إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: حفل الزواج في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: استعادة إشراقة شاشاتك: خدمات صيانة شاشات عالية الجودة (آخر رد :مصطفيي)       :: قهوجي قهوة قهوجي جده صبابين القهوه بافضل الاسعار 0539307706 (آخر رد :ksa ads)       :: صبابين قهوه في جده مباشرين و مباشرات 0552137702 (آخر رد :ksa ads)       :: كسر البيض في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم الفرشة (آخر رد :نوران نور)       :: الضيوف في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: ما تفسير الكلاب في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: رمز المكياج في المنام للمتزوجه (آخر رد :نوران نور)       :: شرب الخمر في المنام (آخر رد :نوران نور)      

قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-22-2013, 08:31 PM
عضو جديد
بيانات 7mdoOwh
 رقم العضوية : 142322
 تاريخ التسجيل : Sep 2012
الجنس : Female
علم الدوله :
 المشاركات : 2
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 0

رواية : يمممھ انآ هالإنسسآن مَ أتحمل كلآمه المعسسول ♡♡



البارت الاول


طق طق طق ، انفتح الباب
خالتي مريم : يالله يا بنيات يالله حبايبي اليوم اليمعة قومو نششو بسسكن رققاد
شيخة : هممم انزين انزين اممايه 5 دقاايق بسس
خالتي مريم : مافي بسسكن رققاد لا ، نششو ولا برششكن بالماي
أنا : خالووتي حبيبتي انتي انزيين دقيقتين بسس ، والله امسس ما رقدنا من حششرة الشباب
خالتي مريم : انزين يالله ما علييه ، ابي ارجع ألاقيكن ناشات
سارة : انزين انزين
وطلعت وصكرت الباب وراها ..
شيخة نششت وفرتنا بالمخدات
علية : شييخووه وصصمه خليينا نبي نرققد
شيخة : بسسكن رققاد ما نبي اممي اتي وتحشرنا بصدعتها
أنا : اعقلي وانثبري مگانج هاي امج ، ونبي نرقد ( فرييتها بالمخدة )
شيخه : افف منكم ما يخصني اذا يت امي واحتشرت
أنا : انزين انزين فگييينا
عليه : هيا ، سسكتي عنها لانج گل ما رمسستي تروح رمستج عالفاضي ، ماينفع الكلام وياها
أنا : هي لا
طق طق طق
گلنا : ناششات
خالتي مريم : بارك الله فيگم بنياتي
ساره: بناات ولهت على شسسمه
شيخخه : بديينه بالحركات الرومنسية
( ساره قرصت شييخه )
( شيخة صرخت ) : ااااااااااااااه ي حمارة يعوور
سارة : تستاهلين
انا : بنات
شيخه : نعم ي هيا نعم شتبين بعد انطقي
انا : خيبه خيبه كليتيني ، يالله قومو ما يمدينه نجهز اليومم اليمعه
( نطت سساره وسسارت الحمام قبلنا )
عليه : سارررررووووه ي حمارره حركااتج باييخه
أنا : خليها خليها عن تصصيح
( خذت سساره شاور و انا بعدها وبعدي عليه والاخيره ششيخه ، ولبسنا كلنا مثل الشي .. لبسسنا ؛ بنطلون بطيخي و قميص ابيض مرسسوم علي ورود ملونة بطيخي و وردي فاتح و تيفاني و جكييت رسمي تيفاني و شيله سوده وحطينه جحال و جلوس وردي فاتح .. وطلعنا وايد كييوت )
عليه : يالله بنتصور
سساره : اخخيه بدت شغلها الححين
أنا : هيه صصح يالله بنتصصور
شييخه : انزين يالله
سساره : افف انزين
( وتصورنا )
طق طق طق
خالتي مريم : كلهن يو وانتن بعدكن منخششات هني
أنا : نازلين خالتي نازلين
( ترا انا وشيخه وعليه وسساره بنات خالات وكل خميس نتيمع نحن والشباب بيت حد من بنات او اولاد خالاتنا ونرقد هناك ، انا عمري 17 و عليه 17 وسساره 18 وشيخه 17 .. و هالوييكند متيمعين بيت قوم خالتي مريم الي هو بيت شيخه )
ونزلنا تحت وسسلمنا و يلسنا
خالتي حليمه : ماشالله عليكن محلوات
انا : فدييتنا من زمان حلوات ، شفييج خالتي گنتي شلقه شو ؟
امي : هيو وصصمه ، اححترمي نفسسج
انا : اسسفه خالوتي
خالتي حليمه : لا حبيبتي لا تعتذرين الكلام الي يطلع منج مثل العسل على قلبي
انا : اششكرج الصراححه ، عيبتيني خالتي نقعتي يبهة امايه
عمي عبدالرحمن دخل : سلامن عليكم
كلنا : وعليكم السلام حياك
عمي عبدالرحمن : الله يحييكم ، لا بسس حبيت اخبركم اليوم بعد صلاة العصر بنسسير العزبة
البنات : يسسس
خالتي حمدة : ما صدقو عاد
عليه : هيه اممايه وناسسه بعد شو
خالتي حمدة : عيل ما وناسسه ، ماشالله انتو بعد اول ما تسمعوون ان السسالفه فيها طلعة تصارخن وتستخفن
اممايه : خليهم خليهم بنجووف شو آخرة هالطلعات
انا : اخخييه عاد يبوون يكرهونه بالطلعه قبل لا نطلعها
خالتي مريم : انزين ماعلينا سسيرو جهزو اغراضكن قبل لا ينجبون الغدا عسسب تتغدون و وتلبسسون وتظهرون
شيخه : ليش امايه انتو ما بتوون
خالتي مريم : لا حبيبتي نحن اليوم مشغولات صح خواتي
خالاتي مع اممايه : ونعم الكلام
انا : برايكم ( وبصصوت خفيف ) فگه
عليه ( قرصتني ) : خسسج الله ي هيو
انا : جب جب عن حد يسسمعج
خالتي مريم : بلاكم تتساسرون يالله نشو تزهبو
شيخه : يالله يالله تعالو
وصعدنا فوق
وطلعنا شنطنا وحطينه بدله احتياط وجمن شي فالشنطة وجهزنا يعني
شيخه : سسسوووشي سسوووشي سوووشيو وصصمخ
سووشي : نأم مدام
شيخه : وين بنطلوني الاخضر
سوشي : مافي مألوم مدام انا يهتي ملابس كللو هون " انا حطيت الملابس كلها هني "
شيخة : انزين يوم محطية الملابس كلها هني طلعي لا طلعي ،، ما يخصصني بنطلوني الاخضر يطلع فاهمة ولا ما فاهمة
سوشي : انا مافي مألوم مدام والله انا يهتي هازا بنتطلون هون " والله مدام انا ما اعرف انا حطيت هذا البنطلون هني "
شيخه : هيه صح حطيتيه هني وما عيبه المكان وصارت له اجنحة وطار
أنا : خلاص شواخ في غيره هدي
شيخخه : وخخري عني انتي الثانية ( وسسارت ممسكت سوشي من شعرها )
شيخه : بتطلعينه ولا ششلون
سووشي تصصارخ : ااااااااه ماما بابا تأاللو ششيلو هازا مجنون
شيخه : مينون ريلج ي حيواانة ، طلعيلي بنطلوننني
عليه : ششييخه خلاص هدييها
شيخه : مابي تطلعلي بنطلوني يعني تطلعه
وصل الصريخ ل تحت ويو خالاتي كلهم ، وفتحو الباب وججافو المنظر ( شيخه تمط شعر سووشي وسسوشي تصصيح والملابس كلها طايحه عالارض وششيخه تصارخ وانا اهدييها وعليه وسساره يحاولون يفجون ايدها عن شعر الخدامة )
خالتي مريم بكل عصصبيه : شششيييخه
شيخه صخت : نعم اممايه
خالتي مريم : هدييها
شيخه هدتها ونزلت راسها ودموعها تنزل على خدها

خالتي مريم : سووشي سيري المطبخ ونجبو الغدا
سوشيي وهي تصيح : انشالله مدام
وخالاتي لحينهم منصدمات من الموقف الي جافوه ما توقعو ان ششيخه فيها هالعنف
خالتي مريم صفعت شييخه كف محترم خلاها تطييح عالارض وتصصيح بصصوت وصرييخ ونحن البنات صرخنا

خالتي مريم : ممكن اعرف السبب القوي الي خلاج تمديين ايدج عليها
شيخه تصيح ما قادرة ترمس
خالتي مريم رفستها : اوكي لا ترمسين ب ولا كلمه وجووفي الي بيخلييج تظهرين اليوم ( وطلعت وصكت وراها الباب بكل قوه ) وانا وعليه وسساره وخالاتي منصدمين من الي قاعد يصصير
ششيخه : ييمممممممههههه يييييمممممممه ( وتصصيح )
انا نزلت لها عالارض ولمييتها وهي ميته من الصياح : بسس ي حبيبتي بسس حصل خخير قوومي معاي غسسلي ويهج
شيخه هزت راسها بمعنى اوككي
( على فكرة حمام شيخه برع الغرفة ما داخلها )
وطلعت انا وششيخه من الغرفة للحمام وطلع بويهنا حمد اخخوي كان صاعد فوق وجاف شيخه تصصيح وبدون شيله حاول ينزل راسسه بس ما قدر
انا اول ما جفته رفعت ششيلة شيخه وشيخة ما زالت تصصيح
دخلت ششيخة الحمام وحمد يه صصوبي
حمد : بلاها
وقلت له السسالفه
حمد عصصب ورفع صصوته : وليش انششالله
قاطعته : اووووووش خف صصوتك قوم خالاتي بغرفتها ( وحطيت ايدي على حلجه )
حمد بصصوت حده خفيف : وليش انشالله خالتي تصفعها خل تعرف السسالفه بالاول
وششيخه كانت بالحمام ويالسسه تسمع الحوار
انا : والله مادري بس بححاول انسي ششيخه
ححمد : فدديتها والله تحملي عليها
انا : حمدو صخ عن تسسمعك
حمد : ليش انتي لحينج ما خبرتييها اني اححبها
انا : ههاا ممم تبي الصدق لا
حمد : اوككي لا تخبرينها كييفج ، عيل انا بخبرها بطرقتي
انا : خلاص اسسفه والله اليوم بخبرها ما ناقصه البنت مششاكل
حمد قرص خدي : فدديت اختي
انا : ااااييي ترا يعور وخلاص سسير انت عن تطلع من الحمام
حمد : انشالله عمتي .. وسسار وسسو بوسه طايره على باب الحمام ورمش بعيينه
انا ضحكت علييه ضحك
شييخه طلعت من الحمام وعلامات الصدمة على ويهها
انا يوم جفتها خفت انها سمعتنا
شيخه : وانا بعد والله انا بعد
انا هني توترت وخفت : ش ش شو انتي بععد
شييخه بصصوت حدددهه خفيف : وانا بعد اححبه والله انا بعد اححبه
انا انصعقت ما توقعتها من ششيخه ولا توقعت جي بتككون ردت فعلها : اييوواا ، انززين يالله يالسسين يترييونا بالغرفة
شيخه : انتي سسيري انا بسسير عند اممايه
انا : اوك و بووسيها على راسسها ولاا تنسسين سالفة الطلعة نبي مصلحة شوي
شيخه : انزين
ويايه ششيخه بتنزل جان تسسمع صوت امها تصصرخ يالله ي بنات يالله ي ناس يالله بو عبدالله يالله نجبو الغدا



البارت الثاني


وعالغدا شيخة ما قادرة ترفع راسها لانها مجابله امها وما تقدر تحطي عينها ب عينها
شيخة وهي منزلة راسسها : مم اممايه
خالتي مريم بندم : عييوني
شيخه صاحت : اححبج والله وانا وايد اسسفه
خالتي مريم بابتسسامه : عادي حبيبتي وانا الي اسسفه
وكل الي يالسسين ع السسفرة من الشباب مستغربين الا البنات الحرييم و حمد طبعا
عمي عبدالرحمن : ليش ي مريم ش السسالفه ليش هالدموع والصياح والتأسف
خالتي مريم تمسح دموعها وتبتسم بويه بنتها : لا تحاتي يالغالي ماكو ششي ام وبنتها وشوية مشاكل
عمي عبدالرحمن : الحمد الله ريحتيني كملو اككل كملو
شييخه مسسحت دمودعها وبابتسسامه كبيره : اممايه
خالتي مريم : نعم امييه شتبين ؟
شييخه بطريقة غبيه : انزين عادي الححين ارووح العزبة
الكككل ضحك علييها و ويها قفط " يعني توها وتصصيح ومسلسل هندي طلعت السسالفه مصلحة "
خالتي مريم بضحكة : رووحي ي امميه روححي
انا قرصت شيخة : قلت لج بمصلحة بس ما جيه وضحكت
شيخه بصصوت خفيف : وانا شعرفني
انا : هيه الححين ما تععرفين
شيخة ابتسسمت ابتسسامة غبية
ساره يالسه يمي وقرصصتي وقربت راسسها من اذني : شو تتساسرون ارواحكم
انا : واااي عاللقافه ، حبيبي سسيري انتي تساسري مع خالتي ما نتساسر ويا كبار نحن
سساره : انزين ي حيوانة ما علي
حمد يجوفني من بعيد ويسسوي حركات يعني شو قلتي لها ؟
سويت له حركة بمعنى بعدين بخبرك
بعد الغدا الكل تزهب وججيه واذن العصصر ونحن البناات صررخنا : اوووويييييييييههه ما صليينا الظهر
اممايه حرجت وفرتنا بقوطي الكلينكس : خسسكم الله قوومو صصلو
كلنا : انزين انزين
ونقزنا وسرنا صلينه الظهر والعصر ونزلنا ويبنا اغراضنا
تقسمنه بالسياير
سيارة فيها حمد اخوي و انا و شيخة و عليه و مايد ولد خالتي حمدة الي هو اخو عليه ( وسيارة حمد كانت بورش احمر )
وسياره فيها عمي راشد الي هو بوعبدالله 'بو ساره' و ابويه 'مبارك ' وعمي سلطان الي هو بو مايد 'بو عليه'
و عمي عبدالرحمن و سارة الي كانت متغصصة عسب قطيناها ويا العيايز ( وسيارة ارمادا بيضه )
و سيارة فيها السايق و الخدامات ( وسيارة لاند سوده )
و سيف اخو شيخة وحرمته نوف وبنته مهرة بسيارة بروحهم ( سيارة x6 بيضة )
و عبدالله و حرمته خولة و ولده راشد بسيارة ( سيارة BMW سودة )
طبعا بسيارة حمد كان ربشه كنا محططين اغاني و وايد وناسسة
انا : حمد
حمد ما يسمع من صوت الاغاني
انا صرخت بذانه : حححححمممممممدددد
حمد طف المسسجل : خخير صمختيني ؟
انا بدلع : ودنا الشيشه
حمد : انطبي ( وياي بيششغل المسسجل )
انا : لا حمد لحظة لحظة
حمد : شتبين
انا : ابي اسسير الشيشة
حمد : مافي
انا : انزين انا وششيخه نبي نسسير
حمد عض شفايفه : من عييوني
كلنا ضحكنا وششيخه استحت
وقف حمد عند اقرب محطة
يايه بنزل جان يوقفني مايد
مايد : هيا
انا ذبت وبكل دلع : هلا
مايد : شتبين من داخل ما تنزلين روحج كله شباب
انا جفت حمد مندمج بال بي بي : لا مشكور شيخه بتنزل وياي وعليه بعد
مايد : سمعي الرمسة وركبي كله شباب شتبون من داخل
انا : لا عسسب انا ابي اختار
حمد انتبه لنا : ها شو السسالفه
مايد : ياالس اسالها شو يبون انا بيييب لهم كل شباب
حمد : هيه صح ما ينزلون
انا : انزين انا ابي انزل
حمد : خلاص نزلي انتي ويا مايد وانا بيس بالسياره
انا : وششيخه ولا علية
حمد : لا خليهم بالسسيارة
انا مسستحية مووت من مايد : انزين
مايد : يالله سريينا
انا : يالله
نزلنا الشيشة وانا كنت منزلة راسسي ، و اول ما دخلنا داخل اشتطيت وما خليت شي ما شريته ، انا كنت بصوب و مايد بصوب ، يه واحد من الشباب الي كانو فالمحطة
: هلا والله صوبنا صوبنا
يه مايد وكان محرج وايد وانا خايفة من الي بيصير : انت اييه ما تستحي على ويهك تغازل مرتي وريلها معاها ؟
ومسسك ايدي وقال : تعالي فديتجج
انا هني بايت اصصيح منصدمة من الي صصار ويوم جفت مايد محرج خفت يصصير شي ان يضربه بس ما توقعته بيقول جي .. حتى اني سسرت حاسبت ما شريت وايد اشياء ولحيني منصدمة .. بس احسن شي ان حمد اخخوي ما كان منتبه لنا يوم كنا نحاسب هديت ايد مايد وهو جافني وابتسم وقالي : سسيري السياره
هزيت له راسي وسرت
رگبت السسياره
شيخة بصصوت حده خفيف : مسسك ايدج
انا : هاه انتي جفتي الي صصار
شيخه : هيه
عليه : اققول مهو شكله يحبج
انا : اوووششش حمد هني ولا نسسيتو بعدين بعدين بنرمسس
ركب مايد
حمد : ها خلصصتو
انا ومايد : هيه
مايد : الله يخخسه
حمد : منو ؟
مايد : هاه لا محد محد
حمد : ليش عيل ليش الوانك مفتره ، ليكون هيو لعوزتك
مايد : حششى والله هيا تنحط عالراس
هني ششيخو وعليو دزوني وبصصوت خفيف : منو قدج
انا اسستحيت : جب جب
حمد : عببالي جاان كسسرت راسسها ، ما يصصير تلعوز النصيب وغمز ل مايد
مايد ضحك : ياريت
حمد : جب جب ترا انا اخووها
انا اجوووفهم ومسستحية : بس انتو الاثنين وسسوق عدل ي اخخي العزيز
مايد : حمدو
حمد مندمج فالسواقة : ها شبغيت
مايد : الحب عيب ولا حرام ؟
حمد : لا هو عيب ولا هو حرام
مايد : انزيين شسسمه
حمد : ها شو عندك اخلص
انا بلعت ريجي
مايد : ترا انا جد جد اححب اختك
انا فاجة حلججي و منصصدمة وحممد رززم برييك قوي و وقف على ينب فالشارع
حمد : ششو ؟ عيد ما سسمعتك
مايد : هيه اححب اختك
حمد : والله و قوات عين لا و اتي وتقولي اححب اختك ، انزل انزل من السسياره انززل مابي اججوف رقعت ويهك
مايد : نسسينا ما كلينا ي حممد نسسينا ، منو الي يححب ششيخه .. ترا الفرق بينا فرق صغير .. شيخخه ما عندها اخوو وهيا عندها وانا صارحته ويداامها
حمد : ماايد انززل من السسياره انززل ما اتششرف اركبك وياي بالسياره
انا يلسست ادمع واصصيح
مايد : مششكور ي حمد مششكور
وياي بيفتح باب السسياره
انا بصوت مبحوح : مايد
مايد بنظرة مكسسورة : هلا
انا : لحظظة شوي
انا : حممد تكفى حمد لحيينه الدرب طويل وتلفونه ما في جرج والشمس بدت تغييب لا تخلييه بروحه بلييز حمد
حمد بككل عصبية : هييا نززلي وياه نزززلي
انا : حممد شتخخربط
حمد : قلت لج نززلي
انا : انزين ما عليه انا بنززل وبنجووف بعدين ، تعالو بنات بننزل
حمد : انا قلت نزلي روححجج
انا : انششالله
ونزلنا انا ومايد وحرك حمد على طوول وبسسرعه لا تتوقع
مايد جافني : ليش دافعتي عني ليش ، لو ما تكلمتي جان انتي الححين بالسسياره بس الله يهديج
انا : لا تققول جيه ي مايد ما يصصير اخخليك تنززل هني مايصصير ي ولد خالتي ما يصصير
مايد لا اراديا حظنني وانا تمميت منصدمة ودموعي تنزل
انا هديته : يالله ي مايد خلنا نسسير
مايد : عطييني ايدج
انا : بسس
مايد : اعتبريني اخوج او
انا : او شو
مايد : او ريلج
انا اسستحيت وابتسمت له ومسسك ايدي ومششينه
مششيينه واييد بعدين تعبنا وما قدرنا نكمل
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 04-24-2013, 01:13 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو فعال

الصورة الرمزية دااانه غير

بيانات دااانه غير
تـاريخ التسجيـل : Aug 2011
رقــم العضويـــة : 133871
الـــــدولـــــــــــة : في دارن مابه عاشق من لندن يساويها
المشاركـــــــات : 378 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1942
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : دااانه غير غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

الروااية وااايد حلوه كمليها __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ما يذلني شوق مخلوق للطين عايد ,, دامه رضى بعدي صار بعده يوم عيدي
0 ~ رح للذي خلاك تاج على الراس .. و اعلم اني تاج راسك و راسه ~
0 قصه روعه دخلوها بتستفيدوا منها
0 الغريب
0 عيد الحب ارجوكم ادخلوو

  رد مع اقتباس
قديم 04-24-2013, 05:00 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو جديد

بيانات 7mdoOwh
تـاريخ التسجيـل : Sep 2012
رقــم العضويـــة : 142322
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 2 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 7mdoOwh غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

انششالله ، من افضى بگمل الرواية .. مشغولة هاليومين بالدراسسه __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 رواية : يمممھ انآ هالإنسسآن مَ أتحمل كلآمه المعسسول ♡♡

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
،

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عُرض جَديدِ على خَدمات التصميم + مُفآجئه اخرّ المَوضُوع♡♡ محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 11-12-2012 03:10 AM
ليه آلعطر #' وانتي انفاسكك دخون ليه آلكحل .. وآنتي مم مثلك ‹$ = عيون ♡♡♡ وتر القلب عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 5 08-07-2012 01:00 AM
*هَل أخّبرتگ يَومًا ﺑ/ أنْنِي ؛ أتشّبعَ ‹ عِشّقًا ♡♡ › بگ گل يّومَ ! porshcia عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 5 07-25-2012 03:11 AM
ミ♡彡ミ♡彡كيف تختم القرآن اربع مرات في شهر رمضان المباركミ♡彡ミ♡彡 محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 08-20-2011 05:30 AM
♡彡 عفواً إن القلب المطلوب لايمكن الاتصال بِة الآن ミ♡ وحداوي البال المواضيع المكرره 1 08-08-2010 01:31 PM


الساعة الآن 01:16 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML