|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا |
#1
| ||
| ||
![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 2 ] | |
عضو جديد | ![]() ويييييييييييييييييين التكمله
نتريا البااااااااااااااااااااااارت __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
![]() | رقم المشاركة : [ 3 ] |
عضو جديد | ![]() (الجزء 76) (تم عيسى ساكت وحسن يكلمه .. فر سماعة التيلفون .. وتم منصدم ..) • عيسى فخاطره : أميه؟ غرووبة؟ (احمرت عينه ...)كيف؟ ليش؟ شو اللي ذبحها؟ أمايا انا؟ (قام بكل هدوء ودخل الحمام ويزاعج ..) أمي انا؟ ما لقيتوا تذبحون غيرها؟ هاي الهوا اللي أتنفسه .. وأحينه ما عندي هوا أتنصخه .. انتي نصخي .. انتي قلبي اللي يدق .. شعنه تودريني !! مابا شي من هالدنيا اباج انتي بس !! دخيلج ردي !! (ويصيح بضعف ..) خليتيني فدنيا وصخة !! مافيها أي خير.. انتي كنتي الخير كله .. ليش تودريني؟ (قام بحزم وغسل ويهه وخذ بوكه وموبايله وشرا المينون طلع وخذ تكسي وسار المطار .. وهو يرمس حرمة تحجز له على أي رحلة بس المهم الحينه اتطير الطيارة .. وخلص الاجراءات مال بسرعة .. حتى ثيابه ما خذهن وياه .. من اول ما ركب الطيارة ارتاح انه بيرد بلاده .. بس على شو يرد بلاده على موت امه فراقها .. قلبه عمره ما بيرتاح .. وأمه بعيد عنه .. تم يغمض عينه وكان حاس عمره شرا فدوامة .. وويهه أحمر ..) excuse me .. • المضيفة : yes sir? • عيسى :water please .. (وحس عمره ما يروم يتنفس .. ومصّدع لدرجة انه العروج فويهه مبيّنة ..) • المضيفة : here it is .. oh my !!! sir? Do you need doctor? • عيسى يهز راسه بصوت يالله ينسمع : yes (وتربع المضيفة اتدور له على الاقل دكتور وطلع كابتن الطايرة هو الدكتور .. وسيده ياه .. وحط له مال الضغط ..) • الكابتن: what happen to your arm? • عيسى مايروم يرمس بس نطقها : shot • الكابتن: your blood pressure is high .. what happen to you? (وعيسى يتويع من الألم ومب راضي يخبره عن أمه ..) • عيسى : آآآآآآخ (ويمسك راسه ..) راسي بينفجر .. • الكابتن : I'll give you these pills for blood pressure ..but you must not think of anything • عيسى : ok ok • الكابتن: and you must go to the hospital immediately, please sir, your condition is in danger.. • عيسى بعصبية ![]() • الممرضة سارة : essa? What happen to you? • عيسى: منو هاي بعد؟ • سارة : this is me .. did you forget me? • عيسى:who? (وتحط إيدها على يبهته) • الممرضة : wait a minute … (وقامت وسارت يابت عدّتها وسوّت له تحاليل فورية له ..) • عيسى: شو تسوين يا حرمة؟ • الممرضة بجدية : ما أسوي شي !! (وهو انصدم انها عرفت رمسته .. وكانت تسوي شغلها .. اما عند هنود .. كان راشد متلخبط ..) • راشد : ياربي شو اقول لها؟ امج ماتت؟ لالالا غلط !! انا اول شي لازم أظهرها من هالمكان .. بس خلها تنش .. الله يغربلهم أكيد عاطينها منوّم ... (وسار يلس عالكرسي .. وطاحت شنطتها .. سار بيلقّط أغراضها ..) شو ها؟ ( شاف شي ماله ..معطاي له .. كيف وصلها ؟) كتاب مريم؟ مذكراتها كيف وصلها؟ أكيد خذته يوم كنا في المزرعة يوم كنت مشغول في مراضاتها !! (عصّب ) لعيينة !! لهالدرجة وصلت مواصيلها ؟ تسرق؟ انا فشو قصرت وياها؟ معقولة لهالدرجة توصل الغيرة؟ بس انا احبها وهي تحبني ..انا سامع عن مرض الغيرة الجنونية بس جذيه !! (واتذكر اكبر مثال يوم صاح تيلفونه اليوم ) وييه يوم رديت عالجود !! ماتوقعتها جذييه !! (فر الدفتر عالارض معصب ..) دامنها نذلة انا بكون أنذل عنها !! تتحرى قلبي لعبة بإيدها !! خلها تشبع بالكتاب !! (طلع ورّض الباب رضة .. منقهر متغصص .. اما عند قوم احمد .. وصلوا المستشفى دخلوا حجرة اليد .. وكان اليد مويّم ويقرا القرآن على راس ميود اللي كان طايح ع ثبان يده ويصيح .. وأول ما شاف اليد حرمته ميثاء ..دمعت عينه ..) • اليد حمد : لا حول ولا قوة الا بالله (ومن سمعن بالخبر شموس وفطيم وهنوه خذن تكسي وعلى طول عالمستشفى ..) (العيايز تمن يصيحن ويدعوا لها بالمغفرة والرحمة والبنات يصيحن .. اما مايد ..) • مايد: والله لأجتله !! صبروا علية بس !! صبوا وانا روحي بجتله !! (شمسة دشت براشد تبا اتحطه على فراش اليد عشان يرقد ..) هاتييه (وقام وشل أخوه .. ويته الصيحة ) أحينه غدينا أيتام .. محد غيري انا وانته بس بنتجابل .. محد بيربيك غيري !! • شمسة : لاتقول جذيه يابويه .. ونحن وين سرنا؟ • مايد معصب : انتي سيري ربي بناتج أول وخلي أخويه في حاله .. الله الغني عنج وعن بناتج !! • اليد : حشم يا ميود !! • مايد : جان علمت بناتها الحشمة ..وحدة مغازلجية ترابع ورا الرياييل .. والثانية اتخبلت !! • شمسة : الله يسامحك يابويه !! • مايد يزاعج : الجميع مب بس انا !! قمتي تتخججين على اهلج وعلمتي بناتج على هالشي .. هذي هي التربية ..وحدة فالتوه اللهم عافنا .. والثانية رافعه خشمها يعله الكسر !! طلعي برع وما يخصج بنا !! (تم ميود في المستشفى عند يده .. اما الحريم ساروا يغسلون المتوفية .. كانت ميثاء اتشوف بنتها ..بس ملامحها ما تبين كله حروق سوداء وحمراء يعني معالمها ما تبين..) • ميثاء: يالله ياقلبي !! الله يرحمج يالغالية .. كنتي تبين الحياة .. لكن ما نقول غير حسبي الله على اللي كان السبب .. (واليوم الثانية الصبح ..عند الدفن في المعشرة كانوا يحفرون بعدهم ما حطوها ... كان موجود) • عيسى : السلام عليكم .. (كل الرياييل منصدمين .. صد ميود يطالع هالصوت هب غريب عليه ) • اليد حمد منصدم : لا إله الا الله !! الله أكبر !! • مايد منصدم اكثر : يالله سترك !! عواس؟ __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() | رقم المشاركة : [ 4 ] |
عضو جديد | ![]() ثـــــــانكس .. نتريا البارت اليااي ^^ __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() | رقم المشاركة : [ 5 ] |
عضو جديد | ![]() فديتج البآرت قصيييييييييييييييييييير .. !! بس ع العموم حلوو ومب حلوو >__< عسب غريبـه الله يرحمها =[ . . فديتج نبغاا البارت اليديد بآسرع وقت آبغا آعرف شو بيصير بهم *_* ومشكورآ فديتج __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
乂°•..•°乂 جــراجــتي أتـجـرج فونـكم بدون كهـرباء ((مع فيديو للشرح)) 乂°•..•°乂 | كوين فاشن | بيع و شراء و عروض التجارية | 9 | 11-27-2012 10:24 AM |
乂★乂☆乂(( عروس مسوية الكيكة على شكلهــــــــــــــــــا )) 乂★乂☆乂 | ♕ وليد الجسمي ♕ | فن المطبخ والطبخ | 25 | 08-09-2010 06:13 PM |