|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم اليناقصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة |
![]() |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() | رقم المشاركة : [ 6 ] |
عضو دائم | ![]() عبدالله كان يكره مبارك بن هادف.. كان عدوه الوحيد في هالدنيا.. لكنه في نفس الوقت كان يحترمه.. مبارك ابتدى وهو مهندس صغير تخرج من الجامعة من دون أي امكانات مادية.. وبدا شغله كمهندس واسس عقب شركته الخاصة فيه.. يعني كافح كفاح فظيع عشان يوصل لمكانته ويجمع كل هالثروة.. ومع انه مبارك عمره بس ستة وعشرين سنة.. بس عبدالله يخاف منه اكثر من أي مهندس ثاني في الدولة كلها.. وكان يظارب ظرابة عشان ياخذ المشاريع قبل لا يستحوذ عليها مبارك.. كان معروف عن مبارك انه لسانه وصخ وعصبي لدرجة فظيعة وانه مسوي رعب لكل العمال اللي يبنون مشاريع زباينه .. ويشغلهم ساعات طويلة وينهكهم لأبعد الحدود.. بس بعد ربع عبدالله يقولون انه قلبه طيب والاهم عند عبدالله انه محترم وعمره ما تعامل بالغش.. وعشان جذي عبدالله يحترمه.. تذكر عبدالله الموقف اللي استوى له ويا مبارك في المقهى قبل اسبوع.. كان مبارك يالس ويا ربعه وعبدالله يالس ويا سهيل المحامي وويا ربيعه بونايع.. وسمع مبارك يرمس عن مشروع النادي الرياضي اللي شركته مسئولة عنه .. مبارك: نحن تعاقدنا ويا مجموعة الصقر وهم بيتكفلون بالحديد والاسمنت وباجي المعدات.. عبدالله كان يسمعهم وساكت عنهم بس يوم طرى مبارك هالمجموعة بالذات.. ما قدر يسكت وبما انه طاولته كانت جريبة من طاولتهم التفت وقال له: اسمح لي يا مبارك انا سمعت اللي قلته عن مجموعة الصقر.. مبارك (وهو عاقد حياته): هى بلاهم؟؟ عبدالله: يا ولدي ما انصحك تتعامل وياهم .. هاذيلا لعوزونا في مشروع المركز التجاري السنة اللي طافت وايد يتأخرون في شغلهم.. اعتفس ويه مبارك.. كان في رايه انه عبدالله شايف عمره احسن عن الكل وما تحمل يسمع منه هالنصيحة: شوف يا استاذ عبدالله.. انا اعرف لشغلي زين واعرف اتعامل ويا منو.. عبدالله انصدم .. وسهيل كان بيرد على مبارك بس بونايع منعه.. عبدالله: انا ما قلت انك ما تعرف بس حرام اسمع ترمس وتقول انك بتتعاقد معاهم واسكت وانا اعرف انه شغلهم مب شي.. مبارك: مابا منك نصيحة ولا اباك تتدخل في شغلي.. ممكن؟ عبدالله (اللي احمر ويهه من القهر): على هواك .. واسمح لي.. مبارك (من دون نفس): مسموح.. ولا تحاول تتقرب مني.. انا احسن عنك وشركتي احسن عن شركتك وبخليك عقب سنتين بس من اليوم تبند شركتك وكل حد بيطلبني انا عشان انفذ مشاريعهم.. عبدالله ابتسم يوم سمع هالرمسة.. وقال : ليش عاد؟ ما يستوي نكون انا وياك في نفس المكان؟ مبارك: لا ما يستوي.. لازم وحدة من الشركتين تخسر.. عبدالله: خلاص انت اللي طلبت هالشي.. تنهد عبدالله وهو يتذكر هالموقف .. وقرر انه ياخذ مشروع الفندق لو على خسارته بس عشان يرد الحركة لمبارك.. ترى وايد شايف عمره على غيره.. وعقب دقايق وقف عبدالله وسار يشوف امه وين.. عشان يسولف وياها شوي قبل لا يسير يرقد.. ------------------ Cheer2Life مشاهدة الملف الشخصي البحث عن المزيد من المشاركات التي كتبت بواسطة Cheer2Life 25-05-2008, 14:47 #5 Cheer2Life اخوية الدم الأسود وسام المنتدى العام ليلى كانت مستحية موت من حميد وهي تتمشى وياه عند المسبح اللي كان مزدحم ع الاخر.. وسارة اللي كانت آية من الجمال، كانت اجمل بمية مرة وهي مبتسمة ابتسامتها الهادية وتمشي حذال ليلى .. ووايد ناس كانوا يطالعونها ويعلقون على جمالها ووحدة اقتربت منهم وباستها وقالت لليلى: ماشالله بنتج قمر.. ليلى ابتسمت وشكرتها وما حاولت تصحح لها المعلومة.. فعلا سارة وأمل كانوا شرات بناتها لأنها هي اللي مربتنهم ويا امها.. وسارة كانت تحب ليلى لسبب واحد.. انه ليلى كانت نسخة مصغرة من امها كلثم .. وهاللي خلاها ترتاح لها اكثر.. مشوا ثلاثتهم ويلسوا على طاولة مجابلة للمسبح .. وابتسمت ليلى وهي تطالع خبال اليهال اللي يتسبحون.. حميد كان يطالعها ويبتسم ويوم انتبهت ليلى انه عيونه عليها.. استحت ونزلت عيونها.. حميد : تولهت عليج.. ليلى (بخجل) : أنا أكثر.. ابتسم حميد: عقب شهرين ما بسمح لج تغيبين عن عيني ولا ثانية.. تفهمين؟؟ ضحكت ليلى وحست انه ويهها يحترق.. وما عرفت وين تطالع فركزت على الوردة اللي حاطينها ع الطاولة.. وقالت بصعوبة: ما اعرف وين سار مايد؟؟ حميد: لا تشغلين بالج .. مايد ريال... ليلى: الله يعين امايه عليه.. والله اني مستغربة منه.. محمد طلع وايد هادي وهو شياطين الدنيا كلها ميلسة فوق راسه.. حميد: بصراحة يا ليلى انا مايد هذا واااااايد احترمه.. يعني ما شالله عليه ما يخلي شي في خاطره.. اللي يباه يسويه على طول وبدون تردد.. ابتسمت ليلى وفي داخلها استانست انه حميد دافع عن اخوها.. حميد: شو تبين تشربين؟ ليلى: مابا شي .. سارونا حبيبي شو تبين؟ اطالعتها سارة بفرح وقالت: فراولة.. باستها ليلى على خدها .. سارة تموت في أي شي بنكهة الفراولة وطلب لها حميد عصير فراولة وطلب banana milkshake حقه هو وليلى.. وأول ما راح عنهم الجرسون فاجأهم مايد ويلس وياهم.. مايد: شو تسوون هني؟ وانتي ايه منو سمح لج تطلعين ويا حميد؟ ليلى تفاجأت واحمر ويهها.. وتمت تطالع مايد باستغراب.. كيف طلع لهم جي فجأة..؟ بس قبل لا يكمل هجومه قالت ليلى: وانته شو مطلعنك هالحزة؟؟ تباني اخبر عليك ابويه؟؟ والله لا يغسلك بالعقال.. ابتسم مايد ببراءة وقال: اختي حبيبتي .. هذا حميد خطيبج يحق لج تطلعين وياه انا شو يخصني؟؟ حميد: هههههههه هى جي اباك.. خلاص ما بنخبر عليك.. مايد: انزين اطلبو لي عصير والله اني بموت م نالعطش.. ليلى: بعطيك عصيري انا مالي نفس اشرب شي.. حميد: لا شو تعطينه عصيرج؟ انا باخذ لك عصير بس خل الجرسون يرد.. سارة: ميوودي شفت المهرج؟ (كانت حياتها تتعلق بهالسؤال .. وبتموت عشان تعرف الاجابة ومايد حاول انه يخوفها بس شاف النظرة الحادة اللي اطالعته بها ليلى وغير رايه) مايد: أي مهرج.؟؟ انتي تخبلتي؟؟ ماشي مهرج هني.. المهرج بس في لندن.. ابتسمت سارة بارتياح وردت تراقب الاولاد اللي يلعبون في الحوض.. حميد: ها استاذ مايد؟؟ شو رايك بالفندق عقب ما تفقدت جميع اقسامه؟ مايد (بغرور): بصراحة.. اعطيه 7 من 10.. حميد: ههههههه أفاا!!!.. بس 7؟ مايد: هى ما عيبني.. ما فيه غير اربع مصاعد .. وعندهم دراجة نارية BMW يعرضونها في اللوبي.. وعندهم حوض سباحة واحد .. وملعب كرة طايرة وبنية حلوة يالسة تطالعني الحين .. (ابتسم مايد والتفتت ليلى وشافت بنية شقرا تطالع مايد من بعيد وتبتسم له) حميد: هههههههه كل هذا وما عيبك الفندق..؟ مايد: مب من مستواي.. ليلى: احمد ربك انته يوم انه حصل لك الشرف ويلست فيه.. مايد: لازم بتدافعين عن الفندق.. ترى حميد اللي اختاره.. ليلى استحت وقفطت وما عرفت ترد عليه وحميد يلس يضحك عليها هو ومايد.. حميد: لا بصراحة مايد ماشالله عليك لفيت ع الفندق بكبره.. بس باجي مكان واحد.. مايد: أي مكان؟ حميد: المطابخ.. شهق مايد : هى والله .. نسيت تصدق؟ ليلوه عادي اسير؟ ليلى: لا وين تسير .. ؟؟ ماشي خلاص الحين حزة رقاد.. مايد: ليلى لا تحطمين فرحتي.. ليلى: ولا كلمة.. لا تناقشني.. حميد كان يطالعها ويبتسم .. ملامحها حلوة وايد وهي تحاول تمثل انها معصبة.. وحس بسعادة كبيرة لأنه الله رزقه بليلى.. وما يتخيل نفسه ويا أي وحدة غيرها في يوم من الايام.. او يتخيل انه يربط مصيره مع عايلة ثانية غير عايلة أحمد بن خليفة اللي صاروا مثل اهله وأكثر.. وعقب دقايق يلسوها وهم يسولفون عند المسبح، قامت ليلى واخوانها وخطيبها وكل واحد فيهم راح غرفته عشان يرقد.. الساعة ثمان الصبح، كانت ليلى بعدها راقدة.. بس حست انه حد متعلق في رقبتها ويوم التفتت شافت سارة مودرة شبريتها ومنخشة وياها تحت اللحاف ولاوية عليها بقو.. فابتسمت وشلت ايد اختها بكل هدوء عن رقبتها ونزلتها ع المخدة.. في هاللحظة قامت أمل ونزلت من على شبريتها ويت تركض وركبت على شبرية ليلى.. وانخشت وياها.. ليلى: ههههه .. تبين ترقدين؟ أمل (تبتسم بكسل): بردانة.. ليلى: تلحفي عدل.. بس خلاص الحين ماشي رقاد.. أمل: برقد شوي.. ليلى: فديت روحج والله.. ارقدي .. غمظت أمل عيونها وهي مبتسمة ويت ليلى بتحط راسها عشان ترد ترقد.. لأنه الوقت كان مبكر وايد وماله داعي تنش من الحين.. بس الباب تبطل بقو ودش مايد.. وكان لابس ثيابه وجاهز حق الطلعة وكان شال خالد في ايده.. وخالد كان متظايج منه ويحاول ينزل عنه بأي طريقة.. نزله مايد و قال: سير عند امك الثانية.. خالد كان ويهه معتفس وركض بسرعة وتسلق الشبرية وشلته ليلى وهي تضحك وحطته في حظنها.. ليلى: شو مقعدنك من الحين.. مايد: انا ناش من الساعة ست واتصلت حقهم تحت عشان اييبون لنا ريوق وتريقت ويا محمد .. ليلى: ماشالله شو هالنشاط؟ مايد: لا بس ابويه وعدني ينش من وقت ونلف انا وياه ع الفندق بس سواها وخانني.. ليلى: هههههه والله؟ ليش قوم امايه ما نشوا؟؟ مايد: لا بعدهم.. اطالعت ليلى خالد اللي كان يالس يلعب بالسلسلة اللي في رقبتها وقالت: عيل هالكتكوت منو طلعه من الغرفة؟ مايد: امايه نشت من نص ساعة.. عطتني خالد وردت ترقد.. ليلى: يحليلها اكيد هلكانة من السفر.. أمل كانت تطالعهم بكسل وسارة بطلت عيونها ويوم شافت مايد ابتسمت.. مايد (بخبث): أموله لوله.. تعالي عندي.. ابتسمت أمل وبينت الغمازات اللي في خدودها وقالت: لاء.. مايد: لوله حبيبتي تعاليييي.. أمل: لاء.. نش لها مايد ويلس يقرقطها وهي تضحك بصوت عالي وتزاعج.. وليلى تضحك عليهم.. خالد استغل الموقف وركب على ظهر مايد وقال: امبااع.. مايد: هههههه .. مسود الويه.. انا امباع؟؟ انزين براويك.. ليلى: لا والله ميود الا خلودي .. وشلته ليلى بسرعة وحظنته عشان لا يقترب مايد منه فما لقى جدامه غير سارةيأذيها ووصل صوت ضحكهم وصراخهم للصالة وياهم محمد يشوف شو صار عليهم وضحك يوم شافهم معتفسين فوق شبرية ليلى.. محمد: والله انكم يهال.. مايد: محمد تعال ساعدني.. ابتسم محمد وردت له روح الطفولة اللي فيه وهجم على الشبرية عشان يساعد اخوه على خواته الصغار اللي ويههن احمر من الضحك .. وليلى كانت تضحك وياهم وتلعوز ميود ومحمد.. رغم انها بتعرس عقب شهرين وتعودت في البيت انها تلعب دور الام الثانية لاخوانها وتتحمل نص مسئولياتهم بس بعدها في داخلها طفلة وتحب سوالف اليهال وخبالهم.. عقب ما خلصوا من لعبهم طلع مايد ومحمد وخالد في الصالة يتريون البنات يلبسن ويطلعن وياهن.. ليلى دشت الحمام ويا أمل وسارة ووقفت على راسهن لين ما غسلن ويوههن وأسنانهن ولبستهن ثيابهن وتلبست هي بعد ويوم ظهرت الصالة شافت أمها وابوها يالسين يتريقون وتريقت وياهم.. مايد: أبويه ياللا متى بنظهر؟ أحمد: هههه انته بعدك ما نسيت؟ مايد: لا وين انسى ؟ انا من امس اترياك تظهرني حتى رقدت من وقت.. اطالعته ليلى بطرف عينها ورد لها مايد النظرة.. فابتسمت وسكتت .. أحمد: ان شالله بنظهر.. بس ما تبون تيلسون في الجاكوزي شوي؟ شهق محمد: عندهم جاكوزي هني؟ مايد: وينه ما شفته؟ احمد: ههههههه في حمام غرفتنا .. بنيلس في الجاكوزي قبل وعقب بنظهر.. مايد: الله!!!!!! وناسة .. محمد: ياللا ابويه الحين.. أحمد: ياللا. . كلثم: شلوا خالد وياكم.. مايد: ما نبا يهال.. أحمد: بنشله ويانا هذا الاصل.. مايد: الحين هالمفعوص هو الاصل؟؟ ونحن؟ أحمد: هههههه انتوا تكملة عدد محمد: أفااااااااااا.. قوية يابومحمد ليلى: ومنو قال لك انه اسمه بومحمد.. ابويه بو ليلى محمد: بو محمد غصبن عنج.. أحمد: بو محمد ولا بوليلى ما تفرق.. كلكم عيالي.. مايد: بس حتى العيال طبقات.. فيه عيال تحبهم موت.. وفي عيال مجبور تبتسم في ويههم.. محمد: لا والله؟ اعرف قصدك.. كلثم: بس انته وياه عنبوه ما تشبعون من المناجر؟ أحمد: خليهم هني يتلاسنون وانا بسير ويا خالد نلعب في الجاكوزي.. شل احمد ولده الصغير وياه وسار عنهم ولحقه مايد ومحمد بسرعة .. ومن وصلوا هناك وصل صوت ضحكهم للصالة وضحكت كلثم وهي تطالع بناتها .. : ليلى.. ابوج قال انا بنروح اليوم فليل.. لازم نسير نشوف فستان العرس خلص ولا لاء.. وجان بتاخذين لج فساتين ثانية.. ليلى: امايه انا خذت لي فستانين من لندن واحد حق الصباحية وواحد حق ليلة الحنا.. كلثم: يبالج بعدج فستانين أو ثلاثة.. لا تبخلين على عمرج.. ليلى: مابا اكلف على حميد.. كلثم: مب لازم هو اللي يدفع. .ابوج وين راح؟ ابتسمت ليلى: خلاص عيل بفصل لي فستانين زيادة على اللي عندي.. كلثم: والله وكبرتي يا ليلى وصرتي عروس.. اطالعت ليلى خاتم خطوبتها وابتسمت بخجل: مابا ابتعد عنكم.. كلثم: وين بتبتعدين ..؟ بوظبي جريبة.. ترومين تزورينا في اليوم مرتين مب مرة وحدة.. ليلى: امايه خايفة من اهله.. كلثم: لا تخافين فديتج.. ام حميد متوفية من زمان وما عنده لا اخت وحدة وابوه في البيت.. ليلى: هذا اللي خايفة منه.. انا متعودة على الحشرة واليهال اللي في بيتنا.. كلثم: وهناك عندج ريلج واخته وابوه وصدقيني بتنشغلين بريلج وعقب كم شهل بتيبين لج ياهل يملا عليج ايامج.. وساعتها مول ما بنشوفج.. ليلى: هههههههه .. الله لا يحرمني منج يمه.. كلثم: ياللا قومي تزهبي عشان نظهر.. ليلى: ان شالله.. بس ابويه؟؟ كلثم: ابوج الحين بيظهر من الجاكوزي .. في هاللحظة سمعوا احمد يضحك بصوت عالي وضحكوا اثنيناتهم.. كلثم: ما عليج يوم بسير له انا بيظهر.. ليلى: ياللا عيل انا بسير اتلبس.. الساعة 10 ونص، ظهرت ليلى ويا ابوها وامها السوق عشان تشوف شو ناقصنها وتشتريه.. وخلوا اليهال عند محمد ومايد وشلوا بس خالد وياهم.. سارة شلت دبدوبها ودلة الجاهي للبلكونة ويلست تطالع خلق الله اللي يالسين عند المسبح من الصبح.. كانت مقتنعة وهي يالسة بروحها.. ومحمد كان كل شوي يسير يطل عليها في البلكونة ويطمن انها بعيد عن الحاجز.. وأمل كانت يالسة تلعب شرطي وحرامي ويا مايد.. مايد يحب يشوف أمل تضحك لأنها تضحك من خاطرها وبصوت عالي وتستوي لها غمازات في خدودها كل ما تبتسم.. كانت نسخة من ابوها وتشبهه في تصرفاتها وحتى في ضحكتها.. واللي يعيب مايد فيها انها كانت تستانس وترتبش وين ما كانت.. عكس سارة اللي تخاف من أي تجربة يديدة وتفضل تيلس ويا امها وابوها طول اليوم على انها تطلع وتلعب وياهم.. الساعة 11 قعد حميد من الرقاد وسار لهم فوق وما لقى عمه وعمته وخطيبته ويوم سأل عنهم خبروه انهم راحوا السوق ، فيلس في الصالة يسولف ويا محمد.. حميد: نسبتك وايد زينة وين ناوي تدرس؟ محمد: أبا ادش كلية الطيران.. وقدمت اوراقي.. حميد: وسويت الفحوصات؟ محمد: هى سويت كل شي بس اتريى النتايج.. حميد: ان شالله بيقبلونك .. كلية الطيران ممتازة بس ليش ما تدرس في الجامعة.. عندكم في العين وما يحتاي تلعوز عمرك ويا خط بوظبي.. محمد: ما يهمني شي كثر ما يهمني اني اكون طيار.. ابا ارفع راس ابويه.. حميد: هههههه اذا على ابوك تراك بترفع راسه لو صرت مهندس.. محمد: مابا.. شبعت من الدراسة .. حميد: وتتحراهم ما يدرسون في كلية الطيران؟ محمد: ممممممم .. بعد اتم الكلية غير.. حميد: خلاص الله يوفقك ان شالله.. في هاللحظة ياهم مايد وأمل ويلسوا وياهم وسارة كانت بعدها يالسة في البلكونة وما طلعت منها الا يوم ردوا اهلها من السوق وساروا كلهم يتغدون رباعة.. __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 7 ] |
عضو دائم | ![]() [عبدالله كان يكره مبارك بن هادف.. كان عدوه الوحيد في هالدنيا.. لكنه في نفس الوقت كان يحترمه.. مبارك ابتدى وهو مهندس صغير تخرج من الجامعة من دون أي امكانات مادية.. وبدا شغله كمهندس واسس عقب شركته الخاصة فيه.. يعني كافح كفاح فظيع عشان يوصل لمكانته ويجمع كل هالثروة.. ومع انه مبارك عمره بس ستة وعشرين سنة.. بس عبدالله يخاف منه اكثر من أي مهندس ثاني في الدولة كلها.. وكان يظارب ظرابة عشان ياخذ المشاريع قبل لا يستحوذ عليها مبارك..
كان معروف عن مبارك انه لسانه وصخ وعصبي لدرجة فظيعة وانه مسوي رعب لكل العمال اللي يبنون مشاريع زباينه .. ويشغلهم ساعات طويلة وينهكهم لأبعد الحدود.. بس بعد ربع عبدالله يقولون انه قلبه طيب والاهم عند عبدالله انه محترم وعمره ما تعامل بالغش.. وعشان جذي عبدالله يحترمه.. تذكر عبدالله الموقف اللي استوى له ويا مبارك في المقهى قبل اسبوع.. كان مبارك يالس ويا ربعه وعبدالله يالس ويا سهيل المحامي وويا ربيعه بونايع.. وسمع مبارك يرمس عن مشروع النادي الرياضي اللي شركته مسئولة عنه .. مبارك: نحن تعاقدنا ويا مجموعة الصقر وهم بيتكفلون بالحديد والاسمنت وباجي المعدات.. عبدالله كان يسمعهم وساكت عنهم بس يوم طرى مبارك هالمجموعة بالذات.. ما قدر يسكت وبما انه طاولته كانت جريبة من طاولتهم التفت وقال له: اسمح لي يا مبارك انا سمعت اللي قلته عن مجموعة الصقر.. مبارك (وهو عاقد حياته): هى بلاهم؟؟ عبدالله: يا ولدي ما انصحك تتعامل وياهم .. هاذيلا لعوزونا في مشروع المركز التجاري السنة اللي طافت وايد يتأخرون في شغلهم.. اعتفس ويه مبارك.. كان في رايه انه عبدالله شايف عمره احسن عن الكل وما تحمل يسمع منه هالنصيحة: شوف يا استاذ عبدالله.. انا اعرف لشغلي زين واعرف اتعامل ويا منو.. عبدالله انصدم .. وسهيل كان بيرد على مبارك بس بونايع منعه.. عبدالله: انا ما قلت انك ما تعرف بس حرام اسمع ترمس وتقول انك بتتعاقد معاهم واسكت وانا اعرف انه شغلهم مب شي.. مبارك: مابا منك نصيحة ولا اباك تتدخل في شغلي.. ممكن؟ عبدالله (اللي احمر ويهه من القهر): على هواك .. واسمح لي.. مبارك (من دون نفس): مسموح.. ولا تحاول تتقرب مني.. انا احسن عنك وشركتي احسن عن شركتك وبخليك عقب سنتين بس من اليوم تبند شركتك وكل حد بيطلبني انا عشان انفذ مشاريعهم.. عبدالله ابتسم يوم سمع هالرمسة.. وقال : ليش عاد؟ ما يستوي نكون انا وياك في نفس المكان؟ مبارك: لا ما يستوي.. لازم وحدة من الشركتين تخسر.. عبدالله: خلاص انت اللي طلبت هالشي.. تنهد عبدالله وهو يتذكر هالموقف .. وقرر انه ياخذ مشروع الفندق لو على خسارته بس عشان يرد الحركة لمبارك.. ترى وايد شايف عمره على غيره.. وعقب دقايق وقف عبدالله وسار يشوف امه وين.. عشان يسولف وياها شوي قبل لا يسير يرقد.. ------------------ __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 8 ] | |
مشرف | ![]() وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تسلمين أختي ع القصه ربي يعطيك العافيه و بانتظار يديدك __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
الأيــام, غربـــــــــة |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
(=+ جمعتــنــا الأيــام و فـرقـتـ ن ــا الظــروف-+) | dmoo3.alwlh | شعر و خواطر | 6 | 02-20-2010 01:17 AM |
المجــال مفتوح للمحاوره ..حياكم | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 07-05-2009 03:40 AM |
بيّض الله وجــه الأيــام والحـظ البخيـــل | دبر عمرك | الشعر المنقول | 21 | 10-06-2008 04:05 AM |
تذكــير لصـــيام الأيــام البيـــض [جمادي الأول] | najla | الإسلام والشريعة | 8 | 05-17-2008 08:23 PM |