إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

:: برامج الرشاقة السعيدة (آخر رد :دارين الدوسري)       :: تسوق بأناقة وراحة: اكتشف مزايا نكست مول في قلب العبور (آخر رد :shaimaamohamed)       :: استثمار مضمون في كمبوند نمق: الراحة والتميز في قلب الشيخ زايد (آخر رد :shaimaamohamed)       :: مجتمع استثنائي يجمع بين الفخامة والراحة: كمبوند كابيتال هيلز الرائع (آخر رد :shaimaamohamed)       :: موسم الحج والعمرة وحجز فنادق (آخر رد :elzwawy)       :: موسم الحج والعمرة وحجز فنادق (آخر رد :elzwawy)       :: كيفية تنظيم الحفلات في شركات تنظيم الحفلات في الكويت (آخر رد :konouz2017)       :: شركة تنظيف بالمدينة المنورة (آخر رد :يوما يومة)       :: مفهوم التداول بالأسهم (آخر رد :محمد العوضي)       :: سلامة أنظمة السباكة (آخر رد :اسماعيل رضا)      

إضافة رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-11-2009, 05:10 AM
عضو ماسي
بيانات محروم.كوم
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
الجنس : female
علم الدوله :
 المشاركات : 2,100,611
عدد الـنقاط :3341
 تقييم المستوى : 2139

Trying to follow the manual's instructions for backing up database:

Quote:
1 Telnet/SSH into the server where your vBulletin is currently installed. We will call this machine1.
2 Type:

mysqldump --opt -Q -uUSERNAME -p DATABASENAME > /PATH/TO/DUMP.SQL

In this line, you should change the following:

* USERNAME – this is the username you use to access MySQL. It is specified in your config.php file.

* DATABASENAME – the name of the database which your vBulletin is installed into. It is specified in your config.php file.
* /PATH/TO/DUMP.SQL – this is the path to the file that will be outputted. If you are unsure what to put here, simply use vb_backup.sql or something similar.

Once you press enter, you will be prompted for the password you use to access MySQL. This is also specified in your config.php file.
3 Once it has returned to the prompt, verify that DUMP.SQL exists in the directory you specified. If you did not specify a full directory, the file will be in the directory you are currently in.
My current db is on my local machine in localhost. Can I use phpMyAdmin to do this? If so, should I follow the instructions in the manual for backing-up the db via phpMyAdmin? http://www.vbulletin.com/docs/html/m...myadmin_backup

Or, since this is really a server move operation, should I try to follow the specific instructions for server move instead? If so, do I go directly into mysql to enter the above command? 'Cuz I don't see how to do this in phpMyAdmin.
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
moving servers محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 02-02-2010 06:10 AM
moving servers محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 02-02-2010 02:20 AM
Suite Moving Servers محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 12-27-2009 06:10 AM
VB4 and the current trouble ticketing system محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 10-30-2009 01:20 PM
VB4 and the current trouble ticketing system محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 10-30-2009 11:50 AM

الساعة الآن 10:57 AM