|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم اليناقصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
احم السلام عليكم
__DEFINE_LIKE_SHARE__
حبيت انزل لكم رواية ربعتي اللي كتبتها طلبت مني اني انزلها بهذا المنتدى وانا قرأت البدايه وعيبتني وهي من تنزل البارت بحطيه لكم واذا تبوون تنقلونها فحطوا اسمي: دااانه غير ولا تلهيمكم القراءة عن الصلاة وانا اقولها مرة ثانية اللهم بلغت فاشهد عائلة السيد راشد علي راشد ال.....: ابراهيم:عمره 24 في الجيش هزاع:عمره 22 في كلية الطيران ميثة ومايد توأم:عمرها 18 في المدرسة ثالث ثنوي علمي يالس على الكنبه وتافف بالقوه وتزفر ياها ابراهيم:انتي بلاج ميثة:برهووم ملل ملل ابراهيم:شوو اسويلج ميثة:شووها مللل ابراهيم:اذا انتي ملانه روحي جابلي لج كتاب احسن بدال ماتتاففي ميثة:شوووف شووف هذا شوويقول ونطت جدامه حبيبي ركز بلاك ركز اقوولك انا ملان وغنت انا مليت مليت من البيت مليت مليت ودخل اخوها مايد وهو شال الكتاب ويهز راسه ويهز الكتاب وياه:طفشانه طفشانه زهقانه زهقانه وقام هو وياها يغنون ابراهيم:سكتووووووووووو ميثة ومايد ابتسموا وطلع تقويمهم الاخضر الفاقع ابراهيم:ضحكتوا بلا ظرووس انشاء الله توني قلت مسكين خواني بشلهم وياي بحوطهم وبطلعهم من هالجو الخايس بس انت بويهه طلعات زوول وذااكروو عدل ميثة وهي ترفع قصتها:بوبي فديت لووحك طلعنا ملينا صح مومو مايد:اي صح ميشوو ابراهيم:اقووول مااداني الدلع ويلا على حجرتكم ميثة ومايد تاففو وطلعوا وراحوا الغرفة ويلسوا اونه يذاكروو ميثة:ميوودي ملل مايد:والله انا حتى ملان شو نسوي ميثة:شوورايك نسوي مغامره مايد فر الكتاب:يلا غردي ميثة:نسرق مفتاح ابراهيم ونشل سيارته ونيلس نتحوط مايد:فديتج هالوقت مايناسب وتدرين برهوم هالوقت يطلع ميثة:مدام الحين بيطلع الفليل شوورايك مايد ابتسم بخبث:اوكي ياامريتي ميثة:احم ادري مايد:ايي لاطوليها وهي قصيره زوولي جابلي كتبج ميثة:اقوولك ملل وتقول جابلي كتبج لاحبيبي انا طالع ماايد:هه كان ماازخج برهوم ميثة:هو بكيفه يعني وطلعت من حجرت المذاكره وراحت صوب حجرت الرياضه ودخلت شافت اخوها يركض على المشاي وراحت ويلست على الكرسي انتبه عليها وبند الاله وشل دبت ماي وحط على رقبته فووط هزاع:هلا ميثاني ميثة:اهلين هزاع:بلاج ميثة انفجرت:ياخي ملل الا نجابل هالكتب بعدنه ثلاث ايام على الامتحان ويقول ذاكري ذاكري لاعتي جبدي ياخي ابي حد يطلعني يا يقول مشغولين ولا انتي درسي احسن لج بعد ماتخلصين من نطلعج وتنهدت اووف شوو هالحاله هزاع:اووف كل هذا بقلبج ميثة:وززود هزاع:خلاص باجر انا بطلعج انتي وميوود ها وفقتي ميثة:نقزت وتبي تبوسه وخازت وعع كل عرق وطرشت له بوس من بعيد امووت فيك احبك اعشقك حياتو والله انت على قلبي فديتك زوزو انا رايح اخبر مااي بروو وشردت ضحك هزاع:مسكين والله ورد لرياضه ميثة دخلت الحجره بقوة وشافته عق الكتاب راحت له وحظنته بقوة ويلست ترقص هي وياه وهو يرقص:بلااج انتي وش فيج مستانسه ميثة:بااجر بنطلع فك عيونه ووقف رقص:بنطلع منوو هذا اللي قبل ميثة بدلع:زوزووووو مايد رفع حواجبه:هزاع ميثة:هي ليش مااتصدق مايد:انا اعرف من طبع هزاع ان مستحيل يطلع وياه احد الا وبوصاخ سيف ميثة:منوو هذا مايد:ربيعه المهم كيف اقنعتيه ميثة:سر ههه مايد قلدها:سر ههههه اي الدب قوولي انا اخوج توام روحج توامج يلا قولي فديتج ميثة: نوو نوو فديتك مايد:اي انتي وشد شعرها لا ترمسيني جي وقولي وهو يسحب ميثة:حيوان حيوان مااقايل لك زووول اووف منك مايد:انا ماخيفان منج ولا من احد ميثة:اوكي مب خيفان ماعليه وصرخت هزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع مايد يسكر على حلجها:سكتي فضحتينا سكتي ميثة وهي تخوز اييده:هزاااااااااااااااااع زوووووووووووز دخل هزاع وهو لابس فووطه:ها بلاكم ميثة ومايد اللي كان يتضاربو فكوا بعض اطالعوا بعض:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هزاع:بلااااااااااااااكم تضحكوون ميثة من ززوود ماهم يضحكوا طاحوا فوق بعض:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مااايد:هههههه شاايف كلك راح هزاع يشوف شكله كان لابس فوطه ورديه عليها قلووب استحى بالقو:حيوااااااااااااانااااااااات وطلع ميثة ومااايد:ههههههههههههههههههه ميثة:وااااي بطني واااااااااي ههههههههههههههه مايد وهو يمسح دموعه:هههههه الله يخسه ميثة:والله انه مصخره مايد:نروح نشووفه يمكن الحين معصب وانتي تعرفين طبعه انه مايرضى بسرعه بعدين بتروح علينا الروحه ميثة بنص عين:يالمصلحجي مايد وهو يدزها برع:يلا يلا بلا رمسه زااايد وطلعوا وراحوا غرفته دقوا سمعوا صوت هزاع:تفظل ميثة ومايد دخلوا وابتسموا وهم واقفين عدال بعض هزاع شافهم من المرايه ماله ويه يطالعهم بس قوى عمره وطالعهم وقال:خير ميثة وهي تقرب صوبه:الخير بالويهك يالحبيب صح رورو راشد:اي ميثاني جي كل مااشووفك يستوي لي خير يااخي انت بركه من الله منزل ببيتنا هذا ميثة:افا بيتنا انا اتذكر ينزل عندنا السوء مب البركه صح رورو مايد:غلطي ميثاني قبل كان سوء الحين لاء مدام هزاع هني ميثة بتفكير:اييدك راي من يوم دخل هذا البيت احسه حلو جي مادري كيف اوصفه هزاع:ايي يالكذابين يلا برع مابي مصلحجين يلا برى ميثة:افا افا ياعزيزي تطردنا ششوف شووف الخيان ميود مايد:شايف فديتج اصلا محد يحبنا وحظنوا بعض ومثلوا انهم يصيحوا ميثة:اهى اهى اهى اهى اهى اهى مايد:اهى اهى اهى اهى ااااااااا محد يحبنا كسروو خاطر هزاع وراح لهم :فديتك لاتصيحوون والله اسوولف والله اتمصخر اتغشمر بلاكم قلبتوها جد والله غشمره خلكم كوول بلاكم جي والله اسولف ميثة ومايد اونهم يمسحوا دموعه:صدق هزاع:هي صدق وحظنهم وسلموا على بعض وهم يبتسموا بخبث هزاع:خلاص لاتصيحون وباجر الصبح بنطلع بحوطكم لين ماتملون ميثة ومايد باسوه على خده:فدييييتك هزاع:افداكم ميثة:يلا جاوو زو زانا وميوودي بنروح ندرس صح نوودي مايد:هي يلا باااي هزاع:باي وطلعوا واطلعوا بعض ومسكوا اييد بعض وهم يركضوا تحت في الصاله:هييييييييييي ميثة:وناسه وناسه وهي دقتنها طرب مايد:وبيحوطنا زوزي وبيحوطنا زوزي ونااااااااااااااسه ويلسوا يهزوو دخل ابراهيم وصرخ:بسسسسسسسسسس فظحتونا ميثة ومايد شافوه ومسكوا بعض وشرده فوووق ابراهيم:والله انهم صدع شوو هذيلا الخبلان ام ابراهيم دخلت:بلاك ترمس عمرك كنك مينون فيك شي ابراهيم:لاء انا استأذن بروح ارتاح بحجرتي ام ابراهيم:برحاتك فديتك وطلع فوق ابراهيم ومر اليوم عادي توقعاتكم: شووبستوي يوم بيروحوا السوق شورايكم بالشخصيات ميثة: مايد: ابراهيم: هزاع: اتمنى الردود الحلوه |
06-19-2013, 10:46 PM | رقم المشاركة : [ 2 ] |
عضو فعال | بحطي البارت الثاني واتمنى اني القى تفاعل:
__DEFINE_LIKE_SHARE__
في اليوم الثاني واقف على دري ويصرخ:ميثوووه ميووود يلا تاخرنا ميثة ومايد يايين ركض:وصلنا هزاع:يلا على السياره ركبوا السياره وميثة ناطت جدام وفاتحين الجامات ومسوين جو لهم <<اعووذب بالله من صبح اغاني وصلوا دبي موول وهزاع يتحرطم عليهم لانهم فضحوا عمرهم ميثة تشووف برع دبي موول فووول شباب وبنات:اووف وااايد ناش بلاهم مااشيفين خير هزاع:اقوول جب وامشي جدامي ميثة:انت ماتشووف الزحمه وتقلده اقوول جب امشي جدامي وترد صوتها الطبيعي تستهبل وش هزاع:اققوول امشي لا ارووشج بكشتج ميثة:زين زين وراحت تصلقت بميود ودخلوا راحوا فطروو وجي انتبهت ميثة على شباب يطالعوها لصقت بمييود مايد:بلاج ميثة:شووف ذيلا يطالعووني كنهم مااشفين خير مايد:من جمالج فديتج ميثة:خل عنك هذيلا ماطيحين الا قز مامنهم فايده مايد:خليهم يطالعووج وانتي شعليج ميثة:يخوف صوب الشباب 3 شباب الاول:شووف ذيك البنت طبق الاصل من هزاع بس عيونها خضره الثاني:هي هزاع كاتب بالبيبي انهم راحوا المول الاول:عيل هذااك هو الثاني:سوااف وينها سيف:هذيك هي اطالعوها وانتبهوا على خوها وهي ترمس مايد سيف:شفتوا انها تشبه هزااع خلنا نروح صوبهم الثالث:لا وين كيف نروح له وهو عنده اخته بيعصب سيف:عادي عادي تكت ايزي خلوود عادي خالد الثالث: لا لا ماشي تكت ايزي ولاشي خلنا نكلمه وهو بينا الثاني:صح رمستك سيف:اسكت فهد فهد سكت لانه يعرف عصبية سيف خالد:بتصل له سيف:لا لا تتصل هذو يطلعنا صوب ميثة ميثة:هزااع شووف هذيلا الشباب يطالعوني هزاع:وين ميثة:وراك اطالع وراه يلس يتمعن فيهم ابتسم وقال:انا بروح ويا ربعي انتي وميوود تحوطوو يوم بتخلصوا خبروني اوكي وراح بدون لايسمع اجابه ميثة:اوفف منه يلام يودي قوم نتحوط مايد:اوكي ويلسوا يحوط وجي ودخلوا محل وهذا المحل يظيع وواايد ناس فيه وفجاه ظاعت ميثة من مايد ويلست تدوره والشباب يطالعونها بنضرات غريب وهي خيفان يلست تدوره وتقول:ميوووود ميوود وينك وتدوره وتدوره حست ان الشباب يتابعوها مشت بسرعه مشوا هم وراها بسرعه ركضت ركضوا يلست تركض وتركض حست بواحد يسحبها وطالعت وراها شافت ان الشباب راحوا ميثة تنهدت براحه وخاذت عنه:السموحه ماشفتك بس هذيلا الشباب يركضوا وراي الريال:منتبه بس لا تمشي بروحج هب زين وينه اخووج ولا ابوج ولا ريلج ميثة:دخلنا انا واخوي مكان بعدين ظعت انا سمعت صوت من وراها:ميثة ميثة ميثة التفت ورى تطالع منو شافت مايد راحت له وحظنته:انت وين وين رحت عني مايد:مادري دخلت بزحمه وظعت وحتى انتي ظعتي ميثة:هي ظعت انت ماتعرف شوو كان بصير وياي بس الله ستر ماايد:الحمدالله الحمدالله ماستوى لج شي بتكملي ولا تبتروحي ميثة تذكرت الريال ودورته ماحصلته وقالت اككييد راح :لا بروح اتصل بهزاع مايد وهو يطلع فونه :اوكي وشل فونه وطلعوا برع اتصل لهزاع صوب ربع هزاع خالد وسيف وفهد سيف:اقوولكم ملل بالقو خالد:رووح غاازلك وحده سيف:لا اليوم انا مالي مزااج اغازل فهد:هذا حرااام حرام انت مااتفهم مازين جي سيف:انت شوويخصك حياتي ولا حياتك هزاع:هدوه دو شباب خلاص فهوود الا هو تسليه وبعدها بنودر فهد قال بكل الم:تسليه تسلوو واستانسوا انتوا ماتعرفوا الحرام بس يوم بتندموا قولو تسليه وراح عنهم خالد:فهد فهد هزاع:فهوود ماعليك بنودر تعال خالد:انا بروح وراه وراح هزاع:هذا بلاه سيف:ماادري عنه بس اتوقع شي فيه مسكين والله انزين شوو يخصه فينا انا ابا العب البنات بنسبه لي مجرد لعب هزاع:صدقت تذكر سيف وشل السجاره ويلس يدووخ هزاع:الله يوهفك وددر هالدواخ لوعت بجبدي سيف:كيفي وهو ينفخ الدخان بويهه هزاع:مالت رن فونه ترن ترن ترن هزاع:اسسس هزاع:الوو مايد:هلا هزاع تعال بنروح هزاع يطالع الساعه وباستغراب:غريب ميثوه تطلع بسرعه من عدتها تتاخر مايد:لا اليوم مالها نفس تتاخر وتبي تريح عشان تذاكر هزاع:ليكوون انت قايل لها شي والله بتشوف مايد:والله عظيم اني ماقلت لها شي هي بروحها قالت تبي تروح المهم صدقك صدقك ماتبي تصدقك عراحتك وبند بويهه هزاع بقهر:الحيوان سيف وهو ينفز الدخان:بلاك هزاع:الحيوان ميوود سيف:مااايد هي بلاه هزاع:مااشي ماشي يااخوي انا بروح اختي وهو يتريوني وبوصلهم البيت وبيك وين بتكون انت سيف:بشقتي هزاع:اوكي يلا مع السلامه تخاشموا وراح هزاع خالد:عمره 24 يدرس بكلية الطيران فهد:عمره 24 يشتغل بالشرطه برتبت ظابط سيف:عمره 24 بالجيش برتبت عقيد صوب ميثة ومايد ميثة:اوف حرر شو هذا الجو الخايس مايد:صدقتي والله هذا اخوج حيوان ميثة:حرام عليك شو تبا به مايد:اوففف وسكتت يا هزاع صوبهم ميثةراحت صوب السياره :افتح السياره هلكنا ظغط زر فتح السياره وفتحها ركبوا الثلاث هزاع:قوول حد يطلعكم مرة ثانية بتشووف اذا طلعتكم ميثة:بلاك معصب هزاع:هذا البغل اللي جدامج يالس ويتامر وانت هين خلنا نوصل البيت براويك مخاف ابد ميوود ولا هتزت له شعر يلس يلعب بالبي بي وصولوا البيت دخلوا داخل راحت ميثة ويلست على الغنفه وهي تفكر بذاك الريال وبعدها شهقت: ااااااااااا مايد وهزاع التفتوا عليها عقب ماكنوا يتضاربوا:بلاج ميثة:لا ماشي انا رايح اريح مايد:الله وياج ميثة ابتسمت لتوأمها ركبت سمعت مرة ثانية ظرابتهم وراحت الغرفة فصخت عباتها وكانت لابس بنطلون جنز اسود وقميص وردي وطاحت على الشبرية وقالت:هذاااك الريال اللي مسكني ربيع هزاع هذاك اللي يطالعني اوفف الله ياخذ هذا الحظ اوفف الحين شو بيقول لين هزاع والله اهتم باختك اووفف وراحت خذت لها بنطلون لركبه ازرق وقميص كت ازرق وراحت تسبحت طلعت وفتحت شعرها العسلي اللي يوصل لخصرها ينزل بهدوء وراحت يلست انفتح الباب بقوة وسكره وراح يلس ميثة بهدوء وهي تخوز الكتاب:بلاك مايد:اوفف منه هذا الهزاع الا يضارب وبعدين هو يزعل ويبي حد يرضيه ضحكت ميثة بهدوء:تعرف طبع اخوك دقايق مايمرن بتشوفه جدامك يسوولف مايد:صح خليه يزوول ميثة:ماعليك منه ترى هزاع قلبه ابيض وهو دومه جي مايد:شدي حيلج يابنت العلمي ميثة:عداال ياولد الادبي بعد انت ويانا مايد:هي نسيت صح سووري ميثة:سووري بدال ماتقررقر على راسي واايد روح افتح لك اكتاب وذاكر لك كم كلمه وهو يروح يبوس راسها:انشاء الله امايه ميثة ابتسمت طلع مايد بهدوء وخلا ميثة تكمل مذاكرتها في الشقه سيف\هزاع هزاع وهو معصب:الحيوان الحقير يرمس بكل بروود ولا يستهزء علي سيف وهو يشرب الجاي بروقان:بلاك انت عليه الا هو مايد مسكين بحاله هزاع:اقوولك الا يغايظ فيني والله قهرني ولا وانا نازعه يبتسم ويطلع التقويم الاخضر اللي يلوع بالجبد سيف:امممممم هزاع بسالك اخووك مايد يشبه اختك هزاع:هي هو يشبه بالظبط العيون الخشم بس هو على حده وكل شي انا اشبهم من الخشم الحلق طريقت رسم الويه سيف:اها بس استغربت من تشابهكم هزاع:في ناس تطلع جي في ناس لاء تطلع كل واحد غير عن الثاني شو توقعاتكم: خالد وسيف وفهد شورايكم بهم هل بيكون لهم دوور ؟؟ وليش فهد يوم كان يرمس بكل الم؟؟ هل في شي قبل استوى له وبس لاتحرموني من الردود الحلوه حطيت بارت عشان توظح لكم الرواية |
| |
06-19-2013, 10:55 PM | رقم المشاركة : [ 3 ] |
عضو فعال | بحطي البارت الثاني واتمنى اني القى تفاعل:
__DEFINE_LIKE_SHARE__
في اليوم الثاني واقف على دري ويصرخ:ميثوووه ميووود يلا تاخرنا ميثة ومايد يايين ركض:وصلنا هزاع:يلا على السياره ركبوا السياره وميثة ناطت جدام وفاتحين الجامات ومسوين جو لهم <<اعووذب بالله من صبح اغاني وصلوا دبي موول وهزاع يتحرطم عليهم لانهم فضحوا عمرهم ميثة تشووف برع دبي موول فووول شباب وبنات:اووف وااايد ناس بلاهم مااشيفين خير هزاع:اقوول جب وامشي جدامي ميثة:انت ماتشووف الزحمه وتقلده اقوول جب امشي جدامي وترد صوتها الطبيعي تستهبل وش هزاع:اققوول امشي لا ارووشج بكشتج ميثة:زين زين وراحت تلصقت بميود ودخلوا راحوا فطروو وجي انتبهت ميثة على شباب يطالعوها لصقت بمييود مايد:بلاج ميثة:شووف ذيلا يطالعووني كنهم مااشفين خير مايد:من جمالج فديتج ميثة:خل عنك هذيلا ماطيحين الا قز مامنهم فايده مايد:خليهم يطالعووج وانتي شعليج ميثة:يخوف صوب الشباب 3 شباب الاول:شووف ذيك البنت طبق الاصل من هزاع بس عيونها خضره الثاني:هي هزاع كاتب بالبي بي انهم راحوا المول الاول:عيل هذااك هو الثاني:سوااف وينها سيف:هذيك هي اطالعوها وانتبهوا على خوها وهي ترمس مايد سيف:شفتوا انها تشبه هزااع خلنا نروح صوبهم الثالث:لا وين كيف نروح له وهو عنده اخته بيعصب سيف:عادي عادي تكت ايزي خلوود عادي خالد الثالث: لا لا ماشي تكت ايزي ولاشي خلنا نكلمه وهو بينا الثاني:صح رمستك سيف:اسكت فهد فهد سكت لانه يعرف عصبية سيف خالد:بتصل له سيف:لا لا تتصل هذو يطلعنا صوب ميثة ميثة:هزااع شووف هذيلا الشباب يطالعوني هزاع:وين ميثة:وراك اطالع وراه يلس يتمعن فيهم ابتسم وقال:انا بروح ويا ربعي انتي وميوود تحوطوو يوم بتخلصوا خبروني اوكي وراح بدون لايسمع اجابه ميثة:اوفف منه يلا ميودي قوم نتحوط مايد:اوكي ويلسوا يحوط وجي ودخلوا محل وهذا المحل يظيع وواايد ناس فيه وفجاه ظاعت ميثة من مايد ويلست تدوره والشباب يطالعونها بنضرات غريب وهي خيفان يلست تدوره وتقول:ميوووود ميوود وينك وتدوره وتدوره حست ان الشباب يتابعوها مشت بسرعه مشوا هم وراها بسرعه ركضت ركضوا يلست تركض وتركض حست بواحد يسحبها وطالعت وراها شافت ان الشباب راحوا ميثة تنهدت براحه وخاذت عنه:السموحه ماشفتك بس هذيلا الشباب يركضوا وراي الريال:منتبه بس لا تمشي بروحج هب زين وينه اخووج ولا ابوج ولا ريلج ميثة:دخلنا انا واخوي مكان بعدين ظعت انا سمعت صوت من وراها:ميثة ميثة ميثة التفت ورى تطالع منو شافت مايد راحت له وحظنته:انت وين وين رحت عني مايد:مادري دخلت بزحمه وظعت وحتى انتي ظعتي ميثة:هي ظعت انت ماتعرف شوو كان بصير وياي بس الله ستر ماايد:الحمدالله الحمدالله ماستوى لج شي بتكملي ولا بتروحي ميثة تذكرت الريال ودورته ماحصلته وقالت اككييد راح :لا بروح اتصل بهزاع مايد وهو يطلع فونه :اوكي وشل فونه وطلعوا برع اتصل لهزاع صوب ربع هزاع خالد وسيف وفهد سيف:اقوولكم ملل بالقو خالد:رووح غاازلك وحده سيف:لا اليوم انا مالي مزااج اغازل فهد:هذا حرااام حرام انت مااتفهم مازين جي سيف:انت شوويخصك حياتي ولا حياتك هزاع:هدوه شباب خلاص فهوود الا هو تسليه وبعدها بنودر فهد قال بكل الم:تسليه تسلوو واستانسوا انتوا ماتعرفوا الحرام بس يوم بتندموا قولو تسليه وراح عنهم خالد:فهد فهد هزاع:فهوود ماعليك بنودر تعال خالد:انا بروح وراه وراح هزاع:هذا بلاه سيف:ماادري عنه بس اتوقع شي فيه مسكين والله انزين شوو يخصه فينا انا ابا العب البنات بنسبه لي مجرد لعب هزاع:صدقت تذكر سيف وشل السجاره ويلس يدووخ هزاع:الله يوهفك وددر هالدواخ لوعت بجبدي سيف:كيفي وهو ينفخ الدخان بويهه هزاع:مالت رن فونه ترن ترن ترن هزاع:اسسس هزاع:الوو مايد:هلا هزاع تعال بنروح هزاع يطالع الساعه وباستغراب:غريب ميثوه تطلع بسرعه من عدتها تتاخر مايد:لا اليوم مالها نفس تتاخر وتبي تريح عشان تذاكر هزاع:ليكوون انت قايل لها شي والله بتشوف مايد:والله عظيم اني ماقلت لها شي هي بروحها قالت تبي تروح المهم صدقك صدقك ماتبي تصدقك عراحتك وبند بويهه هزاع بقهر:الحيوان سيف وهو ينفز الدخان:بلاك هزاع:الحيوان ميوود سيف:مااايد هي بلاه هزاع:مااشي ماشي يااخوي انا بروح اختي وهو يتريوني وبوصلهم البيت وبيك وين بتكون انت سيف:بشقتي هزاع:اوكي يلا مع السلامه تخاشموا وراح هزاع خالد:عمره 24 يدرس بكلية الطيران فهد:عمره 24 يشتغل بالشرطه برتبت ظابط سيف:عمره 24 بالجيش برتبت عقيد صوب ميثة ومايد ميثة:اوف حرر شو هذا الجو الخايس مايد:صدقتي والله هذا اخوج حيوان ميثة:حرام عليك شو تبا به مايد:اوففف وسكتت يا هزاع صوبهم ميثةراحت صوب السياره :افتح السياره هلكنا ظغط زر فتح السياره وفتحها ركبوا الثلاث هزاع:قوول حد يطلعكم مرة ثانية بتشووف اذا طلعتكم ميثة:بلاك معصب هزاع:هذا البغل اللي جدامج يالس ويتامر وانت هين خلنا نوصل البيت براويك مخاف ابد ميوود ولا هتزت له شعر يلس يلعب بالبي بي وصولوا البيت دخلوا داخل راحت ميثة ويلست على الغنفه وهي تفكر بذاك الريال وبعدها شهقت: ااااااااااا مايد وهزاع التفتوا عليها عقب ماكنوا يتضاربوا:بلاج ميثة:لا ماشي انا رايح اريح مايد:الله وياج ميثة ابتسمت لتوأمها ركبت سمعت مرة ثانية ظرابتهم وراحت الغرفة فصخت عباتها وكانت لابس بنطلون جنز اسود وقميص وردي وطاحت على الشبرية وقالت:هذاااك الريال اللي مسكني ربيع هزاع هذاك اللي يطالعني اوفف الله ياخذ هذا الحظ اوفف الحين شو بيقول لين هزاع والله اهتم باختك اووفف وراحت خذت لها بنطلون لركبه ازرق وقميص كت ازرق وراحت تسبحت طلعت وفتحت شعرها العسلي اللي يوصل لخصرها ينزل بهدوء وراحت يلست انفتح الباب بقوة وسكره وراح يلس ميثة بهدوء وهي تخوز الكتاب:بلاك مايد:اوفف منه هذا الهزاع الا يضارب وبعدين هو يزعل ويبي حد يرضيه ضحكت ميثة بهدوء:تعرف طبع اخوك دقايق مايمرن بتشوفه جدامك يسوولف مايد:صح خليه يزوول ميثة:ماعليك منه ترى هزاع قلبه ابيض وهو دومه جي مايد:شدي حيلج يابنت العلمي ميثة:عداال ياولد الادبي بعد انت ويانا مايد:هي نسيت صح سووري ميثة:سووري بدال ماتقررقر على راسي واايد روح افتح لك اكتاب وذاكر لك كم كلمه وهو يروح يبوس راسها:انشاء الله امايه ميثة ابتسمت طلع مايد بهدوء وخلا ميثة تكمل مذاكرتها في الشقه سيف\هزاع هزاع وهو معصب:الحيوان الحقير يرمس بكل بروود ولا يستهزء علي سيف وهو يشرب الجاي بروقان:بلاك انت عليه الا هو مايد مسكين بحاله هزاع:اقوولك الا يغايظ فيني والله قهرني ولا وانا نازعه يبتسم ويطلع التقويم الاخضر اللي يلوع بالجبد سيف:امممممم هزاع بسالك اخووك مايد يشبه اختك هزاع:هي هو يشبه بالظبط العيون الخشم بس هو على حده وكل شي انا اشبهم من الخشم الحلق طريقت رسم الويه سيف:اها بس استغربت من تشابهكم هزاع:في ناس تطلع جي في ناس لاء تطلع كل واحد غير عن الثاني شو توقعاتكم: خالد وسيف وفهد شورايكم بهم هل بيكون لهم دوور ؟؟ وليش فهد يوم كان يرمس بكل الم؟؟ هل في شي قبل استوى له وبس لاتحرموني من الردود الحلوه حطيت بارت عشان توظح لكم الرواية |
| |
06-30-2013, 12:13 PM | رقم المشاركة : [ 4 ] |
عضو جديد | استمري .. بدايه حلوه
__DEFINE_LIKE_SHARE__
|
| |
07-01-2013, 11:34 PM | رقم المشاركة : [ 5 ] | |
عضو دائم | روايه طرررررررررررررررررررررررررررررر تجننن طرررررررررررررر انا خلاص حجزت ميود ف روايتج ذياب وهني ميود هههههههه خالد وسيف وفهد شورايكم بهم هل بيكون لهم دوور ؟؟ هي بيكون لهم دور ف رواايه اف كرهت سيف مدري ليش م حبيته وليش فهد يوم كان يرمس بكل الم؟؟ هل في شي قبل استوى له اتوقع حد من اهله انلعب عليهم ولا اخته او هو لعب ع وحده واهله م رحموها من ضرب حسييت انه هو اللي بيكون جي ينصحهم بدل مغازله روايه طر تجنننننننننننننننننننننن بليز نبي تكمله وادري انه ردووووودي تنور رواياتج __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رواية جديدة للدكتورة ناعمة الهاشمي 2012 تعالوا يا بنات رواية شما وهزاع احلى رواية | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 04-21-2012 05:50 PM |
رواية جددي في حياتي بالقاء | العين 10 | قصص و روايات | 4 | 03-14-2012 09:38 PM |
كل يوم وانا هنا وابغااكم تجاوبون وحده وحده | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 02-02-2010 10:40 AM |
تبادل اعلانيا واحجز غرفتك الصوتية واضف غرفتك بارخص الاسعار | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 05-27-2009 08:50 AM |
:: جاوبوا بكلمه وحده بس بصراحه :: | شيخة وطنها | الحوار والنقاش - الرأي والرأي الآخر | 51 | 09-07-2008 01:33 AM |