إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

إضافة رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-22-2009, 07:50 PM
عضو ماسي
بيانات محروم.كوم
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
الجنس : female
علم الدوله :
 المشاركات : 2,100,611
عدد الـنقاط :3341
 تقييم المستوى : 2139

My users are sensitive and really seem to get upset by the terms 'warning' and 'infraction' - I'd like to rename it to something easier on their sensitive hearts like 'reminder' and 'second reminder'. Is there an easy way on the back end to just rename them? Or do I have to go through all the front end phrases* and rename them that way? If not* it might be a good idea to have a central place in admin cp for people to rename 'warning' and 'infraction' to terms that their board likes better. I'm sure lots of different boards might have their own terms they'd like to use* just to add character and flavor to their boards as well.
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Infractions Add a 'reminder' system function to the infraction system? محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 11-01-2009 01:50 AM
Infractions Add a 'reminder' system function to the infraction system? محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 11-01-2009 01:40 AM
Infractions Ability to change infraction to warning and vice versa محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 08-19-2009 11:50 PM
Infractions Custom Infraction, warning محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 08-18-2009 03:10 PM
Infractions Integrate post reports, infractions and responses into the infraction system محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 08-07-2009 09:30 AM

الساعة الآن 01:04 AM