إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: توريد وتركيب مراوح شفط جرين هوك Greenheck بجودة وفعالية (آخر رد :مليحة العتيبي)       :: تداول الأسهم (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: دمج تحليل المشاعر مع استراتيجيات التداول التقليدية (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: قوة المستثمرين المؤسسيين (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: أساسيات تداول الأسهم (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: أفضل 10 عطور رجالي فاخرة تناسب فصل الصيف (آخر رد :مليحة العتيبي)       :: شركة تنظيف في الفجيرة (آخر رد :rwnaa_1)       :: مباشرات قهوة قهوجيين وصبابين في جده 0539307706 (آخر رد :ksa ads)       :: أهم توصيات ونصائح السفر الى تركيا للمسافرون العرب (آخر رد :emad100)       :: حجر الزاوية الآخر في حركة التعليم المنزلي (آخر رد :اسماعيل رضا)      

بيع و شراء و عروض التجارية يمنع التجريح وتبخيس المعروضات ، تمنع الردود السطحية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-16-2024, 11:43 PM
عضو جديد
بيانات shaimaamohamed
 رقم العضوية : 157554
 تاريخ التسجيل : Sep 2023
الجنس : Female
علم الدوله :
 المشاركات : 185
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 1

استعد لاكتشاف مشروعًا جديدًا مدهشًا يجمع بين روعة الفخامة ومنافع الاقتصاد كمبوند في ليفلز الشيخ زايد. يقع هذا المشروع الرائع في قلب منطقة الشيخ زايد المرموقة، ويتميز بوحدات فاخرة وفسيحة تتمتع بإطلالات بانورامية ساحرة. ستحظى بمزايا عديدة، بما في ذلك حمام سباحة ونادي رياضي ومنتجع صحي ومنطقة لعب للأطفال، بالإضافة إلى خدمة أمن على مدار الساعة.

استعد لتجربة استثنائية في كمبوند في ليفلزالشيخ زايد! هناك، ستدخل عالمًا من الاتصال الحقيقي مع المحيط من حولك، حيث ستستيقظ على جمال الطبيعة بألوانها الزاهية وأصواتها الهادئة. في في ليفلز، نقدم لك مفهومًا جديدًا كليًا للرفاهية، حيث تتمتع بإطلالات ساحرة، وخدمات فاخرة، وجودة حياة لا مثيل لها. تخيل نفسك على ارتفاع خمسة طوابق فوق سطح الأرض، حيث تشهد منظرًا ساحرًا وتعيش تجربة فريدة من نوعها. ستعيش الحياة بكل معنى الكلمة من الطابق الخامس في قلب منطقة الشيخ زايد. وعندما تقف في قلب منزلك، ستشعر بالإعجاب بالمنظر البانورامي لخط السماء بألوانه المتنوعة، مما يغمرك بالهدوء والسكينة. ومع مساحة واسعة تبلغ 80 فدانًا، تضم في ليفلز مجموعة متنوعة من المنازل الفاخرة بما في ذلك المنازل المزدوجة والمنازل البلدية والشقق الفيلات، لتختار ما يناسبك من أسلوب حياتك الخاص وتطلعاتك. احجز وحدتك اليوم وابدأ في بناء حياة فاخرة مع في ليفلز.

استكشف الرفاهية: موقع كمبوند ليفلز الشيخ زايد، حيث الحياة تصعد إلى أعلى المستويات
يقع كمبوند في ليفلز الشيخ زايد في موقع متميز، حيث يتيح سهولة الوصول إلى أهم المناطق الحيوية في الشيخ زايد ومناطق القاهرة الكبرى. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع المشروع بقربه من المرافق الحيوية مثل المدارس الدولية والجامعات والمراكز التجارية، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى كافة احتياجاتهم اليومية

اكتشف جمال العيش في كمبوند في ليفلز الشيخ زايد: مساحات سكنية فاخرة ومرافق متميزة في قلب الطبيعة الخلابة. موقع كمبوند في ليفلز مميز جدا ولوكيشين استرتيجي حيوي في قلب منطقة الشيخ زايد وقريب من أماكن الخدمات والمرافق وايضا الطرق الرئيسية والمعالم الاساسية

حيث انه يقع بالقرب من وصلة دهشور
كمبوند في ليفلز الشيخ زايد علي بعد 10 دقائق عن جامعة القاهرة الشيخ زايد
وايضا بالقرب من الباتيو لافيستا
بالقرب من مدرسة الفروسية
يقع مشروع في ليفز زايد علي مسافة قريبة من جامعة النيل
قريب من ليك ويست 2
ايضا يقع الكمبوند علي مسافة قصيرة من نادي بالم هيلز زايد
في ليفلز الشيخ زايد الجديدة قريب من طريق الإسكندرية الصحراوي
V Levels New Zayed قريب من محور 26 يوليو


كذلك كمبوند في ليفز زايد بالقرب من ذا يارد اليت
استكشف مساحات وتصاميم متميزة في كمبوند ليفلز الشيخ زايد: تجربة الرفاهية والفخامة
استكشف معنا روعة العيش في كمبوند في ليفلز الشيخ زايد: حيث الرفاهية والفخامة تلتقي بالتنوع والتميز. اكتشف وحدات سكنية فاخرة ومرافق متكاملة في قلب أجمل مناطق الشيخ زايد. اطلع على التصميمات الهندسية العصرية والخدمات الاستثنائية التي تجعل من كمبوند في ليفلز الوجهة المثالية للعيش والاستثمار. اكتشف الآن.

يتميز كمبوند في ليفلز الشيخ زايد بتصميمات هندسية فاخرة تتناغم مع الطبيعة المحيطة. تتوفر وحدات سكنية متنوعة تلبي احتياجات مختلف العملاء، بدءًا من الشقق الفاخرة وصولاً إلى الفيلات الواسعة، كلها مصممة بعناية لتوفير أقصى درجات الراحة والفخامة

مع مساحة تقدر بحوالي 80 فدان، يتميز مشروع كمبوند 5 ليفيلز الشيخ زايد بتوزيع متوازن للمساحات، حيث يتم تقسيمها كالتالي:

المساحات الخضراء: يُخصص 40% من المساحة الإجمالية للمشروع للمساحات الخضراء، التي تحيط بالوحدات السكنية من جميع الجهات. هذا التخصيص يُضفي على المشروع منظرًا جماليًا استثنائيًا، يعزز الهدوء والاسترخاء ويتيح للسكان فرصة التمتع بالطبيعة داخل المجتمع.
الوحدات السكنية المتنوعة: تُخصص 60% من مساحة المشروع للوحدات السكنية المتنوعة، التي تشمل شققًا سكنية وتاون هاوس وتوين هاوس ودوبلكس. هذا يوفر مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية لتلبية احتياجات وتفضيلات مختلف العملاء، سواء كانوا يبحثون عن الرفاهية والفخامة أو العملية والاقتصادية.
الخدمات المتكاملة في كمبوند في ليفلز زايد الجديدة
اكتشف مجمع سكني مميز في ليفلز الشيخ زايد: مساحات فاخرة وخدمات تفوق التوقعات لتجربة سكنية لا تُنسى

الخدمات الصحية: يتضمن المشروع مركزًا طبيًا مجهزًا بأحدث التقنيات الطبية لتلبية احتياجات السكان، بالإضافة إلى وجود عدة صيدليات توفر مجموعة متنوعة من الأدوية الطبية.
التعليم: يوفر المشروع خيارات تعليمية متنوعة بما في ذلك مدارس عالمية ودولية، إلى جانب قربه من الجامعات لتلبية احتياجات التعليم والتطوير.
الرياضة والترفيه: يضم المشروع أندية رياضية متعددة تتيح للسكان ممارسة مختلف الألعاب الرياضية، بالإضافة إلى مناطق ترفيهية ومنتزهات لقضاء وقت ممتع.
الخدمات الاجتماعية والأمنية: يتوفر في المشروع نادي اجتماعي لقضاء أوقات عائلية ممتعة، وتتمثل الخدمات الأمنية في وجود كاميرات مراقبة وفريق أمني متواجد على مدار الساعة.
النظافة والصيانة: يتم توفير فريق متخصص للنظافة على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى خدمات صيانة متخصصة للحفاظ على مرافق الكمبوند.
مناطق لعب الأطفال: يتوفر في المشروع مناطق مخصصة للعب الأطفال تضم العديد من الألعاب الترفيهية لتنمية مهاراتهم وتسلية أوقاتهم.
بفضل هذه الخدمات المتنوعة والمتكاملة، يُعتبر كمبوند في ليفلز زايد الجديدة مكانًا مثاليًا للعيش والاستمتاع بحياة مريحة وممتعة للسكان

استكشاف الرفاهية والفخامة: مميزات مشروع كمبوند في ليفلز الشيخ زايد الجديدة
استثمر في مستقبلك مع كمبوند في ليفلز الشيخ زايد: فرصة للعيش بأسلوب الرفاهية والاستمتاع بالمرافق الحديثة.

موقع استراتيجي: يتمتع المشروع بموقع متميز في قلب منطقة ليفلز الشيخ زايد النابضة بالحياة، مع قربه من الميادين الرئيسية والأسواق التجارية الرئيسية في المنطقة.
تنوع الوحدات السكنية: يقدم المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بأحجام وتصاميم مختلفة، مما يتيح للعملاء الاختيار من بينها وفقًا لاحتياجاتهم وتفضيلاتهم.
خدمات ومرافق متكاملة: يضم المشروع العديد من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات السكان، مثل المسابح، وصالات اللياقة البدنية، ومناطق الترفيه للأطفال، ومناطق المشي والجري.
أمن عالي المستوى: يوفر المشروع خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة، مما يضمن سلامة وأمان سكانه.
جمال الطبيعة: يحاط المشروع بمناظر طبيعية خلابة، مما يجعله مكانًا مثاليًا للاستمتاع بالهدوء والطبيعة.
تصميمات هندسية متميزة: يتميز المشروع بتصميمات هندسية فريدة تجعلها وحدات سكنية مميزة ومرغوبة.
أنظمة دخول متطورة: يتم استخدام بوابات إلكترونية مع نظام بطاقات ذكية لضمان دخول الملاك فقط وضمان الأمان.
أسعار تنافسية: تقدم المشروع أسعارًا تنافسية تجذب العملاء والمستثمرين.
أنظمة دفع ميسرة: يتوفر لدى المشروع أنظمة دفع ميسرة تسهل على العملاء تسديد ثمن الوحدات السكنية.
انترنت عالي السرعة: يتمتع المشروع بخدمة انترنت عالية السرعة تصل إلى جميع أجزاء الكمبوند، مما يضمن التواصل والاتصال السريع والموثوق به.
نظام الدفع والسداد المقدم من شركة ديونز في مشروع في ليفلز زايد الجديدة:
دفع مقدم 15% عند حجز الوحدة السكنية.
تقسيط باقي ثمن الوحدة السكنية على مدار 6 سنوات، بأقساط متساوية وبدون فوائد.
هذا النظام المرن يتيح للعملاء فرصة الحصول على وحدتهم السكنية بشكل ميسر ومريح، مع إمكانية تقسيط الدفعات على فترة زمنية تناسب احتياجاتهم وظروفهم المالية

__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نداء ل ((ذراع الذيب )) محبينك ينادونك """"""""""""""""""""""""""""""""""" محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 1 05-10-2024 05:34 PM
استكشاف الرفاهية والفخامة: مميزات مشروع كمبوند في ليفلز الشيخ زايد الجديدة shaimaamohamed بيع و شراء و عروض التجارية 0 04-16-2024 12:44 AM
[ للبيـع ] "استمتع بحياة الرفاهية والفخامة في قلب الطبيعة في كمبوند بارك فالي بلو - الشيخ زايد الجديدة! shaimaamohamed بيع و شراء و عروض التجارية 0 02-01-2024 10:56 PM
بلاك بيري تورش 9860 فل تتش مع بن ممير """""""""""""""""""""" محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 10-28-2011 11:00 AM
"""""""""""""""""""""""""""فساتين زفاف راقية ومميزة """"""""""&am محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-13-2010 12:00 AM


الساعة الآن 12:54 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML