|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا ![]() | رقم المشاركة : [ 16 ] |
عضو جديد | ![]() بدايةً , الجزء الثالث من الرواية سيكون في نهاية هذا الأسبوع
__DEFINE_LIKE_SHARE__
و بالنسبة لأيام تنزيل الأجزاء ذكرت سابقا أنه أيام تنزيل الأجزاء عشوائية و تعتمد على تفاعلكم , البارت الثالث سيكون مليئ بالأحداث كونوا بالقرب .. أنفآس , |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 17 ] |
عضو جديد | ![]() روعه بصراحة حبيت البارت استمري وبانتظار البآرت آلثآلث لا تبطين علينآ ♡ __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 18 ] |
عضو جديد | ![]() عهد "تترياه يروح و يوم راح بعيد تطمنت و طلعت من المطعم !!" . . . . . وقفت تتريا تاكسي يمر !! شافت تاكسي ياي من بعيد عهد "تأشر له بإيدها" وقف التاكسي و ركبت عهد "تكلم السواق" : ودني ........... وصلها للمكان اللي تباه قالت له يتريا و نزلت ! دخلت عهد و بعد نص ساعه طلعت ! ركبت التاكسي و فإيدها التذكرة و تبتسم بإرتياح لأنها بترتاح من هم كبير " سالم و سيف و دين أبوها " بترتاح من سيف و سالم بعد يوم واحد بس بترتاح من اللي خربو حياتها و حتى دراستها فالجامعه ما قدرت تكملها بسببهم و صارت محبوسه فالبيت و ما تقدر تطلع بسببهم !! قالت له يرجعها للمطعم ! و رجعت و حمدت ربها إنه هيثم بعده ما وصل لأنها قالت له ساعه و تعال ! تمت تتريا فالمطعم ! ربع ساعه و وصل , ركبت السيارة و تحس بإرتياح . . هيثم : خلصتي ؟ تبين تسيرين مكان ثاني ؟ عهد "بإبتسامة صغييرة مرسومه ع ويهها و تتطالعه و هي ترمس" : هيه خلصت , لا مشكور مابا اسير مكان ثاني هيثم " آاخ منج يا عهد و تم يطالعها و باين ف عيونه إنه مسحور من جمالها حتى و هي مب حاطه شي ف ويهها جمالها رباني , مد ايده لويهها و دخل الخصلتين اللي طالعات من شعرها " و صد جدام.. عهد "حست بخجل و رفعت إيدها و تحجبت عدل و مسكت إيدها اليمين بإيدها الثانية و ترص عليها بالقو من التوتر توها حست انها ويا ريال غريب و ف سيارته و قاعده فبيته ! و ارتاحت انها اتخذت القرار الصح و راحت حجزت لها عسب تسافر لندن و طيارتها بتكون الصبح الساعه 9 وقت ما يكون هيثم فالدوام " هيثم "يبتسم" : بسج تبين تكسرين إيدج ! عهد "انتبهت و بعدت أياديها عن بعض و ابتسمت" هيثم يوقف صوب البقالة ! دق هرن و يا الهندي هيثم : تعال , هات واحد كتكات و بيبسي عهد "تشوفه و هو يرمس الهندي كيف يحرك إيده و يرمس غير عسب يفهم الهندي و تبتسم" هيثم "صد عليها" : تبين أطلب لج ؟ عهد : مشكور مابا شي هيثم "يسوي لها طاف " : و هات بعد تويكس و بيبسي عهد "ابتسمت لأنه تجاهلها و طلب لها" ياب له اللي طلبه و دفع له و راح هيثم "يمد لها الجيس" : ها خذي لج عهد "تاخذ الجيس" : أنا قلت لك مابا ليش طلبت ؟ هيثم "يسوي لها طاف مرة ثانية " : ....... وصلو البيت نزلت بس هو ما نزل راحت فوق رتبت أغراضها ف جنطة و خشتها فالكبت عسب ما يشوفها و صلت المغرب و قعدت تقرا قرآن . . . . . ذياب : مرحبا بو شهاب بو شهاب : مرحبتين ذياب ذياب : ها شو ؟ حصلت شي عنها بو شهاب : لا و الله للحين أنا وصيتهم يدورون و اييبون لي عنوانها بس للحين ما وصلني شي ذياب : خلاص ما عليه من يوصلك شي بلغني بو شهاب : ان شاء الله ذياب "يدخل البيت" أم ذياب : ييت ! تعال يلا بنحط العشا فطيم "تدخل و بإيدها الصحون" : تعال تعشا (قعدو يتعشو ) أم ذياب : سويت اللي قلت لك عليه يا ذياب ذياب : هيه أمايه بس بعدني ما عرفت شي فطيم "تنرفزت" : ليش ترمسون بالألغاز !! "تأشر عليهم بالقفشة" خبروني شو السالفة "تبتسم إبتسامة غبية" محد سوالها سالفة فطيم : أماااااايه "تزاعج" أم ذياب : خييير خيير !! فطيم "تتدلع على أمها" : خبريني شو السالفة عن شو ترمسون ؟ أم ذياب : بعدين بعدين ! خلصي و سيري فوق ذاكري شدي حيلج هاه آخر سنه فطيم "عصبت" : مابا عشا و ما بذاكر كيفي و عقت القفشة من ايدها و قامت ذياب : ههههههه أونه مابا عشا وهي لحست الصحن " يزاعج عسب تسمعه " ذاكري ذاكري زين فطيم فطيم تفره من بعيد بالكلينكس و تركض فوق . . . . . الساعه 7 الصبح هيثم قام من الرقاد و سبح و بدل ملابسه و قعد تحت يتريق عهد "تنزل من فوق" هيثم : قايمة من الصبح عهد "تبتسم إبتسامة صغيرة" : شبعت رقاد هيثم : هيه زين , تعالي تريقي عيل "يقوم من ع طاولة الطعام" أنا رايح الدوام عهد : بحفظ الله هيثم طلع يلست عهد تتطالعه الين يروح بعيد عن البيت , و راحت فوق و بسسرعه خذت عبايتها و طلعت الجنطة و خذت جوازها و الأشياء اللي بتحتاجها و نزلت تحت عهد "تنزل بهدوء عشان محد يحس فيها" جانيت : مدام ؟ عهد "تتطالعها بخوف" جانيت : where are you going ? عهد "تحاول تخفي توترها بإبتسامة و خشت الجنطه و را الكنبة اللي كانت واقفة حذالها" : طالعه شوي و برجع جانيت تبتسم : Okay ! عهد " تتريا جانيت إلين ما تروح " و طلعت الجنطة و بسرعه طلعت برع البيت شافت تاكسي قريب "تأشر له بإيدها " و ركبت . . . ذياب "فونه يرن و يقوم من الرقاد " : ألو بوشهاب : هلا ذياب ذياب "يقعد عدل" : أهلين بوشهاب , آمر ؟ بوشهاب : إسمحلي عاد أزعجتك ذياب : أفا عليك , لا إزعاج و لا شي بس بخصوص بنت عمك وصلني خبر قبل شوي إنه طيارتها بعد أقل من ساعتين بتسافر لندن ذياب "بصدمة" : شووووه ! بتسااافر ؟ بوشهاب : هيه و الله ها اللي عرفناه ذياب : خلاص مشكور بوشهاب تعبتك وياي بوشهاب : أفا عليك أنت تامر أمر ذياب : يلا مع السلامه بوشهاب : مع السلامه قام ذياب سبح ع السريع و بدل ملابسه خذ سويج السيارة و نزل تحت أم ذياب : شو مقومنك من الصبح ذياب ؟ ذياب "يبوس راسها " : عقب بخبرج "ويطلع بسرعه أم ذياب : الله يحفظك و طلع برا البيت و بسرعه راح و حجز له ع أقرب طيارة ل لندن طبعا ما يمديه يحجز ع نفس الرحلة اللي هي بتكون فيها ف طيارته بتكون الساعه 3 الفير . بعد ساعه و نص ذياب "يدخل البيت" ذياب : أمايه ؟ امايه ؟ أم ذياب : خير ي أميه بلاك جيه تزاعج ؟ ذياب "ياخذها و يدخل غرفته" : إسمعي أم ذياب : خير يا ولدي شفيك ؟ خوفتني ذياب : لا تخافين و لا شي , أنا باجر الفير بسافر لندن أم ذياب "مستغربة" : حق شوه تسافر ؟ ذياب : بدور بنت عمي مثل ما طلبتي مني , قلت حق ربيعي اللي يشتغل فالشرطة يسأل لي عنها و يدور عنوانها و وصلني خبر إنه طيارتها بعد شوي و بتسافر لندن أم ذياب : و انت بتسافر عسب تدورها و تييبها هني ؟ ذياب : هيه أم ذياب "تمسح ع راسه" : الله يحفظك و يخليك لي يا رب , مشكور يا ولدي ذياب : أفا يا أميه ! أنتي الغالية كيف أرد لج طلب ؟ . . . "عهد" وصلت المطار و كانت الساعه 8 ونص , و قعدت تتريا " الحمدلله يارب , اليوم بفتك منهم و برتاح و مافي حد بيقدر يتعرض لي من اليوم و رايح ببتعد عن هالمكان و محد بيعرف عني شي " و بين ما كانت سرحانه سمعت "النداء الأخير لطائرة طيران ...... رحلة رقم ...... و المتوجهة إلى لندن, فعلى حضرة الركاب التوجه إلى الطائرة من خلال البوابة رقم ...... " قامت و شلت أغراضها و راحت .... "عهد" ركبت الطيارة , و متوترة و قعدت تقري الأذكار و تستغفر ربها ! خايفة , خصوصا إنها أول مرة تركب طيارة بعد 8 ساعات نزلت الطيارة ع أرض لندن , كانت الساعة 3 الظهر بتوقيت لندن عهد " نزلت من الطيارة " كان الجو باارد وااايد لدرجة خدودها صارن حمر من البرد خلصت الإجراءات و وقفت محتارة ما تعرف وين تروح و كيف بتحصل لها مكان اتم فيه و كيف بتدور عمتها ها كله ما فكرت فيه قبل لا تخطو هالخطوة الكبيرة و تتهور و تسافر بروحها ! تمت قاعدة ع الكراسي لمدة ساعتين و ملت من اليلسة طلعت برع المطار و قعدت ع الكراسي و الناس رايحة و رادة , ما حست بعمرها وغفت ع الكرسي ... . . . . ...... : أختي ؟ "تمسكها من كتفها عسب تقومها" لو سمحتي ؟ عهد "خايفة" : ش..شوه ؟ "تتطالع البنتين اللي واقفين و تعدل شيلتها" ...... "تبتسم" : أختي شو مقعدنج هنيه ؟ محتايه شي؟ تبيننا نوصلج مكان ؟ "عهد مستغربة شو يبون منها" ........ : المكان بارد و بتتجمدين من البرد , و الحين ليل و مايصير اتمين بروحج ! ....... : صح كلامها و مب زين عليج عقب بتمرضين عهد "تطالعهم بنظرات مب مفهومة" : م..ماعندي مكان أسير له .......... "تتطالع ربيعتها" : إنزين شرايج تيين ويانا , تسكنين ويانا ......... : نحن ندرس هني , و شقتنا كبيرة و بتكفينا نحن الثلاثه و منها تحصلين لج مكان و تونسينا بعد ........ : ها شو قلتي ؟ عهد "تسويلهم طاف و مب مرتاحة لهم و ما تبا تورط عمرها فأشياء هي ف غنى عنها " ........ : لا تخافين حبيبتي نحن ما بنضرج بشي , نحن بس حبينا نساعدج و خاصة إنج بنت بلادنا ........ : و نحن لو ما نبا نساعدج جان ما شفتينا واقفين هني فالبرد وياج " وبعد وققت طويل وافقت عهد بقلة حيلة و راحت وياهم , خصوصا إنها ما تعرف شي هني و منها بيساعدونها و بيأمنون لها مكان تسكن فيه و خاصة إنهم مب غريبات عليها و بنات بلادها " . . . . . ع الساعه 2 و نص رجع هيثم من الدوام راح فوق بدل ملابسه و نزل تحت يتغدا , إستغرب وينها عهد اليوم ؟ ما تغدت و لا نزلت ؟ "ينادي الخدامة " هيثم : جانيت where is Aahd ? جانيت : she told me in the morning that she will go somewhere and she will come , but she doesn't come till now " قالت لي الصبح إنها بتروح مكان و برتجع لكنها ما رجعت للحين " هيثم "بصدمة " : شوه !!!!! "يقوم من ع الأكل" و بسسسسرعه يمسك فونه "على منو أدق ؟ انا حتى إسمها الكامل ما عرفه ؟ وين راحت وين "متوووتر" قعد يفكر و خايف لا يكون شلوها اللي م يخافون ربهم و قام بيطلع لكن ... . . . . . . . " لمح ورقة صغيرة محطوطة على الطاولة يشل الورقة و مستغرب " " هيثم , مشكور على كل اللي سويته لي , و عمري ما بنسى لك هالجميل اللي أنت سويته لي مب شوي و إن شاء الله إيي اليوم اللي أوفي لك حقك , أنا اليوم مسافرة لندن بدور عمتي هناك و إن شاء الله ألقاها و بستقر هناك و برتاح من كل شي و سامحني ع اللي صار لك بسببي . . . . . . عهد " هيثم "مصدوووم و يطالع فالورقة" يقول في نفسه : كيف تروح بروحها كيف !!! تتهرب من المشكله ها مب حل مب حل أبد , هاييل شياطين و ما يغلبهم شي و مثل ما حصلوها هني بيحصلونها هناك , كيف تتهور و تسوي شي مثل جي ؟ و خاصه إنها بنية و ما بتقدر تحصل عمتها بروحها و لندن مب من صغرها هيثم "ينادي جانيت" : جانيييت جانييت ؟ جانيت : yes sir ? هيثم : how did you let her go outside ? i told you to take care of her "كيف خليتيها تطلع , قلت لج ديري بالج عليها !!!" جانيت "بخوف" : I'm so sorry sir , she told me that she will came back quickly "أنا آسفة ، هي قالت لي انها بترجع بسرعه!!" هيثم " يمسك فونه و بسرعه يدق ع سكرتيره " : ألو ؟ هلا خالد , أحجز لي على أقرب طيارة ل لندن بسسرعه خالد : بس طال عمرك مافي مجال إنك تسافر هالأسبوع أبد , عندنا وايد شغل و في وايد أوراق و تقارير يبالك توقع عليهم و خصوصا إنه باجر الشركة المسؤولة عن مشروعنا اليديد بيون يناقشون وياك المشروع ؟ هيثم "يتنهد" : ماعليه يا خالد إلغي كل الخطط لأسبوعين جدام ما بكون موجود فالبلاد و أجل كل شي ل عقب , و الحين تتصل تحجز لي على أقرب طيارة للندن مفهوم ؟ خالد "بقلة حيلة" : إن شاء الله طال عمرك هيثم "قعد يفكر و متوتر" و بعد نص ساعة دق عليه السكرتير خالد هيثم : ها خالد حجزت ؟ خالد : هيه طال عمرك و طيارتك الساعه 3 الفير , هاي أقرب رحله حصلتها هيثم : خلاص ما عليه يلا مع السلامه هيثم "ينادي جانيت" : جانيت ! قولي للخدم يجهزون أغراضي اليوم الفير مسافر انا جانيت : okay sir . . . الساعه 3 الفير " ذياب , هيثم" فالمطار يتريون الطيارة كان كل واحد منهم شاغل فكره شي معين ذياب يتمنى إنه يلاقي بنت عمه , اللي ما يعرف عنها شي عشان يرضي أمه و هيثم خايف على البنية اللي لقاها فالشارع و انقذ حياتها من ناس ما تخاف الله" " طائرة طيران ...... رحلة رقم ...... و المتوجهة إلى لندن, ستقلع بعد قليل فعلى حظرة الركاب التوجه إلى الطائرة من خلال البوابة رقم ...... " توجه كل منهم للبوابة و ركبو الطيارة و طارت الطيارة متوجهة للندن , . . . أم ذياب : فطيم , فطيم ؟ هالبينة يتخبل بي وين تسير هاي وين تسير ! "تزاعج" فطيييم فطيم "يايه تركض" : yes mom ? أم ذياب : من متى أنا أزقرج من متى "و تكفخها ع راسها" فطيم "تمسك راسها" : آسفة حقج علي كنت أرمس ربيعتي "تبتسم إبتسامة غبية" أم ذياب : يا هالريم اللي ماتيوزي عنها , المهم تعالي قعدي أباج فرمسة فطيم "تشتط" : بتخبريني عن أسرارج ويا ذيابوه هاه "وتحرك إيدها بحماس" أم ذياب "تدزها" : قومي عني أشوف ما بخبرج شي فطيم : أماااااايه يلا قولي .. قولي .. يلا أمايه قولي .. قولي .. و الله ما أقوم من هني لين تخبريني .. يلا أماية قولي .. أمانة قوليلي "وقعدت تحن ع راس أمها لين ما صدعت فيها" أم ذياب : خلااص يا ابويه بقولج خلاص "و خبرتها سالفة أبوها و عمها اللي هو أبو عهد و قالت لها إنه ذياب سافر" فطيم "بصدمة" : أمايه يعني ذياااب ساااافر !!!!! "زعلت" ليش ما قلتي لي من قبل ؟ ع الأقل أودعه و أسلم عليه إذا أنا أخته ما أعرف إنه بيسافر "و يايه بتقوم" أم ذياب "تبا تضحك على بنتها بس ماسكة ضحكتها" : تعالي هني أشوف يلسي يلسي "يلست فطيم و تتدلع" فطيم "تمد بوزها" : شوه ! أم ذياب : فديت فطيم الغالية بنتي حبيبتي , إنتي تعرفيين إنه كل شي صار بسرعه و لو ما سافر اليوم الفير كنا ما بنقدر نحصلها أبد عاد فطيم " تمت ساكته و تمثل إنها زعلانه و انسدحت ع ريل امها" . . . الساعه 11 الظهر بتوقيت لندن , وصلو ذياب و هيثم لندن و كانو ما يعرفون بعض و لا يعرفون إنهم يدورون ع نفس البينة فالمطار .. ذياب يمشي و مب منتبهه دعم ب هيثم بالغلط و طاحت الأغراض اللي كانت بإيده ذياب "ينزل يشل الأغراض اللي طاحت و هيثم متجاهلنه يترياه إييب الأغراض اللي طاحت" : إسمحلي أخويه ما انتبهت هيثم "يشل الأغراض من إيد ذياب و يعدل نظارته و يمشي متجاهلنه" ذياب "واقف و يطالعه و هو يسير بإحتقار" : شو هالخقاق , مادري منو يحسب عمره ! هيثم "طلع من المطار و كان في سايق ينتظره وصله لفندق " انتركونتيننتال بارك لين" من أفخم الفنادق في لندن , و من أهمها من حيث الموقع و الخدمة ؛ دخل السويت , يابو له أغراضه دخل خذ له شور و بدل ملابسه و من التعب رقد وما حس بعمره " ذياب " حجز له بفندق غرفة و صالة و حمام و دخل و حط أغراضه , يلس يفكر كيف بيدورها و لندن من صغيرة و الله يعلم وينها الحين , استغفر ربه و قام خذ له شاور و رقد" . . . . . . عهد "دخلت الشقة كانت حلوة و واسعة و تكفيهم ثلاثتهم و كانت عبارة عن صالة و مطبخ صغير و غرفتين و و حمامين " ....... "تراويها الشقة" : و هاي الغرفة الثانيه لج إنتي و أنا و وياها بنرقد فالغرفة الثانية عهد : لالا , عادي أنتو خذوا راحتكم أنا عادي برقد فالصالة فأي مكان ........ : خل عنج , عادي نحن متعودين ع بعض و عسب ترتاحين و ما تكونين منزعجة و أنا أفضل إنج تاخذين الغرفة الثانية عهد "تهز راسها بمعنى إنها موافقة" ........ : صح نسيت أقولج "تبتسم" أنا بسمة و هاي سلامة عهد "تكتفي بإبتسامة" سلامة "بفضول" : و إنتي شسمج ؟ عهد : أنا إسمي عهد سلامة : عاشت الأسامي , أممم خلاص الحين تقدرين ترتاحين و خذي راحتج عهد : مشكورة , عهد "دخلت الغرفة و سكرت الباب , كانت الغرفة واسعة و حلوة و مريحه بعد طلعت أغراضها و حطتهم بالكبت و رتبت أغراضها و رقدت بعد ما حست بالتعب" . . . . . نهاية الجزء الثالث |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 19 ] |
عضو جديد | ![]() روعه آلبآرت بس ياترى قلب عهد بيكون عند منو بالآخير ، waiting آلبآرت الرابع ع احر من الجمر
__DEFINE_LIKE_SHARE__
|
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 20 ] | |
عضو دائم | ![]() لليششششش البارع قصصصصصصصصصير لاطوليييييننننننننن نببببببا بارت
__DEFINE_LIKE_SHARE__
| |
| ||
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
أنفاس, الطريق, الكاتبة, على, قارعة |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
[ تبادل اعلاني ] : مع الجميع نصي عسلي - توبيكات عسلي http://topics.n7k.org | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 08-20-2013 03:20 AM |
عزمي التحدى الإعاقة | روح الخور | شعر و خواطر | 5 | 07-16-2009 02:30 PM |
~{ عَلى وَرَقِ الوَرْد }~ | ღشمـوس دبـيღ | الإستراحه العامة | 7 | 12-18-2008 05:51 PM |
شعر غزلي | تذكار | الشعر المنقول | 7 | 01-17-2008 03:38 AM |
عَلى وَرَقِ الوَرْد | بسكوته | المواضيع المكرره | 1 | 01-11-2008 02:49 PM |