| |
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا| قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة |
![]() |
| | LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
| |
|
#1
|
| شتت شكله حد من الشباب بيشوفهم وكذذاا
تحمممستت ف انتظارجج البارتت ططر ياخخ __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| | رقم المشاركة : [ 2 ] |
| عضو جديد | نتريا البارت الياي ..
__DEFINE_LIKE_SHARE__
|
|
| |
|
| | رقم المشاركة : [ 3 ] |
| عضو جديد | تجنن الروايه احس بتبدعين فيها الصراحه حبيتها واتمنى تكملينها للنهايهه
__DEFINE_LIKE_SHARE__
|
|
| |
|
| | رقم المشاركة : [ 4 ] |
| عضو جديد | آمر . . . وكل شي يهون لرضآك هذآ عهدّ مني عطيتك! من ذا البشر؟ محد يسوآك♥ البآرتّ آلتاسع عشرّ ؛ عفور : اووووه من زمان ما لعبنااااهاا آلجآزي : من سننننة ألفين وحططبة انا اطالعهم : ايييه يلا جد بنلعبب ماستهبل عفور تقوم : سمعوا لفوا شيلكم عددل عليآ تفصخ غشوتهآ : انا ما ابا ألعب انا انبهرت!! ما شاء الله عليها ججججميلللللة! والله ما ابااالغ كانت جميلة بيضآ وعيونها عسلية ! ما شاء الله تف تف ... انا اطالع عليآ وابتسمت : ما شاء الله عليييج جميلة , لو انا ولد جان طحت في شباكك غرآآآآمج البنات يصفقون ويضحكون : اللله الللله. منى : علآيه الشباب كلهم في الميلس انخشي مكآن بعيد عن الميلس وتمينا نقعنها لين ما اقتنعت واخيرن . . اتفقنا وياهم انه انا وميروه بنعد . . وآآآآآآآآآحد آثنينه ثلااااااااثه اربببببببعه خمسسسة سسستتته عششششرة انا وميروه صارخين : ياييييين. . . آلجآزي تمت تحوص وتحوص ادور مكان لانه كل ما انخشت مكان طلعت وحده من البنات وقالت انا هنيه بنخش , ووآيقت صوب ميلس الشباب وشافتهم انهم محد ودشت وانخشت تحت المغسلة مال الحمام "اكرمكم الله" يعني قلت الاماكن يا يزوي عشان تنخشين تحت المغسلة هههههه؟ جميعه كانت تمشي وتمشي ودشت ممر مفتوح يعني مب داخل البيت برع وين فيه الحجر مال البشاكير وكانوا البشاكير مبندين الليتات فكان المكان ظلآآآآآآآآم وزآغت وماتعرف كيف ترد! حاولت تدور مكان عشان تيلس فيه ويلست وتمت تصيح . . . عليآ جكيناها هي ومدوي على طول كانوا منخشات ورآ الجرة العودة , منى و هند لقيناهم منخشات ورآ الخيمة , عفور جكيناها واقفه ويا ريلها وحبيب قلبها " راشد" وهزبناها هزآب وقلنا لها خلاص ما تلعبين ويانا ورآشد وشلها ويلسوا برع وي بعض , والباقيات كانو موجودين حوالين المكان الي كنا فيه بقوا : آسما , مريوم , جميعه , الجازي . تمينا ندورهم ندورهم ندورهم بس ما حصلناهم , دخلنآ الخيمة بنريح شوي لقينا اسووم السودددة تلعب بفونها وطحنا فيهآ هزآب ما خلينا حد في حاله وما هزبناه , وعقب ردينا نطلع وتمينا ندورهم بس ماشي فايدة! هنيه خفنآ وصارخنا بأعلى صوت "خلاصص ما بنننننلععععب " وماشي فايدة هنيه زآد خوفنآ بشكل فظظظيع!!! آسوم بخوف: حصلتوهم!؟؟ انا بتوتر فظيع : لآ , محد يرد علينآ. عليآ شويه وبتصيح : ليكون ححد خططففهم كانت فيني ضحكة بس زخيتها لانه مول مب وقته : لا بعييد الشر عليههم منى : آحححينه شو بنننسوي!! نخبر الحريم؟ ميروه بردة فعل سريعه : لاآآآآآ كله ولا الحريم بيطيحح كل شي في رآسنا انا وحححمدوه! آنآ افكر : انزين شوفوآ شلو فوناتكم , وبنتشر كل اثنين يدورون في مكآن وجان حصلتوا حد على طول اتصلولنآ . آلبنات كلهم : اوك. ميروه اطالعهم : يا ويلككم ان تنطقتوآ وقلتوآ شي جدآم الحريم منى : جججيه نحن يهال؟ مابنرمس لا تحاتين . انا استغربت من اسلوب منى بس سكتت , وانتشرنآ . . انآ وميروه نزآقر : يزززززوووي . . . جمممييععععااااااه . . . مريووووم. . يززززززوي. سمعنآ صوت مريوم وشكلها صايحه : انـ ـ ـ آ هنـ ـ يه ميروه : وووووينجج مريووومممم!!! مريوم تصيح وما ترمس . . آنآ بخوف فظيع : مرييييوم لا تستتهبلييييين انتتتتي وووين!!! مريوم بعدها تصيح : انا هنييييه تمينآ نسمع صوتها ونتقرب . . انا : ميروه اجددمي شويه شوفيههها وينن! ميروه : اووكك. ميروه بتوتر: وييينج ممممريوم!! لا تزيغينننننا !! سمعنآ صوت سعيد "مول مب وقته" سمعناه يرمس في التلفون. سعيد يضحك : وآآآآآآيه فدديت هالضحككة , متى بشووففففج؟ هيه هيه ولهآآآآن عليجج موتت موووت , ههههههه صدق! ميروه تبا تخوف سعيد : آمممممممبااااااااااع سعيد من الزيغه طاح التلفون من ايده لانه كان ظلام وايد ويا دوب ينشاف شي , سعيد بخوف : منننننننوه!!! منوووه هننيه؟ ميروه غلظت صوتها وقالت : جججججننني سعيد بخوف : اعوذ بالله من الشيطان الرججيم , الله لا إله الا هو الحي القيوم لا تاخذه سنة ولا نووم ميروه ماتت من الضحك : هههههههههههههههه مصخخخخخرة انا : هههههههههههههههه مريوم صخت من سمعت صوت سعيد ما تكلمت ولا قالت شي . سعيد شل تلفونه وشغل الفلاش يبا يشوفونآ : علككككن البركة يفلتوني!! *زيغتوني* انا اضحك: عشان تتأدب مره ثانيه ما تتخشخش هنيه وتكلمهن هالخياسس سعيد يضحك : هههههههه خير ان شاء الله , عيل انتو شو تسوون هنيه؟ انا توترت: بن عمممي بقولك شي بس بيني وبيننك هاه! ونبا فزعتك ويانا سعيد : افا عليج سرج في بيير , شو السالفة؟ انا : كنآ نلعب كوك وحصلناهم كلهم الا ثلاثه واحينه من ساعه بالضبط ونحن ندورهم ما حصلناهم سعيد : تستهبلون انتو شوه! يهال يهال عشان تلعبون انآ سكتت . ميروه : سعوود نحن احينه من متى يالسين نسمع صوت مريوم بس ما ندري وين هههي! مريوم تصيح وبصوت وآطي : انا هنننيه! نزلوني الله يخليككم سعيد مايدري وينها لانه مايشوف شي : اووووه ام لسان تصيح , يوم سعععدي والله مريوم تمسح دموعها : اننننننننته ججججججب ولا كلمممة ما ابا اسممممع صوتككك ححححتى سعيد : سسسسسيري ولي! مب متفيج اتضارب ويا يااااهل ميروه ضربته ع جتفه : لا تستتتتتتهبل سعيد : خخوزي عني , خ تولي هاي خل لسانها الطويل ينفعها الحينه انآ : سسسعود ما عليه تعرف طبع مريوم , الفززعة يا ووولد عمي الفزززعة سعيد وقف وتم سآكت .. ميروه : وييييينج مريوم؟ مريوم صآحت : انا فوووق. كلنا شفنا فوق ومتنا من الضحك على شكل مريوم :هههههههههههههههههههههههههههههه سعيد زاخ بطنه ويالس ع الارض : اخخخخ ما رروممممم ههههههههههههههههههههه ميروه ميته من الضحك : ههههههههههههههههههههه مريوم شو مركككبنج فوق النخخخلة؟ مريوم تصيح ومعصبة : انا من ساااااعه هنيه شاصصصة *عالقة* ولا حد افتكككر فيني!! سعيد متيبس من الضحك : ههههههههههههههه قرد انتي قرد شو مركبنج فوق مريوم تصيح : واللللللللللله ما عليييه يا سعوووووود ها ويهي ان كلمممتتتتك سعيد : عااااااادي عندي لا تككلميني , بس خخخلي يدي بو العلاق ينزززلج هههههههههههههههه. مريوم صاحت بقوة : نزللللللوني نزلونننننني سعيد عوره قلبه بس يكابر منقهر منها : مممممحد بينزززلللج تمي فوووق انا وميروه : سعووووود نزلهههاااا مريوم تشهق ومسحت دموعها : يخخخخخخسي ها ينززززلني ما اباااااا ماااابااااااا !!! ميروه : ممممممريوم لا تستعبطططين! ما عندنا حددد ينززلجج غغغيرهه! مريوم : ماااااااااااااباااااااااا , سيروآ اززقققروا ابووويه ولا عمممي حميييد بس هااااااه لاآااااا انآ : اييييييه مريوم!! اذا خبرنا عمي ولا حد من الكبارية بيطيححح كللله على راسي انا وميروهه! يلا عاااااد سعيد توتر كان يتمنى من كل قلبه انه ما ينزل مريم وكان ياي بيروح : خلاص ككيفففها مريوم استسلممت : خلاص خلاص تععععال نززلني , بس والله انه طحححت يا ويلككك يا سووووواد ليلككك سعيد ركب النخلة بما انه مب لابس كندورة , ومد ايده لمريم عشان تمسك ايده وتمت مترددة تمسك ايده , مسكت ايده ورص سعيد على ايدها عشان ما اطيح , ونزلهآ وسحبت ايدها على طول وشردت دآخل . آنآ اضحك : مشكور سعوود ما قصرت سعيد يبتسم : لا ولو .. وابتعد عنآ .. سعيد يطالع ايده ويبتسم ويقول في خاطره : آيددددها ناعممة وبارردة .. بسسسم الله شو يالس اقول , ماللللت عليهههاآآ انا اتصلت حق البنات وقلتلهم انه حصلنآ مريوم وهم قالولنا انهم بعدهم ما حصلو لا الجآزي ولا جميعه .. "الله يستر" كآنوآ اربعتهم شآبكين على سكآيب... سلآمي؛ ما تحسون حممدوه متغغيرة!! مول ما تتخبر عنآ ! عيود : انا حسيت انها متغيرة , يعني ابد ما سمعنالهم حس من اجزنآ ’ عنبوه جان اجازة الفآينلز جي بتسوي فيهآ ! نوروه تدافع عن حمدوه : انتوو بلاكككم جيه ترمسون عن البنية وهي مش موجودة! عنبوه هاي ربيعتنا من سنين جيه تقولون عنها , جان انتو اتخبرتوآ عنها؟ في وحدة فيهم كلفت على عمرها وطرشتلها مسج؟ ولا اتصلتلهآ ؟ ماتعرفون شو مستوي وي هالمسكينه! عوآش : لاآآ؟ بسم الله شو استوى ارمسي لا تزيغينآ .. *وخبرتهم كل السآلفة * آلجازي حست انهم طولوآ عليهآ , يايه بتطلع برع الميلس بس سمعت صوت الشباب ياين وتيبست وردت مكانها وين تحت المغسلة وحاضنة ريولها وبتموت من الزيغه , دخلو الشباب الميلس ويلسوآ وبدت اصواتهم تعلى وانصدمت من سوالفهم! وكان حمد ياي بيغسل ايده ويزوي تحرته اخوها ومسكته من طرف كندورته. حمد : بسسسسسسم اللله!! *وطالع يزوي* خليفة: بلاككك ولد عمي؟ عسى ما شر نهآية البارت ... *كلام من الكاتبة* اتمنى انه نآل اعجآبكم .. وهالمرة نزلته بسرعه عشان خاطركم بس<3. وعشان تشجيعكم الحلو لي في الاسك , والبارت الـ20 بينزل ان شاء الله على حسب تشجيعكم لي. اتمنى ما طولت عليكم , اختكم شموخ.. |
|
| |
|
| | رقم المشاركة : [ 5 ] |
| عضو جديد | عيون الناس؟
تحسدني عليك .. وانا عيني تغض عنك البصر♥. البآرتّ آلعشرين ؛ كآنوآ اربعتهم شآبكين على سكآيب... سلآمي؛ ما تحسون حممدوه متغغيرة!! مول ما تتخبر عنآ ! عيود : انا حسيت انها متغيرة , يعني ابد ما سمعنالهم حس من اجزنآ ’ عنبوه جان اجازة الفآينلز جي بتسوي فيهآ ! نوروه تدافع عن حمدوه : انتوو بلاكككم جيه ترمسون عن البنية وهي مش موجودة! عنبوه هاي ربيعتنا من سنين جيه تقولون عنها , جان انتو اتخبرتوآ عنها؟ في وحدة فيهم كلفت على عمرها وطرشتلها مسج؟ ولا اتصلتلهآ ؟ ماتعرفون شو مستوي وي هالمسكينه! عوآش : لاآآ؟ بسم الله شو استوى ارمسي لا تزيغينآ .. *وخبرتهم كل السآلفة * آلجازي حست انهم طولوآ عليهآ , يايه بتطلع برع الميلس بس سمعت صوت الشباب ياين وتيبست وردت مكانها وين تحت المغسلة وحاضنة ريولها وبتموت من الزيغه , دخلو الشباب الميلس ويلسوآ وبدت اصواتهم تعلى وانصدمت من سوالفهم! وكان حمد ياي بيغسل ايده ويزوي تحرته اخوها ومسكته من طرف كندورته. حمد : بسسسسسسم اللله!! *وطالع يزوي* خليفة:بلاككك ولدد عمي؟ عسى ماششر؟ حمد يرقع : هاآآه؟ هيه تروآلي شي . كانو الشباب كلهم موجودين في الميلس. حمد بصوت وآطي : انتي شو تسوين هنيه في ميلس الريايل تدرين اخوانج لو يدرون ... يزوي على طول دموعها على خدهآ وبصوت واطي: الله يخليكك حمد الله يخليك اخواني لو يدرون بيذبحووني الله يخليك سو أي شي!! حمدآن : عنننبوه انته تغسل ايديكك ولا تتتسبح؟ كلهم ضحكوآ وحمد قال : والله عايبتننني اليلسة حمد طرش مسج حق حمدآن قآله انهم بيسون كذا وكذا وكذآ "عقب بتعرفون".. حمد بصوت وآطي : يوم بتسمعيني اقول يا الححقير اطلعي من الميلس انزين؟ يزوي يتها ضحكة بس زختها لانه مول مب وقته : ليش شو بتسوي!؟ حمد : انتي بس سوي اللي اقولج عليه. يزوي : ان شاء الله .. حمد يطلع من الحمام"عزكم الله" ويلس وفجآآآآه ... حمد كان يراقب الموجودين اللي كان يلعب سوني واللي يلعبون بته واللي يسولفون وآلخ , وبدون ماينتبهون حمد اتصل حق حمدآن وحمدآن عارف الخطة ورد .. حمدآن يسمي عمره منصدم : شوووووه!! *والكل كان يطالع حمدآن* صبر شوية وبددقلك! حمدآن يسير صوب حمد ويضربه بكس"كله تمثيل في تمثيل" , حمد يمش الدم اللي طلع من خشمه"صدق"! وصارخ حمد وقآل : يا الححححححقير!! وادافنوآ والشباب كلهم ملتهيين يفجونهم عن بعض.. هنيه فهمت الجازي انها لازم تطلع وانتبهت للشباب اللي في عالم ثاني ويا حمدان وحمد وركضت برع وهي تتنفس بصعوبة ... نرد للشبآب .. يآبر يفجج من بينهم : ياااا جمااعة الخير صلو ع النبي حمد وحمدآن بعدهم يتضاربون وحمد طيح حمدآن عالارض وقاله خلاص بس وحمدآن قآم ونفض كندورته وقام بيطلع من الميلس , وحمد قآم وطلع بعد ذيآب : انتو هدوآ خلوهم ع راحتهم بيتراضون عقب . حمد يتصدد يمين ويسار وشاف يزوي تركض ركض وراها وسحبها من ايديهآ وقآلهآ .. حمد :تعتعتعتع وين وين سايرة؟ يزوي تطالعه ايده اللي مسكت ايدها وقالت :حححممد! حمد يحج راسه ويقول : اسفين اسفين يزوي ابتسمت غصب وقالت : هااااه شو تبآ؟ حمد : تخبريني السآلفة كلهآ؟ يزوي : الله يسلمك كنا نلعب كوك وكل ما اسير ابا انخش مكان تي وحدة وبتقولي مكاني ودخلت وشفت الميلس فاضي دخلت وانخشيت *تضحك* تحت المغسلة , ويلا الحينه شو تبا؟ حمد يسمي عمره منصدم وشهق:هئئئئئ شو آبآ! تكفخت عشانج وي هالراس وتعالي انتي ما لقيتي تنخشين الا تحت المغسلة؟ يزوي تضحك : جب جب , شو اسوي انزين ما لقيت مكان حمد يطنز : مغسسلة عاااد يزوي : جب اقولكك حمد يسمي عمره سآير وقال : ما عليه بخبر اخوانج بقولهم اختكم لقيتها منخشة تحت المغسلة في ميلس الشبآب يزوي شهقت ويت وسحبته : لالااااااا خلاصص والله لاااااا حمد يضحك : هههههههههه والله انج هبلة يزوي طالعته عين بعين : لا تقققققول هبلة حمد يطالعها مثل ما تتطالعه : هبلة وهبلة وهبلة يزوي حست انه الجو توتر شويه وضحكت: انت ليش جججي نذل؟ حمد يطالعها : منو النننذل؟ يزوي زاغت : انااااااااا النذلة واكككبر نذلة بعد حمد كانت فيه ضحكة وابتسم وقال : هيه جيه زززين , انزين ماشي شككرا حمد ماقصرت , انت ريآل والنعم فيك جي من هالرمسة وهاه تبيني اعلمج بعد يزوي تبتسم وقالت بعبط: شكرآ ولد عمي ما قصرت انت ريال والنعم فيك حمد يضحك : ههههههههههههههههه لا والله يزوي تضحك : هيييه والله , *سارت يزوي وقصت وردة صغيرة من الزرآعة وعطتها حمد وابتسمت وقالت* شكررآ حممد. حمد شل الوردة وهو يضحك وقآل : عفوآ يزوي وركضت يزوي عند البنآت وهو تم يطالعها لين ما دخلت دآخل وسار وتوجه لسيآرة حمدآن وركب وتم سآآآآآكت ... حمدآن كان مستغرب من هدوء حمد و صد صوبه ولقاه ساكت وكل شوي يبتسم ويضحك . حمدآن : اللهم سكنهم في مساكنهم بلاككك؟ حمد يبتسم : خشعت قلبي يا ريآآآآل حمدآن يصد صوبه : ليكون هاي اللي انضربت عشآنهآ ؟ حمد يضحك : هههههههههه هيه , كان يلعبون كوك تخيل ومنخشة تحت المغسلة واخوانها لو دروآ بيكفخونها تكفيخ حمدان يقاطعه : انته يبالككك ضرب صددق شوف شوف خشمي يصبصب من الدم *يمش الدم اللي ينزل من ع خشمه* حششآ مب ايد ملآس حمد يضحك : ههههههههههههه اذكر الله ايدي بتنكسر احينه حمدآن يضحك : ألف من ذككره . ونزلو من السيآرة وردوا دشوا الميلس ع اساس انهم ترآضوآ ههههّ. عند آلبنات .. يزوي دشت الخيمة وتساندت على الباب وحاطة ايدها على قلبها وتنهدة تنهيدة طويلة ... يزوي بعدها حاطه ايدها ع قلبها ومبتسمة من قلبها وقالت : اخوج حيوآن والله كلنآ ضحكنآ .. انا اطالعها باستغرآب : انتي ويننن كنتي؟ يزوي تضحك : هههههههههههههه كنت منخشة في ميلس الشباب البنات شهقوآ وتموآ يقولون : شو استتتتوى , ليكون حد من الشباب شافج , وين انخشيتي ماشي مكان؟ , والخ .. يزوي تضحك : هههههههه انخشيت تحت المغسلة تخيلو. كلهم ضحكوآ :هههههههههههه ويمعتنآ كلنآ في دآئرة وخبرتنآ عن شو استوى وياها وي حمد كلنآ متنا من الضحكك عليهآ .. انا اغمز حق يزوي : هاااااه مرتت اخخي ؟ يزوي تضربني بقوة : يا ححححيواااانه لااااا البنات كلهم ضحكوآ ... جميعه تضحك : ماخبرتكم عيل شو استوى ويايه انا؟ عقب ما حصلنآ مريوم بشوي , يتنآ جميعه وهي تركض , خلنآ نشوف شو استوى ويا جميعه!! كانت جميعه يالسه وتصيح وكان المكان وايد ظلآم , وكان في شخص متوجه لغرفة البشآكير لفت انتباهه صوت شهقات ... ذيآب : منووه هنيه؟ جميعه ركضت وهي تصيح وحضنته وقالت : يآببببررررر , نحن كنآ نلعـ ـ ب كوك وانخشـ ـ يت هنيه وكان ظلآم زغغـ ـ ت يطلعععلي شـ ـ ي , ذيآب متشنج ما يتحرك ابد وتم سآكت وجميعه تصيح وبعدها تكلم وقآل : انا مب يآبر انا ذيآب انتي منوه؟.. جميعه حست انه الاكسجين خلص , ماتت , تتمنى الارض تنش وتبلعها وخازت عنه وتمت تصآرخ ... ذيآب ضحك عليهآ وعقبها ابتسم ومشى في دربه وهو يفكر منو ممكن تكون؟ .. البنات كلهم : هههههههههههههههههه اويه. جميعه ويهها احمر : افتشلتتتتتت افتششلت من الخآطططر بعد!! الجازي ترفع ايدها فوق : الحمدالله الحمدالله اللي استوآلي اهون آسمآ تتطالع جميعه بنظرآت وتغمزلها : ها كيف الحضن ؟ حلو ولا؟ عاد ذيآب مجسم و ... يايه بتكمل لكن جميعه قاطعتها ويهها يالس يضرب ألوان احمر اصفر ازرق وفرت عليها كرتون كلينكس وكلنآ ضحكنا على عبطهآ مريوم كانت سآكته .. استغربنا من سكوتهآ ! منى تحط ايدها على يبهة مريوم : انتي فيج شي اليوم؟ مريضة؟ شي يعورج مريوم بكل هدوء : لآ . هند تتطالعنآ : لالا البنت مول مب طبيعية! انا سرت صوبهآ وقلتلهآ : مريوم فييج شي ؟ ميروه تتقرب من مريوم : بسم الله عليج؟ كانت تتطالعنآ انا وميروه بنظرآت مش مفهومة؟ وفجآآآآه! انفجرت من الصيآح كلنا كنا مستغربين من صياحها !!! نهآآآآآآية البارت. *كلام من الكاتبة* شحآلكم؟ عساكم بخير وسهآلة .الحمدالله بقدرة القادر قدرت اوصل عشرين بآرت ولاحظت انه الكل يسأل عن كم بارت بتكون الروآية؟ ![]() لين الحينه ماعرف كم بالضبط لكن ان شاء الله خمسين ![]() وتراني يالسه آحاول قد ماقدر اطول البارتات بس ماحب استسبق الاحدآث ![]() ماعليه سامحوني , البارت واحد وعشرين بينزل ع حسب تشجيعكم ![]() وعلى حسب كمية الردود اللي القاها هنيه وفي الاسك . شآكره لكم من اعماق قلبي , اختكم :شموخ بدوية. |
|
| |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| معلايه: علتي دنياي - صلوح + ياسر الخال عوافي | ملوك الإمارات | أم علايه , دبكات , جلسات | 57 | 12-03-2017 11:24 PM |
| روآية آنتظر كلمة آحبگ !! | Ro7 8lby#! | قصص و روايات | 155 | 06-18-2016 06:23 AM |
| روآية : وسط العروق النحف يآ خل مربآك♡ | نبض اماراتيه | قصص و روايات | 1 | 09-28-2013 09:38 PM |
| #Bahrain 7 #14Feb نسيج | نجمنا الوقاد #احمد_النهام صمود مابعده صمود في | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 06-26-2012 03:10 PM |
| مطلوب برمجة سكربت روليت و قمار | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 04-21-2009 06:21 AM |