إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: برامج الرشاقة السعيدة (آخر رد :دارين الدوسري)       :: خدمة عملاء كينوود: نحن هنا لتلبية احتياجاتك وجعل تجربتك مميزة! (آخر رد :مصطفيي)       :: صيانة الميكروويف: الحفاظ على أداء جهازك ومتعة طهيك (آخر رد :مصطفيي)       :: المال في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: الحامل في المنام للعزباء (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم اللون الأصفر (آخر رد :نوران نور)       :: الحريقة في الحلم (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم المفتاح للعزباء (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم الحمل على وشك الولادة للعزباء* (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم الحمل على وشك الولادة للعزباء* (آخر رد :نوران نور)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-09-2013, 01:22 AM   رقم المشاركة : [ 11 ]
عضو جديد

بيانات Sportya Dmar
تـاريخ التسجيـل : Apr 2013
رقــم العضويـــة : 145839
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 12 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Sportya Dmar غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

البآرت التاسسع ,,

يوم يديد ع ابطآلنآ, يوممم الكل يتريآآ شو بيصير مع آحمد , يوم الكل يدعي الله يشافيهه لكن الشفآ بآيد رب العآلمين ,,

الكل متزهب عسب يروحون المستشفى مآعدآ فطآمي و خوله واليهآل..

كآإنو عند محمد قبل العمليه ..,

العيايزززز يالسسسين مع بعض , (آم فطآمي و آم خآلد و آم رآشد )ومحمد كآن طفرآن من سوآلفهم ,

فـ الصوب الثآني ,, الريم ومريم يالسين ب صوب ,,

وشوي آلآآ يحدرو بشاير و نآديهه ,, بس محمد مآ انتبهه عليهن ,كآن سسرحآن في عآلمه الخآص ..

وعقبهه شمهه دخلت وسارت عند بشاير و نآديهه ,,

شمهه آتقربت من آخوهآ :حمودي حمودي ..

محمد توهه ينتبهه ويصد صوبهآ :هآ , شو؟

وآنصصصدم من شآف بشآير ,قآم قلبهه يرقع ويدق طبول هههه ,حسس انهه يحلمم ,, <حُب هآ ولآ بلاشش!

شمهه : حووه وين وصلت انآآ من الصبح اكلمك !!

محمد مطنشش شمآني :السلآم عليج بشوره ,,

بشوره بكل دلع :وعليكم السلآم والرحمهه ,,

محمد :شحآلج بشاير ؟

بشآير:بخير ومن صوبك ..

محمد فـ خآطره ,, آه يا بشاير ,, من يوم شفتج وكل العوق رآحح ,, ولآ سيفوه مستحيل يخليني اشوفججج ,,
:والله بخير ونعمهه ,,

بشاير :يلآ شد حيلكك ,آن شا الله عمليه بتنجح ,,

محمد متشقق : ان شآء الله ,,


وعقب سآعآت من الانتظآر ,دخل الدكتور عليهم وقالهم ان العمليهه عقب دقآيق

وشلو محمد من الحجره اللي كآن فيهآ وودوه لغرفة العمليآت , بسس قبل لآ يخدرونه دخل عليهه ابوه ,,

بو رآشد بآس محمد على يبتهته , ومحمد مآقدر يقآوم آبوه ولوآ عليهه ومآت صيآح : آبويهه سآمحني لو غلطة عليك او قلت لك كلمهه ظآهر من قلبي ,,

بو رآشد : بالحل فديتكك , آنآ آدري انك تحبني وآنآ بعد آحبك ,بسسس شد الهمهه وتوكل على الله ,
بسس تعآل زززخهه من آذآنهه ثرهآ الحبيبهه هني طآلعهه غآويهه هههه ,,بس من يقوم ولد عمك نحن بنخطبهآ لك

محمد ططططآر من الونآسهه من سمع كلآم ابوه ,,
وتوكل على ربهه ,ارتآح محمد رآحهه كبيره من رمسة ابوه ,

وعقب بجمن ثوآني دخل الدكتور ,, وقآلوله لآزم نخدره وخدروهه ,,


الكل كآن يتريآ برع ,

ومآشآء الله عليهآ آم رآشد مآصآحت ومسكت اعصابهآ , كآن ايمآنهآ بالله قوي مآبينت لحد انهآ ضعيفهه والكل مستغرب من قوتهآ ,,

آم فطآمي فكآنت غرقآنهه من الدموع , مآ تنلآم حليلهآ ,لآن نسبة النجآححح هب مضمونهه , وآحمد بعده بالغيبوبهه .

والبنآت كآنو يالسات على صوب , الريم ومريم وشمه وروضه وحمده وبشاير ونآديه ,, ويلسن يسسولفن ,,

وفي صوب الثاني الشواب مع الشباب يالسين , بو رآشد و بو خآلد وبو سيف وبو فطآمي , وراشد و سيف ,, وعبدالرحمن كآن ياينهم بالدرب ..

<<مآششا الله عائلةة كلهآآ كآنت متيمعهه ,,

بشاير حليلهآ كآنت مستانسه , لآنهآ كآنت تحس بجو اسري مفتقدتنه ,, كآنت تقول بخآطرهآ : ما شا الله عليهم الله يحفظهم , كلهم متيمعين ,, وينجج آمآيهه عني , خليتيني ورحتتتي , مآفكرتي عندج بنآت , انآ كبرت بس باجي شهوده , انآ كيف بعرف اتصرف ويآهآآ ,كل شي ع مسؤوليتي , سسيف اللي نآوي يخطب , منو اللي بسير ويآه , آه يآيمهه والله تولهت عليجج ,,

ونزلت دمعهه حآآره على خدهآ ,وآنتبهت ندوي ع الدمعهه ,

نآديهه : بيشو , شعنهه تصيحين ,,؟

بشاير تمسح دموعهآ :مآدري شو دخل في عيني ,بسير اغسلهآ ,
واششتلت بشاير من مكآنهآ وسارت الحمآم وطلعت كل اللي ف خآطرهآ ويلسست تصصصيح وخلآف غسسلت ويههآ وردت مكآنهآ ,,

عبدالرحمن ريل شمهه ,, تتوه وصل لآنه كآن بالدوآم , < يدآوم فالشرطهه ,, وحدر عليهم بلبسهه (الدريس) ومن شافتهه شمآني قآمت وسارت لهه ,

عبدالرحمن : ممرحب ممرحب الساع , هلآ بحبيبتي ,

شمهه : هههه حيآتو اشتقت لك ,

عبدالرحمن : شمآني حبيبي قومي بوديج البيت شكلجج تعبآنهه ,, بلآهآ عيونج جي وآرمه ,

شمآني : لآ دخيلك من سآعهه وآبوي يقولنآ روحو ولآ حد رآح <تخرط طبعآ لآنهآ مآتبآ تروح ,

عبدالرحمن : انزين انآ بروح اقعد مع الرياييل ,

ورجعت شماني لهم ,,

الريم تنغز شمآني: هيه يآ شيخنآ , ثرآك غآوي , من غوآك ذبحت النآس ,,

مريم هلكت من الضحك :هههههه بسسسج ريمآن الحين بتششوفين شمآني تصارخ عليج ,,

بشاير ونآديهه , عيونهم مليآنهه بدموع ومآلهم خآطر بالسوالف ,
وكل وحده وتفكر ,شو بيصير عقب ,

وعقب سآعآت طويله من الانتظآر , طلع الدكتور ,,

والكل تقرب منهه مآعدآ بشاير ونآديهه ,,

بو خآلد بحزن : بششر دكتور , كيف كآنت العمليهه ,,

الدكتور متشقق من الونآسسه : والله العمليه نجحت وان شا الله بيقومو بسلآمهه ,

نآديه من سمعت الخبر حضنت بشاير وهي تصصيح :ككككله مني كلههه آه ياربي اششفي ولد عمي ,,

وفـ صوب الثآني , كلهم آستآنسو وفرحو بنتيجه العمليهه , الحمدالله مآخآب ظن حد ..



****

عند العائله 2 ,

يوم العزيمة .. يوم الجمعة الساعه 12:30.

فبيت سهيل
آم سهيل : غآيه , دخنتي الصآلهه آميه ؟


غآيه : هيهه آممي , كل شي جآإهزز ,,

ميــره (حرمة سهيل) : هاعموه ناقصنج شي,تبين مساعده !

ام سهيل :لا يابنتي , تسلمين ..

غآيه لآبسسسه فستآن بسيط ولونهه هآدئ , وحآطه ايشدو خفيف وجحآل وقلوز وطآلعهه كيوت وتجنن ,,
ع فكره (بنآت الشلهه كلهم مطقمين بس كل وحده ولون )~

فـ بيت بو حمدآن ,

هيفآآ وهي نآزلهه من الدري وكآشخهه ,

حمدآن : مآ شآء الله , آمي آنآ احيد العزينهه حقي مب حق بعض النآس ,

هيفآ : آقصد من كلآمك آنك مآتباني اروح العزيمهه بالبجآمهه ,,

آم حمدآن : بلآ كلآم زيآده وتعآلي دخني آخوج ,

هيفآ : آنزين آنزين ,

حمد وهو نآزل من الدري ويعقم كندورته , يلآ وين المدخن دخنوني ,,

آم حمدآن : تعآل تعآل وليدي ,,

نروححح صوب غآيوه ,, اللي تتريآ بنآت الشلهه ,

وشوي يرن فون غآيو ,

غآيوه :آلوووووووووو ,

جوآهر : هلـآ والله

غآيه : وينكممم مب جنهه تآخرتو يآ برنسيسيآت ..!؟

جوآهر : هههههه , أقول انآ و جمآنه و طيف عند الياي تعآلي بسرعه ,, << طيف ربيعتهن , صفاتها نفسس صفات البنآت ,,

غآيه : آوككك , حيآتوه دقايق ونآزله ,

جوآهر وجمآنهه وطيف يسلمون على آم سسهيل وبعض الحريم ,

آم سهيل : ححيآكم الله البيت بيتكم ,,

جوآهر وجمآنه وطيف : الله يحيجج خآلوه

غآيه : اقول بنآتآت تعآلو فوق ,

البنآت كلهم اشتلو ورآحو فوق ,,

ف غرفة غآيه ,,

طيفوه : وآو غرفتججج وايد حلوه ,,

غآيهه : آحم آحم طبعآ الشيخهه غآيهه ,,

جوآهر : آمممممممممممحق هههههههههه ,,

جمآنه : شوي شوي عن تنكسسر رقبتجج ,,

الكل ضحك : ههههههههههههههههههههههه


في سيآرة حمدآن .. حمدآن يسوق , و حمد قآعد حذآله وهيوف قآعده ورآ ,,

هيفآ : مآششآء الله على آخويهه , كآششخ اليوم ,,

حمدآن وهو وآثق من نفسهه : آحم آحم , آصلا انآ من يومي كآششخ ,

فـ بيت بو سهيل ,,

الكككل مرتبشش ,فـ غرفة غآيهه ,

هيوف : وين الجوري و موزوه ليش تآخرو ,,؟

غآيهه : الجوري ,عند الباب الحين يآيهه ,

جوآهر : موزوه آتصل فيهآ مآترد ,

نروح صوب الجوري , دخلت الصآله وسلمت ع آم سهيل وبآجي الحرين ,,

الجوري / آقول خآلوه وين غرفة غاية ؟

آم سهيل : سيري فوق وبتحصلينهآ ع ايدج اليمين ,

الجوري : آوكك ,,

صصصصصوب الشبآب ,,

حمد : وين صصصلوووحح انآ اتصل فيه مآيرد ,,!!!!

سسهيل : صآلح توه مرمسنهه وقآل الحين نآزل ,

حآرب : هآه منصور في شو سرحآن ..

مآيد بآبتسآمهه خبيثه : مآسسمعتو آخر خبر ..

منصور وهو كآرهه ميود آقول , اكرمنآ بسكووتك ,,

حمد بفضول : قوول قوول مآعليك منهه ,,

حمدآن : بلآكم على آخويهه ترآ مآ ارضآ عليهه ,

نروح صوب االجوري ,,

الجوري وهي رآيحهه فوق وفي خآطرهآ " الحين شي غرفتين ع اليميل اي وحده فيهن غرفة غآيوه ,,!؟

يالله آنآ بدشش هآي غرفةة يمكن هي ,, ودخلت ,,

الجوري وهي تروح غرفة صآلح بالغلط , وتفتح الباب ,,

وصآلح هو توه طآلع من الحمآم بالوزآر والفآنيله ,,

الجوري وهي قآفطه ومآتعرف شتقول :: آآآآآ آآآ آممممم وين غآيوه ,,!

صآلح عرف انهآ مغلطه : هآي غرفي مب غرفة غآيه ,

الجوري : آ آ آ آ آ عيل وين غرفة غآيه !؟

صآلح : اللي حذآل غرفتي ,

الجوري وهي طآلعهه : سوري مره ثآنيه والسموحهه ,,

صآلح وهو اسرع منهآ ويودهآ من ايدهآآ ,,

الجوري مسسستغربهه من تصرفهه ,,

صآلح : آنتي ربيعة غآيه ,,!؟

الجوري : هيه ,,

صآلح : آنزين ممكن نتعرفف وهو مآد ايدهه يبغي يسلم عليهآ ,,

الجوري وهي متنرفزه من كلآمهه : صدق انك قليل الادب ووقححح "بدت تدمع وعيونهه محمره "

وهي طآلعهه من غرفة صآلج شآفت البنآت طآلعآت من غرفةة غآيهه ..

طيفوه: الجوري بلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآجج ؟

غآيه وهي تطآلع صآلح بوزآر وفانيلهه ,,

غآيهه : آيييييييييييييييييهه آننت شسيت فيهههآ ؟!!!

صآلح : ااآآ ماشي هي دشت غرفتي بالغلط وقبل ما تطلع سالتني عن غرفتج و قلتلهااا و هاي كل السالفة

الجوري ودرتهم و هي طالعة من البيت بكبره ورآكبهه سيارتها و البنات يحلقونها

جوآهر : الجوري الجوووري صبري شوي فهمينا شو الساالفه ..

الجوري مسويهه لهم آكبر طآففففففففففف وحركه السياره ورآحت ,

البنآت وآقفآت عند الباب ويتحرطمن ,,

نزل صآآآآآلححح من فوقق وهو لآبسس كندوره و غتره حمدآنيهه وريحت الدهن الهود شآلهه البيت شششل

صآلح طآلعهم بنظره مكر وتوجهه للميلسس ,,

صآلح وهو دآخل الميلس : مممرحب ممرحب السسآع وسار يتخآشم الشباب ,,

الشبآب : ممممممممممرآإحححب ,,

حمد : هلآ والله بو الشباب , شبعت رقآد ولآ ,,

صآلح : والله مآدري

منصور : وهذآ متى يشبع رقآد ,

مآيد : حشششآ هذآ رقآده رقآد آهل الكهف ,

حآرب وحمدآن : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سلطآن "آخو مآيد " : هههههههههههه آنزين بلآكم جلبتو ع الريآل ,,

حمدأن : هآ حمود و صلوح ,, هآي آخر سنهه لكم شدو حيلكم ونبغي النسسسب ترفع الرآس ,

حمد : آنآ كل مآابي آنسسا الامتحآنآت تذكرني ,,

صآآلح : يصير خير لين هآك اليوم ,,

ميود : لآ والله

حمد : ع طآري النسب , ميود آنت كم نسبتك ؟

مآيد وهو قآفط مآيعرف شو يقول ,,

حآرب : هههههههههههههههههههههههههه هآ ميوددد بلآ ويهك قآم ييعطي آلوآن ,,!

منصور : هههههههههههه حليلهه , شوفو ويهه اسسستوآ شرآت القوسس قزح

صآلح وحمد : ههههههههههههههههههههآي

مآيد : جب جب نسيت عمرك يآ منصور ,,

منصور: آنآ يا حليلي , بسسسس 5 مرآت دور الثآني ,,

حمدآن : لآ والله ومستآنس الاخخ ,,

حمد : هههههههههههههههههههههههههه

مآيد :لآآآإ يفتخر بعد ..

حمد : هآ منصور متى العرسس؟

مآيد : هههههههههههههههههههههه , هذآ العاشق الولهآن , اقولكم سوآلنآآآآ فلم هندي ذآك اليوم ,,

منصور اتنرففففففففففز من ميود جآن يوقف يبي يظهر ,,

حآرب : لآ آكيد السالفهه مب هينهه الريآل اسستحى ,,

منصور سوآلهم طآفففففف وظهر من الميلسس , ومشا يبي يظهر من البيت , وهو ظآهر ,,

موزه في نفسسس الوقت كآنت يايهه , <توهآ وآصلهه ,, وكآنت متغشيهه لآنهآ حآطهه مكيآج ع الخفيف ,,

فدددددددددددددددددددددددعمووووووو بعضضضضضضضضضضضض

وطآحت الغششششششوه اللي على موزه وآنصصدمت من شافت منصور

ومنصور مبهت مب مصدق اللي جدآمهه

منصور و موزه في نفس الوقت ,

منصور : آنتتي؟@

موزه : آنت ؟

موزه فخآطرهآ : ههههآ وين طلعلي ,,!!؟

موزه : وآنت كلهه تدعم خلق اللخ مآتشوف ,,

منصور وهو سرحآن يطآلعهآآ مب مصدق الملآك اللي جدآمهه , وفي خآطره : يآ ويل حآلي آنآ منههه ..

موزهه آسستحت من نظرآتهه لهآ ,,

منصور توه يحسس بعمره : هههههههآ آآآآآ آآ آآ آمممم ,, آسف مآكآن قصدي ,

موزه سوت لهه طآف ورآحت صوب البنآت ,, اللي كآنو في الصالخ يحآتون الجوري ,

موزه دشششت وسلمت على الحريم , ورآحت صوب البنآت ,,

موزهه : ههآي ,

محد رد عليههآ ,,

موزهه : بسم الله بلآكم ..

هيفآآآ وهي تبي تسوي جو : ليشش متآخره آنسسه موزهه ,,!؟

جوآهر : وهآي متى يت ع الموعد ,,!

موزه : لحظه لحظه ,, جنكم مضاربين ويآ حد وتحطون الحره فيني ,,

طيف : حشششآ مآيطوفج شي ,,

موزه : يعني صح كلآإمممممممي ,, بسسسرعه ششو مسسستوي ؟

جمآنهه : تعآلي بقولجج ,, "وقآلت لهآ السالفه "

موزه : هههههههههه,يآحليلههآ الجوري , خخخ آخوج طلع مب هين ,,ههه

طيف:ترآججج وآيد متفيجهه شو اللي يضحك الحين ..!

هيفآ :آقول جمانهه اتصلي فيهآ مره ثانيهه ,,

جمآنهه : أوكك .."ردت تتصل جمآنهه ف الجوري"

جمآنهه : آآآآلووو الجوري !! وينج ليش مآتردين ,,؟

غآيههه تسسحب المبايل من جمآنهه,: عطيني ايآهههآ ,,

غايه : الجوري , حبيبتي شو سوا بججج هالخديهه ,,

الجووري : هلآآآ غايوه , لآ تخآفين مآسوا فيا شي انآ دقايق وبكون عندكم ,

غآيهه : آوكك , حبي نترياجج ,,

موزه : اقول غآيوه خلينآآآ نروحح غرفتجج آبغي آعق عبآيتي ,,

غآيهه : يلآآ بنآت خلونآ نسير فوق ,

البنآت : يلـآإآآإ

وبعد مرور ربع سآعهه ,,

دشت البيت واتجهت لغرفة غايهه ,,


طق طق طق طق طق طق طق طق طق طق طق طق

غايهه : هآآ آكيد الجوري , دخلي دخلي ,,

الجوري وهي تفتححح الباب : هاي ,

البنات : هايات

هيفآ : هااا الجوري قولي شو سوا بجججج صلوح ,

جوآهر : آقول آنتي يالملقوفهه , آسسكتي وخلي البنت على رآحتهآ ,,

هيفآآء : الحين انا الملقوفهه؟ انزيــن ما عليــه ,

جوآهر : اقــووول بنات,ما شفتوا شو صار فينا انا وموزوه يوم ظهرنا من المول

موزه : افففف انتي ما تروميـن تيودين حلجج ...

جوآهر : ها موزو اشوفج قمتي تدافعين ,

موزه : جب جب

جوآهر : انتوا ايييييييييه,شو تقوولون ليش تتكلمون بالالغاز ,

هيفآآآإ : هيه والله بسرعه ارمسوا ,,

جوآهر: اوكي اوكي , بقولكم السالفـه ..

غايوه : يلا قـووووووووولي وفكينآ

جوآهر : انزين .. بلاكـم خلوني اخذ نفس ... المهـم تعرفون سالفـة الولد اللي دعم موزو موزو هزبته

الجوري : هيه شبلاااااه ؟

جوآهر: يوم سرنآآ صوب البآركنآت , عشان نتريآ الدريول شفنآآآ ياي صوبنآآآ وهو وربيعهه بس اسميهه ربيعهه شو حميل ,

غآيه : صدق آنج مآصخهه كملي كملي ,,

جوآهر : خخخخخخخخخخ آنزين نحن يوم شفنآه ياي صوبنآ سوينآ له طآففف وركبنآ السيارهه , بس هو لحقنآ وآصر آنه نوقف لهه ونحن وقفنآ عسب نشوف شو يبي ,,

هيفآآ : خيبهه موزوه شو سويتي ف الريال اتعلق فيجج ,,

جمآنه : هههههههههههههههههههههههههه حب من آول نظرهه ,,

جوآهر : آنتو اسمعو بعدمن مآسمعتو شي ,,

طيف : ليششش بعد شو سوآآ ,,

جوآهر : بس تدرون اللي معآه طلع دمهه خفيف ,خخخخخخخخخخخخخخخخ

غآيهه : آنتي شكلج رآيحهه في عينهه , خلصصصي الزبده ,!

جوآهر / ههههههههههه آنزين آنزين , وبعدين ,,

هيفآآ : حححححححححححححححححوه آنتي الكلآم عندج بالقطآره ,,

جمآنهه ,, بلآكم ع البمن خلوهآ على رآحتهآ ,

جوآهر ,, والله محد يححسسس غيني غير جمآنهه حبيبتي ,,

الجوري : آقول كملي كملي ,,

جوآهر : وبعدين , نزل من السيارهه ووقف صوب موزوه ودق الدريشه ,,

غآيوه : وكل هذآ في الشارع صدق فلم هندي ,

جوآهر : وموزوه مآطآعت تفتححح الدريشهه آونهه , آخآف خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
بسسس انآ الشجآعهه فتحت الدريشه وخذت منه الكيس وبس ,

الجوري : فديت الشجآعهه آنآ ,,

جوآهر : آحم آحم

وبعد دقايق دخلت عليهم ,,حرمت سلطآن , سلآمهه

سلآمهه : يلآ حبآيبي تعالو تغدو ,

غآيوه : آنزين دقايق بننزل ,,

هيفاااء : يلا عيل خلونا نننزل ,

الكل:يلآ ,

بعد الغدآآآ ,,

في الصالهه البنآت في صوب والحريم في صوب ,,

آم حمدآن : مآشا الله عليهآآ آم الوردي بنت منو هآيظ

سلآمهه : هاي ربيعت غايوهه اسمهآ موزهه رآشد ال .........

آم حمدآن : مآ شا الله عليهآآ ,,

نروح صوب البنآت ,,

موزوه : مآدري آحسسهمم يحشون فيآآ شوفو شوفو كيف يطآلعوني ,,

البنــات : ههههههههههههههههههههههه

طيف : عآد مآ آدري آنتي منو عسب يحشون فيج ,,

موزه : آحم آحم شيختكم ,,

النبآت بصوت وآحد مآآآآآآآآآآآآآآآآآلت هههههههه ,,

نروح صوب طيف والعنود < آللي مآخلو بنت فالمدرسهه مآرمسو عنهآآ وخصوصآ بنت اسمهآ ميره , خخخخخخخخخخخ

طيف : آقول العنود شفتي ميرهه يوم الخميس في الفسحهه ؟

العنود : هيهه غربلآتهآ لوعت جبدي مع البويهه اللي تتمشي ويآهآ


طيف : افففففففففففففففففف اسميني مآطيفهآ هالانسسآنهه ,,

العنود : هيهه والله حتى آنآآ ,مآدري على شو شايفهه عمرهآآ هالشيفهه ,,

طيف: آصبري عليهه انآ برآوبهآ يوم الاحد , ان مآخليتهآآ بيزه مآتسوى ,,

العنود : هههههههههههههههههههههههههههه

آمممممممممم نروح صوب الشباب والشواب في الميلسس ,,

منصور كآن سرحآن ويفكر في مهره وف خآطره : معقولهه هاي نفسهآ البنت اللي في المول ,, بس ليسس احس باحساس غريب يوم اشوفهآآ , ليكون حبيتهآآ لآ لأآ لأ لألأ لألألألألأ مآ عتقد ,,

حمدآن يساسر مآيد : آقولك لآ آخوي مب ع طبيعتته اليوم

مآيد : يوم اقولكم البنت اللي في المول سحرتهه مآتصدقوني ,,

بو سهيل : هآ منصور آشوفك ضعفآن , جي مآتآكل ؟

صآلح : يقول يسسسوي رجيم خخخخخخخخخ

بو سهيل : شو رجيم بعد شو خليتو حق الحريم هآآ ,


الكل مآعدآ منصور : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههآإآإآآإإآي

منصور قآفط مآيعرف شو يقول :......

سلطآن بنذآلهه : عمممممي منصور يقول يبي يملج ,,

بو حمدآن : والله هاي الساعهه المبآركهه وليدي ,,

حمدآن بخبث : يآبوي الريآل مآقآم يآكل عشانهآ هههههههههه

حمد : آموت وآعرف منو مسويهه ف آخويهه جذآ ,,

منصور فآججج عيونههه مب مصدق اللي يقولونه ,,

ميود: منصور آقولهم منو ؟

منصور وهويهمس حق الشباب :: الله يآخذككككككككككككككككم يالتيوسسس ,, سويتوهآ فيني ,,

الشبآب : ههههههههههههههههههآإإآإآإآإي

صآلح :آفآ آفآآ حمدآن كل هآإي الكشخهه وآخر شي طلعت تيسسس ههههههههههه

الشباب : ههههههههآإآإآإإآي هههههههههههههههههههه

حمدآإن : ايآ الجلب الحييين انآ طلعت التيسسسسسسسس , يالسسسسسسسسبآإل



وبعد ساعتين الكل استانسس بهالعزيمهه , والكل روححح بيتهه وهو ف قلبهه فرححح ,,

الساعهه 9 الفليل ..

ف بيت موزوه ,,

بعرفكم ع عائله موزوه

الاب متوفي ,,

آم موزه : فطيم عمرهآ 39 طيبهه وحبوبهه وتحب عيالهآآ

علي: عمره 20 حليوووووووو وحبوب و دممممممهه خفيف سنه ثانيه جامعهه (ع فكرهه منصور وميود سنهه ثآنيهه جآمعهه وكلهم في نفس الجآمعهه ,,

وعقبه موزه : عمرها 17 وحبوبه وكيوت وحلوووه واحلى ما فيها عيونها بــس لسانها طوييييييييييييييييل ..... خخخ

مروهه : عمرهآآ 14 ,صف ثآمن حلوهه وحبوبهه , بس لسآنهآ طويل على موزوه ,,وهي ربيعه قوم العنود وطيف ,,



خلصصصصصصصصص البارت التآسع ,,

اتمنى يكون طويل ,, وانآ ف قمه التعب وكتبت لكم البارتآت ,, والسموحهه ع الاغلآط فيهآ البآرت التاسسع ,,

يوم يديد ع ابطآلنآ, يوممم الكل يتريآآ شو بيصير مع آحمد , يوم الكل يدعي الله يشافيهه لكن الشفآ بآيد رب العآلمين ,,

الكل متزهب عسب يروحون المستشفى مآعدآ فطآمي و خوله واليهآل..

كآإنو عند محمد قبل العمليه ..,

العيايزززز يالسسسين مع بعض , (آم فطآمي و آم خآلد و آم رآشد )ومحمد كآن طفرآن من سوآلفهم ,

فـ الصوب الثآني ,, الريم ومريم يالسين ب صوب ,,

وشوي آلآآ يحدرو بشاير و نآديهه ,, بس محمد مآ انتبهه عليهن ,كآن سسرحآن في عآلمه الخآص ..

وعقبهه شمهه دخلت وسارت عند بشاير و نآديهه ,,

شمهه آتقربت من آخوهآ :حمودي حمودي ..

محمد توهه ينتبهه ويصد صوبهآ :هآ , شو؟

وآنصصصدم من شآف بشآير ,قآم قلبهه يرقع ويدق طبول هههه ,حسس انهه يحلمم ,, <حُب هآ ولآ بلاشش!

شمهه : حووه وين وصلت انآآ من الصبح اكلمك !!

محمد مطنشش شمآني :السلآم عليج بشوره ,,

بشوره بكل دلع :وعليكم السلآم والرحمهه ,,

محمد :شحآلج بشاير ؟

بشآير:بخير ومن صوبك ..

محمد فـ خآطره ,, آه يا بشاير ,, من يوم شفتج وكل العوق رآحح ,, ولآ سيفوه مستحيل يخليني اشوفججج ,,
:والله بخير ونعمهه ,,

بشاير :يلآ شد حيلكك ,آن شا الله عمليه بتنجح ,,

محمد متشقق : ان شآء الله ,,

وعقب سآعآت من الانتظآر ,دخل الدكتور عليهم وقالهم ان العمليهه عقب دقآيق

وشلو محمد من الحجره اللي كآن فيهآ وودوه لغرفة العمليآت , بسس قبل لآ يخدرونه دخل عليهه ابوه ,,

بو رآشد بآس محمد على يبتهته , ومحمد مآقدر يقآوم آبوه ولوآ عليهه ومآت صيآح : آبويهه سآمحني لو غلطة عليك او قلت لك كلمهه ظآهر من قلبي ,,

بو رآشد : بالحل فديتكك , آنآ آدري انك تحبني وآنآ بعد آحبك ,بسسس شد الهمهه وتوكل على الله ,
بسس تعآل زززخهه من آذآنهه ثرهآ الحبيبهه هني طآلعهه غآويهه هههه ,,بس من يقوم ولد عمك نحن بنخطبهآ لك

محمد ططططآر من الونآسهه من سمع كلآم ابوه ,,
وتوكل على ربهه ,ارتآح محمد رآحهه كبيره من رمسة ابوه ,

وعقب بجمن ثوآني دخل الدكتور ,, وقآلوله لآزم نخدره وخدروهه ,,


الكل كآن يتريآ برع ,

ومآشآء الله عليهآ آم رآشد مآصآحت ومسكت اعصابهآ , كآن ايمآنهآ بالله قوي مآبينت لحد انهآ ضعيفهه والكل مستغرب من قوتهآ ,,

آم فطآمي فكآنت غرقآنهه من الدموع , مآ تنلآم حليلهآ ,لآن نسبة النجآححح هب مضمونهه , وآحمد بعده بالغيبوبهه .

والبنآت كآنو يالسات على صوب , الريم ومريم وشمه وروضه وحمده وبشاير ونآديه ,, ويلسن يسسولفن ,,

وفي صوب الثاني الشواب مع الشباب يالسين , بو رآشد و بو خآلد وبو سيف وبو فطآمي , وراشد و سيف ,, وعبدالرحمن كآن ياينهم بالدرب ..

<<مآششا الله عائلةة كلهآآ كآنت متيمعهه ,,

بشاير حليلهآ كآنت مستانسه , لآنهآ كآنت تحس بجو اسري مفتقدتنه ,, كآنت تقول بخآطرهآ : ما شا الله عليهم الله يحفظهم , كلهم متيمعين ,, وينجج آمآيهه عني , خليتيني ورحتتتي , مآفكرتي عندج بنآت , انآ كبرت بس باجي شهوده , انآ كيف بعرف اتصرف ويآهآآ ,كل شي ع مسؤوليتي , سسيف اللي نآوي يخطب , منو اللي بسير ويآه , آه يآيمهه والله تولهت عليجج ,,

ونزلت دمعهه حآآره على خدهآ ,وآنتبهت ندوي ع الدمعهه ,

نآديهه : بيشو , شعنهه تصيحين ,,؟

بشاير تمسح دموعهآ :مآدري شو دخل في عيني ,بسير اغسلهآ ,
واششتلت بشاير من مكآنهآ وسارت الحمآم وطلعت كل اللي ف خآطرهآ ويلسست تصصصيح وخلآف غسسلت ويههآ وردت مكآنهآ ,,

عبدالرحمن ريل شمهه ,, تتوه وصل لآنه كآن بالدوآم , < يدآوم فالشرطهه ,, وحدر عليهم بلبسهه (الدريس) ومن شافتهه شمآني قآمت وسارت لهه ,

عبدالرحمن : ممرحب ممرحب الساع , هلآ بحبيبتي ,

شمهه : هههه حيآتو اشتقت لك ,

عبدالرحمن : شمآني حبيبي قومي بوديج البيت شكلجج تعبآنهه ,, بلآهآ عيونج جي وآرمه ,

شمآني : لآ دخيلك من سآعهه وآبوي يقولنآ روحو ولآ حد رآح <تخرط طبعآ لآنهآ مآتبآ تروح ,

عبدالرحمن : انزين انآ بروح اقعد مع الرياييل ,

ورجعت شماني لهم ,,

الريم تنغز شمآني: هيه يآ شيخنآ , ثرآك غآوي , من غوآك ذبحت النآس ,,

مريم هلكت من الضحك :هههههه بسسسج ريمآن الحين بتششوفين شمآني تصارخ عليج ,,

بشاير ونآديهه , عيونهم مليآنهه بدموع ومآلهم خآطر بالسوالف ,
وكل وحده وتفكر ,شو بيصير عقب ,

وعقب سآعآت طويله من الانتظآر , طلع الدكتور ,,

والكل تقرب منهه مآعدآ بشاير ونآديهه ,,

بو خآلد بحزن : بششر دكتور , كيف كآنت العمليهه ,,

الدكتور متشقق من الونآسسه : والله العمليه نجحت وان شا الله بيقومو بسلآمهه ,

نآديه من سمعت الخبر حضنت بشاير وهي تصصيح :ككككله مني كلههه آه ياربي اششفي ولد عمي ,,

وفـ صوب الثآني , كلهم آستآنسو وفرحو بنتيجه العمليهه , الحمدالله مآخآب ظن حد ..



****

عند العائله 2 ,

يوم العزيمة .. يوم الجمعة الساعه 12:30.

فبيت سهيل
آم سهيل : غآيه , دخنتي الصآلهه آميه ؟

غآيه : هيهه آممي , كل شي جآإهزز ,,

ميــره (حرمة سهيل) : هاعموه ناقصنج شي,تبين مساعده !

ام سهيل :لا يابنتي , تسلمين ..

غآيه لآبسسسه فستآن بسيط ولونهه هآدئ , وحآطه ايشدو خفيف وجحآل وقلوز وطآلعهه كيوت وتجنن ,,
ع فكره (بنآت الشلهه كلهم مطقمين بس كل وحده ولون )~

فـ بيت بو حمدآن ,

هيفآآ وهي نآزلهه من الدري وكآشخهه ,

حمدآن : مآ شآء الله , آمي آنآ احيد العزينهه حقي مب حق بعض النآس ,

هيفآ : آقصد من كلآمك آنك مآتباني اروح العزيمهه بالبجآمهه ,,

آم حمدآن : بلآ كلآم زيآده وتعآلي دخني آخوج ,

هيفآ : آنزين آنزين ,

حمد وهو نآزل من الدري ويعقم كندورته , يلآ وين المدخن دخنوني ,,

آم حمدآن : تعآل تعآل وليدي ,,

نروححح صوب غآيوه ,, اللي تتريآ بنآت الشلهه ,

وشوي يرن فون غآيو ,

غآيوه :آلوووووووووو ,

جوآهر : هلـآ والله

غآيه : وينكممم مب جنهه تآخرتو يآ برنسيسيآت ..!؟

جوآهر : هههههه , أقول انآ و جمآنه و طيف عند الياي تعآلي بسرعه ,, << طيف ربيعتهن , صفاتها نفسس صفات البنآت ,,

غآيه : آوككك , حيآتوه دقايق ونآزله ,

جوآهر وجمآنهه وطيف يسلمون على آم سسهيل وبعض الحريم ,

آم سهيل : ححيآكم الله البيت بيتكم ,,

جوآهر وجمآنه وطيف : الله يحيجج خآلوه

غآيه : اقول بنآتآت تعآلو فوق ,

البنآت كلهم اشتلو ورآحو فوق ,,

ف غرفة غآيه ,,

طيفوه : وآو غرفتججج وايد حلوه ,,

غآيهه : آحم آحم طبعآ الشيخهه غآيهه ,,

جوآهر : آمممممممممممحق هههههههههه ,,

جمآنه : شوي شوي عن تنكسسر رقبتجج ,,

الكل ضحك : ههههههههههههههههههههههه


في سيآرة حمدآن .. حمدآن يسوق , و حمد قآعد حذآله وهيوف قآعده ورآ ,,

هيفآ : مآششآء الله على آخويهه , كآششخ اليوم ,,

حمدآن وهو وآثق من نفسهه : آحم آحم , آصلا انآ من يومي كآششخ ,

فـ بيت بو سهيل ,,

الكككل مرتبشش ,فـ غرفة غآيهه ,

هيوف : وين الجوري و موزوه ليش تآخرو ,,؟

غآيهه : الجوري ,عند الباب الحين يآيهه ,

جوآهر : موزوه آتصل فيهآ مآترد ,

نروح صوب الجوري , دخلت الصآله وسلمت ع آم سهيل وبآجي الحرين ,,

الجوري / آقول خآلوه وين غرفة غاية ؟

آم سهيل : سيري فوق وبتحصلينهآ ع ايدج اليمين ,

الجوري : آوكك ,,

صصصصصوب الشبآب ,,

حمد : وين صصصلوووحح انآ اتصل فيه مآيرد ,,!!!!

سسهيل : صآلح توه مرمسنهه وقآل الحين نآزل ,

حآرب : هآه منصور في شو سرحآن ..

مآيد بآبتسآمهه خبيثه : مآسسمعتو آخر خبر ..

منصور وهو كآرهه ميود آقول , اكرمنآ بسكووتك ,,

حمد بفضول : قوول قوول مآعليك منهه ,,

حمدآن : بلآكم على آخويهه ترآ مآ ارضآ عليهه ,

نروح صوب االجوري ,,

الجوري وهي رآيحهه فوق وفي خآطرهآ " الحين شي غرفتين ع اليميل اي وحده فيهن غرفة غآيوه ,,!؟

يالله آنآ بدشش هآي غرفةة يمكن هي ,, ودخلت ,,

الجوري وهي تروح غرفة صآلح بالغلط , وتفتح الباب ,,

وصآلح هو توه طآلع من الحمآم بالوزآر والفآنيله ,,

الجوري وهي قآفطه ومآتعرف شتقول :: آآآآآ آآآ آممممم وين غآيوه ,,!

صآلح عرف انهآ مغلطه : هآي غرفي مب غرفة غآيه ,

الجوري : آ آ آ آ آ عيل وين غرفة غآيه !؟

صآلح : اللي حذآل غرفتي ,

الجوري وهي طآلعهه : سوري مره ثآنيه والسموحهه ,,

صآلح وهو اسرع منهآ ويودهآ من ايدهآآ ,,

الجوري مسسستغربهه من تصرفهه ,,

صآلح : آنتي ربيعة غآيه ,,!؟

الجوري : هيه ,,

صآلح : آنزين ممكن نتعرفف وهو مآد ايدهه يبغي يسلم عليهآ ,,

الجوري وهي متنرفزه من كلآمهه : صدق انك قليل الادب ووقححح "بدت تدمع وعيونهه محمره "

وهي طآلعهه من غرفة صآلج شآفت البنآت طآلعآت من غرفةة غآيهه ..

طيفوه: الجوري بلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآجج ؟

غآيه وهي تطآلع صآلح بوزآر وفانيلهه ,,

غآيهه : آيييييييييييييييييهه آننت شسيت فيهههآ ؟!!!

صآلح : ااآآ ماشي هي دشت غرفتي بالغلط وقبل ما تطلع سالتني عن غرفتج و قلتلهااا و هاي كل السالفة

الجوري ودرتهم و هي طالعة من البيت بكبره ورآكبهه سيارتها و البنات يحلقونها

جوآهر : الجوري الجوووري صبري شوي فهمينا شو الساالفه ..

الجوري مسويهه لهم آكبر طآففففففففففف وحركه السياره ورآحت ,

البنآت وآقفآت عند الباب ويتحرطمن ,,

نزل صآآآآآلححح من فوقق وهو لآبسس كندوره و غتره حمدآنيهه وريحت الدهن الهود شآلهه البيت شششل

صآلح طآلعهم بنظره مكر وتوجهه للميلسس ,,

صآلح وهو دآخل الميلس : مممرحب ممرحب السسآع وسار يتخآشم الشباب ,,

الشبآب : ممممممممممرآإحححب ,,

حمد : هلآ والله بو الشباب , شبعت رقآد ولآ ,,

صآلح : والله مآدري

منصور : وهذآ متى يشبع رقآد ,

مآيد : حشششآ هذآ رقآده رقآد آهل الكهف ,

حآرب وحمدآن : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سلطآن "آخو مآيد " : هههههههههههه آنزين بلآكم جلبتو ع الريآل ,,

حمدأن : هآ حمود و صلوح ,, هآي آخر سنهه لكم شدو حيلكم ونبغي النسسسب ترفع الرآس ,

حمد : آنآ كل مآابي آنسسا الامتحآنآت تذكرني ,,

صآآلح : يصير خير لين هآك اليوم ,,

ميود : لآ والله

حمد : ع طآري النسب , ميود آنت كم نسبتك ؟

مآيد وهو قآفط مآيعرف شو يقول ,,

حآرب : هههههههههههههههههههههههههه هآ ميوددد بلآ ويهك قآم ييعطي آلوآن ,,!

منصور : هههههههههههه حليلهه , شوفو ويهه اسسستوآ شرآت القوسس قزح

صآلح وحمد : ههههههههههههههههههههآي

مآيد : جب جب نسيت عمرك يآ منصور ,,

منصور: آنآ يا حليلي , بسسسس 5 مرآت دور الثآني ,,

حمدآن : لآ والله ومستآنس الاخخ ,,

حمد : هههههههههههههههههههههههههه

مآيد :لآآآإ يفتخر بعد ..

حمد : هآ منصور متى العرسس؟

مآيد : هههههههههههههههههههههه , هذآ العاشق الولهآن , اقولكم سوآلنآآآآ فلم هندي ذآك اليوم ,,

منصور اتنرففففففففففز من ميود جآن يوقف يبي يظهر ,,

حآرب : لآ آكيد السالفهه مب هينهه الريآل اسستحى ,,

منصور سوآلهم طآفففففف وظهر من الميلسس , ومشا يبي يظهر من البيت , وهو ظآهر ,,

موزه في نفسسس الوقت كآنت يايهه , <توهآ وآصلهه ,, وكآنت متغشيهه لآنهآ حآطهه مكيآج ع الخفيف ,,

فدددددددددددددددددددددددعمووووووو بعضضضضضضضضضضضض

وطآحت الغششششششوه اللي على موزه وآنصصدمت من شافت منصور

ومنصور مبهت مب مصدق اللي جدآمهه

منصور و موزه في نفس الوقت ,

منصور : آنتتي؟@

موزه : آنت ؟

موزه فخآطرهآ : ههههآ وين طلعلي ,,!!؟

موزه : وآنت كلهه تدعم خلق اللخ مآتشوف ,,

منصور وهو سرحآن يطآلعهآآ مب مصدق الملآك اللي جدآمهه , وفي خآطره : يآ ويل حآلي آنآ منههه ..

موزهه آسستحت من نظرآتهه لهآ ,,

منصور توه يحسس بعمره : هههههههآ آآآآآ آآ آآ آمممم ,, آسف مآكآن قصدي ,

موزه سوت لهه طآف ورآحت صوب البنآت ,, اللي كآنو في الصالخ يحآتون الجوري ,

موزه دشششت وسلمت على الحريم , ورآحت صوب البنآت ,,

موزهه : ههآي ,

محد رد عليههآ ,,

موزهه : بسم الله بلآكم ..

هيفآآآ وهي تبي تسوي جو : ليشش متآخره آنسسه موزهه ,,!؟

جوآهر : وهآي متى يت ع الموعد ,,!

موزه : لحظه لحظه ,, جنكم مضاربين ويآ حد وتحطون الحره فيني ,,

طيف : حشششآ مآيطوفج شي ,,

موزه : يعني صح كلآإمممممممي ,, بسسسرعه ششو مسسستوي ؟

جمآنهه : تعآلي بقولجج ,, "وقآلت لهآ السالفه "

موزه : هههههههههه,يآحليلههآ الجوري , خخخ آخوج طلع مب هين ,,ههه

طيف:ترآججج وآيد متفيجهه شو اللي يضحك الحين ..!

هيفآ :آقول جمانهه اتصلي فيهآ مره ثانيهه ,,

جمآنهه : أوكك .."ردت تتصل جمآنهه ف الجوري"

جمآنهه : آآآآلووو الجوري !! وينج ليش مآتردين ,,؟

غآيههه تسسحب المبايل من جمآنهه,: عطيني ايآهههآ ,,

غايه : الجوري , حبيبتي شو سوا بججج هالخديهه ,,

الجووري : هلآآآ غايوه , لآ تخآفين مآسوا فيا شي انآ دقايق وبكون عندكم ,

غآيهه : آوكك , حبي نترياجج ,,

موزه : اقول غآيوه خلينآآآ نروحح غرفتجج آبغي آعق عبآيتي ,,

غآيهه : يلآآ بنآت خلونآ نسير فوق ,

البنآت : يلـآإآآإ

وبعد مرور ربع سآعهه ,,

دشت البيت واتجهت لغرفة غايهه ,,


طق طق طق طق طق طق طق طق طق طق طق طق

غايهه : هآآ آكيد الجوري , دخلي دخلي ,,

الجوري وهي تفتححح الباب : هاي ,

البنات : هايات

هيفآ : هااا الجوري قولي شو سوا بجججج صلوح ,

جوآهر : آقول آنتي يالملقوفهه , آسسكتي وخلي البنت على رآحتهآ ,,

هيفآآء : الحين انا الملقوفهه؟ انزيــن ما عليــه ,

جوآهر : اقــووول بنات,ما شفتوا شو صار فينا انا وموزوه يوم ظهرنا من المول

موزه : افففف انتي ما تروميـن تيودين حلجج ...

جوآهر : ها موزو اشوفج قمتي تدافعين ,

موزه : جب جب

جوآهر : انتوا ايييييييييه,شو تقوولون ليش تتكلمون بالالغاز ,

هيفآآآإ : هيه والله بسرعه ارمسوا ,,

جوآهر: اوكي اوكي , بقولكم السالفـه ..

غايوه : يلا قـووووووووولي وفكينآ

جوآهر : انزين .. بلاكـم خلوني اخذ نفس ... المهـم تعرفون سالفـة الولد اللي دعم موزو موزو هزبته

الجوري : هيه شبلاااااه ؟

جوآهر: يوم سرنآآ صوب البآركنآت , عشان نتريآ الدريول شفنآآآ ياي صوبنآآآ وهو وربيعهه بس اسميهه ربيعهه شو حميل ,

غآيه : صدق آنج مآصخهه كملي كملي ,,

جوآهر : خخخخخخخخخخ آنزين نحن يوم شفنآه ياي صوبنآ سوينآ له طآففف وركبنآ السيارهه , بس هو لحقنآ وآصر آنه نوقف لهه ونحن وقفنآ عسب نشوف شو يبي ,,

هيفآآ : خيبهه موزوه شو سويتي ف الريال اتعلق فيجج ,,

جمآنه : هههههههههههههههههههههههههه حب من آول نظرهه ,,

جوآهر : آنتو اسمعو بعدمن مآسمعتو شي ,,

طيف : ليششش بعد شو سوآآ ,,

جوآهر : بس تدرون اللي معآه طلع دمهه خفيف ,خخخخخخخخخخخخخخخخ

غآيهه : آنتي شكلج رآيحهه في عينهه , خلصصصي الزبده ,!

جوآهر / ههههههههههه آنزين آنزين , وبعدين ,,

هيفآآ : حححححححححححححححححوه آنتي الكلآم عندج بالقطآره ,,

جمآنهه ,, بلآكم ع البمن خلوهآ على رآحتهآ ,

جوآهر ,, والله محد يححسسس غيني غير جمآنهه حبيبتي ,,

الجوري : آقول كملي كملي ,,

جوآهر : وبعدين , نزل من السيارهه ووقف صوب موزوه ودق الدريشه ,,

غآيوه : وكل هذآ في الشارع صدق فلم هندي ,

جوآهر : وموزوه مآطآعت تفتححح الدريشهه آونهه , آخآف خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
بسسس انآ الشجآعهه فتحت الدريشه وخذت منه الكيس وبس ,

الجوري : فديت الشجآعهه آنآ ,,

جوآهر : آحم آحم

وبعد دقايق دخلت عليهم ,,حرمت سلطآن , سلآمهه

سلآمهه : يلآ حبآيبي تعالو تغدو ,

غآيوه : آنزين دقايق بننزل ,,

هيفاااء : يلا عيل خلونا نننزل ,

الكل:يلآ ,

بعد الغدآآآ ,,

في الصالهه البنآت في صوب والحريم في صوب ,,

آم حمدآن : مآشا الله عليهآآ آم الوردي بنت منو هآيظ

سلآمهه : هاي ربيعت غايوهه اسمهآ موزهه رآشد ال .........

آم حمدآن : مآ شا الله عليهآآ ,,

نروح صوب البنآت ,,

موزوه : مآدري آحسسهمم يحشون فيآآ شوفو شوفو كيف يطآلعوني ,,

البنــات : ههههههههههههههههههههههه

طيف : عآد مآ آدري آنتي منو عسب يحشون فيج ,,

موزه : آحم آحم شيختكم ,,

النبآت بصوت وآحد مآآآآآآآآآآآآآآآآآلت هههههههه ,,

نروح صوب طيف والعنود < آللي مآخلو بنت فالمدرسهه مآرمسو عنهآآ وخصوصآ بنت اسمهآ ميره , خخخخخخخخخخخ

طيف : آقول العنود شفتي ميرهه يوم الخميس في الفسحهه ؟

العنود : هيهه غربلآتهآ لوعت جبدي مع البويهه اللي تتمشي ويآهآ


طيف : افففففففففففففففففف اسميني مآطيفهآ هالانسسآنهه ,,

العنود : هيهه والله حتى آنآآ ,مآدري على شو شايفهه عمرهآآ هالشيفهه ,,

طيف: آصبري عليهه انآ برآوبهآ يوم الاحد , ان مآخليتهآآ بيزه مآتسوى ,,

العنود : هههههههههههههههههههههههههههه

آمممممممممم نروح صوب الشباب والشواب في الميلسس ,,

منصور كآن سرحآن ويفكر في مهره وف خآطره : معقولهه هاي نفسهآ البنت اللي في المول ,, بس ليسس احس باحساس غريب يوم اشوفهآآ , ليكون حبيتهآآ لآ لأآ لأ لألأ لألألألألأ مآ عتقد ,,

حمدآن يساسر مآيد : آقولك لآ آخوي مب ع طبيعتته اليوم

مآيد : يوم اقولكم البنت اللي في المول سحرتهه مآتصدقوني ,,

بو سهيل : هآ منصور آشوفك ضعفآن , جي مآتآكل ؟

صآلح : يقول يسسسوي رجيم خخخخخخخخخ

بو سهيل : شو رجيم بعد شو خليتو حق الحريم هآآ ,


الكل مآعدآ منصور : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههآإآإآآإإآي

منصور قآفط مآيعرف شو يقول :......

سلطآن بنذآلهه : عمممممي منصور يقول يبي يملج ,,

بو حمدآن : والله هاي الساعهه المبآركهه وليدي ,,

حمدآن بخبث : يآبوي الريآل مآقآم يآكل عشانهآ هههههههههه

حمد : آموت وآعرف منو مسويهه ف آخويهه جذآ ,,

منصور فآججج عيونههه مب مصدق اللي يقولونه ,,

ميود: منصور آقولهم منو ؟

منصور وهويهمس حق الشباب :: الله يآخذككككككككككككككككم يالتيوسسس ,, سويتوهآ فيني ,,

الشبآب : ههههههههههههههههههآإإآإآإآإي

صآلح :آفآ آفآآ حمدآن كل هآإي الكشخهه وآخر شي طلعت تيسسس ههههههههههه

الشباب : ههههههههآإآإآإإآي هههههههههههههههههههه

حمدآإن : ايآ الجلب الحييين انآ طلعت التيسسسسسسسس , يالسسسسسسسسبآإل



وبعد ساعتين الكل استانسس بهالعزيمهه , والكل روححح بيتهه وهو ف قلبهه فرححح ,,

الساعهه 9 الفليل ..

ف بيت موزوه ,,

بعرفكم ع عائله موزوه

الاب متوفي ,,

آم موزه : فطيم عمرهآ 39 طيبهه وحبوبهه وتحب عيالهآآ

علي: عمره 20 حليوووووووو وحبوب و دممممممهه خفيف سنه ثانيه جامعهه (ع فكرهه منصور وميود سنهه ثآنيهه جآمعهه وكلهم في نفس الجآمعهه ,,

وعقبه موزه : عمرها 17 وحبوبه وكيوت وحلوووه واحلى ما فيها عيونها بــس لسانها طوييييييييييييييييل ..... خخخ

مروهه : عمرهآآ 14 ,صف ثآمن حلوهه وحبوبهه , بس لسآنهآ طويل على موزوه ,,وهي ربيعه قوم العنود وطيف ,,



خلصصصصصصصصص البارت التآسع ,,
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 أنت حيآإتي لآإبد ,روحي وروحك فيَ جسد ,,*~

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نغمة تتخللها الرومنسية الحارة ينسجم لها قلبك وروحك وعاطفتك وجسدك محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 10-22-2011 05:21 AM
[عرض تصميم] : بنات للإبد لخدمات التصميم .. أسعار خاصة بمناسبة الإفتتاح محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 09-08-2011 12:20 AM
»لـون خدك يشبه ورودك ، صـآيرن وردي علـى وردي . . ؛ S i l v e r عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 24 07-16-2011 09:19 PM
لو تذبل ورودك تاكد ماتذبل حياتي BOSS KK عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 22 11-17-2009 06:39 AM
إبي إقفل المنتدى ..لكن مآإبي إحط كلام إبي ‘حط صورهـ محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-19-2009 06:10 AM


الساعة الآن 02:32 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML