|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم اليناقصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة |
![]() |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
| |||||||||||||||||||||
![]()
لا لا فديتج بحطيها وبنزل بارتات كامل ان شاء الله هي تعطيني دفعات وهي مرتب الأفكار وهي شويه وبتخلصها
__DEFINE_LIKE_SHARE__
والحين بنزل بارت اقرئيها فديتج بس عذرني فترت الإمتحانات الحين والحين بحطي بارت واذا قدرت بحطي يوم السب تحياتي إلج:دااانه غير |
![]() | رقم المشاركة : [ 2 ] |
عضو فعال | ![]() . صوب ميثة . قامت وهي تسمع فونها يرن ويلست تدوره بعدها حصلته وردت:الوو سمعت حد يصرخ:ميثووووووووووووووه ميثة:ويععععععععععععععه ان شاء الله خير شوو تبا البارحه طيرت فواادي شوو تبى :هههههههههههه سوري ماي لووفلي قيرل ميثة:وييع لاترمس الإنجلزي يالمصري غيث:افا افا انا المصري وانا متصل لج بنروح انا وياج منوي بنتحوط بس انتوا ماتستاهلون ميثة نفسيتها خايسه وتبي تطلع ونطت من سمعت طلعه:خلاص خلاص سووري غياثي والله سووري وبشقت ويهه وين بنطلع غيث وهو مستانس:بنروح اول شي الجمعيه ميثة بإستغراب:وش لها الجمعيه غيث بإستغراب اكثر:انتي ماتعرفين ان بنروح شاليه ابوج ميثة تذكرت:هي نسيت غيث:بنروح نشتري شبسات وجي ويبالنا نستأجر جت سكي ميثة بحماس:صح يبالنا بكلم هزاع يحجز لنا غيث:خلاص عليج الحجز وانا الحين بيي وبنروح انا وياج وعبييير ومنوي واختج هذي الخبله مهووي زقريها بتروح ويانا ميثة بحماس:اوكي وبندت عنه ركضت تحت وهي تركض بقووه وشافت اخوها حمد (عمره 22 سنه) ومهوي(عمرها 16 سنه) ميثة تصارخ:باااابااااااااااييييييييييييييي بوهزاع بخوف وهو يصد صوبها:هاا شووفيجججججج ميثة:ماافييني شي وهي تنفخ صدرها بااكمل صحتي اعجبك ابوي بوهزاع ضحك على خبالها:هاي امري وش بغيتي ميثة:اتصل غيووث وقال بنروح الجميعيه بنشتري اغراض لشاليه تدري كاكاوات وحلويات وجي يعني حمد:لا ماتروحن وياغيث غيث ماعنده ليسن كيف تروحوا ميثة:حبيبي مودي الجميعيه جريب منا فديتك امواح امواح حمد سكت:اوكي بس انا بسير وياكم ميثة:لاااعععععععععععععع خلنا بنتحوط شويه وبنرجع اصلا ماشي مكان مهوي:خخخخ طارت الجبه حموود حمد عطاها نظره ورد طالع ميثة بهدوء ميثة طنشت:مهوي قوومي تلبسي بسرعه مهوي:اوكي وركضت فوق ميثة ركضت فوق لبست بنطلون جنز اسود وقميص ابيض حرير طويل وفيه شغل بالأسود ويي على الخصر حزام اسود ولبست عباه مفتوحه وتشيلت وحطت كحال فعيونها وكثفته خلته ثقيل وطلعن عيوونها شرات عيون المها واكتفت ونزلت تحت وشافت مهوي تتحرطم على هزاع اللي مغصص فيها مب راضي يعطيها فونها ميثة اونها معصبه:ايييييييييييييه انتي وياه اصطلب انت طوول بعرض تضارب يااهل عطاها فوونها وفكنا هزاع:اقوول انا اكبر منج انتي ماترمسيني بهطريقه وفاهمه ولا لاء ميثة:مب فاهمه وانت على قولتك كبير مابتناقر اختك هزاع سكت وعطى مهوي فونها ومهوي شلته وطلعت ألسانها ميثة رن فونها:يلا نروح مهوي:يلا وطلعوا وهزاع روح داخل ميثة طلعت وركب ورى وشافت عبير يالسه جدام وهي ومهوي ويلسوا ورى مهوي وميثوه:السلام عليكم والرحمة الله وبركاته الكل:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته غيث:هااميثووه كيف اصبحتي ميثوه تتطنز:اصبحت واصبح الملك لله غيث يكمل:ولا إلاها إلا الله محمد رسول الله (صلى الله عليه وسلم) الكل:عليه الصلاة والسلام ميثوه:اشووفك كاشخ غيث ضحك بعبط:هع هع هع ابي اقردن لي وحده ميثووه:اونه انت منوو بيطالع شيفتك غيث:ميثوووه ويهد انجعمي لافرج من السياره ميثوه بتحدي:جانك ريال وولد ابوك غيث ضرب بريك وكلهم ييوا على قدام غيث عصب صدق:انزلي ميثووه مبتسمه ونزلت وغيث حرك السياره وميثة تمت تتمشى شافت شرطه قالت بخاطرها (والخيبه تخيب العدو الحمدالله ماشافووا غيث) قربت منها الشرطه وهي مطنشه وتمشي نزل واحد من السياره:اختي لو سمحتي طالعته:خير :الخير بويهج بس ليش تمشين فالرمله ميثة:خلاني وراح يصلح سيارته وبيرجع :انزين تعالي اركبي السياره بوصلج ميثة بإحتقار تام:ماابي وكيفي وحل عني وممتأمن وياكم بصوت خفيف حتى الشرطه مايتأمنون ولع:احمدي ربج قلت لج تعالي وياي سمعوا صوت من ورى:شوو السالفه ميثة اطالعت وانصدمت (وااييييييييييي اليوم اخر يووم فعمري هذا ولد ربيع ابوي) قال ببرود:شوو السالفه يافيصل فيصل يتحرطم ويخبره الريال:شوو اسمج ميثة:يااخوي روح انا بيي اخوي الحين الريال:قوولي اسمج انزين مب ماكلنج ميثة:ميثة بنت محمد عبدالله ال.............. الريال انصدم:انت بنت محمد عبدالله ميثة:هي وانت ولد راشد علي ال................ الريال:تعرفيني ميثة:هي الريال:تعالي بوصلج ميثة طالعت الشرطي:ممكن نتفاهم انا وياك على إنفراد الريال اشر له يروح ميثة تطالع الأسم وقالت:يااخوي ياحمد تعرف غيث لا حمد ابتسم ببرود تام:هي اعرفه ميثة:ودنا اليوم الجمعيه جان اضاربه ونزلني هني وراح والحمدالله انت مااشفتوه وانت تدري غيث صغير حمد:هي وليش يسوق السياره ميثة:تعرف الجميعيه جريب فعشان جي قال بودينا والحمدالله انك انت واحد نعرفه عشان يدبر امورنا حمد:اوكي انا الحين بوصلج وقولي لغيث اذا مااصطلب على الحركات انا براويه ميثة ابتسمت وعيونها الوساع لمعن:اوكي حمد طالعها بببرود تام ومشى وهي مشت وراه وهي تسبه (ماالت عليه كيف يطالع) ركبوا السياره ووصلها الجميعيه شكرته ونزلت وشافت السيارة قوم عمها واقفه دخلت شافت منوي تتحرطم على غيث اللي واقف ومطنقر قالت وهي تصارخ:هااااااااااااااااي جيتكم الكل طالعها والف سؤال يدور فبالهم وأول سؤال منوو يابها غيث بعصبيه:منوو يابج ميثة تغايض:مااي هاذبند مااي لوفلي حبيبي واذا ماتفهم ريلييييييييييي غيث بعصبيه وهو ماايشوف جدامه:منو ياي وياه ميثة ببرود وقوه:م بانت اللي ترفع صوتك عليه انا محترمتنك بس يوم تغلط عليه انا براويك لاترفع صوتك لاتشوف شي ماشفته غيث طالعها وقال يهدي اعصابه ويستغفر:ويامنو ياي ميثة:ويا شرطه غيث فج عينه وكلهم يطالعون بعض:شرططططططه ميثة:هي تعرف ولد ربيع ابوي حمد راشد علي ال............ وخبرته عنك قال مره ثانيه اذا عادها براويك غيث تذكره وابتسم وتطمن وقال بإستهبال:بيرااوني هه حلم ابليس فالجن هانا سوووبر ماان مااحد يقدر عليه ممنوي بهبل:وانا ووومن مااان حرمت سووبر مان غيث بهبل:وين ولد ومن ماان منوي:مادري تعال ندوره ضحكوا وراحو يتشروا ميثة وقفت عدال المشروبات وعبت السله تمشي وتعبيها غيث وهو ياي شاري من ستار بووكس ليهم قال:هذا كله لمنوو ميثة:لنا بيووا قووم خالي وخالك وجي يعني غيث:خيبه هذا وايد ميثة:هذا ويهي اذا ماخلص غيث:هي ماخبرووج محمد خطب مهره ميثة بإستغراب (البارحه قال لي بيخطب):من متى غيث:من اسبوع تقريبا والبنت واافقت وقالو بيسووا الملكه فالشاليه ميثة وهي تحس بطعنات بقلبها:اها الله يتمم على خير وصدت عنه وكملت شرايه غيث حس بتغييرها حط اييده على كتفها وهي صاد عنه:ميثة شوو فيج ميثة لفت عليه والهدوء والبرود مبين على ويها :شوو فيني غيث:حسيتج شي فيج ميثة:لا مافيني شي وابتسمت وضحكت بضحكه رنانه هههههههههههههه يكفي ها غيث الغبي كمل وياها:ههههههههههههههه يكفي وزوود شروا وخلصوا وركبوا السياره |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 3 ] |
عضو جديد | ![]() السلام عليج شحالج ربج بخيير البارت روعهه بس م تحسين انه وايد قصيير اتمنى يكونن البارتات اليايه اطول من جذه مم بغيت اسئل اذا الروايه منزلنها فموقع ثاني غير هالموقع ولا لا؟ ويعطيج العافيه ع هالروايهه __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 4 ] | |||||||||||||||||||||
عضو فعال | ![]()
لا ماامنزله فموقعع ثاني هذي اول مره انزلها
__DEFINE_LIKE_SHARE__
وان شاء الله على الأسابيع الياي بحطي بارتات أطول واحلى ورب لاهانج فديتج على الرد تحياتي:دااانه غير | |||||||||||||||||||||
| ||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 5 ] | |
عضو دائم | ![]() طررررررر الباااارت صدمهههه طلع خاطب مهره الحيوان النذل الله يعين ميثوو كرهت محمد احين خلاص اباها حق حمد😝 هههه وربي باااارت طررررر
__DEFINE_LIKE_SHARE__
| |
| ||
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
مشاريع تخرج لطلاب الجامعات " ريح راسك من وجع الراس " | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 01-11-2013 09:20 PM |
مشاريع تخرج لطلاب الجامعات " ريح راسك من وجع الراس " | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 01-11-2013 09:20 PM |
مشاريع تخرج لطلاب الجامعات " ريح راسك من وجع الراس " | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 01-11-2013 09:10 PM |
مشاريع تخرج لطلاب الجامعات " ريح راسك من وجع الراس " | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 01-11-2013 09:10 PM |
مشاريع تخرج لطلاب الجامعات " ريح راسك من وجع الراس " | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 01-11-2013 09:10 PM |