إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: دليلك الشامل لاختيار المحاسب القانوني في 2025 (آخر رد :elzwawy)       :: شركة البركة: وجهتك الموثوقة لـ شراء اثاث مستعمل بالرياض بأسعار مجزية وخدمة احترافية (آخر رد :خبير سيو)       :: تركيب مظلات بأشكالها وأنواعها في الطائف | أفضل خدمات الظل والحماية 0556109470 (آخر رد :ksa ads)       :: تفصيل بيوت شعر ملكية بالرياض – خيام فاخرة بأفضل الأسعار | مؤسسة قمم الرياض (آخر رد :ksa ads)       :: أفضل خدمات بناء هناجر ومستودعات بالرياض 0563866945 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل انواع منظم العاب أطفال,ارخص اسعار منظم العاب أطفال (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: أفضل مقاول تشطيب بالرياض | مؤسسة تشطيبات داخلية وخارجية 0551033861 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل متجر ملابس حريمي,ارخص متجر ملابس حريمي,ارخص اسعار ملابس حريمي (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: ضيافة قهوجي ومباشرين قهوة في جدة | قهوجيين رجال ونساء للمناسبات 0539307706 (آخر رد :ksa ads)       :: مساج منزلي بحائل للتواصل الاعلان للايجار 0562558590 (آخر رد :رودى طه)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-03-2014, 07:09 PM   رقم المشاركة : [ 886 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥

بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145246
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 584 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 197
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

آلبآرت الـ32 ..
دشيت البيت وانا محمرة من بوسة ذيآب , ماكنت اعرف ان عبدالله مآرآح معاهم المستشفى , آول مآشآفني طآح فيني . .
عبدالله : انا مب قايل بلآ رومآنسيآت
قلت بآحرآج : آي رومآنسيآت بعد آنت الثاني
عبدالله : شو قالج ذيآب اعترفي سرعه ؟
صرخت عليه وانا خلاص بموت من المستحى : عبدالله شفيك , ذيآب مآقآل شي
عبدالله : انزين ليش ويهج محمر جي ؟
يودت ويهي : آنآ ؟ محمر ! مامن بياضي عشان تقول اني محمرة
عبدالله : هههه حتى لو مب بيضه يبين انج ميته من المستحى انا بسال ذياب شو قالج , لآزم آعرف " طلع تلفونه "
ركضت صوبه ويودت آيده : عبدالله لا تستهبل لا تحرجني مع ذياب
عبدالله دزني بقوه ويود ايدي وانا اصارخ اباه يهدني لكن مب راضي , بلعت ريجي لما سمعته يقول : هلآ بالنسسسيبب
ذيآب : آهليين وسهلييين
عبدالله : شخبارك ؟ شخبار الوآلد عساه اهون ؟
ذيآب : آلحمدآلله , بعدهم مآدخلوه العمليات ..
عبدالله : يقوم بالف سلآمة ان شاء الله
ذيآب : آن شاء الله , شالطاري متصل !
عبدالله : مآلت عليك قلت بتخبر عن عمي اول عقب قلت بسالك شي
صرخت : عبدالله حرام عليك
عبدالله : ههههههههههههههههههههههههه
ذيآب : ههههههههههه شو مسوي فيها ؟
عبدالله : ميود ايدهآ بقوه عشان تبا تشل التلفون عني , الا بتخبرك انت شو قآيل لهآ ؟
ذيآب : مب قايل لها شي
عبدالله : جذآآآآآآآآآب , البنت داخله علينا وهي محمرة شوي وبتموت " سوى سبيكر "
ذيآب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بتموت مرة وحده له له مآهقيتها جي تستحي
: لآ والله شو طآيحه من عينك اناا
ذياب : هههههه على فكرة نذل اخوج , يوم يحس اني بقول كلمه عنج حط سبيكر
: زين خله يهدني تراه عورننني
ذيآب : هدهآ عبود لآ تعورهآ
عبدالله : آحلف بس ؟ , مستوي سوبرمان على التلفون اشوف
: ههههههههههه شو يخصك ؟ وبعدين هو مب سوبرمانك , هو سوبرمآني فآهم ولآلآ
عبدالله : لآلآ البنت كبر راسها اشوف , شكلك عاطنها من هاك الزود يا ذيابو
استحيت : عبدالله عآآآآآآآآآآآد
عبدآلله هدني : انزين النسيب بني عقب المستشفى عند عمي نطمن عليه الحين اجلب ويهك
ذيآب : على آي صفحه ؟
عبدالله : عآلم الحيوآن , يلآ مع السلآمة
ذيآب : هين يا عبود , آنآ آوريك , نسيت اني اعرررررررررررررررررف , شوف شو بسوي
عبدالله : هههههه تعرف شو ؟
ذيآب : نسيت حبك
: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله كفو عليك يبتها بالصميم
ذياب : هين يا عبود شوف شو بسوي في مثايل
عبدالله : آن مسيتها بصفعك
ذيآب : جربني عيل , يلآ بشوفكم فالمستشفى , مع السلآمة
عبدالله : ذيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب
ذيآب *بند*
عبدالله فتح عينه : ريلج حيوآآآآآآآآآن
كفخته على كتفه : جب مب ذياب الحيوآن انت الحيوآن , كيف جي تتصل وتحرجني , آحسن تحمل اللي بيك
عبدالله رآح الصالة وقعد رحت له , كآن محطي ايده على قلبه وقال : كيف اهون عليج تسوي فيني جي انتي وريلج ؟
: هههههههه بلآ آفلآم هندية " صبيت له شاي وعطيته وصبيت لي " خلنا نروح بيت عمي بومحمد ابا اشوف مثايل
عبدالله فتح عينه : طآح الحطب ؟
: مآعرف , الموضوع مآيستآهل الزعل , ومثايل كله بروحها هالفترة وهالشي مب عايبني
عبدالله : وآلله ها احسن شي بتسوينه في حياتج , على فكرة مثول ما بتسافر خلاص
فتحت عيني : جذآآآآآآب , وغايوه تعرف ؟
عبدالله : مآعرف ,
: عبود انت تكلمها فون ؟
عبدالله حك راسه : بين فترة وفترة
: يالخايس من متى ؟
عبدالله يود قلبه : وآلله من زمآن انا مصيوب وانتي ماتعرفين عن هوى دآر آخوج
شغلت التلفزيون : عن العيآرة , بعد مآتخلص خبرني عشان اروح فوق شوي اتعطر وارد انزل ونروح
عبدالله : ليش ؟ شكلج صننتي
فتحت عيني : يالكلب والله ريحتي زينه بس مابا اروح جي " قربت منه وخليته يشم " ها شم شم , فيه ريحه صنان , شكلها ريحتك الصنآن وتبي تبليني آنآ . .
عبدالله : بآي عطر جي متعطره ؟
: مآيخصك .. خبرني حلو ولآلآ !
عبدالله : يخرب بيتج , تاخذ العقل ريحته من وين يبتيه !!
: آمي سوته , وآحد حقي والثاني حق روضة بس بعدها ماعطتهآ آيآه , بخليها تسوي واحد حق الذيييب
عبدالله يسوي مالت : وخل تسوي لقلب عبدالله واحد
: لآ مآبقولها تسوي لمثول , اصلا حتى مال روضة مابخليها تاخذه بعطيه لذياب عشان انا وياه حتى فالريحه نطقم ,
عبدالله : لهالدرجه تحبينه ؟
انحرجت : مايخصك
عبدالله : جآوبي
آنحرجت آكثر : تراه زوجي شو بعد , آكيد بحبه
عبدالله : الله يديم عليج هالرآحه والونآسة يآرب
: آمين , ويسعدك ويحقق لك اللي تتمناه ..
عبدالله : آمين , يارب تكون مثايل حقي بعد
آمي دخلت : وآبوي عبدالله شو هالكلام ..
عبدالله مد بوزه : شو بعد , بنت عمي واباها شو فيها ؟
آمي : بس سمعت اليوم آنهآ انخطبت
: مب على كيفهم آمي , ولدج يحبها شو بتسوين فيه بعد
آمي : مب كل شي نتمناه يصير
عبدالله قال بشده : آمي , هالموضوع انا بكلم فيه آبوي
آمي : آنزين آنزين , لآ يستوي بك شي انا ماقلت مابخطبها لك , على طول بكلم ابوي , مالت عليك وعليه
عبدالله بطل عيونه : مالت عليه ؟ بخبره ماعليه
آمي : من يومك فتان يات على الحين
عبدالله : شت شكلها زعله كبيرة والله العالم
آمي : طب آثمك وكمل الشآي يآلله
.
.
سيف يشرب آلكوفي ويفكر فيهآ وقطع هالتفكير لمآ شاف باب المطعم ينفتح ويدخل حمدآن ..
سيف : النشبه
حمدآن لف وابتسم : نشبه حرمتك
سيف : آنت ويآ هالحديد اللي في حلجك , روح بطله مآمليت
حمدآن : ليش غيرآن
سيف : حشا لا غيران ولا شي , شوف كيف غدت شفايفك متقطعه تقول واحد يدوخ ولا واحد مختل عقليآ
حمدآن : ***
سيف بطل عيونه : يالخايس مب لهالدرججه عآد تسبني
منآر كآنت يالسه تتمشى وتطآلع يمينهآ ويسارها , كآنت تدور سوبرمآكت غير هذاك عشان تشتري حآجآت اساسية ناقصتنها فشافت حمدآن وسيف قاعدين ويسولفون , وقفت ف طرف الشارع الثاني ويلست تطالعهم ..
سيف : حمدون ترى والله بصفعك
حمدآن : ههههههههههههههههههههههههه آحبك يوم تعصب
سيف حط الكوفي وقام : آنت شآذ " خلآه ورآح "
حمدآن ركض ورآه وطلعوآ برع الكوفي : سيفووووووووووووووووه
سيف مسوله طآف ..
حمدآن : ترى بروح عنك
منآر تضحك عليهم وعلى حركآتهم ,
حمدآن : العشا على حسابي
سيف رجع وهو ميود بطنه : زين يلآ نروح
حمدآن : خايس , أهم شي بطنك هآآ
سيف : ترآك زطططي
حمدآن : حرمتتك آلزطيه
سيف على صوته : شو تبا فحرمتي , بعدها مايات يوم بتي سبها
منآر هزت راسها وهي تضحك من سوالفهم ورآحت تدور السوبرمآركت بس رجعت بيأس . . سيف انتبه لهآ وهي تمشي بروحهآ ..
سيف : حمدآن انا بروح شوي تم هني " وطلع على طول "
حمدآن : آنزين , مآقالي وين بيروح هالهرم !
سيف زعق : منآآآر
منآر رصت جاكيتها عليها وكانت بتشرد منه لكنه وقف قدامها ..
منآر قالت بطفرة : آنت وآيد اذيه ..
سيف آبتسم : على وين ؟
منآر بعدت عنه : ممكن آقولك شي ومآتزعل !
سيف تكتف : قولي
منآر : بصرآحه آنت نشبه , وبعدين انت ماتعرفني عشان تتدخل في حياتي ولا انت جي مع كل البنآت ؟ مع آحترآمي لك لكن مابي اشوفك فاي مكان اكون فيه , آذيتني بالرسايل وحظرت رقمك شو تبا اكثر من جي " طآلعته " تبي تعرف عن الرسآلة ؟ الرساله شفتها بالصدفة في مكتب ابوي ومن شفت الرقم اللي مكتوب اشتغل فضولي ف حبيت اتصل واعرف شو سالفة هالرساله فآنت اللي رديت هآك اليوم , ندمت آني اتصلت وقتها واني دخلت في موضوع اكبر عني , حل عن سماي الله يرضى عليك , انا مب يايه اتعرف ولا احب ولا انحب , انا يايه ادرس وارجع مثل مايييت . . . عشآن جي يآليت لو شفنآ بعض بالمستقبل , مآيكون بينآ السلآم حتى !
سيف ابتسم وخاز من دربهآ واشر لها آن تفضلي : على العموم فرصة سعيده " ورآح "
منآر مشت في دربها وشافت قروب شباب وسوت طآف يآ وآحد صوبهآ . . .
حسن : هلآ وآلله
منآر رفعت راسها " آوفف , من واحد لوآحد , انا شو سويت فدنيتي عشان جي يصير فيني " : خير ؟
حسن : آنا جفتج قبل فترة فآلجآمعه اذا ماخاب ظني صح ولآلآ ؟
منآر : والمطلوب ؟
حسن : حبيت ارحب فيج واذا بغيتي اي خدمه تراني موجود ..
منآر : ومنو آنت ؟
حسن : آنآ حسن , من المجلس الطلابي فالجامعه واساعد الطلآب الجدد
منآر ابتسمت : تشرفنآ " اشرت على واحد منهم " من المجلس الطلابي وترابع سكيره ؟
حسن : تقدرين تغيرين الوآحد صح ولآلآ ؟ ولآنه صديقي آنآ معآه لين يخلي هالشي
حمدآن يمشي ورى سيف : ترآك طفرتني شو عكر مزآجك ؟
سيف : آمشي وانت سآكت
حمدآن : خآطري اضربك
" مروآ حذآل قوم حسن ومنآر *السكران دز حمدآن* وحمدان كان متنرفز فكآن يآي يكفخه "
سيف يود قبضه حمدآن بقوه : حمدآن
حمدآن نزل قبضته وطالعه باحتقار . .
سيف : خل نروح من هني" نزل ايده ومشى قدآم وعلآ صوته " حمدآن
حمدآن سكر على خشمه : استغفر الله العظيم " ورآح ويا سيف "
منآر تطآلع كيف ملآمح سيف متغيرة .. من بعد الكلآم اللي قالته له , اعتذرت من حسن وركضت صوبهم , مآتعودت تجرح حد آبد , لكن سيف كان غير , كآن دآيمآ يستفزها بمسجآته وجي . . .
منآر ركضت صوبه ووقفت قدأمهم : سيف
حمدآن فآج عينه ويدزه : من ورآي يالكلب
منآر ابتسمت : ممكن آكلمه
حمدآن : خذي رآحتج
سيف طآلع حمدآن : انا راجع الشقة اذا تبا تنام وياي حياك " وسبقهم "
منآر : آوففففففففففف
حمدآن ابتسم : مآعليه , خليه دآمه متضايق الحين مآبيرد عليج " كآن بيروح بس رمسته "
منآر : يآ . . . " سكتت "
حمدآن لف عليهآ : حمدآن !!
منآر : آيوه , لو سمحت ممكن تعتذر لي من سيف ؟
حمدآن : يوصل " ركض وحضن سيف " يالحبيب عشقان من وراي
سيف يدزه : حمدان مب طايقنك والله
حمدآن : سيف
سيف لف : خير
حمدآن : اللي ماعرف اسمها تقولك ان هي اسفة , قالت لي اوصلك اعتذارها
سيف : ماعرف هاي منو وخلاص اسكت عني
حمدآن : آنزين سيف اسمع
سيف تنرفز : شووووووووووووووووووه
حمدآن طلع مفتآح شقه سيف من مخبآه وقآل : اللي بيسبق اول هو اللي بيدخل واللي بيتآخر يدور له مكآن ينآم فيه " وركض "
سيف يدور في جيوب جاكيته : حمدآآآآآآآآآآن , يالغشاششششششش " وركض ورآآآه "
.
.
ظبيه بالسيارة متمللة : مآبتخبرني وين بنروح ؟
نآصر : آنتي وآيد حشرة , ماترومين تصبرين لين نوصل وتشوفين بعينج نحن وين ؟!
ظبيه : خبرني يالله عاد الفضول ذابحني ..
ناصر : بنروح حديقة الخشخاش
ظبيه : وين هآي ؟
ناصر : مآدريبهم على اي جبل المهم هي حديقة جميلة
ظبيه تحمست : آوكيه
نآصر : هفف مادري على شو هالحماس كله
ظبيه ضربته على كتفه : آنت ليش جي , تفائل , آنآ آحب هآلبلآد , من جي بحب كل مكان اروحه
نآصر : آنزين . . " تذكر " كلمتي ظآهر ؟
ظبيه : همم لآ
نآصر اتصل من تلفونه وعطاها : خذي
ظبيه ابتسمت وخذت الفون ويلست تسولف وياه شوي عقب سلم عليه ناصر وبندوا عقب دق حق امه وسلم عليها عقب ظبيه كلمتها ويلست اليده تسمعها صوت جراح يوم يضحك . .
ظبيه : فديته , وفديت حسه
ناصر سحب الفون : منو ها اللي تتفدينه
ظبيه : نصصصور عطننني الفففون
ناصر : آمي منو هآ ؟
اليده : ويديه هذا ولدهآ جرآح
ناصر : هي زين يلآ آميه الحين ببند بنكلمج عقب
ظبيه تترجآه : عطني بسمع صوته شوي
ناصر تم يطآلعهآ عقب عطاها الفون ويلست تسمع صوته وتضحك عقب بندت وعطته . .
ظبيه : وغد وآحد
ناصر : ريلج الوغد
ظبيه : هفف " لفت صوب الجامه "
ناصر تم يقرقطهآ ف بطنهآ لين رضت عليه , عقب طلع تلفونه ويلس يسولف بالبيبي وهي تطالع الشوارع . . .
ظبيه بفضول : ناصر منو يالس تكلم ؟
ناصر : ربعي
ظبيه حاست بوزها وقالت بصوت خفيف : ربع بك حمار انت وياهم
نآصر : شو تتحرطمين تقولين
ظبيه : ولآشي
ناصر : قولي قولي
ظبيه : بصرآحه , انا حقدت عليك
ناصر:ليش ؟
ظبيه : يعني ليش سويت خدمه بالفون , منو طلب منك اصلا ؟
ناصر : آول مرة اشوف بنت ماتبا خدمه فتلفونها وهي مسافرة
ظبيه : هففف والله الفون ماخذ كل وقتك , عنبوه جان تميت عيل بالبلآد جان الا بتم على تلفونك
ناصر رد يلعب بالفون : انا مستمتع وبعدين نحن بعدنآ بالدرب يوم بنوصل بفر الفون
ظبيه تنرفزت وشلت الفون وخشته ورى ظهرهآ : سولف وياي
ناصر قرب منهآ : هاتي الفون
ظبيه بلعت ريجهآ من قرب ناصر فنزلت راسها وقالت : مابا سولف وياي
ناصر ودى ايده ورى ظهرهآ ويحآول يشل فونه لكنها مصرة ماتطلعه فقرب منها اكثر وعلى طول فرت الفون وضحك ناصر من قلب
ناصر : مآتنفع وياج غير هالحركه
ظبيه بكره : آكرهك " ولفت على الجآمه "
ناصر : آممم كبيرة كلمة كره عليج ؟ العبي بفونج لين نوصل
ظبيه طلعت تلفونها وبطلت البطاقة وبطلت جامه السيارة وفرت البطآقة وردت الفون فالشنطه وهي متنرفزه . .
ناصر فتح عينه : يالغبيييييييية شو سويتي
ظبيه لافه على الجامه : لآ تكلمني , العب بفونك لين نوصل وخلاص !
ناصر : يالخبببله , آنزين عطيني رقمج مآل الامارات عشان اسوي فيه خدمه اذا بغيتي تكلمي حد من البنآت
ظبيه لفت صوبه وقالت : انا مب مسافرة عشان اكلم حد انا يايه هني عشان ارتاح آوكيه ؟ تبا تلعب بفونك العب , وصخ عني
ناصر : وآآه عصبت الخالة
ظبيه صرخت : ناصصصصصصصصصصصصصر
ناصر : هههههههههههههه
ظبيه : آوف تبط الجبد
ناصر : ظبيه , آنتي ليش جي ؟
ظبيه يودت شيلتها وحطتها على ويهآ : لآ تكلمني ابا ارتاح شوي
بعد مآوصلوآ المكآن .. ظبيه حست آنهآ مب مستآنسة ولآ متحمسة مثل مآكآنت من بدآية الطلعة , بعد مآنزلوآ , ناصر تخبل على المكآن , وآعتبر هآلمكان جنه الله فالارض الا ان ظبيه من آول مانزلت وهي سرحآنه وواقفه مكآن وآحد . . . .
ظبيه في خآطرهآ " كآن مثله , كله يضحكني ويراضيني , يآخوفي يتغير ويصير مثل سليمآن .. "
ناصر هز كتفهآ : ظبيه زعلتي ؟
ظبيه سرحآنه ولآ ردت عليه
ناصر فتح تلفونه وحط آلكاميرا آلآمآمية وصورها وهي بعدهآ سرحآنه . . خآف عليهآ فهزهآ بقوه , رفعت عينهآ وآطآلعته ودمعت ,
ظبيه : مابا اطلع مكآن ردني الفندق
ناصر مسح دمعتها : انا مب يايبنج هني عشان اخليج بالفندق , آنتي شو مكدر خآطرج ؟
ظبيه بلعت ريجهآ ولفت عنهآ : ماشي " رآحت بعيد عنه ويلست على الكرسي "
نآصر رآح صوبها : ظبيه , قولي شو مكدر خآطرج هالكثر ؟
ظبيه : مآشي ناصر لآ تهتم " عطته الكآم " روح صور انا بعد شوي بي خلني قاعده هني بروحي
ناصر قعد حذالها : مابروح
ظبيه لفت آطآلعته : ناصر مالي فجه اضاربك
ناصر طلع تلفونه وشغل الكآميرآ آلآمآمية , ولف ويها بايده بالغصب وقعد يصورها وهي متغصصه ,
ظبيه : ناصصر شو هالصور الخايسه
ناصر : شسوي فيج مب راضيه تبتسمين
ظبيه : خلآص ببتسم امسح هذيل
ناصر : وعد ؟
ظبيه : هي وعد
ناصر مسحهم لكن خلا الصورة اللي كانت سرحانه فيها , وظبيه مانتبهت لهآ , فرد يتصور هو وياها بتلفونه عقب بتلفونها وكانت الصور وآيد حلوة , عقب مآحست آنه غير جوهآ قامت تصوره وتصور المكآن . . . ويوم بدت الدنيآ تظلم رجعوآ للموقف وكانوا يتريون السوآق اي , كآنت ظبيه تطلع بخار من حلجهآ وتضحك . .
ظبيه : فضيعه اجوائهم شوف كيف , احب الثلج
ناصر ابتسم على طفولتهآ وعلى البراءهه اللي فيها. . .
ظبيه تمسح على كتوفهآ عشان تتدفآ : آحح , وين راح هذا ترى برد ؟
ناصر فصخ جآكيته ولبسها اياه : مرة ثانية لبسي شي غليظ
ظبيه فصخت الجآكيت : لآ عقب بتمرض البسه انت
ناصر شل جاكيته ورآح من وراها ولبسها اياه مرة 2 , لبسها اياه كامل وياها من جدآم وقعد يسكر الفصم , وهي تمت تتآمله . .
ناصر : تحجبي عدل عشان مآتمرضين,
ظبيه : بس انت عقب بتمرض
ناصر : لا مابمرض ان شاء الله لابس قميص تحت
ظبيه ابتسمت ويلست تلعب بالثلج بريولهآ : ندمآن ؟
نآصر : على ؟
ظبيه : آنك تزوجت وحدة مطلقة واذيه مثلي
ناصر : لآمآندمت وبعدين شحلآتج , نسيتي انج ربيعتي
ظبيه ابتسمت : هي , " دزته بخفيف وهي تخفي الالم في قلبهآ " نآصر خلك جي دوم لا تتغير
ناصر : شو قالولج من المتحولين ؟
ظبيه : ههههههه لا تتسيخف ,
يا آلسوآق وعلى طول وركبوآ , ناصر طلع تلفونه وسوا عمره ملتهي اما هي كانت تنفخ على الجامه وتكتب وتمسح , فلف عليها وانتبه انها كاتبه حرفه وحرفها وكاتبة تحت بيست فريند فآبتسم عليهآ , آول مآوصلوآ آلفندق , على طول بدلوآ ونآموآ من التعب . .
.
.
غايه ميودة وردة ومنسدحه فالصاله , وطبعا محطيه حذالهآ كومة ورود مقطعتنهم من الحديقة , ويالسه تقطعهم وتفرهم
غايه تقطع ورقة ورقة من الوردة وتقول : بيحبني " تقطع ورقة ثانية " مآبيحبنيش . .
سهيل نزل : شو تسوين ؟ وصختي الصاله
غايه تقطع : بيحبني , " وتقطع " مآ بيحبنيش
لطيفة تطالعها : حركآت رسوم حورية البحر مانباها
غايه فرت كل الورود ف ويه لطيفة : آففف ليش تخربي جوي , مآلت على آجوآئكم المملة , ابا اطلع , يعني يوم رحنا المستشفى كان ابو الملل , يكفي ان الهنوف ماكانت هنآك
لطيفة تطالع الوقت : بيت عمي علي آكيد نايمين الحين , لو مب نايمين جآن رحنآ لهم
غايه تسويلها مالت : جب انتي جب , وقت ما الناس نايمة تبين تزورينها , ويوم وقت الزيارات ماتروحين , صدق انج قليله حيا , غيرتج خطبه ظاهر اشوف
سهيل يطآلعهم : شوعرفكم ؟
غايه : في غير خالد يزل بهالمواضيع
سهيل : زين زين , لا تستعيلون على هالموضوع . .
غايه بيآس : اكرهكم انتوا وهالجو الخايس مالكم , بروح انام ابرك لي من مجابل شيفكم " رآحت غرفتها وبدلت لبسها وطاحت على الشبريه وغفت " . .
.
.
طبعآ , مآرحت المستشفى , آلكل رآح , آمي خبرتني عن خبال غايه اللي مآيخلص , وقالت لي انهم مروآ على ابو ذيآب وسلموآ عليه وانه بخير , والعملية كآنت نآجحه وآنهم سآلوآ عني , وقالت لي آمي آن ذيآب هو اللي بينآم فالمستشفى عند آبوه . . طبعآ مآيد مآرد معاهم لآنه بينآم مع موزة بالمستشفى . . وآمي وابوي من ردوآ من المستشفى رآحوآ ينآموآ , وعبدالله رآح غرفته اونه بيشوف التلفزيون اهناك لكن انا احس انه بيلس يكلم مثايل بالفون , فتميت مع روضة بالصآلة , هي تطالع فلم هندي وانا ميودة الفون اشوف البيسيات , دقيت لذياب أول مرة مارد , قلت يمكن مشغول , شفت رقمه وقلت خل احاول مرة ثانية مآبخسر شي , حرقت فونه دقيت 11 مرة ومآرد , استخفيييت , خفت لآ تعب جدام آبوه فالمستشفى , ركضت غرفة عبدالله ودقيت بهستيرية . .
عبدالله بطل الباب بخوف : شو مستوي ؟
قلت بخوف : ودني المستشفى
عبدالله يطآلع الوقت : تستهبليييين , شوفي السسسساعه كممم ؟
قلت بتهور : بتوديني ولا اروح مع حد ثاني ؟
عبدالله دزني : استغفر الله , روحي تلبسي
بدون لآ اشوف حتى انا شو لابسه في ريلي او ملآبسي رحت حطيت علي عبايتي المفتوحه وشيلتي وركضت السيارة شفته قاعد يترياني وحرك السيارة لكن اللي استغربت منه آن عبدآلله رآح صوب بيت عمي بومحمد وشوي ويات مثايل . .
عبدالله : قلت لها تروح وياج عشان مآيشكون فينآ
: آنزين
مثايل ركبت بخوف : شو مستوي ؟
عبدالله يطآلعهآ : حد عرف انج طآلعه !
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 " ترى الغآيب معه قلبي كذب قآلوآ معه عذره . "
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
0 ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪


 


Twii : @_5rafa

  رد مع اقتباس
قديم 05-03-2014, 07:10 PM   رقم المشاركة : [ 887 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥

بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145246
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 584 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 197
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

مثايل : يوسف , قلت له اني بروح مع الهنوف شوي وراجعه
عبدالله : زين " حرك السيارة ورآح صوب المستشفى "
آول مآوصلنآ بطلت الباب وقلت : لآ حد آي , ابا اكلم ذياب بروحي " وسكرت الباب بقوة ودخلت المستشفى , تميت ادور عليه بعيوني لقيته واقف صوب غرفة الانتظار وشكله تعبآن " ذيآب
ذيآب لف وانصدم لمآ شافني : شو يآيبنج هني ؟ " قرب صوبي بخوف " فيج شي ؟
: آنت بخير ؟
ذيآب تم يطآلعني وهو سآكت ..
تميت آطآلعه وبلعت ريجي : ذيآب , تعبت من هآك الشي صح ؟
ذيآب : لآ " لف عني ومسح على راسه " مآفيني شي , آنتي مع منو يايه ؟
: عبدالله ومثايل
ذياب : ليش يتي ؟
: لآنك مآترد على الفون , خوفتني عليك
ذيآب : مآفيني شي
: ذيآب لآ تجذب عليك , ترآني اعرفك
ذيآب لف علي ويودني من آيدي وسحبني لبرع المستشفى ومن شافنا عبدالله نزل , طآلع عبدالله وقآل : رجعها البيت ,
طآلعته بصدمه وصرخت : ذيآب ينيت ؟ انا ابا آكلمك !!
ذيآب هد ايدي : رجعي البيت , الوقت متآخر " رد دخل دآخل ولحقته "
: ذيآب
ذيآب متنرفز : الهنوف والله مآلي فلك , يكفي اللي فوق راسي , وفوق ها زدتيني وخوفتيني عليج من شفتج هني , اذا تبغيني اكون بخير روحي , لا تخليني احاتيج اكثر من جي
قربت منه وحضنته , تم سآكت , مآتحرررك , همست له : خلآص لا تعصب بروح
ويوم يت بهده رص في على حضني وقال : كوني بخير
بعدت عنه وانا اشوفه بخوف , مآحب هالكلآم " كوني بخير , ديري بالج على نفسج . . . آلخ " : ذيآب
ذيآب : روحي
نزلت راسي بيآس ورحت , متضضضآيجه , منكسسسررهه , ذيآب شي فراسه ومب راضي يخبرررننيي . . يت على الفاضي , ركبت السيارة ووصلنآ مثايل ورديت انا البيت مع عبدالله وعلى طول صعدت غرفتي ونمت , آو بالاحرى مثلت آني نآيمة عشان لآحد يزعجني ..
.
.
موزة آول مآشآفت فونهآ رن وشآفت منو اللي متصل على طول عطت مآيد الفون , آمآ عن مآيد آول مآشافها مادة الفون خذاه عنهآ , ولما شاف الرقم عرف شو السبب , كآنت آمهآ اللي تتصل . .
مآيد : آلو
آم موزة : السلآم عليكم بويه مآيد
مآيد : وعليكم السلآم عموه
آم موزة : بويه وينهآ موزة ؟ ماشفتها من دهر جيه ماتخطفها عندنا ؟
مآيد تنهد وطلع برع الغرفة وخبر عمته كل السالفه . .
آم موزة قلبها يعورها : جيه مآخبرتوني من قبل , حسبي الله عليه من آبو , حد يسوي جي فبنته البجر , لآ حول ولا قوة الا بالله
مآيد : مآعليه عموه , بالنهآية شو نقدر نقوله , لكن سآمحيني مآبيبهآ لج بعد اليوم , آذآ حبيتي تين تعالي شوفيها ببيتنآ
آم موزة : مآتنلآم يآ وليدي , وهذآ آحسن حل بتسويه عشان لآ تتآذي آكثر , بحآول آي قريب عندكم واشوفها , آمآنه دير بالك عليهآ
مآيد : لآ توصين محطنهآ بعيوني , ديري بالج على نفسج
آم موزة : آن شاء الله, سلم عليهآ ,مع السلآمة
مآيد : يوصل ,مع السلآمة " بند ورد دخل عندهآ " آمج تسلم عليج
موزة ابتسمت : ربي يسلمهآ , شو قآلت ؟
مآيد تنهد : شو بايدهآ تقول ؟ الله كريم بس , قالت بتحآول تمرج قريب
موزة : زين . .
مآيد : آدري آنج محتآجه آمج , لكن آعتبري آمي آمج وبتخدمج في كل شي
موزة : آدريبها عموه , مآي منهآ قصور فديتهآ
.
.
غآية قآمت وآنتبهت آنهآ السآعه 4 , قامت سبحت وبدلت لبسها وفتحت الاب تسلي عمرهآ لين ياذن . . دخلت تويتر ويلست تسوي ريتويتآت عقب شافت أن واحد من اللي مسويه له فولو , منزل صورة فالانستقرام , فيودت فونها ودخلت اكاونته وسوت له فولو . .
غايه تطالع الصور باستغراب : هذآ شآيفتنه انا بمكآن بس وين يآربي ؟
يلست تطآلع التعليقات اللي مكتوبه له وقعدت تضحك , قعدت تشوف الانستقرام شوي ويوم سمعت آلآذآن على طول قآمت تصلي , بعد مآخلصت صلآة يلست تقرا قران , وبعد مآحست آنهآ ارتآحت ردت تقعد على الاب وتشوف سوآلف المنحه ومتى لآزم تروح ..
.
.
مآقدرت آنآم , كيف آنآم وهو بالمستشفى بروحه , آحس في شي شاغل باله , ذياب مب طبيعي , معقوله يعني متآثر هالكثر للشي اللي صار لآبوه ؟ هفف , قمت توضيت وصليت ودعيت ان الله يريح بال ذياب , ودعيت لكل شخص عزيز على قلبي , بعد ماخلصت صلآه لميت السيادة وحطيتها على المكتب ويودت تلفوني وطرشت مسج حق مثآيل !
" شكرآ لآنج يتي وياي "
مثآيل " مآبينآ "
طبعآ يمكن انا قطعت هالمقطع , انا رحت بيت عمي بومحمد وكلمت مثايل وتفاهمنا انا وياها وقررنا آنآ وهي ماندخل في امور اكبر عنا , يعني مانزعل عشان محمد آو مهره بالنهايه هاي حياتهم وهذا الشي رآجع لهم . . .
دقيت لغايه وردت ويلست آسولف ويآهآ , لكن غايه كآنت غير , غايه بعد فيها شي : شي فيج ؟
غايه : ضآيق صدري , انا مب مرتآحه ..
: مب مرتآحه لشو ؟
غايه : للسفرة , انا خآيفة , اليوم شفت المواعيد , خلاص ثاني يوم عيد لآزم آروح هنآك
: لا حول الله , آنتي لاتيلسين تفكرين وآيد , فكري دآيمآ بالنآحية الايجآبية , يعني دراستج ؟ اعتمادج على نفسج ! حتى شهادتج لما بتيبينهآ من هناك بتكون اقوى من الشهادات اللي هني وبتضمنين وظيفتج على طول بعد . .
غايه تنهدت : مآعليه ان شاء الله خير " حبت تغير جوهآ " بي بتريق وياج
: تخبلتي ؟ منو بيبج بهالوقت
غايه : الحين يوم بيرد خلود من الصلآة بخليه يوصلني
: صدق ؟ خلآص عيل بترياج . .
غايه : آلله ونآسسسه , شرآيج نعزم مهره ؟ آحس من زمآن عنهآ !
: آوك شبكيها الحين على الخط
غايه : هفففففففف قلبج حاس اني مدخله رصيد يعني ؟ دقيقه " شبكت مهره اللي كآنت نآيمة " وآبوي مهور
مهره تثآوب : هلآ
: قليله الادب للحين ماصليتي
مهره : ليش الساعه كم الحين ؟
غايه : صبآح الليل , 5 و50 الحين
مهره : زين الحين بقوم , بس شآلطآري متصلين بهالوقت ؟
غايه : بروح اتريق ببيت الهنوف م بتين !!
مهره فجت عينهآ : تخبلتي ؟ شو بيقول عنا عمي ملآقيف
غايه : مابيقول شي عمي وعموه طيبين , بتين ولآ ؟
: خلصوني اذا بتون بكشخ لكم شوي
مهره : كشخي لريلج
: لآ تذكريني , ريلي خليه على صوب
غايه : شو مستوي بعد ؟
تنهدت : ولآ شي
مهره : صدق ؟
: هي . . المهم مهروه خبريني , شو قررتي الحين ؟
مهره : بي خلاص
غايه : خلاص عيل صلي وآتجهزي ومري علي
مهره : آوك " بندت "
غايه : يلآ عيل نتشاوف في بيتكم بعد ربع ساعه
: تمآم , مع السلآمة " بندت "
غايه قامت لبست , مهره قامت سبحت وبدلت ثيابها وصلت ويلست تقرا الاذكار وطرشت لمحمد مسج
مهره " اصبَح الملك لله واصبَح القلب لك ، وابتسم بسمتك عندي بداية صباح "
محمد على طول رد عليهآ " صباحيّ انت و انت اول من طرى , صبآح آلكآدي , تقبل الله صلآتج حبيبتي "
مهره ابتسمت " منآ ومنك صآلح الاعمآل , تراني بروح بيت عمي علي اوك "
محمد سوا فيسات مصدومه وكتب " هالوقت ؟!! "
مهره " شسوي اتصلت فيني الهنوف وغايوه وقالوآ بنتريق مع بعض فقلت بروح لآني من زمآن مآقعدت ويآهم "
محمد " يلا زين بالعافيه , مطرح مايسري يمري "
مهره " ربي يعافيك , لآ تنسى كل لك لقمة قبل لا تطلع لمشاويرك او اي مكان تمآم ؟ "
محمد " ان شاء الله "
مهره قامت وحطت واقي الشمس على ويهها عقب لبست عبايتها وشيلتها وتعطرت , شلت مفتاحها ونزلت , شافت ابوها وصالح تحت , صبحت عليهم. .
صآلح باستغراب : على وين بهالوقت ؟
مهره : بروح بيت عمي علي البنات هناك بيتريقون مع بعض
بوصالح : الله يحفظج بويه , آتقفي بالدرب
مهره : آن شاء الله " يايه بتطلع "
بوصالح : الا مهره نسيت اتخبرج
مهره ردت وجابلته : آمرني ابويه ؟
بوصالح : ترى محمد يا وشاورني عن يوم العرس وانا ماعارضته , وترى المدة مب وآيد طويلة , فحآولي هالفترة تشترين وتخلصين كل آمورج ..
مهره انحرجت : آن شاء الله ابويه , بحآول هاليومين ابدا اطلع واخلص
بوصالح ابتسم : الله يحفظج يارب
مهره : آمين " طلعت ومرت على غايه ودقت لها " انا تحت نزلي
غايه : يلآ الحين نازلة " بندت , نزلت تركض هي وعبايتها المفتوحه وشيلتها اللي على الكتف "
خآلد : هوووووه على وين بهالمنظر ؟
غايه : بيت عمي عليييي
خآلد : مع منو ؟
غايه : مهره
خآلد : زين زين , يلآ تحجبي لا تطلعي جي بالشارع
غايه : آن شاء الله " عدلت شيلتها وسكرت عبايتها وطلعت وركبت جدآم " آآه " باستها " هلا والله وينج ؟ زمآن عنج
مهره : فديتكم وحشتوني والله
غايه : وانتي وحشتينا اكثر يبوج , شهالقطاعه , تزوجتي وتكبرتي اشوف
مهره : هههههههههه بعدي ماتزوجت , وماعاش من يتكبر عليكم
قعدوا يسولفون لين وصلوآ بيت عمهم علي ومن وصلوآ نزلوآ وشافوا ان الريوق جاهز بالخيمة بس دخلوا اول وشافوا الهنوف تترياهم بالصاله سلموا عليها عقب طلعوا كلهم وقعدوآ بآلخيمة . .
غايه تفرك اياديها ببعض : يآ سلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآم شهالاكل السسسنع !!
: كلي وانتي سآكته
مهره تفصخ عبايتها : بنآت ترى عرسي بعد شهر ..
: شت ؟ كآنه وآيد قرييييب , متى حددتي العرس ! من ورآنآ يالخآييينه !!
رن تلفوني ومن شفت ان الاسم ذياب طلعت عنهم وعلى طول رديت بس تميت ساكته ,
ذيآب قآل : آلسموحه على اللي صار امس , بس ماله داعي تيين بهالوقت المتاخر , انا مافيني شي لا تحاتين
تنهدت : آنت بخير ؟
ذيآب : آلحمدآلله , بخير , وآبويه بعد صآر آحسن آلحمدآلله . .
: يلآ زين , آلحمدآلله على سلآمته
ذيآب : ربي يسلمج
: مب مشتهي شي اليوم ؟ ترى بخليهم يسون لك وبطرشه مع الدريول
ذيآب : لآ مشكورة مالي خاطر لشي , بس ديري بالج على نفسج
: ذيآب انا ماحب هالكلام وانت من البارح توصيني على نفسي " آنقهرت " لا تقعد تقول جي وانا من قبل قايله لك هالشي
ذيآب : هدي اعصابج
: لآ مآبهدي , أنا قلبي ناغزني ومب مطمنه وانت تزيدني ؟ انا ببند الحين معاي البنات مب حلوة اخليهم , بكلمك بعدين , مع السلآمة
ذيآب آتنرفز : مع السلآمة " بند "
صرخت : آوففففففففففففففففففففففففففففففففف
.
.
ازعجتها رنه التلفون , ردت بدون لا تشوف الرقم , وقآلت بدون نفس . .
روضة : خير ؟
خآلد : عيب مايردون على ريلهم جي
روضة انصدمت وبلعت ريجهآ : خآلد ؟
خآلد يود ضحكته : لآ عبدالرحمن
روضة تنرفزت : لآ بركتن فيه , لآ تطريلي اياه , كيف يبت رقمي ؟
خآلد : حتى لو مسحته قبل من التلفون , حآفظنه
روضة قالت ببرود : عيل على آسآس انك مجبور على الملجه
خآلد : صحيح , انتي تتحسبين كنت آمزح بالكلآم اللي قلته , لآ مآكنت آمزح , بس خلي علاقتنآ طيبه قدآم الاهل
روضة قالت باصرار : بس انا مابا تكون علاقتنا بس جي جدام الاهل
خآلد ابتسم : الشي مب بكيفج وانا مب قاعد اشاورج
روضة قالت بهدوء : خآلد , آنآ مستحيل اخليك لو شو ماقلت , وبسوي كل شي تباه , آهم شي تكون وياي مآ تكون ضدي
خآلد تحمحم : على العموم دقيت وقلت اللي كنت ابا اقوله , يلآ مع السلامة
روضة بتهور : خآلد لحظة
خآلد : خير ؟
روضة : آحبك " وبندت ويودت خدودهآ " يا ويلي الحين شو بيسوي , ياخي انا ليش جي متوترة خلاص انا احبه واعترفت له , خل اللي مايعرف يعرف , آن روضة لخآلد , وخآلد لروضة وخلآص !
.
.
حمد : عذآري ريحي عمرج , أخوج بيكون بخير
عذاري : ابا اشوفه حمد , " تاشر على قلبها " انا كيف رديت معآك ؟ كيف طآوعني قلبي آخليه
حمد حضنهآ وتم يقرا عليها المعوذات : لآتيلسين توسوسين , تراه بخير وعنده ذياب , آلحين بوديج عنده شو تبين اكثر من جي . .
عذاري : حمد , انا تعبانه
حمد : حآس فيج " حضنهآ آكثر "قومي بدلي ثيابج , بنروح نتريق مع بعض عقب بنروح المستشفى
عذاري وهي بحضنه : وآنت بتم بهآللبس ؟
حمد : لآ , آلحين بروح بيتنآ بغير وبرجع لج
عذاري قامت من حضنه وحطت ايدهآ على صدره : لآ تتآخر
حمد باسها على خدهآ : مآبتآخر , كشخي مآوصيج
عذاري ابتسمت : آن شاء الله
حمد بعد عنهآ وطلع رآحت بيت آهله سبح وبدل ثيابه وتعطر وعلى طول نزل وهو نآزل صآدف آمه . .
آم ابراهيم : على وين ؟
حمد : بروح آشل عذاري بنتريق مع بعض عقب بنروح المستشفى
أم ابراهيم : عسى ماشر ؟
حمد ابتسم : مآشر لكن اخو عذاري سوا له قسطرة فبنروح له
ام ابراهيم : زين , سلم عليهم وتحمد لهم بالسلآمة , مآلنآ ويه نزورهم ونجآبلهم
حمد باسها على راسها : آنسي خلاص , اللي صار صار وهم مب شالين في قلبهم عليج , لكن من عيوني بستسمح منهم وبوصل لهم سلآمج , تآمرين بشي ثآني يالغالية ؟
آم آبرآهيم : سلامتك
حمد : ربي يسلمج ,
طلع ومر على عذاري , وآول مآركبت السيارة . .
حمد : آحح على هالريححه
عذاري ابتسمت : عن العيارة
حمد : جد اشتقت لريحتج ياخخي " سحب شنطتها وطلع العطر وقعد يتعطر "
عذاري سحبت العطر وشهقت : هئئئ , تخبلت ها عطر نسائي
حمد : عآدي , مآتبين انها ريحه عطر نسائي , وبعدين شفيها لو طقمت انا ومرتي بريحه العطر ؟
عذاري ابتسمت بحب : لآ مآفيهآ شي , وين بتريقني ترى وايد يوعانه ؟
حمد لوى بوزه وقال بمصخره : كله يوعانه كله يوعانه , ومناك عظامها طالعه على برع , مآتمتن مول
عذاري ضربته على كتفه : حححححححححححمممممممممد , لآ تتمصخر علي عن الله يبتليك بعيالك
حمد : عيالي بيطلعون على امهم , دلوعين انا اعرف
عذاري : فديت امهم , اصلا مآتروم عليها انت
حمد : هيي , ولآ آنتي ترومين على ابوهم ؟
عذاري : ههههه لمتى بنتم نغايض بعض ؟ اصلا ابوهم مآفي مثله بالدنيييآ بس خلهم آيييون بآلآول
حمد ابتسم : آن شاء الله بيون يوم الله بيكتب هالشي
عذاري تنهدت برآحه وبآمل : آن شاء الله
.
.
ترفة راحت صوب اللوكر مالها وشافت رساله ملزقة من برع , بطلتها ولقت مكتوب
فآرس " السموحه على البارح , مآكآن قصدي اسبب لج مشاكل "
ترفة : يحليله . . آكيد يقصد لما كنت اكلم حسن " دخلت الرساله في شنطتها وحطت كتبهآ فاللوكر وخذت اللي تباه ولما سكرته ولفت لقته في ويها , صرخت بخوف " بسم الله الرحمن الرحيم , آنت من متى هني ؟
فارس : من آول مآيتي
ترفة قربت منه وتشوف عيونه : آنت ترآقبني ؟
فارس ضحك على اسلوبها وهي تقول هالكلمتين : ههههههههههههههههههههه لآ
ترفة تنهدت : تحريت بعد " عدلت شيلتها " روح قبل لا حد يشوفنآ مع بعض
فارس : خل يشوفونآ مع بعض شو يعني ؟
ترفة بطلت عينهآ : تخبلت ؟
فارس : واللي يحبج انتي كيف مآيتخبل !
ترفة انحرجت : فآرسسس
فآرس : قلبه
ترفة : لا بالله بتقتلني اليوم " مشت عنه مسافة بسيطة وتوقعت انه رآح بس طلع عكس توقعآتهآ , الحبيب تآخر شوي عشان ايب كتبه من اللوكر عقب راح يمشي حذالها , بلعت ريجهآ " قربك يخوفني , ابعد شوي
فارس : الله واكبر , الحين كل هالمسافة بيني وبينج وبعد تقولين آني قريب منج ؟ عيل لو يودت ايدج شو بتسوين ؟
ترفة لفت عنه وقآلت وهي مستحية على آلآخر : عن قلة الادب فارس " ركضت صوب كاترينآ عقب دخلت معاها الكلاس "
كآترينآ : مآقصتك مع فاارس ؟
ترفة : لآ شي
كآترينآ : لقد سمعت سارة وآمل يتكلمون عنه , ولكن تعلمين اني لا اجيد العربية لذلك لم افهم ماذا قالوآ عنه ؟
ترفة لوت بوزهآ : يخرب بيتها من سارة , هاي شكلها نآوية تخرب الوضع بيني وبينه . .
كآترينآ : تآآآرفه
ترفة : آهلآ كآترينآ ,
كآترينآ : آحيآنآ آحس بآن دآخلك عجوز كبيرة في السن , دآئمآ تتحدثين مع نفسك وكآنك تشتمين احدهم وتدعين عليه
ترفة ضحكت من قلب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا تقولين , حتى انتي طايحه من عينننج !
فارس لف وطالع ترفة بنظرة قوية , بمآ معنآهآ خففي صوتج . .
ترفة يودت حلجهآ على طول ولفت تطآلع كآترينآ : الان سيغضب مني وانتي السبب ؟
كآترينآ : تحبينه ؟
ترفة : أنأ أؤمن بآن الحب فطرة
كآترينآ : منذ الوقت الذي احببتي فيه فارس وانتي بشوشة للغاية , ولكن تتحدثين كثيرا مع نفسك , وكآنك مجنونه حقا
ترفة : لقد اذهب عقلي يا كآترينآ , مآذآ افعل ؟
كآترينآ صفقت بصوت خفيف : ووه , انتي حقا مجنونه ؟ كيف اغرمتي به بهذه السرعه ؟
ترفة : آخرسي الان , لقد اتت الدكتورة , سنتحدث بهذا الموضوع لاحقا "لفت على كاترينآ بتهديد " عديني بآنك لن تخبرين أحد ؟
كآترينآ : آعدك
ترفة ابتسمت ولفت صوب الدكتورة وبدآ الكلاس والكل آنتبهه لهآ لآن يعرفون لو مآنتبهوآ مآبيقدرون يفهمون الدرس بروحهم ..
.
.
2 : متى نآوين نبدآ بالخطوة الاولى ؟
1 : بنبدآ لمآ بيرجع الباشا حمد من آجآزته
3 : آنت تعرفه ؟
1 : معرفة شخصية لآ , لكن بنتعرف عليه قريب آن شاء الله
2 : لآ تنسى نحن مب ناوين نضر حد , كل اللي نباه ناخذ اوراقنا ونطلع
1 : مآنسيت , بس لأزم حد منكم يكون وياي
3 : بقدم ويآك وآمري لله
1 : تمآم , وآنت ؟
2 : وآنآ شو ؟
1 : شو بتسوي اقصد ؟ بتم بروحك طول الوقت !
2 : لآ بروح آدور لي شركة اشتغل فيها , مليت من هالبطآلية اللي عايشين فيها ,
1 : زين !
.
.
نوف ترتجف : قلت لج مابي , آنتي منو ؟ آنآ مآعرفج ؟
سوزي : رجاءا دعيني اعطيك المغذي وآذهب فلدي العديد من المرضى ينتظرونني خارجا
نوف صرخت : قلت ماببببااا
سوزي : يآ آلهي , كيف تتحملك الدكتورة عذاري ؟ " طلعت على طول من الغرفة "
بعد دقآيق من طلعة سوزي من الغرفة , دخل فهد ومعاه طلال , سلموآ عليهآ وقعدوآ وياها وهي تطالعهم وتصيح . .
فهد : شوفيج ؟
نوف : آنت تخوفني , مآبآآآآآآآ آآشششوفك , آصصصلآ آنت منو ؟
فهد تنهد : آنآ ريلج
نوف : انا مب متزوجه ,
فهد : لآ حول ولا قوة الا بالله
نوف صرخت : مابا اشوفكم , آططططلع برع !!
طلال صاح لانه خاف , اول مرة يشوف امه تعصب لهالدرجه : بابا ثو فيها ماما ؟
فهد حضن طلال : ولآ شي , بس هي تعبانه بنرجع لها عقب " شل طلال وهو بعده حآضننه " الله يسامحج خوفتي الياهل
نوف صاحت : انا تعبانه , خلني في حالي , لآ عآد تي هني , فكوني من شركم وآلله العظيم تعبت , تعبتوني
فهد : خلآص هدي , كل شي بيكون بخير لآ تحآتين . .
نوف تلحفت عشآن مآتشوفهم , فهد تم يطالعها شوي عقب خلاها تريح وروح هو وولده البيت . .
.
.
مشآعل كآنت تحت تشرب شآي , وبعد مآخلصت صعدت فوق وشافت تلفونهآ , لقت 3 اتصالات و مسج , وكلهم من حآمد , تنرفزت وطرشت له مسج !
مشاعل " لمتى حركآت اليهال هاي اللي قاعد تسويهآ ؟ "
حآمد " لين مآتصيرين حلآلي "
مشاعل " مآبصير حلآلك لو ترفس , ارتحت الحين ؟ "
حآمد " واذا صرتي من نصيبي وصرنآ ببيت وآحد شو بتسوين ! "
مشاعل " بسيطة , بحط لك سم وبفتك منك "
حآمد " فديت اللي حآقدين عليه "
مشآعل " فدآك يني يالخايس "
حذفت المسجآت وهي متنرفزه وغلقت الفون وفرته في السدة , ويلست تفكر كيف تقنع ابوها انها رافضه حامد ومآتبآه ..
.
.
مزنه يالسه على بطن ابوهآ : بابا يدي ثوفيه ؟
عآمر اعتدل وهي انقلبت وضحك عليها عقب قالها : يدج مآفيه الا العافية
مزنه : آنذين
عآمر يود كشتها وبطل القرنين مالها وصاحت : شوفيج ؟
مزنه : ليث خلبت ثعلي " ليش خربت شعري " ؟
عآمر : خلي آمج تسويه مرة ثانية
وديمه دخلت الغرفة وهي ميودة رآسهآ : عيالك فضيعيييييين , عمرهم مآستوآ شيآطين هالكثر , عموه مدلعتنهم بزيآدة
عآمر : اشوفهم , حتى هاي النتفه كبران راسها
وديمة : شوفيها بعد هاي ؟
مزنه : ثويلي ثعلي " سويلي شعري "
وديمه : تشوفيني فاضتلج انا ؟ اللي خرب لج اياه هو اللي يرد يعدله
مزنه صعدت الشبريه وحطت الشبابيص قدام ابوها : يلا ثلعه " سرعه "
عآمر : والعثره ودوم ترا صدق ماعرف اسوي شعر البنت تعالي اسعفيني
وديمة : اخر مرة تسويلي مشاكل معاها ؟
عآمر عشان يهدي الوضع : آخر مرة
وديمة راحت صوبهم وعدلت شعر مزنه ودزتها تحت الشبريه : روحي تحت عند يدوه يلا , روحي تريقي عشان بنوديج تشوفين يدج
مزنه : هيييآآ " وطلعت من الغرفة تركض "
وديمة : شي يعورك ؟
عآمر : لآ ابد , بس ابي اقوم اسبح والبس , الريوق جاهز صح ؟
وديمة : هي , من تخلص سبوح ولبس انزل تحت , بكون لابسه وجاهزة
عآمر : تمآم ..
وقآم يسبح ووديمه خلصت لبس ونزلت تتريآه تحت . . .
.
.
على ذاك الطريق اللي يسمونه غرام أحباب


وطت رجلي على دربهولاأدري وش نوى فيني

تبعته لآخر دروبه .. ألين أن القمر قد غاب
تعب قلبي، ولا تعبت مسافاتٍ توديني

لقيت الليلة الجردا : هدب ظل وسما واعشاب
بعدذاك الظلام اللي يتوهني عناويني

صدفتك معجبه فيني وياليت..الغرام : اعجاب
وتراك انتي الهنوف اللي هقيتك تستحقيني

عطيتك عشق من قلبي..وسلمتلغلاك رقاب
وغيرك يحترق قلبه ولا يقدر يحاكيني

أنا قبلك صدفت عيون لكنويش جاب لجاب؟
ترى كل العيون اللي لقتني ما تكفيني
.
.
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 " ترى الغآيب معه قلبي كذب قآلوآ معه عذره . "
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
0 ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪


 


Twii : @_5rafa

  رد مع اقتباس
قديم 05-03-2014, 07:11 PM   رقم المشاركة : [ 888 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥

بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145246
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 584 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 197
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

آلبآرت الـ33 ..
منآر قآمت وانتبهت على الوقت وسبت نفسهآ سب , طآف الوقت وهي ماصلت الفير , ورغم ان الشمس طلعت الا انها استغفرت ربها ووعدت نفسها ماتعيد هالشي " آنهآ تتآخر عن صلآتهآ " , مآنست وعدهآ آلآول , آنهآ تحآفظ على الصلآة بآوقآتهآ حتى لو كآنت بالغربة , بعد مآخلصت صلآة يلست تقرا الاذكار , عقبها بدلت ثيابها ولبست جاكيتها الطويل ولمت شعرها وتحجبت ,شلت كتبهآ وطلعت من الشقة , توجهت للجآمعة ورآحت كلآسآتهآ ويوم خلصت رآحت قسم القبول والتسجيل . . . استغربت لما شافت حمدان وسيف قاعدين هنآك وينتظرون دورهم , كانت يآيه بتطلع لكن خذت نفس عميق , ورآحت صوب الاستقبال وخذت لها رقم وراحت تقعد تنتظر دورهآ , شوي ويات ترفة وهي معصبببه , دخلت بقوة ورآحت صوب الاستقبال ويلست تتنآزع وتطالب برقم على طول تدخل فيه يعني ماتقعد تتريا , مال الاستقبال تنرفزت , كآنت بتطردهآ لكن منآر رآحت وسحبت ترفة وقعدتها وعطتها رقمهآ . .
ترفة معصبه : آنآ آوريهم , وقسم بالله انا اوريهم , كيف يسون فيني هالحركه !
منآر : ترفة
ترفة عصبت : خلاص منور لا تكلميني ,
منآر سكتت عنهآ , كآنت الارقام كل شوي تتغير وترفة ملت من كثر ماتتريا قامت واول ماطلع الرقم اللي عقبه على طول راحت وقعدت على الكرسي , حمدآن قآم وقال بهدوء . .
حمدآن : لو سمحتي هذا دورنآ
ترفة بترجي : الله يخليك بس ثواني عندي كلاس بعد شوي
حمدآن تنهد : خلاص مب مشكلة " رد قعد حذال سيف "
ترفة يلست تتحرطم وهددتهم لو ماصلحوآ السستم عندهم ورجعوآ البلآكبورد مآلهآ مايلومون الا نفسهم , وقالت لهم لو مآرجعوه باقرب وقت بتشتكي عليهم عند مدير الجآمعة , منآر يآت صوب ترفة وسحبتها من الكرسي . .
منآر : ترفة بسج والله صوتج وآيد عآلي الكل سمع سالفتج
ترفة تخصرت : وتتحسبيني بسكت عنهم هالخياس " علت صوتها " يخسون ينهبون فلوسنا , نعم يعني ؟ نحن ندفع بالالاف على الكورس الواحد ومناك يقولون لي انا مادفعت ومسكرين علي السستم , يكفي حصلت هزاب اليوم بسببهم لاني مب منزله الواجب من البلآكبورد , لكن آنآ آوريهآ , عندهآ لبآجر لو مآفتحت لي السستم مآتلوم الا نفسهآ , وببرود كآتبين لي نقص مالي , نقص مالي في عينهم وانا دافعه لهم كل شي كاش . .
منآر : خلآص خلآص , روحي كلاسسج عقب بشوفج
ترفة حضنتها : شكرا لآنج عطيتيني رقمج , اشوفج بعدين " خآزت عنهآ وركضت لكلآسهآ "
منآر رآحت وخذت لهآ رقم ثآني وقعدت تتريآ دورهآ , لان بعد مآروحت ترفة على طول حمدآن رآح وقعد . . رن تلفونها وردت
منآر ركبت السمآعه : آلو
آبوهآ : هلآ بالغالية
منآر عيونها امتلت دموع : فديت حسك يالغالي , وحشتني موت
آبوهآ : مآيوحشج غالي يا حبيبه ابوج , شخبارج ؟
منآر بضعف : من سمعت صوتك صرت بالف خير
آبوهآ : شدي حيلج ماوصيج , ابي بنتي تتخرج بامتياز مع مرتبة الشرف
منآر : لآتوصي آبويه , آنت تستآهل آن الوآحد يضغط على نفسه عشان ايب لك آعلى من مرتبة الشرف
آبوهآ : فديتج يالذيبه
منآر ضحكت والدموع شوي وبتطيح من عينهآ : حتى آنت آبويه خربوك بهالكلمه
آبوهآ : ههههه شاسوي يبوج , هاي طريفة كل ماشوفها تقولي قول لمنار يالذيبه عشان تتحمس وتدرس ..
منآر : فديت طروف وسحر فديتهم كلهم , سلم عليهم وسلم على الغاليه , قول لهآ وحشتني وآيييد
آبوهآ : يوصل غنآتي , ديري بالج على نفسج وطمنيني عنج عقب
منآر : آن شاء الله
آبوهآ : برجع آكلمج بعدين , مع السلآمة
منآر : مع السلآمة " بندت "
آول مآخلص حمدآن كآن المفروض ان منآر تروح , لكن منآر حطت ورقتها على الطآولة وطلعت من قسم القبول والتسجيل جدام حمدآن وسيف . .
حمدآن : سيفو مب كآن هاي حبيبتك
سيف : جب هاي مب حبيبتي
حمدآن : كيفك , انا بروح شوي وبرد خلك هني
سيف : آنزين
حمدآن رآح صوب اخته عشان يخبرها آنه خلآص , خلص لها كل آمورهآ " سجلهآ بالجآمعه " وآن من الكورس الياي بتبدآ درآسة ..
غآلية : وصلني البيت
حمدآن : مآقدر عندي سيف " فكر فيهآ " هي صح , يلآ خل نروح
غآلية : يآلله ..
حمدآن رآح يوصل غالية لآنه يبا يعطي سيف الفرصه عشان يكلم فيها هذيك البنت اللي هو للحين مآيعرفهآ . . . !
سيف يطآلع ساعته : هذآ وينه ؟ وين رآح , تآخر وآيد يخرب بيته
مرت منآر وهي تشوف الارض وبالغلط دعمت سيف وطاح تلفونها وطاحت الكتب ف نزلت تيبهم ف سيف نزل عشان يساعدها بس ماشاف ويها لكن من شاف ان شي يطيح مثل الماي على الكتآب رفع عينه وشاف آنهآ منآر , وآنهآ قآعده تصيح , استغرب وآيد شو يآهآ ؟ آو بالاحرى شو صآر لهآ عشان تصيح ؟
منآر بدون لآ ترفع راسها قالت بصوت مهزوز : مشكور
سيف : آلعفو
منآر رفعت عيونها وشافته بصدمه وعلى طول مسحت دموعهآ ورآحت لكنه لحقهآ . .
سيف : شو مكدر خآطرج ؟
منآر بخوف : مآيخصك
سيف : منآر
منآر لفت وهي الدموع ف عيونهآ : آنآ كم مرة قلت لك مآيخصك فيني ؟ ليش مآتفهم ؟ " صآحت " ارحمني خلاص
سيف طلع من جيبه كلينكس ومده لها : تفضلي
منآر تمت تطآلعه
سيف بعده مآد الكلينكس : مب قصدي اضايقج , لكن حبيت آطمن عليج , آول مرة اشوفج تصيحين
منآر دموعهآ آطيح على خدودهآ : انا اسفة مب قصدي آجرحك آلبآرح " شلت الكلينكس ومسحت دموعهآ " مشكور
سيف ابتسم : آلعفو , السموحه على الازعـآج
منآر : مسموح
سيف لف عنهآ ورآح , دق لحمدآن وخبره آنه بيروح الشركة ويبا يشوفه موجود هنآك عشان يرتبون الاوضاع لانهم طول هالفترة يلعبون ويسهرون مع بعض ولا آنجزوآ شي ف اذا رد حمد وشافهم على هالحآلة بيعصب عليهم ,
.
.
نآصر : لبستي شي ثقيل ؟
ظبيه تراويه : هي شوف ؟
نآصر ابتسم : زين يلآ خلينآ ننزل
ظبيه لبست جاكيتها وسكرته وشلت شنطتهآ وآلكآم : يآلله . .
بعد مآنزلوآ وركبوآ السيآرة , رن تلفون نآصر الثآني " مب اللي مركب فيه رقم كوريآ " ولمآ شاف آنه رقم غريب رد . .
نآصر : آلوه ؟
هي : السلام عليكم . .
نآصر : وعليكم السلآم , عفوآ منو ويآي ؟
هي : آنآ نهى , اشتغل معاك بنفس الشركة استاذ ناصر
ناصر قال بحزم : عفوآ نهى , لكن من وين خذتي رقمي الخاص ؟
هي : من ملفك الشخصي
ناصر : آنزين آمري ؟ شو المطلوب !
ظبيه تطآلعه بقهرر وتقول فخآطرهآ " منو هاي نهى ؟ شو قله الادب هاي ! ويكلمهآ جدآمممي بعد " : نآصر
نآصر لف صوبها
ظبيه متنرفزه على الاخر : منو هاي اللي تكلمهآ من صبآيح الله خير ؟
نآصر طآلع ظبيه بنظره ورد يتكلم تلفون : خلاص مب مشكلة بجهز الملفات يوم برجع , آتمنى مآتتصلون على رقمي الخاص مرة ثانية , مع السلآمة " وبند " ظبيه
ظبيه لفت عآلجآمه وسوت له طآف . .
نآصر ذكرهآ بالحوآجز اللي بينهآ وبينه : لآ تنسين آن نحن ربع ومآلج آي حق تتدخلين بخصوصياتي
ظبيه ابتسمت بحرقة !
وصلوآ معبد بولغوكسا , وكآن المنظرر روععهه , المعبد والاشجآر حتى الارض , كل شي مغطآي بالثلج , يعني جد سبحآن الله , منآظر تقشعر لها الابدآن من هيبتها وروعتهآ , سبحآن الله اللي سخر ربع الجمآل في الدنيآ , الجمآل اللي يكون صفر بالنسبة للجمآل اللي فآلجنه *آلله يجعلنآ من آهل الجنه جميعآ* , نزلوآ وقعدوآ يتمشوآ , ظبيه كآنت تصور , وكل ساعه تسوي حركه عشان تضبط معاها الصورة بطريقة حلوة , وهي تصور يلست ترجع على ورى وانقلبت على ظهرهآ بالغلط , فيآ ناصر يبا يقومها لكنها يلست تطالعه عقب قامت بروحهآ . .
نآصر : مآله دآعي هالحركآت اللي تسوينهآ
ظبيه ابتسمت وقالت ببرود : لآ بس حبيت اذكرك آن بينآ حدود " رصت على اسنآنهآ وقالت " ولآ تنسى هالشي آبد " ورآحت عنه "
نآصر ابتسم : لآتحآتين مآبنسى . .
بعد مآتمشوآ ودخلوآ المعبد ورآحوآ الامآكن اللي قريبة من المعبد على طول ردوآ الفندق . .
نآصر : شو تبين تآكلين ؟
ظبيه : مابا اكل شي !
نآصر : ظبيه
ظبيه : نعم ؟
نآصر : لآ تعآندين , مآحد بيتعب غيرج آخر شي
ظبيه : خل اتعب ماوراي شي ,
ناصر بجديه : عن حركآت اليهال هاي , لآ تخلينآ نخسر صدآقتنآ عشان سبب تآفه
ظبيه : تآفه ؟ آوك اذا انا صديقتك ليش ماخبرتني منو هاي اللي متصله فيك , الصدآقة تنبني على الثقه والصدق والصرآحه
ناصر : يآربيييييييييييييه منج , اللي اتصلت هاي وحده وياي من الشركة , تقول انها يابت الرقم من ملفي الشخصي عشان تخبرني ان المدير طالب ملفات لازم اخلصهم , عرفتتتي الحححين ليييش هي كانت متصله ؟ وبعدين انا قلت لها ماترجع تتصل . .
ظبيه عطته ظهرهآ وابتسمت بنصر , شلت ثياب خفيفه ورآحت صوب الحمام : ابا بآستآ " وعلى طول الحمآم *عزكم الله* "
ناصر ضحك ودق لمطعم الفندق وطلب منهم باستا وبيتزا وبيبسي , ومآتآخروآ وآيد لين يآبوهآ , بعد مآطلعت ظبيه من الحمام راح نآصر وبدل لبسه عقب يوم طلع لقاهم واصلين فراح ووقع على الفاتورة وخذا الغدآ ودخله وسكر الباب ورآه , ظبيه كانت تمشط شعرها عقب سوته ذيل حصان . .
ناصر : ماشاء الله حلو شعرج لا تقصينه
ظبيه : آن شاء الله
ناصر حط الاكل : كلي يلآه شكلج يوعآنه
ظبيه : هي وآيد " قعدت مجآبلتنه وقعدت تآكل وتضحك وتسولف ويآه , وفجآه صرخت " جذآآآآآآآآآب
ناصر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صدقتتتتي !
ظبيه تدور شي قدامها عشان تشوته فيه : اوففف ماشي حذالي ولا جآن فلعتك فيه , جذوب وآحد , اصلا آعرف آنك ماتسويها
ناصر : زين تعرفييييييييييييييييييين
ظبيه : لآتنآم على طول عشان ماتستوي لك كرشه
ناصر : يالله , بدت المثقفه تتفلسف . .
ظبيه : كيفك انت الخسران , ترى نصآيحي من ذهب
ناصر : هي باين ماشاءالله
بعد مآخلصوآ الغدآ ظبيه لمته وحطته فطرف وقعدوا يسولفوآ شوي عقب رآحوآ ينآمون *قيلوله* عشآن المغرب يطلعون مرة ثانية ..
.
.
مهره : بروح المطبخ ايب لي ماي تبون شي ؟
غايه : انا بعد عطشآنه , يبي لي مآي !
مهره : آوك , هنوفو تبين ؟
: لآ شكرآ
مهره طلعت رآيحه صوب المطبخ وتلعب في تلفونها وصلهآ مسج
محمد " آفدى اللي لآبسين اصفر , محلوة يالخفوق "
مهره فتحت عينهآ " شوعرفففففففففففك آني لآبسه آصفر ؟ "
محمد " عصفورتي خبرتني "
مهره رآحت المطبخ ويوم شافتها لشمي *خدآمه بيت عمهم علي* حلفت عليها ماتشلالماي وقالت لها انهأ الحين بتيب لهم كريم كرآميل وجلي فبتيب لهم الماي بعد , فطلعت مهره من المطبخ وهي تضحك على حلفان لشمي , وهي طالعه طرشت مسج لمحمد . .
مهره " ياني فضول اعرف كيف عرفت أنأ شو لآبسه ؟ مآبتخبرني "
محمد " شوفي فوق "
مهره يلست تطآلع فوق وضحكت على عمرهآ طرشت له مسج وهي مبتسمه " لآتخبل فيني , حسيت آني مينونه ! "
محمد " لو كنتي ذكية كنتي بتعرفين وين يعني فوق "
مهره يلست تفكر , طلعت انا وشفت مهروه واقفة . .
: شفيج ؟
مهره مفهيه : حمود عرف آنآ شو لآبسة , بس كيف مآعرف ؟
: من صدقج ؟
مهره : هي وآلله , ويقولي شوفي فوق وبتعرفين كيف عرفت , مثل الهبله من مساعه اطالع فوق !!
لفيت صوب بيت عمي بومحمد *بيوتنآ مجآبلة بعض* , ولقيت محمد يشوف من البلكونه وضحك لما شافني , ابتسمت ودقيت راسها وقلت لها . .
: ماشاء الله عليج مهروه وايد ذكيه , شوفي بيت عمي بومحمد وبتعرفين " ورحت دآخل عنهآ عشان اشوف آميه لو قامت "
رفعت مهره راسها وشافت محمد يطآلعهآ من البلكونه وهو مكتف اياديه ومبتسم , ابتسمت بآنحرآج وسوت له *بوسه فالهوآ* عقب سوت له قلب , وهو كل مآله يبتسم آككثثثر , سوآلهآ قلب , وذابت على طول , رفعت ايدهآ ببطئ وسوت له باي ودخلت الخيمة . .
مهره : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي , آحبببه غايوه احببببببببه
غايه يالسه تبلع : فقتج انتي وياه , انا بعد احبببه
مهره رفعت حياتها : تحبين منو ؟
غايه ترفع القيمآت : هذآآآآآآآآآآآآ , طعمه عذآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب
مهره : ههههههههههه هذا آكبر همج ؟ بطنج وخلآص
غايه : عيل شوتبيني ؟ استوي خبله مثلج ومثل الهنوف كل ساعه وحده منكم تتضارب مع ريلها
مهره : ليش شو صاير مع ذيآب و الهنوف ؟
غايه : مآدري , شفتيها بعيونج مارضت تخبرنآ . .
مهره : الله يهديهآ يارب
غايه فجآه صرخت ومهره فزت !
مهره : شفيج ؟
غايه : تعالي ليش عرسج بعد شهر ؟
مهره : ههههههههههههههههههههههه صبآح الليل تتوج تتذكرين ؟
غآيه : شسوي ؟ نسآني بطني
مهره : محمد اللي اختار هالوقت , وانا ماقدر ارفض له طلب , وبعدين انا مرتاحه , خليه يسوي اللي يباه
غايه : ليش يعني مستعيله عليه ؟
مهره : لآني اباه يكون وياي دوم
غايه فرت الاكل وقالت بعصبيه مصطنعه : مهره احترمي نفسج انا كم بعلم فيج ؟ مستويه مره فلتانه كل شوي تعقي كلام حب
مهره : خيبه انتي شو فيج ثرتي جي ؟
غايه قآمت وتطالعها : آنتي ليش مافيج دم ؟ انا كم مرة بقول لآ تجرحين مشاعر وحدة عزابية مثلي , " صرخت " هآآآ كم مرة !!!
مهره : ههههههههههههههههههههههههه
دخلت انا واماية على الصريخ والضحك , مهره صخت من شافت اماية وقامت سلمت عليها لكن غايه ركضت وحضنت آمآية ومثلت انها تصيح . . .
غايه تمثل : عموه مهره ضربتني
آمآيه فتحت عينهآ : مهروه ؟
مهره : عموه هاي جذاااااااااابه
غايه قامت من حضن امي وصرخت : جذابه انتي يا قليله الادب , عموه والله هالانسانه مب زينه ..
اماية يلست وتصب لها شاي : ليش عاد مب زينه ؟
غايه قعدت حذال اماية وتربعت : الله يسلمج كل ساعه تقول
مهره صرخت بفشلة : حلفتج بالله مآتقوليييييييين
غايه : خلاص مآبقول " تآكل القيمآت وتتكلم " من ستر على مسلم ستر الله عليه يوم القيامة
اماية هزبتها : لآ تتكلمين وفي حلجج آكل مب زين
غايه هزت راسها بآوكي . . .
: لآ صدق شو كآن فيكم ؟ سمعنآ صريخ هالخبله ونحن صوب باب الصاله !
مهره : كآلعآده , تحس بالعزآبية واني اجرح مشاعرها يوم اطري سالفة عرسي
آمآية تتمصخر على غايه : بنزوجج عبدالله اذا لهالدرجه مستعيلة
غايه شهقت : لآلآلآ عموه مع احترامي لولدج لكني اعرف دواهيه من يوم ولدتيه للحين , انا ماباه , انا احبج لكن مآحبه
آمآية فتحت عينهآ : شو من آلدوآهي اللي تعرفينهآ ؟ خبريني يآلله
غايه : ترى اقولج عموه , من ستر على مسلم
آمآية قآطعتهآ : غآيوووووووه
غايه : آمزح معآج يا حرمه ,
آمآية : مزحج مب حلو
غايه : مثل مزحج عموه يوم تقولين بتزوجيني عبدالله
اماية يودت الشاي : استغفرالله من هالبنت , صدق انج ملسونه
غايه : آنزين انا احبج عموه
اماية : وانا احبج , وانتي حآلج من حآل بنآتي وزود
غايه تطآلعهآ ببراءه : مآزعلتي يوم قلت مثل مزحج صح ؟ ترآني اتمصخر وانتي تعرفيني
آمآية : مآزعل منج ادريبببج شقا تمزحين بارك الله فيج
غايه : دام رضيتي انا يبت لج هديه
آمآية : شو ؟
غايه ترفع الصحن : قيمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت " ويلست تآكل " عموه كلي ويآي ترى طعمه وآيد لذيذ
: هههههههههههههههههههه شهالخخخخخخخخبللله !!! , آمآية ترى هالقيمآت من بيتنآ , مب هي يايبتنه
آمآية تهز راسها بياس : وتبآ تتزوج بعد ؟ منو بيرضى فيها هالمينونه
مهره : خليهآ على ربج عموه , هاي يبالها واحد متعصب تفكيره تفكير جآهليه عشان يصلب عودهآ
آمآية : صدقج مآدوآهآ غير جي
غايه يايه بتتكلم ف غصت بالاكل ويلست تكح ويوم خلصت كحه قالت : آكيد هو يطريني الحين
: منو هو ؟
غايه : ريلي الكبش
: اللهم سكنهم في مسآكنهم !!
.
.
بومشاعل : ترى بنتج طولت وآيد ومآردت علي خبر , لآتخليني اغصبها على هالزوآج
مشاعل وايمان نازلين من فوق : صبآح الخير
آم مشاعل : صبآح النور ..
مشاعل : آبويه شوفيك ؟
بومشاعل : آظن كنا متفقين تصلين استخآرة وتردين علي خبر اذا موافقه على الريال ولآلآ
مشاعل نزلت راسها وعضت شفايفها بقهر ..
بومشاعل شرب القهوة بقهر عقب قال : مآدري متى بتسوين شي يفرحني ومآيبط جبدي
مشاعل امتلت عينهآ دموع وقالت في خآطرهآ " لهالدرجه انا طآيحه من عينك آبوي ؟ " : خلآص آبويه قولهم آني موآفقه عليه , وخل يحددون الوقت اللي يريحهم ومآرآح اعارض , وآتمنى هالشي يونسك ويرفع راسك ويخليك تفتخر اني بنتك " ورآحت غرفتها وقفلت الباب انسدحت على الشبريه ويلست تصيح " حرآم عليييك يا حححآممممد .. وآلله العظيم حرآممم علييييك " طلعت تلفونهآ من السدة وفتحته , يلست تدور رقمه وعلى طول اتصلت فيه , كآن رآقد لكن رد عليهآ يوم شاف آن مشاعل هي اللي تتصل "
حآمد : مشاعل ؟
مشآعل تصيييح : دقيت آهنيك لآنك فزت علي للمرة الثانية
حآمد مفهي ومب مستوعب شي : مشاعل انا مب فاهم عليج !! ليش تصيحين الحين ؟
مشاعل يلست تصيح وهي بس تهاذي " الله يسآمحك , آرحمني , لمتى بتم تسوي فيني جي " عقب بندت الخط , تم يتصل فيها بس ماترد عليه , ويوم طفرت من اتصالاته ردت وتمت سآكته . . .
حآمد : مشاعل
مشاعل سآكته
حآمد : دآم رديتي اكيد تسمعيني , صدقيني انا ماتقدمت لج عشان اعذبج آكثر , صدقيني انا ندمان وتغيرت وآيد , وانا اباج على سنه الله ورسوله , آدري انج حاقدة علي على كل شي سويته فيج , وآدري آن حقآرتي مآبتمحي الماضي لا من قلبج ولا عقلج , لكن الله يقويني وانسيج كل اللي عيشتج فيه من الم وجذب , الله يقدرني اعوضج عن كل دمعه نزلتها انا من عيونج , بس انت لآ تعآندين وتيليسين تصيحين وتعذبين عمرج . .
مشاعل قالت وهي تشهق : آن..ت جذ..آب عمم..رك مآ بتتغ..ير *آنت جذآب , عمرك مآبتتغير* وسكرت الخط ف ويهه ..
حآمد تنهد بضيج لكن مارد اتصل فيها , حب يخليها على راحتها . . .
.
.
آم فهد : ترى ولدك مآتصل ولآ رد علي خبر
بوفهد : خبر على شو ؟
آم فهد : على البنت اذا خلاص يباها ولالا
بوفهد : استغفرالله منج , بتخبرج انتي مآتملين من هالموضوع ؟ مستويه خطابه اشوفج !!
آم فهد : انا اخطب لولدي مب لاي حد
بوفهد : تحسسيني ان ولدج ماعنده حرمه ولا عنده صبي صغير يعتني فيه , استحي على دمج شوي , حرمته عمرها ماضرتج
ام فهد : حتى لو ماضرتني انا ماباها , الله لا يشافيها
بوفهد فج عينه وقال بعصبيه : استغفري رببببببببببببج سسسسسسرعه !
ام فهد يوم شافته معصب استغفرت : استغفرالله
بوفهد : يآ ويلج ان عدتي هالدعوه !
ام فهد حاست بوزهآ : آنزين كيف اتواصل مع ولدك الحين !!
بوفهد : فكينآ من شششرججج , ومن الحين احذذذرج لو فكرتي تزوجين ولدي لحد ثاني , بيب لج ثانية تقعد هني على راسج ..
ام فهد بثقه : مابتسويها انا اعرفك
بوفهد قال بجديه : تراني مامزح , مثل ما انتي ماترضينها على نفسج لا ترضينها على بنآت النآس , وقلت لج من الحين اذا خذتي لولدج ثانية بيب لج ثانية هي بالبيت تقعد معاج , وقد اعذر من انذر " ورآح عنهآ غرفته "
آم فهد بقهر : الحين من صدقه هذا بيب ثانيه على راسي , لالا مستحيل يسويهآ " يلست تفكر " بس هو تكلم بجديه , ياويلي ويلآه , خل اكنسل الموضوع عن اخسر ريلي انا بعد ..
.
.
برع البلآد ..
سليمآن : شو سويتي ؟
مرت ابوهآ : ولآشي . . شو تبيني اسوي وهي برع البلآد !
سليمآن قال بنرفزه : شو تسوي برع البلآد ؟ وولدي وينه ..
مرت ابوهآ : شتسوي بعد ؟ آكيد رايحه شهر العسل مع ريلها
سليمآن : آوفففففف
مرت ابوهآ : لآ تيلس تصدعني انت الحين , انا عندي اشغال ثانية غيرك مب فاضيه لك , يوم بترجع لنا تفاهم ثاني معاها
سليمآن : شو بتسوين يعني ؟
مرت ابوهآ خبرته بالخطه : تمآم ؟
سليمآن : آمن عليج آفكآر , جهنميه بصرآحححه
مرت ابوهآ : آعجبك , والحين بند ولآ ترجع تتصل , يوم هي بترجع من السفر واحس ان الوقت مناسب بخبرك عشان نبدآ
سليمآن : بتريآ اتصالج
مرت ابوهآ : آنزين , لآتستعيل خل الامور تمشي بسلآلة
سليمآن : تمآم , يلآ عيل مع السلآمة
مرت ابوهآ : مع السلآمة " وبندت "
.
.
آم خآلد زعقت بعصبيه : سهيل يوز عني لآ اصفعك
سهيل : آنزين خبريني شو مسويه فويهج ؟ ليش محلوة اليوم هالكثر
آم خآلد فجت عينهآ وضربته على ريله : من بوني حلوة انا , وبعدين انا مب مسوية شي فويهي
سهيل : آنزين آمي شو رآيج تسوي مسكرة شوي تطولي رموشج ؟ مرة شفت غايه مسوتنها ياخي طلعت صاروخ
آم خآلد تيود رآسهآ : يآ ولد يوزي عني , ومآلك خص بسوالف الحريم ومكيآجهن وخرآبيطهن
سهيل صب له شاي : يآلله لي خص , بعدين كيف بتشرى لحرمتي ؟
آم خآلد : وآنت هذآ كل همك ؟ روح اثبت وجودك فدوامك اول عشان تجمع بيزآت وتاخذ بشاير عقب تعال اتفلسف
سهيل : حآضرين الشيخه , آي آوآمر ثانية ؟
آم خآلد : لآ
سهيل قآم ورآح بعيد : آمي انا احس لو حطيتي روج آحمر ابوي بيتخرفن مكآنه
آم خآلد فجت عينهآ ويودت النعال اللي حذالها وراشتها عليه , لكن سهيل سكر الباب قبل لآ تيه الضربه , ويسمعها تتحرطم وهو ميت ضحك برع . .
خآلد : شوفيك يالنفسيه ؟
سهيل : روح شوف آمي بلاهآ
خآلد دخل الميلس : آمي ؟
آم خآلد : لآبركتن فيه من ولد , اذا شفته بدوسه في بطنه
خآلد : خيبه خيبه , شو مسوي فيج سهيل ؟
آم خآلد : قليل الحيا , اشوف من خطبت له بشاير وهو متخبل ومستخف دمه بزيآدة
خآلد : ليش
آم خآلد معصبه : عيل في ولد يقول لامه سوي مسكرة وسوي روج آحمر وابوي على طول بيتخرفن , صدق اني ماعرفت اربي
خآلد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه سآمحيني آمي لكن مآقدرت اتخيل شكلج بروج ومسكرة
آم خآلد زعقت : خلوووووووووووووووود
خآلد نش : خلاص خلاص , انا رايح ايب غايه بسهآ من الحوآطه بيبها تونسج عقب بروح شغلي
ام خآلد فجت عينهآ : ثرها وين رآيحه اختك من فير آلله ؟ " يودت راسها " بترفعولي الضغط انتوا
خآلد : مهروه مرت عليها من الساعه 6 وراحوا بيت عمي علي يتريقون
آم خآلد : مسودة الويه , هاي ماعندهآ آبو وآم تستآذن منهم ؟
خآلد : آنتي مآنزلتي من فوق بعد مآصليتي من جي خبرتني وطلعت , مب مشكلة الحين بيبها وبروح دوآمي
آم خآلد : زين اتقف فالدرب ولآ تسرع ,
خآلد : آن شآء الله " وطلع "
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 " ترى الغآيب معه قلبي كذب قآلوآ معه عذره . "
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
0 ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪


 


Twii : @_5rafa

  رد مع اقتباس
قديم 05-03-2014, 07:12 PM   رقم المشاركة : [ 889 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥

بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145246
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 584 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 197
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

خآلد رآح وشغل سيارته وحركها صوب بيت عمه علي , ودق لغاية مرتين لكنهآ مآردت , تم وآقف برع ومآدخل . . روضة نزلت من فوق وهي معصبببببه , طلعت برع *بآلحوي* بدون شيلة وحافية بعد .. بطلت باب الخيمة وزعققققت وهي شوي و بتصيح . .
روضة : آميييييييييييييه شوفي عبببببببببببببببببببببببود
آمي فاتحه عينهآ : آنتي كيف جي طالعه بالحوي ؟
روضة صرخت : شوفي شعري وويهي , الخسيس صب علي مااااي وشرد
آمي : الله يهديه يارببب
روضة صاحت : صدق انه حيوان انا ماحب هالحركككككه
مهره : آويه روآضي لآ تصيحين , خله يولي . . خبري عميه آكيد بيصلب عوده
روضة انتبهت ان غايه ومهره موجودين وقفطت فمسحت دموعهآ : زين بخبره " يات صوبي ومطت الشيلة " شوي وبيب لج شيلة ثانية . .
: زين لآ تبطين !!
روضة حطت الشيلة على راسها وطلعت من الخيمة وهي تمشي دعمت ظهر عبدالله ومن لف وشافها شهق . .
روضة : شوفيك يالخايس ؟ ليش صبيت علي ماي ؟ آكيد سمعتني لمآ قلت بخبر عليك ابوي من جي تشهق الحين هآآ
عبدالله يوم يآ بيلمس ويها رجعت على ورى . .
روضة بتهديد : لو قربت مني بضربك
عبدالله قرب منهآ وشلهآ *راسها صوب ظهره وريلهآ صوب صدره* . .
روضة منحرجه : عبدالله يالخايس نزلني " رفعت عينهآ تبا تنآدي على آمهآ شافت سيارة خالد موقفة برع , فتحت عينهآ على وسعهن بصدمة " عبدالله خآلد هني !
عبدالله : حلفي ؟
روضة : هاي مب سيارته
عبدالله نزلها : بلآ , روحي داخل الحين بي
روضة : شحقه تباني اروح داخل
عبدالله : دق خشمج فظهري " مسح صوب خشمها ورآوآهآ الدم " شوفي كيف رعفتي !!
روضة : هفففففففففففففففففففففففف " ركضت المطبخ تسوي ماي بارد وثلج عشان يوقف عنهآ الرعآف "
عبدالله رآح صوب السيارة ودق الجآمه : خلود
خآلد بطل الجآمه : هلآ وآلله
عبدالله : تفضل ليش يالس برع ؟
خآلد : مستعيل وراي دوآم وغايه ماترد على التلفون , نآديهآ لي لو سمحت
عبدالله : آوك , ثوآني بس " رآح صوب الخيمة ودق الباب "
مهره على طول لبست عبايتها وتحجبت عدل وغايه قامت وسكرت فصم عبايتها وعدلت شيلتهآ عقب قلت له . .
: ادخل عبدالله ماحد غريب
عبدالله دخل راسه : غايوه خلود يترياج برع , من مساعه يتصل فيج, طلعي له بسرعه ترى وراه دوام !!
غايه رفعت فونها : آويه الحين بيذبحني !! " جآفتنآ *انا ومهره* " بشوفه وبرجع " وطلعت " هلآ خلود
خآلد : آمي شوي معصبه لآنج مب مستآذنه منهآ , خل اوديج البيت عقب برد ايبج
غايه : خلود ابا اتم
خآلد : الشي خارج عن آرآدتي يلآ ركبي تراني مستعيل
غايه ركبت وطرشت مسج لمهره وخبرتها ان بتروح عشان امها شوي معصبه عقب بتيهم : آوف , آمي ماشافت تعصب الا الحين
خالد : عيييب .. آممم غايوه شوفيها روضة ؟ شفتها تركض بالحوي بدون شيلة ولآ نعآل ! عسى ماشر ؟
غايه : المسكينه كآنت نآيمة وعبود صب عليها ماي ووعاها فيات الخيمة معصبه وصاحت تقول انها ماتحب هالحركككه
خآلد فخآطرهآ " حقير عبود , أنا أوريك عيل جي تسوي ف روضتي !! " : آهآآ
غايه : هي , ليش في شي بعد شي صار غير هذآ ؟
خآلد مآحب يقولها انه شاف روضة وخشمها يصب دم : لآ
خآلد وصل غايه البيت وروح دوآمه على طول . . . . .
.
.
حمد فآتح عينه : الحين تتحرطمين من صبآيح الله خير , يوعآنه ويوعآنه وآخر شي بس هذا اللي كلتيه ؟
عذاري محطيه ايدهآ على بطنهآ : هالاكل شبعني
حمد : عن العيارة عذاري وكلي مثل الناس
عذاري : والله شبعت !
حمد : مآعلي من حلفآنج , صحنج تخلصينه كآمممل
عذاري حاست بوزهآ : حمد عاد
حمد يدهن سيرهآ : كلي عشان تكوني قوية جدآم آخوج , ومآتفشليني جدام العرب
عذآري : وكيف عاد بفشلك ؟
حمد : بطنج بيتم يطلع آصوآت بعدين وجدامهم كلهم
عذآري آحممممرت وهي تتخيل الموقف : هههههههههههههههههههههههههههههه آتخخيل !! جد بموت من الفشششلة
حمد : هي عشان جي كلي عدل يآلله
عذاري : آنزين " ويلست تآكل عشان خآطره "
حمد : ترى بآجر بنرد لندن
عذاري فتحت عينهآ : بآجر ؟
حمد : مآقدرآودر الشركة آكثر من جي وبعدين آنتي آجآزتج بتخلص ورى بآجر !!
عذاري : وآخوي ؟
حمد : راشد مآعليه خوف , بخليج اليوم عنده لفليل وباجر لاخر لحظه بخليج عنده عقب بنروح المطآر , جي زين ؟
عذآري ابتسمت : هي . .
حمد : يآلله آمي , الحين سمي بالله وكملي اكلمج !
عذاري ابتسمت على كلمه " آمي " وقعدت تكمل آكلهآ ..
.
.
ترفة يوم خلصت كلآسهآ لقت فطآمي قآعده بروحهآ ويالسه تشرب كوفي : تآميتي
فطآمي : هلآ تروفف شخبآرج ؟
ترفة : بخير , شفيه ويهج جي تعبآن !
فطآمي : كآلعآدة , مب نآيمة عدل , يلست ادرس فزكس للفير
ترفة : الله يعينج , آممم فطآمي بقولج شي
فطآمي تطآلع ويه ترفة : الله يستر
ترفة : لآ آلخبر حلو بالنسبة لي , بس ماعرف كيف بيكون بالنسبه لج
فطآمي توترت : اسمعج
ترفة تطآلعهآ وقالت بنذاله : لآخلاص بعدين , كل شي بوقته حلو
فطآمي : عن السسسسسسسسخافه قولي عاااد
ترفة : انا مشغولة , برد السكن
فطآمي يودت ايدهآ : تروف قوليلي
ترفة قعدت : آنزين بسالج سؤآل
فطآمي : سآلي
ترفة : آنتي تحبين حد ؟
فطآمي : لا
ترفة : لو تقدم لج حد بتوآفقين !
فطآمي : على حسب
ترفة : آنزين سمعي الخبر الحلو
فطآمي : شو
ترفة : المس زادتني درجتين على المشاركة , بالعاادة هالمس ماتعطي درجآت آبببد , نحيسه فقتها
فطآمي ابتسمت من قلب : ويييه مبررروك , شاطرة فديتج
ترفة : من يومي
فطآمي : آنزين ترفة وانتي لو تقدم لج فارس بتوآفقين ؟
ترفة انحرجت : مآعرف , آحس بعدي صغيرة
فطآمي : انزين احسن تتزوجين وانتي صغيرة بعدين , يوم بتيبين عيال مابتكونين عيوز
ترفة : ههههههههههههههههه شهالتفكيييييييييييير ؟
فطآمي : هههههههههههههههههههههههههههههههههه احيد غاليه بنت خالو كانت دوم تقول جي , تقول آنهآ تبآ تتزوج وهي صغيرة عشان مآتستوي عيوز يوم تكببر
ترفة : يحليلها , الله يرزقها
فطآمي : آمين . . " لفت " ويييييييه طاعي منو واقف مع فارس ؟
ترفة لفت واشتبت نار في قلبهآ لما شافت سارة واقفه فارس . . : يالله ان بيني يوم وبقتلها هالبنت
فطآمي : آذآ تغآري ليش تسكتي عنهآ ؟
ترفة : تتحريني بسكت يعني , آنآ آوريج فيهآ " لبست الخاتم في ايدهآ ورآحت صوبهم " خير سارة في شي ؟
سارة رفعت حياتها : وآنتي شدخلج ؟
ترفة مدت ايدهآ ورآوتهآ الخآتم : ليش ماتعرفين ان انا وفارس لبعض !
سارة فجت عينهآ : صددق ؟ من متى
ترفة : من زمآآآنن
سارة طالعتها بحقد : زين مبروك
ترفة : الله يبارك فيج
سآرة عطتهم ظهرهآ وقبل لا تروح قالت لها ترفة . . . .
ترفة : سآرة , آنآ مآحب حد يدخل في شي يخصني , فكوني بعيد عن فارس احسن لج
سارة روحت على طول وهي تحس انها مقهورة , وتتوعد في قلبهآ لترفة لآنهآ خذت منهآ الانسان اللي حبته !
ترفة لفت عليه وهي معصبه : وآنت مسوي فيها الجنتل مان تكلمها 24 ساعه اشوفك ؟
فارس : آنتي شو هالجذبه القوية اللي جذبتيها على سآرة !
ترفة معصبه : آحسن , وخل اللي مايعرف يعرف , عشان تعرف مرة ثانية كيف تكلم بنآت " راحت صوب فطآممي وشلت كتبهآ وطلعت "
فارس راح صوب اخته : بلآهآ ترفو معصبه ؟
فطآمي تشرب الكوفي : يعني انت تعرف ان ترفة ماتبلع سارة وفوق ها داق سوالف معاها ؟ البنت تغار انت متى بتفهم هالشي !!
فآرس : الخايسه , آنآ بروحي مصدوم من حركتها ومن الكلآم اللي قآلته لسآرة
فطآمي بفضول : ليش شو قآلت ؟
فارس خبرهآ : وبس
فطآمي : ههههههههههههههههههههههههه تعجججججججججبننننننننننننني
فارس : الحين كيف اراضيها
فطآمي : عآد هاي مشكلتك " شلت كتبهآ " ورآي كلآس , مع السلآمة " ورآحت "
فآرس : مآلت عليها من آخت مآفآدتني ف شي !!
.
.
ظآهر : سهيل ترى بخليهم يطردونك من الشغل , تآدب
سهيل : وآلله آني متخبل من الصبح
ظآهر : شكلك مكلم خطيبتك
سهيل فج حلجه : شو عرفك " يطآلعه بنص عين " لآيكون تتواصل معآهآ ؟
ظآهر : ههههههههههههههههههه لآ فعلآ تخبلت
سهيل : ههههههههه اتمصخر , هي كلمتها , المهممم ابا قهوة
ظآهر فتح عينه : انت توك بادي شغل وتتشرط , اشتغل اول عقب اطلب قهوة
سهيل : لآ تضغط علي , يكفي الضغط الروحي
ظآهر : جرحتي خاطري يا فله
سهيل : هههههههههههههههههههههههههههههه الله يرحم ايام فله , كانت كل ماغايه تشتري وحده اقلع راسها
ظآهر : هههههههههههههه يا وحشششش
دخل المدير عليهم : نحن فمقهى ؟ ولآ في شركة !!
سهيل وظآهر : اسفين " وكل واحد جآبل شغله وبدى يشتغل بضمير "
.
.
عمير : البيت من دونك ظلآم يالغالي
عمر : كل اللمبات احترقت
راشد *بوذيآب* : هههههههههههههههههه يالله , انتوا متى بتودرون سوآلفكم هاي ؟
عمير : يوم بتطلع لنا بالف سلآمة
راشد : آنتوآ ليش مب بالمدرسة ؟
عمر : انت بالمستشفى ونحن بالمدرسة ؟ هزلت بصرآحه لو سويناها , مابنطلع مخاوين شما
شيخه *ام ذيآب* : هذا اللي فالحين فيه , اطلعون سبب من ادناه الدون عشان مآ آدآومون
مزنه : اناا آكلهك " آنآ آكرهك "
عمير يدزهآ : مآلت عليج , انقلعي عند آبوج يالقزمة
مزنه ركضت عند ابوهآ تصيح . .
عمر : عامر بنتك صايرة يا دهينه لا تنكتي
عآمر : هههههههههههههه ايه عاد كله ولآ بنتي
عمير يبا يقلب مود مزنه : الله يهديك , ودها الالعاب , تستاهل تلعب شوي وتاكل ايس كريم
مزنه : هي بابا ابا الوح الالعاب
عآمر : حسبي الله على عدوك يا عمير , " يكلم بنته " بابا يوم ثاني شوفي يدي بعده بالمستشفى
مزنه : مايخثني
عآمر يطآلع وديمه اللي رفعت كتوفها بمعنى " انا مايخصني ": خلاص عمومج عمر وعمير بياخذونج وبيلعبونج من 5 ل 8 اوك ؟
مزنه : آوك
عمير : لآ سآمحني وراي دروس
عآمر : مشكلتك , بتوديها يعني بتوديهآ مآحد قالك تغآيضهآ . . .
عمير : آوف منك ومن بنتك
ذيآب : عمممير !!
عمير : آوك آنآ اسف
.
.
روضة طرشت له مسج " ليش مآقلت لي آنك بتي اليوم ؟ "
خآلد " لآني مب ياي لج بالآسآس "
روضة " زين حتى لو مب ياي عشاني على الاقل جان دخلت تشرب لك شي "
خآلد " مشكورة لكن انآ ورآي دوآم , مب فاضي اقعد وايلس اشرب , خشمج صآر آحسن ؟ "
روضة : هههههههههه عساس مشغول وانت شايف كل شي , آخخ منك يآ خآلد , حتى لو تكآببر آحبك " لآ بعده وين , وآييييد يصصصب , بس منخشه فغرفتي لا حد يشوف "
خآلد عصب " تستهبلين ؟ "
روضة " لآ , انا مب فاضية انزل تحت عندهم لآه ! "
خآلد " تنرفزين ترآج "
روضة " آوك خلآص , لا تتنرفز , اتمصخر معاك خشمي وقف من مساعه والحين صرت احسن "
خآلد " زين "
روضة " خخخخآآآآلللد "
خآلد " نعم ؟ "
روضة " آلله ينعم عليك . . "
خآلد " آمري ؟ "
روضة " لآ تكآبر "
خآلد " آنآ مآكآبرت "
روضة " جذآب , عيونك فآضحتنك , على العموم ترى مآفيهآ شي , حتى آنآ آحبك ! "
خآلد ابتسم على المسج عقبهآ فر الفون وبدآ يشتغل في شغل الشركة . .
.
.
يدوه : محمد لآ تعب روحك
يدي : مآتعب روحي , وبعدين بوذيآب يستآهل وخل يتجمعون كلهم فالمزرعة , خل يتذكرون ايام الخوآلي
يدوه : آلمزرعة تيب دوآهي مب ايام حلوة
يدي : شو بعد دوآهيه انتي الثانية , لآ تقعدين تفآلين بآشيآء مب زينه يآ سلآمة
يدوه : تتحسبني ماعرف عن سوايا البنآت والآولآد, آعرفهم وآحد وآحد
يدي : لآحوول , خليهم يحبون , دام اخر شي بيتزوجون بالحلآل
يدوه : يوسف متغير
يدي : انا اشوفه متغير للاحسن , خليه يروح يعمر ويستغفر ربه
يدوه : انزين خلنآ من العيآل الحين , شو رآيك نسوي الذبآيح بالبيت مب لازم مطاعم وحاله
يدي : لآ عيب , الريال طالع من المستشفى وانتي بتليسين تطبخين ؟ لآلآ مايصير جذا , وبعدين انتي ظهرج بيعورج
يدوه : لي يريحك . .
.
.
غآية : آنزين الحين كيف آقدر آرآضيج ؟
آم خآلد : لآ تسآفرين
غآية فجت عينهآ : آمي شو يآآآآآآآآج , آمسآت تكلمنآ بهالموضوع وقلتي آنج موآفقه ليش كل مرة تغيرين رآيج
آم خآلد : لآني قبل شوي دريت آن مثايل مآبتروح
غاية وقفت وهي معصبه : يعني انتي كنتي بتخليني اروح عشآنهآ ولآ عشان مستقبلي ؟
آم خآلد : آنآ آخآف عليج , وآنتي خبله مآتعرفين تتعمدين على نفسج
غآية : آعرف آعتمد على نفسي زين مآزين , لآ تزيدينهآ علي وتكدرين خآطري , يكفي قلبي مكسور لاني بفارقكم
آم خآلد : اذا قلبج مكسور لآ تروحين
غايه : استغفر الله العظيييييييييييييييم , خولوه , ترآج بتعصبين فيني
آم خآلد فجت عينهآ : ايييييييييييييييييه , يالخايسسسسسه منو خولوه ؟ تتحسبيني العب معاج بالسكه آنآآ !!
غايه راحت حبت راس آمهآ وقعدت : آوك آمي انا اسفة , لكن آنتي مب راضية تسمعيني , مثل مآسمعتي خالد وسهيل اسمعيني الحين , انا بسافر سواء مثايل يات وياي ولالا , لآن هذا مستقبلي , وحبيت اخبرج آن ثآني يوم عيد بتكون سفرتي
آم خآلد فجت عينهآ : ثآني يوم ؟
غايه : هي
آم خآلد بيآس : الله يوفقج ويرضى عليج دنيآ وآخره يآرب
غآية : آمين يآ آغلى خوآلي في حيآتي
آم خآلد ابتسمت بيآس من بنتها اللي مآبتعقل آبدآ ..
.
.
مثآيل دقت الباب عليه : يوسف
يوسف : دخلي
مثايل دخلت ولقته يقرآ " حوجن " : آبوي وآمي يسآلوآ عنك وطرشوني آطمن عليك
يوسف : يحسسوني معاق ولآ مريض , يآخي انا بخير
مثآيل : همممم , كيف تقرآ هالكتآب مآتخآف ؟
يوسف : لا
مثآيل : يوسف شو رآيك تتزوج ؟
يوسف لف صوبهآ
مثآيل : صدق , عيش انت بعد حيآتك مثل مآ الكل عايش حيآته
يوسف : بروح العمرة آول , عقب بفكر بالزوآج . .
مثآيل : ودني ويآك
يوسف : زين بوديج
مثآيل صرخت بونآسة وطلعت من الغرفة وركضت تحت : لحححقققي آممممي
آم محمد : بسم الله شفيج ؟
بومحمد : شوي شوي يآ بنت لا تركضين عن آطيحين
مثآيل تنآقز : يوسف بيوديني معاه العمره
بومحمد وآم محمد يطآلعون بعض بصدمه وقالوا بنفس الوقت : يوسف ؟
مثايل : هي يوسف فديته بيوديني
بو محمد : الله يهديه دآيمآ يآرب
آم محمد ومثآيل : آممممممممين
.
.
برع البلآد ..
آمهآ : لي متى نآوية تغيبي ومآتحضرين كلآسآتج ؟
مريوم : لين مآرجع اشوففف
آمهآ : مريوم لآ تسوين هالحرككآت , آنتي وحده عاقله , شو فر لج مخج ؟
آخوهآ : شو ذنب ابوي الحين ؟ يشتغل عشانآ ويدفع عشآن جآمعتج آلآلآف وانتي بآلآخير مآتدآومين !!
مريوم اعتدلت ولفت جهه اخوهآ وصرخت : وانا شو ذنبي يوم طلعت عميييآ وآنت تشوف ؟
آخوهآ صخ . .
آمهآ : مريومم
مريوم : مريوم سيري , مريوم سوي , مريوم لآ يتقطع قلبج , مريوم بنسوي لج العملية " صرخت " آنتوآ ليش دآيمآ تحسسوني ان فيني عيب واني مستحيل اصح من اللي انا فييييييه , ليييش دآيمآ تحسسوني بالذنب آن ابوي يدفع علي بيزآت وانا مادرس مثل الناس , ترى وآلله درجآتي كلها كانت زينه وانتوا شفتوآ هالشي . .
آمهآ : نحن مب قصدنآ جي
مريوم : آنتوآ دآيمآ مب قصدكم شي اصلا " رآحت غرفتها وقفلت الباب وقعدت ورى البآب تصييح " . .
.
.
ذيآب كآن يتصل فيني لكن مآرديت , اتصل على البيت وردت عليه آمآية . .
ذيآب : هلآ عموه , شخبارج ؟
أم مآيد : آلحمدآلله بخير فديتك وآنت شخبارك وشخبار آهلك ؟
ذيآب : كلهم بخير وسهآلة
آم مآيد : سلم على آمك وآيد
ذيآب : يوصل , عموه بتخبرج , وين الهنوف ؟ آتصل فيهآ مآترد
آم مآيد : شكلها فارة تلفونها في مكان , صبر شوي خلك على الخط " ونادتهآ " آلهنوفففففف
: نععععععععععععععم
آم مآيد : آنتتتتي وييين ؟
: بغرفه مآيد
آم مآيد : شو تسوين هنآك ؟
: آرتبهآ ترى اليوم بتطلع موزة من المستشفى
آم مآيد : ويييييييييييه نسييييييييت
: نسآج الموت
آم مآيد : آنزين تعآلي كلمي ريلج بروح المطبخ اسوي خفآيف !!
: آن شاء الله . .
فريت كل شي من آيدي ورحت صوب التلفون وقلت . .
: هلآ ذيآب
ذيآب : الهنوف طلعي برع
: ليش ؟
ذيآب : آنتي طلعي وبسس
: اوك , بس شو اسوي بالتلفون , آبند ولآ بتتريآني على الخط ؟
ذيآب : بندي !
: آوك , مع السلآمة
ذيآب : مع السلآمة " بند "
طلعت برع لقيت احمد ومزنه وآقفين وكل واحد منهم شآل ورده , مزنه وردة بيضآ وآحمد وردة حمرآ وعطوني اياها وسلموا علي ورآحوآ السيارة وتحركت فيهم السيآرة وانا بعدي مصدومه , يلست آطآلع الورود عقب انتبهت ان الوردة البيضا فيها شي لونه آزرق , لمآ قربت ورقة الوردة مني وقريت كآن ذيآب كآتب لي فيهآ " آحبج " وعلى ورقة وحده من الوردة الحمرآ كآتب " آلسموحه ع اللي صار " طرررتت من الونآسسسة وبنفس الوقت آنحرررجت , فديييتته ذيآب , وآلله آني آحبه موت , آلله لآ يحرمني منه ومن وجوده في حيآتي . . . !
.
.
في وسط عيني يآلغلآ مطبوع رسمك . .
آنظـرك في كل وقـت وكل حيـني ! !
ورغم هذآ آشتآقلك وآهذي بـ آسمك . .
آنـت آلآول بـعد حـبي لوآلدينـي ! !
.
.
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 " ترى الغآيب معه قلبي كذب قآلوآ معه عذره . "
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
0 ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪


 


Twii : @_5rafa

  رد مع اقتباس
قديم 05-03-2014, 07:23 PM   رقم المشاركة : [ 890 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥

بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145246
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 584 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 197
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

آلسلآم عليكم ورحمةة الله وبركآتهه *
شخبآركم قرآئي ؟ آتمنى تكونون بآلف صحة وسلآمة . .
طبعآ مثل مآوعدتكم آن السبت آنزل لكم بارتين اللي هم
32 و 33 ونزلتهم والاخطآء الآملآئية صلحتهآ بعد !
وبمآ آن البآرتين جهزوآ قبل العشآ قلت خل انزلهم ~
آحب اقولكم لآ تنسوآ الكلآم اللي قبل قلته
يعني الحين بس بيتم لي انزل لكم البارت الـ34 هالاسبوع
والله يعلم متى بيكون بخبركم قبل لا انزله بفترة
عقب بسكر الروآييية لين 25-5 عشآن آمتحآنآت الفآينل
آتمنى البآرتين ينآلون على اعجآبكم
وآدعولنآ يزآكم الله آلف خير . . .
سبق وقلت لكم آن اللي مآتبآ ترد على الروآية لآ ترد
بس هذا مب معنآته مآترد على الروآية تسير تكتب لي كلآم يغث فالاسك ؟
ترى وآلله وآلله من خآطريي , اللي مستغنيه عن قرآيهه الروآية لآ تقرآهآ
وآنآ يوم تصير لي ظروف اخبركم قبلهآ , اللي مستعده تآبعني للآخير تتحمل ظروفي
وتقلبآت آوقآت نزول البآرتآت , واللي مب مستعدهه , هالشي رآجع لهآ
وملآحظه ؛ آنآ مآحب حد يقولي " رتبي آوضآعج ؟ "
آنآ آوضآعي ارتبهآ وقت مآ آبآ , يكفي انا وراي فآينلآت ويالسه اكتب لكم
يعني وآلله لو ذرة , ذرة من قلبكم قدروآ هالشي !!
على العموم شكرآ اللي ردوآ قبل والسموحه مرة 2
آني مآقدر ارد على بنت بنت هني , لآني مضغوطة حيل هالفترة
و و و بس , لكم وديي جميععآ ♡♡
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 " ترى الغآيب معه قلبي كذب قآلوآ معه عذره . "
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
0 ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪


 


Twii : @_5rafa

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ظحــگ ۈانــا اصلـاً من الضيق~~ { مخنۈۈۈۈۈۈق~~~ مـטּ تصۈۈيري alna3ma عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 34 07-23-2011 03:03 PM
شفتَڪ بعيني أمآني ,, فجر ۈطيۈر ۈ ۈرۈد // رحلة آخرهآ مۈآني ,, ڪل من سآفر يعۈۈد porshcia عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 12 08-10-2010 12:26 AM
شـۈف آڵمۈآتر ۈآقفه كنهـآ ثيرآن ** ۈهـۈ ۈقفته ۈقفة آسد ڵعنبـۈ حيه - { إستـاندر } . . . ~ ! * мя. άl-мansooᴚi سيارات و دراجات 13 12-11-2009 07:40 AM
.،|[ آلرجُۈلة طبعٍ ۈَفـيً ۈشڿصُ يملٌآڳِ إحسآٌسِ .. ۈتشُۈفِ آلصْدقْ بقلبــهْ ۈعيۈنـُهْ |/.، « ݕڨـﭑﯦﭑ בـطٱم ™ المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn 69 07-13-2009 02:18 PM
{ ليـــٍتْ الــٍزمااטּ الـاۈۈۈل يــٍعۈۈۈد ~~ من تصۈۈۈيري alna3ma عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 14 04-17-2009 09:49 PM


الساعة الآن 04:41 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML