إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-18-2014, 02:56 AM
عضو جديد
بيانات نجوم السما
 رقم العضوية : 151824
 تاريخ التسجيل : Aug 2014
الجنس : Female
علم الدوله :
 المشاركات : 3
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 0

[السلام عليكم والرحمه
انشاءلله تعجبكم الروايه راح اكتب احداث يديده ومشوقه ومسليه وانشاءلله تنال اعجابكم وشكرا ..



البارت (1)

كانت يالسه ف الحديقه وسط الاشجار والورود كان الجو شي خيال كان ف ايدها دفتر حكايتها ودفتر قصتها الي بتنحكي اليوم كانت تكتب كل شي يمر ف حياتها لين ه اليوم كانت ف عالمها الخاص والخيالي ..
نشت من عالمها ع صوت الخدامه وهي تناديها وتقولها ان الريوق جهز وان الاهل متيمعين ع الطاوله ..

مهره : من عائله كبيره وغنيه وشعرها طويل وكستنائي وعيونها الجميله الي تذوب الي ينظر فيها ب نظره وحده بس عمرها 17 سنه وهيه اصغر بنت من بين اخوانها تحب الموضه وشخصيتها جدا جميله وقويه مايهزها ريح ...

حمد: اخو روضه وهو اكبر عن روضه ب سنتين عمره 19 سنه ملامحه ذبوحيه عيونه عسلايات وجميل ..


حمدان : اكبر اخ من بين روضه وريم وحمد عمره 23 سنه هو يساعد ابوه ف الشغل وملامحه جنونيه شعره الناعم المتطاير وعيونه السوده الوسيعه الذبوحيه ..


ريم : عمرها : 18 اصغر عن حمد ب سنه ريم تحب الهدوء وملامحها جميله هيه اقرب وحده ل مهره مب جنهم اخوان كل اسرارهم عند بعض ويساعدون بعض ف وقت المصايب يحبون بعض لدرجه ماتتوقعونها ...


مهره : صباح الخير يا احلى عائله . باست ابوها وامها فوق راسهم

حمد و ريم وحمدان : صباح النور

مهره : ممم شو بنسوي ف الويك اند


ابو حمدان : بنسير الشاليه كلنا جماعه مع عمومج وعيالهم

مهره : اونه متى


ابو حمدان : الاسبوع الياي



عائله بو محمد


محمد: اكبر واحد من بين اخوانه عمرع 20 وهو سند لابوه جميل وعيونه وساع وشعره الي ياي ع اللون البني


مريم : عمرها 18 كبر ريم ملامحها ذبوحيه وخياليه جميله وشعرها ناعم لاكن ماتفوق جمال مهره ...


راشد: عمره 14 هو اصغر واحد من بين اخوانه جميل وستايل

كانت الععائله يالسه ف طاوله الطعام لتناول الفطور ..

محمد : السلام عليكم


الجميع : وعليكم السلام

راشد : كان مشغول ف تلفونه ...تعرفون اولاد ه الايام ههه


مريم : امي انا اليوم بروح عند البنات بنتيمع وبنروح الشوبينق

ام محمد: روحي حبيبتي واستانسي لا تخلين شي ف خطرج وانتبهي ع عمرج

مريم : انشاءلله ي الغاليه الله لايحرمني منج يا نبع الحنان ...


عائله بو هزاع ..

فاطمه : كبر ريم ومريم عمرها 18 سنه جميله وجمالها جنوني تحب السخافه وقلبها صافي

اليازيه: اصغر وحده بين خواتها عمرها 14 سنه جميله وطموحه وتحب دراستها ..

هزاع : اكبر واحد من بين اخوانه عمره 20 سنه يساعد ابوه ف شغله ملامحه جميله شعرع لين جتفه وعيونه الخضر الي تذببح عيونه الذبوحيه والخياليه تخلي اي حد يقع ف حبه ..

تيمعوا البنات ف بييت مهره

مهره: هلا والله ب الحبايب الي نوروا بيتنا

البنات: النور نورج

فاطمه : هيه اكيد ب وجودي منوره

مهره : الله الله ع الثقه

البنات : ضحكوا

ريم : يلا بلا كلام زايد بنلبس وبنطلع ك

البنات : ك يلا

مهره : تعالوا جناحي بتلبس وجي وبخخبر الدريوليه تجهز السياره

البنات : ك يلا سلينا

مهره : جطت كحل ف عينها الي يزيد من جمالها وبلشر وردي فاتح وحطت قلز ولبست ساعتها الماركه ولبست عباتها ونعالها الي من شنيل وشلت شنطتها الي من شانيل ولبست شوي من الاكسسوارات وحطت عطر كوكو شانيل ..

مهره : بنات انا خلصت يلا خلونا نسير

البنات: ك يلا سلينا

ركبوا البنات السياره عشان يسيرون المول .. ف المول كانوا كلهم يتمشون ويا بعض دخلوا محل ملابس عشان يشترون لهم كانت مهره تمشي وتدور لها شي جميل تلبسه وهيه تمشي حصلت لبس جميل كان راقي وجميل ع جسمها الي يشبه جسم العارضات وهيه يالسه تججوف اذا يناسبها ولا لا مر شاب وقال لها جميل عليج انصحج تشترينه مهره عطته نظره انها مب مهتمه مهره ماترمس حد غريب كانت تسكتهم ب نظرتها وعيونها الخضره الفاتحه وكل من يجوفها يذوب فيها وسار عنها احمد

احمد : معجب ب مهره من زمن وكان يراقبها ب صمت وكان كل مايجوفها تزيد المحبه ف قلبه لها

مهره : كان معجبه ب احمد بعد بس ماتبين ه الشي كانت تذب ب صوته الخيالي وعيونه السود الوساع


احمد : من عائله غنيه ايضا وهو عمره 17 سنه قد مهره ع فكره احمد يدرس مع روضه ف الجامعه. بعيدين بنرمس عن احمد


مهره سارت صوب البنات عشان ترويهم القميص

البنات : واو واوو واوا مهروه صج ع فككككره طر عليج والله

ريم : هيه مهروه صدق طر والبسيه ع تنورتج الفوشيه بتطلعين خيال

مهره : اعرف انا من يومي خيال :$

البنات : الثقه احلى شي فيج مهرو

مهره : ضحكت

راحوا البنات عشان يححاسبون

حاسبوا البنات وطلعوا من المحل قالوا يبون يتعشون


ساروا مطعم راقي

اختاروا الطاوله ويلسوا يجوفون المينيوم

زقروا الناذله عشان تستلم الطلبيه

استلمت الناذله الطلبيه

ف بيت بو فيصل

بو فيصل : يشتغل مع بو حمدان وكانت شكرته مرطبطه ب شركتهم شركه العائله

فيصل : عمره 19 وسيم وذبوحي جميل واخلاقه جميله

موزه : اصغر وحده من بين اخوانها وعمرها 15 سنه جميله وشعرها ناعم وطويل


ف بيت بو حمدان ...

كانوا العائله يالسين ع طاوله الطعام لتناول العشاء

مهره : ابوي بغيت ارمسك ف موضوع

بو حمدان : امري تدللي ححبيبتي قولي اسمعج

حمد: الله الله ع المحبه وانا بعد ابي ارمسك ب موضوع

بو حمدان : اسكت انت خل اختك ترمس

ضحكوا ع حمد

مهره : ابوي ابغي اكمل دراستي برع ف الخارج

بو حمدان : يا بنتي انا اخاف عليج وع مصلحتج صدقيني اخاف عليج من الغربه

مهره : ابوي الله يخليك صدقني بنتبه لنفسي ولو تبا تتطمن علي اكثر حط لي بدقارد بسكن ف شقتنا الي ف ايطاليا اول ماخلص دراستي برجع اللبلاد انشاءلله

بوحمدان : انشاءلله يابنتي بفكر ف ه الموضوع وبرد لج خبر

مهره : ك ابوي الله يخليك رد علي بسرعه عشان مايفوتني واسير اكمل الكورس برع

بو حمدان : انشاءلله

قاموا العائله كل واحد راح جناحه

ريم ومهره كانوا ويا بعض ف جناح مهره

ريم : مهروه من صدقج بتسيرين عني

مهره : شو اسوي ي اختي ابا اكمل دراستي برع واخذ شهادات

ريم : اذا ابوي وافق وخلاج تسيرين لا تنسيني كل يوم تواصلي وياي الله يخليج

مهره : انسى روحي ومانساج برمسج يوميا بس انشاءلله ابوي يوافق

ريم : لا تحاتين ابوي بيوافق صدقيني

مهره : الله يسمع منج

ف بيت بو عبدالله
بو عبدلله اربيع بو حمدان ف الشغل وشكرتهم مرطبطه ب شكرته ووايد يحبون بعض

عبدالله : اكبر واحد من بين اخوانه

احمد : كبر مهره عمره 17

شيخه : كبر ريم عمرها 18

ع طاوله الطعام العائله كانوا متيمعين

احمد: ابوي ابا ارمسك ب موضوع

بو عبدالله : قول اسمعك

احمد: ابوي ابا اكمل دراستي برع ابا احصل خبرات الله يخليك ابوي عشان مصلحتي ويوم برد انشاءلله بشتغل وياك ف الشركه ..

بو عبدالله : لاكن يا احمد انا اخاف عليك من الغربه

احمد : لا تخاف يا ابوي لو تبا حط لي بودقاردات ولا اي شي وبسكن ف الشقه الي ف ايطاليا

بو عبدالله : اوكي انا موافق بس ب شرط

احمد من الفرحه : امر قول يا ابوي شو هو اشرط

بو عبدلله : تنتبه ع عمرك وواول ماتخلص دراسه ترد البلاد

احمد: بس ه الطلب يا ابوي انت تامر امر

احمد باس ابوه فوق راسه وراح جناحه

ام عبدلله : جهز ه كل شي يا بو عبدلله لا تخليه يحتاج شي وحط له باديقاردات عشان يحومه

بو عبدلله : انشاءلله يا ام عبدلله

صباح مشرق ب شخصياتنا الجميله


ك العاده كانت يالسه ف الحديقه بين الاشجار والورود والجو كان بارد شوي كانت ف عالمها كانت رسم وتخخطط لحياتها ف الخارج اذا ابوها وافق ....

قطعت افكارها الخدامه وهيه تناديها وتقولها انه ابوها يناديها

راحت مهههره لابوها : صباح الخير يا احلى ابو ف الدنيا وباسته فوق راسه

بو حمدان : صباح النور يااحلى بنت.... يا بنتي انا فكرت وقررت

مهره ب حماس : ابوي الله يخليك قول لي انك وافقت

بو حمدان : وانا معقوله ارفض طلب دلوعتي وبنتي الحلوه

مهره : فددددددديتك يا احلى ابو ف العالم الله لايحرمني منك والله يحفظك لي

بو حمدان : امين يارب العالمين ... يلا خلينا نسير نتريق يتريونها

مههره : يلا سلينا

ف بيت بو محمد

كان بو محمد يرمس اخوه بو حمدان عشان يظبط للبنته سفره ايطاليا دراسه

بو محمد : امر يا خوي شو تبا

بو حمدان : طلتك يا اخوي بغيتك ترتب ل بنتي وتحجز لها تذكره وترمسهم وتوصيهم انه يحطونها ف عينهم

بو محمد : ماطلبت شي ياخوي انا تحت امرك برتب للك كل شي حتى الشقه والبدقارد وكل شي

بو حمدان : الله يخليك لي ياخوي ولا يحرمني منك

بو محمد : ولا منك ي الغالي

بو حمدان : يلا اخليك يوم بتخلص رد لي خبر

بو محمد: انشاءالله يلا مع السلامه

.....

كان وقت ذهاب العائله للشاليه قبل ماتسافر مههره


جميع العائله حطوا اغراضهم وساروا للشاليه

في وصولهم تيمعوا كلهم لتناول العشاء كل العائله كانت ع الطاوله

بو حمدان وبو هزاع وبو محمد كانوا يرمسون عن الشغل

حريهم كانوا يرمسون عن الرحلات ويحشون << تعرفون الحريم وسوالفهم خخخ

البنات كانوا مجابلين الشباب كانوا يتضاربون ضرابه مضحكه
شباب العائله يعتبرون مهره اختهم الصغيره

وهي بعد تعتبرهم اخوانها

كانوا يسولفون ويضحكون قال بو حمدان انا بعزم اربيعي ف الشغل تعرفونه انتوا بو عبدلله ماوصيكم ي الحريم اهتموا ف البنات والحريم ونحنا علينا الشباب

الحريم انشالله

البنات : منو ها بو عبدلله

الشباب : واحد شركته مع شركتهم يتعاملون ويا بعض وجي

البنات : اها

مهره ماكانت تعرف انه احمد من عائله بو عبدلله


وصلوا عائله بو عبدلله

ساروا واستقبلوهم وسلموا ع بعض

مهره لفتت انتباها شخص كان واقف مع اخوها حمد كانت تفكر تقول لا يكون ها احمد ركزت شوي ع شكله وطلع احمد وقالت ف نفسها احمد من عائله بو عبدلله ماصدق لا وابوه يشتغل مع ابوي واو شي حلو قطع تفكيرها صوت امها وهيه تقول مهره هاي ام عبدلله

مهره : هلا فيج خالتي شخبارج انشالله بخير

ام عبدلله : يسرج حالي يا بنتي وانتي شخبارج

مهره : انا الحمدلله بخير خالتي تفضلي نورتوا البيت

ام عبدلله ف خاطرها : ه البنت خيال والله اباها حق ولدي احمد ماشاءلله عليها اخلاق وادب وجمال بعد

وصلوا ميلس الحريم

ام عبدلله : مهره بنيتي كم عمرج انتي ؟

مهره :17 خالتي انا اردس ف الجامعه وانشاءلله بكمل دراستي ب الخارج

ام عبدلله : اشاءلله العمر كله يارب الله يخليج لااهلج

ريم : خالتي شو تبين تشربين ؟

ام عبدلله : ماي الله يخليج

ريم : من عيوني خالتي

ام عبدلله : ف خاطرها ماشاءلله عليهم ه البنات طيب واخلاق وجمال الله يخليهم

ريم : وانتي شيخه شو تبين تشربين

شيخه : مشكوره فديتج مابي شي

ريم : لا مايجوز انتي يايه عندنا ومانضيفج شي لالا

شيخه : ههه ك اي شي ع ذوقج

ريم : ك


ظلوا الحريم ويا بعض والشباب ويا بعض والبنات ويا بعض


مهره : بنات انا بسير اكمل دراستي برع

فاطمه : مهروه ممن صدقج !!!

مهره : هيه صج

شيخه : الله يحفظج وانتبهي ع عمرج .. اخوي بعد كان يكلم ابوي يبا يدرس برع ف ايطاليا هههه متخبل ه الولد

مهره : ف خاطرها لا يييكوون

قطعت عليها ريم تفكيرها : هيه عاد لاتنسينا

مهره : هههه انسى روحي ومانساج اختي

شيخه : الله يخليكم لبعض

مهره وريم : ويخليج لنا

مريم : هيه مهروه مانوصيج وانتي راده نبا صوغات من ايطاليا

البنات : هيه صدق مهروه نبا صوغات ايطاليا اغراضهم ماتتفوت

مههره : ههههه من عيوني بيب لكم ايطاليا كلها

البنات ضحكوا هههههه

عقب ماخصوا سوالف وعشاء

طلوا برع عشان يودعون عائله بو عبدلله ودعوهم شوي وقالت شيخه : مهروه نسيت فوني داخل

مهره : لحظه بروح ايبه لج وبرد

شيخه : الله يخليج لي ك اترياج

ام عبدلله انا بترياج ف السياره عند ابوج

شيخه : ك امي

احمد : شيخوه سيري انا بيب لج الفون ههه اتريا حمد ايب لي شي وبيب فونج مره وحده

شيخه : اوكي يلا بسير اترياك لاتتاخر

احمد: انزين

طلعت مهره عشان تعطي شيخه الفون بسسس انصدمتتت يوم جافته .................اتريوني ف البارت الثاني وانشاء لله تعجبك الروايه ماوصيكم ع التعليقات اذا عجبتم علقوا ...
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 08-18-2014, 07:32 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية 3la Hoonk

بيانات 3la Hoonk
تـاريخ التسجيـل : Jul 2013
رقــم العضويـــة : 147245
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 155 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3la Hoonk غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

بدايهه حلوهه وموفقهه


ف انتظاارجج
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ان شفتني ابتسم؟ تراك ع بالي طريت

  رد مع اقتباس
قديم 08-21-2014, 09:43 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو جديد

بيانات نجوم السما
تـاريخ التسجيـل : Aug 2014
رقــم العضويـــة : 151824
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 3 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : نجوم السما غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

(البارت الثاني)

احمد : شيخوه سيري انا بيب لج الفون ههه اتريا حمد ايب لي شي وبيب فونج مره وحده

شيخه : اوكي يلا بسير اترياك لاتتاخر

احمد: انزين

طلعت مهره عشان تعطي شيخه الفون بسسس انصدمتتت يوم جافته .......... احمممد

احمد: بلاج منصدمه جي ..يلا وين تلفون شيخوه ههه تترياني برع يلا عطيني اياه

مهره : تفضل التلفون ... احمد خذ الفون

احمد: شكرا

مهره : العفوا

راحت العائله ودخلوا عائله بو حمدان والباجين

كل وحد راح جناحه عشان يرتاح

راحت ريم جناح مهره ما كان فيها رقاد ف راحت تبي تسولف ويا مهره

ريم : مهههروه انتي راقده !!!

مهره : لا تعالي حبيبتي

ريم : الحمدالله انج مب راقده والله مايناني رقاد اففف زهقت

مهره : ههههه ولا انا

ريم : جهزتي اغراضج حق السفر

مهره : لا باجر الصبح بسير اشتري اغرااض بتين وياي

ريم : هيه طبعا

مهره : ك ههههه سيري ارقدي ورانا نشه بتعبج مابخليج ترتاحين

ريم : هههه اوك يلا انا بسير ارقد

مهره : عوافي

ريم : يعافيج

ف بيت بو عبدلله ..

احمد ف خاطره : اه ه البنت انا اعشقها اموت فيها يارب تكون من نصيبي

شوي وقطعت عليه اخته .. احمدددوه وينك تعال بخبرك

احمد : وصمخ ليش تصرخين

شيخه : تعرف مهره بنت بو حمدان

احمد: هيه عرفتها الي راحت اتيب فونج من فوق

شيخه : هيه .. تعرف انها بتسافر بتروح تكمل دراستها برع البلاد

احمد : صدق ترمسين

شيخه : اي صدق حتى قالت بتدرس ف ايطاليا

احمد ف خاطره : لالالالالالا مااصدق مهره بتكمل دراستها برع ش ه الصدفه الحلوه

شيخه : احمدوووه وينك وين سرحت

احمد : موجود موجود

شيخه : ك خلاص عيل بخليك بسير ارقد

احمد: نوم العافيه

شيخه : الله يعافيك


في صباح مشرق جميل فيه نفأئل وخير وحب بين العائله

مهره توها صحت من النوم كانت الساعه 9 صباحا قامت تاخذ لها شور عقب ماخلصت سارت وصلت وقرت لها ثلاث صفحات من القران عقب ماخلصت راحت تحت عشان تفطر مع العائله راحت ويلست عشان تفطر وياهم فطرت ووقالت حق امها وابوها انهها تبي تروح السوق تشتري حق السفر

ابو حمدان : ك حبيبتي روحي وخذي الي تبينه خذي معاج اختج ريم عشان تستانس وياج بعد

مهره : هيه باخذها وياي مشكور ابوي الله لا يحرمني منك

ابو حمدان : ولا منج

ام حمدان : عندكم فلوس ولا ؟

مهره : هيه امي عندنا

ريم : امي انا ماعندي ابي ك فلس

ابو حمدان : تعالي هاج خذي استانسوا

ريم : مشكور ي الغالي ..

مهره رمست الدريوليه مالها عشان تجهز السياره

راحوا مهره وريم جناحهم عشان يتجهزون

مهره لبست عباتها الساده الي فيها شويه لؤلؤ وحطت بلاشر بطيخي فاتح وحطت قلز شفاف وحطت جحال الي زاد جمال عيونها وحطت شوي من عطر Givenchy ,وشلت شنطتها الي من قوتشي ..... راحت مهره عشان تجوف ريم لو خلصت ولا لا


مهره : ريومه خلصتي ولا بعدج مطوله!!

ريم : لالا خلصت بس محتاره اشل شنطه شانيل ولا برادا

مهره : شلي برادا احسن


ريم : تقولين يعني

مهره : هيه تراج بتلبسين نعال برادا وشلي شنطه برادا احسن واحس ستايل يعني

ريم : ك عيل يلا خلصت يلا نروح

مهره : يلا سلينا

راحوا ريم وو مهره المول نزلتهم الدريوليه جدام باب المول وراحوا

ريم : مهروه تعالي خلينا نشتري كوفي والله اني عطشانه

مهره : ك بنسير ستاربوكس

ريم : ياي عشق يلا نسير

مهره : ادري بج تتخبلين ع ستار بوكس

ريم : هههههه

راحوا ستار بوكس بس الصدممه مهره جافت احمددددد

مهره مشت سوت عمرها ماتعرفه

ريم كانت تطلب قاللت حق مهره تبين شي

مهره : ابي كراميل كريم

ريم : ك

خذوا الطلبيه وراحوا يسون شوبينق .......

شوي ورن فون مهره تن تنتن

مهره جافت الرقم قالت هاي مريومه بنت عمي محمد

ريم : ردي عليها

مهره : اوك

مريم : هلا والله ب مهوره

مهره : اهلين فيج ي الغلا

مريم : شحالج

مهره : الحمدلله وانتي شخبارج

مريم : انا ملانه من الخاطر ماعرف شو اسوي

مهره : تعالي عندنا الشوبينق انا وريموه انا اشتري حق السفر وريموه تشتري ثياب واكسسوارات

مريم : اوه ك عيل انا بي

مهره : هيه وتعرفين محل CHمنزلين نعال يديده يمكن اشتريها حق السفر

مريم اوك انا بتلبس وجي يوم بي بدق لج عشان نتلقى وجي

مهره : ك عيل يوم بتوصلين خبريني

مريم : ك يلا مع السلامه

...
ف بيت عائله بو محمد

راشد : ابوي انا ملان ابي اطلع

مريم : ابوي هيه صدق نسيت اقوللك توني رمسست مهرهوه بنت عمي بو حمدان ف قالت لي تعالي ويانا الشوبينق وجي عادي اسير ؟؟

بو محمد : ك سيري واستانسي

راشد : انزين وانا

مريم : ههه لحظه لحظه بجوف مهره لو فطوم بتي

مهره : هلا مريم مسرع ماوصلتي

مريم : لا لا بعدي ههه كنت بسالج فطوم بتي

مهره : ماعرف والله ريموه كلمتها بجوفها لو بتي

مهره : ريم فطوم بتي //!!

ريم : هيه يايه خلي مريم تي بسرعه

مهره : مريم هيه فطوم بتي يلا تعالي

مريم : انا بيب وياي راشد ا

مهره : ك يلا تعالي

مريم : يلا ك باي

راشد: صدق بتشليني ويااج

مريم : هيه يلا طوف سير اتجهز لااتااخر

رراشد : انززين

ف بيت بو هزاع

فاطمه : يزوي بتروحين معاي المول

يزوي : هيه بروح

فطوم يلا سيري اتجهزي

تجهزوا كلهم وراحوا

ب الصدفه مريم وفطوم وصلوا ب نفس الوقت واتصلوا ع قوم مهره عشان يعرفون هم وين

راشد كان يالس يطالع يزوي

راشد ف خاطره :شو ه الجمال ه البنت ططططر حبيتها

اليازيه كانت مب منتبه له انه يطالها

راحوا عند قوم مهره

دخلوا محل ملابس مهره كانت بروحها بعيد عنهم تقريبا الكل كان بروحه يعني يطالع الثياب وجي .. مهره هيه تججوف اللبس

سمعت صوت واحد يقول : مهره انا ابا اقول لج شي من متى بسس ماعرف ليش ماقلت لج مهره انا سكت لما شاف عيون مهره تطالع عليه

مهره ب صدمه : احمددددد

احمد : هيه ااحمد

مهره : انا كل ماسير مكان اجوفك تلاحقني انته شو

احمد : لا انا صدفه اجوفج .. مهره

مهره : بدون رد

احمد : مهره انا احبج

مهره : قالت ف خاطرها يحححححححبني مثل ماحبه لا ماصدق احمد يحبني بموووووت من الفرحه ... بس مهره مابينت ه الشي

احمد : مهره الله يخليج ردي قولي شي انا بعطيج رقمي لانه في وايد اشياء ابي اقولج اياها الله يخليج خذي رقمي اتصليلي رنه عشان اعرف انه ها رقمج بقولج كل شي ب مسج

مهره : بعدها ف صدمه

مد احمد لها الورقه

خذت مهره الوره

وارتاح احمد

راح احمد بعيد عن مهره

مههره بعدها ب صدمه انه احمد يحبها وجي


مهره اشترت الي تحتاجه وراحت صوب البنات

البنات : ها مهروه خلصتي

مهره : هيه يلا نروح CH

البنات : يلا

عند احمد

احمد راح عند ربعه يكملون الشوبينق ع فكره احمد بعد كان ياي يشتري حق السفر

خلصوا شوبينق وردوا البيت

كانت مهره تطلع الاشياء الي اشترتها عشان توديها الغسيل لا نه سفرتها ورا باجر...

مررت الايام وفي صباح مشرق جميل لكن محزن سوف تذهب عنهم ابنتهم عنهم للدراسه خارجا

الساعه تدل على الرابعه فجرا موعد سفر مههره .. جميع الاهل كانوا متيمعين ف بيت بو حمدان عشان يودعون مهره وبيوصلونها المطار طلعوا من البيت للاتجاه الى المطار ...وصلوا المطار وودعوا مهره وراحوا

مهره خلصت كل الامور وراحه للاستراحه البزنز يلست ب مكان مجابل الطيارات كانت تتتامل الطيارات والجو صدت عشان تجووف الساعه فجججججاه جافت واحدد طويل ووسيم يالسه يتاملها من بعيد ركزت ف ملامحه ووووعرفتتتتتت انه احمد .... قالت ب خاطرها احمدددددد ياربيهه ف كل مكان اجوفه شوي وووزقوا ف المكريفون المسافرون لي ايطاليا انه موعد الرحله قد حان الرججاء الذهاب الي الطائره قامت مهره عشان تسير الطياره ... ركبت مهره الطياره وكان مكانها حذال الجامه كانت ف البزنز صدفه انه احمد حذال روضه ف المقاعد الثانيه روضه كان الكرسي الي حذالها فاضي ماكانت تبي تيلس حد غريب وياها ف خلته فاضي وحذال الكرسي الفاضي كان مقعد احمد ... ربطوو حزام الامان لااستعداد للرحله

مهره تخاف لما الطياره تطير بس يوم تكون الطياره ع وضع مستقهر ترتاح .......تحركت الطياره وكانت مهره ترتجف لا حظ احمد ع ارتجافها وقام من مقعده وبسرعه يلس حذال مهره ومسك ايدها مهره استغربت من حركته لاكن حست ب الراحه من لمسه ايده لها وحست ب الامان بعد يوم جافت حركته هاي حاولت تخوز ايدها لكن ماقدرت كان ضاغط عليها مهره طنشته وصدت صوب الجامه احمد وهو ماسك ايد مهره ....مهره ابي اقولج شي ....مهره بدون رد ... مهره دخيلج ردي علي ...احمدد مههههره انا كل ماشوفج حبي يزيد لج وقلبي يدق بسرعه انا ادمنت حبج تعرفين شو يعني انا احبج موووت مهره .......احمد كانت علامت الحزن ع ويها ..... احمد ياعيون وروح احمد انتي .. مهره : احمد انننااااااااا علت صوتها شوي وقالتتتتت احمد انا ........ انتظروني ف البارت الثالث واتمنى يعجبكم ه البارت وزيدوا من حماسي وشجعوني ...
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 انت عمري لو فقدتك مابقى لعمري وجود
0 ياحبيبي بنبقى مع بعض للابد

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ولكن [ياحبيبي]~ّ>..!! بنوووتهـ مزاجيهـ شعر و خواطر 1 06-23-2010 12:14 PM
هواية ياحبيبي محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 02-01-2010 01:40 PM
هواية ياحبيبي محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 02-01-2010 12:50 PM
ياحبيبي..........ممكن ج نبضي طلبات الاعضاء 3 10-31-2009 04:05 PM
ياحبيبي هذي لك ..بس أنت ليّ " ! محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-28-2009 05:50 AM


الساعة الآن 01:44 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML