إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

:: الأناقة والأمان: كل ما تحتاجين معرفته عن قفازات اليد النسائية (آخر رد :raqm1)       :: العباية السوداء اختيار مثالي للاستخدام اليومي (آخر رد :raqm1)       :: دليلك الشامل لتنوع أنواع الأحذية الرجالية وكيفية اختيار الأفضل (آخر رد :raqm1)       :: ما تفسير حلم القطط؟ (آخر رد :نوران نور)       :: أهمية عملية تركيب مسمار نخاعي في الساق (آخر رد :نوران نور)       :: الكفن في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير الحرق بالماء الساخن في المنام للمتزوجة (آخر رد :نوران نور)       :: ما تفسير حلم الثعبان؟ (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير رؤية الصراصير في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: اكل النبق في المنام (آخر رد :نوران نور)      

إضافة رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-02-2013, 11:10 AM
عضو ماسي
بيانات محروم.كوم
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
الجنس : female
علم الدوله :
 المشاركات : 2,100,614
عدد الـنقاط :3341
 تقييم المستوى : 2139

Hi,

The bug I had upgrading to vB5 beta 21 is resolved with beta 23:
This SQL Query would go into an error due to a MySQL memory limit.
UPDATE vb_node AS n
INNER JOIN vb_text AS t ON t.nodeid = n.nodeid AND n.hasphoto = 0 AND n.hasvideo=0
SET n.hasphoto = 1 WHERE t.rawtext LIKE '%[attach%';
former post for records here

So, I did updated my DB to vB5 and all was ok. Modules and Plugins have been disabled first.
=> Issue 1 : I could not connect as a user to the root of forum, a Deny access right would be showed to me.

Ok.. I logged as the admin to the ACP and went through some menus, adding removing styles.. nothing fancy as the default one would always be vB5..

=> Issue 2 : After 10 minutes, I have an error message that showed up.. "the page cannot be rendered" on the ACP and the same message was shown on the forum root (browsable only with the Admin) and now, blank pages..
Should you like the forum url : http://www.ezprit-motard.org/forum/

I tried the tips there
- .htaccess, repair vb_template table, re upload the forum in ascii nothing really helped.

The code in return shown in the page is (with the good < and > just replaced for the view on the forum) :
HTML Code:
(!DOCTYPE HTML PUBLIC "-//W3C//DTD HTML 4.0 Transitional//EN")(HTML)(HEAD)(META content="IE=8.0000" http-equiv="X-UA-Compatible") (META content="text/html; charset=windows-1252" http-equiv=Content-Type)(/HEAD)(BODY)(/BODY)(/HTML)

Maybe you would have some things that I could do on the SQL or file system back to reset that ?

Thanks for any idea.
Pierrick
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Upgrade issues محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 09-28-2012 08:50 PM
Upgrade issues 3.5.2 to 3.8.4 PL2 Please help... محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-05-2010 09:10 PM
Upgrade issues 3.5.2 to 3.8.4 محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-04-2010 10:20 PM
CMS Some issues after upgrade to 4.0.3 محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-23-2010 10:17 PM
upgrade issues محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-27-2009 01:20 AM

الساعة الآن 10:27 AM