إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: عزل الفوم وخصائصه (آخر رد :عمران بحر)       :: دليلك الشامل لاختيار المحاسب القانوني في 2025 (آخر رد :elzwawy)       :: شركة البركة: وجهتك الموثوقة لـ شراء اثاث مستعمل بالرياض بأسعار مجزية وخدمة احترافية (آخر رد :خبير سيو)       :: تركيب مظلات بأشكالها وأنواعها في الطائف | أفضل خدمات الظل والحماية 0556109470 (آخر رد :ksa ads)       :: تفصيل بيوت شعر ملكية بالرياض – خيام فاخرة بأفضل الأسعار | مؤسسة قمم الرياض (آخر رد :ksa ads)       :: أفضل خدمات بناء هناجر ومستودعات بالرياض 0563866945 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل انواع منظم العاب أطفال,ارخص اسعار منظم العاب أطفال (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: أفضل مقاول تشطيب بالرياض | مؤسسة تشطيبات داخلية وخارجية 0551033861 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل متجر ملابس حريمي,ارخص متجر ملابس حريمي,ارخص اسعار ملابس حريمي (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: ضيافة قهوجي ومباشرين قهوة في جدة | قهوجيين رجال ونساء للمناسبات 0539307706 (آخر رد :ksa ads)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-24-2014, 01:50 PM
الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
عضو دائم
بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
 رقم العضوية : 145246
 تاريخ التسجيل : Feb 2013
الجنس : Female
علم الدوله :
 المشاركات : 584
عدد الـنقاط :197
 تقييم المستوى : 14
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الخيال 97 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم .،

سوري على الرد المتأخر بس هالأسبوع كنت مشغولة وايد عاد تعرفين ثانوية عامة و سوالفنا اللي ما تخلص.
المهم خلنا في البارت ..

بارت حماسي و أكشن :
حبيت سوالف. غاية هالانسانة عجيبه حركاتها أبا أعرف منو بياخذها .،
يوسف قهربي وايد ما حبيت حركته أحس وراه شيء كبير و بيأذي الهنوف .،
مهرة و محمد الحمد لله ردو لبعض بس محمد أحسه واحد جامد شوي من جي ما يعبر مهرة وايد .،
ظبية و ناصر يمكن تصير مشاكل في بداية حياتهم بس أكيد بيتغلبون عليها .،
حمد و عذأري حبيت حبهم و تعاونهم لبعض و كل واحد يشجع الثاني على عمله نادرا ما نحصل شراتهم .،

و السموحة إذت نسيت بعض الشخصيات ..
و نتريا البارت الجميل. ، :*
وعليكم السلآم ورحمةة الله وبركآتهه *
لآ عآدي مسموحه , هي اعرف الله يوفقكم ويسهل اموركم يارب
آهم شي رديتي فديتج !
تسلمين فديتج لكتآبةة رآيج بالشخصيآت آو التوقعآت
آتمنى طلتج المميزة تدوم فالروآيةة للآخير
آنرتي / كوني بالقرب دآئمآ جميلتي ♡♡
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 01-24-2014, 01:51 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥

بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145246
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 584 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 197
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

لآلآحححد يرد خخلآصص عشآن البآرت ينزل بصفحه وحدةة
آلبآرت بينزل فليل ان شاء الله لاني صلحت نص الاخطآء الاملآئية
وبآقي نصهآ , ف آنآ الحين مشغولة شوي مع الاهل فليل بنزله
, لآ تنسون / لآحد يرد . . وترقبوني
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 " ترى الغآيب معه قلبي كذب قآلوآ معه عذره . "
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
0 ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪


 


Twii : @_5rafa

  رد مع اقتباس
قديم 01-24-2014, 08:21 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥

بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145246
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 584 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 197
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

آلبآرت الـ23 ..
يوسف بجرأه : آنآ بتقدم لروضة ..
: شهالخرآبيط .. روضة على ذمه ريال الحين آنساها , آًصلآ مستحيل توافق عليك
يوسف : ليش شو سويت عسب ترفضني ؟
: لا ابد ماسويت شي غير انك كسرت قلبها وقاعد تسحبني من مكان لمكان وتخلي ذياب وناصر يتوعدون لك اكثر واكثر
يوسف : انا مايهمني ذياب
قلت : وانت ماتهمني ..
يوسف : انا ولد عمج هب ذياب
: ذياب ريلي , يعني بيصير كل اهلي
يوسف : تبيعين الدم اللي بينآ عشان ريلج ؟
: أنت دمرت كل شي من بينآ , لو كنت مقدرني مثل ماسهيل ومحمد وخالد يقدروني كنت يمكن اسمعك وآساعدك اما الحين انسا مساعدتي
يوسف : مب محتاج مساعده حد " قال بتحدي " وروضة مابتكون لآ لخآلد ولآ لعبدالرحمن
: اوه صدق ؟
يوسف يطالعني , عرف اني اطنز عليه ..
يوسف : تعرفين ليش خالد لين الحين مآتحرك وقال انه يبا روضة ؟
قلت ببرود : ليش ؟
يوسف : لآننه مايباها بالاساس , ولا صدق ف احاسيسه ابد
قلت بملل : يوسف , عن هالكلآم الفاضي وردني الفندق .. لا تخليني اخبر ابوي بالسالفة , تراك وأيد مصختها !!
يوسف قآم : مآعليه , لمآ بتشوفين الشي واقع وقتها تكلمي , تفضلي قدامي
قمت ورحت وياه ركبنآ التكتك وردينآ الفندق , بصرآحه , كنت خيفانه من رده فعل ذياب .. شفت ماحد منهم بالاستقبال , ارتحت وآيد .. صعدنا فوق وكآنوآ كلهم برع متجمعين " صوب شقه نآصر " وذياب من ضمنهم , تحجبت عدل بخوف وانا اشوف ذياب يلف , شكله كان يبا يروح شقته لكن من شاف يوسف شفت بعيونه الانتقام والعصبيه , كان وده يدفن يوسف هني .. تقدم ويا صوبنآ ويود يوسف وكفخه .. ويوسف ساكت مايقول شي خفت وآيد , اول مرة اشوف ذياب جي معصب !
ذيآب معصب ومايشوف حد قدآمه : كم مرة قلت لك مايخصك فيها ..
يوسف ببرود : فآتك كآن الجو رومآنسي ف المطعم
ذيآب يكفخه ويوسف يضحك , يآربيييييييييييييه هالمينون بدل لا يهدي الوضع يزيدهه .. نآصر يآ صوب ذيآب !
ناصر : ذيآب خلآص خله " وبعده عن يوسف " يكفي خلاص , سويت اللي تباه صح
ذيآب معصب : نصور آنت مآيخصك ..
ناصر لف وعطا يوسف بكس قوي ف بطنه الكل تم صاخ , بلعت ريجي بخوف وركضت الشقه اصيح .. اول مرة اشوفهم يتضاربون بهالشكل , لا وبعد بسبب منو ؟ بسببي انا !!
نآصر بتهديد : والله العظيم يآ يوسف وانا حلفت بالعظيم , ان مآصطلبت من هالحركات اللي تسويهآ , بتشوف مني شي ماترضاه
انفتح باب المصعد وطلعوا منه محمد ومهره .. تمت سآكته لما شافتهم جي والكل مجتمع وساكت !
مهره بخوف : شو صاير ؟
صالح : وين كنتي ؟
مهره : كنا بالمستشفى محمد متعور
صآلح دخل الشقه ودخل وياه سهيل وظآهر وخآلد ..
يوسف : هههههههههه شبعتوآ ؟ لآبوكم ولآبو ضربكم وتهديدكم
ذيآب بقهر : آنته تسكت , حسك مابا اسمعه
يوسف : هههههههههه ارتعببت مره
ذيآب رآح وكفخه ورفع راسه وتم يطآلع عيون يوسف : انا شو قلت !
محمد رآح وخوز ذياب عن يوسف , ذيآب دز ايد محمد ..
ذيآب : انا مب يآهل عسب تيودني جي
محمد عصب : لآ تضربه , مهما يكون ها اخوي
ذيآب دز محمد وهو يسمع ضحك يوسف اللي يزيده كل شوي بس عسب يقهر ذيآب , وكفخه على بطنه نفس مكان ضربه ناصر !
محمد لف ذيآب وكفخه على ويهه وقال بزعيق : قلت بس
ذيآب دز محمد بعيد وهو يمسح على شفايفه اللي اطلع دم : هين يا ححموود
كنت اسمع زعيقهم وصوت الضرابه من ورى الباب , كنت ارجف , كنت اشوف ان روضة تشوفني لكني لامه عمري واصيح .. انا خيفانه شسوي .. لازم آطلع واوقف اللي اسمه يوسف عند حده , هي لازم لو سكت له هالحقير بيتم يسوي جي في ذياب وبيفرقه عن محمد , وقفت ومسحت دموعي .. وبطلت الباب بقوه وتجدمت صوبهم وقلت بعصبيه ..
بعصبيه معمآيه : تتحرى عمرك ريال يوم ضربت ذياااب
محمد عصب : ريال غصبن عنج " ودزني "
قربت صوبه ودزيته بالحيل اللي عطاني اياه الله بس مب بكتفه اللي تعوره , الثانية وقلت بصريخ : وآلله انك مآتستآههل ذيآب ولا صداقته يا حيوآن يآ خخآيييين !
مهره بخوف : الهنوووفففف شو تخربططططينننن !!!
رصيت على اسنآني : آآآدددآآآفففففع عن هذذذا اللي من لحمك ودمممك ولآ وقفت مع الحققق يآ ظظآلممم .. شووهه تتحرى عمممرك انتتتتته !!!!!
آبوي طلع : عيال شو اللي قاعد يصير ؟
نصور يمسح على ويه : ولآ شي اخوي روح نآمم ..
: لآلآلآلآلآلآلآلآلآء , آبوووووييي مآينآمممم آللييييله الا وهو عاااارفففف كل ششيييي واللي فيييهههآ فيييهآ
محمد بطل عععيييونه وهو مصصصدوم , انا شقاعده اخرببببط !
: تععععععآل , تععععآل يا بعد روحي شوف عيال اخوانك شو مسوييين فيني وفي اختتتتي
ابوي بهدوء : الهنوف شو قاعده تخربط ؟
: انا اخربببببط , عيل اسسسسمع منننن بنتتتك وانا صصصآددقققققه , يووووسسسسسف ولدد آخخخووووك اللي مفتتتخخخر فيييه
اتبطل المصعد وطلع عبدالله وهو يطآلع الكل بصدمة , ليش الكل متجمع ؟ طآلعني بصدمه اكبر لمآ يسمع كلآمي وانا محمرة واصارخ
: خططططفننننني قبل ملججججتتتتتتي ووددددآننننني البببححححر يقول انههه يبآنننننني , يقوووول لو مآخذذذآنننني بيحححرق قلبي بتعععذذذيييبه لاختتتتي , يعني يباااا روضضضة ؟ فهمتت ابوووي ؟ هي صح اكيييد فهمت ,,, وناصصصصصر اخوك المحتتتترمممم شافنننني وقققتهااا وتحرآني ووحححححدههه باااييييعه ششششرفهههآآ طآلععععه مععععاه , صفعععنننني كفففف عمممري مآبنسسسآآآهه , شششفففت ابوووي ؟ آقرب نآسسسسك شكوآ في تربييييتتتتك , هم مآعرفوونننننني عدددلللل .. " صرخت بآقوى مآعندي " مآعرفففففوننننننني , خلنننننني آكممممممل صببببر ترى والله مآسسسمعععت شي ابووووويي ..
عبدالله يا وسحبني من ايدي يبا يوديني مكان ثانننني لكن صدمه كلآم مآيد ..
مآيد بحده من وراهم كلهم : خلهآ تكممممل
سحبت ايدي من ايد عبدالله : آنزييييييييييييييين واليوم ونحن رآددددييين رد عآدههآ بطلكمممم , تعرفون شو ؟ سحبنننننننني وودآننننني بعييييد عوووور غايه اللي كانت تسسسسبه وتباه يهدنننني لكنه مآسسسمع لههآآ .. خلآهآ ترجججع وهي تصصصيحح وتحآتتتتتي .. آنتوآ مآتعرففففون شو كككآن يييبآآآ !! , كآننن يببببآ يقووول آنههه يببببا روضضضضضة .. يبآآآآ يورطننني معععآه
ابوي يود قلبه وهو يطآلع يوسف : مآهقيتها منك
محمد : عمي هد اعصابك , مب زين لك عقب بتتعب
صرخت على محمد : عآآآآد آننننتتتت بآلذذذذآآتتتت حسك مابا آسسسممممعععععه
مآيد يآ صوبي وحضني بدففآه وصحت صيآححح , صحت بتعب , باعصاب تآلفه !
قلت بترجي : مآيد روح شوف ذياب , محمد ضربه , محمد ظلمه وعوره , روحح شووففففه ..
مآيد هدني ورآح يشوف ذيآب , مآيد يحبني , مايباني انكسسر , يبا يسوي آي شي يونسني .. يآلله كيف آححبه , عمره مآخلآ شي في خآططري .. مشيت بآنكسآر صوب آبوي وانا ويهي مليآن دموع , مسح دموعي بآيده , يآلله ككككيييففف , كآنهآ حراره ايد يدي , كآنهآ ايد يدي خشيت ويهي بايده وصحححت اكثثر وحضضضني ..
آبوي : خلآص يآ بنتتتي , استهدي بآلله ..
غايه طلعت وشآفتنآ متجمعين ولما شافت ابوي حاضنني يات وانخشت في حضن ابوي بعد وصاحت .. ابوي ضحك عليها !
ابوي : هههه غايه شو وضعج ؟ ليش تصيحين
غايه : خيفآنه من اللي صصآر
ابوي : لآ تخآفين يآ بنتي خخخلآصص . . استهدوا بالله مآعدتوآ يهآل !
غايه بانحراج قامت : خلآص اوكي , بكون حرمه وعاقل ..
ابوي قال بحده ليوسف : انا مسآمحنك دآم مآضريت بنآتي للحين .. بس روضة مآهي لك , والهنوف سابع آحلامك !
روضة ابتسمت وهي تطالع انكسار يوسف كآنت واقفه عند طرف بآب شقتهآ وتطالع .. كآنت تبا تشوف هالانكسار فيه من زمآنن ..
آبوي تنهد : آكيد يدكم يعرف بكل شي ؟
غآية : يدي ويدوه بعد يعرفون ..
ابوي : آمي مب هينه طلعت !
غايه : والله امك قو بس انت مب داري
آبوي : غايوه ههههه بخبرها ترى
غايه برجى : لآ دخيلك والله بتآكلني , عاد هي مرة في كل شي مناشبتني
آبوي لف وخلانا ورد غرفته , اكيد قلبه يعوره وآيد على اللي صار , ابوي بيتفاهم مع يدي مستحيل ابوي يعديهآ على خير , اعرفه زين .. كل نقاشاته تكون مع يدي عسب لا يتخذ فينآ موقف يمكن يندم عليه بالمستقبل .. بعد مآ آبوي رآح يآ عبدالله صوبي ويود ايدي وورحنا شقتي .. قعد يسولف ويضحك , شافته روضة شال كيس قآلت له بلقافه ..
روضة : عبدالله , شو ها ؟
عبدالله طلع لنا كيسه ستار بكس من داخل الكيسه البيضه .. اونه يعني سبرآيز .. ابتسمت !
عبدالله : كنت اعرف انج بترجعين من عند يوسف اعصابج منهاره , يبت لج اللي يحبه قلبج
: شكرآ عبدالله بس مالي خاطر
عبدالله : عينج مورمه .. انا ماعرف كيف ذياب بيجآبلج فالمستقبل اذا تميتي على هالحآله
ابتسمت من طرف .. عبدالله بس يبا يغايضني او يطلعني من طوري عشان يبا ينسيني الموضوع ..
عبدالله : عن جد الوضع مآيطمن , انا لو حرمتي ججيه , باخذ عليها ثآنية
روضة شلت الكوفي مآلهآ : هوه هوه , مفكر ف وحده والحين تفكر فالثانية ..
ذيآب شخباره ؟ انا ماجفت اذا هو تعور ولالا .. اخاف اروح له مايد يعصب علي ويقول اني مصختها مع ذياب يكفي هاك اليوم طلعت ويآه .. يآرب , من آرآد به سوء فآجعل كيده في نحره ,, اندق جرس شقتنا وراحت روضة تفتح البآب , بصرآحه ماكنت متفيجه اشوف منو ياي .. لكن شفت آن نآصر ومآيد اللي كانوا ياين .. مآهتميت وآيد , مآعرف ليش خبرت ابوي عن صفعه ناصر !
عيني تعلقت ف مآيد كآن وديي ينطق ويطمني على ذيآب لكن انا متاكده انه يبا يحرق اعصابي : ذياب ؟
مآيد : شفيه !
لفيت عنه , انا ادري انه يتسيخف يباني انا اللي اسال لكن انا والله مب قادرهه , عيني وآيد تعورننني , اي كلمه برد اصيح وبترد تنتفخ .. سكت عنهم , اكيد نصور مقهور مني وبيرجع يحتشر علي .. قمت بروح الغرفة اريح قالي !
نآصر : ابآ آكلمج
: تعآل
رحت الغرفة وهو لحقني , قعد على الكرسي وانا قعدت على الشبريه بتعب , مشغول بالي على ذياب وباللي صار له ..
نآصر ياشر بايده بمعنى شوي : لو شوي خففتي صصوووتج كآن علآوي مآبيتعب ولا بيشيل هم اي شي
: ناصر واللي يعافيك مب متفيجه اسمع شي " طآلعت عيونه " تعبت من ظلمكم لي , خل ابوي يعرف كل شي , هو اللي بيحميني منكم ..
ناصر قال لي وهو يتنهد تنهيده طويلة : انا خطبت ظبيه عشان خاطر آمي وماعرف هالشي صح ولآ غلط , آنتي اول وحده اخبرها
اعتدلت بتعب وتميت آطآلعه ..
ناصر : شكلج تعبآن وآيد , الله يهديج صحتي وايد , ارتاحي عقب برد !
: ناصر " نزلت راسي " انا اسفه , قلت لابوي عن الصفعه , والله من عصبيتي قلت كل شي , كنت مابقوله عنك ماباك تخسر ابوي , انا اعرف ان ابوي يحبك وآيد ..
ناصر ابتسم : لآ انا بخخسر اخوي ولا اخوي بيخسرني ..
: نآصر .. لآ تظلمهآ , هي محتاجه لحد يرعاها ويرعى ولدههآ , محتآجه حنآن فقدته من زمآن ,
ناصر : انتي لا تفكري بهالموضوع وريحي الحين " كان بيطلع بس وقف عند الباب " صح , ذياب يبا يشوفج تحت لآنه " سكت دقيقه عقب كمل " لآنه حجز وبيرد الامارات قال مابيقعد في مكان فيه محمد ..
قمت بسرعه ولبست شيلتي وجاكيتي ونزلت تحت وانا امشي بخطوات سريعه , هذا شو يخربط ؟ ذيآب بيرد بسبب تافهه مثل هذآ ؟ نزلت شفته واقف برع وشنطته حذاله .. يعني ناصر ماكان يقص علي !!
قلت بتعب : ذيآب ؟
اول ما لف صوبي تضايجججتت وآييد .. محمد يضرب ذياب جي ؟ لا وطار شفايفه بعد , الله يهديهم ..
قلت : لآ تروح
ذيآب : مآلي قعده هني معآه
: انتوا آخوآن
ذيآب قال بحده : كنآ " مد ايده وهو يطآلع عيوني " مع السلآمة ..
رفعت ايدي بتعب وسلمت عليه , مآبيسمعني لو رمست من اليوم لبآجر مآبيسمعني تنهدت وقلت : الله يحفظك !
ذيآب حتى ماقال كلمه تجبر خآطططري , انا ادري انه شاف التعب على ويهي لكن الضربه اللي يته من محمد هزت كيآنه ,, آهآنه محمد وآيد بالضربه اللي ضربها له .. بس الشي اللي قاهرني , باي حق انحرم من ذياب في شي انا ماتسببت فيه ؟ تنهدت ورحت فوق شفت باب شقه محمد مفتوح , يالله يا محمد هآن عليك تخليه يروح ؟ كل هذا عشان يوسف الحقير ؟ تبيع الذهب عشان الفضه !!!
.
.
برع البلآد ..
عذآري : سوووزيي , سسسوزززيي
سوزي *الممرضه* : نعم
عذآري : سأغآدر ..
سوزي : حسنآ , سأتصل بك ان حدث شي مع مريضتك نوف
عذآري : شكرآ سوزي " شلت تلفونها وشنطتها وطلعت من المستشفى , مرت الجمعيه وقعدت تآخذ بعض الاغراض , بعد مآخلصت حآسبت وطلعت يودت تلفونهآ " اتصل فيه ولآ بيكون مشغول ؟ لآلآ خلآص انا بسوي من اللي يحبه قلبه وان شاء الله ربعه يحبونه بعد ويكون الغدآ زين !
ردت الشقه وقفلت عليها الباب , رآحت بدلت لبسها ولبست لها شورت يوصل للركبة لونه رصاصي ولبست قميص كت لونه رصاصي فاتح وفيه خطوط بيضه , رفعت شعرها وغسلت ويهآ وايدهآ ورآحت المطبخ , رتبت الاغراض , شهقت ..
عذآري : هئئ الحين اذا يوآ انا شو اسوي ؟ مب مشكلة بطلع برع
بدت تسوي لهم مجبوس ديآي بطريقتهآ الخآصصة وبعد مآخلصت وحطه فالنآر رآحت وتمت تسوي لهم سلطة وعدلتها بطريقة مرتبة وحطتهآ بالثلآججه .. جهزت لهم العصاير بعد وحطتها بالثلآجه عسب تبرد شوي لهم اكيد بيردون تعبآنين ..
عذاري يودت تلفونهآ ودقت له ..
حمد : هلآ
عذآري : متى بتيون ؟
حمد : بعد نص ساعه
عذآري : هممم آوكيه .. يلآ عيل اخليك
حمد : تمآم , مع السلآمة " بند "
عذآري تآكدت من العيش كآن بآقيله شوي بعد .. رآحت وحطت السفرة وطلعت السلطة اللي مسويتنها وزعتهم في كذا صحن ووزعتهم على الطآولة , حطت الاكوآب وطلعت العصاير وحطتهم , رآحت جيكت على العيش كآن جآهز , حطته في الطآسه وودته على الطآولة وحطته النص , رآحت يابت الخوآشيق والشوك والسكآكين ووزعتهم وعقب يابت الصحون ووزعتها . .
عذآري تطآلع الوقت : بآقي عشر دقايق " ركضت غرفتها وطلعت لها لبس ودخلت تسبح بعد مآخلصت " آوف الحمدالله !
لبست بنطلون لقينز وقميص طويل للركبة وفوقه جآكيت بعد طويل .. لمت شعرها وتحجبت وشلت شنطتها وتلفونها وطلعت من الشقه كآنت يآيه بطرش مسج لحمد وانتبهت ان في ريايل ف المصعد بطلت عينها لما شافت حمد , ركضت صوب باب الدري " السلآلم " بطلته ونزلت منه وطرشت له مسج ..
عذآري " شفتوآ شي ؟ "
حمد " شي ؟؟ "
عذاري " ترى شفتكم .. خفت انكم انتبهتوآ لي ! "
حمد " لآ , مآجفنآ شي , بس انتي وين رآيحه بهالوقت ؟ "
عذاري " بتغدى برع , مب حلوة ربعك بالشقه وبتشتغلون وجي وانا اكون موجودهه . . خذوآ رآحتكم , آستآنسوآ والسموحه لو كآن شي مب مرتب مثل ماتبا سويت اللي اقدر عليه "
حمد مآرد عليها لانه كآن يفتح الشقه ودخل وياه حمدان وسيف ..
حمدآن يود بطنه : ريححه الاككككل .. عذآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب
سيف ضربه على كتفه : استح على ويهههككك !
حمد : ههههههههه دخلوآ دخلوآ حيآكممم
سيف : حمد احس فشلة , نتم هني ومرتك موجوده , مب حلوة اتم محبوسه ..
حمد : لآ هي محد خذوآ رآحتكم
حمدآن رآح وقعد على الطآولة : نقول بسم الله , يوم مرت حمد مب موجودهه , ماله داعي للادب الزايد , خلوا الشغل بعدين يا عيال تعالو , ريحه الاكل تشهههييي
سيييف : هههههههههههههههههههههههههه يآ حيوآآآآآآآآآنننن اتريا حححمممممد على طووولل قعدتت !
حمدآن يصب له عصير : يا ريآل , لو تريته بتعب ..
حمد فصخ جآكيته الرسمي وجوتيه وفرهم ف طرف ورآح قعد حذآل حمدآن : آلآكل مآيتقآوم , صدقه تعآل سوآفف
سوآف فصخ جآكيته : والله انكم فضيحححه , يلآلآلآه , نقول بسم الله !!
غرفوآ لهم وقعدوآ يآكلوآ وصبوآ لهم عصير ..
حمدآن : يممممممممممممممممممممممممممممممممممييي , حممممد باخخخخذ هذا الاكل وياااااااااااااااي
حمد : هههههههههههههههههههههههههههههه خذذذذه
حمدآن : تراني ماتمصصصخخخر بآخذ منننه مايخصصصني
سيف : صرآححه لذيذ ,, مشكور حمد تعبنآكم معانا
حمد : شهالكلآمممم , وبعدين ورانا شغل لآ تنسونن !
حمدآن كل ساعه يطلع صوت يدل انه متلذذ بالاكل وسوآف يضآربه عسب يصطلب , آمآ حمد يود تلفونه وطرش لها مسج
حمد " آلآكل يجننن , تسلم آنآملج حبيبتتتتتتتتي , حتى هم عيبهم ومتخبلين عليه , تعبتج وياي "
عذاري قرت المسج وابتسمت " عليكم بالهنآ حيآتي , لآ شو هالكلآمم , تعبك رآحه , استآنس ولآ تضغط عمرك بالشغل , غير جو وياهم اليوم "
حمد " آن شاء الله , كلتي ؟ "
عذآري " مآعليك مني اقعد معاهم , يلآ ودر الفون "
حمد ودر الفون : سيف خلآص عآآآآآآآآآآآآآد
حمدآن : هي قووووله هو شو يخصصصصصصصه !
سيف : لآ صصصدق مصختتهاا , عآد هو اخر واحد يتككككلمممم من الله امه تطبخ له كل يومم وياكل اكل بييييت ..
حمدآن : آوف يالغيره , حتى فآمي حاسدني آعوذ بالله من هالصديق
سيف : هههههههههههههههههه يالحيوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن , مب حاسدننننك على آمك بس حاسدنك على الاكل اللي تآككككله
حمد يشرب العصير : سيف مآفكرت ترد الامارات اجازه ؟
سيف : فكرررت , بسير آشوف آمي وآخوي وبرد ارجع هني , شغلي هني ماقدر اودره
حمد : زين روح خذ راحتك
سيف بتفكير : آوك ..
حمدآن رفع العصير : نخبكم يالربع
سيف : اذا تدآق الكاسان حرم مآبدآخلهمآ يالححمآر
حمدآن : آدري بس امزح " شرب العصير وشرق وتم يكح "
حمد : خخخخييييبههه , عينك حآرررره سواففف
سيف : ههههههههههههههههههههه مسكيييين انااا
حمدآن وقف عن الكح وقآل : اكرمك الله حمد , خلآص بآجر الغدآ عندنآ بخبر آمممي تسويلكم هآك البريآني الططيب
سيف : خلآص آوكي انا موآفق
حمد بتفكير : لآ انا يمكن ما اي
حمدآن : لآ عآد مآيصير حمد مآتي , معزوم انت والحرمه ترى , لآزم تيون
حمد : آممم خلآص بنشوف ان شاء الله !
سيف قآم : وين الحمام *عزكم_الله*
حمد ياشر له على الحمآم الموجود ف طرف الصآله رآح وتغسل عقب لحقه حمدان عقب حمد .. قعدوآ يشتغلون عقب وصله مسج
سيف : حمد آنت تلفونك حشرة , وصلك مسج !
حمد شل تلفونه وقرى , كآن المسج من عذآري " حمد , ترى في حلآوة ف غرفتنا , اليوم شريتها بتلآقيهآ على الشبريه يوم تشتغلون طلعها وكلوها لآ تنسى , آحبك , وسوري ازعجتك بمسجآتي " حط تلفونه على الطاولة ورآح ياب الكيسه وطلع لهم الحلآوة ..
حمدآن : الحبيب , آنت نآوي علينآ ولآ شو ؟ خلنآ نشتغل عن نتكآسل عقب بنآكل ها كله
كملوآ شغلهم وبعد مآخلصوآ استرخصوآ .. حمد نزل معاهم وطرش مسج لعذاري ترد .. وقال لها تجهز لهم العيش عسب ياخذونه وياهم وهي صعدت لما هم كآنوآ قريب البنآيه .. حطت لهم العيش ف صحون بلآستيك وحطت لهم السلطه بعد عسب حرآم تنفر وحطته في كيستين , كيسه فيها عيش وسلطة والكيسه الثانية نفس الشي .. خبرت حمد اي ياخذهم وقالهم يتريون شوي عشان يعطيهم شي .. رآح وياب وعطاهم .. !
حمدآن : حبيبي حمد والله , انا نسيت اخذ بس زين انت تذكرت
سيف : مشكور حمد تعبتوآ عمآركم
حمد : لآ تعب ولآ شي ..
حمدآن : نتشاوف في بيتنآ بآجر مب تنسون !!
حمد : تمآم
سيف : تمآم .. يلآ مع السلآمة
حمد : مع السلآمة
حمدآن : فحفظ الله ..
سيف رآح شقته اما حمدان رد بيتهم .. وحمد صعد فوق عند عذاري , شآفهآ مشغله التلفزيون وتاكل حلآوة ..
حمد رآح من ورى الكرسي وحضنهآ : تعبتتتج
عذآري ربتتت على ايده اللي تحاوط اياديهآ : مابينآ حبيبي , عسى استآنسوآ وغيرتوآ جو ؟
حمد : الحمدالله " هد ايدهآ ورآح قعد حذآلهآ ويطآلعهآ كيف تآكل كآكآو " عذآري
عذآري : هلا
حمد : كلتي لج شي ؟
عذاري : هي
حمد : شو ؟
عذاري : ايس كريم والحين اكل هالكاكاو !
حمد عصب : شوه ؟
عذاري طآحت على ريله وغمضت عينهآ : خلني انام
حمد : عذآري نشي كلي لج شي
عذاري : لآ مابا .. صدق شبعتت مآقدر آكل شي .. لو كلت برجع
حمد بطوله بال : لا حووووووول
عذاري قبل لآ تغفى قالت له : وعد اتعشى معاك بس الحين خلني انام على ريلك ..
حمد : آنزين عذآري , شوفي شو بسوي فيج على العشا ان مآخليتج تآكلين آكككل !!
شافهآ مآردت عليه نزل راسه يطآلعهآ شافهآ نآيمة , بآسهآ على رآسهآ وشلهآ من الصآله وودآهآ غرفه النوم ولحفهآ وطلع هو الصاله عسب لآ يزعجهآ ..
.
.
مشآعل : شو مستوي ؟
آيمآن : مآعرف
لطيفة : الله يسستر , خلونآ نروح شقه الهنوف نعرف شو صاير
موزة : لآ خلنآ هني احسن , مآفينآ !
شوي واندق عليهم الباب فزت عواش وصرخت من ورى الباب
عواش : منووه ؟
مآيد تنحنح : نآديلي موزة , قولها الشيخ مآيد يباها
عواش كتمت ضحكهآ ورآحت صوب موزة : الشيخ مآيد يبآج
موزة : فديته , يلآ عيل برخصتكم بنآت
لطيفة : بآي موآز , تعآلي عقب
موزة : آوك " وطلعت عنهم ورآحت لمآيد "
مثآيل : يلآ خلونآ نروح لشقة قوم روضوه
كلهم قآموآ وشآفوني امشي رآيحه شقتي , مآكآن لي خآطر ارد على اللي ينآدوني , كنت تعبآنة .. دخلت الشقه , مآجفت لآ روضة ولآ عبدالله ولآ ناصر .. فجآه الكل اختفى ودخلوآ البنآت وشوي يات مهره وغايه !
مهره مقهورة : الهنوف شو هالكلآم اللي قلتيه لمحمد , مآيصير جي مآرضى على ريلي انا
لفيت عنهآ مآريد اضارب مهره , هي تعرف زين منو الغلطآن ويايه تحاسبني انا ليش ؟ يكفي انا بنحرم من شوفته والسبب ريلهآ ..
مثآيل : ليش شو صآير ؟
غايه تمت تخبرهم عن كل اللي صار , كنت اسمع حشرة لكن مآقدر ارد , آحس آني ابا آنآم وبس ..
مثايل عصبت : الهنوف باي حق تقولين الكلآم اللي قلتيه حق اخوي , انا ماسمح لج تهينينا بهالشكل !
مهره عضت شفايفها .. هي اللي فتحت الموضوع والحين بتستوي مشآكل بين مثآيل والهنوف ..
غايه : انطبي واقعدي مكآنج , قالت اخوي قالت , انتي شوفي بلآوي اخوانج عقب تنطقي , ها آلاولاد ومشاكلهم مآتخلص استغفرالله
مثايل صرخت : الهنوف ..
روضة بطلت الباب : شهالصرييخ انتي وياها !!! , نحن بفندق مش ببيتنآ , آحترموآ نفسكم يلآه وكل وحده تلم ثمها وتنطب
مثآيل بقهر يات حركتني ودزيتها بايدي بقوه وقمت ..
: طلعي برع
مثايل : مآسمح لج تهينين اخوي , اعتذري له على كل الكلآم اللي قلتيه , باي حق تهزين رجولته ؟
صرخخخت بصصصوت عآلي مممآ خلآ عمي ناصر اينآ : طططططططططططططللللععععععععععععععععععععي برررررررررع
نآصر يدق الجرس وفتحت له روضة , قال بعصبيه : شو هالصريخ ؟ ليش كل هالصوت العالي شو صاير !!
قلت بنفاذ صبر : طلعهآ من هني , مآبآ اشوفهآ
مثايل : مآبطططططلع لين تقولين آنج بتعتذرين
قربت ويهي من مثايل وآيد ورصيت على آسنآني : حلم ابليس بالجنه , لو تدفنوني حيه مآعتذررررت " بعدت عنهآ " وبعدين انتي اخر وحده تتكلممممممميننننن , يلآ ططططلععععي ماببببا اشششوففففجج
ناصر : الهنوف هدي اعصابج .. مثايل انتي شفيج على البنت مايصير جي !
مثايل : ليش تهين حمود ؟ لآ وغايوه بفخر تقول السالفه
دزيت مثايل بقوه : ليش هنت حممممموووود ؟ لييييش هههنتتتت حبيب قلبج " غايه قامت ويودتني وانا ادزهآ " خليننننني , لآنننن اخخووججج المصصصصون سببب لي مشششآكل وفوققق هاااا ضرربببب ريييلللليييي " صرخت بصوت عالي " طلعي برررع
مثآيل بقهر مشت وكآنت بتطططلع
صرخت : لححظظظة
مثايل لفت تطآلعننني بدون لآ تتكلم , كنت اشوف الزعل في عيونهآ لكن قهري باللي يصير وعلى الضربه اللي حصلها ذياب كان الشي اكبر بوآيد من آني اسكت لمثآيل ومحمد واتناسا الموضوع .. اللي يهين ذياب كآنه يهيني , والضربه اللي يات ذياب , قلبي مماهوب راضي عنها لان قلبي عورننني , كآني انا اللي انضربت !
نآصر يطآلعني : في خآطرج شي ؟
قلت بحده : عظم الله اجرج , شيعي جنآزتي , مآعآد عندج بنت عم اسمها الهنوف " رحت الغرفه ورضيت الباب بقوه وقفلت الباب "
مثايل شهقت وبدت دموعها تنزل وركضت شقتهااا , البنآت كلهم صخوآ وناصر للحين تحت صدمة الكلآم اللي فريته على مثايل !
.
.
ظبيه انتبهت من غفوتها وقآمت وتغسلت بسرعه ورآحت شقه الهنوف , تبا تتطمن على ولدهآ وتعرف ان غايه دوم تكون هنآك .. لقت الباب مفتوح , بطلت الباب شافت الكل متيبس ماعرفت شو صاير لهم تنحنحت وقالت
ظبيه : وين غايه ؟
ناصر لف وآنصدم وهي انصدمت , آنحرجت وآيد , مآكآن ودهآ تشوفه خاصه بعد اللي صار !
غايه ابتسمت وقامت : هلآ حبيبتي
ظبيه باستغراب : وينه جرآح ؟
غايه : نآيم ف شقتنآ
ظبيه : شوووه ؟ منو وياه
غايه : محد والله نايم توني كنت عنده
ظبيه طلعت لانها منحرجه من نآصر : غايه تعالي ابا اشوفه
غايه طلعت وراحت وياها شقتهم وبطلت الباب لقته نآيم وايده وحده في حلجه ويمص صبعه والثانية طآيحه الصوب الثاني , ابتسمت على منظره ..
ظبيه : لآ حول , هالولد متى بيكبر " رآحت صوبه ووعته " ماما جرآح نش خلآصصص " طلعت صبعه من حلجه وقعد يصيح "
غايه : خليه لمآ بيكبر بيودر هالعآده
ظبيه : شو صآير ف الشقه الثانية ؟
غايه : ضرآبببه .. بين مثايل والهنوف و محمد وذياب ويوسف .. وعمي عرف بكل شي
ظبيه بآنحرآج : مآودي اسالج شو بينهم لكن الله يصلح من بينهم يارب ويهديهم
غايه : آمممين .. انا بروح الشقه الثانية , بتمين هني ؟
ظبيه : لآ بروح شقتنآ بسبح جرآح وببدل له عقب بيكم هنآك
غآية : آوكيه بتريآج ..
طلعوآ وغايه راحت شقه روضة مرة ثآنية وظبيه رآحت شقتها سبحت جرآح وهي تفكر في ناصر وكيف اذا وافقت عليه , كيف بتكمل حياتها معآه ؟ ابتسمت وهي تشل هالافكار من راسها , لآنهآ مآعآدت مرآهقه هي ام الحين ! لآزم تفكر في ولدهآ وآخوهآ .. لبست جرآح وعطرته , بدلت لبسها لبست جلآبية خفيفه وشيلة كبيرة , شلت جرآح وطلعت شآفت ف ويههآ ناصر طالع من شقه غايه آنحرجت كآنت بترد .. بس وقفها صوته !
نآًصر : ممكن اخذ جرآح
ظبيه رفعت جرآح بمعنى آخذه , كآنت جد منحرجه ولمآ مسكه كان بياخذه ظبيه هدته كآن بيطيح شله ناصر بسرعه وهو رافع حياته , رآحت بسرعه شقه روضة دخلت وسكرت الباب بقوة وهي ميودة قلبهآ ومحمممره ..
لطيفة تطآلعهآ : شفييييييييييييييييييييييييج ؟
ظبيه تهف على عمرهآ : ابا ممممآآآآآآآي
عواش قامت وصبت لها وعطتهآ : خذي شربي .. بسم الله عليج
مهره : هههههههههههههههههههههههه لآيكون شآفت نصور !!!!
ظبيه انحرجت ولفت عنهم , بهالوقت كلهم عرفوآ الجوآب ومآتوآ ضحك عليهآ ..
ظبيه بآنحرآج : ايييه والله بروح من عندكم
مهره تمسح دموعهآ : لآلآ خلآص التوبة تمي تمي
سكتوآ عنهآ لآ تطلع عنهم , وقعدوآ يسولفوآ ومآرضوآ يروحون من الشقه على آمل ان الهنوف تطلع تسولف معاهم لكن ماطلعت للاسف !
.
.
برع البلآد ..
ترفة وآقفه صوب الكوفي اللي فجآمعتهم كآنت طآلبة كآبتشينو عسب تصحصح شوي شربت شوي منه ورآحت صوب كآترينآ وقالت لهآ كآترينآ ان في معرض مسوينه بنآت الطب , اللي هم القدآمى واصرت على ترفة عشان يروحون ورضت ترفه تروح .. يوم رآحوآ شافت كل اللي فكلاسهم موجودين وشافت آن فآرس بعد موجود , كآنت تطآلع فارس واللي حذاله شو يشوفون , وقفت في طرف بحيث تشوف هم شو يشوفون , طآح من ايدههآ الكوفي والكل لف صوبها , يودت حلجها بلوعه ورآحت الحمآم .. !
كآترينآ : اعتذر " نآدت العآملة تمسح المكآن اللي انصب فيه الكوفي ورآحت صوب الحمام " تآآآرفه , هل انتي بخير ؟
ترفة ترجع : آجل كآترينآ لآ تقلقي
كآترينآ : مآبك يآ مجنونه , لمآذآ فعلتي هكذا امام الطلاب والاستاذه ؟ مآخطبك !!!
ترفة طلعت من الحمام وويها مصفر وجبدهآ لآيعه : آسفه , لم آتحمل رؤية الدمآء ورؤية ذاك القلب الذي تم تشريحه !
كآترينآ : هل متاكده بآنك تريدين ان تصبحي طبيبه ؟
ترفة راحت تغسل وييهآ : آجل ..
كآترينآ : آذآ كوني فتاة ذآت قلب قوي لآ ينفع ان تكوني هكذآ دآئمآ , غدآ انتي من ستقومين بعمليآت عديده هل ستفعلين هكذآ أيضا ؟ .. تذهبين للحمام لكي تستفرغي ؟ آآه حقآ آنتي فتآة مجننونه يآ تآآآرفه
ترفة : والله آسمي بروحه يوم تنطقينه يلوع بالجبد
كآترينآ تطآلعهآ
ترفة : هيآ نذهب .. !
طلعوآ وترفة يوم شافت الاسآتذه اعتذرت منهم . . ورآحت هي وكآترينآ وقعدوآ فالكوفي وردت تطلب لها كآبتشينو , شوي ورآحت عنهآ كآترينآ لآن شآفت صديقهآ ..
فآطمة : بوه
ترفة : آوه فطآمي قعدي حياج
فآطمة : شفيج ؟ ويهج مصفر !!
ترفة : مابقولج اخاف تضحكين علي وتمصخريني مثل كآترينآ
فآطمه : جربيني
ترفة : كانوا مسوين معرض , وياني فضول اعرف القروب اللي قدامي شو يشوفون , وشفتها ترفع قلب كآنوآ مشرحينه , طآح عني كوب الكوفي وركضت آلحمآم آرجع " رصت على الكوفي اللي بآيدهآ " لاعت جبدي من المنظر وكان في شوي دم ف الطآسه اللي محطين فيها القلب .. !
فآطمة : ههههههههههههههههههههههههه دكتورة انتتتتي المفروض تتعودين ؟
ترفة : هي ادري لكن هاي اول مرة اشوف هالأشياء على الطبيعه ف من جي خفت وتلوعت !
فآطمة : مآعليه بتتعودين عقب
ترفة : ترى هذي هي , آلله يعيني بالبدآية , آخآف يطردوني والسبب هالشي
فآطمة : لآ مابيطردونج , آنتي قدههآ دكتورتنآ ..
ترفة ابتسمت : شكرآ فطآممي , الا انتي شو تسوين هني ؟
فآطمه : قررت اخذ صيفي معاكم .. جي بتخف السنوآت علي .. بدل 5 بيصيرون 4 ونص
ترفة : احسن لج وآلله , الله يوفقج .. طلبتي لج شي ؟
فآطمة : هي اترياهم ايبون الكوفي مآلي !
يآبوآ آلكوفي مآل فآطمة وقعدوآ يسولفون عقب فآطمة استرخصت لان عندهآ كلآسآت وترفة يوم شافت آن مآعندهآ كلاسآت ثانية ردت السكن ونآمت على طول . .
.
.
فهد رد بجمود : نعم ؟
نوف بخوف : آآنن...آآ .. ننو..ف
فهد مصدوم : نوف , شي يعورج ؟
نوف بضيج : قالولي ان هذا رقم الريال اللي ايني دوم والممرضة خلتني اتصل .. انا وين اهلي ؟ ابا اشوفهم
فهد تنهد : آهلج فآلآمآرآت ..
نوف صآحت : ابا اعرف انا بنت منو ..
فهد : قولي لآ اله الا الله
نوف : لا اله الا الله
فهد يكمل : محمد رسول الله
نوف خذت نفس : محمد رسول الله
فهد : لآ تعبين عمرج بيب لج اهلج .. بس آنتي لآ تصيحين !
نوف : آنت منو ؟ ليش تسويلي كل هذا , ليش تزورني !!!
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 " ترى الغآيب معه قلبي كذب قآلوآ معه عذره . "
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
0 ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪


 


Twii : @_5rafa

  رد مع اقتباس
قديم 01-24-2014, 08:22 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥

بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145246
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 584 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 197
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

فهد : وآحد يهمه سعآدتج ..
نوف : يعني انت صديقي ؟ تعرفني صح ؟ آكيد بطلعني من هني وبتخلي هذيك الحرمه تبعد عني
فهد عرف انه آمه : هههه صديقج ؟ هي صديق قديم وتعرفيني وآيد زين , آكيد ببعدهآ عنج ولآ يهمج
نوف آبتسمت بآحرآج : آنزين خلآص يلآ مع السلآمة
فهد : نوف , خلج حلوة ولآ تصيحين .. واليوم بيب لج هديه
نوف استآنست : هديه شوه ؟ انزين لآلآ تتآخر " بندت وركضت غرفتها مستآنسه "
فهد : هههه , " قال بضيج " يشهد الله ان الحيآة بدونج ولآ شي يآ نوف ..
فر الاوراق على المكتب وخبر اللي وياه ان هو بيطلع مشغول شوي , وطلع رآح الحضآنه يآب طلآل ورآحوآ السوق , خذآ خآتم المآس و مر وخذآ فستآن بسيط ونعومي وطفولي بنفس الوقت .. , دق المطعم وحجز طآولة ل 3 اشخاص !
طلآل هد ايد ابوه : بابااا ابا ماما
فهد : بآبآ لآ تهد ايدي ابوك بروحه متوهق تعآل " زخه من ايده " الحين بنروح لمآمآ
طلآل رص على ايد ابوه وقرب منه وخذوآ لهم تكسي ورآحوآ على المستشفى .. دخلوآ شآفوهآ نآيمه ولمآ دخلت الممرضه وشافتهم خبرتهم ان نوف ردت لها الحاله وقعدت تصيح .. من جي عطوهآ ابره مهدئ ونآمت من بعدهآ , تنهد فهد كآن يتمنى يشوف ملآمح ويهآ وهي تشوف الهديه ويخبرهآ عن العزيمه لكن كل شي تحطم , خلى الهديه حذآل سريرهآ وابتسم وهو يشوف ولده يبوس امه على راسها ويمسح على شعرها .. عقب راح ويسحب فهد ..
طلآل : بابا لا نسوي ازعاج لماما تلاها تعبانه
فهد شل طلآل وباسه : فديت الكبآر اللي يفهمون
طلال ضحك : بابا ودني الالعاب اليوم
فهد : لآ شو رايك اليوم نروح المطعم ونآكل عقب ناخذ ايس كريممم وبآجر الالعاب
طلآل بونآسه حضن رقبت فهد : آوتي
فهد ابتسم ولف يشوف نوف اخر مرة وطلع .. !
.
.
شمسه قآمت وراحت عنهم الحمام وتمت ترجع .. ولما ردت رأآحت المطبخ وخلت آلخدآمه تسوي لها عصير ليمون بالنعنآع .. ولمآ جهز خذت العصير وياها وعلى طول صعدت فوق مب متحملة اي شي .. آنسدححت على الشبرية , وحطت العصير ع الطاولة حذالها !
شمسه حطت ايدهآ على بطنهآ وغمضت عينهآ .. دخل سعيد وابتسم لمآ شافهآ ورآح صوبهآ ..
سعيد : شي يعورج ؟ اوديج المستشفى
شمسه اعتدلت : لآ ها شي طبيعي ماعليك بتروح اللوعه " شلت الكوب من حذالهآ وشربت منه شوي "
سعيد : شي ف خاطرج ؟
شمسه تطآلعه : هي خآططططري ف ليمممون فوقه ملح
سعيد رفع حياته : من صدقج ؟
شمسه تدز سعيد : هي هي , يلآ روح يبه والله اشتهيته ..
سعيد نزل تحت وهو مستغرب من طلبهآ : آمي ..
آم ذيآب : هلآ ؟
سعيد : شمسه اونه مشتهيه ليمون فوقه ملح
آم ذيآب : ويييه مآطلبت الحين بسويلهآ " رآحت المطبخ وقصصت ليمون صغآر وحطته ف صحن وصبت فوقه ملحح وآيد وطلعت وعطته لسعيد " تفضل ..
سعيد يجرب وحده : آخخخخخخخخخيه , شو هههاااا كله آمي وآيد حطيتي ملحح
آم ذيآب : أنت وده لهآ هي بتستآنس عليه
سعيد رافع حياته ويصعد الدري ويتحرطم : صرآحه يالحريم امركم عجيب .. حد يتوحم على هالاشياءء !!!
شمسه واقفه على الباب : شفيك تتحرطم ؟
سعيد يعطيهآ الصحن : هذا مب زينن , الملح بيب لج الضغط عقب
شمسه سحبت الصحن : خل عنك " رآحت وقعدت على الشبريه وشغلت التلفزيون وتمت تلحس الليمون وتتلذذ بطعمه "
سعيد يطآلعهآ مصدومم , كيف قدرت تآكله ؟ .. ابتسم يوم تذكر انها بتيب له ولد أو بنت يشبهونه ابتسم ورآح قعد حذآلهآ ..
.
.
كنت منسدحه على الشبريه .. كآني جثه بالضبط , كل اللي يصير ضدي , او بالتحديد كل اللي يصير لي من تحت رآس يوسف الحيوآن .. يودت تلفوني قعدت اشوف الصور .. وصلني مسج ولما شفت انه من ذيآب بطلته بلهفه ..
ذيبي " انا بآلمطآر , بتتآخر الطيآرة شوي .. "
بسسسس هذذذآ اللي قدر يطرشه ؟ تضضضآيجت وآيييد , آكيد ذيآب قلبه يعوره على اللي صار من جي مآيبآ يتم في مكان وآحد مع محمد .. سمعت حد يدق باب غرفتنآ ولمآ سمعت صوت ابوي وعمي بالغرفة تنهدت بضيج ..
عمي بومحمد : وين الهنوف ؟
آبوي : هي صح ليش مب قاعده معآكم ؟
لطيفة وظبيه ومهره صخوآ ..
ابوي يطآلع غايه : غايه ؟
غايه حطت ايدهآ على حلجهآ مآتبآ تتكلم ولآ تخبرهم عن اللي صآر !
قال عمي : نحن عرفنآ عن اللي صار بين مثايل والهنوف ..
مهره تكلمت ونزلت رآسهآ : عمي انا اعرف انكم تبون تصلحون الوضع لكن الهنوف تعبآنه خلوهآ تريح شوي .. نحن من مساعه نترياها تطلع عشان نراضيها لكن مآرضت تطلع , لمآ نفسيتها تتعدل بتطلع !
يالله يآ مهره .. رغم كل اللي سوآه ريلج , آلآ آنج تحبيني وتدآفعين عني وتبين راحتي , قمت من مكآني وبطلت الباب ومشيت بخطوآت ضايعه وشعري طآيح ومفتوح كآمممل .. تميت اطآلعهم وهم يطآلعون عيوني المنتفخه وويهي الذبلآن .. رغم كل اللي يشوفونه فيني الا انهم يؤمنون بالقوة اللي فيني وبالاشياء اللي اقدر اسويهآ ..
آبوي يطآلعني بصدمه : الهنوف شوفيج ؟
: مآفيني شي ..
عمي بومحمد : الهنوف بنتي , مب زين اللي سويتيه في البنت تراها تتقطع من آلصيآح
قعدت بتعب صوب غايه ومهره : ماسويت شي
آبوي : شو قلتي لها
روضة : لآ مآقآلىت شي , بس قالت لها ان تشيع جنازه الهنوف .. وان ماعاد عندها بنت عم بهالاسم
ابوي وعمي يطالعوني بصدمه لفيت ويهي الصوب الثاني , والله العظيم مب بايدي .. الحقد اللي فيني على محمد والضربه اللي حصلها ذياب عامتني عن كل شي , !
آمي دخلت : الهنوف شهالككككلآممممم
: آمي ترضين ريلج ينضرب عشانج ؟
آمي انحرجت من سؤآلي بس جآوبت : لآ طبعآ ومآسمح حد يهينه كرآمته من كرآمتي ونحن وآحد
طآلعت عيون ابوي : عيل انا نفسج .. مآسمح حد يهين ذياب لان كرآمته من كرآمتي ..
آبوي يطآلع امي : جي زين كبرتي راس البنت
آمي : شحقه اكبر راسها , البنت معاها حق , كرآمتها من كرآمه ريلها بس مآكآن لهآ حق بالكلآم اللي قالته لبنت عمها
لفيت وانا مب راضيه عن الكلآم اللي تقوله آمي , كيف مآلي حق وهي تباني اعتذر من محمد , تبطي عظم انفذ لها اللي تباه , قالت اعتذر قالت وهم اللي اهانوا ريلي قدام عيني ..
آمي : بصرآحة يا علي ماحد مكبر راس هالبنت غير ابوك , كل ماقالت له شي قال طلباتج اوامر
مهره ميودة ضحكتها وتطآلع غايه ..
آمي : انا يدي ماكآن يسويلي كل ها , كآن يرشني بخيزرآن على ظههريي ولآ آتككلم , وهاي المبزآيه كل شي تباه يصير
غايه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
آمي تطآلع غايه : شو يضضضحكككججججج !
غايه : هههههههههههههههههههه عموووه انتي تتكلممممين عن الهنوف لآنج غيرآنه ولآ لآنج تبين تصلحين الوضع ؟
آبوي : صرآحه حسيت انها مقهورة شوي من اللي كانت عايشته , المسكينه .. كانت تجاهد فالحرب العالمية الثانية
بومحمد تنهد : يآ بنتي مب زين اللي قاعد يصير
: عمي الله يخليك , الوقت كفيل انه يحل كل شي .. اذا تعتبرني صدق بنتك خل كل شي مثل مآهو
مهره : صح عمي , نحن مآعدنآ يهال , نحن بنحل خلافاتنا لآ تحآتونآ
عمي محمد ابتسم : لي يريحكم اهم شي تتصالحون ..
غايه رآحت صوب امي وتحضنهآ : شهالجمممممآل .. رآويني وين كآن يدج يضربج بدآويج
امي دزت غايه بخجل : مسودة الويه شو اراويج ما آراويج , راح المذهب , صدق انكم عيال النيدو
مهره : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابوي : اصلا حرمتي من يوم خذتها وهي حلوة
آمي : علي , عن هالرميسآت قدام العيال تفر مخهم ترى هذيل مايفهمون الا الشي الغلط
ابوي : حآضرين سيدي
ضحكوآ كلهم .. مالي بارض اضحك , ياين يرآضون بيني وبينهآ ؟ ليش مارآحوآ يرآضوآ بين محمد وذيآب ؟ الله يحفظك يآ ذيآب ويوصلك لدآرك بآلسلآمة .. وآلله آنه قلبي معآك !
.
.
برع البلاد ..
منآر : الشقه وآيد كبيرة علي بس حلوة , مشكور ابوي
ابوهآ : العفو .. تبين خدم ؟
منآر : لآ مآيحتآج بدبر عمري وبعدين قلت لك يمكن ربيعتي تي تسكن وياي !
ابوهآ : آتمنى تي تسكن وياج جي بكون مطمن اكثر , لان اهلهم ماشاء الله معروفين وسمعتهم وآيد زينه بين الناس ..
منآر : بشوفها انا هاليومين لو اكيد بتي تسكن وياي ولالا ..
ابوهآ : انا باجر رآد آلآمآرآت !
منآر : بشتاق لك ابويه ..
آبوهآ : وانا اكثر يا بنيتي , اليوم بطلع وبرآويج بعض الامآكن مثل الجمعيه وهالسوالف القريبه من هني
منآر : ان شاء الله .. يلآ الحين ريح تعبتك وياي
ابوهآ : تعبج راحه يالغاليه " انسدح على الكرسي " تمسين على خير
منآر باسته على راسه ولحفته : تلاقي الخير ابويه ..
خلت ابوهآ ينآم ف الصآله وصعدت فوق تطآلع الغرف .. كآنت شقتها طآبقين , تحت الصآلة والمطبخ وفي غرفة احتيآطية , اما فوق كانت الغرف الاساسية .. كآنت تدعي ان مثايل توافق تي تسكن عندهآ عسب لا تحس بالملل والوحده والخوف بروحهآ بهآلمكآن .. شافت كيف المكآن مرتب عيبها وآيد .. رآحت وفتحت البلكونه وقعدت تشرب كوفي .. طلعت تلفونها من مخباها وشآفت مس كول من الشخص اللي عنده النسخه الثانية من الرساله , بندت فونها , كآنت محتآجه تروق وتبدآ تفكر بمستقبلهآ ولآ تفكر آنهآ تنبش بموضوع الرساله الا بعد مآتستقر وترتآح وتعرف هالمكآن زين !
.
.
1 : آلحين شو بنسوي ؟
2 : انا دورت ف آلمكآنين , ومآلقيت اي آورآق من اللي كنا نباهم
3 : انا عرفت وين مكآن الاوراق
2 رآفع حيآته : عيل ليش مآرحنآ للحين ؟
3 : لآن نحن مآنبا نآذي اللي موجودين فالشركة نحن نبا آورآقنآ وبس
1 : عيل شو تبانا نسوي ؟
3 : انتوا ؟ لآ آنتوآ مآبتسون شي انا اللي بروح وبشتغل عندهم وبعد مآكسب ثقتهم باخذ اوراقنا وبطلب استقاله وخلآص
2 : ولو حد من الشركة عرف عن الموضوع
3 قال بعصبيه : مآحد بيعرف
1 : آنزين لو .. خبرنآ شو بيصير !
3 : قلت لكم قبل وبرد اعيدهآ , اللي بيقرى الاوراق يودع روحه !
.
.
آم فهد تكلمه تلفون : يآ ولدي اسمع مني والله هالبنت سنعه وعرفت لك عنها كل شي
فهد بملل : آمي انتي نآوية تذبحيني تعرفين ولآلآ ؟
طلآل ينقز على فهد ويلعب وفهد معصب من آمه . .
آم فهد : اسمع ضحكته وشقد هو مستآنس , كيف يهون عليك يفقد حنآن آم وهو بهالعمر
فهد بنرفزه : شخبار آبوي ؟
آم فهد : شو تبابه ابوك اكيد بيكون بخير
فهد : عطيني بكلمه , بقوله عن وحده عيبتني اباها له ..
ام فهد عصبت : شووووووه ؟ تبا ابوك ياخذ علي
فهد تنهد : عيل ليش ترضي على غيرج اللي ماترضينه على عمرج ؟
آم فهد : لان وضعي غير ووضعك غير وبعدين انت ولدي وتهمني مصلحتك
فهد : آمي لا تخليني احلف مآتعرفين عن ولدج شي , خلينآ حلوين مع بعض تمآم ؟
آم فهد : آعرف انك مآبتسوي شي لآني مآهون عليك ..
فهد سكت عنهآ
آم فهد : انا بخطب لك اياها وانت شوفها
فهد زعق عليها : مابا هالبنت وسوي اللي براسج , الطيبه ماتنفع وياج , وابشري ماعاد تعرفين عني شي " بند ف ويههآ , ونزل طلال من حضنه ورآح غرفته وطلع المقص وقص بطاقته " الحين بنشوف كيف بتقدرين توصلين لي , آوفف !
.
.
لندن – المستشفى ..
نوف قامت من نومها وتمت تطالع الدريشه , وسرحت .. ليش تحلم دآيمآ في آحلآمهآ يآهل وريآل ؟ تنهدت ونزلت من الشبريه وراحت الحمام *عزكم_ألله* ولما ردت شافت كيسه , استغربت وبطلتها وشافت دريس نعومي خقت عليه وعقب شافت صندوق اسود , بطلته ولقت خاتم المآس , انبهرت فيه واستغربت يا ترى منو اللي يايبنه وحآطنه هني .. حآولت تتذكر شو صار معاها قبل لا تنام بس ماقدرت ف نادت الممرضه وخبرتها ان الريال اللي اي يزورهآ دوم هو ياب هالاشياء وانها كلمته بالفون قبل لا ترجع لها الحآله .. طلبت من الممرضه تتصل على عذآري عشان تكلمهآ ضروري ..
نوف متوترة : دكتورة
عذآري بصوت مليآن رقآد : هلآ منو ؟
نوف : نوف
عذاري اعتدلت وبصدمه : نوف ؟ من وين تتصلين لآيكون طلعتي من المستشفى !!!
نوف : لآلآ دكتورة لكن " تنفست بقوه "
عذاري بخوف : نوووففف , تسممععععيني
نوف بخجل : دكتورة انا ماعرف شو اسوي لكن .. تعالي ساعديني
عذاري : في شو اساعدج لآ تخوفيني تنطقي ؟
نوف : هذاك الريال
عذاري عرفت انه فهد : شفيه ؟
نوف : كلمته قبل لا انام وماذكر شو قالي ولما قمت شفت خاتم الماس وايد حلو ودريس بعد نعومي وقالت الممرضه ان هو اللي يايب لي اياه ..
عذاري ابتسمت : آنزين شرايج تلبسينه وتكشخين
نوف استحت : ترى انا ماعرف اسوي شي من جي دقيت لج تعالي ساعديني .. ابا اتغير , انا احس انه يعرفني وانه بيساعدني
عذاري : عندج عبايه ؟
نوف : لا
عذاري : خلاص انا الحين بي وبيب لج كل شي
نوف دمعت : مشكورة دكتوره
عذآري : العفو حبيبتي , يلآ شوي بيج بندي الحين
نوف : مع السلآمة " وبندت "
عذاري قامت وتغسلت وطلعت لقت حمد غافي ف الصاله والتلفزيون يشتغل , دقته بالخفيف على خده : حمممد , حبيبي حمد قوم
حمد انتبه لهآ : هلآ , فيج شي , شي يعورج ؟
عذاري ابتسمت : هدي اعصابك , قوم نآم دآخل هني رقبتك بتعورك بتيك عصبه
حمد : آحسن
عذاري مصدومه : ليش عاد ؟
حمد : عشان تهتمين فيني وتحبيني اكثر ..
عذاري : هههههههه عيآآآآآآآآآر
حمد : شو وعآج ؟ شكلج كآن تعبآن مآحبيت ازعجج
عذاري : نوف اتصلت
حمد يمسح على ويهه : نوف منو ؟
عذاري : مريضتي !
حمد : هي شو بلآهآ ؟
عذاري متحمسه : بسير اعدلها بتطلع مع ريلها
حمد : هههههههههههههههههههه انزين سيري وتعدلي وياها بنطلع نتعشى برع
عذاري : هممممم آنزين مر خذني من المستشفى آوكيه ؟
حمد : آن شآء الله ..
عذاري قآمت ورآحت غرفتها وطلعت لها هآند بآق صغيره حطت فيها عبآيتين وحطت لها لبس " تنورة وقميص " وحطت علبه المكيآج وكعبين وسكرت الشنطه , رآحت صوب المرايه وعدلت شعرها وحطت شيلتها عليها ولبست جآكيتها وشلت شنطتها والهاند باق وتلفونها واسترخصت من حمد ورآحت المستشفى .. بعد مآوصلت دخلت وسلمت على كل اللي موجودين ورآحت الغرفة عند نوف
نوف تطالع الباب : هلآ دكتورة
عذآري : مسآ الورد
نوف : شهالحلآه , اول مرة اشوفج بدون لبس المستشفى الرسمي
عذاري : آحم آحم , يلآ خلينآ نبدآ فيج
نوف : ليش في حد ثاني ؟
عذاري : آنآ لآه , ريلي بيمر ياخذني بنطلع نتمشى ونتعشى
نوف : ههههههههه يا ويييييييييليييي
عذاري ابتسمت بخجل : يلآ يلآ خلج مني .. سيري لبسي اول عشان مآيخترب المكياج عقب !
نوف راحت الحمام وبدلت عقب يات ويلست على الشبريه وبدت عذآري تمكيجهآ .. سوت لهآ آيشدو خفيف لونه فضي فيه لمعه ورسمت عينهآ من طرف .. سوت لها مسكرة وبلشر خفيف وحطت لها روج بطيخي هآدي .. يابت الكعب وخلت نوف تلبسه ..
نوف : دكتورة روحي بدلي انتي عشان مآنتآخر بعد
عذاري بخجل : لآلآ خليني لاخر شي ماعليه
نوف : لآ يلا خلينآ نخلص مع بعض
عذاري : هممم آوكيه !
رآحت عذآري الحمام وشلت لبسها وياها , كآنت يآيبه تنورة سودة توصل للركبة لكن فوقها قطعه شفافه طويلة , ولبست قميصها الابيض اللي كآن فيه دآنتيل بطريقة حلوة وورده في طرف , طلعت بخجل ولبست كعبها الرصآصي . .
نوف لفت : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو دكتورة طآلعه تيننين !
عذآري ابتسمت بمستحى : شكرآ نوف
نوف : دكتورة شو رايج تعتبريني صديقتج مب مريضتج ؟
عذاري : آوكيه ..
نوف : يلآ سيري تمكيجي
عذاري : بسوي شعرج آول تعآلي
نوف : شعري ؟ لآ مآيبآله خله يولي
عذاري : شو خله يولي على هالكشخه وتسيرين له بكشتج ؟ يلآ تعععآلي !!
يودت عذآري نوف وتمت تفكر شو تسوي لها عقب قررت تلم شعرها كله على ورى بطريقة مرتبه وحلوة وتنزل قصتها وفعلآ سوت هالشي وطلع وآيد كيوت على نوف ..
عذاري : سيري شوفي شكلج فالحمام
نوف راحت وطلعت وهي عينها على عذاري وادمع : مشكورة وآيد
عذاري تمسح دموعها : يآ ويلج ان صحتي كل شي بيخترب
نوف اونها تسحب الدمعه : آن شاء الله هههه
عذاري : هههههههههههه بروح اتمكيج
نوف : يلآ روحي
عذآري رآحت ورسمت عينهآ كآممل , وسوت لها بلشر برونزي خفيف ومسكرهه .. وحطت لها روج عنآبي غآمج ولمت شعرها بآهمآل ونزلت قصتها عليها عقب رفعتها ..
نوف : كنت بصفر بس اعرفج بتاكليني لو اخترب الروج
عذاري : زين تعرفين " رآحت صوب الشنطه وعطت نوف عبايه " لبسيها يلآ
نوف شلتها ولبستها وعذاري طلعت عبايتها ولبستها عقب راحت عذاري صوب شنطتها وطلعت عطرها وعطرت نوف .. وعطرت عمرهآ , ويودت تلفونها ودقت لحمد عقب , تمت تدور رقم فهد مآلقته ..
عذآري : خلينآ ننزل تحت يلآ .. " حطت ثيآبهآ الاولية ف الهآند بآق وسكرتهآ " يلآ " شلت شنطتها والهاند باق وتاكدت ان تلفونها موجود ونزلوآ تحت " سوزي
سوزي يآت : نعم
عذاري : اريد الهاتف لو سمحتي
سوزي : اعتذر , نحن لآ نسمح للزوار باستخدام هآتف المستشفى الخاص !
عذآري : مآبك سوزي ؟ انا الدكتورة عذاري !!
سوزي بطلت عينهآ : حققآ !!!!!
عذاري : نعم
سوزي : لم اعرفك , تبدين مختلفة تماما , لم اعلم انك بهذا الجمال
عذاري ابتسمت وخذت الفون ودقت لفهد لقت الاول مغلق ف دقت على الثاني ورن ..
طلآل : آلوووووووووو
عذاري : حبيبي وين بابا
طلآل : بابا " صرخ بصوت عالي " باااااااااباااااااااا
فهد خذا الفون : على منو رآد ؟ لآيكون آمي من الله قاص البطاقه الثانية عشانها " رفع التلفون " آلو نعم ؟
عذاري : آهلين فهد , معاك الدكتورة عذاري
فهد تنهد برآحه : هلآ دكتورة ؟
عذاري : نوف قآمت , بس انت ليش يايب هالكيسه ؟
فهد : كنآ بنطلع نتعشى برع بس للاسف الممرضات عطوهآ مهدئ واكيد الحين مب متذكره شي ف بروح انا وولدي ان شاء الله
عذاري : آنزين مر المستشفى خذ نوف تراها جاهزه
فهد مستآنننسس : صدددققق ؟ خلآص دقايق وبنكون عندههآ
عذاري : استآنسوآ لكن " تطالع ساعتهآ " الساعه 11 ونص لازم تكون نوف بالمستشفى مرة ثانية
فهد : لي تآمريين فيه ومشكورة وآيد
عذاري : العفو .. مع السلآمة
فهد : مع السلآمة " وبند ورآح يجهز نفسه ويجهز ولده "
عذاري لفت تطالع نوف .. كأنت يالسه تلعب بالصندوق الاسود اللي فيه الخآتم قربت وقعدت حذالها وقالت لها بحنيه : نوف
نوف : هلآ
عذاري : حآولي مآتنسين .. بس الليله .. حآولي آنج مآتجرحينه
نوف : انا وين رايحه ؟
عذاري : مع ريلج
نوف بخوف : اخافف !
عذاري : اوعدج مآيسويلج شي ولآ يضرج
نوف : هو قال انه صديقي
عذاري : هي هو صديقج وبيساعدج وآيد انج تتذكرين كل شي بس
نوف : بس شو ؟
عذاري : بس استآنسي اليوم ولآ تجبرينه على اشياء مايبيها ولا تصيحين الله يخليج بس اليوم .. !
نوف تحآول تقوي عمرهآ : آن شاء الله
عذاري سحبت الصندوق وطلعت الخاتم ولبسته نوف : خليه يستآنس بس اليوم , ترآ وآلله هو صابر وآيد ومتحمل عشان هو صدق يحبج ..
نوف ابتسمت وهي تطالع الخآتم , بعدهآ بربع ساعه يآ فهد وآنصدم من زمممآن مآشآف نوف متعدله وكآشخه له هالكشخه كلهآ , تم يطآلعهآ وهي مستحيه ماتعرف شو تسوي , لفت تبا تشوف عذاري لكن لقت عذاري متغشيه ..
فهد يطآلعهآ بآعجآب : يلآ ؟
نوف مشت قدآمه بخجل ويودت ايد طلآل ومشوآ وراح صوبهم فهد وعقبهآ بشوي ركبوآ تكسي وتوجههوآ للمطعم . . .
عذآري رن تلفونها وفصخت الغشوة : آآه , آلو
حمد : وينج انتي ؟
عذاري : فالاستقبال انت وين ؟
حمد : برع يلآ تعالي
عذاري : يلآ " نزلت راسها تطالع عبايتها لو كآن شي طالع من لبسها لكن ارتآحت لما شافت كل الفصم مسكره " الحمدالله , سوزززييي
سوزي : نعم ؟
عذاري : هل يمكن ان تضعين هذه الحقيبه في غرفتي وغدا ساخذها ؟
سوزي : آجل .. استمتعي بوقتك
عذاري : شكرآ " عطت سوزي الهاند باق وشلت شنطتها العاديه وتلفونهآ وطلعت برع وشافته ابتسمت " هلآ
حمد : عيوني قلوب ترى
عذاري : ههههههههههه ..
حمد : يلآ
عذاري : هوهه وين !
حمد : نمشي , نسير نتعشى
عذاري رفعت ريلها تراويه انها لابسه كعب : كون رومآنسي شوي الله يخليك , لآ تخلينآ نمشي
حمد يود ايدهآ : حبيبي مآيصير تتذمرين
عذاري : لآ حوووووووووووول
حمد : هههههههههههههههههههههههههههه آحبببج يآخخخخي
عذاري : وآنآ آحبك , ويارب المطعم مآيكون بعيد
حمد : لآ مب بعيد , بعد اشارتين من هني
عذاري بطلت عينهآ بصدمه وهو ضحك ضحكه طويله وتموآ يمشون وهم يسولفون ويضحكون ..
.
.
ظآهر رآ ح الشقه مآلقآهآ , رآح صوب شقه روضه ودق الغرفة وقال من ورى الباب انه يبا ظبيه ضروري .. شوي وطلعت له ظبيه
ظبيه : هلآ !
ظآهر سحبها وودآهآ شقتهم : مآخبرتيني شو قرارج ؟
ظبيه زاد نبض قلبها وتوترت , توآفق ولالا , توآفق ولالا ,, شو بيصير اذا وافقت , تذكرت كلآم غايه عن صداقت سهيل وظاهر
ظآهر : ظبيه شوفيج ؟
ظبيه نزلت راسها بفشلة : ولآ شي
ظآهر : خبريني يلآ آنتي موآفقه ولآلآ ؟
ظبيه تلعب باصابعها وتحس قلبها بيطلع من مكآنه وقررت تمشي على كلآم غايه : موآفقه
ظآهر باس راسها : آخخخيرآآآآ , مبروك حبيبتي
ظبيه : الله يبارك فيج
ظآهر لف : بسير ابشره " مشى خطوتين "
ظبيه ركضت صوبه ويودت ايده : مابا عرس .. مابا حفله واغاني !
ظآهر لف ويطآلعهآ بصدمه ..
ظبيه : آعرف ان هالشي من حقه لكن انا مابا كل هذا
ظآهر : ظبيه ..
ظبيه بآلم : الله يخليك , انا مطلقه شو بتقول الناس عني قصيت على آلريآل وخليته يآخذني وهو صغير ومب معرس , قوله لو يباني صدق وخاطره يحتفل بنسوي حفله صغيره في بيت امه اما قاعه ومادري شو ماريد .. !
ظآهر : خلآص لي تآمرين به , بقوله ان شاء الله
ظبيه : مشكور ظآهر
ظآهر رآح صوبهآ ورفع راسها : ولآ تستحين , آنتي مآسويتي شي عيب لمآ آطلقتي , ريلج اللي خسرج مب انتي اللي خسرتيه
ظبيه بلعت ريجهآ وهي تتذكر شو بيصير لو عرف طليقهآ عن موضوع زوآجهآ من نآصر , انتبهت ان ظآهر طلع من الشقه راحت وقعدت تفكر كيف بتصير حياتها عقب هالكلمتين اللي قالتهم !!
.
.
لطيفة : بروح آكلم نآصر
مهره : شو تبينه ؟
لطيفة : ابآهه يوديني هني شوي , باخذ لي عصير فريش والله مالهم عجيب
مهره : هي جربته ..
لطيفة : بروح ولو ها بخبركم عشان تيون " رآحت شقه ناصر وتمت تدق الباب , كآنت تسمع زعيق وضحك " هذيل سكارى شو !!
ظآهر : آنتي شو تخربطين
لطيفة شهقققت بخوف : بسم الله الرحمن الرحيم
ظآهر : شايفه يني ؟
لطيفة قلبهآ يدق مب قادره ترد عليه
ظآهر : حوه
لطيفة : ظآهرر
ظآهر : انا
لطيفة تطآلعه بلهفه : آنت شو ؟
ظآهر يمسح براسه وابتسم : انا اسف على الكلآم اللي قلته لج هذآك اليوم , آدري آني تمآديت , مآلقيت وقت منآسب عشان استسمح منج , فـ .. آممممم .. آلسموحه منج !
لطيفة نزلت راسها وسكتت
ظآهر تنهد , كآن بيروح قبل لا حد يفتح الباب ويشوفهم مع بعض , سمع حسها تقول
لطيفة : ظآهر حتى انا اسفه .. قلت عكس اللي في قلبي , انا بعد تمآديت !
ظآهر لف وابتسم لها من قلب : مب مشكلة حصل خير " ورآح "
لطيفة تناقز : يسس , آخيييرآآ تصلحححت الآمممممممور
ناصر فتح الباب ويشوفها تناقز : خير , شفيييييييييييج تخبلتتتتي !
لطيفة : هآآآ " قربت من ناصر وضربته على كتفه " لو تعرف شقد احبك , مآبتقولي جي " رآحت عنه "
ناصر : ها الخبله الحين يايه من شقتهم عسب تقول هالكلمتين ؟ صدق انها فاضيه " صك الباب ورجع يسولف مع الشلة "
.
.
مآيد ميود شعرها : شو رايج ها نقصه , مآمليتي منه
موزة شهقت : هئئئ تخبللتتت !!
مآيد يبعد عنهآ ويمثل : صرآحه احسج وآيد بعدتي عني من حملتي
موزة : لآ تجذب
مآيد : مآجذب
موزة : اللي يجذب يروح النآر ترى . .
مآيد رفع حياته : تشوفيني ياهل قدآمج شو
موزة قربت صوبه وتطالع عيونه : صدق ؟
مآيد يهز راسه بهيه
موزة امتلت عينهآ دموع وحضنته : انا اسفه
مآيد : ويييييييييييييه موآز ترى اسسسسسسسسسسسسسسولف ويآججج
موزة ضربته ف ظهره وعضته وهو يزعق من عضتها
مآيد : والعثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثره , جي الحوامل لما يعصبون !!!!!!!
موزة : حيوآآآآآآآآآآآن , آطلع برع مابا اشوفك
مآيد : انزين موزة خبريني
موزة لافه ومعصبه : شو تبا تعرف ؟
مآيد : انتي الحين معصبه وآيد ولآ شوي !
موزة : لآ تتسيخف علي ويلآ آطططططططططلع ..
مآيد : آوههوووو , آنزين في خاطري سؤال ثاني لو ممكن
موزة : خير ؟
مآيد : آلحين انتي عضيتيني صح ؟
موزة لفت صوبه باهتمام : هي
مآيد : اسنانج قوية , شو تستخدمين آي نوع من المعجون ؟ كرست !
موزة يودت المخده وراشتها عليه : اططططططططططططططلع بررررررررررررررررررررررع
موزة ميوده اعصابها لا تصيح , مآيد لمآ شافها جي قرب صوبها وحضنهآ وبآسهآ على راسها وتم يهديهآ وخبرهآ شقد هو يحبهآ وانه كآن يتمصخر وياها ومايباها تتكدر على هالششي .. خلى راسها على صدره وتم يمسح على شعرهآ ويسولف ويآهآ . .
.
.
خنتك مع طيفك بعد ماتيقنت
آنك على بعد الثرى والسحآبه
آكبر خطآ محبتك وآنت مآسنت
حبآ يخلده المشب أ لشبآبه
تدري وش يغيض الرجل في هوى البنت ؟
آنه يعيش في وآقعآ مآدرآبه
لكننآ وش انا وش انت !
هذآ السؤآل اللي يبيله آجآبه . .
.
.
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 " ترى الغآيب معه قلبي كذب قآلوآ معه عذره . "
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
0 ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪


 


Twii : @_5rafa

  رد مع اقتباس
قديم 01-24-2014, 08:29 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥

بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145246
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 584 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 197
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

آلسلآم عليكم ورحمةة الله وبركآتهه *
شخبآركم قرآئي ؟ آتمنى تكونون بآلف صحة وسلآمةة ..
طبعآ مثل مآوعدتكم ببآرت طويل وبعد صلحت كل الاخطآء
الموجودهه بآلبآرت !
مآتآخرت وآيد في تنزيل آلبآرت لآن اعرف
آن اكيد الكل بيكون مشغول في الدراسه وشغله
, ولآ حد يتذمممر ويقول آلبآرت قصير لآن آلبآرت مب قصير
وللعلم آن الحد الاقصى من اليوم ورآيح للبآرت مآلي بيكون يآ
26 صفحه يآ 28 صفحه ومآبزيدهم ان شاء الله !
آممم بخصوص آلبآرت ترى قلت مسبقآ ومآبرجع عن كلآمي
البارت بيكون ان شاء الله كل ويك آند , وبيكون مصلح من الاخطآء الآملآئية
وجآهز وكل شي ,, وآتمنى الكل يركز على درآسته ومآحد يلتهي بالروآية
ولو شو مآصآر ولو شو مآكنت فآضية بيكون البارت بالويك آند ومآفي آي تقديمآت
آو تآخيرآت الا اذا كآن عندي ظرف طآرئ " وآن شاء الله مآيصير "
وآيد وآيد مستآنسة عشان في وآيدين الحين يردون على الروآيةة
بس آتمنى ومن قلب اللي كآنوآ يردون من بدآية الروآية يستمرون
في ردودهم , لآن بعد ردودهم تنونسني وآيد . . . .
و و و و بس مآعندي شي آقوله غير
آتمنى آلآقي مششآركة الجميع ,
آي آستفسآر آي سؤآل عندكم آلآسك آو تويتر
آو الزوآر آو الخاص , حيآكم آلله في آي وقت حبآيبي
+ آلآسك والتويتر بتلآقونهم في التوقيع ~
قرآءهه ممتعه للجميع ’ آلسموحه على القصور
لكم وديي جميعععآ ֆ' ♥♥
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 " ترى الغآيب معه قلبي كذب قآلوآ معه عذره . "
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
0 ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪


 


Twii : @_5rafa

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ظحــگ ۈانــا اصلـاً من الضيق~~ { مخنۈۈۈۈۈۈق~~~ مـטּ تصۈۈيري alna3ma عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 34 07-23-2011 03:03 PM
شفتَڪ بعيني أمآني ,, فجر ۈطيۈر ۈ ۈرۈد // رحلة آخرهآ مۈآني ,, ڪل من سآفر يعۈۈد porshcia عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 12 08-10-2010 12:26 AM
شـۈف آڵمۈآتر ۈآقفه كنهـآ ثيرآن ** ۈهـۈ ۈقفته ۈقفة آسد ڵعنبـۈ حيه - { إستـاندر } . . . ~ ! * мя. άl-мansooᴚi سيارات و دراجات 13 12-11-2009 07:40 AM
.،|[ آلرجُۈلة طبعٍ ۈَفـيً ۈشڿصُ يملٌآڳِ إحسآٌسِ .. ۈتشُۈفِ آلصْدقْ بقلبــهْ ۈعيۈنـُهْ |/.، « ݕڨـﭑﯦﭑ בـطٱم ™ المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn 69 07-13-2009 02:18 PM
{ ليـــٍتْ الــٍزمااטּ الـاۈۈۈل يــٍعۈۈۈد ~~ من تصۈۈۈيري alna3ma عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 14 04-17-2009 09:49 PM


الساعة الآن 02:58 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML