إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


الأناقة والجمال والموضه والطفل مكياج وازياء وتسريحات والعطورات واخر اصداء الموضى والجمال والطفل

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-26-2020, 01:16 AM
عضو ماسي
بيانات elzwawy
 رقم العضوية : 148991
 تاريخ التسجيل : Sep 2013
الجنس : male
علم الدوله :
 المشاركات : 1,663
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 12


مدينة محمد بن راشد آل مكتوم - دستركت ون




لمزيد من التفاصيل الرجاء التواصل موبايل و واتس أب*: 00971555785757

مدينة محمد بن راشد آل مكتوم - دستركت ون هي كناية عن منظومة إجتماعية تقدم نمطاً من الحياة تتسم بالرفاهية واللمسة المعاصرة و طابع من الهدوء. يعد هذا الحي ببساطة تعريفاً للفخامة. وتوفر المنطقة منازل أنيقة تحيط بها البحيرات الكريستالية والشواطئ الرائعة والمتنزهات الواسعة والهندسة المعمارية التي تخطف الأنفاس.
*تقع مدينة محمد بن راشد آل مكتوم - دستركت ون على بعد أربعة كيلومترات فقط من وسط مدينة دبي وعلى بعد دقائق من العديد من المعالم السياحية ذات المستوى العالمي ومواصلات النقل مثل مركز دبي المالي العالمي ومركز دبي التجاري العالمي ومطار دبي الدولي.
تعد مدينة محمد بن راشد آل مكتوم - دستركت ون فريدة من نوعها، إذ تتيح مجموعة كبيرة من التجارب الاستثنائية والمتميزة لأولئك الذين سيطلقون عليها منازلهم.
وبصرف النظر عن موقعها الفريد، فإن مدينة محمد بن راشد آل مكتوم - دستركت ون من المقرر أن تعكس أجواء المجتمع الراقي المعيشة من خلال مسارات ركوب الدراجات ومسارات الركض المحمية بطرق مزينة بالأشجار وميزات فريدة من نوعها مثل البحيرات الكريستالية. وتعتبر هذه الواحة المذهلة للقرن الحادي والعشرين والتي تبلغ مساحتها 90 فداناً، الأكبر من نوعها في العالم، وستقدم للمقيمين ملاذاً ساحلياً واستثنائياً على شاطئ البحر في وسط دبي.
مع وجود أكثر من 600 فدان من المساحات المفتوحة المخصصة في الحي ذو الكثافة المنخفضة، فإن مشروع مدينة محمد بن راشد آل مكتوم - ديستركت ون يؤمن للمقيمين حياة هنية وفاخرة بحدائق ومروج ومماشٍ خضراء وكذلك ممرات ذات مناظر طبيعية، مما يجعلها بيئة خضراء مثالية لحياة صحية.
تتكون المنازل في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم - دستركت ون من أربعة إلى ثمانية غرف نوم من الفيلات والقصور، وهي تأتي بثلاثة أنماط معمارية متميزة وتفاصيل دقيقة. إن المنازل العربية الحديثة تعكس حياة أرابيسك التقليدية مع لمسة عصرية، والفيلات والقصور المتوسطية مستوحاة من الأنماط الإيطالية واليونانية والإسبانية، في حين أن المنازل المعاصرة الحديثة والأنيقة تجمع بين المساحات المفتوحة والبساطة الفنية. كل من الفيلات والقصور المتوفرة تحمل طابعاً خاصاً بها من حيث الأناقة والجماليات، وهذا النمط لا يعكس فقط الأذواق الفردية بل أيضاً الأسلوب الفخم والمترف.

يقدم الحي الحياة الهادئة وسط الخضرة الخصبة الموجودة في القصور والفيلات المصممة بشكل رائع للاستمتاع بحياة فخمة تماماً في محور المدينة. وتَعِدُ مدينة محمد بن راشد آل مكتوم - ديستريكت ون سكانها بنمط حياة لا مثيل لها من حيث الراحة والطبيعة والتميز.

يمكنك الاتصال على الرقم التالي لمزيد من التفاصيل : 00971555785757

او يمكنك الضغط هنا للتواصل مباشرة واتس اب: https://wa.me/971555785757

#مدينة_محمد_بن_راشد #فلل_للبيع_في_دبي #فلل #دبي #دستركت_ون #ميدان #ميدان_هايتس #ميدان_أفنيو #فندق_الميدان
District One MBR City Meydan
www.aqaridubai.com[/RIGHT]
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مدينة محمد بن راشد آل مكتوم - دستركت ون elzwawy بيع و شراء و عروض التجارية 0 12-25-2020 07:22 PM
الشيخ عبدالله بن مكتوم بن راشد ال مكتوم و الشيخة فاطمة بنت مكتوم بن راشد ال مكتوم da1a3 الشيوخ و رؤساء الدول 3 02-21-2012 02:32 PM
الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم والشيخ حمد بن محمد بن حمد الشرقي والشيخة هندبنت سعيد بن دلموج ال مكتوم da1a3 الشيوخ و رؤساء الدول 9 04-14-2010 05:43 PM
فيديو كليب امسية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم وسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم محروم الكليبات الخليجيه 85 01-14-2010 08:50 PM
لكي لا ننساه .. المرحوم سمو الشيخ راشد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم الفلاسي محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 09-16-2009 08:30 AM


الساعة الآن 02:04 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML