إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-26-2008, 09:17 PM   رقم المشاركة : [ 431 ]
عضو جديد

بيانات عليا
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 2810
الـــــدولـــــــــــة : DXB يـــــــّـــــــة
المشاركـــــــات : 121 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : عليا غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

FONT="Arial Narrow"](الجزء 85)

(ويربع عيسى شرا المينون صوب الاستراحة .. وقلبه بيطيح من مكانه من الزياغ .. من وصل شاف فطيم يالسه وحاطة ريل على ريل ومجابلتنه وفاطسة من الضحك الا محمر ويهها ...)

فطيم : هههههههههههاااااي والله وعرفت أييب راسك يا عواسي !! ثرك اتحبني !! والله لو تشوف ويهك هههههههههه آآآي بطني ماروم !!! (وهو منصدم وواقف يطالعها ) شفت انك اتحبني .. كنت واثقة .. ليش هالجفا .. عواس .. دامنه قلبي يبا قلبك متى بتخليه يحدر؟ (عواس محمر ويهه ومفوّل عليها ويتها صفعه قوية عجتها عالارض .. ) آآآي !!!

(ويسحبها من عباتها لين بيتهم وكانن العيايز توّهن يايات من العرس .. والخلق يطالعون عواس وطريقته .. وفراها في الصالة .. وكانوا منصدمين ..العيايز يترابعن وراه )

ميثاء : ويدي عواس ابويه شو مستوي؟

نشبة : بلاها بلاها شو مسوية؟

اليد حمد قام من مكانه : شو ياك؟

مايد طالع من المطبخ وفحلجه سندويج ويرمس والاكل فحلجه : بلاكم؟

عواس: تشوفون هذي؟ يبتها لكم لين هني .. لكن والله من بعد اليوم ان خطت هالبيت لأرد وأفرها خاري


حمد : جيه؟ بلاك حامق جذيه؟ شو سوّت البنية؟

فطيم تترجى : عواس والله كنت اتمصخر مادري انك خذتها جد والله ..

عواس: انطبي .. لدوسج لعنة الله عليج من وصخة !!

حمد : شوف عواس ان ما حشمتورمست عدل .. انته اللي بتطلع مب هي !!


عواس اوووهوووه !! انا اللي بخلي لكم البيت بكبره .. نسيت اني انا الضيف !! (وطلع ورض الباب وراه )

حمد: فطموه !! شو سويتي عنلات صيرج من بنية !! (فطيم صخت .. اما عواس ما ودته سيارته الا البر .. تم يصيح شرا اليهال متحسف على حبه .. حب وحدة ياهل .. )

عواس: الله يغربلها مثل ما غربلتني فحياتها .. يعلها ما اتهنى !!

(الاهل يبون يعرفون شو السالفه وحاولوا بكل طريقة ويا فطيم ماعرفوا .. لأنه لو فطيم خبرت صدق بتنطرد من بيت قوم حمد .. اليد حمد موول ما يحب هالسوالف وخصوصا لأنه اتأذى من سالفة الاعتداء .. تم عواس حامق وايد ويتجنب اتصالات الاهل طول الليل ومرات يغلقه بحسره .. وبات ففندق جريب من شغله .. حتى سعيد حس انه شي متغير فيه .. اما اليوم الثاني نشت مي من الفجر اتلبست واتجهزت وكانت فنفس الوقت زايغه .. بسبت العملية )

(اما مي سوّت اللي في بالها ..البيزات عندها شرات الماي .. دفعت للفلبينية وظهّروها .. و طلّعت هنود من المستشفى.. وحصلت اختها مي مجابلتنها.. تمت هنود مبهته تطالع اختها ..ومي كانت حاضنتنها بلهفه ..كانت هنود هادية وتطالع مي اللي شكلها اصغر من هنود من المكياج ..)


(وكان اليوم هذا يوم تخرج هناء وحاطة آمالها انها تاخذ عواس .. توقعت انه طيبته وحنّيته عليها انه هو يحبها وفيوم من الايام طلعت النتيجة ونجحت وعواس كان ياينهم وما نسى وأول ما دخل البيت )

عواس: ألف مبروك ما بغيتي تخلصين يالعروس؟

هناء احمر ويهها : شفت؟ وأخيرا يالله خبرني وانا من سنتين أحايلك تخبرني .. وطافن السنتين وتخرجت ويبتلك الشهادة .. هاكيييه ..

عواس : أقولج سر ؟

هناء : فبير

عواس: في حد طالبنج للزواج وأمج محيرتنج له من سنتين


هناء احمر ويهها من الصدمة : شو قصدك؟

عواس : الاهل كلهم يدرون لكن ما علمناج عشان ما تفكرين في العرس وتنسين دراستج

هناء : منو ها ؟ انته؟

عواس : وين الله يهديج ..انا شيبة بالنسبة لج.. بس ربيعي في الشغل رايدنج اسمه حسن


(وهي اعتفس ويهها )

هناء: انا ما ابا اعرس !!

عواس اتغير ويهه : ليش ما تبين؟ شو ناقصنج انتي؟ جمال ومال وحسب ونسب وأصيلة منو ما يتمناج؟

هناء معصبة : ياخي ما ابا اعرس !! مابا اعرس غصب هو؟

عواس يبتسم : هذي هي هدية النجاح اتفضلي ..
(ويعطيها فإيدها القلب ) وفكري بالكلام اللي أقولج لأنه أمج عاطية كلمة للعرب وصدقيني لو عندج سبب وجيه صدقيني وقتها بوقف فصفج .. يالله فمان الله..

هناء: لا!! تم شوية !!

عواس: ورايه شغلة .. أشوفج على خير ..
(ويتصل فشمسة ويخبرها بكل الي صار مع انها وياهم في البيت بس كانت مشغولة في المطبخ ..وبخبركم شوي عن شمايل كانت مقسمة وقتها هالسنتين الصبح تشتغل فدار المسنين ..اشتغلت كم من شهر عمل تطوعي وخلاف حولولها شغل أساسي وبراتب مرتفع بعد ..اما العصر تكمل علاجها النفسي .. كانت فتطور من غير عقلها يكبر وينضج .. ويحب يفهم .. وفي الشهر مرة كان يزورهم ميود ويطلع عنهم راضي مرتضي ..وخف عنها الوسواس لدرجة اللي يشوفها يشوف شمايل القبلية الحنونة الطيبة الرقيقة .. اللي ما تقول لا لحد .. بس لين الحينه محد يدري عن ضرابة امسات بين فطيم وعواس )

(وعند مي وهنود)


مي : سمعيني عدل يا هنود .. أحينه سيده بنسير عند جراح التجميل تسمعيني؟


هنود فخاطرها : انزين وبعدين؟ يالله يالشمس .. توّني مظهره من المستشفى وبتوديني عند جرّاحها ..

هنود تكتب : وبعدين؟

مي: خلينا نوصل أول ..
(وكانت هنود تتصدد يمين ويسار مفتقدة كل شي .. صوت السيايير أشكالهن .. المحلات .. الأوادم .. كل شي ..)

هنود فخاطرها : يوم يقولون الحرية نعمة .. والله أسميها نعمة ..

(ومن وصلوا عيادة التجميل ..)

طوني : ياأهلا وسهلا بالموازيل ..

مي تمد إيدها : الله يسلمك ..


(وهنود ما طاعت اتمد ايدها مستعجبة من تصرف مي ..)

طوني : اتفضلوا .. اتفضلوا .. تأبروا عظامي .. شو بتحبوا تشربوا؟

مي متوترة : ما نبا شي .. متى بتسويلي العملية؟

طوني يطالع جدوله : نحن حددنا اليوم صح؟

مي : عيل شو؟

طوني : إيييه والله اليوم .. بس انا راح أعملك إياها بالمستشفى التخصصي قريب منا ..

مي : على بركة الله .. انزين يالمخ.. بتسويها بدون ما تشوف البنية؟


طوني : تأبريني انا شفت الصورة وحددت كل شي .. بس قلت أشوفها عالطبيعه ..

مي: هندوه عجي اللثامة ..
(وهنود يوم عجتها ..)

هنود فخاطرها: الله يستر ..

طوني يطالعها : لك تأبريني ليّكي ميس ليبانون وانا ما عم بعرف مين إدامي!! يأبشني هالوش ..

هنود تكتب : هذا ياي يغازلني ولا يطالع ويسوي شغله؟

طوني: عزيزتي رفعي دقنك شوي؟

هنود فخاطرها :أسميه لغاي
(وهو يكتب ويتفحص ويهها .. وهي محمر ويهها من الاحراج ..)

طوني: شو رايكن نتوكل بسيارتي للمستشفى؟

مي: يالله عيل ..
(وركبوا فموتر جاغوار ..)

هنود فخاطرها : والخيبة !! هييييييه هييييه ثرهم العرب مطيّحة عنده من العمليات .. (وهنود اتطالع اختها ومستانسة لها من الخاطر لأنه بتخف عقدتها)

(خذوا 5 دقايق ووصلوا .. ودخلوا مي غرفة وهنود وياها .. شخّط الريال بقلمه على ويهها ..)

مي: ياخي ليش خربت ويهي؟

طوني : بعد العملية راح تعرفي السبب ..

هنود تكتب : شو حالها زينة؟

مي: بخير .. من هاكي اليوم وهي ميّلسة فحجرتها لا تهش ولا تنش ..

هنود تكتب: ليش شو استوابها؟


مي: من درت انج ميتة وهي جذيه لين يومج ترمس بأشياء هب مفهومة .. اتخبلت !! اتخبلت !! شراتج !! اقول سيري ترييني برع ولا تخليني !! يوّدي بيزات جان بتاكلين شي (وتعطيها 100 )

هنود منصدمة من كلام اختها وطلعت : الله ياخذج يا ميوه !! يالجلبة !! أحسن لي أرد ليوا .. بس ياربي انا ما أدل بيتنا .. من زمان ما طلعت من المستشفى .. الله يغربل هالذاكرة ..

(أول ما ركبت التكسي ..)

هنود : بابا سير ليوا ..

راعي التكسي : ماما مافي معلوم ليوا .. وين مكان؟

هنود : ياهي وهجة !! انا ما ادل وهو ما يدّل !!
(نزلت وتمت يالسة عالرصيف تتريا مواطن يخطف .. أي حد ..) اعنبوا يوم ابا أسأل مواطن عن الطريج ما أحصّل ولا واحد؟ عفانا الله .. لحظة بسير بيت قوم رشود .. محد بينفعني غيره هو وعايلته .. انا اصلا مالي حد غيرهم .. اخافه يطردني شرات ما سويت به .. لالالالا رشود ما يسوي جذيه رشود امبونه طيب .. (ركبت التكسي..) بابا سير هذا مكان ............. (وخذوا نص ساعه من الزحمة ..وعند الوصول ) وقّف وقّف !! (وكان ريال عاطي ظهره ويكلم حرمة ) ماشي غير نسأله (وتلثمت ما تبيّن غير عيونها ) بابا سير عند هالريال !!


(وتنزل الجامة )

راشد : هههههههه أسميج انتي .. معذورة .. معذورة ..

ميرة :شو أسوي ماروم أفج عنك ..


هنود : لو سمحت .. (ويوم صد راشد اثنينتهم انصدموا .. وهنود شرا المضروبة ع راسها وقامت دموعها ينزلن ماتوقعت انه هو يكون وواقف ويا الحرمة .. لا وبعد ردت بذاكرتها للكلام اللي طنشته قبل شوي .. وقامت تضرب بإيدها عالسيت اللي جدام ..) بابا !! بابا اتحرك دهديه !!

راشد: هنيد؟؟؟!!! (واتحرك التكسي وهو شرات المينون يربع وراهم وخذ موتره بيلحقهم ) والله ما افرط فيج !!

هنود فخاطرها : لابركتن فحب(ن) حبيتك ..انا جذيه تسوي بي؟ انا فشو ضريتك؟ قلت لك ظهرني .. قلت لي مريضه .. ثره الا عذر عشان تجابلها يامالها السم ان شاء الله .. انا تحرق لي قلبي يالخايس !!! ماعندك ذرة أخلاق ولا ذمة !! لاعمري عجين عليك أي كلام .. بس المسبه تستاهلها !!والله تستاهلها !!

(ويوم وصلت سيده سارت اتدوّر غرفة مي .. وعند الاستقبال ..)

هنود تكتب: ابا اعرف غرفة مي فاضل !!

الموظف : نحن طلاليب ما ندخلهم !!

هنود تكتب : انا اختها مب طلابة !!
(وشوية وبتحفر القلم فإيده )

الموظف : شفتي عمرج في المنظرة ؟ هاااه؟ (واتطالع عباتها الخايسة ومب مرتبه ولا مكوايه ) ماماتي هذا مستشفى محترم .. تسمعين؟ (ويصفق بصبوعه ) سيكيوريتي !! please come take this trash (ويسحبونها لين برع )

هنود: انا يدقوني رياييل ويفروني برع؟ لكن والله وهذي حلفة جان انا وراكم كل واحد منكم بياخذ يزاه مني والله.. انزين انا وين أضرب براسي؟ (يلست عالرصيف ..)

العنود ترمس في التيلفون : هلا حبيبي .. توّني ظاهرة من عند الدكتورة .. لالا ما قالت شي بس قالت ارهاق .. (وتشوف هنود ) لحظة حياتي .. بلييز .. انتي !!

(هنود قامت )

هنود فخاطرها : ياربي انا شايفه هالويه لكن ما ادري وين !!

العنود تأشر :ما تسمعين؟
(هنود تسويلها حركه انها ما تتكلم ) أها اوكي .. انتي شو تسوين هني؟

(تسويلها حركه انها تتريا اختها بس العنود ما فهمتها )

العنود : اها انتي من وين؟

هنود فخاطرها : من ليوا ..
(واتأشر لها بعيد بعيد )

العنود : أها .. اندونيسيا ؟؟ انزين .. تشتغلين عندي؟

هنود منصدمة وفخاطرها: بشكارة؟


وانتظروني لأني مكملة ان شاء الله القصة فرمضان وما بقطع
[/FONT]
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

 
قديم 08-26-2008, 10:01 PM   رقم المشاركة : [ 432 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية شيوخيه بطبعي

بيانات شيوخيه بطبعي
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 5847
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 136 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : شيوخيه بطبعي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

تسلمين ختيه ونرقب البارت الياي..

اختج شيوخيه بطبعي...
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

 
قديم 08-27-2008, 04:01 AM   رقم المشاركة : [ 433 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية Roo7 wlhana

بيانات Roo7 wlhana
تـاريخ التسجيـل : Apr 2008
رقــم العضويـــة : 26089
الـــــدولـــــــــــة : في دنيا سكنها خلي
المشاركـــــــات : 654 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 101
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : Roo7 wlhana غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

تسلمين ختيه ونترقب اليااي __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

 
قديم 08-27-2008, 11:45 AM   رقم المشاركة : [ 434 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية دلوعـــ بوظبي ــــة

بيانات دلوعـــ بوظبي ــــة
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 5181
الـــــدولـــــــــــة : قلب اللي يحبني
المشاركـــــــات : 588 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : دلوعـــ بوظبي ــــة غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

حـرإأم والله آلحـينه هنوود بشكـآره ..
والله هالشخصــيه حبيتهـآ من قلبـي ..

تـسلمين الغنـآه
ونتـرقب البـآرت اللي بعـده ..
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

 
قديم 08-27-2008, 03:23 PM   رقم المشاركة : [ 435 ]
عضو ذهبي

الصورة الرمزية غلآآآآآهـ

بيانات غلآآآآآهـ
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 7925
الـــــدولـــــــــــة : RaK .. فديت كل من سكـن فيـهآ ~! ..
المشاركـــــــات : 1,091 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 967
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : غلآآآآآهـ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

يالللللللللله الله يصبرناااااااا


بس والله شوو هااا هنوود واايد تعااني في القصه
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
乂°•..•°乂 جــراجــتي أتـجـرج فونـكم بدون كهـرباء ((مع فيديو للشرح)) 乂°•..•°乂 كوين فاشن بيع و شراء و عروض التجارية 9 11-27-2012 10:24 AM
乂★乂☆乂(( عروس مسوية الكيكة على شكلهــــــــــــــــــا )) 乂★乂☆乂 ♕ وليد الجسمي ♕ فن المطبخ والطبخ 25 08-09-2010 06:13 PM


الساعة الآن 08:17 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML