إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-14-2013, 08:24 PM   رقم المشاركة : [ 446 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥

بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145246
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 584 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 197
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

آمي يآت صوبنآ وتمت تطآلعنآ وقالت لنآ تعآلو شآفت مهره : ترى آنتي معآهم
مهره افتشلت : آن شاء الله خآلوه
رحنآ كلنآ غرفة آمي , يآني فضول آبي اعرف شو بتقول , طلعت 3 آكيآس من دآمآس , عطت كل وحده منآ كيس وقآلت ..
آمي : مآلحقت اشتري شي لآن عبدالله عيلني , سآمحوني , والله يتمم لكم خير يالغوآلي
مهره قآمت وحضنت آمي : مشكورة خآلوه وآيد , تعبتي عمرج
روضة خلت كيستهآ وطلعت من الغرفة ..
آمي نزلت رآسهآ : آنآ آدري آن روضة مب موآفقه على الزوآج لكن مب بآيدي صدقوني , مآقدر آعآرض آبوكم , وكلمه يدكم " دمعت ومسحت دمعتهآ آمي " سآعدوهآ .. خلوهآ تطلع من هالحآله اللي فيهآ ..
حضنت آمي وآنآ متضآيجه : آن شاء الله
آمي خوزتني من حضنهآ ومسحت على رآسي : الله يبآرك فيج ويرضى عليج يآرب
مهره : آمم خآلوه خلي الهنوف تحط شوي مكيآج , يعني بس جحآل وقلوس والله مآبيستوي شي
آمي : والله عيزت من اقولها , حتى احيانا اشك آنهآ بنت
: آممممممممممممممي , مب لهالدرجه عآد " استحيت " آوردي انا بتغشى اليوم
آمي : ليش ؟
: ولآ شي بس مب حلوة جي اروح جدآم الشهود
آمي : خلآص لي يريحج بس هو بي بيتنآ ترى عقب ..
: خلآص اذا يا هو وخآلوه بتعدل لهم
مهره بحمآس وقفت وقال : بآشرآفي
آمي : هههه يلآ روحوآ زهبوآ روضة ..
مهره : ان شاء الله خآلوه " شلت كيستهآ وكيسه روضة " يلآ الهنوف
: يلآ
رحنآ غرفة روضة وفتحنآ الباب لقينآهآ متكتفه وتطآلع برع ..
مهره تدزني وانا ادزهآ مآنعرف منو فينآ يبدآ فجآه نطت غايه من ورآنآ : شو تسون هني !!
: بسم الله من وين طلعتي ؟
غآية : هممم من بطن آمي ؟ يمكن هههههههه
مهره : خسج الله " همست " روحي طلعي روآض من الحآله اللي هي فيهآ
غآية : آنزين " دخلت دآخل " روضضضة .. " تعطرت " آحح من وين ها شارته ؟
روضة ابتسمت : عن الخبال من الصبح
غايه بطلت شعرهآ وطآحت على شبريه روضة : ابا كرك نزلي يبي لي
روضة لفت عليهآ وشافتنآ عند الباب ولفت ع غايه : نعععم ؟ اليوم ملجتي المفروض انتي تخدميني مب انا
غايه قامت وتجدمت صوبهآ : اذا اليوم ملجتج " حطت ايدهآ على شفايف روضة وخلتها تبتسم " كوني جي لا تكوني متضايجه ..
روضة نزلت آيد غآيه : بحآول مآوعدج
غآيه رفعت ايدهآ وقالت : فآآآآآآييييتنق
روضة : ههههه مينونه
تجدمت مهره وحطت الكيس على الطآولة : سبحي ولبسي هالعقد , وآآممم , نحن بنترياج ف غرفة الهنوف عسب نسوي لج شوي مكيآج ..
روضة : لآلآ انا بسوي لعمري شكرآ , بيكم بعد مآخلص
مهره : بروميس تكشخين ؟
روضة ابتسمت : بروميس !
غايه : آآهه يلآ يلآ حد ينزل ايب لي كرك ..
مهره : آنآ بنزل وانتي روحي الغرفة مع الهنوف .. " ونزلت تحت "
انا وغآيه رحنآ غرفتي وقعدنآ ..
غآية : دقيت فونج طلع لي مغلق ليش ؟
: دخيلج لآ تسالي " مسحت على عيوني " يوسف شلني البارح بالسيارة تخيلي
غايه شهقت : هئئئئ شووووهه ؟؟
رحت ويايه بسكر الباب دخلت مهره عقب قفلته وقلت لهآ : شلني وشافنآ عمي ناصر وصفني وكفخه وحلف مآيسكت لنآ
غآية : آفففففففففف يسسستهبببل ؟
: لآ تتخبري ..
غآيه : مهور عدليني ابا اغدي غآوييية !!
مهره : آوكيه , ابا مكيآجج الهنوف
حكيت راسي وقلت : مآعندي مكيآج بس عندي جحآل
مهره تبطل شنطتهآ : آدعي اني يايبه شنطه المكيآج
غآية شوي وبتصيح : يآرببب
مهره طلعتهآ : آشوآ
غآية يلست تشرب الكرك : شوي وبنبدآ , حتى آنتي نآنآ سوي ويآنآ
: مرة نونآ ومرة نآنآ ..
غآية : آممم آوك آوك استقبلي الاسامي الجميلة مني
مهره : محمد رد , ليش مآكلمني ؟
غآية : آففف نآنآ لآ تستوي مثلهآ , ميته على ريلهآ وتبا تكلمه 24 ساعه جي بغآر ..
: لآلآ آفآ عليج
وقعدوآ يسولفوآ لين خلصت غآية شرب الشآي مآلهآ عقب بدت مهره تمكجهآ آمآ في غرفة روضة , طلعت من الاكتئاب اللي هي فيه وقررت تكسر الروتين اللي هي فيه وتتعدل , طلعت لهآ نفس الفستآن , صدره وآسع حرف الفي , تحت قطعه سوده وفوق دآنتيل لين الخصر , آمآ تحت لونه ذهبي .. دخلت سبحت ومن طلعت لبست فستآنهآ ولبست كعب خفيف قعدت على الكرسي طلعت مكيآجهآ , حطت لهآ برونز وسوت لهآ وسوت لهآ روج لآ آنه غآمج ولآ فآتح , هآدي وآيد , رسمت عينهآ بالاسود وسوت آيشدو آسود وحطت فوق نفس البني الفآتح وخفيف رصآصي لمعه .. نشفت شعرهآ وبطلت الباب كآنت تبآ ترفع فستآنهآ شوي رفعته ورفعت ويهآ وشآفت ف ويههآ عبدآلله , افتشلت وآيد ..
عبدالله فآتح عينه : آممم روآضض صحح ؟
روضة مفتشلة : هي
عبدالله : محلووووووووة " تجدم منهآ وباسهآ على رآسهآ " مبروك حبيبتي
روضة : الله يبآرك فيك .. انا بروح عند الهنوف " دقت الباب " نونآ
قمت بطلت عنهآ الباب ومآكنت منتبهه لهآ بس من دخلت ولفت عليهآ مهره وغايه لفيت اشوف وانصصصصدمت , مستحححيل هاي روضضضضة , جد المكيآجج يغييير ..
روضة تسوي عمرهآ مستآنسه وهي متضآيجه : زين المكيآج ولآ آخفف عنه
مهره : لآلآلآ وآلله آنه تحفففففآهه ..
روضة : مآبآ آروح المحكمه خل ايبونهم هني
فجيت عيني : لآلآلآلآ
آمي دخلت : بنآتت " يوم شافت روضة " ماشاء الله تبارك الرحمن , اقري على روحج المعوذات , ابوكم يقول الملآج بي البيت
تيبست وقلبي قآم يدق بسرعه , لآ يآربي لآ , شو بلبس شو بسسسسوي , آففففف !!!!
روضة : زين بعد
آمي : يلآ انا نآزلة ازهب البيت غدآ كل عمومج هني بيكون .. " نزلت عنآ "
مهره بطلت كبتي لقت فستآن لونه بنفسجي غآمج , كآن من فوق آكمآم الفستآن توصل لنص آيدي وكآن قصير من فوق رآس ومن تحت منفوش , مهره تخبلت عليه وقالت الا البسه , بالبدآية رفضت لان شو عيب وشو بتقول ام ذياب لكن عقب اصرارهم وآفقت , آوردي مآعندي خيار غير هذا , رحت سبحت عقب لبسته , ولمآ طلعت وشآفوني غآية صفرت بصوت عآلي افتشلت
مهره : هذآ قصير طلع , آخآف حد يرمس عنج آو خآلوه تهزبنآ ..
الهنوف : انا مابا اشوف حد آصلآ
غآية : لآلآ تمممآم , " رآحت بطلت كيسه دآمآس وطلعت السلسلة اللي آمي يايبتهآ , كآنت سلسلة بيضة وفالنص قلب صغير كله المآس , تخبلت عليه من قلب حبيته , يآت ولبستني " مهور مكيجيهآ ..
روضة : يآآي بتحطميني ..
الهنوف : لآلآ مابا مكيآجج !
غآية : مب كيفج " سحبتها وقعدتهآ على الكرسي " يلآ مكيجيهآ .. " رآحت صوب كبت نعولي وطلعت كعب رمآدي ويآت ولبستني " فديت عروستنآ بتطلعين غوي اليوم ..
اشوف مهره تحط اشياء ف ويهي : آفففف مهره ماببببا هالشي !!!
مهره : نونآ سكتي شويي ..
مديت بوزي : آنزين
قعدت تمكيجني وانا كنت سآكته , حطت لي آيشدو رمآدي ورسمت عيني وحطت لي بلشر وردي , وحطت لي روج آحمر غآمج , سوت لي مسكرة خفيفه , عقب بطلت شعري , بطلت عيني شوي شوي وانا خيفآنه من النتيجه , خيفآنه كيف بيكون شكلي ؟ آول مرة ف حيآتي يسون لي مكيآج ..
: خآيفه آبطل عيني
غآيه يت جدآمي : هئئئئئئئئ نآنآآآآآآآآآآآآآآآآ غآديييه طرررررررر يخرب بيتج يآ مهره والله آنج آبدآآآع
بطلت عين وحده وطآلعت شكلي وعلى طول بطلت الثآنية , كنت غير 180 درجه غير , كنت مآعرف كيف آوصفني جدآ غير .. سكت مآعرفت شو آقول ..
غآية : همم خوزوآ آنآ بسوي لهآ شعرهآ
روضة : آنآ بعد سويلي شعري
غآية : تممآم
مهره قعدت ع الكرسي : يلآ آبدي فيهآ , تعرفين غآيوه يآليتنآ يبنآ لبسنآآ , عسب نلبس ونكشخ وياهم
غآية : انا دام تمكيجت بيكون سهل اني اسوي شعري والبس على السريع وبي
مهره : زين انا بخلص نفسي بسرعهه بعد وبي .. خلصي شعرهم عسب نروح ويتمون مع خالوه ..
غآية : يلآ يلآ قررت شوي اسوي لهآ ..
بدت غآية تسوي شعري بالبدآية سشورت قصتي ونزلتها على تحت وآوردي انا قبل فترة كنت قاصتنها شرات مآروكو عقب بدت تسويلي شعري من ورى سوت لي من بعد القصه على طول عقص سوته على شكل تآج , عقب يآبت مآل الشعر اللي يسوي على شكل ويفي " مموج " ويلست تسويلي من تحت ..
غآية فرت كل شي : آففف تعبت قولوآ آنه حلو دخيلكم ؟
مهره : لفي نونآ
لفيت : مآريد انصدم خبروني
روضة شهقت : هئئئئئئ بريييييييييييييييييييييييييييىه !!
مهره : تبارك الرحمن بسم الله عليج ربي يحفظج
روضة : دوريي
غآية : يلآ ..
قعدت روضة على الكرسي وانا قعدت على الشبرية وشغلت المكيف , حسيت آنه حر مع آن الكل كآن بردآن , يمكن لآن دقآت قلبي تزآيد ؟ والله مآعرف , آلمهم بدت غآيوه تسوي ل روضة شعرهآ , خلتهآ تطلع بسيطه وآيد رفعته لهآ بطريقة حلوة , ونزلت منه خلصآت فير وحطت قصتها على طرف ..
غآيه : خلصت
روضة رآحت صوب المرآيه : عيبني مشكورة وآيد
غآية : ههههه مآدري ليش احسه مب عآيبنج
روضة : لآ وآلله عيبني حلفت , مهور شرايج
مهره : وآيد يلآيق على فستآنج وجي طآلعه آنيقة , آلمهم " قآمت حطت شنطه مكيآجهآ ف شنطتهآ " نحن رآيحين بنكشخ وبنرجع نيكم آوكيه ؟
روضة : انا بروح غرفتي " وطلعت "
نونآ : اترجآكم لآ تتآخرون
غآية : بروميس مآبنتآخر يلآ آنييو
نونآ : جآل قآيو
غآية صفرت : خطيره تعرفين بعد هآ , يلآ ببآي حبيبتي
طلعت هي ومهره وخلوني بروحي , رحت وسكرت الباب علي ورجعت صوب فوني وبطلته , لقيت مكآلمآت من ذيآب , ومكآلمآت من عمي نآصر , ومشآعل مطرشه لي مسج وبشور بعد , وبنآت آم آسمآ بعد مطرشين , انحرجت , كآنت نصهآ مبآركآت , كنت متردده وارتجف , ماعرف شو بسوي , بلعت ريجي , عسب انسى فريت الفون ومآرديت على اي حد طلعت منكير لونه بنفسجي غآمج وسويته , وتميت قآعده آتريآه ينشف , كنت احس اني متوترة , مآدري شو يآيني , قمت وجفت نفسي ف المرآية الكبيرة , كنت غير , كنت آول مرة احس آني كبيرة , آني خلآص بصير حرمه , يمكن آتجرد من طفولتي وتكبر مسؤوليآتي ومشآكلي , بيصير نطآق مسؤوليتي مب بس امي اكيد ام ذياب وهو وآختي وموزة والبنآت , كنت بصيييح بس يودت نفسي بالققوه , حسيت عيوني آمتلت دموع , ليش مآحس بالفرحه اللي انا ابا احس فيهآ , يمكن لاني الاقي الحزن بعيون آختي ؟ ويمكن لآني آنجبرت آخذ ذيآب بهاليوم , يمكن لآن حرمآن مآتت واللي صار البارح , مآدري كيف طآحت دموعي آندق الباب وانا مب حاسه وحد دخل وانا مب منتبهه رفعت ايدي بصعوبه حطيت ايدي على خدي وشفت اني اصيح , آنآ اصيح ؟ لييش انزيين يآ الهنوف لييش , بتآخذين اللي تحبينه ..
عمي نآصر كآن يشوفني من ورى : مستويه عروس ماشاء الله
لفيت وكآنت دموعي تنزل ودموعي مليآنه ..
عمي فتح عينه وهو يشوفني كيف متمكيجه كآن آول مرة يشوفني بهاللبس , بهالمكيآج , بهالتسريحه , بس غيررر مآجآفني فرححآنه , يمكن هو نسى شو صصصار البارححه .. مستحيل آنسى صفعته ..
عمي قرب مني : تصيحين عسب البارح " كآن يآي بيمسح دموعي رديت على ورى "
لفيت عطيته ظهري : آطلع من هني مابا اشوفك ..
عمي : الهنوف
صرخت وغطيت على اذني وصحت : آطططلع " شهقت " آطلععع ماببببآ آشششوفففففك , آكرررهههكككك
عبدالله دخل وهو مصدوم : نصور شو سوييييت لههآآ ..
عمي طلع : ولآ شي خلها عقب برد لهآ
عبدالله تنهد : الله يهديك مكيآجهآ نزل كآمل الحين منو بيعدل لهآ اياه
عمي : دق لغايه والبنات يمكن يعرفون
عبدالله : لا هم يوم بيون بخليهم يعدلون لهآ ..
يدي صعد فوق وشافهم : وين بنتي ؟
عمي : فالحجره تصيح
يدي خآف ودخل الغرفة وجآفني قآعده على الشبريه وميوده آيدي : حبيبته يدهآ شو فيهآ ؟
رفعت رآسي وجآفني كنت سآكته مآقلت له شي كآن بس يشوف مكيآجي كيف نآزل , كآن يشوف دموعي , ..
يدي مسح دموعي بكف ايده : ماباج تصيحين .. انتي تبينه وهو يبآج وبتآخذون بعض بالحلآل لا تسوين بروحج جي ترى بروح
تميت سآكته مآعرفت شو آقول
يدي قآم وطلع يوم وصل صوب باب الغرفة قال : انا بروح لاني قلت لج لآ تصيحين .. " طلع "
ركضت ورآه ويودت ايده وصحت : يدي لآتروح , آنآ ما بصيييح , صدقققني " مسحت دموعي " تم معآي الله يخليك اوعدك مآصيح
يدي لف على طول حضنته مابا حد يشوفنني وانا ادمععع , مابببآ , هذآ يدي يحضضضني يديي , هذآ جنتتتي ونآريي , هذآ دنيآي وحبي وعشقي الوحححيييد , يآلله يآ ريحتك يآ يدي شو آحبببهآآ ..
يدي مسح على رآسي وخوزني من حضنه : روحي تعدلي , جذآ بتخوفين ذيآب
افتشلت : يدي عآد
مهره صعدت وصرخت : نونآآآآآآآآآآآآآآآ
فزيت ومسحت دموعي ..
غآية : الله يهديهآ من غبيه , ردي مكيجيهآ ..
مهره يآت صوب يدي وسلمت عليه وسحبتني وودتني الغرفة غآية سلمت عليهم وخزت عمي ناصر بنظرة ويآت عندنآ الغرفة .. ردوآ مكيجوني نفس المكيآج القبلي وطلعت بريىه نفس قبل , ابتسمت بتعب , هزبوني وآيد بس مآعرفففوآ شو فيني , مر الوقت سرعه , يوم هل قطر وكآنوآ كآشخين عقبهم بشوي يآ الملآج وملجوآ روضة وعبدالرحمن , عقب طلبوآ منهم ينزلون ويقعدون فآلصآله مآل الحريم لآن آوردي آلكل قآعد فالميلس , وخلوهم مع بعض عقبهآ بدقآيق يآبوآ الدفتر عندي , حسيت آني آرتجف وقلبي بيطلع من مكآنه , يودت غايه فونها وصوتني وانا آوقع , .. وودوآ آلدفتر ..
: قلبي " يودت صوب قلبي " جد يعورنني
مهره : بسم الله عليج شفيج ..
غايه : بنخليج بروحج بس الله يخليج لا تصيحين " ركضت يابت العطر وتمت ترش علي عقب يابت دهن العود وسبحتني " آحييهه
مهره : هههههههههههههههههه هالبنت احس وراها شي
غايه ضربتها : يمكن آيني النصيب يختي , انا بنزل تحت شوي بيب لي عصير اوك ؟
مهره : لآ تبطين
غآية : آوكيه , مآخبرتوني شعري آوكيه ؟
مهره : هي
غآية نزلت تحت وخلتنآ , وطولت وآيد مآردت , عقبهآ بشوي يات آمي وقالت آن ذيآب تحت فآلميلس يبآ يجوفني , توترت وآيد مآعرفت شو اسوي ..
مهره : يلآ نزلي
اطالعت شكلي : جي
آمي : هي جي يلآ نزلي
نزلت تحت اول شي دخلت الميلس سلمت على خآلوه آم ذياب وام عبدالرحمن واللي موجودين , عقب ودوني صآلة الريآيل ومال الالعاب هناك كآن ذيآب , آول مآدخلت كآن عآطني ظهره ويرمس بالفون , سكت وبند الفون ولف كنت منزله راسي يوم حسيت انه قرب مني رفعت راسي ابا اشوف , يوم شفته قريب حسيت قلبي وصل قآع الارض , يآربي يآرببييي , ذيييآب محلو ولا انا اتخيل , قعدت آطآلع عيونه عقب لفيت ويهي ورديت على ورى ..
ذيآب يطآلعني : مآتوقعتج جي لمآ تسوين مكيآج ..
كنت سآكته ومسويه طآف
ذيآب بآسني على راسي : مبروك حبيبتي
قلت بفشلة : الله يبآرك فيك
تم هو يسولف وانا اسمع سوآلفه كنآ بعدنآ وآقفين فجآه آنفتح الباب وجفت عمي ناصر بطلت عيني وحسيت بضيج , جد جد كآرهته من صفعني , رديت على ورى لآ شعوريآ وذيآب مستغرب مني , لفيت على طول ..
عمي : مآله دآعي تزعلين مني وجي تسوين جدآم آبويه قعد يهزبني عشانج
انا مجابله ذيآب وعاطيه عمي ظهري وماهمني اي شي : انت ظلمتني وصفعتني بدون لآ تعرف الموضوع لا تي تحاسبني الحين وبعدين انا ماقلت ليدي عن شي ..
عمي : الهنوف لآ تعآندين !!!
: انا مابا اشوفك الحين روح من هني
عمي : الله يهديج " آطآلع ذيآب " مبروك بو الشباب , لنآ سوآلف وعزيمه لعيونك
ذيآب ابتسم : ان شاء الله ماتقصر نصور
عمي طلع وخلآنآ .. ذيآب تم يطآلعني ..
ذيآب : ممكن افهم شو صاير ؟ وليش فونج من البارح مغلق !
: ماشي ذياب
ذيآب رفع راسي وخلآني اطآلع عيونه : قولي الصدق
امتلت عيني دموع : والله ذيآب مآيخصني بالموضوع كله من يوسف
ذيآب يودني من ايدي وعصب : شو سوآ هالحيوآن ؟
آحآول آهد آيده لكن مب قآدره : ذيآب عورتني هدني
ذيآب هدننني وخذآ نفس : قوولي شو سوآ !!!
قعدت ويودت ايدي : البارح يا فليل وشلني من بيتنآ , وودآني البحر , ونصور شافنآ هنآك ويتحرآ شي بينآ وصفعني وكفخ يسوف
ذيآب ابتسم : وكل هذا وانا ماعرف عنه صح !
رفعت رآسي وآحآول ايود دموعي لآ تنزل : ذيآب صدقني كنت بقولك بس
ذيآب : بس شوو ؟ اعرف توه من عمج يعني ؟ والله مب حلوة حركتج " قعد حذآلي " شو كآن يبآ فهميني !
نزلت رآسي شقول ؟ بيصدقققنيي : قال آني " بلعت ريجي "
ذيآب رفع راسي حسيت بقوه ايده : كملي شو قال !
تميت آطآلع عيونه : سآلني أنت بشو احسن عنه .. بس عقب يا نصور
ذيآب ينسمع من نفسه آنه معصب , يآ ويليي , مآغير بيتضآربون
يودت ايده : ذياب حلفتك مآتضربه يكفي ضرب نصور له
ذيآب سحب ايده : وآيد يهمج يسوف ؟
وقفت ولفيت : ذيآب هو مآيهمني لكن شو بيقولون لو عرفوآ الموضوع ؟ آنآ مب قآدره اقول الموضوع لحد " تجمعت الدموع ف عيني " آكيد آنت بعد الحين مآتصدقني ..
ذيآب وقف ولفني صوبه وكآن ميود كتفي : آنآ مصدقنج , بس قهرني الخايس !
رفعت عيني وشفته : شفت كيف يوم يصير كل شي بسرعه شو صآر , آنت تعكر مزآجك وانا ماحس اني مستآنسه احس اني بصيح
ذيآب : ابتسمي
ابتسمت عشآن خآطرهه ..
ذيآب : مآبي آدموعج آطيح
مآدري شو يآني قمت وحضنته كنت قصيرة طبعآ بالنسبه له وقلت له : الله لا يحرمني منك
ذيآب ابتسم : ولآ منج , بس خوزي عني
افتششلت قمت وضربته على صدره : قسم بالله حيوآن
ذيآب : قعدي " سحبني وقعدني بسرعه شوي وانفتح الباب وانا مصدومه ويسوي عمره مبتسم "
قلت فخآطري شيييت اكيد سمع آن حد ياي , الحمدالله آنه آنتبه ..
آمي : حبيبتي اخوانج يبون يسلمون عليج ومرت اخوج بعد سيري لها فوق لآحقين تشوفون بعض
ذيآب : آآه خآلوه من بدآيتها جي ؟
آمي : هههههههههه عن المنكر ذياب
ذيآب : افا عليييج شليها خلاص انا بطلع عند الريايل
آمي : لآ تتآخرين " طلعت "
ذيآب : آمج كآنت يايه كأنت ترمس بالفون , من جي خوزتج , وبعدين متهورة ماشاء الله
ذبت فمكآني ..
ذيآب باسني على خدي : ومحلوة اليوم وآيد
آحميرت و دزيته بعيد عني : ذيآآآآآآآآآب شفيك اليوم علي
ذيآب يود آيدي وحطه صوب قلبه وقال : آنتي اللي فيني وكل مآفيني يحبج !
آمآ صوب الميلس الثاني صوب عبدالرحمن وروضة ..
عبدالرحمن : مللتيني
روضة : جييه حد قالك اني يايه اعرض لك ازياىي واروح ؟
عبدالرحمن : آحترميني
روضة : مآقلت شي انا
عبدالرحمن : آفف شيفه وتتفلسف
روضة رفعت عينهآ من على آيدهآ وجآفته وهو تم يطآلعهآ مبهت : انا الشيفه يالخسف انته , تبوس ايدك ورى وجدام خذت وحده بنت عز وهالجمآل كله فيهآ " سوت له مالت " آففف صدق ان الحظ للشلقا والبلقآ , نآس تتمنى تتزوج ونآس " تآشر على على رقبتي " وآقفه هني ومآتنبلع وتتمنى مليون مرة لو تمت عآنس " وطلعت من الميلس "
عبدالرحمن : مآتوقعتهآ بهآلجمآل الله يخسهآ !!
.
.
منآر تروح وترد وهي تطآلع الشبريه : شسوي بهالرسآله يآربي , آتنطق ولآ آتم سآكته !! , وقسم بالله آحترت شسوي , بدق لمثآيل " دقت لمثآيل كذآ مرة بس مآردت " آففف الله يسآمحج محتآجه نصيحهه ’(
.
.
برع البلآد فآلشركة .. !
حمد : سيف سير شوف كيف رتبوآ المكتب نخآف حد منهم اي جريب !
حمدآن : الحمدآلله الشغل على سوآف ..
حمد حط آورآق جدآمه : آنت سوآ هذآ
حمدآن : سوآل محيرني انت شو تسوي عيل طول الوقت ؟
حمد : مآلك خص مشغول انا
حمدآن : هههه سبحآن الله " قآم " انا بروح اخلص اللي علي
سيف سرحآن
حمدآن دقه على كتفه : الحبيب وين وصلت ؟
سيف : شو تبون !
حمدآن : روح شوف المكآتب اليديده شو صار عليهآ ..
سيف : هآآ , آوك " قآم وطلع "
حمدآن : هذآ سيف مخبول شكله مآنآيم عدل ..
حمد : ههههههههه حرآم عليك , روح روح !
حمدآن طلع وسيف رآح المكآتب وشآف شو مسوين فيهآ .. وسآلوه لو يطلع المكتب الجديم وقالهم يطلعونه لان بيبون واحد يديد فتح السدآت لقى مفتآح استغرب من هالمفتآح .. تم يلف فالشركة ولقى باب مقفول فتحه .. لقى بكسآت وملفآت متعلقه بعملآء سآبقين واشياء , قفل على عمره الباب وشغل الليت وفتح الفآيلآت وبدآ يقرآ وآحد وآحد ..
سيف مبطل عيونه : شو كل هآآآآآآآآآآآآ , منو هذذذيييل يآ تتترررى , شو اللي كآن يصير فهالمكآن قبل لآتصير الشركة , يآني فضول بحآول ادور عنهم آكثثر " يود رآسه " يالله سترك !!
سكر الملفآت وردهم مكآنهم وطلع من الغرفة وقفل الباب وخش المفتآح في جيب بنطلونه ورآح يكمل شغله فالشركة ..
.
.
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 " ترى الغآيب معه قلبي كذب قآلوآ معه عذره . "
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
0 ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪


 


Twii : @_5rafa

  رد مع اقتباس
قديم 11-14-2013, 08:34 PM   رقم المشاركة : [ 447 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥

بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145246
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 584 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 197
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

آلسلآم عليكم ورحمةة الله وبركآتهه *

شخبآركم قرآئي ؟ آتمنى تكونون بالف صحة وسلآمة
طبعآ مثل مآوعدتكم بآلبآرت آنه اليوم ونزلته الحمدالله
آممم آنآ مقتنعه باللي كتبته وآتمنى آنه ينآل على آعجآبكم !

آتمنى آلآقي ردود وآيد تفتح آلنفس مثل اللي لقيتهآ
على البآرت اللي طآف . . .

بالنسبهه لآخر بآرت بنزله قبل لآ آسكر الروآيةة
عشآن آمتحآنآتكم , آتوقع آمتحآنآتكم بتكون 4-12 آو شي جي
آلمهم شدوآ حيلكم وآتمنى الروآيةة مآتلهيكم
آوردي انا بسكرههآ وقت آمتحآنآتكم وبفتحهآ بعد مآتخلصون
وبهالوقت لو مآكآن علي آمتحآنآت بستمر انا بكتآبةة البآرتآت وبجهزههآ !!

شو بعد ؟ هي هالاسبوع مآبيكون البآرت آيآم الاسبوع
بنزله في الويك آند . .
آخر بآرت بنزله يآ 20 يآ 18 عقبهآ بتتسكر لعقب آمتحآنآتكم ..

و و و و بس مآعندي شي ثاني آقولهه
غير قراءهه ممتعه للجميع وآترك المسآحه لردودكم الجميلة

واعتذر ع الاخطآء الاملآئية لو كآن في شي , لآن
مآيآني الالهآم الا نص الليل وكنت شبهه مسطله

بآنتظآر ردودكم / السموحهه ع القصصور
لكم وديي جميعععآ ♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 " ترى الغآيب معه قلبي كذب قآلوآ معه عذره . "
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
0 ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪


 


Twii : @_5rafa

  رد مع اقتباس
قديم 11-14-2013, 08:53 PM   رقم المشاركة : [ 448 ]
عضو فعال

الصورة الرمزية روحي مشتاقه

بيانات روحي مشتاقه
تـاريخ التسجيـل : Jul 2012
رقــم العضويـــة : 140061
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 272 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : روحي مشتاقه غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

يسلمو ع الباااااارت الغرااااااام

محمد الحمدلله ع سلامتكك
يوووووووسف كارهتنههههه من اول الرواييييييهه
الهنوووووف فديييييييتجج و الله
ذيابو و اخييييييرا خذيت الي تحبها
عبد الرحمن كارهتنهه حراااااااام علييييييييه رووووووووضهه
روووووضه حبيبتي هذي م تستاهل ياليتها تاااااااخذ خالد و تودر عبد الرحمن
العم ناصر : اممم م حبيته ع الموقف يوم ضرب الهنوف كف المفروض يفهم منها ما يضربها


و يسلموووووووو ف انتظاااااااااار الباااااااااارتااااااااات اليااااااااااااااهه


و يعطييييييييييج العافييييييييييييييييييييييههه

و السموحهه طولت عليكم ..
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 خذ راحتك ~ راشد الماجد
0 .."*..بالهداوهـ يا دوا المشـتاق خذني بالهداوهـ .."*...
0 روايه .. قلبي خذى لي ساكن العين ..
0 بَعِيؤنـَﮘك آلقَىِ ﮘكـلَ عٌمِريَ وآلآيَآم .. وبَفرِآقِـﮘك يمِؤتَ آلآمَل فَيِ حَيآتِيَ .
0 ۇشَ حيلــۃ الإنسٍان لۇ خآفقۃ حـب ماآظن ينسٍى الحب في ظرف سٍآآعۃ.....~●•


 


لم أعد ذلـﯕ الذي يمتلـﮝ ألـבֿــمأس لشيء !! أصبحت نظرتـےللعآالم متسـاويـہ! فعلاً لا شيء يستـבֿـق الإهتمآم ☺

  رد مع اقتباس
قديم 11-14-2013, 09:32 PM   رقم المشاركة : [ 449 ]
عضو جديد

بيانات Bantnasser
تـاريخ التسجيـل : Sep 2013
رقــم العضويـــة : 148758
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 26 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Bantnasser غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

اووووب اوووف ي حرمه طر طر يبووي واخيرا ويا راسها الهنوف لذياب وجي بس اتمنى قوم ذياب يسافر ويا هنوف والبارت طر ي خي وترياج مع البارت اليايه وزين تسوي عسب الامتحانات وفالج طيب بنشد حيلنا واستمري حبيبتي __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 11-14-2013, 10:00 PM   رقم المشاركة : [ 450 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية ALMHA

بيانات ALMHA
تـاريخ التسجيـل : Jul 2013
رقــم العضويـــة : 147759
الـــــدولـــــــــــة : UAE
المشاركـــــــات : 57 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : ALMHA غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

حبيبتي والله ثانكس ع سدحها فديتج بصراحه گ لعاده أبدعتي استمري يَ قلبي ونرقبج وأهم شي دراستك طبعآ المهم غناتي البارت حبتين لان راعيتهآ حبتين 😍 أحلى شي صديقي آنتي تعرفينه منو دايم اقولج احبه وجي لازم تعرفينه وأحلى شي رويض ليتها الى صفحته الخايس الكريه وبس و السموحه حبيبتي ع الرد البسيط 🔚 __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي


 


"* ڷـسٺ الأفــضڷ .. ۈڷـــڪن ڷـي أسـڷـۈبي"*

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ظحــگ ۈانــا اصلـاً من الضيق~~ { مخنۈۈۈۈۈۈق~~~ مـטּ تصۈۈيري alna3ma عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 34 07-23-2011 03:03 PM
شفتَڪ بعيني أمآني ,, فجر ۈطيۈر ۈ ۈرۈد // رحلة آخرهآ مۈآني ,, ڪل من سآفر يعۈۈد porshcia عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 12 08-10-2010 12:26 AM
شـۈف آڵمۈآتر ۈآقفه كنهـآ ثيرآن ** ۈهـۈ ۈقفته ۈقفة آسد ڵعنبـۈ حيه - { إستـاندر } . . . ~ ! * мя. άl-мansooᴚi سيارات و دراجات 13 12-11-2009 07:40 AM
.،|[ آلرجُۈلة طبعٍ ۈَفـيً ۈشڿصُ يملٌآڳِ إحسآٌسِ .. ۈتشُۈفِ آلصْدقْ بقلبــهْ ۈعيۈنـُهْ |/.، « ݕڨـﭑﯦﭑ בـطٱم ™ المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn 69 07-13-2009 02:18 PM
{ ليـــٍتْ الــٍزمااטּ الـاۈۈۈل يــٍعۈۈۈد ~~ من تصۈۈۈيري alna3ma عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 14 04-17-2009 09:49 PM


الساعة الآن 05:40 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML