|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا |
#1
| |
![]() الحلقه السادسه .. يوسف وهو تعبان : فالسياره يترياكم هالحزه حسيت روحي ارتحت وايــــــــــــــــد وايد وأخيراً هم وانزاح .. يا ربييييه ساعدني فـ حياتي واحفظ أهلي كلهم وابعدهم عن الشر وعيت عموري وعدول من الرقاد ورحنا السياره ردينا البيت الكل دش حجرته بليل ع الساعه 12 ونص وأنا قاعده أقرا روايه سمعت صوت خطوات قريبه من حجرتي عدلت قعدتي بسرعه .. باباتيه : بعدج ما رقدتي نوره : لا بعدني .. حياك الغالي تفضل باباتيه : ها اشحالج اليوم ..؟ نوره : بصراحه خوفتني وايــــــــــــــــــد وايـــد عليك باباتيه : هههه لهالدرجه لا تحاتين بس مشاكل فالشغل يارب مجرد مشاكل فالشغل هب أكثر يا رب مابا شي يزيد فـ حياتنا لا تعيس ولا حلو بسنا راضين بـ حياتنا هاي راضين بها لو شو ما تكون نوره : زين .. ها شو الصحه باباتيه : ماشي كحه هههه نوره : هههه فديتك أنا باباتيه : شو قاعده تسويين ..؟ نوره : أقرا روايه باباتيه : أقرا وياج .. فـ خاطري أعرف شو ها اللي عايبنج في هـ الروايات نوره : حياك حياك أقرب الغالي هههه فالبدايه قلت نقرا رواية همس صوتك ويا بعض بس عقب قلت لا هذيج فيها شوية انفتاح خل نقرا رواية آه يا قرب المسافه بين عقلي والهبال بتضحكنا وبتحسّن النفسيه نوره : اممم تبا وحده تضحّك ..؟ باباتيه : هي يمكن تفتح الشهيه هههه نوره : لا ابشر تفتحها عدل هههه على طول دشينا نور الإمارات عسب نقرا الروايه ضحكنا وايـــــــــــد وايد حتى بابا عيبته السالفه ههههه طولنا وايد باباتيه : آآآآه وأخيراً خلصت نوره : ههههه ثلاث ساعات نقرا ترا هاي ولا شي يدام الباجي باباتيه : خيبه جيه هايلاك جم ساعه ..؟ نوره : امممم ثلاث أيام بس مو طول اليوم باباتيه : خيبه .. عيونكن تخترب انتن البنات ويا هالروايات نوره : هههه لالا عاد بالعكس تقضية وقت باباتيه : ما فكرتي تكتبين روايه ..؟ نوره : ااممم لأأأأ باباتيه : حاولي تكتبين يمكن بيكون لج مستقبل أول مره أسمع أب يقول لبنته اكتبي روايه اللي أعرفه وايــــــــــــــد أهالي ما يرضون بناتهم يقرون فما بال يكتبون بس يمكن بابا يباني أصير كاتبه كبيره .. وهاي الروايات الصغيره اللي ع قدنا احتمال تكون بدايه للكتّاب .. الواحد ما يطلع من بطن أمه وهو يعرف كل شي نوره : اممم بشوف انشالله باباتيه : نوره ديري بالج على روحج عـــدل نوره : انشالله الغالي باباتيه : تراني باجر ما بداوم نوره : خير في شي ..؟ صاير شي لا سمح الله باباتيه : لا كل خير بس اليوم وايد اشتغلت انهد حيلي من الشغل نوره : أوكي الغالي .. باباتيه : يلا ارقدي .. تصبحين على خير نوره : وانت من أهله الغالي آآه فديتك يعل ربّي يحفظك لنا ويطوّل بعمرك يا رب أحبك بابا انت وايد حنون وايد بس ليش قال ديري بالج على روحج امممم يمكن قصده انّي ما اقرا وايد روايات يمكن عقلي يخترب بسوالفهم أو يمكن شوووه يمكن أحد هدده هي اليوم لما راح الدوام وصلنا بيت عمّي ما خلانا بروحنا وباجر ما بيداوم أكيييييييد السالفه فيها انّه أكيد .. ومنو مهدد بابا .. ونحن عياله شو دخلنا فالسالفه .. خوالي .. ؟ ..؟ ..؟ بس شو اللي ردهم من بعد سنوات لنا أكيد نسونا ونسو سالفتنا بعد .. بس هاييل للفلوس يجتلون ارواح يمكن ما نسونا عشان فلوسنا.. آآآه رقدت وأنا محتاره وايـــــــــد وايد يا ربيه شو السالفه اليوم الثاني باباتيه وعاني على صلاة الفجر معني ما رقدت الا ساعه عقب الصاله ييت ارقد وبابا يدور يشوف أحوالنا .. أحوال الرعيه هههه ويشوف عموري وعدول عقب يرقد دوم جذا عقب صلاة الفير فديته .. اممم لو ماما عايشه جان سووت شرات بابا أكيد وأكثر لألألألأ موكل الأمهات جذا بس بابا يقول ماما زينه وايد ضحّت عشانا بس مستحيل في أم وأبو يسوون اللي يسويه باباتي فديته شليت اللحاف عنّي رحت صوب دريشة حجرتيه فتحت الستاره شفت الجو روعهـ الدنيا تنفنف حلاته الجو جذا الله خاطري أطلع برا أبا أطلع من اهني واروح حوي البيت والعب تحت المطر حلو المطر وايــــــــــــــــد .. يغسل هموم الواحد بقطراته ( اللهم أغثنا صيباً نافعاً ).. ما حسيت بروحي الا ع الساعه 11 الضحى شلّيت اللحاف عنّي شفت الدنيا بعدها مغيمه وتنفنف الشوارع اللي فالفريج كلها ماي واليهال يلعبون بالماي رحت تغسلت ونزلت اتريق تريقت بسرعه مع عموري وعدول وشغلت اسبيس تون حق عدول أما عموري قعد ع القيمزر .. سمعت صوت تلفون البيت يرن نوره : السلام عليكم .... : هلأأأأ وعليكم السلام نوره : هلا والله هلا بعموتي عمتي أم حمد : هلا بنيتيه شخباركم عساكم الا بخير نوره : بخير الغاليه ومن صوبكم عمتي أم حمد : بخير وعافيه .. الدنيا ممطره اليوم نوره : هي وايد الجو حلو عمتي أم حمد : انزين فديتج ابوج قاعده اتصل به جيه ما يرد نوره : راقد عمتي أم حمد : جيه كان سهران .. ولين متى ..؟ نوره : هي ههههه .. الين الساعه ثلاث عمتي أم حمد : هالولد خلّوف أنا جم مرة قلت له خل عنك السهر بس ما يفهم الله يهديه ... نوره : هههههه خلّوف مره وحده جذا ... عمتي أم حمد : انزين يوم ينش خل ييبكم صوبنا نوره : انشالله عموتي تامرين أمر عمتي أم حمد : ولا أقول أبوج ما بينش الا ثلاث تعالو ع الغدا صوبنا بطرش حمد وراكم نوره : لا ما يحتاي عمووووتي ... عمتي أم حمد : لا ماشي لازم تييون نوره : أوكي عمور وعدول خل ييون وأنا بي مع بابا بليز عمتي بدون نقاش تدرين بي انتي عمتي أم حمد : انزين يا أم راس يابس انتي هههه نوره : هههه أوكي بجهز عمور وعدول وبطرشهم عمتي أم حمد : يلا مع السلامه نوره : مع السلامه الغاليه .......... جهزت عموري وعدول عقب ع الساعه اثنعش روحو تميت روحي .. رحت اقرا قرآن صليت الظهر وبعد ما خلصت .. اليوم ما بنسوي غدا بنروح صوب عموتي ... اممم شسوي ملانه ..؟ رحت أبا أوعي باباتي قلت بوعيه عقب ما اتسبح رحت تسبحت وكشخت عدل سويت رسمة عين تسكّت طلعت وايد حلوه ولبست ملابسي وعباتي قلت الحين بروح بقوّم باباتي ويوم يتسبح هو ، أنا بقرا روايه .. أو يمكن أحاول أكتب بس ما ينفع لأني ثانويه عامه صعب علي وايد اركز ع الدراسه ولا الروايه اللي بكتبها يلا عقب الثانويه يصير خير ... رحت دقيت باب حجرة بابا نوره : باباتيه نش بسك يلا بنروح بيت عموتي حفصه بسرعه بابا دقيت ودقيت ما رد عليه شو هذا يا ربيييه نوره : بابا نش ولا بروح بيت عموتي تراني بدونك ما رد علي ... قلت أنا أوقات أدش جذا ليش اليوم أدق الباب دشيت رحت صوب سرير باباتيه قعدت ع السرير نوره : بابا قوم بسك رقاد قوم أبا أسير عند عموتي حرام يلا بسرعه قبل ما ميكبي يخترب ما رد عليه .. تقدمت منّه أكثر هزيته نوره : لاأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ ..............بابــــــــــــــا قوم بابا باابا حرام عليك قوم دخيلك قوم حسيت روحي بموت ما أعرف شو أسوي ما أعرف لحظتها ما حسيت بشي حولي ما حسيت منوووه واقف يمبي .. ما ادري ضربت كم شخص ما ادري سبيت منوووه اللي يهمني بس بابا ........بـــــــــابــــــــــا لازم يعيش لازم لازم ما حسيت بروحي لأني من بيتنا وأنا قاعده أصيح وأدعي ربّي ما يستوي بــ بابا شي ما با يستوي به شي .. هذا ظهرنا من غيره بنضيع ،، يارب احفظه يا رب طلع الدكتور من الحجره وعلى ويهه ملامح حزن ملامح وايد حزينه وايــــــــــد تعديت كلهم حسيت بايد مسكتني بس أنا دزيتها مابا حد يقرب صوبي أبا أبوي بس قلت وأنا أتوسل وأصيح : ابوي وينه شخباره صار فيه شي .....؟ الدكتور راح صوب عمّي وسمعته يقول الدكتور : ادعو له السكر وايـــــــــــد مرتفع عنده والضغط بعد هــــــــــــــــااااه أبوي عنده السكر والضغط من متى وأنا ليييييييييش ما ادري ليش محد خبرني حتى ابوي اللي هو ابوي ما خبرني ليش انزين رحت تقدمت لأقرب كرسي منّي استدنت عليه وأنا أصيح بمراره وأدعي يا رب أبوي ما يصير فيه شي يا رب احفظه يا رب حسيت وايد ناس يهدوني نوره : قومو عنّي أبا أبوي بس .. ما أباكم .. ما أبا حد أبا بااباتيه .. لو بااباتيه راح منو بييبه ويرده حقي ... منو ............؟ حسيت بايد تسحبني سحب لدرجه انّي قمت أسب والعن معني طول عمري استحي تطلع منّي كلمه غلط حتى قمت أضرب الايد اللي ميودتني وكن أقول : ابا أبوي قولو له يقوم قولو له نواري تبااااااااااااك ... بس ما حسيت الا والدنيا مظلمه بعيني والكل حواليني اثنين اثنين ما حسيت بروحي الا وأنا عطشانه وميته يوع قمت شفت روحي فـ مكان كلّه بياض صديت وشفت يميني ويساري محد اهني وقفت على طول جلعت اللي فايدي وبدا الدم ينزل تخرعت من شكل الدم صرخت بأعلى صوتي : بمووووووووووووت بموووت ما حسيت الا ويمبي وايد ناس وممرضات يلفون لي ايدي حسيت بصوت واحد يقول : شو انتي غبيه جذا تجلعينه ما تعرفين خطر ما عرفته اذا هو الدكتور ولا من أهلي ولا غريب ولا منوو بس قلت : محد له خص فيني غير باباتي محد فهمتو شفت عموتي داشّه وهي متخرعه : نواري بلاااج شو استوا بج ..؟ شافت ايدي : شو هذا انتي مب عاقله صدق .. اهناك يوم أبوج حالته استقرت .. انتي اهني تعذبينا .. ما خليتها تكمل وقلت بفرح : بابـــــــــــا حالته استقرت خلاااص وطلعت ركض رحت صوب الممرات اللي فالمشفى كلها أدور حجرته بس ما حست الا وعمتي وولدها حمد ويوسف ولد عمّي طلعو يدامي عمتي مسكت ايدي وودتني صوب حجرة أبوي دخلت بدون ما أعرف اذا فيه حد داخل وبدون ما أستأذن بعد شفته ابتسمت ابتسامتي اللي ابوي حفظها ورحته صوبه ضميته بأقوى ما عندي من بين دموعي : خوفتنا عليك بابا وايد باباتيه : صار خير بس انتي زعلتيني نوره : والله آسفه ... بس من خوفي عليك سويت جذا باباتيه : ليش أنا ارضى تسويين بروحج جذا نوره : اكيد لألألأ ... خلاص ما بعيدها .. المهم سلامتك الغالي صديت اشوف عمتي بس ما حصلتها تذكرت انّي دخلت الحجره بدون ما اسمع حد وبدون ما استاذن ما كنت حاسّه بروحي بعد شفت عمّي وريل عمتي وكان فيه ريالين معاهم استحييييييييت وايد وأنا جذا داشّه صوب بابا سمعت واحد يقول لأبوي من ربعه : الله يحفظها لك .. وانتي نورو لا تسويين بروحج جذا باباتج متعود يتغلا دوم طالعت صوبهم ابتسمت وبست بابا وطلعت وقفت يمب باب الحجره أويــــــــــــه فضيحه حتى محد خبرني بس أنا الغبيه ما عطيت مجال لـ حد يكلمني بعد بس ربيع بابا قال متعود يتغلا .. يعني مو أول مره يطيح أكثر من مره بس ليش ما خبرني ..؟ حسيت بايد على جتفي تخرعت وطالعت يميني .............: ها ارتحتي خلااااااااص ابتسمت : هيييه هاللي كنت أباه هههه .............: يلا زين بس فشلتينا تراج قلت عن خاطر : المهم انّي شفت باباتي وهو سالم غانم .............: الله يحفظه لكم قلت بتنهيده عوده : آمييييييييييين .............: ها خلاص نرد البيت ونرد باجر قلت : لألأ .. أبا أتم عند باباتيه لازم أبا باباتيه أنا ...........: بس الزياره وقتها خلّص وابوج أصلاً ممنوعه عنّه الزياره ارتميت فـ حضن عمتي وقلت : لأ عمّو أبا أتم ويا بابا حرام عمتي أم حمد : الزياره خلّصت ومسكت ايدي ورحنا السياره ركبنا نوره : ليش الساعه كم عمو ..؟ عمتي أم حمد : 8 بليل قلت متخرعه : كيف يعني صار لي 3 ساعات راقده عمتي أم حمد : قولي يوم ونص تخرعت يعني أنا أمس العصر رقدت بابرة مخدر غصب عنّي اليوم يوم الأحد اويــــــه حرام عليهم رقدوني وبالعباه بعد كنت قاعده مكان ورا سايق السياره شفت روحي فالمرايه تخرعت بصراحه عيوني بلاهن ,.,,. عيوني كلّه جحال مال رسمة العين جنّي وحشه وأنا أدور يدام الخلق اليوم جذا ولا حاسه بروحي شفت اللي يدامي يضحك وقال : هااااه توّج تدرين والناس حليلها بغت تشرد من المستشفى بغيت أصيح ليش شكلي جذا ليش أكيد كلهم ضحكو علي بس يتني الضحكه : ههههه والله توني دريت عموتي أم حمد : ترانا ما بنسير بيتكم نوره : لا لا بنسير بيتنا عموتي أم حمد : بس أبوج قال تيين ويانا نوره : بس بيتكم انتو وعمّي فـ دبي وأنا أغراضي كلها اهني فهد : عادي باجر بتردين بيتكم عموتي أم حمد : قزري روحج بملابس ميثاني وجوجو هزيت راسي بمعنى هيه .. وتميت أطالع برا وأنا مستغربه من حياتي .. ليش جذا ..؟ طالعت صوب الشارع الشوارع كلها ماي المطر مغرقنا كل مكان يمطر بس خير انشالله وصلنا بيت عمتي بعد ما سلمو علي كلهم رحت على طول تسبحت وصليت وصليت ركعتين اشكر بها ربّي لأنه ابوي قام بالسلامه ورقدت بدون ما اتعشى بعد قمت اليوم الثاني على حشرة ميثاني رحت تسبحت ولبست وطلعت من الحجره رحت صوبهم الصاله شفت عيال عمتي قاعدين استحيت حتى ريل عمتي نوره : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام ميثا : زين ييتي ,, قولي لهم يودوني عند خالي طالعتها باستغراب لمحت لها يعني شو السالفه ميثا : ابا اسير عند خالي من ما طاح ما رحت زرته .. دوم أزوره هالمره يقولون لأ يعني جذا السالفه كلهم يدرون عن أبوي دوم .. بس أنا مثل الأطرش فالزفه نوره : هي عموتي أبا أسير عند باباتي الحين سمعت صوت حمد وهو ما يطالع صوبنا : محد يسير الحين سمعتو خفت وايد خوفني خرعني باسلوبه ليش هالانسان جذا شو ما يعرف نحن بشر ولا عباله نحن مساجين عنده فالسجن رجت صوب عموتي قعدت يدام ريولها وأنا أتوسل أتوسل وأصيح : ودوني عند باباتي محد يقدر يمنعني عن زيارته محد حسيت روحي غمضت كلهم .. حمد شكله ما عيبه كلامي قام وطلع عموتي أم حمد : انزين حبيبتي بعد الغدا بنروح كلنا نوره : لا لأأأأ باجي وايد ع الغدا أبا اسير له الحين عموتي أم حمد : شوووه باجي ..!! وايد!!! الساعه 2 الظهر،، وتقولين باجي وايد طالعت الساعه تخرعت الساعه هنتين وأنا ما ادري تذكرت صار لي يومين كنت عايشه ع المغذي وعقب ما كليت حسيت روحي يوعانه وايد ريل عمتي بوحمد : بنتي عقب الغدا بوديكم ابتسمت له وتغدينا عقب الغدا حسيت روحي أحسن وايد .. و نفسيتي تحسنت عن قبل رحنا المستشفى دشينا حجرة باباتيه وسلمنا عليه رحت صوبه بسته وقعدت يمبه ع السرير نوره : سلامات الغالي ما تشوف شر باباتيه : الشر ما ييج الغاليه قعدنا نسولف ونسولف مع بابا وكل شوي يطالعني حسيته مستانس بوجودي مابا افارقه مابا .. لو يستوي به أي شي بروح معاه بسوي اللي يسويه ابا اضل يمبه طول عمري مابا اذوق مرارة الفراق مرتين فـ حياتي الضربه يوم تيي أول مره نستحملها شوي بس لو ثاني مرّه وايد تتعب وايد شفت أبوي يمد ايده صوب السلّه نزلت ركض ورحت صوب السلّه : ماشي هب ناقصه اصيح بعد ابويه : هههه بس حبّه بس نوره : ماشي ما نبا السكر يرتفع بعد عمتي أم حمد : صدقها ... زين تسوي بك ،، محد يعرف لك غيرها باباتيه : ههههه الله يحفظها على آذان المغرب الكل رد بيته بس تمينا أنا وعموتي .. عمتي قالت في وحده من ربيعاتها مرقده اهني بتروح تشوفها وترد قعدت مع بابا روحنا سولفنا ما عاتبته بأنه ما خبرني ... لأنه حالته ما تسمح شفت ماي زمزم اللي عمتي يايبتنه لـ بابا نوره : اشرب وادعي بابا باباتيه : انشالله وجّه ويهه للقبله وقال : الله يحفظج وييسر لج حياتج كلها انتي وخوانج نوره : آمييين وقول الله يشفيك باباتيه : الله يشفيني انشالله ابتسمت له : فديتك أنا عساني ما خلا منك يالغالي .. باباتيه : صليتي المغرب نوره : الحين بروح بصلي باباتيه : هي روحي صلّي ،، بالمره هاي حزة يغيرون المغذي نوره : اممم عندك سكر ومغذي كيف جذا باباتيه : هم أدرى يلا انتي سيري صلّي رحت صوب مصلى النسا شفت وايد حريم اهناك أكيد كل واحد وعنده أحد اهني محد همّه أحسن عن هم الثاني كلنا سوييه صليت ودعيت ربّي يشفي أبوي من قلبي دعيت وايـــــــــــــــد لـ أبوي وطلعت من المصلى رحت بين الممرات فيه ممرضه يت : ها نوره انشالله أحسن عن البارحه ..؟ ما عرفتها بس قلت : الحمدلله أحسن ابتسمت لها وابتسمت لي : ديري بالج ع روحج يالحلوه رحت صوب حجرة باباتيه فتحت الباب وأنا أفكر فـ كلام الممرضه شفت ابوي راقد ع سريره تجدمت منّه شفته مغمض عيونه خفت عليه فالبدايه وايد.. لما شفته يوّد ايدي وابتسم لي ،، الحمدلله مرحلة الخطر عدّت خلاص فـ ليش الخوف ابتسمت له رص ع ايدي وتم يطالعني هالحزه حسيت بالفعل أنا حلوه وجميله كلهم نظراتهم لي تدل على جيه الحمدلله انّه ربّي خلقني جذا ،، معني أحس روحي وايد عاديه بس الناس كلامهم العكس صديت سمعت صوت الباب يفتح بس يباله قوّه سمعت صوت عدولي يقول : بابا افتح بسرعه هههه هذا يسوف قاعد يركض وراي ابتسمت هذا عدول الشيطون قبل شوي كانو عند ابوي بس شكله شرد وياه صوب بابا رحت أفتح الباب فتحته وشفت عادل يصارخ ويوسف شايلنه يوسف : اسكت اسكتت فشلتنا يوم طالعني نزله وأنا استحيت ودرت الباب ودشيت داخل نوره : بابا عدول الشيطون رد اشتاق لك وايد أبويه ما رد عليّه استغربت وخفت ، تقدمت منه هزيته قلت وأنا أهزه ومنفعله : بابا رد علي بابا ... بس ما رد علي ،،،،،،خفت ولصقت فيه بديت أنتفض وأهزه لأأأأأأأأأأ قبل يومين بابا حالته استقرت يارب ما تتدهور مره ثانيه يارب لأ ، ما أستحمل خلاص بديت أصيح : بااااااااااااابا رد عليه لا تودرني ,, ما حسيت الا ويسحبوني سحب ويجروني جر .. ودكاتره وايد حوالين بابا وقفنا يدام باب الحجره وهالمره قلت بستوي قويه وبدعي ما بصيح ولا بكسر شي يرو بابا بالسرير هالحزه ما قدرت أزخ دموعي خلاص .. صحت صياح بس بدون صوت بـ سكون وهدوء يالله يالله حد يسمع همسي رحنا وقفنا يدام باب العنايه المركزه كلنا وأهلنا كلهم موجودين كنت واقفه في زاويه وأصيح بمراره وأدعي ربّي ربّي يقوم أبوي بالسلامه ما حسيت الا والدكتور يطلع من الحجره طلع وعلى ويهه ملامح تشبه ملامح أمس مرتسمه على وجهه علامات الحزن ركضت صوبه هالمره محد يودني ما ادري ليش بس الدقيقه اللي وصلت فيها يمبه حسيت بواحد ركض نفسي ووقف يمبي ما شفته هذا مو وقت هالأفكار بغيت أسأل الدكتور بس اللي يمبي سبقني جنّه بابا أغلى عنده ويحبه أكثر عنّي سمعت صوت عموري يصيح ويقطّع القلب : ابوي شو استوا به ..؟ الدكتور طالع صوب عمّي وهو واقف يمبنا الدكتور قالها نعم قالها وياليته ما نطقها يا ليتني ما سمعتها ليتهم سمعوها فيني ولا أسمعها في حد الدكتور : البقيه فـ حياتكم لأأأأأأ أبوي أبوي رد لأأأ أبوي من لي سواك بـ هالدنيا من ،، منو بيتم لي وبيسهر عشان راحتي منو ..؟ ، ابوي لا تودرني وتروح أبوي ......أبــــــوي مابا أفقدك مابا .. ما حسيت بروحي الا وأنا أقعد على بلاط المستشفى واقول بأعلى صوتي أصيح بمراره وعمور يمبي حاضنني : عمور بابا ودرنا وراح ،، بابا راح ويا ماما ،،، ودرونا روحنا ليش يابونا دام بيودرونا لييييييش ...؟ حسيت بروحي أكفخ روحي واللي يمبي ،،اللي يهدوني ما يدرون يهدّون روحهم ولا يهدوني أنا .............................. قمت مفزوعه وأنا أنفث يساري طالعت عمتي أم حمد يمبي عمتي ام حمد : نورو نشيتي ..؟ ابتسمت لها : هي عموتي .. وين بابا ..؟ ما لقيت بويهها أي تفسير بس شفت دموعها تهل وتطيح وقفت حظنتني وصاحت بمراره ،، يعني ما كنت أحلم كل اللي صار صدق لأأأأ أبا أبوي أنا .. وقفت وجلعت المغذي مثل ما اسوي دوم هالمره الدم نزل بس ما أثر فيني ولا شي ولا شي طلعت من الحجره ركض وأنا أصيح رحت صوب العنايه المركزه قعدت يدام بابها صحت بمراره : أبوي اطلع من اهني اطلع بسرعه نباك نحن محتاجينك .. بابا دخيلك رد ما حسيت الا وأنا دايخه ما اعرف لأاي دنيا رحت وسافرت ليت اسافر لدنيا باباتي وماماتي ليـــــــــــت أباهم أنا خلاص ما با هالعيشه شالفايده منها دامني تيتمّت .. من يعرف اش معنى الواحد يتيتم ها اصعب شي ,, خاصتاً لو يوم أمس سهرنا وتضاربنا وكلينا وشربنا وتزاعلنا وعشنا ويا بعض ونفترق بـ لحظه آآآه الفراق صعب وايد يقولون ليت ربّي ما كتب لحظة وداااع .. بس لو نودع ناس وهم عايشين بـ هالدنيا نحط أمل نشوفهم يوم من الأيام أهوّن من نودع ناس خلاص ما بنشوفهم واذا شفناهم بنشوفهم فالفردوس الأعلى بس من يدري لو بندش الفردوس ولا لأأأأ ....... يعني على كثر حسناتنا ..!! حسيت بـ روحي قمت والكل متيمع حولي بس في شخص ناقص .. هو اللي كنت أبا اشوفه يوم أقوم هو .. بس للأسف مو بينهم للأسف رحل لدنياه دنيا خاصّه فيه .. ترييو للبارت الياي يا ربيييه حياتها مأساويه الله يعينها تعتقدون بتعيش أوكي ولا كيييف ويا منو ..؟؟ الاجابه في الحلقه اليايه ,, __DEFINE_LIKE_SHARE__
. . . ضمنيـےً مآبين ، قلبكـ و العيون ♥ Ask elrwaya: http://ask.fm/B3THRAA_d |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
صفاتك من شهر ميلاادك | راقيه باسلوبيْ}~ | الإستراحه العامة | 7 | 07-04-2012 01:14 AM |
اجهزة حضور وانصراف بصمة وجة- بصمة اصبع - بصمة اليد -كارت - كود سرى | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 05-06-2012 01:30 PM |
بســمه من شفآآتك تموتني و تحييني ! | تعبت آقول وآحشني ، | قصص و روايات | 69 | 12-25-2010 05:45 PM |
سيف بن زايد: تبهجنا بسمة الطفولة وتمدنا بالعزيمة والإصرار | دلــــــــوعة الامارات | قسم ذوي الاحتياجات الخاصة | 1 | 06-09-2010 12:44 AM |
فتك وديع القلب .:ابا اجبرك تعرف خطـاك وتجيني:. | وديع القلب | سيارات و دراجات | 41 | 02-06-2009 05:54 PM |