إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: شركة البركة: وجهتك الموثوقة لـ شراء اثاث مستعمل بالرياض بأسعار مجزية وخدمة احترافية (آخر رد :خبير سيو)       :: تركيب مظلات بأشكالها وأنواعها في الطائف | أفضل خدمات الظل والحماية 0556109470 (آخر رد :ksa ads)       :: تفصيل بيوت شعر ملكية بالرياض – خيام فاخرة بأفضل الأسعار | مؤسسة قمم الرياض (آخر رد :ksa ads)       :: أفضل خدمات بناء هناجر ومستودعات بالرياض 0563866945 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل انواع منظم العاب أطفال,ارخص اسعار منظم العاب أطفال (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: أفضل مقاول تشطيب بالرياض | مؤسسة تشطيبات داخلية وخارجية 0551033861 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل متجر ملابس حريمي,ارخص متجر ملابس حريمي,ارخص اسعار ملابس حريمي (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: ضيافة قهوجي ومباشرين قهوة في جدة | قهوجيين رجال ونساء للمناسبات 0539307706 (آخر رد :ksa ads)       :: مساج منزلي بحائل للتواصل الاعلان للايجار 0562558590 (آخر رد :رودى طه)       :: منسقة مساج الرياض 0596954027 (آخر رد :رودى طه)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-01-2013, 01:11 AM   رقم المشاركة : [ 26 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية Šπ̵яσΌςђɪ̇ ‬

بيانات Šπ̵яσΌςђɪ̇ ‬
تـاريخ التسجيـل : Dec 2012
رقــم العضويـــة : 143982
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 15 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : Šπ̵яσΌςђɪ̇ ‬ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

.
.
.
سآره : لاتستهبلون وين مكيآجيَ ؟
عآيشه : تستهبلين وين حطيتيَ مكيآجج آنتيَ "
سآره : بـ السيآرهه بس فيَ هنآآ كنت مخليه آآكيد بغرفةة شوآآخ "
شيخه : هآج مفتآح غرفتيَ مَ آظن بتلاقين "
سآره تآخذ المفتآح : بلاقي صدقينيَ
وتظهر من الغرفه "
^

.... : لحظه "
سآره تطالعه : آآمر ؟
.... : عسى بس متهنيَ ويآه ؟ تستحين منه ؟ تحبينه ؟ مستانسه وياه ؟
سآره : هيَ متهنيه الحمدلله " وتجآهلته وفتحت باب غرفة شوآخ ودخلت "
.... رآح ورآها "
سآره : آنت شَ تسوي هنآ آطلع برع "
محمد : آنا اللي بعتج عشانه ؛ م تحسين والله م تحسين آحببج والله آحببج و ع كيفي قلت اعجاب ؛ آنا قببل كنت انصح واليؤم ابا حد ينصحنيَ عن الغلط اللي اسويه حبج اكبر غلط فآهم هالشيَ بس قلبي مب راضي يفهم ؛ والله قلبي مشتعل من البارحه من يؤم صرتيَ له "
سآره تطالعه : بس محمد ليش هالرمسه الحين انا صرت معرسه الحين وآحب ريلي "
محمد : ججججآب لاتذكرين حبج له يداممي لا اسوي شيَ تندمين عليه "
ساره : آنت محمد ؟
محمد : محمد القاسي َ اللي تغير من بعد رؤحتج لـ غيره "
ساره : محمد آظهر برع ش بيقولون اذ شآفوك بـ غرفة شوآخ وآنا مؤجؤده دخيلك لاتمشكلني ويا مآيد "
محمد : هه مسكينه انتيَ
سآره تطالعه : ...
محمد : ترآآ بكؤن ؤيآج بـ السفره
سآره : ششؤه ؟
محمد : مَ ترؤمين حتى تقولين لـ مايد مَ بنسآفر حرآم تحرمينه من الشهر العسل "
سآره : افف
كآنت بتظهر بس حط ايده ع الباب
محمد : مَ خلصت كلاميَ "
خليفه بعصبيه : مممممحمد
سآره تطالع خليفه مصدؤمه ؟؟
خليفه : سؤير سوالج شي ؟
ساره : لاه بس خلوف لاتفهم غغلط "
خليفه : لاتخافين اععرف كل شيَ آنا رؤحي عند البنآت ويعطيهآ علبة المكيآج "
محمد : آآنت بكيفك تخليهآآ تظهر ؟
خليفه : محمد آآفهم الحين صارت لـ غيرك تفهم شَ يعنيَ لـ غيرك وآنت بترؤح وياهم ترككيا لـ شوه تحاتيَ بتشوفهآآ بس عن هالحركآت دخيلك مب يآهل انت ولا مرآهق آنت عآقل رآشد ؛ مححآميَ آسمك رؤحه يهز الارض "
محمد : ليش مَ هزهآ هيَ وحبتنيَ "
خليفه : محمد لاتقسي دخيلك "
محمد : نادلي شوآخ خل اسولف وياها ابا انسى اللي صار ؤيا ساره "
خليفه يبتسم : تآمر آمر "
.
.
.
سآره تنزل تحت ولا تعدل مكيآجهآ كآن ويهآ مصفر "
مآيد يطالعهآآ : فيج شيَ حبيبيَ "
سآره تبتسم : لاه لليش ؟
مآيد : مآآدريَ ويهج منخطف لونه "
سآره : لاه وآيد عصبت ع البنآت يمكن عسب جذآآ "

بوعباديَ : مَ عليك تدلع عليك "
سآره تبتسم وتلصق فيه : تععرف آنه وآيد تقهرنيَ بس آحببك "
مآيد : لاه والله خليتينيَ ويلستيَ عند خآلج ؟
سآره : آنا طول العمر ؤيآك خلنيَ ايلس ؤيا خالي شوي قبل السفر "
مآيد يبتسم : مسمؤح لج "
بوعباديَ : تعالي يَ رؤح خالج "
اليده كآنت يالسه حذآل مآيد "
يدؤه : هآه مآيد عسآك مرتآح "
مآيد : الحمدلله يدؤه "
يدؤه : حط بالك عليهآ هآي آصغر بنيه بـ العآيله "
مآيد : بقلبي هيَ قبل مَ تكؤن بـ عيؤنيَ "
سآره : خآليَ شوفه "
بوعباديَ : وآيد يحبج "
سآره : هيَ والله خاليَ وآيد وآيد مَ شفته اليؤم شَ سوآ عشانيَ "
بوعباديَ : آهم شيَ آنج تحبينه ويحبج وتصونينه بنتيَ ؛ ومَ عليج بغيره ولاتكدرين خآطرج ع شيَ سخيف "
سآره فخاطرهآ : كآنك فآهمنيَ خاليَ : لالاه خاليَ م عليكك "
^
محمد وخليفه ينزلون وهم يضحكؤن
بو فيصل : ونسونآآ ويآكم "
خليفه : مَ شيَ خاليَ تذكر حمؤد موقف وخبرنيَ اياه وتمينآآ نضحك "
مآيد : خلوف حمؤد مَ قررتو تعرسسون ؟
محمد : لاه وين ممآيد تؤه النآآس لاحقين نحن "
خليفه : مَ عليك ميؤد بنعرس بنعرس "
بوعباديَ : خلاص عيل حرمةة خليفه ساره تختآرها "
خليفه : آآؤكك مب مشكله "
سآره : تبآآ وحده تركيآآ ؟
خليفه : هههههههههههههههههه من صدقج تبين آميَ مَ آدخخلنيَ البيت "
سآره : خخخالوه فآطمه "
آم خليفه : هآه بنتي َ "
سآره : شو رآيج آيب وحده تركيآآ لـ ولدج ؟
آم خليفه : هؤ شو نآقص ولديَ ليش مَ يآخذ بنآت بلاده مَ لاقى
سآره يرن فونها : آآلؤ "
سآره : لالاه اخؤي لحظه شؤي // ميؤد آنت مآخذ فؤني ؟؟
مآيد : آآونه منوه اللي دآق ؟
سآره : يمكن سيف "
مآيد : عطيني الفون "
يظهر برع عسب يرمس فون "

حمني : سآرؤه وين خولة ؟
سآره : فؤق بغرفتي "
حمني : زين برؤح لها "
سآره : تريآآ بي ؤياكك "
.
.
.
آم عبدالله : حآطيلكم الفاله بـ الصاله الثانيه تفضللؤ
بوعبدالله : آن شاءء الله آقربؤ "
نشو الشبآب يآكلون "
.
.
.
مآيد : هههههههه يللعن ؤيهك حرمتيه لاترمس عنهآآ جذآآ "
سيف : هآه ميؤد ليككؤن متعمدآآ تبآآ تشوف بنت ولا ولد " ععاديَ ترا تصصير "
مآيد : بيك كف لـ بيتكم "
سيف : هههه اسولف الله يحفظهآآ لكك "
مآيد : آآمين "
سيف : هآه معرسسنآآ "
مآيد : هيَ معرسكم "
سيف : عسى مرتآآح "
مآيد : سوآف آنصحك تعرسس "
سيف : ههههههههه عرض مغري هآآه " بدؤرلي وحده شرآ حرمتك موآفق "
مآيد : خسي مَ تلاقي هيَ نآدره "
سيف : مب مشكله رؤح لهم الحين وبشوفك بـ المطآر بيَ آودعكك "
مآيد : هههه خلاص تمآم "
.
.
.
شيخه : ههه والله حمؤد تحفه "
آسما : لليش ؟
آميره : صح شَ كآنو يبون فيج هؤ وخللوف "
سآره تسمعهم وتتعدل وهيَ سآكته "
^
شيخه : نعععم ؟
محمد : افاا آنا اتحرآج تغيرتيَ بعد البارحه "
شيخه : لليش يعنيَ عادييَ "
محمد : هآآه البآرحه عآديَ ؟؟
شيخه : حححمؤد آسستح ع ؤيهك كيف تسآلنيَ جذآآ ؟
محمد : آآسولف لاه "
خليفه : شوآخ شوفي ترآآ آنا وحمؤد خذنآآ قرآر سريع تؤه آنه بنعرس بس بشرط "
شيخه : اللي هؤ ؟
خليفه : تخبرينآآ شو يصصصير ؟
شيخه : يَ المصصصصآخه الحين مسوين عمآركم مسآكين آنتؤ دوآهيَ " مَ تستحؤن ع ويهكم "
محمد : قصري حسج عن حمنيَ وبرهؤم يسمعؤنج والله بنرؤح فيهآآ "
شيخه : حتى آنت محمدؤه آختربت محد يقعدكم ببيتنآآ "
خليفه : عفوآآ اي بيت تقصدين ؟
شيخه : هآآه "
خليفه : هيَ اتحرآ بيت قوم عليَ "
شيخه : لاه "
.
.
.
آميره + خوله : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه آآسميه ويهج آستوآآ قوطيَ "
شيخه : لاه وين والله سؤآلف ؤيآهم "
آسما ترؤح صوب سآره : فيج شيَ ؟
سآره : لاه ليش ؟
آسما : مو من عؤآيدج تسكتين يؤم يضحكؤن البنآت "
سآره تبتسم : خلاص تغيرت لاه "
آسما : بخبر آخؤيَ ككيف يغير سآرؤه المرحآآ لـ سآرؤه كئيبه "
سآره : ححرآم عليج مب كئيبه والله بـ العكس مستآنسه "
آسما : بـ البدايه كآن وآضح بس الحين لاه "
سآره : مَ عليج شويةة تعب "
آسمآ : عيل لاتقصين ع ؤيهج وآتمين تلعبين بـ المكيآج "
سآره : تممآم " . .
آم عليَ : بنآتيَ حآطيلكم الفاله تعالو تآكلون ورآكم سسفر "
آسما : آآن شاءء الله آميه "
شيخه : يَ الله بنآآت خل ننزل تحت ’
.
.
.
مآيد : تآآكلون من دؤنيَ والله حرآم عليكم "
عبدالله : محد قآلك ترؤح ترمس ربيعك وَ مَ تلحق "
بوعبدالله : تععال النسيب بعدنآآ تؤنآآ بآدين نآآكل "
محمد يطالع عمه وهو ينآديَ مآيد بـ النسيب "
فخآطره : [ آنا اللي لازم ككآن ينآدينيَ بـ النسيب آنا اللي لازم كآنو يربطؤن آسمهآ بـ آسميَ والله حرآم آنا اللي ضيعتهآآ "
خليفه : حمؤد خبرتهم ؟
محمد : ععن شوه ؟
خليفه : ععن السسفره "
محمد : لاه اصلا مَ فهم شو يقصد خليفه "
عمآر : جيه شو السالفه ؟
خليفه : الله يسلمكم محمد عنده هالفتره قضيه بـ تركيآآ فـ بيَ ويآآكم " ومستحيَ يخبركم ععسب مَ تتحرؤنه بيَ يخرب عليككم "
مآآيد : بـ العكسس والله بنسستآنس كلنآآ سسوآآ "
خليفه : قتله جذآآ بتقولون بس هو مب طآيع يفهم "
طآرق يضرب جتفه : والله بنستآنس مَ عليكك "
محمد : تممآم "
.
.
.
آم عبدالله : آسمآآ تعالي حبيبتي قعدي ع يساري " وتعالي عؤاش يلسي ع يميني "
سآره : ططآعو آميه " ععموه ليلى "
آم علي : هاه حبيبتي "
سآره : شؤفيهآ تغآيضج "
آم علي : اصلا هي غيرانه آنا عندي 3 جنآت وهي جنتين "
سآره تصآرخ : آيؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤآآآ هاي هي الرمسسه "

صؤب الشبآب "
خآلد : مَ فيَ غيرهآآ اللي صرخت "
مآيد : آنت اسسكت خلهآآ تستآنسسَ "
حمنيَ : والله حيهآ سسآرؤه بسير آشجعهآآ "
طآرق : والله خخللوف آخؤك مب صآحيَ "

وعقبهآآ الريآيل كلهم يآخذون آكلهم ويرؤحؤن صوب الحريم "
وكل وآحد يالس ويآ حرمته "
عبدالله بصوت وآطيَ : آشتقتلج "
عؤآش تبتسم وبـ نفس النبره : آناآ آككثر "
عليَ : كلي حبيبيَ بـ العآفيه عليج "
شيخه : ليش مَ كلت آنت ؟
عليَ : كلت حبيبيَ آحس بطنيَ كبر من كثر مَ كلت "
خوله : حبيبيَ مب مآكل شوه ؟
خآلد : لاه وين من مسآع نحن نآكل قبل لا يحطون فآلتكم نحن كنآآ نآككل "
خوله : بـ العآفيه "
طآرق : بتنفجرين من التفآح غيري كليَ شيَ ثآنيَ "
آميره : هههه آآحب آآحب آسفه مَ بغغير "
طآرق : آنزين آعزمينيَ "
آميره : قول آنه فخاطركك " وتلقمه "
عمآر : شوفيهم ككيف لقمينيَ آنزين "
آسما : تحط السؤيت كله بـ حلج عمآر "
عمآر : والله بـ وريج ترييَ "
آسما : هههههههههه محد قآلكك تغغآر كنت بلقمك بس آنت غيؤر "
سآره كآنت يآيه تآكل الفرآوله "
مآيد : لحظه
سآره تطالعه
مآيد قرب ويهه منهآ وعض نصه من حلجهآ "
سآره تطالعهآآ وخلاص محمره مَ ترؤم تطالع البآجين "
الكل : عععععآآشش عععآششش ههههههههههههه "
مآيد يضحك بخبث "
سآره بعدهآ تطالع مآيدد تحس مَ ترؤم تطالع آبوهآ ولا آمهآآ "
بوعبآديَ : سآرؤه حبيبتيَ ععاديَ تصير "
سآره تطالع خالهآآ : آناه مَ قللت شيَ آنزين " ونشت "
مآيد : بس آنا للحين مَ سويت شيَ " يمسك آيدهآ ويفرهآ بحظنه "
سآره تطالعه بـ حيآآ : ممميؤد
مآيد : شوه حبيبيَ "
سآره تطالعه : حرآم لاتحرجنيَ يدآمهم "
مآيد يقرب ويهه من ويهآآ : صدق ؟
سآره : ححرآم ميؤد "
مآيد : قوليَ يدآمهم بـ الاول آحببك حبيبيَ "
سآره : لاتستهبل "
مآيد : 3
سآره : مميؤد "
مآيد 2 "
سآره : بس "
مآيد : وووآحد
سآره تغمض عيؤنهآآ "
مآيد يبوس خشمهآآ : آآحببهه آناا "
سآره بصوت وآطيَ بس الكل سمع : آنت ععمريَ مو بس حبيبيَ "
خالد يصصفر : آآيؤآآ "
الكل : الله يخليككم لـ بعضض , "
مآيد + سآره : آآممين "
محمد يطالعهم بغيضض "
يلست حذاله وشبكت ايدهآ بآيده ؛ وشآفت محمد بنظره و م عبرته ععقب "
مريم آم خآلد : بنتي آقري ع رؤحج و ع ريلج ورقي رؤحج وريلج عآدي تصيبكم ععين "
آمنه آم حمآده : هي ؤالله حتى الباجين "
محمد : ي الله م بقاا شي ع الطيآره خلنآآ نرؤح "
والكل نش يسلم ع الثآنيَ "
.
.
.
بـ المططآر السآعه 3 الظهر "
كل وآحد شآبك آيده بـ آيد حرمته الا محمد يمشيَ بـ الاخير "
مآيد : حمؤد جيه تمشيَ رؤحك تعال صؤبنآآ "
محمد : لاه خؤفي سآره تتضآيق "
مآيد : آفاه ؟ الحين سآره اللي تتضآيق منك ؟ سؤير متضآيقه منه آنتيَ ؟
سآره تهز رآسهآ بـ لااء "
مآيد : شفت ’ عن الدلع زآيد وتعال صوبنآآ "
ومشؤ سآره ومآيد ومحمد سسوآآ "
.


.

بعد مَ خلصو آجرآءآت السفر وصلههم البآصص للـ الطيآره "
وكآن محمد حآجز لهم بـ الـ vip "
عبدالله و عآيشه وعلي وشيخه يالسين سوآ "
مآيد ومحمد وسآره يالسين سوآآ "
عمآر و آسما وخالد وخوله سوآ "
وطآرق و آميره رؤحهم "
.
.
.
عمار : آآسؤم "
آسما تطالعه : هآه حبيبيَ "
عمآر : سآره ومآيد مضآربين ؟
آسما : لاه بسم الله عليهم ليش تسآل ؟
عمآر : سآرؤه ويهه مخطوف "
آسما : بينيَ وبينك يمكن متضآيقه آنه محمد ويآهم وفوق جذآ يالس ؤياهم "
عمآر : ليش ؟
آسما : تستهبل ؟ ترآ كآن خآطبنهآ "
عمآر : بس عاديَ نسى السالفه آكيد "
آسما : لاه حبيبيَ صدقني مَ نسى "
عمآر : هو قآل آنه كآن معجب بعد "
آسما : عمآر آنت من صدقكك مصدق بعد ؟ بعد كل اللي سوآه تقول معجب آرقد آرقد آقولك "
عمآر : هههههه شعععرفنيَ آنتيَ وآفككآرج "
آسما : لاتسسأل عيل "
.
.
.
خوله : خللؤد تكككفى نسينيَ آنه الطيآره بترتفع آآحس بـ خخؤف "
خآلد يشبك آيده بـ آيدهآ : حبيبيَ آنتيَ لاتحآتين تمج تسولفين و مَ بتحسين "
خوله : شفت آبويه ككيف دمعةة عيؤنه ع سآره ؟ من زممآن مَ شفته جذآآ "
^
سآره تحظنه : خخآليَ تحمل بـ عمرك ؛ جد لاتنسى دؤآك ولاتعصصب ع آي شيَ "
بوعبآديَ : من عيؤنيَ بنتيَ ؛ آنتيَ حطيَ بالج ع ريلج وحطيَ بالج ع رؤحج كليَ عدل و آهم شيَ سعآدتج آنتيَ وريلج وتكدرين خآطرج لـ شيَ "
سآره تحظنه قو : بـ آششتاق لك ؛ دؤم خل فونك ؤيآك بدق لك وبسآل عنك مؤ تنسآنيَ دؤم آذكرنيَ خاليَ "
بوعباديَ يحب رآسها : الله يحفظج بنتيَ دؤمج بباليَ الحين تبينيَ آنسآج "
سآره : لااالااه مَ تنسسآنيَ "
بوعباديَ : مَ بنسآج " وتدمع عيؤنه "
سآره : ليش خاليَ تمسح دمؤعه ؛ مممن متى خاليَ تنزل دمؤعك الغاليه عشآنيَ ؟
بوعباديَ : آآول مره تسآفرين دؤنيَ تحيدين كل سفرآتنآآ سؤآآ ؛ واليؤم عندج ريلج "
سآره تحب رآسه : بس آنت آبوي الثآني "
بوعباديَ : حبج ربج بنتيَ ؛ ربج الحآفظ "
^
خالد : هيَ والله آول مره آحس آنه ساره متعلقه بـ خالي عبدالكريم جذآآ حتى آبوهآ مَ ودعته جذآآ "
خوله تبتسم "
خآلد : ليكككؤن غآرت حرمتتيَ "
خوله : تبآآ الصدق معنه آبويَ بس جذآآ مَ ودعنيَ "
خآلد يبتسم : ولا عمره بيؤدعج جذآآ وآصلاا آنا مؤجؤد "
خوله : مَ آنحرم منكك حبيبيَ "
خآلد : يعنيَ مَ حسيتيَ بـ الخوف ؛ ولا منج "
خوله : لليش نحن بـ الجؤ الحين ؟
خآلد : هيَ حبيبيَ "
خوله : آنت لهيتنيَ وتميت تسوللف "
خآلد يرص ع آيده آآقو : ولا عمرج بتحسين بـ الخوف حيآتيَ ويحب رآسسهآ "
.
.
.
طآرق : بلاج حبيبيَ تطالعينيَ جذآآ "
آميره تسدح رآسهآ ع جتفه : يعنيَ كنت متوقع بعد كل اللي صآر من بينآ بنكؤن سوآ وبنرد شرآ قبل ؟
طآرق : تصدقين لاه , ولا كنت آفتكر بعد "
آميره تسرح "
طآرق : وين رحتيَ ؟
آميره : شيَ سؤال يدؤر بباليَ ؟
طآرق : اللي هؤ ؟
آميره : بتجآوب بصدق ؟
طآرق آكيد "
آميره : آنت صدق فتره كرهتنيَ "
طآرق يضحك : ههههه "
آميره تطالعه : . . .
طآرق : كنت حآس آنج بتسآلينيَ هالسؤآل "
آميره : آنزين جآؤب "
طآرق يمسك آيدهآ : آنت تصدقين آنيَ كرهتج ؟
آميره : لااه ؟
طآرق : كنت آقسى يدآمج بس آآحن وآآيد وآآيد وكنت قبل لا نتلاقى آخؤيَ عللؤ يهزبنيَ ويقوليَ لا تظهر يدآمه ويلس يهزبنيَ وينصحنيَ بس آنا يؤم كنت آشوفج آنسى كل شيَ وآتذكر بس آنيَ لازم آقسى لازم آفهمج حبيَ بهالقسؤه كنت آعذبج وآيد صح حبيبيَ ؟
آميره : صح بس تدري قبل بيؤم شوفتك آتم آفكر فيك وآقول بـ خاطريَ ش بيسويَ هالمره "
طآرق : ككنتيَ تستآنسين ؟
آميره : تصدق هيَ "
طآرق : غغريبه آنتيَ .
آميره : آآنت كل حيآتيَ "
طآرق : وآنتيَ كل دنيتيَ "
.
.
.
عليَ : ترآ بآخذلج شقه بـ شآرجه "
شيخه : لليش ؟
عليَ : عسب آتمين هنآك وآنا بـ الدؤآم "
شيخه : ليش ؟
عليَ : بلاج ليش وليش ؛ عسب تكونين قريبه منيَ مَ آضرب خط من شآرجه لـ دبيَ " وتكونين قريبه يؤم آحتآج آنيَ آيج "
شيخه : تستهبل حمؤد دؤآمك شفتآت يعنيَ عاديَ تخلينيَ شبه يؤم كآمل بـ الشقه رؤحيَ "
عليَ : شو فيهآآ "
شيخه : الا فيهآآ آنا جبآنه والله مَ آبيه وآنت شكلك نسيت آنيَ آدرس
عليَ : هيَ والله مَ حطيت بباليَ "
شيخه : مَ يصصير جذآآ لاه ><
عليَ : عاديَ حبيبيَ يصير آنقل دؤآميَ من شآرجه لـ دبيَ "
شيخه : آونه يصير ؟
عليَ : هي يصير بطلب نقل "
شيخه : الحمدلله يعنيَ مَ بتكؤن بععيد ععنيَ ؟
عليَ : ولا لحظه ,
شيخه : هههه آآتمننى صصدق "
عليَ : بتملين عقب "
شيخه : ممن قال ؟
عليَ : خلينآآ جذآآ آحسن عسب نعرف قدر بعض "
شيخه تبتسم : مَ آنحرم منكك "
عليَ يبوس آيدهآآ : ولا منج حيآتيَ "
.
.
.
عبدالله يطالعها : كنتيَ تتوقعين ؟
عآيشه : شوه ؟
عبدالله : نكؤن سؤآ وتكونين ليَ "
عآيشه : من صغري وآنا آآحلم بآنيَ آكؤن لك "
عبدالله : وآنا بعد بس دؤم كل مَ آقول بسويَ شيَ آحس فيَ حد يبعدنيَ "
عآيشه : والحين ؟
عبدالله : الحين آنا اككثر عن الطآير الحر ؛ مبَ شآيل هم شيَ غير آنيَ آسعدج وآعيشج آحلى حيآه وآكؤن لج مخلص وصآين وآكؤن لج الزوج المثآليَ ؛ وآكؤن قد تحمل المسئؤليه
عآيشه : ههه كل هآه ومب شآيل هم شيَ ؟
عبدالله : هالامؤر بسيطه "
عآيشه : بـ الرغم من اللي قلته آنا اقولك آنيَ آحس آنيَ سعيده وعآيشه آحلى عيشه وآعرفك مخلص لي وآكيد بتصونيَ ؛ وآنت آرؤع زوج بعد ؛ وآآكيد بتكؤن قد المسئؤليه "
عبدالله : آآهم شيَ ثقتج فينيَ "
عآيشه : وآآثقه فيكك آكثر من رؤحي َ "
عبدالله يحب رآسهآ : لاخليت منج غنآتيَ "
عآيشه : ولا منك حبيبيَ "
عبدالله : آآحبببج "
عآيشه تبتسم : وآناه آآحببكك "
.
.
.
مآيد يطالعهآ : شوه فيج حبيبيَ ليش لونج مخطوف وكله سرحآنه ؟ تعبآنه شيَ ؟
سآره تطالعه : لاه والله بس تذكرت خاليَ شويَ وتكدر خآطريَ "
مآيد : جذآبه "
سآره تطالعه : . . .
مآيد : من رحتيَ غرفتج وآنتيَ جذآآ "
سآره : لااه آنت تتوهم "
مآيد : لاه مَ آتوهم // آنتيَ فيج شيَ آنا متآآكد "
سآره تطالعه : ممميؤد جد مَ فينيَ شيَ "
مآيد يبتسم بـ تعب : آنت مب مرتاحه ؤيآيه ؟
سآره تطالعه :: آآكييد لاء الا مرتآحه ومرتاحه ليش تفككر جذآآ "
مآيد : ممآدريَ آآخاف آنج مب مرتاحه "
سآره تحط آيدهآ ع آيده : لاتشيل هم آنا مرتاحه "
مآيد : شوفي رؤحج كيف ترمسينيَ ع العموم مَ بضغط عليج "
سآره : بس آنآآ "
مآيد يصد رآسه صوب الثآنيَ "
سآره : ممآيد "
مآيد : آمري ؟
سآره : كنت آرمسك ع فكره "
مآيد : عععصبي ععصصبي "
سآره : آنت ليش متنرفز ؛ مَ بعصصب "
مآيد : شوفيَ حالتج ككيف ؛ من شويَ سمعت عمآر يسأل آسمؤه آذ نحن مضآربين ، ترآآ والله ممب حلوه من ثآنيَ يؤم زوآجنآآ تبوزين وآتمين متكدره شوفيَ كل البنآت ويا ريايلهم ككيف وآنتيَ كيف "
سآره : تطالعه ليش بلانيَ ؟
مآيد : مَ آقصد شيَ ؛ آقصد آنهم كلهم مستآنسين الا انتيَ "
سآره : والله مستآنسه بس قتلك تذكرت خآليَ ؛ ممميؤد حبيبيَ آفهمنيَ "
مآيد يسحب رآسهآ لـ صدره : آآآشششش فآهمنج "
سآره تحس برآحةة فضيعه : . . .
مآيد : آآحببج "
سآره : . . . .
مآيد : بتمين سآكته ؟
سآره : لاه ؟
مآيد : تبين تنشين ؟
سآره : لالالاه خلنيَ جذآآ مرتآحه "
مآيد : جآن قلتيَ من البدآيه بدال كل هالدلع قوليَ محتآجه حظنك "
سآره تمتليَ عيؤنهآ دموع : آنت تفهمنيَ من دؤن لا اقولك "
مآيد : مَ آبا اشوفج جذآ وآذ ع خالج ترآآ آول مَ بننزل من الطيآره بفتح لنآآ خط ورمسيه قد مَ تبين ’
سآره تبتسم : تممآم "
مآيد : شيطآنه "
سآره ترفع رآسهآ وتطالعه بحآيب مرفوع : منؤه الشيطآنه ؟
مآيد : آنتيَ ؟
سآره : لليش ؟
مآيد : من مساع احاول آرضيج و ع صدري سآكته من يبت سيرةة خالج آبتسمتيَ
سآره : لاه آنت تتوهم "
مآيد : هههههههههههههه وآناه بس آتوهم ؟
سآره : ههيَ "
مآيد : يتروآلج "
"
عمآر : مميؤد ضحكؤنآآ ؤيآككم "
مآيد : ششوف البلششآ ؛ آخؤجج لازم يخرب علينآآ هالاجؤآءء "
عمآر : آآنت ككل شويَ بهالاجؤاء عفآن الله اللي يشؤفك يقول مب مصدق آنك معرس "
علي : ههههههههههههههههههههههههههه "
مآيد : طططآعو هآه آآنت لليش غغيرآن "
عمآر : ممب غيرآن "
عبدالله : وآضح ععيل ليش تقولهم ضحكؤنآآ ويآكم ؟
عمآر : بس جذآآ "
مآيد : ششوف آنفضضحت يَ الغغيؤر "
طآرق : بسسكم لاه ععن تنشون تضضآربون "
مآيد : ششوفي آخؤج ككيف ينرفز والله بنشش آعطيه بكس يعدل ويهه "
آآسما : آآنت ايهه شو فيه ويه ريلي ؟
مآيد : ططآعيهم حرض آختيَ عليَ ؛ ددآفعيَ عنيَ آنتيَ "
سآره : مَ يحتآيَ رؤحك قلت غيرآنين "
آسما : سسآرؤه يَ الححقيره "
مآيد : آنتيَ آيهه شو ححقيره مَ آرضآآ "
سآره : ههههههههههههههه آسمؤه آنتيَ ؤآخؤج ع كيفكم تفآهمؤ "
مآيد : مَ عليه طلعتيَ صدق آخت آخؤج " آسمؤه آنتيَ ؤيآيه صح ؟
آسمآ : هيَ ميؤد هالخؤآن مالهم آمان "
سآره + عمآر : لاااه والله ؟؟؟
مآيد + آسما : ههههههههههههههههههههههههههه ,
محمد : الحين تبؤني اصير الحككم يعني ؟
خالد : ي لييت حممود يمكن يتفاهمون ععقب "
محمد : ههههه هآه سآره بتردين لـ ريلج ولاه ؟
سآره تبآ تغآيضه بكل ثقه : آآككيد ممالي غنى ععن ريلي "
ممممآيد : ففففدآ فدآآ آنا هالؤيهه ؤيبؤس خدهآآ "
محمد يفهم آنه بغت تغآيضه ,
علي يطالع محمد ويحس بشي غغريب ’
عمآر : سسمعيَ آسمؤه يَ ترديليَ ولاه آتمين رؤحج ترآآ آخؤج خؤن فيج رديليَ الاحسن ’
آسما : آآكيد برد لكك لاتخآآف وآخؤيَ هآه دآؤه ععقب "
سآره : آآسمؤه حبيبيَ ؛ آنا دؤآ آخؤج وآنا علاجه آنا مرضه ورآحته آنا ككل شيَ ’
طآرق : يَ خيييييييييييييَ تعيبنيَ هالوآآثققققققققققققققققه ,
خآلد : ههههههههههههههههههههههههههههههه ,
مآيد : قولو مممآشاء الله ؛ حبيبيَ آقري ع رؤحج شيَ حسسآد صوبج ’
سآره تعض شفآتهآ : مَ يهمؤنيَ ,
مآيد بصوت وآطيَ : كم مره قآيلج مَ تعضين شفآتج يدآميَ ؛ تععرفين آنيَ آتخخبل من هالحركه "
سآره تحممر ,
طآرق : آآممممؤت وآآعرف آنت شَ تقولهآآ وتخليهآآ تححمر جذآآ "
سآره بعدهآآ محمره : آآمؤر خذي ريلج من عندنآآ نششبآآ "
طآرق : آخيَ مممآيد واللي يرحم والدينآآ خبرنيَ بشوف يمكن حرممتيَ تححمر "
مآيد : نؤؤؤؤؤؤؤؤب سسر الغزل هآه "
عبدالله : خلاصص طرؤق لاتحآآول دؤرلك آيَ شيَ تخليه حرمتك تحمر به ؛ مستحيل يخبرك مميؤد "
مآيد : لو تموتون مَ آخبركم "
البنآت كلهم مَ عآدآآ سآره : مممممممؤت آنت لليش تنوي ع ريآيلننآآ "
مآيد : خخيبه ححمؤد من صدقكك آنت حآجز لنآآ بـ طيآره هالمينن شَ مظهرنهم من مستشفى الامل "
محمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ,
سآره : حححححرآآم "
مآيد : ترضين يعنيَ يقولوليَ ممؤت ؟
سآره : آآكيد لاه , بس بعد ححرآم تشبيهم بـ المينن ’
مآيد : شسويَ بعد هالليَ ظههر منيَ "
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ’
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 #أححَتريتگ و الشتاء بأول برودھہَ


 


#,





[#أححَتريتگ ] و الشتاء بأول برودھہَ '



؛$’ , , Šπ̵яσΌςђɪ̇ ‬


[ http://vb.ma7room.com/t1091179.html#post1045334104 ]

  رد مع اقتباس
قديم 02-01-2013, 03:15 PM   رقم المشاركة : [ 27 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية forza alain

بيانات forza alain
تـاريخ التسجيـل : Sep 2012
رقــم العضويـــة : 142553
الـــــدولـــــــــــة : ,.* دآإر زآإيدِٓ ❤
المشاركـــــــات : 638 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1287
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : forza alain غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

باارت روووعه
طرررررر بس محمد ليش

استوى قاسي قهرني
ونترياج مع بارت يديد
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 السلسلة النشاطية
0 روايتي الاولى بـ عنوان " سـأكتفي بهه ولـن اهدي قلبي لأحـد غيرهه "
0 قصه واقعيه صارت في بوظبي
0 قــصة الشـاب (( مـحمـد)) الـقـصه الـتـي أبـكـت أعضــاء المنتديــات
0 قــصة الشـاب (( مـحمـد)) الـقـصه الـتـي أبـكـت أعضــاء المنتديــات


 


0• لآ تَـعَبِـث بگبريآئے گے لا آبعثر غرورگ •0

. . . ضمنيـےً مآبين ، قلبكـ و العيون ♥

  رد مع اقتباس
قديم 06-18-2016, 03:08 AM   رقم المشاركة : [ 28 ]
عضو ذهبي

بيانات eman.55
تـاريخ التسجيـل : Jun 2016
رقــم العضويـــة : 154195
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,189 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : eman.55 غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

شكرا على الموضوع الرائع , تجربتى فى شركة اسواق اليوم Aswaq today رائعة وشركة ممتازة ولها مصداقية
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 06-18-2016, 03:09 AM   رقم المشاركة : [ 29 ]
عضو ذهبي

بيانات eman.55
تـاريخ التسجيـل : Jun 2016
رقــم العضويـــة : 154195
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,189 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : eman.55 غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي


انا بقالى 3 سنوات بتعامل مع شركة اسواق اليوم aswaq today وانصحكم بالتعامل واليكم رابط الشركة
www.aswaq-today.com


__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بمناسبة برود الجو وقرب الشتاء والوسم ،، اهديكم هذه الصوره محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 11-15-2012 05:10 PM
إذا طلعت الشولة طال الليل طولة ... مناقشة دخول الشتاء وطوالع فصل الشتاء محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 12-23-2011 11:50 PM
بمناسبة قرب فصل الشتاء..أحضرت لكم ثيم Cold..خلفية وأصوات الشتاء البارد! محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 11-16-2011 12:40 AM
دخول أخر بروج فصل الشتاء اليوم السبت 6/3/1431هـ محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 02-21-2010 12:11 AM
دخول أخر بروج فصل الشتاء السبت المقبل محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 02-18-2010 02:10 AM


الساعة الآن 12:10 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML