إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-17-2008, 12:44 AM   رقم المشاركة : [ 11 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية كنترول النعيم

بيانات كنترول النعيم
تـاريخ التسجيـل : Mar 2008
رقــم العضويـــة : 21599
الـــــدولـــــــــــة : فـــ روض ــــي قــــ حب ــــ يبي ــــ
المشاركـــــــات : 2,762 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 111
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : كنترول النعيم غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

][®][^][®][يسلموا عالقصهـــ

وربي لا هانك

أخوك كنترول النعيم ][®][^][®][
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي


 




|[ لـآ تبـآت ظـآلم انصح ـك بـآت مظلوم ]|

  رد مع اقتباس
قديم 07-23-2008, 09:17 AM   رقم المشاركة : [ 12 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية سمو الشيخه : vtc

بيانات سمو الشيخه : vtc
تـاريخ التسجيـل : Jun 2008
رقــم العضويـــة : 31686
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 130 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : سمو الشيخه : vtc غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

منال توها راده من السوق أففففففف تعب
معت صوت سعيد يرمس في الفون
سعيد : اقولج حبيبته أنا باخذها بس عشان أهلليولا مب عشانها مب من جمالها
منال : مصدوممممممممممممممم
سعيد : لطوف فهميني يابنت فلان
منال : يوم سمعت الأسم حست أنه الموت وايج عليها
وعلى طول سارت صوبه
منال ": سعيد ليش ليش ؟
سعيد : شو بلاج وهوه ما سك الفون ويرمس لطوف
سعيد : أقولك بعدين بكلمك شو مشغولين
منال : لا لا سعيد ليش أنه ولد هذا وهوه بنت أنا ما عرف سوالف الشباب
سعيد : منال شو بلاج
منال : سعيد : ما باك
سعيد : تستهبلين أنتي عقب شو
منال : ما با ريال أخونه مع وحده كانت صديقته
سعيد : شو بلاج أنا ((وهوه)) متوتر مب عارف شو يقول >> أنا يالس أرمس واحد من الربع
نال : واحد من الربع ولا لطوف بنت فلان
سعيد : أشدراج أنتي ليش تضلمينه
منال : >> وموعها خانتها ونزلت >> ليش ياسعيد أنا ماحبك ما باك ما باك سير قول الأهلك منال سمعتنه وأنا اأخونها مع أعز ربعها
سعيد : منال هدي ماشي باقي عن اللملجه غير يوم وهو باجر ليش تخربين كل اللي بنينه من ثلاث سنين في دقيقه
منال : أنته اللي خربة وبعدين أنه قلتله ما بتخونه ليش ؟
ليش ياسعيد
سعيد : منال هدي ريلااكس
منال : ودموعها على خدهاها >> ليش أنته جذيه بارد سعيد ماباك ماباك
سعيد : ليش وأنا شو سويت يامنال بس أنه رمست وحده لاغير مثل الشباب الثانين
سعيد : وبعدك أتقول ما سويت شي1ا كله وماسويت شششيي خلاص القلب عافك والخاطر عافك وروحت عنه وهيه مروحه عن سعيد ودموعها على خدها
سعيد : اللي كان واقف مصدوم من منال اللي هيه تقول هرمسه منال لفت صوبه
منال : هب تنسى تقول الأهلك أنه منال شكتنه وانا أرمس أعز أبيعاتها السابقه هب تنسى
سعيد : << بصوت عالي >> ليش يامنال >> وراح وركب سيارتته وظهر من بيت قوم منال
أما بنسبه لمنال دشت غرفتها هويه تصيح وتقول << ليش يا لطوف رديتيلي ليش عقب هل غيبه ليش
أما بالنسبه لسعيد كان محطي في مسجل السياره حبل الوصل وكان هذا المقطع
لا تخلي حبيبك لو حصل ماحصل وطصل
شوفي دون صوتك سيدي كم أموت
لا تكاب بهجرك وطصل بس أطصل
لا يجي ياغناتي في درؤوب الزعل
أبتعادك وصدك غصمن منهن ...

ليش يامنال ليش شو أقول حد اهلله اللي فرحانين وأهلج اللي فرحانين أول مره بنت عندهم بتعرس وأنا أهلله اللي من متى حاشرين متى بتعرس أخر شي شو أقولهم لا لا مستحيل منال أتخليني أتوهق وي أهلله في هل مشكله أكيد باجر بيكون كل شي عادي .ز.

تعالو نرد لمنال اللي يتها أمها
الأم : منال شو فيج ؟؟
منال : امي مابا سعيد
الأم >>> مصدومه ليش يابنته عقب ما فات الفوت ما ينفع الصوت بس ليش ؟؟
منال : أميييييي ما باه ما باه أفهمي ولد أخوج أخونه وي لطوف
الأم >> طرطرت عيونها شوووو ليش تظلمينه يمكن أرمس واحد من ربعه
منال : أمي سمعته يقوللها لطوف بنت فلان
الأم >> مصدومه .. لا تعليق ..
منال : شفتي ياأمي
الأم : بس عقب شوه يا بنتي عقب ما عزمو الناس وسووو الأخيام وكل شي نردهم شو بيقولون الناس
منال : مستقبلي ما يهمكم وهيه تصيح
الأم : يا بنتي يرضيج أنه أتزاعل وي أخويه
منال : طبعن لا يا أمي بس أنا شو لي مالي خص
الأ م " منال شو هرمسه ما تستحين تبينه أتزاعل وي أخويه عسب سالفه سخيفه
منال : أنا مستقبله يضيع بسبت الزعل أنا ماله خص
الأم : منال غصبن عن عيونج بتاخذينه سعود بغيتي ولا ما بغيتي أنا مب عبى حسابج أتزاعل وي أخوي بسبب سالفه سخيفه
وظهرت عنها وخلت منال دموعها تحرقها وهيه تشوف عمرها بتنغصب على واحد يخونها مع أعز ربيعه ألا منال وهيه تكلم نفسها : شو بتسوين يامنال شو شو ؟؟
ليش ما أموت وأفكهم من صدعتي
أموت ليش لا أستقفر الله ش وأخربط أنا ليش بس يا أمي تساوين رضى أخوج بمستقبل بنت الوحيده ليش بسير أكنسل الباقه بس غياض واللكوافيرا وبراويهم منو منال أنا ولا هوم أنزين منال يايه بتاخذ تلفونها عشان تتصل اللكوافير ويوم أطصلت :: أن الهاتف المتحرك اللذي طلبته مغلغ حالين ...
منال : أحسن والله يمكن سافرت
أففففففففففففففففففف والله ما عرف شو أسوي بس عشان أغايضهم اأخون سعيد نفس ما خاني وي أعز ربعه عشان يتأدب بس ياتى منو أعز ربعه خلنه بدق حق عليا ودقلة حق عليا : ألوووووو
منال : هلا
عليا : أهلين وسهلين وبوستين على الخدين بالعروس .
سعيد كان يالس عدال عليا يوم سمع اللعروس تيبس محللله في خاطره >> اكيد ألحين بتقولو حق عليا خلني أفك عمره
سعيد : علايه بندي التلفون تم يسويلها صدعه
منال : عليا سيري عنه في الحجره
عليا : صبري وربعت صوب الحجره
عليا : يالله أمري
منال : تعرفين عليا يعني
أنه أنا باخذ أخوج
عليا : أنزين
وسعيد : كان يسمع أنه عليا أتقول أنزين
في خاطره ألحين بتخبر عليه أكيد يالسه أتخبرها علي
مننال : ولازم أعرف منوه ربعه منوه يرمس
عليا : المطلوب منه ؟
منال : تعرفينهم
عليا : أنا بس أعرف واحححححححدد

منال : أنزين هذا أربيعه أروح بالروح
عليا : هيه
منال : منو ؟
عليا : سالم >>
وهنيه دق سعيد على الباب دقه منو سالم هاه منو هذا سالم ؟؟
عليا : منال سعيد يسمعنا رمسي بصوت واطي قوليله أخو منال
عليا : بعد منو غير أخو منال
سعيد : بعد حسبالله المهم هب ترمسين وايد في التلفون أبا أنزين بسير أشرب ماي وبرد بحصلج مخلصه >> سعيد قال جذيه عشان يتأكد شو يقولون
منال أنزين قوليله شو تعرفين عنه
عليا أعرف انه تاجر واسمه سالم فلان بن فلان ومعرووووف وغاوي
سعيد : أنصدم شو السالفه أكيد منال أتغار عليه وتسأل أنا منو أرمس منو من ربعه ولا مستحيل أتسوي نفسي لالا لا مستحيل منال ما تسويها محححترمه
وسار سعيد والأفكار أتيبه وتوديه
المهم عقب سار ويريح عشان باجر بيدخل في القفص الذهبي وسار ويلس شوي
أفكر باجر منال بتكون أله شو بيسوي يوم أول ما يشوفها شو شو شو وبعد فتره رقد أنرد لمنال منال ما ياها النوم جافاها وماياها أرقاد ألين الساعه 5 الصبح وعقب رقدت تعالو أني عند أهللها أبو منال من الفرحه مب شايلتنه ريوله وأخوانها من الساعه 6 الصبح قايمين من الفرحه والأم تفكر بس عقب شوه تعال أنسير صوب سعيد سعيد وأخيرن يت يالليوم الثاني وأخيرا منال الليوم بتستويله حرمته عقب ثلاث أسنين من الصبر وخلاص يالعزوبيه بخليج وبخلي اللعب عنج خلنه أفر تلفونه بسير أشوف شو يسون وتكشخ كشخه وساره يتريقه وسار يغرف وياهم كانو مسوين غدا حق الفريج وعسب جذيه وتمو ألين العرصر عقب سارو صوب الأخيام عقب ما خذولهم شور وتكشخو سارو ويلسو أيولون ويتصورون ورحبون بالناس
تعالو أنسير صوب منال منال يتها الكوافير بس كانت ما تبها أتيها المهم وهيه يالسه أتعدلها منال >> تفكر ليش يمايه بتغصبينه على ولد أخج وأنا ما باه ليش قلو الريايل تخلين أخذ ولد أخوج ليش أففففففففففف
والمهم اتعدلت وظاهره طرررررر حلوه لبست الفستان الأحمر ومحطيلها روج أحمر والأحمر لاعب دوره في الجمال المهم وصلت الساعه 8 فليل وصول منال طلبت أنه محد يدش عليها ألين ما تسير الخيمه وهناك بيشوفونها المهم يابولها الكراس حس أنه هل كراس كراس توقع على مماتها مب على ملجتها
منال يوم يت بتسير الخيمه دمعت عيونها المهم سارت صوب الخيمه ونزلت من السياره سايره صوب المهم مشت وهيه تمشي تحس عمرها جنها سايره صوب المشنقه ويه تمشي الكل يسويلها حركات أنها تبتسم مب هيه كانت أتفكر وشكلها أمبوز المهم عقب أنتبهت ويلست تتبسم ويوم مشت شافت بنات صفها كلهن وفرحت فرحه والكل لاحض هل فرحه اللي نرسمت على ويهه عقب ما كانت مبوزه والناس أتيمععت عليها أتسلم تعالو نسير صوب ربعها حصوه : هذي منال متأكدين
رويض : لا خيال منال هه
حصوه : جميله
ميثاء بنت من بنات صفهم : قولو ماشاء الله عن لا تاكلنها
حصوه : تعالو خفو الناس أنسير أنسلم عليها
وسارو صوب منال
حصوه ما شالله جميله ظاهره
منال : سكوتو عنه
حصوه ورويض : حبن يخففن التوتر اللي فيها هاه شوه ظاهره قمر
منال : سكتو عني
حصوه : حست انه منال فيها شي منال يوم بدقلج ردي أكي
منال : أنزين بس متى بتخلص هل ملجه وبفتك
والمهم تعالو أني عند سعيد يرمس أربيعه سالم أفففففف يسالم متى بسير أشوفها تعبت من كثر ما أنتظر
سالم : هيد هيد هب هل كثر عاده
سعيد : يالللللللللله متى كم باقي
سالم :
ألحين الساعه تسع ونص
سعيد : متى بتطصل علايه بتقوله تعال
وعقب دقيقتين دقولهم وقالولهم تعالو الخيمة الحريم سارو صوب خيمة الحريم وسعيد متوتر يسأل
عمي : شو أسوي ما عرف شو أسوي
عمه اللي هوه أبو منال : يالله يالله امشوه
سعيد : وهوه يمشي سعيد مب عارف شو يسوي عمي خبرنه شو اسوي المهم وكمل الطريج ويوم وصل عند منال حبها على ومنال أهنيه حست مب حبيبها اللي حبها حست أنه عقربه لدغتها ووقف عدالها ومب عارف شو يسوي
سعيد : مسك أيد منال وقال لمنال مبروك علينا بعض
منال : سوت طاف ولا جنها سمعت
المهم عقب فرته يابولهم الساعه والدبله والطقم الرئيسي
ويوم يا بيللبسها الخاتم سحبت منال أيدها من سعيد المهم ورد مسكها ولدبسها الدبله وعقب الطقم والساعه والمهم وعقب فرتره ظهرو من الخيمه وقال سعيد حق عمته أنه لازم ييلس وي منال ويوم يالسين يمشون وهم ظاهرين من الخيمه سعيد ركب منال سيارته وحطلها أغنيت حمد العامري ألين ما يوصولون اللبيت مال قوم منال
يزعل ويرض وتقبل عتابه
يزعل ولاكن ما يصد ويجافي
سبحان ربي خالقه كالسحاب
شفاف طبعه وقلبه أبيض
:::
وصلو البيت بدون أي كلمه من منال وسعيد بس كان يغني ويسوي حركات حق منال بس منال مسويه طاف
نزلت منال داخل الميلس ونزل سعيد وياها
منال >> في خاطرها شو يايبنه هذا ويايه من الله مستحملتنه 4 ساعات المهم ويلس سعيد منال كانت سايره أتيب البكس مال الذهب حطتلها أياه عليا في الميلس وسعيد يلس ويوم شاف منال يايه بتظهر قبظها
سعيد : ما يهون عليه زعلج
منال : ما عتقد من بينا كلام أنزين
سعيد : أنا ريلج منال شو بلاج
منال : أي ريل أنه مصدق السالفه
حليلك يا سعيد السالفه جذب
سعيد : ما فهم شو قصدها شو لا يكون بس ..
منال ليش سكت جان كملت نحن مب من هل نوع اللي نزور بس أنا أقولك عشان ما تاخذ راحتك
سعيد سحب منال ويلسها عداله خلينه أكحل عينه من شوفتج ياللغاليه
منال : سكتت
سعيد : منال لو ما حطيتي هل المكياج بتكونين أحلى
منال > أبتسمت في خاطرها صدق بدو ما يعرفون
سعيد : هيه جذيه اباج لو أبتسامه صح أنها صغيره بس حلوه
منال : خلص أروح ألحين تعبانه أبا أرقد
سعيد : وذا قلتلج أليوم أانا ما بخليج
منال : ليش ؟
سعيد : منال تمي دقيقه أهنيه دخيلج هب تروحين
منال : ليش ؟
سعيد : وهوه ظاهر من الميلس ألحين بتعرفين وظهر وسار ويابلها نفس البكس الصغير
أخذي
منال ": ليش ؟
سعيد : أهديه من ريلج
منال : أنزين ليش ؟
سعيد : أنتي فجيها
منال : مب لازم أتيب هذايا
سعيد > عصب من منال < منال فجيها
منال فجتها وشافت تلفون سوني اركسون من ذهب لونه وردي وذهبي
منال > ما عرفت شو تسوي > شكرن سعيد
سعيد : أف ليش تشكرين هب أنتي حرمتي ولازم عليه أنه أدللج منال خذي هل بطاقه هذا معاشج الشهري بينزلج أهنيه
منال : ليش أنزين سعيد مب لازم أتعب عمرج
سعيد : تعبج راحه بالنسبه إلي مادري أذا تعبي عندج راحه
منال : سعيد تتحسب بهل هدايا بتعوضني عن جرح قلبي
سعيد : > ردت شو أانا أبا أنسيها وهيه أترد > ليش تردين الأوجاع
منال : سعيد ألحين لو عندك صحن من زجاج وطاح عنك تقدر أترده نفس أول ما تقدر وأنا قلبه نفس الصحن الزجاج اللي كان في يديك وعقيتتتته
سعيد > بدى يتهرب > خلاص حبي أنا ألحين لازم أروح من متى غالغ تلفوني بس عشانج
منال : أكيك ألحين سير وقول حق لطوف > وهيه تقلده > أفففف ما بغيت أفتم من ويها
سعيد : > انصدم > منال تعرفين عمرج شو تقولين

منال :لو ما عرف جان ما تكلمة وبتسمة يوم شافت أنه بدت العصبيه على ويه سعيد
سعيد : منال هب تخلين أعصب عليج وهزبج ألحين أنتي أستوي حرمتي من حقي أقولج أيشي
منال : بعد قول بظربج لا لا قول من حقك
سعيد : أن وصلت حده أسويها وظهر منالما سوت سالفه ظهرت
وسارت ترقد وحطة وغيرت من بين تلفونها الأولي تلفون اللي يابلها أياه سعيد ويوم قامت الصبح حصلت مسج من سعيدصباح الخير حبي
شو مسويه ؟
علومج ؟
منال انصدمة من وين ياب رقمها هيه حافضه رقمهم الألأنه رقمه ثناى بس هوه كيف ياب رقمها ؟؟
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 07-23-2008, 09:20 AM   رقم المشاركة : [ 13 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية سمو الشيخه : vtc

بيانات سمو الشيخه : vtc
تـاريخ التسجيـل : Jun 2008
رقــم العضويـــة : 31686
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 130 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : سمو الشيخه : vtc غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

ღ control_alnaiem ღ >> يسلمو على المرور الغاوي ^ـــ^ __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 07-23-2008, 09:36 AM   رقم المشاركة : [ 14 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية سهير الليل

بيانات سهير الليل
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 2273
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 151 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : سهير الليل غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

تسلميـــــن الشيـخه على القصه طرر __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 07-24-2008, 06:36 AM   رقم المشاركة : [ 15 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية سمو الشيخه : vtc

بيانات سمو الشيخه : vtc
تـاريخ التسجيـل : Jun 2008
رقــم العضويـــة : 31686
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 130 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : سمو الشيخه : vtc غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

سهير الليل >> يسلمو على المرور ^ــ^ __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الزمان, برفج, تنسينه, رفجه, عآدي


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
منظم الأحذية، يوفر عليج المساحة و يسهل عليج تنقية الأحذية و يحفظها عن الغبار، حصريااا محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-20-2010 01:30 AM
سيارتي بنزينه 95 اذا عبيت 91 فيه مشكلة؟ محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 08-18-2009 06:40 AM
تاكسي دبي ترفد محطات المترو بأسطول حديث من السيارات خـوار تلي اخبار محلية و عالمية 8 04-12-2009 10:17 PM
--{ آحلى رومآنسيه --{ كل شي آشوفه عآدي شي عآدي إلا بعآده موت ..~ εïз~اَلِمَيّث}● تصاميم الاعضاء 18 04-12-2008 02:43 AM
گل شي أشـ[ؤ]فـﮧ عآدي ] شي عآدي { إצ بعآده " مؤت " { كلي دفآشة ..~* المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn 42 03-31-2008 01:47 PM


الساعة الآن 07:09 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML