| |
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا| قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة |
| | LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
| | رقم المشاركة : [ 40 ] |
| عضو جديد | [size="5"]× من صوووب × بندت باب الحيره..وسندت ظهرها عليه..حياتها انتهت عند هـ النقطه..ما تظن ان سيف بيرجع لها مرة ثـانيه بعد الرمسه اللي وصلته..اهـانته..واهانها بما فيه الكفايه.. ما مداها تيلس ع الشبريه..الا و تسمع صوت..فـي حد يدق الباب.. سارت صوب الباب..وفجـته.. غبوش:....السلام عليـ.....اووه..رويض بلاج..؟! رويض:............"ترد تيلس ع الشبريه"..ما بلاني شي..انتي اللي شو بلاج..!؟ غبوش:بلاه لونج مخطوف.. رويض:لوني..مادري مادري.. غبوش:ويهج..امممم..صوتج..رويض..انتي كنتي تصيحين.. رويض:هيه.. غبوش:افا..ليش..!؟ رويض:تذكرت شي صيج بي..وما استحملت..جان اصيح.. غبوش:انا بيلس عندج.. رويض:سوري..بس انا اريد ايلس اروحي.. غبوش:انتي فيج شي.. رويض:هيه فيني اشياااء مب شي واحد.. غبوش:انزين قوليلي..انا اختج رويض.. رويض:ادري..بس باجر ان شالله بقولج بالسالفه كلها.. غبوش:اللحينه بتخليني احاتيج.. رويض:لا تحاتين ولا شياته..سيري صوب بيت عمي..الكل ملتم هناك..لحقي عليهم.. غبوش:اهـا..اوكي.. ظهرت غبوش وقلبها على رويض..ورويض..حالتها يرثى لهـا.. ومهما غبت يا روحــــي علينا..عســى الله عقب هالفرقى يعينا.. ودادك ضــــــــاق بلا شك فينا..نحبك حاضرن وان كنت غايب.. اليــوم الثـاني.. السـاعه 4 ونـص.. حوي بيت قوم رويض.. ذياب"يفر نعوله على عبدالله":عنلااااااااااااات صدااااك ياللي ما تخيل ع ويهك.. عنودي:انا..انا..قلت..له..لا لا..ياخذ عصافيري.. عبودي:انا قلت لـ عمي سعيد من قبل..انيه ابغي عصافير عشان تاكلهن القطوه.. ذياب"يفر نعوله الثانيه ":سير عن ويهي مسود الويه..يحليلها اللحينه عنودي يالسه تصييييح.. عنودي"تيود كندورة ذياب":واااااااااااااااااااااااااااهههههههئئئئئئئئئ ئئ.. سعيد"ياي من بيتهم":يلا يا جماعة الخير..يلااا.. ذياب:خلاص الكل حولوا ع مواترهم..يا غير انا يالسه مجابل هـ اليهال.. سعيد:هيه عيل يلا.."ويصد صوب فطامي اللي كانت يالسه ع الدري مال المطبخ"..وانتي بنت المر.. فطامي:هلااا.. سعيد:مب يايه ويـانا.. فطامي:لا والله مب سايره.. سعيد:البنات كلهن سايرات.. فطامي:هيه.. ظهر ذياب وسعيد من البيت وويـاهم عبودي وعنودي..من صوب ..يلست فطـامي ع الدري وتجلب فـ فون ماماتها اللي عندهـا.. × من صوب × وقفت رويض صوب دريشة الصـاله تطالع اللي فـ الحوي..وشافت الموقف اللي استوى بين عمها ذياب يوم فر عبدالله بالنعله..لوول.. اليوم..يمعه..الكل التم وساروا للعزب..كان الجو..كلمة "رهيب" ما توصله..يعني كاااااااااان رووووعه روووووعه..خصوصاً ان فترة الظهر نزل مطر خفيف برد الأرض..السما ملبده بـ الغيوم..واشعة الشمس بين ظهور واختفاء.. ولكـن..فطامي ورويض ما طاعن يسيرين..صحيح رويض انتبهت للموقف عمها ذياب..و لكنها ما انتبهت ان فطـامي موجوده ويالسه عند دري المطبخ.حن. يلست تطالع فـ الحوي..وفكرها كـان عند سييف..شعورها كـ العاده متناقض.بين عقل مقتنع بفراق سيف للأبد..وبين قلب متندم حيل على بعاد سيف.. كل شي فـ حياتها يحيرها..بين سيف..وبين انها تتركه وتترك الماضي الأليـم..كل شي.. استهدت بالله..خذتلها شور سريع..وصلت وذكرت ربها بقرايتها للقرآن..يأ فـ بالها تكشخ اشوي..كـ تغيير للنفسيه..وبالفعل لبست كندورة غاويه وحطت ميكب ع الخفيف..و نزلت تحت مرة ثانيه شغلت التلفزيون ويلست.. دق تيلفونها..وردت.. روويض:آلوووو.. فطامي:ألووو هاه..ليش جيه يا رويض ليش..!؟ رويض:شو..!؟ فطامي:انتي شو سويتي فـ سيف..؟ رويض"يتكبر":ما سويت شي.. فطامي:تعرفين ان بعد نص ساعه طيارته..الريال مسافر لـ لندن..وقال انه ابد ما بيرد..وازيدج من الشعر بيت..قـال لأمايه بعد كم شهر ياي وبياخذنا وياه.. رويض:شوووو.!.؟!؟!؟!؟ فطامي:وياااااااااالله يعلها في ذمتيه..ان هـ الرمسه انقالت اليوم الصبح..والتطبيق بعد ساعه..انتي..انتي شو ما تحسين..انتي ما تعرفين ان مصيرنا انا و ماماتي مرتبط بمصير سيف.. رويض:شووو.!.؟يعني يتغرب عسبة شووو...!؟ فطامي:عسبتج انتي..وصلني اللي سويتيه فيه البارحه..الله يسامحج.. رويض:بس..بس انا.. فطامي:انتي بتقصين على عمرج انج بترومين على فراق سيف..انتي كم يوم فارقتيه وحالتج انقلبت فووق تحت.. رويض:بس..كرامتي..سيف اهاني وايد يا فطامي.. فطامي:اهانج..وانتي اهنتيه..لين متى بتمون تكابرون..وكل واحد منكم يحتاي للثـاني..يوم انتي اغليته هو تركج..يووم يأ يعتذرلج انتي رحلتي عنه.. رويض:............................... فطامي:فكري زين..ترى حيـاة سيف بيدج اللحينه.. رويض:ماقدر..ماقدر.. فطامي:انا بقولج شي..انتي تحبين سيف وما ترومين تعيشين بدونه..ليش تكابريين..ليش تعذبين عمرج و تعذبينه.. رويض:................................. فطامي:يا رويض انتي بتندمين اذا سافر سيف..بتندمين.. رويض:...................انا... فطامي:يلا..قبل لا تخطف الساعه ويكون الوضع انتهى.. رويض:انتي وين..!؟ فطامي:انا فـ العزب.. رويض:وليش مب من قبل تقولين لي.. فطامي:كنت اتحرى ان السالفه جذب..لين ما شفت اغراض سيف فـ موتره..ورمسة سهيل انه بيوصل سيف للمطـار.. رويض:فـ ذمتج..فطامي..انا مب مصدقه..! فطامي:انا قلت اللي عندج..الباجي عليج..شدي حيلج.. بندت فطامي التيلفون في ويه رويض..و رويض بين مصدق و مجذب..ما تعرف شو تسوي..سمعت صوت المطر خاري..جان تسير صوب باب الصاله..وتفجه..وتوايج..شافت المطر يصب بشكل غزير..عرفت ان هلها فـ هاللحظات بيردون..لأن المطر شكله قووووي من الخاطر..ردت ويلست..شو تسوي شو تسوي شو تسوي.. الأمر فـ يدها..يا اما انها تنهيه..وتخلي سيف يرجع لها..يا اما انها تترك سيف..يسوي اللي يباه..قطع حبل افكارها..صوت المسج..اللي كـان من عند سيف..!! ليه أحبك وأدري إني في بحر غدرك غريـق وليه أتصفّح حياتـك؟ دام عذّبنـي الغـلاف إن عشقتك صدقيني كني عاشق لـي حريـق الحَطب عمري .. ونارك بس تاكل ما تخـاف ردت تقرى المسج مرة ثـانيه..جان يوصلها مسج ثـاني.. ’ أوعـديـني ، اوعـديني انتـي تتـوصي فـي / روحـك ... ! واوعـديـني ... تـ غ ـسلي بـاكر جـروحـك .. اوعـديـني .... تلبـسي | ثـوب السـ ع ـاده | و ... أوعـدك ... ارحـل عـن / عـيونـك ، بـعـيد واكتـبك يـا [ غـايتي ] أحـلى نشـيد واخـفي الاشـعار والاحـزان عـنـّك ؛ و أوعـدك .... اشـتاق لك ’ أكثـر ، أكـيـد .. خـافت..قلبها انهز من مكانه..اسم يوم فارقت سيف..هي اللي طالبه هـ الشي..ولكن..يوم توصل حروف كلمات سيف..لصميم قلبها..اتحس بالموت جدام عيونها..بدت تصيح..كـ العاده..تبغي اتظهر شي من اللي في خاطرها..اتحس ان قرارها بفراق سيق..بيكون غلط × غلط..لأنه بيكون قرار يعذبهم كلهم..دامه اعتذر..وعرف الحقيقه..ومستعد يعوضها عن اللي طاف..ليش ما تنسى جرحها..وتسامحه..صدت صوب الموبايل..يوم شفات ان فـ مسج ثـاني وصلها.. اسمـعي ’ وصـاتي ، قـبل لا تـدمع الـ ع ـيـن لا اعـلنت عن دنيـا : المحـبـه : مسـيـري اذا / تـفارقـنا ... ابي مـنك شيئـين .. ! 1... مـا أبيـك تكـرهـني 2... ولا تـحـب غيـري ... !! هنيه انهـااارت..ما رامت تجذب على عمرها زووود..انها بتروم على فراق سيف..انها حالتها بتكون جداً طبيعيه بعد سيف..هـ الشي كان فـ داخلها..بس هي كانت تنكره..وما تعطيه أي اهتمام..وتحاول تقنع عمرها انها قويه جدام بعاد سيف..يودت موبايلها..وطرشت لـ سيف..مسج.. تـ ع ـال ان كـان لك نـيـه , معـك دقيقــــ2ــتين ترضيـني وغـلاك ان ’ طـاح ، مـن عـيني .. تـرا مـاني بـ / نـازلـّه واذا كـانك تـبي ودي .. ابـيـك | العـهـد | تعـطيـني وعـلي الله .. وأمـان الله .. احـطك فـوق خـلق اللـه فرت تيلفونها..ومسحت دموعها..خلاص هي قررت..سيف لازم يردلها..وهي لازم ترد لـ سيف..لأن كل واحد منهم يكمل الثاني..لأن كل واحد منهم قلبه متعلق فـ الثـاني.. صدت صوب الفون..تتريا أي مسج..ولكن ماشي وصل..ظهرت مرة ثـانيه للحوي..شافت المطر..للحينه يصب بطريقة قويه..حتى المطر اشتقات له..جان تظهر من البيت..وتيلس فـ الحوي..فطامي من شافت رويض ظاهره..انخشت فـ المطبخ وهي خايفه ان رويض تشوفها.. مرت الدقيقه الأولـى..ورويض تتريا سيف يطل عليها..وتستانس من شوفة طلته و هيبته..تريت بعد اشوي..عرفت ان سيف ما بيي..هي قالت له..دقيقتين..ومرت اكثر من دقيقتين..عطت الباب العود مال الشارع مقفاها..ومشت اول خطوه..فجأه..تسمع صوت موتر مسرع..ياي صوبها ووقف عدالها بالضبط..ما ناقص الا يدوس ع ريولها.. هيه صح..كان سيف..فج باب الموتر وظهر..كان مخيس ماااي من المطر..لابس كندورة كركميه وجاكيت اسود وسفره حمرا..والماي كله ع ويهه..صدت هي صوبه..استانست من شافته..ابتسمت..وهو بعد ابتسم..كان مع ابتسامة رويض دموووع مندمجه مع قطرات المطر..جان سيف يتجدم صوبها ويضحن ويهها بكفوفه.. سيف:خلاص..لا تصيحين.. رويض:كنت ناوي من صج تتركني اروحي.. سيف:هيه.. رويض"ترفع راسها فوق وتطالعه":انته غبي..ما تعرف اني احبك.. سيف"يلوي عليها":وانتي غبيه..ما تعرفين اني احبج.. ابتسمت رويض..ورفعت راسها.. سيف:المطر بعده يصب.. رويض:هيه..سيف..!؟ قلت..لا يـزال الجـو ممطر .., قالـت : أدري لا يـزال ! دام تدرين ارجعي لـ صـدري وفي الصمت | ادفنينـي | سيف:"عيوون سيف".. رويض:اتحبني..؟! سيف:ههههههههههههههههههه.. ( اتحـبنـي ..؟ ) سـألتني × وانفجـر فيني السـؤال × وقمت أضحك .. واتهـرب .. وأسجن الدمعـه بـ عيني سيف: سهله أهمس لك ] أح ـبـك [ واتظاهر بـ الكمال !! بس كيــف أغفـر لـ قلبي بعد مـ انتي تصدقيني ...؟ ] ما أح ـبـك [ لأني خايف .. اتطلـّع لـ المحــال .. وماني فاهمنـي !! وإنتي .. حاولـي ما تفهمينـي .....! "يفصخ جاكيته ويحطه على جتوف رويض":هاج ..يلا بنحدر صوب الصاله..كلمـة أحبج ما تساوي شي عندي.. ابتسمت له..و يود يدها وحدروا الصـاله..وفطـامي..يلست ع الأرض..وهي تقوول: افففففففففففف اخيراً.. النهــــــــاااايــــه.. لا تـفكـر بالـ / نهـايـه .. ! تـوّها عـندي : بـدايـه : تـوي احس بـحيـاتـي ؛ يـا هـوى عمري وذاتـي لـو رجـ ع ـت لـ ذكـرياتـي ... ! ما لقـيت الا [ انـت ] فـيها مـ ح ـتويـهـا ... !! كيـف اعـيش بيـوم ’ دونـك ، يبعـدونـي ..... يبعـدونـك ما ابتـ ع ـد ... [ قـلبي و قـلبـك ] دام تـجمعـنـا | أحـبـك | شو خلصت القصه..!؟؟! لا طبعاً المايك عند فطــامي..!! فطــامي:- بندت اللاب..وانا مرتـاحه..كانت نهايتهم حلوة..وهـ اللي ابغيه..وهـ اللي يتمناه كل الأعضاء اللي يقرون قصـة "مع غيري الـ ع ـب وبين له مهاراتك..نشيت من مكـاني..وسرت صوب المنظره بشوف شكلي..لوول..شكلي كان يضحك..لو شافني اخويه سيف ما بيعرفني بيقول هاي مب فطامي..كنت لابسه بيجامه وشعري لامتنه كله على فوق..هع هع هع ..صديت صوب الدريشه وطالعت تحت..الله الله..الجو رهيييييييييب..أكيد شي مطر بينزل..خذت لي شور ع السريع..و كشخت بعد ع السريع..ونزلت تحت..مشااااااااااااااااااااااالله..العايله كلهم هنيه..تدرون كيف عرفت..لأني شفت اليهال اهنيه....اول واحد طاحت عليه عيوني..برووك سراق التواير..هاذا ولد سيف..لووول..سرت صوبه.. انا:برووك تعال.. بروك:شو تبين..!؟ انا:قلت لك تعال.. بروك:مااااااااااريد.. شرد عني..مادري وين سار..نسخه مطابقه من ابوه..نظراته..رمسته..حتى اسلوبه..فـ كل شي..سيف الثاني..كوووبي بست منه..سرت قسم رويض..بشوفها اذا سلمت ولا انا وياها بنسلم ع الحرمات رباعه.. دقيت الباب..ودخلت.. انا:سلاااااامن عليج.. رويض:وعليج السلام.. رويض..مثل ما هي..ابد ما تغيرت..لا فـ الشكل ولا فـ الأسلوب ولا شي..بس مادري حسيتها استوت رزينه اشويه مب خريش شرات قبل..طبعاً رويض كـانت كاشخه..وشاده حيلها.. انا:شو سلمتي ع الحرمـات.. رويض:لا بعدني..يلا بنسير رباعه.. انا:يلا.. ظهرنا انا وياها صوب حيرة الحرمـات..وسلمنا عليهم..الكل موجود..تبون تعرفون شو صار عليهم صح..!؟اووووووووووووووكي..خلوني ايلس بسم الله..بشرب لي جاهي كرك..حد يبغي..!؟!ما بعطيكم هاذا مالي انا وبس............................................... ....................احم احم..خلصت يلا.. سمعوووووا.. على يميني "رويض"..بعد اللي صار في حياتها هي وسيف..ردوا شرات قبل واحسـن..كانوا الحب يمشي بأساس ذاته..فـ كل شي فـ كل موقف يستوي..ما اظهر الا بنتيجه وحده..ان هـ الإثنينه ماشي بيفرق بينهم غير الموت..طبعاً..ذكرت فـ موضع سابق انهم يابوا ولد..وسموه مبارك..كانوا بيسمونه المر على اسم ابويه الله يرحمه..بس انا قلت لهم لا..المر واحد ما غيره ومحد بياخذ اسمه.. عدال رويض.."امايه العوده"..يعلني فداها والله..مشالله عليها..على مر السنين وهي ع قوتها وما تغير شي فيها.. "شجون"..اللي كـانت عدالي..اللحينه هي تشتغل فـ وحده من الشركـات اللي فـ العين..بشهادة التقنيه..مشالله عليها..احلوت وايد..واللي يعيبني انها خبيرة كمبيوتر..كل ما اخترب لابي سرت صوبها على طول.. "سلامه"..اللي كانت يالسه عدال شجون..صاحبة القلب الكبير..نصف خلوف الثـاني..عاد هاييلا الإثنين ما عليهم من حد..وجود خلق الله وعدمهم واحد..فـ كل مكان وفـ كل زمـان..عايشين جو الرومانسيه..اللحينه حامل..وهاذا أول حمل لها..الله يوفقها ان شالله.. "موزه"..يالسه عدال سلامه..وميوده بنوتتها المبزايه الشقيه اليازيه..كـانت اليازيه تصيح..الا تبغي تصفع مبارك اللي من شوي قطع شعرها قطعه قطعه..ويقهرها يوم يقول لها يا "عنز الحاره"..موزة..انتفخت وايد..مب موزه العصقول الدياي من قبل..لووول..هي وريلها اصحاب التكنولوجيا..انتقول للعيش في بوظبي بسبب شغل ريلها..عايشين احلى عيشه..بعييييد عن العزب..لوووول.. "غبوش"..بنت علمي المصريه..اللحينه تدرس طب وهاي اخر سنه لها فـ الجامعه..من كمن شهر..كانت ملجتها..وخذت واحد اسمه "أحمد"..لو كنتوا تذكرونه..لوول..هـ البنيه..ف نظري اكيد بيكون لها مستقبل زااااااااااااهـر.. "شموس"..اللي كانت يالسه عدال غبوش..ميوده ولدها الصغير.."علي"..عمرها 8 شهور بالضبط..يتها فتره وتغيرت بعد وفاة أمها..ولكن .بما انهم هي وحمد ريلها عصافير الحب..قدر بو شهاب يظهرها من جو الكآبه اللي كانت عايشته..عندها بنوتتها العوده..اللي هي ظبيه.. "انــا"..لالالا..انا برمس عن عمريه بعدين..حوه..اشوف الناس كلهم قاموا.. انا:حووه حووه..على وين العزم.. شموس:بنسير العزب.. سلامه:هيه الجو غادي غرااام.. فطامي:هيه هيه زين.. شليت الكام مالي..وحولنا كلنا صوب العزب..انا ركبت ويا حمد وحرمته..لوول..يتحروني بفج عنهم..خخخخخخ... في منطقـــة سويحـان..المطر ع الخفيف....و السما ملبده بالغيوووم..والجو مسسسسسكـــــــت..النااس راادين راايحين..شباب الإمارااات معروووفين..يعني بدوون رمســـه هم فالعراقيب..اللي يصور واللي يسولف واللي يقز واللي يشل واللي يتمصخــر..طبعهم الشباااب جيه عاايشين حياتهم ع الكييف.."صــح؟؟" واللي منهم شل هله وقهــــوته وسار ييلس له افبقعـــه يستمتع ابهالجــــو..واللي منهم سااار لعزبته ايشووف حلالــــه..واللي يتحوط فالشــارع ويسيّر على اللي يقربله ويييرانهم..يعني تقريبن محد يااالس فالبيت.. "اقتباس من اول فقره فـ البارت الأول من القصه" انعقينا نحن الحرمـات والشواب فـ العزب..والشباب كل ابوهم ساروا صوب العرقوب العود عسب يلعبون بمواترهم..ماقول غير يا حظهم.. فـ الفتره اللي طافت..رويض مشالله عليها علمتني اصول سرقة السيايير..وانا قلت اليوم لازم اسرق كلوزر واحد من خوالي واقصح واخذ شجون ويايه..طرشت اليازيه بنت حمد اتييب لي سويج موتر خالي راشد.."ابو رويض"..ويابته..بس بروك الحيوان لعن خيرها..وياب السويج صوبي..اونه شوفوني انا الطيب. بروك ويزوي دومهم مواقعه..الله يستر بس.. ركبنا السياره انا وشجون وشردنا بها..لوول..يسلنا نتحاوط صوب العزب ع راحتنا لأن محد شباب اهنيه والكل سار صوب العرقوب العود..ما نشوف الا رويض وموزه يايات بسياره ثانيه..كككككك..والله طماشه.. تقريباً يلسنا نلعب..نص ساعه او اكثر..وخلاف ردينا السيايير..ويلسنا انا وشجون على عرقوب صيغنون..ويلسنا نسولف وجيه..لين ما راحت شجون عني..مادري منو زقرها.. في عدة اشخاص ما رمست عنها صح.. "خالي ذياب"..تدرون انه عرس..واللحينه مسافر لمصر..هو وحرمته..خذ وحده اسمها عفرا..ودايم كان يقولي..واول بنت يابها سماها مريوم..والشي اللي صج انصدمت منه..ان رويض قالت لي..ان مريوم سمت ولدها ذياب..!.!......!.!.!.!. "شيخه"..اللي الكل يكرهها من بداية القصه لين نهايتها..اكيد مثل ما تعرفون..كانت بتتطلق..وبالفعل تطلقت..واللحينه يالسه فـ بيت هلها..تغيرت مليووون بالميه وخاصتن بعد وفاة أبوها السنه اللي طافت..كملت دراستها..وهي اللحينه تدرس في جامعة زايد.. "سلطان وحرمته"..استقر شغلع فـ بوظبي والحمدالله...واللحينه عدهم يهال..لووول..وخلودي ابد ما تشكتي من معاملة شويخ..بالعكس..تمدحها وايد.. "هزاع وهله"..ما نعرف عنهم شي..بس سمعنا ان هزاع تزوج وخذ وحده اسمها حصه..يقولون انها كانت ربيعة شويخ..وانها تشتغل في شركته.. هـ اللحظه..برمس انا عن عمري.. "أنا".بعد ما يبت الشهاد السودا ورسبت فـ اول ثنوي..شديت حيلي فـ الدراسه..واللحينه أدرس فـ جامعة الإمارات ثالث سنه..لوول.فديتني والله..من جم يوم..سهيل رمس سيف عني..اونه يباني حليلته..حله حلوول فـ بطنه..خخخخخخخ..وانا اتريا الساعه اللي بشوفها فيه..وبقوله فـ ويهه..عبارة..تحتم مصيري ومصيره..لأنه سهيل ما يناسبني..موول..عبــاره..قالتها رويض له من قبل..وهي عنوان للقصه اللي تقرونها..[/size] " مع غيري الـ ع ـب وبين لها مهاراتك" تمــ,,ــت.. بتاريخ.. 29-3-2008 بقلــم / العنيده212.. وتسلموون على تواصلكم والسموحه منكم خليتكم تنضروني واااايد وسلااااااااااامي __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
|
| |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| مهاراتك), غيري(, وبين |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| عطل في اللكزس وبدو حل | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 06-07-2010 10:10 PM |
| 11 - 5 لعبة SPB Brain Evolution لتطوير مهاراتك العقلية. | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 05-11-2010 12:30 PM |
| الأن تعاون وتواصل وطور مهاراتك البرمجية والتصميمية اكثر مع مجمع لاين التطويري... | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 03-15-2010 03:00 AM |
| مبروك غيري دام غيري حلالك | الهنــــــوف | تصاميم الاعضاء | 15 | 03-06-2009 03:36 PM |
| بين هم... وبين غم .. وبين جـرح ..!!! | أحلى رومانسية | الشعر المنقول | 7 | 01-16-2008 01:21 PM |