إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: الألعاب الإلكترونية جزءًا لا يتجزأ من حياة الملايين (آخر رد :محمد العوضي)       :: برامج الرشاقة السعيدة (آخر رد :دارين الدوسري)       :: تفسير حلم صبغ الشعر اشقر للعزباء (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم الولادة بتوأم (آخر رد :نوران نور)       :: ضياع العباءة في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: استكشاف الرفاهية والفخامة: مميزات مشروع كمبوند في ليفلز الشيخ زايد الجديدة (آخر رد :shaimaamohamed)       :: رؤية الحرامية في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: رحلة انقاص وزنك تبدأ مع الرشاقة السعيدة (آخر رد :دارين الدوسري)       :: تفسير حلم الخطوبة للعزباء من شخص مجهول (آخر رد :نوران نور)       :: قهوجي جدة قهوجيات صبابات 0539307706 (آخر رد :ksa ads)      

قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-14-2012, 08:31 AM
عضو جديد
بيانات شيطونة البلوشـ
 رقم العضوية : 143925
 تاريخ التسجيل : Dec 2012
الجنس : Female
علم الدوله :
 المشاركات : 3
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 0

السلام وعليكم

رواية خفايا (العمر)

^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
خفايا العمر
للكاتبة : شيطونة البلوشـ




البارت 1




تركض في الشارع وويها مليان دموع وتركض كأنها بنت ضايعة وما تعرف وين اتروح ومن بعيد لمحت شخص ركضت لعندها وضمتها بقو كأنها لقت الي ادور عليها

مشاعل ومن بين دموعها : بيشو لحقيني اهئ اهئ ><!!
واكبر علامة تعجب على ويه بشار : ميشو اشفيج؟!
مشاعل اتضم بيشو باقوى ما عندها
وفي هذي اللحظة زاد خوف بشاير على مشاعل : بس خلاص حبيبتي خليني اوصلج البيت....
مشاعل اول ما سمعت طاري البيت صارخت بأعلى صوتها: لا مابا أروح البيت مابا..><
بشاير شكت بهل لحظة ان اكيد ابوها ضاربنها وهي شاردة من البيت...
وبشاير وهي اترمس ميشو: بس خلاص حبيبتي ميشو تعالي وياي البيت ..
دخلوا ميشو وبيشو البيت وصادفوا مشعل
مشعل وهو يأشر لبيشو : اشفيها مشاعل ؟؟!

ردت بيشو بنفس طريقة : بعدين بخبرك..


لحظة الحين انتو اتقولون من ميشو؟! وشو سالفتها؟! وليش ابوها يضربها؟! ومشاعل وبيشو شو دورهم في الرواية ؟؟!!



خلونا نبدأ بــ:-

مشاعل ::: بنت حلوة وبيضة عيونها العسلية الوسيعة وشعرها البني الطويل الي يوصل لتحت الظهر وخشمها الصغيرون الحو وشفايفا الوردية وجسمها الرشيق الحلو يعني تقدرون كلها في كل حلوة مشاءالله عليها عليها جمال خلاب والكل يغار من جمالها وجسمها الرشيق وشعرها الطويل <<<<<تف تف اللهم لا حسد
أما بيشو ((بشاير))
بنت حلوة بس مب احلى من ميشو ((مشاعل))حنطاوية عيونها سود ووساع وشعرها الاسود الي يوصل لنص ظهرها وخشمها الطويل بس مب وايد وشفايفها وردية اغمق من شفايف ميشو ...
والحين مشعل ::-
مشعل شاب عليه جمال خلاب أذا راح مكان كل عيون البنات عليه وشعرا طويل ولونا حنطاوي و جسمها سبورتي وطويل يعني كلا في كلا حلو...



الحين انا عرفتكم بالشخصيات الاساسية الي بتبقى ويانا الي نهاية الرواية وانشاءالله راح تتعرفون على باقي الشخصيات الي بتبقى ويانا طول الرواية ..
بس بعدكم اتقولون ok بس ابو ميشو لي يضربها تابعونا علشان تعرفوا ...

ميشو وهي صغيرة امها توفت وابوها اتزوج من بعد ما امها اتوفت ومرت ابو ميشو تقدروا اتسموها "السحلية منيرة" وميشو من ابوها اول من اتزوج "السحلية منيرة " ومن هذاك اليوم وميشو كل يوم تنضرب من ابوها والسبب "السحلية منيرة"

اما بيشو هي رفيجة ميشو ومن هي في صف الول ماشاءالله لين الحين ما تفرقوا والحين هم يعني بعد الاجازة بيكونون ثالث ثانوي يعني بيكون ليهم اخر سنة ومشعل هو اخو بيشو ...
اوووووووووووووه....نسيت اعرفكم على ام مشعل وبو مشعل

ام مشعل: حرمة ربت عيالها احسن تربية وكيد بمساعدة بومشعل
بومشعل: ريال والنعم فيه عندا شركة وهو ناجح في شغلا
وانشاءالله راح تتعرفون عليهم اكثر بس بعدين ؟؟
خلونا نرجع للأحداث السابقة
خذت بيشو ميشو وددتها al room مالها وخلتها ترقد وترتاح نفسيتها ..
اما في بيت"بو ميشو"
الحلزونة الو السحلية منيرة مستانسة لان ميشو طلعت من al home بس اذا بو ميشو عرف ان ميشو شاردة من البيت بيذبحها ><...
((الـــــله يصــــبرهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا))

خلونا انروح عند بطلتنا في بيت "بومشعل"

كانت ميشو راقدة في room بيشو والباقي مجتع في الصالة يبون يعرفون ميشو ليش شاردة من al home خبرتهم بيشو السالفة من طق طق الى السلام وعليكم او من الف الى ياء ...
بعد فترة سكوت..
مشعل بقلب مكسور على حالة ميشو: نحن لازم نبلغ عن ابوها ..
بو مشعل : وهو يقاطع مشعل لا مانبا نوصل السالفة للشرطة والمحاكم ؟؟

ام مشعل : صح كلام ابوك يا مشعل مانبا نكبر السالفة ونوصلا للمحاكم..
بيشو بحزن: بس يبا انت ما جفت حالتها والله حالتها يقطع القلب
بو مشعل : خلوها اتبات عندنا وأذا يا ابوها بتفاهم وياه كلام ريال الى ريال ولا يا ام مشعل عندج قرار ثاني؟؟!
ام مشعل لا بكل تأكيد وانا وياك ومشاعل هي مثل بنتي الثانية ..
بيشو بكل فرح: me2انا وياكم ^_^ ^_*
مشعل بمزح ويجوف بيشو بنظرات : بس انا مب وياكم !!..
بيشو انقلب ويها 180درجة : بس ليش ؟؟! ((وشوي بتصيح><))
مشعل كان يجوفها ويضحك ^_^: امزح وياج هاهاهاي^_^
بيشو بفرح^_^: ok بس مشعل ممكن باجر اتودينا المول ؟؟!
مشعل : ليش؟؟!
بيشو: لاني انا وميشو من باجر راح انطقم في كل شي وابا اروح المول علشان اشتري
مشعل: هههههه على الله ما صدقت البنية ان ميشو بتبات عندنا.....انشاءالله من عيوني كم اخت عندي الا هي وحدة وارفض طلبها ما يستوي ^_^

راحت بيشو ركض لمشعل حضنتا وباستا وراحت لامها وابوها باستهم على راسهم وراحت al room دخلت لقت ميشو راقدة كانها ما راقدة من سنتين ..وين سنتين الا قولو مليون سنة <<<<<<<<خيبة خيبة هي بعدها ما اتجاوزت الــ19 وانا اقول ما رقدت من مليون سنة ((تعبير مزاجي))*_^
وراحت بيشو ورقدت عند ميشو

ع صوت الاذان قام بو مشعل من الرقاد وقوم ام مشعل علشان اتصلي الفجر وراحت ام مشعل قومت مشعل وراحت غرفة بيشو دخلت بشويش وقومت بيشو وقال لبيشو : وانتي قايمة قومي وياج ميشو

بشاير بصوت راقد : انشاءالله
راحت بيشو الله يكرمكم الحمام وتوضت وراحت قومت ميشو للصلاة
صلو وكملوا رقادهم لساعة ثمان ونشو وفطروا واتجهزوا للسوق
لبستميشو بدلة بيشو الرسمية
قميص ابيض والجاكيت الي عليه اسود ولبست بنطلون جينز اسود
وبيشو لبست قميص اسود والجاكيت الي عليه ابيض ولبست بنطلون جينز اسود واكيد لبسوا عبايات بس كانت مفتوحة
اما مشعل : قميص بنفسجي بولو وبنطلون اسود شورت ولبس كاب بنفسجي لافنة على ورا
وقبل لا يروحوا زقر بو مشعل ميشو ورمسها وقال ليها انها راح اتبات عندهم وهي لا تتصرف في البيت مثل الغريبة وتعتبرهم نفس اهلهم
في هذي اللحظة وبومشعل يرمس ميشو دمعت عيونها ووقفت وباست راسا وراحوا المول ...

بس اعتقد تبون تعرفون شو صار في السيارة ؟؟!!
والتقوا في منو في طرقهم للمول ؟؟!!
وميشو شو كان رددت فعلها لما جافتا ؟؟!!
اذا تبون تعرفون كل هذا اتريونا في البارت الثاني ^_^ $_$..

وما راح اكتب البارت الثاني الا لما اجوف تفاعلات
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 12-14-2012, 06:34 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو فعال

الصورة الرمزية دااانه غير

بيانات دااانه غير
تـاريخ التسجيـل : Aug 2011
رقــم العضويـــة : 133871
الـــــدولـــــــــــة : في دارن مابه عاشق من لندن يساويها
المشاركـــــــات : 378 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1942
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : دااانه غير غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

وااااااااااااااااااااااااااايد حلوة الرواية اتمنى تكمليها

مع تحياتي :دانه غير
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ما يذلني شوق مخلوق للطين عايد ,, دامه رضى بعدي صار بعده يوم عيدي
0 ~ رح للذي خلاك تاج على الراس .. و اعلم اني تاج راسك و راسه ~
0 قصه روعه دخلوها بتستفيدوا منها
0 الغريب
0 عيد الحب ارجوكم ادخلوو

  رد مع اقتباس
قديم 12-21-2012, 01:36 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو جديد

بيانات شيطونة البلوشـ
تـاريخ التسجيـل : Dec 2012
رقــم العضويـــة : 143925
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 3 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : شيطونة البلوشـ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي


البارت الثــــ2ــاني

دخلت مشاعل السيارة وكانت يالسة ورا بشاير

مشعل : يلا مشينا!!
بشاير : لا بعدنا نتريا ابو جهل يلا يابابا مشينا
مشاعل غصباَ عنها ضحكت:هاهاهاي ^_^
مشعل يجوف مشاعل من المنظرة ويقول في نفسا: فديت هذي الضحكة يا ناس
ابتسم مشعل وحرك سيارة.... وفي نص طريجهم شغل مشعل اغنية " شعلومة لحاتم العراقي"
وميشو على الله ما صدقت اتموت على هذي الاغنية تمت اتغني مع حاتم العراقي بصوت شبه مسموع

شعلومه وين الحلوا من يومه؟!
متعبني حارمني نومت عيني وهو بسابع نومه..
مشتاق له ومو داري ..
مشتعله بالحب ناري..
سهران انا ومخليني ..
حاير و اعد نجومه..
ملهوفة روحي علي ماعوفة ...
اليوم ابد وعيوني ..

ودها اتشوفها من عنده ليه محرومة ..
ما يسحب احلامه وانا احترق قدامه..
وليلي ابد ما انامه..
زادت علي همومه ..
يفهمني يا ريت بس يحظني ...
محتاج ليه بس اردته عني ...
ما اعاتبة ولا الومه ...
لويعرف الحب قلبه ما كا يترك حبه
هذا الذي يعشق ذنبه تمطر دموع غيومه......

مشعل وهو منسجم بصوتها وبيشو اتغني وياها ...وقف مشعل سيارته مرة وحدة الكل اتحرك من مكانه وزاغوا
بشاير : بسم الله الرحمن الرحيم مشعل شو صار ليك >>>>بصوت مرتفع
مشعل ما رد عليها وعيونا على الشخص الي وقف قدامهم
لما بشاير ومشاعل التفتوا للشخص كانت الصاعقة ...مشاعل اول ما جافتا شهقت بصوت عالي ونزلوا دموعها على خدودها الحلوة
مشعل التفت لمشاعل وبنبرة حزينة : بس خلاص انا بتفاهم وياه وانتي لا اتصيحي
وبشاير من كثر خوفها على مشاعل صاحت عليها
نزل مشعل من السيارة وبصوت مرتفع : انت ما عندك ضمير؟! انت ما تحس؟! ليش اتسوي ليها كل هذا ؟! حرام عليك الي اتسوي فيها والله حرام

بو مشاعل بصوت كل حزن وعيونا متروسة دموع : انا عندي ضمير انا احس بس شو بأيدي منيرة اتخليني اشرب لين ما اسكر واطرشني علشان اضربها وانا لما اسكر ما اعرف شو يصير (( بس خلاص ما اتحمل طاحت ادموعا )) "بترجي" مشعل ( كان يبا يبوس ايد مشعل بس مشعل سحب ايده ) طلعوها من دبي ودوها اي مكان بس ما اباها اتكون في دبي ><
مشعل وهو بعدا ما مستوعب السالفة : بس ليش؟؟!!
بو مشاعل : بس ما اباها اتكون مني في دبي وتتذكر ايامها السودة الي عاشتا في دبي
مشعل ابتسن في ويه بو مشاعل وباسا في راسا : تامر امر يا عمي بس اتذكر ان مشاعل ما راح تذكرك الا بالخير وراح اتزورك كل اسبوعين علشان تعرف احوالك
بو مشعل بابتسامة: وهذا اذا الله ما خذا روحي
" في السيارة بشاير ومشاعل بعدهم ما فاهمين السالفة "
اشر مشعل لمشاعل انها تنزل من السيارة ..
نزلت مشاعل من السيارة واول ما جافت الدموع في ويه ابوها ركضت ليه ضمتا ومسحت دموعا وباست راسا ؟؟
مشاعل والدموع ينزل على خدودها : شو صاير ليك يبا؟!
بو مشعل هز راسا بان ما صاير شي
مشعل : يلا مشاعل روحي السيارة
راحت مشاعل السيارة وهي اتصيح على حالة ابوها حاولت بيشو اتهديها بس ما قدرت بيشو على دموعا فقررت اتخليها في حالها
مشعل يقول لابو مشاعل : عمي اذا فكرت اتزورنا فنحن راح ننتقل ...
قاطعا ابو مشاعل : ما ابا اعرف وين بتروحوا يطفيني مشاعل كل اسبوعين بتزورني ............يلا انا رايح البيت
مشعل : خلني اوصلك !!
بو مشعل : لا انت كمل دربك البيت قريب بروح مشي
مشعل وهو متعذب لحال بو مشاعل : انشاءالله
دخل مشعل السيارة جاف مشاعل اتصيح فبغا يونسهم : تباً لكي يا مشاعل قلبي الصغير لا يتحمل اهئ اهئ

مشاعل وبيشو من بين دموعهم : هههه^_^
مشعل: ها يلا وين تبون اتروحوا؟؟!
بشاير : والله هذي المرة الخامسة الي اقولها لك ودنا دبي مول
مشعل : عافانيا الله كليتيني !! بس خلاص عرفنا
مشاعل الي سوتا انها كانت تضحك طول الطريج على مشعل وبشاير
وصلوا المول وراحوا اشتروا وخبصوا ورجعوا البيت على الساعة وحدة الظهر وأكيد صلوا صلاة الظهر في المول
ولما وصوا مشاعل وبشاير كانوا تعبانين فراحوا رقدوا وبدون ما ياكلوا الغدا
على طاولة الاكل :-
مشعل : اليوم التقيت بابو مشاعل !!
ام مشعل وبو مشعل : متى!؟
مشعل : ونحنا في طريجنا للمول
بومشعل بخوف : شو كان يبا ؟؟!
مشعل وعيونا ادمعت : لو اتجوفوا حالتا يتقطع قلبكم مليون قطعة
ام مشعل : اتخسي قلبي يتقطع على واحد ظالم نفسه
مشعل : بس انتوا ما تعرفوا شي عنه!
بومشعل: ونحن شو ما نعرف عنه؟؟!
مشعل : سمعوا (وخبرهم القصة من طق طق الي السلام وعليكم )
بومشعل بحزن : الله يصبرا على هذي الزوجة
ام مشعل ما قدرت اتقول شي بسبت الصدمة وتمت ساكتة
بعد فترة سكوت....
مشعل : شو رايكم ننتقل لفجيرة
ام مشعل : اي والله والله وحشتني هذي الفجيرة احلى شي فيها جبالها وبحرها
ابو مشعل : اي والله الفجيرة حلوة وايد بس بعد لازم انشاور بشاير ومشاعل
مشعل : لا انا متأكد ان مشاعل وبشاير بيوافقوا
ام مشعل بضحكة : هم بيوافقوا ولا انت بتغصبهم ؟!
الكل : هههههههههه^_^
على اذان صلاة العصر راحت ام مشعل room بشاير علشان اتقومهم لصلاة العصر وعلشان بعد صلاة يشاوروهم على القرار الي خذوا
راح الكل للصلاة صلوا ولازم بعد صلاة العصر الكل يجتمع في الصالة

بيشو اتفرفر القنوات
ميشو : بس خلاص ثبتي على قناة, تراج فرفرت راسي
بيشو ok^_^
ثبتت بيشو على قناة وناسة كان ياي اغنية (اقول لبيه >>>لمشاعل),مشاعل وبشاير يغنوا معاها :

كل مافيني يبيه ولا قدرت اوصل اليه
دام يدري اني احبه بترك الباقي عليه
كل يوم يقول بكره التمس في البعد عطره
قلبي حبه وصعب يكره ليته بس يحس فيه
لو يأشر بايديه يامر واقول لبيه
والله لاطي وازيده واترك العالم واجيه
كل يوم يقول بكره التمس في البعد عطره
قلبي حبه وصعب يكره ليته بس يحس فيه
شعري وصفته فيه وصلت احساسي اليه
دامه فيني صار يدري بترك الباقي عليه
كل يوم يقول بكره التمس في البعد عطره
قلبي حبه وصعب يكره ليته بس يحس فيه
مشعل وهو داخل عليهم : الحين انتوا مصلين صلاة العصر الناس بعد الصلاة يدعو وانتوا تسمعوا الاغاني
عقت بشاير الرموت على مشاعل
بشاير : مشاعل انا ما قلت ليج لا تحطي على قناة وناسة استغفر الله اقول ليها اتحطي على قناة سعوديا قرأن وهي اتحطي على قناه وناسه
مشاعل وهي منصدمة من حركة بشاير : والله انج انتي .....بس شو اقول عنج اقول بشاير ترا في سؤال محيرني من سنين مسيلمة الكذاب يقريب ليج ؟؟!!
بشاير : هي
مشاعل : شو يقرب ليج ؟؟!
بشاير : اخوووووووووووي
في هذي اللحظة ركض مشعل لعند بشاير ومسك شعرها
مشعل: اقول تراني ما سمعت قلتي شو يقرب ليج ؟؟!
بشاير بصراخ: ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يا خي انت ما تسمع قلت ابوي
دخلوا عليهم ام مشعل ويا بومشعل
بومشعل وهو يضحك عليهم يسأل بشاير : عن شو تترمسون عني ؟؟!
مشاعل تبا تنقع : لا بس بشاير اتقول ان ابوها يعني انت قمر 14
مشعل هد شعر بشاير ويضرب راسه على الخفيف : خييييييييييييييييييييبة من خرطج احترق برج خليفة
الكل : هاههاهاهاههاهاي^_^
بومشعل : اقول تعالوا ايلسوا ابا ارمسكم في موضوع
الكل يلس
وخبرهم بومشعل عن قرارهم
بيشو : لا مابا فجيرة ابا ابوظبي><
ام مشعل : بس ليش ؟؟!
ميشو: بلييييز وافقي بشاير بلا دلع
بيشو بتردد : ok بس علشانج ><
مشعل : الحمدالله وافقت .........عيل انا من اليوم بدور على احسن بيت في الفجيرة وراح ادور على احسن مدرسة للبنات ثانوية ......ويعني بعد اسبوع او اسبوعين بنروح الفجيرة ^_^

بيشو : ما اتحسو انكم وايد مستعجلين !!؟
مشعل : وين مستعجلين ما باقي على المدرسة الا اسبوعين
بشاير : اخيييييييييييي يا خي لا اتذكرني بالمدرسة
مشاعل : يا كرهج للمدرسة
بشاير ياخي نحن في الاجازة خلونا نتهنا فيه بدون طاي المدرسة
الكل هاهاهاهاهاي^_^
مروا هالاسبوعين مثل البرق يعني هم من اسبوع يايين الفجيرة
بس تتوقعون راح يعجبهم جو الفجيرة ؟!
هل راح يزيد انتقالهم للفجيرة حياتهم الوان ؟؟!
وكيف راح يكون حال بشاير ومشاعل في المدرسة ؟؟ذ
اتريونا في البارت 3 لان البارت الياي بيكون في شخصيات اكثر وسكارا يعني مهبل >>خخخخخ
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ~.:"رواية خفايا العمر":.~

  رد مع اقتباس
قديم 12-31-2012, 07:03 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية (مسـ دفاشه) شي

بيانات (مسـ دفاشه) شي
تـاريخ التسجيـل : Oct 2012
رقــم العضويـــة : 143114
الـــــدولـــــــــــة : Al Ain
المشاركـــــــات : 46 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : (مسـ دفاشه) شي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
أاستٍغفـــــر الله

 
رسالة MMS

افتراضي

بليز كملي الروايه بليززز __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 01-10-2013, 03:24 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو جديد

بيانات شيطونة البلوشـ
تـاريخ التسجيـل : Dec 2012
رقــم العضويـــة : 143925
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 3 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : شيطونة البلوشـ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

اليوم هو يوم الاحد يعني اول ايام المدرسة
ام مشعل وهي اتقوم مشاعل وبشاير للمدرسة
بشاير : اخيييييييييي يما شو من اول يوم انروح المدرسة ؟!
ام مشعل : حبيبتي روحي اليوم المدرسة علشان اتجوفي اذا المدرسة حلوة ولا لا واذا ما عيبتكم المدرسة بننقلكم مدرسة ثانية
مشاعل: خالو انتي روحي وانا بقومها^_^
ام مشعل : عفيا عليج حبيبتي قويها ولا تتاخروا لان اليوم مشعل بيوصلكم ^_^
مشاعل : انشاءالله^_^
طلعت ام مشعل من al room
مشاعل : بيشو يا انج اتقومي ولا كوب ماي باردعلى ويهج
بشاير اول ما سمعت طاري الماي قامت واتصحصحت
مشاعل : هاهاهاي ^_^
راحتشاعل الله يكرمكم الحمام واتسبحت وبعدها راحت بشاير واتكشخوا لاول يوم في مدرسة يديدة
وراحو غرفة الطعام وفطروا وراحو السيارة جافوا مشعل يالس في السيارة معصب
مشعل وهو معصب : ليش متأخرين؟؟!
بشاير وهي تبلع ريقها: لا بس مشاعل ............
مشعل اول ما سمع طاري مشاعل هد اعصابا وقال وهو يقاطع بشاير : ok يلا بس خلاص !!!
وصلوا المدرسة وبشاير اتجوف المدرسة من براااا
بشاير : يلا المدرسة مقبولة من شكلها
مشاعل ok: يلا خلينا انروح
مشعل : ok في الرواح انا اي اشلكم ولا السواقة ؟؟!!
بشاير : السواقة
مشعل : ok مع السلامة
مشاعل وبشاير : مع السلامة

دخلوا المدرسة من باب المعلمات اول ما دشوا علطول على غرفة الوكيلة علشان يعفوا هم باي صف
دقت مشاعل الباب ودشت هي وبشاير
مشاعل وبشاير: السلام وعليكم
الوكيلة سهام : وعليكم السلام .........نعم شو تبون؟؟!!
تكلمت مشاعل : لو سمحتي نحن بنتين مستجدت وهذا اول يوم لينا اني هذي المدرسة ممكن نحن نعرف باي صف ؟؟!
الوكيلة سهام : اها ...انتوا مشاعل وبشاير انتوا صف 3ث\ع\4
بشاير وهي منصدمة : خييييييييييبة 4... الكل داش علمي !!
الوكيلة سهام : خيبة اتخيبش هم مب وايدين بس نحن موزعينهم
بشاير : اهاااااااا<<<<<<دفاشة من اول يوم خخخخ
ابلة سهام : انتظرو شوي بزقر العاملة علشان اليكم الصف
زقرت الوكيلة العاملة ودلتهم العاملة الصف
دخلوا مشاعل وبشاير الصف وما جافوا في الصف الا بنتين قاعدين يسولفوا ويضحكوا
مشاعل وبشاير : السلام وعليكم
البنتين : وعليكم السلام
البنت الاولى :انتوا مستجدات ؟؟!
بشاير ومشاعل : هي

البنت الثانية: اهاااااا
مامر دقيقة الا بنت دخلت الصف هي تصرخ : ما وحشتكم ؟؟!
البنتين : نوفي يا حيوانة وركضوا عندها واتحاضنوا
نوف : اقول زهرة انتي ما تزوجتي ؟؟!
زهرة : اقول نوفي اعقلي في بنتين يداد في الكلاس
نوف : اووه( ونطت عندهم) السلام وعليكم انا نوف (وهي اتأشر لزهرة ) وهاي زهرة ووالي حذالها فطوم
بشاير : وعليكم السلام وانا بشاير الي حذالي مشاعل
زهرة : عاشت الاسامي
مشاعل : عاشت ايامج
نوف وهي تسأل زهرة وفاطمة : امون ما يت ؟؟!!
وامون هي ناطة عندهم : وحشتوني
زهرة : كان يبنا طاري المليوم ولا طاريج >>حركة نذالة
امون وهي تضرب زهرة بوكس على ايدها : جب
مشال وبشاير استغربوا من زهرة ما قالت من الضرب الي ياها من امون
فطوم : لا تستغربوا متعودين
الكل : هاهاي
نوف : عيل يلا خلونا انروح مدرسة الاعدادية الي حذالنا
امون : ويت خلوني اتعرف عليهم
زهرة وهي ادز امون برا الصف : بعدين
وهم في طريجهم للادارة
بشاير : عيل انتوا بتروحون انا وميشو انتم عند منو ؟؟!
امنة وزهرة وفاطمة ونوف : هاهاهاهاهاهاي
بشاير ومشاعل وهم متعجبين ليش يضحكون : ليش تضحكون ؟؟!
زهرة : انتوا تعرفوا شو يعني ميشو بالبلوشي !!
بشاير ومشاعل : لا
زهرة : ميشو قريبة من كلمة ميش ةميش يعني خروف هههههههههههه

شاعل وهي اترمس بشاير : يا ويلج بعد مرة تزقريني ميشو فاهمة ؟؟1
بشاير : وانتي بعد يا ويلج تزقريني بيشو
مشاعل : OK بتهقون الوكيلة بتوافق ؟؟ّ!
امنة: لا تخافي بتوافق
دخلوا البنات غرفة الوكيلة
الوكيلة وهي اتجوف ملابس زهرة وامنة وفاطمة ونوف
الوكيلة سهام : الله يخليكم رحموني من اول يوم مخالفين
الكل : هاهاهاي^_^
زهرة : ابلة سهام انتي قلبي وحياتي وحبيبتي
ابلة سهام : زهرة حبيبتي لا تلفي وادوري عطينا الزبدة
امنة باستعجال : عطينا تصريح الخروج
كتبت ليهم ابلة سهام تصريح الخروج
ابلة سهام : بس يا مشاعل وبشاير اولياء اموركم يعرفون انكم بتروحوا ؟؟!!
زهرة وهي تبا تنقع : هي يعرفون لانهم بنات خالاتي
الكل مستغرب من تنقيع زهرة
الوكيلة صدقت زهرة : ok مع السلامة
البنات : مع السلامة طلعوا من المدرسة واكيد بيروحوا مدرسة الاعدادية مشي لان المدرسة قريبة
في الطريج زهرة تسأل مشاعل وبشاير
زهرة : انتوا من وين ؟؟!!
بشاير : من دبي
امنة : بس ليش انتقلتوا فجيرة ؟؟!!
مشاعل : صارت سالفة فعلشان جي انتقلنا الفجيرو
زهرة وفاطمة ونوف وامنة : اهاااا
وصلوا المدرسة ودخلوا على الوكيلة امنة
الكل : السلام وعليكم
ابلة امنة : وعليكم السلام وحشتونا ^_^
زهرة وامنة وفاطمة ونوف : وانتي كمان
مشاعل وبشاير ضحكوا لان قوم زهرة قلبوها مصري
الوكيلة وهي اتكلم مشاعل وبشاير : انتوا مستجدات؟؟!!
مشاعل وبشاير : هي
ابلة امنة : انصحكم اتحطون اكبر علامة (X) على هذي الشلة
امنة وهي امبوزة : حرام عليج
الكل : هههههههه
ابلة امنة : بس علشان الامبوزة بخليكم تدخلوا
الكل : شكراً
اول ما طلعوا من الادارة
نوف : يلا على شارع الحب الكل منظر هناك
بشاير بتعجب : شارع الحب
فطوم : خخخخ مسمينا شارع الحب لان اول لما كنا اول اعدادي الحبايب كانوا ايلسوا مناكي ويغنوا
الكل : هاهاهاهاي
الكل اتجه للممر الي على قولت نوف شارع الحب وسلموا على البنات والبنات اتعرفوا على مشاعل وبشاير
زهرة : آه ه ه ه.....بنات اتذكرون شهادة وفاة ليلى
الكل ضحك ماعادا مشاعل وبشاير لانهم ما يعرفوا السالفة
شهد : هاهاهاي آه ه بطني زهرة دخيل ربج فهميهم السالفة
زهرة : ok اسمعوا لما كنا صف سابع بعني اول اعدادي كان عندنا بنت اسمها نور ولين الحين هي في صفنا كانت كاتبة على طاولتها :
8
8
8
8
شهادة وفاة :-
الاسم : ليلى محمد
العمر : 12
الجنسية : من ام الدنيا مصر
وكانت راسمة خدامة ليلى اتصيح وكانت راسمة اخت ليلى اتصيح عند قبرها

الكل بعد ضحك : هاهاهاي
مشاعل و هي اتجوف بنت طالعة من الادارة
مشاعل : والله هذي البنت كأنها طالعة من مستشفى الميانين
الكل لما التفتوا البنت نقعوا من الضحك
الكل : هاهاهاهاهاهاي
هناء وهي اتأشر للبنت : هاي نور
الكل : هاهاهاهاهاي
يت نور وسلمت عليهم واول ما جافت بشاير ومشاعل يلست حذالهم وكأن من بينهم مغناطيس
اول ما يلست نور حذالهم الكل نقع من الضحك
الكل : هاهاهاهاهاهاي
اماني : نور حبيبتي ارحمي البنت توها يديدة ارحميهاااااااااااااا
نور : جب جب
الكل هههههههههههههه
ونور ما خلت سؤال وما سألت مشاعل وبشاير والكل ناقع عليها من الضحك

اذا تبون تعرفوا شو بيستوي بعدين ويا نور ؟؟!!
وشو هي مغامرات الشلة الفاسدة ؟؟!!
ترا اقول امانة ترا الاحداث الي صارت في المدرسة حقيقية
اتريونا في البارت 4 لتعرفوا اكثر ^_^.
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ~.:"رواية خفايا العمر":.~

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المرور""""""""للايجار """"""" فالمرور """"""4 شقق.. غرفتين+3 غرف ((65الف_150الف)) محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 01-20-2012 04:10 PM
"مرآة البحرين" تكشف خفايا تصريح "المفوضية السامية" اليوم: حاولوا رشوته محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 12-22-2011 02:30 AM
عائلة بداح: ترفض رواية "الداخلية" وتؤكد حادث "الدهس" متعمد محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 11-20-2011 02:10 PM
بلاك بيري تورش 9860 فل تتش مع بن ممير """""""""""""""""""""" محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 10-28-2011 11:00 AM
"""""""""""""""""""""""""""فساتين زفاف راقية ومميزة """"""""""&am محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-13-2010 12:00 AM


الساعة الآن 03:08 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML