إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: احدث موديلات شنط سيلين,اجمل موديلات شنط سيلين,ارخص اسعار شنط سيلين الاصلية (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: تفسيرحلم سقوط الأسنان في اليد (آخر رد :نوران نور)       :: قهوجيات جدة صبابين قهوة مباشرين قهوه ضيافة قهوة 0552137702 (آخر رد :ksa ads)       :: تفسير حلم وضع الحناء على الشعر (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير أحلام الحمل بتوأم في أحلام المرأة المتزوجة التي لديها أطفال (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير رؤية الشوك في المنام للمتزوجة (آخر رد :نوران نور)       :: الذهاب الى مكة في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: الاتجاهات والتكامل التكنولوجي (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: خروج شعر من الفم في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: ضمان الجودة هو القمة (آخر رد :اسماعيل رضا)      

المواضيع المكرره المواضيع التي تم طرحها سابقاً

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-06-2008, 09:29 AM
الصورة الرمزية وحداني قطر
عضو فضي
بيانات وحداني قطر
 رقم العضوية : 2532
 تاريخ التسجيل : Jan 2008
الجنس : male
علم الدوله :
 مكان الإقامة : فـي الامـارات ّ حـاليـا ّ
 المشاركات : 931
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 17




فاز روما وصيف البطل وصاحب المركز الثاني على ضيفه جنوى 3-2 السبت على الملعب الاولمبي في العاصمة أمام 33 ألف متفرج في افتتاح المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وسجل البرازيلي روديغو تاديي (14) والمونتينيغري ميركو فوسينيتش (17) ودانييلي دي روسي (80 من ركلة جزاء) أهداف روما، وماركو روسي (59) والهندوراسي خوليو سيزار ليون دايلي (60) هدفي جنوى.

ورفع روما رصيده إلى 68 نقطة وصار على بعد نقطة واحدة من إنتر ميلان الذي يحل ضيفاً على أتالانتا الأحد في ختام المرحلة، مقابل 42 للخاسر.

وشهدت المباراة لحظات مجنونة خصوصاً في الشوط الثاني عندما سجل الضيف هدفيه في اقل من دقيقة، وبدا فيها روما الذي لعب في غياب قائده فرانشيسكو توتي مهزوزاً قبل المواجهة المرتقبة مع مانشستر يونايتد متصدر الدوري الإنكليزي وحامل اللقب على ملعب الأخير اولدترافورد الأربعاء في إياب ربع نهائي دوري إبطال أوروبا بعد أن سقط أمامه في عقر داره صفر-2 ذهاباً الثلاثاء الماضي.

وافتتح تاديي التسجيل بعد تسديدة قوية تصدى لها الحارس روبينيو وارتدت الكرة إلى تاديي نفسه فأعادها بدوره إلى الشباك (14)، وعزز روما تقدمه بهدف ثان بعد 3 دقائق اثر تمريرة إلى داخل المنطقة من دي روسي استثمرها فوسينيتش وسددها بقوة من على الخط فاستقرت في المرمى (17).

وأضاع الفريقان فرصاً كثيرة في هذا الشوط الذي انتهى بتقدم أصحاب الأرض 2-صفر. وشهدت بداية الشوط الثاني تفوقاً ملحوظاً للفريق الزائر الذي قلص الفارق اثر تسديدة من ماركو بورييلو متصدر ترتيب الهدافين ابعد الحارس دوني كرته لتعود إلى ماركو روسي الذي وضعها في الشباك (59).


وخلال ثوان معدودة، ذوب جنوى الفارق بتسجيله الهدف الثاني بتسديدة لدايل من خارج المنطقة (60).

واحتسب الحكم لوكا بونتي أول ركلة جزاء في 15 مباراة قادها هذا الموسم لصالح روما اثر إعاقة بورييلو لتاديي الذي كان يهم بالتسديد فانبرى لها دي روسي ونفذها بنجاح (80).

والفوز هو الأول لروما على جنوى على الملعب الاولمبي في العاصمة منذ عام 1994 حين هزمه 3-صفر، لبقاء الأخير ضمن الدرجة الثانية فترة طويلة.
__DEFINE_LIKE_SHARE__
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روما يهزم جنوة .. ويقلص الفارق مع انتر في الدوري الايطالي عبدالله المطروشي رياضة محلية و عالمية 9 06-06-2008 02:32 PM
بوردو يقلص الفارق مع ليون وحداني قطر رياضة محلية و عالمية 4 06-06-2008 08:48 AM
روما يواصل ضغطه على إنتر ميلان وحداني قطر رياضة محلية و عالمية 5 06-06-2008 08:44 AM
إنتر يبتعد عن روما ويوفنتوس يخسر وحداني قطر رياضة محلية و عالمية 7 06-06-2008 08:04 AM


الساعة الآن 07:37 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML