إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: تفسير حلم رؤية الطفل الرضيع في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: ما هو تفسير الحلم بشخص تحبه (آخر رد :نوران نور)       :: حلمت اني اشتريت سيارة (آخر رد :نوران نور)       :: الصرصور في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: التداول والأسهم: دلالاتهم وأهميتهم في الاقتصاد (آخر رد :محمد العوضي)       :: التداول والأسهم: دليل شامل (آخر رد :محمد العوضي)       :: الجدوى الاقتصادية والأثر البيئي: إيجاد التوازن (آخر رد :amrelmansy)       :: الآثار المترتبة على الكفاءة الصناعية والاستدامة (آخر رد :amrelmansy)       :: برامج الرشاقة السعيدة (آخر رد :دارين الدوسري)       :: العطور مستمدة في المقام الأول (آخر رد :اسماعيل رضا)      

قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-30-2013, 09:32 PM
الصورة الرمزية Classicia
عضو جديد
بيانات Classicia
 رقم العضوية : 146247
 تاريخ التسجيل : Apr 2013
الجنس : Female
علم الدوله :
 المشاركات : 16
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 0




بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله و بركآته , ,


شحـاآلكمم يــآ حلويين ؟
عســاآكم بأحسن حــاآل , ,

طبعـــا ً قرييت كم روآيــــة و عجبوني , ,

و قررت أكتب روآية خــاآصـــة فيني , ,

بعــنوآن : آحبك زود عن بــاآقي الخلايق . .




أول شيء رآح أعرفكم بشخصيــاآت روآيتـــي ::, ( رآح أعرض لكم الشخصيــاآت الرئيسية فقـــط !! )


خل نبدأ بالشبــاآب ::,

عبد الله :: عمره 22 سنـه , شعره بني و نـاآعم يحب يسويه سبآيكي ,, عيونـه بنيه ووسـاآع ,, ضعيف و طويل بس طآلع قمررر , شخصيته مرحه يحب الضحك و الونـاآســهه أنسان فنــاآن ~


سـاآلم :: عمره 22 سنـه , شعره أسود طويل شوي , عيونه سود , أبيضـاآني و جسمه ريـاآضي ,, جمييل ,, شخصيته عاديه يحب السوالف و الخربطانات ,, بس دوم تلقآه منعزل و يحب ييلس بروحه ~


محمد :: عمره 21 سنه , شعره أسود و كثيف طويل لين نص رقبته , عيونه عسليه , جسمه ريـآضي , وآيدين متخبلين علييه ,, شخصيته هــادي و تلقآه غامض صعب ينعرف شعوره و بــاآرد وايد ~



سيف :: عمره 19 سنه , أصغر وآحد في الشلة يصير أخو عبد الله , شعره بني و طويل , عيونه بنيه ,, حركي ,, يحب الرياضة ,, رآعي سوآلف ,, كوميدي و يستعبط وايد ~



هذيل أهم الشخصيــاآت في الرواآية و أكييد بيطلعون شخصيـاآت ثانوية في القصة , ,



و الحين نبدأ بتعرييف البنــاآت , ,


ســاآره : عمرهـا 20 سنـه ,, شعرهـاآ أحمر قصير ( مصبوغ طبعا ً ) ,, عيونهـا عسليه ,, هالبنت دفشه بشكل فضيييع ,, تحب أفلام الرعــب ,, شخصيه يعتمد عليهـاآ ,, تطلع أخت محمد ~


شهد : عمرهـاآ 20 سنه ,, شعرها بني فـاآتح ( مصبوغ ) ,, عيونهـا سوده ,, مغروره بشكل لا يصدق ,, تحب تكشخ وايد ,, و عبالهـاآ كل شيء تباه لازم تحصل علييه ,, و راعية مشاكل ~


فطوم : عمرهـاآ 18 سنــه آصغر وحده في شلة البنــاآت ,, شعرها أسود طويل ,, عيونهـا سوده ,, دوم ويا ساروه ,, دلوعة و مرحه ,, ~




و المزيييد من الشخصيــاآت في الروايــة , ,




#########################


البـــاآرت الأول , ,


السبـــت ,, الســاآعــة 9 فليل ..

الجوو كآن عاصفة ,, و أمطار و برق و رعد ,,

فـي بيــت أبو محمد ,,
و بالتحديد في حجرة ســاآروه ,,

قـاآمت فطوم و لبســـت عبــاآتهـــا ,,

ســاآروه : على وين ؟
فطوم : بروح البيــت ,,
ســاآروه : لييش !!!
فطوم : السـاآعة تسع بروح بيتنا , ,
سـاآروه : ليييش حرآآم !!
فطوم : شو حرآم أنتي بعد ,,
ســاآروه : أنزين على شرط
فطوم : شو ؟
سـاآروه : الويكند اليـاآي تيين تباتيين عندي ,,
ابتسمت فطوم : آوك , ,
ســاآروه : منو بيوصلــج ؟
فطوم : مـاآ أدري بشوف الدريول , ,
ســاآروه : نعــــــــــم !!!!!!!
فطوم : شووو ؟
ساروه : مينونه أنتـــي تطلعين ويآ الدريول في هالوقت ,,
فطوم : . . . . .
سـاآروه : بخلي حمود أخوي يوصلج , ,
فطوم : هـاآه لا لاآ
سـاآروه : مب على كيفج انزيين ولا بخبر أمج الحيين
فطوم : آوووف أنزييين
ســاآروه : لحظة , ,

و ســاآرت ســاآروه حجرة محمد أخوهــا ,,

دقت سارة الباب بالقووووووة ,,
طـــــــاآآآآخ طآآآآآخ طآآآآآآآخ

طلع محمد معصب , ,
محمد : خييير ؟
ســاآروه : قوم وصل فطوم بيتهم
محمد : فطوم منو ؟
سـاآروه : فطوم بنت خاآلي ,,
محمد : ليش هي من متى عندج ؟
سـاآروه : من العصر ,,
محمد : و تبيني أظهر في هالجووو عشـاآن أوصلها بيتهـا ؟
سـاآروه : يعني شو بيصير لك

محمد : أقول مب متفيييج ذلفي يلااآآ
ســاآرووه بصرآآخ : ماااامااااااه !!
محمد : أشششش أنزين خلاص بوصلها ,,
سآروه : حمــار وآحد ,,
محمد : حماره وحده ,,

المهم و سـاآرت سآروه و قاآلت حق فطوم تنزل ,,
طبعا ً فطوم سمعـــت كل الكلاآم اللي صــاآر بينهم , ,
و كــاآنت متضــاآيجة حست أنهــا ثقل عليهم ,,

ركبت فطوم السيـاآرة ,,
فطوم : السلام عليكم
محمد : و عليكم السلام
سكرت فطوم الباب و يلست ساكته و تحس عمرهـاآ شوي و بتصيح ,,
حرك محمد السيـاآرة , ,
محمد : فطوم شحآلج ؟
فطوم بصوت فيه صياح : حمد الله ,,
محمد : دوم ..
فطوم خلااص بتصيييح ,,
حس محمد أنه فيها شيء بس ما سوى لها سآلفة ,,

المطر كــاآن قوي و يالله يالله ينشـاآف الشـاآرع ,,
شوي ورن فونــه ,,

" حبيبتي " , ,

سـاآر بيرد عليها سكرت ,,
رد يدق عليها ,,

و ما كان منتبه للدرب ,,
فطوم : محممممممممممممد !!!!!!!!


مآ حس إلا و ويهه على السكــاآن ,,
فتح عيونه بشوي شوي ,,

صد صوب فطوم شــاآفها مغمى عليهـاآ , ,
محمد في خاطره :: حمد الله كانت لابس حزام الأمآن ,,

طلع من السيــاآرة ,,
شاف أنه دآعم العمود ,,

محمد : شو ها لهذي الدرجة ما شفته ,,
رد و ركب السيــاآرة ,,
محمد في خاطره :: يا ربي ما أقدر أوديها بيتهم و هي بها الحال ,, خالي بيذبحني ,, و هاي ما عرفت تدق إلا الحين !!! ,, أووووف يا ربي شو أسوي !! ,, أخاف تكون تعورت ؟؟ ,, يـآ ربي شو أسوي !!


, , كــــــــــــــــــــت !!

و بسسس هذي نهاية البـاآرت الأول ,,

شو رآيكم ؟ + شو توقعـاآتكم للبــاآرت اليــاآي ,,
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 04-30-2013, 09:56 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية بنت أإبوي

بيانات بنت أإبوي
تـاريخ التسجيـل : Apr 2011
رقــم العضويـــة : 131241
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 39 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : بنت أإبوي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

السلام عليييج
تسلمييين ع الرواية الطرر
اممم ما عندي توقعات بس حبيت الاسلوب و الشخصات ..>> خخ بس مو جنه البارت وايد قصير اتمنى اطويله ف البارتات اليايه
يعطيييج العافية
نترييااا الي بعده بفارغ الصبر
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 05-01-2013, 06:20 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية Classicia

بيانات Classicia
تـاريخ التسجيـل : Apr 2013
رقــم العضويـــة : 146247
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 16 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Classicia غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت أإبوي مشاهدة المشاركة
السلام عليييج
تسلمييين ع الرواية الطرر
اممم ما عندي توقعات بس حبيت الاسلوب و الشخصات ..>> خخ بس مو جنه البارت وايد قصير اتمنى اطويله ف البارتات اليايه
يعطيييج العافية
نترييااا الي بعده بفارغ الصبر
و عليكم السلام و رحمه الله

ربي يسلـــممججج , ,

طبعــا ً هذآ أول بــآرت فـ طبيعي يكون قصييررر خخخخخ <<<< بخصوصج , ,

إن شــاآء الله ولاآ يهمج الغــاآليــة ,,

البــاآرت اليــاآي بيكون طويييل إن شــاآء الله و في أحداث وآيد , ,


تسلمييين على المتــاآبعة ,, و ترقبي البــاآرت اليــاآي
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 روآية:آَحبكَ زُود عنْ بآقَي الخلآيقَ ( بـَ قلمي ِ )
0 Classicia Here

  رد مع اقتباس
قديم 05-01-2013, 10:25 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية Classicia

بيانات Classicia
تـاريخ التسجيـل : Apr 2013
رقــم العضويـــة : 146247
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 16 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Classicia غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شحالكم ؟ مثل ما تشوفون البارت الاول كان وايد وايد قصير ,,

بس حبيت تشوفون أسلوبي في الكتابة و تعطوني رأيكم ,,
ما شيء وايد ردود ,, بس ماعليه قلت يمكن لآنه البارت قصيير , ,

المهم هذآ البارت الثاني و إن شاء الله يعجبكم ,,






##########################

البـــــــــاآرت الثاني , ,




محمد : شو ها لهذي الدرجة ما شفته ,,
رد و ركب السيــاآرة ,,

محمد في خاطره :: يا ربي ما أقدر أوديها بيتهم و هي بها الحال ,, خالي بيذبحني ,, و هاي ما عرفت تدق إلا الحين !!! ,, أووووف يا ربي شو أسوي !! ,, أخاف تكون تعورت ؟؟ ,, يـآ ربي شو أسوي !!


حرك محمد الســيـاآرة ووصلها صوب بيتهم ,,
نزل و سـار صوبها و فتح البـاآب و بطل الحزام عنها و شلها ,,

دق باب بيتهم ,,

دق دقق دقق ,,

فتح ســاآلم البــاآب ,,

سـاآلم مصدوووم : محمـــــــــد !!!!
محمد : السلام عليكم
ســاآلم : و عليكم السلام ,, بسم الله شو صـاآير بلاها فطوم ؟
محمـــد : سويت حادث
ســاآلم بصدمة أكبر : شووووو ؟؟ متى ؟ شو صــاآر ؟
محمد : ما انتبهت للعمود و دعمته
ســاآلم : و فطوم بلاهاا ؟
محمد : ما أدري ,, يوم صديت لقيتها مغمى عليها ,,
سـاآلم : يــاآ ربـي تعــاآل داخل ,,
محمد : لا لا أنـا بروح

و عطاه فطوم ,,
سـاآلم يشل فطوم : لا لا ما يصير أدخل ما تقدر تسوق في هالوقت ,,
محمد : لا عــاد .... ( قاطعه سـاآلم )

ســاآلم : يا ريال أرقد عندي الليله ما بيصير شيء ,,
محمد : أوك ,,
ســاآلم : تفضل ,,

شوي و يت أم سـاآلم ,,

أم سـاآلم : منو عند الباب ؟
ســاآلم : هذآ محمد ولد عمتي نورة ,,
أم سـاآلم : هلا محمد تفضل ,, وييييي ( شهقت يوم شافت فطوم )
أم سـاآلم : بسم الله بلاها فطوم ؟
سـاآلم : ما علييج أمي شكلها كانت تعبانه و رقدت في الدرب ,, محمد يايبنها
أم سـاآلم : و ليش ما ردت ويآ الدريول ؟
محمد : لآ خاآلتي ,, ما يصير ترد ويا الدريول في هالوقت فـ قلت أييبها أنــا ,,
أم سـآلم : ما شاء الله علييك هب شرآت بعض النـاآس , ,
سـاآلم : آححممم أقول أمييه محمد بيبات عندي الليله ,,
أم سـآلم : حيــاآك أبوي البيت بيتك ,,
محمد : مشكورة خـاآلتي ,,
أم سـاآلم : العفو ,,
محمد : إلا خآلي وينه بروح أسلم عليه ,,
أم سـاآلم : تلقــاآه في الصالة يطالع الأخبـار ,,
محمد : إن شاء الله

و ســاآر محمد يسلم على خاله و سارت أم سـاآلم حجرتهـا و سـاآلم وصل فطوم حجرتهــا ,,



***** عنـــد محمد *******

محمد : السلام عليكم
أبو سـاآلم : و عليكم السلام و رحمه الله وبركاته هلا هلا بـ محمد ,,
محمد : هلا فيك خآلي
و يسلم علييه ,,
أبو سـاآلم : شحالك ؟
محمد : حمد الله بخير
أبو سـاآلم : وينك ما قمت تزورنا شرآت قبل , ,
محمد : كبرنا و انشغلنا ,,
أبو سـاآلم : عيل باجر يوم بتعرس ما بنشوفك ,,
محمد : لا خـاآلي إن شـاآء الله بكون دوم عنك ,,
أبو سـاآلم : إن شـاآء الله و ياريت لو تأخذ وحده من الأهل هب شرآت أبوك ,,
محمد : .............
أبو سـاآلم : أبوك ترك الحرمة السنعة وسار للخيبة ,,
محمد : ...........
أبو سـاآلم : الله يهديه ,,
محمد : آمين ..
أبو سـاآلم : ربيتك أنت و سـاآلم بأيدي و أدري أنكم ما رآح تخذلوني ,,
محمد : لا تحاتي خاآلي ,,


***** في حجرة فطوم ******

نشت فطوم و شـاآفت سالم يالس حذالها ,,
فطوم تقوم بشوي شوي : آه يـاآ رآسي شو صـاآر ,,
سـاآلم : حمد الله على السلامة ,,
فطوم : الله يسلمك ,,
ســاآلم : شو حالج أحين ؟
فطوم : حمد الله
سـاآلم : زين عيل أرتاحي أنـا بسير حجرتي إذا احتجتي شيء قوليلي ,,
فطوم : أوك ,,

قام سـاآلم و وصل عند الباب ,,
فطوم : سلووم
سآلم : عيونه ؟
فطوم بتردد : شو ... شو حال محمد ؟
ابتسم سآلم : بعدج تحبينه ؟
فطوم برتباك : هاه لا لا ,, بس هذآ أسأل ,, ويعني جذي ,,
سـاآلم : آهــاآ
فطوم : لا يكون خبرته أني أحبه
سـاآلم : لا ما قلت له
فطوم : أصلا ً نحن مب حق بعض
سـاآلم : أدري
فطوم بابتسامه : تصبح على خير
سـاآلم : و أنتي من أهله

طــاآحت فطوم و غمضت عيونهاآ بالقووو ,,
بند سـاآلم الليتات و طلع من الحجرة انصدم !! ,, شــاآف محمد وآقف عند الباب ,,

سـاآلم : محمد ؟
محمد : ...........
سـاآلم : لا يكون سمعت ...........
محمد : لا تخاف بسوي عمري ما سمعت ,,
سـاآلم : أحسن ,,

وســآروآ الحجرة ,,
و قعدوآ يسولفون ,,


********* عند ســاآره *********

ســاره ترمس في الفون ويآ فطوم ,,
ســاآره : قولي والله !!!!!!
فطوم : هيييه ,,
ســاآره : شو صار بالضبط ,,
فطوم : ما شيء رن فونه ساير بيرد علييه و ما انتبه للدرب و ....
ساره : فونه ؟
فطوم : هييه
ساره : أكييد هذيج
فطوم : منو ؟ عرفتيها ؟
ساره : لا
فطوم : شكله وايد يحبها
ساره : ويعني ؟؟
فطوم : الله يوفقهم مع بعض ,,
ساره : نعم نعم نعم ؟؟؟؟
فطوم : شو ؟
ساره : شو الله يوفقهم مع بعض تخبلتي أنتي ؟
فطوم : يعني شو تبيني أسوي أقول له قوم عنها أصلا ً هو ما يدانيني خير شر ,, ما شفتي كيف تأفف يوم قلتي له يوصلني البيت !! ,,
ساروه مصدومه : ..........
فطوم : على العموم أرمسج بــاآجر يلا بـاآي ,,
و سكروآ عن بعض ,,

و طــاآحت فطوم على فرآشها و تمت تصيييح ,,



****** في جهه ثانيه عند ساره ,, *******

سـاآره : آآآآه بيجلطني هالولد !!! ,, بس منو هاي اللي يرمسها ,,

طلعت ورقه فيها رقم ,,

سـاآره : أصبري عليي بس و الله لا أراويج الويل ,,



***** الســــــــاعة 3:35 في بيت أبو سـاآلم *******

نشت فطوم من النوم و حست عمرها عطشانه ,,
نزلت تحت و دشت المطبخ شـاآفت محمد هناك ,,
و كان يرمس في التلفون ,, وقفت فطوم تسمعه ,,


محمد : حبيبي خلاآص قلت لج ما فيني شيء لا تخافين ,, إن شاء الله جرييب بكون عندج على طول ,, لو تبين حتى بـاآجر بييي أخطبج ,,

هني عاد حست فطوم بطعنه في صدرهــاآ ,,
دشت فطوم المطبخ بدفاشه و شغلت الليت ,,

فطوم بصوت مسموع : أوه حمووود !!!
محمد مرتبك : هـاآ ,,,,,, هلا ؟
فطوم : شو مقومنك في هالوقت ؟
محمد يرمس في الفون : أقول بكلمك بعدين ( و سكر الخط )
فطوم : آوه كنت تكلم ربيعك ؟
محمد : آحمم هييه
فطوم : زين زين
محمد : انتي شو يايبنج هني ؟
فطوم : أنــا عطشـاآنه و يايه أشرب مآي ,,
محمد : هييه أوك ,,
فطوم تصب لها ماي : ما تبي تخيب ظن أهلك فييك صح ؟
محمد في خاطره :: بسم الله هاي شو ستوى بها ليش جي ترمس ..
فطوم : صح ؟
محمد : أكيييد ما رآح أخيب ظنهم ,,
فطوم : زيين ,,

وطت فطوم كوبهـاآ و سـارت حجرتها ,,
و تم محمد على أعصـاآبه ,,
محمد في خاطره :: لا يكون سمعتني ,, أكييد سمعتني ,,

مسك فونه و رد أتصل على حبيبته ,,
محمد : آلو شهوده ,,
شهد : حبيبي شو هـاآ ليش سكرت في ويهي ؟
محمد : آسف حبيبتي ,, بس أنــاآ لازم أسكر و أروح أنام تعبان
شهد : أوكييه حبيبي تصبح على خييير ,,
محمد : و أنتي من أهله ,,
و سكر عنهــاآ ,,


********** عند شهد ***********

فرت الفون على السرير ,, و يلست تلعب بظفورها ,,
شهد : منو هذيج ؟ ,, لا يكون معرس ؟

شوي و انفتح البـاآب ,,

شهد : رشووودي وين كنت ؟
رآشد : سوري حبيبتي كنت مع الشباب ,,
شهد : الحين الشباب أهم مني ؟
رآشد : لا لا يا حبيبتي أنتي ,,
شهد تدلع : مآبي زعلــــت ,,
رآشــــد : فديت الزعلانين أنــاآ ,,
شهد : ........
رآشد : شو رآيج نسـاآفر ؟
شهد بحماس : و الله ؟
رآشد : هييه و الله أنتي أختاري وين تبين تسيرين ؟
شهــد : فدييتك يا أحلى ريل في الدنيــاآ
رآشد : آفداآآآآآآج


كـــــــــــــــــت ,,


شو رآيكم في البــاآرت ؟

شو توقعاتكم في المواقف التـاآلية ,,

شو بيصير بين فطوم و محمد ؟

شو بيصير بين محمد و شهد ؟

شو ناويه تسوي سـاآره و رقم منو في إيدهــا ؟

شو توقعاتكم المستقبلية للقصة ؟
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 روآية:آَحبكَ زُود عنْ بآقَي الخلآيقَ ( بـَ قلمي ِ )
0 Classicia Here

  رد مع اقتباس
قديم 05-02-2013, 05:10 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية عيون لوفي

بيانات عيون لوفي
تـاريخ التسجيـل : Apr 2013
رقــم العضويـــة : 146235
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 111 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : عيون لوفي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

يعطييج العاافيه أبدععتي صرااحه حبييتها بلييز كمملي ^^ __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 رواية طبي ثمج خبال وهبال ودفاشه

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روآية آنتظر كلمة آحبگ !! Ro7 8lby#! قصص و روايات 155 06-18-2016 06:23 AM
يعني شسوي فيك!?...~ Ѯᾱ2ғκ Ȁȴ5ᾄ6я تصاميم الاعضاء 7 02-26-2012 09:56 PM
مطلوب برمجة سكربت روليت و قمار محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-21-2009 06:21 AM
جوفو الملل شسوي هع F A I T H تصاميم الاعضاء 28 01-08-2009 08:46 PM
[..ما تحبني , شسوي و انا الي موت احبك//•• ĝŘềξБ ễĺ đǻŗ المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn 57 06-17-2008 10:17 PM


الساعة الآن 01:18 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML