| |
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا| | رقم المشاركة : [ 371 ] |
| عضو جديد | يسلمووووو ونتريا التكمله لا تأخرين علينا __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
|
| |
| | رقم المشاركة : [ 372 ] | |
| عضو جديد | وينج عليا نتريا التكملة لا تتأخرين __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
| | رقم المشاركة : [ 373 ] | |
| عضو جديد | نــرقب آلبــِآآرت ..! ح ـشى ذليتينـآآ هب قصهـ منـ متى مـآ نزلتي ..~ >.< .. >.< __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
| | رقم المشاركة : [ 374 ] | |
| عضو ماسي | سمحوولــهــاا عليا عندها ظروف خاصه ما بتخليها تدخل المنتدى وقالتلي اغلق الموضوع لين يوم ترجع و يوم ترجع بفتح القصه وان شاء الله بتكمل لكم القصهـ .. __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
| | رقم المشاركة : [ 375 ] |
| عضو جديد | الجزء (81) عواس نازل وشال رشود وشنطته : صباح الخير .. فطيم داشة : السلام عليكم .. أوووه رشود هنيه؟ يا مرحبا .. (وسارت شلت رشود وتحبه ) عواس: امايا انا ظاهر عندي شغلة .. ميثاء : ورشود؟خله ويانا .. عواس: فديتج ..شغلي ويا هالشيخ .. (ويشله عن فطيم ) فطيم : عواس بغيت ارمسك شوي في الميلس .. (وهو مشى وراها ) خل رشود شوية (وخلاه ويا ميثاء ولحقها ) عواس:خير؟ فطيم : لين متى؟ (قصدها عن رشود ) عواس: شو قصدج؟ (ويضحك عليها ضحكة استهزاء ) فطيم عصبت : شي ما يضحك انا اتكلم جد .. عواس: أقولج يا بنت الناس .. خلصتي من العرب كلهم وييتي جداية؟ انا مب فاضي لهالكلام !! (روّح عنها .. توّة بيبطل الباب ..) فاطمة تربع للباب وبينهم شعرة : حاول بس !! عواس انصدم بس من صدمته جان يضحك : سمعيني يا بنت الناس .. لا تخليني أنسى انج من أهليّة وأخليج تندمين على كل كلمة تظهر منج .. صدقيني .. (ويتقرب منها زيادة وهي حزتها زاغت ) أسويها !! (وفطيم قلبها بيطلع من مكانه من الزياغ .. وخصوصا قربه الخطير .. صد الجهة الثانية وسار للباب الثاني) على فكرة .. ادفني اللي تسمينه قلبج لأنه ما منه فايدة مثل صاحبته هه (وطلع وتمت مكانها منصدمة ) فطيم : ليش يسوي جذيه؟ (وكانت تصيح تحس قلبها يعورها من هالكلام .. اما هو شل راشد ورّكباه ورا وحط له الكرسي مال اليهال وربطه واتحرك ..) عواس يتصل : السلام عليكم .. بوسنيدة ويايه؟ راشد يحج عيونه : هيه نعم منو الريال؟ عواس : وياك عيسى بن فاضل .. راشد : حياك الله بس بعدني مب مستوعب منو انته؟ آمر أخويه .. عواس : انا اخو هنيد حرمتك .. راشد بطّل عيونه: أخوها؟ عواس :ابا اتكلم وياك .. راشد :وين تبا نتلاقى؟ عواس: بعد ساعتين ونص فأبراج الامارات .. راشد : على خير ان شاء الله (وبند عنه .. ويتصل في سعيد ) عواس: هلا سعّود .. سعيد : طلعت ولا بعدك؟ عواس: توّني ظاهر .. يالله اظهر .. وهاتها وياك .. سعيد : ههههههههههه زين .. (ومر صوب القصر ووقف برع ..) عواس ينزل الجامة: يالله استعيل وينها؟ سعيد يركب وكان متلثم ويزاعج برع: يالله يا حسينة !! حسينة: alright sir عواس: حسينة منو؟ سعيد : هاي مربية أخويه .. (وصد ورا ) اللهم صلي على محمد .. يشبهك عواس نفس الشي .. (ويبوسه ورشود كان مشغول بالتركيب ..) عواس: استعيلي ورانا طريج .. (وتركب حسينة ) حسينة : sorry sir عواس يحرك الموتر: والله رحمتني .. سعيد :افا عليك ..يوم الطوارىء تحصلني .. عواس: خشمك !! سعيد يتخاشم : حيّك !! عواس: ترانا بنسير نطالع أول شي ريل أختيه .. هو بيعلمنا بالسالفة كلها .. سعيد : تتوقع بينطق؟ عواس: انا اللي بخليه ينطق .. بس شكله رزين من رمسته .. سعيد : الله يسخره لك ..ويستكين .. عواس ضحك فجأة : وين السيكيوريتي عنك؟ سعيد : سرحتهم .. اليوم الوالد مشغول .. وعفدت من دريشتي ومحد شافني .. وطلعت من باب المطبخ أعوذ بالله .. أدريبحصّل في الردة هزبة محترمة اوووب قصدي كلام حلو من الخاطر .. عواس: ههههههههه شعنه؟ لا افا عليك قول حق ابوك كنت ويا عواس .. وبيعطيك الليت الخضر .. سعيد : مووول امممرة بيصكني كاافف يعجني من الدريشة .. عواس: يابوك زيغتني اخاف الا ابوك ايي ويرقعني على راسي ان درا انك ويايه لا يابويه ابا عمري انا .. يالله انزل هههههههههههه سعيد : هذا يزايه اعمل خيرا شرا تلقى .. وين الصداقة؟ وين الصديق وقت الضيق؟ اووب اوووب خذ يمينك ودني المكافحة .. حسينة :sir (وتعطيهم كوبين كوفي..) سعيد وعواس صدوا صوبها : أووووه سعيد : من وين يبتيه؟ عواس: ما اتحركت من مكانها .. ساحرة ساحرة .. خلنا انزلها ههههههه حسينة : I brought it from home سعيد : ياعيني عليج .. عواس: شو رايك ؟ عندك هالبنية الزوينة .. اللي تخاف عليك وتيب لك الكوفي.. يالله متى العرس .. انزين بتتخبر عن سالفة المستشفى؟ سعيد : خلها علية .. والحرمة شو بتسوي وياها؟ عواس: شو أسوي بسحبها ويايه .. ما أقدر أخلي أخويه روحه .. سعيد : أهأ تحمل عن الشيطان .. عواس يطالعها من المنظرة : صدق ما عندك مونة .. خليتها لك هع !! (ويتصل بخالته شمسة ..) ألو ؟ هلا صبحج الله بالخير يالغالية .. لا خلينا من هالحس .. لا فديتج أسمع حسّج وين تبيني أبند .. هههه انا احينه لغاي؟ هههههه انزين خالوه شو رايج اتعشين عندنا ؟ خير بويهج الصبوحي .. ان شاء الله على خير .. لا والله ما في فراسي شي .. ان شاء الله .. حياج الله .. الله يحفظج .. (شمايل فرحتها بالردة كانت ما تنوصف وشمسة حتى انصدمت من شافتها امسات بس استانست .. اما هناء ما كانت فرحانة لأنه بتنكشف وخصوصا انه شمايل ردت وبتيلس مجابلتنها وما بتاخذ راحتها .. وميود سار وقدم عالوظيفة ورد ... وشمايل ناشه من وقت ويالسه تتريق...وشهيتها مفتوحة عالاكل..) شمسه: لا الله الا الله..منو يربع وراج؟شوي شوي عن أتغصين!! شو عايلنج؟ شمايل تبتسم و الأكل في حلجها: بسير عند فطوم!! شمسه: غناتي؟ شمايل: آمري يا امايا.. شمسه: شو رايج نتحول دبي؟ شمايل منصدمه: ليش؟عشان ميود؟ شمسه:لا فديتج..أول شي انكمل علاجج.. (و حزتها احمر ويهها..) شمايل:تبين اترديني للمستشفى؟ (وعيونها كل دموع..) ما صدقت اطلع من هاكي المكان و بترديني؟ شمسه: لا غناتي..فديتج..نحنا بناخذ شقه هناك..فهاكي الفندق و بنسكن هناك وبنحول دراسة اختج..و انتي بوّّديج عند دكتورة نفسيه تعالجج..ترمسينها..اتقولين اللي فخاطرج..شو تحسين..ومن انكمل ساعة و ولاساعتين نروحّ الشقة.. شمايل: تتكلمين جد ولا بس عشان أسير و تفريني فهاكي المكان؟ شمسه: و الله .. جد مرة جذبت عليج يا شملوه؟ يا الله خلصي ريوقج ووّدي طاسه المحلى وياج وفكري بالموضوع.. (سارت اتغسلت و اتعطرت..و لبست شيلتها و غطت ويهها و شاله الطاسه.. واقفة عند الباب حاطه ايدها على مسكة الباب..) ميود نازل من الموتر:بسير أستسمح من خالوه..وأكلمها عن شمول.. (ويبتسم) فديتها.. (و نزل من الموتر..وسار صوب بيت شمسه حاط ايده على قبضة الباب كان متردد..اما شمايل اتروعت و قامت تنتفض تتذكر كيف كان يوم تسير روحها..لو طلع لها واحد من الباكستانية وتهجم عليها؟) شمايل:لالالالا احسن لي أيّلس في البيت.. (وهي راده و شمسه اتطالعها من بعيد و يندق باب البيت.. و زاغت شمايل..) أميه بسم الله منو حاس بي شمسه تزاعج:شملوه بطلي الباب.. شمايل تزاعج:منووه؟ (ميود ابتسم وسكت) منوه؟ أقولك منوه؟ شمسه: بطلي الباب وفكينا!! شمايل: لا أمايا لازم أعرف منو.. (و ميود بعدْ ساكت..) مايد فخاطره: واايه فديتج.. شمسه يايه: انتي يا الماصخه..بطلي الباب ما بيطيح نصج!! (و شمايل وقفت ورا أمها..و شمسه بطلت الباب..) مايد بدون ما يشوف منو عالباب: أحبج.. (و بطّل عينه من الصدمه و خصوصا خالته مجابلتنه..) شمسه:وابويه عليك وابويه (و شمايل منصدمه و تضحك) مايد: آآآه يا احلى خاله شماسي فهالدنيا!! (و يحبها فوق راسها..ويالله بدينا بالخريط و اصلاً اللي فاضحنه ويهه اللي غادي حمر..) شمسه: حبتك القراده!! أحينه تحبني؟؟ مايد: امبوني احبج بدون ما أقول.. شمسه: ادهنه هالسير!! مايد: أثبت لج (و يشلها من مكانها) شمسة : ويه ويه ويه !! ميود غربل الله منكرك .. نزلني !! نزلني عن اتدربحني !! مايد : ههه والله ما اهدج ياعيوزي .. وخي أشوف بحب راسج .. (ويحبها ) شمايل: الله يخليك عيدها عيدها !! بس هالمرة حب ملاسها هههههههههههه مايد : انتي انطبي .. ما تدخلين بيني وبين خالتيّة ... سيري سيري يالله سوي لي جاهي حليب ولا تسمدينه بالسكر !! شمايل: لو تبوس ملاسها 100 مرة ما سويتلك !! قصوري !! سر روحك وسوّة !! شمسة عصبت : شملوووه .. عنلات منكرج !! سيري يالله سوي اللي يباه !! ( شكلها عيبتها الشلة ) هيييه أبويه ودني داخل عن اتكسرني !! مايد يضحك ويطالع شمايل بانتصار : من عيوني .. (وهو يمشي ويغني) ويدابر ويدابر ويدابهـ .. على اللي صلح الشاي ولا جابه (وشمايل اتطالعه وتتحرطم ) وشلو به وشلو به وشلو به على سيد الكلوزر يوم شلو به .. ههههه (ويته دحه على ظهره .. ) والخيبة !! شمسة : انا كلوزر الحينه؟ جاني ثجيلة نزلني !! (شمايل مروحة المطبخ وتضحك عالدحة اللي يته ) مايد يحطها عالارض : هاااه شو رايج فميود ؟ يروم يشل العيوز ولا؟ شمسة : حشا هب ميود شمشون !! مايد يضحك : خالوه؟ سامحيني عالكلام اللي قلته لج في العزا ماك نت حزتها بعقلي .. شمسة تبتسم : انا نسيتها السالفة .. خبرني اول شي اخوك يسويلي تلفون وانته ياي .. هذا عيد عندنا يوم عيال غريبة عندنا .. مايد : هههههههههه خالوه انا توّني ياي من مقابلة مال الشغل .. شمسة : والمكافحة ؟ مايد : فنشت .. خالوه .. انا ياي ارمسج عن شمايل .. انتي اتعرفين اني اباها .. شمسة : اصلا العربان كلهم يدرون انه شمايل لميود .. مايد اتغير ويهه من الجدية للمرح : والقلب ما يريد غير دواه .. شمسة : والدوا متى بتاخذه ؟ مايد : لازم أيمّع عالأقل حق العرس والشقة .. انا مب طمعان فبيزاتكم .. انا هاكي اليوم كنت أبا أسكت ابويه .. وكنت رايدنها بأي طريقة لين يومج .. وانتي اتعرفيني ما عمري مديت ايدي وطلبت منج ولا من حد غير بيزات .. شمسة : لا والله .. الله شاهد بس أبوك اللي كان مبهدلنا جميع .. وآخرة الدوا والقلب؟ مايد : صبروا علية فترة .. يعني انا ما اباه تنشغل في الرس وجذيه .. خليها تكمل دراستها .. تنشغل بها .. ومن تخلص وعد اني اكون عند باب بيتكم يوم تخرجها .. انا اباها تنسى عوقها .. بدون رجعه .. شمسة : شكلك مفكر بكل شي .. شو خليت لنا؟ مايد : انا اصلا من غابت عن عيني وانا افكر بها شرا المينون .. حتى افكر كم بنيب من العيال .. شمسة تضحك : واعلية عليك .. ثرك مسوي مكسيكي روحك .. مايد : خالوه عاد .. انتي شو رايج ؟ شمسة : ميود خذها كلمة من خالتك .. شمايل ما بتكون الا لميود .. وانا اليوم مرمستنها عن الحولة لدبي عشان اتكمل علاجها جدام عيني .. وطول هالفترة لا تحاتيها ما بتكون الا لك .. مايد بحسرة : بس هي بتكون بعيد عني مب صعبة شوي؟ (شمايل كانت شالة الدلال وتسمعهم ) شمايل تبتسم وفخاطرها : لاب يو فديتك !! (وسارت لهم تقاطعهم واتخرطفت بواير التيلفون ) مايد : هووووه !! هوووه !!هووه !! حاسبي !! شمسة : أهأ !! أهأ !! زين ما صلختينا بهالدلال !! مايد ضحك : الرب سلمنا !! شمايل: زين جذيه؟ (وهي تنزل الصينية ) [COLOR="DarkOrchid"]كله منكم !! مايد : جيه منو اللي ما يحاسب؟ نحن اللي فارين الواير تحت ريلج؟ شمايل: والله وكبر طبرك .. مايد : واللسان اللي طاح عالارض تذكرينه؟ خالوه؟ أمسات أشوفلج صراويل مخورة ..( [/COLOR](شمايل احمر ويهها من الاحراج ) شمسة : شو موّدنك انته عند المخاوير؟ مايد يغير السالفة : لو سمحتي سيري هاتي لي سكر .. شمايل قايمة وهي تتحرطم : كل يوم انا !! كل يوم انا !! ماشي غير شمايل !! مايد : هيه كل يوم انتي !! (وهو يصب له ويشربه .. واحمر ويهه ) مايد فخاطره : يالله يالله يالله .. أعوذ بالله اشوووه هذا؟ (وكان طعم الحليب يلوّع بالجبد ..) شمسة : بلاه ويهك؟ مب عايبنك؟ تراه الحرمة مسوتنه !! اشربه اشربه هذي طلبتك !! مايد : هاااه ؟ لالا بشربه بس حار !! مايد فخاطره : حسبي الله عليج يا شملوه بتسمميني !! (وكان ويهه غادي حمر .. وشمايل ياية تربع ) شمايل تصارخ : لا تشربه !! آسفة والله آسفة !! مايد وشمسة : بلاج؟ شمايل: البشكارة ما غسلت دلتي اللي حاطة فيها الدوا وسرت صبيت الحليب فهالدلة .. مايد زاغ: وابويه !! (وتربع صوبه زايغة انه يستويبه شي ) شمايل يوّدت رقبته : بطّل حلجك !! بطّل !! مايد : لالالا خلاص !!! شمسة : شو تسوين؟ اتخبلتي؟ شمايل: بطّل حلجك أقول !! (وتحط صبوعها داخل حلجه وهو يهاوع ..) مايد يهاوع :واااع !! هدّيني !! شمايل: اباك تزوعه بلاك ؟ (وهو يدفرها بعيد ويتنفس بصعوبة ) شمسة : هديييه يا امايا عن الخبال !! مايد : أشوف فيج يوم !! تبين كل الناس يزوعون شراتج؟ شمايل: انا كنت أساعدك .. عشان ما تيك الدوخة من الدوا !! شمسة : سيري هاتي له ماي وحليله ههههههههههههه رحمتك !! مايد : هييه انتي اتطنزي بعد !! (اما في المقهى فأبراج الامارات ..راشد يالس في الكوفي ويطالع ساعته .. كان مشغول باله .. كيف بيجابل أخو حرمته ..) عواس: راشد بن سالم؟ راشد : حيّك .. (واتخاشموا ) وين هالغيبة؟ عواس: تقدر تقول علاج ودراسة فنفس الوقت .. ومنقطع شوي عن أهليّة .. أهم شي اني ياينك أتخبرك عن أختيه راشد : هنيد .. آمر .. عواس: وينها ؟ راشد : ليش ما تدري؟ عواس: شو؟ راشد : أبوك حطها فمستشفى الأمل .. لأنه حالتها ما تسر .. عواس احمر ويهه ومنصدم فنفس الوقت : ثواني بس .. (وقام اتصل في سعيد .. ) هلا سعيد .. سعيد : ها بشّر ..؟ عواس: أختيه فمستشفى الأمل .. سعيد : ماعليك .. لا تهتم بنداهم المكان .. عواس: بعد بتحصل هناك هزاع الجلب .. سعيد : ماعليه لا تحاتي .. انا بتصرف .. عواس: انته اسبقني وانا بلحقك بعد شوي .. (وبند عنه .. وسار يلس ويطالع راشد وعيونه بيطلعن من مكانهن ..) وكيف سمحت لنفسك اتخلي حرمتك .. حلالك .. عرضك .. تيلس فهاكي المكان ؟ فهمني .. راشد : عيّن من الله خير .. عواس: أكثر عن جذه؟ راشد : صدقني وهذي حلفة اني ما كنت بهدها .. كنت بطلعها ويايه .. انا سرت لها على اساس أظهّرها .. بس اكتشفت انها تغار بدون سبب وأكبر طعنه انها شالة شي مب مالها .. ترضاها؟ ترضاها اختك تسوي جذه؟ ترضى بعدين تشل أغراضك أو أغراض العرب ؟ (وحس عيسى مثل الطعنة فقلبه خصوصا من هالكلام) عواس: على أي أساس؟ شو شالة؟ بس هذا ما يعطيك الحق تحكم عليها جذيه !! شو ردت عليك؟ راشد : أعذار واهية مالها داعي .. شلّت كتاب من حجرتي.. كانت المرحومة كاتبتنه لي .. وصدقني البارحة كلمتني عواس منفعل : هنود؟ راشد : هيييه كلمتني .. قلبي عورني من كلامها حسيت شرا الطعنة لأني واجهتها .. وبعد طلبت هيي الطلاق .. عواس: وشعنه ماطلقتها؟ شو تتريا؟ كل الحلول موجودة .. لكن انك تعجها فهاكي المكان !! راشد : والله انه ابوك هب انا !! عواس: كلكم من نفس الطينة ... وانته ما صدقت .. ترييت منها شي .. انا اقولك من ريال لريال ... طلقها !! نحن بنتحمل وحدة تسرق .. وبنرد انأدبها من أول ويديد .. ماله داعي اتعّب عمرك .. (وروّح ) راشد : عيسى !! عيسى !! تعال ما خليتني أكمل .... (ومن الغصة ضرب بإيده عالطاولة وانجبن الاكواب ..) عواس ساير الموتر: لعيين !! (وقف عند موتره وماطاع يركب وحسينة ورشود يطالعونه من داخل الموتر .. وكان يحاتي وين يحط أخوه والمربية .. المشكلة مالها أمان لو وداهم السنتر يمكن تسرقه او تسوي شي .. هذيلا بشاكير هب لعبة .. وتيييه فكرة .. ويطّلع تيلفونه .. ويتصل محد رد .. ركب السيارة ..) أمري لله باخذهم ويايه .. (وهو ساير صوب مستشفى الألم .. وبعد ربع ساعة ..) ألو .. سارة: يس؟ عواس: انا عيسى .. انتي مشغولة شي؟ سارة : لا عواس: بلاه حسّج؟ سارة : توّني واعية .. عواس: آسف عالمغثة سارة : لا عادي .. خير؟ عواس: طلعت لي شغلة وايد مهمة .. والمشكلة اخويه الصغير ويايه وما أأمن بحد .. سارة : غيري؟ انته تأمني؟ انته ما تعرفني .. عواس احمر ويهه قفطته الحرمة : آسف وسامحيني مرة ثانية ما راح أغثج .. سارة : اتدل المكان؟ عواس: لا والله .. قولي لي وين وأنا بدله .. (هي كانت اتدليه وكانت مسحورة بكلامه مع انه كلام عادي ومأخوذة من طلاقته في الانجليزي.. اما هو كان شاغلة باله هنيد .. اللي مالها حس ولا خبر .. وبند عنها وكمّل طريجه .. لين دل المكان .. كانت عايشة في فيلا ويبيّن انه اللي ساكنين فيها ناس هاي هاي .. وكانت واقفة تترياهم برع ..) سارة : هااي عواس نازل : هلا .. شحالج سارة ؟ نزلي حسينة !! سارة : بخير وانته؟ عواس: لاباس سارة : سامحني ما اقدرادخلك البيت لأني عايشة ويا اختي .. عواس: لا عادي خذي راحتج .. (وكانت تطالع ابتسامته ) وهذا اخويه راشد .. سارة : واااو copy+ paste .. he looks like you عواس يضحك : no plaguirism سارة : sense of humor in the morning .. come on !! عواس: اوكي عيل انا بخليه فأمانتج وانا ما بتأخر .. سارة شلته : اوكي راشد : ميووووووط !! عواس صد : بسير عندي شغلة وبرد اوكي باباتي؟ اترياني عند سارة .. راشد : ميوووووووووووووووووووووط !! (ويصيح .. وعواس حرك موتره وهو كله عزم واصرار يلقى هنود .. وهنود واعلية عليها خذتها الفلبينية وسحبتها من الباب اللي يظهرون منه الموظفات ..)هنود فنص وعيها وتمشي وياها : وين بتوّديني؟ الفلبينية : انا ودي برع في بابا موجود !! هنود بفرحة : صدق؟ اخافج اتقصين علية !! الفلبينية : بابا موجود هناك شوفي !! (وكانت هنود تشوف ناس بعاد .. ويتها الدوخة مرة ثانية .. وودتها لسيارتها .. وساق بها ريل النيرس لسكنهم .. وسعيد أول ما وصل على طول تفتيش بدون لا احم ولا شي .. وهو على طول سيده سار عند مديرة المستشفى .. ويلس فمكتبها يترياها .. ويت أمل مسرعة من بيتهم فحدود ربع ساعة وتوصل على طول مكتبها ..) أمل : خير ؟ خير؟ ليش هالتفتيش المفاجىء؟ شو صاير؟ اللهم اجعله خير !! سعيد : خير بويهج يا دكتورة .. انا بسألج سؤال يادكتورة .. كيف اتدخلون بنية ما فيها أي نوع من الامراض وحتى النفسية .. لا وبعد تخفون سجلها ؟ هاااه؟ فسري لي !! أمل : أول شي لو تكون اللي تكونه ما يحق لك تيلس على كرسيّة !! (وتزاعج ) قم !! سعيد: آسف (بس ما قام ) أمل : وانا ما عندي أي جواب لسؤالك .. اسمح لي .. سعيد بكل جدية : صدقيني بتندمين !! شكلج موول مب مؤهلة لإدارة هالمكان .. ان ما جاوبتي على سؤالي بتنشلين وبتنفرين في السجن وبتترحلين بلادج .. أمل زاغت وبعاد : شو السؤال؟ سعيد : والله ما بيلس طول اليوم أعيد وأزيد .. انتي سمعتيه .. وعلى ما اظن دكتورة .. ولا شارية الشهادة؟ أمل : يا أخ .. انا وافقت على اجراءات دخول بنت وحدة واسمها هناء والبارحة طلعوها بس وما عندنا أي بنت ثانية .. سعيد عصب: وانتوا غافلين ما تدرون بالدنيا؟ ما تدرون انه في عندكم مريضة ثانية اسمها هند فاضل؟ أمل منصدمة : شوووه؟ لا والله .. عيسى يبطل الباب : السلام عليكم .. هاااه حصلتوها؟ سعيد : بعدهم يدورونها .. عيسى : انا ساير أدورها .. (وعيونه كله أمل بلقاها ..) مانع: الحمدلله على سلامتك ياخويه .. هزاع يبتسم : أستاهل اللي حصلته مانع بعصبية : بلاك هزاع؟ شو استوا أمسات؟ هزاع: كنت أقولك انه حي ما صدقتني .. (وعيونه تدمع ) مانع: منو قصدك؟ هزاع : عيسى .. مانع منصدم : عيسى؟ (وقلبه يدق من الزياغ .. مانع اللي ما يخاف من شي .. اللي يوم درا انه اخوه مسوي اكبر البلاوي جتله من الضرب واحينه يتروع؟ طلع من حجرة هزاع والصدمة عاقدة لسانه .. وتم واقف مكانه يطالع الباب اللي مجابلنه ..يعيد ذاكرته .. وخصوصا التصوير وكيف عواس اتعذب من الضرب وأهم شي ابرة المخدرات .. وبعدها يسمع حشرة حذاله .. وردت له الحاسية .. يصد يمين ويحصّل فريقه مال المكافحة .. شو يايبنهم؟ وتوّة بينطق .. انه يتبطل الباب اللي مجابلنه .. وعواس كان ظاهر من الغرفة .. اللي حزتها كلهم يطالعون بعض .. عواس ما اتوقع انه بيكون لقاه ويا مانع اليوم .. اما مانع فزع وزاغ اتوقع انه يهذي .. لكن الموجود جدامه هذا عيسى بشحمه ولحمه .. لا وبعد يطالعون بعض .. سيده ابتسم عواس ابتسامة نصر ..) عواس: يامرحبا ويا مسهلا .. الله حية !! علومك مانع؟ لاباس صح؟ __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
|
| |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| 乂°•..•°乂 جــراجــتي أتـجـرج فونـكم بدون كهـرباء ((مع فيديو للشرح)) 乂°•..•°乂 | كوين فاشن | بيع و شراء و عروض التجارية | 9 | 11-27-2012 10:24 AM |
| 乂★乂☆乂(( عروس مسوية الكيكة على شكلهــــــــــــــــــا )) 乂★乂☆乂 | ♕ وليد الجسمي ♕ | فن المطبخ والطبخ | 25 | 08-09-2010 06:13 PM |