إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: افضل مركز للعناية بالسيارات بالرياض (آخر رد :رودى طه)       :: دورة الملكية الفكرية في التراث الشعبي (الفلوكلور) تقديم د.رباب المعبي (آخر رد :عمران بحر)       :: افضل انواع يد بلاستيشن 5 (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: موقع خاص لحجوزات الأفضل لتذاكر الطيران و حجوزات الفنادق (آخر رد :عمران بحر)       :: مقاول أسمنت بورد بالرياض | تركيب احترافي وجودة عالية 0551033861 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل فساتين باسعار مميزة في السعودية (آخر رد :رودى طه)       :: افضل فساتين باسعار مميزة في السعودية (آخر رد :رودى طه)       :: دعوى ميراث بالرياض: دليل شامل لفهم الإجراءات القانونية (آخر رد :نادية معلم)       :: اخصائية مساج الخبر منزلى 0533972744 (آخر رد :رودى طه)       :: massage in riyadh (آخر رد :رودى طه)      

قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-29-2008, 02:24 AM   رقم المشاركة : [ 101 ]
عضو ذهبي

الصورة الرمزية غـــلاي..

بيانات غـــلاي..
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 766
الـــــدولـــــــــــة : A.D
المشاركـــــــات : 1,454 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1137
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : غـــلاي.. غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
ليــه سااكــت ؟! تكفـى بس عطنـي مجال ,,

 
رسالة MMS

افتراضي

الله يخليك بغينا البارت اللي بعددده

نتريااا
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 كــل عام وانتي بخير غلايه .. غـــلاي..
0 ~France Time ~
0 ~ ورد جـــوري يفوح وجنــــآتـــه!..
0 ڹظرهٌ مڹ عڹۈؤۈؤڹڪْ «~ تعذپڹيْے . , <<
0 ~من غـــلاك والله ماعرف وين أخبيــك ؟*!


 


لاحول ولاقوة إلا بالله

  رد مع اقتباس
قديم 10-01-2008, 06:27 PM   رقم المشاركة : [ 102 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية Roo7 wlhana

بيانات Roo7 wlhana
تـاريخ التسجيـل : Apr 2008
رقــم العضويـــة : 26089
الـــــدولـــــــــــة : في دنيا سكنها خلي
المشاركـــــــات : 654 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 101
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : Roo7 wlhana غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

وييين البااارت يالهيماان __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 أإآحٍـٍـبٍـٍكـ لـًو بًـًـًغًـًيًـًت آنـٍسٍـٍاكـٍ مًـًا آقـًدر..~
0 أإآحٍـٍـبٍـٍكـ لـًو بًـًـًغًـًيًـًت آنـٍسٍـٍاكـٍ مًـًا آقـًدر..~
0 أإآحٍـٍـبٍـٍكـ لـًو بًـًـًغًـًيًـًت آنـٍسٍـٍاكـٍ مًـًا آقـًدر..~
0 أإآحٍـٍـبٍـٍكـ لـًو بًـًـًغًـًيًـًت آنـٍسٍـٍاكـٍ مًـًا آقـًدر..~
0 ^^

  رد مع اقتباس
قديم 10-02-2008, 02:21 AM   رقم المشاركة : [ 103 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية dreames ^_* girl

بيانات dreames ^_* girl
تـاريخ التسجيـل : Sep 2008
رقــم العضويـــة : 48666
الـــــدولـــــــــــة : in my house ...
المشاركـــــــات : 66 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : dreames ^_* girl غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

تسلمو على القصة الرائعة



مع تحياتي لكم
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 كم عمر مخك { ادخل وشوف } ..!!
0 فوائد الدراسه مع البنات هههههههه
0 ,, سيادة السلام ,,
0 اذكار الصباح
0 ممنوع دخول أقل من 18 سنة!!!!

  رد مع اقتباس
قديم 10-03-2008, 10:10 PM   رقم المشاركة : [ 104 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية هيمـان يالمنصوري

بيانات هيمـان يالمنصوري
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 2850
الـــــدولـــــــــــة : dxb
المشاركـــــــات : 219 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : هيمـان يالمنصوري غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

الجزء الواح ــد والـ ع ــشرين..



(الفصل الأول)



••.•°¯`•.•• نفسي طابت منك يالجرح الكبير ••.•°¯`•.••







أبحـــــــــــكي قصتي وأنا من داخلي مقهور

على وتـــــــــــــــر الغلا تلتهب باقي سنيني

تحطمت امالي والحــــــــــــــب امامي منثور

والحزن فليلي مع نهاري قــــــــام يحتويني

انكسر خاطري من انسانٍ حيل مـــــــــغرور

باع حبي بعد ماكــــــــــان بكل روحه يبيني

كنت اساوي نظر عينه وهـــــــــــو مسرور

كنت روحه وقلبه وبالحيل يشرينــــــــــــي

كان يقــــــــــــــــــولي حبج فرح يهز بحور

ماله شبيه في حياتـــــــــــــــي بكل مافيني

كنت مهجته وروحه والباقـــــــــــي منحور

كنت كل اماله وكان مول مايجفـــــــــــيني..

كنت اضحي لاجله ولو علي ألف ســـــــور

مايمنعني احد من شوف نظر عيـــــــــــني

كنت أموت مليون مـــــــره وانا ألف وادور

.. لجل يثمر الحب مابينه وبيـــــــــــــــــــني

أخوض لاجله مدارات ترتسم له من نـــور

وانا الظلام يلفني ولاكان أبد يعــــــــــنيني

كنت ابتسم والالم فيني يقولي ماجــــــــور

قلت عسى الله يهديه لي ويهديـــــــــــــني

كنت اسمي عليه لي مسه شي فالشــــعور

كنت أقرأ عليه ,ادعي رب العالميـــــــــني

كنت اخاف لا صار خاطره حيل مكـــــسور

أعطيه غلا عمري واقله لاجلك ياضنـــيني

لين ماأفتر عقله ودار في الــــــــهوى دور

قام يتعذر ويكابر ويقول الله يعــــــــــــيني

تغير فجاه وغير في الحب الدســـــــــــتور

قام يعذبني ومن داخله مول مايبـــــــــيني

حاولت اجاريه وانا من فعايله مقــــــــهور

قلت خلي اتحمل منه مايـــــــــــــــــــجيني

لكن ماقدرت وانا اشوفه ماهو بمـــــجبور

قلت اخليه لاتزيد في هوانا الشياطيــــــني

تحملت عشانه الذل وقلبي حزن ممــطور

وقلت بصبر الصبر مفتاح ا لمحبيـــــــــني

لكن مافاد الصبر وانا فابتــــــعادي معذور

قلت ابتعد احسن ولاذل يوطيـــــــــــــــني

ان جان هو ولد جبيله فانا بنت لي شعــور

بنت تربية ابوي ماخابت والله فــــــــــيني

أرفع راسي ولايـــــــــوطيه انسان مغرورٍ

من باعني بعته ولــــو يساوي نظر عيني

يخسي أنظر حولـــــــــــــــــــي أدوره دور

لاهو ولاعشره من امثاله يــــــــــجازيني

أنا بنت عزي ينبت كل يوم زهــــــــــــــور

ولااحد يقدر يقطف من بساتيـــــــــــــني

من يقرب شوكي سمه معســــــــــــــــور

دام قلبي ماناداه أبد مول لايجيـــــــــــني

منخلق من يعيشني مــــــــذلول ومقهور

ولاانخلق من في الهوى قـــــــــام يهيني

حلفت بالله مأنظر حوله ولو طايح معثور

ولو الدم يســـــــــيل منه شروا البراكيني

عزة نفسي أكبر وقلــــــــبي منه منصور

مااعود لو يشريني حتى بمـــــــــــــلايني

بظل رافع الراس فغــــــــــــيابه والحضور

وبتزين ففراقه وبكحل بالفـــــــــخر عيني

أنا شوق وغلا ماألف أبــــــــــد ولا ادور

من بغاني باحترام حياه فدمــــي وشرايني



ومن لعب في هواي صار فالهوى منحور



يترحم عليه كل من قرا عناويــــــــــــــني

هذي انا وهذي قصتي ويافلان المــــغرور

نهايتها حسبي الله على من خان فينـــــي







بكل معنى للوقـاحه والنذاله والحقاره..ابتسـم..ابتسم ع الدمعه الللي طاحت..وابتسم ع الإنسانه اللي انجرحـت..ابتسم ع الموقف اللي استوى..وابتسم شاكر ربه انه انكشف..ابتسـم..على شكل روضه..شاف الصدمه في عيونها..ولمح نظرة الحزن..

كل معـاني القساوة تجمعت في قلبه القاسي..ولا بقى للرحمـه مكان فيه..

هاذا هو الإنسـان..هو نفسه اللي حبته..ونفسه اللي ياما سهرت الليالي تسامر طيفه..سهيل..سهيل هو نفسه محد غيره..واللحين شو يالس يسوي..؟؟بكل جحود يبتسم على حالهـا...كـانت مستانسه..تبغي اتخبر سلامي عن الدرجات الحلوة اللي يابنهـا هي وموزاني في امتحان التاريخ...وكـانت تبغي اتقولهـا ان غبوش قررت تعزمهم على حلويات..بس ما كانت تبغي تسمع رمسة سهيل..

طـاحت أوراق إمتحان التاريخ ع الأرض عند ريولهـا..وكل فرحه كانت في قلبها ماااااااتت..وكل شعور حلو ماااات..الإبتسامه اللي كانت على ويههـا..ماااتت..ومن شافت نظرات سلامي..وهي ترمس سهيـل..شو تقوله..روضه ما كانت تعرف..بشو ترمسه وعن أي موضوع..المهم انه روضه ما كانت تعرف..اللي تعرفه انها كانت لعبه من ألعاب سهيل في حياااااااااااااااتــه..

ركضت بكل سرعه ع الدري..ركضت بكل قوه..بكل ألم..بكل قهر..ركضت ودموعها من وراها تتطاير مثل قطرات الندى فالهوا..دمعه وسط عينها صافيه حنونه رمز للوفـا..نزلت بكل اهانه على انسان ما يستاهل حتى السلام..







""



هذا هو اللي حبيته..

اليوم يعترف لسلامي انا ما يبيني..

هذا اللي هو نظر عيوني..

مليك حياتي..

روحي وقلبي..

لييش حبيته..الحقير ..الحيوان..

الكريه النذل الوااطي..

ااااااااااااااااااه..ياااهمن ظوااني..

اااااااه يااااا همن ظواااااااااني..

ليييش يا سهيل..

لهالدرجه بنت عمك هانت عليك..لهالدرجه..

وييل حاااااااالي وانا اللي اصيحه..

وااانااا اللي اصيحه..ياناس اصيييحه..واسامر طيفه..

ياناس هو اللي أحبــه..ما غيييره هو اللي أحبه..

كم من ليلة سهرتها لجله..

وكم من دمعه ذرفتها لجله..

كنت أضحي لجله..

وارسم من ورى الدمعه ابتسامه..

كنت أضحي لجله..

أضحي لجله..



""



وصلت بيتهـم..وهي لا زالت اتضحي لجله..خطفت ع غبوش اللي كـانت ميوده كتابها العربي في الحوي ووياها عنودي اتسولف عليهـا..

غبوش:روااضي تعالي تعالي بخبرج عبودي شو سوى بكيمرتج..؟؟!!

عنودي:هيه..وسلق"سرق"..من دكــااانج..وشجون..وشجون..كانت وياااه..

غبوش:رووضه..شو بلاااج..؟؟!!

خطفت عليهـن..ودموعها وحده ورى الثـانية ..دموع قهر وندم..ضيجه وحزن..







""



ااااااااااااااااه..يالقهر اااااااه..

وانا اللي قلت عنه غلا عمري..

وانا اللي ماصدق الرمسه اللي تنقال عنه..

فطامي..موزاني..

كلهم كانوا صادقين..ومحد جذب علي..

وانا الغشميه في هواه ..

ماصدقت ولا كلمـه..

ليييتني مت ولا اشهد هاليوووووم..

لييييييييييييتني مت ولا حبيتك يا سهيــل..

ليتني وليتني وليتني..

اااه ياهمن ضوااااااااااني..



""





عدت الحوي..وفجـت باب الصـاله ولقت موزاني في ويهها معصبه..

موزاني:انتي وينـج يالسباااله..ابغي اشوف كم يبت في امتحان التاريخ..وسايرة لحيرة المس ولا قلتي لنا يالنذله..

صخت روضه عن موزاااني..بس كانت موزاني ملاحظه هالدموووع..والشكل الغريب..اللي ما يليق على روضه..اللي كانت كل حياتها ضحك وسوالف..واللحينه تصيح....!!

موزاني"وملامح الصدمه ع ويهها":واااااايه الترااااااب شوو فيــج....؟؟شو ياااااااااج اانجلب حــاااااالج..





""



لحد ايقولي انا نذله..

انا مب نذله..

انا غبيه..

وسهيل النذل..

حرااام عليكـم..انا مب نذله..

والله انا مب نذله..

انا اللي عطيته المجـال..

انا اللي خليته يقص علي..

انا اللي حبيته..

انا اللي تفديته..



""





في وسط الصاله ..أم روضه من صوب تزاقر عليها..

ام محمد"ميوده تيلفونها":وينج فديتج..تعالي ابغيج اتدقين على أم عيسى..وانتي حاطه هنتين ام عيسى..وموزاني ما عرفت..تعالي فديتج..

سمحلوهـا..دخييلكم..سمحوولها هالمرة..ظروفها ما تسمح..لا اتظهر رقم ام عيسى ولا ام سلطان ولا هم يحزنون..حبيبها قص عليها..لعب بمشاعرها..جرح خفوقها الشامخ..رااعوووها..دخيلكم رااعوها..







""



مب موزاني اللي ما عرفت..

انا اللي ما عرفت شي في درب المحبه..

انا اللي كنت محتاجه الأمان مادري ليش..

انا اللي سلمت لك قلبي..

انا اللي خليتك تسرقه..

انا الغلطاااانه..

انا الغلطااااانه..

حبيتك..

ولا تستاهل انته الحـب..

حسافـه يوم سميتك..

حبيبي وانته ما تنحب..

انا الغلطــــــــــانه..





""







شجون وعبودي ظاهرين من قسم محمد..

شجون:انا الغلطااانه رحت وسرقت وياااك..روضه بتصفعنا اللحينه..

عبودي"يبلع له باسكن روبنز من دكان روضه":هع هع ..هكي روضه يت..يلا بنشرد..

شجون"لاحظت ويه روضه":شوو بلاااج؟؟

موزاني"ورى روضه":روضه انا ارمسج شو بلاج..؟؟!!خبرينا..فهمينا ليش اتصيحين..

أم محمد"يايه تربع":واايه فدييت شيخة البيت شو بلاج امايه..ليش اتصيحين..

صدت روضه ودموعها تملي خدودهـا..صدت صوبهم بكل حيرة ..وهي ما تعرف وين تروح..ويين تروح..بعد ما حست بالضياع والشتاااات..وين تروح..؟

الكل سكت..يتريوون كلمه منها..يكتفون ابها..بس للأسف..روضه عطتهم مقفاااها..وراحت ..

ركبت الدري..وركضت بسرعه..ولا زالت دموعها سيل جاري بكل قوه..





""



شو أقولكم..؟؟

شو افهمكم..؟؟

تتخبروني ليش اصيح؟؟

انزين شو اقولكم..

اقولكم ان سهيل ما يحبني..

ووعوده كلها وهـم..

كل الوعوود وهـم..

كل كلمـه ..كل حرف..

كل لقاء..وكل ودااع..

وهـــــــــــــــــــــــم..

من بعد غيمــة غلا..

صااارت غيمــة حزززن..

تهطل علي دمووع القهر..

وهـــم..

كل الحب وهــم..

أي شوق كان يقصده..

وأي غلا وأي محبه..

كل ابوووها وهــم..

فرحتي تلاشت..وخطوتي تاهت..

شو اقولكــم..؟؟شو أفهمكــم..؟؟

اني دخلت تجربه حب فااااااااااااشله..

أٌقولكم..انا كل الأماني..وهــم..

والأحلااام..وهم..أٌقوولكم ان سهيل بكبره وهــم..

اقولكم..

ان سهيل كـان يلعب علي..



""





آخر ما قالته..وتعثرت على الدري..وطـااحت بكل قوووة عليه..وحست انها في دوااامه..وان عيونها تلقائيا تتبند بكل بطــئ..وحست بألم ينتاااابهـا..في قلبهـا..وفي راسها..مكان ما طاحت..

تلمح عيون شجون..وتسمع صراخ موزاني..ونداء أمها..ويد غبوش اللي على راسهـا مكان النزيف..وشافت ذهول عبودي..وخوف عنودي..بس للأسف..

مارامت تتحرك..اتحس عمرها ثجيييله واااااااايد..وما قالت الا..

"سهيــ........."

ومن بعدها راحت لعالم ثـــاني..احن للحينه ما رحنــاله..لأن شعور الندم كل ما يدخل أكثر وأكثر في قلبهـا..تحس ان النبض يوقف على اشوي اشوي..













بغيت اعلمك قبل اتــــــــــــــــــروح يا خلي..

ان زعلــــــــك صار هالـــــــــيومين بزياده..

كنت احسبك كل ما صديت متــــــــــــــغلي..

بس للأسف صارهاذا الطبـــــــــع لك عاده..





سويحــان..

السـاعه 7 ونــص..

حيرة فطــامي..



فطامي:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااا ااااااااي..

انزين سمعي هاي..

كانت فطامي اترمس ربيعاتها ع المسـن..بالمايــك..ومن زوود الطفره فالبيت..اللي نتج من بعد عرس خلودي..استوت فطامي ما تنزل تحت..بس مبركنه فوووق..لوووول..

فطامي:عاااااااااااااشووووا...ياااااااااااااااااااا اااابــس..ههههههههههههااااااااااي..

هههههههههههههه..اوكيك بخليـج اللحينه..بسير صوب امايه ..هيه..يلا برااايج حبووبه...وااااااااااكككككككك..باااااااااي..

نشت من مكانها ..وسارت تربع تحت..

فطاااااااامي:اووووف ويييييينج خلووودي مليت والله..ظييييجه على مستوى..

اماااااااايه...اماااااااااايه وينج انا بموووت من الملل..امااااااااايه...امااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااايـــــــــــــــه..وييييييييييينج تعالي حبيبي ابغي ابوووووووووســــــــــج..

ومن شافت امها يالسه تتقهوى...وفي سبيل الأمـان..ومجابلنها سيف يرمس تيلفون..

فطامي:فدييييييييييتج والله..

بس صخت يوم شافت سيف معصب عليها ويأشرلها تسكت..لأنها كان يرمس ريال ومب من الشي الزين ان الريال يسمع صرااخ فطامي..فراحت فطامي وهي تضحك ع السايلنت ويلست عدال امها ولعوزتها مرة تسحب البرقع وتبوسها ومرة تاخذ القهوه عنهـا..وتأكل أمها برتقال وتفاح..ومن هاللعب والخربطاان .. لين ما بند سيف..وطاااح فيها..

سييف:انتي ما تعرفين ترمسين بشوي شوي..حشى ريال يصارخ هب بنيه..

فطامي:هب هباااااااااااك الله..عن تضربني بعين اللحينه..وتنقطع الأحبال الصوتيه..

أم سيف:لا والله..هزري احبالج لو تقطعت..عندج من غيرهن اللي بينفعنج في الصريخ والصقيع..اتدبرين عمرج يا ام دويس..

سيف:خخخخخخخخخ..لقطي لقطي ويهـج..لو تبين مساعده محد بيسااااعدج..

فطامي"اتصارخ":ااااااااناااااااااااا زعلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا انه...

سيف"يود تيلفونه عسب يفره عليها":جــــــــــــب..لا تصااااااااارخييييييييين..

فطامي:انزين انزين..بس ظهروووني..والله حسوا فيني..انا مسكينه بريئه ..طفله جميلة ..مظلومه هادئة..ليش جيه اتسوون فيني..حابسيني فالبيت..حتى العزبه ما نروم نظهرلها من زووود الحر..اللي يسمع مسويه جريمه ولا فظييييحه..

"طبعاً هالإسطوانه انا كل يوم اسمعها هل البيت..اوني مظلوومه..هع هع هع ..."

سيف:اوكيك زهبي عمرج ساعه وبوديج صوب هل الرمــاح..

فطامي"تبوس سيف ع راسه":فديييييييييييت صوووتك فديييييييييييييييييتك..ياخي والله انك ونعم الريااال..اممممرة ما ترد حد..

سيف:بن المر طولي بعمرج..

فطامي:راعي الفزعااات وانا اشهد..

وتفحط بسيارتها"اقصد ريولها"..على فووق..

أم سيف:حشى يا هالبنيه اممممرة ما تروم اتقر في مكانها دقيقه..هه..طالع وين وصلت مشااالله عليهـا..

سيف:هههههههههههه..فطامي انا قلت بعد سااااعه..ما قلت اللحينه..

فطامي:اوكيك لين ما ازهب اغراضي وواخذلي شور ..

سيف:لالالا..يلسي ابغي اسولف وياااج..

فطامي"اتطييعه ..":انزين بنيلس..

ويلست عداله وهي متململه..

أم سيف:يااحلاااتج وانتي تسمعين الرمســه..وتودرين هالعناااد عنــج..

فطامي:يييييييها يمااايه..والله انيه ما سمعت رمسته الا عسب سيرة الرمـاح ولا سيف..امممرة ما حفلته..

صد سيف صوبها وتم يطالعها وهو راع وحده من حياته وقال بهدوء..

سيف:اوكيك ماشي سيرة للرمـاح..وشوفي منو بيوديج..؟؟

فطامي"اتفز ":اشووووو...؟؟؟علنيييي فدااااااااااااااك ..بلااااااااك غيرت راااايك..

وتمت اتبوسه ع راسه..وتم هو مستااانس ومتشقق..

سيف:انزين انزين خلاااص..بوديج بوديج..لا تصيحين..

أم سيف:لا ترمسين ولا بيدبر وبيخليج اتصيحين سيرة الرمـاح..

"يدبر:يعني بيروح وبيخليها..بيسير عنها"..

فطامي:احسن حل اسويه اتم صاااخه وبالعه هاللسان الطويل..

سيف:زين منج تعترفين..

دق تيلفون أم سيف..ونشت فطامي تربع وشلته..وكانت موزاني متصله..وسارت للصاله الثانيه ويلست اترمس موزاني..

فطامي:شووووو؟؟شو يالسه اتقولين انتي..؟؟!!

موزاني:اللي تسمعينه..يااا ويل حالي والله لو شفتي شكلها يا فطامي لتصيحينها ليل ونهاار..

فطامي"اشوي وبتصيح بس يودت عمرها":شوو اللي استوالها بالضبط..شو اللي استوالهاااااااااا...؟؟

موزاني:ماااادري ..انا ارووحي ماادري..شلت اوراق الإمتحان مالنا للتاريخ وربعتبها صوب سلامي..ومن ردت انتم نرمسهـا ولا اترد علينا..وتم اطالعنها ودنموعها سيييل ع خدودها..واخر شي خطفتنا وتربع ع الدري..وطاحت..

فطامي:شووو..طاااااااااحت ..؟؟

موزاني:هيه..والدم اللي شفنـاه..يزيغ..نزفت نزييف..هب نزيف عادي..

فطامي:اللحينه اللحينه ..يايتنكم..قلبي ناغزني..السالفه فيها سهيل..محد بيأثر على روضه شرات ما سهيل يأثر عليها..يلا ببلبس عباتي وبييكم لتوام..

"تواام:مستشفى في مدينة العين"..

فرت فطاامي التيلفون ع الغنفه اللي جدامها..ورفعت كندورتها وربعت ربييع محترم صووب سيف..

فطامي:سييييييييييف يااا سيف ..

سيف"يفز من مكانه":ابشريييييي بسيف..

فطامي:الروض يا سيف الروض..فالمستشفـى..

صخ سيف يستوعب شو اللي تقوله فطامي..حس بنغزه في قلبه..وكأن شي غااااااااااااالي قاعد يبتعد عنه بكل هدوووء..وبكـل عذااااب..

سيف:اتريااج استعيلي..

راحت فطامي فوق اتييب عبايتها وشيلتها..

أم سيف :ييبي عبااتيه وياااج..

فطامي:يماايه وين تبين..؟؟

أم سيف:عيل اتم روووحي اهنه شو اسوي ورواضي بنتيه فديتها متعوقه..

"متعوقه:مريضه ..يعني شي صابها"..

فطامي:خلاص ظهري صوب سيف انا اللحينه بيي..

وخمس دقايق الا سيف وأمه وفطامي صاكين خط العيــــــن..

















معقوله هذا عنــــــــــدك اليوم قدري..

وانا اللي كنت احسبني اسكن عيونك..

يالله بسيطه وان بعد ضــــاق صدري..

ما عاد تسوى ضيقتي اليــــوم دونك..



مستشفـــى تواااام..

الساعه 7 ونــص..





أول ما فجت اعيوناتهـا..حست بيد حنونه تنحط عليهـا..وكأنها تمنعها اتشوف الي حواليهـا..

ذياب:رقااد رقاااااااد..

روضه"تبتسم":فدييتك تولهت عليــك..انته وينــك ياللي ما تستحي ولا تخيل..؟

ذياب "يخوز يداته عن عيون روضه ويحك راسه":هـع..ما اداني حر الرمــاح..حتا جوها بااارد..

روضه"تضحك":هههههههههههههههه..خقاااااااااق..ولو الرماح احسن عن حتا..

وتنش من مكانها بشوي شوي ..عسب تستوعب هي وين بعد ما سولفت ويا عمها ذيااب..

ذياب"يحط يده ع جتفهـا وكأنها يمنعها انها تنش من مكانها":ارتااحي فديييتج..

روضه"توها تستوعب":انــا وييين..؟؟

ذياب:فالمستشفـى..

روضه"تضحك بصوت عالي":ههههههههههههههههههه..وشو أسـوي فالمستـ...........................................

قطعت رمستهـا..لأنها اللحينه اتذكرت كل اللي استواله من أربع ساااعاااات..اختفت هالإبتسامه..وما بقى من صوت ضحكهـا الا صدااه يتردد فالمكـان اللي فيه..

سهيــل..

ضحكه..

سلامه..

صدمتها..

رمسة سهيل..

اوراق التاريخ..

نظرات سهيل..

دموعها اللي طاحت..

غبوش.

عنودي..

موزاني..

شجون..

عبودي..

امها يوم تزقرها..

نظراتهم عند الدري..

طيحتها ع الدري..

احساااسها بالألم..

اللحينه استوعبـت..

تذكرت كل الأحداااث بشكل سرييييع..

وطاحت بكل قوة كأنها منهااااااااره .. ووطت راسهاع المخده وغطت راسها باللحااف..وصوت صيااحها ينسمــع..

ذياااب:رووضه..شو بلااااج؟؟؟توج وشحلاااتج؟؟

روضه:............................................. .

ذياب:رمسي فديتج شو فيج؟؟

روضه:ماااااريده..ماااااااااااريده..

ذياب :من واللي ما تريدينه..

روضه"صوتها يعلى أكثر وأكثر":مااااااااااااااااااااااريده ..قلبي اللي ما اريييييييده عفته والله عفتـــه..

استغرب ذياب من رمستها وعقد حياته...واشوي الا يشوف السستر تحدر عليهـم..

السستر:شو بكي..؟؟

ذياب:مادري نشت من الرقاد وتمت اتصييييح..

ذياب"يشل اللحاف عنها":روووضه..رووووضه..

روضه"تشد اللحاف بقووه":خلووووووووووني ..لحد ايرمسني..انا استااااااااااااااهل...انا استاااااااااااااااااااااهل ..."وتصيح"..والله انا الغلطاااااااانه انا الغلطااااااااااااااااااااانه...

ذياب:شو بلاج..؟؟

السستر:خلاص راح اضربها بأبرة..

روضه:لاااااا ماااريد ظهري اقووولج ظهري عن اترفسج ببطنج اللحينه..

بس للأسف تقرب السستر من روضه وبمساعدة ذياب ..عطوها الإبرة..ورقدت ودومعها للحينه ما جفت..وظهر ذياب من عندهـا..

















ليت الوجع بعـــــــروق قـلبي ولا فيك..

وليت التعب غلطـــان سـاهي ولا جاك..

لو الشفا بضلع صــــــــــــدري لداويك.

. واطحن جميع ضلوع صدري فداياك..

الله من شر المقادير يحـــــــــــــــميك..

والله يحفظك يا عيوني ويرعـــــــــاك



جدام مستشفى توااام..

الساعه 8 الا ربــع..

سيارة سيف..





سيف"متوتر":شووو؟؟ليش ما خلوج تحدرين عليهـا..

فطامي"فيها غصه":ماادري..بس والله قهروووني..اونه نايمه ووجودج مثل عدمج ما بتحس فيج..

سيف:شو من عوق فيهـا..؟؟

فطامي:ماادري..مااادري..

سيف:معقوله من يابوها المستشفى لحد اللحينه ما وعـت..

فطامي:خالي ذياب قال انها نشت وتمت اتسولف وياه..خلاف انجلب حالها وتمت اتصيح وتصارخ وتقول انا استاهل..ومادري شو يالسه تخربط فالرمســه..ااااااه..فديتها والله يعله فيني ولا فيهـا..قال الدكتور تعالوا باااجر الصبـح وبتلاقونها جدامكم نشت..

صـخ سيف..ما يعرف شو يقول..احساسه يقول ان سهيـل فالسااالفه..ما يعرف ليش..

سيف:انزين امايه وينها..؟؟

فطامي:سارت ويا خالي ذياب..

سيف:اها............

فطامي:شو بلاك..؟؟

سيف:هاه..ماشي..مافيني شي...شو اللحينه وين سويحان ولا الرمـااح..

فطامي:لا شو سويحـان..أكيد الرمـاح..باجر بنصبح عند الروووض..

حرك سيف سيارتـه..ويحس بألم في صدره لأنه ماشاف روضه..ومنقهر من سهيل..وحزين على حالته اللي ما تسر لا عدو ولا صديق..وصلوا الرمـاح..ونزلوا في بيت قوم روضه..سيف سار الميلس يبغي يرتاح اشوي..وحصل اهناكي خليفه وحميد..ويدق على سهيل وسهيل ما يرد على حد..

اما فطـامي..سارت فوووق..فصخت عبايتهـا...ويلست ويا شلة البنات اللي كانن يسولفن فالساالفه..

فطامي:سلامي احسن لج ترمسين..

موزاني:اكيد تعرفين..روضه سارت بيتكم وهي مستانسه..وردت وهي تصيييح..شو الساااالفه قوووولي..؟؟؟

سلامي:سهيل..

فطامي:شوو..سهيييييييييل؟؟

غبوش:جيه شو مسويبهـا سهيل..

سلامي"دموعها في عيونها من زوود ما تحس بالذنب":شو اقولكــن..؟؟شو اقووولكـن..كنا انا وسهيل نرمس في سالفة روضه..على اساس ان عيد ميلادها خطف وما يابلها شي هديه..بس صدمني باللي قاله..

شجون:شو قال؟؟

سلامي"اتصيح":ياالس ايقول انا ما احب رووضه اصلن روضه غبيه ومن بيحب الغبيه ..المهم تم يعق رمسه تجرح..انا انا انصدمت منه..وما توقعته يقول هالشي..وتم يسب روضه..ومن ظهر شافها في ويهه..وكـانت اتصيح..توقعته يرقع السالفه..يقول شي ولا شي..بس كااان يضحك..وكأنه مستاااانس ان روضه سمعتـه..وعرفت شو اللي في خاطره..تمت اتطالعه اشوي..وخلاف راحت..وما شفتهـا..

شجون"اشوي وبتصيح":شوووووو..قسم بالله انه حقير وما يستحي..

فطامي:ياماقلتلها ويا ما حذناها انا وموزاني من سهيل..بس كله كانت اتجذبنا ..

موازني:هاه هب وقت انعاتبها ونلووومهـا..اللحينه شو بنسوي..

غبوش:اااااااه ياالهم اللي ظوى قلبهـا..روضه تموت في شي اسمه سهيل..

شجون:ما اتوقع ترده..وخصوصن ان ملجتهم تحددت..

فطامي"حاسه بظيجه فراحت صوب الدريشه وفجتها":للأسف للحينه ما عرفتـن روضه شرات ما انا اعرفهـا..عند روضه كل شي يهوووون..الا كرااامتهــا..

!!![/quote]
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 وفاة شابين مواطنين في تدهور دراجة نارية
0 مع غيري( إلـ ع ـب) وبين له( مهاراتك)
0 乂 乂مزاجية ومغرورة يالجود لكن مشكورة 乂 乂
0 [العنا وش هو العنا .. غير أنتيـﮯ وجروحك وأنـا ! ]

  رد مع اقتباس
قديم 10-03-2008, 10:20 PM   رقم المشاركة : [ 105 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية هيمـان يالمنصوري

بيانات هيمـان يالمنصوري
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 2850
الـــــدولـــــــــــة : dxb
المشاركـــــــات : 219 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : هيمـان يالمنصوري غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

مهما يقولون مهما صار مهما تـم

أنت البدايات وأخر ساحل ومينـا

في هرجة الناس بالعـذال لاتهتـم

لو هم يحسون فينا ماحكـوا فينـا

ماعقب شرب الصبر والمر والعلقم

شي على طاري الفرقـا يودينـا



الكــــــــويت..



وقفت شمسه اتطالع حمد..

حمد:ماااا أحبـــــــــــــــــــــج..انتي كرييييييهه..

شمسه"تضحك":ههههههههههههههههاااااااااي..ليش تكرهني..مستحييييييييل..

حمد:وااع واااع واااع...انا ما أأأأأأأأأأأأأأحبـــج...أكرههههههج..

شموس"صدقت هالمرة":شوووو؟؟حمد انته تكرهنــي..

حمد"بجديه":عيل أجذب ويا رااسـج..اصلاً انا ما خذتج الا عشان بوويه قالي بنت عمك ومادري شوو..ولا انتي من زينج أعق عمري عليج..

صخت شموس وهي مصدقه الرمسه اللي يقولها حمد..واتحس ادمووعهـا اشوي وبتطيـح جدامه..جلبت ويهها..وتمت تصييح..خخخخخخخخخخخخخخخ..

حمد:شموس حبيبي شو تسوين..

ماردت عليه ومشت للحيرة اللي فيها اثيابها..الحرمه بتزهب شنطتها تبغي اترد للإمارات اللحينه..

حمد"يود يدها":شو بلااج ليش ما ترمسين..

شموس"اتجابله فيس تو فيس وهي تصيح":خووز عني..دامك تكرهني وما تحبني لا اتيي صووبي..ولا ترمسني..خووز عن دربي..

حمد:شوو؟؟>>الأخ ناسي الرمسه اللي قالها من شوي..

شموس:شو شو بعد..؟؟حمد لا اتم تلعوزني..

حمد:استوعب السالفه":ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه..بلاج شموس والله قاعد اسولف ويااج..

شموس"انته جذااب خووز عن ويهي..

حمد:ههههههههههههههههههه.."ويلوي عليها"..والله يالس اسوولف..اشوف شو ردة فعــلج..

شموس"تضربه ع الخفيف":انته ما تحبني..فجني فجني..

حمد"يحظن ويهها بكفوفه ويخليها اتحابله":اوووه والله دمووع من صج.."ويمسح دموعها"..شمووس كيف صدقتي..اتعرفين اني احبــج مووت ولا اروم ازعلـج بكلمه..

شموس"مب رااضيه عنه":واللي قلته من شوي..شو يسموونه..؟؟

حمد:هههههههههه..والله قاااعد اختبر اعصاابج..

شموس:ليش انته شااك فيني...؟؟

حمد"كأنه عصب شوي":شموس شو هالرمسـه..؟؟

شموس:اللي سمعته...

حمد:شمووس...

شموس:هههههههههههههههههههههههههههههههه..ياغبي ارد حقي..ههههههههههههههههههههههههههههه..

حمد"يمط شعرها":أخر مرة تفهمين..

شموس:هههههههههه..اااااه..ااااااه...مب اخر مرة بعدك ما شفت شي..

حمد:انتي اللي ما شفت يشي..

وتم يلعب بشعرها مرة يعدله ومره يخربه..ما يرسيله على بر..

شموس:يا النذل..اتغار من شعري الحلو..

حمد:ههههههههههههههههههههههههههههههه..لا حلفي انتي بس..

شموس"اتمط شعره":اتغاار واتغاااار واتغاااار..

حمد:فدييييييييييييت هالمنطوووووووووق والله..

شموس:اونك تتفدى هاه..

من قالت شموس كلمتها الأخيرة..دق تيلفون حمد..وكانت موزاني"سي ان ان"..تقوله عن سالفة رووضه..وقالهم انه بيلس يومين وبيي عسب ايشووفهـا..والله واايد عليه..وبعد ما بند..

شموس:لا حمود فديتك والله واايد اتولهت على روضه..اللحينه كيف برقـد وهي تعبانه فالمستشفى..دخيلك باجر بنسافر والله انيه مستهمه عليها..

حمد:شو مستويبها روضه..هاايج البنيه قطوه ام سبع ارواااح..ما عليج اليوم تعبانه باجر بتنش تتناقز فوق الشبريه اعرفها هالبنيه ما تيوووز..

شموس:فديييييييتك حمد طلبتك لا تردني..

حمد:اووه..خلاص خلاص ما روووم أرد لج طلـب..

شموس:والله انك ريال والنعم فيك..

حمد:ييها ع القردنه"غير شكل"..عندج...."ويقلد شموس"..حمد اكو شارع اهنيه..اكو اكو اكو..فدييييييييييييييييت اللي يرمس كويتي..

















أنا تعلمت الهوى تــــــــــــحت يمناه..

درست معنى العشق حسب اختياري..

ما أبغاه يعشقني ولكني أبـــــــــــغاه..

لاضاقت الدنيا يصــــــــــــــير داري..

وابيه لامني تزاعلت ويـــــــــــــــــاه..

يرضي غروري قبل أجيب اعتذاري ..



أبوووظبـــي..

الساعه 9 ونـــــــــص...

جدام بااب الصــاله ..



سهيل:هووووووووووود..هوووووووووود..

سهيل"نظرات الإعجاب في عيونه":السلااااام عليكم..

شيخه"باتسامه حلوة":وعلييكم السلام والرحمـه..حيالله من يانا ولفـانا..اهدا محد غريب..

سهيل:جريب الله لا هــانج..

حدر سهيل الصـاله وعيونه على شيخـه..وفي لحظه تذكر روضه اللي جرحها اليوم..ومع هالذكرى ..ابتسم..لأنه بالنسبه له هـم وانزاااح..يلـس ع الغنفه..ويلست شيخوه جدامـه وهي اونها متحجبه جدامه..

سهيل:وشحـالج يا شيخه ربـج الا بخير وما تشكين بااس..؟؟

شيخه:يسرك حالي ومن صوبـك؟

سهيل:بخير وسهـاله..شو وينهـا عمتيه ناعمه..يبتلها حايه طرشتني أمايه العوده اييبهـا لهـا..

شيخه:امايه في حيرتهـا اللحينه بسير بزقرهــا..

ونشـت شيخـاني وسارت للممر اللي فيه حيرة ابوها وامهـا..وقبل ما اتق باب الحيرة..ظهرت تيلفونها من مخبااهـا..ودقت للبشاكير اللي فالمطبخ اييبون القهوه والفواله صوب سهيل..وكـانت مستانسه انها لابسه كندورة..ومـا كانت لابسه تنوره ولا بنطلون..يعني ظهرت بصورة مشرفه جدام حد من عيال خوالها ..اللي في نظرها متخلفييين وكل شي عنده منقوود..الأخت مادرت انها عادات وتقاليد الواحد يفتخر بهــا..والبنيه من نفسهـا تحشم عمرها جدام الريااييل..

دقت الباب بكـل أدب وفجتـه بكل هدووء..الوحي نازل عليهـا..

شيخه:اماايه امااايه..

أم سلطان"تحط القران ع الطاوله":لبيه ..

شيخه:يمايه سهيل بن خليفه فالصاله يترياج....

أم سلطان:اللحينه بسيرله..قربتي القهوه..؟؟

شيخه"بابتسامه":هيه..اللحينه البشاكير بيوطنها فالصاله.."يوطنها..:يعني بينزلونها او بيحطونها"..

أم سلطان:الله يرضى عليج يا بنيتي..وش حلاتج وانتي رااعية بيـت..

شيخه"اتبوس امها ع راسها":فدييتج..من سار عنا سلطـان وانا رااعية بيت..بس هو يحب يعاندني..

أم سلطان:لا فديتج..أخوج يحبج ويغليج..وما يبغيلج الا الزيـن..


شيخه:هيه وااضح امممرة..

أم سلطان:ادعيله يردلنا بالسلامه هو وخلوود..

شيخه:الله يردهم لنا بالسلامه..

صخت شيخوه وهي طفرااانـه..تكره عمرها يوم تمثل دور الطيبه..تحب اتكون على طبيعتها وما تتصنع شي ..هي هب متعوده عليه..بس هي عليها افكار خبيثه..تهتم لأمها بس عشان تحميها من طراقات سطان وضربه القااسي..ما تهتملها لأنها امها اللي يابتها وربتهـا..

ظهرت أم سلطان صوب سهيل..وسهيل هو الثـاني ..يمثل جدام شيخه بانه انسان حبوب وسوالف وطيوب..يحاول بكل الطرق انه يلفت انتباهها..ولو كان موقف سخييف..

بعد ما مد الحايه اللي من عند يدوته لعمته ناعمه..ظهر من عندهم ونظراته على شيخــه..ومن ركب سيارته وحركها يتحوط في شوارع بوظبي..دق تيلفونه وكانت سلامي..

سهيل:هاه شو تبغين؟؟

سلامي:شو ابغي..انته وينــك...؟؟

سهيل:في بوظبي..

سلامي:وشو عندك في بوظبي..

سهيل:مالج خص...

سلامي:ليش سرت بوظبي..مب انا اللي ابغي اعرف امايه..

سهيل:اشوف قلبي..

سلامي:منوووووووو..

سهيل:مالج خص..قلبي ويهج يلا..

سلامي:ليش سويت في رواضي جيه...

سهيل:أنا ما سويـت شي..زين منها حست على دمهـا...

سلامي:مع انك اخويه..بس اقولك انته مسود ويه ولا تخيل ولا تحشم..ما تسن عند الجبايل ولد العم يلعب على بنت عمـه..حسااافه يوم ان ابوك جبيلي وانته ظهرت غير عنه..

سهيل:جب جب..ياليااهل جابلي خلووف احسن لــج..

وبند في ويهها..

سهييل"يصاارخ":روووووووووووضه روووووووووووووضه روووووووووووووضه اوووف كيف كريهه هالإنسااااااااانه..متى اتمووووت وافتك منهــا..اااااااااه ليتني ارخصتبها جدااااام حميد..ولا تميت مصر اني اتزوجهــا..اااااااااه يالقهــر أاااااااااه..

ورد للرمـاح يوم رمس سيف وقاله انه في بيتهـم..


الفصل الثـــاني)



••.•°¯`•.•• مسموح إبعـد عن هواااي ••.•°¯`•.••





ضحيت لعيونك وسكرت بابـــــــي..عن شوف غيرك والغرام احتضرته..

رسمت لك لوحه وصارت سرابـي..بينت لي خافي شعورن كتمـــــــــته..

هاذي النهايه يا مسبب صوابـــي..سامحك ربي في فؤادن حرقتــــــــه..







من حدرت البيت..شـافت يدوتها جدام ويهها...لوت عليهـا وباستها ع راسهـا..

أم راشد:الحمدالله ع السلامـه يا بنيتي..

روضه"بصوت شاحب":الله يسلمـج يماايه..

أم راشد:في ذمتيه ان البيت ما يسوى شي بدوونـج..شو تانسين اللحينه ربج الا اخير عن قبل..

روضه:الحمدالله ..

خطفت روضه على يدوتهـا..وغبوش ميوده يدهـا..وموزاني وشجون مشتغلااات خدامات وشالات سلال الباتشي والحلويـات والورود وهالسوااالف..يلست فالصاله اشوي..حدروا أبوها وعمومتها وسعيد ومحمد..والشباب تقريبن كلهم يتحمدولها ع السـلامه..بس سهيل ما كان موجود..ولا سيــف..من فجـن باب حيرة روضه..

موزاني:بلاج روضه حدري حيرتج..

روضه:لا ماااريد..

فطـامي:خلاص روضه على راحتج.."وتبند الباب"..

شجون:خلاص تعالي حيرتي بيلسج فيهــا..

روضه:انزين..مشت روضه بخطواتها البطيئة صوب حيرة شجون..ومددت جسمهـا ع الشبريـة..وظهرن البنـات من عندها لأنها قالتلهن تبغي ترقد..

بس وين روضه..والرقــاد ووووين..القهر والنـــدم ياكل قلبهـا أكل..واتحس انها بتموووت من زوود القهـر..كـانت اتصييح متحسفه على كل السنين اللي عشقت فيها شي اسمه سهيل..ومتحسفه على كل الشهور اللي تعااااني فيها إن ما شافت سهيل..متحسفه على كل الأيام اللي جمعتهم ويا بعض..ومتحسفه على كل الساعات اللي اتجابل طيفه وتسامره كل ليله..ومتحسفه على كل الدقايق اللي كتبت فيها اسم سهيل..ومتحسفه على كل الثواني الي نبض فيها قلبها بمحبـة سهيل..

مشاعر واحاسيس منمدجه ويا بعـض..تحسبها يوم تتلقـى صدمه كبيرة من شخص تعزه وتغليـه..صدمه اتخليك اتعيش الوااقع المرير والأليــم..

حط نفسك في هالموقف..

شخص اتحبه تغليه..تمووت فيه..بشوفه تردلك رووحـك..واذا ابتعد عنك ..طاحت دموعك هماله عسبه..مستحل فكرك دااايم الدووم..في كل لحظه طيفه عايش وياااك..و ما يروح عنك لو دقيقه..من زود حبك له..اذا يابوا طاريه فزييت..وان سمعت حد باسمه..قلت ااااااه فديت هالإسم والله..عشقـك له هب عشق عادي..عشق جنووونـي..

وفي نفس الوقـت..كان يبادلك الشعور..ويبادلك المحبـه..كان يحلف لك انك تعنيله الكثير..وانه حياته دووونك ما تسوى..كان يقنعك برمسته المعسوله...وانته متأكد وواثق من حبيبـك..كان يووعدك بالحياه الحلوة معااه..ويوعدك يالأمـاني ..ويسولف عليك عن هيام قلبه وعشقه الجنوني لـك..

وانته..؟؟؟

كنـت اتصدق واتصدق واتصدق..ماتعرف شو هي نواياااااه..ولا تفكر في لحظه تخووونه..واذا زعل منــك..ترتبش وتحزن وتضيج وتعيش حياة تعيسه..ويمكن ينجلب حـالك..واتحس عمرك انسااان على هاامش الحياااة..

انتم اللحينه حباااايب..خلااان..كلن قلبه على الثـاني..وكلن يده على الثـاني..إن رمس واحد منكـم..فز لحبيبه وقال لبيه..لتوأم رووحـه..أحلى حياه كانت حياتكم..وأطهر محبه كانت محبتكــم..بس للأسف محبه بالنسبه لك..هي نفسها بالنسبه لـه لعب بالمشاعر تجريح وكذب..وتسليه..

من بعد هالمحبـه..تكتشف انها ما يحبك..ما يغليك..ما يبغيك..انجبر عليـك..غلطة حياته يوم تعرف عليك..وده انه يفارقـك..وده يبتعد عنك..يفارق شوفة ويهـك..ويبتعد ابتعاد نهائي عن حيــاااااتك..



شو شعورك هذيج اللحظه..؟



لحد ايقول عااادي شو يعني؟؟..هو الا واحد من مليون البشر..هاي رمسه انقولها نقنع انفسنا بها ونرضي الغرور اللي في داخلنـا..رمسه من طرف اللسان تحاول تشفي جروح واتداويهـا..بس للأسف لا زال القلب جريح والخواطر مكسورة..شعورك بيكون حزن ألم قهر دمع كره حنين فراق مرارة ..

بالضبـط.. شعور روضه هو شرات شعورك..وكأن حزن العالم تجمع في قلبهـا..وكأن الكون عطاها هاللحظه الحزن اللحينه..وسلبها فرحتها وضحكتهـا..

كان صوت صياحهها عااالي..تبغي اتظهر اللي في خاطرها..تبغي اتصيح واتصيح واتصيح واتصيح..تر يد اتحس بالعذااااب...وبالحرمــان..تريد الندم ياكل فوادها أكـل..عسب اتوب مرة ثــااانيه اتحب..

كل هذي الأفكـار سيطرت على فكر روضه..وما خلتها اتفكر بشي ثــااااني..

انفـج الباب..وحدرت أمهـا ..وسارت صوب بنتهـا..روضه اول ما شافت امها على طول طاحت في حظنهـا..وتمت لاويه عليها بقوو واتصبيح..لأنها هاللحظة بالذات تحتاي حظن دافي كله حنااااان..

أم محمد:بس فديـتج عن اتصيحين واايد بتنتفخ اعويناتج..

روضه:....................................

أم محمد:شو بلاج يا بنتيه رمسي..؟؟

روضه:ظواااني الهم يمايه ظووواني..

أم محمد:شو من همن ظوواج....؟؟

روضه:......................................

أم محمد:خلاص اللحينه انتي ارتـاحي ورقدي زين ما زين..باجر ما بنخليج اتدوامين..بس بعده لازم اتدوامين طاافت اربعة اياام..

روضه:.........................................

أم محمد"تمسح ع شعر روضه":روضه فديتج..

روضه:هممم..

أم محمد:شو تانسين..شي يعورج..؟

روضه:لا يماييه ماشي يعورني ظاربتني ضيييجه..ابغي اصيح وبس..

أم محمد:استهدي بالله يا رووضه..شو له تصيحين..أكيد في سبب..

روضه"تصيح بصوت عالي":ماااشي أسبااااااب..بس الناس صااروا عديمين مشااااااااعر..والواااااحد ما يحسب احساب لبنـــت .................................

صخـت روضه ما تبغي امها تعرف الساااااالفه..تبغي كل شي ينتهي بهدوووء..ولا تريد المشاكل اتقوم بين هلها وقوم عمها بوسهيل..

أم محمد:كملي..

روضه"اتصيح بهدووء":خلاص اماايه انا ما فيني شي..

أم محمد"حست ببنتها":خلاص فدييتج..مع اني ما اعرف شو سالفتـج..؟؟بس ابغييج تحاسبين عمرج زين ما زين..واللي تصيحين بسببه..هو صـح ولا خطـأ..

نشت ام محمد ولحفــت روضه زين وباستها ع راسها وظهرت..فالوقت اللي كـانت روضه لا زالت اتصييييييييح...والنااار تحترق في قلبهــا..تحتـرق وتحترق معاها كل الذكريــــــــــــاااااااااااااااااااات..

















لو حسيت بدمعة قــــــهر..لا تنسى غلات دمـوعك..

ولو يوم خانتك دنيــــــاك..تذكر من يحــــــــــبونك..

لو كل البشر ضــــــــــدك..تعال بحضن مــــجنونك..

تراك أغلــى البشر عندي..وأموت بضحكة عيونك..





مطــاار دبي..

السـاعه 4 العصــر..



يودت خلودي تيلفونها..

سلطان:بدقين لمنووو؟؟

خلودي:اممم...لفطامي بقولها انا اللحينه متواجدين في دبـي..

سلطان:لالالالالالالا..سبراااااااايز سبراااااااايز..

خلودي:لا سلطان والله خاطريه ارمسهـا...

سلطان:اوكيك رمسيها..عسب تخترب السبرااايز..

خلودي:ما بيعرفون بنقولهم احن خاري البلاد..

سلطان:لا والله...والرقم اللي بدقين منه ما بيظهر جدامهم..بيعرفون انج ييتي..يا ذكية زمــااانج..

خلودي"تضرب راسها بالخفيف":اووو نسيت..صدق اني غبيه..

سلطان:هههههههههههه..وتعترفيييين..؟؟

خلودي"معصبه":ويااا ويهك ..احسن لي ارمس فطامي..بس بقولها ما تخبر حد..

يودت خلودي تيلفونها ودقت على تيلفون أمهـا..وهي تتمنى ان التيلفون يكون ويا فطــامي..ومن ردت..سمعت صوت فطاامي..

خلودي:هــــــلاااااااااااااااااااا واالله بالسرااااااااااقه..

فطامي"منصدمه":..........خلوووووووووووووووووووووودي .."كانت اتصاارخ"..

خلودي:هششششش صخي عن يسمعووونــج..

فطامي:محد محد انا يالسه في حيرة غبووووش...


خلودي:اشووو..؟؟وشو عندج في الرمـاح..ما تعرفين ان باجر ثلاثاء ومداااارس..

فطامي:شوو؟؟مداارس..ههههههههههههه..انا اصلن هالأسبوع كله ما داومته..كنت يالسه فالرمـاح..

خلودي:والله وعرفتي لراس سيف..كيف رمتي تقنعينه..؟؟

فطامي:هههههههه..كل شي لجل عيون روضه يهووون..

خلودي:شو هالرمسه..؟؟وشو دخل روضه بسيف..وسيف وروضه..

فطامي:سيف يحب روضه..

خلودي:شووووو؟؟وانتي شو دارج يا مسودة الويــه..؟؟

فطامي:هههههههه..ماشي يغترني"يفوتني"..كل شي اعععععععععرررررفففففففه...

خلودي:حشى سااااااااااحرة..هب بنيه انتي..

فطامي:تف تف تف عن اتضربيني بعين انش باجر في غيبووبه ولا تخلف عقلي..

خلودي:ههههههههههه..لا صج كيف عرفتي بهالشي..؟؟

فطامي:عيون سيف ونظراته يفظحنه..وكل شي وااااااااضح شرااااااااات الشمـــس..

خلودي:بس كيف..وروضه محيرة لسهيل..

فطامي:ماااااااادريتي...ظهر سهيل يقص ع روضه..ورواضي سمعته ومن ردت البيت كانت اتصيح وتربع ع الدري وطااحت ورقدوها فالمستئفى اربة ايام واليوم الصبح ظهروووهـا...

خلودي:شووووووووووووووووووو؟؟في ذمتـج..

فطـامي:في ذمتيييييييه ما جذب علييييييج..؟لقول يلا يلا جلبي ويهـج بسير صوب البنـات..

خلودي:وايه فديتها رواضي وينها اللحينه..؟؟

فطامي:رااقـده..

خلودي:ااهــا..اوكيك سلمـي عليها وتحمديلها بالسلامه وان شالله باجر بنييهم..

فطامي:تعالوا متى رديتوا انتو؟؟

خلودي:والله تونا ظاهرين من المطاار..

فطامي:ههههههههه..بقول لمااااااااايه اللحينه..

خلودي:لا شوو ..؟؟؟لا تقولين لحد..سبرااااااايز..

فطامي:جب جب..بدق على سيف..وبدق على تيلفون البيت...بقول لمااايه..

خلودي:تعالي انتي ما تستحين كيف مخليه امايه ومجابلة روضه ..

فطامي:هههههههههه..اصلاً امايه هنيه..ههههههههههههههههههههههههه..

خلودي:حششششى..والله انكم راااعين فزعااااااات..يلا مع السلامه..

فطامي:بخبر اماااااايه..

خلودي:لالالالا...

فطامي:جب جب..والله اخبرها بااااااااي..

وبندت في ويه خلودي..

خلودي:حشى هالبنيه ما تستحي..بندت في ويهي..

سلطان:هههههههههههههه..ما عليـج بس من اشوفها بأدبهــا..

خلودي:محامي ..

سلطان:واكبر محامي لعيووونج..















نسيمن هب ذكرني بخلن طول بـ فرقـا ..

و وليمن دار ع بالي عليها انوح و اونــي..

احبه صدق من قلبي رفيع الشـأن واتمنـى ..

جميلن عنه الخرج تراهن ما يعيضني ..



العراااقيــــــــــب..

السااعه 5 ونــــص...



سيف"يسمح ع طيره":هاه شو رايكم فيه..

سهيل:هب احسن عن طيري..

سيف:جب جب..يلا هناك..طيرك ما يسوى شي جدااااامه..

حمدان:هههههههههههه...سهيل اقرب عندنا ... عند عبدالله بن محمد حمماااام بيمتنن طيرك الضعيفون..

الكل:ههههههههههههههههه..

سهيل:لا لا مشكووور..بيصيح ع راسي ولدكم ما فيني..

سعيد:والله انكم متفيجين..كل واحد وبطيره وحالتكم لله..

سيف:طولي بعمرك هاذا ماضينا لازال في عروقنا يسري..وشحـلات البـر وانته يالس والكوس يهب عليك ... وجدااامك الطير والضو والقهوه عليه..

سهيل:بدوووي بحت وانا اشهد..

سيف:هههههههههههه..ولد سويحان شو تتوقع.

سعيد:عاد انته سيف في الشركه شي ثــاني..واهنه شي ثــاااني..

حمدان"يتمصخر":شركته متطورة ..حتى تصميمها غيير..

سهيل:هههههههههههه..عن تضربون شركتنا بعييين اللحينه..

حمدان:شوقالولك نحسـد..لالالا بسم الله علينـا..

سيف"ينش من مكانه":يلااااااااااا عيـل ان بخليكم بصك خط سويحان..حد بيخاويني..؟؟

حمدان:توكل ع ربك احن بنيلس اهنه لين المغرب..

سيف:يلا عيل مع السلامه..

ركب النييسان ماله..وحركه بشوي شوي..وبعد كمن دقيقه..ين الريال واستوى يلعب بالموتر في ويوه الشبااب والرمل عليهــم..خخخخخخخخخخخ...يوم نشوا اونهم بيلحقوونه..حرك سيارته وشرد عنهــم..

سار للرمـاح..اونه بياخذ فطامي وأمهـا..بس خلودي دقتله..وكان عنده علـم انهم واصلين من يوووم..وبعـد ما بند عنهــا..ظهـر من موتره والطير وياااه..صقر في نظرته كلها شمووخ وتحدي..

من حدر الحوي..ووقف جدام الباب العود للصـاله..لأن محد كان يالس فالحـوي..انفـج الباب وظهرت في ويهه روضه .. وكانت من صج تعبااانه..

فز قلبه من شافهـا..وابتسم في ويههـا..اما هي على طول طالعت الطير مستاانسه..

سيف:شحالج روضه..

روضه"اتصد صوبه":بخير يعلك الخير ومن صوبك..

سيف:ما نشكي بااس...الحمدالله ع السلامه..

روضه:الله يسلمـك ويلسم غاااليك..

صخ سييف وهو يتفدى حلاات منطوووقهـا..

روضه:هاذا طيرك..؟

سيف:هيه..

روضه:ممكن اتسلفني اياه اشوي..

سيف:ما تخافين منه..؟؟

روضه:لالالا..عندي خبره فالطيووور..

قربت روضه منـه..وشلت الطير بدون خوف..كان متوقع ان فطامي اخته هي الوحيييده من البنـات ما تخاف من الصقور..بس روضه انضمت لقااائمة فطااامي....

تمت روضه تمسـح ع الطير..ومستاانسه واايد..وشلت البرقع عنه..وترد اتلبسه مرة ثـانيه..

روضه:هههههههه..حبوب طيرك..

سيف:وراعي سوالف بعد..ههههههههههه..

روضه:هههههههه..اووه سيف السموحه منك ما رحبتبك..تخبلت من شفت الطير..ارحب عندنا للقهوه..

سيف:مسموحه طال عمرج بس وين فطامي..

روضه:اللحينه بزقرها..احدر الصاله..

حدر سيف الصاله..وروااضي ورااه..ويلس ع الغنفه وهي وطت الطير عدال سيف وصبتله اقهوه وقربت له الفواله والتمـر..بس هو ماكان صاد صوبهـا..يعني يشغل عمره..وسارت هي فووق وزقرت فطامي..ويت فطامي عاد من شافت الطير تخبلت..اونه تبغي اتنتف ريشه..البنيه هب ناويه ع خير..لوووول..

بس فالأخير ما طاعت اترد سويحــان..وتمت ع راس امها وع راس سيف..لأن اقتنعوا برمستهـا..وقالولها يومين فقط لا غيــر
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 وفاة شابين مواطنين في تدهور دراجة نارية
0 مع غيري( إلـ ع ـب) وبين له( مهاراتك)
0 乂 乂مزاجية ومغرورة يالجود لكن مشكورة 乂 乂
0 [العنا وش هو العنا .. غير أنتيـﮯ وجروحك وأنـا ! ]

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مهاراتك), غيري(, وبين


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عطل في اللكزس وبدو حل محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-07-2010 10:10 PM
11 - 5 لعبة SPB Brain Evolution لتطوير مهاراتك العقلية. محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-11-2010 12:30 PM
الأن تعاون وتواصل وطور مهاراتك البرمجية والتصميمية اكثر مع مجمع لاين التطويري... محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 03-15-2010 03:00 AM
مبروك غيري دام غيري حلالك الهنــــــوف تصاميم الاعضاء 15 03-06-2009 03:36 PM
بين هم... وبين غم .. وبين جـرح ..!!! أحلى رومانسية الشعر المنقول 7 01-16-2008 01:21 PM


الساعة الآن 04:44 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML