إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-17-2008, 11:52 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية الـروح دايـم

بيانات الـروح دايـم
تـاريخ التسجيـل : Dec 2007
رقــم العضويـــة : 309
الـــــدولـــــــــــة : العيـــــــــــ(دار الزين)ـــــــــــــــــــن
المشاركـــــــات : 2,059 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 115
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : الـروح دايـم غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

الجزء (9)

ام سالم: سالم فديتك روح البيت انت تعبان انا بتم وياها
سالم: لا امايه انا بتم وياج والحين بياذن الفير
ام سالم: ع راحتك الغالي
وع الساعه 8 الريم نشت شافت ام سالم حذالها ع الكرسي راقده ام سالم انتبهت ع الريم يوم نشت
ام سالم: الحمدالله ع السلامه بنيتي ما تشوفين شر
الريم: الشر ماييج خالوه
ام سالم: شياج بنيتي شو صار عليج روعتينا البارحه
الريم: ما من شر
ام سالم : انا بسير اشوف سالم خاري ما سار البيت بطمنه عليج
وراحت ام سالم تقول حق سالم انه الريم نشت وبخير وسهاله
ام سالم: سالم فديتك الريم نشت دق على ابوك خله اييي ويشلني وييب حد من البنات عند الريم
سالم : ان شاء الله امايه........ وسالم دق حق ابوه وطبعن ام سالم تمت ترمس ابو سالم واطمنه ع حال الريم
سالم: الحمدالله ع السلامه الريم وما تشوفين شر
الريم: الله يسلمك الشر ما ييك
سالم: شو ياج الريم؟
الريم: ما يانيه شي
سالم: وغلات غاليج تخبريني
الريم: ما فينيه شي بس كنت مضايجه شوي
سالم: وغلات والديج
الريم: انزين بقولك انا مضايجه عشان ربيعتيه مسويه حادث وماعرف شو حالها
سالم: انزين وين الحادث مستوي انا بتخبر عن حالها اهم شي ما تضايجين(سالم يشتغل في الشرطه)
الريم: لالا خلاص ........ ودق تلفونها وكانت حمودة وتمت ترمسها وطبعن قالتلها شرات ما قالت حق سالم
وسالم ظهر حس ان الريم ما تبا تقوله بس كان اهم شي عنده انها تكون بخير وسهاله
وعقب اتصلوا على ام زايد وخبروها وامرة ردوا العين وكلهم ساروا عند الريم المستشفى
في بيت عبدالله( بو خالد)
بو خالد: ام خالد شعنه قوم حمد بن هناد ما تموا .. ردوا العين ؟
ام خالد: ما ادريبهم بشوف ام زايد
واتصلت ام خالد حق ام زايد وتنشدتها وخبرتها ام زايد ان الريم مرقده في المستشفى
وعند الغدا
ام خالد: فطامي جيه انتي ما تعرفين ان الريم مرقده في الدختر؟
فطامي كانت تشرب ماي وشرقت : هاا شوو فيها؟
ام خالد: شوي شوي , يقولون البارحه فليل تمت تصيح وياها انهيار
فطامي فخاطرها: شبلاها الريم وليش انا يوم قلتلها عن هزاع انه بيعرس تمت تصيح معقوله ياها الانهيار بسبب هزاع
فطامي: اميه انزين ابا اسير اشوفها واطمن عليها
ام خالد: خلاص ان شاء الله العصر بنسير
والعصر في الصاله ام خالد لا بسة عباتها وتتريا فطامي تحدر من فوق
وهزاع دخل توه ياي من الدوام
ام خالد: فطامي يلا اتاخرنا انقفضي دهديييه الدريول يتريا خاري
هزاع: اميه وينه بتسيروون
ام خالد: بنسير صوب العين
هزاع: ليش؟
ام خالد: بنت حمد بن هناد مرقده في الدختر
هزاع هنيه فز قلبه : أي بنيه فيهن؟
ام خالد: بنته العودة ربيعة فطامي
هزاع بصوت حزييين : شبلاهاا؟
ام خالد خبرته السالفة
هزاع: انزين صبروا شوي ببدل وانا بشلكم
وفطامي كانت حادرة من فوق :وليش توصلنا؟ الدريول بيشلنا
هزاع: لا فديتج مستحيل اخليكم تسيرون العين مع الدريول وانا موجود
ام خالد: هيه نعم صدقه اخوج فدييييتك ياربي يعني ما ذوق حزنك
هزاع: فدييييييت اميه انا ولا حزنج الغاليه يلا عطونيه عشر دقايق بس
وعقب راحوا العين وفي الدرب هزاع تم يفكر بالريم وبحالها
فطامي: الله ياخذ الي كان السبب اصلن هي ما كانت جذيه
ام خالد: هيه فديتها عين ما صلت ع النبي الناس ما تعطي خير
فطامي: بس فخاطريه اعرف ليش صاررلها جذيه
هزاع: ليش هب شرات ما قالت اميه
فطامي: ونته شلك؟ ( فطامي كانت معصبه من هزاع كانت حاسه ان الريم كانت تصيح عشان هزاع)
هزاع عصب من اسلوب فطامي: ونتي شعنه جذا ترمسنيه شو خوج الصغير
فطامي: ما ادري شوف انت شو سويت قبل
هزاع سكت عنها لان حس ان فطامي تعرف سالفته ويا الريم
ووصلوا المستشفى وكانوا كلهم عند الريم لكن حمودة وفطيم وميمي وسالي توهن ظاهرات وصادفن فطامي وسلمن عليها
وظهروا تقريبن العرب من الحجرة ومحد بقا الا ام زايد وبو زايد
ودخلت فطامي وام خالد عند الريم وبو زايد ظهر خاري عند هزاع يسلم عليه
واول ما شافت الريم فطامي لوت عليها وتمت تصيح
فطامي: وغلات غاليج عندج الريم لا تصيحين ولا تظهرين دمعج ع ناسن ما تسوى والله ترا دمعج ثمينه عنديه
الريم: فطامي
فطامي: عوووونج
الريم: عانج ربج بس ابا اظهر من هنيه مليت خلينا شوي نظهر برا الحجرة
ام زايد: هيه فطامي فديتج ظهري وياها يمكن ترتاح طشونه
ام خالد: عين ما صلت ع النبي دخنوها واقروا عليها
وظهرن فطامي والريم
في بيت بو سالم(راشد)
حمودة: فطيييم شفتي خو فطامي اسميييييييييه انه عنييييييف
فطيم: هيه ما شاء الله عليه الله يحفظه
ميمي : الصراااااااحه طررر يحظها الي بياخذها
حمودة: يمكن ياخذني هههههههه
فطيم: لا فديتج طمني عمرج الريال خاطب وملجته عقب كم يوم
حمودة: لا والله صدق ونتي كيف تعرفين؟
فطيم: شو كيف اعرف نسيتي اني طول الوقت عند امايه يالسه واكيد اعرف هالسوالف هههههههه
حمودة: هيه صح نسيت انج حرمه الحين تدربين وتاخذين وكورسات حق سوالف الحريم
وخلونا نرجع حق المستشفى
فطامي والريم تمن يتمشن في المستشفى فطامي كانت تبا تفتح الموضوع انها ليش كانت تصيح بس ما حبت تضايجها اكثر وهن يمشن كان هزاع يالس ع الكراسي وتم يشوف الريم ...... الريم اول ما شافته دمعت عيونها
الريم: فطامي يلا خلينا نرد الحجرة
فطامي: فدييييييييتج الريم ليش هالدمعه فعيونج وغلاتيه عندج تقولين اعرف ان السالفه تخص هزاع اخويه والله اليوم لتقوليليه حلفت انا
الريم: امممم خلاص انا بقولج بس والله لانيه ما اقدر اتحمل اكثر احس عمريه بموووت
فطامي: بسم الله عليج من هالطاري ويلا قولي ورفجه انيه ما اخبر حد
وتمت الريم تخبر فطامي السالفه
فطامي: بالله عليج الريم كل هذا يظهر من هزاع اخويه
الريم: انا فطامي ما باج تتغيرين من صوبه ولا شي خلاص الحين ماشي من بينا
فطامي: الصراحه هزاع طاح من عينيه ما توقعته جذيه
الريم: لا تخلينيه غلطانه انيه خبرتج خلاص قلتلج انتهى الي بينا
فطامي: يعله ان شاء الله ..
الريم قطعت رمسة فطامي: الشييمه فطامي ورفجت غالي لا تدعين عليه
فطامي : خلاص انزين بس هو ما يحس ونتي بعد ما عندج سالفه تفكرين فيه لازم تنسينه الريم ولا عاد تفكرين فيه و ما يستاهلج وثانين هو الحين بيملج
الريم: ادري فطامي خلاص انا قلت انيه لازم انساه
فطامي: ونتي فديت خشمج الحين ثانويه عامه وهذا الي لازم تهتمين حقه هب شي ثاني اوعدينيه انج تحاولين تنسينه وما تفكرين فيه وفكري بس بدراستج
الريم: ما بوعدج بس بحاول ومن ناحية الدراسه اوعدج
فطامي: يلا الحين خلينا نسير عند امج واميه شكلنا الحين بنسير
وعقب راحوا قوم فطامي وام خالد وفي السيارة
هزاع: ها اخبارها بنت حمد ربها الا بخير؟
ام خالد: لا الحمدالله بخير وسهاله بس ماعرف شفيها من شافت فطامي تمت تصيح
فطامي: هيه لانها تذكرت عرب من شافتنيه
ام خالد: ويديه منو هم العرب؟
فطامي: شو اميه نسيتي ربيعتها ربيعتيه تراهاا
هزاع حس انه فطامي كانت تقصده بالعرب ........ وعقب وصلوا البيت هزاع نزل فطامي وامه وظهر
والساعه 2 فليل هزاع رجع البيت وراح فوق صوب حجرته وتوه يبا يتسبح وحد يدق ع باب حجرته
هزاع: منووو دخل
فطامي دخلت : ممكن هزاع ارمسك شوي
هزاع: هلا بس شعنه ما رقدتي الساعه 2 وباجر مدرسة
فطامي: ما قدرت ارقد والحين بقولك ليش
هزاع: هلا يلا رمسي اسمعج
فطامي: هزاع ابا ارمسك عن الريم بنت حمد
هزاع فز قلبه : شفيها !!!
فطامي: ما فيها الا كل خير
هزاع: لا صدق قولي فطامي شفيها
فطامي: والله ما فيها شي بس شله وايد مهتم!!!
هزاع: هاا لا عادي هب مهتم بس لانها ربيعتج وادريبج تحبينها وايد وبنت ييرانا بعد
فطامي: هزاع ورفجت غالي تقوليه الصدق
هزاع: صدق شو بعد تبين اقولج
فطامي: انت تعرف ليش الريم كانت تصيح وياها انهيار !!!!!
هزاع: هيه عشان ربيعتها
فطامي: لا هب عشان ربيعتها
هزاع: عيل شله كانت تصيح؟
فطامي: كله منك انت هزاع انت السبب ونته تعرف ليش
هزاع: هاا شوو!!
فطامي: بس والله طحت من عينيه ما توقعت انك تلعب عليها يعني انت تعرف انها ربيعتيه وبنت ييرانا بعد يعني ع الاقل بتعتبرها ختك وبتحترمها شرات ما تحترمنيه
هزاع: والله يا فطامي اني ما كنت العب عليها والله اني .....( سكت )
فطامي: انت شو انت بدون احساس بس همك تلعب وتستانس
هزاع: فطامي والله قلت لج اني ما كنت العب عليها انا حسيت بشي جداها
فطامي: انزين والحين تراك ودرتها وبسببك صابها الانهيار
هزاع: ليتنيه ما شفتها ولا تعرفت عليها
فطامي :حتى الريم ما كانت تبا تقوليه شي بس انا غصبتها تقوليه هي والله ما كانت تبغيك تطيح من عينيه
هزاع ودمعه فعيونه : والله ما كان قصدي اجرحها
فطامي: ونته يوم انك ما تحبها ليش كنت تجذب عليها
هزاع نزلت دمعته بس حاول انه يمسحها من دون فطامي ما تنتبه عليه: والله يا فطامي اني احبها ( هذي اول مرة هزاع يقول انه يحب الريم من خاطره )
فطامي: الحين تحبها يوم كانت بين يدينك كنت ما تبغيها خلاص الحين لي فات الفوت ما ينفع الصووت ونته الحين بتعرس ما بقا الا كم يوم
هزاع: ليتها والله كانت بنت عميه
فطامي: خلاص انت لازم تنسى الريم والريم اكيييد لازم تنساك لا وبعد لازم ما تفكر فيك ونته الحين بتاخذ بنت عميه وضحه وهي ما تستاهل تظلمها
هزاع: لا اكيد ما بظلمها وبحطها فعيونيه وبحاول انسا الريم واحب وضحه
فطامي : اوكي خلاص الحين انا بظهر بخليك تتسبح وترقد...... وتوها فطامي بتظهر
هزاع: فطامي مشكووة فديتج حسيت براحه
فطامي: وهذا هو اهم شي راحتك وهي بعد ان شاء الله ترتاح
هزاع:اميييييييين ( من خاطر)
واليوم الثاني الدكتور رخص الريم من المستشفى والمغرب فطامي اتصلت على الريم
فطامي: مرحباااااااااااا السااااااع يام عيووون سووود ووساااااع شحاالج فديتج ربج بخير؟
الريم: مرحب باااااجي علنيه افداج كل هالترحيب حقيه انا بخير يعلج بخير
فطامي: فديتج اذا مارحبت فيج انتي بمنو غيرج ارحب
الريم: تسلمين يعلنيه ما ذوق حزنج
فطامي: ولا حزنج ياربيه
الريم: ها شو مسوييين؟
فطامي: نشقح ع كراع اقولج هالاسبوع لازم تين بوظبي خلي عنج المعهد
الريم: وشله عاد؟
فطامي: شو نسيتي ان الملجه هالاسبوع وبنسوي حفله صغيره
الريم: السموحه منج فطامي ما اقدر ايي
فطامي: خل عنج انتي وعدتينيه انج بتحاولين تنسينه
الريم: قلتلج بحاول بس ما اقدر احضر ملجته
فطامي: وغلاتيه عندج اذا تغلينيه وتعزينيه انج تحضرين
الريم: امممم خلاص فطامي بس والله عشان خاطرج وغلاتج عنديه
فطامي: تسلميين هذا العشم فيج فديت خشمج يلا اخليج الحين باي
وسكرت عنها
اما هزاع ويا سعيد في السيارة وهزاع حاط اغنية ميحد مالك رجى ويسمع
http://www.ma7room.com/songs/sounds.php?mqtaa=2453

سعيد: والا اقول هزاع شو ازهبت حق الملجه والعرس
هزاع: الشيمة سعيد سكر الموضوع ولا تيب طاريه ماليه بارض ارمس فيه
سعيد: وشعنه عاده شفيك؟
هزاع: ما فيه شي بس خلاص ما ابا ارمس فيه ....... وطول هزاع ع الاغنيه وسعيد سكت عنه
وهزاع وهو يسمع الاغنيه الدمووع فعيونه وسعيد ربيعه انتبه عليه بس ما حب يحرجه ويساله ويوم خلصت الاغنية
سعيد: شرايك هزاع نيلس ع العرقوب
هزاع: غايته
وراح هزاع وسعيد وتموا يالسين ع العرقوب
سعيد: هزاع
هزاع: يالبييييه
سعيد: لبيت في منى بس بغيت ارمسك بموضوع
هزاع: اسمعك
سعيد: شو كان قصدك انك ما تبا ترمس بموضوع العرس يعني انت هب مقتنع في بنت عمك والا شوو السالفه
هزاع: لا انا مقتنع فيها بس مابا ارمس بهالموضوع
سعيد: شوف هزاع انا ربيعك هب من اليوم والا من البارحه انا من متى اعرفك واعرف بشو تفكر انا اقولك مرة ثانيه يوم انك ما تبغي بنت عمك خلاص لا تاخذها
هزاع: لا باخذها شو بيقولون مابا احط اهليه في موقف ما يتمنونه
سعيد: انا اقول كذيه بعد بس هزاع لا تنسى هذي بنت عمك من دمك يعني لازم انك تنسى الي في بالك
هزاع: شو منو فباليه
سعيد: قلتلك هزاع انت هب ربيعيه انت خويه واعرف بشو تفكر وبمن
هزاع: والله يا سعيد احس انيه ما اقدر انساها وانا بعترف لك انيه احبها
سعيد: ادري والحين اقولك انا هالرمسه ما منها فايده طال عمرك وانت الحين خاطب وكم يوم بتملج يعني انساها وحاول تحترم حرمتك وتقدرها ولا تظلمها فياك
هزاع: ادري يا سعيد وانا ان شاء الله بنت عميه ما بقصر عنها وبحطيها فعيونيه وبحاول انساهاا ( ودمعت عيونه)
سعيد: خلاص هزاع وهذي دموعك مابا اشوفها مرة ثانيه لازم تنساها هب تحاول بس
هزاع: ان شاء الله سعيد
ومر كم يوم ويا يوم الملجه والرياييل ساروا وملجوا والفليل قوم حمد ساروا بوظبي وعقب ساروا بيت عبدالله (بو خالد) الرياييل في ميلس الرياييل والحريم في ميلس الرياييل بس محد وايدين كانوا بس عازمين الي قريبين منهم
في ميلس الرياييل حمد (بوزايد) وهزاع ولده وزايد دخلوا وسلموا
هزاع عبدالله: هزااع تعال فديت خشمك
هزاع بن حمد سار صوبه
هزاع فخاطره ياويل حاليه ياكم تشبها ذكرتنيه بها )
هزاع عبدالله: حبيبي هزاع منو يا وياكم ؟
هزاع حمد: كلهم
هزاع عبدالله: الريم يت ؟
هزاع حمد: هيه الليم وسلامي ونوف بعد وماما
هزاع عبدالله فخاطره: ااااااااه يالريم انتي هنيه وما يفرق من بينا الا يدار ليتنيه اشوفج بس
اما عند الحرمات كان ربشة لو انه ما كانوا وايدين ناس يايين بس كانت الحفله حلوة
سلامة: الريم ابا ماي عطشانه
الريم: انزين سيري شربي في المطبخ محد هناك
وسارت سلامة المطبخ تييب لها ماي وفي نفس الوقت مانع خو فطامي بعد كان ياي المطبخ( والمطبخ له بابين واحد من داخل واحد من خاري) وسلامة وهي تصبلها ماي مانع دخل سلامة تفشلت وتبا تظهر
مانع: لا خلج انا بظهر ........... وظهر
وعقب الحفله كلهم ساروا بيتهم
سلامة خبرت الريم السالفه
الريم: كيف كان شكله؟
سلامة: شكله هب وايد عوود توه الشنب يظهر له
الريم: عيل هذا مانع اتوقع
وفي بيت عبدالله(بو خالد)
هزاع امرة من ظهروا الرياييل سار عند ربعه اما فطامي وحمدان ومانع في الصاله يطالعون فلم وع الساعه 1 حمدان سار عنهم فوق عند الكمبيوتر وطبعن ع الجات
فطامي: لازم اليوم اسوي عرس كولووولووووش
مانع: شعنه عاده؟
فطامي: لا ما صدق شكلهم باجر بيحطونه في اخبار الامارات ههههههههه مانع بن عبدالله هب راقد الين الساعه 1
مانع: ايييييه انتي بسج وايد تتمصخرين عليه .... فطامي اتخبرج
فطامي: هلا
مانع: اليوم كنت ساير المطبخ اييب لي ماي وشفت بنيه هناك لاهي من بنات عموميه ولامن بنات خواليه
فطامي: اممممم كيف شكلها أي لون لابسة
مانع: لابسة وردي مع اصفر
فطامي: اهاااا هذي بنت حمد بن هناد يارنا
مانع : اهااا أي صف هي؟
فطامي: ولا تتنشد شو تبا فيها
مانع تفشل: لالا ما شي بس شفتها استغربت منو هي
فطامي: لا يكون عيبتك منوع انت ياهل ترا خلك عن هالسوالف وفكر بكتبك بس
مانع: انتي شو تقولين اخيرلي اسير ارقد تعبان ........ وسار
فطامي: شفيهم اخوانيه طايحين ع بنات حمد كلهم امرة باقي الا خالد ههههه
وعقب يومين
في بيت عبدالله كانوا يايين قوم خالهم الي في العين وعلاية امرة ما كانت تبغي اتي بيتهم معصبة ومبوزة ( عشان هزاع طبعن) وعلايه عندها خت من ابوها اسمها حصة ع قد الريم وفطامي بعد كانت يايه وياهم فطامي دقت على الريم وقالتلها تعالي صوبنا بنات خاليه يايين والريم وسلامة ختها ساروا بيت قوم فطامي
اول ما دخلت الريم الفله تمت تتلفت تدور اذا كان الرنج الابيض واقف (سيارة هزاع) بس خاب ظنها ما شافت السيارة هي ارتاحت وزعلت فنفس الوقت ودخلن الريم وسلامة وكلهن في الصاله وسلمن وتمن يسولفن الا علاية كانت من الخاطر معصبة ههههههه ومادة البوز شبرين
فطامي: الريم ؟؟
الريم: يالبيييييييه
فطامي: لبيتي في منى ان شاء الله قولي تم
الريم: تم يابنت عبدالله امري
فطامي: ابا منج تسمعينا شلة غاوية بصوتج الغاوي
حصة: اووووه الريم تشليييييين
الريم: هيه طوليه بعمرج
حصة : يلا عيل سمعينا صوتج
الريم: امممممم شسمعكم .................ودخل هزاع بس وقف عند الباب لان سمع وحدة تشل وعرف انها الريم وتم واقف ويسمع
بحضر زفافك يا حياتي بحضر زفاف الي هويتـــــــه
وبرزف عشانك لا تحاتي وبهديك كل الي بغيتـــــــه
بهديك دمعي واعبراتي والهم الي فيني رميتــــــه
بحضر ولو بعرسك مماتي شايل معي قلبن نسيته
واجمل قديم الذكرياتي والضيم لي منك خذيتـــــه
وبذكر ليالي الماضياتي كنت الوليف الي اهتويتـــه
كنت الذي لجله اباتي ساهر ونومي ما اهتنيتــــــه
بهديك في ليلة وفاتي حلم الليالي لي طويتـــــــه
واعطيك من قلبي امنياتي تلقا الهنا فدربن مشيته
وتعيش في راحه وسباتي ويا الذي عقبي لقيتـــه
بحضر زفافك ياحياتي بحضر زفاف الي هويتـــــــه
http://www.6rbtop.com/library/resour...n/16315_hi.ram
والسلموووومة
كلهم: صح لسانج
حصة : والله انه صوتج طررر
اما هزاع كان متيبس وهو يسمعها حس ان الشله حقه وامرة ظهر من البيت
علاية: والله انج صحيتي الريم بحضر ولو بعرسك مماتي شايل معي قلبن نسيته
فطامي حست ان الريم كانت تشلها وتقصدبها هزاع

وقبل العرس بيوم فطامي دقت على الريم
فطامي: ريماني تعالي فديتج يابوا فستانيه اليوم
الريم: هب لازم اييج باجر بشوفه
فطامي: عيل والله تين اليوم شو باجرالعرس وانتي ادريبج عقب ما بتين الين ما يخلصن الامتحانات بتسيرين العين وطاف حق فطامي وغيرها

الريم: طاف فعينج شالهرمسة انا اسوي حق العالم كله طاف وانتي مستحيل انزين الحين بيي صوبج
فطامي: اوكي اترياج
والمغرب الريم راحت عند فطامي وسلمت وعلى طول سارت هي وفطامي فوق حجرتها وتمن يسولفن
فطامي: اوووه صح ابا عطر كشخه امممم من ويين اييب
الريم: وجيه ما شتريتي الحين تذكرين
فطامي: شسوي نسيت والله خلاص لقيتها فحجرة هزاع احيد عنده عطور كشخه
الريم: شو تبينهن عطور الرياييل
فطامي: منو قالج انهن مال الرياييل عادي هو ياخذ عطور نسائية ع قولته احلى يلا تعالي ندور
الريم: لا روحي الروحج انا بترياج هنيه
فطامي: عيل والله تين ومحد احين هو لو حد انا مستحيل اقولج تعالي
الريم: انتي الا تحولفين امرة ما عندج وقت انزين يلا
وسارت فطامي والريم حجرة هزاع وفطامي تمت ادور عطر والريم تطالع حجرة هزاع وطاحت عينها ع صورته في برواز ع الطاوله ومن دوون فطامي ما تنتبه عليها سارت وشلت الصورة وخشتها وعقب فطامي نقت عطر حلوة ريحته وظهرن والساعه 9 تقريبن الريم اترخصت عن فطامي
والريم وهي ظاهرة كان هزاع توه ياي البيت ونازل من السيارة وحاط شلة عبدالله الرميثي ليت ما شفته وحبيته
الريم ما كانت متغشية واول ما انتبه هزاع على الريم تم متصنم وهي بعد كانهم يودعون بعض وعيونه فعيونها http://www.ma7room.com/songs/sounds.php?mqtaa=243
والريم دمعت وخطفت عنه
هزاع: الريم ....... والله اااااااااسف(صوته حزين)
الريم لفت صوبه : مات حبك من خوافينا مات حبك ونعلن احداده .... وخطفت عنه وسارت بيتهم اما هزاع سار فوق ودمعه فعينه وايد اضايج من الي قالته الريم لو انه من حقها
ويوم العرس كلهم كاشخين الريم كانت متكشخه لكن ما عقت العباه طبعن بس كانت حاطه الشيله ع جتفها ومسويه تسريحه خفيفه لان شعرها طويل مستحيل تفتحه وشافت فطامي وسلمت عليها وتمن يحوطن في القاعه ويسلمن ع الخطار وعقب دخلت العروس (وضحه) وكلهم تموا يسلمون عليها ويباركولها وقالوا ان المعرس وابو العروس بيدخلون الريم راحت ويلست ع الطاوله وهزاع من دخل وهو يتلفت يمين ويسار وعقب سلم ع وضحه وباركلها ويلس عندها وهو هب وياها امرة يدور الريم وعقب قالوا ان اخوان وضحه بيدخلون فطامي سارت عند الريم

فطامي: ريماني يلا تعالي ويايه بييب عباتيه وشيلتيه الحين بيدخلون عيال عميه خوان وضحه
والريم نشت ويا فطامي واول ما نشت هزاع امرة عرفهاا وتم يطالعها وما خازت عيونه عنها ودخلوا خوان وضحه وسلموا وعقب
خو وضحه: هزاع يلا خلنا نيول
هزاع: يلا
وايد يهال كانوا يولون وثنين من خوان وضحه وهزاع يوم كان ايول كان كله يطالع الريم فطامي انتبهت عليه حتى الريم بس سوت له طاف وعقب ظهروا خوان وضحه وبوها فطامي راحت فوق عند الكوشه
وهمست فاذن هزاع : انت شو ماتحشم حرمتك حذالك ونته تطالع غيرها
هزاع ماعرف شو يرد وفخاطره: والله صدقها فطامي انا شفينيه ما حشم وحرمتيه عنديه وانا افكر بغيرها لازم انساج يالريم لو اني احس ما اقدر انساج
وخلص العرس وكلهم ساروا وهزاع ووضحه راحوا فندق
اما الريم يوم وصلت البيت راحت وتسبحت ولبست بجامه وحاربت عينها الرقاد تمت ضاربه فكر بهزاع اليوم وتذكرت الصورة الي شلتها من حجرته وحطتها جدامها وشغلت الاب توب وتمت ترمس ربيعاتها ع المسن وشغلت هذي الشله حربي العامري ما جنيت من الهوى شيا (بيني وبينك)
http://uaefm.net/music/sh/sh03/harbi...y-wa-binek.ram

اما هزاع ووضحه عقب يومين ساروا ماليزيا( شهر العسل) وهزاع امرة كان يحترم وضحه ويقدرها وما يقصر عنها بحايه لو انه كان يفكر بالريم بس حاول ينساها عشان وضحه
في بيت حمد (بو زايد)
نزلت الريم تحت العصر ولابسه عباتها وشيلهتا وكانوا كلهم يالسين في الصاله وحاطين جدامهم القهوة والجاهي ولقيمات
بو زايد: مرحبا الساع بالريم شيخة الحريم
الريم: مرحبا ملايييييين ولا يسدن فذمتيه فدييت بو زايد انا وراحت ويلست عند ابوها ولوت عليه
ام زايد: جيه شو انت وياها هب شايفين بعضكم من كم سنه
بو زايد: والله يوم ما اشوفها فيه كانه سنه عاد هذي الريم غير .. وحط ايده على جتف الريم
سلامه (غيرانه): ابويه شمعنى الريم؟
الريم: فديت ابويه يحبنيه
بوزايد: احبكم كلكم بس الريم فديتهاالوحيده تي عنديه ونتي شعنه غيرانه
سلامه: هب غيرانه فديت اميه والله محد يسواها (تغايضهم )
الريم: زايد يلا سير ازقر الدريول ابا اروح المعهد
بوزايد: افاا الريم وجيه وانا هب عايبنج تبدين الدريول عليه
الريم: افااا ما عاااش من يبدي الدريول عليك يابوزايد حد يبدي الستيشن بالبورش
بوزايد: عيل يلا ..... زايد وهزاع جان بتون ويايه كارفور يلا
سلامه: وشمعنى هم ؟
بوزايد: شو انا بسير عند ربعي وبخطفهم هناك ونتي بنيه محد عندج قري بقعتج وصكي الدعنه
سلامه مشغله التلفزون وحاطه قناة نجوم
سلامه : طالعي الريم اليازيه مسويه اغنية يديده
الريم: اوووف منها هذي وطت راسنا اونها اماراتيه
وعقب ظهروا بوزايد وصل الريم المعهد وشل هزاع وزايد كارفور وساروا عالم فتون وبوزايد سار عند ربعه
والريم دقت على ابوها ع الساعه 7 ويا بوزايد وشلها وساروا كارفور عشان اييبون هزاع وزايد
بوزايد: يلا الريم نزلي جان تبين شي تاخذين
الريم: اممممم مابا شي ..... والا اقولك بحدر اشتري حلاوة وكافي
ونزل بوزايد والريم وياه
بوزايد: انا بروح ازقر خوانج ونتي خذيلج حلاوة الين ما ارد
الريم: اوكي
وسار بوزايد عند زايد وهزاع والريم تمت تتنقى من الكوافي والحلاوة وكانوا ثنين وراها ويرقمون وهي طاف بعدين بعدهم ما خلوها وراها
الريم: اووف شو هذا حتى في الكارفور ما يخلون حد يتشرى حلاوة
واحد سمعها منهم: افااا منو الي ما يخليج اتشري الشيخه وماعليج
الريم سارت عند الريدبول وخذت لها واحد
وقال واحد منهم: تدرين انه الريدبول هب زين حق البنات
الريم ( عصبت) وحطت واحد ثاني
رد وقال: انتي شو ما تفهمين هب زين اقولج بس خلاص لا تاخذين
الريم تغيضت منه و حطت ثلاثه زياده
تموا يضحكون عليها واحد قال: هب هينه هذي هههههههههه
ربيعه قال: والله انها طررر دقي اليوم وهذا الرقم xxxxxxx
الريم: اووووف يعلكم العوق ياربيه ...... وشافت ابوها وهزاع وزايد وسارت صوبهم وحاسبت وظهروا
وهزاع ووضحه عقب سبوع ردوا الدار لانهم تولهوا وهزاع بعده ما خازت الريم عن باله لحظه وحدة بس ماكان يبين لوضحه بالعكس يبينلها انه يحبها وحاطنها فوق راسها
والريم تدرس دراسه وكله في المعهد ومن زمان ما سارت بوظبي من عقب العرس
بوزايد: بسج حشى عيونج بيظهرن بعدهن الامتحانات
الريم : ههههه لا ما بيظهرن ادري بعدهن بس لازم اييب نسبه ترفع روسكم
بوزايد: عاد انا عنديه صحتج اهم عن دراستج
ام زايد: صدقه ابوج تعالي يلسي عندنا امرة ما تيلسن عنديه انا وبوج وخوانج ويوم غايت الدراسه درسي تراه بيعطونكم شهر ودرسي فيه وامرة لا تين عندنا
والريم تمت يالسه عند ابوها وامها واخوانها
سلامه: ابويه شو بتاخذليه يوم بنجح؟
بوزايد: امرررة الي تبغينه
سلامه: ابا دراجه
ام زايد شهقت : والخيبه دراجه مرة وحده جيه ولد ثرج انتي
بوزايد: فالج طيب ما طلبتي
ام زايد: شو فالها طيب ويديه لا بويه ابها بنيتيه
وكلهم : ههههههههه
زايد وهزاع ونوف: نبا دراجه نحن بعد
زايد: حشى وين بتخلونهن خلاص هونا ماشي دراجه سلامه ويوم بنسير البر بناجر شرات كل مرة ما يحتاي ........ الريم ونتي شو تبين؟
الريم: والله بس ابا رضاكم عليه
بوزايد: فديتج والله راضين عليج خلاص انا اخترت هديتج تنقي ثلاث بلدان ع كيفج وكلنا وياج امرة
سلامه: الله والله ذيج السنه ما سافرنا ملل كان .... الريم اختاري اسبانيا
ام زايد: عاد كله ولا تختارين المانيا والا لندن ترا والله عفناهن
الريم: لا اميه هالمرة بنقي بلدان ما كد سرتوهن
زايد: الريم ورفجى سويسرا
الريم: امررررة تم كم اقدر اقول شي للشيخ زايد
اما في بيت عبدالله( بوخالد)
هزاع ويا وضحه في الحجرة يسولفون
وضحه: هزع احبك
هزاع: انا بعد
وضحه: هزاع بس فخاطريه تقول احبج
هزاع: وضحه كيف يعني ما حبج ونتي اولن بنت عميه والحين حرمتيه
وضحه: بس يعني لانيه بنت عمك وحرمتك
هزاع: هيه عيل كيف بعد الحب تبينه
وضحه: هزاع انت تحب وحدة غيريه والا شو
هزاع فج عيونه : شو احب وحدة غيرج شفيج وضحة اليوم
وضحه: ماعرف والله بس احسك ماخذنيه لانيه بنت عمك بس
هزاع: انزين لانج بنت عميه كيف بعد باخذج يعني... اقولج سكري الموضوع انا برووح اتسبح الحين
وسار هزاع يتسبح
وصل حق هزاع مسج وضحه عمرها ما شافت شو فيه تلفون هزاع وهو بعد نفس الشي لانه واثق فيها
وهالمرة شلت وضحه التلفون والمسج واصل من اسم ( قلبي ) ومكتوب فيه( لا ضاق صدرك غمض عينك وتذكر شكلي بترتاح على طول .... ناس مجربينها )
وضحه وايد اضايجت من المسج وماعرف منو هاذي الي مطرشة وفتحت الصندوق الوارد وايد رسايل من قلبي وكلهن مسجات حب وشوق
وضحه فخاطرها : معقوله هذي الي هزاع يحبها ولا بعد مسيفنها قلبي وانا مسيفنيه عنده هزاع ( هزاع مسيف وضحه عنده هزاع عشان اذا حد شل تلفونه من ربعه ما يعرف انها بنيه) ........ وضحه وايد حطت فخاطرها
وعقب هزاع ظهر من الحمام !!!!!!!
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 الـــــــــطـــــــــاوس
0 ●●●Juicy Couture .. Accesories●●● ‏
0 أكسسوارات
0 السلام عليكم
0 ©~®§][©][ اليرز الشحي ][©][§®~©

  رد مع اقتباس
قديم 02-17-2008, 11:54 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية الـروح دايـم

بيانات الـروح دايـم
تـاريخ التسجيـل : Dec 2007
رقــم العضويـــة : 309
الـــــدولـــــــــــة : العيـــــــــــ(دار الزين)ـــــــــــــــــــن
المشاركـــــــات : 2,059 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 115
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : الـروح دايـم غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي


الجزء(10)



وضحه ما قدرت ترقد تفكر بهزاع ومنو الي مسيفنها قلبي
وضحه فخاطرها: هووو من امبونه جذيه يغازل ولا والحين يرمس وحدة ويحبها انا لازم اسوي شراته شرات ما يكلم وحدة انا بعد بكلم واحد ما كون وضحه ان ما خليته يندم
اليوم الثاني وضحه تمت تفكر : كيف اتعرف على واحد امممممم خلاص لقيتها ماشي غيره من الجات

اليوم الثاني دخلت غرفة الكمبيوتر وقفلت الباب ودشت الجات واتعرفت على واحد نكه مزيون العين وضافته عندها ع المسن وعقب خذت رقمه هو اسمه خالد بس سيفته خلود عشان محد يشك ويتحرونها بنيه ومرن ايام وهي ترمسه ع التلفون وع المسن وعادي عند قوم فطامي حتى عند هزاع تتخيلون !!!!!! بس ع اساس انه بنيه
وضحه كانت في الصاله ترمسه
فطامي: وضوووح منو ترمسين
وضحه: ربيعتيه خلود
فطامي: هذي الحين وايد وياج عطينيه ارمسها ابا اتعرف عليها

وضحه ارتبكت : لالالا شو تتعرفين عليها هي يالله يالله تعرفت عليه ما تحب تتعرف
فطامي: صدق حشى وين عايشه هذي فكوخ يوم ما تحب تتعرف ع حد برايها جيه ما لقيت غيرها
في شهر 4 اخر شهر ثناويه عامه انهم يداومون
في العين وبالتحديد في مدرسه الريم
مريوم:شو رايكم نروح عند الاخصائيه ونقولها نبا نروح رحله دبي
الريم: هيه والله يبالنا سيره شرات العام
شميم:انا اميه ما بتخلينيه اروح دبي ( شميم ابوها متوفي وعايشه مع امها واخوانها بس)
الريم:فديت امج يوم برمسها بطيع
شميم:هيه صح عاد هي ميته فيج ودوم تقول لو عنديه ولد عود جان خطبت الريم حقه
الريم:والله فديتها منو ما يبا تكون عمته شرات امج
مريوم:وين كنا ووين صرنا يالله نروح نزقر الشله ونروح عند الاخصائبه
وتيمعن كل الشله وروحوا عند الاخصائيه (الشله هذي دوم عند الاخصائيه من كثر ما يسون ضرابه ويشردن من الحصص)
الاخصائيه:ها بعد شو فيكن مع منو مضاربات؟
كلهن ظحكن :لا لا ما ضاربنا اليوم
مريوم : ما باقي الا كم يوم لازم نسوي صلح ويا الابلات
الاخصائية: زين والله عيل شو تبن؟
الريم: ابله نحن نبا نرووح رحله دبي عشان نذكر بعضنا وتكون لنا ذاكرة طيبه عن مدرستكم
الاخصائية: انزين مع منو تبون ترووحوون ادبي والا ويا علمي
شميم: لالا علمي ما نبا ادبي ( المعرووف ان بنات علمي ما يحبن بنات ادبي والعكس صحيح)
الاخصائية: عيل خلاص علمي 1 بيروحوون وياكم بس خلوني ارمس الوزارة قبل ... انزين وين تبون تسيروون؟
شميم: موول الامارات يمدحونه
الاخصائية : لا لازم قبل مكان علمي تسيروون يعني متحف شي جي
الريم: خلاص اوكي متحف دبي
الاخصائية: خلاص ان شاء الله انا برمس الوزارة وبرد لكم خبر
وعقب اسبوع الاخصائية راحت صفهم وقالت الهم ان يوم الاربعاء رحلتهم مع صف ثالث علمي 1
شميم : الريم وعد الحر دين لا تنسين انتي قلتي بترمسين اميه
الريم: اكييييييد فديتج من عيونيه بعد لو تبين ارمس اخوج الي في الاعداديه برمسه
شميم: لا يهالواا شونباهم بس اميه
الريم ومريوم وشميم ساروا عند الاخصائيه وهن ظاهرات شافن سلوم
سلوم توها يايه: هلا والله شو بعد مع منو متمشكليين افاا خيانه وليش ما زقرتونيه
مريووم: وين تبين شو تتحرين مصارعه
سلوم: اشوفكن ظاهرات من عند الاخصائية ومستانسات قلت اكيد اضاربتن مع حد
الريم: من متى اذا حد اضارب مع حد يستانس الا جان انتي
سلووم: تدرين عاد الريم والله من يومين هب مضاربه فخاطريه قبل لا تخلص المدرسه
الريم: عيل مريووم تقول نسوي صلح ونتي تبين تضاربين
سلووم: امحق صلح جان مع الابلات من زينهن مالت عليهن الهرمات
شميم: الله يعين الابله الي بطيح بين يدينج
الريم: اسميهن ما بيعينن خير يوم بيضاربن ويا سلوم
حمودة يايه صوبهن: هااا شو تسون مع أي ابله اضاربتن بعد لايكون النحسه بدريووه ( ابلة احيااء)
سلوم: عاد هذي امرة فخاطريه لازم اخر يوم ضاربها ابرد خاطريه ما عليه ما كون سلوم بنت سلوم (سالم) ان ما ضاربتها
الريم: والله انتي بسوينها حشى لا بويه بس نحن كنا عند الاخصائية عشان رحلة دبي
حمودة: أي رحلة بعد
مريوم: احم احم بس نحن بنات علمي
حمودة: لا والله ع راسكم ريشة الحين بروح عند الاخصائية
شميم: سيري خلاص تحددت الرحلة يعني ماشي فايده تسيروون ويانا
سلوم: صدق بنسير الرحله عيل من اليوم بشتغل تقردين بالعيوز جادها تطيع ( سلوم كل اهلها في بوظبي بس هي عايشة هنيه في العين مع يدتها )
الريم: فديت عيووزج انا لا بطيع ولا يهمج بس عليج شوي تقردنينها عاد هي امرة تحبج
سلوم: هيه صح تحبنيه هب جنه كل يوم تمرغنيه بعصاتها حشى ما اواحي ارمس بكلمه الا القاها مجهزهة عصاتها
الريم: ع قولتهم ما يضربك الا الي يحبك
سلوم: هيه انتي تقولين هالرمسة الا كذيه تعالي يلسي عندها بس
الريم: لازم ايي اتعرف على يدتج فديتها محلى سوالفها يوم تطرينهن النا
سلوم: هيه فديت عيوزيه محلى سوالفها كسر تيم ماعليهن رمسة
الساعه 8 فليل شميم دقت حق الريم وخلت امها ترمس الريم
الريم: مرحباا الساااع خالتيه
ام شميم: مرحب باقي شحالج يعلنيه افداج؟
الريم: بخير وسهاله ومن جداج خالتيه ربج الا بخير؟
ام شميم: بنعمه ربيه يعافيج ما نشكي باس .... عيل وينج الريم بنيتيه مالج شوف تولهنا عليج ما ريناج من زمان
الريم: شسوي خالتيه تعرفين ثانويه عامه ودراسة وكراف
ام شميم: هيه عسى الله يوفقن وتيبن ذيج النسبة الي ترفع الراس
الريم: امييييييين ويا شميم ياربيه .خالتيه ابا اطلب منج طلب ولا تردينيه
ام شميم: عوونج بنيتيه
الريم: عانج ربج بس بغيت اطلب منج ان شميم تي ويانا رحلة دبي
ام شميم: لالالا منقوود ماشي سيرة
الريم: خالتيه هذي اخر سنه ويمكن ما نكون مع بعض السنه اليايه وما نسير رحلات ويا بعض لا تردينيه خالووه
ام شميم: ما ردج بنيتيه لكن
الريم تقطع رمستها: عيل خلاص عشان خاطريه تخلينا تسير ويانا ونحن ما بنسير رواحنا ابلات بيكونن ويانا وانتي بس قولي تم وشميم بعيونيه بحطيها والي يقرب صوبها بحط الفرد بين عيونه
ام شميم: ونعم والله بنت حمد خلاص تم فديتج
الريم: مشكووووورة خالوه
ام شميم: يالله فديييييييييت منطووقج ياربي
الريم: علنيه ما ذووق حزنج خالتيه تسلمين
ام شميم: امييييين ولا حزنج يلا اخليج هذي ها شميم رمسيها
الريم وشميم سووو حفله ( مستانساات) بس بدوون كيك الا في التلفون
عقب كم يوم كانت امباراة العين ويا الشارجه نهائي كاس رئيس الدوله وكان ربشة من الخاطر خاصه يوم فازت العين

ويوم الاربعاء الريم خطفت على حمودة (حمودة دووم تسير مع دريول قوم الريم المدرسة) حمودة كانت معصبه ليش يودون بنات علمي وما يودونهن هههههه
وكانت الريم متفقه ويا شلتهم انهن يلبسن عيناوي غياض ههههههه
وكل البنات نزلن عشان الطابور الا صفين علمي 1و2 عشان الرحله
الريم: ياويل حاليه الصف امرة كله عيناوي غادي محلاتكن والله
سلوم توها هابطه الصف
الريم: سلوم شياج اتاخرتي فديتج؟
سلوم: والله ماشي بس العيوز الين ما فججت راسها والا شميم كيف امج طاعت
شميم: فديت ريماني ما قصرت
الريم : خبرينا سلوم وياراسج كيف قردنتيها ادريبج هب هينه
سلوم:اسميها العيوز كانت ميبسة راسها هب طايعه تخلينيه اسرح اليوم اوين تبغينيه اسرح فياها العزبه جان ريتي ؟
الريم: وشقايل طاعت عاد هي كله ولا عزبتها حلالها
سلوم: قلتلها فديتج اميه باخذلج مناك شي قالت شو بتاخذين قلتلها الي تبينه قالت ابا حنا احني راسيه اسميه يعورنيه من كم يوم
كلهن : هههههههههههههههههه
سلوم: عاد قلتلها ان شاء الله باخذلج عقب ردت وقالت ما بتسرحين الين ما تفججين راسيه اسميها هذي ميرنا ما تعرف طشه مسوده الويه لازم نسفرها عاد الين ما فججت راسها شسوي بعد
الريم: فديييييييييت عيوزج وحليلها خدامتكم هههههههههههه
سلوم: دووم الصدعه والضرابه فياها امرة الخدامه متخشه انا ما سلمت من عصاة العيوز تبين ميرنا تسلم مسكين حالها هههههههههههه
وعقب ين الابلات وكلهن ركبن الباص الريم كانت شاله تلفونها وكيمرة ديجيتال صغيره وفي البااص كان صدق خرشة من الخاطر حاطين ميحد وتمن يبسن البنات تحت عن حد يشوف لان المخفي مال الباص كان هب قوي وايد
مريوم: بنات شرايكن نسوي برنامج نجم الشله هنه كلنا بنشل حتى لو الصوت زياغ ههههههههه
الابلات كانن وياهن وكل المرة الدورعلى حد حتى الابلات شلن لو انهن زلمات هههههههه
الريم شلت ( الله عطاناا خير وانعام والحمدالله واجب علينا يالي عطانا ايمان والهام من فضله الضافي عطينا..........)
كلهم : اوووووووووب اكيد الريم نجمة الشله
وعقب وقفوا عند شيشة البتروول ونزلن كم بنيه يتشرن حلاوة
الريم:منو بيخاوينيه ؟
سلوم: انا بخاويج فديت خشمج تقدرين تصبرين عنيه
الريم: منو قال اقدر انا ثانيه ماصبر بلااج علنيه فداج ..... بنات حد يبا حايه؟
مريووم: ابا فيتامين سي
الريم: اخيرلج الريدبول مال اول الفيتامين
مريوم: لالا حشى جنه بول بعير عزكم الله
سلوم: والخيبه لو عتي بجبودنا من امبونيه كنت باخذ بيربه دام هذي رمستج هونت امرة الريم هوني فيايا ماشي ريدبول
الريم: هيه والله صدقج خلاص مالنا غير الفيتامين مال مريوم الحايه وماتسوي شميم امرينيه انتي امج موصتنيه عليج؟
شميم: انا اباا امممممم كندر سوربرايس وباا عصير جلكسي لو شي
الريم: من عيونيه ما طلبتي
ونزلت الريم وسلوم يتشرن
الريم: سلوم هذووه كندر سوربرايس جان تبين بس عطينيه اللعبه
كان واحد هناك بعد: انزين انا بعطيج اللعبه بس تاخذين وياها الرقم شرايج؟
سلوم: فعينك يالهرم مالت عليك وعلى رقمك يلا فارج هش هش مناك
الريم نقعت عليها من الضحك: جيه شو هوش ههههههههه اسميج الا متاثرة بالعزبه بويه هذا بشر هب هوش هههههههههه لا تمين تسبينه خلاص
سلوم: عنلاته شو ما اسبه الهوش اخيرعنه يفهن يوم تقوليلهن هش مناك هو ابدن ما يفهم
ورد قال: ايييييييييه سكت عنج وايد تراج مصختيها انا ما رمستج
سلوم: بعد قصورك ترمسنيه جان تبغينيه احطك تحت نعوليه
الريم: حووووووووه فضحتينا يلا يلا ركبنا الباص
وراحن الريم وسلوم الباص
سلوم: انتي شفيج يزايه انيه ادافع عنج
ويوم ركبن الباص هو بعد كان راكب سيارته يعبي بترول وكانت سيارته مجابلتهم
سلوم تاشر: الريم طالعي هذا السبال الي مساعه ريناه مالت عليه عنده فتك هب راكب عليه
الريم: انتي شولج فيه طبيه
هو انتبه انه حد ياشر عليه بس كان الباص عليه مخفي خفيف ما يبين وايد ونزل من السيارة وقف جدام سيارته ويطالع الباص وتم يرقم بصبوعه ويسوي حركه بايده اتصلي
سلوم: نشي الريم فيايا
الريم: شبلااج وين انش شعنه؟
سلوم: لازم اسنعه هالسبال ما ريتيه مسود الويه فاصخ الحيا
الريم: عيني خير شبلاج استخفيتي
مريوم: انتي صدق مينونه وربي تسوينها شو اول مرة حد يرقمج هههههههههه
شميم: ليش اصلن هي تخلي حد يرقمها كله تضاربهم حشى والله تخليهم صدق يتوبون يرقمون ههههههههههه
سلوم: ايييييييييه اقولكن نسيت
الريم: شعندج بعد لا يكون شي بتسوين
سلوم: وجيه فديتكن الحين العين فازت ونحن ما خذنا مجلات يلا نشن فيايا بنشتري جرايد ومجلة السوبر ماعرف شسمها
ونزلن وخذن وكانت ويا المجله صور اللعيبه ويا الشيخ
الابله: دي حلوة الصورة علؤووها ع الباص
سلوم : ونعم صدق انج ابله غير عن الابلات هذي الابله الي تفكر صح
الابله: ايوه عشان يعرفوا ان من العين
وعلوقوا صورة ورا ع الجامه وصورة ثانيه ع الطرف بس وايد واضحه وتبين ان فريق العين لوووووووووول
وعقب وصلوا المتحف وتموا يحطوون وكان وايد اجانب فيه والريم وسلوم خلصن حواطتهن فيه وراحن فوق يترين الين ما يوصلون كلهم وكانوا ثلاث فلبينين وايد يطالعون واحد منهم وايد اكثر عن الثانين
سلوم: والله بكفخه ع السبال
الريم: طبيه شو تبينه
وظهر الفلبيني كيمرته
سلوم نشتله ومطت الكيمرة من ايده : واي يو وونت تصور يو دوونت تستحي يو سبال ؟
وهو حليله تروع ههههههههههههه : سوري
مريوم: شو مستوي شفيكن
الريم: فاتج سلوم اضاربت ويا الفلبيني هههههههههه نص بالعربي ونصه بالانجليزي ههههههههه
مريوم: لا حوووول حتى الفلبيني ما سلم صدق انج عيوز ماكلين عشاها لووول
وعقب ظهرن وسارن الامارات مول اول ما وصلن سارن المصلى وصلن وعقب راحن صوب المطاعم يتغدن وتمن عقب يحوطن عند المحلات وخلاف دشن سكي دبي الظهر محد كان ولعبن من الخاطر والعصر انترس واستوى زحمه
وكانوا فنفس اليوم يايين قوم نجم الخليج الي في دبي
مريوم: طالعوا فوق قوم نجم الخليج معضد الكعبي سلامي عليك
الريم: الصراحه انا ماعرف غير معضد
واحد كان واقف جريب منهن لابس مال الثلج يعني هب كندورة وكاب مال الثلج يعني لبس كامل
شميم: اييييييييه طالعن هب هذا هو السعودي الي وياهم
سلوم:هيه هو اظن السعودي بساله
الريم: شو تبينه طاف خليه يولي
سلوم : شو عشان نتخقق بنقول شفنا نجم الخليج ووقعلنا بعد
مريوم: شوفي اذا هب متاكدة لا تسالينه
سلوم: متاكده ...... اقول انت من نجم الخليج؟
تم يضحك: ايش؟؟
مريوم: لا خلاص ماشي
سلوم: الا شي انت هب من نجم الخليج
السعودي: انا من الشرقيه ونتوا؟
سلوم فاجه الحلج : نحن من العين
السعودي: ياهلا والله بهل العين
كلهن تحرنه من نجم الخليج وتمن يتمشن وخلاف كانن بيسيرن السينما الي في السكي ( هي حجرة مافيها ثلج اونه حاطين فلم بس محد فيها) عشان يعدلن جاكيتهن ويدفن شوي وهو كان يالس عند الجامه ويرمس ع التلفون وهن يمشن
سلوم: ايييييه حووه اطالعن عنده تلفون كذاااب هب من نجم الخليج الهرم
السعودي سمعها صوتها عالي وهو يضحك هههه: والله انا موكذاب انا قلتلكم مو نجم الخليج انا من الشرقيه
وعقب سارن وقالن بيصورن وهوكان بعد ياي صوبهن وهن تمن يصورن
سلوم: وشله واقف تطمش هب فلم حنا يلا رووح راحت روحك
السعودي: ممكن اصور وياكم
الريم: لا خويه هب ممكن
سلوم: يالله هاذي الي بتعصبيه وياراسك جلب ويهك
وهو عادي تم يضحك شكله هب فاهم لووووووووووووول
وخلاف خلصن تصوير وبيظهرن من سكي دبي
السعودي: لحظه اقولكم
لفن الريم وسلوم
السعودي: ممكن تاخذون الرقم
الريم: لا خويه السموحه نحن هب من البنات الي يتعرفن وكنا نتحراك من نجك الخليج
سلوم: اسميك ما تستحي ولا تخيل ولك ويه ياي تطلب الرقم صدق انك مضيع المذهب لو كنت من نجم الخليج يمكن ويهالشيفه يلا فارج
وخطفن عنه وهو متفشل فهم نص الرمسه والباجي مافهم منه شي لووووول
وعقب ظهروا وخطفوا ع الكوفي وطلبن والابله محتشرة عليهن كل البينات في الباص الاهن وركبن الباص وردن البيت
وعقب كم يوم تاريخ 20/4 قررن بنات الثانويه العامه ياجزن والريم كانت تدرس من الخاطر ودخل شهر 5 الي هو شهر الاجازة حق الثانويه العامه
الريم تدرس فوق في حجرتها
ام زايد: الريم يلا حدري تحت قوم عمج هنه سلمي عليهم لبسي كندورتج ووقايتج
الريم: لا ما فيه
ام زايد: عيب عليج نزلي قوم ميثة وروضه تحت
الريم: ميثة وروضه يبن سلامي هب انا
ام زايد: انزين بس سلمي على عمج وحرمت عمج وردي درسي ما بيطير الكتاب
وراحت الريم لبست كندروة وشيله ونزلت تحت وسلمت عليهم ويلست عندهم
بوزايد: بو سيف عيل وين سيف وثاني مايوا وياكم
احمد(بوسيف) : سيف عنده زام وثاني يهووم في الدار في العين بعدين بيي يسلم عليكم
الريم : انا بروح اكمل دراستيه تامرونيه بحايه؟
ام سيف: سلامتج والله يوفقج
بوسيف: نحن بعد بنترخص ورانا درب
روووضه وميثة: لا بعدنا نبا نيلس
ابوسيف: دقوا على ثاني خلوا ايي يشلكم هو في العين الا يهوم
وراحواا بو سيف وام سيف بوظبي وميثه دقت على ثاني عشان يشلهم
وع الساعه 9
سلامة: الريم لو تبين عشى
الريم: شو من العشى
سلامه: كشري وطالبين من المطعم بعد
الريم نزلت تحت وكانت شاله كتاب بيدها وطته ع الطاوله في الصاله وسارت غرفة الطعام وثاني دق الجرس ودخل ويلس وكان جدامه كتاب الريم انتبه ع الاسم وهو كان كتاب عربي وفتحه ولقا فيه اغاني واستكرات ومكتوب فيه احبك H وميت بعشقك يعني من هالكلام انصدم هو ويوا قوم سلامه وروضه وميثة وام زايد الصاله
ام زايد: حيالله ثاني ما تبا عشى
ثاني: لا مشكورة ام زايد متعشي ...... عيل وين الريم مالها حس؟
ام زايد: الريم هناك تسويلها نسكافيه عشان تنتبه تعرف انته الحين مابقا شي عن الامتحانات
الريم دخلت وما كانت تدري انه ثاني عندهم وتغني كانت لووووووول ويوم شافته هو ابتسملها بس هي تفشلت
الريم: السلام عليكم
كلهم : وعليييج السلام والرحمه
ثاني: شحالج الريم ؟ ربج بخير؟
الريم: بخير ونعمه ربيه يعافيك
وشلت كتابها: يلا اسمحوليه بسير اكمل دراستيه
ثاني: افااا يلسي طشونه ويانا
الريم: السموحه منك انا هب فاضيه شراتك انا ثانويه عامه
ثاني: انزين وشعنه ما سويتيليه نسكافيه وياج
الريم: ليش تبا؟
ثاني: هيه ابا
الريم: انزين خل الخدامه تسويلك
ثاني: لا حووول انتي ما تعرفين تجاملين وتقولين خذ ماليه او الحين بسويلك
الريم: منو تكون عشان اسويلك او اعطيك ماليه
ثاني: هيه صح انا هب اتش(H)
الريم فجت عيونها عرفت ان ثاني فتح كتابها الريم راحت فوق اما ثاني يفكر منو هذا اتشH
الريم ما اهتمت حق ثاني لان هالركلام كان قبل كاتبتنه هب الحين هي الحين ما تفكر وايد بهزاع ومن زمان ما شافته من يوم العرس عكس هزاع الي لحظه وحدة ما راحت الريم عن باله وتفكيره
وكلهم خلصوا امتحانات الا الثانويه العامه ومابقا عن الامتحانات الا اسبوعين تقريبن وسلامه وزايد وبوزايد ساروا بوظبي الا الريم ونوف وام زايد وهزاع لان ام زايد ما تقدر تخلي الريم الروحها في البيت
الريم دقت حق سلامه
الريم: سلامي اقولج سيري بيت قوم فطامي انا قايلتلها تطبع ليه اوراق اباج تيبنهن
سلامه: انزين بييبهن
في بيت عبدالله ( بوخالد)
فطامي في الحجرة تدرس
مانع طبعن مخلص مدرسة راح عندها
مانع: فطامي ملان
فطامي: شسويلك يعني سير اقعد تحت عندهم

مانع: تونيه ياي من تحت قلت خلنيه اطفر بفطامي طشونه هههههه
فطامي: وياراسك ماتعرف انيه ثانويه عامه يعني اونيه لازم ادرس
مانع: امحق دراسة يوم هذي الدراسه
فطامي : يلا اظهر فارج عنلاتك خلنيه اركز
مانع: والا اقولج منو كسر النبته
فطامي: وخيبه ع العدو هذي نبتتك ماباها شلها من جدام حجرتيه اسمينيه اليوم بغيت اطيح منها
مانع: ثرج انتي كسرتيها حشى هب كراعين عليج شو ما تشوفين جدامج
فطامي: لا السموحه الشيخ مانع شرايك اتي وتضربنيه بعد
مانع: لا احترمج لو هب ختيه العوده جان ضربتج
فطامي: اوييييييه عاد منوع اونه يبا يضرب من متى امحق
مانع: منوع فعينج غبيه يلا يلا مسكينه بعدكم امتحانات وعباله وييييه
فطامي : سير سير يودلك كتاب يالمثقف ع الاقل نحن اخر سنه بندرس هب انتوا وراكم كراف كم سنه بعدكم
مانع: انزين يلا يلا يودي كتابج
فطامي: اييييييييييه يالعنز حشم رمستك شو يلا شو شايفنيه جدامك
مانع: محد غيرج عنز
فطامي: عيل والله ان ما شليت النبته مالتك الا اعقها في الزباله اليوم
مانع: شو هي ع راسج
فطامي: قلت لك ان ما شليتها مفرووره ماعنديه مونه يوم حطيتها عند باب حجرتيه اسمينيه كنت خديه
مانع: من امبونج خديه والحين ما تغير حالج
فطامي: ويع ان شاء الله يلا فارج وعط الباب مقفاك
مانع : انزين بشل النبته بس ابا اسوي شي مليت من البيت
فطامي: امممم رحمتك كسرت خاطريه خلاص شوف هناك هالاوراق
مانع: هيه الزباله
فطامي: زباله فعينك هالاوراق بتلقا فيهن قصص وشل وياك قصه وفارج
مانع: وجيه ماعندج كتاب محترم تعطينيه اوراق
فطامي: شو شايفنيه وحدة مثقفه شرات حالك لا بويه وين انا ووين الكتب يالله يالله ايود كتاب المدرسه
مانع: انزين خلاص بس شو احلى شي
فطامي: كلهن حلوات خذ لك أي وحدة
مانع: انزين عن شو هالقصص عاده
فطامي: عن الحب بعد عن شو ادري ان ويهك هب ويه حب وغرام بس يلا هالموجود
مانع: انزين الي يقول ويهج ويه حب وغرام بس ما علينا بطوفها لج
وشل اوراق وتوه بيظهر
فطامي: منوع نبتتك الحلوة شلها من عند حجرتيه
مانع: منوع فعينج ما تفهمين صدق انج بقرة
والساعه 7 سلامه سارت بيت قوم فطامي تيب الاوراق الي وصت الريم عليهن
دخلت سلامه وشافت ام خالد وعوشه في الصاله وسلمت عليهن
سلامه : وين فطامي؟
ام خالد: جاما فطامي فحجرتها تدرس
عوشه: سيريلها فوق حجرتها بتلقين عند الباب نبته دخليها هذي حجرة فطامي
سلامه سارت فوق شرات ما قالت لها عوشه وشافت النبته ودقت الباب ودخلت بس ماشافت حد
فطامي: منوع انت غبي شل الاوراق كلهن هب كل مرة تي وتاخذ جزء
مانع: هذا الحين بس جزء خيبه اسمينيه ما بخلص اليوم
فطامي: ماتبا تقرا رجعها محلها
مانع: حشى كلتي فواديه باخذها شسوي ملان
وسار مانع حجرته وكان الباب مفتوح وهو يقرا القصه بصوت عالي متاثر ودخل وسلامه فجت عيونها مستغربه اما مانع هب مصدق هذي من وين يت وليش داخله حجرته وهو يطالعها بنظرات استغراب وهي وبعد نفس الشي
سلامه : اممم وين فطامي؟
مانع: هذي هب حجرة فطامي هذي حجرتيه
سلامه هنه تفشت واستوا ويها شرات اشارة المرور من القفطه : عيل وين حجرة فطامي
مانع اشرلها وين حجرة فطامي وسلامه راحت صوب فطامي
مانع تم يفكر بسلامه ونسى سالفة القصه
سلامه خبرت فطامي السالفه تمت تضحك فطامي عليهم وعطتها الاوراق وسارت سلامه بيتهم وهي معصبه
مانع سار صوب فطامي: اقوول هذي هي البنيه الي شفتها ذاك اليوم في المطبخ
فطامي: هيه وحليلها قالولها حجرتيه عند بابها نبته ونت شليت النبته وهي دخلت بالغلط وعاد ويه سلامي محترق بالقو ههههههه
مانع: اسمها سلامه
فطامي: ونته من وين تعرف عنلاتك
مانع: توج قايله اسمها سلامي
فطامي : بعد يدلعها يلا جلب ويهك ما تستحي ما بقا الا اليهالوا يرمسون
مانع: ياهل فعينج انا ريال غصبن عنج
اما سلامه معصبه من الخاطر ودقت على الريم وخبرتها السالفه والريم نقعت من الضحك
سلامه: والله ماروح بيتهم بعد تضحك والله بصيح كنت من القفطه
الريم: انزين تعيشين وتاكلين غيرها ههههههه
سلامه: لو انتي استوالج هالموقف والله ما بتقولين جذيه

وعقب كم يوم
فطامي سارت عند وضحه الي كانت ع المسن ترمس ربيعاتها
فطامي: وضووح ابا تلفونج شوي ابا ادق حق ربيعتيه
وضحه : خذيه انزين
وخذت فطامي التلفون وتمت ترمس ربيعتها وعقب ما سكرت
فطامي : بشوف وضحه شو مسيفه هزاع عندها ..... يا ويل حاليه مليكن ملكني وتمت تطالع الارقام ....... اووووووب خطير هالرقم هيه هذي ربيعتها خلود الي تستحي اونها هههه وبطلت الصندوق الوارد وايد مسجات من ربيعتها خلود وفجاءة فطامي فجت عيونها انصدمت: وهذا رقم خلود ربيعتها كيف جذيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وهذا كان اخر مسج واصل ( انا حادر الحين المسن اترياج فديتج احبج) >>>>>> والمسج من عند خلود !!!!!!
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 الـــــــــطـــــــــاوس
0 ●●●Juicy Couture .. Accesories●●● ‏
0 أكسسوارات
0 السلام عليكم
0 ©~®§][©][ اليرز الشحي ][©][§®~©

  رد مع اقتباس
قديم 02-17-2008, 11:55 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية الـروح دايـم

بيانات الـروح دايـم
تـاريخ التسجيـل : Dec 2007
رقــم العضويـــة : 309
الـــــدولـــــــــــة : العيـــــــــــ(دار الزين)ـــــــــــــــــــن
المشاركـــــــات : 2,059 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 115
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : الـروح دايـم غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

وفجاءة فطامي فجت عيونها انصدمت : وهذا رقم خلود ربيعتها كيف جذيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وهذا كان اخر مسج واصل ( انا حادر الحين المسن اترياج فديتج احبج) >>>>>> والمسج من عند خلود !!!!!!

.................................................. .........................................
الجزء(11)


معقوووله مغلطه كاتبه حادر !!!!!! انا لازم اعرف منو هذي خلوود
وكتبت الرقم ع الكتاب وعقب سارت عند وضحه وعطتها التلقون
فطامي: مشكووووووورة وضحه منو ترمسين (وضحه كانت ع المسن)
وضحه: ارمس ربيعتيه خلوود
فطامي: حشى هذي واايد وياج اكثر عن هزاع ( كانت تسولف)
وضحه ارتبكت : ها هيه هي وايد طيبه وحبوبه وترتاحليه وايد
فطامي: اهااا زين والله بس كيف تعرفتي عليها انتي الا من شهر تقريبن تعرفينها؟
وضحه ما تعرف شو تقول: هيه هي ربيعتيه من زمان بس ما كنت وياها الحين عاد علاقتيه فيها زادت
فطامي: اهااا لا والله يحيج
هزاع توه دخل : وضحه
وضحه: عوونك
هزاع: عانج ربج بس تعالي ابغيج في سالفه
وضحه تروعت : سالفة شوووو
هزاع: شفيج تعالي بس ابا ارمسج بموضوووع
وضحه سارت عند هزاع اما فطامي شافت الايميل وكتبته ع كتباها وظهرت من الحجرة
وهزاع ماكان يباها فشي بس يبا يسولف وياها وعقب وضحه سكرت ايميلها وردت عند هزاع والفليل الساعه 12 تقريبن
فطامي حدرت المسن وضافت خلوود عشان تتاكد منو هذي البنيه وتمت ترمس ربيعاتها وخلاف ع الساعه 1 دشت خلووود
ايميل فطامي( بنت فلان )
ايميل خلوود( خلووود )
فطامي دشت عليه
بنت فلان: السلام عليكم
خلوود: وعليج السلام
بنت فلان: شحالج؟
خلوود: بخير ونعمه وشحالج انتي؟
بنت فلان: تسرج حاليه
خلوود: بس انا هب بنيه انا ولد
فطااااااااااامي انصدمت وتمت صاااااااااااااااااااااخه
خلوود: شفيج الشيخه انا اسمي خالد بس الدلع خلود
بنت فلان: اهاا اوكي السمووحه منك عيل
خلوود: ما عرفت منو الشيخه
بنت فلان: السمووخه منك بس مغلطه بالايميل عباليه ايميل ربيعتيه
خلوود: هذا من حسن حظي
بنت فلان : السموحه الشيخ بصكك بلوك ودليت
خلوود : افااا شله عاده البلوك والدليت خلينا نسولف قبل عقب
وفطامي ما سوتله سالفه وامرررررررة صكته بلوك ودليت بس كاااااااااانت مصدووومه بالقووو
فطامي ما قدرت ترقد حتى كل ما تفتح الكتاب تفكر بوضحه .. وتفكر شو تسوي اوتخبر منو!!
فطامي فخاطرها: انا لازم اتاكد قبل لا اقول حق هزاع يمكن انا غلطت بالايميل لازم اخلي حد من اخوانيه يدق ويتاكد بس منو !!!!؟؟
واليوم الثاني ع الساعه 8 فليل فطامي يالسه في الصاله ومبطله الكتاب وهي امرة هب وياه تفكر شو تسوي بسالفة وضحه
هزاع: بووووووووووووووو
فطامي: حشى روعتنيه
هزاع: انتي اونج تدرسين وين كنتي في أي بقعه هاا قولي اعترفي بمنو تفكرين اكيد فينيه هههه
فطامي: حشى كل هالاسئله تبغينيه اجاوبهن انزين صح كنت افكر فيك
هزاع: اووووه منو قديه يوم فطامي بنت عبدالله تفكر فينيه
فطامي فخاطرها وهي يالسه تطالع هزاع: مسكين حالك يا هزاع والله ما تستاهل هالخايسة ما عندها مونه ولا ذوق يوم تحب او ترمس غيره
هزاع: ايه انتي حوووه شبلاج جذا تطالعينيه اول مرة تشوفينيه امبحلقة عويناتج عليه
فطامي: هاا شو لا عادي بس ع قولهتم كل فتاتن باخيها معجبه هههه
هزاع: وشفيج جلبتي المثل احيده كل فتاتن بابيها معجبه لهدرجه الدراسه ماثره ع عقلج
فطامي: حتى بويه فدييييته معجبه فيه ...... والا اقولك وين وضحه عيل عنك هذي امرة ما تقعد ويانا
هزاع: ما ادريبها ما يت هي عندكم اليوم؟
فطامي: انا من العصر يالسه هنه وما حدرت تحت
هزاع: اهااا يمكن مشغوله خليها ع راحتها
فطامي: أي شغل امحق طول الوقت يالسه ع الكمبيوتر وحادرة المسن

هزاع: عاده انتي اكثر منها الا لانج الحين عليج امتحانات خففتي طشونه
فطامي: بس في فرق هي معرسة وماخذنها هب أي واحد غرشوب من غراشيب بوظبي وانا بعدنيه ما عرست يوم بعرس يصير خير ولا بتشوفنيه مجابلتنه الكمبيوتر شبابه يوم ريليه بيكون عنديه هههههه
هزاع: اونه طالعوا انتوا منو يرمس اوووه والله كبر عقلج يا فطامي لا يحيج والله بس برايها وضحه خليها ع راحتها يمكن هي متعودة ع هاالاسلوب في بيتهم
فطامي فخاطرها: والله ما تستاهل يا هزاع والله انك طيب ونيتك صافيه فقتها هالخايسه
وع الساعه 12 فليل فطامي: ما عنديه غير منوع عشان اتاكد اذا كان كان هذا واحد والا وحدة
وراحت صوب حجرة مانع
فطامي: اوووووف هذا حتى في الاجازة ديايه لا حووول شسوي لازم اتاكد شو بعد هذا الي قاصر ترمس واحد وعندهاغرشوب بوظبي ..... اممم ما عنديه غير حمدان
دقت فطامي الباب على حمدان وهو طبعن كان ع الجات كالعاده
حمدان: دخلي حياج فطامي
فطامي: وخيييييييييبه تخيب العدووو ثرك ساحر انت شقايل عرفتنيه
حمدان: من دقت الباب وثانين محد ايي هالوقت ويصدع راسيه غيرج
فطامي سكتت
حمدان: شبج فطامي هب من عوايدج تمين صاخه قولي شعندج
فطامي: بقولك بس لا تعصب اباك تكون ريلاكس
حمدان: ياعينيه ع الريلاكس ان شااء الله
فطامي: والله ماعرف شقولك بس مشكله عووده
حمدان: شو مسويه بشو مسوده ويهنا
فطامي: عنبوو من الحين انت معصب خلاص هونت ما بخبرك
حمدان: عيل والله تخبرينيه
فطامي: اوكيك اباك تتاكد من رقم اذا هو رقم واحد والا وحده
حمدان: رقم شو انتي بعد ومن ضاوتنه هالرقم
فطامي : شوف انا ما بخبرك الين ما تتصل وتتاكد من راعي او راعية هالرقم
حمدان: اوكي عطينيه الرقم . ........ وعقب دق حمدان
حمدان: السلام عليكم
خالد: وعليكم السلام والرحمه
حمدان: منو الريال عبدالله والا
خالد: لا الشيخ هذا هب تلفون عبدالله
حمدان: عيل منوو
خالد: انت متصل خويه
حمدان: انا حمدان
خالد : عاشت الاسامي انا خالد
حمدان : من وين انته خالد من بوظبي والا؟
خالد: لالا الشيخ من دار الزين العين
حمدان: ياحيهم هل العين والله
خالد: يحييييييك ويبقيك
حمدان: عيل السموووحه منك خالد جان غثيتك
خالد : بالحل ما استوى شي فرصه سعيده انيه تعرفت عليك حمدان
حمدان: تسلم يلا عيل في داعة الله........ وسكر عنه
حمدان معصب: خبرينيه منو هذاا ومن وين ضاويه رقمه قولي يامسودة الويه
فطامي : اول شي خبرنيه ممنو هذا ومن وين وشسمه؟
حمدان: لا والله حلفي انت بس بتقولين والا
فطامي: عيل والله ما بقولك الين ما تخبرنيه
حمدان: انتي من ويايبه هالعناد انزين بقولج هذا اسمه خالد من العين
فطامي : لا تقوووووووووول صدق الله ياخذها ياربي
حمدان: شبلاج شومستوي منو تسبين
فطامي: وياراسها حد يودر مزيون بوظبي الي كلهم يتمنون نظره بس منه
حمدان: شسالفه شفيهم وضحه وهزاع
فطامي: اوكي بخبرك بس يتم بينيه وبينك الين ما نشوف شو نسوي بالسالفه
حمدان: تم السااع
فطامي: هذ الي رمسك وضحووح الخايسة ترمسه ع التلفون والمسن بعد
حمدان مصدوووم : السباااااله عنلاتهاااا هذي بتفشلنا جدام العرب وبتسود ويهنا
فطامي: انت الحين لا تخبر هزاع خلاف بنشوف شو بنسوي
حمدان: وحليله هزاع وربيه ما يستاهل اسميها من ضوت بيتنا اخترب البيت
فطامي: هيه والله حتى هزاع هب شرات الاول ييلس عندنا ويسولف
اليوم الثاني
فطامي: وضوووح منو ترمسين حشى عنبو بسج هزاع ينشد عنج في الصاله
وضحه: اوكي فديتج فطامي دقايق بس عطينيه ارمس خلووود
فطامي: عنبووها هالخلوود ما تعرف انج معرسة وما تحشم
وضحه: شفيج فطامي شو فيها
فطامي: انتي ادرى شفيها هالخلوود ..... وخطفت عنها وسارت تحت
فطامي يالسه عندهم كلهم في الصاله وراحت ويلست حذال حمدان وتمت ترمسه في اذنه
هزاع: اقووول انا بظهر تامرونيه بحايه من براا؟
حمدان: هزاع لا تظهر ابغيك بسالفه مهمه وااااااايد
هزاع: اوكيك وين تبغينا نرمس
حمدان: نسير حجرتيه ,,,,, فطامي يلا تعالي
هزاع: فطامي بعد شسالفه ؟ !!!!!!!
فطامي: وليش كد مرة استوى شي ما كنت انا فيه ههههه
هزاع: اقوول انا المشاكل ما تي الا من تحت راسج
حمدان: فديتها فطامي والله عاده في هالسالفه بتشكرهاا وبتحب ايديها ويه وقفاا بعد
هزاع: لا والله بشكرها يمكن بس احب يدينها تهبي ما لقيت الا فطامي ههههه فديييييت اميه ما بحب الا يدينهاا ((( طبعن هم يرمسون وهم يركبون الدري))))
حمدان: انزين خلك من السوالف يلا هبط الحجرة
حمدان: ااممممم فطامي انتي بترمسين والااناااا
هزاع: حشى روعتونيه والله ان ظهرت الساله مقلب والا ما تستاهل على هالزياغ والله بشوتكم
فطامي: شفيك انت ماكل قرصك ني كل شي تباه دهديه .... لا حمدان انت رمس
حمدان: اوكيه هزاع ما عرف شقولك بس والله نحن نحبك عشان جذا بنخبرك السالفه
هزاع : اوكيه يلا بسكم زياغ
حمدان: لا تقاطعنيه انزين ...... اممم هزاع وضحه ترمس واحد غيرك ع التلفون والمسن
هزاع: فج عيونه: شووووووووووو صددق وانتوا شدراكم
فطامي: لحظه توقعت هالشي بيصير انك ما بتصدقنااا ويت بييب التلفون وبخليك انته ترمسه بعد وبتلفون وضحه عسب تتاكد
وسارت فطامي عند وضحه وخذت عنها التلفون هزاع شل التلفون ودق حق الرقم الي مسيفتنه وضحه باسم خلووود

خالد: مرحبااااااا الساااااااع والله لو انج توج مسكره عنيه بس تولهت عليج
هزاع انصدم ما عرف شيرمس وشيقول!!!!!!!!!
خالد: شفيج فديتج وضحه شعنه صاخه؟
هزاع: اقووووووول انت منو عنلاتك يا مسود الويه يالي مضيع المذهب
خالد: انت منو وشعنه تسب حشم رمستك
هزاع: والله الي هب حشيم طول عمره بيتم هب حشيم وانت هب ويه حشمه عشان احشمك يا السبال
خالد: ايييييييييه يعلك العووق شعندك عليه وهذا هب تلفونك منو تكون انته
هزاع: ونته شعنه ترمس وحده معرسة يالخايس
خالد: ليش انت تقربلهاا
هزاع: انا ريالها يالهررم
خالد: انزين يوم هي هب مسنعه شو يخصنيه اناا رووح رمسها هي هب انا
هزاع: انت وياها في الهوا سوا عنلاتكم بس ما عنديه شي اقوله غير الله يبلاك بحرمتن شرواها وادمر
خالد: ايه لا تم تدعي عليه روووح سنع حرمتك عقب تعال ارمس هب ياي تسب وترمسنيه
هزاع: بس اقولك الحشمه هب حق الجلب الحشمه لراعيه يالجلب انته وياهاا
وسكر عنه هزاع وهو امررررررررة خلاص معصب ع الاخر وسار صوب وضحه الي كانت يالسه في الحجرة وفتح الباب وفر التلفووون ع الارض وتكسر
وضحه: هزاع شفيك وشعنه كسرت التلفون
هزاع راح وعطاها كف ع ويهها : صدق انج لعووب يالجلبه
وضحه وهي امرة تصيح والدموع ينزلن من عيونها : هزاع شفيك شله تصفعنيه شو سويت لك انااا
هزاع: ما سويتي شي بس انج هنتي كرامتيه وبعتينيه وارخصتينيه يالصايعه
وضحه فهمت من رمست هزاع انه عرف انها ترمس غيره وتمت تصيح
هزاع: بس اقوولج صدقينيه وربيه ان عقب هالسالفه ما بتمين عنديه يالرغيد بس تبين الصدق والله فذمتيه انج ما تسوين ثراها<<<< (قصده الريم) يالثرى انتي حتى يمكن الثرى اعلى منج ومن مستواج
وضحه: والله انا احبك هزاع بس انت خنتنيه ورمست غيريه
هزاع: عيل والله فذمتيه انيه ما رمست غيرج من خذتج اونج تحبينيه وترمسن غيريه حلوة هذي خلي غيريه يصدق الجذبه هذي ياللعووب
وضحه: هزاع لا تم تجذب عليه عيل منو هذي الي مسيفنها في تلفونك قلبي
هزاع وهو معصب ضحك: قلبي ااااااااااه ياويليه انا من قلبيه اسميه بيشتكي عليه يوم القيامه كيف بعتها وشريتج انتي
وضحه: شفت وتحلف انك ما رمست غيريه
هزاع: بقولج فذمتيه انيه ما رمست غيرج وقلبي الي مسيفنه في تلفونيه هذا ربيعيه هب شرات ما تقولين وحده يالخايسه
وضحه: خل وحده غيريه تصدق
هزاع: انا بخليج تتاكدين هب عشان اباج تصدقينيه بس ابا ابين لج كيف كانت غلطتج ... اندوج هذا تلفونيه وتصلي ع قلبيه بخليج انتي بعد تتصلين عشان ما تقولين جذبت والا غيرت شي
ودقت وضحه وهزاع حط سبيكر
هزاع: مرحبااا الساااااااااااااااااع يا بوسنيده
( هذا ربيع هزاع راشد وهو وياه في الشغل واصلن الروحه مسيف اسمه قلبي في تلفون هزاع يعني هزاع ماله خص ولا غيره لانها كانت سوالف بس)
راشد: مرحبااااا ملايييين يابو عوينات سود وووساااع
اما وضحه فجت عيونها !!!!!!!!
هزاع: شحالك يا بوسنيده ربك الا بخير؟
راشد: بخييييير ونعمه ما نشكي باس ....... ومن صوبك؟
هزاع: تسرك حاليه ولا تضرك
راشد: عيل وينك ما ريناك كلنا هنه في القهوة عند الربع
هزاع: اسمحليه مشغول شوي عند الاهل
راشد: مسمووح وسعيد يسلم عليك
هزاع: الله يسلمك ويسلمه من كل شر عيل يلا الشيخ رد السلام عليهم الحين اخليك
راشد: سلامن يبلغ يلا عيل في داعة الله ....... وسكر عنه
وضحه: والله يا هزاع اسفه هب قصدي والله عباليه انها بنيه وتحبها عشان جذيه ما تحبنيه ما كنت ادري انه ربيعك
هزاع: ودري عنج هالرمسة وهب مسمووحه وانا قلتلج ماباج تصدقنيه بس ابا ابين لج غلطتج وانا صدقتي ما كنت احبج بس خذتج لان اميه قالت ليه خذ وضحه وصدقتي انا احب وحدة غيرج وليتنيه ما ودرتها عشانج
وضحه: انزين هزاع والله اسفه هب قصديه اقولك ارحمنيه ( وهي تصيح طبعن)
هزاع: بتبطييييييييييين اسميج لو تترينيه اسامحج حتى لو انا سامحتج فذمتيه ان هلج الي هو عميه ما بيسامحج وبتمين موخيه راسهم طول عمرهم ع الي سويتيه
ونتي الحين يا وضحه طاااااالق وبالثلاث وردي بيت هلج ومن وين ما ييتي وخليهم يسنعونج قبل لا طيحين عند حد بعد والله يستر عليج وعلى هلج وورقة طلاقج بتوصلج جريييييييب
وفطامي وحمدان طبعن خبروا امهم وابوهم وكلهم عرفوا بالسالفه وخلاص طبعن ما يبونها لانها سودت ويهم والا ام خالد معصبه بالقوو منها حتى امرة ما رمستها
هزاع ظهر من البيت وهو خلاص منهار لانه حس ان وضحه وطت راسه بين العرب وهانت كرامته وتم في السيارة وحط اغنية حربي اجرحتني

http://www.6rbtop.com/library/resour...n/26917_hi.ram

سعيد اتصل به بس هزاع ما رد عليه وعقب سعيد اتروع ع هزاع لانه اول مرة ما يرد عليه والا ما يرمسه يوم كامل هب من عوايده ودق بيت قوم بو خالد
فطامي شلته
سعيد: السلام عليكوو
فطامي: وعليكم السلام والرحمه
سعيد: هزاع موجود؟
فطامي: لا والله هزاع ظهر وما نعرف وينه دقله ع تلفونه
سعيد: ما يرد ع التلفون
فطامي تروعت شرات سعيد : لحظه ...... وسارت عند خوها حمدان وقالتله
حمدان: هلا سعيد
سعيد: هلا ملاييييييين
حمدان: يعني هزاع هب وياك
سعيد: هزاع هب فيايا اتصل عليه ما يرد اول مرة يسويها قلت يمكن تعرفون عنه خبر
حمدان خبر سعيد السالفه( لانه يعرف ان سعيد ربيع هزاع وايد)
سعيد: خلاص انا بشوف وينه وبرد عليكوو خلاف اذا عرفت خبر عنه
حمدان: اوكي الشيخ بحفظ الرب
وسعيد تم يتصل ع هزاع وبعد مارد عليه وفكر سعيد ان هزاع دووم يوم يكون مضيج يا يكون عند البحر او فوق العرقوب وراح اول شي صوب العرقوب وما شافه وعقب سرا عند البحر وشااف سيارته وارتاح ولقااه يالس عند البحر الروحه
(هزاع كان حاط تلفونه في السيارة)
سعيد: وينك انته روعتنا عليك شحالك؟
هزاع: ااااااااه ياسعيد لا تتنشد عن احواليه امرررررررة ما تسر لا عدو ولا ظالم
سعيد: ادري خبرونيه الله يعينك ياخويه والله هالزمن خربان نادر تلقا فيه حد يحبك صقد والا يحترمك يثمنك
هزاع: والله يا سعيد احس هذا الي صار حوبت الريم والله انيه ندمااااااان اكبر ندم انيه ضيعتها من ايديه ياحسااافه والله لو حتى الحين ابغيها خلاص اكيد ما بتعود حقيه اااااااااه هي الوحيده الي كانت صدق تحبنيه وتغلينيه
سعيد: والله يا هزاع ماعرف شقولك بس فذمتيه ان الريم ما نستك وبعدها تحبك واذا الله كتبلكوو نصيب بترجع لك وبتاخذها
هزاع: ان شاااااااااء الله يا بو عسكوور والله انيه احبهاا ا احس انيه مضيج بلاهااا واليوم حسيت اكثر بقيمتهاا عنديه
سعيد: ترا ما تحس بالشي الا يوم تفقده بس اذا الله راد بتعودون لبعضكوو
وتم سعيد عند هزاع عند البحر الين الساعه 4 الفير يرمسون وعقب ساروا صلوا الفير وكل واحد رد بيته
ومرن الايام وهزاع طلق وضحه وطبعن اهلها الي هم قوم عمهم علي موخي راسه ومفتشل منهاا ومستحي من اخووه وولد اخوه الي هو هزاع بس هزاع عادي كان وياه حتى بو خالد عادي لان الغلط هب منهم من وضحه
وبدن امتحانات الثانويه العامه علمي كان عندهم رياضيات وادبي تاريخ
بوزايد: ريماني يلا انقفضي
الريم: شبلاك ابويه؟
بوزايد: وشعنه ما تبغينيه اوصلج المدرسة ربج يباركلج يوم بوصلج وتسوين زين في الامتحان
الريم: اووووووووه من قديه يوم ابويه بيوصلنيه ولا بعد بيدعيليه اسمينيه اليوم ببدع في الامتحان فديت حمد والله علنيه افداه ياربيه
ام زايد سمعتها من بعيد: ويدييه يالي ما تستحين شو حمد بعد جيه هوو خوج والا اصغر عيالج تقوليله حمد
بوزايد: هااا امج غارت الحين وين الله بيوفقج وبيباركلج وبتبدعين
الريم: فديييييت مريووووم والله فذمتيه محد يسواهااا يعلنيه ما ذووق حزنها وحبتها ع راسهاا
ام زايد: امييييييين يابنيتي ولاحزنج يالله انك توفقها في الامتحان وتيسرلها وامررررررة تخطف عن الامتحان وتظهر اول وحده
الريم: اميه شفيج شو اظهر اول وحده ربج اكون ماعرف احل واظهر اول وحده
ام زايد: لالا شو تظهرين اول وحده منو قال تمي امرة اخر وحده ظهري من القاعه
بوزايد: اسميج يا ام زايد حفله شقايل اول شي تدعين انها تظهر اول وحده وخلاف تقولين اخر وحده ما يستوي
الريم: صح ابويه بس حفله بدووون كيك
ام زايد: ظك هنه خلنيه ارمس الريم فديتها شدي حيلج قري المعوذات قبل لا تبدين واهم شي اية الكرسي والسؤال الي ما تعرفينه خطفي عنه وحلي السؤال السهل قبل وخلاف ردي عليه عن تودرينه ربج تذكرين جوابه ولا تغشين مووول ودريه عنج الغش ............................. الخ هههههههههههههه
بو زايد: الريم يلا اسميها امج ما بتخلص بتبطين جانج بتتريينها تخلص رمستها وبيفوتج الامتحان والا ما بتضوين شي في الامتحان بتكتبين بدالها رمست امج
الريم: هيه والله يلا يلا ابويه خلنا نسرح اميه انتي كملي الين ما رد البيت ههههههههههههه
ام زايد: يلا ظكوو هنه انتي وبوج صدق انكم امرة ما تحشمون روووحي خلاص جان بتروحين اوين قال ما بتضوي شي
الريم: ويييييييييييه فديت امييييييه انا فذمتيه محلاج يوم تعصبين وحبتها مرة ثانيه ع راسها
وعقب سارت مع بوها وخطفوا على حمودة
وفي المدرسة
سلوم: اوبوووووووووووووب محلات ابوج يالريم ولا بعد بورش
الريم: هيه فديت ابويه انا محد يسواااه والا اقول سلوم ها درستي والا شرات كل مرة؟
سلووم: وييييييييين درست يالريم اسمينيه اليوم ما بضوي شي في الامتحان بس ربج انجح يلا الله يوفق
الريم: افااااااااا انتي ثنويه عامه وشعنه ما درستي
سلوم: وين ادرس وعيوزيه عنديه اسميها ما خلتنيه اصك الدعنه وادرس كل يوم اسرح فياها العزبه والا عند قوم اميه في بوظبي
الريم: انزين وف بوظبي شعنه ما درستي شي
سلوم: ع قولت عيوزيه الحرمه مالها حايه في الدراسة الا اخر شي بتعرس وكل الي درسته بتعلقه شرات البرواز
الريم: لا والله وانتي امرة صدقتيها اشوفج كانج ما صدقتي
سلوم: لا والله ما صدقتها بس شسوي كل ما يودت كتاب فايديه تقوليه تعالي بنيتيه سلوم همزينيه والا سويليه قهوة وكذيه ههههههه
الريم: الله يعينج عيل اسميج ما بتضوين شي في الامتحانات دام هاذي حالج
سلوم: لا ان شاء الله بنجح وبفتك من العباله
وعقب الامتحان
شميم: شو سويتن بشرن
كلهن: زوييييييييين ماشي حاله
سلوم: ابدن ولا ياه الزين امرة صعب بالقوو بعد شو هذااا من وين يايبين الاسئله عنبوووهم حشى ما خلوا فينا اعصاب عنلاتهم الي حطوا الامتحان بالعاني هم الا يبون يرسبون حد
ومرن الايام بسرعه وكان اخريوم امتحانات حق العلمي بس ادبي بعدهم
سلوم: اوووووووف شو هذاا والله انه صعب ( كان عليهم كيمياء)
الريم: هيه والله صدقتي وااااايد صعب اسئله غريبه اول مرة نشوفهن
شميم: سلووم تعودنا عليها تقول صعب بس الريم غريبه
مريوم: صدق لان وايد صعب ما كدر شفتهن هالسئله
وعقب يت سيارة قوم الريم الدريول ويا زايد
الريم: اقوول شرايكن نسير كارفور
سلوم: وين تبين صايعات قالولج نحوط رواحنا في الكارفور بلا محرم
الريم: زايد خويه في السيارة
شميم : انتي رمسي اميه
مريوم: بدق على امايه انا
سلوم: ما ظن عيوزيه بطيع بتبطيييييين وايد جان بتينها طيع
الريم: انا برمسها افا علييج
سلوم: ع راحتج بس ما بترومين بتبطين وايد تتحرينها ام شميم هذي عيوزيه ما تنرام
الريم: اوكيك اتحداج وان طاعت امرة الباسكن عليج
سلوم: تم الساااع اتحداج
دقت الريم على يدت سلوم( غبيشة) على تلفونها اطورن العيايز ههههه
الريم: مرحباا الساااااع
غبيشة يدت سلوم: مرحب باقي ولا هان منو البنيه؟
الريم: انا الريم ربيعة سلوم شحالج اميه ربج بخير؟
يدت سلوم: ماشكي لا من باس ولا من ياس
الريم: يعلها حالن مديمه ... اميه بغيت اخذ رايج ان سلوم تي ويانا الجمعيه طشونه بس
يدت سلوم: ويدييييييييه لالا ماشي خليها تهضل هالخايسه مسودت الويه تبا تفشلنا تهووم في الجمعيات
الريم: اميه طوليه بعمرج زايد خويه االصغير ويانا ونحن الا بنسير الجمعيه والي تبغينه بنيبلج اياه انتي بس امرينا
يدت سلوم: لالا ماشي منقوود ...... عاد انزين شو بتاخذوليه من الجمعيه
الريم شوي وبتنقع من الضحك: امرينيه انتي اميه بس وانا امرة فالشوفه
يدت سلوم: اباج تاخذين ليه كركم حقيه رويحاتيه هذي الخدامه عنلاتها ما خلت حايه حتى الكركم ما سلم منها
الريم: بس هذااا اميه من عيونيه ما طلبتي
يدت سلوم: يسلمن عويناتج والا ما قلتيليه بنيتيه الريم بنت منو انتي؟
الريم: انا بنت حمد بن هناد اميه
يدت سلوم: ونعم فذمتيه وسبعه فوقهن
الريم: ينعم الله بحالج
يدت سلوم: عيل بنيتيه ما كد ريناج عندنا تعالي ويهي جدانا والا امرة تعالي الحين فيا سلوم الخايسه
الريم: ان شاااء الله بييكم خلاف
يدت سلوم: عاده اقولج قولي حق سلوم هالخايسه تحط وقايتها ع ويها عن تعقها وترتغد في الجمعيه خذن حايتهن وامرة ظهرن
الريم: ان شاااء الله لاتوصيييين اميه لازم الوقايه ع ويهنا بتم
........ وسكرت عنها
الريم: يلا سلوم الباسكن عليج
سلوم: فذمتج انها طاعت غبووش
الريم: والله فذمتيه انها طاعت
سلوم: صدق انتي شومسويه ساحره ام شميم وحتى غبيشة عيوزيه ماسلمت منج
الريم: احم احم عنديه طريقه خاصه حق الامهات والعيايز
وطبعن الريم رمست ام شميم وطاعت ومريوم رمست امها وبعد طاعت وعقب كلهن ركبن السيارة
الريم: زايد حط اغنية خلصن الامتحانات خلنا نخترش

http://www.6rbtop.com/library/resour...n/31731_hi.ram

وامرة شلن السيارة شل ههههههههههه
مريووم: اسميه ميحد كسر تيم
سلوم: ويدييييييه هنه ريال مزيووون في السيارة تغشن بنات
زايد ناقع من الضحك ههههههه
الريم: هذا سمي المرحووم زايد
سلوم: الله يرحمه ويغمد روحه الينه
كلهم : اميييييين
سلوم: والا شحال الريال زايد ربه الا بخير؟
زايد: بخيييير وسهاله ربيه يعافيج
شميم: ماشاء الله الريم كلهم خوانج مزاييييين
زايد غداا اشارة مروور ههههههههه
الريم : لازم هب ابوووهم حمد بن هناد وامهم مريم بنت سلطان لازم يطلعون مزايين
وخلاف وصلوا كارفور وتمن يحوطن تحت عقب راحوا فوق عشان ياخذووون باسكن ع حسااب سلوم
سالم كان هناك فوق بعد عند الكوفي وانتبه ع زايد .... وزايد سار وسلم عليه
سالم : منو البنات الي وياك
زايد: الريم وربيعاتها
سالم: لا والله وكيف هلهن طاعواا وكيف الريم يايه بلا امها والا بوها
زايد: عادي انا وياهم
سالم: والنعم فيك ريال بس هن هب بنيه والا بنتين اربع
الريم انتبهت ع سالم واتقفطت وماعرفت شوتسوي وسالم سار صوبها
سالم: مرحبا الريم شحالج ؟
الريم: مرحب باجي بخير وسهاله ومن صوبك؟
سالم: بخير ونعمه اقوول شو تسون هني تحوطن في الكارفور
الريم: ماشي سلامتك يايين ناخذ باسكن
سالم: وامج وابوج يدروبج انج يايه كارفور ويا ربيعاتج
الريم: اكيد يعرفون شو انا ما بظهر عن شورهم طوليه بعمرك
سالم: انزين يلا بسكن ظهرن يلا اشوف شو تبون الشباب يقولون وهم يشوفون بنات رواحن
الريم: وين رواحنا جيه شو تشوفنا رغيد ما تشوف زايد
سالم: ونعم فيه بس الشباب مالهم الا الظاهر
الريم: انزين الحين بنظهر بس بناخذ باسكن
سالم: اكيد الحين بظهرن بعد تبن تمن يلا انا بوصلكم السيارة
الريم: لا ربيعاتيه ويايا شو ما يستحن تتحراهن خلاص الروحنا بنسير ما يحتاي
سالم: انزين خلاص بس دقي عليه يوم بتركبن السيارة
الريم: اوكيك بس ماعرف رقمك
سالم حز فخاطره ان الريم ماتعرف رقمه : خلاص انزين انا بتصل عليج
الريم سارت عند ربيعاتها
سلوم: منو هذا المزيووون انا اشهد انه رحييييم
الريم: ولد خاليه اسمه سالم
شميم : هاا الريم لا يكون هو سلب عقلج ههههه
الريم: لا فديتج خلي عنج هالرمسه هو بس شرات اخويه هب شي ثاني
سلوم: بعد شو تبين كل هالرحامه وما تبينه فضل عنج لو اسميها غبيشة هنه ما بتخليج الا تاخذينه
الريم: ههههههههههه الحمدالله محد
مريوم: خلاص الريم دامج ما تبينه انا ابااه اسميها هب رحامه عليه
الريم فخاطرها: يوم هذا عندهن مزيون وامرة ميتات عليه لو بس شافن هزاع شو بيقولن اسميهن ما بيعين خير ولا بيباتن اليل واكيد بلقاهن فمستشفى الميانين ( هذي كانت اول مرة الريم تذكر هزاع في الامتحانات)
وفي السيارة دق التلفون الريم
سالم: ها شوو وينكن في البيت
الريم: وين في البيت بعدنا في السياره
سالم: هيه زين عيل خلصتي امتحانات
الريم: هيه خلصنا اليوم بس نحن علمي حموده بعدها
سالم: اهاا يحيج شو سويتي اليوم عساه زين الامتحان؟
الريم: الصراحه صعب
سالم: يالله بالتوفييييج ان اشاء الله ........ عيل يلا اخليج تامريني بحايه امارة؟
الريم: سلامتك وبقاك في الدنياا
سالم: هالله هالله بعمرج وردي السلام على هلج
الريم: سلامن يبلغ
وسكر وعاد اكيد سلوم وشميم ومريوم ما بيخلنها بحالها
ومن ردت الريم رقدت الين العشااا <<<<<<<<< من التعب لانها ماكانت ترقد اوكي
سلامة: الريم دقت فطامي

الريم: صدق اوووه من زمان ما رمست فطامي فديتهااكيد زعلانه منيه >>>>>>>> الريم ما تعرف ان هزاع طلق وضحه
ودقت الريم حق فطامي وشلته ام خالد
الريم: عيل خالتيه وين فطامي؟
ام خالد: فطامي رقدت تدرين باجر عليها امتحان
الريم: اهااا زين عيل خالتيه سلمي عليها وسلمي بعد على عوشة ووضحه
ام خالد:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!! !!!!
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 الـــــــــطـــــــــاوس
0 ●●●Juicy Couture .. Accesories●●● ‏
0 أكسسوارات
0 السلام عليكم
0 ©~®§][©][ اليرز الشحي ][©][§®~©

  رد مع اقتباس
قديم 02-17-2008, 11:57 PM   رقم المشاركة : [ 14 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية الـروح دايـم

بيانات الـروح دايـم
تـاريخ التسجيـل : Dec 2007
رقــم العضويـــة : 309
الـــــدولـــــــــــة : العيـــــــــــ(دار الزين)ـــــــــــــــــــن
المشاركـــــــات : 2,059 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 115
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : الـروح دايـم غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

ههههههههههههههههههههههههههه بسكم صح ؟؟


بكمل الاجزاء اليايه بكره بذن الله

سمحولي لو قصرت
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 الـــــــــطـــــــــاوس
0 ●●●Juicy Couture .. Accesories●●● ‏
0 أكسسوارات
0 السلام عليكم
0 ©~®§][©][ اليرز الشحي ][©][§®~©

  رد مع اقتباس
قديم 02-18-2008, 03:17 PM   رقم المشاركة : [ 15 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية عامريه.كوول

بيانات عامريه.كوول
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 8926
الـــــدولـــــــــــة : fl 3zbaah
المشاركـــــــات : 9 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : عامريه.كوول غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

thnx 3la il 89aa il 9rr....ntryaa il tkmlaa __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
-{بلاك بيري مني خذاه.,~ porshcia عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 16 07-23-2010 12:34 AM
اغنية البلاك بيري مني خذاه !! ( روعــه ) أفضل شاعر برامج وصور وثيمات والعاب بلاك بيري و IPhone 8 04-06-2010 04:07 AM
قلبي خذاه لي ساكن العيــــــن Β!Ŋ ṀẪŊŞŐЧŘ استراحة قصص وابداعات الاعضاء 93 09-14-2009 10:55 PM
!!؟..همي من ساكن في قلبي !!؟... ضحيت حب!!؟... شعر و خواطر 12 06-24-2009 06:25 PM
قلبي خذاه لي ساكن دبي نبضي صريدية قصص و روايات 23 02-21-2009 12:25 AM


الساعة الآن 03:16 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML