إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-20-2013, 01:35 PM
الصورة الرمزية Amooon_Alnahdi
عضو جديد
بيانات Amooon_Alnahdi
 رقم العضوية : 146284
 تاريخ التسجيل : May 2013
الجنس : Female
علم الدوله :
 المشاركات : 187
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 11
 رسالة SmS
اللهم أغفر لي لوالدي و للمسلمين و المسلمات و المؤمنين و المؤمنات الأحياء منهم و الأموات . .

السلام عليكم .. شحالكم؟ عساكم بخير
امممم قريت هالرواية وحبيت انزلها في المنتدى ومتأكدة بتعجبكم.










الجزء الاول:-




يوم الخميس الصبح




بيت بو حمدان





طق طق طق





ام حمدان: فطوم نشي بسج ارقاد..اووه نشي عااادوالله انج خستي من هالرقااد عفانا الله,, نشي ااهوو اجووف





فطوم: اوهووووووومحد يرقد فـ هالبيت ( وترد ع امها )ان شاء الله ماما الحين بنش والله..






"خليني انام بعد 5 دقايق عقب بنش .. والله موب حاله هاي يقومونا من صباح اللهخير"




والحبيبه اتكمل رقادها..





وبعد جي امممممممم ربع ساعه اتي امهاوتستغرب ليش لين احين فطوم ما نشت وتطق الباب بعصبيه وتزاعج لان تعرف ان فطوم مابتنش الا بالدفاشه







ام حمدان : فطموووووو وصمخ نشي اجوف فجي الباب..




واهنا تنقز منالرقاد: والله بنش..





وتدخل الحمام وتتغسل وتتسبح وتظهر وتتلبس لاناليوم بتسير بيت خالها وتكشخت من الخاطر وتعطرت وحطت( قلوس+جحال )ونزلت وهي تدلع





خلونا انعرفكم ع شخصيات عائلة فطووووم:-




اول شيء هم من الشارجه وهم منقووم الخاصوني









وثاني شيء بنتكلم عن شخصيه فطووم؛




فطووم هي البنت الوحيده من 4 اولاد .. عمرهاا (14) وهي صف ثالث اعدادي .. حلوووه واتخبل كل شيء فيهاعذاااااااب صوتهاا مثل الكناري والجسم ماشاء الله والعيون وسااع عسليات واااايديجذبون والخشم حد السيف وشعرها الين ظهرها واسود سوااد الليل وهي بيضه وبياضهاروووعه وكلا ع بعضها خباااااااااااااال ويجذبون وعندها غمزاات حلوووووووه..




ودلوعه ابوها واتحبه واااااايد وهو بعد يموت فيها لان بنته الوحيده و لها قلبوااااااايد رهيف وهي حسااسه واايد لدرجه فضيعه(وهوايتها الفروسيه, والشعر, وقرأتالروايات والقصص( و جريئه ما يهمها شيء اي شيء تبى اتقوله اتقول ف الفيس وعنيدهمن الخااااطر وف نفس الوقت خوااااااافه وااااااااااايد والكل يدري انهاخواااافه..... الله يعينكم عليها ههههههه),,,,( فطوم اتشجع العين يعني_عينـــــــــــــــــااااff ااايه(









واحين اني ع اخوها البجر وهاا اول وااحدمن اخواانها وفطووم الثالثه((2 قبلها و2 بعدها)) اسمه حمداان ماشا الله عليه هو بعدحليوو يدرس فـ الجامعه 2 سنه, عنده غمازاات وااااايد حلوه ووااضحه وعند الغمازه عطرف اليمين عنده حبه خال روووعه وجسمه واايد اوكيه وطويل وعنده سكسوكه وحواجبهمقروونه يعني كله ع بعضه يجنن وهو عمره(21)..((بس محد من كل الشخصيات فـ القصه كانيوصل لجمال فطوم ودوم كانت تفتخر وشوي مغروره)),,,( حمدان يشجع الوصل_ وصـــــــــــــلااااوي(










وبعد حمداان اي هزااع ((هزااع وفطوم فيهم شبه,, ويحبوون يلعوزون بعض ع قوله فطوم تزقره بعض الاوقات (عدوي اللدود))..



عاد هذاهزااع سواالف اخر سنه فـ المدرسه هو بعد حليو من الخاااااطر بس حمدان اشوي احلى عنهويحــــــــــب وحده بتعرفونها عقب وجسمه رياضي ويحب الرياضه وهو عمره(19),,) هزاااع يشجع العين_ عينـــــــاااوي(










وبعد هزااع فطوم وبعد فطوم حموود فيهملامح حلوه ويموت ع شيء اسمه كرة قدم ودوم يقول حق فطوم خااطري اصير لاعب لفريقالاهلي وعمره(10),,,)اهلاااااااااااوي(









وبعده اي عزوز وملامحه حلوه وجذاابهوعمره(5)...........) دووم فريق بس حمدان يقوله اذا ماشجعت الوصل ما بوديك الدكانفيصطلب ويشجع الوصل(








..................................

ابو حمدان:هلا والله بالغزال هلا بنور عيني هلا بالطشوالرش والماي الورد ف الغرش..





وتربع فطوم عند ابوها وتلوي عليه: فديتك اناوالله اموووواح..





هزاااع: بل بل بل كل هذا حق المفعوصه الصراحه انا بديت اشكان فطوم ساحره ابويه..





فطوم: وانت شو حاارنك هاا..





بو حمدان : باباهذا اصلا يغار منج صح..





فطوم:ههههههه صح





هزااع: نعم ننعم نعم انااغار من ها السحليه(ويأشر ع فطوم)





وتنش فطوم: انا السحليه يا السبال





يقوم هزاع ويتمصخر عليها:انا السحليه يا السبال..ترى اذا انا سبال انت اختيوما رحت بعيد اوقيق يا السباله ههههههه





فطوم:ها ها ها ما تضحك ياالسخيف





هزاع: بالله انا موش أأل منك سخف ها ها ها





الكل الافطوم:ههههههههههههههههه





فطوم:اففففففففففف يا ثقل دمك





هزااع: اه اهاه دمي ثقيل فطوم سااعديني خليني اخففه بموت .. وياراسج




ام حمدان: بسم الله عليك منهالطاري لا اله الا الله







هزاع بدلع عسب يقهر فطوم: فديتج امايه محد يسواجوربي(ويلوي عليها) ويطلع السانه حق فطوم ويحرك حوايبه بغياض





فطوم: يا العنزوانتي ماما بس دافعي عن غناتج وحبيبج اوووووف (وتصارخ) ياااااااااااااااااالله





الكل:ههههههههههههههههههه





ام حمدان: الله لايحرمني منكم و اجوفكم معاريس قولو امين يا السامعين







حمدان بصووت واطى: اللهلا يييب ها اليوووم





الكل الا هزاع: امييين





هزااع من الخااااطر: اميييييييييييييييين(ويرفع ايده للسماء ويقول): من بؤك لي باب السماء يارب ياكريم





فطوم:هي انت هذا الي فالح فيه اقول اقول منو؟؟





هزاع: لا لا لالا حياتي انتي شو اتقولين تعالي معاي بنروح قبلهم..)ويأشر لها بعيونه عسبتسكت(





فطوم بخبث:هههههه اتحريتك بعد يالله سير شغل السياره يالله بسرعهاجوف,, وما تنسى اتوديني الشيشه وع حسابك فاااااااااهم هههههه





هزااع: اخ ياالقهر بس شنو انسوي مجبورين اوووف,, انزين





فطوم:ههههههههه







حمدان: حووو انتو شو سالفتكم وهزاع الهزاع يسمع كلاام فطموو اليااهل والله دنياهههههه





فطوم وهي تلعب باظافرها واتحرك خصرها: والله يا خويـ





قاطعهاهزاع ويسحبها وياه: يلا امشي بلا خربطااااااان





فطوم: اييييييي ايدي ياالعنز





الكل:هههههههههههههههههه





وركبو السياير عسب يروحون دبي






موتر هزاع


طبعا هزاع وفطوم ظرابه ونجره وضحك وسواالف ومثل ماوعدها وداها الشيشه وع حسابه وما خلت شيء









اما موتر حمدان


شوي يسولفونوشوي يسكتون




والحمدلله وصلو بالسلامه دبي





فطوم عند باب بيت خالهااتزاعج واطبل ع الباب: بطلو الباب فطوم الخاصوني وصللللللللت بطلو الباب وبطلو الباب ايه ايه يمين ويسار يمين يسار مسمع مسمع




علاااااوي: انزينانزين ييت وخير يا طير فطوم السيلانيه




بطل الباب وشرد لان يعرف ان فطوم مابتعديها ع خير








فطوم صدق كانت معصبه ع علاوي: انا السلانيه والله لا راويك نيوم القايله يا عليوي





وربعت فطوم عسب تمسك علوه,, وهي يالسه تربع فوق الدري اتخرطفت وطاحت لان علاوي كان صاب ماي ع الدري





فطوم: هين يا بو عليوي انا وراك والزمن طويل ايييي ايدي





الكل:هههههههههههه




بعرفكم ع شخصيات بيت خال فطوم


هم مندبي قوم الرميثي







بوحمد خال فطوم

ام حمد مرت خالهاوتزقرها(عمووو)







البجر حمد ملامحه عاديه بس ضعيف ويدرس فـ الخارج بحار ع السفينهوعمره(25)





وعقب حمد





اتي الريم ما شاء الله عليها حليوه ومتزوجه من سنهوبعدها موب حامل وعمرها(23) متزوجه من ولد خالة امها اسمه اسماعيل يشتغل فـ دبيمدير البلديه العامه وعمره(27)





وعقب الريم





اي خليفه ماشاء الله عليه حلييو واشوي اضعيف عمره(21) 2 جامعه قد حمدان





وبعد خليفه





اي محمد اسمراني سماره يجنن سمار البدو حليوو عيونه وساع وسود يعني مزيوون وهو احلاهم من اخوانه قد هزاعوبس مره رسب وهو عمره(19) صف 2 ثنوي





وبعد محمد





اتي مها حنطاويه وويها دوارييعني جميله وهي قد فطوم عمرها(14) صف 3 اعدادي







وعقب مها






علي ها سواالف يحبيلعب ويا فطوم وااااااايد , حليو وهو قد حمود اخو فطوم وعمره(10)







واخرالعنقود





عبدالله ملامحه عاديه وهو قد عزوز وعمره (5)





ويدتهم تسكن فـ بيتخال فطوم واااااااااااايد اتحب فطوم لدرجه وتخاف عليها
قامت فطوم من مكانها ودشت الصاله وزاعجت: هلا بالزين كله هلا بالحب كله هلا بيدوه حبيبتي





وتربع عسب تلوي عليها بس اتنش اليده منمكانها اونها زعلانه منها





هزااع:ههههههههههههههههههههه والله قفطه مو كل يومعيد يا ماما الحلو يبي تجديد صح يا الحلو







اليده:لا خطا انا مالي غناه عن غناتي )وتلوي ع فطوم(





قفـــــط وكان يبغي يشرد لانه ما بيسلم من لسانفطوم





بس ما خلته: اقول احين منو قفط هاا, ابويه مو فطامي الي يقفطونهاااوقيق ع قولتك





الكل:ههههههههههههه





وهني يدش علاوي وهو يتجنب انه يناظر فطوم :السلام عليكم






الكل الا فطوم: وعليكم السلام والرحمه





فطوم: وعليكمو السلام ورحمه الله وبركاته(شراتالمدرسه)





فطوم: هلا والله بـ بوعليوي اقرب .. تعال ايلس عندي اباك فـرمسه







علاوي: بايع عمري انا عسب اي عندج





فطوم وهي تسطنع الاستغراب: ليش عاد شو انا اكلت اللحوم





علاوي : اونه جي تسوين عسب اي عندج وتذبحيني لالا لا





فطوم: قصدك سالفة الطيحه ههههههه لا عادي





عاد علاوي الغبي راحويلس عند فطوم وهو مستغرب منها





ومسكته من ايده: احين انا تاج راسكاتقولي سيلانيه هاا





علاوي: والله اسف حقج علـ





ما وحاله يكمل الاوفطوم راشى عليه بيبسي بارد





ويشهق علاوي شهقه قويه: فطمو وريل ان شااللهيفكني منج قولي اميين







فطوم نقعت من الضحك لان شكله كان موووووت يضحك: هههههههههههههههههه وااااي





ويركض علاوي عسب يروح يتسبح







فطوم: تستاهل هههههه




اهنيتنقز فطوم من مكانها وتصرخ:اميييييييييييييييييييييييي





الريم واسماعيل: هههههههههههههههههههههههههههههههه





فطوميوم استوعبت السالفة قامت وضربتها ع ظهرها بالقو: يا الماصخه ياالطفسه





الريم: ايييييييييييي ظهري عنبو ابليسج فـ حد جي يضرب اخخخ





فطوم: تستاهلين والله طاح قلبي فــ) ورفعت عيونها وجافت اسماعيل فسكتت(





الريم: ههههههههههههههههههه لا كملي ههههههههههههه





ودشو ثلاثتهم وسلمو ويلسو والريم وااااااااااااااااااااااااااايد كانت مستانسه لدرجة انه الكل استغرب منها عاد فضول فطوم وصل حده





فطوم: ريمو شو بلاج جذا مشتطه





الريم وويها غدى شروات الطماط وهمست : ماشيء





عاد فطوم عرفت بنت الاذكياء ع قولتهم اللبيب بالاشاره يفهمو وربعت وساسرتها عسب تتأكد فطوم ومره وحده زاعجت وهي ميته من الفرح: مبرووووك يا اجمل غزال فـ هالدنيا كلها مبروك يابوسلطان







عاد هني كلهم ماتو من الوناسه وتمو يباركولها وبو حمد قال بنسوي حفله لا صارت ولا استوت وبسوي الحفله فـ البوم,,, وفطوم خبرت امها





"قلت حق ماماوبابا اني بتم عند مهوي وانا ومهوي اتفقنا انه انخطط وانسويلها ســبــراايــز"





وشلت مهووي وياها عسبت يروحون يتفاهمون



(اونه عاده نتفاهم ههههه)





فـالحجره





مهوي: يلا فطمو فكري ابسوي شي لا صار ولا استوى واتكون الحركه يديده





فطوم وهي يالسه اتفكر: اممممممممممممممممم فكري يا فطوم فكري اممممممم (وتضرب اصبعها براسها )





مهوي: يلا يا ام الافكار العجيبه والله اناحاسه انج بطلعين فكره خطيره شراتج





فطوم وبعد انتظار طووويل نقزت وزاعجت: لقيتها مهوووووي لقيتها وااااااااي (وتمت تترقص)





مهوي وهي مشتطه: قولي خربتيفيوزات مخي والله اذا الفكره بايخه والله لا اقطعج بالسجين قطعه قطعه وافرج فـالزباله عسب ياكلونج القطاوو فهمتييي







فطوم: بل خيبه تخيب العدو كل هذا كانفـ فؤادج و موب قايله(وتروح وتمسح ع شعرها) مسجينه مسجينه







مهوي: فطمو يعلج بريل ما يجوف قووووووووووولي اميين







فطوم: انزين انزين اسمعي سلمج الله يوم ريمو بدش بعد جي عشر دقايق .. ( وجان تتذكر ) هي نسيت اخبرج محد بيعرف الا قوم ميره وشيخو عيال خالومها اوكي ..



وبنسوي شراات الاعراس يعني ريمو ادش ونحن بعدها بـ 10 دقايق بندش ع اغنية (يا هل اليوله مال الميدان معرووووف طبعا) انزين انتي البسي كندوره لون اممممم هي الزيتونيه الغامجه والسفره بتكون لون بيج وفيها نقوش لون زيتوني مال حمود اخوج الختم وانا بلبس شراتج مال هزاعوووو .. نحن بنكون ورى الباب وتي ميرو وشيخو عيال خالوو يبطلون الباب ونحن اندش نتجدم 4 خطوات عقب نوقف ونجابل بعضنا وبعلمج بعض الحركات وبندرب وااايد .. وبنييول .. وشو رايج في افكاري (والابتسامه شاقه الحلج)



__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 06-20-2013, 01:45 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية Amooon_Alnahdi

بيانات Amooon_Alnahdi
تـاريخ التسجيـل : May 2013
رقــم العضويـــة : 146284
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 187 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Amooon_Alnahdi غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

قامت فطوم من مكانها ودشت الصاله وزاعجت: هلا بالزين كله هلا بالحب كله هلا بيدوه حبيبتي



وتربع عسب تلوي عليها بس اتنش اليده منمكانها اونها زعلانه منها

هزااع:ههههههههههههههههههههه والله قفطه مو كل يومعيد يا ماما الحلو يبي تجديد صح يا الحلو


اليده:لا خطا انا مالي غناه عن غناتي )وتلوي ع فطوم(


قفـــــط وكان يبغي يشرد لانه ما بيسلم من لسانفطوم



بس ما خلته: اقول احين منو قفط هاا, ابويه مو فطامي الي يقفطونهاااوقيق ع قولتك

الكل:ههههههههههههه



وهني يدش علاوي وهو يتجنب انه يناظر فطوم :السلام عليكم

الكل الا فطوم: وعليكم السلام والرحمه


فطوم: وعليكمو السلام ورحمه الله وبركاته(شرات المدرسه)

فطوم: هلا والله بـ بوعليوي اقرب .. تعال ايلس عندي اباك فـرمسه

علاوي: بايع عمري انا عسب اي عندج

فطوم وهي تسطنع الاستغراب: ليش عاد شو انا اكلت اللحوم

علاوي : اونه جي تسوين عسب اي عندج وتذبحيني لالا لا

فطوم: قصدك سالفة الطيحه ههههههه لا عادي

عاد علاوي الغبي راحويلس عند فطوم وهو مستغرب منها

ومسكته من ايده: احين انا تاج راسكاتقولي سيلانيه هاا

علاوي: والله اسف حقج علـ

ما وحاله يكمل الاوفطوم راشى عليه بيبسي بارد

ويشهق علاوي شهقه قويه: فطمو وريل ان شااللهيفكني منج قولي اميين


فطوم نقعت من الضحك لان شكله كان موووووت يضحك: هههههههههههههههههه وااااي


ويركض علاوي عسب يروح يتسبح

فطوم: تستاهل هههههه

اهني تنقز فطوم من مكانها وتصرخ:اميييييييييييييييييييييييي

الريم واسماعيل: هههههههههههههههههههههههههههههههه


فطوم يوم استوعبت السالفة قامت وضربتها ع ظهرها بالقو: يا الماصخه ياالطفسه

الريم: ايييييييييييي ظهري عنبو ابليسج فـ حد جي يضرب اخخخ

فطوم: تستاهلين والله طاح قلبي فــ) ورفعت عيونها وجافت اسماعيل فسكتت


الريم: ههههههههههههههههههه لا كملي ههههههههههههه

ودشو ثلاثتهم وسلمو ويلسو والريم وااااااااااااااااااااااااااايد كانت مستانسه لدرجة انه الكل استغرب منها عاد فضول فطوم وصل حده


فطوم: ريمو شو بلاج جذا مشتطه

الريم وويها غدى شروات الطماط وهمست : ماشيء


عاد فطوم عرفت بنت الاذكياء ع قولتهم اللبيب بالاشاره يفهمو وربعت وساسرتها عسب تتأكد فطوم ومره وحده زاعجت وهي ميته من الفرح: مبرووووك يا اجمل غزال فـ هالدنيا كلها مبروك يابوسلطان

عاد هني كلهم ماتو من الوناسه وتمو يباركولها وبو حمد قال بنسوي حفله لا صارت ولا استوت وبسوي الحفله فـ البوم,,, وفطوم خبرت امها


"قلت حق ماماوبابا اني بتم عند مهوي وانا ومهوي اتفقنا انه انخطط وانسويلها ســبــراايــز"

وشلت مهووي وياها عسبت يروحون يتفاهمون

(اونه عاده نتفاهم ههههه)

فـالحجره


مهوي: يلا فطمو فكري ابسوي شي لا صار ولا استوى واتكون الحركه يديده

فطوم وهي يالسه اتفكر: اممممممممممممممممم فكري يا فطوم فكري اممممممم (وتضرب اصبعها براسها )

مهوي: يلا يا ام الافكار العجيبه والله اناحاسه انج بطلعين فكره خطيره شراتج
فطوم وبعد انتظار طووويل نقزت وزاعجت: لقيتها مهوووووي لقيتها وااااااااي (وتمت تترقص)


مهوي وهي مشتطه: قولي خربتيفيوزات مخي والله اذا الفكره بايخه والله لا اقطعج بالسجين قطعه قطعه وافرج فـالزباله عسب ياكلونج القطاوو فهمتييي

فطوم: بل خيبه تخيب العدو كل هذا كانفـ فؤادج و موب قايله(وتروح وتمسح ع شعرها) مسجينه مسجينه


مهوي: فطمو يعلج بريل ما يجوف قووووووووووولي اميين
فطوم: انزين انزين اسمعي سلمج الله يوم ريمو بدش بعد جي عشر دقايق .. ( وجان تتذكر ) هي نسيت اخبرج محد بيعرف الا قوم ميره وشيخو عيال خالومها اوكي ..



وبنسوي شراات الاعراس يعني ريمو ادش ونحن بعدها بـ 10 دقايق بندش ع اغنية (يا هل اليوله مال الميدان معرووووف طبعا) انزين انتي البسي كندوره لون اممممم هي الزيتونيه الغامجه والسفره بتكون لون بيج وفيها نقوش لون زيتوني مال حمود اخوج الختم وانا بلبس شراتج مال هزاعوووو .. نحن بنكون ورى الباب وتي ميرو وشيخو عيال خالوو يبطلون الباب ونحن اندش نتجدم 4 خطوات عقب نوقف ونجابل بعضنا وبعلمج بعض الحركات وبندرب وااايد .. وبنييول .. وشو رايج في افكاري (والابتسامه شاقه الحلج)








مهوي كانت وااااايد منصدمه بس واااايد عيبتها الفكره لان الريم اتموت ع هـ السوالف ومحد لين احينه امسوي هاالحركه وقامت وحضنت فطوم: صدقت وما غلطت يوم سميتج ام الدواهي والافكار العجيبه






فطوم: اعيبج انا عشلون عيل






وقامن ونزلن الاغنيه وحطوها في الاستريو ورفعن الصوت عااالي




وتمت فطوم اتعلم مهوي لان فطوم خبيره في سوالف الميدان ويوم خلصن اطالعن الساعه وشهقن لان الساعه استوت 12 ونص الليل






فطوم: تبين الصدق انا ما حسيت بالوقت موليه كان كشخه بس لازم نرقد عسب انش من صباح الله خير وندرب ما عندنا وقت اوقيق هههه






مهوي: اوقيق كفج كفج هههههههههههههههه






فطوم: حمار يلفج ليله عرسج






مهوي اتقاطعها:والله حفظناه انت وريلج فار يحبج






مهوي و فطوم:هههههههههههههههههه



ورحن يرقدن




.................................................. ....


الصبح /يوم اليمعه





نشو الكل من صباح الله خير عسب الكل يتجهز لان اليوم الليل بيروحون قاعة البوم



اول شيء الريم واسماعيل رفضو يسون حفله بس بو حمد اصر الا يسوي حفله لا صارت ولا استوت علشان بيكون يد ومن بنته الغاليه وبعد اصرار كبير وافقوو والكل استانس




وروحن فطوم ومهوي يدربن فالحجره ويطلعون الكنادير وملابسهن لان يوم بيروحون بيلبسون كنادير تحت العباه ومحد بيعرف وبعدين بيبدلون(ع فكره فطوم اتصلت حق حمود اخوها وقالتله ايب كندورة هزااعووما يخبر ولاااا احد)






ف الحجره( بعد التدريب )






فطووووووم اطالع ساعتها: اوييييييه مهوي ابسرعه قومي خلينا انروووح انصلي,,اكيد الشباب احينه بيووووون






مهووووووووي: اوووووووووه يالله يالله




وبعد الصلاه







فطوم: مهوي اي لون بيكون لبسج ليكون الوردي ترى و.....




مهوي اتقاطعها: والله ادري انه هب حلو عليي,, لا لا بلبس الفوشي الي شيء كرستال ع طرف الرقبه تحيديينه ..!!




فطوم وهي فرحانه: وانااا اقدر انساه هذا ذوقي والله انه يجنن عليج بتخبلين




مهوي : وانتي شو بتلبسين




فطوم : لا عاده ما يخصج عقب براويج المهم انا بسوي شعري سشوار انتي شوو بتسوين






مهوي وهي مبطله عيونها: فطوم حبيبتي ينتي لا لا اكيد ينيتي شو اتبطلين شعرج تبين اتموتين بيحسدونج,, وانابعد بسوي سشوار




فطوم اتقوم وتحط ايدها ع خصرها: لا والله ,, وانتي بعد شعرج طويل ليش اتفلينه هاا ارمسي






مهوي: انزين انزين كيفج




فطوم: اكيد كيفي عيل كيفج




مهوي: لا كيف ريلج






فطوم: واااااي فديت هالطاري بس بعد ما يخصج فيه






مهوي: لا يخصني






فطوم توقف ومهوي بعد وقفت وجابلتها : تتحدين






مهوي اتعيب ع فطوم: تتحدين (اتعدل صوتها) جي اخاف منج انا






وتمن يتضاربن جنهن يهال






وبعد صراع قامت فطوم ويلست ع الشبريه: خلاص بس بموت(وكانت صدق امعرقه)






مهوي ما استحملت وانطررت :هههههههههههههههههه اي بطني ههههههه طاعي شكلج اااااااه بطني ههههههه










فطوم قامت وهي صدق كانت امفوله وضربتها ضرب وعقب ما خلصن اليهال لعب قامن يجهزن اغراضهن ويتعدلن ويوم خلصن .. كانت الساعه 4 العصر يعني شيء وقت بعده بعدين حسن بملل



فطوم: اووووووووووف ملل





مهوي : هي والله ياحيهم الشباااب يظهروووون عكيف كيفهم (وصرخت) ملل يا ناس يا عالم





فطوم وهياتفكر :امممممممممممم (وصرخت) هي لقيتها مهوي اشرايج انخلي هزاعوو وحمود اخوج ايولون ويانا والله بيكون كشخه ولو كنا بروحنا احس بنرتكب ف هزاعووو يعرف ايول ويولته خطيره وحمود اخوج بعد يولته حلوه وبتصل احين ف هزااهوو بقوله خلي ايب شرات كناديرنا حقه وحق حمود اخوج هاا اشرايج





مهوي زين ما اغمى عليها من الفرحه : وشو رايي بعد.. انتي لو قررتي ف شيء لازم يكون اوكي شراات ويهج فديت خشمج انا والله





فطوم وهي اونه اتعدل الكلر مالها:احم احم





مهوي تضربها عـــ راسها: بسج كل ها خقه بعد تبين زياده





فطووم: افا ما استاهل بس المهم اننا انسوي شيء حق ام سلطان





مهوي: اقولج ريمو ولا اسماعيل قالولج اذا يه ولد بيسمونه سلطان





فطوم:لا





مهوي: خلاص عيل كل دقيقه والثانيه قالت ام سلطان و ام سلطان والله





فطوم: ما يخصج انا بقولهم يسمونه سلطان يعني سلطان فهمتي





مهوي :لا ما فهمت المهم سيري اتصلي ف هزاعووو الحشره





فطوم: كلي خراج بشكارة ريلج انا سيري روحج انا كل شيء دبرت وخططت وفيوزات راسي نقعو مو انتي يالسه مرتاحه ومخج ما خذله اجازه يلا سيري بلا رمسه زايده





مهوي: انزين انزين فكيني من هاللسان





وتقوم عسب تتصل ف هزااع

وقبل ما ترفع السماعه





فطوم اتزاعج: لا لا لا





مهوي: شو بلاج اتباغمين جنج بتولدين,, اخي اتخيل شكلج امممممم (واونه اتسوي عمره ادقق ف فطوم) لالا لا ما يليق,, شو تبين يعلج السعاده





فطوم: اول شيء انا الحمدلله كل شيءيليق عليي اوكي .. وثاني شيء غصبن عنج بتدعين لي بالسعاده .. وثالث شيء صبري بنسوي ف هزاعو مقلب اونه انتي معجبه واتصليله وادلعي وبنجوف شو بتكون ردت فعله اوقيق





مهوي: اوقيق خشمج خشمج فديت هالخشم والله





ويتخامشون





فطوم: فديتج والله احينه سيري اتصلي ولا اقول سيري يبي موبايل الدريول لانه لو كلمناه من البيت بيعرف يلاسيري





واتروح مهوي وتيب واتصلت وقبل ما يرد





مهوي: احم احم جي حلوصوتي





فطوم:عسل والله





اتشققت مهوي: ثانكـ...





وكانت تبغي اتكمل بس هزاع رد





هزاع:الووو





مهوي بدلع: مرحبا





هزاع استانس: هلاوالله هلا بهل مرحبا ارحب امنو وياي غناتي





مهوي وهي اتحط ايدها تحت السماعه وتقول حق فطوم: طاعي هذا بعدني ما قلتله منو انا وقالي غناتي والله دنيا,, اووووه نسيته ع الخط

طووووم: هههههههههههههههههههه حركات اخويه





هزاع: الوالوووووووو الووووو وين راحت





مهوي: الو معاك معاك





هزاع : اشوى حسبت انج رحتي وخليتيني متعذب ف مكاني يلا غناتي قولي منو ويايه





مهوي بدلع وغنت (ترى مهوي بعد تملك صوت جميل بس محد وصل قد فطامي)


:معقب مغرم انا بئى موش عايزه الا هوه مشيت همسه ........)


(نانسي عجرم)


مهوي وهي اتغني كانت اتسوي ماااااالت للسماعه,,وفطووم كانت تضحك بصوت واطى عن يسمعها وينكشفووووون





هزاااع : ااااااااه لا تعذبيني زياده وقولي منو ويايه ترى باخذ رقمج وبطلع اسمج وقوم منو ووين ساكنه وكل شيء؟.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



اهنا عاده مهوي وفطوم ماتن من الضحك وشلت فطوم السماعه: يا حمار يالس اتغازل الدريول





هزااع: منوانتي ؟؟؟





فطوم: ويهههههه صباح الخير انا فطوم وااااااااااي تبغي اتغازل الدريول هذا رقم الدريول ما يحتاي اتروح وتسأل واتعب عمررك,, انا بقولك اسمه محي الدين ومن الهند بس قوم امنو ماادري





هزاااااااع وهو متفاجىء من المقلب وبعده مو مستوعب فبغى يتأكد: انت اختي من امي وابوي





فطوم وهي ناقعه من الضحك: هي هي هههههههههه اااااااه بطني ما اروم ههههههههههههه





هزاع استوعب السالفه وويهه احمر لان اول مره اخته تعرف عن سوالفه(بس طبعا فطوم كانت تدري): ياالطفسه يا السيلانيه والله يبالي اسفرج واعذبج عكيف كيفي





فطوم:ها ها هاضحكتني يا بابا انا العرب يبوني اي عرب قول العالم كله بس انته العنز ما تباني المهم بغيتك ف سالفه





هزااع كان هل وقت عند ربعه وما جد مره زقر اسم فطوم جدام ربعه بس هل مره حس ان السالفه جايده فزاعج تقريبا نص ربعه لفو عليه : فطوم والعثره شو مستوي





فطوم: هد هد ما مستوي شيء بس بغيت اخبرك ان(وخبرته السالفه كلها من طء طء لين السلام عليكم)





هزاع طول الوقت الي فطوم كانتترمسه فيه كان واقف وتقريبا كل ربعه كانو يطالعونه وفجاء يلس وهو مرتاح:اووووووووف زيغتيني يعلج العوق حسبت امايه مستوي شيء فيها





فطوم: انزين شو رايك فالفكره





هزااع: والله الفكره رهيبه وكشخه امنو يابلكم هاالفكره





فطوم :تاج راسك وراس اي حد ما يعيبه رمستي الفكره فكرة الشيخه فطاااامي





هزااع: بسج بسج خقه وااااااايد خقاقه تعرفين





فطوم: يحقلي الخقه مال وجمال بس ف شيءغلط





هزااع: ولي هو



فطوم: انك انت اخوي



هزااع: انت اصلا تتمنين اخو مثلي وتفتخرين اوكي



فطوم: ف شو يا حسره المهم بتيول معانا ولاشو



هزااع: بيول بيول لكن ع شرط



فطوم: اللهم طولج يا روح ولي هو



هزاع وهو ناسي وجود ربعه والكل يالس يطالعه : ابغي اشوفها



فطوم: نعم نعم نعم يلا هالي ناقص اقولها والله تعالي اخوي الحبيب يبغي يجوفج يلا يلا فارج خلصت رصيد الدريول



هزاع: بل بل بل يلعن ابو المذله وخاصه لو كان من طماطو





فطوم: انزين انزين



هزااع وهو ميت من الوناسه : يعني بجوفها فديتج يا احلى اخت ف هالدنيا كلها امووووووووواح حقج عالطاير



فطوم: والله انك .. المهم انا متى قلت بخليك اتجوفها ها .. يلا سييو



هزاع وهو متكدر لانه ما بيجوف غناة روحه: سي يو 2



هزاع وهو متكدر لانه ما بيجوف غناة روحه: سي يو 2

ويوم بند واطالع ربعه استحى حيييييل "خليني اشرد بكرامتي" : سي يو شباب

وروح بس اربيعه سلطان ها اعز واحد من ربع هزااع ويقوله كل شي ء ويفهمه بسرعه

سلطان: اخر سنه له,, حليووووو من الخااطر بس مووب ذااك الزود بسعيونه عذااب وهو وحيد امه وابوه وهو عايش وياهم ومعاهم بنات خالته (شما+ سلامه) لان والدينهم اتوفو ف حادث ,, شما اكبر عن سلامه,,شما عمرها (18) عاديت الملامح صف ثاني ثنوي وواااااااايد مغروره,, واما سلامه قد فطوم ومهوي عمرها(14) احلىعن شما بشوي وهااااي بعد واااااايد مغروره وهي ف صف قووم فطوووم واااايد تنقهر من فطووووووم لان كل البنات يحبونها ودوم اتسوي مشاكل,,بس جدام خالتهم وسلطان يسون عمارهم بريئات وتحب سلطان ((يعني الله يعينا)) وهم من الشاااارجه وقووم الفلاحي وبنات خالته قووم الفلاحي بعد

..................................................


سلطان:هزاع هزاع اوهوووو هزاعوو وصمخ

هزاع لف صوبه :ها ها شو

سلطان: تعال شــ السالفه

هزاع: تعال فـ الموتر بخبرك

وروحو السياره

سلطان: ها نحن ووصلنا السياره يلا قول شو السالفه

هزاع: يسلمك الله (وخبره السالفه)

سلطان بـ اهتمام : لحظه لحظه فكره منو هاي ..!؟

هزاع: اختي المصون

سلطان يقول ف خاطره "ماشاء الله عليها عندها افكار اللهم لا حسد بس اي وحده فيهم لا لا لا اذكر يوم كنا اصغار كان تبنت وحده هي صح بنت وحده ويييييه من زمااان ما جفتها والله ايام يوم كان هزاع يشدشعر اخته وانا قلبي كان يعورني كنت دوم اقول ف خاطري يا حيه هزاعوو عنده اخت ويضربها وانا لو كان عندي اخت والله كنت بحطها فوق راسي بس شو اسمها واااااع شو اباف اسمها اذكر كانت مو حلوه موليه وللللل ايام ".........

هزاع: سلطان سلطان اوهووووووووو سلطون الو السلام عليكم اييييه(ويضربه ع جتفه)

سلطان : هاا شــ استوى .. ( واطالعه ) بلاك جذا تضرب حيوان يدامك انا

هزاع: هي حيوان عيل انا طوفه يدامك يالس ارمسك وانت ولا ع البال

سلطان: جب جب كنت افكر ف ابويه متى بيرد من السفر

هزاع يغمزله: ها علينا يا بو خلي علينا الي ما خذ عقلك يتهنابه

سلطان: يا ريال وين سار فكرك انت بعد,, اقول بلا فلسفه واايده ودنامكان جي محترم يعني يكون قد المقام

هزاع: اش رايك اوديك البيت وتاكل من ايدامايه يمي يمي والله يوعاان

سلطان: والله احلى راي وخاطري اسلم ع خالوو من زمان ما جفتها

هزاع: اوقيق ولا يهمك ع هالخشم

سلطان: فديت هالخشم اناوالله

هزاع: الا اقول سلطون مو تنسى اتي العزيمه انته والوالده فاهم

سلطان :بس

هزاع: جب ولا كلمه

سلطان: انزين انزين ونحن انروم انرد ولد الخاصوني

هزاع: هي جي اباك

.................................................. ...............


ف بيت بو حمد


كانت فطوم يالسه ورى البيت قريب من المطبخ وتكتب اشعار فطوم عندها هوايات حلوه مثل (الفروسيه- كتابة الشعر- وقراءةالقصص والروايات) وكانت ماسكه فون امها اكثر شيء يكون فون امها عندها وما شلت فون لان ع قولتها ما تبااا .. المهم يوم خلصت حطت اغراضها فوق الطاوله عسب تتصل ف اربيعتها املوو ,, ربع فطوم هن
(املوو نورو وندى و فطامي محمد وعليوو)
واعز ربعها (املو- نورو- فطوووووم محمد)
بس من اهلها طبعا(( شيخه+ ميره اتموووت عليهن))


فطوم: الووووووو

ام امل: السلام عليج

فطوم: وعليج السلام والرحمه اشحالج خالوووو؟؟؟

ام امل: منو ويايه فطوم اربيعت امووووووول؟؟؟؟؟

فطوم: هي خالو انا فطوم وشو حالج ان شاء الله طيبه

ام امل: الحمد لله بنتي ما نشكي باس تبين امووول

فطوم: هي اذا ما عليج اماره

ام امل : اتريي اشوي امايه احين بزقرها لج.... اموووووووول املوووو وينج تلفون اربيعتج فطوم

امل:ان شاء الله امايه خليها اتخيس اشوي عند الفون عقب بسير شراات ما سوت فيني انا بعد بسوي فيها ههههههه

وبعد 5دقايق

املوو :الووووووووووووووو

فطوم: هاا

املو وهي كاتمه ضحكتها : شــ بلاج اترمسيني ببرود

فطوم صرخت عليها : جب جب اونج اتسوين عمرج موليه ماسويتي شيء هاا

عاد اهنا املو ما قدرت اتيود عمرها ونقعت منالضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه اااه بطني الله ياخذج كشخه يوم اتعصبين

فطوم: انا الحماره الي متصله فيج عسب اقولج شيء بس انت ما تستاهلين

وسكرت التلفون ف ويهها وكانت صدق متضايجه من الحركه الي سوتها املو

اما ف الطرف الثاني املو صدق انصدمت لانها صدق كانت زعلانه فطوم لكن هب اول مره يسون بها الحركه و تزعل ف قالت بعد اشوي بتصل ابها

وبعد 7 دقايق اتصلت املو ع فونها عسب تفهم شو السالفه تم يرن ويرن الين ما ردت




البــــــــــــــــــــارت الثاني






مهوي كانت وااااايد منصدمه بس واااايد عيبتها الفكره لان الريم اتموت ع هـ السوالف ومحد لين احينه امسوي هاالحركه وقامت وحضنت فطوم: صدقت وما غلطت يوم سميتج ام الدواهي والافكار العجيبه






فطوم: اعيبج انا عشلون عيل






وقامن ونزلن الاغنيه وحطوها في الاستريو ورفعن الصوت عااالي




وتمت فطوم اتعلم مهوي لان فطوم خبيره في سوالف الميدان ويوم خلصن اطالعن الساعه وشهقن لان الساعه استوت 12 ونص الليل






فطوم: تبين الصدق انا ما حسيت بالوقت موليه كان كشخه بس لازم نرقد عسب انش من صباح الله خير وندرب ما عندنا وقت اوقيق هههه






مهوي: اوقيق كفج كفج هههههههههههههههه






فطوم: حمار يلفج ليله عرسج






مهوي اتقاطعها:والله حفظناه انت وريلج فار يحبج






مهوي و فطوم:هههههههههههههههههه



ورحن يرقدن




.................................................. ....


الصبح /يوم اليمعه





نشو الكل من صباح الله خير عسب الكل يتجهز لان اليوم الليل بيروحون قاعة البوم



اول شيء الريم واسماعيل رفضو يسون حفله بس بو حمد اصر الا يسوي حفله لا صارت ولا استوت علشان بيكون يد ومن بنته الغاليه وبعد اصرار كبير وافقوو والكل استانس




وروحن فطوم ومهوي يدربن فالحجره ويطلعون الكنادير وملابسهن لان يوم بيروحون بيلبسون كنادير تحت العباه ومحد بيعرف وبعدين بيبدلون(ع فكره فطوم اتصلت حق حمود اخوها وقالتله ايب كندورة هزااعووما يخبر ولاااا احد)






ف الحجره( بعد التدريب )






فطووووووم اطالع ساعتها: اوييييييه مهوي ابسرعه قومي خلينا انروووح انصلي,,اكيد الشباب احينه بيووووون






مهووووووووي: اوووووووووه يالله يالله




وبعد الصلاه








فطوم: مهوي اي لون بيكون لبسج ليكون الوردي ترى و.....




مهوي اتقاطعها: والله ادري انه هب حلو عليي,, لا لا بلبس الفوشي الي شيء كرستال ع طرف الرقبه تحيديينه ..!!




فطوم وهي فرحانه: وانااا اقدر انساه هذا ذوقي والله انه يجنن عليج بتخبلين




مهوي : وانتي شو بتلبسين




فطوم : لا عاده ما يخصج عقب براويج المهم انا بسوي شعري سشوار انتي شوو بتسوين






مهوي وهي مبطله عيونها: فطوم حبيبتي ينتي لا لا اكيد ينيتي شو اتبطلين شعرج تبين اتموتين بيحسدونج,, وانابعد بسوي سشوار




فطوم اتقوم وتحط ايدها ع خصرها: لا والله ,, وانتي بعد شعرج طويل ليش اتفلينه هاا ارمسي






مهوي: انزين انزين كيفج




فطوم: اكيد كيفي عيل كيفج




مهوي: لا كيف ريلج






فطوم: واااااي فديت هالطاري بس بعد ما يخصج فيه






مهوي: لا يخصني






فطوم توقف ومهوي بعد وقفت وجابلتها : تتحدين






مهوي اتعيب ع فطوم: تتحدين (اتعدل صوتها) جي اخاف منج انا






وتمن يتضاربن جنهن يهال






وبعد صراع قامت فطوم ويلست ع الشبريه: خلاص بس بموت(وكانت صدق امعرقه)






مهوي ما استحملت وانطررت :هههههههههههههههههه اي بطني ههههههه طاعي شكلج اااااااه بطني ههههههه










فطوم قامت وهي صدق كانت امفوله وضربتها ضرب وعقب ما خلصن اليهال لعب قامن يجهزن اغراضهن ويتعدلن ويوم خلصن .. كانت الساعه 4 العصر يعني شيء وقت بعده بعدين حسن بملل



فطوم: اووووووووووف ملل





مهوي : هي والله ياحيهم الشباااب يظهروووون عكيف كيفهم (وصرخت) ملل يا ناس يا عالم





فطوم وهياتفكر :امممممممممممم (وصرخت) هي لقيتها مهوي اشرايج انخلي هزاعوو وحمود اخوج ايولون ويانا والله بيكون كشخه ولو كنا بروحنا احس بنرتكب ف هزاعووو يعرف ايول ويولته خطيره وحمود اخوج بعد يولته حلوه وبتصل احين ف هزااهوو بقوله خلي ايب شرات كناديرنا حقه وحق حمود اخوج هاا اشرايج





مهوي زين ما اغمى عليها من الفرحه : وشو رايي بعد.. انتي لو قررتي ف شيء لازم يكون اوكي شراات ويهج فديت خشمج انا والله





فطوم وهي اونه اتعدل الكلر مالها:احم احم





مهوي تضربها عـــ راسها: بسج كل ها خقه بعد تبين زياده





فطووم: افا ما استاهل بس المهم اننا انسوي شيء حق ام سلطان





مهوي: اقولج ريمو ولا اسماعيل قالولج اذا يه ولد بيسمونه سلطان





فطوم:لا





مهوي: خلاص عيل كل دقيقه والثانيه قالت ام سلطان و ام سلطان والله





فطوم: ما يخصج انا بقولهم يسمونه سلطان يعني سلطان فهمتي





مهوي :لا ما فهمت المهم سيري اتصلي ف هزاعووو الحشره





فطوم: كلي خراج بشكارة ريلج انا سيري روحج انا كل شيء دبرت وخططت وفيوزات راسي نقعو مو انتي يالسه مرتاحه ومخج ما خذله اجازه يلا سيري بلا رمسه زايده





مهوي: انزين انزين فكيني من هاللسان





وتقوم عسب تتصل ف هزااع

وقبل ما ترفع السماعه





فطوم اتزاعج: لا لا لا





مهوي: شو بلاج اتباغمين جنج بتولدين,, اخي اتخيل شكلج امممممم (واونه اتسوي عمره ادقق ف فطوم) لالا لا ما يليق,, شو تبين يعلج السعاده





فطوم: اول شيء انا الحمدلله كل شيءيليق عليي اوكي .. وثاني شيء غصبن عنج بتدعين لي بالسعاده .. وثالث شيء صبري بنسوي ف هزاعو مقلب اونه انتي معجبه واتصليله وادلعي وبنجوف شو بتكون ردت فعله اوقيق





مهوي: اوقيق خشمج خشمج فديت هالخشم والله





ويتخامشون





فطوم: فديتج والله احينه سيري اتصلي ولا اقول سيري يبي موبايل الدريول لانه لو كلمناه من البيت بيعرف يلاسيري





واتروح مهوي وتيب واتصلت وقبل ما يرد





مهوي: احم احم جي حلوصوتي





فطوم:عسل والله





اتشققت مهوي: ثانكـ...





وكانت تبغي اتكمل بس هزاع رد





هزاع:الووو





مهوي بدلع: مرحبا





هزاع استانس: هلاوالله هلا بهل مرحبا ارحب امنو وياي غناتي





مهوي وهي اتحط ايدها تحت السماعه وتقول حق فطوم: طاعي هذا بعدني ما قلتله منو انا وقالي غناتي والله دنيا,, اووووه نسيته ع الخط

طووووم: هههههههههههههههههههه حركات اخويه





هزاع: الوالوووووووو الووووو وين راحت





مهوي: الو معاك معاك





هزاع : اشوى حسبت انج رحتي وخليتيني متعذب ف مكاني يلا غناتي قولي منو ويايه





مهوي بدلع وغنت (ترى مهوي بعد تملك صوت جميل بس محد وصل قد فطامي)


:معقب مغرم انا بئى موش عايزه الا هوه مشيت همسه ........)


(نانسي عجرم)


مهوي وهي اتغني كانت اتسوي ماااااالت للسماعه,,وفطووم كانت تضحك بصوت واطى عن يسمعها وينكشفووووون





هزاااع : ااااااااه لا تعذبيني زياده وقولي منو ويايه ترى باخذ رقمج وبطلع اسمج وقوم منو ووين ساكنه وكل شيء؟.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



اهنا عاده مهوي وفطوم ماتن من الضحك وشلت فطوم السماعه: يا حمار يالس اتغازل الدريول





هزااع: منوانتي ؟؟؟





فطوم: ويهههههه صباح الخير انا فطوم وااااااااااي تبغي اتغازل الدريول هذا رقم الدريول ما يحتاي اتروح وتسأل واتعب عمررك,, انا بقولك اسمه محي الدين ومن الهند بس قوم امنو ماادري





هزاااااااع وهو متفاجىء من المقلب وبعده مو مستوعب فبغى يتأكد: انت اختي من امي وابوي





فطوم وهي ناقعه من الضحك: هي هي هههههههههه اااااااه بطني ما اروم ههههههههههههه





هزاع استوعب السالفه وويهه احمر لان اول مره اخته تعرف عن سوالفه(بس طبعا فطوم كانت تدري): ياالطفسه يا السيلانيه والله يبالي اسفرج واعذبج عكيف كيفي





فطوم:ها ها هاضحكتني يا بابا انا العرب يبوني اي عرب قول العالم كله بس انته العنز ما تباني المهم بغيتك ف سالفه





هزااع كان هل وقت عند ربعه وما جد مره زقر اسم فطوم جدام ربعه بس هل مره حس ان السالفه جايده فزاعج تقريبا نص ربعه لفو عليه : فطوم والعثره شو مستوي





فطوم: هد هد ما مستوي شيء بس بغيت اخبرك ان(وخبرته السالفه كلها من طء طء لين السلام عليكم)





هزاع طول الوقت الي فطوم كانتترمسه فيه كان واقف وتقريبا كل ربعه كانو يطالعونه وفجاء يلس وهو مرتاح:اووووووووف زيغتيني يعلج العوق حسبت امايه مستوي شيء فيها





فطوم: انزين شو رايك فالفكره





هزااع: والله الفكره رهيبه وكشخه امنو يابلكم هاالفكره





فطوم :تاج راسك وراس اي حد ما يعيبه رمستي الفكره فكرة الشيخه فطاااامي





هزااع: بسج بسج خقه وااااااايد خقاقه تعرفين





فطوم: يحقلي الخقه مال وجمال بس ف شيءغلط





هزااع: ولي هو



فطوم: انك انت اخوي



هزااع: انت اصلا تتمنين اخو مثلي وتفتخرين اوكي



فطوم: ف شو يا حسره المهم بتيول معانا ولاشو



هزااع: بيول بيول لكن ع شرط



فطوم: اللهم طولج يا روح ولي هو



هزاع وهو ناسي وجود ربعه والكل يالس يطالعه : ابغي اشوفها



فطوم: نعم نعم نعم يلا هالي ناقص اقولها والله تعالي اخوي الحبيب يبغي يجوفج يلا يلا فارج خلصت رصيد الدريول



هزاع: بل بل بل يلعن ابو المذله وخاصه لو كان من طماطو





فطوم: انزين انزين



هزااع وهو ميت من الوناسه : يعني بجوفها فديتج يا احلى اخت ف هالدنيا كلها امووووووووواح حقج عالطاير



فطوم: والله انك .. المهم انا متى قلت بخليك اتجوفها ها .. يلا سييو



هزاع وهو متكدر لانه ما بيجوف غناة روحه: سي يو 2




هزاع وهو متكدر لانه ما بيجوف غناة روحه: سي يو 2

ويوم بند واطالع ربعه استحى حيييييل "خليني اشرد بكرامتي" : سي يو شباب

وروح بس اربيعه سلطان ها اعز واحد من ربع هزااع ويقوله كل شي ء ويفهمه بسرعه

سلطان: اخر سنه له,, حليووووو من الخااطر بس مووب ذااك الزود بسعيونه عذااب وهو وحيد امه وابوه وهو عايش وياهم ومعاهم بنات خالته (شما+ سلامه) لان والدينهم اتوفو ف حادث ,, شما اكبر عن سلامه,,شما عمرها (18) عاديت الملامح صف ثاني ثنوي وواااااااايد مغروره,, واما سلامه قد فطوم ومهوي عمرها(14) احلىعن شما بشوي وهااااي بعد واااااايد مغروره وهي ف صف قووم فطوووم واااايد تنقهر من فطووووووم لان كل البنات يحبونها ودوم اتسوي مشاكل,,بس جدام خالتهم وسلطان يسون عمارهم بريئات وتحب سلطان ((يعني الله يعينا)) وهم من الشاااارجه وقووم الفلاحي وبنات خالته قووم الفلاحي بعد

..................................................


سلطان:هزاع هزاع اوهوووو هزاعوو وصمخ

هزاع لف صوبه :ها ها شو

سلطان: تعال شــ السالفه

هزاع: تعال فـ الموتر بخبرك

وروحو السياره

سلطان: ها نحن ووصلنا السياره يلا قول شو السالفه

هزاع: يسلمك الله (وخبره السالفه)

سلطان بـ اهتمام : لحظه لحظه فكره منو هاي ..!؟

هزاع: اختي المصون

سلطان يقول ف خاطره "ماشاء الله عليها عندها افكار اللهم لا حسد بس اي وحده فيهم لا لا لا اذكر يوم كنا اصغار كان تبنت وحده هي صح بنت وحده ويييييه من زمااان ما جفتها والله ايام يوم كان هزاع يشدشعر اخته وانا قلبي كان يعورني كنت دوم اقول ف خاطري يا حيه هزاعوو عنده اخت ويضربها وانا لو كان عندي اخت والله كنت بحطها فوق راسي بس شو اسمها واااااع شو اباف اسمها اذكر كانت مو حلوه موليه وللللل ايام ".........

هزاع: سلطان سلطان اوهووووووووو سلطون الو السلام عليكم اييييه(ويضربه ع جتفه)

سلطان : هاا شــ استوى .. ( واطالعه ) بلاك جذا تضرب حيوان يدامك انا

هزاع: هي حيوان عيل انا طوفه يدامك يالس ارمسك وانت ولا ع البال

سلطان: جب جب كنت افكر ف ابويه متى بيرد من السفر

هزاع يغمزله: ها علينا يا بو خلي علينا الي ما خذ عقلك يتهنابه

سلطان: يا ريال وين سار فكرك انت بعد,, اقول بلا فلسفه واايده ودنامكان جي محترم يعني يكون قد المقام

هزاع: اش رايك اوديك البيت وتاكل من ايدامايه يمي يمي والله يوعاان

سلطان: والله احلى راي وخاطري اسلم ع خالوو من زمان ما جفتها

هزاع: اوقيق ولا يهمك ع هالخشم

سلطان: فديت هالخشم اناوالله

هزاع: الا اقول سلطون مو تنسى اتي العزيمه انته والوالده فاهم

سلطان :بس

هزاع: جب ولا كلمه

سلطان: انزين انزين ونحن انروم انرد ولد الخاصوني

هزاع: هي جي اباك

.................................................. ...............


ف بيت بو حمد


كانت فطوم يالسه ورى البيت قريب من المطبخ وتكتب اشعار فطوم عندها هوايات حلوه مثل (الفروسيه- كتابة الشعر- وقراءةالقصص والروايات) وكانت ماسكه فون امها اكثر شيء يكون فون امها عندها وما شلت فون لان ع قولتها ما تبااا .. المهم يوم خلصت حطت اغراضها فوق الطاوله عسب تتصل ف اربيعتها املوو ,, ربع فطوم هن
(املوو نورو وندى و فطامي محمد وعليوو)
واعز ربعها (املو- نورو- فطوووووم محمد)
بس من اهلها طبعا(( شيخه+ ميره اتموووت عليهن))


فطوم: الووووووو

ام امل: السلام عليج

فطوم: وعليج السلام والرحمه اشحالج خالوووو؟؟؟

ام امل: منو ويايه فطوم اربيعت امووووووول؟؟؟؟؟

فطوم: هي خالو انا فطوم وشو حالج ان شاء الله طيبه

ام امل: الحمد لله بنتي ما نشكي باس تبين امووول

فطوم: هي اذا ما عليج اماره

ام امل : اتريي اشوي امايه احين بزقرها لج.... اموووووووول املوووو وينج تلفون اربيعتج فطوم

امل:ان شاء الله امايه خليها اتخيس اشوي عند الفون عقب بسير شراات ما سوت فيني انا بعد بسوي فيها ههههههه

وبعد 5دقايق

املوو :الووووووووووووووو

فطوم: هاا

املو وهي كاتمه ضحكتها : شــ بلاج اترمسيني ببرود

فطوم صرخت عليها : جب جب اونج اتسوين عمرج موليه ماسويتي شيء هاا

عاد اهنا املو ما قدرت اتيود عمرها ونقعت منالضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه اااه بطني الله ياخذج كشخه يوم اتعصبين

فطوم: انا الحماره الي متصله فيج عسب اقولج شيء بس انت ما تستاهلين

وسكرت التلفون ف ويهها وكانت صدق متضايجه من الحركه الي سوتها املو

اما ف الطرف الثاني املو صدق انصدمت لانها صدق كانت زعلانه فطوم لكن هب اول مره يسون بها الحركه و تزعل ف قالت بعد اشوي بتصل ابها

وبعد 7 دقايق اتصلت املو ع فونها عسب تفهم شو السالفه تم يرن ويرن الين ما ردت
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 و في يوم وليله اصبحت وحيده
0 قوليها بلهجتج ... روعهه اللعبه
0 لـآ تلـوم آلقلـب آذآ آنجبـر بحبـكـ ..~
0 اعرفي الناس وش تقول عنك اول ماتدخلين العرس يله اختارى من 1 - 10

  رد مع اقتباس
قديم 06-20-2013, 01:46 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية Amooon_Alnahdi

بيانات Amooon_Alnahdi
تـاريخ التسجيـل : May 2013
رقــم العضويـــة : 146284
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 187 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Amooon_Alnahdi غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
Story2

ف بيت بو حمد

كانت فطوم يالسه ورى البيت قريب من المطبخ وتكتب اشعار
كانت عندها هوايات حلوه شراا (الفروسيه- كتابة الشعر- وقراءة القصص والروايات)
وكانت ماسكه فونهاا المهم يوم خلصت حطت اغراضها فوق الطاوله عسب تتصل ف اربيعتها امل ,,

ربع فطوم هم(امل ونورة وندى و فاطمه محمد وعليوو)
واعز ربعها (املو- نورو- فطوووووم محمد)
بس من اهلها طبعا(( شيخه+ ميره اتموووت عليهم))

فطوم: الووووووو

ام امل: السلام عليكم

فطوم: وعليكم السلام والرحمه اشحالج خالوووو؟؟؟

ام امل: منو ويايه فطوم اربيعت امووووووول؟؟؟؟؟

فطوم: هي خالو انا فطوم وشو حالج ان شاء الله طيبه

ام امل: الحمد لله بنتي ما نشكي باس تبين امووول

فطوم: هي اذا ما عليج اماره

ام امل : صبري اشوي امايه احين بزقرها لج.... اموووووووول املوووو وينج تلفون اربيعتج فطوم

امل:ان شاء الله امايه خليها اتخيس اشوي عند التلفون عقب بسير شراات ما سوت فيني انا بعد بسوي فيها ههههههه

وبعد 5 دقايق
امل:الووووووووووووووو

فطوم: هاا

امل وهي كاتمه ضحكتها : شو بلاج اترمسيني ببرود

فطوم صرخت عليها : جب جب اونج اتسوين عمرج موليه ما سويتي شيء هاا

عاد احين امل ما قدرت اتيود عمرها ونقعت من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه اااه بطني الله ياخذج كشخه يوم اتعصبين

فطوم: انا الحماره الي متصله فيج عسب اقولج شيء بس انت ما تستاهلين

وسكرت التلفون ف ويهها وكانت صدق متضايجه من الحركه الي سوتها املو

اما ف الطرف الثاني املو صدق انصدمت لانها صدق كانت زعلانه فطوم لكن موب اول مره يسون هاي الحركه و تزعل ف قالت بعد اشوي بتصل ابها



وبعد 7 دقايق اتصلت املو ع فون فطوم عسب تفهم شو السالفه تم يرن ويرن الين ما ردت

فطوم:...........

املو: الووووووو

فطوم:.............

املو: الووو فطوم وينج

فطوم: ...............

املو: ردي عاد

فطوم: هاا

املو: واخيرا رديتي ما بغتي

فطوم: خير شو تبين

ااملو: فطوم انت صدق زعلانه

فطوم اصلا ما كاانت زعلانه بس جي اتسوي اونه تتغلا: لا اتمصخر انت شو رايج ها قسم بالله اذا احين كنت يدامي لا ارتكب فيج جريمه ويكتبون ف الجريده فتاه تقتل صديقتها لانها تركتها تخيسو عند الهاتف 5 دقائق

املو نقعت من الضحك ع اسلوبها:ههههههههههههههههههههههههههههه والله انج سوالف ههههه انزين يا مستر بن ظهرتي فالويكند

فطوم: اولا ها ريلج الي ما يتسمى مستر بن وثانيا هالي كنت متصله حقه عيل متصله لسواد عيونج

املو:مالت ع شيفتج انزين جامليني انا اتوقع انج اول ما بتزوجين ثاني يوم بتكونين ف بيت اهلج


فطوم: انا ما عندي مجامل ما مجامل انا اعطي ف الفيس انزين اسمعي الي بقوله وعطيني رايج (وقالتلها السالفه كلها)

املو وااااااايد استانست: اللللللللللللله روعه روعه يخرب بيتج اكيد انت الي مطلعه الفكره صح

فطوم:هههههههههههههههه صح

املو: اقولج من احين اذا ما صورتي كل شيء ويبتيه حقنا والله لا اخبر الشله ويطيحون فيج طيحه لا صارت ولا استوت

فطوم: بااااااااااااال كل هذا المهم ان شا الله بصور كللللللل شيء وبييبلكم بس اشلون بتجوفونه ف المدرسه ما يخلون

املو: بعدين بنجوف يصير خيرر

فطوم: احين بخليج بسير اتلبس اكيد احين مهوي شاله البيت شل يالسه ادور علي بتذبحني

املو:اوكي حبوبه سلمي

فطوم: يوصل حبيبتي ياالله وداعه الله

املو: الله يحفظج

فطوم: اقول اقول

املو: خير

فطوم: قولي حق الرربع السالفه مو فايجه عقب يعصبوون ونورو انا امخبرتنها وقالت يمكن اتي ما اعرف اوكي

املو: ع خير باااي

فطوم: باااي

سكرت فطوم التلفون وخذت اغراضها ودخلت ومهوي احتشرت عليها واااايد بس سوتلها اكبر طاااف وراحو يتلبسون

ف الحجره

فطوم: اوهووووووووو وينهم لين احين قوم امايه ما يو بسير اتصل

وسارت تتصل فطوم ع البيت

00000000000000000000000000000000

اما ف الطرف الثاني ف بيت بو حمدان كان هزااع مهموم يالس وسلطان وام حمدان يالسين يرمسون عن وااايد اشياء وهني يرن تلفون البيت وتقوم ام حمدان عسب اتشله

ام حمدان: الوووووووووو

فطوم: الوووووووو لاحلى هل الشارجه والي فيها

ام حمدان: ههههههههههههههه لو كنتي صدق اتحبين الشاررجه وهل الشارجه جان ما يلستي ف بيت خالج

فطوم: والله ماما واااااااااااااااااااااايد مشتاقه لكم بس مجبوره بس المهم ماما ليش الين احين يالسين ف الشارجه جي ما ظهرتو

ام حمدان: والله هاا اخوج هب رااضي يودينا اونه هب لازم اتروحون

فطوم وهي منصدمه: شووووووووو ين هذا عطيني اياه برمسه

ام حمدان : هزااع تعال اختك تباك

هزاع: قوليلها انا ما اباج

ويقوم من مكانه ويشل موبايله ويظهر يليس ف الحوي ويظهر وراه سلطان

سلطان: هزااع شو بلاك متضايج

هزاع: ماشيء

وهني يرن موبايل هزاع

هزااع: اوهوووووو

ويهد موبايله ويدخل داخل ويروح سلطان وياخذ التلفون ويجوف مكتوب "الوالده" قال برد مدام خالتي

فطوم: الووو هزااع شو بلاك قولي,, انزين ما اروم اخليك تتطالعها بس عندي خطه

سلطان مصدوم:000000000000

فطوم: الووووووو

سلطان بلع ريجه: الووووووو

فطوم وهي مستغربه من الصووت: منو ويايه

سلطان: ا ا ا انا سلطان(كان مرتبك من الصوت)

فطوم اتيبست ف مكانها واطالعت تلفونها وجافت مكتوب "عدوي اللدود": هذا موبايل هزااع

سلطان: هي الشيخه وانا سلطان اربيعه المهم انا بقوله انج اتصلتي مع السلامه

فطوم: الله يحفظك

وسكر وهو مصدوم ويقول ف خاطره " احين هااااا صوووت فطوم..؟هي صح اسمها فطوم بس ما يستوي يمكن اتغيرت لا لا لا مستحيل ام شيفه تتغير لا بس اذا سوت عمليه تجميل هاا شيء ثااني بس صوتها يعذب احين انا شو بيرقدني الليله ااااااااه"

ويروح سلطان عند هزااع وهو مرتبك وموب عاارف شو يسووي

ياخذ الموبايل ولا يرن

هزااع: الوووووو

فطوم: هزااع شو بلاك

هزاااع: ماشيء

فطوم: انزين عندي خطه حللوه وبيعيبك ان شاء الله

هزااع: ولي هو

فطوم: جوف يوم ندخل ونيول انا بخليك اتروح وتيلس قريب ماما وهناك بتكون واااايد قريبه منك بس ما بقولك وين قاعده انت عادي منك اتروح واتفشلنا انزين وانا بروح عند حرمه الاغاني وبقولها ابا اشل وقبل ما بشل بقول اهدااء خاااص من عند اخوي هزااع لعرب عيونهم سوود اعرف انه امي بتذبحني بس فدوه لراسك

هزااع مااااااااات من الفرحه: والله لو كنتي احين عندي والله لكنت ذبحتج من كثر ما ببوسج فديتج والله دومج حاسه فيني ااااه ريحتيني الله يريحج دنيا واخره

فطوم: اخ يا المصلحه كل ها عشان غناه الروح

هزااع: فطوم لا تين ع العوق

فطوم: هههههههههه ماعليه بطوفها لك

هزااع: هههههههههههه هالي يعيبني فيج كله اطوفينه المهم باي باي بروح اخذ الكنادير وبيج طيران

فطوم: الحمد لله والشكر ترى يمدحونه العقل بااااااااي

امااا سلطان مصدووووم لان هو احين عند هزااع من ساعتين وما قدر يخليه يستانس احين فطوم اتي بـ دقيقتين وتخليه مستانس

هزاع: سلطان سلطان سلطون وين سافرت ايييييييييه ( ويلوح ايده يداام ويها)


سلطان: ايه ايه عمتني يعلك السعاده

هزاع: وين طرت انته

سلطان: ماشيء اهني

هزاع: انزين اقولك عندك كندوره زيتونيه غامجه وغتره بيجه فيها شو فطمو قالت اممممممم هي شو نقوش لون زيتوني ع ما اعتقد

سلطان: هي عندي

هزاع: انزين سير يبها بس ان شاء الله اتكون ختم

سلطان : هي ختم

هزاع: اويه فطوم اتموت ع الختم بس لو الموت ما بعطيها وقول حق واحد من الربع اذا عنده كندوره شراات كندورتك يبها

سلطان: حق

هزاع: يسلمك الله حق حمود ولد خالي

سلطان: الي مال دبي

هزااع: هو هو عليك نور يلا سير يب الكنادير فطمو بتحتشر علينا


سلطان ف خاطره"لا والله بشكارها انا بس موتي واجوفها وااااااااع مادري شو جايفين فيها بس يلا بروح ايب الكنادير وامري لله"

راح سلطان بيتهم , بيتهم وااااااايد قريب من بيت قوم هزاع المهم ياب الكنادير وسلطان روح مع قوم هزاع العزيمه وام حمدان بعد وحمدان قال انه بي مع ابوه بسيارته


ووصلو بالسلامه دبي

فطوم كانت ما تعرف انه حد بيكون مع قوم امها ففصخت عباتها وقالت اول شي بلبس لبسي وبحط جحال فووول ((ترى فطوم قالت حق هزاع ومهوي و حمود ولد خالها انهم يتلثمون )) عسب اتراوي هزااع كشختها المهم فسخت عباتها وشيلتها وبطلت شعرها وكانت مستشورتنه المهم هزاع قالها انهم وصلو وظهرت من الفندق وهي تعرف انه محد بيكون واقف عند البوابه وعند البوابه سلطان كان واقف وام حمدان دشت وهزاع كان ينزل الكنادير والحلويات فطوم وصلت وسلطان كان عاطنها ظهره

فطوم: هزاااعي شو رايك فيني


سلطان اول ما سمع الصوت تيبس ف مكانه ولف اشوي اشوي:0000000000000

وفطوم انصدمت من الخااااااطر وما رامت حتى تشرد, عاد سلطان لا تسألون حاله "اااااه شو هالقمر والله انها ملاااااااك بس منو هااي هي صح قالت هزااع يعني هالقمر الملاااك اتكون فطوم لا لا لا مستحيل بس ليش يالس انكر هاي الحقيقه والله خاطري اخطو كمن خطوا عسب اتاكد انا ف حلم ولا علم "

اما فطوم يوم استوعبت السالفه ماتت من الحيا وربعت عسب هزاع ما يذبحها...
وهي تربع شعرها كان يتطاير معاها وسلطان كان يتعذب اضعاف اضعاف وتم يجوفها الين ما ضاعت عن انظاره وتنهد تنهيدة عذااااااااااااااب من الي جافه

هزااع: سلطون تعال ساعدني انزل الكنادير والحلويات حووووو وين انت

سلطان: هاا هي احين بي

سار وساعد هزاع عقب دخلوه ويلس هزااع يتريا تلفون من فطوم وهني يرن تلفونه

هزااع: الووووو

فطوم: الواااات وينك انت ابا اتنقى كندوره

هزاع: جي شو اتجوفيني بياع كنادير

فطوم: انا ما يخصني بس المهم ف كندوره ختم

هزاع: في بس واحد وهذا حقي

فطوم: لا والله مشكلتك عاده تعرفني امووووت ف كنادير الختم

هزاع: مشكلتج

فطوم: مشكلتي هاا اوكي والله اذا ما عطيتني ما اشل

ويقاطعها هزاع: انزين انزين يلعن ابوالمذله

فطوم: فديتك انا والله حاسه فيك بس عاد لازم تبى مني شيء لازم اطلب لان هب كل يوم عيد عندك يا حبيبي ههههههه

هزااع: اوكي تعالي خذي الكنادير (وطى صوته) لبسي عباتج ترى اربيعي سلطان وياي

فطوم واااااايد انصدمت"احين هذا سلطان الي يوم كنا اصغار نلعب ما شاء الله عليه غدى ريال الله يخليه لاهله": وااااااااااااااال هذا سلطان اربيعك الي يوم مره بل غلط انت فلعتني وهو تم يضحك علي وبعدين انا عصبت وفلعته وعقب صخ

هزاع:ههههههههههههههههههههههه هي هو هو

فطوم: ههههههههههههههههه والله ايام انزين احين بي باخذه بس اوقف عند الباب استحي

هزااع: وييييه ما يليق

فطوم: جب لا تخليـ

يقاطعها هزاع: خلااااااااااااااااص باااااااااااي اووووووووووف

فطوم: لا اتأفف عـ

ما وحالها اتكمل الا وهزاع مسكر التلفون

فطوم: هههههههههههههههههههههه يحليله اخوي ذليته ذل

اما سلطان كان متعذب من الخاااااااطر وسمع كل الرمسه الي انقالت لان هزاع كان ميود التلفون قريب من سلطان وااااااااااايد" اخخ اول مره بنيه جذى اتسوي فيني انزين ليش ما تحسين فيني انا متعذب احين انا اليوم شو يرقدني بعد ما جفت ملاك ايه من الجمال ااااااااه فديتج والله فطوم حسي فيني ترى الاحساس نعمه"


هزاع: وين هذي والله يبالها ضرب


سلطان ف خاطره" انت بس المسها وجوف شو بسوي فيك قال بضربها قال"

وهني توصل فطوم عند البوابه : هزاع هزاع اوهوووووو هزووووع اووف بروح وامري لله


وصلت فطوم عندهم وهم كانو عاطينها ظهرهم

فطوم وهي امنزله راسها: احم احم

سلطان اول ما سمع صوتها قام بسرعه وصد عليها حتى انه هزاع انتبه له بس قال يمكن يكون زاغ وكان يبا يجوف منو؟؟

فطوم وهي مرتبكه وااااااايد من نظراات سلطان ومستحيه: السـ... السلام عليكم

هزاع: وعليكم السلام والرحمه

سلطان ف خاطره" هلا ومرحبا ملاين ولا يسدن الا ع موتي هلا بنظر عيوني هلا بالزين كله والله ما اروم اناظرج والله ما اروم اخاف اقول او اسوي شيء ما اروم ما اروم" وصد عنهم

فطوم اول ما جافت سلطان سوى هالحركه " طع هذا اونه عطاني ظهرره احسن بعد عسب اخذ راحتي فارمسه,,اوووووووووووهووووووو والله اني خبله خله يووولي زيييييييين"

فطوم: هزااع وين الكندوره

هزااع : فطوم بس ف وااحد ختم وهذ

فطوم اتقاطعه: لا يعني لا ابا كندورة الختم

هزااع: فطوم ما يليق عليج واااع

فطوم: لا فديتك انا الحمدلله كل شيء يليق علي

هزااع: ابا اعرف ليش هالخقه الزايده

فطوم: والله يحلالي الخقه مال وجمال ودلع والكل يحبني الحمد لله اللهم لا حسد

هزاع: تعرفين انج خقاقه

فطوم وهي طفرانه: هزاعووووووو يلا عاد ذبحتني ابغي اروح عرب ينطروني( وتغمز له)

هزاع: واااااي فديتهم يا ربي يعلني ما اذوق حزنهم يا رب,, دقايق بسير ايب الكندوره من هالعين الين هالعين لجل عيونج العسليات

فطوم:ههههههههههههههههههههههههههه اخ يا المصلحه

وراح هزااع ايب الكندوره حق فطوم,, وفطوم اول ما هزاع روح رفعت اعيونها بالغلط وسلطان اول ما جافها ترفع راسها جافها وابتسملها احلى ابتسامه

اما فطوم يوم رفعت راسها وجافته يبتسم مااااااااااااااتت من المستحى ونزلت راسها " ماااااااااااااااااالت اووووووف بس عيووووووونه عذااااب الحيووووان والله خاااااطري امجعهم " وابتسمت ابتساامه صغيره ع تفكيرها مع حياها الي استولو ع خدود فطوم وخلته يطلع الابتسامه رووووووووعه

اما سلطان اتخبل من الابتسامه" فديت هالخدود يعلني افدااهم والله بتجنني"


ويقطع عليهم حبل افكارهم هزاع: هاااااج كندوره الختم واقول لا تنسين اتجهزين الشله,,هي صح اي شله بتشلين

عاد فطوم ويها كان محمر لان سلطان كان مبهت يوم هزاع قال بتشلين همست : حبيبي والله انه الحب منك....

هزااع: ااااااااااااه بس لو اتحس,, المهم يوم بتبدأ مخططاتج ازقريني

فطوم: ان شا الله انزين وانت وحمووود لا تنسوون تتجهزون وهاااااي كندورتك حمود يابلي اياها شله حقك


هزاااع: والله انج موب هينه,, تاخذ الختم وتعطيني الخشخاااش

فطووووووم: هههههههههههههههههههه انزين انزين بس المهم مو تنسون

هزاااااع: ان شاء الله

وكانت بتمشي بس اذكرت شيء ولفت عليهم : هزااااعي



هزااع: هييييي اكيد تبين شيء انت ما دلعيني الا لما تبين شيء امري تدللي

فطوم: ههههههههههههههههههههه ما يامر عليك لاعدو ولا ظالم بس بغيت كاميرة الديجيتال

هزااع: بس فااااااااااالج طيب

فطوم: فالك ما يخيب

عطاها هزاع الكاميره وروحت فطوم عسب تتجهز لان ما بقى شيء

اما سلطان" الله اليوم انا اسعد انساان ع الوجود اولا لان فطوم بتلبس كندورتي الختم وثانيا لاني عرفت اشياء عن فطوم وعرفت ان صوتها حلوو و اتعرف التشل بس ابا اسمع صوتها والله الا لاسمعه"

اما داخل اول ما دخلت فطوم يو شيخه ميره عندها

شيخاني: فطوم انزين احين شو بتسون اناا ما فهمت ولا شيء من الي قلتيه

ميره: حتى انا

فطوم: يسلمكم الله (وقالتلهم السالفه) وهااي كل السالفه اشراايكم

شيخااني: يخرب بيتج روووووووعه تعرفين انا من زماااااااان موب جاايفه لا محمد ولد خالي ولا هزااع عاد هزااع اكثر مو جاايفتنه يمكن 4ولا 5 سنواات واذكر كان صف اول اعدادي

فطوم: واااااااااااااااااااااال لا هزااع غدى رياال احينه,, احين هو اخر سنه له ف المدرسه

ميره: مااا شاء الله يعني هو اكبر عني بسنه وعن هااااي الخديه اممممممم سنتين

فطوم: عليج نورر ويلا انرووح نزقر مهوي انروح نتجهز وبتصل ف هزاعووو

شيخااني+ ميره: اوكيك

واااحوو وزقرو مهوي ودخلو الحجره وفطوم يابت الموبايل عسب تتصل ف هزااع ويون

فطوم: اسكتو اشووي ابغي ارمس ف التلفون

ميره: منووووووووووو؟؟؟

فطوم: الحشره اخويه

ميره: دخيييلج فطيم حطي ع الاسبيكر ابغي اجوف كيف يرمس

شيخه: لاوالله ريلج هو وانت شو يخصج؟؟

ميره طنشت شيخه: فطيم لو لي خاطر عندج عاد لا تذليني زياده

فطوم ما هانت عليها ميره ووافقت

فطوم: الووووووووووو(وحطت ع الاسبيكر وهني كلهم لزقو ف فطوم)

__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 و في يوم وليله اصبحت وحيده
0 قوليها بلهجتج ... روعهه اللعبه
0 لـآ تلـوم آلقلـب آذآ آنجبـر بحبـكـ ..~
0 اعرفي الناس وش تقول عنك اول ماتدخلين العرس يله اختارى من 1 - 10

  رد مع اقتباس
قديم 06-21-2013, 09:49 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية Amooon_Alnahdi

بيانات Amooon_Alnahdi
تـاريخ التسجيـل : May 2013
رقــم العضويـــة : 146284
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 187 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Amooon_Alnahdi غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
Story2

فطوم: الووووووووووو(وحطت ع الاسبيكر وهني كلهم لزقو ف فطوم)

هزاع: الووواات هلا والله

فطوم: اهلين وسهلين واحلى بوسه ع احلى خدين

هزااع استغرب قال يمكن موب فطوم اختي فتاكد وجااف مكتوب "الوالده": الرقم هو والصووت هو لكن الدفااشه موب هو

البناات كانو ميودين اعمارهم عن يضحكون

فطوم: ويييييه انت مو ويه الدلع مااااااااااااااااالت

هزااع: شو اسوي ادعوت منج الدفاشه

فطوم: احين انا دفشه ما عليه ما عليه بعدين اتي وتترجااني

هزاع: لا فطوم كل ولا هاا اسف وحقج علي والله

البنات صخو وكانو منصدمين من الخااااااااطر

وفطوم ميت من الضحك ع اشكالهم وكانت خايفه ليقول شيء ويفضحه: هههههههههههههههههههههه حو انت لا تخور ف الرمسه وااااااايد,, ترى عندي عرب

هزااع: احلفي ليكون هـ

فطوم اتقاطعه: لا اله الا الله يا العنز انت ما تفهم يالسه اقولك لا تخور ف الرمسه وتعال انت وولد خالك لان خلاااااااااااص ما بقى شيء وياللله سي يو

هزااع: قد بااااااااااااي

فطوم اول ما خلصت قامت من مكانها ولا كأن شيء مستوي : حووو مهوي قومي احين بيون ونحن بعدنا ما اتجهزنا

مهوي بعدها مو مستوعبه السالفه

فطوم اتي وتضربها بالقووو ع راسها وهني نقزت: انزين انزين صدق هزااعو ليقال دفشه

وسارو يتلبسون وطلع عليهم جنااااااااان وفطوم قالت الا لا اسوي سكسوكه وسوت بالجحال وجحلت عيونها واااااايد وتلثمت مهوي بعد وفطوم اتصلت حق هزااع وحمود وقالولهم تعالو ورى المسرح وبعدين من البوابه بندخل

واول ما وصلو فطوم ومهوي ,, فطوم كانت تمشي شراات الاولاد والي يجوفها بيقول ولد لان صدق صدق كانت غيررر

هزااع وهو منصدم من الخااااااااااااطر: واااااااااااااال حو انته بو الشباب وين رايح؟؟؟؟

فطوم تضربه ع جتفه وتخشن صوتها بس ما تروووم: والله ما شيء يالس انطر الشباب هزااع وحمود عسب انروح انيول وانت وين راايح؟؟؟

هزااع: حوو انتي فطوم والله انج حمااره والله جنج ولد وبعد متلثمه تعالي عند الشباب والله اذا عرفو انج بنت مو ولد لا اصفي هالسكسوكه,, بس ما يستوي من صوتج يمكن يلاحظوون

فطوم واتسوي عمرها امصدقه السالفه : والله يلا عيل قم خلنا نسررح صوبهم

هزااع: يا الجلبه والله انج طفسه سيري ارمسي ف المكرفون تاخر الوقت

فطوم : انزين انزين

وراحت وخبرت حرمه الديجي انه اتقول هذا العرض مفاجاه...............الخ

اما الحريم داخل كانو مستغربات
واحين يتبطل الباب ويشتغل الاغنيه ويوم دخلو اول واحد هزااع بعده فطوم وبعدها مهوي وبعدها محمد وكانو شابكين اياديهم ف بعض ورافعينه فووق ودشو





فهالجزء بعتبر نفسي فطووم بس موب كله





البنات اول ما جافونا تمو يصفرون ويصفقون انا ومهوي كان عادي عندنا اما حمود لا كان وااايد مستحي اما هزااع ويهه لوح تم ايول من الخاطر وانا شرااته اكثر شيء كنت اروح عند هزااع وايول معاه لان ف البيت يوم انحط فرق الحربيه نيلس انيول شراات بعض وحمود ومهوي كانو ييولون ونحن انيول حطيت ايدي ع جتف هزاع وهزاع شراتي وتمينا انيبس وهمست ف اذونه: هزااع بعد الين 3 وبنفر اسلاحنا وانا يوم بفر بطيح غترتي وانت بعد سو شراتي الحمد لله قدرت اسوي تسريحه خفيفه عسب اصغر شعري,, المهم بنروح نيلس مجابلين قوم طاوله امايه وبنيبس بشعرنا بنتخقق اوقيق(وغمزتله) بس تعال حمود موجود بعدين بيجوف شعري ياهي مصيبه

هزاع: لا لا لا حموود احين مايدري عن هوى داااره بس اول ما انخلص لبسي الغترره عدل

فطوم ابتسمت: توووكي

فطوم: 1 2 ث لا ثا يلا

وفرينا السلاح وطلعت والحمد لله الحركه رهيبه شرات حركت بن امصبح وطاحت غدرنا وهزااع (شعره طويل اشوي وياي لونه ع البني) وروحنا عند طاولت قوم امايه وها اكبر طاوله كانت شيء ف العزيمه,, كانو وااايد بنات يالسات وحريم,, ورحنا انا وهزاع ويلسنا تحت وتمينا انيبس والبنات اول ما جافونا انيبس وقفو نصهم يصورون ونصهم يصفقون ونصهم يصفرون وقوم مهوي نفس الحاله ولكن ف الطرف الثاني,,,

وف مقطع حلو كان,, وانا كان عندي حركه له وقلت حق هزااع: هزاعووو حركت احمد الخاصوني ابسرعه ابسررعه

يلسنا ع الارض ودينا السلاح ورانا وتمينا انحرك شعرنا بخقه وشوي اشوي انيب السلاح يدام والحركه كانت رووووووعه
الين خلصت الاغنيه

وقفنا انا وهزاع ومهوي وحمود يوم تمو يصفقون بحراره

وبعدين مره وحده جفتهم يخفون التصفيرات سرت عند المكرفون وقلت بصوت عالي عسب احلي الجوو : تصفيق حاااااااااااار

واول ما سمعو وانا دخلت من ورى المسرح صفقو وخذت هزاع ومهوي وحمود وهم يصفقون ويصفرون ورحنا فوق المسرح وسوينا شراات الاجانب اونه شكرا شكرا ونحن نضحك ع خبالنا(ههههههههههههه)

ويوم نزلنا يو البنات اونه يبغون يصورونه ونحن جي,, عااد انا ومهوي اتخققنا اونه معجبات طبعا هزاع وحمود راحو ويلسو عند قوم امايه ونحن يوم خلصو البنات تصوير كنا نبغي انقوم بس ميره وشيخو يو عندنا وهم امبطلين حلوجهم وعيونهم ويوم وصلو عندنا

مهوي: عدااال عدااال لا يطيحن عيونكن وحلوجكن

فطوم بخقه: لا مهوي اكيد معجبات اوووووووف انا مو فايجه اتصور وارمس,, مهوي انت فيج حيله

مهوي: لا والله يلا عيل خلينا انروح عند اخوانه ابرك

وقبل لا انش يودونا من كم الكندوره

ميره: حوووووووو انتو من حلاتكم عشان انكون معجبات فيكن

شيخه: وااااااااااايد امصدقات عماركن هااايل قصدهم العكس يعني هم معجبات ف هزاع وحمود

ميره: بس الصراحه ما يلامون كشخه يولتهم وحلاتهم

شيخه: ااااااااااه والله رووووووعه احين هذا هزااع الي مو عايبنج ولا انت الثانيه هذا محمد الي موب عايبنج

فطوم ومهوي كانو امكتفين ايداتهم ويالسين يسمعونهم

فطوم+ مهوي: لااااااااا موب عايبينه ارتحتو

شيخه وميره زاااااااغو لان رمسنا مع بعض

شيخه: فطوم انت من وين يايبه الحركات والله كانو كشخه

فطوم: واللله الله يخلي الاغاني ما يقصرون كل حركه يسووونها تعيبني اروح احفضها وبعدين ادرب معاه

شيخه+ ميره: امنو الي تتدربين معاه

فطوم( اتاشر ع المكان الي يالس فيه هزاع) مع هزاعوووووووو

ميره: اهاااااا وانا اقول الحركات مثل الشيء ما شيء اي غلطه واحلى شيء كان فرت السلاح,, ووو,,هي واخر حركه ويوم حطيتي ايدج ع كتفه وهو نفس الشيء

شيخه: باختصار شديد كانت يولتكم كلكم روووووووووعه حتى ف حركه مهوي سوته واااااايد عيبتني يوم تمت اتيبس مع حمود وهي واقفه بعدين نزلو اثنيناتهم مع بعض مهوي حطت اسلاحها ع كتف محمد وهو شراتج والله فن الحركه

مهوي: ثااااااااااانكس

فطوم: انا شوي بروح عند هزاع ابغي اقوله شيء وبرد لكم سيرو ايلسو عند هذيج الطاوله الي عند السماعه واسمعو شو بقول

البنات باستغرااااااااب: اوكيك

روحن البنات وفطوم رااحت عند هزاع

فطوم: احين اسير

هزااع: اول شيء جوفيها وين هي

فطوم تمت تتطالع يمين ويسار: ما اعرف وين روحت احين انته تم اهني واليوم بتكون لحومنا عشى حقهم

هزااع: هههههههههههههههههههههه صدقج واللله الله يعينا يلا سيري

فطوم: ادعيلي والله مرتبكه

هزااع: سيري يعل الرحمن ف دربج

فطوم نقعت من الضحك: هههههههههههههههههههههههه شو هاا والله حسبتك العيوز فديتها يلا خالفتني العافيه

فطوم وصلت عند الحرمه وقالتلها خلي اتسوي كل شيء لانه تبى يستوي الشله روووووووووعه واحين انقطع الاغنيه الي كانو حاطينها وكلهم انتبهو للصوت الي ياي

فطوم: يسعد مساكم يا الحاظرين اولا بغيت ابارك للريم واطلب منج طلب اصغنون

سمعت فطوم حد يقول: تم الساع امري

فطوم: ما يامر عليج عدو بس بغيت اقولج اذا ياج ولد اتسمينه سلطااااااااان اوقيق اوووه( بلغلط طلعت اوقيق والي استحت منه اكثر انه سمعت ضحكاتهم ف لحظه قالت خلااااااااااص ما بسوي شيء بس اذكرت هزااع واتشجعت)

فطوم: سوري بس شو قلتي يام سلطاان

اهني الكل صخ واطالعو الريم وبعد ثوااني

الريم : مدام انا قلتلج تم الساع خلااااص انهينا السالفه ومن اليوم وسااير ما تزقروني غير ام سلطان

وعااد فطوم طااااااارت من الفرحه وقالت بصوت عالي: تصفيق حااااااار لاحلى ام سلطان

والكل اشطط وتمو يصفقون ومره وحده

فطوم: اشوي لو سمحتو,, ف طلب عندي من عرب لي عرب

وهني الكل صخ((لازم حق هاي السوالف بيصخون هههههههه))

فطوم: اخوي هزااع طالب مني اشل هاااي الشله حق عرب لجل يحسووون فيه وهم حااظرين واعرف ان عشاكم الليله بتكون من لحمي بس فدوه لجل اخوي ما اقدر اجوفه جي متعذب والعرب ولا هامنهم هذا الشيء وانا يالسه اقول هالرمسه للكل وكلكم شاهدين واباكم تشهدون ع كل كلمه بقولها,, احم احم

فطوم:

حبيبي والله انه الحب منك واشوف الكون كله في عيونك
دخيلك لا يروح بعيد ظنك ولاتشرك بحبي مع ضنونك
اذا حبي ترا مجننك انا جنيت والله من عيونك
شعور مبادله مني و منك اذا ناديت قلبي قال عونك
احاسيسي من الفرحه يبنك احبك حيييل ما اصبر بدونك
اشوف الموت لي من غبت عنك بدونك والله مانصبر بدونك
حياتي مع فوادي مشترنك و روح الروح ماتغلى تمونك
محال امن الجوارح يتركنك إلاه الكون يا غالي يصونك
حبيبي والله انه الحب منك و اشوف الكون كله في عيونك

واسلمتم

فطوم كانت ادمع وهي اتشل لان هي اقرب وحده لهزااع وتعرفه اشكثر هو متعذب واول ما خلصت سمعت الكل يصفق بالقو ومره وحده صخو يوم سمعو صوت




هزااع ابصوت عاللللللي: فطوووووووم

عااد فطوم كانت ميته من الصياح ويوم سمعت اخوها يزقرها ركضت ونزلت واول ما نزلت كل العيون كانت عليها وفطوم وهزاع اول ما جافو بعض فطوم ركضت الين حضنه وتمت اتصيح وهزااع دمعت اعيونه

هزااع ابصوت عالي كلهم سمعوه : ف حد ف الكون عنده مثل ما انا عندي ( واشر ع فطوم وحضنها) لا خلاني الرب منها قولو امين

الكل اتاثر من المنظر: امين الله يخليكم لبعض

وعقب يوم هدو اشوي فطوم وهزااع,, الكل صفق وصفر وفطوم وهزاع استحو وراحو يلسو ع احد من الطاولات وهااي الطاوله امنو كان يالس عليها قوم ميرو وبعض من البنات بس فطوم وهزااع ما انتبهو حقهم وهم كانو يطالعونهم

فطوم: سامحني والله ما اروم اسوي اكثر عن هذا

هزااع: لا والله يا فطوم انتي ماقصرت

فطوم: اعرفك انت تتعذب وساكت بس مـ

يقاطعها هزاع: خلااااااااص يا فطوم انا بنساها مو يقولون الي ما يباك لا تصيح تباه

فطوم: احلف انه كل كلمه قلتها من قلبك

سكت اشوي عقب ابتسم: صح مو من قلبي بس انا ما بذل عمري نفسي عزييزه

فطوم: انزين بس هي ما تعرف انك اتحبها تبغيـ

هزاع: مستحيل انا عارف انها ما تحبني انا اليوم يوم جفتها كانت مع مجموعه من البنات هم كلهم كانو متغشيات مع هذا قلبي دلاني وانا سويت عمري اونه انت وياهم وانا اعرف انج انت وين بس بغيت اسلم عليها بس هي يوم جافتني ياي عطتني مقفاها وراحت مو حراااااام خلاص فطوم انا بنساها مثل ماهي نستني يوم كنا اصغار يوم فرقتنا الدنيا اااااااااااااااااااااااه

فطوم سكتت ما عرفت شو اتقول لانه كلامه كل صحيح "انا عارفه انه كل كلامه صح مع هذا يحبها وهو بجي يالس يقنع نفسه يجذب الجذبه ويصدقها بس بس حراااااام كل هالحب يروح بالماي"

هزاع وقف ولف صوب فطوم واول ما لف جاف مجموعه من البنات يالسات يطالعونه انحرج ويلس ع اركبه مجابل فطوم: فطوم منو هايل الي ورانا؟؟

فطوم لفت وطالعت وراها وجافت قوم ميرو وبنات من الاهل ومنهم كانت حبيبة هزاع

فطوم لفت ع هزاع ( وغمزتله): انكشفت هذي هي ورانا طالع

هزاع قام من مكانه وجافها (ع فكره ف ابنيه تستوي بنت عم هزااع واسمها شمسه واااايد جميله هزاع موب جايفنها من اممممممممم 5 سنوات وما يعرفها بس هي تعرفه وهي وااااايد طيوبه)

ويوم وقف جاف شمسه,,شمسه اول ما جافته نش ابتسمت له وهو رد الابتسامه وهو ما يعرف منو هاااي,, وهني نشت شمسه واتقربت منهم,, وقوم ميرو وشيخو مستغربين من شمسه ليش اتروح عند هزاع هم ما كانو عارفين انه شمسه تستوي بنت عم هزااع

اما هزااع يوم جاف شمسه يايه صوبهم استغرب ليش يايه عندهم وهو موجود شو هااااي ماتستحي

شمسه مستحيه من نظراات هزااع (هي كانت متغشيه بغشوه خفيفه):السلام عليكم

فطوم تتطالع هزاع عسبت يمد ايده يسلم عليها(ع فكره عادي مثلا هزاع يسلم ع شمسه,, اوهووو نسيت اقولكم انه هزاع موب جاايف حبيبته من اممممممم 6 سنوات تقريبا يمكن اكتشفتو منو هي حبيبته الله يعلم؟!)

هزااع امبطل عينه ويقول ف خاطره" منو هاي عسب اسلم عليها باليد بنت عمتي ولا بنت خالي صج اختي اتخبلت" بس هو سمع رمسه من فطوم نزلت عليه شراات الصاعقه"اشـــــــــــــــلوووون" قالها ف خااااطررره

فطوم: هلا ببنت عمي هلا بشمسه

شمسه: هلا فيج حبيبتي اشحالج عساج طيبه

فطوم: والله الحمد لله انت اشلونج

شمسه تتطاع ملابسها: اممممممم الله يسلمج احمر هههههههههه

فطوم تظربها ع كتفها: هههههههههههههه انت بعدج ع سوالفج والله اشتقت لج


شمسه: وانا بعد

فطوم تتطالع هزاع عسب يسلم عليها

هزاع: اووه السموحه السلام عليج( ومد ايده)

شمسه كانت ميت من المستحى: وعليك السلام( ومدت ايدها)

هزاع اول ما حطت شمسه ايدها بحركه لا ايراديه رص ع ايدها وهي استحت,, وهزااع نسى يفج ايدها

فطوم: حووو السلام عليكم ابويه وين سافرت فج ايد البنيه

هزااع انتبه لنفسه واستحى واحمرن خدوده: اوه السموحه يا بنت العم

شمسه: مسموحه

شمسه كان ف خاطرها اتقول لهزاع شيء بس ما تجرأت واحين يتها الجرأه :اقول هزااع ممكن سؤال

هزااع: امري تتدللي

شمسه وهي مستحيه: منهي هااي الي معذبتنك

هزااع بحركه عفويه كان بينطق الاسم: والله ا

فطوم: احم احم كنت بتقول وانت موب داري ابعمرك

شمسه اتضايجت كانت تبغي اتعرف" ليش ما كملت ليش منو بيكون يعني اممممممممم والله ما اعرف"

هزاع انتبه لعمره: لا ما شيء بس شمسه ليش ما تين بيتنا موب عيب انا يوم اي بيتكم انتي اتكونين مو موجوده وين تظهرين؟؟

شمسه: والله السموحه وين اظهرر ومنو يظهررني,, كنت اسير المعاهد لان امتحانات الثانوويه قرربت

هزااع وهو امبطل اعيونه : اووووووونه تبغين اتقصين علي,, انت ثانويه عامه

شمسه: هي ليش مستغرب؟؟

هزااع: شراتي بس انتي علمي ولا ادبي

شمسه: لا ادبي,, وانته شوو؟؟

هزاااااع بخقه: احم احم علمي زلمه انا خخخخخخخخخخهههه

شمسه بصدمه: اونه جذب

هزاااااع: والله,,انزين بديتي امتحاناتج

شمسه: لا بعده,, شو اوول امتحان عندك

هزاع: اممممممممممممم ع ما اعتقد فيزياء

شمسه: شرااتي انا بعد عندي فيزياء

هزااع: انزين اي ماده عندج صعبه

شمسه ابسرعه: احياء اكره ماده ما افهم منها لا حق ولا باطل ارررررررف

هزاع: بالعكس انا اسهل ماده عندي احيا خلاص يوم عندج امتحان احيا قوليلي اوكي شموس

شمسه استحت يوم زقرها "شموس"بس هو من النووع الي لوو اتعرف ع حد بسررعه يطيح الميانه وياه

هزااع حس فيها: السموحه ما بغيت احرجج

شمسه: لا عادي ولا يهمك انت ولد عمي ازقرني الي تباه

وصخو مره وحده ولفو عسب يجفون وين فطوم لان مالها حس ويوم لفو جافوها يالسه ع الكرسي وحاطه ايدها ع خدها وتبى ترقد

نقعو من الضحك

شمسه+ هزااع: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هزااع: اويه طاعي شكلها

شمسه: جنها عيوز تنطر ريلها

هزااع: كفج كفج

شمسه+ هزااع: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اما فطوم اول ما جافتهم يالسين يضحكون قامت ويت عندهم وشمسه اول ما جافت انه فطوم يايه صوبهم عرفت انها بتضربها فقامت وبحركه لا ايراديه راحت ورى هزااع واتخشت وهزااع انصدم

وشمسه ماتت من المستحى قامت وهزااع كان يبغي يسوي عمره طبيعي عسب ما تنحرج

فطوم: ويييييييييييييييي قفطه من الخاااااااااااااااطر طع اشكالكم جنكم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هزاع: وضرس بلاج جذى تضحكين اعوذ بالله

شمسه: ههههههههههههه

هزااع: فطوم ما بتسيرين اتبدلين ولا عيبج السالفه

فطوم: والله عجيبه الكندوره اثاريكم مرتاحين والله كشخه

هزاع: اي مرتاحين اي خرابيط والله انه ارف

فطوم: والله انت ما عندك ذوق

هزااع: انزين انا بظهر

شمسه بعفويه: وين؟؟؟؟

فطوم اتطالع هزاع بنص عين وتغمزله وما سكه ضحكتها

هزاع: والله ما شيء وااااااايد طولت اكيد احين حمود ساير امطلع قصه عند الشباب اونه هزاع يالس عند البنات فشيله مره ثانيه ان شاء الله(ويسوي حركه بيده سبري علي اشوي حق فطوم طبعا)

شمسه: ان شاء الله


وروح هزاع بعدين بقول شو بيستوي عند الشباب

عند البنات اول ما راح هزاع راحو فطوم وشمسه عند قوم شيخو الي كانو شاهدين ع كل الي استوى وكانووووو من صدمين من الخاااااااااااطر( ترى ميره وشيخه اربيعات شمسه وهم ف مدرسه وحده هم كانو يعرفون انهم يستون اهل بس ما كانو يعرفون انه شمسه تستوي بنت عم فطوم فكانو منصدمين انه اربيعتهم اتروح عند هزاع وتسلم عليه وترمسه عادي)

شمسه سارت ويلست عند ميره وشيخه ف النص

شمسه: شو بلاكم جي تتطالعوني جنكم جايفين يني يدامكم ,, حوووووووو انتو

شيخه: هاا هي تعالي انتي مينونه ولا استينيتي

شمسه تضحك: ههههههههههه ليش لا هذا ولاهذا

ميره: عيل اشقى اتسيرين وتسلمين ع هزاااااع وبعد باليد

شمسه: جي حراام اسلم ع ولد عمي

عاد اهني نزل عليهم الكلام شرات الصاعقه وخاصه شيخه لان تعرف انه شمسه اتحب هزااااااااااااااااع الي الكل متعذب منه وشيخه تحب هزااع بس ما اتوقعت انه هزاع ولد خالتها ايكون ولد عم شمسه اعز ربعها وكانت تحبس دمعتها عن اطيح بس خانتها وطاحت" ااااااااااه من الدنيا احين يوم حبيت واتي اعز ربعي وتحب الي انا احبه مستحيل ليش ليش خلااااااااص ماابا اخون اربيعتي عسب واحد وانا الي قلت انه الاغنيه مهدايه لي اثاريه الاغنيه لوحده غيري والله حرااااااااااااااام استغفر الله ,,ع قولتهم القلب وما يهوى يحليلها شمسه مستانسه مابى اكون انانيه واخرب عليها وناستها اااااااااه الله يصبرني وانساه بس بس كيف انساه وهو قطع منيه كيف كيف " وتمت ادمع,,

الوحيده الي كانت شاهده ع حزن شيخه هي فطوم صاحبة القلب الكبير والحنون كانت اتقول ف خاطرها" مستحيل شيخه اتحب هزاع ما اصدق بس كل شيء يستوي ف هالدنيا بس ليش ما صارحتني ع الاقل ولا حتى لمحت فديتها يا ربي بس احين شو اسوي لازم اخبر هزاع وهو يعرف كيف يحل المشكله فديتج والله يا شواااااااااااااخ"

شيخه قامت وقالت انها بتروح وبتي

شيخه كانت حاطه ف بالها انها اتروح اتصيح ف مكان محد يكون موجود وتفضح عمرها طلعت من القاعه وراحت ورى شيره عوده ومخشوشه وماتت من الصياح وكانت اتصيح بصوت عالي وتشاهق الين حست ابايد حد ع راسها ويوم رفعت راسها

جافت حبيبها جافت الي سلب قلبها وخلاه جافت الي يالسه اتصيح وتتعذب عشانه وهو ولا داري عنها وف لحظه حست انها ف حلم ونزلت راسها ع اركبها وتمت اتصيح ابصوت عالي

اما هزااع يوم رفعت شيخه راسها ما جافها عدل وما عرفها بس كسرت خاطره انها يالسه ابروحها واتصيح ابصوت عالي فقال: ليش اتصيحين اختي؟؟

شيخه بعدها اتحسب انها ف حلم فما ردت

هزاع : انزين طالعيني منو انتي؟؟

شيخه هالمره رفعت راسها وجافت انه صدق هزااع يدامها ينت

شيخه وهي ميت من الصياح: حرااااااام عليك تكسر ابقلبي حراام انته ليش ما اتحس ليش؟؟

هزااع ما كان مستوعب كل اللي سمعه كان منبهر بجمال شيخه وهو كان يسمع الكلام ومنصدم ويقول ف خاطره" شو بلاها هااي شو يالسه اتخرف"

شيخه اتصارخ : انا اعرف انك ما تعرفني بس انا اعرفك مو انت هزاع؟!

هزااع انصدم من الخااااااااااطر " هااي منو واشدراها فيني.............."

شيخه: انطق حرااااااااااام عليك اتعذبني حراااااام والله حراااام(ويلست ع الارض وغطت ويها)

هزااع : انزين انا شو سويت لج ابشو عذبتج وانتي منو اصلا؟؟

شيخه: انا انا شيخه بنت خالتك

هزااع عااد شو اقولكم شو شو لو اقول انه انصدم اشوي وااااااااايد اشوي " هزاااع هااااااااااي بنت خاالتك هاااي شيخه بس انا ابشو عذبتها "

هزااع ينزل لمستواها ويحط ايدينه ع اكتوفها ويقول ابصوت هادي: شيخه انا ابشو عذبتج
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 و في يوم وليله اصبحت وحيده
0 قوليها بلهجتج ... روعهه اللعبه
0 لـآ تلـوم آلقلـب آذآ آنجبـر بحبـكـ ..~
0 اعرفي الناس وش تقول عنك اول ماتدخلين العرس يله اختارى من 1 - 10

  رد مع اقتباس
قديم 06-21-2013, 09:56 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية Amooon_Alnahdi

بيانات Amooon_Alnahdi
تـاريخ التسجيـل : May 2013
رقــم العضويـــة : 146284
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 187 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Amooon_Alnahdi غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
Story2

ذيااااب: والله انا لي حق عليها اضربها اكفخها ها شي راجعلي فهمت

سعيد ساار صوب ذياب ومسكه من الكلر: هيييييي انت,, ابووها الي هو عمك عمره ما ضربها اتي انته وتضربها,,عيل وهي بعدها مو ع ذمتك يالس وتضربها عيل لو كانت ع ذمتك شوووو بتسوووووي فيها,, بتذبحهاااااا؟؟؟؟

ذيااااب: جببببب جبببببب اقولك,, انا ابكيفي بذبحها بذبحها انت ما يخصك

سعيد ين كان بيثور عليه لكن فطووووووم ركضت ومسكت ايد سعيد

فطوووووووم: سعيد سعيد وغلاتي وغلات امك لا تسووي شي عشان خااااااااطري ورحمه والديك

سعيد ما هان عليه فطوووووم بس جااااااف ذياااااااب بنظره

ذيااااااب بعذاااااااب الدنيا كله: معليه يا فطوووووم نسيتي من اكوون((وياشر ع عمره)) وشوو كنت,, وين غلااااااتي الي كنتي تتكلمين عنه وانتي صغيرره,, وين كلامج لي وانج ما اتحبين غيرري,,وين فطوم الي حبيتها وحبيتني من كل خاطرها ووعدنا بعض ان ما يفرقنا الا المووووووت,, بس ما اقول غيررررررر الله يسامحج
عور قلبها يوم شافته بهالحاله ركضت وراحت صوب ذيااااب

فطوووووم وهي بتموت من كثر الصياااح: والله والله يا ذياااااااب انك فاااهم الموضوع غلط والله

ذياااااااب: خلاص فطوووووم انا( وياشر ع عمره ويصاااااااااااااارخ)) عفتج عفتج يا فطوووم عفتج من كل خاااااطري اكرهج قد حبي لج قبل

فطووووووم اتهز راسها بمعنى لاء واتصارخ وتمسك كندورته من عند صدره واتصيح: ذياااااااااااااااااااااااااااب انااااااااااااااااااا احبك احبك احـــــبــــــك لا اتهدني فديت قلبك لا تهدني احــــــــــــــــــــــــــــبك احبك ما اروم ع فراقك دخيل ربك لا تهدني انا ما صدقت اجوفك واحين تبى تبتعد عني لا لا ما بخليك انا اعرف انك اتحبني ذياااااااب ذياااااب قول قول انك اتحبني قول وريح فوادي قووول

ذيااااااااااب اتعذب اول مره يسمع فطووووووم اتقوله احبك ودووووووم كان يقوووووول حق فطووووووووم"متى بتقوليلي كلمه احبك؟؟ فطوووم كانت تتغلى واتقول ليله العرس بقولك,, ذياااااب كان يقول وييه عيل اول ما بسمعه بموووووت اااااااخ متى اي هذا اليوووووووووم"

ذياااااااب طلع من بيت عمه طلع وخذ قلب فطوووووم معاه

فطوووووووم اول ما جافت ان ذيااااااااب طلع وطلع من حياتها تمت اتصااااارخ: ذيااااااااااااب ذيـــــــــــــــــاب(واتصييح) ذيااااااب يبولي ذياب وينه وينه اباااااه ذياااب لا تخليني ذيــــــــــــــأب(وكانت تبى اطيح بس سعيييد لحق عليها)

فطوووووووم وهي موليه موب حاسه بعمرها: ليش هاليوووم منحوووووووس ليش يا ريتني ما جفتك يا ريت,, كل منك انت الله ياخذك وافتك منك احين شوووو يردلي ذياااااااب شو شووووو؟؟؟؟؟

سعيد اتالم من كل كلمه فطووووووم قالته وكان منصدم

سعيد دمع وابتسم ابتسامت استهزاء: مشكووره وي منج اكثر يا بنت خالتي الله يسامحج

وطلع ورااااح بيتهم

اما فطووووووووم كانت ميته من الصياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح
ركضت ودشت البيت وامها استغربت من فطوووووووم وتمت تزقرها بس بدون فايده


وبعد 6 ساعات وصلهم خبر مثل الرعد مثل الصاعقه نزلت عليهم انه


ان ذياااااااااااااااااب مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااات
مات عن الدنيا ومات عن حب فطووووووم وماااات عن عذابه من الدنيا وما فيها,,,,, وقالو انه اتوفى بحادث بقولكم كيف اتوفى وكيف كان حالته

ذياااب اول ما طلع من بيت عمه كان يسمع فطووم يالسه تناديه بس هو انجررح من فطووم,, وحس انه خلااص يموت ولا يجوف فطوم ترحل عنه مايروم يستغنى عنها بعد ما لقها,, دش سيارته وهو يتذكر الكلمه الوحيده الي ردت الرووح له مع هذا تم مجروح الكلمه الي ياما حلم انه يسمعها من فطوم الكلمه الوحيده الي اترد الروح لي سمعته من انسان غالي عليك الكلمه الي اتحبه واتحب راعي الكلمه اااه ذياب كان يصيح يصيح من كل خاطرره اول مره ذيااب القوي الي له هيبه الي له شخصيه والكل يخاف منه والكل يحسب له الف حساب يصير ضعيف ""اااااه جوفو كيف الدنيا ظلمتني ويا حبيبتي الي حبيتها من كل خاطري والله وقسم بربي من اول ما قالولي انه فطوم لك وانته لها عمري ما خنتها ولا حتى بنظره ااااااه شو اسوي شو عيشتي بتكون عقب فطوم اااه يارب اموت وافتك ولا اجوف فطوم لغيري"ويلس يصيح وشوي وحس قلبه مقبووض تم يستغفر ربه الين يت شاحنه وجلبت السيارة 7 جلبات حتى ان ايده انقطعت ااااااااااااااااه ومات ربي يرحمه......والله مااروم اكمل

.................................................. ...........................


ام حمدان اتحرت ان فطوووووم تدري لانها كانت تركض وقالت اكيد عرفت

ام حمدان يالسه اتصيح: وعلي عليك يا ولدي رحت وانته بعز شبابك ربي يرحمك ويغفر لك ويصبر كل غالي عليك(واتصييح)

حمدااااااان: خلاص يا اميه لا تسوين ف عمرج جذى,, لو انتي جي سويتي فطوووووم شو بتسوي اصبري واتحملي ياامي

ام حمدان: ان لله وان اليه راجعووووون

حمدااااااااان بحنااااان: الله يجزيج الخير يا امي,, ويالله سيري البسي عباتج وتعالي ولا تزقرين فطوووووووم

ام حمدااان: لا بويه منقووود شووو بيقولون عنا العرب

حمداااااان اشوي عصب: منقوووود عند الهنوووود,,العرب والعرب خلي يولون العرب اهم شي صحة اختي

ام حمدااااان: صدقت والله اهم شي صحة بنتي

وساااارت ام حمداااااااان ويا حمداااااان العزى




ومرن 3 اياااام وفطوووووم موليه ما تظهر من الحجره ولاتدري عن الي يستوي بررع وكل ماحد ياها تسكت وما ترمس


يووووووم الثلااااثاء

سار بو حمدان صوب حجره فطوووم

بو حمدان: طق طق طق

فطووووم:..............

بو حمدان: فطوووووم حبيبي بطلي الباب

فطووووووم اول مرره رمست بس رمست وهي اتشاهق: بابا روح ما ببطل الباب

بوحمدان: يا فطووووووم يا حبيبتي هذا يومه وكل واحد بيموت ف يومه بس انتي ليش جي مسويه ف عمرج حتى العزى ما تروحينها

فطووووووووم انصدمت وكااااااانت مستغربه من كلام ابوها فعسب جي قامت بسرعه وبطلت الباب

فطووووم: بابا منو الي لازم اروحله العزى,, وامنو هذا الي مااااااات؟؟؟؟

بوحمدان: فطوووووووم شو فيج؟؟؟؟

فطووووووم وهي اتصيح مسكت ايد ابوها: بابا قولي منو ماااااات؟؟؟؟

بو حمدااان وهو يدمع: فطوووووووم حبيبتي انتي امصخنه,, ذياااااااب ولد عمج مااااات ف حااااااادث عيل منو؟؟

وقفت عقارب الساعه عند فطووووم ووقفت دموعها من النزول ووقف قلب فطووووووووووم من الدق

وبعد 5 دقايق

فطوووووووووم بصووووووووت متقطع وهي منصدمه من الخاااااااطر كيف غناتها يروح بهالسهوله: بابـ ـا انــ ـت من صجك ترمس

بو حمداااااان: شوووووو فيج حياااااااااتي؟؟؟؟

فطووووووووووم صرخت صرخه هزت البيت هز: جذب جذب والله ما ماااااااات اهووووو يحبني تعرفون شو يعني يحبني((وتاشر ع عمرها وهي تتراجع))يحبني بس انتو تبون اتفرقون من بينا(واتصيييح)يبووولي ذياب يبولي حبيبي يبوووه حرام عليكم يبولي اياه((وصرخت باعلى ما عندها) ذياااااااااااااااااااااااااااااااااااااب

بو حمداااااااااان راح صووب فطووووووم وحضنها: خلاص حبيبتي هذا قدر ومكتوووب بس حبيبي اسكتي

فطووووووم تنتفض في حضن ابوهاااااا وتصاااارخ: لااااااااااااااااااا اســ............ ما وحالها اتكمل الا وهي طايحه من بين ايد ابوها

بوحمدان يصاااااارخ: فطوووووووووووم,,, حمدااااان هزاااااااع شغلوو السياره

حمداااااااااااان بسرعه راح وشغل السياره اما هزااع راح عند فطوووووم

هزاااااااااع: فطووووووم نشي نشي اقولج(ويلف صوب ابوه وهو يدمع) ابوووي ليش فطووووووم ما اترد علي

حمداااان: هزااااااع موووب وقته بسرعه خلينا انوديها

بسرعه شلوها وودوها المستشفى وخبرو قوم عمهم وخالتهم والكل ان فطووووم ف المستشفى والكل يى عسب يطمنون ع فطوووووووم الا شخص وااااحد سعيد كان واااااايد مجروح من اول ما عرف ان ذيااااب مااااات ما يظهر من الحجره ولا يرمس حد ,,,,,,, اما ميره كان حالها الله يعلم به بس موليه ما كانت امبينه

الكل كان وااقف عند الباب والكل يصيح ويحاتي

واهني يظهر الدكتور والكل يروح عنده

هزاااااع: هاااا دكتور بشر عسى خيرررر

الدكتووور وهو متضايج من حالة فطووم: يا ولدي انتو شو امسوين فيها ليش امضايجينها

حمداااااان بعصبيه/: انزين انطق شوو فيها اختي؟؟

الدكتور: ياها انهيار عصبي,, حراااااام عليكم وهي بها السن ايها انهياااار عصبي لا اله الا الله.........وساااااار

الكل انصدم ام حمدااااان كانت بحاله ما تنحسد عليها واكثر وااحد كان بو حمدان بس كان سااااااكت وما يرمس وصاااااابر

ايهم صوووت من ورى والكل يلف صووووووب الصوووت وكانت

نورو كانت اتصاااااااارخ وتصيح وعموور كاااااان ماسكنها لانها كانت بحاااااااله هستيريه

نورووو اتصاااااارخ: هدنييييييي ويييييييييين فطووووووم انطقوو؟؟؟

عمووووووور: نوره بس اهدي احين انا بوديج عندها صبري

نورو اتصيييييح: ما بى اصبر خلاص مافيني صبر,,,((اتصارخ)) هــــــــــــدني

نورو سحبت ايدها بالقو وكانت ميت من الصيااااح والكل منصدم من نورووو الا ام حمدان,, وبو حمدان كان يسمع من فطوم يعني عرفها,, والبنات الي كانو موجودين كانو بيموتون ع حلاااااااااااات عموور

نورو اول ما سحبت ايدها ركضت من بينهم وراحت عند الباب بغت اتبطل الباب بس كان مقفول تمت تضرب ع الباب

نورو اتصاااااااارخ: بطلو الباب يا الحمير والله ان سويتو فيها شيء لاذبحكم والله(((وتمت تضرب ع الباب وهي ميت من الصياااااح))

عموووووور يى صووووووب نورو

عمووور يحضن نورو: نوره حبيبتي بس اسكتي انتي اصبري نص سااعه والدكتور بيظهر

هزااااااع: لا عمووووور الدكتووور ظهر


نورو وعموور لفو صوووب هزاااااع,, طبعا عمووووووور عرفه اما نورو لا لان ف المستشفى كانت متغشيه انبهرت بجمال هزاااع

عمووووور: انزين شوو ياها؟؟؟؟؟؟؟؟

هزااااااع يجوف نورو وكاسره خااااطره: ياها ياها انهيااااار عصبي(ونزل راسه)

نورو اول ما سمعت هالرمسه اغمى عليها وبسرعه عموووور راح وزقر السستر عسب ايوووووون يشلوونها


عموووووور تم يالس عند باب حجرة نورو وسرحاااااااااااااااااان" يعني لهدرجه يحبون فطووووووم,, لحظه لحظه فطووووووم ليش ياها انهيااااار عصبي وف هالسن لا مو معقوله بس والله خااااطري اجوفها واجوف هي شووووو احسن عن العررررررب الباقين"

عموووور قاااام وراااح عند هزااااع يبغي يسأله فضوله اكلنه اكال

عموووووور: هزاااااااااع

هزااااااع: لبيه

عمووور: لبيت ف منى بس بغيت اسألك شيء بس مستحــي

هزااااااااع: خيررررر قول

عمووووووور: اختك شووو فيها ليش يااااااها انهيار عصبي وهي بهالسن,, والله سامحني ع هالسؤال بس فضولي

هزااااع ابتسم: لا عموووور عاااادي,, فطووم ياها انهيااار عصبي لان((وتم يقوله السالفه))

عموووووور انصدم من الخاااااااااطر

عمووور: اها الله يصبركم يا خوي واذا بغيتو شيء ترى انا موجود

هزااااااع اطالع عموور وابتسم: مشكور يا عمر ماتقصر

وعقب 5 ساعات صحت نورو بس هالمره كانت احسن عن قبل بوااااااايد عمووووووور كان يالس عندها

نورو: عموور فطوم ما صحت؟؟

عمور: بلى واحين اهلها عندها تبين اتسيرين صوبها؟؟

نورو بوناسه: هي هي يالله قوم بنسير

عموور: ههههههههههههههههههه يالله

وقامو ووصلو عند باب حجرة فطوم

عمور: انتي سيري داخل بسرعه والله يا ويلج اذا جفتي يمين ولا يسار اتنزلين راسج وبسررعه اتروحين مفهووم

نورو: ليش شيء ريايل داخل؟؟

عمور: هي ويالله اتغشي

نورو تتغشى: انشاالله

عمور يدق الباب: هوود هوود

هزاع: هداا هدا حياك عمر

عمور: ويايه الرضيعه تبى ادش

هزااع استحى: خلها تتفضل

ودشت نورو وهي تمشي بسرعه الين وصلت الحجره وسكرت الباب ولفت صوب اليمين وجافت ام حمدان وقوم مرت عم فطوم يالسين عند فطوم,,وفطووم سرحااااااانه وف عالم ثاني,,نورو يوم جافت وضع فطوم دمعت عيونها وركضت صوبها وحضنتها ويلست اتصيح

ام حمدااان اتهدي نورو: بس حبيبتي لا تصيحين جوفي فطوم ما يالسه اتصيح واذا جافتج اتصيحين بتصيح وياج بس حبيبتي خلاااااص

نورو اتنش من حضن فطوم وهي اتصييح: اشلون ما تبيني اصيح يا خالو(واتلف صوب فطوم) وانا اجوف اغلى انسانه كانت بتروح مني وهي فاقده اغلى انسان عندها اشلون؟؟(واتصييح)

ام احمد وهي اتصييح: بس يا بنتي قطعتي قلبي,, لو فطوم تعبانه وزعلانه ع ذياب انا شو اقول,,شو اقول وهذا ضنااااااي نظرر عيني قطعه من روحي وقلبي الي ربيته وكبرته وسهررت عليه ورضعته يا امي انتو ما بتحسون بجيمة الضنى كثر الام((واتررد اتصيح))

فطووم كانت منسدحه وتسمعهم وهي تذكر سوالفها مع ذياب ضحكته لمسته همسته حركته خوفه عليها وهي تتغلاااا""كم اشتقتله؟؟خاااطري اجوفه, وينك يا ذياب رحت وخليت الكل متعذب من عقبك ااااااه يارب ترحمه وتغفر له,, والله بعدني احس انه كل الي يالس يستوي موب صدق اشلوون ف ثانيه يضيع مني,, اباه وربي اباه,,ابا اكون معاه,والله لو ترد الايام والله ما اخليه لحظه وحده, بس شو تفيد اللو اااااااااه ابااااااااااااااااااااااه وينه؟؟ مستحيل يخليني هو يحبني ودوم كان يقولي بسويلج عرس لا صار ولا استوى,,وربي يحبني كيف يخليني"" وصررررخت صرخه الكل سمعها: ذيــــــــــــــــاب وينك ابااااااااااك ذيـــــأب رد عــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلي ذيــــــــــــــــــااااااااب(ويلست اتصاررخ)

ام حمداااااان قامت وسارت صوبها وهي اتصيح ويلست اتهديها بس فطوم يلست اتصيح اكثر وات2ارخ واتهاذي بأسم ذيــــــــاب,, ونورو بدون تفكيير قامت من مكانها وطلعت وسارت صوب عمها بوحمدااااان وهي ميته من الصيااااح

نورو اتصيييح: عمي عمــــــــــــــــــي

بوحمدااان قام وراح صوب نورو: خير يا بنتي شو فيج؟

نورو: عمـــــــي الحق على فطووم فطوووم ياعمي((واتصييح))

بوحمدااااان ين ينونه ربع بسررعه وسار صوب فطوم وهزاع وحمدان بعد قامو وسارو صوب فطووم,, ونورو ما عرفت شو اتسوي ربعت وسارت صوب عمور وعمور حضنها

نورو: عمووور فطووم فطووووووووووووووووووووووووووم(واتصيييح)

عمور طلع نورو بررع وتم يهديها,, ويوم هدت دخلت وهو سار ويلس عند الشباب

اما ف الحجره يوم نورو دشت كان بوحمدااااان يالس يهدي فطوم وهزااع كان ساير يزقر الدكتوور وحمداااان واقف ع طرف ويدمع وهو يجوف حالة اخته اتسوء اكثر واكثر

بو حمدااااان وهو اول مره يدمع: بس حبيبي عشاااان خااطري فديت قلبج فطامي اسكتي لا تعذبيني فطامي

فطوووم ضعفت وحست بالذنب ذنب كبـــــــــــــــير يوم جافت دموع ابوها فسكتت وتمت اتجووف الكل واحد واحد وهي ادمع واخر شيء طاح عينها ع اخوها وهو منزل راسه ومنكسر ويدمع,, ماتــــــــــــــــــــت دموع اخوانها ابوها ينزلون لا والف لااااااااااء لانها واااااااايد تضعف يوم اتجووف ريال يدمع اتحسه صدق وماهو بدموع التمسااااااح,, وان هالدمووووع ثميييييييينه وايد وايد وايد حتى لو ما كانت تعرف هالشخص بتحن له وبتتعاطف معاه,,عيل اخوها شو بتقوول

فطوووم بصووت متقطع: حــ حـمدااااااااااااااااااااااااان

حمدااااان لف صوب فطووم وجاف عيونها فهم انها تبى منه الحنااااااااان,, فسار صوبها ووقف مجابلنها

حمداااااان: لبيه فديت رووووووحـــــــج يا رووحي

فطوووم قامت وحضنتة اخوها وصاااااحت مرره ثااانيه: حمدااااان ليش راااح عني ليش خلاني وانا ميته فيه,,حمدااااااااااااان خله يرجعلي حمدان حمدان ابااااه

حمدااااان حضن فطوووم: بس حبيبتي قدر الله وماشاء فعل ..وانتي لازم ماتعترضين على المكتووب صح "ويمسح على شعرها بحنان

فطووووم وهي اتصـــــــــــــــيح: صح,,,بس انا اباااااااااه احبه

وهني يدش الدكتور ويسير صوب فطوم ويعطيها ابرره مهدء

الدكتووور بهدوء: لو سمحتو اظهرو عشان المريضه ترتااااح

الكل ظهر الحريم سارو ف صالة الحريم الي كانت موجوده ف الغرفه والريايل سارو مكانهم

وكل يووووم ع نفس المووال بس حمدان وهزاع باليل كانو يسيرون البيت لان حمود وعزوز روحهم ف البيت وعشان عندهم دوامات

وبعد اسبوعين ونص تقريبا ثلااااث اسابيع

فطووم اتحسنت وااااااااااايد وكانت تضحك بس محد كان عارف بالي بخاطرها بس شوي نست ذياااااب ((صح شوي اتحسنت بس بعد لازم ترتاح اكثر فكانو امرقدينها ف المستشفى وكل يوم اهلها ايوووون عندها من عيال عمها بس شمسه كانت اتي ورشووووود اما ميثا كانت اتقول ان موت اخوها كل من فطوم, وبالنسبه لمطر ما كان مهتم بس اتاثر وااااااااااايد ف موت اخوه بس بعد كان مشتاق لربعه وما صدق خلص العزى بسررررعه سار صوب الفسااااااد والفاحشه استغفر الله......اللهم عافنا))

وبعد اسبووع
فبيت عبدالله ال>>>>>
الليل الساااااعه:9

نورو كانت يالسه تتطالع التلفزيوون ويا عمور فنورو كانت واااااااايد مشتاقه حق فطوم وكانت زااايغه من عمور بس اتجرأت وقالت

نورو: عموووووووور طلبتك بطلبه

عمووووور: تم عيوني لج امريني

نورو: يسلم لي عيونك,, خاااااااطري اجوف فطووووم

عموووووووور: قبل يومين جايفتنها انتي ما اتملين منها

نورو ابتسمت عسب الخوف يخوز عنها: ها لا بس اشـ اشتقت لها,,بتوديني ولا لاء

عموووووور: يالله بسررعه عندج بس خمس دقايق

نورو قامت وهي ميته من الوناسه: انشاءالله يا احلى اخو ف الدنيا(وركضت بسررعه)

اما عمور"" والله اليوم اجوفها يعني اجوفها ابا اعررف هي شو احسن عن الناس""وقااااام من مكانه وسار حجرته ولبس كندوره ليمونيه وغترره حمره ولبس ساعته ونعاله وحطله دهن العووود((والله انه خلصه من كثر ما حطه) وكان متكشخ من الخااااااااااااطر هو امبونه دووم كشيييييخ ماشاالله عليه,, المهم نزل وجااااااف نورو يالسه تحت ومتكشخه

اما نورو بلعت ريجها يوم جافت عمور""ويلي ويلااااااه هذا وهو اخوي جي متخبله عليه عيل لو فطوم جافته شو بتسووي اااااااااخ والله انه مزيوون"" لان فطووم واااااااااااااااااااااااايد اتحب الشباب الي يهتمون ف كشختهم

عمور وهو ينبه نورو: نورو ايييييييييييه يالله

نورو انتبهت: ها هي انشاالله(وقامت وسارو المستشفى)


والحمدلله وصلو بالسلامه المستشفى وعند باب المستشفى

نورو وهي مستحيه: عموووور

عمور: لبيه

نورو ارتاحت شوووي: ممكن يعني ابا اشترري حق فطوم حلويات

عمور اشر صوب الدرب وهو يتنهد: يالله سيري

نورو سارت بسرعه وشرتلها اول شيء بيبسي وبعدين الحلوياااااات

عمور: ها ما خلصتي؟؟؟؟

نورو اتحاسب: لا خلصت ثواااااااني

وشوي وتطلع وهي اتجوف عمووور من فوق اليين تحت((صدق البنيه متخبله ع اخوها))ووتطالعه بنظره بريئه

عمور يطالع عمره: فيني شيء غلط؟

نورو: لا ما شيء

عمور سكت عنها



وهم ساااايرين صووب حجرت فطووووم,, نورو مره وحده وقفت

عمووووور: حوووووو شو فيج دحيتي بريك

نورو: لا والله وانت ويين ياي

عموووووور اتوهق: هاا هي مو انتي قلتي ان فطووم احلى عني وانا ابغي اجوفها

نورو: نعم نعم نعم يالله هالي ناقص بعد,,اقول حق اربيعتي والله اخوووووي يبغي يجوفج لا حبيبي

عمووووور: والله والله انا ما بظهر من المستشفى الا وانا جايفنها فاهمه

نورو: انزين شوووو اقولها والله انك حماااار(طلعت منها بالغلط)

عمووور يحط ايده ع اذنه: نعم ما سمعت شو قلتي قبل شووي

نورو تضربه ع جتفه: عموور انا ارمس جد شوو اقولها

عمووووور تم يفكر: خلاص ما ابى اجووفها

نورو استغربت منه: كيفك والله يالله انا برووح


وروحت نورو عند فطوووووووم

نورو: طق طق طق

فطووووم بصوت تعبااااااان: احدرو

نورو بطلت الباب

فطوووووووم اول ما جااافت نورو صرخت: نوااااااااااااري

نورو ركضت وراحت صووووووب فطوووم وحضنتها وتمو يصيحووون
فطوووووم: والله اشتقت حقج وحق الربع

نورو: ما في حد ما سأل عنج المديره المشرفه الوكيله والبنات والمدرساااات,, فطووووم انتي شوو مسويه حق المدرسه سحر

فطووووووووم بحزن: فديتهم ياربي

نورو: تدرين فطوووووووم والله ما اقص عليج,,انتي واااااايد محلوه ما شاء الله عليج

فطووووووم: عيوووونج الحلووه فديت عيونج يا نوووور عيني

وتمو يسولفوووون الين

نورو: فطوووووووم انا بسير بطمن امي يالسه اتحاتيج

فطووووم تمت تتلفف يمين ويسار: اوييييييييه وين موبايلي,,اكيد ماما خذته

طلعت نورو من الحجره,,اما فطووووووم تمت سرحااااانه الين اتبطل الباب وهي كانت مبتسمه احلى ابتسامه

ومنو دش,,الي دش كاااااان((((معروووووووووف)) عموووووووووووووووور


فطوووووووووووم اول ما جاااافت عموور استغربت وتمت منصدمه من جماله الا متخبله ع اخررررررررررررررررر

اما عموووور لا تسألون حاله تم امبهت فيها ومب عارف شو يسوووووي كاااااان وااااااايد مرتبك ومنصدم من جمالها عمره ما اتخيل يجوف بنت بهالجماال

فطووووم استحت وعدلت شيلتها: منو الشيخ؟؟؟؟

عموور ما كان عاااارف شوو يقول تم يطالعها وهو مبطل عينه ومو مصدق الي جدامه

عمور بجرأه: انتي ملاك من الله ولا بشر

فطووووم ماتت من المستحى بس مع هذا عصبت وكانت وااااايد خايفه لانهم برووحهم ف الغرفه

فطوووم بعصبيه: حوووو انت استح عويهك داش حجر العرب وما تحشم,,الشيخ منو بغيت؟؟؟؟؟؟؟

عمووور: ها هي نورو وينها؟؟؟؟؟؟

فطوووووم انصدمت: شووووو انت منو واشعرفك ف نورو

عموور: ترى انا اخوها عمر((عمدا جي قال عسب تعرفه))

فطووووم بعفوويه: والله

عموووور ابتسم: والله

فطوووووم استحت من الخاااااطر وكانت متخبلا ع جماله: بس نورو مو موجوده

عموووور يسوي عمره مستغرب: وين رااااحت؟؟؟؟

فطوووووووم: هااا ما اعرف يمكن احين بتي((كانت واااايد مرتبكه

واول ما خلصت فطوووم كلامها نورو وصلت

نورو انصدمت من الخاااااااااااطر ان عمور هني

نورو راحت صوب عموور ومسكت راسه

نورو: عمروووو انت صااحي

عموور: لا والله شاااااااااارب

نورو: مو انت قلت ما تبى اتــ

عمووور يغمزلها عسب تسكت وابتسم

وفطووووووووم كانت مستغربه منهم وف نفس الوقت مستحيه ومتخبله عليه

نورو: حيواااااااان

فطوووووووم دوووووم متعوده اتقولهم ف المدرسه حيوانات ويوم حد يقول للثاني حيوانه فطوووووم اتقول هذي كلمتي ليش اتقلدوووني

فطووووووم بعفويييييه: حوووووو لا تقلديني

نورو: هههههههههههههه حتى اهني اوكي اوكي

عمووووووور: شووووو فيكم؟؟؟؟؟؟؟

نورو: ماا شيء اطلع برع

عموووووور: لا والله وانتي متى بتظهرين ان شاء الله ؟؟؟؟؟؟

نورو: عقب شووووووي

عمووووور: لا ريلي ع ريلج

نورو: عنااااااااد فيك يلا قوووووم خلنا انروووح

عموووور انقهر بس ما حب يبين: هي والله احسن

فطوووووم عااااادي كان عندها,, ومن هالشيء عمووور انقهر

عمووور طلع ونورو راحت وسلمت ع فطوووووم

فطوووووووم اشووووي واتصييح: نورو اخااااااااف بروحي,, جي بابا وماما رااااحو

نورو: اووووووه نسينا ان الياهل اتخااااااف ترقد بروحها

فطووووم: اييييييه ما اتمصخر انتي تعرفين اني اخاف والله ما تهديني ما اعرف ليش اليوم هدوني؟

نورو: واحيييين شوووو الحل؟؟؟؟

فطووووووم: ما شيء روحه

نورو: لااااااااااه,, وارقد عندج لو الصبح واااااحد من اهلج يااااه وجاافني راقده عندج شووو بيقولون لا فضيحه

فطوووووم: نورو اخااااااااااااف ما تعرفييييييين شووووو يعني اخااااااااف

نورو: صبري بروح بقووول حق عمووووور يعطيني موبايله واتصلي ف ابوووج او اخووووج

فطووووووووم: توووووكي

راااااحت نورو عند عمووووور وخبرته

عموووور كان يبغي يذل نورو عقب يعطيها: لا ما شيء ما بعطييها

نورو بطلت عيووووونها: عمور ليش ما بتعطيييها؟؟؟

عموور ببروووود: مااااا شيء بس جذى

نورو: حرااااام عليك ما هقيتك جاسي جذى

عمووووور: عاااد هاشيء راجعلج هقيتيني ولا ما هقيتيني كيفج

فطوووووووم كانت ورى الباب وسمعت كل شيء وانصدمت ليش الناااس جي جااااسيه وما يوااافقوووون الا بالمذله

فطوووووم طلعت من الحجره: خلييه نورو لاتذلين عمررج مشكووووور يا خوووي يزااك الله الف خييير, ولو كنت حاااط ف بالك اني بيك وبترجااااااك لا انسى ما عااااش من يذل فطوووم فااااهم

ودشت حجرتهااااا

اما عمووووور ونورو كانو منصدمييييين,,وخاااصه عموووور اما نورو كانت تعرررف ان لو فطووووم سمعت كلامه لو تموت ما بتذل عمرها

نورو عطت عموووور نظره: زيين جي(وراحت)))))


اما عمووووور بعده كاااااان تحت الصدمه

" لا لا لا ما اصدق هي ليش جي قالت انا ما كان قصدي اني اذلها ولا شيء كنت بعطيها بس هي ما عطتني فرصه,,الصراااحه واااااايد خقاقه ومغروره بس يحقلها,,ايه ايه شوووو يحقلها انا بعد يحقلي مال وجمااااااال ما شيء مثلي والله,, واونه شووو تقوووول ما عاش من يذل فطووووم ال>>>> والله انها خطييييره"



عند نورو وفطووووووووووم

نورو: خلاص فطووووووم ليش اتصيحين

فطوووم ابتسمت ابتسامه باهته: انا اصيح(وتاشر ع عمرها)وتنهدت وهي اتكمل : لا حبيبتي انا من اليووم ورااايح ما رااح اصييح ع اشيااء تااافهه

نورو: فطووووووم احين هالاشياء صاارت تافهه عندج

فطووووووم تبتسم بسخريه ودمعتها طاااحت: انا بعد ذياااااااب الدنيا بكبرها صاارت تافهه فتافهه

نورو عورها قلبها ع فطوووووووووم راحت وحضنتها

نورو: خلاص فطووووووم انسي لاتمين كل دقيقه تتذكرين الماضي

فطووووووووم: نورو انتي شوو يالسه اتقولين انا انسى ذيااااب انسى دنيتي انسى فوااادي وقلبي ودمي الي كان عاايش فيهم,, كيييف تبيني انسااااه حرام عليج

نورو: خلاص فطوووووم اهدي,,صبري بسير بيب تلفون واتصلي ف عمي((يعني ابو حمدااااااان))

فطوووم عصبت: لا والله ما اتروحين هالي نااقص ما ابى منه شيء انا بخدم نفسي بنفسي

وقامت من مكانها وطلعت من الغرفه لفت صووووب اليساار جاافت عمووور يالس يجوفها سوتله اكبر طااااااااف وراحت عند الرسبشن وطلبت التلفون وهي كانت مجابل عمور

بو حمدااااااان: الوووووو

فطووووووووم: الووووو بابا

اهني عمووووور ابتسم قال اكيد فطووووووم دلوعة ابوووها

بو حمداااااان: هاا حبيبتي شيء يعووووورج فيج شيء؟؟؟

فطووووووم: هي فيني ليش هديتني بروووحي؟؟؟؟؟؟؟

بو حمدااااان يستهبل عليها: ليش اتخااافين؟؟؟؟؟؟ (وكاااتم ضحكته)

فطوووووووم استحت تقول جداااام عموووور هي اخااااااف فعطت عموووور ظهرها

فطووووووم: بابا ليش تستهبل انت تعرف اني اخاااااااف ليش تسأل(ولفت وجاابلت عمووووور)

__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 و في يوم وليله اصبحت وحيده
0 قوليها بلهجتج ... روعهه اللعبه
0 لـآ تلـوم آلقلـب آذآ آنجبـر بحبـكـ ..~
0 اعرفي الناس وش تقول عنك اول ماتدخلين العرس يله اختارى من 1 - 10

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ممنـووع غيـرك يدخل آلقلـب ممنـووع جمس سييرا 2013 كشوخيه تفجير سيارات و دراجات 10 04-20-2012 05:25 PM
[Google Plus] مراقبون ومحللون: " جوجل بلس " سيُعجل بأفول نجم " فيسبوك " محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 09-03-2011 02:50 AM
آتصل بـﮯ تسلـم آعيۈنـڪ مآ يطيـق آلقلـب هجرآنـڪ ..! A7la brensisa هواتف , مسجات , وسائط , برامج , ثيمات , نغمات , بلوتوث 34 04-23-2009 06:57 AM
{{آتصل بـي}} تسلـم آعيۈنـڪٍ مآ يطيـق آلقلـب هجرآنـڪٍ , , ~ زهور 2007 هواتف , مسجات , وسائط , برامج , ثيمات , نغمات , بلوتوث 32 12-17-2008 08:19 PM
{{آتصل بـي}} تسلـم آعيۈنـڪٍ مآ يطيـق آلقلـب هجرآنـڪٍ , , ~ س™ هواتف , مسجات , وسائط , برامج , ثيمات , نغمات , بلوتوث 20 08-21-2008 12:28 AM


الساعة الآن 11:29 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML