياك
حارب : هه الحيواااان ههههههه
هزاع : انزين منو بيي ويانا
حارب : امممم بيي مهير ومعاه اخوه فيصل
هزاع : اخيييييهـ هاذيل بيون عيل ببتلش انا
حارب : ههههههههههه سير لاه نحن بنسير نحااوط ونهيت هب انواجع الخلق
هزاع : انزين خلاص بس الساعه كم بنـﻆـهر
حارب : اممم وحده وثلث
هزاع : لييش هاي الثلث بعد
حارب : وشووو دراني يلا يلا عن الحشرة
هزاع : ............

((مارد لان سكر من زمن))

وحارب يقول : ههههههههههه كالعاده يعني ههههههههههه حيوااان هذا

..............


هزاع اول ما سكر عن حارب سار سيده صوب نوره

وفج الباااب مال دفاشه ولقاها متلحفه

سار على طول وير اللحاف

هزاع : حووووه انتي ايييييييه
نوره قفزت : شوووو
هزاع : انا اليووم ورا باجر مسافر ومابرجع الا عقب 6 شهوور تسمعيين والباب ما تشبرينه
نوره شهههقت : شوووووووو يعني ما ﻆـهر من البييييت تباني اخييس هني
هزاع : اللي سمعتيييه ولا تزيدين
نوره : برمس يعني انته تقدر اتم 6 شهور كاملات من غير ما تـﻆـهر
هزاع : هههههههههه انا هب اهبل ولا غبي هههههه عشان اتم 6 شهور ما ﻆـهر فيهن وانتي غصبن عنج بتسوين اللي انا اباه
نوره : انته شووو ماتحس باللي تسويه
هزاع : هههههههههه ولييش احس انا ماصابني شي
نوره سكتت عنه خلااااص هذا هو هزاع ما ينفع وياه شي طول عمره اناني ويحب غير نفسه وبحياته ما بيحس ابها

هزاع طالعها وهو رافع حاجب واحد وهالشي يدل على غروره ابتسم باستهزاﺀ وهو يطالعها ورووح عنها

روح وخلاها ويا دموعها اللي ما تخلص وشكلها ابدا ما بتخلص والسبة هزاع

.........

اممم اليوم كان ممل واكثر بعد

وكان يمر شوووي شووي

مريوم الشووق ذابحنها ودها تشوف مايد

وميره قامت تفكر بسالفه مرت عليها ايام ولازالت تفكر في السالفه
طبعا السالفه يوم رمست ويا حمدان ((تذكرونه صح))


ومي للحين متضايجه من سيف لان مايحس ابها

اما مريم ((لاااا تعلييق))

اممم ميود هذاا نايس والله

سلووم مسكين حاله يحب وحده ما تطيقه ابدا

خالد هذا بدا يرجع على طبيعته وردت سوالفها الغبيه

راشد مايرقد الليل مسكين حاله نوره تصيح وتتعذب وتعذبه وياها

علي اممم مازال على سخافته وثقل دمه

حمد مسكين حاله اليووم بالليل بتطير به الطياره

عبد الله اوونه بيعرس بس الكل سكت عن موضوعه

ساره طوول الوقت تفكر بمصيبه يديده حق مريوم لانها السبب بفصلها والحين قايمه تخطط الها

عمييير حليله كان حاط في باله ياخذ نوره لكنه انصعق يوم خبره هزاع

امااا هزاع أكثر واحد عايش حياته مكيف ولا عليه من حد ومايفكر الا في مصلحته

نوره لا شغله ولا مشغله بس تصيح على حاالها و حـﻆـها النحيس

................

في الليل في بيت بو حمد

حمد يحب امه وابوه فوق راسهم

ويبوس مريومه ورغد على خدهم ويتخاشم ويا حمود وعزوز

حمد : امااايه بلاج تصيحين عادي مافيها شي ترانيه ادقلكم داايما وبعدكم ما ملييتو منيه
ابو حمد : وفي ام تمل من عيالها
حمد : فيه بس هب امايه
ام حمد تغير الموضوع : اسمعنيه من توصل اضرب على رقم البيت وطمنا انك وصلت
حمد : ان شاااا الله
مريومه : هييييييييه ولا تنسى الهديه ههههههههه يوم بتي اووكي وغير شوي من اللي تشتريه لاحـﻆـتك تحب اللون الوردي عالبنات هههههههههه
ام حمد : شوو بعد يحب ولا مايحب اص يلا
حمد : هههههههههه كلامها صح انزين احب اللون الوردي عالبنات حرااام
ابو حمد : اسمعو هذااا
حمد :آآآآآآآآخ من اشووف وردي اتخبل انا هههههههههه
محمد : احلـــــف من متى عندك هالسوالف
حمد غمزله وطلع لسانه على طرف
ام حمد : شوفو مسود العين واتحرانيه ما شوفك خز عني خز
رغد : هيه انته تعااال انا كاااكاااوات من مناااك
حمد : ههههههههه انزين انزين بييب لج من منااك
رغد : انزين لا تعيب ويا فيسك
ام حمد : امـــــــــــفف عليج عدلي رمستج وتبزي الكلمه بد
محمد ومريومه وعزوز ورغد وحمد نقعوووو
حمد : اماااايه تقصد فيييس فييس بالانجليزي يعني ويـــــــــهـ
ابو حمد : وااعليه على حرمتيه اذلفووو عصبتوبها
محمد : فديييتها امايه محد يعصب ابها
عزوز : ويييه مالت انته اكثر واحد فينا يرفع ضغطها
محمد : جب انته محد رمسك
حمد : ايييييييييه ايييييييه جااااب انتو الاثنين ياخي سوو جو ياخي عشان تودعوونيه كح كح ههههههههه

طبعا دقايق وحمد ﻆـهر عنهم عشان يوصله محمد مطار دبي

وام حمد تصيييح مره ثانيه غامضنها حمد اوونه بهدلووه هههههههه

.................

كآآآآآآآآآآآت


نهاية البارت 62
__DEFINE_LIKE_SHARE__
قديم 11-03-2008, 07:41 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو ذهبي

الصورة الرمزية غلآآآآآهـ

بيانات غلآآآآآهـ
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 7925
الـــــدولـــــــــــة : RaK .. فديت كل من سكـن فيـهآ ~! ..
المشاركـــــــات : 1,091 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 967
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : غلآآآآآهـ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

البآآآآرت 63



وام حمد تصيييح مره ثانيه غامضنها حمد اوونه بهدلووه هههههههه

طبعا محمد وداه بالمره هو بعد بيروح خلاص خلصت اجازته

...............


اليوم الثاني في بيت بو منصور الصبــح يوم الاربع

الساعه 6

في حجرة ميود راااقد والحجرة ثلـــــــــــــج وﻆـلااااااااااام ((حلاته هالجو آآخ الواحد يفكر عراحته خخخ))

دخلت امه شوي شوي وشرعت الباااب عالكامل وسارت بدنت المكيف وشغلت البنكه ((المروحــه)) وطولت علييها عالآآآآآآخر

وسارت صوب الستاره وفجتها كاامله وشغلت الليت

وعبالها بينش ولا حـــس باي شي

سكتت عنه وسارت

ورجعت له بعد ساعه

اول ما ردت لقته راقد نفس ماكان حتى ماتحرك من مكانه

ام منصور عصبت : ميووووود كاافي انك غاايب عن شغلك يوومين بعد ما بتسير اليوم اخسي الا انته يلا نـــــش
مايد :.......... لا حياة لمن تنادي
ام منصور : يااا مايد ميوووووووود نش يلا
مايد يتحرك وهو عاقد حياته فج عينه ويود اللحاف وتلحف ورد غمض
ام منصور فولت منه : ماااااااااااااااااااااايد
مايد يلس : هااااااااا شوووو
ام منصور : جنك ماتبا تشتغل خلاص فنش وتم بطالي بدون ماتشتغل
مايد مصطل عالآآخر : حراااام علييييج روفي بحالي يالغلا فيه رقاد هب حرام تخلين ولدج حبيبج يسير دوامه وهو فيه رقاد وشوي وبيموت بعد خلاص يعني منتهي
ام منصور قفطته : عن هالصواااريخ ونش الحمام وبدل ثيابك وعن الهذره وتعال تريق وانفد شغلك ولا تي الا آآخر الاسبوع
مايد : أوووووف ان شاااا الله
ام منصور : هب سايره لي ما شوفك دشيت الحمام
مايد وقف : هااا وقفت ومشييت وها الحين دخلت خلااااص ها شوفي دخلت
((ودبن باب الحمام))
ام منصور : ههههههههه والله خبـــــل

وسارت حجرة منصور لقته يرتب الغتره

ام منصور : يا مرحبا
منصور : هلا هلا والله بالطش
وسار وحبها فوق راسها : شحااالج الغلا
منصور : يسرك حاليه فديتك هيه هذااا هو الزين هب هناك لوعلي جبدي ساير راد ساير راد وبعده هب راضي ينش والله هالماايــ..
مايد يمشي وهو خاطف وقاطعها : يااا هالمااايد شو تبونه مايد شوو تبونه دوم اسمه على كل لسان شو بلانيه انا بعد ليكون بس تحشون فيه
ام منصور : ويييعهـ بلااااااكـ محترق
مايد : ههههههههههه ولا شي بس اسوي جو واكشن
منصور : أمحـــق
مايد : جب انته محد رمسكـ
ام منصور : رمس أخوك العود عدل
منصور : احم احم كح كح
مايد : غصه تيك قوول آآمييين
منصور : ويهـــد يفاول عليه
ام منصور خلاص عصبت منهم طنشتهم وسارت
ماايد : ههههههههههههه مصخرتنا والله

..............

عند نوره نشت الصبح وهي بآآخر نشاطها بدون ماتدري السبب

حدرت الصاله وشغلت التلفزيون

ويلست تفر القنوات وهب محصله شي ((الصبح شو بيحطون يعني))

وحطت على قناة ام بي سي فيه مسلسل نور ((الاعاده))معنها ما تحبه ولا تابعه بس يلست تشووف

وهي عيونها على التلفزيون بس بالها بعيد تفكر كيف بتيلس 6 شهور كلها وهي يالسه في البيت
وفخارطها ههههه هالانسان ابدا هب صاحي يباني اسمع كلامه بعد منو الاهبل اللي بيسمع اصلا مينونه ايلس طول الوقت مجابله هاليدران بس لاااا ماقدر ارقد في بيت كبير برووحي اخاااف هزاع مينوون يخلييني ويسير لا لا بدق حق مريوم تي عندي ولا لا بسيير عند امايه

حدر عليها هزاع وشكله ((لا تعليق))

امبلا بعلق خخخ

(( طبعا جينز اسود وقميص كــت أصفر بس الاصفر الحلوو وبالنص جمجمه سووده ويايب سير ورابط قصته ومسوي نافورة صغيره وشكله صااايع نمبر 1 ))

هزاع : اييييه
نوره من غير ماتصد له : اييه عندها اسم
هزاع : يوم ارمسج تصدين
نوره ساكته عنه خلاااص من اليوم ورايح ما بترد عليه ابدااا
ربع صوبها وزخها من ايدها اليمنة : ياااا **** يوم ارمسج تردييييين
نوره : .......
هزاع : ماا بتردين يعني
هزاع : آآآخر شي عندج تسكتين ها اووكي
يودها من شعرها وسبحها لين الحجرة وعقها هناك وتم يصفعها ويرفسها ويكفخها باقوى ماعنده

ونوووره لا حــول ولا قوة

نهاية البآآرت 63

البآآآآرت 64


يودها من شعرها وسبحها لين الحجرة وعقها هناك وتم يصفعها ويرفسها ويكفخها باقوى ماعنده

ونوووره لا حــول ولا قوة

هزاع : عشااااان تتعلمييين انه يوم حد بيرمسج تردين عليييه زييين يالجلبة
نوره تصييح وتعض على شفاايفها عشان تقاااومه
هزاع : بعدج ما شبعتي تبيني اكفخج ليين ما تصبين دم يعني
نوره تصيح بعدها عاضة على شفايفها التحتيه وهزاااع يرها من شعرها بكــل قوته
وهني ماقدرت تتحمل
نوره وهي تصييح وبصوت مبحوح : خلاااااااص بس بس ارحمني هزاع ارحمني
هزاع : ارحمني ارحمني ((يعيب عليها)) اووكي ترييني ارجع وانا بعلمج شقاايل تردين عليه مره ثانيه

نش عنها وقفل الباااب

نوره : لييش قفلته
هزاع : بس كييفي اليوم ويايه
نوره : لااااااااااااا مابا مابا
هزاع : هههههههههه شكلج ما صدقتي يموت اللي في بطنج
نوره طنشته وربعت تفج الباب وهزاع يرها من ورا ((شعرها))

هزاع : غصبــــــــن عن خشمــــــج بترقدين ويايه
نوره تصارخ : ماااااااااااااااااااااااباااااااااااا ماااااااااااااابااااااا
هزاع ضربها ضربه على راسها عشان يغمى علييها


....................

الـﻆـهر نشت نوره ولقت عمرها " بحـﻆـن هزاع "

كرهت عمرها ذييج السااعه

بطلت اياديه اللي ضامتنها

هزاع فج عينه يطالعها تبطل ايده عنها
نوره خافت بهاك الوقت
لكنه طنشها وبطل ايده قبل ما هي تيوده وصد عنها الجهة الثانيه وتلحف عالكااامل


نوره حمدت ربها ونشت الحمام

وبعد ماﻆـهرت لقت هزاع جدامها دش الحمام من غير ما يرمسها
استغربت تصرفه بس فخاطرها تقول احسن

وفرشت السيادة وصلت الصبح لانها فاتتها والـﻆـهر بعد
وﻆـهرت من الحجرة وسارت صوب البشكاره

نوره ترمس رووز : آآخ يوعانه انتي شو سويتي
روز : اممم انا سوي كووبووز كااامير ((خبز خمير))
نوره : استغفر الله ماحبه هيه وشو بعد
روز : وهتي لييبنااه ((وحطيت لبنه)) وهلييب وشااي جييبن وأسل (( حليب وجبن وعسل))
نوره : اهاااا ووين ودييتيه ها كله
روز : انا ياكل
نوره فجت عينها : ههههههههه دحق شو بطنج هههههههه
روز : ماما انتي شنو فيه منييه
" أشرت روز على خد نوره اللي ميرووح يرح من تحت العيين الى نهاية خدها "
نوره : .............((وبعد سكوت طويل)) .... مادري
روز وأشرت على شفايفها: شووفي منيه اهمر
نوره استغربت شفااايفها لييش بلاها : ماادري الحين بشوف

وسارت فوق ودخلت الحجرة اللي مجابل حجرت هزاع وشافت عمرها انصعقت
نوره : خيييييييييبه شووو هذااااااا ومن شوووو
" ربعت برع الحجرة وسارت صوب هزاع "
دخلت الحجرة لقته لابس جينز اسوووود كالعاده وراقد على الشبريه وعلى ﻆـهره
نوره تزاعق : انته شوووو مسوي
هزاع يطالعها وكانه هب مهتم وقالها بكل براﺀة: شوو سويت !
نوره تمت تطالعه وهي سااكته جنها تبلمت
هزاع ضحــك على شكلها : حلوه شفااايفج منو عاطنج بوكس
نوره : تستهبل حضرتك
هزاع : طبعــا استهبل هه ياخــي كيفي حـرام ابوسج يعني
نوره احترق ويههاا : جــذآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب
هزاع طالعها ببروود : كيفـج لا تصدقين بس أنا بستج لين ما قلت بس
نوره تزاعق : يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااع "وتمت تمسح على شفايفها بـﻆـهر ايدها"
هزاع ينش ويتجدم : منووو اللي يع
نوره اتروعت تطالعه بنـﻆـرات كلها رعــب وقالتله : انااااااااااااا اناااااااااا اللي يع

" وربعـــــــــت بسرررررررررعهـ عن يزخها"


اما هزاع تم واقف ابمكانه ويضحك

كآآآآآآآآآآآآآت


نهاية البآآآرت 64

البآآرت 65


................


في بيت بو عبد الله الساعه ((5 العصر))

محد موجود راشد والبااجين دوااامات

راشد راقد على ريل امه وتهمزه

ام عبد الله : شو مستويبك ماترقد هالايام
راشد : شسوي يعني
ام عبد الله : ليكوون بس تفكر بالحرمه
راشد : انتي ويييين وانا ويين هه اووونه حرمه
ام عبدالله : عيل شوو شاغل راسك
راشد : مااادري

...............

بيت بو ناصر


يوسف ((ولا مره ذكرته الا يوم عرفتكم عليه)) يرمس خوله : خولووه كم بااجيلج وتخلصيين
خوله : امممم ((تسوي عمرها تفكر))
يوسف : ارمسييييي
خوله : اممممممممم افكر لاه
سالم : يلا يلا عن المنجر عاد تبا تسوي ﻆـرابه
ام ناصر : ان مااا سكتوو انتو الثلاث بمرغكم مراغ
سالم : انزيين شو بعد
ام ناصر : سلووم
سالم : عيوونه
ام ناصر : عن هالحركات البطاليه
سالم : خيبه انتي ماتجاملين تعطين بالويه
خوله : نيااااهاهاهاهاهااااااي أحســـن فديت امايه محد يسواها خخخخخخخخ
سالم : جب انتي جب

...................

في بيت بو منصور

مايد يالس في الصاله ووياه مريم

ويالسه تيه اتصالات بالهبل لكن يسكر بويه المتصل

مريم : خيييبه شوو عنده هذا اللي دااق
مايد : طاااف
مريم : انزين يمكن عنده شي ﻆـروري يبا يقولك اياه
مايد : فعيينه الا ﻆـروري هه
مريم : رد شوف شو يبا اذا ما عيبتك السالفه سكر بويهه تراك سكرت وهو يتصل
مايد : اوووه بس انتي حشرة
مريم : شو حشرة ما حشرة رد عليهم
مايد طفر : اووف هاي وحده غبيه ماعرفها مسويه حقي حشرة وبس
مريم : ودا رقمها حق الشرطه
مايد : لا حبيبي انا ما امشكل البنات بس الاولاد عادي ارتكب فيهم جريمة
وترد تدق
مايد : بغلقه مبايلي خلاص طفرت منها الحيوانه المفترسه نياااهاهاهاهاااااي
مريم : ههههههههه عافان الله ههههههههههه خلاص ييب ييب وانا بطفشها لك
مايد : هه مادري شو بتسوين يعني
مريم : جربني اليوم بس
مايد يمد ايده : يودي بس اذا زدتي الطين بله بقصبج قصاب
مريم : يااا ويليه هههههههه
وردت بدلع : آآآآلوووهـ
ساره باحتقاروانقهرت من صوتها وقامت ودلعت صوتها : انتي منووووه
مريم : انتي اللي منووه ومنو سمحلج تدقين على رقم ريلي يعني ماتعرفين انه معرس من اول امس
ساره بدلع غبي: جذااابه
مريم بدلع وتغير صوتها : ادلج البيت عشان تصدقين
ساره بدلع غبي: هيييه دلييني " حلوه بدلع غبي صح ههههه"
مريم بدلع : امممممممم
ساره بدلعها الغبي : شووو اممممم رمسي ((تغيرحرف الرااﺀ تنطقه بدلع غبي هههه))
مريم بدلع زايد : امممممم نثيييت كيف يدلووون
ساره عصبت منها ورمست بطريقتها الغبيه : انتي انتي ايييييييه تراج مصختيها ويا صوتج الخرااا هذا المزبله طايحتلي اممم وامممم
مريم فجت عينها وقالت بنبرة صوتها الاصلية: سااااااااااره
ساره تيبست : انتي من وييين طلعتي
مريم : يااا سلاااام عليييج ترج ما خليتي واحد ما غازلتيه هه
ساره بتهجم: وانتي من وين تعرفين ميوووووود
مريم : ههههههه اوونه من وين اتعرفينه عبالج انا شراتج انتي من وين يايبه رقمه وشقايل عرفتيه ههههههه هذا اخويه يالغبيــهـ
ساره : ههههههههههه اخوووج لا لا دخلييلج قصي على هندي
مريم : عااااد انا ابا اقص على بتاني شرايج
ساره : سخيييفه وما تنبلعيين
مريم : هه توج تعرفين مبروووكـ صح النوووم
ساره : جــب يالكريييهه
مريم : احتــــــــــــرمي نفســــــــج وحسنـــي الفااااﻆـج
ساره : جب يال **** تعرفين انج *******
مريم : لا لا الحبيبة رايحه فيها انتي شكلج تبيني اخمس بج شرايج اعطي عليج وييلات بس من نووع يديد بالرفساااات هب بالتاااير
ساره : هههه خوفتيييينيه واايد مااااامي اخااف انا
مريم : ههههههه لا لا خلاص اذا ماتخافين مني بييب لج ذااروكـ يربيج واااااكككككككككككككككككككككككككككككككككك((ذااروك هذا مصارع خخخخ لا تخافون ماتابع مصارعه بس عرفتهم من البلايستيشن خخخ))
((مريم ناقعه من الضحك وماايد خلاص بيمووت من الضحك بطنه عوره))
ساره : منو ها ريلج
مريم : شدراااااااج شقااايل عرفتي
ساره : المهم اني عرفــت
مريم : اووووووه الحااسه السااادسه ماشا الله وااااااكككككككككككككككككك
ساره : عافان الله تنكت وتضحك بروحها
مريم : ومنو قالج اني برووحي ميوودي حبيبي بيمووووت من الضحك
ساره : نزين ليش عطاج المبايل يخااف مني يعني هه جبن اخوج
مريم فووولت : ميوووووود اسمع شو تقول عنك
مايد : شوووو تقول
مريم : تقوول انك جبان اوونه وتخاف منها
مايد ير المبايل : ايييييه انتي منو الجبان
ساره بدلع : انته عيل ليش ماترمسنيه
مايد : كييفي مزااجي مايبانيه ارمسج حرام
ساره : حلاااام علييك ((تتدلع))
مايد : عن تطيييح بس عن تطييح
ساره : شوو تقصد
مايد : افهميها على قد عقلج
ساره: خلاااص اووكي بس حط في بااالك اني لا يمكن اسكت عنكـ
مايد : شكــرا على تعاونكي

وسكر بويههااا


نهاية البارت 65
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 بلـآكـ بيــــري منـــــي خذآآآآآآآآه .. حيآكم
0 أول موضوع لي بعد غيبة .. صـور منوعة ..
0 حيــآكم ثلـآث لوحـــآت من رسمـــي ..يـآ ؤيلكم لـآ تقؤلؤن هب حلؤؤ خخخخخ
0 {.. أجمـــل بنـــوتة يــآبــآنيهـ ~..
0 السلام عليكم والرحمة

 
قديم 11-03-2008, 07:42 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو ذهبي

الصورة الرمزية غلآآآآآهـ

بيانات غلآآآآآهـ
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 7925
الـــــدولـــــــــــة : RaK .. فديت كل من سكـن فيـهآ ~! ..
المشاركـــــــات : 1,091 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 967
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : غلآآآآآهـ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

البآآرت 66


بعد ما سكر مايد عن ساره

مايد نقع : واااااااااااااااكككككككككككككككككككككككككككككك كفج كفج ميوووومه هههههههههههههههههههه
مريم تمد ايدها : هههههههههههههه
مايد : تعالي انتي تعرفينها
مريم : بصفي
مايد : جذااااااابه لا ترابعينها عيل هاي دمااار وخرااب وفساااد هههههه
مريم : ههههههههههه بخبرك بشي اصلا هاي هي السبب بكل اللي صار ويا نوره
مايد : قووووووووووووووولي واللـــــــــهـ
مريم : والله العـﻆـيم ويقولك يوم نوره غابت اول يوم من الفصل الثاني كانت تبا تفضحها بس اتضاربنا وياها نحن الشله وميره لحستها الارض
مايد : هــــــــــــــــــب هـــــــــــــــب حشى هب بناااااااااات ههههه الا انتي اللي استويتي ذااارووك هههههههههههههههههههههههههه
مريم : جب جب انزيييين هههههههههههههههه
مايد : تعااالي وبعدين
مريم : المهم ان نحن اعترفنا حق الاداره وخبرناهم عن سواايااها وفصلوووها طبعا


مايد : ههههههه الله يعيينكن والله من كثر الشباب اللي في العايلة مستويات شراااتهم
مريم : ههههههههههههههههههه

.................


الساعه 8 في بيت بوحمد


مريوم يالسه ويا رغد وتسولف وياها

رغد : مريوومه بسالج سؤاال
مريومه : سالي
رغد : عااادي نحب
مريومه استغربت سؤال اختها : شوووه
رغد : اقولج عادي نحب
مريومه : لييش تساليين
رغد : بقووولج بس لا تهزبينيه
مريومه : خيبه في شي انزين شوو
رغد : اناااا أحـــب عزوووز
مريومه : هههههههههههههه عزوز عزوز ماغيره هههههههههه
رغد : عادي احبه يعني
مريومه : ههههههههههههه انزين وهوو
رغد : ماا يدري
مريومه : اهاااا لا لا تخبرينه
رغد : لييش
مريومه : رغدوووه عن الحشرة المهم لا تخبرينه
رغد : عيل انتي تحبين ميوود
مريومه صدت تطالعها : شوووووووو
رغد : هييه انتي تحبين ميووود وكم مره زخيييناكم انا وعليووه ومهرووه وانتو ويا بعض حتى مود يجرب منج ومادري شوو
مريومه صخت صخه هب عارفه ترمس
رغد : اشوووفج سكتي
مريومه : يعني هذا كان غصبن عني
رغد : ادري انزين ترانا شفناج تحاولين تشردين بس هو يزخج
مريومه : حشى هب عين عليكن
رغد : ههههههههههههههههه
مريومه : لاااا تخبرن حد انزيين
رغد : اكييييد اصلا

................


عند نوره السااعه 11 بالليل كانت تراقب هزاع يرتب اغراضه

نوره : هزاع انا بسير عند قوم امايه
هزاع : لاااا قري في البيت
نوره : انزين شوو السبب لييش لييش يعني
هزاع : لانه مزاجي ما يباج تسيرين
نوره : وانته بس تمشينيه وتيبني على مزااجك
هزاع : هييه مزااااج

وشل شنطته وﻆـهر عنهااا

ولحقته وهو ملاحـﻆ انها تمشي وراه

وقف عند الباب بيـﻆـهر بس نوره يودته من ايده

هزاع ير ايده عنها وصد صوبها : نعــم
نوره تبتسم بويههـ : انعم الله عليكـ بس نسيت أقوووولكـ شي
هزاع : خيير
نوره : الخير بويهكـ ((أمحق))
هزاع بدون اهمتام : خلصي بسرعه
نوره تقربت منه ويودته من خده وباااسته على خده



كآآآآآآآآآآآآآآت نهاية البارت 66

ادري ان البارت رووعه خخخ


البآآآآرت 67




نوره تقربت منه ويودته من خده وباااسته على خده
هزاع فج عيونه مستغرب منها وحس بحراااره فضييعه تسري في خده
نوره هدته ورجعت على ورا

((روز تطالعهم من بعيد وهي مييييته عايبنها الموقف وتطالعهم وتتبسم بعد مستانسه علييهم))

هزاع طالعها وشكله منصدم من تصرفها وﻆـهر من غير ما يبتسم الها((على فكره بيسيرون استراالياا))

بعد ما روح خلااااص

نوره كااانت بتموووووووووت هب عارفه شقايل بترقد بهاليووم شكلها ما بترتاح لانها خايفه ترقد والبيت مافيه حد غيرها والبشكاره حجرتها تحت

سارت فوق تدور مبايلها ماحصلته استغربت وينه وتمت تدور وتدور بعد ما حصلته وشهههقت أكيييييييييد شله بغت تمووت ذيج الساعه يعني

شو قصده من هالحركه

خلت المبايل يولي وسارت حجرتها وحطت راسهاا عالمخده تمت تتجلب وتتجلب تحس بشي بحجرتها وهذا من خووفها ((يني بوووو خخخ ادري متفيجه حرام اسوي جوو خخ))
تمت تدوور على الشبريه وكل دقيقه تسمع جك وجك وهذا من الهدوووﺀ اللي في البيت
نشت من فراشها وﻆـهرت من الحجرة وسارت حجرة هزاع

ودخلت رقدت هناك وهني عرفت ان هزاع فيه فاايده تمت زاايغه شوي بس من دخلت الحجرة قامت تتذكر وتعيد شريط حياتها وترجعها لورا واتذكرت متى اول مره شافته ومانتبهت على شكله يوم اندبن علييها وهي تدور خوانها وتقول في خاطرها انا اليوم سويت انجاز خخخ احسن شي ان سكت وخلاني عراحتيه ههه زين فرصة ماتتعوض كانت هههههههههههه

وبعد كل هالتفكير

رقدت

نشت الصبح ((اليمعه))

دخلت الحمام وسبحت وﻆـهرت


وحدرت تتريق

ما عيبها هاليووم الممل لان حست بنقص تعودت على هزاع بس بكم يووم

وماتقدر تتخيله يخليها وها اللي خايفه منه

وبدت تصييح وتصييح شافها روز وهي طايفه الحبيبة تعرف كل شي يصير بس مخلتنهم عراحتهم
روز : مداام نوره انتي ليش كلوو سييه سييه ((سييه هه يعني تصييحين))
نوره جنها ترمس عمرها : اصيح اخافه يخليينيه اباه والله اباه
روز عقدت حياتها هب فاهمه : مدام انا ما يعرف انتي شنو يقول
نوره : اقوولكم ابااااااااااااااااه ماباه يخلييينيه ابااه والله ((ترمس عمرها)) هيه ادري ادري انه بيخليينيه هو ما يباني بس يبا يعذبنيه
روز حست ان نوره مينونه خلتها وسارت عنها

نوره اروحها استغربت من عمرها قامت تصيح بدوون مايصير شي

نشت وغسلت ويههاا وسارت

الصاله المكان الوحيد اللي يفتح النفس سارت يابت لابها ويلست عالنت

نوره تفج ايميلها ولقت 17 بس اون لاين

واغلبيتهن بلووك هههه وخوله كانت موجوده

دخلت عليها خدووي

فتـك مزيون ولا رنج مديون ((هاي خدوي عاشقه الفتك))

ونوره ((لا تبتعد أخاف من بعدك أضيع))

...............

فتك مزيون ولا رنج مديون : ياااا مرحب

لاتبتعد اخاف من بعدك اضيع : مرحبتين

فتك مزيون ولا رنج مديون : علوومش الشييخه

لا تبتعد اخاف من بعدك اضيع : يسرج حاااليه ومن صووبش

فتك مزيون ولا رنج مديون : صدق اللي سمعناااه

لا تبتعد اخاف من بعدك اضيع : شووو

فتك مزيون ولا رنج مديون : ماعرف اقوولج بصراحه

لا تبتعد اخاف من بعدك اضيع : هيه هيه فهمت قصدج هه مسرع مانتشرت السالفه

فتك مزيون ولا رنج مديون : يعنـــــــــي صدق

لا تبتعد اخاف من بعدك اضيع : هيه صدق وانا هب زعلانه عادي

فتك مزيون ولا رنج مديون : هب زعلاااااااااانه يعني عقب اللي سواااه تبينه وتبين تعيشين وياه وسمعنا انه وااحد خمييييير شووو تبينه

لا تبتعد اخاف من بعدك اضيع : ما يهمنيه خلاص انا خذته وماتخيل عمريه اعيش بليااه

فتك مزيون ولا رنج مديون : من صدقج ولا بس تبين تبينين النا العكس

لا تبتعد اخاف من بعدك اضيع : لا كلامي صدق وماجذب احبه وامووت انااا به

فتك مزيون ولا رنج مديون : هه لا لا قولي بعد اعشقه

لاتبتعد اخاف من بعدك اضييع : أحبـــــهـ وأعشقه وماتخيل اعيش انا بلياااه هو عمريه وحياتيه وغناتيه وكــل شي بعد

فتك مزيون ولا رنج مديون : خييييييبه خييييييبه ليييش شو فيه عشان تحبينه لهاي الدرجه وهو ماخلا شي ما سواابج شوو سبب ها كله

لا تبتعد اخاف من بعدك اضيع : عيووونهـ



كآآآآآآآآآآآآت


نهاية البارت 67


البآآآآآآآرت 68



لا تبتعد اخاف من بعدك اضيع : عيووونهـ

فتك مزيون ولا رنج مديون : طاااااااااااااااااع هاااااااااااااااي اوونه ليييش عيونه حلووه

لاتبتعد اخاف من بعدك اضيع : خبااااال هب بس عيونه كل شي فيه حلوو الا شي واحد وانتي تعرفينه

فتك مزيون ولا رنج مديون : هيه ماشي اخلاق ولا ادب

لاتبتعد اخاف من بعدك اضيع : هب لازم تذكرين انزين قولي اعرف وخلاص

فتك مزيون ولا رنج مديون : لا لا انتي صدق ميته عليه شوقتينيه ابا اجووفه

لا تبتعد اخاف من بعدك اضيع : هههههههه لا ماباج تشوفينه

فتك مزيون ولا رنج مديون : حراااام علييج راوييينيه صووورته ويا راسج احي به غرااام حطي يلا شوقتينيه

لا تبتعد اخاف من بعدك اضيع : اص جي يلا هههههههه مالي

فتك مزيون ولا رنج مديون : اصلا عندج صورته

لا تبتعد اخاف من بعدك اضيع : برويج بس لا تسرقينها

فتك مزيون ولا رنج مديون : هههههه اوووكي

نوره دورت الصوره اللي سرقتها منه وهو مايدري ودخلتها عالاب ((الصوره كان واقف ومتساااند على ﻆـهره ومنزل راسه ورافع ريل وحده ولابس اسود بكبره الا القميص))

وبتحط الها صوره ثانيه روحها مصورتنه من غير مايدري لابس كااب ولافنه على صوب اليمين ويطالع سيده وشكله عذااااااااب

وبعد ما راوتها

فتك مزيون ولا رنج مديون : هذاااا شو من البشر عنده هالويه ماااا يستاااهل يكون حلووووو هذا يناسبه اسم جعفر هب هزاع

لا تبتعد اخاف من بعدك اضيع : وييليه علييه والله خباااالينج يخبلبي شفتي عيونه انتي بس

فتك مزيون ولا رنج مديون : شفت شفت ويا ريتني ماشفت

لا تبتعد اخاف من بعدك اضيع : ههههههههههه حيوانه انتي

.......................

صوب مريم تتريا مريوم تيها بيتهم ((غصبن عنها هه))

ويالسه في الصاله ووياها ميوود ومنصور

مريم : اووووف بصفعها للحين مايت شووهاي
مايد : منو هي
مريم : محد
مايد : اقوولج منو
مريم : مايد بس لا تستوي فضوولي انا ارووحي معصبه من مريوم وانته تزييد عليه
مايد بكل خبث : اهاااااااا مريوووووووووم
مريم : ويعنـــي !!!!
مايد : لا سلامتج الشيخه مغيم ((بدال مريم قالها مغيم))
مريم : اوووف انته سخييييييف
منصور يبا يرفع ضغطها : انته سفيييييخ
مريم : هيهيهيهيـ نكتووو تبون رياال
مايد : عند الريااال
منصور : واااااااااااااكككككككككك عجييبه ههههههه
مريم : سخاااااااااااااااافه بس دخيييلكم لا تنكتووون لانس شابه حريجه
مايد : اتحريت ضو وااااااااككككككككككككككك
منصور : لاااااا نااار كركركركر
مريم : يالله مااا تنبلعوووون يالسخييفين
مايد : هيهيهيهيـ اتحريت عبيطين
منصور : لاااااا الهبيلين كركركركركركركرررر
مريم تطالع فوق : اللهم صبرج ياااروووح

وشوي وسمعت حد يدق الباب

مريومه توايج : السلاااام عليييكم
جنه مايد نسى عمره : هلا هلا بحياااتيه وغناااتيه شحااالج تعالي تعالي ببوووسج
منصور ومريم يطالعوون مايد مستغربين منه ومن حركته
مايد طالعهم: بلاااكم ماتعرفون اني امووت على مريوم علني افدااااها ((وصد صوبها شافها يايه وتمشي شوي شوي متجهة ناحية مريم وربع مايد ووقف جدامها))
مايد : ما بخلييج تطوفين ليين ماتسلمين عليه ايد بايد
مريومه بصوت واطي: لا تستهبل
مايد حط ايده على قلبه : قلبـــــــــــي
منصور : مايد عن الخبال خووز من جداامها
مايد يصد ورا يطالعها وهز جتف واحد مره وحده : ماابااا (وصد طالعها) لا تخافين مابخووز
مريومه : ماااااييد
مايد : قلـــــبهـ
مريومه احترق ويههاا ودزته على ورا ومشت تسلم على مريم
مريم : يالهروووم في شي مستوي ونحن ماندري صح اعترفووو
منصور : ليش تقولين فيه اصلا 100 % فيه طالعي الـنـﻆـرات قبل
مريم : ادري انزين
منصور : يااا سلااام علييكم قصة حب مسوييين واااااااكككككككككككككككككككككك
مريم : شرااايك نخلييلك اخطبلك انا
منصور : لا لا شكرا ذووقج ما حبه
مريم : لااااوالله


كآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت


نهاية البارت 68
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 بلـآكـ بيــــري منـــــي خذآآآآآآآآه .. حيآكم
0 أول موضوع لي بعد غيبة .. صـور منوعة ..
0 حيــآكم ثلـآث لوحـــآت من رسمـــي ..يـآ ؤيلكم لـآ تقؤلؤن هب حلؤؤ خخخخخ
0 {.. أجمـــل بنـــوتة يــآبــآنيهـ ~..
0 السلام عليكم والرحمة

 
قديم 11-03-2008, 07:45 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو ذهبي

الصورة الرمزية غلآآآآآهـ

بيانات غلآآآآآهـ
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 7925
الـــــدولـــــــــــة : RaK .. فديت كل من سكـن فيـهآ ~! ..
المشاركـــــــات : 1,091 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 967
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : غلآآآآآهـ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

البآآآرت 69



منصور : يااا سلااام علييكم قصة حب مسوييين واااااااكككككككككككككككككككككك
مريم : شرااايك اخطبلك انا
منصور : لا لا شكرا ذووقج ما حبه
مريم : لااااوالله
مايد : ليش حرام نحب يعني والله العـﻆـييييم
مريومه : لا تجذب انته لا تيلس تالف عليهم ترا يجذب اصلا ماصار شي انتو لازم تسوون سالفه
مايد طالعها بطرف عينه : متاكده ماصار شي بينا اشووفج تخوورطين هالاياام ترا
مريم : جذووووووب اوونه ماا صار شي اصلا انتي هالايام مستويه اوووكيك يعني اكيد متصالحيين هه وتقول ماصار شي يعني مادري منو اللي كاان يقووولنا أحبااااااااه
مايد يزاااعج : ياااااا ويـــل حااااليــــــهـ انــاااااا
مريوم : مريااااااااااااااااااااام بروح انااا باااااااااااااااي مابتم هني داام بتييلسون تستعبطوون
منصور يحط ايده عند يبهته وشفاته ويقوول : الحمد لله والشكـــر يمدحوونها نعمة العقل يالس ويا مخاابيل
مريم : مخبووول انته


ام منصورحدرت وسارت مريوم سلمت عليها وتمت ام منصور امبحلقه في ماايد لمده ثواني وقالت

ام منصور : ميووود شووو هالرمســه اللي سمعتها
مايد : شووو سمعتي
مريوم وقف قلبها وفخاطرها : يااااااك الموووت ياتارك الصلاة
ام منصور : ماااايد مريوووم شو من بينكم ترانيه سمعت الرمسه وانا فووق في شي دااسينه ولا لاااا
مايد : واذا كان في
مريوم طاااالعت ماايد وتحس عمرها بتنــــش تصفعه
ام منصور: وتقووول بعد
مايد : هيه بعترف ان بينا شي
ام منصور : بعاااااد و شومن الاشيااا هذا
مريوم : لا لا لاااااااااا مافي شي ماااايد ليييش تجذب مااافي شي بينا
مريم : هيه امايه مايد ارووحه يبا يسوي اكشنات
مايد : هه ولييش تخافن
ام منصور : مااااايــد حركاتك ابعدها عن اهلك لوو سمحت وخلا بنت الناس بحالها
مايد انقهر من امه : شووو بنت ناس ما بنت ناس خلاص اخطبيييها لي جان حاطه في بالج انيه استعبط وحركات ماحركات خلاص قتلج اخطبيها
مريومه صكت عمرها بطراااق من زوود الخوف وفخاطرها لاااااااااااااااا شو من الحييين انا بعدنيه صغييييره مابا الحييييين لا لا اكيييد يستعبط
مايد يطالعها : هبله انتـــي تصفعين عمرج
مريومه تهمس حق مريم : الله يخلييج اعفيني يا مريم خل نشرد من هني
مريم : اوووكــي يلا
ويوم شافهن مايد وقفن : ويين وييين اول تسمعن رمستيه
ام منصور: ميوووود خلهن انته الحييين
منصور: امايه شو تبين تعرفين بالـﻆـبط يعني مايد يحب مريوم وبس هذا هوو
مايد : هييه هووو هاااا هههههههههههه
ام منصور هب مصدقه ان ماااااايد ممكن يحب : لا لا ميووود !!!!/صدق ولا لاااا ارمس
مايد : وليييش اقص علييج انا والله ابااهاا

.................

صوب مريوم ومريم

مريومه : خس الله بليسه اخوووج مايستحي
مريم : عاااااااادي امااايه ماتعصب واااايد
مريومه : آآآآآخ عيل امايه هه كل يوووم تصارخ على حد
مريم :ههههههه : تعااااااااااااااااالي بسالج نووورووه ويينها ماتسال حتى ادق الها يااا مشغووول يا مغلق وساعات ماترد
مريومه : حتى انا اووني بسالج بس انقهرت منها لييش ماترد
مريم : يعني اذا مشغووول اكيييد ترمس عادي يخليها اخووج
مريومه : مالت عليه من اخووو ما ايينا مووول ولا يسال عنا حتى
مريم : فذمتيه انه هـــــرم

.....................

صوب بيت بو عبدالله

راشد : امااااااااايد نوووروووه الجلبة يوم ادق الها تصكر بويهي ماترد
ام عبد الله : ادرييبها الهرمه ماتستحي حتى انا يمكن اربع مرات اتصلبها ماترد او انها تصكر بويهي خس الله مذهبها
خالد يسمع الحوار وصااااخ عنهم
راشد : وانته خلووود مادقيت الها
خالد : فوووق 30 مره يمكن وبعد شرات حالتكم هه انا لو شفتها بلبق ابها
قالهم هالكلمه وشل غترته وﻆـهر عنهم

سار خالد وركب سيارته وسيده صوب نوره

...................

وعند نورخ كانت ويا البشكاااره في المطبخ وداقه سوااالف وياها خخخ
نوره : انزييين وهذااك شو سوا
روز : هاادا وااليد ((اونه يعني ولد)) سير يضرب بابا وبادين بابا سير جيب ...
نوره مندمجه ويا روز خخخ تحكيلها يوم كانت في البيت اللي كانت فيه وحياتهم


.................

بعد ما لاعت نوره جبدها من سوالف البشكاره نشت عنها وسارت الحجرة مكانها المفضل خخ

دخلت حجرت هزاع طبعا وسارت يلست على شبريته وتمت تناﻆـر كل مكاان في الحجرة تذكر هالكمن يوم اللي قضتهم وياااه خلاها تحبه زياده وهو محد يذبحها الشووق ودها تشوووفه مع ان مااا كمل اسبوع حتى سمعت حد يزقرها باسمها

......: نووووووووووووووره نووووووووووووره
نوره وهي داخل الحجرة ونقزت مره وحده من الوناسه وفخاطرها اخيييرا حد تكرم وياني
نوره : خلووووووووووووووووووووووود انا فوق الحين بحــــــــــــــــــــــــدر
خالد تحت : احدري يالجلـــــــــبه لصفعج عويهج
نوره عقدت حياته وفخاطرها بلاااااااااه شو مشكلته

حدرت ولقته متفيرز على الدري
وصد يطالعها
سار وواايههاا
خالد ير اذنها : يوم ادق لج ماااتصكرين بويهي بعد انا ممكن حتى امج تصكرين بويههااا هه ما لوومج ماخذه واحد هه ((ماكمل سكت)) وين بعد بتتفيجين اتدقين النا او تردين عليينا
نوره فاجه عينها : متى دقييتو
خالد : اليوووم مليون مره وامج فووق خمس ورشوود بعد كم مره وانتي يا مشغووول يا مغلق يا ماتردين ليش ان شااا الله صح ريلج الهــرم وينـه لا تقوولين ﻆـهر بعد
نوره : خااالد هزاع مساافر
خالد : شوووووووووووو من متى
نوره : من يووومين
خالد : لاااااا والله
نوره : والمباايل عنده يعني هوو اللي يسوويبكم جي انا مايخصنيه
خالد خلاااااص واصل حده : نووووره انا ريلج بذبحه صدقييييييييني بيمووت على ايدي
نوره : ..........
خالد يوم مبايله ودقله ومارد علييه
خالد يزاااااااعج : حيواااااااااااااااااااااااان ررررررررررررررررددددد
نوره : خااااااااالد بلاااااااااااااك انته جي معصب
خالد : ليكوووووون عايبتنج حركاااته هه يااا ماما هذا بتطلقييين منه جرييييييييب وانا اللي بخلييه يطلقج مااباج اتمين على ذمت وااااحد هب صاحـــي
نوره وبدت تخاف من كلامه وعصبت عليه : لااااااااااااااااااااااااااا انا اباااااااااااااه هب كيييييييييييييفك تحرمنـــــــــــــي منــــــــــــه
خالد يرها من شعرها : يالخـــــديه تبين تذبحيـــــن عمرج انتي شووو تبييينه هذا خلييييييييه يولـــــي واليااااهل نحن اللي بنربيييه ماااايخصه فيه اليوووم تشلين اغراضج لاني بشلج عشان يوم ايي يشوووفج محد هالحيواااان يباله حد يربيه من اول
نوره تذكرت الياهل بس هي الحيــن هب حــااامل : خااالد اناااا
خالد : شووو بعد اناا انتي شووو
نوره : الياااهل خلااااص
خالد : ارمسي عدل شو هو اللي خلاص
نوره : يعني انا الحيين خلااااص ((هب عارفه ترمس اقصد هب قادره تنطق))
خالد : لحـﻆـه لحـﻆـه قصدج ان اليااهل مااااااات / كيييييييييييف ولييييش / أقــــــص لسآآآآآآآآآآني اذا هزاع ماله ايد في الموضوووع
نوره : لاااااااا هزاع فعلا مايخصه انا اللي حااولت اتخلص منه والحييين بسبتيه مات
خالد : نعـــم !! يعني جنج ذبحتيييييه
نوره من زووود توترها هب عارفه شو بتقووله : هههييييه
خالد يبستم : أحســــــــن ابركها من ساااعه وفكه الكل بيفرح ههههههههه يلا طوفي شلي اغراضج
نوره : قتلك هب ساااااااايره ويااااااااك قتلك انيه ابااااااااااااااااااااااه تعرف اشووو يعنــي ابااااااااااااااااااااااااااااه اباه اباه وبقووولها لــك مليووون مره
خااالد : وشووووو اللي عااايبنج فيه ويخليييج متمسكه به ليكوووون عااايبج ويهه هه ترا ادري ان هذاااا هو الشي الوحييد اللي بيخليييج تحبينه ولا هوو ماينحب ولا ينطاق
نوره : انااااا ماسمحلك انك ترمس عنه جي انا خبرتك كم مره الحييين انا ابااااه ومااااااا برد ويااااااااك بتسير سير اروووحك انا يالسه هنه
خالد : يااااا سلاااااااااام ماا تسمحين وترااادين زياااده بعد لا لا امصخت الساااالفه شوووفي حبيبي انتي بتركبييين السياااره قبلـــــــــــي تسمعييييييييييين
نوره ترجع ريييوس : ماااااااااااااااابا لاااااااااااااا خلني هنييييييه خلووونيه خااالد شو استوا الحيين عشان تطلقوونيه منه
خالد : شووووووو استواااا نوره يعني ما ﻆـن انيه عمي لهالدرجة وماشووف العلامات اللي على اييدج وهالخط الطوييييل على خدج شوو يسموونه هب آآآثر ضرب ولا انا غلطااان
نوه نزلت راسها ونزلن دموعها : بس انا والله اباااه اباااه
خالد يتنهد : شوو تبينه بهالسرعه خلااااج تحبينه هه اشهد انه ســحرج
نوره فخاطرها هيه والله انه سحرني فدييت سحر عيووونه
خالد : انتي شو يدور براااسج
نوره : خااالد دخيييييلك خلني
خالد : نوووره هزاع بيبهدلج هذا ...

قاطعته : ادري هب لازم تقولي او تذكرني بس بعد انا ابااااااااه
خالد ياخذ نفس : ياااااااااالله دخيييييلج نوووره اسمعي كلاااامي وتعااالي ويااايه خليييه يولي خلييييه
نوره افترت وعطه ﻆـهرها وسارت تزهب عمرها وخالد ركب وشافهاتزهب اغراضها وطبعا هب كل شي لكن خالد ما لاحـﻆ تم دقايق وبعد ماخلصت نوره شل شنطها وﻆـهروو اما نوره تغشت وبدا موااالها من اول ويديد لكن بدووون أي صوووت منقهره واايد من خالد ومن حركاته


حست انه هاي هب آآخر مره بتدخل فيها البيت يعني بتدخله بس متى الله اعلم

في السياره كانت طول الوقت مسويه طاف حق خالد

خالد طالعها : نووره بلاج زعلانه جي هزاع خليه يولي اعتبري انج بحياتج ماعرفتيه انسييه
نوره : انسيييييييه !! حلللوه هاي واذا قتلك ماقدر
خالد : مردج بتنسينه / الله يخليج عيشي حياتج لا تفكرين به هذا واحــد تربيته ماال شواارع شو تبينه
نوره ساااكته ومسويه عمرها تسمعه لكن من تحت الغشوه ودها تنفجر من الصياح ودها حتى انها تسكت بس ماتقدر تمنع عمرها من انها تصيح



واول ما وصلو البيت

حدرت بسرررعه قبل خالد وسارت فجت باب الصاه لقت راشد محتشر ويا امه
نوره : اماااااااااااااااااااايه
ام عبد الله تلوي على بنتها : فدييتج نوره بلاج تصييحين
واول ماخازت نوره من حـﻆـن امها ام عبدالله شافت ويههاا
ام عبدالله : اشوو هذااااا لا تقووولين هزاااااااااااع مسوييبج جي
خالد وهو ماشي صوبهم : هيه هزااااع يعني منو بيكون
ام عبد الله تشهق : الله يغربله الحيووان يبا يذبح بنتيه ونحن نقول بيصطلب وهو يضربج وانتي شله ماتردين
خالد : امااايه حضرة الشيخ هزاع مسااافر وشال مباايلها يعني هو اللي يصكر بويوهنا ويرمس عراحته بمبايلها
راشد انقهر : لاااااا والله عنده بدال الواحد اربعه شو يبا مالج
نوره :.....
خالد : هه خلاااااص خله يحتفـﻆ به مااله داعي تاخذين شي معكر هه واعتبري انج بحياتج ماشفتيه وبعمرج ماعرفتيه لانج بتنحرمين حتى تـﻆـهرين اذا كان موجود

نوره فخاطرها عيل هني بيوقف قلبي بيوقف نبضه كيف يبون يحرموني منه ليش مايحسوون وامايه بلاها جي ليييش ماترمس ليش ماتنطق تراهم واايد يتحكمووبها حرام اللي يصير في هالدنيا دنيا فيها الحرام حلال والحلال حرام تنهدت بالم ونشت عنهم وربعت حجرتها

وخالد خبر امه ان نوره سقطت حملها
ام عبد الله : اشوووووه هااااي مينووونه تذبح ياااهل انا اللي بعلمها الحيين شقاايل تذبح
خالد : اماايه هي تعبانه خلييها دخيييلج نوره تعبانه وااايد


كآآآآآآآآآآآآت

نهاية البآآآآآآآآآآآآرت 69
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 بلـآكـ بيــــري منـــــي خذآآآآآآآآه .. حيآكم
0 أول موضوع لي بعد غيبة .. صـور منوعة ..
0 حيــآكم ثلـآث لوحـــآت من رسمـــي ..يـآ ؤيلكم لـآ تقؤلؤن هب حلؤؤ خخخخخ
0 {.. أجمـــل بنـــوتة يــآبــآنيهـ ~..
0 السلام عليكم والرحمة

 
قديم 11-03-2008, 07:46 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو ذهبي

الصورة الرمزية غلآآآآآهـ

بيانات غلآآآآآهـ
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 7925
الـــــدولـــــــــــة : RaK .. فديت كل من سكـن فيـهآ ~! ..
المشاركـــــــات : 1,091 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 967
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : غلآآآآآهـ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

البآآآآآآآآآآرت 70



وخالد خبر امه ان نوره سقطت حملها
ام عبد الله : اشوووووه هااااي مينووونه تذبح ياااهل انا اللي بعلمها الحيين شقاايل تذبح
خالد : اماايه هي تعبانه خلييها دخيييلج نوره تعبانه وااايد
ام عبدالله : زيين برايها الحيــن بنخلييها
راشد : بموووت منه هاك الحيوان
خالد يدق حق هزاع بهاك الوقت

وتم يرن فترة وشله

هزاع من دون نفش : هاااا
خالد : الناس تسلم
هزاع : خلصني شوعندك
خالد : ممكن اسالك كم سؤال
هزاع : اوووف اسال بسرعه خلص
خالد نش وﻆـهر برع

خالد : انته شووو مسوي باختيه
هزاع : اشوووووو وانته وين شفتها
خالد : لا والله يعني عندنا اخت عالفاﻆـي ندق الها عبالنا تبند في ويهنا ولا ترمس حد نص الليل هه واثاااريك انته ياالس تهذرب طوول الليل مادري ويا منو
هزاع :و يعنـــي
خالد : أوووكي هذا ماعليه بس لييييش ان شا الله تضربها خادمة ابوووك هي ماكله حلالك
هزاع : كيفــــــي حرمتيه واسوييبها اللي اباه تسمــع
خالد : بس حرمتك ماتباك ولا تبا تيلس ويــآآك دقيقه وحده هه واحسن شي انها افتكت من الجنين على الاقل مافي شي يذكرها بسوااايااك ياللووووووووووث

هزاع : حوووووووووه ترااااااكم غلطتووووو وااااااايد وانا سكــــــت بما فيه الكفاااااااايه
خالد : انته لو ريال بتي توقف جدااامي وتقول هالكلام ولا انته الا واحد ملغ ماااا يقدر الا ع الحريـــــــــــم ولو كلامي غلط جان مااامديت ايدك على حرمتكـ وشوهت الها ويههااا وحارقلها ايدها هه صدق انك لوووث لو تلاحـﻆ انك من دخلت حياتنا بدت المشاكل اتحذف علينا من كل صووب ومحد سالم من لسانك الوصخ لو تااام عند اللي يسموونه أحمــــــــــد ((اللي عاش عندهم قبل)) جان فكيتنا من شــركـ خربت سمعتنا وسمعت اهلنا طووول عمرنا نعرف الصح من الغلط وانته ماا لقيت غير اختيه تهدم الها حياتها وتقضي على مستقبلها أقوول قر هناك لان محد يبا يشوف رقعة ويهك ومـآآ نبآآآك تكون منا لأنك واحد هب مرباي وتربيتك تربية شــوآآآرع ..

وصكـــر بويهه بعد ما قاله هالكلام


أمـا هزاع اللي كان يالس ويا حارب في الفندق نش بعد ما سكر عنه خالد

و سار صوب البااب بيـﻆـهر

حارب يلحقه : هزااااااااع تعاااال بلااااااك شوو صااااااار لك
هزاع واقف وعاطنه ﻆـهره وميود مقبض الباب : ولا شي
حارب : لااااا في شي شووو قالكـ خالـــــد
هزاع يصد له
حارب : هزااااااااااااااااااااااااااااااااااع تصيــــــــــــح
هزاع : مــــــــــادري بـــلاآآآآآآآآآنـي ماتحمل كلامهم حااارب لو تسمعه شو يقووولي بموووووووووت

هزاع ربع برع وﻆـهر من الفندق بكبره و وساااار انخش بين الفندقين وتم ياااالس ضاام ريووله اللي يشووفه يحسبه شرات المتشرد من طريقة يلسته وضمه لريووله كانه ياهل يدورعلى امه

لكن في صوت سمعه هزاع يحس انه سمعه بس من زمااان ماسمعه

......: هزااااااااع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هزاع رفع راسه وطاحت عينه بعين ريم
ريم منصدمه من الليل تشوووفه هزززاااااااع هني ولا يالس يصيح شوو السبب
ريم : هزااااع بلاك ليش كل هذا
هزاع وقف وعطاها ﻆـهره : انتــي شو تبين من وين ﻆـهرتيلي ومره ثانيه لا تدخليـــن لان مــآآآآآآ يخصـــج

وروح عنهااا

أما ريم تمت واقفه بقعتها وسلامه واقفه وراها

ريم : فدييته سلااااامي شفتيييهـ جنه بيبي
سلامه : اسكتي ارووحي ثميه واااصل الارض بموووت عليه
ريم : اول مره اعرف ان هزاع ممكن يكون فيه احساس
سلامه : لاااا وضام ريوله مادري شعنده
ريم : شووو تعتقدين بيكون السبب
سلامه : اويييييييه ريمووووووووووه خلنا نرد بيذبحووناااا شاردين عنهم يلا بسرعه بنضيع
ريم : سلامه حرام عليج خلنا نلحق عليه ودي اسير وراااه
سلامه تيرها : بسرررررعه يالخديه اربعــــــــــي

...........

عند هزاع حدر على حارب لقاه يالس يدق على حد شكله يتصلبه


هزاع سواله طاف ولا عبره وسار الحجرة وتم يالس يفكــــر بكلام خالد هل هو صدق او جذب ((تنهد هزاع)) آآآه يالقهـــر آآآه ولد شوارع وولد شوارع هالكلمه اسمعها داايما دااايماا شسوي دام هاي طبيعتيه هاااي تصرفاتي هاي طريقة عيشتيه كيف اغيرها كيف اصلح كل شي بس داام انهم كلهم بويهي بردلهم كل شي في بنتهم وانا بقهرك ياا خلود شرات ماقهرت بي ..
شاف مبايله لقا امه داقه ومريوم داقه ومحمد وابووه حتى بس هوو طاااااف هذا اللي سوااه

والمسجات الله لا راواكم شكثرها

من مسجات مريوم ((انته ايييييييه يالنحيييييس رد ابا ارمس نوووره))

من مسجات محمد (( شحــآآآآلكـ يالجلب مآآ تسأل ))

أبوه (( هزآآآآآآآآعوووووه شوووو مسوي ببنت النآآآس زيـن ما ذبحتها ))

هزاع : هه عرفو يعني التعنوو بكييفكم انتو عاد وطلاق هب مطلق هههههه نووورووه تحبنيه ومتاكد ان اللي قاله خالد جذب وبنشووف منو اللي بيربح بالاخيـــر ..

...............

عند نوره في حجرتها وصيآآح طول الوقت عيونها قامت تحرقها من زود الصياح

حطت راسها وارقدت من زود تعبها

...


{{{ بـــلآآآآآنــي زمـــآآآآنــي بـوآآآحـد أنــــآآآآنـــي }}}


...


مر أسبوووع على الجمييع بشكــل عادي هزاع للحين مسافر والكل تقريبا رجع لطبيعته نوره جدامهم شي ومن وراهم شي ثاني ومع حزنها تـﻆـهر تضحك تسولف بس من ترجع حجرتها تذكر هزاع وترجع تصيح تحس عمرها بتمووووت اذا ما شاافته ودها تشوفه لو من بعيد
اما ام حمد بدت تصيح من سمعت محمد يقول انه هزاع رمس خالد وخالد قاه كذا وكذا وكذا وهي تصيح شرات المخبل طول اليوم بس بعد كم يوم بدت حالتها تتحسن يوم جذب عليها محمد بكمن كلمه وقالها انه رمس هزاع ومع ان ام حمد هب مصدقه حااولت تصدقين الموضوع

...

يوم الاحد في مدرسة البنات


الحصه الرابعه

مريومه وفطووم يسووولفن بالاستييكرات الصفر ((عن احوال نوره))


مريومه كاتبه : نوره تعباانه وماترقد الليل الا عشان هالهزاع مادري شو مسويبها هالتعبان
عواش كاتبه : صح انزين شو سبب ها كله لهالدرجة يعني متخبله عليه 1 : يشرب 2 : يسهر في شقق وويا بنات 3 : يضربها وبعد تحبه شووو قلبها هاااي حشى شو مسوييبها هالانسان حتى الواحد يستغرب منها هب حلاه فيه هذا

مريومه كاتبه : حشى قصيده كاتبه ههههههه / شو دراني انا سيري اساليها خخخ لا لا من ناحية الجمال ترا مكسر التيم خخخخ

عواش كاتبه : ياياياياااا هب حلوه اونه قصيده لا تنكيت مايلقيق خخخخخ / حتى لو كان ملك جمال العالم ماابااه دامه يسكر اتريي عليه بيغدي سباال بعدين اذا تم يسكر ههههههههههه ويهه بيتنفخ خخخخ وبيشيب بسرعه

مريومه كاتبه : لا لا ماتخيل لا تقولين

بهاي اللحـﻆـه كانت عواش تقرا اللي مريوم كاتبتنه ويت الابله ووقفت عند راسها

ابلة الجيلوجيا : شووو هذااا يا عااايشه
عواش : ولا شي ((وخشته بالدرج))
ابلة الجيلوجيا : لا لا ابدا مافي شي اقووولج ﻆـهري الورقة من درجج بشووف هالمصخره ﻆـهرييييييييييهااا بسرعه ولا بيرها عنج وبحطها جدام المديره

عواش تطالع مريوم ومريوم اشرت الها وقالت عادي عادي

ابلة الجيلوجيا تقرا الرمسه ومستغربة منهن وقاالت بصووت عالـــــي جدام الكل
ابلة الجيلوجيا : منوووو هـــزاع بعد !!!!! ونووره شووو سالفتها وياه وشو يضربها ما يضربها وشو هالرمسه بعد حلوووو ولا هب حلووو تحشن بالريال لييش
((البنااااااات الفضووووووول بيذبحهن يبن يعرفن السالفه من اولها لين آآخرها))
مريوم زعقت على الابله : ابلة باااااااااااااااس لا ترمسييييييييييييين جدام البناااااااااااااات فضحتي البنت
ابلة الجيلوجيا مشكلتها فضوووليه ((شرات ابلة بنت خالي لازم تعرف كل شي)): ارمسي بسرعه يا مريووووم نوووره شووو سالفتهااا
مريوم منزله راسها

ميره وقفت : ابلة هااااااي اسرار خااصه وماايحق لاي حد يسال عنها مني والدرب واسمحيلي على هالكلمه بس انا قلت الصراحه وهذا اللي انا اشوفه صح
ابلة الجيلوجيا : مييييروووه احترمي عمرج احسنلج
ميره : ابله انا ما قلت الاا الصح وانتي تعرفين
ابلة الجيلوجيا طنشتهن لانها عارفه ان مايحق الها وكملت درسها

...................

بعد مرور اسبووعين وطبعا مر شهر ونص وهزاااع للحيــن مايعرفون عنه شي
وهو عاايش حيااته هناك يسهر ويشرب عراحته ومحد يقووله شي ..

ونوره تسهر الليل تصيح وتهاااذي وهذا لشووقها لهزاع وهو مايدري عنها ولا يدري عن احواالها وهو اصلا بحياته ما همته ..



...........


كآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت

نهاية البارت 70

البآآرتات اليايه :

بتكون كلللللهاااا بعييد عن هزاع ونووره

بس بنربط بين شخصيات جديده

هب شخصيه شخصياااااااات

وبيكون في بطوولات جديده في القصة
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 بلـآكـ بيــــري منـــــي خذآآآآآآآآه .. حيآكم
0 أول موضوع لي بعد غيبة .. صـور منوعة ..
0 حيــآكم ثلـآث لوحـــآت من رسمـــي ..يـآ ؤيلكم لـآ تقؤلؤن هب حلؤؤ خخخخخ
0 {.. أجمـــل بنـــوتة يــآبــآنيهـ ~..
0 السلام عليكم والرحمة

 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
((جيتـ كليـ شوقـ وإحساسـ ولهـ أحملـ أشواقـ الإماراتـ بيديـ)) قصة حب اماراتيه رووعه . ♕ وليد الجسمي ♕ قصص و روايات 22 06-13-2011 04:51 PM
بصمه اماراتيه ف عالم الدخون والعطور بايدي اماراتيه محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-29-2010 11:10 PM
رسايل شوقـ دبدوب الامارات هواتف , مسجات , وسائط , برامج , ثيمات , نغمات , بلوتوث 17 04-23-2009 07:45 AM
ضـآعت أحلآمك يـآٌقلبي .. وآهـ ليـتك مـآهويــت .. توبيكــآإآإآت رووعه طالبه مجرمه المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn 11 12-01-2008 04:14 PM
جديد الفنانين والموهووبين رووعه x رووعه ولد الاوغاني نغمــات للهــواتف 55 08-19-2008 04:08 PM


الساعة الآن 04:55 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML