إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: massage jeddah home service (آخر رد :رودى طه)       :: اخصائية مساج جدة 0547623402 (آخر رد :رودى طه)       :: افضل انواع ستاند ملابس,ارخص اسعار ستاند ملابس (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: شراء معدات مطاعم مستعملة بالطائف (آخر رد :aboshady)       :: شراء مكيفات مستعملة بالطائف (آخر رد :aboshady)       :: شراء اجهزة كهربائية مستعملة بالطائف (آخر رد :aboshady)       :: شراء سكراب بالطائف (آخر رد :aboshady)       :: شراء الاثاث المستعمل بالطائف (آخر رد :aboshady)       :: شراء الاثاث المستعمل بمكة (آخر رد :aboshady)       :: شراء مكيفات مستعملة بمكة (آخر رد :aboshady)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-14-2013, 03:03 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية forza alain

بيانات forza alain
تـاريخ التسجيـل : Sep 2012
رقــم العضويـــة : 142553
الـــــدولـــــــــــة : ,.* دآإر زآإيدِٓ ❤
المشاركـــــــات : 638 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1287
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : forza alain غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

الحلقه الرابعه ..



باباتيه تم يضحك

استغربت طالعته وحضنت ايده بايدي قلت اذا بيموت بموت وراه ما استحمل العيشه من بعده

ابويه تم يضحك بصوت عالي وعيال عمّي وعمتي بعد ضحكو والبنات كانو جراب عنّا

طالعت ابويه : بابا فيك شي
ابويه : هههههههههههههه نورو طلعتي خوافه

نوره : بابا بلاك العقرب وين راح ..؟
باباتيه : ها مب عقرب نورو منو قال لج عقرب
نوره : عود شكله يشبه العقرب ... حتى عمور وعدول قالو جذا

باباتيه : الحين انتي تصدقين اليهال يوم يقولون ها عقرب

قفطت عن خاطر غير انّه الشباب يو صوبنا عسب يساعدونا وهناك آخر شي هب عقرب والله فشله انحرق ويهي

نوره : انزين أنا اش دراني اذا ها عقرب ولا لأ ما جد شفت عقرب فـ حياتي
باباتيه واللي حولي ضحكو حتى ميثاني وجوجو
باباتيه : صار خير بس المره اليايه مب تباغمين وتخوفينا عليج سمعتي

نوره : ها يزاي الحين يوم انّي خفت عليك كنت بجتل روحي وياك ترضا ادش النار
فهد : ههههه عمّي بصراحه عندك بنت مضحيه يا حظك ,, هب أبوي الله باليه ببنات لو شافو قطو يفرونا عليهم هههه

باباتيه : طبعا هاي نوار هههههه
ميثاني تخصرت : لا والله الحين أنا اللي جيه
نوره : وقته المثل الحين ..اللي على راسه بطحا يتحسس بها

ميثاني بتوعد : على آخر عمري فهود يرمس عنّي جذا هيين ..
بس ميثا صخّت لما طالعت نظرات حمد لها حمد انسان ما يحب المزح هاك الزود انسان جاد وايد فـ حياته

يوسف : يلا شباب شكله الكباب بيحترق
باباتيه : هي نورو ويا عقربها نستنا

ضحكنا وأنا بعد ضحكت على غبائي هههه والكل رد لوضعه الاولي وقعدنا نحن البنات ويا عمو وحرمة عمي لأنه خفنا بصراحه ههههه

تمينا نسولف ونسولف لما ملينا نحن البنات بعد صلاة العشا رحنا رفعنا سيتات الجمس مال عمّي لأنها وسيعه من ورا وايد وهي مب مال طلعات بر لأنها تغرّز وايد

ميثاني قعدت يدام مكان السايق سووت روحها تسوق
وعلايه يمبها أونها حركات دلوعه ونحن ورا فاستراحتنا هههه

جواهر : حوووه راجو سوق عدل
ميثاني : ماما راجو فـ عين مال انتي الحين كلاس أنا زوز مال بنتي مال انته
جواهر : سوق وانت منطم

علايه : ماما لا ترمسين ريلي جذا حرام عليج
جواهر : والله لو انج طالعه على اختج الجوهره وخذيتي ولد عمج جان صرنا مليونيرات بس هب عقلج ها الراقد

علايه : ماما كل شي نصيب عاد
ميثا : ماما لا تسويين قرقر واجد بعدين أنا مافي يقدر يشوف طريق

نوره : راجو ايب هادا مااماا
جواهر : انتي سونيا اسكتي أخاف باجر تاخذين ولدي بعد

نوره : فكره واجد هولوه مدام
جواهر : وانته أول قبل ما تاخذ بنيتيه لو انّي اباغم تشوف الدرب الحينه يوم خذيتها ما تقدر تشوف الدرب مره وحده ياااااااااالخرط عاد
نوره : آه آه آه ملل يلا عاد بنات بلاها هالسوالف والله ملل

علايه : ههه هي من الملل سوينا االمستحيل صدقج
جواهر : لو هب عايبنكن انزلو برايكم
الجوهره نزلت على طول وراحت صوب عمو وحرمة عمي

ميثا : صدقها ان ما تدلن .. ترا شي اربع بيبان ودبه عوده عسب تنزلون
علايه فونها رن أكيد هذا خلّود

ميثا : حبيب القلب دق ونزلت .. وانتي نواري من بيدق عليج عسب تنزلين
نوره : مليــــــــــــــــقه .. انزل احسن لي

رحت قعدت يمب الجوهره ابتسمت لي رديت لها الابتسامه
يدامنا كان فيه نار وتدفي الواحد عدل

كنا أنا وجوجوتي .. هب جوجو المصرقعه هذيج.. المؤدبه جوجوتي أنا والشيطانه جوجو ميثاني ... قعدنا أنا وجوجوتي نتدفى يدام النار

نوره : حلوه النار صح
الجوهره : بس نار جهنم غير
استغربت أنا قصدي ع الدفا ليش جلبت السالفه
نوره : هي هذيج تعذب وايد وتحرق أخس عن نارنا العاديه

الجوهره : طالعي طالعي
طالعت صوب ما تأشر الجوهره شفت عموتي راحت تركب السياره ووياها حرمة عمي
نوره : جيه سوو جذا

الجوهره رفعت جتفها بمعنى ما تدري
نوره : بشوفهم وبرد لج
الجوهره هزت راسها بمعنى أوكي
رحت صوب السياره شفت عموتي وحرمة عمي

حرمة عمّي نزلت الشباك حقي وابتسمت لي رديت لها الابتسامه
حرمة عمي : هلا نواري بغيتي شي
نوره : لا بس جيه ييتو السياره .. تعالو اقعدو ويانا
عموتي : توكم يالبنات تتذكرونا هههه

حرمة عمي : صدقها من الصبح رواحكن.. وأونكن ما نبا نقعد مع الحريم
نوره : عاد بنات انتو ادرى
حرمة عمي : ندري فديتج .. بس برا برد عسب جذا دخلنا نتدفا وبنرد لكم
نوره : اوكي بسير عند الجوهره

وابتسمت لهم لفيت تقدمت صوب الجوهره بس فيه واحد قاعد ويااها .. أوهو علينا الحين بقعد ويا منو وشاللي قعدّه ويا الجوهره وقفت مكاني افكر وين بقعد
بس سمعت صوت اللي قاعد يمب الجوهره ومعطيني ظهره يقول

..........: نواري تعالي أنا بنش
زين الحمدلله ورحت صوب الجوهره قعدت يمبها
نوره : شو يبا ياسر عنج
الجوهره : شافني روحي قال بيقعد وياي قلت له نوراي وياي
نوره : آهـــاااا

شفت ماشي فايده من الجوهره ابد ما تناقش جان اقول ارمس أنا وخلها تسمع
نوره : ترا عمو وأمج فالسياره لأنه برد وايد
الجوهره : هي برد
وبديت ارمسها عن الدراسه لأنّه محال بترمس عن شي ثاني ما ادري ليش ..؟
سولفنا وضحكنا ولعبنا وتعشينا ومن بعد ما لمينا أغراضنا وحطيناها فالسياير كل واحد ركب سيارته

على آخر شي سلمت على بنات عمي وعمتي

عمتي : تعالي ويانا انزين اليوم ارقدي عندنا من زمان ما رقدتي عندنا

جواهر : لا لا لو تبا خل تيي عندنا هي بيتنا ما طبته انتو عالأقل اسبوعياً تيي عندكم
فهد من سيارته : حسد أعوذ بالله حسد
جواهر : لا صدق نواري بيتنا حرام بيتنا
ميثا نزلت من السياره : لا بيتنا بيتنا

باباتيه نزل من السياره : لا بيتكم ولا بيتهم بترد البيت وياي اباها فـ سالفه
الله يستر شو سالفته بعد .. شو يبا بي باباتيه

جواهر : خبريني السالفه اوكي نواري
ابتسمت على خبال جوجو

ميثاني : لا بتخبرني أنا قبلج صح نواري
جواهر : لا أنا قبل سمعتي .. صح نواري
ابويه : لا انتي ولا هي .. سالفه بين بنت وابوها انتو ليش رازات فيسكن

باباتيه يعامل الكل حسب سنهم جنه فـ عمر الكل ابد ما يتشدد هاك الزود بس ان دقّت فـ راسه محد يمنعه عن الللي يباه هذا بابا باختصار

فهد : هههه قفطه انتي وياها .. يلا كل وحده تركب السياره وفكّونا ترا اليوم سبت باجر ورانا جامعه ودوامات

جواهر بصوت واطي محد سمعها غيري أنا وميثاني
جواهر : أقول لكم ابا أكسر خشمه ها ,,, شوفو شو بسوي به .. وبخليه ييي لين عندي روحه
بس للأسف باباتيه بعد سمع
باباتيه : بنشوف منو بيفوز قطوتنا ولا فارنا أوكي

جوااهر قفطت عن خاطر أنا بعد بصراحه قفطت تخيلت لو عمّي يسمعني أأأه هههه بقفط
وركبنا السياير كان منهد حيلي رقدت على طول فالسياره من التعب وايــد تعبت

ما حسيت بالوقت الا لمّا بابا قومني من الرقاد
باباتيه : نواري ماماتي قومي وصلنا البيت

طالعت حولي نحن فالبيت الحين قمت بتكاسل وتحركت وأنا اير روحي فيني رقاد من بعد يوم شاق ومتعب ملئ بالمغامرات وحلو نفس الوقت ممل بعض الشي ومضحك أغلب الوقت

دخلت حجرتيه بتكاسل أبا افر روحي ع السرير بس أنا ريحتي فحم ونار بمرض لو ما تسبحت
دخلت الحمام على طول وخذيت لي دش ساخن لبست وطلعت شفت شكلي مبين علي التعب من بعد يوم متعب وحلو نفس الوقت

فريت روحي ع السرير حسيت منهد حيلي خلاص فيني رقاد ما استحمل أقعد ثانيه وحده زياده
ما حسيت بروحي الا وحد قاعد يمط بطانيتي

فتحت عيني بكسل طالعت يميني ويساري ما شفت حد فركت عيوني ما شفت حد تخرعت
بس ما حسيت الا وحد ينط فوق السرير

نوره : آآآآآآآآآآآآآآآآآآع
جواهر : ههههه مفاجأه حلوه صح

نوره : غربلاتكن شو اللي يايبنكن هالحزه ..؟
ميثا : اذا ما تبينا عادي بنرد بيوتنا ترا ما فيها شي غير انه بنزعل
جواهر : أميه نشي ترا الساعه 1 ونص الظهر لو الضحا قلنا هي بس الحين الظهر ماماتي

قمت مفزوعه : هاااااااااه وحده الظهر
ميثا : ونص
قمت بسرعه : البيت بيتكم سوو اللي تبون تسوونه

خذيت ملابسي ودشيت تسبحت طلعت ما شفت جواهر وميثا صليت وكشخت لأنه البنات عندي اليوم لازم أكون كاشخه حطيت ميكب نعوم وخفيف بس جحال وبودره وقلوس لأنه بابا ما يحب أحط وايد يقول جذا أحلى علي لأني أشبه ماماتي وايد آه آه مع هالذكرى ....بس أيام الأعراس برايي اللي أبا أسويه أسويه

نزلت أزقر جواهر وميثاني دورت عليهن ما حصلتهن
نوره : جوجو ميمي وينكن ..؟
محد رد عليه

نوره : جوجو وصمخ وانتي يالعنزه ميمي أحيدج تسمعين سماسيم البيت بعد.. ردو علي وينكن ..؟
نوره : أووووووف صدق مذله هالبنات والله يحشرون الواحد

تجدمت من المطبخ أول ما دشيت المطبخ شفت شي .. الله لا يراويكم جوجو وميمي يساعدون اسيل يوم تطبخ الغدا

نوره : أبوي بنتسمم اليوم شكلي بموت
جواهر : بتاكلين أصابعج عقب الغدا صدقيني
ميثا : المهم راي خالي ما نبا رايج سمعتي اوكي

نوره : من زين اكلكم الحين آآآه .... زين ييتو عندي اليوم
جواهر : هي زين وايد .. وهناك الحرمه ناسيه انّه عندها ضيوف فالبيت
ميثا : صدقج مودرتنا رواحنا ولا جنها هي راعية البيت

نوره : ههههه تعالو متى ييتو انتو ..؟
جواهر : الساعه وحده بالضبــــــــــــــــط
نوره : شي طيب .. انزين وين عمور وعدول ..؟

جواهر : الله يسلمج عمور راح ويا عمي شركتهم هاي مال العقارات
نوره : قصدج مكتب العقارات
جواهر : هي هذا اللي يقولون له شركة عمي مادري المهم عموري راح وياه

ميثا : يا ريــــــــــــــــت لو خالي عنده شركة عقارات عوده ..جان يوميا أنا منقطه في دبي مول
نوره : ههههه الله يغربل تفكيرج .. والله لو جذا عاد فلوسنا كلها خلصت .. وعدول وينه ..؟

جواهر : راح بيتنا يلعب ويا علاوي
نوره : حرااام بيطفر بأمج حليلها روحها تعبانه من طلعة أمس

جواهر : اش دراج أمي تعبانه هااا ...( بمكر) ولا ترمسين يسووور من ورانا ونحن ما ندري
ميثا تباغم : جــــــــــــــــب جواهر الطفسه .. وانتي نورو لو سمعتج ترمسين يسور بذبحج تراني

جواهر : بسم الله الرحمن الرحيم بلاها هاي
نوره : ههههههه تغار على بعض الناس ... وانتي جوجو حسني الفاظج فاهمه يالغبيه هههه وبعدين أنا شو ابا في يسور وانا ما صار لي غير يومين شايفتنه

جواهر : عاد يسوف ..؟ صح! .....ولا اش دراج فأمايه انها مريضه ها ..؟
نوره : أمسات كان ويها محمر وايد ويوم بستها كانت مسخنه يالخبله

جواهر : حشى مب حاسه .. شو حاسه سادسه عندج انتي ..؟
نوره : قل أعوذ برب الفلق ..عن الحسد أميه مب ناقصه أنا

ميثا : جوجو الحقي عالعيش مالج
نوره : هههه مريحيني اليوم ما بساعد اسيل

اسيل ضحكت كانت مستانسه على سوالفنا حليلها فقيره على نياتها اسيل ما بتفتّن عنّا
ع الساعه هنتين ونص طلعنا من المطبخ قعدنا فالصاله أنا وميثاني تمينا نطالع مسلسل و جوجو على طول راحت صوب اللاب عسب تحدر الايميل

قعدنا نسولف نطالع تلفزيون نفس الوقت ع الساعه ثلاث تعبت من كثر ما اتريا بابا غير انّي يعت وايــــــــــد

لهالدرجه مب حاس فيني ما قال يتصل بعد حرام عليه ويمكن هاي آخر سنه بكون موجوده في مثل هاليوم فــي هالبيت عقب يمكن مثل هالايام بكون فالجامعه حرام بابا افهمني دخيلك
وقفت يدام الدريشه العوده اللي فالصاله طليت على حوينا ما شفت سيارته

اتصلت فيه وايد حتى جواهر وميثا اتصلو وياي ما رد
الله يستر وايد خايفه عليه

قعدنا نتريا ونتريا اتصلت على عموري بعد ما يرد تعبت وايد نفسياً
اتصلت على مكتبه بعد ما يرد اتصلت عالشركه على قولة جواهر بعد محد رد علي أكيد الدوام خلّص هالحزة

نوره : بنات أنا خايفه وايد
ميثا : هدّي نواري انشالله خير بس انتي لا تخافين
نوره : محد يرد علي لا بابا ولا عموري

جواهر : يصير خير تعالو نتغدا نحن لأني يعت وايد
نوره : وباابا .. والحل بنات ..؟ حرام فكرو في شي أبا ارمسه
جواهر : اتريي بتصل في يوسف يمكن عنده

نوره : هي بسرعه دخيلج شوفي اذا عنده
طالعت جواهر وهي تضغط ارقام التلفون بتوتر أكيد هي بعد متوتره شراتي
ترييت فالبدايه ما رد عليها يوسف عقب ثواني رد

جواهر : هلااا يوسف ......... انزين هاي نواري تسأل عن عمّي وينه ........... أوكي خلاص ............اسأله ما نترياه ..........أوكي خلاص ............مع السلامه

نوره : هااااا شو يقول بابا عنده وهم وين ..؟
جواهر : هههه شوي شوي عمّي ما بيطير هي باباتج في بيتنا هو وعموري وعدول
نوره : آهاا يلا نتغدا انزين

رحنا يبنا لنا الغدا وحطيناه عالسفره وشغلنا التلفزيون وتمينا ساكتين ونطالع الفيلم كان مرعب وايد بس انا ما همّني الفيلم أنا اللي يهمني حرام عليه بابا في مثل هاللحظه وهالوقت يودرني ليش يسوي جذا حرام عليه ... لو أدري انّه أهله ينسونه بنته جان ما وافقت اروح عندهم من الأساس

وقطع تفكيري لقطه مرعبه فالفيلم واندمجت مع البنات عقب الغدا .. ما كملنا الفيلم وايد يخّوف رحنا ودينا المواعين المطبخ عقب صلينا العصر
بعد صلاة العصر طلعنا فالحوي الباب العود كان مسكّر قعدنا عالحشيش وتمينا نسولف
الجو كان روعـــــــــهـ ما فيه شمس الجو مغيّم وبارد... الشتا وايد حلو أحبه
سولفنا واستانسنا عقب دشينا داخل لأنه برد
شغلنا الدفايه وميثوه هالمره ما قعدت ع اللاب هالمره جوجو قعدت

نوره : حشا شو من ناس انتو ما تملون من هالنت
جواهر : الغبي اللي يمل منّه
نوره : الله يكملكم بعقلكم والله متفيجات
ميثا : بنات دشيتو أمس نور الامارات
نوره : لا أنا ما اتفيجت أدش أمس أصلاً ما أدش وايد حتى يتومه ما تدش وايد
جواهر : أنا مطيحه أربع وعشرين ساعه حادره المنتدى هع

ميثا : المدير والمراقبين والمشرفين والأعضاء ..........
نوره : ناقص تقولين وين بيوتهم هههه
ميثا : المهم لاعت جبودهم من جوجو هههه متعرفه ع الكل ما خلّت حد

نوره : لا حلاته أصلاً يوم تكونين مجهوله يا ماما
جواهر : كل واحد ورايه تعالو تعالو شي فلكر خاص بمنتدى نور الامارات
ميثا : صدق والله واخيراً

نوره : ونــــــــاســهـ بنحط أي شي بنصوره اهني وااااااااو شكلي بحط صور طلعة أمس مال البر ... الصور طر
جواهر : لأ .. أنا بحطهم
ميثا : لا انتي ولا هي أنا بحطهم فهمتو

نوره : خلاص لا انتي ولا هي ولا أنا بعطيهم حق بنت ييرانا تحطهم ههههههه
ميثا : ليكون منوووه
نوره : لا لا شو دخل منى فالسالفه ..هاي وحده ثانيه

نوره : ممكن اللاب شوي جواهر
جواهر : هااااج بسرعه رايحه اييب لي ماي وارد اشوفج مخلصه
نوره : هههه حشا مالنا وتنازعني .. أوكي اوكي

حدرت نور الامارات شفت اللي ابا اشوفه حتى أعضاء نور الامارات حاسين فيني اليوم ومتذكريني بس ابوي بعده ما تذكرني ليش يابوي ليش هاييل الغرب تذكروني وانت بعدك ليش ليش ..؟ ،،،استانست .. فديت أعضاء نور الامارات دوم متذكريني ابد ما نسوني

ردت جواهر وسحبت اللاب عنّي
قعدنا لمّا أذن المغرب رحنا حجرتيه صلينا وردينا الصاله
جواهر : سؤال بنات منو فيكن اليوم صلّت الفير بدون جذب
ميثا : والله أنا كنت هلكانه وماما وعتني وما قمت

جواهر : وانتي نوره
نوره : اللي اتذكره بابا وعاني حسيت فيه بس مره ثانيه غطيت فـ سابع نومه وما حسيت الا يوم ييتو هلكت من أمس

ميثا : وانتي يالفالحه بس متفيجه تسألينا ..يلا ارمسي انتي صليتي ..؟
جواهر : أكيد الحمدلله صليت وقريت قرآن بعد

نوره : ماشالله عليج ... ما هلكتي من أمس
جواهر : يا ماما أنا كنت مواصله الين الفير .. كنت قاعده ع الايميل هع
ميثا : دام قاعده ع الايميل وانتي من يومين مب راقده ما بييج رقاد ها الايميل يا ماما

نوره : الله يستر على بناتنا والله هههه دام هاي سوالفهن
...........: وشو سوالفهن يا حلوه
تضايجت توّك تذكرتني وينك عنّي من الصبح توّك رجعت وحسيت فيني توّك

جواهر : هلأ والله هلأأأأ
باباتيه : هلأ بقطوتنا اش حالها القطوه ترا الفار يسلم عليها

يتني الضحكه بس ما ضحكت يا فضيحتج يا جواهر بس أنا مستغربه لو أنا مكان جواهر جان بابا زعل منّي وايد ليش ما نازع جواهر أمس يلا يمكن في علاقه بين جواهر وبابا لأنها وايد قريبه منّه .. صح في بنات يقولون كل شي لـ أعمامهم بس مستحيل بابا يوافق انّه جواهر تسوي هالشي مهماً كان .. يلا يمكن يتحراه طيش يهال هب طيش شباب بس بابا متشدد من هالناحيه ..

،، شفت صوب بابا ياه قعد يمبي بيني أنا وجواهر
باباتيه : ميثوه نواري اش حالكن ..؟
أنا و ميثا : بخير

جواهر : حشا ما عندكن مذهب نشّو سلمو على عمي فديته .. أنا الوحيده اللي في هالعايله عندي مذهب أما الباجي الله العالم مادري من وين وارثين هالطبع ..

ميثا : لو جواهر عندها مذهب عاد السما والأرض بينجلبون هههه
جواهر : جيه حبيبتي .. جواهر بلاها هب عايبتنج يعني

ميثا : قومي قومي .. وبعدين خالي تعال جيه ما يلست يمبي هااا ..؟ يلست يمب هالحشاكل .. زعلانه منك هه
بابانيه تم يضحك وأنا ما رمست قلت يمكن يحس فيني يحس انّه مقصر معاي اليوم وايد

باباتيه : بنات تلبسن بنروح بيت حفصه
بغيت أقول له مابيي معاك بتم فالبيت بس جواهر وميثا راحو ركض يلبسن عبيهن
قعدت فـ مكاني شوي قلت يمكن يتذكرني

باباتيه : نورو يلا سيري البسي عباتج !!
للأسف حتى قعدتي وسكوتي ما أثرو بك ما ذكروك وما حسسوك بي قلتها من قبل لو معرفتنا
لأهلك بتنسيك اياني وبتنسيك عيالك جان ما رحنا لهم ولا رجّعنا العلاقات شرات قبل .. بس كل شي مكتوب ولازم نتحمل .. ما ينفع الصوت بعد ما يفوت الفوت

طالعت بابا وابتسمت له ابتسامة حزن ورحت البس عباتي حتى شخطة جحال ما حطيت خل يدري انّي تعبانه نفسياً تعبانه بسبته ناسيني فأحلى أيام حياتي

شو دراني يمكن هاليوم ما بينعاد يمكن أفارق الدنيا وما بيعيش هاليوم مره ثانيه معاي بيتحسر على نسيانه لي هاليوم بالذات

نزلنا وركبنا السياره خلينا ميثاني تقعد يدام لأنها أكبرنا .. الفرق بينا تقريبا أيام أو شهور بس لا أكثر
طالعت برا طول الوقت كنت ساكته واسمع تعليقات جواهر وميثاني مع بابا علاقته معاهم جداً مفتوحه غير عن علاقته معاي مادري ليش هالشي خلاني أغار

وصلنا بيت عمتي وكنّا قاعدين ندش الصاله شفت عموري فتح لنا باب الصاله دشينا
دموعي على طول خانتني وطااااااااحت على خدودي ما قدرت أمنعها

عموتي أم حمد : هلا نواري هلأا والله بعروسنا
حضنت عمتي وبادرتني الشعور ذاته نفس الشي مرت عمّي يعل ما خلا منهم

صديت وراي شفت ابوي قاعد يطالعني وعلى ويهه ابتسامة فرح حزن ما أدري شفته رحت صوبه بسرعه

نوره : أنا أحبك أبوي أحبك عساني ما انحرم منّك ..

ابويه : بس عاد ليش هالدموع ..؟
مسح دموعي : يتزعليني منّج

حضنته أقوا ابا احسس روحي ما بنفترق ابد ابد انشالله.. انت النور اللي فتحت عيوني عليه بـ هالدنيا
نوره : آسفه أنا ضنيت بك السو ابويه
باباتيه : ادري ويا شكلج على طول تفهمين غلط هههه

ابتسمت له وجوجو طفّت ليت الصاله
هابي بيرث دي تو يو .. هابي بيرث دي تو يو هابي بيرث دي نونه هابي بيرث دي تو يو ..
وطفينا الشموع

جوجو شغّلت الليت
عليوه كانت قاعده تصوّر

علايه وهي تصورني : الله يسلمكم هاي عيوزنا نواري اليوم دشّت ثمنتعش سنه ههههه
باباتيه : محد عيوز غيرج بنتي بعدها شباب دام ابوها شباب تبينها تكون عيوز ما يصير طالعي روحج

علايه : ههههه ماماتي ترا خالي قصده انتي وبابا كبرتو خلاص هههه شيبتو
عمتي أم حمد : محد تارس قلبي ع الناس غير هالبنيه والله هههه

نوره : وربّي فرحتوني وايـــــــــد ما اعرف شو اقول لكم
ميثاني : عن المنكر الزايد .. وبعدين تعالي شو هاي وربّي بعد متعلمتنها من السعوديات هااا

نوره : هههه دواكم انتي وجوجو عقب ، ما خبرتوني ها .. ؟ وأنا اوني حاطه فـ قلبي من الصبح وزيغتوني على بابا
باباتيه : ياه صوبي يود السجينه حط ايده فوق ايدي وقطعنا الكيكه حسيته موقف رومنسي

هههه يارب ريلي يطلع على بابا حنون عليه وايد
قطعنا الكيكه والبنات عطوني هدايا وعقب بابا قال بيودرنا نحن البنات روحنا بيطلع ويوم نخلص اتصل به عسب يمرني

تمينا قاعدين نسولف استانست وايد مع البنات .. أول مره اسوي يوم ميلادي جيه مع الأهل دوم روحي مع بابا وخواني

حتى جوجوتي استانست ضحكت شوي ويانا عقب علايه بدت تصورنا بالفيديو عموه ومرت عمي كل شوي يقولون خوزي ها عنّا هههه
علايه : نونه نونه طالعي الفيديو

نونه : هههه اشحالكم
علايه : شو شعورج اليوم
جواهر من وراي : حشا جنها أول مره تسوي عيد ميلاد

نوره : ههه بالفعل اول مره احتفل مع الاهل
علايه : آخر يوم ميلاد لج ابوج شو سوّا لج
نوره : اممم بس عزمني على مطعم راقي هههه ما سوينا حفله
علايه : يلا انشالله كلنا نتمنى لج حياة سعيده طول عمرج

هالحزة دعيت آميييييين يارب آمييييييين
علايه حطّت كامها عالاستاند
علايه : بنات يلا نتيمع حوالين نواري بسرعه

تيمعنا تصورنا صوره وايد حلوه حسيتها بتبقى ذكرى حلوه طول عمرنا بس شكلي ما كان مبين انّه يوم ميلادي ما كنت لابسه هاك اللبس الحلو وايد ولا حاطّه ميكب ههه عادي المهم اهلي واحبابي يمبي هاذي راحتي .. راحتي مو بس بلبسي وميكبي وكشختي بدون اهلي ما بيكون لها طعم بتكون مالحه ولازم نزيدها شوية سكّر


بعد العشا بصراحه ما تعشيت مفوله من الكيك والحلو ههه اتصلت على بابا ياه يمرني طلعت من باب الصاله
كنت قاعده اتقدم من السياره شفت سياره ثانيه واقفه يمب سيارة ابوي

ابوي كان واقف وياه ويرمس ركزت شفت هذا حمد ولد عمتي ويسولفون ويا بعض
وصلت للسياره توني طالعت شكلي فالمخفي العاكس شفت طرف شيلتي شوي ويفتح جان ارص عليه وكنت ابا افتح باب السياره
باباتيه : نورو تعالي اهني هييج السياره ولد عمّج بياخذ اهله وياها

رحت صوب ابوي حمد كان واقف يمبه استحيت
حمد : اشحالج نوره ..؟
نوره : تمام
ابويه : اركبي
نوره : هالسياره
بابا : هي

ركبت وانا اشوف سيارة ابوي ليش مع ولد عمّي ومع أي واحد ياسر ولا يوسف
ابوي وحمد كانو يرمسون عن الشغل اللي اعرفه حمد ضابط فـ الشرطه بس بعد يشتغل مع قوم بابا ويوسف فـ العقار

حلو الشخص يكون له أكثر من طموح ويحقق كل طموحاته
وأنا اطالع صوب سيارة باباتي ليش غيرو السياير يلا يمكن ها بعد شغل
شفت جواهر طالعه ركض من بيت عمتي وشكلها وحده عبيطه الصراحه هههه

بس يا حظها ع الروح الرياضيه والحيويه والله أحسدها ع هـ الروح ماشالله عليها الله يحفظها
الجوهره ومرت عمّي طلعو كانو يايين مرت عمّي كان وياها وايد أغراض

طبعاً الحريم جذا تطلع من بيت أختها أو أخت ريلها ولا راعية البيت معطتنها ترس أشيا ههه ما ادري شو بصراحه .. بس اللي شدني باب السياره مال السايق تبطل

قلت أكيد هاي جواهر ناطه من ورا السيت ليدام مو بعيده عليها يعني
بس اللي فاجئني
باباتيه : خير يوسف جيه نزلت ..؟
يوسف : الوالده وياها اغراض ،، بحطهم فالدبه

باباتيه : هالله هالله فالدرب شكلها الدنيا بتمطر
يوسف : عمّي بيتنا فرة حصا .. انتو ماشالله ساكنين فآخر الدنيا هههه
باباتيه : صدقك يلا الله وياك

تحركت سيارة يوسف واختفت عن نظري
يا ربيييه يوسف اللي كان داخل وأنا ما ادري ع بالي محد داخل وأسوي استعراض يدام الجامه ومستانسه بـ شكلي فضيحه شو بيقول الحين بنت عمّي تدري انّي داخل وتسوي غصب جذا ..

باباتيه : نواري شو الحفله اليوم
وحرّك السياره
نوره : بصراحه طرطريشن .. والله فاجئتني مشكور أبوي
باباتيه : يلا زين استانستي وما زعلتي هههه .

نوره : بس انت أول زعلتني اليوم :: لا وعيتني من الرقاد ... ولا رديت علي يوم اتصلت ...
باباتيه : هههه اولاً وعيتج لمّا صوتي بح .. وثانياً كنت أبا اسوي لج مفاجأة ،، حشى نورو مستويه حارّه
نوره : هههه خلاص رضيت انزين

وصلنا البيت رحت خذيت لي دش يدفيني .. وايد بارد الجو هاليومين بعد ما طلعت بغيت ارقد ما ياني رقاد اليوم شبعت رقاد عدل
شفت جهازي تعايزت أشغله ادق الفصمه ومادري شوه .. جان اروح صوب اللاب ويبته شغلته

طرا على بالي اشتقت لها وايـــــــــــــــد ما تدري ابغلاها في قلبي مفتقدتنها وايد .. اليوم يعتبر من أيامي السعيده وينج عنّي
فتحت اللاب قلت اليوم لازم أشكي لها عن حياتي .. لازم تعبت أبا أشكي لـ حد فـ هالدنيا صحيح انّي أشكي لأابوي بس بعد في أشيا ما اقدر أقولها لأابوي
على طول هلّت دموعي

قلت : وينج عنّي وينج ..؟ في أحلى أيام حياتي .. تعالي امايه شوفي شو استوا بي من عقبج كلهم يقطون اللوم عليج بس أنا أدري مالج ذنب وأبوي بعد يدري ما جد يوم رمس عنّج غلط ..
دوم يقول لي طالعه ع أمج طالعه ع أمج لو انّه شاف فيج شي غلط ما كان قال جيه ...

........: نوووووووووره
نقزت من مكاني
نوره : آآآآآ
ياه بعصبيه وسحب اللاب توب من ايدي
باباتيه بعصبيه : أنا جم مرّه قلت لج ودري هالسوالف عنج شو ما تفهمين

دموعي تهل : أنـــ...ــا آســـ..فـــ..ـه ما كان قصدي
باباتيه : ترا أمج أكبر غلط فــ حياتي
دزني بقوه : وقسم بالله ان عدتيها يا ويلج
وشل الفلاش عنّي وطلع

رميت روحي ع السرير بقوه وصحت بـ حراره وحرقه

شو هذا في أب يقول لبنته أمج أكبر غلط فـ حياتي .. يعني ما يحبنا ،، يعني يتمنى لو نحن مو عياله ما يبانا فـ هالدنيا والله لولا نار جهنم جان مووت روحي ..

حتى عن ذكراج حرموني .. أمي تعالي أنا محتايتنج محتايه تضميني لصدرج الدافي أباج يمبي .. أمي كلهم متحكمين فيني كلهم .. لو انتي عايشه جان محد مس شعره وحده من شعري حتى أبوي اللي هو أبوي أوقات يقسى علي لأغلاط أنا ما أقصدها
ويوم أسأله عن سبب طلاقكم يقول مالج خص وبندي على هالسالفه

فهموني حد منكم يفهمني ع الأقل .. كل الدنيا تقول شي وشي وأبوي يقول شي وعمتي تقول شي ،، كلهم يقولون اللي يبون.. بس أنا ما با أسمع حد منهم ، أبا أسمعج انتي أبا أعرف الحقيقه منّج

خوالي دوم يرمون العتب على أبوي ، و أهل أبوي يرمون العتب على أمي منو الصادق منووو
بس أنا مستحيل أكره لا أمي ولا أبوي ما بصدق حد فـ هالدنيا غيركم ليش تركتينا أمايه ليش..؟
أبوي ما يبا يرمس .. ويوم ابا اقول له عن خصوصياتي أخاف يعصب ليش يعاتبني يوم أشكي لج حرام خل يحس فيني شوي


رقدت وأنا مقهوره من داخلي مقهوره على فراق أمي ليش كل البنات عندهم أمهات وأنا لأ
لدرجه انّي فحفلة يوم الأم ما أحظرها .. ما أقدر أشوف أمهات البنات وأنا أمي مو موجوده
ما حسيت بروحي الا وعدول يقول لي

عدول : نواري بيبي .. تعالي نتريق
نشيت شفته ابتسمت له : بيبي والله .. منو وين متعلمنها انت الثاني
عدول : انتي دوم تقولين حق صديقتج بيبي

نوره : هههه يلا فديتك ثواني وبيي
رحت تسبحت ولبست عسب اتريق وأنا نازله شفت أبوي وعمور وعدول يتريقون
نوره : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام

قعدت عسب اتريق حسيت روحي مب مشتهيه يالله يالله شربت من الحليب بس
باباتيه : بلاها عيونج ورمانه
نوره : انت أدرى ..

وقمت من ع السفره حتى ما فكّرت أطالع ويه ابوي .. أنا طول عمري ارد على من ما يكون ، الا ابوي فـ حياتي ما عليت صوتي عليه .. والله غصب عنّي اليوم قلت لك جذا بابا .. يا بوي سامحني يابوي والله مب مستحمله روحي ..

دخلت حجرتيه وفريت روحي ع السرير بديت اشاهق من كثر الصياح حاولت صوتي ما يعلا عسب محد يسمعني ..

آآآه يا بوي والله ما اقصد .. بس انت ابد ما استقبلت منّي أي سر اقول لك اياه حتى يوم بـ الغلط نسيت دفتر يومياتي مرّه فـ الصاله قريته بديت تصارخ علي وتقول شو هـ المصاخه ماباج تكونين شرات هـ البنات ..

والله يابوي أشرف بنت فـ العالم بعد يمكن تحب .. يعني غلطتي انّي شكيت لهــ الدفتر .. غلطتي انّي شكيت لـ جماد لا يهش ولا ينش .. ليش يعامل خلق الله بـ انفتاح ..أما أنا بنته قطعه منّه مافكّر يوم يفتح لي قلبه وافتح له قلبي .. المفروض يكون اكثر انفتاح وياي أنا لأني بنته مالي غيره ...

..............: نوره تصيحين ..!!!!!
نوره : حرام عليكم محد يحس فيني محد ..
............. : أنا قلت لج من البدايه ما تسويين هالحركه صح !!! ولا أنا غلطان

نوره : انتو كان عندكم أم تقول لكم ها غلط وربتكم ما تعيدون الغلط .. أما أنا ما عندي أم تعلمني شو الصح !! من الغلط ..
.............: أعتقد انّج كبيره وتعرفين الصح من الغلط

نوره : ابوي انت فـ حياتك ما فكّرت تعرف شو اللي فـ داخلي .. طول عمرك تسألني نوره ناقصج شي متضايجه من شي .. بس في عمرك ما خليتني أفتح لك قلبي وأقول لك كل شي ..

ابويه بسخريه : مثل شو يعني .. تحبين ها قصدج ..؟ صــــــــــح!!
نوره : مو بس جذا من كل النواحي

ابويه : وقسم بالله يا نوره ان دريت انّه عندج سوالف جي ولا جي يا ويــــــــــلج بتشوفين شي ما يسرج
بديت اصيح أكثر وأكثر : هذا وأنا تربيتك انته وتشك فيني .. عاد الناس يوم يقولون شي ما ينلامون

ابويه : اللي بيرمس عنّج بكسر راسه ..
نوره : وانت قبل شوي رمست عنّي .. جيه ما تخلي الناس ترمس عنّي ..؟

ابويه : نوره هدّي شوي
نوره بانهيار ودموع : بابا انت قـــــــــــــــــــــاسي قاســـــــــــــــــــــــــــي تعرف شو يعني قـــــــــاسي ..؟
ابويه ولأول مره فـ حياتي أشوف دموعه

أبوي الجبل اللي ما يهزه ريــــــــــــــح دموعه نزلت ... ابوي اللي الكل يهاب منّه لقوة شخصيته دموعــــــــــــ...ــــــــــه نزلت

هذا مو ابوي ها شخص آخر.. ابوي ابد مافي كلمه فالــكون خلته ينزل دموعه
هذي اصدق دموع يقولون دموع الرجل .. فـ ما بال واحد طول عمره ما بجى ولا نزلت دمعه منّه حتى لفراق أغلى ناسه ......

رحت لــــــــــحظنه وأنا اركض ضميته بقـــــــــــــوه .. أقوى ما عندي
وأنا أصيح : بابا أنا آسفه .. والله مب قصدي ..

ابعدني عنّه لدرجه حسيت انّه بيفرني صوب اليدار خلاص هذا أجلي .. هذا يوم موتي ..
مسح دموعه ع السريع بعدها ما وصلت يمكن لنص خدّه بعد

رفع كفّه خلاص ابوي بيكفخني اليوم .. أول مرة فـ حياتي بنضرب من أغلى شخص فـ حياتي من أبوي عزوتي وظهري

لكنّه فاجئني لما قرب كفّه من ويهي ومسح دموعي وضم راسي لصدره
ابويه : حتى فـ كلامج يا نوره تشبهين أمّج
نوره : بس بابا بس .. ما با أشبهها أعرف انّي بشبهي لها المتك وايد
ابويه : نوره بنتي سامحيني ..

نوره : لا ابوي لا تكمل انت ما غلطت فـ حقي طول عمرك وانت حنون بس أنا يمكن من سالفة أمس عقلي صابه شي .. ابوي لا تاخذ فـ خاطرك ..

ابويه : بنتي أنا ما أحب انّج تتعلقين بالشي اللي تسوينه .. أكبر غلط سويتيه أمس .. ممكن أعرف شو بتستفيدين يوم اتطالعين صورة أمج وتصيحين .. انتي جذا تعذبينها فـ قبرها

نوره : بابا أنا آسفه أدري يوم تطالع صورتها تتذكر حياتك معاها والله آسفه خلاص ما بعيدها
ابويه مسح على شعري بحنان : نوره اذا فـ خاطرج أي شي قولي لي اياه بسمعج بدون ما اتضايج
نوره : ابوي بصراحه انت ليش متفتح مع الكل الا معاي ..؟

ابويه : نوره كلهم عندهم أمهات يودونهم عن غلطهم يوم يغلطون ..........
كملت عنّه : الا أنا بنيه وحيده لا أخت ولا أم محد بيودني عن غلطي

ابوي سكت تم يطالعني
نوره : ابويه انا تربيتك لا تخاف علي والله ما بغلط فـ حياتي هذا عهدٍ علي
ابويه : محد معصوم عن الغلط

قعدت ع السرير وابويه قعد يمبي
نوره : وين عمر و عادل
ابويه : ولد عمتج ياه وشلاهم بيروحون الالعاب
نوره : ابويه ممكن أسألك سؤال وما تعصب
ابويه : اسألي ..
نوره : ممكن أعرف شو سالفتك مع أمي ..؟

ابويه عصّب : جم مره قلت لج لا تيبين هالطاري
نوره : ابوي انت قبل شوي وعدتني تفهمني وتعاملني عدل حرام عليك يومياً نحن نسمع كلام وكلام بس ما نعرف نصدق منووه دخيلك ابوي ..
تتوقعون شو بتكون قصه حياتهم ..
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 السلسلة النشاطية
0 روايتي الاولى بـ عنوان " سـأكتفي بهه ولـن اهدي قلبي لأحـد غيرهه "
0 قصه واقعيه صارت في بوظبي
0 قــصة الشـاب (( مـحمـد)) الـقـصه الـتـي أبـكـت أعضــاء المنتديــات
0 قــصة الشـاب (( مـحمـد)) الـقـصه الـتـي أبـكـت أعضــاء المنتديــات


 


0• لآ تَـعَبِـث بگبريآئے گے لا آبعثر غرورگ •0

. . . ضمنيـےً مآبين ، قلبكـ و العيون ♥

  رد مع اقتباس
قديم 01-14-2013, 03:04 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية forza alain

بيانات forza alain
تـاريخ التسجيـل : Sep 2012
رقــم العضويـــة : 142553
الـــــدولـــــــــــة : ,.* دآإر زآإيدِٓ ❤
المشاركـــــــات : 638 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1287
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : forza alain غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

الحلقه الخامسه ..





ابويه : انزين انتي شو اللي تعرفينه ..؟


نوره : انا ما صدقت حد .. أنا بس صدقت أذوني يوم سمعتك تطلق ماما وهي طلعت تصيح من الميلس كان عمري وقتها ما يتعدى تسع عشر سنوات يمكن وعدول كان توّه رضيع



ابويه بحزن : هي صدق طلقتها


نوره : ليش بابا ليش لو ما كنت بتطلقها يمكن كنّا بنعيش حياتنا عاديه ليش ابوي ..؟


ابويه : بنتي هذا كان يومها لو هي قاعده يمبي بعد كانت بتموت


نوره : الله يرحمها ..



ابويه سرح حسيت بالحزن اللي يشيله بقلبه حسيت فيه هذي المعاناه الصدقيه .. مب نحن مجرد فقدنا حنان وأم ,, أبوي فقد شريكة حياته أم عياله عشرة عمر كانت بينهم تعب وهو يربينا هذي حقارة الدنيا والله ..



نوره : ابوي أبا أعرف السالفه الحقيقية اللي بينكم ..؟


ابويه : نوره تلبسي بنطلع


نوره : لا ابويه اش دراك يمكن بموت اليوم ما بيرتاح لي بال الا يوم تقول لي ..


ابويه : نوره شو هالكلام



نوره : ابوي تعبت من كلام الناس .. ابا اسمع منّك انت ابا اسمع السالفه من صاحبها مو كلام الناس اللي يزيدون ملح وبهارات دخيلك ابوي



أبوي والعبره خانقته ..: الله يطول بعمرج أمج يوم خذيتها خوالج ما كانو راضين لأنهم من عايله غنيه وأنا من عايله متوسطه وعادييه بس يدج ابو أمج كان فيه الخير ما خلّا خوالج يتدخلون بالسالفه وصار وتزوجت أمج عقب سبع سنوات من زواجنا كنتي انتي صغيره وامج كانت حامل فـ عمور أخوج عايشين حياتنا عاديه بس فـ يوم يدج توفّى .. وقالو لازم يوزعون الورث ويدج كان كاتب نص ورثه يي لأمج ونصه الثاني يوزعونه على خوالج


نوره : امممم مو جنه ظلم مهما كان خوالي لهم حق



ابويه : أمج كانت من حرمته الأولانيه وخوالج من حرمته الثانيه وحده متجنسه


نوره : هي عسب جذا ما يحبون أمايه


ابويه : يمكن .. وعقب ما وزعو الورث أمج كتبت نصيبها باسمج انتي وما تقدرين تحركين شي من البيزات الا لــ سن معين



اهني انصدمت أنا أنا لي ورث وأنا ما ادري


نوره : هااااااااه أمي كتبت بيزاتها باسمي ..


ابويه : هي كانت خايفه عليكم من خوالكم



نوره : بس انت حي ابويه وينك عنها


ابويه : آآآه شو أقول لج خوالج ما يفرقون بين الانسان والحيوان


نوره : انزين



ابويه : ويوم ربّت بعمور خوالج تدخلو بينا وهم ماشالله ببيزاتهم يجتلون بها ارواح وسوو سالفه لبسوني تهمه مب لازم تعرفينها وانسجنت


نوره : هاااااااه ابويه انت انسجنت ..؟



ابويه : هي لو تذكرين فتره قالو عنّي مسافر ادرس


نوره : انزين وكيف وليش


ابويه : السالفه أكبر عنّج وايد خلينا فـ سالفتنا عقب ما ظهرت من السجن حوالي سنه وشي تميت مسجون ويوم ظهرت رديت شفت البيت مثل ما هو وأمج بعدها صابره على خوالج واستقبلتني وزادت علاقتنا وقوت أكثر عن أول وخوالج كل أسبوع يهددون بنا ما كنّا عايشين بأمان



نوره : لهالدرجه ما اهتمو للدم اللي بينهم ولا فكرو عندكم عيال


ابويه : عسب تعرفين انّه في ناس فالدنيا جذا


نوره : اوكي



ابويه : عشنا فتره اوكي امج حملت ويابت عدّول كان وقتها عمره كم من يوم وخوالج درو انّه الورث هب باسمج طلعت مسمتنه باسم وحده ثانيه



استغربت وحده ثانيه منو هالوحده يا ربيييييييييه


نوره : من العايله


ابويه : لا لا وحده غريبه والحين مب محصلينها


نوره : يعني سرقت بيزات ماما


ابويه : لا لا محد يدري عنها


نوره : وبعدين



ابويه : ووصتها عليكم بس الحين هذي ضايعه ما ندري متى ترد


حسيت ابوي فـ هالنقطه جذب علي يمكن سجلت الورث باسم أسيل أو اسمه هو ومب راضي يقول لي


ابويه : الله يسلمج خوالج يو صوبنا البيت وتحلفو لو أمج ما طلعت من البيت يجتلون عادل أخوج



نوره : لهالدرجه .. هالسوالف تصير فالأفلام ما توقعت حياتنا بعد جذا


ابويه : شفتي حقارة الدنيا


ابويه : وبعدين غصبوها تطلع يودوها من شعرها ويروها كنت بأقوى ما عندي أحاول اردها بس للأسف واحد يدام جيش



هالحزه أمج تمّت تقول لخالج / انت قاسي قاسي كلكم قاسيين الله ياخذكم واحد واحد وياخذني معاكم /


وخالج ولا أثر فيه دعائها عليه


نوره : لهالدرجه الفلوس لاعبه بعقولهم يشترون بها ارواح بعد



ابويه : هيه .. وعقب أمج ما رضت تطلع وأنا بعد بس آخر شي خالج توعد ان ما ابتعدت عنها بيفرني فالسجن سنين


نوره : هيه


ابويه : جان أمج تقول اذا فروني فالسجن انتو بتروحون وياها عند خوالكم وبيعذبونكم وهاييل عادي عندهم يبيعون عرضهم للفلوس بس اذا طلقتها الحضانه بتكون لي



نوره : بس نحن كنّا صغار مفروض لها


ابويه : هي مخططه انها تعترف بانها تعذبكم


نوره : يعني جذا بتكون الحضانه لك


ابويه : هي .. جان أمج تتحلف ان ما طلقتها هالحزة بتذبح روحها


نوره : فديتها امايه لهالدرجه خايفه علينا



ابويه : وأكثر ،، جان أطلقها ... وكنت على أمل انّي أردها بعد ما تهدا الأمور


نوره : اوكي


ابويه : وصار اللي صار ياني خبر وفاتها بعد كم من يوم وخوالج طلبو حضانتكم بس القانون كان وياي


نوره : لهالدرجه خوالي جذا


ابويه : ما بغيت اخرب صورتهم فـ نظرج بس انتي اصريتي



نوره : وخوالي الحين ليش يبونا


ابويه : عبالهم تدرين منو هاي اللي الورث باسمها


نوره : شي غريب الصراحه



ابويه : نوره احذرج من خوالج بس ها اللي اقدر عليه تدرين الاعمار بيد الله


نوره : لا ابوي لاتقول جيه يعل عمرك طويل


نوره : انزين قوم عمي وين كانو حزتها ..؟


ابويه : عمّج دوام ومرت عمج وعيالها راحو بيت اهلها


نوره : ماشالله مخططين هاييل عديمين الشرف


ابويه : مهما كان خوالج



نوره : لو كانو خواني ما كنت بسامحهم


ابويه : مكتوب وصار وعقب فتره عشنا فبيت عمّج اللي هو كان بيت ابوي وعقب فترا انتي وايد تعبتي كنتي صغيره اضطريت نغير سكننا وعمّج شرا حصتي وحصة عمتج حفصه من البيت


نوره : أهـــاا بس الحمدلله غيرنا سكننا بعدني أتذكر هاك اليوم يوم اروح بيتهم



ابويه ابتسم : عشان خاطرج ويا شكلج عمّج غيّر كل شي فالبيت


نوره : هههه جيه ما استاهل


ابويه : بس الحين خلاص ما تحسين روحج نسيتي



نوره : هيه وايـــــــــــد والله بس جوجو مادري شو بها


ابويه : الله يساعدها حاولي تطلعينها من حالتها اللي هي فيها


نوره : انشالله كثر ما اقدر .. تدري بابا من بعد ما عرفت سالفتك ويا ماما أحس روحي مرتاحه



ابويه : لو ادري جان من زمان قلت لج


نوره : بابا ممكن أقول لك عن شي فـ خاطري


ابويه : ترا في حدود نحن عرب ومسلمين هب أجانب


نوره : هههه لا يروح بالك بعيد بس انت ما تبا تتزوج



ابويه : لا لا روحي مناك أنا وين والزواج وين


نوره : برايك .. بس بعد بحاول بقنعك بعدك صغير ويدامك فرصه ...أنا وعمور وعدول بنكبر باجر ونعيش حياتنا لو أنا تذكرتك هم يمكن ينشغلون مع حياتهم



ابويه : يصير خير


نوره : يلا وين بتطلعني


ابويه : بنروح عند قطوتنا ترا فارنا صوبهم


نوره : ههههه والله جوجو مب قصدها



ابويه : لا تحلفين تراني شباب وأعرف بهالسوالف


نوره : اتس أوكي يلا بتلبس وبيي



حسيت روحي مستانسه جنّه هم وانزاح بغيت اطير من الفرح أول مرّه وصدق صاحب السالفه قال لي اياها مب أي حد


تلبست ونزلت وأنا مستانسه ركبت السياره هالمره جدام عموري محد بابا يقول راحو مع ولد عمتي مادري حمد ولا فهد



رحنا صوب بيت عمّي سلّمنا بس عمّي ومرته كانو موجودين الشباب جامعه ودوام يقولون


رحت صوب حجرة الجوهره شفتها تلعب لعبة تومب رايدر حليلها ما تحب النت هاك الزود أو بالأحرة الاحتكاك بناس جدد عكس جواهر سلّمت عالجوهره وقعدت وياها عقب هي تمّت تقرا قرآن ودرتها رحت صوب حجرة جواهر باختنه الآنسه فـ سابع نومه بصراحه أنا بعد ياني رقاد جان أطلّع عباتي وأرقد يمبها


هاي أول مره أرقد بيت عمّي من سنوات


ما حسيت بـ روحي وأنا أنقز من الريغه من منبه جوجو اللي يقوم بلد كامل وياه



نوره : غربلاته منبهج بنديه صدعنا


جواهر : همممممم جوجو اطلعي لافلعج


رديت لسدحتيه القبليه كنت راقده بس هالمره انسدحت


ورقدت مره ثانيه عقب ما حسيت الا بصراخ جوجو


جواهر : نورووووووووه انتي اهني



زغت : منو شو ..؟ حشا روعتيني يالخايسه


جواهر : متى ييتي


شفت الساعه : أوييييييييه الساعه ثلاث وربع طافتنا صلاة الظهر ويا شكلج مع هالرقاد


جواهر تتراقص : طبعا كنت يالسه ع الايميل


نوره : نشّي نصلي الظهر



نشينا رحت تيددت وصليت عقب شليت مخوره عدله من مال جواهر لأنه مالي تجرفست


لبستها ولبست أوقايتي وطلعنا أنا وجوجو



شفت بابا وعيال عمّي قاعدين شكلهم يشربون جاي حمر أما عمّي ومرة عمّي جنهم راقدين حليلهم الشواب والعيايز الحمدلله بابا بعده شباب ولا نحن بعد نفس العقد



استحيت اروح صوبهم بس جواهر تقدمت منهم وسلمت وقعدت


وأنا بعد بس قلت السلام عليكم وقعدت يمب جواهر فوق ع القنفه



وهم كانو يرمسون عن الشغل


باباتيه : نواري الصبح رقدتي ماشالله


استحيت عيال عمّي اهني شو بيقولون شكلها تبا تعيش ويانا فضيحه


نوره : هي وعيت جواهر من الرقاد ما طاعت تنش جان ارقد


ياسر : هههه ذكيه بنت العم الحل الوسط


ابتسمت وما علقت لأني بعدني ما خذيت عليهم



جواهر : يالخرط .. وعيتيني ولا روحج كان فيج رقاد


باباتيه يدافع : تراني كنت اسولف وياها بعد صلاة الفير اليوم وما رقدت صح نوار


استحيت يعني شو بقول هي عيال عمي بيقولون دفشه



جواهر : لا والله عن شو تسولفون ..؟ ها


باباتيه : بنت وابوها اش لج


جواهر : هي هي بدينا الخيانه ولا تباني اقول لها دوم تيي تتغدا صوبنا هااا



يوسف طالع جواهر نظره تسكّت وجواهر سكتت


ابويه : زين تسوو فيها تستاهل هالحشكليه


جواهر : نواري نشّي نتغدا أحسن


يوسف وقف : جواهر صليتي الظهر ..؟


جواهر : الحمدلله


يوسف : الساعه جم رقدتي ..؟


جواهر : سته الصبح


يوسف : على شو كنتي سهرانه


جواهر : الروايات


يوسف : بجيك الحين لو شي ثاني قسم بالله المودم بكسره حقكم


باباتيه : زين تسوو فيها



جواهر : ما شالله عمي بنيتك تسوو اللي تبا وأنا لأ


باباتيه : بنيتيه ما تسهر على ايميل تسهر على شي ثاني


طالع ابوي صوبي فهمت عليه قصده سالفة أمس هههه يتني الضحكه ونفس الوقت بغيت أصيح على سوالف ابوي اللي تقطع القلب اليوم



ورحنا صوب المطبخ أنا وجواهر


نوره : ابييييييييه صدق بيكسر المودم


جواهر : تراه كسره مرّه .. بيزاته زايده هالولد


نوره : هههه حرام عليج لمصلحتج



جواهر : أنا ما أسوي شي حرام


نوره : بعد يخاف عليج أميه .. بعدين تعالي بيجيك على اللاب وبيشوف


جواهر : مسحت كل شي


نوره : برايج .. تعالي نتغدا ميته يوع أنا



تغدينا أنا وجواهر ويوم سألنا عن الجوهره قالت الخدامه :عليا خذتها وياها السوق تروح تشتري حق زهبتها


عقب تسلينا أنا وجواهر بالسوالف مع بعض الين العصر وبابا ياه شلّاني من عندهم وردينا البيت


رحت صوب حجرتيه



هاي ملجأي وبيتي وكل شي ياااااي مستانسه اليوم عرفت شي مخباي فـ حياتي بس منو هاي اللي الورث باسمها الحين يا ربيييييييه



أمي فديتها حاربت عشانا وابوي بعد اليوم عرفت اش كثر ابوي حنون وأمي بعد حنونه بس اللي احزنني دموع ابوي ما اقدر اشوف فـ عيونه دموع ما أستحمل أشوف دموعه هاي أول مرة وانشالله آخر مرة بعد ..


ابوي وامي حاربو الكل عشانا وامي ودرت أبوي روحه رووحت عنّه وحمّلت مسؤوليتنا على أبوي فديته ما يستاهل وايد عانا فـ حياته واليوم أنا زدت عليه بس حسيته ارتاح يوم شكا لي وأنا بعد ارتحت يوم شكيت له



ويوم بكيت حسيت طلعت همومي مع ملح دموعي


آآآه اش كثر الصياح يريح الانسان وايد وايد


آآه اشتقت لشيخوه ربيعتي فديتها مادري شو اخبارها



هاذيني ارابع الكل شواخ ربيعتي فالمدرسه بس تخلص المدرسه وتيي الاجازة انساها و جواهر وميثا كتسلية وقت وتقضيته أما الجوهره نسيتها مع سوالفنا ومشاكلنا العائليه ووفاة أمي الله يغمد روحهها الينه والله باخذ لج حقج انتي وابوي من خوالي عهدٍ علي تذكرت اليوم وحده بويه كانت حاطه دوبها بدوبي دوم تقول والله لأحصلح واوصل لج عهدٍ علي أحس الكلمه مقززة عهدٍ علي بسبتها وع لوعت بجبدي مب وقتها بين سوالفي الحين



كلهم يحبوني ما دري لشكلي ولا لصفاتي أحس روحي محبوبه بين الكل مادري ها اللي اشوفه أنا ولا الصدق


بس اللي صدق اباه يحبني ما جد يوم فكر بي بعد ولا فكر انّي احبه



مرن أيام الاسبوع بسرعه وياه يوم الجمعه باباتي قال بيطلعنا اليوم نحن البنات


أنا وميثاني وجويلز وجوجوتي بنروح ويا بابا عدول وعمّور بيتمون ويا مرت عمّي



ركبنا السياره بابا ابد ما يشغل أغاني جويلز أصّرت بس ما رضا بعد ما ادري ليش معنه هاي طلعة بنات لازم يرضا بس يلا المهم طلعه



قبضنا الخط واتجهنا لدار الظبي


ما ادري ليش حسيت روحي مستانسه


نادر ما ازور العاصمه أنا ناااااااااااادر جداً







ودانا بابا وقفنا فالبدايه صوب مسيد صلينا الظهر وعقب رحنا صوب قصر الهند بابا قال لازم نتغدا فيه
عاد أنا كنت رافضه ما احب اكلهم حار بس ميثاني وجويلز قالو عادي لاااه

ورحنا كنا قاعدين نحن الأربعه يمب بعض وبابا يدامنا جنه أخونا العود فديته علني فداااااااه
وأنا بس أكل روب هع حار أكلهم

باباتيه : نورو كلي عدل
نوره : حار بابا
باباتيه شل لقمه ووكلني غصب

نوره : ههههه يسلمو
وعلى طووووووووول جركن الماي خلصته جني هع
كنا فكبينه جان جويلز تقول

جواهر بصوت مسموع : أنا أنا لازم تلقمني يلا عاد
ميثا : لا أنا قبل سيري مناك آآآآآ
نوره : ههههه لا انتي ولا هي جوجوتي

باباتيه : فضحتوني غربلاتكن الكباين اللي يمبنا بيقولون يايب حريمه الأربع
كلنا : هههههههه
نوره : صدقك بابا والله هههههه

ونحن ناكل عاد كل وحده وياها القبشه واللي شوجه واللي قلاص الماي هههه بابا صورنا
بابا دوم يصورنا ويحتفظ بالصور يحطها ذكرى

جان نوقف يمب بعض وخلينا كل وحده تصور الاربع ويا بعض طلعت الصوره طرررر
غير باباتيه حركات علني فدااااااااااه

عقب ما ظهرنا من المطعم
باباتيه : ها وين تبونا نروح
جواهر : بلا منازع أكييييييييييييييييييييد .......
ميثاني : المارينا مول
باباتيه : ها الكل موافق

هزينا روسنا بمعنى هيه ركبنا وكانت الشوارع زحمه رحنا صوب المارينا ودخلنا
بابا ودانا أول شي نشتري اللي نباه طبعاً ميثاني ما خلّت شي الا وشرته فلست أبوي هههه

عقب بابا راح حطا الأغراض فالسياره ورد لنا دشينا السينما ع الساعه 7 طلعنا من المارينا
باباتيه : ها شبعتو ..؟
نوره : هيه بسنا ياني رقاد
الجوهره : أنا بعد

جواهر وميثا : لاااااااااااااااااااااااااع ع ع
جواهر : شو بسنا انتن بعد صدق عيايز
ميثا : آخر شي الشاطي بس نتمشى شوي

باباتيه : ربع ساعه وبس ورانا خط الين دبي أول شي ،، عقب برد الشارجه
ميثا وجواهر : موافقات
نوره : تعبتو أبوي حشا

باباتيه : تبت أصلاً هاي آخر مره أطلع ميثا وجواهر ويا بعض
الكل : ههههههه
رحنا صوب الشاطي قعدنا نشوف الماي عقب تصورنا بعد بس هالمره بالكام هب الفون
وبابا جنه أخونا فديته

باباتيه : بنات لو وحده حلوه مرت صوبنا ليكون وحده تقول بابا عمي خالي لأأأأ قولن خلّوف أوكي
أدري ابوي يمزح وروحه مرحه
بابا ابد ما يكون جذا الا يوم جواهر وميثاني ويانا هاييل اللي مخربات أبويه ههههه

نوره : فديت خلّوف أنا
جواهر : خلّوف خلّوف تعرسني
ميثا : لأأأأ أنا
نوره : جب جب خلّوف مالي
جواهر : لأأأأ مالي أنا
باباتيه : لا مالج ومالها أنا مال هاجر أم نوره سمعتن

باباتيه : عاد هب جذا باحترام مب تخرطن من جيبكن مره وحده هههه
بغت دموعي تنزل على طاري أمايه بس هاي طلعة وناسه ليش أخرب علي وعلى غيري
جواهر شافت بنيه حلوه مارّه

جواهر : خلّــــــــــوف أخوي تودينا صوب المارينا فديتك
ميثا : هي خليفة فديتك ودنا المارينا
باباتيه : حاضرين للطيبين
عقب ما روحت البنيه بغينا نفطس من الضحك

نوره : هههههه بابا والله انّك فنتك
بعد نص ساعه من السوالف ظهرنا من بوظبي وقبضنا الخط نرد الدار

حلوه بوظبي .. وايد ما اييي لها الا نادر حسب مزاج باباتيه مره مرتين ثلاث اربع خمس لا أكثر فالسنه هههه بسني شو أبا بعد

وصلنا بنات عمّي وبنت عموتي بيتهن ونحن ردينا البيت رحت تسبحت وعقب قلت مب باجي عالمدرسه الا اسبوعين ويبدا الفصل الثاني والهم .. صدق صدق لازم أشد حيلي

فـ أحسن لي أقرا من الروايات اللي ابا الحين خلال هالأسبوعين لأنه يوم بتبدا المدرسه بنسى المنتديات بعد .. بس نور الامارات لأأأأأ نوووي أنساه

رحت الصاله أحدر وأقرا روايه فتحت الموقع اللي بقرا منّه
...........: نورو بعدج ما رقدتي
نوره : هههههلا خلّوف البنات بعدني مارقدت
باباتيه : استحي ع ويهج هههه

نوره : هههه خلاص بستحي على ويهي
باباتيه : رحت حجرتج ما شفتج جان اشك انج تقرين روايه
نوره : هههه هي ... خير بابا بغيتني ..؟
باباتيه : هي تعالي بعطيج شي
نوره : اوكي

باباتيه : ييبي وياج شيلة صلاه
لحقت ابوي طلع من باب الصاله وراح الحوي شفته دق على سويج السياره وفتحت جان يروح
يدق سلف

باباتيه : تعالي اقعدي
رحت قعدت يمبه
بس اللي فاجئني بابا حرّك السياره وطلعها برا البيت

نوره : بابا أنا هب لابسه عباه خل نرد ....
باباتيه : عادي لابسه بجامه مستوره ووياج شيلة الصلاه
نوره : بابا حرام فضيحه وعيب خلنا نرد

باباتيه : لا تخافين السياره مخفي وما بنزل من السياره
تميت ساكته وخايفه وين بنروح بابا شو بيسوي
رحنا مكان كلّه بيوت شعبيه والفريج كان هااااادي مرررررره ما فيه قطوه بعد تدور

بابا شغّل الليت مال السياره
باباتيه طلع من السده اللي فالنص شي مغلف بطريقه وايد حلوه

نوره : شو هااا ..؟؟؟
باباتيه : هاج افتحيه
فتحته وأنا مستغربه

نوره : حق شو انزين
باباتيه : يوم ميلادج ما عطيتج شي ,,, افتحيه عدل ..
فتحت الهديه
تفاجئت من اللي داخله بصراحه تفاجئت عدل وعن خاطر

بابا هالحزة كان مركز على ملامحي ما ادري ليش وايد كان يطالع ملامحي بتمعن
نوره بفرح : شكراً بابا شكرا أحلى هديه فـ حياتي والله أحلى هديه

باباتيه : العفو فديتج
تقربت منّه بسته على راسه : الله لا يحرمني منك يالغالي فديتك
باباتيه : ولا منج يالغاليه ... الحين تأكدت انّج صدق تربيتي

نوره : ليش ..؟
باباتيه : قلت يمكن تزعلين وتبين طقم الماس وجذا
نوره : دامها منك أي شي حلو .. وبعدين والله هاي أحلى هديه فــ حياتي
باباتيه : فديتج اباج كل شهر تختمينه

نوره : انشالله من عيوووووووووني .. وبعدين المفروض كل شهر نختمه بس نحن الله يهدينا منشغلين بسوالف الدنيا .. يلا الله يستر ع الكل ويهديهم
باباتيه : آمييييين ... افتحي الطبلون
فتحت وأنا مستغربه

نوره بفرح : بابا ...
باباتيه : هي حقج خلاص كبرتي وتستاهلين

حضنت ابويه بقوه : الله لا يحرمني منك
ابويه : شوي شوي عن يتحرك الغير وتذبحينا <<< جير غير المهم هوووه

نوره : هههه فديتك الغالي

ابويه : ترا رقمج شيوخي بعد
نوره : فديتك وايد كلفت ع روحك
باباتيه : تستاهلين فديتج لا كلافه ولا شي

ابتسمت لابوي رد لي الابتسامه الله لا يحرمني منك يالغالي صدق والله ابوي ييب لنا لبن العصفور لو نبا بعد .. ملبي كل طلباتنا بس بعد موقفنا لحدودنا

تذكرت عمور وعدول أنا وايد مهملتنهم الفتره الأخيره فديتهم بس بابا مب مقصر ويانا ..
ردينا البيت وأنا مستانسه طايره من الفرح
أحس خلاااااااص هذي آخر هموومي اللي عشتها فالأيام الأخيره

من اليوم ورايح خلاص بفتح صفحه يديده تقريبا فتحتها يعل ربي يديم السعاده فـ حياتي وحياة باباتي وخواني وكل أهلي
مابا أحد فالكون يذوق الألم اللي ذقته وفراق الأم خاصتاً البنات ها سبب للوحده عندهن والضياع والشباب بعد ها سبب رئيسي ها بداية الانحراف عندهم

رقدت على أمل أقوم اليوم الثاني مستانسه وناسيه هموم الدنيا كلها أو بالأحرى فارتنها ورا ظهري
صحينا من النوم اليوم الثاني كلنا حزة صلاة الظهر وبابا كان مأجز لأنه أمس ودانا ندور

خلاص مب باقي شي عالمدارس هع الأسبوع الأول راح باجي أسبوعين بالضبط يا ربيييه كيف الأيام تمر بسرعه خاصتاً المدارس ما نحس باجازتها
تغدينا عقب الغدا كنا يالسين نسولف وسولفت ويا عمور وعدول فديتهم أنا وبابا

فجأة بابا ياه اتصال ،،، عقب ما خلص بابا اتصاله

باباتيه : نوره عمر عادل نشوبسرعه اركبو السياره ازقري أسيل بعد
بسرعه رحت لبست عباتي وزقرت أسيل ركبنا السياره
ما حاولت أسأل بابا شو السالفه ولا ليش لأنه متوتر وايد ويسوق بتوتر

وصلنا بيت عمّي دشينا ويوسف ظهر بسرعه من البيت أول ما دشينا لفيت لورا شفته يركب مع بابا .. الله يستر شو صاير
دخلنا بيت عمّي قعدت مع البنات واستانست بس بالي كان مشغول وايـد مع أبوي وشو السالفه

البنات ركبو شريط الفيديو وشغلو التلفزيون تمينا نطالع فيلم من أفلام حياتنا
نوره : يا ربيييييييه جوجو وايـــــــــد حلوه حتى جويلز

جواهر : لازم تقول ربيعتها أحلى هب نحن الفقارى .. ما قول الا مالت
نوره : لا لا انتي بعد قمر
جواهر : زقرناج ماييتي
نوره : تتدرين عاد بحالي هب لازم تسألين
جواهر : يلا عاد مناسباتنا اليايه تكونين موجوده انشالله
نوره : أكيد اذا الله عطاني عمر

جواهر : طالعي طالعي هههههههههههههههههههههههه آآآخ بطني
نوره : هههههههه ليش انزين ..؟
جواهر : هههه أصلاً يسوف عندنا متعود دوم فالحفلات يمسح كريمة الكيكه علينا ههههه
نوره : الله فديـــــــــــــــــــــتـــــــــــــــــــــه أنا

جواهر : استحي على ويهج شو فديته هاي بعد
نوره : هب أخوج باباتي
جواهر : هي ترا أبوج يويل رقم واحد

نوره : فديته أنا والله كشخه جنه شيخ وربي
جواهر : أكيد عم جواهر مو حيالله .. أحم أحم
سولفنا واستانسنا ضحكنا على السوالف اللي فالفيديو

تأخر الوقت الساعه صارت تسع ونص بليل
اتصلت على بااباتيه وأنا ميته رعب
رن ورن ورن ورن بس ما رد عليه خفت أكثر عليه
رديت اتصلت به ما رد علي والجو كان مغيم ونفاف شفت انّه جواهر والجوهره و مرت عمّي ما يدرون بالسالفه قلت ما أخبرهم عسب ما يخافون

آخر شي مليت لدرجه انّه عدول وعمور رقدو خفت أكثر كلماله الخوف يزداد بقلبي والوقت تأخر اتصلت على بابا وايــد

جواهر : شكلها البنيه مستانسه بتلفونها كل شوي تتصل هههه
جاريتها بكلامها : هههههه
آخر شي وصل لي مسج من رقم بابا فتحته بسرعه ( آسف سأتصل بك لاحقاً )
شو السالفه مشغول بس بأخر الليل مشغول غريبه هاي

تعبت وأنا اتريا ع الساعه 11 استسلمت للأمر الواقع واتصلت على يوسف قلت يمكن شي فايده
وأنا اتصل ما رد علي خوفي اهني بالفعل بالفعل زاااااااااد شكيت صار بهم شي
لأأأ لأأأأأأأأأأأأأأأ ما أستحمل أمس ودعت الهموم اليوم بترد لي لأأأ مابا
روحين مره وحده.. لأأأأأ ......... أنا أباهم أحبهم اثنينهم كل واحد أكثر عن الثاني ..

فجأه انفتح باب الصاله ويوسف كانت كندورته مبلله .........
استغربت خوفي زاااااااااااااد أكثر غير انّه شكله وايــــــــــــــد شاحب شاحــــــــــــــــب
قلت بانفعال : بابا وين .. ليش ما يرد ..؟
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 السلسلة النشاطية
0 روايتي الاولى بـ عنوان " سـأكتفي بهه ولـن اهدي قلبي لأحـد غيرهه "
0 قصه واقعيه صارت في بوظبي
0 قــصة الشـاب (( مـحمـد)) الـقـصه الـتـي أبـكـت أعضــاء المنتديــات
0 قــصة الشـاب (( مـحمـد)) الـقـصه الـتـي أبـكـت أعضــاء المنتديــات


 


0• لآ تَـعَبِـث بگبريآئے گے لا آبعثر غرورگ •0

. . . ضمنيـےً مآبين ، قلبكـ و العيون ♥

  رد مع اقتباس
قديم 01-14-2013, 03:12 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية forza alain

بيانات forza alain
تـاريخ التسجيـل : Sep 2012
رقــم العضويـــة : 142553
الـــــدولـــــــــــة : ,.* دآإر زآإيدِٓ ❤
المشاركـــــــات : 638 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1287
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : forza alain غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

افاا وين ردودكم __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 السلسلة النشاطية
0 روايتي الاولى بـ عنوان " سـأكتفي بهه ولـن اهدي قلبي لأحـد غيرهه "
0 قصه واقعيه صارت في بوظبي
0 قــصة الشـاب (( مـحمـد)) الـقـصه الـتـي أبـكـت أعضــاء المنتديــات
0 قــصة الشـاب (( مـحمـد)) الـقـصه الـتـي أبـكـت أعضــاء المنتديــات


 


0• لآ تَـعَبِـث بگبريآئے گے لا آبعثر غرورگ •0

. . . ضمنيـےً مآبين ، قلبكـ و العيون ♥

  رد مع اقتباس
قديم 05-09-2013, 01:42 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]
عضو جديد

بيانات prsteg-ketbia
تـاريخ التسجيـل : May 2013
رقــم العضويـــة : 146303
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 14 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : prsteg-ketbia غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

وين التكمله ننتظرج حبيبتي !!❤ __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 05-09-2013, 03:45 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية forza alain

بيانات forza alain
تـاريخ التسجيـل : Sep 2012
رقــم العضويـــة : 142553
الـــــدولـــــــــــة : ,.* دآإر زآإيدِٓ ❤
المشاركـــــــات : 638 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1287
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : forza alain غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

الحلقه السادسه ..



يوسف وهو تعبان : فالسياره يترياكم
هالحزه حسيت روحي ارتحت وايــــــــــــــــد وايد وأخيراً هم وانزاح .. يا ربييييه ساعدني فـ
حياتي واحفظ أهلي كلهم وابعدهم عن الشر

وعيت عموري وعدول من الرقاد ورحنا السياره ردينا البيت الكل دش حجرته بليل ع الساعه
12 ونص وأنا قاعده أقرا روايه سمعت صوت خطوات قريبه من حجرتي

عدلت قعدتي بسرعه ..
باباتيه : بعدج ما رقدتي
نوره : لا بعدني .. حياك الغالي تفضل
باباتيه : ها اشحالج اليوم ..؟

نوره : بصراحه خوفتني وايــــــــــــــــــد وايـــد عليك
باباتيه : هههه لهالدرجه لا تحاتين بس مشاكل فالشغل
يارب مجرد مشاكل فالشغل هب أكثر يا رب مابا شي يزيد فـ حياتنا لا تعيس ولا حلو بسنا
راضين بـ حياتنا هاي راضين بها لو شو ما تكون

نوره : زين .. ها شو الصحه
باباتيه : ماشي كحه هههه
نوره : هههه فديتك أنا

باباتيه : شو قاعده تسويين ..؟
نوره : أقرا روايه
باباتيه : أقرا وياج .. فـ خاطري أعرف شو ها اللي عايبنج في هـ الروايات


نوره : حياك حياك أقرب الغالي هههه
فالبدايه قلت نقرا رواية همس صوتك ويا بعض بس عقب قلت لا هذيج فيها شوية انفتاح خل نقرا رواية آه يا قرب المسافه بين عقلي والهبال بتضحكنا وبتحسّن النفسيه

نوره : اممم تبا وحده تضحّك ..؟
باباتيه : هي يمكن تفتح الشهيه هههه
نوره : لا ابشر تفتحها عدل هههه

على طول دشينا نور الإمارات عسب نقرا الروايه ضحكنا وايـــــــــــد وايد حتى بابا عيبته السالفه ههههه طولنا وايد

باباتيه : آآآآه وأخيراً خلصت
نوره : ههههه ثلاث ساعات نقرا ترا هاي ولا شي يدام الباجي
باباتيه : خيبه جيه هايلاك جم ساعه ..؟

نوره : امممم ثلاث أيام بس مو طول اليوم
باباتيه : خيبه .. عيونكن تخترب انتن البنات ويا هالروايات
نوره : هههه لالا عاد بالعكس تقضية وقت

باباتيه : ما فكرتي تكتبين روايه ..؟
نوره : ااممم لأأأأ
باباتيه : حاولي تكتبين يمكن بيكون لج مستقبل

أول مره أسمع أب يقول لبنته اكتبي روايه اللي أعرفه وايــــــــــــــد أهالي ما يرضون بناتهم يقرون فما بال يكتبون بس يمكن بابا يباني أصير كاتبه كبيره .. وهاي الروايات الصغيره اللي ع قدنا احتمال تكون بدايه للكتّاب .. الواحد ما يطلع من بطن أمه وهو يعرف كل شي

نوره : اممم بشوف انشالله
باباتيه : نوره ديري بالج على روحج عـــدل
نوره : انشالله الغالي

باباتيه : تراني باجر ما بداوم





نوره : خير في شي ..؟ صاير شي لا سمح الله
باباتيه : لا كل خير بس اليوم وايد اشتغلت انهد حيلي من الشغل

نوره : أوكي الغالي ..
باباتيه : يلا ارقدي .. تصبحين على خير
نوره : وانت من أهله الغالي

آآه فديتك يعل ربّي يحفظك لنا ويطوّل بعمرك يا رب أحبك بابا انت وايد حنون وايد
بس ليش قال ديري بالج على روحج امممم

يمكن قصده انّي ما اقرا وايد روايات يمكن عقلي يخترب بسوالفهم
أو يمكن شوووه يمكن أحد هدده هي اليوم لما راح الدوام وصلنا بيت عمّي ما خلانا بروحنا وباجر ما بيداوم أكيييييييد السالفه فيها انّه أكيد ..

ومنو مهدد بابا .. ونحن عياله شو دخلنا فالسالفه .. خوالي .. ؟ ..؟ ..؟ بس شو اللي ردهم من بعد سنوات لنا أكيد نسونا ونسو سالفتنا بعد .. بس هاييل للفلوس يجتلون ارواح يمكن ما نسونا عشان فلوسنا.. آآآه رقدت وأنا محتاره وايـــــــــد وايد يا ربيه شو السالفه

اليوم الثاني باباتيه وعاني على صلاة الفجر معني ما رقدت الا ساعه عقب الصاله ييت ارقد

وبابا يدور يشوف أحوالنا .. أحوال الرعيه هههه ويشوف عموري وعدول عقب يرقد

دوم جذا عقب صلاة الفير فديته .. اممم لو ماما عايشه جان سووت شرات بابا أكيد وأكثر
لألألألأ موكل الأمهات جذا بس بابا يقول ماما زينه وايد ضحّت عشانا بس مستحيل في أم وأبو يسوون اللي يسويه باباتي فديته

شليت اللحاف عنّي رحت صوب دريشة حجرتيه فتحت الستاره شفت الجو روعهـ

الدنيا تنفنف حلاته الجو جذا الله خاطري أطلع برا أبا أطلع من اهني واروح حوي البيت والعب تحت المطر حلو المطر وايــــــــــــــــد .. يغسل هموم الواحد بقطراته
( اللهم أغثنا صيباً نافعاً )..

ما حسيت بروحي الا ع الساعه 11 الضحى شلّيت اللحاف عنّي شفت الدنيا بعدها مغيمه وتنفنف الشوارع اللي فالفريج كلها ماي واليهال يلعبون بالماي
رحت تغسلت ونزلت اتريق تريقت بسرعه مع عموري وعدول وشغلت اسبيس تون حق عدول أما عموري قعد ع القيمزر .. سمعت صوت تلفون البيت يرن

نوره : السلام عليكم
.... : هلأأأأ وعليكم السلام
نوره : هلا والله هلا بعموتي
عمتي أم حمد : هلا بنيتيه شخباركم عساكم الا بخير

نوره : بخير الغاليه ومن صوبكم
عمتي أم حمد : بخير وعافيه .. الدنيا ممطره اليوم
نوره : هي وايد الجو حلو

عمتي أم حمد : انزين فديتج ابوج قاعده اتصل به جيه ما يرد
نوره : راقد

عمتي أم حمد : جيه كان سهران .. ولين متى ..؟
نوره : هي ههههه .. الين الساعه ثلاث

عمتي أم حمد : هالولد خلّوف أنا جم مرة قلت له خل عنك السهر بس ما يفهم الله يهديه ...
نوره : هههههه خلّوف مره وحده جذا ...

عمتي أم حمد : انزين يوم ينش خل ييبكم صوبنا




نوره : انشالله عموتي تامرين أمر

عمتي أم حمد : ولا أقول أبوج ما بينش الا ثلاث تعالو ع الغدا صوبنا بطرش حمد وراكم
نوره : لا ما يحتاي عمووووتي ...
عمتي أم حمد : لا ماشي لازم تييون

نوره : أوكي عمور وعدول خل ييون وأنا بي مع بابا بليز عمتي بدون نقاش تدرين بي انتي
عمتي أم حمد : انزين يا أم راس يابس انتي هههه
نوره : هههه أوكي بجهز عمور وعدول وبطرشهم
عمتي أم حمد : يلا مع السلامه

نوره : مع السلامه الغاليه ..........

جهزت عموري وعدول عقب ع الساعه اثنعش روحو تميت روحي .. رحت اقرا قرآن صليت الظهر وبعد ما خلصت .. اليوم ما بنسوي غدا بنروح صوب عموتي ... اممم شسوي ملانه ..؟


رحت أبا أوعي باباتي قلت بوعيه عقب ما اتسبح رحت تسبحت وكشخت عدل سويت رسمة عين تسكّت طلعت وايد حلوه
ولبست ملابسي وعباتي قلت الحين بروح بقوّم باباتي ويوم يتسبح هو ، أنا بقرا روايه .. أو يمكن أحاول أكتب بس ما ينفع لأني ثانويه عامه صعب علي وايد اركز ع الدراسه ولا الروايه اللي بكتبها يلا عقب الثانويه يصير خير ...

رحت دقيت باب حجرة بابا
نوره : باباتيه نش بسك يلا بنروح بيت عموتي حفصه بسرعه بابا
دقيت ودقيت ما رد عليه شو هذا يا ربيييه
نوره : بابا نش ولا بروح بيت عموتي تراني بدونك

ما رد علي ... قلت أنا أوقات أدش جذا ليش اليوم أدق الباب دشيت رحت صوب سرير باباتيه
قعدت ع السرير

نوره : بابا قوم بسك رقاد قوم أبا أسير عند عموتي حرام يلا بسرعه قبل ما ميكبي يخترب
ما رد عليه .. تقدمت منّه أكثر هزيته

نوره : لاأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ ..............بابــــــــــــــا قوم بابا باابا حرام عليك قوم دخيلك قوم

حسيت روحي بموت ما أعرف شو أسوي ما أعرف
لحظتها ما حسيت بشي حولي ما حسيت منوووه واقف يمبي .. ما ادري ضربت كم شخص ما ادري سبيت منوووه

اللي يهمني بس بابا ........بـــــــــابــــــــــا لازم يعيش لازم لازم

ما حسيت بروحي لأني من بيتنا وأنا قاعده أصيح وأدعي ربّي ما يستوي بــ بابا شي ما با يستوي به شي .. هذا ظهرنا من غيره بنضيع ،، يارب احفظه يا رب

طلع الدكتور من الحجره وعلى ويهه ملامح حزن ملامح وايد حزينه وايــــــــــد
تعديت كلهم حسيت بايد مسكتني بس أنا دزيتها مابا حد يقرب صوبي أبا أبوي بس

قلت وأنا أتوسل وأصيح : ابوي وينه شخباره صار فيه شي .....؟
الدكتور راح صوب عمّي وسمعته يقول

الدكتور : ادعو له السكر وايـــــــــــد مرتفع عنده والضغط بعد

هــــــــــــــــااااه أبوي عنده السكر والضغط من متى وأنا ليييييييييش ما ادري ليش محد خبرني
حتى ابوي اللي هو ابوي ما خبرني ليش انزين

رحت تقدمت لأقرب كرسي منّي استدنت عليه وأنا أصيح بمراره وأدعي يا رب أبوي ما يصير فيه شي يا رب احفظه يا رب
حسيت وايد ناس يهدوني

نوره : قومو عنّي أبا أبوي بس .. ما أباكم .. ما أبا حد أبا بااباتيه .. لو بااباتيه راح منو بييبه ويرده حقي ... منو ............؟
حسيت بايد تسحبني سحب لدرجه انّي قمت أسب والعن معني طول عمري استحي تطلع منّي كلمه غلط
حتى قمت أضرب الايد اللي ميودتني

وكن أقول : ابا أبوي قولو له يقوم قولو له نواري تبااااااااااااك ...

بس ما حسيت الا والدنيا مظلمه بعيني والكل حواليني اثنين اثنين


ما حسيت بروحي الا وأنا عطشانه وميته يوع

قمت شفت روحي فـ مكان كلّه بياض صديت وشفت يميني ويساري محد اهني
وقفت على طول جلعت اللي فايدي وبدا الدم ينزل
تخرعت من شكل الدم

صرخت بأعلى صوتي : بمووووووووووووت بموووت
ما حسيت الا ويمبي وايد ناس وممرضات يلفون لي ايدي

حسيت بصوت واحد يقول : شو انتي غبيه جذا تجلعينه ما تعرفين خطر
ما عرفته اذا هو الدكتور ولا من أهلي ولا غريب ولا منوو

بس قلت : محد له خص فيني غير باباتي محد فهمتو

شفت عموتي داشّه وهي متخرعه : نواري بلاااج شو استوا بج ..؟
شافت ايدي : شو هذا انتي مب عاقله صدق .. اهناك يوم أبوج حالته استقرت .. انتي اهني تعذبينا ..










ما خليتها تكمل وقلت بفرح : بابـــــــــــا حالته استقرت خلاااص

وطلعت ركض رحت صوب الممرات اللي فالمشفى كلها أدور حجرته بس ما حست الا وعمتي وولدها حمد ويوسف ولد عمّي طلعو يدامي

عمتي مسكت ايدي وودتني صوب حجرة أبوي

دخلت بدون ما أعرف اذا فيه حد داخل وبدون ما أستأذن بعد شفته ابتسمت ابتسامتي اللي ابوي حفظها ورحته صوبه ضميته بأقوى ما عندي
من بين دموعي : خوفتنا عليك بابا وايد

باباتيه : صار خير بس انتي زعلتيني
نوره : والله آسفه ... بس من خوفي عليك سويت جذا

باباتيه : ليش أنا ارضى تسويين بروحج جذا
نوره : اكيد لألألأ ... خلاص ما بعيدها .. المهم سلامتك الغالي

صديت اشوف عمتي بس ما حصلتها
تذكرت انّي دخلت الحجره بدون ما اسمع حد وبدون ما استاذن ما كنت حاسّه بروحي بعد
شفت عمّي وريل عمتي وكان فيه ريالين معاهم

استحييييييييت وايد وأنا جذا داشّه صوب بابا
سمعت واحد يقول لأبوي من ربعه : الله يحفظها لك .. وانتي نورو لا تسويين بروحج جذا باباتج متعود يتغلا دوم

طالعت صوبهم ابتسمت وبست بابا وطلعت وقفت يمب باب الحجره

أويــــــــــــه فضيحه حتى محد خبرني بس أنا الغبيه ما عطيت مجال لـ حد يكلمني بعد

بس ربيع بابا قال متعود يتغلا .. يعني مو أول مره يطيح أكثر من مره بس ليش ما خبرني ..؟
حسيت بايد على جتفي

تخرعت وطالعت يميني
.............: ها ارتحتي خلااااااااص
ابتسمت : هيييه هاللي كنت أباه هههه
.............: يلا زين بس فشلتينا تراج
قلت عن خاطر : المهم انّي شفت باباتي وهو سالم غانم
.............: الله يحفظه لكم

قلت بتنهيده عوده : آمييييييييييين
.............: ها خلاص نرد البيت ونرد باجر
قلت : لألأ .. أبا أتم عند باباتيه لازم أبا باباتيه أنا

...........: بس الزياره وقتها خلّص وابوج أصلاً ممنوعه عنّه الزياره
ارتميت فـ حضن عمتي

وقلت : لأ عمّو أبا أتم ويا بابا حرام
عمتي أم حمد : الزياره خلّصت








ومسكت ايدي ورحنا السياره ركبنا
نوره : ليش الساعه كم عمو ..؟
عمتي أم حمد : 8 بليل

قلت متخرعه : كيف يعني صار لي 3 ساعات راقده
عمتي أم حمد : قولي يوم ونص
تخرعت يعني أنا أمس العصر رقدت بابرة مخدر غصب عنّي اليوم يوم الأحد اويــــــه حرام عليهم رقدوني وبالعباه بعد

كنت قاعده مكان ورا سايق السياره شفت روحي فالمرايه
تخرعت بصراحه عيوني بلاهن ,.,,. عيوني
كلّه جحال مال رسمة العين جنّي وحشه وأنا أدور يدام الخلق اليوم جذا ولا حاسه بروحي

شفت اللي يدامي يضحك وقال : هااااه توّج تدرين والناس حليلها بغت تشرد من المستشفى
بغيت أصيح ليش شكلي جذا ليش أكيد كلهم ضحكو علي

بس يتني الضحكه : ههههه والله توني دريت
عموتي أم حمد : ترانا ما بنسير بيتكم
نوره : لا لا بنسير بيتنا

عموتي أم حمد : بس أبوج قال تيين ويانا
نوره : بس بيتكم انتو وعمّي فـ دبي وأنا أغراضي كلها اهني
فهد : عادي باجر بتردين بيتكم

عموتي أم حمد : قزري روحج بملابس ميثاني وجوجو
هزيت راسي بمعنى هيه .. وتميت أطالع برا وأنا مستغربه من حياتي .. ليش جذا ..؟

طالعت صوب الشارع الشوارع كلها ماي المطر مغرقنا كل مكان يمطر بس خير انشالله

وصلنا بيت عمتي بعد ما سلمو علي كلهم رحت على طول تسبحت وصليت وصليت ركعتين اشكر بها ربّي لأنه ابوي قام بالسلامه ورقدت بدون ما اتعشى بعد
قمت اليوم الثاني على حشرة ميثاني

رحت تسبحت ولبست وطلعت من الحجره رحت صوبهم الصاله شفت عيال عمتي قاعدين استحيت حتى ريل عمتي

نوره : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ميثا : زين ييتي ,, قولي لهم يودوني عند خالي
طالعتها باستغراب لمحت لها يعني شو السالفه

ميثا : ابا اسير عند خالي من ما طاح ما رحت زرته .. دوم أزوره هالمره يقولون لأ
يعني جذا السالفه كلهم يدرون عن أبوي دوم .. بس أنا مثل الأطرش فالزفه

نوره : هي عموتي أبا أسير عند باباتي الحين
سمعت صوت حمد وهو ما يطالع صوبنا : محد يسير الحين سمعتو

خفت وايد خوفني خرعني باسلوبه ليش هالانسان جذا شو ما يعرف نحن بشر ولا عباله نحن مساجين عنده فالسجن

رجت صوب عموتي قعدت يدام ريولها وأنا أتوسل

أتوسل وأصيح : ودوني عند باباتي محد يقدر يمنعني عن زيارته محد
حسيت روحي غمضت كلهم .. حمد شكله ما عيبه كلامي قام وطلع

عموتي أم حمد : انزين حبيبتي بعد الغدا بنروح كلنا
نوره : لا لأأأأ باجي وايد ع الغدا أبا اسير له الحين

عموتي أم حمد : شوووه باجي ..!! وايد!!! الساعه 2 الظهر،، وتقولين باجي وايد
طالعت الساعه تخرعت الساعه هنتين وأنا ما ادري
تذكرت صار لي يومين كنت عايشه ع المغذي وعقب ما كليت

حسيت روحي يوعانه وايد
ريل عمتي بوحمد : بنتي عقب الغدا بوديكم

ابتسمت له وتغدينا عقب الغدا حسيت روحي أحسن وايد .. و نفسيتي تحسنت عن قبل
رحنا المستشفى دشينا حجرة باباتيه وسلمنا عليه

رحت صوبه بسته وقعدت يمبه ع السرير
نوره : سلامات الغالي ما تشوف شر

باباتيه : الشر ما ييج الغاليه
قعدنا نسولف ونسولف مع بابا وكل شوي يطالعني حسيته مستانس بوجودي

مابا افارقه مابا .. لو يستوي به أي شي بروح معاه بسوي اللي يسويه ابا اضل يمبه طول عمري مابا اذوق مرارة الفراق مرتين فـ حياتي
الضربه يوم تيي أول مره نستحملها شوي بس لو ثاني مرّه وايد تتعب وايد
شفت أبوي يمد ايده صوب السلّه

نزلت ركض ورحت صوب السلّه : ماشي هب ناقصه اصيح بعد
ابويه : هههه بس حبّه بس
نوره : ماشي ما نبا السكر يرتفع بعد

عمتي أم حمد : صدقها ... زين تسوي بك ،، محد يعرف لك غيرها
باباتيه : ههههه الله يحفظها

على آذان المغرب الكل رد بيته بس تمينا أنا وعموتي .. عمتي قالت في وحده من ربيعاتها مرقده اهني بتروح تشوفها وترد

قعدت مع بابا روحنا سولفنا ما عاتبته بأنه ما خبرني ... لأنه حالته ما تسمح
شفت ماي زمزم اللي عمتي يايبتنه لـ بابا

نوره : اشرب وادعي بابا
باباتيه : انشالله
وجّه ويهه للقبله وقال : الله يحفظج وييسر لج حياتج كلها انتي وخوانج
نوره : آمييين وقول الله يشفيك

باباتيه : الله يشفيني انشالله
ابتسمت له : فديتك أنا عساني ما خلا منك يالغالي ..
باباتيه : صليتي المغرب
نوره : الحين بروح بصلي
باباتيه : هي روحي صلّي ،، بالمره هاي حزة يغيرون المغذي

نوره : اممم عندك سكر ومغذي كيف جذا
باباتيه : هم أدرى يلا انتي سيري صلّي

رحت صوب مصلى النسا شفت وايد حريم اهناك أكيد كل واحد وعنده أحد اهني محد همّه أحسن عن هم الثاني كلنا سوييه
صليت ودعيت ربّي يشفي أبوي من قلبي دعيت وايـــــــــــــــد لـ أبوي

وطلعت من المصلى رحت بين الممرات
فيه ممرضه يت : ها نوره انشالله أحسن عن البارحه ..؟
ما عرفتها بس قلت : الحمدلله أحسن
ابتسمت لها وابتسمت لي : ديري بالج ع روحج يالحلوه
رحت صوب حجرة باباتيه فتحت الباب وأنا أفكر فـ كلام الممرضه
شفت ابوي راقد ع سريره تجدمت منّه شفته مغمض عيونه



خفت عليه فالبدايه وايد.. لما شفته يوّد ايدي وابتسم لي ،، الحمدلله مرحلة الخطر عدّت خلاص فـ ليش الخوف

ابتسمت له رص ع ايدي وتم يطالعني

هالحزه حسيت بالفعل أنا حلوه وجميله كلهم نظراتهم لي تدل على جيه الحمدلله انّه ربّي خلقني جذا ،، معني أحس روحي وايد عاديه بس الناس كلامهم العكس

صديت سمعت صوت الباب يفتح بس يباله قوّه
سمعت صوت عدولي يقول : بابا افتح بسرعه هههه هذا يسوف قاعد يركض وراي

ابتسمت هذا عدول الشيطون قبل شوي كانو عند ابوي بس شكله شرد وياه صوب بابا
رحت أفتح الباب فتحته وشفت عادل يصارخ ويوسف شايلنه

يوسف : اسكت اسكتت فشلتنا
يوم طالعني نزله وأنا استحيت ودرت الباب ودشيت داخل

نوره : بابا عدول الشيطون رد اشتاق لك وايد
أبويه ما رد عليّه
استغربت وخفت ، تقدمت منه هزيته
قلت وأنا أهزه ومنفعله : بابا رد علي بابا ...

بس ما رد علي ،،،،،،خفت ولصقت فيه بديت أنتفض وأهزه
لأأأأأأأأأأ قبل يومين بابا حالته استقرت يارب ما تتدهور مره ثانيه يارب لأ ، ما أستحمل خلاص
بديت أصيح : بااااااااااااابا رد عليه لا تودرني ,,
ما حسيت الا ويسحبوني سحب ويجروني جر .. ودكاتره وايد حوالين بابا

وقفنا يدام باب الحجره وهالمره قلت بستوي قويه وبدعي ما بصيح ولا بكسر شي

يرو بابا بالسرير هالحزه ما قدرت أزخ دموعي خلاص .. صحت صياح بس بدون صوت بـ سكون وهدوء يالله يالله حد يسمع همسي

رحنا وقفنا يدام باب العنايه المركزه كلنا وأهلنا كلهم موجودين
كنت واقفه في زاويه وأصيح بمراره وأدعي ربّي ربّي يقوم أبوي بالسلامه

ما حسيت الا والدكتور يطلع من الحجره
طلع وعلى ويهه ملامح تشبه ملامح أمس مرتسمه على وجهه علامات الحزن
ركضت صوبه هالمره محد يودني ما ادري ليش

بس الدقيقه اللي وصلت فيها يمبه حسيت بواحد ركض نفسي ووقف يمبي
ما شفته هذا مو وقت هالأفكار بغيت أسأل الدكتور

بس اللي يمبي سبقني جنّه بابا أغلى عنده ويحبه أكثر عنّي سمعت صوت


عموري يصيح ويقطّع القلب : ابوي شو استوا به ..؟

الدكتور طالع صوب عمّي وهو واقف يمبنا

الدكتور قالها نعم قالها وياليته ما نطقها يا ليتني ما سمعتها ليتهم سمعوها فيني ولا أسمعها في حد
الدكتور : البقيه فـ حياتكم
لأأأأأأ أبوي أبوي رد لأأأ أبوي من لي سواك بـ هالدنيا من ،، منو بيتم لي وبيسهر عشان راحتي منو ..؟ ، ابوي لا تودرني وتروح أبوي ......أبــــــوي مابا أفقدك مابا ..

ما حسيت بروحي الا وأنا أقعد على بلاط المستشفى واقول بأعلى صوتي
أصيح بمراره وعمور يمبي حاضنني : عمور بابا ودرنا وراح ،، بابا راح ويا ماما ،،، ودرونا روحنا ليش يابونا دام بيودرونا لييييييش ...؟

حسيت بروحي أكفخ روحي واللي يمبي ،،اللي يهدوني ما يدرون يهدّون روحهم ولا يهدوني أنا
..............................

قمت مفزوعه وأنا أنفث يساري
طالعت عمتي أم حمد يمبي
عمتي ام حمد : نورو نشيتي ..؟
ابتسمت لها : هي عموتي .. وين بابا ..؟
ما لقيت بويهها أي تفسير بس شفت دموعها تهل وتطيح

وقفت حظنتني وصاحت بمراره ،، يعني ما كنت أحلم كل اللي صار صدق لأأأأ أبا أبوي أنا ..

وقفت وجلعت المغذي مثل ما اسوي دوم
هالمره الدم نزل بس ما أثر فيني ولا شي ولا شي

طلعت من الحجره ركض وأنا أصيح رحت صوب العنايه المركزه قعدت يدام بابها

صحت بمراره : أبوي اطلع من اهني اطلع بسرعه نباك نحن محتاجينك .. بابا دخيلك رد
ما حسيت الا وأنا دايخه ما اعرف لأاي دنيا رحت وسافرت

ليت اسافر لدنيا باباتي وماماتي ليـــــــــــت أباهم أنا خلاص ما با هالعيشه شالفايده منها
دامني تيتمّت .. من يعرف اش معنى الواحد يتيتم ها اصعب شي ,, خاصتاً لو يوم أمس سهرنا وتضاربنا وكلينا وشربنا وتزاعلنا وعشنا ويا بعض ونفترق بـ لحظه آآآه الفراق صعب وايد

يقولون ليت ربّي ما كتب لحظة وداااع .. بس لو نودع ناس وهم عايشين بـ هالدنيا نحط أمل نشوفهم يوم من الأيام أهوّن من نودع ناس خلاص ما بنشوفهم واذا شفناهم بنشوفهم فالفردوس الأعلى بس من يدري لو بندش الفردوس ولا لأأأأ ....... يعني على كثر حسناتنا ..!!

حسيت بـ روحي قمت والكل متيمع حولي بس في شخص ناقص .. هو اللي كنت أبا اشوفه يوم أقوم هو .. بس للأسف مو بينهم للأسف رحل لدنياه دنيا خاصّه فيه ..


ترييو للبارت الياي

يا ربيييه حياتها مأساويه الله يعينها تعتقدون بتعيش أوكي ولا كيييف ويا منو ..؟؟

الاجابه في الحلقه اليايه ,,
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 السلسلة النشاطية
0 روايتي الاولى بـ عنوان " سـأكتفي بهه ولـن اهدي قلبي لأحـد غيرهه "
0 قصه واقعيه صارت في بوظبي
0 قــصة الشـاب (( مـحمـد)) الـقـصه الـتـي أبـكـت أعضــاء المنتديــات
0 قــصة الشـاب (( مـحمـد)) الـقـصه الـتـي أبـكـت أعضــاء المنتديــات


 


0• لآ تَـعَبِـث بگبريآئے گے لا آبعثر غرورگ •0

. . . ضمنيـےً مآبين ، قلبكـ و العيون ♥

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صفاتك من شهر ميلاادك راقيه باسلوبيْ}~ الإستراحه العامة 7 07-04-2012 01:14 AM
اجهزة حضور وانصراف بصمة وجة- بصمة اصبع - بصمة اليد -كارت - كود سرى محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-06-2012 01:30 PM
بســمه من شفآآتك تموتني و تحييني ! تعبت آقول وآحشني ، قصص و روايات 69 12-25-2010 05:45 PM
سيف بن زايد: تبهجنا بسمة الطفولة وتمدنا بالعزيمة والإصرار دلــــــــوعة الامارات قسم ذوي الاحتياجات الخاصة 1 06-09-2010 12:44 AM
فتك وديع القلب .:ابا اجبرك تعرف خطـاك وتجيني:. وديع القلب سيارات و دراجات 41 02-06-2009 05:54 PM


الساعة الآن 03:24 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML