إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-17-2015, 07:30 PM
عضو جديد
بيانات Xaayysha
 رقم العضوية : 152619
 تاريخ التسجيل : Mar 2015
الجنس : Female
علم الدوله :
 المشاركات : 17
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 0

نبدأ اول شيء بالشخصيات:-


عائلة بو منصور:-
بو منصور: انسان حبوب و طيب وايد و هو يحب عياله وايد ولا يرفض لهم أي طلب
ام منصور : طيبه و مافي اطيب عنها و تحب عيالهم اكثر من روحها
منصور : عمره 24 خاطب بنت عمه فاطمه و هو يمووت عليها و هو وايد طيب و يحب اخته الوحيدة عائشة ... و هو بصراحه جميييل و خشمة سيف و وسيم بمعنى الكلمة
عائشة : حبوبة و طيبة عمرها 19 جمييله (البطلة)
عمر و ناصر (تؤام): 15 سنه شياطين و يحبون يلعوزون خلق الله و دووم يغصصون بأختههم لاكن سوالفهم حلوه

عائلة بو محمد:-
بو محمد و ام محمد : نفس بو منصور و ام منصور
محمد : عمرة 26 متزوج بنت خالته سارة وهو يحبها واايد و يموت فيها و عنده بنت اسمها حصه وهي امووووره عمرها سبع شهور تشبه عمتها فاطمه
فاطمة : عمرها 23 جميلة و حبوبه و طيبة وهي مخطوبة لولد عمها *منصور *
ذياب : عمرة 20 جمييييل يعني جماله ما ينوصف يحب بنت عمة بو منصور *عائشة* و هو البطل

عائلة بو مايد :
بو ماييد : عصبي جداً و الكل يخاف منه
ام مايد : طيبه واااايد و على نياتها تحب عيالهاا واايد
مايد : عمره 21 هو يحب عائشة بس يدري انها تحب ذياب و مافي امل انها تكون له *مهندس*
سموي: بنت خقاققه لابعد الحدود و شايفة نفسها وايد معنى جمالها عادي 0 عمرها 15 قد عمر و ناصر **و وايد تحاول تتقرب من عمور و نصور


نبدأ البارت الأول :
كانت عائشة توها راده من الجامعه وهي خلاص طفرت *تدرس ادارة اعمال*دخلت البيت و هي اصلا ماتعرف ان ميود موجود نزلت شيلتها ع جتفها و دخلت الصاله تسلم بس مالقت امها و ابوها شافت حد قاعد عبالها اخوها منصور تجدمت عواش تبي تزيغه (كان عاطنها ظهره و ميوود و منصور واايد يتشابهون)تجدمت عواش

عواش : بووووووووووووه (في هالحظة نقز ميود و نش من الغنفة )عواش انصدمت يوم شافته و علطول لبست شيلتها
ميود : اسف والله اسف عمي اتصل به ربيعة و قال يباه ضروري و قالي ايلس هنا قم عمور و نصور بروحهم و هم رقود
عواش : انا الي اسفة خلاص انت اقعد و الحين
ميود : اوكي
و صعدت لغرفتها و فرت اغراضها و بدلت بسرعه و نزلت تحت لان عيب تخلي ولد عمها بروحه
يوم نزلت كان منصور قاعد راحت و سلمت عليه
منصور : فدييت اختي شيخة الحريم
عواش : حبيييبي انت ادري هالدلع وراه شي قول قول من الاخر
منصور : والله اني مييت يوع توا راد من عند المهندس
عواش: من عيوني كم منصور عندي
منصور : تسلمين
وراحت عواش المطبخ تييب الغدا لمنصور و ميود جهزة لهم الغدا طبعاً الخدامه طابختنه بس هي حطته ف غرفته الطعام المهم راحت تزقرهم
عواش منصور ميود يلا تعالو تغدوا
منصور : عواش حبيبتي يصير تشليني و توديني
عواش و ميود : ههههههههههههههههههههههههههههه
عواش : يلا قوم روح كل لا تيلس ترمس وايد
قاموا منصور و ميود يتغدون و هي راحت غرفتها تاخذ فونها و عقب بترد الصاله
نزلت الصاله و فتحت الوتساب ( هي عندها ف الوتساب عيال عمها كلهم و عادي اخوانها يدرون بهالشي يعني عادي و هم واثقين منها ) المهم فتحت كم قروب و عقب ملت جان تهد الفون و سرحت و فنفس الوقت ذياب دخل بيتهم ( ذياب متعود يسير بيت فم عواش كل يوم و هم يعرفون ان هو ايي مب عشان شي بس عشان يشوف حبيبتة عواش )و شافها سرحانه راح و قعد صوبها لصق فيها جان اتنش لانها ماعرفت منو بس يو شافت ذياب جان تفر عليه المخدة و قالت له: حيووووووووان واللله زيغتني
ذياب : افاا الحين انا تقولين عني حيوان
عواش :جب
ذياب : فديتج و قبل ما يكمل كلامه دخلوا منصور و ميود الصاله جان منصور يسوي نفسة معصب و يقول ل ذياب : مسوود الويه تتفدا بأختي
ذياب : شلك انت
منصور : روح ول اصلا كنت اسولف معاك بس ترا محد يتفدا بأختي غيري
ذياب : عيل ليش تتفدا انت بأختي
منصور : اولاً هي خطيبتي و ثانياً هي بعد شهر بتصير حرمتي
ذياب : فكنا ياخي انت روحك تعرف اني احب اختك
منصور : بعطيك بكس ان عدتها مره ثاني ( اونه يسوي نفسة معصب ) و ترا اختي مخطوبة مايستوي جي تقول يدام خطيبها ( انصدموا مايد و عواش و ذياب من ها الكلام بس ترا منصور يسولف )
ذياب : نعم نعم نعم الشيخ عيد شقلت
منصور : الي سمعته
ذياب : يعني....
منصور: هي ميود خاطبنها
ذياب مارام يستحمل و هو قايم بيروح قال ل عواش : لا و تقولين اعتبره اخويه ... كانت عواش تبا تقوله بس ما عطاها المجال انها تشرح و طلع بسرعه
عواش اتنرفزت من كلام اخوها وقالت له و الدموع ف عينها : انت كيف جي تقول ... وركضت غرفتها و قعدت تصيح و هي بالها عند ذياب وهي حست بشي ينغزها ف قلبها بس احساسها كان صدق في محله و ذياب اول ما طلع من بيتهم و هو يمشي بسرعه ماتهمه لا اشاره ولا غيرها مصدوم من الكلام الي سمعه ... و فجأة تدعمة سياره و انجلبت سيارة ذياب و في نفس الوقت قررت عواش تتطمن عليه و تفهمه السالفه دقت له بس شخص ثاني رد عليها
عواش و هي تصيح : الو ذياب دخيلك خلني افهمك السالفه وقاطعها الشرطي

الشرطي: اختي صاحب هالتلفون مسوي حادث و اتمنى تبلغين اهله بالموضوع و سيارته دعمت سيارة شاب ثاني و انجلبت سيارته وسكر فويهها و هي مصدومه من الكلام الي تسمعه و فجأة تصرخ و تقول ذيااااااااااااابببب لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا و وصل صوتها لعند منصور و ميود و منصور علطول قام يروح يشوف اخته و ركض لغرفتها ودخل شافها تصييح و هي اول ما شافته قالت له : كلا منك كلا منك انت السبب والله ما اسامحك اذا ذياب صار له شي
منصور راح صوبها و قال لها : عواش حبيبتي اهدي و فهميني شو فيج
عواش و هي تصيح : ذياب ذياب سوا حادث و انجلبت السياره
منصور انصدم صدمه كبيره و عرف ان ذياب بسبته هو سواا الحادث
عواش: منصور دخيلك ودني عند ذياب الله يخليك
منصور : انشاءالله قومي البسي و انا بروح افتح الموتر
قامت عواش بسرعه لبست عباتها و منصور اول ما نزل من فوق ما لقى ميود و سار يشوف عمور و نصور ف غرفتهم و لما دخل شافهم يلعبون بلاي ستيشن قال لهم : انا وعواش بنطلع انتوا يلسوا هني
عمور و نصور: انشاءالله
وراح مع عواش السيارة و اتجهوا للمستشفى و اول ما وصلوا مالقوا حد لان محد بلغ حد من الاهل و اصلا امه و ابوه و اخوانه مسافرين عشان فطوم تجهز زهبتها و قعدوا منصور و عواش ع الكرسي و هم يتريون حد يضهر لهم كملوا ساعه و فجأه ينفتح الباب و يطلع الدكتور عواش قامت و ركضت صوبة
عواش : دكتور طمني شخبارة
الدكتور : وحظرتج منو تكونين ؟
عواش : انا بنت عمه
الدكتور : الحمدلله حالته مستقره
عواش : انزين دكتور عادي انشوفه
الدكتور : ممكن بس شخص واحد
راحت عواش عن منصور الي كان قاعد و يدعي على نفسه لان هو السبب
عواش : منصور دخيلك بيخلون بس شخص واحد يشوفه خلني اروح الله يخليك
منصور : خلاص اوكي انا بترياج هني
عواش راحت و دخلت عنده و هي كل ما تتقرب منه دموعها تزيد ... وصلت عنده
عواش : ذياب حبيبي يلا قوم ترا منصور يقص عليك والله ( وصياحها زاد اكثر) ذياب دخليك نش الله يخليك والله اني احبك و ما افكر بغيرك دخيلك قوم عشاني عشان حبنا عشان كل شخص يحبك قوم الله يخليك و في هالحظه بدى ذياب يستعيد و عيه و و اول ماشافته عواش يستعيد وعيه علطول نادت الدكتور و الممرضه و منصور مستانس بس بعد حاس بالذنب
عواش من فرحتها راحت عند منصور و حضنته و قالت له : منصور ترا ذياب قام قام
و منصور مستانس الا طاير من الفرحه عشان اخته و طلع الدكتور
الدكتور لمنصور : يا اخ المريض استعاد وعيه و نحن بننقله للغرف العاديه و بنسمح لكم تزورونه
منصور : انشاءالله
و تموا عواش و منصور يتريونهم ياخذون ذياب للغرف العاديه و فنفس الوقت اتصل منصور بالأهل خبرهم ان ذياب سواا حادث بس قال لهم حادث بسيط عسب ما يخافون و قال لهم اييون اليوم الثاني
و ييت الممرضه عندهم و قالت لهم يدخلون ... دخلوا عواش و منصور الغرفه و اول ما وصلوا منصور راح عند ذياب و قاله : ذياب دخيلك سامحني ترا والله ما كان قصدي و انا كنت اسولف و انت ما عطيتنا المجال ان نشرحلك

ذياب : مزحك ثقيل ترا و مسموح
عواش : الحمدلله ع السلامه ذياب و ماتشوف شر
ذياب : الله يسلمج و ترا سمعت كل الي قلتيه
عواش استحت و ف نفس الوقت انصدمت و مر هاليوم على خير و
في هاليوم بيطلع ذياب من المستشفى و منصور اصر ان ذياب يكون ف بيتهم بما ان اهله محد و ذياب وافق على طول عشان يكون قريب من نظر عينه عواش

نهاية البارت الاول اتمنى يعجبكم .
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 03-17-2015, 08:27 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو جديد

بيانات Xaayysha
تـاريخ التسجيـل : Mar 2015
رقــم العضويـــة : 152619
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 17 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Xaayysha غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي رواية هويتك وانت في وسط القلب اغلاهم

انشاءالله باجر بنزل البارت الثاني __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 رواية قلبي مكتفي فيك
0 رواية هويتك و انت في وسط القلب اغلاهم

  رد مع اقتباس
قديم 03-18-2015, 03:30 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو جديد

بيانات Xaayysha
تـاريخ التسجيـل : Mar 2015
رقــم العضويـــة : 152619
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 17 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Xaayysha غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي رواية هويتك وانت في وسط القلب اغلاهم

البارت الثاني


في سيارة منصور الي كان مع ذياب لان توهم راجعين من المستشفى ومنصور الي طلع ذياب وفي وجهتهم لبيت بو منصور

منصور: ذياب عادي اسألك سؤال
ذياب: اكيد عادي
منصور : انت تحب عواش
ذياب : منصور شو هالسؤال ما يبالها تفكيير وانت الصلا اول واحد يعرف اني احبها و اموت عليها
منصور: بلاك عصبت مجرد سؤال .... انزين انت لين متى ناوي اتم جي و تعلفها فيك
ذياب : منصور ترا انا مب مني و الدرب بيي اخطبها وخلاص انا لازم اكون مكون نفسي و متوضف و محد بيرضى فيني جي و انا اصلا ما برضاها ل عواش انا باقيلي اقل من سنه و بتخصص و بستوي محامي و من اتوضف و اكون نفسي انشاءالله بيي و بخطبها و هي اصلا تدرس الحين و هي يعني صغيره عمرها 19
منصور: توني اعرف انك تفكر زين
ذياب : شقصدك يعني ي الخايس
منصور : هههه جب جب
و وصلوا البيت و ام منصور و عواش ماخلوا شي ما سووه عشان ذياب
-------------------------------------------------------------------------------------------





و بعيد عن الامارات في لندن



فطوم : ماما متى بنرد انا خلصت

ام ذياب : انشاءالله بعد ثلاث ايام
فطوم : مب جنه وايد
ام ذياب : الحين ي الخايسه يوم خلصتي ما تبينا نتنفس شويه
فطوم : زين خلاص انا بروح اكلم اخوي و حبيبي ذياب
ام ذياب : روحي فكينا من حشرتج
راحت فطوم غرفتها عسب ترمس ع راحتها .. اتصلت ع ذياب
فطوم : هلا والله شحالك حبييييببي ذياب
بس منصور الي رد عليها مب ذياب
منصور : السلام عليكم منو ويايه ؟
انصدمت فطوم
فطوم : ان... اناا .. هذا مب فون ذياب
منصور : وانتي منو ؟(بدا يتنرفز)
فطوم : اخوي لو سمحت هذا فون ذياب و انا اخته ممكن تعطيه
منصور: فطووووووووم
فطوم انصدمت يعني منو هذا و كيف يعرف اسمها
منصور : فطوم شفيج انا منصور
انصدمممممممممممممممت وااايد
فطوم : منصور ممكن تعطيني ذياب
منصور : بس ذيا و قبل ما يكمل كلامه ذياب طلع من الحمام
ذياب : نعم الشيخ ماخذ فوني بدون استأذان و ترمس فيه
منصور : اختك كانت متصله
و عطا منصور الفون ل ذياب
ذياب : الو
فطوم : شحاللللللك ذياب حبييييبي اخويه فديييت صوتك
ذياب : افداج حبيبتي الحمدلله بخير وانتوا شحالكم متى بتون والله متوله عليكم و شو بتيبيلي
فطوم : خييييييبه شوي شوي اول شي كلنا بخير و ثاني شي بني بعد يومين وثالث شي اكيد
ذياب : حبيبتي والله انزين شو تبين الحين
فطوم : ي الخايس بس جي اتصلت اطمن عليك
ذياب : يلا باي برح اكل يوعان
فطوم : زين زين روح ما تفكر الا ف بطنك
ذياب : هههههه هذا اهم شي
فطوم: خلاص روح كل الحين و سلم عليهم
ذياب : منصور بعد صح
فطوم : خايس قلت كلهم
ذياب : زين باي
فطوم : باي
و سكر عنها
و نزل ذياب غرفة الطعام و راح يتغدى معاهم
ذياب: السلام عليكم
كلهم : عليكم السلام
بو منصور : تعال ذياب ايلس
ذياب راح قعد صوب عمه و قعدوا يتغدون و تموا ياكلون بهدوء لين ما خلصوا
كلهم : الحمدلله
قاموا و راحوا يقعدون في الصاله
بو منصور: ذياب شخبارك شو صحتك الحين

ذياب : الحمدلله و بعد انتوا مشكورين ما قصرتوا
ام منصور : تستاهل اكثر
منصور : تستاهل زود ي النسيب
كلهم : هههههههههههههههه
و عواش استحتتتتتت عرفت اخوها شو يقصد
و في مكان ثااني في الامارات بيت بو مايد
مايد : انتي لين متى بتمين جي يعني هي شو سوت لج
سموي : انا ما احبها ما ابلعها تقهر وايد
مايد : والله انج مادري كيف يعني بصراحه انتي الي خقاقه و ما تنبلعين
سموي سوت له طاف و راحت و مايد راحي اتصل بربيعه حمدان ربيعه الروح بالروح
مايد : هلا والله
حمدان : فديت صوتك ياخي اشتقت لك ما بغيت تتصل و نسمع صوتك استاذ مايد






مايد : حبييبي والله انزين شو رايك نتلاقى في دبي مول


حمدان : خلاص تم بس متى


مايد : الحين ؟


حمدان اوكي يلا بروح اتلبس و بييك


مايد : اوكي


و سكرا عن بض و كل واحد راح يتلبس و يروحون لانهم من زمان ما شايفين بعض لان حمدان كان مشغول بأمور عرسه لانه بيتزوج شما .... و شما تصير ربيعة عواش


اتلاقوا حمدان و ماييد و يلسوا مع بعض ليين الليل و هم اصلا ما شبعوا من بعض بس مجبورين


.... و بعد يومين الي في هاليوم بيردون اهل ذياب و كلهم رايحين المطار يسقبلونهم


في سيارة منصور



منصور و ذياب و عواش و عمر و ناصر


و في سيارة بو منصور


بو منصور و ام منصور و بو مايد و ام مايد


وففي سيارة مايد كانوا مايد و سموي الي بالغصب راحت


في سيارة منصور حشره و سوالف و وناسه و ذياب بس قاعد و يشوف عواش و هي مستحية


منصور : الشيخ عيونك عم اطيح


جان يضربة ذياب و يقوله : انت شلك الحين خطيبتك بتي لا تخليني


منصور : خلاص شوفها بس تراها ميته من المستحه


عواش : جب اسكتوا انت وياه


ذياب : انزين انا كنت ساكت هذا اخوج النشبه


منصور : راكب سيارتي و جي تقول عني


ذياب : اعرفك ما بتنزلني لانك تستحي اتنزل واحد من جي ففتي فايف ف الشارع


منصور : خلاص اسكت و شوف الشارع


ذياب : عندي القمر ليش اشوف الشارع


عمر : اييه انت وين تبا ترا بخليها ترد مع امي و ابوي


ذياب : اتخسي الا انت و الله ترا ما بيبلك هاك الشي


عمور : ياخي انت محد يروم لك


ذياب : محد يروم لي تراني قوو شو تتحرا


و وصلو المطار


عواش كانت تتريا بنت عمها فطوم بفارغ الصبر


و فجأه شافوهم


و كلهم تموا يحظنون بعض و الي يصيح وووووووو


نهاية البارت الثاني اتمنى يعيبكم

و باجر انشاءالله بنزل البارت الثالث.
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 رواية قلبي مكتفي فيك
0 رواية هويتك و انت في وسط القلب اغلاهم

  رد مع اقتباس
قديم 03-22-2015, 04:38 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو جديد

بيانات Xaayysha
تـاريخ التسجيـل : Mar 2015
رقــم العضويـــة : 152619
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 17 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Xaayysha غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي هويتك وانت في وسط القلب اغلاهم

المهم يوم ردووا في سييارة منصور
ذياب : منصور شو رايك كلكم تباتون اليوم ف بيتنا
عواش نطت : لا لا لا
ذياب : ليش يعني
عواش : الشيخ اليوم المباراه و انتوا ما عندكم رسيفر bein sport
ذياب : ماشاءالله ولد ولد
عواش : كيفي
ذياب : ليكون بعدج مدريديه من يوم كنا صغار
عواش : يس افكروس و هل يلام العاشق اذا عشق
ذياب : ما ينلام غيري يوم اني حبيت حجر ما يحس فيني
عواش : زين صد هناك
ذياب : يا حظهم والله تشوفينهم و انا ما تعبريني
منصور : ذيابو اصطلب
ذياب : زين زين
ذياب : طيب ليش ما تصيرين برشلونيه
عواش : نعم الشيخ شقلت وع وع برجع ما لقيت
ذياب : برشا برشا
عواش : هاها هاي اهم شي ان انا عندي 10 دوري الابطال انت كم عندك؟
ذياب : ...........................
عواش : هاهاهاهاهاها نعم لقد اخرسته
منصور : كفو الشيخه طالعه ع اخوها فدييت المدريديه
عمور : عاشت اختي المدريديه
عواش : ههههه فديتكم والله
ذياب : افضل السكوت
كلهم : هاهاهاها هههههههههههههههههه
وعقب عواش قالت لمنصور : منصور حبيبي
منصور : ها
عواش : ابا ماي قول حق الي صوبك يشل ايده ....... ذياب كان محطي ايده فوق الثلاجه الي ف السياره و عناد عصر ع ايده

منصور : ذياب شل ايدك شيخة الحريم تبا ماي
ذياب : قول حق الي وراك ان مب شال ايدي
منصور : عواش يقول مب شال ايده
عواش : منصور قول للي صوبك اني خلاص مابا بروح بيتنا بشرب
منصور : تقولك عادي ما تبا بتروح البيت و بتشرب
ذياب : قولها عادي
منصور : اففففففف لا بقولها ولا بقولك عندك لسان مصري و هي عنها لسان مصري و كل واحد فيكم يروم يرمس
كلهم : هههههههههههههههههههههه
عمور : الشيخ منصور
منصور : ها الشيخ عمور
عمور : ابا سيدي PES 2015 مال البلاي ستيشن
منصور : الشيخ اضن من اسبوعين يبتلك
عمور : منصور عاد لا تذلني كنا نلعب انا و عواش و نصور كان مقهور لان عواش طلعته من الدوري و سار و كسره
منصور : والله انتوا بعد .. خلاص الحين بوديك اشترلك ولا تنسى تشتري كول اوف ديوتي اليديد
عمور : على هالخشم
منصور : و من هالبوك
كلهم :هههههههههههههههههههه

نهاية البارت اتمنى اشوف الردود
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 رواية قلبي مكتفي فيك
0 رواية هويتك و انت في وسط القلب اغلاهم

  رد مع اقتباس
قديم 03-23-2015, 08:58 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو جديد

بيانات Xaayysha
تـاريخ التسجيـل : Mar 2015
رقــم العضويـــة : 152619
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 17 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Xaayysha غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي رواية هويتك وانت في وسط القلب اغلاهم

البارت الرابع

منصور ودا عمورالمحل و خذ له السي دي و يوم رجعوا السياره
عمور : شكرراااااا منصور
منصور : العفو
عواش : عمور اليوم بلعب معاك و بقطعك
منصور : هيه قطعي و خسريه و اذا هو فاز خبريني بكسر السي دي
عمور : منصووووووووور
منصور : هههه كيفي بفلوسي
عمور : والله انكم غشاشين بلعب مع نصور احسن
منصور : ماشي لو تلعب مع اي حد لازم تخسر نفسك
عمور فر السي دي و قال : عيل شله حقك بقول حق ابويه ياخذ لي و ما بتلعبون
منصور : و ف شو بتحط السي دي
عمور : يعني ف شو مثلاا اكيد ف البلاي ستيشن
منصور : و مال منو
عمور : منصوررر بس لا تذلنييي افففف ... جان يقول لفاطمه : ها الي بيستوي ريلج ترا زطيييي

منصور : محد زطي غيرك ي الهرم
كلهم : ههههههههههههه

و وصلوا البيت و عواش نطت راحت غرفة منصور عسب تشوف المباراة .. شغلت كل شي و كانت لابسه جلابيه و شيله لان ذياب ف بيتهم و هي قاعده تطالع منصور و ذياب دخلوا الغرفه
منصور : ماشاءالله و بدون ما تخبريني
عواش منصور اسكت كانت تبا تكمل كلامها بس اللاعب الي تحبه *isco* ياب قول جان تقول : قووووووووووووووووووووووووووووووووووول ايسكووو يمصخررهم ايسكو الفنان ايسكوووو قلبيييييه ... و عفكره كانت تقول بصوت عالي
منصور : جدامي بعد
ذياب : عيل انا شو اقول
و شوي و يابو القول الثاني الي يابه *ronaldo* بعد نفس الشي قالت : قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ل رونالدووووو جلادهم و مرعبهم اجلدهم يا الدون الللللللله عليك ي خطيييير انت
و على هالهدفين مقابل صفر من الفريق الثاني انتهت المباراه و اول ما خلصت المباراه جان تقول : منصووووووووور اي شي تبا اليوم عادي
منصور : اممممممممم روحي نظفي حمامي و رتبي غرفتي و غسلي سيارتي و نظفيها من داخل و سويلي هاك السويت و عصير و بس
عواش : خييييييييبه طمممماع انت خلاص ما بسويلك شي
ذياب : انا ابا شي
عواش : امر
ذياب : امممم ابا هاك السويت بس
عواش : حاظرين
منصور : نعم نعم و انا
عواش : انت مليون شغله تبا و انا ما اقدر و ذياب قال بس شي واحد
منصور : والله ها طيب طيب خل ذياب يوديج اسبانيا انزين
شهقت عواش : منصووووور لا تهووون
منصور : ههههههه مستحيل بعد ما قصيت التذاكر اكيد ما بهوون
عواش نطت عند اخوها و حظنته و هو يضحك عليها : حبيييييييييبي منصور لا خليت منك و من دلعك
منصور : تامرين انتي كم اخت عندي
عواش : وحده
منصور : وهالوحده تغنيني عن مليون اخت
عواش : حبيبي والله

نهاية البارت اتمنى يعجبكم

و ترا ما قدرت اطوله اكثر لان عندي امتحانات
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 رواية قلبي مكتفي فيك
0 رواية هويتك و انت في وسط القلب اغلاهم

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حماية من سرقة هويتك محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 10-28-2012 12:40 AM
مادريت إني هويتك زيونه المزيونه شعر و خواطر 11 05-22-2012 04:44 PM
رواية جديدة للدكتورة ناعمة الهاشمي 2012 تعالوا يا بنات رواية شما وهزاع احلى رواية محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-21-2012 05:50 PM
توبيكات العيد بعيد الفطر هنيتك دلــــــــوعة الامارات المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn 12 09-16-2009 01:15 AM
![ لا تظن اني يوم هويتك هذا لعب عيال ]! Deploma$ia..} الشعر المنقول 6 10-03-2008 10:45 PM


الساعة الآن 02:17 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML