| |
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا| قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة |
| | LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
| | رقم المشاركة : [ 6 ] |
| عضو فعال | forza alain :هههههههههههه واااثق البيبه اصلا يحق لج حبيبتي والله بس عشانج انت بحطي بارت البارت الثاني:
__DEFINE_LIKE_SHARE__
في اليوم الثالث قامت وهي تلبس عباتها بسرعه شافت بصاله ابراهيم ميثة:ابرهيم وصلني المدرسه عندي اشغال هناك ابراهيم:اليوم امتحانج ميثة:بسم الله عليك هي اليوم ابراهيم:مااروم ميثاني عندي شغل ميثة:انزين هزاع وميوود موجودين ابراهيم:لاء للاسف راح ميوود ميثة:وصلني وش فيك ابراهيم:يلا يلا بدون فطور ميثة:اوكي مافي اي مشكله راحو ميثة وابراهيم المدرسة نزلت ميثة وراحت داخل شافت ربيعتها الروح بالروح مريم ميثة وهي ومريم يتخاشمون ميثة:صباح الخير صباح الحب صباح الجوري مريم:ههههه صباح الورد صباح العصافير ميثة:اخبارج فديتج مريم:الحمدالله تمام من صوبج يام عيون خضر ميثة وهي ترمش بعينها ودلع:تمام ها شوو دراسه وياج مريم:زفت اقولج اذاكر احس ان المعلومات تطير انا شو اللي بلاني ودخلت علمي ميثة:حرااام عليج والله انه سهل مريم تعيب عليها:سهل وترد صوتها مانلوومج مصرية ميثة ادزها بخفيف:قل اعووذ برب الفلق قوولي مشاء الله مريم تغايظها:ماقايل انننننننن تطلع السنها ميثة:ياحيوان قووولي عن لاتضيع المعلومات مريم:انطر ياحمار لين مايجيك الفرج وركضت وركضت وراها ميثة ميثة:انا حمار يالجلب وركضت وراها ميثة زختها لان ميثة طويل ومريوم اقصر عنها ميثة ذاختنها:يلا قولي مشاء الله يالله مريم بخوف:مشاء الله مشاء الله استغفرالله استغفرالله ماقايل شي اسحب كلامي كله ميثة وباستها على خدها:هي جي اباج ورن الجرس ميثة:كله منج ماارجعت اوفف منج مريم:جب انا حتى ميثة:مااعلي بتشوفي اللي يغشش مريم وهي تبوسها على خدها:ميثاني حبيبتي والله الفيزياء صعب يلا فديتج ميثة بنص عين:يالمصلحجية ودخلت ودخلت وراها مريووم وامتحنوا بعد ساعه ونص طلعوا ميثة عقت عمرها:اوفف تجسرت ايدي مريم وتيلس عدالها:اهى اهى ماحليت عدل اقولج سويت خرايط في الورقه ميثة:لا هو سهل بس واايد دقيق مريم:جب انتي يالزلمه ميثة ظربتها بخفيف:وعععع لاعت جبدى من هالدراسه بسير اسال ميدوو شوو سوى مريم بحماس:اخباره ميثة:مايخصج وهي تقوم تشل لها ماي مريم:حيوان قولي ميثة:انتي شلج ميثة ومريم يمشوا كان تي بنت ودز ميثة بقوة طاحت الدبه بقوة ميثة:عمى يعميج ماتشوفين وانتبهت عليها وععع الغيووره مريووم شوفيها مريم:ههههه بلاها هي متلصق فيج البنت بدلع:جب جب انا اغار منج منوو انتي انا خوله محمد ال............ ميثة:ههههههههه والله انزين خولووه بنت المليونير شوو تبي حظرت جنابج خوله:انا اخر عمري اغار منج حبيبتي انا احلى منج ميثة:مع نفسج فديتج خوله:ايي احترميني احسن ليج ميثة سارت صوبها ونزلت وياها لين وياها لانها اقصر عن ميثة الطويله:ههههههههههههه انا احترمج فديتج يوم بتحترميني انا بحترمج خوله تبي تعطي ميثة كف ميثة وقفتها وعطتها هي كف وتفلت بويها:هذا المستواج يالوصخ وانا الساني مايطيح على لووث امثالج وضحكت بغرور يالغيووره ومشت بثقه اللي تشع من وياها والبنات المدرسه كلهم ميتين ضحك على شكل خوله من العصبية قالت:والله لتشوفي شي ماشفتيه ياميثة ومااكوون خوله وراحت وهي محرجه ميثة:نااس عقوولهم صغير مريم:خلها عنج ماتحب الاتناقر ميثة:هي يلا طلعنا طلعو برع ووقفوا يت سياره فخمه فراري صوب البوابه ميثة باستغراب وهي فاج عيونها:هزااااااااااااااااع غريبه مريم:بلاج شوية شوية على عيوونج منوو هزاع ميثة:هزاااع اخوي هذا ابالموت يطلعنا والحين بفخامته ياي لي وبشك لا لا اكيد مب لي لحد ثاني مريم تكفخها على راسها:يالهبله يعني ل منو غيرج ميثة:صبري بروح اتاكد راحت ثوبه ودقت الجامه فتح لها الجام وابتسم:هلا ميثة:انت شوو تسوي هني مامن عادتك توصلني وبشك وتضحك ليكون مواعد وهي طير حواجبها هزاع:لا فديتج مامواعد تفي جانا بس حبيت اني اوصلج ميثة وهي تحطي اييدها على يبته:حبيبي انت مريض هزاع بنرفزه وهو يعق اييدها:اوووف منج انا الغلطان ياي اشلج ميثة:زين صبر بسلم على مريوم وبييك هزاع دق قلبه من اسم مريوم:اوكي ميثة راحت وسلمت عليها وطلعت هزاع:ليش ماخلتيها تي ويانا بوصلها ميثة يلست تدقق فيه وقالت:والله ماادري عنها صبر بسالها راحت صوبها ميثة:مريووم بتروحي ويانا مريم:لا فديتج الحين اخوي على وصول ميثة ابتسم:كيفج وراحت عنها مريم من ابطالي:بنت طيوب وحبوب رومنسي قلبها نظيف تموت بميثة وتعتبرها اخت لها تحب ماايد اخو ميثة ومايد يبدلها الشعور خشمها صغير وطويل شفايفها صغير توت بيض قصيره طولها حلو عيونها كبار ويشع منها بريق عسليات وموشها كثاف شعرها بني لنص ظهرها كثيف عمرها 18 هزاع:شوو قالت ميثة:الحين اخوها بيي هزاع باحباط:افا اوكي خلاص بنروح وركبت ميثة تموا سكاتين بعدين قالت ميثة بغموض: هزاع هزاع:هلا ميثة:انت تحب مريووم هزاع بتوتر:ها انتي شوو تقولي ميثة:اناا اسألك وابا اجابه صريح وبتحذير وبعدين بتندم هزاع بهدوء:هي ميثة ببرود:وكيف حبيتها هزاع:تذكرين يوم وديتج ملكة ربيعتج وانا دخلت عسبت اسلم على ربعي شفتها طالع ومن ذاك اليوم وانا احبها ميثة:انتبهت عليك هزاع:لاء ميثة تنهدت ماودها تكسر قلب اخوها ولاكن لازم الحين يلقى صدم ومب بعدين وقالت ببرود: هزاع لاتعور راسك مريووم ماتحبك تحب وااحد ثاني هزاع من الصدمه ضرب بريك وخلا ميثة تسير على قدام وانضرب راسها بقوة على الزجاج ميثة بصراااخ:بلاااااااااااااااك هزاع وهو يطالع ميثة بصدمه :انتي تتمصخري ميثة ببرود:لاء مااتمصخر والله ماكذب مريووم تحب وااحد ثاني هزاع سكت بعدين حط راسه على السكان ولف على الجه الثانية ميثة ماتشوفه ميثة سمعت صوت شهقات ميثة انصدمت معقوله معقوله هزاع يصيح عشان بنت نزلت من السياره وفتحت الباب واطالعته كان احمر وعيونه حمر ويصيح ميثة بحنان كبير:خلاص حبيبي والله خلاص لا تتكدر حبيبي والله اسف بس انا حبيت اقوولك عشان بعدين بتحس بنقص ومابي حد يجرح مشاعرك هزاع تم يصيح ويشاهق بصوت عالي ميثة حست دموعها بطيحين على حال اخوها بس مسكتهن ميثة بحنان:خلاص فديتك خلاص تعال اطلع من السياره هزاع طلع مااقدر يستحمل وحضن ميثة بقوة ويلست يضربها على ظهرها وهو يصيح نفس الياهل:حراااااام عليها ليش ماتحبني ويضرب ميثة على ظهرها والله حرام عليها والله ان احبها من قلب والله ميثة احبها والله اه اه ميثة اهى اهى اهى اهى اهى اهى اهى ميثة تمسح على ظهره وتحس ظهرها بيتجسر من زوود الظرب وهي تمسح وتمسح عليه وراسها بنزف دم وتموا شوية حست بان هدى شافته راقد فحظنها مسكته زين ويلسته مكانها وراحت مكانه وساقت السياره للبيت وصلو وراحت من الباب اللي ورى اتصلت لين مايد يساعدها ويا وشله ودوه الغرفه ومددوه على السرير مايد وهو يمسك ايد ميثة وراحوا غرفتها مايد:بلاه ميثة:مااشي شوية ارهاق مايد:ميثة قوولي ولا تيلسي تلعبي بمخي هل ميثة بتخبر مايد؟؟ شو بتكون ردت فعل مايد ؟؟ واذا درى هزاع ان مايد يحب مريوم شوبسوي او شو بيقول؟؟ |
|
| |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| رواية جديدة للدكتورة ناعمة الهاشمي 2012 تعالوا يا بنات رواية شما وهزاع احلى رواية | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 04-21-2012 05:50 PM |
| رواية جددي في حياتي بالقاء | العين 10 | قصص و روايات | 4 | 03-14-2012 09:38 PM |
| كل يوم وانا هنا وابغااكم تجاوبون وحده وحده | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 02-02-2010 10:40 AM |
| تبادل اعلانيا واحجز غرفتك الصوتية واضف غرفتك بارخص الاسعار | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 05-27-2009 08:50 AM |
| :: جاوبوا بكلمه وحده بس بصراحه :: | شيخة وطنها | الحوار والنقاش - الرأي والرأي الآخر | 51 | 09-07-2008 01:33 AM |