إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: افضل انواع ستاند ملابس,ارخص اسعار ستاند ملابس (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: شراء معدات مطاعم مستعملة بالطائف (آخر رد :aboshady)       :: شراء مكيفات مستعملة بالطائف (آخر رد :aboshady)       :: شراء اجهزة كهربائية مستعملة بالطائف (آخر رد :aboshady)       :: شراء سكراب بالطائف (آخر رد :aboshady)       :: شراء الاثاث المستعمل بالطائف (آخر رد :aboshady)       :: شراء الاثاث المستعمل بمكة (آخر رد :aboshady)       :: شراء مكيفات مستعملة بمكة (آخر رد :aboshady)       :: شراء معدات مطاعم مستعملة بمكة (آخر رد :aboshady)       :: شراء معدات مطاعم مستعملة (آخر رد :aboshady)      

قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-10-2013, 01:06 AM
عضو جديد
بيانات صمت الجروووح
 رقم العضوية : 144412
 تاريخ التسجيل : Jan 2013
الجنس : Female
علم الدوله :
 المشاركات : 104
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 13
افتراضي

بطل خليفة الباب لمنى.

خليفة: انزين يلا روحي.

وطلعت منى برع تربع وشافتهم كلهم قاعدين ونقزت عند أبوها تبوسه.

عبدالله: حبج العافية عيوني.

منى: أنا أحبك.

عبدالله: هاهاهاهاهاهاها وأنا أموت عليج بس زعلان عليج.

منى: ليش؟؟؟.

عبدالله: ليش رقدتي عند عمج وما رقدتي عندي.

منى: ترا عمي كان يصيح وايد ويخاف يرقد بروحه.

انفجر سيف يضحك من جذب منى.

اسما: عمج إللي كان يصيح وإلا انتي كنتي مسوية مناحة.

منى تسوي حركات بويهها عشان أمها ما تخبر.

منى: باباتي صدق عمي كان يصيح وايد أمي ماشافته.

سيف: هاهاهاهاههاها يا جذب هاي البنت .

منى تبوس ابوها: أنت زعلان الحين؟.

عبدالله: لا أنا ماقدر أزعل منج انتي بذات.

سيف: وأنا ما تسلمين علي.

منى توها انتبهت لسيف وقامت تلوي على سيف.

منى: أنت حبيبي.

سيف: هاهاهاهاها تقص علينا كلنا بهذا الكلام الحلو تعرفنا ما نقهر نحن على الكلام الحلو انذوب.

منى بصوت عالي: أمي أريد اتسبح.

اسما: بسم الله عليج من وين طالع الحب لسبوح اليوم.

منى: أريد أسبق عمي يلا بسرعة.

اسما: قولي جيه من قبل تتسابقين مع عمج وإلا مستحيل انتي بنفسج تيين وتقولين تبين تتسبحين.

منى: يلا أماية بسرعة نروح.

اسما: يلا انزين.

موزة: لحظة اسما بروح وياج.

منى: يلا عموه مشي بسرعة لا تتأخرين.

موزة: انزين انزين.

راحت موزة مع اسما ومنى.

الساعة 10 فبيت بومحمد , محمد قاعد مع أمه وخواته.

محمد: أمايه ترانا باجر بنروح دبي.

ام محمد: مع منو بتروح؟.

محمد:بس أنا وسلامي وروضة وخالد.

خالد: لا أنا ماقدر باجر أروح وياكم علي مباراة مهمة باجر.

ام محمد: انزين متى بتروحون.

محمد: الساعة 10 الصبح إن شاء الله بنطلع من البيت سمعتن شو قلت 10 مب عشر ونص.

سلامة: سمعنا.

وعقب دخل عليهم ابوهم وحطو العشى وتعشو وبعد العشى كل حد راح حجرته يرقد.

وعلى الساعة 8 الصبح نشت سلامة تسبحت وتلبست و خطفت على روضة توعيها.

سلامة: روضة يلا قومي الساعة 8,30 .

روضة: إن شاء الله.

قامت روضة تتسبح ونزلت سلامة تحت تسوي جاي وحليب وسندويشات ورتبته على الطاولة وراحت ادق الباب على محمد.

محمد: دخلي سلامي.

دخلت سلامة: صباح الخير.

محمد: صباح النور.

سلامة: نسير نتريق.

محمد: قامت روضة.

ودخلت روضة عندهم.

روضة: صباح الخير.

سلامةومحمد: صباح النور.

محمد: يلا الحين نسير نتريق.

وقعدو يتريقون وطبعا سلامة ما تتريق, وبعد شوي نزلو أبوهم وأمهم سلمو عليهم وطلعورايحين دبي, وأول ما وصلو دبيراحو محلات الذهب ومحمد يدخلهم من محل لين محل لين ما حصل إللي يريده وعقب راحو يتغدون واختارو قصر الهند يتغدون فيه وهم فالمطعم اتصل سيف بمحمد.

محمد: خيبة سيف متصل الله يعيني عليه.

ضحكن البنات على محمد.

محمد: الو.

سيف: هلا حمود شحالك؟.

محمد: الحمدلله, أنت شو أخبارك.

سيف: أخباري زينة, وين انت؟ فالبيت؟ ولا تقولي راقد؟.

محمد: احم أنا فدبي.

سيف: نعم نعم نعم عيد ما سمعت وين انت حبيبي؟.

محمد: هاهاههاهاهاها فدبي.

سيف: عنلاتك ما صدقت انوافق عليك رحت ترتغد فدبي ولا بعد رايح بدوني الحين تقول مع منورايح؟ وشو تسوي؟ لا أسير الحين عند موزة واخبرها إنك رايح ترتغد فدبي وبقولها تروح عند ابوي تقوله إنها ما تباك.

محمد: حشى بالع راديو وانا مادري ولا بعد يسألني كل هذي الأسئلة تقول حرمتي بس ما عليه بقولك معاي سلامة و روضة.

سيف: علي هذا الكلام شو يطمني إن سلامة وروضة وياك خلهن يتكلمن.

محمد: خيبة ما يصدقني قولي شي سلامي.

سلامة: سيف ما اسمحلك تشك فخوي.

سيف: الحين صدقتك.

محمد: الحين انا اسوي هاي الحركات.

سيف: قلت يمكن ضعت الحين.

محمد: يوم قبل ما صعت الحين بصيع مستحيل.

سيف: متى بتردون.

محمد: مادري أول بندخل السينما بعدين بنرجع.

سيف: يا النذل ليش ما خبرتني عشان أروح وياكم.

محمد: ما عليه سيف خيرها فغيرها.

سيف: اوكي باي خلني اتصل بغانم.

محمد: باي.

روضة: صدق بدخلنا ااسينما؟.

محمد: هييه صدق وإلا ما تبن.

سلامة+روضة: لا نبى.

ضحك محمد عليهن وراحو يشوفون شو الفلم إللي يعرضونه ومحمد بيدخلهن يشوفن فلم أجنبي.

سلامة: محمد فلم شو بنشوف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

محمد: فلم أجنبي.

سلامة و روضة: لا ما نريد.

محمد باستغراب:شو تبن تشوفن!!!!!!!

روضة و سلامة يطالعن محمد بنظرة كلها ترجي و أمل.

روضة: نريد نشوف فلم شاه روخ.

محمد: فلم هندي؟؟؟؟؟؟

سلامة: هيه.

محمد: مستحيل يعني مستحيل.

روضة: حرام محمد.

محمد: مش حرام مستحيل أدخل أشوف فلم هندي.

سلامة: ليش عاد؟؟؟؟؟؟؟؟

محمد: سلامة فلم هندي أربع ساعات متى بيخلص وكل خمس دقايق يغنون ويرقصون ويصيحون ما فينا عليهم.

سلامة: حرام عليك بس ثلاث ساعات؟؟

محمد: لا تراني مينون عشان أدخلكن.

روضة بترجي: يلا محمد خلنا ندخل.

سلامة: نحن ما نريد فلم أجنبي.

محمد: و أنا ما ريد فلم هندي يعني ما شي حل إلا ندخل فلم رسوم وإلا نرجع البيت.

سلامة: لالا ما نرجع بندخل فلم الرسوم نحن فحياتنا ما دخلنا سينما.

محمد: يعني فلم الرسوم.

البنات: هيه.

محمد: خلاص عيل بقطع التذاكر وياينكن.

وبعد ربع ساعة كان يبدأ الفلم دخلو السينما وكانت فاضية ما فيها إلا شوية يهال وقعدوا يطالعون وعيبهم الفلم............. أما سيف إللي كان ملان الساعة خمس ونص اتصلبه غانم.

غانم: هلا سيف شحالك؟؟؟؟؟؟؟؟

سيف: الحمد الله بخير بس ملان.

غانم: أكيد بتكون ملان ما دام محمد نذل فيك وراح دبي.

سيف: اتصلتبه أنت؟؟؟

غانم: هيه اتصلتبه الساعة 12 وقالي إنه فدبي مع خواته.

سيف: والله إني ملان بموت.

غانم: سيف ممكن تخطف علي لأني أريد أروح الحلاق؟؟؟؟؟؟

سيف: بس الحلاق قول وين تريد تروح بوديك المهم أطلع من هذا الملل.

غانم: خلاص عيل أخطف علي أترياك يلا باي.

سكر سيف عن غانم وراح يتلبس وطلع وقبل لايركب السيارة.

موزة: سيف.

سيف: نعم؟؟؟

موزة: وين بتروح؟؟؟؟؟؟؟

سيف: بسير عند غانم شي تبين؟؟؟؟؟؟

موزة: لا خلاص.

سيف: قولي شو تبين؟؟؟؟؟

موزة باحراج: أريد حلاوا ممكن تاخذلي.

سيف: شو تبين من الحلاوا وإلا اخذلج على ذوقي؟؟؟؟

موزة: خذ عكيفك بس أهم شي ما تنسى الكت كات.

سيف: وأنا أقدر أنسى,,, شي ثاني تبين؟؟؟؟؟؟

موزة: لا سلامتك.

سيف يريد يطفر بموزة: صح موزان ماقتلج تراه خطيبج رايح يرتغد فدبي الله يعلم مع منو؟؟؟؟؟؟؟

موزة مبطله عيونها على الآخر: صدق؟؟؟؟؟

سيف وهو يضحك: هاهاهاهاها لا تخافين رايح مع خواته.

موزة: روعتني.

طلع سيف من البيت رايح عند غانم وصل واتصل بغانم.

سيف: يلا طلع أنا برع.

غانم: أدخل داخل الميلس لين ما أتلبس.

سيف: تلبس بسرعة ويلا تعال مافيني أدخل.

غانم: أدخل تراني بتأخر.

سيف: ليش تتأخر مش لازم تتكشخ منو بيشوفك غيري أنا والحلاق يعني.

غانم: لاما بروح الحلاق بنروح عند الربع نسلم عليهم.

سيف: ليش غيرت رايك؟؟؟؟؟؟

غانم: لأنك أنت ملان قلت أحسن أوديك عند الربع عن الملل.

سيف: والله سويت فيني خير يلا بدخل لاتتأخر علي.

غانم: إن شاء الله.

دخل سيف البيت وكان بيدخل الميلس بس شاف مريم واقفة جدام جاسم وتنازعه وهي ما تشوف سيف لأنها عاطتنه ظهرها وتقرب منهم وجاسم يشوف سيف وحس بارتياح ويقول فخاطره والله سيف تنقذني منها سيف حس بجاسم وفخاطره يقول الله يعينك شو إللي بيخلصك منها وأتمنى لو ما طالعني بهذي النظرة أنا بروحي أخاف منها.

مريم: أريد أفهم أنت شو تباه ليش تضربه؟؟؟؟؟؟

جاسم: ليش يسبني؟؟؟؟؟؟؟؟

مريم بعصبية: لا يكون لصقة فيك وأنا مادري مثل ما سبك سبه ليش تضربه الحين منو بيخلصنا من لسان أمه وأبوه ولا تفكر إني بدافع عنك ما يخصني.

جاسم: مريم حرام عليج عاد أنا طلبت منج تساعديني لا توقفين ضدي وبعدين أنتي وعدتيني إنج تساعديني.

مريم: ما كنت أعرف إنك ضارب الولد على بالي تريد شي قلت بساعدك.

جاسم: حرام عليج مريوم لاتوقفين ضدي أبوي ما بيخليني ألعب برع مرة ثانية حرام.

مريم: أحسن عشان تتأدب.

جاسم: مريم.

مريم: آسفة ما يخصني.

جاسم بترجي: سيف قولها؟؟؟

ارتبكت مريم يوم سمعت اسم سيف.

مريم بعصبية: شفيك خرفت أي سيف؟؟؟؟؟؟

سيف من ورا مريم: سيف عمج.

لفت مريم صوب سيف: تخسي أنت عمي.

سيف: بسم الله يا أم لسانين.

مريم: شو تريد أنت الثاني؟؟؟؟؟

سيف:السلام عليكم.

مريم: وعليكم السلام.

سيف: شحالج مريم؟؟؟؟؟؟

مريم: الحمد الله بخير.... اسمع سيف مالي نفس على مقالبك وضرابتك الحين.

سيف: والله العظيم ما ياي عشان أطفربج ياي عشان غانم بنطلع.

مريم بفضول: ليش وين بتروحون؟؟؟؟؟؟؟؟

سيف يطالعها بنظرة حادة: شعليج ليش تتدخلين فأمور الرياييل؟؟؟؟؟

مريم: اسمحلي ما كنت أعرف إن السؤال حرام.

جاسم: خلاص مريم اتفقنا تقنعين أمي ما تخبر أبوي.

مريم: لا ما تفقنا أنا إللي بخبر أبوي عليك.

جاسم: مريم.

سيف: ليش شو مسوي جاسم؟؟؟؟؟؟

لفت مريم على سيف: حضرته فالع ولد الييران بحصاه ع راسه.

سيف يطالع جاسم بستغراب: فالع الولد بحصاه ليش؟؟؟؟؟

جاسم: ليش يسبني؟؟؟؟؟؟

مريم: سمعت؟؟

سيف: أحسن يستاهل الضربة ليش يسبك جيه أباك ريال.

عاد جاسم ما صدق بغى يموت من الفرح وخطف يربع داخل وهو يقول: عيل أقنع مريم ما تخبر أبوي؟؟؟

سيف: إن شاء الله ولا يهمك.

ولف يطالع مريم وكانت الصدمة على ويهها.

سيف: بسم الله شفيج ليش مبطلة عيونج جيه؟؟؟؟؟؟؟؟

مريم بعصبية: يا حافظ عليك ونعم النصيحة.

سيف وهو مبتسم: شكراً.

مريم: بدال ما يهزبه ويقوله إن هذا غلط قام يمدحه أنت ما شفت الولد شقايل الدم كان يصب من راسه وأمه تهزئني وأنا ساكته الحين راحت تودي ولدها المستشفى وبعدين بترد عند أمي أنا شو إللي بيخلصني من أمي أريد أعرف بتحتشر وبتشل البيت فوق تحت وكل هذا بيطيح على راسي وعاد بتفتح الاسطوانة المعتادة أنتي ما تشوفين أخوج وفضحتينا جدام الناس تقول أنا إللي ضاربة الولد مش ولدها وإذا قتلها لا تخبرين أبوي عادي تجتلني وإلا تفلعني بشي وأسير أنا الثانية المستشفى

- وسيف يطالعها وهو يبتسم- وعاد أم الولد بتفضحنا جدام الناس ما بتخلي حد مابتقوله إن جاسم ضرب ولدها لابعد يمكن تزيد وتقول كنا نريد نجتل ولدها وبعدين بيي أبو الولد وبيقول لأبوي وعاد أبوي بيتفشل جدام الريال وبيرجع البيت وما بخلي حد ما بيهزبه وخاصة لأنه ما خبرناه وبيحتشرون وبعدين محد بيطلع غلطان غيري أنا أعرف هذا الشي وبعد...... وما كملت كلامها انحرجت من سيف ليش يطالعها جيه ويبتسم.

مريم بارتباك: سيف شفيك؟؟؟؟؟؟

وانفجر سيف ضحك: هاهاهاهاهاهاهاهااههاهاهاهاهاهاهاهااهاها.

مريم بعصبية: ليش تضحك ما اعتقد إني كنت أقول نكته عشان تضحك.

ضحك سيف زيادة عليها: هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهههههههههه.

مريم: لاأكيد ينيت.
وروحت عنه وشافت غانم فويهها.

غانم: شفيه ليش يضحك؟؟؟؟؟؟

مريم: مينون بعد شو. ودخلت داخل.

غانم: سيف شفيك؟؟؟؟؟

سيف وهو يضحك : هاهاهاها ماشي خلنا نروح هاهاهاها.

غانم: مريم تقول إنك ينيت.

سيف فخاطره يقول محد بينني غير أختك ما شي مثلها فهذي الدنيا.

سيف: أختك بس سألتها شو سوى جاسم ما خلت شي ما قالته.

غانم: ليش شو مسوي جاسم؟؟؟؟؟

سيف: هاهاهاهاها اسأل أختك يكون أحسن.

راحو عند ربعهم وقعدو وياهم شوي بعدين روحو وسيف قال لغانم إنه يريد ياخذ حلاوا لأخته وقاله غانم يخطفه أول الحلاق بعدين يروح ياخذ لخته....... وصل سيف غانم الحلاق وراح ويوم رد لقى غانم مخلص راحو يتعشون بعدين ردو البيت.......... أما قوم محمد من خلص الفلم حوط خواته شوي فالسنتر وتعشو وبعدين ردوالبيت......... وبالباجر الصبح على الساعة 10 شل محمد خواته وأخوه وراحو يسلمون على يدهم ويدتهم وبعدين عمتهم وردو البيت عشان ما يتأخرون على الصلاة وبعد الصلاة قعدو يرمسون مع بعض وبعدين تغدو وبعد الغدى كل واحد راح حجرته وسلامة راحت تتصل بالشلة وتقولهم إنه عندها خبر وايد حلو بتقولهم إياه يوم السبت إن شاء الله..... وعلى الساعة خمس خطف سيف على محمد وغانم وراحو بوظبي.......... أما روضة فعلى حالها قاعدة فالحجرة ومحد يدري عنها شي إلا سارة ويوم السبت الساعة12 كان عند البنات بريك

وضحة: أووف مليت متى بنخلص هذا الكورس؟؟؟؟

نيلا: أنتي من أول ما دخلتي الجامعة وأنتي كارهتنها صبري ماتم شي إلا شهر ونص.

أمون: وضيح ليش تكرهين الجامعة بالعكس أنا وايد عايبتني وأكثر شي أحبه القعدة وياكن.

مريم: أنا شي الوحيد إللي يخليني أكره الجامعة نشت الصبح أكرهها.

زهروه: وأنا شراتج.

هند: صح سلامي قبل لا أنسى شو الخبر الحلو إللي بتقولينه لنا؟؟؟؟؟

البنات: صح شو الخبر؟؟؟؟؟

لفت سلامة أطالع موزة إللي ويهها غدى شرات الطماطة.

سلامة مبتسمة: أول شي أحب أقولكن إنكن كلكن معزومات يوم الخميس فبيت قوم موزة على العشى.

لفن البنات يطالعن موزة إللي منزلة راسها بمستحى.

نيلا: شو المناسبة.

هند+أمون: صح شو المناسبة.

ضحكت مريم, وضحة: مريوم ليش اضحكين قولن شو مستوي.

ابتسمت زهروه واطالعت موزة لأنها عرفت شو مستوي.

سلامة: الله يسلمكن محمد أخوي خطب موزة ويوم الخميس بتكون خطوبة رسمية إن شاء لله.

البنات: قولي والله.

مريم: شفيكن ما تصدقن والله والله والله محمد خطب موزة.

البنات: مبروووووك ألف ألف مبرووووك عيوني.

وقامن كلهن يباركن لموزة .

هند: اسميج ساحرة يا زهروه عنبوج من قلتي إن محمد بيخطبها قريب ما مر إلا يومين وخطبها شو إنتي ساحرة.

ضحكت زهروه: لا مب ساحرة بس إحساس.

أمون: إحساس شو.

زهروه: حياتي أنا عندي الحاسة السادسة انتو ما تعرفون.

وضح: بدت الخقة.

نيلا: مبروووووك موزان وإن شاء الله بنحاول نحضر يوم الخميس.

مريم: لاشو تحاولن لازم تحضرن.

سلامة: مريوم خليهن على راحتهن يمكن أهلهم ما يطيعون.

عقب كل وحده راحت على دوامها والساعة 2 خلصن دوامهن وردن البيت, ومرن الأيام .... ويوم الأربعاء سلامة عندها دوام لين الساعة 12 وبعد ماردت من الجامعة صلت وقعدت مع أهلها يتريون روضة وخالد يردون من المدرسة عشان يتغدون..... وعلى الساعة 2 ردو خالد وروضة من المدرسة وروضة ما طاعت تتغدى لأنها تعبانة ومن خلصو غدى كل حد راح حجرته يرقد لين صلاةالعصر.... أما سلامة راحت تتصل بعمتها.

شمسة: الوه.

سلامة: هلا شماس شحالج.

شمسة: الحمدلله بخير شحالج سلامي.

سلامة: الحمدلله بخير, وين عموه.

شمسة: هاذيه تتضارب مع موازي.

سلامة: ليش تتضارب وياها.

شمسة: موزة مب طايعة تاكل وأمي تاكلها غصب.

سلامة: وأبوج وين؟.

شمسة: بعده ما وصل.

سلامة: زين عيل عطيني عموه.

شمسة: إن شاء الله أماه أماه أماية.

العمة: شو تبين انتي الثانية.

شمسة: سلامة بنت خالي سيف تباج ع التلفون.

العمة: وليش ما تتكلمين من الصبح.

شمسة بهبل: ليش أقولج من الصبح هي توها متصلة.

العمة: ما فيني على السخافة, ألو.

سلامة:السلام عليج عموه, شحالج؟.

العمة: وعليكم السلام والرحمة, انا الحمدلله بخير.

سلامة: قالو تتضاربين مع موزان.

العمة: لعوزتني مب طايعه تاكل.

سلامة: يمكن مش يوعانه.

العمة: مب ماكله من الصبح لين الحين كيف تكون مب يوعانه؟.

سلامة: مادريبها والله, صح عموه شو بتلبسين يوم الخميس.

العمة: حق شو هذا السؤال بلبس أي شي يا جلابية أو تنورة وقميص ليش؟.

سلامة: بتين الخطوبة بجلابية.

العمة بستغراب: خطوبة منو؟.

سلامة بصدمه: شو عموه نسيتي باجر خطوبة موزة بنت خالوه.

العمة:قولي والله, منو خطبها؟ وكيف اتوافق عليه؟ ومحمد حليله يباها عنبوها ما تحس ليش جيه تسوي والله طاحت من عيني حليله محمد والله ما يستاهل.

سلامة: عموه انتي شو تقولين محمد إللي خطب موزان شفيج نسيتي.

العمة مصدومة ولا قالت ولا كلمه.

سلامة: عموه انتي معاي ع الخط.

العمة: قولي والله إن خطبها؟ ومن متى هذا الكلام؟.

سلامة تضحك: عموه هذا الكلام من أسبوع.

العمة: من أسبوع ومحد خبرني.

سلامة: انتي ما تعرفين؟.

العمة: لا والله ما عرف حتى انتي ومحمد يوم ييتوني ما خبرتوني.

سلامة: على بالنا أبوي خبرج.

العمة: لا ما خبرني, وامي تعرف.

سلامة بحراج: هييه يدوه تعرف أصلا الكل يعرف إن باجر الخطوبة.

العمة: باي سلامي.

سلامة: عموه زعلتي؟.

العمة: هيي زعلت خليني اتصل بخوج أهزبه باي.

سلامة: باي.

أما محمد وسيف وغانم كانو فالدرب رادين العين ورن تلفون محمد, وسيف كان يسوق وغانم عداله ومحمد قاعد ورا.

محمد: هذي عموه متصلة.

غانم: رد عليها يمكن تبى شي.

محمد: ألو.

العمة: هلا محمد شحالك؟.

محمد: الحمدلله بخير, شحالج انتي؟.

العمة: الحمدلله بخير بس ما عتقد إن يهمك حالي.

محمد: افااا عموه كيف ما يهمني حالج بالعكس وايد يهمني.

العمة: مبين لدرجة إنك ما تنزلت وخبرتني إنك خطبت بنت خالتك.

محمد: ليش ما تدرين؟.

العمة: لا مادري لو ما اتصلت سلامي الحين تقولي شي أكيد ما بعرف ومحد بيقولي الله يسامحك يا محمد أنا عمتك وما تخبرني.

محمد: عذريني عموه على بالي إنج تدرين وبعدين تعالي نحن يوم كنا عندج كنا نرمس عن الخطوبة وكنتي تسولفين ويانا عادي.

العمة: صح كنت اسولف وياكم بس كنت اعتقد إنكم تسولفون مثل دايما.

محمد: الحين منو الغلطان؟.

العمة: انت تباها من الله أطلع أنا الغلطانة صح؟.

محمد: هاهاههاهاهاهاها.

العمة: بس ما عليه بمشيها لك هاي المرة وعلى العموم مبروك.

محمد: الله يبارك فحياتج بس ليش تقولينها من دون نفس.

العمة: لأنك نذلت فبنتي الحين منو بياخذها بطيح بجبدي يعني لازم الحين ادورلها حد ياخذها الله يسامحك.

محمد: هاهاهاههاهاها حرام عليج البنت عمرها سنتين وتقولين عنها جيه.

العمة: شسوي لازم أأمن مستقبلهن من الحين.

محمد: انزين والكيبرة نسيتيها.

العمة: ما عليك ما نسيتها هاي لغانم.

محمد بصوت عالي: هييييييه لغانم.

غانم بفضول: شو لغانم؟.

محمد: هاهاهاههاا عموه غانم يسأل شو إللي له؟.

العمه: عطني برمسه.

محمد: خذ تبى ترمسك.

غانم: مرحبا بشيخة الحريم مرحبا, شحالج الغالية؟.

العمة: ايوه زيدني من ها الكلام الحلو عشان أوافق عليك أكثر؟.

غانم بستغراب: توافقين على شو؟.

العمة: أوافق عليك تاخذ بنتي.

غانم بصدمة: أخذ بنتج!!!؟.

العمة: لا والله لايكون ما عايبتنك بنتي بس غصبن عنك بتاخذ شميس فاهم.

غانم بحراج: ما قلنا شي بس كم الفرق من بينا حرام عليج فوق 15 سنة أنا بكون شيبة لين ما تكبر البنت.

العمة: خل عنك البنت بتكبر بسرعة وعادي أنت ما بتكون شيبة بيكون عمرك تقريبا 35 أو 36 سنة وهي 18 سنة شو يعني.

غانم بستهزاء: لا ما فيها شي.

العمة: أدري ما فيها شي بتشببك ش تبى أكثر من جيه؟.

غانم: لا والله سلامتج ماريد شي.

العمة: يلا عيل مع السلامة وسلم على سيف وقوله الحين هو بياخذ موزان.

غانم: يبلغ مع السلامة.

العمة: ولا تسرعون فالدرب شوي شوي.

غانم: إن شاء الله تآمرينا على شي.

العمة: لا مشكورين بس لا تنسى تقول لسيف لا يفكر ياخذ غير بنتي.

غانم: إن شاء الله مع السلامة.

العمة: الله يحفظكم مع السلامة.

رد غانم التلفون لمحمد.

محمد يضحك: شو نقول مبروك.

غانم: يا خي شو هاي العمة سوالفها غير شكل هاهاهاههاها.

محمد: هاهاهاهاهاها.

سيف: ممكن تضحكوني وياكم.

محمد: ما شي بس عموه تبى تيوز غانم بنتها شمسة.

سيف: بس على ما عتقد بنتها عمرها يمكن 6 أو 7 سنوات صح.

محمد: صح هاهاهاههاهاها.

سيف: هاهاهاههاها مبروووك غانم.

غانم بستهزاء: لا تفرح وايد وتضحك ترا حالك من حالي وبعد حالك انت أخس من حالي.

سيف: ليش؟

غانم: لأن عمتي تسلم عليك وتقولك لا تفكر تاخذ غير بنتها موزة.

سيف مصدوم: قول والله.

غانم: والله.

انفجر سيف يضحك: هاهاههاهاهاههاهاهاهاهها والله عمتكم عجيييبة.

محمد: هاهاهاههاهاهاها يلا أقولكم مبروك مقدما.

وتمو يسولفون لين وصلو العين... سيف أول وصل غانم البيت وشافو بوغانم ام غانم فالزراعة ونزلو يسلمون عليهم.... ووصل سيف محمد البيت ونزل وياه يسلم ومحمد قال لأهله إن سيف بيدخل يسلم عليهم.

سيف: السلام عليكم.

الكل: وعليكم السلام.

سلم على ريل خالته وخالته وعقب سلم على سلامة وروضة وخالد وراح بيتهم ولقاهم مرتبشين عشان باجر.

وبالباجر نشت سلامة الساعة 10,30 ولين ما تسبحت وتلبست وصلت الساعة 11 ونزلت تحت ولقت محمد يقرى الجريدة وخالد يتريق.

سلامة: صباح الخير.

محمد+خالد: صباح النور.

وقعدت مجابلة محمد إللي بعده يقرى الجريدة ولابس سلامة.

سلامة: محمد؟؟؟؟

رفع محمد عيونه يطالع سلامة إللي كانت مبتسمة إبتسامة عريضة.

محمد وهو مبتسم: شفيج ليش قاعدة جدامي ومبتسمة؟؟؟؟؟؟

سلامة: محمد شو شعورك؟؟؟؟؟؟

محمد رد يطالع الجريدة: بشو؟؟؟؟؟

سلامة: محمد لا تستهبل تعرف شو أقصد؟؟

محمد: ما عندج سالفة.

سلامة: محمد والله تقول أريد أعرف تحس مثلي و إلا أكثر؟؟؟

طالعها محمد وابتسامة هادية على ويهه: أنتي شو شعورج؟؟؟؟

سلامة بفرح: فرحانه وااااايد وااااايد.

محمد نزل عيونه وهو يطالع الجريدة مرة ثانية: أنا أحس إني سكران وبموت من الفرحة.

قامت سلامة تلوي على أخوها وباسته على خده وخطفت تربع فوق.

محمد وهو قافط: تعالي ما تبين ريوق؟؟؟؟؟؟

سلامة: لا ماريد بروح أكلم خطيبة أخوي.

ضحك محمد ويت عيونه فعيون خالد.... محمد وهو مستغرب: وأنت بعد شفيك؟؟؟

لأن خالد كان يطالع محمد وهو يبتسم ابتسامة خبث وفرح.

خالد:ماشي سلامتك فرحان.

محمد: إن شاء الله دوم.

ورد محمد يقرا الجريدة أما خالد فكان بعده يطالع محمد.

خالد: محمد؟؟

لف محمد يطالع خالد: نعم؟؟

خالد: مادامك اليوم بتخطبها شو شعورك؟؟؟

محمد يطالع خالد بستغراب: سبحان الله شو هاي العايله انفجر يضحك هاهاهاهاها.

وضحك خالد وياه ومافهم ليش محمد يضحك أما محمد فكان يضحك لأن من أصبح أول شي أبوه سأله هذا السؤال وأمه ردة تسأله نفس السؤال وبعدين سلامة والحين خالد ناقص إلا روضة تسأل نفس السؤال.

أما سلامة فراحت تتصل بموزة وردت عليها البشكارة وقالتلها تزقر موزة.

موزة: ألوه.

سلامة بفرح: هلا بخطيبة أخوي.... شحالج موزان؟؟؟؟؟

موزة: الحمد الله بخير.... شحالج سلامي؟؟؟؟

سلامة: الحمد الله بخير وفرحانه من الخاطر يلا قولي شو المعنوية عندج؟؟؟؟؟

موزة: والله مادري مرة تكون مرتفعة ومرة نازلة تحت.

سلامة:هاهاهاها انزين بسألج شو شعورج وأنتي بتكونين خطيبة محمد اليوم إن شاء الله؟؟؟؟؟

موزة: مادري شو أقولج أحس بخوف وفرح وقفطة.

سلامة: وليش القفطة؟؟؟؟؟

موزة: مادري؟؟
سلامة: أما خطيبج يوم سألته شو شعورك قالي يحس إنه سكران وبيموت من الفرحة.

موزة وهي مستحية: بسم الله من هذا الفال.

سلامة: يا عيني عليج صبري شوي خليني بزقره وقولي هذا الكلام مرة ثانية.

موزة: عن السخافة..... سلامة إلا أقولج متى أنتي ومريم بتن؟؟؟؟؟

سلامة: متى بعد يمكن الساعة 8,30 مع قوم أمايه.

موزة بخوف: لا لالالالا سلامي تعالن قبل ما أريد أكون بروحي.

سلامة: متى تبينا نكون عندج؟؟؟؟

موزة: الساعة6 مرة من تخلصن تصلن تعالن عندي انزين؟

سلامة: ولا يهمج الساعة 6 بضبط بتوقيت الإمارات بنكون عندج أنا ومريوم إن شاء الله.


موزة: إن شاء الله بترياكن لاتتأخرن؟؟

سلامة: إن شاء الله يلا باي بكلم مريوم.

موزة: باي.

سكرت سلامة عن موزة وكانت بتتصل بمريم بس قالت أول بتسير تشوف روضة.... راحت سلامة حجرة روضة ودقت الباب

روضة: منو؟؟

سلامة: أنا بطلي الباب.

بطلت روضة الباب لسلامة.

سلامة: شفيج روضان لايكون كنتي راقدة؟؟؟؟

روضة بتعب: لامش راقدة.

سلامة: نزلتي تتريقين؟؟؟؟

روضة: لاما شتهي.

سلامة: روضة ترى حالج ما عايبني صارلج ثلاث أسابيع وأنتي مش على بعضج شفيج خبريني؟؟؟؟؟؟

روضة وهي منزلة راسها: ما شي.

تقربت سلامة من أختها وهي تحس إن روضة فيها شي ومش شي بسيط وما هانت عليها أختها وقعدت سلامة عدال روضة ولوت عليها.

سلامة: شفيج روضان قوليلي أنا أختج؟؟؟؟

أما روضة من لوت عليها سلامة مسكت فسلامة بقو وتمت تصح وسلامة تهدي اختها.

سلامة: شفيج روضة والله روعتيني؟؟؟؟؟؟؟

روضة وهي تمش دموعها: ما شي بس تعبانه شوي.

سلامة: انزين حبيبي قومي تلبسي بنوديج المستشفى أنا ومحمد.

روضة: لالالا ما يحتاي هو إلا راسي يعورني باخذ بندول وبرقد.

سلامة: يا روضة خلينا نوديج أنتي صارلج أسابيع وراسج يعورج وكل ما يعورج تاخذين بندول جيه البندول مش زين وايد بيأثر عليج يلا قومي بنروح المستشفى.

روضة: لا ماريد مافيني أخرب عليكم فرحتكم اليوم خطوبة موزة و محمد أريد أرقد الحين عشان أنش بعدين وأتجهز خلينا باجر وإلا يوم السبت نروح المستشفى مافيني الحين أريد أفرح لخوي.

سلامة: انزين مش لازم تحضرين صحتج أهم.

روضة: والله يا سلامي ما يحتاي المستشفى الحين برقد وبرتاح ماعليج مني.

سلامة: كيف ماعلي منج أنتي أختي وأخاف عليج بس ما عليه بخليج ترقدين وبوعيج الساعة أربع انزين؟؟؟؟

روضة: انزين.

طلعت سلامة عن روضة ونزلت تحت وما لقت حد قاعد فصالة وراحت عند محمد فحجرته كان قاعد يطالع التلفزيون ودخلت سلامة عند محمد وقعدت عداله بدون ما تتكلم لأن بالها مشغول بإختها ومحمد يطالعها وهو مستغرب ليش ما تتكلم بند محمد التلفزيون.

محمد: سلامي؟؟

ماردت عليه سلامة محمد وهو يهزها شوي:سلامي؟؟

سلامة: هاه شو؟؟؟؟

محمد: ماشي سلامتج أنتي شفيج؟؟؟؟

سلامة: ماشي بس متروعة على روضة.

محمد: ليش شفيها روضة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلامة: والله يامحمد ما دري طول الوقت قاعده فالحجرة وتصيح ويوم نقولها ليش تصيحين تقول راسي يعورني وما طيع تاكل شي.

اتروع محمد على أخته: من متى وهي جيه بس اليوم؟؟؟

سلامة: لايمكن من شهر وإلا أكثر.

محمد: وديتوها المستشفى؟؟؟؟

سلامة: لا ما طيع تروح تقول بتاخذ بندول وبترقد وبيروح عنها العوار وأنا ما مطمنه هذا العوار مش طبيعي.

قام محمد بيطلع.

سلامة: وين رايح؟؟؟؟؟

محمد: بروح عندها أشوفها.

راح محمد عند روضة ودق الباب محد رد عليه وطالع سلامة ودخل وشافها راقدة وتقرب وقعد عدالها وكان شكلها وايد تعبان وحط إيده على راسها وبطلت روضة عيونها تشوفه.

روضة: محمد.

محمد: حبيتي روضة شفيج؟؟؟؟؟

روضة: راسي يعورني.

محمد: انزين قومي بوديج المستشفى.

روضة: والله محمد مش لازم برقد شوي وبيروح العوار.

محمد: روضة خذتي بندول؟؟؟؟

قعدت روضة:لا.

محمد: أحسن لاتاخذين مب زين.

روضة: إن شاء الله.

محمد يطالع روضة بحنان: والله ما تهونين علي ما احب أشوفج جيه.

وحبها على راسها....... روضة نزلت راسها ونزلن دموعها غصبن عنها.

محمد انصدم: روضة حبيبي ليش تصيحين؟؟؟؟؟

وحضنها محمد وصاحت روضة أكثر............محمد ما ارتاح حس إن روضة فيها شي مش راسها يعورها وقعد وياها لين ما هدت.

محمد: روضة شو فيج؟؟؟؟؟

ما ردت عليه......

محمد:سمعي روضة شو ما كان فيج أنا أخوج قولي كل إللي فقلبج وصدقيني بفهمج .

ماردت روضة عليه.

محمد: أنا بخليج ترتاحين الحين ومتى ما تبين تتكلمين تراني موجود وابتسملها بحنان وكان بيطلع.

روضة:محمد؟؟؟

محمد: نعم؟؟

روضة:مبروك يا خوي.

محمد: الله يبارك فحياتج وعقبالج إن شاء الله.

ابتسمت روضة وطلع محمد عنها وراح حجرته بدون ما يكلم سلامة وحاس بضيج على أخته هومتأكد إن فيها شي......... أما سلامة فراحت تكلم مريم وقالتلها تي عندها بيتعدلن مع بعض وبعدين بيروحن عند موزة............. وعلى الساعة 2 يت مريم عند سلامة وتمن يسولفن ويضحكن ويخططن كيف يتعدلن وعلى الساعة4 راحت سلامة توعي روضة عشان تقوم تصلي وبعدين راحت المطبخ تسوي أكل لختها وودته عندها.

سلامة: رويض بتروحين وياي أنا ومريمعند موزة الساعة 6؟؟؟

روضة: لا بيي مع أمايه وحرمة عمي منصور وسوير.

سلامة: على راحتج.

وعلى الساعة 6 راحن سلامة ومريم عند موزة.....أول ما دخلن لقت سلامة خالتها.

سلامة ومريم: السلام عليكم.

أم عبدالله: وعليكم السلام شحالكن بناتي؟؟؟؟؟؟

مريم وسلامة: الحمد الله بخير.

أم عبدالله: ما شا الله عليكن محلوات.

سلامة: عيونج الحلوة خالوه.

أم عبدالله: روحن فوق عندها بعدها ما خلصت.

راحن البنات عند موزة ولقن عندها راعية الصالون.

مريم وسلامة: مبروك موزان وما شاء الله عليج محلاج.

ابتسمت موزة بخجل: عيونكن الحلوات أقولكن نصحني أخلي شعري مفتوح وإلا أرفعه؟؟

سلامة: أحسن تفتحينه.

مريم: صح أحسن يوم العرس بترفعين شعرج إن شاء الله.

وتمن يسولفن ويضحكن وياها.

موزة: صح سلامي ممكن تروحين تشوفين أسما أحيدها كانت متلعوزة مع منى.

سلامة: من عيوني بتين مريم وياي؟؟؟؟

موزة: لا لا خلي مريوم وياي ما ريد أكون بروحي.

ضحكت سلامة وراحت وشافت خالتها مرتبشة.

سلامة: خالوه شو فيج؟؟؟؟؟؟؟

أم عبدالله: هاي البشكارة بتينني ما تفهم أمي سلامة وين رايحة؟؟؟؟

سلامة:بروح أشوف أسما إذا خلصت.

أم عبدالله: زين تسوين منى يننتها من بزاها روحي شلي عنها منى.

سلامة: إن شاء الله خالوه.

طلعت سلامة رايحة بيت عبدالله ومرت عدال الكراجات وكان سيف واقف مع خليفة عدال السيارة وخليفة عاطي سلامة ظهره أما سيف شاف سلامة وابتسم وهي ابتسمتله بعد.

سيف: هلا والله أنا قول ليش البيت منور عثرج أنتي موجودة.

لف خليفة يطالع سيف بمنو يهلي وانصدم يوم شاف سلامة.

سلامة: البيت منور بأهله.

خليفة يطالعها وفخاطرة يقول ما شاء الله عليها مش جنها حلوت أكثر.

خليفة: شحالج سلامة؟؟؟

سلامة: الحمد الله بخير شحالك أنت؟؟؟؟؟؟

خليفة: الحمد الله بخير.

سيف: ياعيني سلامي شو هاي الحلاه؟؟؟!!!!!

سلامة تضحك : مشكورعيونك الحلوة.

سيف: الله يعينج يا خالتي.

سلامة: ليش يعني؟؟؟؟؟

سيف: من كثر الحريم إللي بين يخطبنج.

ضحكت سلامة: لا تكبر راسي تراني بغتر.

انقهر خليفة من كلام سيف وخاطرة يضربه.

سيف: هاهاهاهاهاها لا تصدقين نفسج وايد أنا بس أريد أرفع معنوياتج.

سلامة: حق شو ترفع معنوياتي؟؟؟؟؟؟؟؟

سيف: لأن كل الحريم بيتروعون منج.

سلامة: مالت عليك.

سيف: هاهاهاهاهاأنتي وين رايحة؟؟؟؟؟؟

سلامة: مالك خص .

وراحت سلامة.

سيف: لا صدق وين رايحة؟؟؟؟؟

سلامة: رايحة عند أسما أشوفها إن خلصت وبشل عنها منى.

راحت سلامة عنهم ورد سيف يرمس خليفة إللي كان منقهر منهم وأكثر شي قاهرنه إن سلامة وايد تاخذ وتعطي مع سيف ماشي من بينهم أي إحراج وانتبه لنفسه هو ليش منقهر هي دايماً تعامل سيف بهذي الطريقة ماشي تغير........ أما سلامة فدخلت بيت عبدالله.

سلامة: أسما أسما.

أسما: سلامة تعالي داخل.

دخلت سلامة وشافت أسما تلبس بنتها.

سلامة: السلام عليكم.

أسما: وعليكم السلام شحالج سلامي؟؟؟؟؟

سلامة: الحمد الله بخير أنتي شحالج؟؟؟؟؟؟؟؟

أسما: الحمد الله بخير شو هاي الحلاه سلامي ما شاء الله عليج.

سلامة : مشكورة عيونج الحلوة.

أسما: أنا بعدني ما خلصت لا تلبست ولامشطت شعري منى لعوزتني.

سلامة: انزين أنا بشلها وياي وبنروح عند موزة.

أسما: تسوين فيني خير عطوني ربع ساعة وبكون عندكم إن شاء الله.

سلامة: إن شاء الله يلا منى نروح.

منى: سلامي أنا حلوة؟؟؟؟؟

سلامة وهي تضحك: واااااااااايد حلوة.

منى: سلامي أنا أريد عيوني مثل عيونج حلوة.

سلامة: حبيبتي أنتي عيونج أحلى بوايد من عيوني.

منى بفرح: صدق؟؟؟

سلامة: صدق.

وهن طالعات شافت منى خليفة وسيف وخطفت تربع.

منى: عمي.

لف خليفة وسيف عليها وابتسمو وشلها خليفة: يا سلام منو هاي البنت الحلوة؟؟؟؟

منى وهي تضحك: هاهاهاها أنا منى الحلوة.

سيف: انتي قمر مش بس حلوه.

وصلت سلامة عندهم.

منى: يعني أنا حلوه وأحلى من سلامي.

رفع خليفة عيونه على سلامة وابتسم سلامة ارتبكت ولفت اطالع سيف.

سيف: هاهاهاهاههاها شي طبيعي انتي أحلى من سلامي لأنها شينة وبتروع كل الناس وكلهم بيشردون بيتهم من الخوف.

منى: هاهاهاهاهها.

سلامة: تخسين انتي وعمج أنا أحلى عنج وعنه.

سيف بحده شوي: منو من عمومتها تقصدين لايكون أنا.

سلامة أونها خافت: لا مش انت.

خليفة: لا يكون أنا.

سلامة: بسم الله هييه أنا أحلى عنكم انتو الأثنينه ومن بنت أخوكم.

سيف: روحي روحي مادري منو هذا المينون إللي قاص عليج وقايلج إنج حلوه.

سلامة: أنت, يلا منى نروح.

سيف: سلامي.

سلامة: نعم.

سيف: نبى نبارك لختنا ونسلم عليها.

خليفة: شفيك قتلك بعد ما يروحن الحريم.

سيف: ما يخصني أنا الحين بسلم عليها سلامي يلا دخلينا.

سلامة: اسمع إذا الحريم بعدهن ما وصلن بدخلون بس إذا وصلن تحلم أدخلك.

سيف: خلاص اتفقنا يلا خليفة.

خليفة: انت ليش ما تسمع الرمسة.

سيف: أختنا ولازم نسلم عليها قبل الكل يلا تعال محد هناك بعدهن ما وصلن.

خيفة: شدراك.

سيف: من الصبح انا وياك واقفين برع ولا سيارة وصلت لين لحين.

خليفة: انزين يلا أريد أروح عند ربعي.

سيف: وين تروح عند ربعك والعشى؟.

خليفة: أي عشى؟.

سلامة: يلا انتو إذا تبون ادخلون ما بترياكم اليوم بطوله.

سيف: اوكي يايين, شفيك خليفة اليوم العشى علينا وعازمين عمومتي وعيالهم ورياييل عماتي وطبعا قوم خالوه وبوغانم.

خليفة: تصدق إني نسيت الحمدلله يوم ذكرتني وإلا أنا طالع.

سلامة: سيف يلا ما بتم واقفة اترياكم اتقول ناطور.

سيف: انتي محد يطلب منج شي.

دخلو ومحد كان قاعد فالصالة وراحو فوق عند حجرة موزة وكان سيف بيدخل.

سلامة: لا تدخل اصبر.

سيف: بسم الله ليش؟.

سلامة: مريم داخل اصبر بقول لموزان تطلعلكم.

سيف: أحسن مافينا نشوف سحر نبى نرقد اليوم.

سلامة: هاهاههاهاها ما عليه إن ما خبرتها.

سيف: خبريها ما اتروع منها.

دخلت سلامة وسيف فخاطره يشوف مريم.

خليفة: مش عيب عليك شو تبى البنت؟.

سيف بستغراب: أي بنت؟.

خليفة: مريم شو أي بنت.
سيف بهبل: هي بنت وانا مادري.

خليفة: سيف عن الإستهبال.

أما سلامة دخلت عند البنات ولقت موزة مخلصة.

سلامة: مويز هاي انتي ما شاء الله عليج يا حظ أخوي فيج.

استحت موزة, مريم: حتى هي يا حظها بمحمد.

سلامة: يا حبج لدفاع عن محمد, صح موزان اخوانج برع يبون يسلمون عليج.

موزة: انزين دخليهم.

مريم: لا وين يدخلون وانا ما مخليه شي ما سويته بنفسي طلعيلهم انتي.

موزة: اوكي.

سلامة تبى تنرفز مريم: أحسن انتي اطلعيلهم لأن سيف يبى يرقد اليوم.

مريم وموزة مستغربات.

مريم: انزين يرقد شو نسويله.

سلامة: يقول ما يبى يشوف سحر.

موزة: هاهاهاههاهاههاهاها.

مريم تحترق من الغيظ: يخسي والله العظيم مادري منو فينا السحر أنا وإلا هو ويا شكله أصلا يحمد ربه إن ما شافني وإلا عادي يموت.

موزة: من شو يموت؟.

مريم: شي أكيد من جمالي.

سلامة: هاهاههاهاهاها يلا موزان طلعيلهم.

طلعت موزة عند خوانها وابتسامة هادية على ويهها.

خليفة وسيف: ما شاء الله عليج.

استحت موزة واتقرب خليفة منها وباسها على راسها.

خليفة: مبرووك الموز والله وصرتي حرمه.

موزة: الله يبارك فيك.

وسيف بعد سلم على أخته وباركلها:مبروووك موزة.

موزة: الله يبارك فيك.

سيف: اسمع مريم اتنازع شو فيها.

موزة: هاهاههاهاهاها يعني ما تعرف معصبة عليك.

سيف: شو سويت أنا ليش اتعصب علي.

موزة: سلامة خبرتها انت شو قلت وعاد مريوم عصبت وتقولك إنت بس لو تشوفها عادي تموت.

سيف: ليش إن شاء الله من شو.

موزة: من جمالها.

خليفة: هاهاهاههاها تستاهل.

طلعت ام عبدالله من حجرتها وشافت عيالها واقفين مع اختهم.

ام عبدالله: خليفة ابوي تعال شوي ساعدني.

خليفة: إن شاء الله أماية.


راح خليفة مع امه حجرتها تباه ينزل أغراض هي رافعتنهن فوق.

سيف: يا الله أنا ما بموت إلا من السانها الطويل.

ورن تلفون سيف وشاف الرقم طالع موزة وابتسم.

سيف: هلاااا والله بمحمد.

محمد: ياخي وين انتو من متى نحن قاعدين فالميلس.

سيف: شسوي قاعد مع خطيبتك.

ابتسمت موزة وردت تدخل داخل.

محمد: يلا انزين تعال انت وخليفة لأن رياييل كلهم وصلو.

سيف: يعني عمومتي كلهم وصلو.

محمد: هييه وصلو, و ولد عمك شوي وبيجتلني.

سيف: هاهاهاهاها أي واحد منهم؟.

محمد: مايد فيه غيره.

سيف: شو قالك.

محمد: ولا شي أصلا هو ما يقدر يقولي شي , بس لو العيون تجتل عادي اموت هاهاههاهاهااهاها.

سيف: اوكي الحين يايينكم باي.

نزل سيف وشاف عماته وحريم عمومته وبناتهم سلم عليهم وسولف وياهن شوي وطلع ويهه لوح ما يستحي.

أما خليفة نزلت امه عنه وخلته ينزل الأغراض والبشكارات ينزلنهن تحت وبعد ما خلص بغى ينزل بس سمع اصوات الحريم وما قدر ينزل تم يتحرقص فوق ما عارف شو يسوي غير إن يدعي على سيف.

أما سلامة فكانت تحت مع أمها وخالتها تساعدهم فالرتيب ومجابل الحريم ومريم ما نزلت لأن موزة ماخلتها ما تبى تقعد بروحها.

ام محمد: سلامة روحي شوفي موزة إذا كانت جاهزة وقوليلها بعد شوي تنزل بس أول بنعشي الحريم.

سلامة: إن شاء الله.

ام محمد: وعقي العباة شو تبينها ما شي رياييل هنيه.

سلامة: الحين بعقها بس أول بروح أشوف موزة وعقب بروح المطبخ أشوفهم وعقب بعقها.

ام محمد: انزين يلا روحي واايد تهذربين.

سلامة: الحين انا واايد أهذرب الله يسامحج اماية.

ام محمد: الله يسامح الجميع إن شاء الله.

راحت سلامة فوق وشافت خليفة يرمس فالتلفون واستغربت من شو يسوي هنيه ليش ما طلع.

خليفة: الله يغربلك يا سيف الحين كيف أنزل.

سيف: عادي انزل وسلم عليهم وطلع.

خليفة: لا والله انا الغبي كيف سمعت كلامك.

سيف: انزين قول لأمي اطلعك.

خليفة: أمي تحت, الحين شو اسويبك لو جدامي عادي اجتلك.

سيف: هاهاههاهاههاها اتصرف يلا باي.

سكر خليفة بدون ما يرد على سيف وسلامة كانت واقفة اطالعه وهو عاطنها ظهره.

خليفة: يا ربي الحين شسوي.

كانت سلامة بتروح وما بتكلمه بس ما قدرت تروح لأن شكله صدق ضايع ومب عارف شو يسوي.

سلامة:شفيك خليفة.

لف خليفة يطالعها وحس بفرح لأنه شاف حد يعرفه.

خليفة: أريد أنزل تحت, وين امي؟.

سلامة: خالوه تحت عند الحريم.

خليفة: منو تحت؟.

سلامة: عماتك الثلاث وبناتهن وحريم عمومتك وبناتهن وييرانكم وأمي وام مريم وعمتي وكم من حرمة ما عرفهن بس.

خليفة بستهزاء: بس محد تحت مرة, الحين انا كيف بنزل وكل هذيلا تحت.

سلامة: خليفة لا يكون تستحي منهم.

ارتبك خليفة:لا ما استحي بس عيب.

سلامة ماسكة ضحكتها: شو إللي عيب هذيلا كلهن يقربولك محد غريب.

خليفة: أعرف بس ممممممم تبين الصراحة استحي.

سلامة تبتسم: انزين انا بنزل وياك.

خليفة: توصليني للباب.

سلامة: هيييه بوصلك يلا.

خليفة: انزين بس انا ماريد أسلم عليهم ما فيني على الحشرة شسوي.

سلامة تفكر: مممممم شو رايك تقول السلام وبس.

خليفة: بس؟.

سلامة: هييه بس.

خليفة: اوكي يلا ننزل.

نزلت سلامة مع خليفة ومن شاف الحريم نزل عيونه وحاس إن شكله غلط وغبي لأنهن كلهن سكتن ويطالعنه.

خليفة: السلام عليكم.

الكل: وعليكم السلام.

ام عبدالله: وابوي خليفة سلم محد غريب هذيلا عماتك وحريم عمومتك تعال.

راح خليفة يسلم وحط عيونه فعيون سلامة جنه يقولها هذا إللي كنت خايف منه وسلامة تبى تضحك من خاطرها على شكل خليفة المنحرج والقافط..... سلم عليهم وآخر شي سلم على خالته.

خليفة: شحالج خالوه عساج بخير.

ام محمد: الحمدلله بخير ياولدي.

ولف بيطلع بس سمع حد يكلمه.

......: شحالك خليفة؟؟؟

لف خليفة يطالع منو يرمسه وفخاطره منو بعد تم ما سلمت عليه بس انصدم شاف وحده واااااايد حلوه وما يعرفها.

خليفة: الحمدلله بخير.

ميره: ما عرفتني؟؟.

خليفة نزل عيونه: لا والله اسمحيلي ما عرفتج؟.

ميره بدلع: انا ميره بنت عمك جاسم كيف ما عرفتني كنا دايما يوم صغار نلعب مع بعض.

سلامة حست بغيره فظيعة ما تدري ليش..... وخليفة انحرج من كلام ميره لأن الكل كان يسمع.

ام عبدالله: ميره بنتي الحين خليفة ما يذكر حد متغرب عن البلاد من سبع سنين منو بيذكر عشان يذكر.

ميره: عموه بس انا غير لازم يذكرني.

سلامة خاطرها تروح عند ميره وتصفعها صدق ما تستحي.

ام عبدالله: بنتي اعرف انتي غير انتي ميرة شيخة البنات والحريم يا حافظ عليج.

خليفة: يلا من رخصتكم.

ولف يطالع سلامة فعيونها ومب فاهم شو تقول عيونها مع إن يحسهن يقولن واايد أشياء.

خليفة: ما بتوصليني!!!.

مشت سلامة ووصلته لعند الباب.

خليفة مبتسم: مشكورة.

سلامة بغيرة واضحة: لو قعدت تسولف وياها مش أحسن.

خليفة: ما سولفت وياها وبعدين انا ما عرفتها.

سلامة: وليش ما عرفتها ترا هي غير.

ودخلت وهي مغتاظة.... اما خليفة فرح من خاطره اول شي لأنها رضت عليه وكلمته وثاني شي لأنها كانت غيرانه من بنت عمه وفي احتمال يمكن تكون تبادله نفس الشعور.... وسلامة من دخلت كلمتها خالتها.

ام عبدالله: سلامة بنتي روحي قولي لموزة تنزل.

سلامة: إن شاء الله خالوه.

وهي رايحة شافت ميرة وطالعتها بكبرياء وتكبر وميرة طالعت سلامة بحقد وكره لأنها تموت على خليفة وحاطة فبالها إن خليفة ما بياخذ غيرها.

ميرة: سلامة.

سلامة: نعم.

ميرة: بروح وياج أريد أسلم على موزة.

سلامة: تعالي.

راحت سلامة مع ميرة عند موزة وسلمت عليها ونزلنها.... وكان شكلها يجنن لابسة فستان بنفسجي وهذا اللون يطلع عليها عذاب وفاله شعرها إللي واصل لين نص ظهرها بس غليظ وأسود وناعم .... وحاطه مكياج بنفسجي واايد هادي وطالعه ناعمه وهادية وهي ملامحها واايد حلوه وهادية وفيها جمال أطفال مثل ما يقولون ( بيبي فيس ) يعني طالعه رووعه.

سلمن عليها الحريم إللي ماتن عليها من حلاتها واكثر شي عيبهن ابتسامتها الهادية والرقيقة وأكثر شي يجذب فيها مستحاها.... وييت أم محمد تلبس موزة الدبلة والعقد والساعة وعمة سلامة واقفة وياهم تساعد ام محمد والفرحة مبينة فعيونها تقول ولدها إللي خطب..... وقعدن البنات عدال موزة بعد ما لبستها ام محمد يتصورن وياها ويسولفن ويضحكن وبعدين ييت ام عبدالله عند البنات.

ام عبدالله: سلامة فديتج روحي شوفي البشكارات فالمطبخ شو يسون مش يمر هذا إللي قلتلهن يحطنه روحي ييبيه.

سلامة: إن شاء الله خالوه.

لبست سلامة عباتها وطلعت رايحة المطبخ ومن بغت تدخل المطبخ رن تلفونها ونيلا إللي متصلة.

سلامة: الو.

نيلا: مرحبا سلامي.

سلامة: مرحبتين نيلوه عنبوكن وينكن.

نيلا:عذرينا سلامي ما بني ما خلونا أهلنا.

سلامة: لا ما عليه.

ودخلت المطبخ وكان خليفة داخل وانصدم بسلامة فخاطره يقول هاي شو يايبنها.

نيلا: سلمي على موزان وباركيلها وقوليلها تعذرنا وتسمحلنا.

سلامة: يبلغ ومسموحين.

نيلا: انتي وين؟.

سلامة: فالمطبخ.

نيلا: لا يكون تاكلين عنهم.

سلامة: هاهاههاهاها لا ما اكل عنهم لا تخافين.

نيلا: عيل شو تسوين.

سلامة: خالوه مطرشتني اطالعهم.

نيلا: زين عيل ما عطلج وسلمي على مريومه.

سلامة: يوصل إن شاء الله.

نيلا: يلا مع السلامة.

سلامة: الله وياج.

خليفة: ممكن أعرف شو يايبنج المطبخ.

سلامة:خالوه قالتلي أييب المدخن.

خليفة: ليش ما دقيتي للبشكارة جرس وهي بتييبه وبعدين هي هذيه الحين ياييه عندكم ولا يكون ييتي مناك وانتي جيه مب متغشية.

سلامة بستغراب: ليش اتغشى.

خليف يحاول يكتم عصبيته: لا والله مشيتي جدام الرياييل بلا غشاة.

سلامة مصدومة: خيبة أنا نسيت إنكم قاعدين تتعشون منوهناك.

خليفة: عمومتي وعيالهم يلا روحي الحين بسرعة داخل وتغشي واياني واياج اطلعين مرة ثانية ياويلج مني فاهمة؟.

وقبل لاترد عليه دخل سيف...

سيف: ياحافظ عليج يا بنت سيف تمشين بكل فخر بدون غشاة جدام الرياييل يكون فعلمج يا بنت سيف ترا مش بس ابوج واخوانج وعمومتج وعيالهم قاعدين هناك ترا عيال عمي هناك وعمومتي.

سلامة عصبت: حلفت عليكم اتضربوني بسم الله منك انت واخوك.

سيف: واله يبالج ضرب.

مشت سلامة ودزت سيف: قم عني خلني اروح والله هذا إللي ناقص بس اضربوني.

راحت وهي تتحرطم.

سيف: هاهاههاهاها سلامي تعالي.

راحت ولا عطته ويهه.

خليفة: منو شافها؟.

سيف: مادري والله منو شافها أنا غانم نبهني إن سلامة طالعة وعاد والله مادري إذا حد شافها وإلا لا.

اتصل خليفة بأمه..... دخلت سلامة داخل وقعدت عدال موزة وكانن كل البنات قاعدات وياها مريم وسارة وروضة وميرة وخواتها علياء ولطيفة,, وريم وريما ونورة بنت عم موزة ( خالد ) أخت اسما.

موزة: شفيج سلامة ليش معصبة.

كانت سلامة بترد عليها بس ام عبدالله تقربت عدالهم.

ام عبدالله: يابوك حشرتني تراني نسيت آسفة.... انزين خلاص ما بطلعها مرة ثانية.... خليفة تراك صدعتني... يلا برايك.

موزة: اماية شفيه خليفة.

ام عبدالله: معصب ليش طرشت سلامة المطبخ والرياييل قاعدين بعدهم.

موزة: صدقة.

ام عبدالله: تراني نسيت إن الرياييل موجدين شسوي.

سلامة: ما عليج خالوه عادي.

راحت عنهم ام عبدالله.

ميرة: ليش شوفيه خليفة معصب.

سلامة تبى تقهرها: ماشي بس معصب ليش رحت المطبخ بدون ما اتغشى.

ميرة: بس.

سلامة: بس.

مريم: هو شافج وانتي ماره.
سلامة: لا هو كان موجود فالمطبخ وقالي كيف أمشي بلا غشاة المهم بعد ما خلص محاضرته كنت بطلع إلا سيف فويهي وعطاني محاضرة ثانية.

موزة: عشان جيه كنتي معصبة.

سلامة: كيف ما تبيني اعصب وخليفة يهددني إذا شافني مرة ثانية طالعه يا ويلي منه وسيف يقولي بضربج.

ميره بغيرة: اصلا ماله داعي يعصبون منو هناك قاعد محد غريب.

سلامة: كيف محد غريب وابوج وخوانج وعمومتج وعيال عمومتج هذيلا منو بالنسبة لي, وصح موزان الشلة يسلمون عليج.

موزة: الله يسلمج وياهم من الشر كلمتيهم.

سلامة: رمست نيلابالنيابة عنهم يقولولج عذريهم اهلهم ما خلوهم يحضرون ويقولولج مبروك مريم انتي بعد يسلمون عليج.

وردو قوم سلامة البيت الساعة 11 وكانت ميتة من التعب ورقدت وما نشت إلا الساعة 5 صلت و وعت خوانها واختها إللي حصلتها واعيه.


نهاية الجزء العاشر
وإن شاء الله يعييبكم
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 02-10-2013, 01:09 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو جديد

بيانات صمت الجروووح
تـاريخ التسجيـل : Jan 2013
رقــم العضويـــة : 144412
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 104 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : صمت الجروووح غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

وهذا الجزء الحادي عشر وإن شاء الله يعيبكم ..
***********************************
وردو قوم سلامة البيت الساعة 11 وكانت ميتة من التعب ورقدت وما نشت إلا الساعة 5 صلت و وعت خوانها واختها إللي حصلتها واعيه.


سلامة: رويض شوفيج ليش اتصيحين.


روضة: ما صيح.


سلامة: عيل ليش عيونج محمرات جيه.


روضة: يمكن لأني مب راقدة.


سلامة: وانتي ليش مب راقدة.


روضة: مب رايمة أرقد راسي يعورني.


سلامة بحنان: من شو راسج يعورج؟, انتي تعشيتي.


روضة: هييه.


سلامة: خذتي بنادول.


روضة: لا ماعندي.


سلامة: أحسن لا تاخذين مب زين بدلكلج راسج شوي بترتاحين.


روضة: أول بصلي.


سلامة: اوكي.


قعدت سلامة تتريا روضة وبعد ما خلصت.


سلامة: تقبل الله.


روضة:منا و منكم.


سلامة: تعالي قعدي.


قعدت روضة وسلامة دلكتلها راسها وبعد ربع ساعة.


روضة: مشكورة سلامي بس خلاص ارتحت.


سلامة: متأكدة.


روضة: هييه مشكورة الحين برقد.



طلعت سلامة وروضة رقدت وراحت سلامة حجرتها وقعدت تقرأ قصة لين الساعة 8 ورقدت وعلى الساعة 10,30 نشت ولقتهم كلهم قاعدين إلا روضة وتمو يسولفون وعلى الساعة 11,30 قام بومحمد ومحمد وخالد يتجهزون لصلاة الجمعة وراحت سلامة عند روضة وعتها عشان تصلي وبعد ماردو من الصلاة تغدو وكل واحد راح حجرته يرتاح.... حست سلامة بملل من القعدة بروحها وراحت عند محمد فحجرته.


محمد: دخلي سلامي.


دخلت, سلامة: شو تسوي.


محمد: أطالع مسرحية تعالي قعدي.


بند التلفزيون وجابل سلامة.


سلامة تضحك: هاهاهاها ليش اطالعني جيه.


محمد: خبريني كيف كانت؟.


سلامة بغلاسة: منو هي؟.


محمد يضحك: موزان بعد منو.


سلامة: ما شاء الله ما شاء الله عليها كانت واااايد حلوه وأحلى شي فيها ابتسامتها.


محمد: لا تقولين أحلى شي فيها ابتسامتها هي كلها حلوه وما يحتاي تقولين أعرف إنها حلوه أريد أعرف إذا كانت فرحانة وإلا لا.


سلامة: هيييه قول جيه هييه كانت وايد فرحانة ولا تخاف محد غاصبنها عليك.


محمد: أعرف.


سلامة: شفيك كل ما قتلك شي تقولي أعرف شو إللي تبى تعرفه بالضبط.


محمد: مادري.... أباج ترمسين عنها.... أريد اشوفها واسمع صوتها.


سلامة: قول من قبل هذا الكلام لا ماشي تشوفها لين ما تملج عليها.


محمد: شفيج صرتي شرات سيف- ورن تلفون محمد- لو طرينا مليون سيف.


ضحكت سلامة... محمد: الو.


سيف:هلا محمد.


محمد: اهلين تونا نطريك انا وسلامي.


سيف: لا يكون تحشون فيني.


محمد: اصدق ما خلينا شي ما ذميناك فيه.


سيف: أعرفكم تكرهوني , انزين محمد شورايك نروح بوظبي,, بخطف عليكم.


محمد: لا سيف بنسير بسيارتي أول بخطف على غانم وعقب بنخطف عليك.


سيف: يلا عيل اترياكم.


محمد: سيف طلبتك ما تردني؟.


سيف: ما عاش إللي يردك.


محمد بحراج: تسلم... سيف أريد ... احم ... أريد اسلم عليها.


سيف: لا والله هذا إللي ناقص.


محمد: انزين بس بسلم عليها.


سيف: خلاص انزين تعال بس لا تفكر إني بخليك بروحك وياها هذا مستحيل.


محمد: عادي انا ما قتلك إني أريد اقعد وياها بروحي حتى لو جمعتهم كلهم يقعدون ويانا عادي انا إلا بسلم عليها.


سيف بمكر: والله الفكره حلوهبزقر خليفة واحمد ومحمد ومنى وعبدالله واسما يقعدون ويانا وبعد امي وابوي.


محمد: قعد إللي تباه المهم اسلم عليها.


سيف:خيبة عثرك صدق رايح فيها.


محمد: توك تدري من زمان انا على ها الحال.


سيف: انزين لا تسويلي فلم هندي يلا خلصني تعالو.


سكر محمد عن سيف واتصل بغانم إنهم بيروحون بوظبي بعد شوي.


سلامة: محمد سلم على موزة.


ابتسملها محمد وطلعت سلامة عنه عشان يتلبس وبعد ما خلص طلع.


محمد: يلا خالد سلامة انا مروح تآمروني على شي.


سلامة+خالد: سلامتك.


راح محمد فوق عند روضة.


محمد: يلا رويض مع السلامة.


روضة: مع السلامة والله يحفظك.


محمد: روضة.


روضة: نعم.


محمد: ديري بالج على نفسج زين.


روضة: إن شاء الله.


قال محمد لسلامة تسلم على أهله راح وخطف على غانم رايحين بيت خالته ووصلو واتصل بسيف وقالهم يدخلون داخل.


محمد: يلا غانم.


غانم: ما بنزل أكيد الحين هم ارقود روح انت سلم انا بترياكم بس لا تتأخرون علي.


ابتسم محمد لغانم ودخل البيت.


محمد: السلام عليكم.


سيف: وعليكم السلام وين غانم.


محمد: فالسيارة ما طاع يدخل.


سيف:انزين تراها ما طاعت تنزل.


محمد: لا تقول.


سيف: هاهاهاها لحظة شوي الحين بزقرها بيي.


بعد شوي نزل سيف مع موزة.


موزة بمستحى: السلام عليكم.


محمد: وعليكم السلام شحالج موزة.


موزة: الحمدلله بخير شو حالك انت؟.


محمد: الحمدلله مرتاح.


موزة: إن شاء الله دوم.


محمد: وياج.


سيف: غانم وين.


محمد بستغراب: فالسيارة.


سيف: بسير أشوفه عندك خمس دقايق بس إذا ما ييت ياويلك.


ابتسم محمد: إن شاء الله.


موزة من سمعت اخوها يقول لمحمد إن بيروح تروعت كانت بتشرد هاي أول مرة تكون مع محمد بروحهم.


لف محمد يطالعها: لا تفكرين تشردين.


قفطت موزة وانصدمت كيف عرف : منو قال إني بشرد.


محمد: ما يحتاي حد يقول انا أعرف إنج تبين تشردين, انزين ممكن اطالعيني؟.


استحت موزة ومب رايمه ترفع راسها اطالع محمد.


محمد: ياويلي على إللي يستحون.


موزة تحترق من المستحى: محمد خلاص عاد.


محمد: والله تقولينها مرة ثانية.


موزة رفعت راسها اطالعه بستغراب: شو اقول مرة ثانية؟.


محمد مبتسم بحنان: فديت ها العيون محلاهن.


موزة بخجل: محمد بس.


محمد: محلى اسم محمد وهو طالع منج... يلا عيل انا بروح تآمريني على شي.


موزة بخجل: سلامتك.


محمد: موزة - طالعته باهتمام – إن شاء الله ما بتندمين لأنج وافقتي علي وإن شاء الله إن شاء الله بعيشج أحسن عيشه وبحطج فعيوني وقلبي وبسعدج إن شاء الله.


موزة فداخلها فرحانة وتدعي ربها لا يحرمها من محمدوهاي السعادة.


محمد: موزة فخاطري اقولج شي.


موزة: ما يحتاي أعرف شو بتقول.


محمد مبتسم: والله تعرفين؟.


موزة مبتسمة بخجل: والله.


محمد بحنان: موزة احبج موت.


من قالها محمد شردت موزة خوف من عيون محمد وكلامه.... طلع محمد رايح السيارة وشاف سيف طالع من المطبخ شال ماي.


سيف: هااا روميو شفت جولييت.


ضحك محمد... سيف بجدية: محمد انا بسوق.


محمد: ليش.


سيف: شكلك سكران ونحن نبى نوصل بوظبي بسلام.


محمد: هاهاهاهاها خلاص انزين انت سوق وانا خلني مع سكراتي.


سيف: صدق إنك خبلة.


ركبو السيارة متوكلين على الله وماسكين درب بوظبي.


مر هذا الأسبوع على البنات بطئ وخاصة إن رمضان بيكون بعد أسبوع وبيبدن وياه الإمتحانات الميدتيرم ( المنتصف ) عند البنات فكانن مشغولات بدراستهن أما روضة فكانت على حالها وكل يوم والثاني تكون أسوء من اليوم إللي قبله ومحد عارف شو فيها.... ويوم الثلاثاء الساعة خمس العصر فحجرة روضة وسارة وياها.


روضة بحزن: والله يا سويرة تعبت خلاص ماقدر اتحمل أكثر نصحيني شو أسوي.


سارة:كل ما أقولج سوي جيه ما طيعين شو تبيني اقول بعد.


روضة: خلاص سارة نصحيني وشو ما كانت النصيحة بسويها إن شاء الله.


سارة: ما عندج حل إلا غانم.


روضة بصدمة: غانم!!!!؟؟؟؟ مستحيل.


سارة: روضة لا تخافين صدقيني غانم وايد يعزج خبريه والله بترتاحين.


روضة: سارة لأن هو وايد يعزني ما قدر أقوله وعقب ينصدم فيني ما قدر سويرة.


سارة بتصميم: روضة انتي طيعي الشور وخبري غانم وهو بيساعدج.


روضة بتردد: خلاص شورج وهداية الله بس متى أخبره.


سارة:بأقرب فرصة باجر تعالي بيتنا هم صارلهم هذي الأيام دايما يكونون فالبيت الساعة 4,30 تقريبا.


روضة: بس هو بيكون تعبان احسن أخبره يوم الخميس.


سارة: أقولج تعالي باجر الساعة8 وانا بقولة إنج تبين تكلمينه فشي ضروري وهو بيترياج ومن بيعرف هو بيخلص الموضوع النحس وبريحج من ها العذاب و تردين روضة إللي نعرفها ونحبها.


روضة: إن شاء الله.


سارة: إن شاء الله.


وبالباجر الصبح روضة ما كانت راقدة لأنها طول الليل تفكر شو وكيف بتقول لغانم وكيف بتفتح الموضوع.... وعلى الساعة سبع نزلت روضة ولقت اهلها كلهم قاعدين يتريقون.


روضة: السلام عليكم.


الكل: وعليكم السلام.


ام محمد: روضة تعالي تريقي.


روضة تحاول تنزل بسرعة من اسلم عشان تقعد تحس بدورة واتشوف الدنيا بيضا جدامها.


روضة: اماية ما اشتهي.


قامت سلامة لروضة: روضة بسم الله عليج ليش ويهج جيه أصفر.


روضة تريد تتخطى سلامة عشان تقعد بس ما تحس بعمرها إلا هي طايحة على سلامة.


قامت ام محمد خايفة: بسم الله عليج رويض.


قام بومحمد يمسك روضة عن سلامة: ييبن ماي وإلا عطر بسرعة.


ركض خالد اييب ماي لأبوه.


بومحمد: يلا ياخالد.


ياب خالد الماي لأبوه وخذ ابوه الماي عنه ومسح ويه روضة وما قامت ورشو عليها عطر بعد ما قامت.


بومحمد: قومن لبسن عبيكن بنوديها المستشفى.


ام محمد: سلامة روحي يبي عباتي.


راحت سلامة تييب عباتها وعباة أمها وركبن السيارة وراحو المستشفى وهم متروعين على روضة وصلو المستشفى وكشف عليها الدكتوروانصدم من إللي شافه و بعد ما خلص راح يكلم بومحمد... وام محمد وسلامة قعدن عند روضة إللي راقدة وحاطيلها مغذي.


سلامة: أماية ليش اتصيحين إن شاء الله ما فيها إلا الخير.


ام محمد تصيح: انا ما عرف ليش ما خذتها المستشفى من قبل الحين البنت بتروح من إيدي شو بسوي.


سلامة: اماية تعوذي من ابليس ما فيها إلا الخير.


ام محمد: الله يشفيج يا بنتي.


ودخل بومحمد.... ام محمد: شو فيها روضة.


بومحمد: يقول فيها انيميا حادة والدكتور مستغرب كيف نحن مخلينها على هذي الحالة ويقول لو مب الحرارة إللي صايبتنها ما كانت بطيح وما كنا بنعرف إن فيها فقر دم.


أم محمد: انزين أنت روح على شغلك وأنا بقعد عندها وشل سلامة وياك.


سلامة: أماية أنا بقعد وياج ما عندي دوام.


أم محمد: أعرف بس كيف نخلي البيت فاضي محد فيه روحي أنتي الحين وعلى الساعة 2 تعالي أنا برجع وانتي قعدي عند أختج.


سلامة: إن شاء الله أمايه.


أبو محمد: يلا سلامة بنتي خلينا نروح لا أتأخرعلى الشغل.


وصل أبو محمد سلامة البيت وخالد كان رايح المدرسة أما سلامة فأول شي سوته إنها راحت تسوي قهوة وجاي وحطت فواكة وريوق وطرشت الدريول المستشفى عشان يوديهن عند أمها.......... واتصلت بأمها تقولها إنها طرشت الدريول صوبها.


وعلى الساعة 12 اتصلت سلامة بمريم وقالتلها عن روضة وتباها تروح وياها الساعة2 عشان يقعدون عندها.


وعلى الساعة وحدة ونص رجع خالد من المدرسة وشاف مريم وسلامة بيروحن مع الدريول عند روضة وقالهن إنه بيروح وياهن بس يريد يصلي ويتلبس ..... وترينه لين ما بدل ثيابه وركب وياهن رايحين عند روضة وردت أم محمد البيت عشان ريلها وقعدن البنات عند روضة.......... وعلى الساعة خمس قامت روضة.


روضة: وين أنا؟؟؟؟؟؟؟


سلامة: سلامات ما تشوفين شر.


روضة: أنا وين سلامة؟؟؟؟


سلامة: في المستشفى والساعة الحين خمس إذا كنتي بتسألين عن الوقت.



مريم: سلامات رويض.


روضة: الله يسلمكم.


خالد: سلامات رويض روعتينا.


روضة: الله يسلمك.


مريم: بشو تحسين الحين؟؟؟؟


روضة: بتعب فظيع فكل جسمي.


مريم: شي طبيعي من فقر الدم.


خالد: سلامي بطلع.


سلامة: وين بتروح؟؟؟؟؟؟؟


خالد: بسير استكشف المستشفى.


سلامة: لاوالله حد قالك إن المستشفى غابة عشان تستكشفها.


مريم: خليه يروح لازم تعطينه محاضرة يلا خالد روح استكشف وإذا شفت شي غريب تعال قولي بروح وياك.


خالد:إن شاء الله ولايهمج.


وطلع خالد وبعد نص ساعة اندق الباب وعدلن البنات شيلهن.


سلامة: اتفضل.


دخل محمد وسيف.


محمد وسيف: السلام عليكم.


الكل: وعليكم السلام.


سلم محمد على سلامة ومريم وبعدين سلم على روضة.


محمد: سلامات رويض ما تشوفين شر.


روضة بتعب: الشر ماييك.


سيف: شحالج سلامة؟؟؟؟؟؟؟؟


سلامة: الحمد الله بخير شحالك أنت؟؟؟؟؟؟


سيف: الحمد الله بخير....... ولف صوب مريم إللي كانت فرحانة بشوفة سيف وبس ما كان مبين على ويها وهو أكثر منها فرحان.


سيف: شحالج مريم؟؟؟؟؟


مريم: الحمد الله بخير شحالك أنت؟؟؟؟؟؟؟


سيف: الحمدلله بخير فخاطرة يقول من شفتج.


سيف: هاااااااه رويض سلامات ما تشوفين شر.


روضة: الله يسلمك والشر ماييك.


وقعدوا يسولفون مع بعض وبعدين دخلت أم محمد وأبو محمد........ وقالت لسلامة ومريم يروحن البيت يرتاحن.


محمد: يلا قومن نحن بنوصلكن يلا.


طلعن وياهم وصلو مريم وبعدين سلامة وخالد وقالتلهم سلامة يقعدون وياها لين الساعة 8 وبعدين روح سيف البيت........ أما سارة فأول ما وصل غانم كانت قاعدة وياها وحس إنها تريد تقول شي وتأكد إنها تبى تقول شي يوم قالتلهم أمهم إن روضة مرقدة فالمستشفى فستأذن من أهله رايح حجرته وبعد شوي سارة يت عنده وقالتله إن روضة تريد تقوله شي مهم وايد وهو السبب إللي مخلي روضة على هذا الحال فقالها إن باجر بسير لها مع مريم........... و بالباجر الساعة 2 راحت سلامةمع محمد عند روضة وقعد وياها شوي لأن متواعد مع سيف وطلع عنهم وصادف فطريجة غانم ومريم سلم عليهم وقال لغانم يلحقهم.

غانم ومريم: السلام عليكم.

سلامة وروضة: وعليكم السلام.

غانم: شحالج سلامي؟؟؟؟؟؟

سلامة: بخير أنت شو حالك؟؟؟؟؟؟؟

غانم: يسرج حالي ...... هااه رويض سلامات ما تشوفين شر.

نزلت روضة راسها ما تروم طالع غانم: الشر ما ييك يا ولد عمي.

وقعدو يسولفون ويضحكون وروضة ما رايمة ترفع عيونها أطالع غانم هي متأكدة إن سارة قالتله إنها تريد تكلمه.

غانم: سلامة ومريم لو سمحتن ممكن تروحن الحجرة الثانية أريد أقول شي لروضة إذا ما عندكن مانع؟؟؟؟؟

سلامة ومريم والصدمة على ويوهن: لا ما عدنا مانع.

وقامن رايحات الحجرةالثانية.

غانم: وسكرن الباب.

سلامة: إن شاء الله.

روضة حاسة عمرها بتموت من الخوف وتحس ببرد فظيع لا ما أقدر أقوله مستحيل كيف بقوله ما ريد أصدمه وقطع غانم حبل أفكارها.

غانم: شو أخبار الدراسة روضة؟؟؟؟؟

روضة: زينة.

غانم: شدي حيلج تراني ماأرضى أقل عن الخمسة الأوائل.

روضة: إن شاء الله.

غانم: وأنا علي أغلى هدية وأحلى هدية تكون من نصيبج.

روضة: مشكور ما ريد عليك شي.

وتمو ساكتين فترة طويلة وغانم قطع الصمت.

غانم: روضة ما ينفع أنا أتم ساكت وأنتي بعد روضة أريد أعرف شوفيج؟؟؟؟؟

روضة: ما أقدر ما أقدر أقولك يا غانم.

غانم: ليش ما تقدرين؟؟؟؟؟

روضة: بطيح من عينك وبتكرهني.

غانم: لا إن شاء الله ما بطيحين من عيني.

روضة وعيونها نترسن دموع: بتكرهني يوم بتعرف.

غانم: روضة أنتي تعرفين أنا شكثر أعزج مش لأنج بنت عمي وبس لأنج أختي وأحبج وأخاف عليج كثر خواتي ومستحيل أكرهج.

روضة ودموعها ينزلن غصبن عنها: بقولك بس أتمنى إنك ما تقاطعني.

غانم: ما بقاطعج بس دخيل والديج لا تصيحين ما حب أشوفج تصيحين.

مشت روضة دموعها وتكلمت.

روضة وصوتها يرتجف: غانم أنا غلطت غلطت غلطة كبيرة وما أعتقد إنك بتسامحني وسكتت شوي وكملت كلامها......... أنا تعرفت على واحد والله العظيم مش بإرادتي ــــ غانم ما تكلم بس الصدمة على ويهه كانت تقول وايد أشياء وروضة كانت تتكلم بدون ما طالع غانم ــــ غصبن علي كلمته.

غانم: وشو إللي غصبج؟؟؟؟؟

روضة: لأنه كان يهددني أو بلأحرى هي كانت تهددني من طرفه.

غانم: منوهي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

روضة تحس من صوت غانم إنه معصب بس ماسك نفسه.

روضة وهي تصيح بدون صوت: وحده ويانا في المدرسة أنا فحياتي ما كلمتها بسبب سمعتها وكم مرة حاولت تتعرف علي بس أنا ما عطيتها ويه بس بعد فترة تمت تلمح بالكلام إني وحده خايسة وتحاول تشوه سمعتي جدام البنات وأنا ما تحملت كلامها ورحت أريد أكلمها وقالتلي إنها تريد تكلمني بروحي يوم قعدنا بروحنا قالتلي أنها وايد معجبة فيني وكانت تريد تتعرف علي بس أنا كنت وايد أهينها وأقفطها جدام البنات وهي تريد تتنتقم مني وضحكت عليها وقالتلي بتسكت وما تقول شي عني لو رابعتها ورمسة هذا الريال وطبعاً ماطعت ورحت عنها بس كانت تهددني بصوري ورسايلي.

غانم: أي صور ورسايل؟؟؟؟؟؟؟؟

روضة: هن مش رسايلي أنا.... هن بس بخطي كانن البنات يطلبن مني أكتبلهن رسايل لربيعاتهن وإلا إللي تطلب مني أكتب رسالة لربيعها لأن خطي وايد حلو وهاي البنت سوت فيني مقلب رسلتلي ربيعتها وأسمها روضة وطلبت مني أكتب رسالة لربيعها وأنا كنت أكتب وما أعرف إنها بترسلهن عند الريال أونهن من عندي وصوري هن صور في المدرسة يوم نحتفل ونتجمع كلنا ونتصور وما عرف من وين خذتهن لأن محد عنده هذيلا الصور بس أنا وسارة وريم وريما وثلاث من ربيعاتي وتهددني إذا ما كلمته بيرسل الصور عند أبوي وإلا محمد وهو إللي بيرسلهن وهذا السبب إللي خلاني أرمسه لأن لاأبوي ولا محمد بيصدقوني وخاصة إن الريال بيرسلهن مش البنت عشان أجذبها صدقني غانم والله والله العظيم إني ما كلمته أكثر من أسبوعين وهي كل يوم تهددني أعرف إنك تكرهني بس والله ماريدأكلمه ماريد أخون ثقت أهلي فيني ماريد أخون ثقتكم فيني والله بموت كيف بجابلكم كلكم كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وتمت روضة تصيح وهي تشهق...... غانم ما هانت عليه روضة وحط إيده على راسها.

غانم: لا تصيحين روضة ما تهونين علي والله مصدقنج لا تصيحين.

رفعت روضة راسها أطالع غانم: والله مصدقني؟؟؟؟؟؟؟

غانم يبتسملها بحنان: والله مصدقنج وخلي كل شي علي بس عطيني اسم الريال ورقمه واسم البنت.

روضة: اسمها عليا خميس الفلانيوالريال اسمه سعيد سالم الفلاني ورقمه******.

غانم: انتي خلي كل شي علي واهتمي بصحتج والأسبوع الياي ماريد أشوفج جيه أريد أشوف روضة إللي أعرفها.

روضة وهي تمش دموعها: إن شاء الله ..... غانم تكرهني؟؟؟؟؟.

غانم: لا ما أقدر أكره روضة الياهل.

روضة وهي تضحك: ياهل فعينك.

غانم: أيوه هاي روضة إللي أعرفها وسمعيني زين مرة ثانية لاتكتبين رسايل لأي حد ما محتايين خطاط فالعايلة انزين.

روضة: إن شاء الله.

غانم خلاص أنا بخليج الحين وأنا متأكد الحين سلامة ومريم بيموتن ويعرفن شو قاعد أقولج وإذا سألنج قوليلهن إني كنت أنازعج وعطيج محاضرة عن الصحة.

روضة: إن شاء الله.

غانم: مع السلامة.

روضة: مع السلامة.

طلع غانم عن روضة بدون ما يكلم سلامة ومريم ما فيه على الحشرة.

وعلى الساعة خمس ونص اتصل غانم بالريال.

سعيد قاعد مع ربعه فالكوفي ويوم رن تيلفونه وشاف الرقم.

سعيد: ياربي شو هاي البلوة.

ربيع سعيد: شوفيك ليش ما ترد؟؟؟؟؟

سعيد: رقم غريب ما عرفه.

ربيعة: انزين رد يمكن حد من الربع.

سعيد:انزين..... ألوه.

غانم: ألو السلام عليكم.

سعيد: وعليكم السلام والرحمة.

غانم: شحالك أخوي؟؟؟؟

سعيد: يسرك حالي.

غانم: سعيد؟؟؟؟

سعيد: هيه نعم منو معاي؟؟؟؟

غانم: معك غانم منصور.

سعيد: تشرفنا بغيت شي أخوي؟؟؟؟؟؟

غانم: بغيتك فسالفة.

سعيد: تفضل أنا أسمعك.

غانم: لا ما ينفع لازم أشوفك ضروري.

سعيد: ما عندي مانع إذا كان الموضوع مهم بس مش الحين أنا مش فاضي.

غانم: ومتى بتفضى؟؟؟؟

سعيد: إن شاء الله يوم الأحد.

غانم:بس أنا مش فاضي يوم الأحد ما بكون فالعين بكون فبوظبي.

سعيد: وأنا بكون متواجد فبوظبي إن شاء الله.

غانم: خلاص عيل من بينا اتصال يوم الأحد إن شاء الله.

سعيد: خلاص اتريا اتصالك.

غانم: على خير فمان الله.

سعيد: الله وياك.

ربيع سعيد: منوهذا؟؟؟؟؟

سعيد: مادري واحد يبى يرمسني فسالفة.

ربيع سعيد: ولايكون بتروح عنده؟؟؟؟

سعيد: شي طبيعي الريال يبغيني فسالفة أقوله ماريد أسمعك.

ربيع سعيد: وشدراك إن هذا الريال نيته زينة؟؟؟؟؟

سعيد: شفيك ليش أنت وايد شكاك مب منك من كثر ما طالع هذي الأفلام.

ربيع سعيد: انزين لاتروح بروحك عنده بسير وياك.

سعيد: فكنا من هاي السالفة.

يوم السبت طلعت روضة من المستشفى وعاد أمها ما خلتها بحالها فاليوم الواحد تشربها ثلاث أكواب حليب وثلاث أكواب عصير برتقال فريش غصبن عنها ولازم تاكل يوميا صحن تبولة يعني مسوتلها نظام غذائي صحي.

أما سلامة وشلتها فكانن يتفقن وين بيجمعن فرمضان.

سلامة: بنات وين بنلتقي باجر إن شاء الله.

هند: كالعادة فالرباعية.

وضحة: لا عيوني الرباعية يسكرونها فرمضان.

هند: شدراج.

وضحة: سألت المدام وقالتلي إنهم يسكرون فرمضان لأن الكل صايم.

مريم: شو رايكن نقعد فالمدرجات؟.

موزة: لا ما نبى المدرجات يمكن يطلع فيهن كلاس.

مريم: عنبو كلهن.

موزة: هييه ليش لا.

نيلا: لا تتضاربون بنتجمع فالعين مول تراه فاضي.

سلامة: شو دراج إنه فاضي.

نيلا: البنات خبرني.

أمون: خلاص اتفقنا باجر بنتواجد إن شاء الله فالعين مول.

البنات: اتفقنا.

زهروه: أنا بعدني ما وافقت ولا اقترحت عليكموين نقعد.

أمون: انزين يلا قولي وين تقترحين.

زهروه: أنا أقول ما نجتمع فالعين مول أحسن نجتمع فالمبنى اليديد مبنى 80 .

البنات: هاهاها سخيفة.

ضحكت زهروه.

مريم: يا سخافتج يا زهروه على بالي بتقول شي أحسلي أقوم أييب شي نشربه أمون وهندوه وضحة ونيلوه انتن تبن عصير صح.

البنات: صح.

مريم: وانتن كولا صح؟.

سلامة: أنا أريد ماي ماريد كولا.

مريم:إن شاء الله... وزهروه لا توصيني بييبلج لبن.

زهروه: لالالالالا مريوم أنا ماحب اللبن.

مريم بغلاسة: أدري إنج ما تحبين الكولا وتبين لبن وعشان خاطرج بييبلج اثنين مش وااحد.

زهروه: حرااام مريوم أريد كولا.

مريم: خلاص لا تصيحين علينا بييبلج كولا.

موزة: صح بنات درستن لامتحان باجر.

البنات: لا مب متفيجين.

موزة: أعرف الشركات ما مخلتلكن وقت ما خذه كل وقتكن عن الدراسه وأنا بعد مثل حالكن.

وتمن يسولفن وعقب كل وحده راحت بيتها عشان يدرسن لامتحان باجر.

وبالباجر على الساعة 5,30 العصر اتصل غانم بسعيد واتفق وياه يتلاقون فالكوفي فالمارينا الساعة 8.

محمد: غانم ليش ما تلبست.

سيف: دايما نفس السالفة لازم يتأخر وإلا ما بيكون غانم.

غانم: شفيكم مستعيلين على الطلعة صبرو شوي.

محمد: نحن متواعدين مع الربع الساعة 7,30 بنكون عندهم.

غانم: وليش هاي الدقة فالمواعيد.

سيف: لأن بندخل السينما والفلم بيبدأ 7,30.

غانم: انزين يلا نروح خلصت.

وهو فخاطره: أحسن يوم إنهم بيدخلون السينما.

الساعة ثمان إلا ربع طلع غانم من السينما رايح الكوفي يتريا الريال .... الساعة 8 اتصل سعيد بغانم يشوفه وين قاعد وخبره غانم وين هو قاعد وسعيد عرف غانم وراح صوبه.

سعيد: السلام عليكم.

غانم: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,, شحالك سعيد؟.

سعيد: الحمدلله يسرك حالي ,, و حالك انت؟.

غانم:الحمدلله ,,, اتفضل اقعد شو تشرب.

بعد ما طلب غانم لسعيد قعدو يسولفون شوي عن الشغل وكل واحد ارتاح لثاني وغانم مستغرب من سعيد فخاطره مستحيل تكون هاي حركات سعيد أحسه ريال محترم.... وسعيد الفضول بيذبحه يريد يعرف غانم شو يبى منه وهو وااايد ارتاح لغانم.

سعيد: والله يا غانم إني ارتحتلك أول مرة أخذ واعطي مع واحد ماعرفه.

غانم: وأنا بعد .... سعيد أنا أعرف إنك تبى تعرف أنا شو سالفتي وشو أريد منك.

سعيد: بصراحة فيني فضول فظيع.

غانم:سعيد بسألك انت تعرف وحده اسمها روضة سيف.

هنيه تغير ويه سعيد واختفت الإبتسامة عن ويهه وحس إن غلط يوم كلم غانم.

سعيد: ما عرف وحده بهذا الإسم وإذا كان هذا الموضوع الضروري إللي يايبني له فاسمحلي الغالي انا ما ألعوز بنات الناس.

وقام سعيد بيروح.

غانم: سعيد اقعد لاتروح انت فهمتني غلط اقعد بنتفاهم.

رد سعيد يقعد مرة ثانية.

سعيد: على شو نتفاهم.

غانم:سعيد انت جاوبني بصراحة تعرفها؟؟؟.

سعيد: وأفرض إني أعرفها انت شو يخصك وشو تبى ؟؟ إذا كنت تباني أعرفك عليها فاسمحلي مهما حاولت أنا قلتلك أنا ما ألعوز بنات الناس.

غانم بحدة: ما تلعوزهن بس تهددهن صح؟؟.

سعيد: أنت شو تقول أهدد منو جيه أنا وين عايش.

غانم معصب: تهدد روضة عن طريق وحده من ربيعاتك.

سعيد منصدم: أنا أهددها؟!!!.

غانم: هييه أنت,, عنبو ياهل عمرها 13- 14 سنة شو تبى منها ليش تهددها برسايل وصور خاف ربك فأهلك أنت ترضى واحد يلعوز أهلك شرات ما تلعوز بنات الناس.

سعيد عصب: اسمع غانم أنا ما هددت حد بصور ورسايل مثل ما تقول وبعدين مب انا المتصل هي إللي اتصلت فيني ومن وين يابت رقمي انا مادري وبعدين منو انت عشان تحاسبني؟؟؟؟.

غانم: ولد عمها.

تم سعيد مبهت فويهه غانم منصدم ومستحي من غانم فخاطره الحين غانم ولد عم روضة... وانا ليش متروع مش انا الغلطان بنتهم الغلطانة هي المتصلة مب انا.

غانم: ليش ساكت.

سعيد: شو تباني أقول؟؟؟؟ انا بنت عمك ما أعرفها؟.

غانم: كيف ما تعرفها أنت عندك صورها ورسايلها وبترسلهن يا عند أبوها وإلا أخوها.

سعيد بصدمة: أنا أنا عندي صورها!!! أنا فحياتي ما شفتها ولا أعرف عنها شي إلا اسمها غيره ما عرف من وين بعرف أخوها وإلا أبوها,, وبعدين وين انا وين بنت عمك انا عايش فبوظبي ونادرا ما أروح العين كيف بعرفها خبرني؟,,, وبعدين بنت عمك إللي متصلة وقالتلي إنه تبى ترمسني وما مر علينا إلا أسبوعين والله ويمكن خلال هذي الإسبوعين ما رمستني إلا أربع مرات بس وآخر مرة رمستني فيها سبتني سب وصكت فويهي ولا اتصلت مرة ثانية وانا على بالي إني افتكيت منها وكانت كل ما تتصل أسألها من وين عرفتني ومن وين يابت رقي تضحك بستهزاء وتقولي أونك ما تعرف وتسكت وعقب تصيح وتسكر فويهي أصلا كانت كل ما تتصل تصيح وأنا كنت استغرب منها ليش تتصل يوم هي ما تبى ترمسني وانا قلت إنها وحده ياهل ومريضة الحين تأكدت اسمحلي غانم بس بنت عمك مريضة نفسيا,,, الحين بذمتك أنا وين بييب صورها ورسايلها وأنا طول الوقت موجود فبوظبي؟؟؟.

غانم معصب: ما سمحلك بنت عمي مب مريضة والصور ما بتييبهن إلا من عند ربيعتك؟.

سعيد: تراك صدعتني منو ربيعتي؟؟.

غانم: الحين انت ما تعرف وحده اسمها عليا خميس( ........).

سعيد حس جنه حد صب ع راسه ماي باااارد.

سعيد مب مصدق: منو قلت؟؟؟.

غانم: عليا خميس ( ........ ) .

سكت سعيد ونزل راسه والدم يفور داخله عادي يرتكب جريمة.

غانم بهدوء: شو سعيد لا تقول بعد إنك ما تعرفها؟.

رفع سعيد راسه يطالع غانم وهو مستحي منه.

سعيد: اسمحلي غانم إذا غلطت عليك وإلا على أهلك تراني ما كنت فاهم السالفة والحين فهمت و اسمحي.

غانم: شو فهمت؟؟ انا مب فاهم شي,,, انزين ممكن تعطيني رسايل البنت وصورها؟.

سعيد: والله العظيم ما عندي أي صور ولا رسايل.

غانم: كيف ما عندك وهاي البنت إللي قتلك عن اسمها هي عاطتنك إياهن.

سعيد مفتشل: غانم ترا هاي البنت من أهلي ومن بينا شوي خلافات وهي تبى تسويلي مشاكل وشكلها مشكلتني مع بنت عمك وأنا والله ما عرف شي عن كل إللي استوى,,, غانم ممكن تخلي هذا الموضوع علي وأنا إن شاء الله بنهيه إذا كنت واثق فيني؟؟ و آسف على الإزعاج والمشاكل إللي سببتها لأهلك ما كان قصدي.

غانم حس إن سعيد صادق ويقدر يثق فيه وخاصة إن مبين عليه إن صدق مفتشل ومنحرج من البنت إللي تقربله.

غانم: ما عليه حصل خير,,, وبعتمد عليك تخلص هذا الموضوع.

سعيد: مشكوور وإن شاء الله ظنك ما بيخيب ومن بينا اتصال الحين انا اترخص.

غانم: الله وياك.

طلع سعيد من الكوفي ومن المول بكبره يحس عمره إن بينفجر خلاص مب قادر يتحمل مستحيل يسكت عنها أكثر من جيه لازم يوقفها عند حدها لأنها تعدت حدودها هذي المرة واايد فشلته جدام الريال فحياته ما حس بالإهانة والفشلة كثر هذا اليوم ومنو السبب عليا بيخبر أبوها وإلا ليش أخبر أبوها أنا ولد خالتها وبتصرف وياها هاي المشكلة يوم البنت تكون وحيدة أبوها وأمها يبزونها ويدلعونها على الآخر وتضيع من إييدهم وعقب يندمون على إللي فات,,, أنا براويج يا عليا وين بتروحين عني إن ما أدبتج ماكون سعيد.... ومسك سعيد الخط رايح العين.....

ويوم الأربعاء وصلو قوممحمد العين الساعة 3 العصر,,,,, غانم قال لساره تتصل بروضة وتقولها تي بيتهم بعد صلاة التراويح,,,, وبعد صلاة اتراويح راحت روضة بيت عمها مع سلامة .... وقعدن البنات يسولفن مع بوغانم وام غانم ودخل غانم.

غانم: السلام عليكم.

الكل: وعليكم السلام.
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 يا ليت كل الرجال مثل مطلق ..|| قصه واقيه
0 رواية الحب المستحيل كاامله
0 الجوهره و فيصل ... احلى قصة حب كااااملـــه
0 رواية مالي نصيب فيك حتى لو تمنيتك
0 رواية انتظر كلمة احبك

  رد مع اقتباس
قديم 02-10-2013, 01:11 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو جديد

بيانات صمت الجروووح
تـاريخ التسجيـل : Jan 2013
رقــم العضويـــة : 144412
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 104 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : صمت الجروووح غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

غانم مبتسم: هلا سلامي شحالج؟ ومبروك عليج الشهر.

سلامة: الحمدلله بخير.

لف غانم صوب روضة إللي اطالعه بنظرة خوف وطالعها بحزن وخيبة أمل يبى يغلس عليها.

غانم: شحالج روضة؟

روضة: الحمدلله بخير.

ونزلت راسها والدموع ترسن عيونها وسارة لاحظت روضة.

سارة: رويض نسير نمشي برع بقولج شي.

روضة: يلا. وطلعن.

سارة: روضة شو فيج؟.

روضة والعبرة خانقتنها: ماقدر يخلص الموضوع وعيونه تقول إن مب مصدقني.

غانم: ما تستحين انا تشكين بقدراتي يا الياهل.

روضة اطالع غانم بأمل: يعني انتهى الموضوع؟.

غانم بفخر: عندج شك.

روضة مسحت دموعها وابتسمت: لا ما عندي.

سارة بفرح: أنا قتلج إن غانم خلص الموضوع ما تشوفين عليا من ثلاث أيام ما داومت.

روضة: صح غانم عليا ليش ما داومت.

غانم: شدراني بس البنت طلعت من أهله الريال وكانت تبى تسببله مشاكل وبس.

ساره: يعني خلاص انحلت.

غانم يبتسم: هييه انحلت.

صرخن الثنتين مرة وحده.

سارة بفرح: مبروك رويض مبرووووك. وحضنتها.

غانم: الله يخليكن لبعض يا المخبل أحسلي أروح عن هذيلا اليهال.

روضة فرحانة: يهال فعينك.

غانم مروح: أكيد فعيني.

ومر رمضان عليهم بسرعة شرات ما دايما مايمر بدون محد يحسبه وكانت شلة سلامة متشتتة نادرا ما يلتقون ما كانن يقعدن مع بعض وايد من يخلص دوام كل وحده ترجع البيت,,,,, وما بقى لرمضان غير يومين والبنات عندهن إجازة أما المدارس فكانو الطلاب عاطين عمارهم إجازة قبل العيد كالعادة يمشون المدرسة عكيفهم وما يهمهم أي تهديد كل الطلاب يغيبون محد يحضر وعاد المدرسة منوتعاقب؟؟ المدرسة كلها!!! عادي عندهم الطلاب يحبون العقاب الجماعي.

فبيت بومحمد,,, ام محمد قاعدة مع بناتها فحجرتها.

روضة: أماية انا ما خذت نعال للعيد.

ام محمد: شو تبيني اسويلج إن شاء الله محد قالج ما تاخذين نعال وبعدين عندج وايد نعلان مب لازم تلبسين نعال يديدة.

روضة: أماية حرام عليج كيف ألبس نعال جديمة الحين أنا روضة بنت سيف ألبس نعال جديمة انتي كيف ترضينها لي.

ام محمد: يا الخقة,, ليش ما خذتي نعال يوم اختج خذت.

روضة: ما عيبني كلهن مب حلوات.

ام محمد: كيف مب حلوات واختج ما خلت نعال من السوق ما خذتها.

سلامة: اماية عاد انتي تعرفين روضة ما يعيبها العيب.

ام محمد: يعني شو المطلوب مني الحين.

سلامة: تاخذيلها نعال.

ام محمد: ماقدر الحين بروح اييب ثيابكن وثيابي من الخياط وأريد اشتري زوالي وحلاوا للعيد ما عندي وقت أخذلج نعال والحين الساعة 9,30 متى تبيني أرد البيت إذا رحت بعد أخذلج نعال والحين السوق زحمة وخاصة محلات النعلان إن شاء الله باجر الصبح بروح أخذلج إذا كان عندي وقت.

روضة: أماية باجر ما بيكون عندج وقت وما بتفضين طول الوقت بتمين ترتبين البيت.

ام محمد: بيتنا مرتب ونظيف وانا ما برتب إلا بعد صلاة العشى.

سلامة: خلاص رويض باجر إن شاء الله بتاخذلج.

دخل عليهم محمد

محمد: السلام عليكم.

الكل: وعليكم السلام.

محمد: شو ها الإجتماع المغلق.

ام محمد: هاي اختك حاشرتني تبى نعال.

محمد: بتروحين تاخذيلها.

ام محمد لا ما عندي وقت.

محمد: عيل وين بتروحين.

ام محمد: بروح اييب ثيابنا وين خالد؟.

محمد: يترياج عند السيارة؟

ام محمد: يلا انا بروح,, سلامة نزلي قعدي عند ابوج.

سلامة: إن شاء الله.

راحت ام محمد مع خالد السوق.

محمد: شفيج رويض ليش زعلانة.

سلامة: تبى نعال.

محمد: أمي بتاخذلها باجر.

سلامة: محمد ما باقي للعيد إلا يوم وين أمي بتفضى.

محمد: ولا تزعلين الحين انا بروح أييب ثيابي من الدوبي بسير أخذلج نعال.

روضة بفرح: والله بتاخذلي.

محمد مبتسم: هييه الحين بروح أخذلج وإلا بتروحين وياي وبتاخذين ع ذوقج.

روضة: لا ماريد اروح انت خذلي.

محمد: خلاص عيل تآمروني على شي ثاني.

سلامة+روضة: سلامتك.

محمد: يلا مع السلامة.

وبالباجر بعد الفطور كان بيت بومحمد مربوش بالترتيب للعيد... سارة وروضة وخالد يرتبون الصالة إللي فوق وامهم والبشكارات ينظفون الصالة إللي تحت والبشاكير ينظفون الميالس برع.

سلامة: روضة دزي هذي الطاولة عدال هذاك الكرسي احلى.

روضة: سلامي تراني تعبت خلاص ماقدر.

سلامة: انزين قعدي انا برتب نسيت إنج تعبانة.

خالد: انا بدزها سلامي.

سلامة: تعال انا وانت بندز هذا الكرسي وبنحطه عدال التلفون.

وبعد ما خلصو ترتيب.

سلامة: شو رايكم مب أحلى عن قبل.

روضة: صح والله وايد حلو.

خالد: صح أحلى يوم قسمتي الصالة قسمين.

بعد شوي ياهم ابوهم.

بومحمد: يا سلام شوهذا الترتيب الغاوي.


سلامة: صدق أبوية.

بومحمد: صدق وسعتن الصالة اكثر.

سلامة: مادامنا خلصنا من هنيه نسير عند أمي نساعدها.

راحو عند امهم.

ام محمد: خلصتن ترتبن فوق.

روضة: هييه خلصنا تبينا نسوي شي بعد.

ام محمد: لا خلاص مشكورات انتي قعدي ما فينا اطيحين علينا.

خالد: هاهاههاهاهاههاها.

روضة: أماية شو إللي بطيحني هي إلا مرة وحده طحت بتذليني عليها.

خالد: خلاص ما تبون شي عادي أروح ألعب مع جاسم.

ام محمد: عادي بس تكون فالبيت الساعة 9,30.

خالد: إن شاء الله.

ام محمد: سلامة وين محمد.

سلامة: أماية طلع مع غانم وسيف.

ام محمد: عنبو هذيلا ما يقرون فالبيت,,, روحي الميلس شوفيهم نظفوه زين.

سلامة: إن شاء الله.

ام محمد: واتصلي باخوج شوفيه وين هو.

سلامة: أمايه تلفوني فوق ما فيني اروح أييبه.

ام محمد: أريد أعرف نحن ليش نعطيكم تلفونات عشان تيودونهن فحجركم خذي تلفوني اتصلي باخوج.

خذت سلامة تلفونها وطلعت برع تشوفهم كيف نظفو الميلس واتصلت بمحمد.

سلامة:الو.

محمد: أهلين سلامي.

سلامة: محمد تقولك أمي وين انت.

محمد: ليش تبون شي؟.

سلامة: لا بس أمي تبى تعرف انت وين.

محمد: انا الحين بدخل البيت.

ودخل محمد بسيارته البيت.

محمد: انتي شو تسوين برع.

سلامة: اطالع كيف نظفو الميلس.

محمد: اوكي باي.

دخلت سلامة الميلس ولقتهم مخلصين تنظيف وطلعت ولقت محمد يترياها وراحت وياه داخل.

وفبيت عمهم منصور بوغانم فكان عندهم نفس السالفة.

ام غانم: مريم..مريم.. مريووووم.

مريم من فوق: نعم أماية.

ام غانم: شو تسوين؟.

مريم: أدخن الحجر والصالة والحين نازلة.

ام غانم: دخنتي الميلس؟؟.

مريم: لا بعدني.

ام غانم: انتي شو تسوين قاعدة من الصبح.

مريم تنهدت بتعب: استغفر الله العلي العظيم إنا لله وإن إليه لراجعون.

غانم: حراام عليج اماية شوي شوي عليها انتي من الصبح مشغلتنها بتسوي كل إللي تبينه بس لاتنازعينها وبعدين انتي كل شي تبينه مرة وحده وبسرعة.

ام غانم: خلاص ما بقول شي بس روحي دخني الميلس.

مريم: إن شاء الله.

غانم: صبري مريوم بروح وياج.

راحت مريم مع غانم يدخنون الميلس.

غانم: يا سلااام منو مرتب الميلس.

مريم: انا والبشكارة.

غانم يبتسم: يا حافظ عليج مريوم.

مريم: غانم لو سمحت بندالمكيف.

غانم: انزين بس من الدخون حرقتي المكان.

مريم: اصبر عشان باجر يوم يشغلون المكيف تكون ريحة الميلس كلها دخون.

غانم: بس خلينا نروح.

مريم: يلا,,, بعد بشوف إذا أمي تبى شي ثاني.

وطلعو رايحين عند امهم.

أما فبيت بو عبدالله,,,,,

اسما: عمتي شفتي منى؟.

ام عبدالله: أحيدها رايحة صوب حجرة خليفة.

اسما: محد ملعوز بخليفة غيرها.

ام عبدالله: هاهاههااها خليها قاعدة عنده.

اسما: عمتي ماخذه الدخون ومادري وين حطته بسير اسألها.

ام عبدالله:موزة خلصتي ترتبين.

موزة: هييه امي خلصت.

ام عبدالله: دخنتو الميالس.

موزة: هييه لاتحاتين اماية كل شي مرتب.

ام عبدالله: وين سيف وأحمد؟.

موزة: سيف يلعب مع احمد ومحمد فحجرة الألعاب.

ام عبدالله: انا محد بينني غير سيف.

موزة: ليش؟.

ام عبدالله: ما تشوفينه ما تقول عمره 23 سنة يلعب مع اليهال ويتضارب وياهم.

موزة:اماية شو تبينه خليه يلعب وياهم.

ام عبدالله: وليش انا ما سكتنه عن اللعب خليه يلعب شو وراه الريايل إللي كبره معرسين وعندهم عيال وهو يلعب مع اليهال.

موزة خيبة أماية تبين تيوزين سيف قبل خليفة؟.

سيف:اسمع اسمي شو تحشون فيني.

موزة: تعال اسمع امي تباك تعرس.

سيف قعد عدال امه: بسم الله علي من فالج ليش تدعون علي.

ام عبدالله بعتاب : يوم نباك تعرس نكون ندعي عليك؟.

سيف: هييه تدعين علي بويع الراس.

ام عبدالله: أنا أدعي عليك بويع الراس يا الظالم؟.

سيف: هييه انتي ما تبيني اعرس؟ والعرس ما ييب إلا ويع الراس.

موزة: هاهاههاهاهاها.

ام عبدالله: ما منك فايدة أنا ليش أعور راسي وياك أحسلي أيوز خليفة محد مريحني غيره يعلني أفداه يسمع كلامي وما يرفضلي طلب.

سيف: افاا وانا ما اطيعج؟.

ام عبدالله: مش دوم اطيعني وايد تناقرني.

سيف: حليلي.

اسما راحت عند خليفة ولقت باب حجرته مشرع على الآخر.

اسما: خليفة.

خليفة: نعم.

اسما: منى عندك.

خليفة: هييه هذي داخل تعالي.

دخلت اسما: حسبي الله عليج شو تسوين؟.

منى براءة: أدخن كندورة عمي.

خليفة معلق كندورته على الكبت ومنى حاطة المدخن تحت الكندورة وهي قاعدة عداله أونها أدخن كندورة خليفة.

اسما: بس حرقتيها وبتحرقين الحجرة وياج حشى افتح الدريشة بتختنقون.

خليفة يبتسم: فاتحينها.

اسما: انتي شو تسوين بتجتلين عمج.

منى بعصبية: ما بجتله انا بس ادخن كندورته مثل ما انتي ادخنين كندورة باباه.

خليفة: هاهاهاههاهاها تقلدج.

اسما: هاتي المدخن لا تحترقين وانت كيف مخلنها تسوي جيه.

خليفة: ما تهون علي قالتلي تبى ادخن كندورتي وعاد انا وافقت.

اسما: هات المدخن. خذت اسما المدخن وحطته برع.

منى: خليه بعدني ما خلصت أدخن.

اسما: برايج يا البزيه.

اسما: وين حطيتي الدخون.

خليفة: هذوه رافعنه عنها.

اسما: زين يوم رفعته عنها بس هذا أي دخون لعبتبه.

منى: عمي أحلى عنج واطيب عنج خلاني ادخن بماله الدخون مش انتي كله تنازعيني وتعصبين علي.

اسما: الله يعين حرمتك عليها بتكرها من الخاطر.

خليفة يشل منى ويبوسها: فديت ويهج محلاج لاتخافين بعدل من بينهن.

اسما: يا خوفي كل يوم حرمتك تروح عند عمتي تصيح وتشتكي من منى.

خليفة وهو يضحك: لالا مستحيل أزعل حرمتي ما تهون علي بزعل بنتج ولا أزعل حرمتي.

اسما: يا ويلك إن زعلتها ما تلوم إلا نفسك تبزيها وآخر شي تزعلها عشان حرمتك.

خليفة: تراج تقولين حرمتي بيكون كل الدلع حقها فديتها.

اسما: من الحين قمت تتفداها الله يعين بعدين شو بتسوي.

خليفة وهويبتسم: بتشوفين شو بسويلها بحطها فعيوني.

اسما: لاتكون تحب ونحن ما ندري؟؟؟؟؟؟

خليفة: بس قتلج بحطها فعيوني تقوليلي أحب ما عندج سالفة.

اسما: لأني دايماً يوم أكلمك عن حرمتك وأقولك إنها بتغار من منى تقولي خليها تتحمل مشكلتها الحين شو ستوالك أكيد تحب وإلا حاط وحده فبالك.

خليفة: يمكن ما تدرين.

اسما: يعني صدق حاط وحده فبالك والله تخبرني منو سعيدة الحظ هاي.

خليفة شل منى: شلي بنتج وروحي بيتج.

اسما: حرام خليفة قولي عاد.

خليفة: ما بخبرج روحي هناك.

اسما: ما يحتاي تقول أصلا انا أعرفها.

خليفة:خلاص عيل يوم تعرفينها ليش تبيني أقولج.

اسما:قتلك خلاص ما يحتاي تقولي أعرفها و متأكدة إنها هي إللي تباها.

خليفة: منو.

اسما: ميرة بنت عمي جاسم.

خليفة انصدم وطالع اسما بستغراب.

اسما: شفت قلتلك إني عرفتها.

خليفة ابتسم ابتسامة استهزاء: روحي روحي انتي وبنتج.

اسما: يعني مب ميرة.

خليفة: لا ولا مرة يت فبالي.

اسما: ليش والله شو ناقصنها ميرة مزيونة وما شي أحسن لو أدور فكل مكان ما بتحصل شرات ميرة.

خليفة: بنسبة لج ماشي بس أنا أشوف فيه غيرها أحسن.

اسما: خليفة لا تفكر إن عمتي بتخليك تختار وحده عكيفك وخاصة إنها مب من العايلة.

خليفة: سمعي يوم بقولكم منو إللي أباها محد منكم بيقولي لا لأن البنت إللي أريدها شيخة كل البنات.

اسما: بس خليفة أمك تباك تاخذ ميرة وحتى عمي وأحب أقولك شي الكل يعرفه إن ميرة رفضت كل واحد تقدملها عشانك.

خليفة: وانا ما طلبت منها ترفضهم.

اسما: البنت تحبك.

خليفة تنرفز من كلام اسما: سمعي انا ما وعدتها بشي ولا لمحتلها أو حق أي حد منكم إني اريد ميرة.

اسما: انزين انت ليش ما تباها انت شفتها فخطوبة أختك ماشاء الله عليها ما بتحصل أجمل منها.

خليفة: الجمال مب كل شي,,, صح إني أريدإللي بخذها تكون جميلة لكن مب لازم تكون ملكة جمال العالم ومحد يوصل لجمالها لا أول شي يهمني أخلاقها وطبايعها وعقب جمالها يعني عادي لو كانت بنت عادية ما يميزها شي عن غيرها بالجمال لكن روحها وطيبتها تميزها عن غيرها هذا إللي يهمني,,,, وبعدين انتي ما عرفتي انا منو أريد عشان تقارنين بينها وبين ميرة.

اسما: انزين خبرني.

خليفة: مش الحين بعدين بقولج.

اسما: اوووف منك الحين كل الإستفزازات إللي سويتهن بس عشان اتخبرني آخر شي تقولي بعدين بخبرج.

خليفة بتعجب: الحين كل هذي المحاضرة إللي قلتيها بس عشان تعرفين منو أريد.
اسما: هييه لايكون على بالك صدق أباك تاخذ ميرة,,, تحلم والله إذا فكرت تاخذها خبرني قبل عشان أقول لعبدالله نظهر من البيت مستحيل أقعد فمكان ميرة تكون موجودة فيه والحين أخبرك عرسكم ما بحضره.

خليفة: خيبة شو مسوتلج ميرة؟.

اسما: ولا شي بس جيه ما أحبها ولا أطيقها.

خليفة: انزين انا مب رايح أخطبها

اسما: انزين ما تبى تخبرني؟.

خليفة: لا.

اسما: ليش عاد.

خليفة يبتسم: لأني أعرفج بتخبرين عبدالله.

اسما: انزين عادي تراه ريلي لازم أخبره ما قدر ما أقوله وبعدين عبدالله ما بيخبر حد.

خليفة: عبدالله ما بيخبر حد؟؟؟!!!! تحلمين والله ما بيخلي حد ما بيخبره بس عشان يطفربي.

اسما: مستحيل عبدالله ما يسوي جيه.

خليفة: لا هو حالف إن يفضحني.

اسما: اكيد أنت مسويبه شي.

خليفة يبتسم: قبل لا ياخذج أو حتى يقول لأمي وإلا أبوي خبرني انا وقالي هذا سر من بينا وعاد أنا حبيت أريحه بالباجر من صباح الله خير وكنت سهران طول الليل أترياالصبح يطلع وعاد انا ماصدقت من نشت أمي قعدت أسولف وياها شوي ومن قعد أبوي خبرتهم إن عبدالله يباج وعاد أمي ما صدقت من شافت عبدالله فتحت وياه الموضوع والمشكلة وأنا قاعد أمي كانت ترمسه وهو يطالعني شوي وبيجتلني المهم شليت بعمري ورحت حجرتي وقفلت الباب وبعد ربع ساعة دق علي الباب وهو معصب ولا طعت افتح المهم انا رقدت ونسيت إن دريشتي بسرعة تنفتح من برع وداخل.

اسما تضحك: هاهاهاهها شو استوى؟.

خليفة: شو بعد استوى دخل علي وضربني ضرب وأنا حليلي راقد ومب مستوعب شو السالفة وحلف إن يردها والله ضربني بكس على عيني وتمت عيني وارمه أسبوع هاهاهاهاهاهاها والله كان شكلي عجييب هاهاهاها.

اسما: هاهاهااهها محد قالك تخبر هو قالك سر.

خليفة: مب جني واايد مسولج سالفة شلي بنتج وروحي برع.

طلعت اسما مع بنتها وراحت تقعد عند عمتها تسولف وياها.

و بالباجر الساعة خمس الصبح نشت سلامة تصلي ووعت اخوانها وروضة ولقت أبوها وأمها واعيين,,,راحت تتسبح وعلى الساعة 6,30 راحت عند روضة ولقتها راقدة وراحت عند خالد ولقته يتسبح ونزلت تحت وسمعت صوت امها فالمطبخ.

سلامة: أماية عيدج مبارك.

وباست امها ع راسها.

ام محمد: عساج من العايدين والسالمين روحي شوفي خوانج إذا قامو.


سلامة: إن شاء الله.

راحت سلامة ادق الباب على محمد.

محمد: دخلي سلامي.

سلامة: صباح الخير.

محمد: صباح النور عيدج مبارك.

سلامة: عساك من العايدين ياعيني شو هاي الكشخة.

محمد: شفتي عاد,, وين أبوي.

سلامة: يمكن فالحجرة.

محمد: نسير بسلم على أمي.

طلع برع وشاف أمه أدخن أبوه راح يسلم على ابوه وامه.

محمد: عيدك مبارك أبويه.

ابومحمد: عساك من عواده.

ام محمد: عيدك مبارك الغالي.

محمد: عساج من عواده إن شاء الله.

وسلمت سلامة على ابوها.

ام محمد: تعال الغالي بدخنك.

وبعد شوي نزل خالد.

خالد: عيدكم مبارك جميعا. وسلم على أهله.

ابومحمد: يلا نروح عشان نلحق على صلاة العيد.

سلامة: أماية وين بتروحين؟.

ام محمد: بروح أتسبح وبلبس ثياب العيد.

سلامة: وانا بعد بروح اتلبس.

بعد ماردو من الصلاة قعدو يتريقون ,,, ونزلت سلامة تتريق وياهم.

محمد: يا سلام يا سلام شو هاي الحلاه كلها.

خالد: يا عيني على إللي لابس أحمر.

بومحمد: ما شاء الله عليج يا بنتي تعالي قعدي عدالي.

سلامة مستحية: مشكورين عيونكم الحلوه.

ام محمد: ليش طالقة شعرج قومي رفعيه.

بومحمد: خليها الحين ماشاء الله ع شعرج سلامي صدقها امج رفعيه لا يحسدونه.

نزلت روضة: السلام عليكم.

الكل: وعليكم السلام.

روضة: مباركن عيدكم.

الكل: عساج من عواده.

سلمت على ابوها وامها وخوانها وعقب سلامة وقعدت عدال ابوها وهي أطالع سلامة بغيره.

روضة: ليش طالقة شعرج تبين تقهريني.

سلامة: على شو أقهرج.

روضة: إن شعرج طويل وأنا لا.

الكل: هاهاههاهاهاها.

محمد: انتي لين الحين تغارين من شعر سلامة.

روضة: ليش ما أغار ما تشوف شعرها واصل لركبها ما شاء الله وانا حتى نص ظهري ما وصل.

خالد: يا الغيارة.

ام محمد: لو ادهنينه راسج مثل ما أقولج جان شفتيه واصل تحت اركبج.

روضة: عيل انا أدهنه أكثر من سلامة ولا يكبر.

ام محمد: بس ما تربطينه طول الوقت مطلوق عقصيه وبتشوفينه شقايل بيغدي.

روضة: عاد أنا مااحب العقص اتقول عيوز.

سلامة: خلاص رواضي ولا تزعلين الحين بقوم أرفعه.

روضة: والله تسوين خير عن لا احسده عقب بيحت شعرج كله ولا شعره بتم فراسج من عيوني.

سلامة: بسم الله علي.

بومحمد: قم خالد إذا بتروح وياي.

خالد: يلا قمت.

ام محمد: وانتو متى بتروحون.

محمد: بعد شوي بس أول بروح أسلم على ربيعي.

ام محمد: منو من ربعك؟.

محمد: علي يارنا.

ام محمد: بس لا تتأخر عشان من تردون انتو بروح انا وخالتك نسلم.

محمد: إن شاء الله الغالية.

طلع محمد رايح يسلم على ربيعه.

روضة: قبل لا تروحون قولولي ترا أنا فحجرة أمي بكلم سويره.

ام محمد: الحين بتروحين عندها ليش تكلمينها.

روضة: لازم أسلم عليها.

ام محمد:انزين روحي عن الصدعه.

راحت روضة وتمت سلامة مع امها.

ام محمد: سلامي انا بروح المطبخ أشوف البشكار شوي وبقول ل لاني تيبلج المدخن وروحي دخني ميلس الحريم انزين.

سلامة: إن شاء الله.

راحت ام محمد المطبخ تشوف البشكار لأن اليوم بيكون العشى عندهم كالعادة.

لاني: سلامة عيد مبارك.

سلامة: عساج من عواده.

لاني: انتي شو قول.

سلامة: ما عليج من كلامي وين المدخن.

لاني: الحين انا روح جيب.

سلامة: يلا بسرعة.

قعدت سلامة تاكل حلاوا لين ما ييت لاني.

لاني: سلامة ريد انا سوي دكون.

سلامة: لا انا بدخن مشكورة,,, تبين حلاوا.

لاني: مايريد شكرا انا ما يحب شوكليت انا حب زيادة بسكيت.

سلامة: انزين خذي هذوه البسكوت.

لاني: لالالالا مايريد بعدين بعدين.

سلامة: انتي الخسرانة هاتي المدخن مادري شقايل تقدر اتقاوم الحلاوا.

راحت سلامة ميلس الحريم أدخنه وشغلت التلفزيون كانو عارضين أغاني العيد.

سلامة: أوووف لعوزتني هاي الشيلة.

وحطتها على جتفها.

سلامة: ما أدري ليش لابسة الشيلة ومحد فالبيت,,, مش جني حرقت الميلس أحسن أحطه فالصالة.

طلعت من الميلس ( وميلس الحريم داخل الفيلا نفسها وبعد للميلس باب من برع يعني عادي ما يدخلون الحريم الفيلا إلا الميلس وبعد يقدرون يدخلونهم من داخل الفيلا للميلس والميلس بعيد عن الصالة يعني مب بعيد وايد لا بس هو مخشوش يعني مستحيل إللي فالصالة يعرفون إن حد موجود فالميلس ) وهي ما تدري إن حد فالصالة,,, وفالصالة كانو خليفة وسيف واحمد موجودين ويطالعون التلفزيون بندماج وهم قالو للبشكارة تزقر خالتهم ويت سلامة بتحط المدخنبس لفت أطالع صوب التلفزيون وانصدمت بوجودهم قاعدين و خليفة انتبهلها واتفاجأ بسلامة جدامه سلامة شهقت وشردت ولف سيف يطالع.

سيف: منو؟.

خليفة مرتبك: مادري ماشفت.

أحمد: أنا بسير أشوف.

سيف يطالع خليفة وهو مستغرب فخاطره شفيه خليفة منو شاف عشان جيه يتلخبط وخليفة من شافها يحس بحرارة فظيعة فجسمه هاي أول مرة يشوفها بلا شيلة فخاطره: أنا أعرف إن سلامة حلوه لكن مب هذي الحلاه كلها صدق إنها تخبل وإلا شعرها ما شاء الله عليه بتجتلني هاي البنت.

أما سلامة فكانت بتموت من الفشلة لبست شيلتها واتحجبت.

أحمد: سلامي مباركن عيدج.

سلامة برتباك: هلا أحمد عساك من العايدين.

أحمد: ليش شردتي بس أنا وخليفة وسيف محد ويانا تعالي سلمي عليهم.

سلامة: الحين بيي بعدل شيلتي قبل.

أحمد: أنا بروح عندهم.

سلامة: انزين.

وعدلت شيلتها: أنا ليش ما رفعت شعري الحين هاي الشيلة شو بتغطي أحسن أدخله داخل الجلابية.

سيف: منو كان؟.

أحمد: سلامي.

سيف: وينها لايكون ما بتسلم علينا.

أحمد: لا الحين بتي بس بتغطي شعرها.

لف سيف على خليفة وفخاطره: الحين يا خليفة كل ها إللي استوالك لأنك شفت سلامة وابتسم بخبث عثرك يا خلوف رايح فيها وأنا أقول ليش الريال كل ما يشوف سلامة يتغير عثرك متخبل ما عليه أنا براويك.

سلامة: السلام عليكم.

الكل: وعليكم السلام.

سيف: هلا بسلامي عيدج مبارك.

سلامة: عساك من العايدين والسالمين.

ولفت صوب خليفة بدون ما أطالعه: عيدك مبارك خليفة.

خليفة: عساج من العايدين والسالمين.

سيف: وين خالوه؟.

سلامة: فالمطبخ بروح أزقرها.

سيف: لالالا تروحين نحن قلنا للبشكارة تزقرها أكيد الحين بتي.

سلامة: انزين قربو.

سيف: صبيلي جاي سلامي.

سلامة: من عيوني.

لف خليفة يطالعها بعصبية.

سيف يبى يقهر خليفة: ماريد جاي من عيونج أريد من الدلة.

أحمد: هاهاهاههاها.

سلامة بقفطة: مالت عليك.

سيف: افاا سلامي تسلملي عيونج الحلوات.

سلامة: هييه جيه أباك,, خليفة أصبلك قهوة وإلا جاي.

خليفة بقهر: مشكورة ماريد.

سلامة: وأنت أحمد.

أحمد: انا أريد شي باارد.

سلامة: بييبلك عصير من الثلاجة.

أحمد: قعدي أنا بروح أييب لعمري.

سيف بغلاسة: يا سلاام شو هاي الحلاه سلامي لبسي دايما أحمر يطلع عليج رهيب.

سلامة مستحية: مشكور عيونك الحلوه.

أما خليفة فكان يحترق وخاطره يقوم ويضرب سيف الغيره بتجتله كيف سيف يقولها جيه وهي كيف ترضى.

سيف: خليفة شو فيك ليش ساكت.

خليفة يطالع سيف بغيره: ماشي وين خالوه سيري وزقريها وايد اتأخرت وإذا مشغولة بنروح.

سلامة فخاطرها شوفيه هذا ليش معصب.

قامت سلامة: إن شاء الله الحين بزقرها.

أما سيف فخاطره يضحك بصوت عالي على خليفة : حليلك يا خوي تغار مني لا تخاف سلامة طول عمرها أختي الثانية

وقبل لا تطلع سلامة دخلت امها وسلمو عليها وروحو بعد ربع ساعة دخل محمد وشل خواته رايحين بيت عمهم منصور وكانو كلهم قاعدين إلا بوغانم وجاسم.

سلامة+روضة: السلام عيكم.

الكل: وعليكم السلام.

ودخل محمد بعدهن: السلام عليكم.

الكل: وعليكم السلام.

ام غانم: حيا الله من يانا قربو عيالي قربو عيدكم مبارك. سلمو عليهم وقعدو يسولفون.

غانم: كنا تونا نريد نروح صوبكم بس انتو سبقتونا.

روضة: كالعادة نحن دايما نسبقكم.

غانم:أووهوو بدو اليهال يتكلمون.

روضة: محد غيرك ياهل أنا مش ياهل انا مراهقة.

غانم: يا حافظ على المراهقين شو بيكونون غير يهال.

مريم: وين رحتو.

سلامة: بعدنا مارحنا مكان أول بيت نخطف عليه بيتكم.

مريم: زين عيل بنروح كلنا رباعه نسلم.

محمد: مادام بنروح ارباعه يلا قومو نروح.

مريم: عطوني عشر دقايق وبكون جاهزة.

غانم: إذا تأخرتي أكثر من عشر دقايق بنروح عنج.

راحت مريم تلبس عباتها بسرعة عشان ما يروحون عنها ومن نزلت لقتهم يتريونها وركبو كلهم سيارة محمد وراحو صوب بيت عمهم حميد سلمو عليهم وعقب راحو بيت يدهم دخلو ولقو هناك عمهم منصور وعمهم حميد وأبوهم و عبيد وجاسم وخالد سلمو عليهم وعقب طلعوراحو بيت عمتهم ولقوها قاعدة فالصالة مع بناتها.

الكل: السلام عليكم.

العمة بفرح: وعليكم السلام هلا والله بعيال اخواني هلا.

وبعد ما خلصو سلام.

العمة: قعدو ليش واقفين.

قعدو. العمة: وشو اخباركم بعد.

غانم: والله ماشي أخبار.

العمة: ليش ما توني كل اليوم انا طول الوقت أقعد مجابلة خطيبة غانم وخطيبة سيف.

الكل: هاهاهاهاهاهاهاها.

غانم: حرام عليج عموه لا تقولين هذا الكلام جدام البنت احرجتيها.

العمة: لا عادي.

مريم: موزان تعالي.

موزة طالعت مريم ولفت عنها وراحت عند محمد.

محمد: هاهاهاهها ما يبونج تعالي حبيبي. وشل موزة.

مريم: والله هي الخسرانة مش أنا وبعدين شفيهن الموزات يموتن على محمد.

محمد بفشلة: وانتي شعليج.

الكل: هاههاهاههاها.

وطلعو من عند عمتهم رايحين بيت خالتهم واتصل محمد بسيف.

سيف:الو.

محمد: مرحبا سيف عيدك مبارك.

سيف: عساك من العايدين والسالمين وينك انت يا النذل يينا بيتكم وما كنت موجود.

محمد: اسمحلي رحت أسلم على علي.

سيف: ياركم.

محمد: هييه انزين أقولك ترى أنا وغانم وخواتنا جدام بيتكم.

سيف: والله تعالو قربو داخل نحن كلنا موجودين من أكبرنا لأصغرنا.

محمد: أوكي يلا داخلين.

سيف: نترياكم.

ام عبدالله: منو؟.

سيف: محمد وغانم وخواتهم يبون يسلمون عليكم.

بوعبدالله: حياهم الله خلهم يدخلون.

وقف سيف جدام الباب ودخلهم.

دخلو قوم سلامة: السلام عليكم.

الكل: وعليكم السلام.

ام عبدالله: حيا الله من يانا.

محمد وغانم سلمو على بوعبدالله وام عبدالله وخليفة وعبدالله وسيف وأحمد موزة واسما وعقب البنات سلمن.

منى: وانا ما تسلمون علي.

ضحكو وشلها محمد: منو هاي القمر شو اسمها.

منى بفخر: أنا منى بنت عبدالله الحلوه.

محمد: والنعم الساع.

ابو عبدالله: قربو.

وقعدو بوعبدالله وعياله ومحمد وغانم وأم عبدالله بصوب وقعدن البنات فالصوب الثاني.

سيف ضرب محمد على ريوله شوي شوي بدون محد ينتبه.

محمد: شعندك.

سيف يهمس لمحمد: إذا راحن عيونك هناك مرة ثانية ياويلك.
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 يا ليت كل الرجال مثل مطلق ..|| قصه واقيه
0 رواية الحب المستحيل كاامله
0 الجوهره و فيصل ... احلى قصة حب كااااملـــه
0 رواية مالي نصيب فيك حتى لو تمنيتك
0 رواية انتظر كلمة احبك

  رد مع اقتباس
قديم 02-10-2013, 01:12 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو جديد

بيانات صمت الجروووح
تـاريخ التسجيـل : Jan 2013
رقــم العضويـــة : 144412
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 104 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : صمت الجروووح غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

محمد يهمس: وأنت شعليك خطيبتي و كيفي أطالعها.

سيف بهمس: انزين عرفنا إنها خطيبتك بس خلاص ذليتها البنت احمرت واصفرت وأنت بعدك اطالع عيونك ما نزلتها عنها.

محمد: وأنت ليش تراقبنا أصلا هي ما استحت إلا لأنك اطالعنا.

سيف بصوت عالي: لا والله.

بوعبدالله لف عليهم وهو كان مندمج بسوالف غانم: شعندكم.

محمد: ما شي عمي سلامتك نرمس عن الشغل.

ام عبدالله: شو تبون ترمسون عن الشغل انسوه لين ما تخلص الإجازة.

أما خليفة فكان طول الوقت ساكت لأنه بعده منقهر من سلامة وسيف ورن تلفونه وقام وراح الصوب الثاني للصالة مجابل سلامة.

مريم: يا عيني عليك يا ولد عمي عينك ما نزلتها عن خطيبتك.

سلامة+اسما+روضة+سارة: هاهاهاههاهاهاهااها.

موزة مستحية: مريوم بس عاد.

مريم: لا بعد أخوج شكله رز بويهه بس محمد ما سواله سالفة.

سلامة: ما باقي إلا عمي وخالتي وعبدالله يلاحظون.

موزة: عادي أمي تجتلني.

اسما: يالله يا منى شو سويتي وصختي الدنيا.

منى: يعني ما أكل.

اسما: قومي انسير ببدل اثيابج.

قامت اسما وشلت بنتها.

سلامة: تبين مساعدة.

اسما: لا فديتج مشكورة.

مريم: رمستو الشلة.

سلامة: لا ما رمستهم وانتو.

موزة: أنا رمستهم.

مريم: حتى انا.

سلامة: يعني بس أنا ما رمستهم.

مريم: صح موزة تسلم عليج حصة.

موزة: منو حصة؟.

مريم: حصة سلطان ما تذكرينها.

موزة: حصة الحلوة إللي كانت ويانا فثاني ثانوي بس عرست وما كملت.

مريم: هييه قالتلي أسلم عليج تذكرين كانت تموت عليج.

موزة: الله يسلمج وياها من الشر بس وين شفتيها؟.

وموزة ومريم كملن سوالفهن عنها لفت سلامة عنهن لأنها ما تعرف البنت ورفعت عيونها اطالع جدامها وشافت خليفة يرمس تلفون وعيونه عليها ارتبكت ونزلت عيونها بس مارامت تقعد لأن خليفة ما نزل عيونه عنها فخاطرها: ليش يطالعني جيه ما سويتله شي. قامت وراحت تقعد عدال خالتها.

سيف متعمد يرمس بصوت عالي عشان يسمع خليفة: هلا والله بسلامي هلا بالزين كله.

سلامة بستغراب: أهلين.

خليفة انقهر ازيادة وسكر عن ربيعه ورد يقعد عدال سيف مجابل سلامة.

محمد: عيل نترخص بنروح.

بوعبدالله: وين بتروحون بعدكم ما قعدتو.

محمد: صارلنا ساعة قاعدين وبعدين أمي تتريانا فالبيت تبى تروح تسلم.

ام عبدالله: خيبة انا نسيت امك الحين بتحتشر علي بقوم ألبس عباتي.

وطلعو قوم محمد مروحين البيت وصلو أول غانم وخواته البيت وعقب هم راحو البيت.

وبعد صلاة المغرب اتجمعت العايلة كلها فبيت بومحمد على العشى وكانو كلهم موجودين وماطعو الرياييل يتعشون فالميلس يبون العشى برع لأن الجو بارد,, والحريم يتعشن داخل وأما البنات فطلعن برع وفرشن الفراش تحت ويابن الشواية وقعدن يشون ويسولفن وبعد ما خلصو الرياييل يتعشون أذن عليهم إذان العشى وقامو كلهم يصلون.

موزة: صح ما خبرتكم اليوم بعد ما رحتو شو استوى.

سلامة+مريم: شو استوى.

موزة: رحنا أنا وخليفة وسيف وأحمد ومنى ومحمد بيت عمي جاسم نسلم عليهم.

سلامة: انزين شو صار؟.

موزة: نحن يوم دخلنا مالقينا حد إلا حرمةعمي سلمنا عليها وقعدنا نسولف وياها وإلا بعد شوي تنزل ست الحسن والجمال.

مريم: منو ست الحسن والجمال.

موزة: في حد غيرها ميرة – سلامة اتضايجت من سمعت اسم ميرة – سلمت علينا كلنا وعاد عقب تمت تسولف وتتدلع جدام خليفة وكل شوي تقربله الأكل وإلا تقطعله الفواكه وإلا تصبله عصير والله إنها ما تستحي ولا واحد منا صبتله عصير وإلا قربتله شي وأكثر شي قهربي يو قالتلها حرمة عمي ليش ما تصبين عصير لعيال عمج الباقيين لو تتوقعون شو ردة على امها؟؟.

سلامة: شو؟؟.

موزة: قالتلها انتي صبيلهم انا اكثر واحد يهمني خليفة.

سلامة والغيرة حارقتنها: والله ما تستحي كيف تقول جيه جدامكم وجدام أمها.

مريم: وعاد خليفة ما صدق أكيد طار من الفرحة منو قده ميرة الحلوة تقوله هذا الكلام.

سلامة: تخسي إذا هاي حلوه.

موزة: لا والله خليفة كان مستحي وقافط منها وإلا هي ما تعرف المستحى.

مريم: هاهاهاهاهاهايا حليلك يا خليفة وشو سوت بعد.

موزة: ماشي بس تمت طول الوقت تكلم خليفة ونحن لابستنا ولا جنه موجودين ومن طلعنا وركبنا السيارة سيف انفجر كان ميت قهر منها وحتى انا استغربت كيف سيف ما علق ولا فشلها العادة أي شي فخاطره يقوله فويهج بس الله ستر وما فضحنا وأما خليفة فكنت أحس إن مضيج وكارهه ميرة من خاطره على هذا الموقف إللي حطته فيه وحتى ولا نطق بكلمه ولا طاع يوديني بيت عمي خالد.

وبعد شوي ردو الشباب من المسيد وشافو البنات وراحو عندهم.

محمد وعيونه على موزة: خلصتن تشون؟؟.

مريم: بعدنا باقي شوي تبون؟؟.

سيف: عيل نحن ليش يايين.

روضة: بس عشان تاكلون.

غانم: هييه نعم.

سلامة: محمد قعدو بروح أييبلكم عصير.

محمد: ما يحتاي ما نبى سلامي لا تروحين.

سلامة: محمد أنا مسويه وايد منو بيشربه عقب.

سيف: أنت خلها تيبلنا عصير شعليك يلا سلامي الحلوة روحي ييبيلنا.

سلامة تبتسم: إن شاء الله.

وقبل لا تروح طالعة خليفة بنظرة غضب وخليفة استغرب من نظرتها,,, وردت سلامة وصبتلهم العصير و وزعته عليهم وقعدو يسولفون.

محمد: صح سيف اليوم على صلاة العصر شفت ذياب ولد عمك خالد وسألني عنكم ليش انتو مارحتو تسلمون عليهم اليوم؟؟؟.

سيف: لا مارحنا بس رحنا بيت عمي جاسم.

محمد: هييه قالي أسلم عليكم إذا شفتكم وايد ماخذ بخاطره عليكم.

خليفة+سيف: الله يسلمك وياه من الشر.

خليفة: صح نحن وايد مقصرين وياه.

سيف: لو رحنا بيتهم انسلم عليهم أخيرلنا من بيت عمي جاسم.

روضة: ليش عاد.

سيف: صارلنا موقف الله لا يراويكم إياه.

سلامة منقهره: صح سيف شو أخبارها بنت عمك.

سيف: منو عمي؟؟.

سلامة: عمك جاسم.

سيف بكره: ما شفت إلا الكبيرة وهي الحمدلله بخير إذا كنتي تقصدينها.


سلامة: هي أقصد الكبيرة.

موزة حست بغيرة سلامة وابتسمت ومريم على بالها إن سلامة تبى تغايظ خليفة,,, أما خليفة من سلامة طرت ميرة لف يطالعها وابتسم فخاطره: الحين يا سلامة كل هاي النظرات والعصبية عشانج تغارين من ميرة والله يهداج يا موزة لازم تخبرينها,, وانتي يا سلامة ما يحتاي تغارين ما شي بنت قدرت تدخل قلبي غيرج.

موزة: وين قوم أبوي.

سيف: تلاقو مع ريال فالمسيد يعرفونه وراحو الميلس عنده.

خليفة: انتو ما بتروحون وإلا عيبتكم القعدة.

سيف: أنا عن نفسي عيبتني القعدة.

غانم: إللي عيبته القعدة يقعد أنا صراحة بروح مع خليفة.

محمد: كلنا بنروح يلا سواف قم.

قامو وكل واحد عيونه على وحده محمد ما نزل عيونه عن موزة وسيف يطالع مريم ومتحسف لأن ما طفربها وخليفة يطالع سلامة وابتسامة انتصار على ويهه إلا غانم الوحيد كان محترم الكل وما طالع أي وحده.

ومر العيد عليهم وخلصت الإجازة والكل ردو لدواماتهم ومرن الأيام وبدو الطلاب امتحانات نص السنة أما الجامعة فبدو امتحانات الفاينل.

فبيت بومحمد,,, أم محمد قاعدة فالصالة ومعاها بناتها.

روضة: أوووف متى بنخلص الإمتحانات مليت.

ام محمد: غربلج الله من ثلاث أيام بس بادية امتحاناتكم قومي درسي يلا.

سلامة: روضة شو عندج باجر؟؟.

روضة بقرف: تاريخ.

سلامة: قولي جيه من الصبح.

ام محمد: أريد أعرف ليش تكرهين التاريخ.

روضة: شسوي أكره المواد الأدبية سلامي متى بتخلصين امتحانات.

سلامة: يوم الخميس.

روضة: يا حظج باجر الثلاثاء يعني ما بيكون باقلج إلا يومين آآآآخ يا القهر متى بروح الجامعة.

ام محمد: إن شاء الله قريب خلصي الإعدادية والثانوية وعقب بتروحين الجامعة.

روضة: لا تذكريني خيبة باقلي درب.

سلامة: ما عليج الأيام تركض بسرعة بدون ما نحس.

روضة: مبين تراه لين الحين ما خلصت ثاني إعدادي أحسلي أروح أدرس عل وعسى الأيام تمر.

ام محمد: وين خالد؟؟.

سلامة: يدرس داخل.

ام محمد:روحي درسيه هاي أول سنة عليه امتحانات.

سلامة: إن شاء الله اماية.

راحت سلامة ادرس خالد,,,, ومرن الأيام سلامة وخالد خلصو امتحانات واما روضة باقلها امتحان واحد وكانو كلهم قاعدين فالصالة.

بومحمد: ابوي روضة درستي؟؟.

روضة: هييه أبويه درست.

بومحمد: شو عليج باجر؟؟؟.

روضة: تربية إسلامية.

بومحمد: الله يوفقج.

روضة: آآمين يارب.

سلامة: أبويه وين بتودينا فالإجازة إن شاء الله.

بومحمد: انتو وين تبون تروحون.

روضة: أي مكان ينسينا هم المدارس والإمتحانات.

ام محمد: شورايك يابومحمد نروح صلاله من زمان ما رحنالها كلهم يمدحونها.


بومحمد: صدقج كلهم يمدحونها خلاص عيل بوديكم صلاله بس بشاور اخواني إذا بيروحون.

ام محمد: زين محلا السفر يوم تتجمع العايلة كلها.

بومحمد: خلاص تم الحين بروح أصلي العشى وبقول لخواني وبشوف بعد ناصرريل اختج إذا بيروحون ويانا.

طلع بومحمد وخالد يصلون,,, روضة خلصت امتحانات وكانت طايرة من الفرح وسوت حفلة صغيرة بمناسبة انتهاء الإمتحانات واحتفلت مع بنات عمومتها واما سلامة ومريم وموزة كانت فرحتهن اكبر من فرحة روضة لأنهم بيسافرون كلهم مع بعض ومن زمان ما سافرو مع بعض,,, وكلهم بروحون إلا عمهم حميد مايقدر يروح لأن عنده شغل وما عنده إجازة وبومحمد قال لأخوه إن بياخذ عبيد وريم وريما وياهم وعمهم وافق وحددو موعد سفرهم يوم السبت وبيقعدون فصلالة عشر أيام إن شاء الله.

نهاية الجزء الحادي عشر
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 يا ليت كل الرجال مثل مطلق ..|| قصه واقيه
0 رواية الحب المستحيل كاامله
0 الجوهره و فيصل ... احلى قصة حب كااااملـــه
0 رواية مالي نصيب فيك حتى لو تمنيتك
0 رواية انتظر كلمة احبك

  رد مع اقتباس
قديم 02-10-2013, 01:14 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو جديد

بيانات صمت الجروووح
تـاريخ التسجيـل : Jan 2013
رقــم العضويـــة : 144412
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 104 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : صمت الجروووح غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا الجزء الثاني عشر وإن شاء الله ينال اعجابكم


***********************************************


ويوم الجمعة الساعة 9,30 فليل,, سلامة فحجرتها ترتب أغراضها وتشوف إذا ناقصنها شي,, ويندق باب حجرتها.

سلامة: الباب مفتوح.

ويدخلون خالد وروضة ومحمد: السلام عليكم.

سلامة: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

محمد: شو سلامي خلصتي؟؟؟.

سلامة: الحمدلله خلصت وبسكر الشنطة.

محمد: زين لأني أريد احطها فالسيارة.

سلامة: شلها خلاص.

محمد: ما نسيتي شي.

سلامة: لحظة شوي ممممممم لا ما نسيت شلها.

خذ محمد الشنطة وحطها فالسيارة ورد يقعد عندهم.


روضة: ما صدق أول مرة نروح كلنا مع بعض أقصد يعني بعد ما كبرت.

خالد: أنا أتوقع إن هاي السفرة بتكون أحلى سفرة فحياتنا.

محمد: إن شاء الله.

سلامة: محمد قوم خالتي كلهم بيروحون؟؟؟؟؟.

محمد: هييه كلهم.

روضة: محد بينقصنا غير عمي حميد وحرمته.

سلامة: وعموه.

محمد: ريلها ليش ما يروح ويانا؟؟؟ هو عنده إجازة.

سلامة: يبى يوديهم خورفكان.

خالد: بكم سيارة بنطلع.

محمد: خمس.

روضة: منو بيردهن.

محمد: الدريولية.

سلامة: نسير تحت نتعشى أنا يوعانة.

محمد: يلا.

نزلو تحت ولقو امهم وابوهم يطالعون التلفزيون وقامو يتعشون وياهم.

فبيت بوغانم,,, مريم: غانم غااااااااانم.

غانم: نعم شفيج تزاعجين.

مريم: شو بعد تباني أحطلك.

غانم: انتي حطيتي كل إللي قتلج عليه.

مريم: هييه.

غانم: خلاص ماريد شي مشكورة ويزاج الله خير.

مريم: العفو بروح أشوف جسوم وسويرة إذا يبون مساعدة.

غانم: وزقريني من تخلصون.

مريم: إن شاء الله.

جاسم: أوووووف من هاي الشنطة ليش ما تسكر؟؟.

مريم: شفيك تتحرطم تقول عيوز مكسره يحالها.

جاسم: الشنطة ما طاعت تسكر.

مريم: قم خلني أشوفها شي طبيعي ما بتسكر ما مرتبة زين.

جاسم: حراااام عليج انا صارلي ساعتين أرتب فيها وتقولين مب مرتبة.

مريم: انزين لا تصيح انا برتبها.

وطلعت مريم ثيابه مرة ثانية ورتبتهن وسكرت الشنطة.

مريم: شفت إنها ما كانت مرتبة.

جاسم: شسوي ما عرف أرتبها شرات البنات على العموم مشكورة.

مريم: العفو وطلع شنطك جدام الباب.

جاسم: إن شاء الله.

راحت مريم عند سارة.

مريم: شو سويرة خلصتي ترتيب.

سارة: هييه خلصت وشنطتي ورا الباب.

مريم: زين عيل طلعي شنطج وبزقر غانم يحطهن فالسيارة.

زقرت مريم غانم وشل الشنط وحطهن فالسيارة.

غانم: خلاص ماشي غيرهن.

سارة: ماشي.

غانم: إذا متأكدين نروح نتعشى.

أما فبيت بوعبدالله,,,,

عبدالله: أسامي خلصتي ترتبين أغراضكم وأغراضي.

أسما: هييه خلصت.

منى: باباتي انا رتبت ثيابي بروحي.

شلها عبدالله: انتي شاطرة وشيخة البنات.

منى: وحلوه.

عبدالله يضحك: وحلوه بعد.

محمد: أبوي عمي خليفة يقولك طلع الشنط عشان يحطهن فالسيارة.

عبدالله: انزين.

منى: أنا أريد أروح عند عمي اريد أروح.

أسما: لا قعدي مكانج لعوزتيه من الصبح لاصقة فيه خليه يرتاح شوي.

منى زعلانة: أنا أريد عمي.

عبدالله: تعالي حبيبي أنا بوديج عند عمج.

منى بفرح: يلا نروح.

أسما: حرام عليك عبدالله من الصبح وهي قاعدة عنده خلاص مل الريال.

عبدالله: حد يمل من هالويه الحلو خليها تروح يلا باباتي روحي عند عمج.

منى: تعال معاي.

عبدالله: يلا ياي بس بشل الشنط.

وطلعت مع ابوها ومن شافت عمها ربعت عنده.

منى: عمي عمي.

خليفة يبتسملها: هلا والله بالغلا كله تعالي حبيبي.

منى: عمي أمي ما تخليني أقعد وياك.

خليفة: ما عليج من امج انا بضربها.

منى: لالا تضربها بعدين بتعورها بس نازعها ومش وايد بس شويه.

خليفة: هاهاهاهاهااههاهاها إن شاء الله,,, عبدالله بس هذيلا شنطكم.

عبدالله: هييه بس,, وين أبوي وأمي.

خليفة: كلهم قاعدين داخل يتريونكم على العشى.

عبدالله: محمد أبوي روح زقر أمك قولها عشى.

محمد: إن شاء الله أبوي.

منى: عمي بسرعة بسرعة عشان نسبق أبوي وأمي على العشى.

خليفة: يلا نسبقهم ليش لا هاهاهاهاهاها.

وبالباجر على الساعة 7 كلهم نشو وعلى الساعة 11 طلعو من البيت رايحين المطار وعلى الساعة 2 بطير طيارتهم إن شاء الله,,,, أول ماوصلو المطار شلو الرياييل الشنط وراحو يخلصون الإجراءات والحريم والبنات راحن يقعدن,,, البنات بصوب والحريم فالصوب الثاني.

موزة: قسم بالله فيني ارقاد فظيع,, أول ما بنركب الطيارة برقد.

سلامة: انتي رقدي وأنا بقرأ قصة.

مريم: يا حافظ عليكن وأنا شو أقعد أسوي إن شاء الله,, لا ماشي ارقاد ولا قراية قصة بتقعدن تسولفن وياي وغصبن عنكن.

روضة: أريد حلاوا.

سلامة: أنا عندي بس كيف بتاكلين؟؟؟.

روضة: عادي من تحت الغشاة.

سارة: لا بتفضحينا صبري لين ما نقعد فقاعة الإنتظار.

روضة: وأنا من وين بيني الصبر.

ريم: حشى مب يوع عليج توج متريقة.

روضة: وين توني متريقة؟؟!!! أنا متريقة الساعة 8 والحين الساعة 1وقت غدى.

خالد: يلا قومو محمد يأشرلنا.

ام غانم: يلا قومن ما بغو يخلصونا.

محمد: سلامي.

سلامة: نعم.

محمد: تعالي حطي جوازاتنا عندج وعطي مريم جوازاتهم وهذيلا جوازات قوم خالتي.

سلامة: محمد ماروم أشلهن كلهن بيطيحن اصبر شوي.

ولفت سلامة صوب البنات ومحد كان منتبهلهم إلا موزة.

سلامة:موزان تعالي.

محمدرفع عيونه يطالع موزة.

موزة: شو تبين.

سلامة: تعالي خذي جوازاتكم عن محمد.

موزة: هلا محمد شحالك.

محمد: بخير الله يسلمج شو حالج انتي؟؟؟.

موزة: الحمدلله بخير.

محمد: خذي هذيلا جوازاتكم.

موزة: مشكور.

وتقرب سيف عدالهم.

سيف: شو تسوون ليش تمشون مع بعض.

سلامة: محمد يعطينا الجوازات.

سيف: هييه زين انتي وياهم على بالي بروحهم.

محمد: صدق ما عندك سالفة.

بومحمد: يلا دخلو عندكم نص ساعة إلي يبى ياكل ياكل وإلي يبى الحمام يروح الحمام.

وقعدو الحريم بصوب والرياييل فالصوب الثاني.

روضة: حد يقوم وياي أنا يوعانة بسير أيبلي شي أكله.

ام محمد: قري وين رايحة ما تستحين.

روضة: لا والله ما استحي أنا يوعانة وما أقدر أتحمل أكثر سويرة قومي وياي حد يباني أييبله شي.

سلامة: ماي.

روضة: وغير ماتبون برايكم ريم ريما تبن شي.

ريما: مشكورة ما نبى.

سارة: برايكم انتو الخسرانين.

وهن رايحات شافن غانم وعبيد.

غانم: إيه اليهال وين رايحات.

روضة: يوعانة بيبلي شي أكله.

عبيد: ردن مكانكن نحن بنيبلكم شو تبون.

روضة: محد يبى شي إلا أنا وسويرة.

غانم: انزين خلاص روحن ونحن بنيبلكم كلكم.

وبعد نص ساعة.

بوغانم: يلا قومو ما باقي إلا عشر دقايق على موعد الطيارة.

وراحو كلهم صوب الطيارة وفجأه منى صاحت واسما تحاول تهديها.

عبدالله: شفيها منى.

اسما: مادري شوفيها فجأة انفجرت.

عبدالله: حبيبي شوفيج.

منى ما سكتت زادت صياحها واسما وعبدالله مب عارفين شو فيها والكل وقف يبون يعرفون شوفيها منى ويبونها تسكت لأنها صدعت كل الموجودين فالمطار.

اسما: انزين شوفيج ليش تصيحين شو تبين.

عبدالله: شليها برايها تصيح.

اسما: مارمتها مب طايعة تتحرك.

عبدالله: قومي أنا بشلها.

شلها عبدالله بالقو وهي تضاربه وترافس.

عبدالله: مناية عن البزا,, يلا نروح.

أم عبدالله: شو بلاها.

عبدالله: شدراني مب طايعة ترمس إلا تباغم ما عليكم منها انتو مشو.

وتقرب خليفة عدال عبدالله: حبيبي منى شوفيج.

سكتت منى فجأة مثل ما صاحت وطالعت عمها ومدت إيدها عشان يشلها.

خليفة: تعالي حبيبي.

من شلها لوت عليه بقو وصاحت.

خليفة: خلاص حبيبي شو فيج لا تصيحين .. الحين بنركب الطيارة شوفي حبيبي الطيارة.

منى تمش دموعها: وينها.

خليفة يبتسم: هناك شوفي.

منى: وايد حلوه.

عبدالله: بسم الله انت شو مسوي بالبنت.

ركبو الطيارة وخليفةمقعد منى وياه و سلامة ومريم وموزة قاعدات عدال بعض.

مريم: والله شكل خليفة مع منى روعة واايد حنون.

موزة: محد يروم يسكتها غيره.

مريم: لهذي الدرجة متعلقة فيه.


موزة: وايد بدرجة رهيبة طول الوقت قاعدة وياه وإذا يبى يظهر كله بالدس وأحيانا يشلها وياه وإلا يوديها السوق ياخذلها شي وعقب يروح عنها.

مريم: أها يعني مبزنها ,,, الله يعين حرمته عليها.

موزة: هاهاههاها صدقج.

لفت مريم على سلامة.

مريم: سلامي شفيج ساكته.

سلامة: ماشي.

مريم: شو حاطه ورا ظهرج.

سلامة: ماشي.

مريم: طلعي إلي خاشتنه ورا ظهرج بسرعة.

سلامة: ماريد.

مريم: أنا براويج. ويلست مريم اتضارب سلامة لين ما طلعت سلامة شو ميوده ورا ظهرها.

مريم: وأنا أقول ليش البنت ساكتة عثرها تقرأ قصة ما بعطيج إياها لين ما نوصل صلاله.

سلامة: لا خلاص بحطها فالشنطة بس لا تشلينها انتي.

موزة: ليش؟؟.

مريم: لأني آخر مرة شليت عنها قصة وسختلها إياها.

سيف: أوووف شو هاي الحشرة انتي ما ترومين تسكتين.

مريم: أنت ليش تتدخل؟؟.

محمد وسيف قاعدين عدال البنات على يمينهن.

سيف: أنا أبى أرقد.

مريم: انزين ارقد حد ماسكنك.

سيف: صوتج ما يخلي حد يرقد.

مريم: حط كلينكس فذنيك أنا ما بسكت وإلا تحملني ساعتين ونص.

محمد: هاهاهاهاهاها انت شو تبى تناقرها لو شو ما سويت مابتروم على مريم.

سي: أشهد إني ما اروملها ملسونة.

مريم: ملسونة بكيفي أنت شعليك.

سلامة: الله يعينج يا سلامة قاعدة فنصهم.

محمد: سواف نروح عند خليفة وغانم شوي.

سيف: يلا عشان نفتك من صوت بعض ناس.

مريم: هذيلا الناس صوتهم أحلى من صوتك.

سيف: حد قال إنج انتي المقصودة.

محمد: يلا يلا نروح انتو ما بتخلصون.

وعند خليفة وغانم.

سيف: ياعيني عليك يا خليفة اسميك ما بتعب حرمتك يوم بيكون عندكم عيال.

خليفة: ليش؟؟.

سيف: ما تشوف عمرك كيف تعابل منى أكيد عيالك بتعاملهم أكثر من هذي المعاملة.

محمد: منى حبيبي ليش كنتي تصيحين؟؟.

منى بدلع: لأني ما شفت عمي وفكرت إن نسيناه وخليناه بروحه عشان جيه صحت.

الكل: هاهاهاههاهاههاها.

خليفة يبتسم: فديت إلي يحاتوني.

سيف: ما سمعج أبوج وإلا عادي ينتف شعره.

عبدالله: ما يحتاي سمعت.

عبدالله يوجهه كلامه لخليفة: انت أكيد ساحر بنتي.

غانم: عبدالله لا يكون تغار.

عبدالله: إلا بموت من القهر متعلفة فيه أكثر عني أحسلي أرد مكاني عن لا أسمع كلام ثاني بعد خوفي تقول إنها ما تحبني.

منى: باباتي أنا أحبك.

الكل: هاهاهاهاهاهاهاههاها

و رد كل واحد لمكانه و وصلو صلالة وكانو مستأجرين أربع سيارات بومحمد وام محمد وسلامة وروضة وريم وريما فسيارة ,,,,, وبوغانم وام غانم ومريم وسارة وجاسم وخالد فسيارة ,,,,, وبو عبدالله وام عبدالله و عبدالله واسما وموزة ومحمد ومنى فسيارة ,,,,, وخليفة وغانم ومحمد وسيف وعبيد وأحمد فسيارة ,,,,, ووصلو المجمع السكني وما خذين أربع بيوت وتقسمو نفس التقسيمة وأول ما وصلو ارتاحو شوي و صلو المغرب وكل حد شل حرمته راحو السوبر ماركت ياخذون أغراض وعلى الساعة عشر ردو وكل حد سوى لعمره عشى وتعشو وعقب كلهم رقدو من التعب.
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 يا ليت كل الرجال مثل مطلق ..|| قصه واقيه
0 رواية الحب المستحيل كاامله
0 الجوهره و فيصل ... احلى قصة حب كااااملـــه
0 رواية مالي نصيب فيك حتى لو تمنيتك
0 رواية انتظر كلمة احبك

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية جديدة للدكتورة ناعمة الهاشمي 2012 تعالوا يا بنات رواية شما وهزاع احلى رواية محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-21-2012 05:50 PM
رواية احبك خنجر بصدري اذا شلته يأذيني [ بقلمي ] دلع الخيال استراحة قصص وابداعات الاعضاء 7 04-02-2012 04:41 AM
رواية احبك خنجر بصدري اذا شلته يأذيني [ بقلمي ] دلع الخيال استراحة قصص وابداعات الاعضاء 0 01-14-2012 08:16 PM
تعبت من كثر ما ادور على حبيبي بس ما راح اتعب من كلمة احبك وببقى احبك لو صديت عني وتخليت يا حبيبي بنت البلاد UAE شعر و خواطر 6 02-22-2010 01:28 PM
كلمة احبك قـلب دبـي الإستراحه العامة 12 11-16-2009 08:01 PM


الساعة الآن 09:49 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML