| |
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا| قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة |
![]() |
| | LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
| | رقم المشاركة : [ 121 ] |
| عضو جديد | العفووووووووووو على مروركم كل من قلب حاير ,,, ومجنونه الوسمي...
__DEFINE_LIKE_SHARE__
|
|
| |
|
| | رقم المشاركة : [ 122 ] | |
| عضو فعال | بسلموووو على البارت الروعه
__DEFINE_LIKE_SHARE__
| |
| ||
|
| | رقم المشاركة : [ 123 ] |
| عضو فضي | بســــــــــــــــــــــــــــــم الله الرحــــــــــــــــــــــــمن الرحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــيم ; . . . ![]() هههه لاتقولين مجنونه الوسمي ترا اصدق عمري والله اروح ركض له واااااي فديته يلا حياتي كملي ومشكوره على مرورج الطيب على روايتي ![]() . . . ; اختكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم :@ مجنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــونه __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
|
| |
|
| | رقم المشاركة : [ 124 ] |
| عضو جديد | [QUOTE=@ مجنونه;486274] بســــــــــــــــــــــــــــــم الله الرحــــــــــــــــــــــــمن الرحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــيم ; . . . ![]() هههه لاتقولين مجنونه الوسمي ترا اصدق عمري والله اروح ركض له واااااي فديته يلا حياتي كملي ومشكوره على مرورج الطيب على روايتي ![]() . . . ; اختكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم :@ مجنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــونه[/QUO TE] هههه تسلمين على مرورج دقايق راح انزل البارت اليايواتريا تكملة الروايه لا تنسينا....
__DEFINE_LIKE_SHARE__
|
|
| |
|
| | رقم المشاركة : [ 125 ] |
| عضو جديد | في هاللحظة دشت سعاد ومن شكلها كان مبين عليها انها تعبانة.. وقام راشد يسلم عليها وحبها على راسها لأنه ما بدى يتغدى بعده.. ويلست سعاد وياهم بس ما جاست الاكل.. ناصر: امايه انتي تغديتي؟ سعاد: لا.. وين تغديت؟ ابوك من الصبح تعبان.. راشد: بسم الله عليه شو بلاه ؟ الصبح ما كان فيه شي.. سعاد: ارتفع ضغطه الله يهديه نسى ياخذ الحبة الصبح.. ناصر: بسير اشوفه.. سعاد: خله يا ناصر انا ما صدقت اقنعته يرقد.. ناصر: بعد مب راضي يرقد؟ سعاد: لا .. يحاتي موعد الطيارة وتجهيزات السفر.. راشد: لا وين بيسافر.. ماشي سفر وهو تعبان!!! سعاد: قلت له بس ماشي فايده.. يقول انه وعد هند.. وخذ التذاكر.. ناصر: امايه لا تخلينه يسافر.. بيتعب في الطيارة راشد: وهند نحن بنسير لها.. ناصر زين ما ياته جلطة من الوناسة: دخييييييييييييلج امايه نحن بنسير لها.. ابتسمت سعاد.. وغمظوها عيالها حليلهم ما يسافرون وايد.. وهاذي فرصتهم : خلاص برمس ابوكم.. بس ما اظمن انه يوافق.. ناصر: بيوافق ما عليج منه.. وبعدين نحن بنقنع هالسبالة هندوه انها ترد. راشد: هى نحن نعرف نتفاهم وياها.. سعاد: ونحن اللي ما نعرف؟ ناصر: ياللا عاد امايه.. سعاد: خلاص العصر برمسه.. واذا وافق سيروا خذولكم التذاكر.. وسافروا باجر.. طلعت سعاد من الغرفة وراشد وناصر ارتبشوا بروحهم وهم يخططون للسفر حتى قبل لا يوافق ابوهم.. ناصر: بنسير فندق المعارض.. عندهم 14 مرقص.. راشد: والخيبة!! 14 مرقص.. وين يرقدون هاذيلا؟ ناصر: ومنو قال لك انهم يسيرون هناك يرقدون؟ راشد: وانته شدراك بهالفندق؟ ناصر: الربع سارو له يوم سافروا البحرين.. راشد: هاذيلا بعد تسميهم ربع.. ناصر: أنا ابا اعرف.. انتو ليش ما اتدانون ربعي؟ وهم في نص حشرتهم دشت سعاد وخبرتهم انه ابوهم وافق يسافرون بداله باجر على شرط ما يأذون اختهم وطبعا من الوناسة راشد ما كمل الغدا.. قام عشان يزهب اغراضه وناصر يلس ويا امه يتغدون ويسولفون بروحهم.. سلطان هالحزة كان في بيتهم يالس يتغدى ويا شما وسعيد وامه وابوه.. هزاع اليوم الصبح طلع من المستشفى وموزة ودت له الغدا فوق بس ما طاع يتغدى وقال انه تعبان ويبا يرقد.. ومانع تجاهل وجوده في البيت نهائيا.. سلطان كان حاس بهزاع ووايد غامظنه.. لأنه قبل شهر مر بنفس معاناته وحس بالبرود ونظرة الكره من كل حد حواليه.. وكان يدعي له في خاطره انه الله يعينه.. ويصبره.. ويسامحه.. وعقب الغدا.. موزة ومانع رقدوا وشما وسلطان يلسوا في الصالة يطفرون بسعيد.. وقامت شما تسوي لهم شاي.. سلطان: سعود شو ها والله شكلك شرات البنات.. سعيد: أنا لا بنية.. أنا ريال.. سلطان: ريال شعره هالطول؟ اطالعه سعيد باحتقار وسكت عنه ويلس سلطان يضحك عليه.. ويت شما في هاللحظة.. وشافته يضحك.. شما: ليش تضحك؟ سلطان: يعرف يحتقر بعد.. اونه مسوي عمره ريال.. شما: أكيد تحرشت فيه ولا ما بيحتقرك.. سلطان: ما قلت له شي.. بس قلت له انه شعره طويل.. شما: هههه ..ما تعرف انه يزيغ من الحلاق..؟ سلطان (يرمس سعيد): وليش تزيغ من الحلاق ؟ بياكلك ؟ سعيد: حلاق أسود!!! سلطان: أفا!!!!.. وشو فيها.. انته مب ريال..؟ سعيد: أنا لا ريال.. سلطان: ههههههه ولا عمرك بتغدي ريال .. شما: حرام عليك سلطان !!! سلطان: ما تشوفينه؟ شما: ياهل بعده فديت هالعيون يا ربي!!! والله انه يجنن.. سلطان: محد مدلعنه ومخلنه لغن غيرج انتي.. رن التيلفون في هاللحظة وقطع عليهم سوالفهم.. وشل سلطان السماعة.. سلطان: ألو؟ ناصر: مرحبا.. سلطان: مرحبتين.. حيا الله ناصر.. ناصر: الله يحييك ولد عمي.. اسمع هالخبر.. سلطان: الله يستر.. ناصر: بنسير البحرين.. سلطان: بتسير ويا عمي حمدان؟ ناصر: لا ابويه تعبان ما يروم يسير اليوم.. سلطان: ما يشوف شر.. شو ياه؟ ناصر: نسى ياخذ حبوب الضغط اليوم الصبح وارتفع ضغطه.. سلطان: يحليله عمي ما يستاهل.. عيل انته بتسير بروحك..؟ ناصر: لا بسير ويا رشود .. العصر بنسير ناخذ لنا التذاكر.. ما بتي ويانا؟ سلطان (اللي ما صدق): أكيد بيي ما يبالها سؤال هاذي.. شما كانت تيره من كندورته تبا تعرف شو السالفة وسلطان يخزها بعيونه بس ما خلته في حاله لين ما خبرها وقالت: انا بعد الله يخليهم خذوني وياكم!!! ناصر سمعها وقال: لا لا لا.. ما نبا بنات.. سلطان: نصور يقول ما يبا بنات.. شما: يا سلام..؟ وهند مب بنية؟؟ بالعكس يوم بتاخذوني بيلس وياها هناك وبونسها وانتوا بتطلعون على راحتكم.. ناصر: هى والله بتنفعنا .. خلاص بناخذها.. سلطان: شو خلاص انته وياها..؟ بكيفنا هو؟ خل ابويه يوافق اول.. ناصر: عمي طيب بيوافق.. المهم.. العصر بنمر عليك وبنسير دناتا ناخذ التذاكر.. وكله على حساب ابويه يعني انتوا ما بتدفعون شي.. سلطان: عيل بناخذ تذاكر درجة رجال اعمال.. ناصر: هههههه هى مب بيزاتك.. سلطان: انزين خلاص العصر اترياك.. ناصر: اوكى بس بنظهر باجر الصبح لأنا بنحجز على طيارة الساعة سبع سلطان: احسن.. احلى شي الصبح.. ناصر: وباخذ العود ويايه.. سلطان: ههههههه .. بتطلع حرتك فيه هناك عاد امك محد.. ناصر: هى والله اني متوله عليه.. كل يوم اطلعه من الكبت وانظفه بس ما اروم ادرب عليه امايه بتكسره على راسي.. سلطان: خلاص ييبه وياك.. ناصر: أوكى .. ياللا عيل .. باي سلطان: اجلب ويهك.. شما كانت مبطله عبونها ع الاخر تتريى رد سلطان: بتاخذوني..؟ اطالعها سلطان ببرود وقال: أول بوسي ايدي.. خذت شما ايده وباستها وقالت: فديت اخويه بتاخذني صح؟ سلطان (يبتسم): بوسي ريولي اول.. شما: سلطان!!!!!!!!!!!! سلطان: بناخذج لا تأذيني بس خل اقول لأبويه اول.. شما بغت تطير من الوناسة وحظنت سلطان بقو وتمت تتفداه وسلطان يضحك وسعيد يحتقرهم بعيونه.. في البحرين.. هند كانت في غرفتها من الصبح.. ما سارت تداوم ولا طلعت تتغدى.. كانت مقهورة من اللي سمعته الصبح.. وتبا تحسس أهلها انها مب سهلة يزعلونها ويراضونها متى ما يبون.. ثريا خافت تدش عليها الغرفة وما بغت تزعجها وخلتها في حالها.. كل ما تذكرت هند مكالمة ابوها، اكتئبت ويلست تصيح .. مرتاحة انه اهلها عرفوا الحقيقة بس في نفس الوقت هالشي احزنها وايد.. طلعت كل اللي في خاطرها من الصياح .. والعصر.. يلست ندى وياها في الغرفة عشان تطلعها من الهجو الكئيب.. ندى: هنادي... خلاص حبيبتي لا تصيحين.. هند (بصوت تعبان): ما اقدر.. انتي ما تعرفين اللي في قلبي.. ندى: انزين خبريني وبعرف.. هند: ما اروم اخبرج.. ندى: انزين ياللا ابتسمي.. هند: مابا ابتسم خلاص عاد ندى!! ندى: لا مب خلاص.. انزين اضحكي.. هند: اووهوو يعني اقول لج الابتسامة ما اروم ابتسمها.. تبيني اضحك؟ ندى: عيل ترومين تحتشرين.. والابتسامة مب قادرة عليها.؟ ابتسمت هند غصبن عنها وقالت ندى: أي عليها والله انه ضحكتها تجنن.. قبل لا ترد هند عليها دشت نادية الغرفة.. نادية: هنادي .. تيلفون حقج.. هند: منو بعد؟ نادية: مريم.. تنهدت هند: هاذي شو تبا الحين؟ نادية: قلتلها انج متظايجة .. بس هي مصرة تكلمج.. قامت هند وطلعت الصالة وهي تقول أمري لله.. بشوفها شو تبا.. يلست هند في الصالة وشلت السماعة.. هند: ألو.. مريم: هلا والله هنووده.. كيفك؟ هند: الحمدلله .. بخير.. ها مريم شو تبين؟ مريم: زين ليش تحاجيني جي من دون نفس؟ هند: مصدعة وجبدي لايعة.. مريم: والله اني انا اللي جبدي لايعة واحس روحي بتطلع من الظيج.. تأففت هند .. ما تداني حد يشكي لها.. وقالت غصبن عنها: خير... شو صاير؟ مريم: حاسة اني ملانة ووحيدة.. انتي تدرين انه ما عندي ربيعات.. هند: انزين مريم شو تبيي اسوي لج.. انا بروحي ظايجة.. مريم: طيب انا عندي حل.. شو رايك امر عليكي؟ هند (بقهر): تمرين عليه وين نروح؟ اسمحيلي انا مقاهي ومطاعم مب رايحة.. والسينما مالي نفس اروح لها.. مريم: حتى انا مالي نفس اطلع.. هند: انزين تعالي عندي البيت.. ندى ونادية خاطرهن يلسن وياج.. مريم: لا.. انتي تعالي عندي في شقتي.. عندي افلام حلوة.. بسوي لج عشا وبنطالع الافلام على راحتنا وبنسولف.. فكرت هند وقالت: حلو.. خلاص متى بتمرين عليه..؟ مريم: بعد ساعة تقريبا.. هند: انزين عادي اييب البنات ويايه؟ مريم: قصدج التوأم ؟؟ لا ماله داعي.. الافلام مب افلام يهال.. هند: ههههه اوكى خلاص .. اترياج.. باي.. مريم: باي أول ما بندت مريم عن هند ، اتصلت في حميد اللي باجر اخر يوم له في البحرين.. ولين الحين يتريى وعد مريم.. مريم: ألو حميد... حميد كان مقهور منها.. على كل اللي خسره عليها بعده ما حصل منها شي.. دوم توعده وتعشمه وفي النهاية لا حصل هند ولا حتى رقم تيلفونها.. حميد: نعم؟ شو عندج متصلة...؟؟ مريم: خلاص.. اليوم هو اليوم الموعود.. حميد: شو؟؟ أي يوم موعود.. مريم: هند بتكون في شقتك.. الساعة 7 ... حميد انصدم: في شقتي؟؟؟ انتي تقصين علي؟ مريم: لا شو اقص عليك.. انا كلمتها وهي وافقت.. وعقب ساعة بمر عليها.. حميد: انا مب مصدق انه هند وافقت.. شكلها وايد محترمة.. مريم: ما عليك .. مجرد مظهر.. البنات كلهم من طينة وحدة.. تنهد حميد وقال: خلاص اترياكم.. مريم: اوكى.. بس قبل لا تكون هند عندك لازم تدفع لي.. حميد: انتي ما سدج كل اللي خذتيه؟ مريم: لا والله؟ انته تدري اني تعبت لحد ما وصلت لهند.. حميد: خلاص انزين كم تبين..؟ مريم: ألفين.. حميد: يوم بتين بعطيج اياهن.. مريم: اوكى .. باي حميد: التعني.. عقب ما بندت مريم.. يلس حميد يفكر ويقول في خاطره.. هاذي اللي اترياها من 3 اسابيع ؟؟ هاذي اللي اتمنى نظرة من عيونها؟؟ بهالسهولة رضت توصل لشقتي؟؟ والله اني كنت ابا رقمها بس.. صج طحتي من عيني يا هند.. مالت عليه يوم ترييتج.. لو ادري جان من البداية فار البيزات في ويهج.. ردت هند غرفتها وكانت ندى ونادية بعدهن يالسات.. وقالت وهي تطلع ثيابها من الكبت.. : انا بظهر ويا مريم.. ندى: توج ما تقدرين تتبسمين والحين بتطلعين؟ هند: ابا اغير جو وانسى همومي.. نادية: وشو هالمكن اللي بينسيج همومج؟ هند: بسير شقة مريم.. ندى: ساكنة في شقة هاذي؟؟ انا كنت اتحراها في السكن.. هند: لا وين بتسكن يف السكن .. مريم مشكلجية.. ندى: انا مب مرتاحة لها.. هند: ولا انا .. بس تبون الصدق.. انا ما ابا اكون هني اليوم المغرب عشان جي بظهر.. نادية: ليش يعني؟ هند: ابويه وامايه بيون اليوم .. وانا مابا اشوفهم.. ندى: حرام عليج هنادي .. اهلج بيون وانتي محد؟ ما تولهتي عليهم.. هند: هذا شي خاص فيني.. ياللا اطلعوا عشان اتلبس.. طلعت ندى ونادية وتلبست هند وهي تبتسم لنفسها في المنظرة.. وقالت: ما اتخيل شكل امايه يوم بتوصل البحرين وبتعرف انه بنتها طالعة ويا ربيعتها.. احسن خلها تنقهر شوي نفس ما قهرتني.. عقب ساعة. مرت عليها مريم وطلعت لها هند وساروا شارع المعارض.. هند: تبين الصراحة مريوم ما كنت اتوقع انه شقتج هني.. مريم: ليش يعني.. ؟ هند: الشقق هني وايد غالية مريم: ابوي مو مقصر معاي.. هند: يحليله.. مريم: هاذي العمارة اللي ساكنة فيها.. هند: حلوة وايد.. بس تطل على فندق المعارض والهارد روك كافيه.. مب حشرة؟.. مريم: إي ..أشوف الاثارة كلها بالليل .. بالعكس حشرتهم حلوة.. هند: أها.. بركنت مريم سيارتها وقالت لهند: لحظة بروح ارتب الصالة شوي وبرجع.. انتظريني هني.. هند: زين.. طلعت مريم من السيارة وشغلت هند الاف ام عشان تتسلى بها في غياب مريم.. مريم ركبت المصعد وطلعت الطابق الثالث وين شقة حميد.. وبطلت الباب بالمفتاح اللي عندها وحميد كان يالس في الصالة يطالع التلفزيون.. ويوم شافه وقف وقال: وينها؟ مريم: في السيارة.. حميد: لا والله؟ ليش ما يبتيها وياج؟ مريم: البيزات اول.. سار حميد غرفته ورد وفيه ايده الفين درهم عطاها اياهن وقال: ياللا لا تبطين.. مريم (بابتسامة عريضة): دقيقة وبتكون عندك.. نزلت مريم بسرعة ويوم وصلت لسيارتها بطلت الباب وقالت لهند.. : ياللا حبيبتي تعالي.. هند: انزين بندي السيارة.. مريم: لا .. بوصلك وبرجع للسيارة.. هند: ليش؟ مريم: بروح اجيب لنا عشا.. هند: انزين بسير وياج.. مريم: لا انتي اقعدي في الشقة وانا بروح.. هند: خلاص وصليني وروحي.. نزلت هند ويا مريم وراحوا فوق عند شقة حميد.. وبطلت مريم الباب لهند وقالت: ياللا حبيبتي دقايق وبرجع لك.. هند: أوكى.. مريم نزلت بسرعة وركبت سيارتها وراحت.. كانت تعرف انه حميد بيعصب بس تراه باجر مسافر ، شو بيسوي يعني؟ وهند بتعصب وبتمشكلها في الجامعة؟ عادي.. متعودة.. أهم شي انها خلصت بيزات حميد كلهن عليها في هالاسابيع الثلاثة.. ضحكت مريم وهي تفكر تعزم ربعها كلهم اليوم على حسابها في واحد من المطاعم الراقية.. وقالت: يحليلكم.. اثنيناتكم مهابيل.. تستاهلون اللي بييكم.. هند بطلت باب الشقة ودخلت.. وابتسمت يوم شافت الديكور.. كان روعة.. الظاهر انه هالشقة مفروشة وجاهزة من قبل.. وفوق هذا وايد مرتبة.. فرت هند شنطتها على القنفة وحطت شيلتها على جتفها ويلست وشغلت التلفزيون بالريموت كنترول.. وسرحت في افكارها وعالمها الخاص.. الحين الساعة سبع.. أهلها اكيد وصلوا.. وابتسمت هند ابتسامة طفولية وهي تتخيل شكل امها يوم بتوصل البيت وما بتحصلها.. وقالت بصوت عالي: انا السوق ما يخلوني اروح... يحليلها امايه صج بتنصدم لو درت وين انا الحين.. حميد: مب بس هي حتى انا انصدمت.. انصعقت هند وشهقت بقوة وهي توقف وتطالع وراها.. كان حميد واقف وراها ويطالعها باحتقار.. بس نظرة الاحتقار هاذي خفت غصبن عنه يوم التفتت له.. حميد نسى ملامحها لأنه من زمان ما شافها ورد قلبه يدق بسرعة يوم شافها جدامه الحين وندم على النبرة الحادة اللي كلمها فيها.. كانت فعلا جميلة وملامحها بريئة .. وكانت تطالعه بنظرة حايرة ما فهمها.. هند كانت ترتجف من الخوف.. .هذا اللي دوم يلاحقها.. .ليش لحقها لين هني.. وبعدين كيف دخل؟ هند متأكدة انها صكت الباب عدل.. يمكن يوم مريم نزلت تييبها من السيارة دش حميد الشقة ؟؟ وشو يبا منها.. وليش يرمسها جذي شو بينه وبينها؟؟ مليون سؤال كان في بال هند في هاللحظة وتذكرت فجأة شيلتها اللي على جتفها ولبستها وهي ترتجف.. ودمعت عيونها من الخوف.. اقترب حميد منها وردت هند ورا بسرعة بحركة خلت حميد يضحك.. : بلاج ترتجفين ما باكلج انا.. وبعدين انتي ياية هني بإرادتج.. شو تتوقعون حميد يسوي بهند ؟؟؟ ![]() ![]()
__DEFINE_LIKE_SHARE__
|
|
| |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| رأي امــــرأه عجــــوز في الحـــــــــــب،،~~ْ~ | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 07-23-2010 06:50 PM |
| لآآآ تنتظــــــــــــــر الحـــــــــــب....!! | على النيآت بسكآت | الإستشارات النفسية والاحتياجات الخاصة وتطوير الذات | 7 | 03-03-2010 05:42 PM |
| الحـــــــــــب ..... ما هو ؟؟؟ | سندرلا | الحوار والنقاش - الرأي والرأي الآخر | 10 | 05-27-2009 07:39 PM |
| نشيدة روووووعة | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 04-21-2009 03:00 PM |
| كيك روووووعة ... | ام مهند123 | عجائب و غرائب | 20 | 05-16-2008 10:12 PM |